نبداء القصه هذي القصه حصلت بين اقارب بالتحديد بين عيال عم هذا واحد أعجب في بنت عمه عن طريق التلفووووووووون كيف بدت القصه
هذا ولد عم البنت صديق اخوها دايم يطلع معه ويتجمعون ويسهرون مع بعض وهو يدق على بيت عمه وترد بنت عمه على التليفوون وعجب في صوتها كل يوم يدق ترد هي على التلفوون اول مكالمه كيف صارت
ولد العم: الو السلام عليكم
بنت العم: عليكم السلام هلا مين معي
ولد العم: انا نواف ولد عمك ابي فهد وينه
بنت العم: هلا نواف شلونك اخبارك كيف عمي انشاء الله بخيرر
ولد العم: تمام الحمد لله بخيرر كيفك انتي
بنت العم: بخير تبي فهد
ولد العم: ايه وينه لحضه
هذي اول مكالمه كيف
ولد العم اعجب في صوت بنت عمه بعد يومين دق على بيت عمه نفس الحكايه ردت عليه زاد في الكلام شوي وصار يدق يومين لين اسيطر على البنت والبنت على نياتها تحسب ولد عمها يحبها وناوي يتزوجها دق مره عليها قال لها ابي اشووفك قالت له لا ما اقدر قال انا احبك وابي اتزوجك فكرت شوي ورفضت عرضه قطعها خلها على باله زعلان منها هي المسكينه تحبه واندمت دقت عليه هو رد عليها كأنه زعلان قالت خلاص انا موافقه انك تشوفني هو استغل الموقف زاد في العرض شوي قا ل لها تطلعين معي نتمشى وناخذ راحتنا البنت وافقت على طول تخاف يزعل مثل المره السابقه تواعدو في يوم نهايت الاسبوع الي كل العاده الاهل يطلعون للاستراحه هي قالت ما ابي اروح معكم انا تعبانه وبي انام الاهل راحووو ونواف الي هو ولد عمها ينتضر يوم راحوا اهلها هو جهز الشقه الي يسكن فيها اهو وصديقه الي هو مو مجود في الشقه طلع بنت عمه وراح للشقه اغراها وقال انه يبي يتزوجها من ذا الكلام البنت وافقت انهم يمارس الحب معها يوم خلاص منها إلا فجأه دخل صديقه للشقه انصدم نواف ويحاول يصرف ما قدر صديقه قال لنواف ابي امارس الحب معها او افضحك حاول فيه رفض صديقه قال تخليني امارس الحب او افضحك حاول نواف في بنت عمه رفضت المهم ولد العم غدر في بنت عمه خلا صديقه يغتصبها بالغصب يوم خلص منها فكرر شنو يسووون الوقت متأخر وهلها ردو البيت مالقو بنتهم شنو يسوون قال صديقه نذبحها وافق نواف الي هو ولد العم كيفيت ذبحها قالو مافيه غير نشربها بينزين شربوها بينزيييييين وقطوها في البررررررررر يحسبو انها ماتت بس البنت يوم راحو مشت للبيت اهلها تمشي تمشي
تمشي تعبانه على اخر روق من الحياه لا حول ولا قوة إلا بالله
تمشي
يوم وصلت بيتهم طقت الباب
طلع ابوها البنت طاحت عند الباب
ياترى ماتت
تدرون ليه طاحت خلص البنزين الي شربووها
على فكرره ترى منقووله
هذا ولد عم البنت صديق اخوها دايم يطلع معه ويتجمعون ويسهرون مع بعض وهو يدق على بيت عمه وترد بنت عمه على التليفوون وعجب في صوتها كل يوم يدق ترد هي على التلفوون اول مكالمه كيف صارت
ولد العم: الو السلام عليكم
بنت العم: عليكم السلام هلا مين معي
ولد العم: انا نواف ولد عمك ابي فهد وينه
بنت العم: هلا نواف شلونك اخبارك كيف عمي انشاء الله بخيرر
ولد العم: تمام الحمد لله بخيرر كيفك انتي
بنت العم: بخير تبي فهد
ولد العم: ايه وينه لحضه
هذي اول مكالمه كيف
ولد العم اعجب في صوت بنت عمه بعد يومين دق على بيت عمه نفس الحكايه ردت عليه زاد في الكلام شوي وصار يدق يومين لين اسيطر على البنت والبنت على نياتها تحسب ولد عمها يحبها وناوي يتزوجها دق مره عليها قال لها ابي اشووفك قالت له لا ما اقدر قال انا احبك وابي اتزوجك فكرت شوي ورفضت عرضه قطعها خلها على باله زعلان منها هي المسكينه تحبه واندمت دقت عليه هو رد عليها كأنه زعلان قالت خلاص انا موافقه انك تشوفني هو استغل الموقف زاد في العرض شوي قا ل لها تطلعين معي نتمشى وناخذ راحتنا البنت وافقت على طول تخاف يزعل مثل المره السابقه تواعدو في يوم نهايت الاسبوع الي كل العاده الاهل يطلعون للاستراحه هي قالت ما ابي اروح معكم انا تعبانه وبي انام الاهل راحووو ونواف الي هو ولد عمها ينتضر يوم راحوا اهلها هو جهز الشقه الي يسكن فيها اهو وصديقه الي هو مو مجود في الشقه طلع بنت عمه وراح للشقه اغراها وقال انه يبي يتزوجها من ذا الكلام البنت وافقت انهم يمارس الحب معها يوم خلاص منها إلا فجأه دخل صديقه للشقه انصدم نواف ويحاول يصرف ما قدر صديقه قال لنواف ابي امارس الحب معها او افضحك حاول فيه رفض صديقه قال تخليني امارس الحب او افضحك حاول نواف في بنت عمه رفضت المهم ولد العم غدر في بنت عمه خلا صديقه يغتصبها بالغصب يوم خلص منها فكرر شنو يسووون الوقت متأخر وهلها ردو البيت مالقو بنتهم شنو يسوون قال صديقه نذبحها وافق نواف الي هو ولد العم كيفيت ذبحها قالو مافيه غير نشربها بينزين شربوها بينزيييييين وقطوها في البررررررررر يحسبو انها ماتت بس البنت يوم راحو مشت للبيت اهلها تمشي تمشي
تمشي تعبانه على اخر روق من الحياه لا حول ولا قوة إلا بالله
تمشي
يوم وصلت بيتهم طقت الباب
طلع ابوها البنت طاحت عند الباب
ياترى ماتت
تدرون ليه طاحت خلص البنزين الي شربووها
على فكرره ترى منقووله
تعليق