يسلمووو للي ردوا علي وشكرا على تشجيعكم واعذروني تاخرت شوي بس ظروف الدراسه ..
تفضلوا هالاجزاء
الجزء العاشر :
رؤى فكرت وقررت خلاص .. بعد اسبوع اعطت عمها الجواب النهائي ..
سلطان : الو السلام عليكم يابو حمد شلونك شخبارك ؟؟
ابوحمد : هلا والله سلطان شخبارك انت ..
سلطان : تمام والله الحمد لله بالف خير .. حبيت اخبرك برد رؤى ..
ابو حمد : أي يا سلطان خبرني والله حمد هالكني كل يوم يسألني ..
سلطان : انا بخبرك بس انت لا تخبر حمد انا بخبره ..
ابوحمد : ان شاء الله بس انت ريحني ..
سلطان : مبروك يا ابو حمد رؤى وافقت ..
ابوحمد : الله يبشرك بالخير يا سلطان ..
سلطان : تسلم .. يلا انا الحين بتصل بحمد واخبره ..
ابو حمد : انزين يلا مع السلامه ..
اتصل سلطان بحمد ..
سلطان : السلام عليكم ..
حمد : وعليك السلام هلا والله عمي سلطان .. شخبارك انت شو مسوي ؟؟
سلطان : واي منك انت من متى انت تسلم علي وتسأل عن اخباري .. والا مصالح ..
حمد : افا عمي ولو انا داي اسال عنك ..
سلطان : أي أي قص علي اوكي انا اب اخبرك برد رؤى..
حمد بخوف وتوتر: هاه قول عمي بشر ..
سلطان : يا حمد الزواج قسمه ونصيب وكل انسان عارف هالشي .. صح ؟؟
حمد بخوف : عمي واللي يخليك لا توتر فيني اكثر قولي شو د رؤى ..
سلطان : امممممممممممممم رؤى صراحه قالت انها ........ موافقه مبروك يا معرس ..
حمد بفرح : والله مو معقول رؤى وافقت علي انا .. الله يبشرك بالخير يا عمي ..
سلطان : أي انت لا تجن علينا ترى بغير رأيي لاني ما ازوج بنت اخوي واحد مينون ..
حمد : افا جذي تر ى انا بعد ولد اخوك ..
سلطان : يلا مبروك عليك واله وصرت ريال وكبير يا حمد ..
حمد : شوفوا اخر زمن ولد الاخو يتزوج قبل عمه ..
سلطان : اقول تراني عطيتك ويه وايد يلا سكر بسرعه باي باي ..
حمد : مع السلامه ..
سكر حمد من عند عمه وهو فرحان حييييييييييييييل ومو مصدق نفسه .. معقول رؤى توافق علي وانا اللي اعتقد انها ما بتوافق .. فدييييييييييييتج يا بنت العم ..
طلال : عمي خبرني انا الحين شسوي ؟؟
سلطان : انت كلمه اكثر من مره واذا ما وافق انا بروح وبكلمه كذا مره واذا وقتها ما وافق انا اللي بزوجكم ..
طلال : ان شاء الله عمي انا بشوفه .. وبكلمه مره ومرتين وثلاث كل شي يهون لخاطر القلب ..
سلطان : هههههههههههههه والله وكبرتوا يا عيال اخواني وقمتوا تحبون ..
...............................................................
علي : انتي ليش ما تردين علي انا صارلي اكثر من الف مره متصل فيج شصاير يا قلبي ..
ريما : ما صاير شي بس يا علي اذا انت صحيح تحبني تعال اخطبني من اهلي لأني ما اقدر استمر معاك في هاذي العلاقه لانها خطأ ..
علي في خاطره : لا والله يابنت خالد .. الحين عرفتي هالشي بس انا مستحيل اخليج لين ما اخذ بحق ابوي .. وبتشوفين ..
ريما : ليش ساكت ..
علي : ريما انا احبج انتي ليش ما تفهمين بس انا ما اقدر اخطبج لاني بعدني ما كونت مستقبلي ..
ريما : بس يا علي انا مقدر ..
علي : ريما انتي تقصين علي ..
ريما : والله انا ما اقص عليك بس انا ..
علي بعصبيه : لا انتي تقصين علي وانا اقولج انا بكلمج باي وقت ابيه والا ترى صوتج عندي بالموبايل وصورج بعد لما كنا في لندن .. بنشرهم وبخلي كل الناس تعرفج ..
ريما منصدمه : انت واحد حقير .. مصورني يالنذل ياللي ما تخاف من ربك ..
علي : هههههههههههههههههههه عيل شو مفكره بحلي وحده تقص علي لا انا ما ينقص علي يا بنت خالد فهمتي .. باي ..
سكر لتليفون بويهها .. قعدت ريما تصيح بحرقه : انا السبب انا وحه غبيه والا ما بصدق واحد حقير مثله .. انا غبيه .. وين اروح لمن اشتكي يا ربي .. ماكو احد غيره عمي سلطان ..
..................................................................
تحدت ملجة رؤى وحمد .. وبدت رؤى تجهز لملجتها على حمد ..
بسيل ورؤى في السوق ..
رؤى : والله اني ما كنت اعرف ان هالشي صعب الا بعد ما جربته ..
بسيل : أي ذوقيه ..
رؤى : تصدقين مدري كيف وافقت على حمود هذا ..
بسيل : والله لو مكانج وافقت بدون تردد .. حمد هذا انسان ما تلاقين شراته بهالزمن ..
رؤى : ترى حتى طلال انسان ما يتلاقى مثله بهالزمن ..
بسيل تتهرب : يلا خلينا نكمل ..
رؤى تمسك ايد اختها ..: بسيل انت ليش تتهربين لما اكلمج عن طلال .. بسيل ترى طلال ما يشفق عليج والله انه يحبج صج .. طلال فهم مشاعره غلط تجاهي .. وفسرها غلط وخلى الكل يفسر هالشي غلط .. طلال انسان هادي وحبوب .. ورومانسي بعد .. ارجوج افهميه لا تكوني انتي الزمن عليه .. ابوه انسان قاسي ورافض يزوجه اللي يحبها .. ترى طلال الحين يكافح علشانج .. بسيل فكري ..
بسيل الدموع بعينها : مدري يارؤى .. انا ابي لما اتزوج اخذ انسان كل اهله راضيت علي .. لما عمي يا رؤى مو راضي على زواج ولده مني .. كيف تبين اب ثاني يرضى فيني زوجه لولده .. عمي حطمني يا رؤى ..
رؤى بعصبيه : لا لا هذا الشي اللي انا ما ابيع يا بسيل .. ما ابيج تتحطمين .. خلج قويه .. خلج مثلي والله ما يهمني أي كلام مدام حمد يبيني انا ماني مهتمه باي احد .. كافي ان شخص يحبني واحبه ويبيني وابيه ..
بسيل بأبتسامه : انزين ياللي تحبينه اخيرا اعترفتي انج تحبين حمد يالمغروره ..
رؤى بارتباك : هاه لا انا قصدي ..
بسيل : أي قصدييييييييييي قصي علي .. يلا يلا مشي قدامي خلينا نكمل ..
مشوا بسيل ورؤى وتموا يدشون المحلات .. وهم طالعين من المجمع شافوا سياره واقفه جنب سيارتهم .. وفيها واحد حاط راسه على مقود السياره وشكله حزين ..
رؤى : بسوله هذا مو طلال ..؟؟
بسيل : ما ادري بس شكله أي لان هذي سيارته ..
دقت رؤى على زجاج الدريشه .. فتح طلال الدريشه ..
رؤى بصدمه : طلال انت شفيك ليش جذي ..
بسيل اول ما شافت حالة طلال جذي ركبت سيارتها وقعدت تبجي ..
رؤى : طلال ليش جذي ليش تبجي ؟؟
طلال يمسح دموعه : لا ماكو شي ,,
رؤى : لا تقص علي يا طلال انت فيك شي قولي يمكن اقدر اساعدك ..
طلال بعصبيه : محد يقدر يساعدني وانا بتزوج بسيل غصبا عن الكل سمعتوا .. انا احبها يا ناس انتوا ما تفهموا.. ليش ابوي مو راضي يفهمني .. ليييييييييش قولولي ..
رؤى : طلال هدي نفسك ولا تتعب حالك .. انت وبسيل بتكونون من نصيب بعض ان شاء الله ..
طلال شاف بسيل تبكي .. نزل من سيارته وتوجه لصوب بسيل ودق على الدريشه .. بسيل فتحت وهي تبكي ..
طلال : بسيل قوليلي شي واحد وانا مستعد اوقف في وجه أي احد حتى لو كان ابوي .. انتي تبيني مثل ما انا ابيج .. انا احبج يا بسيل ومستعد اضحي بأي شي علشانج ..
بسيل : ...
طلال : ارجوج تكلمي وريحيني انا ماني قادر اعيش وانا اشوف نظرات العتب في عيونج علي انا اتعذب يا بسيل ..
بسيل : طلال انت تعرف انت شو تعني بالنسبه لي وارجوك لا تحرجني اكثر .. طلال انا اتمنى انسان مثلك بس ما اتمنى تقاطع اهلك علشاني انا .. انا ما ارضاها .. انت حاول اكثر ارجوك .. كلم عمي واقنعه..
طلال : انا للحين كلمته 3 مرات .. وكل مره يقط علي كلام مثل السم .. بس علشانج انا مستعد اكلمه مره واثنين وعشر ..
راح طلال وركب سيارته .. ركبيت رؤى السياره واهي تبتسم رغم الحزن اللي في قلبها على اختها وولد عمها ..
رؤى : يا عيني على الحب ..
بسيل ما ردت عليها وحركت السياره ومشت ..
رؤى : زين عاد ردوا علينا ..
بسيل :....
رؤى : اووووووووووو نحن هنا ..
بسيل : رؤى اسكتي لا اقطج بوسط الشارع واخليج بروحج ..
رؤى : تسوينها يالمتوحشه .. خلاص نزليني بخلي حمود ييني ياخذني ..
بسيل : حشى جذي ما تحبينه وتدلعينه عيل لو تحبينه شو بتسوين ..
رؤى : ما ادري .. تصدقين يا بسيل صرت احس بمشاعر غريبه صوب حمد .. ما ادري شو هي .. يمكن حب ويمكن اعجاب ..
بسيل : لا ان شاء الله حب والله انتي وياه مناسبين لبعض ..
رؤى : شوفي شبسوي فيه واللع العوزه واخليه ما يطيق حياته ..
بسيل : تسوينها مينونه ..
...........................................................
عماد : السلام عليكم ..
سندس بدون ما تعطيه ويه : وعليكم السلامه تفضل ..
عماد : شدعوه عاد جذي تستقبليني ..
سندس باستغراب : لا والله عيل تبيني اخذك بالاحضان ..
عماد : هههههههههه يكون احسن ..
سندس : حلصني شبغيت ..
عماد : لا والله ياي بيت عمتي بتطرديني يعني ..
سندس : اففففففففففف انت واحد تقهر .. شتبغي ؟؟
عماد : ابي حمد هني ..
سندس : لا مو هني طلع .. أي شي ثاني ..
ام حمد: هو سندس شفيج على ولد خالج .. هلا والله يمه عماد شحالك حبيبي اعذرنا يا ولدي ترى هذي وحده خبله ..
عماد ميود ضحكته : هلا عمتي .. لا افا عليج لما هي خبله ما باخذ بخاطري ..
سندس ناظرته بنظرات ناريه : انت سبال ..
ام حمد بعصبيه : سندس شهالكلام ..
سندس ودموعها في عيونها : هذا واحد سبال سمعي شيقول ..
ام حمد : يلا طلعي دارج ..
سندس : زيييييييييييييييييين
طلعت سندس دارها وهي حدها معصبه على عماد وناظرته بنظره ناريه وطلعت .. وعماد ميود ضحكته ..
ام حمد : اعذرني يا وليدي .. اتفضل اقعد ..
عماد : لا خالتي حصل خير .. لا انا بروح بس كنت ياي اسأل عن حمد ..
ام حمد : ما يصير يا وليدي اقعد اتقهوى اشرب شي ..
عماد : لا مره ثانيه ان شاء الله .. انا بروح عندي شغل ..
ام حمد : انزين الله يوفقك يا وليدي .. سلم على امك وخواتك ..
عماد : يوصل يا خالتي ..
طلع عماد وتوجه صوب سيارته .. وقبل ما يفتح الباب .. طاح شي على ظهلره .. عماد حس ببروده وبعدين سمع ضحكه وراه .. لما صد يطالع رفع راسه .. شاف سندس واقفه على البلكونه وماسكه فايدها بالونات فيها ماي .. سندس على طول بدت ترمي الباقي وعماد يحاول يتجنبهن ..
عماد وهو يركب سيارته : ما عليه يا سندس انا اراويج مردوده ..
وشخط بسيارته وراح ..
\سندس وهي تضحك : اوووووووييييييييييي لا يكون عصب .. برايه يولي ..
.........................................................................
رؤى كانت قاعده تتطالع التلفزيون .. رن جرس الباب .. راحت الخدامه تفتح ويت حق رؤى ..
ميري : ماما رى في بنت على الباب يريد انتي او بسيل ..
رؤى : منو ؟؟
ميري : ما يعرف انا ..
رؤى : اوكي روحي انا بطلعلها ..
طلعت رؤى .. وراحت صوب البنيه ..
رؤى كانت وهي تمشي تتطالع البنت اللي كانت قدامها واقفه على الباب .. كانت مستغربه .. ما تدري ليش كان قلبها يدق ..
رؤى : هلا اختي تفضلي ..
البنت : انتي رؤى ؟؟
رؤى : أي انا رؤى .. تفضلي ..
البنت : مشكوره بس ممكن اخوي يدخل ..
رؤى : اخوج ..
البنت : أي اخوي ياي معاي ..
رؤى : بس ماكو ريال في البيت ..
البنت : عادي مو مشكله ..
رؤى باستغراب : شلون عادي منو بيقعدمعاه ..
البنت : بيقعد معانا ..
رؤى : لا والله بصفتي شو اقعد معاه ..
البنت : بصفته اخوج ..
رؤى : اهو مو اخوي ..
البنت : لا اهو اخوج وانا اختج .. انا دانه واخوي هزاع .. احنا اخوانج يا رؤى ..
رؤى مو مصدقه .. وقفت مكانها مستغربه ..
دانه : أي يا رؤى صدقي .. انا دانه .. انتي ما تشوفين شكلي .. انا اشبهج .. دايما امي كانت تقولي انتي نسخه من اختج رؤى .. ما صدقت الا لما شفت بعيوني بس انتي احلى مني بوايد ..
رؤى لمت دانه بقوه وهي تبكي ..
رؤى وهي تبكي : فديتج انتي اللي احلى .. وينكم من زمان ادوركم .. تمنيت اشوفكم ..
دانه : احنا هني يا اختي .. موجودين ..
نزل شاب من السياره .. رؤى تمت تطالعه كان يشبه ابوها وايد ..
دانه : هذا هزاع ..
رؤى : انت هزاع ما اصدق والله انك سخه من ابوي .. وتشبه بسيل وايد ..
هزاع كانت الدموع في عيونه .. لم اخته واهي تبكي .. واهو ما قدر يمسك نفسه بكى دموع الفرح ..
هزاع : تمنيت اشوفكم يا خواتي .. الحمد لله اللي ياب هاليوم ..
رؤى : الحمد لله ياخوي الحمدلله ..
نزل سلطان من سيارته مستغرب لما شاف رؤى تحضن الشاب ..
سلطان : رؤى انتي شتسوين منو هاذا الي قاعده تحضنينه وين احنا في اوروبا ..
رؤى : ههههههههههههههه عمي انت ما تعرف منو هذا ..
سلطان : منو هذا يعني ؟؟
رؤى : عمي هذا هزاع اخوي وهذي دانه اختي ..
سلطان بدهشه : والله ما اصدق .. هزاع ودانه وينكم من زمان يا عيال اخوي ..
دمعت عيون سلطان ..
دانه تقربت من عمها وهي نخجله ومدت ايدها ..
سلطان : لا والله يعني الحين بدال ما تحضنيني ماده ايدج .. تعالي هني يا قلبي انتي ( وحضنها سلطان )..
رؤى : عمي شوي شوي على البنت لا تكسرها ..
سلطان : لا والله ما راح اكسرها فديتها .. احلى منج ..
رؤى : عادي ..
سلطان يناظر هزاع : ما شاء الله والله كبرت وصرت ريال يا هزاع ..
سلطان حضن هزاع وهو يصيح من الخاطر ..
سلطان : اووووووووووو شفيك يابو حمدان الحين البنت ما صاحت انت بتصيح ..
هزاع : والله دموع فرح يا عمي .. مو مصدق ..
سلطان : لا صدق .. يلا دخلوا البيت بيتكم ..
دخلوا كلهم داخل ..
نهاية الجزء العاشر ..........
التعديل الأخير تم بواسطة أخطر انسانة; 05-10-2008, 08:51 PM.
سبب آخر: تكبير الخط بس^_^
ريما كانت قاعده مهمومه في غرفتها ما تدري شتسوي مع علي اللي كل يوم يتصل يهددها ..
مسكت موبايلها واتصلت على عمها سلطان ..
سلطان : هلا والله بالريم شخبارج حياتي .. زييييييييييين فكرتي تدقين لي ..
ريما بكت ودمعت عيونها يوم سمعت صوت عمها .. وصارت تشهق بصوت عالي ..
سلطان بخوف : ريماني شفيج حياتي ..
ريما : انا اريد اتكلم معاك عمي .. انا محتاجه احد اسولف وياه ومالي غيرك .. ارجوك تعال طلعني ..
سلطان : ولا يهمج حبيبتي انا مسافة الطريق واوصل عندج .. انتظريني ..
ريما : اوكي عمي انتظرك ..
..........................................
وصل سلطان لبيت اخوه .. طلعت ريما وركبت معاه ..
ريما : السلام عليكم ..
سلطان : وعليكم السلام بشيخة الحريم ..
مشى سلطان بالسياره .. ووقف عند البحر .. الوقت كان مغرب .. والجو بارد بس مو وايد ..
سلطان صد صوب ريما : شفيج ريماني .. شو اللي مضايقج .. ليش جذي صاير شكلج
ريما : عمي انا في مصيبه كبيره .. ساعدني عمي ارجوك ..
ارتمت ريما في حضن عمها .. حست بالراحه .. حست بالحنان .. اللي عمرها ما حسته حتى من ابوها اللي يحبها ومدلعها بس ابوها بعيد عنها ..
سلطان بعد ما حس ان ريما هدت ..
سلطان حط ويها بين ايديه .. ورفع راسها وخلاها تطالعه ..
سلطان : خبريني شو صاير ..
ريما : بس لا تعصب علي ارجوك انا غلطت وابي احد يسمعني وينصحني ..
سلطان : انا من متى اعصب عليج .. يلا قولي ..
ريما حكت لعمها السالفه ..
سلطان كان معصب بس مسك اعصابه لانه وعد ريما ..
سلطان : ريما معقول انتي سويتي كل هالشي ..
ريما : والله غلطت عمي ..
سلطان : احد غيرنا يعرف ..
ريما : مره لما كنا في لندن عماد شافني .. بس ما ادري ليش سكت وما خبر احد ..
سلطان : اوكي .. انا بتصرف ..
ريما حست ان عمها معصب ..
ريما : عمي واللي يخليك لا تعصب علي او تحتقرني وتزعل مني ارجوك ..
سلطان حن قلبه لبنت اخوه اللي اخوه هو السبب في هالشي ..
سلطان : اهو شو اسمه ..
ريما : اسمه علي محمد سعيد ..
سلطان : شووووووووووووو علي محمد سعيد ..
ريما : أي ليش؟؟
سلطان : انت تدرين منو هذا ..
ريما : لا ..
سلطان : هذا ولد اكبر عدو لأبوج .. ابوه متوفي .. هو وابوج كانوا يتنافسوا وايد .. وابوعلي خسر بسبب ابوج .. اكيييييييد الولد الحين يبي ينتقم لأبوه علشان جذي سوا كذا ..
ريما وهي تبكي : وانا شذنبي ..
سلطان : ذنبج انج بنت خالد .. انتي غلطتي غلطه كبيره ..
ريما وهي تشهق : عمي ادري لا تجلس تذكرني كل مره ..
سلطان يلوي عليها : اسف يا قلبي خلاص لا تبكين .. اليوم بتنامين عندنا اوكي ..
ريما هزت راسها موافقه ..
اخذ سلطان ريما عندهم البيت ..
.......................
في الصاله كانت قاعده ويا اخوانها .. اللي فرحت اليوم وايد بوجودهم .. كانت متشوقه تعرف ردت فعل بسيل اختها لما تشوفهم .. بسيل كانت طالعه ويا بشاير بنت عمتها ..
دانه : وييييييييييييي بسيل ما ردت انا متشوقه اشوفها ..
رؤى : أي هذي هايته ويا بشاير بنت عمتي ..
دانه : أي ما اسمحلج تقولين على اختي جذي ..
هزاع : أي هذي اختنا العوده ..
رؤى : ويييييييييي اللي يسمعكم يقول اكبر منا بعشر سنين كلها سنه وحده ..
هني دشت بسيل ووياها بشاير وشهد ..
سلموا على الموجودين فردوا السلام ..
بسيل تطالع رؤى ومستغربه ..
شهد : اييييييييييييييي هذا شمقعده هني ويا البنات ليش ما تخلونه يقعد في المجلس ..
رؤى : اقول ما احسن تقومي تعطينه كف وتطلعينه برا .. والله تقول البيت بيتها وانا ما ادري ..
شهد : رؤى يالحماره ليش قاعده ويا شاب بروحج وين عمي ويدتي عنج ..
رؤى : ما حماره غيرج .. بسوله تعرفين منو هذول ..
بسيل نقلت نظرها على دانه وهزاع ..
دانه ما استحملت وقامت وحظنت بسيل ..وقعدت تبجي ..
بسيل حست باحساس غريب ..
بسيل بدون وعي : دانه ..
دانه : انا دانه يا اختي .. انا دانه وهذا هزاع اخوي .. وينج عنا من زمان .. وينكم ..
بسيل : دانه وهزاع ..
بكت بسيل بصوت عالي وضمت دانه وقام هزاع بعد ما مدتله بسيل ايدها .. وضمتهم اهمه الاثنين بقوه كانها خايفه تفقدهم ..
بسيل من ورا دموعها : وينكم انتوا دورنا عليكم وايد ..
دانه : احنا هني يا اختي موجودين ..
رؤى : الحين اعرفكم على بشاير بنت عمتي اسماء .. وهالدبه شهد ..
شهد : ما احد غيرج دبه وحماره وبقره ..
دانه تطالعها مستغربه .
رؤى : هههههههههههههه عادي دندون متعودين انا وياها نتساب جذي ..
شهد : وييييييييييييي عيونج بتطلع من مكانها ..
سلموا على بعض وقعدوا يسولفون .. شهد ما شاء الله عليها كل ما تخلص سالفه تتطلع غيرها .. كانت جريئه ومرحه .. هزاع كل الوقت كان يطالعها .. ويبتسملها ..
...............................................
دخل سلطان البيت وكانت الساعه 8 ووراه كانت ريما ..
سلطان : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام
ريما : السلام عليكم ..
الجميع : وعليكم السلام ..
سلطان يكلم هزاع ودانه : هاه كيف الاحوال ..
هزاع : تمام والله كنا ننتظر هاللمه من زمان .. بس خاطري اشوف يدتيه ..
سلطان : لا ان شاء الله بتشوفها هي اليوم رايحه بيت بنتها والحين بروح وبييبها ..دشي ريما قعدي انا بروح اييب امايه من بيت اميره ..
ريما مسكت كم كندورة سلطان ..
سلطان : شفيج ..
ريما بصوت واطي : ما بقعد هني بروحي ما احد يحبني هني وخصوصا رؤى ..
سلطان مسك ايدها وتقدم لرؤى .. ومد ايده لها ..
سلطان : هاتي ايدج ..
رؤى : ليش ؟؟
سلطان ما تكلم وظل ماد ايده حطت رؤى ايدها في ايد عمها .. حط سلطان ايد رؤى في ايد ريما ..
سلطان : انتوا بنات عم ومفروض تكونوا مثل الاخوات ومن اليوم ما ابي اشوفكم تكرهون بعض ابيكم كلكم تحبون بعض ..
رؤى : انا عمري ما كرهت انسان اهي اللي كانت ..
سلطان قاطعها : اهي كانت اهي ما كانت انا ما ابيها ابيكم من اليوم تنسون الماضي وكل شي وتفتحون صفحه جديده .. ريما بتبات اليوم عندنا ..
رؤى بابتسامه : ان ما شالتها البيت نشيلها فوق راسنا ..
ريما دمعت عيونها ولمت رؤى وقعدت تصيح .. ما كانت عارفه ان رؤى بهالطيبه والقلب الكبير ..
رؤى : بس خلاص .. تعالي انتي ما خليتيني اعرفج على اخواني .. هذا الله يسلمج الشيخ هزاع ..
ريما : هلا هزاع شحالك ..
هزاع : هلا بنت العم انا تمام انتي شحالج ..
ريما : والله نشقح ..
رؤى : وهذي الحلوه .. الشيخه دانه شيخة ..
سلطان : شيخة الحريم دانه ..
ريما وهي تلوي على دانه : هلا والله دندون شخبارج .. تصدقين انا امووووووت على هالاسم ..
دانه : هلا فيج والله وتسلمي عيونج الحلوه ..
رؤى : احم احم سمعوا المنطوق طالعه على اختها ( وتأشر على عمرها )
بسيل : لا والله وانتي من وين اصلا تدلين طريق الذرابه ..
رؤى : مثل ويهج عاد انتي الله والذرابه اللي فيج ..
بسيل : جب جب يلا سكتي ..
هزاع : ايييييييييييي شفيكم انتوا قلبتوها ضرابه ..
رؤى : هذي من لحظاتنا النادره لانا نادرا ما نتظارب..
دانه : الا انتوا مو مثلنا انا وهزاع .. كل يوم نقير انا وياه ..
هزاع : عاد ودانه الله بلاني فيها عنييييييييييده وراسها يابس ..
شهد : ههههههاي الله يعينك عيل الله بلاك بأخت ثانيه هالانسه ( تأشر على رؤى ) اعند منها بحياتي ما شفت ..
سلطان : طاعوا عاد منو يتحجى .. شهوده اعند راس في الدنيا .
الكل : ههههههههههههههههههه
راحت شهد تركض ورا عمها وهو يركض وطلع من الصاله وهي وراه .
شهد وهي تركض وراه : تعال يالسبال انا اراويك يا سلطانوووووووووووه ..
دانه فاجه حلجها مستغربه ..
رؤى : اووووووووووو حلجج لا يطيح لا تستغربي احنا فريييييي ويا عمي سلطان عادي ..
هزاع : والله انتوا حاله غريبه ..
بشاير : عادي عمي سلطان قريب من عمرنا واحنا نعده مثل اخونا ..
دانه : والله عمري بحياتي ما استانست مثل هالوقت .. يلا ما باقي الا يدتي ..
رؤى : اوووووووووو عمي من ساعه قايل بيروح يجيبها .. شهود فكي عن عمي خله يروح يجيب يدتي ..
شهد : راح السبال ..
بشاير : اوووووووووو شهودوه عيب عاد ..
شهد : والله لا اراويه .. عيل يقفطني جذي ..
بشاير : دواج محد قالج ..
وكملوا سوالف لين ما وصل سلطان ومعاه امه واخته اميره وولدها منصور اللي عمره سنتين ..
الجده : السلام عليكم ..
طبعا سلطان ما خبر امه باي شي ..
دخلت اليد وشافت رؤى كانت قاعده ولاصقه في هزاع ..
الجده : يالفضيحه أي انتي اللي ما تستحين شتسوين لاصقه فالريال .. قومي يالحماره قومي ..
هزاع قام وحب راس يدته ولوى عليها : فديييييييييييييييييت عيوزي انا ..
ام خالد دمعت عيونها بدون ما تدري ليش .. بس تذكرت ابو رؤى وبسيل .. كان دوم يقولها هالكلمه ..
هزاع : يدوتي انتي ما تعرفيني .. افا وانا ولد محمد الغالي الله يرحمه ..
الجده هني صاحت من الخاطر ..
دانه يت ولوت على يدتها بعد : دانه : وانا دانه يدتي .. ..
الجده لوت عليهم وهي تصيح ..:: فديييييييييييييتكم والله ياعيال الغالي .. علني ما خلا منكم .. وين انتوا طول هالسنين .. ما خلينا بقعه ما دورنا فيها ..
هزاع : احنا هنا يدتي انسي اللي فات احنا عيال اليوم ..
الجده : فدييييييييتك والله صرت ريال وتشبه ابوك الخالق الناطق .. وانا اقول هالسباله شلها لاصقه فالريال ..
رؤى : يدووووووووووووووتتتتتتتتتتي انا سباله ..
الجده : لا فديتج سمحيلي ..
اميره : وانا ما ابي سلام ..
راحت اميره وسلمت على عيال اخوها ولوت عليهم .. وقعدوا كلهم يسولفوا بعدين قاموا هزاع ودانه وردوا بيتهم ..
كانوا هزاع ودانه كل يوم يجون بيت يدتهم .. ويقعدون مع خواتهم ..
في يوم كانت دانه طالعه ويا بسيل غرفتها .. ورؤى قاعده ويا هزاع .. ولاصقه فيه وقاعدين ينكتون ويتضاحكون ويضربون كفوفهم في بعض .. جا سلطان ووقف يشوفهم ويحمد ربه ان الله جمع بينهم .. بعدين رن تليفونه .. وتكلم ولما خلص رد يقعد معاهم ..
بعد دقايق .. دش حمد الصاله هو وطلال وعماد .. رؤى كانت تضحك وكانت تكفخ هزاع ..
حمد عصب وشوط من الخاطر .. منو هذا لاوقاعده الاخت تكفخه .. وعمي قاعد يطالعهم بدل ما يسلخها كف على ويهها ..
طلال وعماد : السلام عليكم ..
الجميع : وعليكم السلام ..
سلطان يطالع حمد وهو عارف انه معصب حده : وانت استاذ حمد ما بتسلم ..
حمد بعصبيه : السلام عليكم ..
الجميع : وعليكم السلام ..
حمد : عمي منو هذا ؟؟
سلطان : هذا هزاع ..
حمد : لا والله ومنو هذا هزاع اللي الانسه قاعده تسولف وتضحك معاه ولاصقه فيه .. لا وقاعده تكفخه وانت مخليهم وتطالعهم ( حمد كان يتكلم بصوت عالي ومعصب حده ) لا وقاعد تكفخه وماخذه راحتها ..
رؤى : والله مالك حق علي انت .. اقول تعال امنعني اقعد مع اخوي بعد ..
عماد : اخوج ..
سلطان : أي هذا ولد عمكم محمد الله يرحمه ..
طلال توايه ويا هزاع وسلم عليه وعماد بعد .. بس حمد وقف قافط ومنصدم ..
حمد : اسف هلا فيك هزاع ..
طلع حمد بسرعه من باب الصاله .. وركب سيارته وراح ..
سلطان : حووووووووووووووو شفيه هذا ..
عماد : والله من حقه عمي .. يعني شايف خطيبته قاعده ويا واحد ما يعرفه ..
رؤى : بس يتاكد ما يقعد يصارخ .. شو شايفني صايعه ..
طلال : رؤى لاتعصبين جذي .. اعذري حمد .. اهو حده معصب من قبل ..
رؤى : لا ويجي ويحط حرته فيني انا ..
سلطان : حووووووووووو أي انتي شفيج بس ما حصل الا كل خير .. وصدقه طلال لاتعصبين على حمد .. اعذريه ..
هزاع : أي رؤى مسكين والله كسر خاطري ما شفتي شلون قفط لما عرف ان انا اخوج .. والله شكله يحبج لو ما يحبج ما عصب جذي ..
رؤى : اوكي بدت فلسفة الرجال انا بطلع وبخليكم ..
قعدو الشباب يسولفون وهزاع اندمج مع عماد وطلال وحبهم وايد ..
.............................................................................
عند البنات ....
رؤىوهي داخله معصبه وتتحرطم : فقدته السبال ..
صدوا دانه وبسيل مستغربات ..
بسيل : شفييييييييج تتحرطمين جنج عيوز ..
رؤى : عيوز فعينج ..
بسيل : اوووووووووووو اقول دانه ترى هذي حاله من حالات اختج العزيزه لما تكون معصبه تسب أي احد ..
دانه : ها لا عيل ما بكلمها ..
بسيل : هههههههههههههههههههه
رؤى : شفيج تضحكين انتي ها قوليلي في شي يضحك هني ..
بسيل : لا والله بتحرمين علي اضحك يعني ..
رؤى ما عبرتها وبعدها تتحرطم : انا اراويك يا حمود ان ما ادبتك .. فقدددددددددددددددتك .. سبال واحد ..
بسيل : انزين خبرينا شصاير ..
رؤى : انتي قومي روحي شوفي حبيب القلب تحت ..
دانه : منو هذا حبيب القلب ..
رؤى : طلال ولد عمي حبيب قلبها ..
بسيل بحزن : لا حبيب قلبي ولا شي ..
رؤى : والله ان طلال احسن شاب شفته بحياتي .. احسن من ويه النحس حمود ..
بسيل : السالفه فيها حمد .. شصار .. شسوى ..
دانه : اكيييييييييييييييد شافج مع هزاع ..
رؤى : من وين عرفتي انتي .. ساحره ..
بسيل : فدييييييييييييييييييتها طالعه على اختها ..
رؤى : وييييييييييييييي اللي يسمعج يقول ذكاء الدنيا كله فيج ..
بسيل : انزين ما علينا شسوى حمد ..
رؤى : دخل واول ما دخل بقق عيونه وبعدين ولع نار .. ويهه صار احمر .. وقام يقول كلام وما ادري شو .. ولما عرف ان هزاع اخوي .. قاله : اسف هلا فيك هزاع ( وهي تقلد صوت حمد ) وعلى طووووووووووول طلع برع وراح ..
دانه : مسكييييييييييين قفط ..
رؤى : احسسسسسسسسسسسسسسسن ..
بسيل : الله يعين هالريال عليج ..
رؤى : اقول بدل القرقره انتي وياها قوموا نزلوا .. تعالي بعرفج على عيال العم ..
نزلوا البنات تحت ..
رؤى : باك .. طلال هذي دانه اختي ..دانه هذا طلال ..
طلال : هلا فيج
دانه : هلا طلال ..
رؤى : انزين هني عندنا الشيخ عماد ..
دانه اول ما طاحت عيونها بعيون عماد حست برعشه في جسمها ..
عماد بمرح : هلا والله بنت العم ..
دانه : هلا
دانه في خاطرها : معقول هذا يطلع ولد عمي .. اللي كل البنات في المدرسه يطرنه وميتات عليه .. سبحان الله كيف الدنيا صغيره .. ياربي والله حلوووووووو انا عمري ما شفت جمال جذي .. يجنن .. بروح اغايض البنات في المدرسه..هههههه
رؤى : اووووووووووو دندونه وينج ..
دانه : هاه هني ..
بسيل سلمت وقعدت وطول الوقت منزله راسها وطلال يرفع عيونه من وقت للثاني ..
سلطان لاحظ هالشي .
سلطان : اووووووووووووو بسكم انت وياها .. طلول لو تبى بزوجك بسوله من اليوم
بسيل حمرررررررررت من الخجل ..
هزاع : شوووووووو لالالا والله اختي مو بضاعه تبيعون فيها اليوم عاد قول اخطبها وخلها تتجهز وبعدين يتزوجون ..
عماد : والله وصار لكم اخو ينشد فيه الظهر ..
رؤى : ايييييييييييييي عيل شو فدييييييييييييييته انا ..
عماد : ههههههههههه خاطري اشوف ويه حمد ..
رؤى : يستاهل فقدته سبال ..
سلطان : رؤى شهالكلام عيب ..
رؤى : لا والله واللي سواه يعني مو عيب ..
سلطان : خلاص اهو غلط وكلنا نغلط ..
رؤى : انزين ..
تموا الشباب يسولفوا للساعه 11 بالليل بعدين عماد وطلال انسحبوا وهزاع بعد راح بس دانه تمت لانها بتبات عندهم ..
...................................................................................
الصبح الساعه 10
قامت رؤى من النوم ولقت انه محد قام .. كان الجمعه يوم اجازه .. رؤى استغربت ان يدتها ما قامت .. سألت الخدامه قالتلها نايمه .. راحت صوب دار جدتها .. دقت الباب ولما ما لقت جواب دشت ..
رؤى : يدووووه .. يدتي ..
شافتها نايمه على الشبريه ..
راحت وقعدت يمها .. مسكت يدها كانت بارده ..
رؤى : يدتي .. يدوتي .. يمه ..ماماتي .. شفيج ما تردين علي .. يدتي .. ليش ايدج بارده جذي .. المكيف مو شغال ..( رؤى كانت تتكلم بروحها )
رؤى : يدوه ما احيد ان نومج ثقيل جذي ..
دش سلطان ولقى رؤى قاعده تتكلم برحها ..
سلطان : حووووووووو شو تقرقرين بروحج ..
رؤى : عمي تعال يدتي شكلها تعبانه ..
سلطان بخوف : تعبانه ..
راح لها وقعد يصحيها ويهز .. واليده ما ترد ..
وخى سلطان راسه على صدرها يسمع دقات القلب .. كانت نبضات خفيفه وايد ..
بسرعه شلها سلطان فحضنه وركض للسياره ورؤى ركضت دارها اخذت عبايتها وراحت ورى عمها ..
في المستشفى راح سلطان من باب الطوارئ ودخلوا اليده بسرعه وسوولها اكسجين واجهزه ..
رؤى وخالها واقفين برى ورؤى ما دمعت عينها لانها قويه ..
خرج الطبيب ..
سلطان : هاه دكتور بشر ..
دكتور : احنا حطينا الاجهزه وهي الحمد لله اتعدت مرحلة الخطر .. كانت ازمه وعدت على خير ..
سلطان : الحمد لله ..
رؤى قعدت تتحمد ربها على سلامة يدتها ..
نامت اليده يومين في المتشفى وبعدين طلعت ..
سوا سلطان عزيمه بمناسبة قومة امه بالسلامه .. الكل حضر الا خالد لانه مسافر ..
ريما وهي نازله من الدرج متكشخه بتروح العزيمه : يمه عيل وين باباتي ..؟؟
ام طلال : ابوج مسافر صارله اسبوعين ..
ريما : اها انزين يمه يلا بسرعه .. وينه طلول ..
طلال وهو نازل من فوق : طلول فعينج اصغر عيالج انا ..
ريما وهي تلوي عليه : والله تسواهم عيالي انت .. فديتك يا حياتي ..
طلال كان مستغرب تغير ريما المفاجي بس كان يحس بالسعاده .. والكل كان سعيد لان ريما تغيرت ..
ريهام : يلا انا خلصت ..
ركبوا السياره وتوجهوا لبيت اليده ..
سلطان كان عازم اهله وربعه المقربين ومن بينهم جاسم طبعا ..
دشت سيارة طلال اللكزس لونها ابيض .. نزلت ريما وامها وريهام .. وتوجهوا للصاله وطلال توجه للمجلس ..
ام طلال : اووووووو ريما يمه روحي السياره ونزلي الاغراض اللي يبناها ليدتج منها
ريما : ان شاء الله يمه ..
راحت ريما تركض وهي عبالها ان طلال بعده في السياره .. لما طلعت لقت السياره مقفوله ..
ريما : اووووو هذا في كل شي بارد الا في هالشي مسرع ما قفل ونزل ..
طلعت ريما موبايلها بتدق على طلال ..
ريما كانت معطيه ظهرها للمجلس..
ريما : الوو طلول تعال انا عند السياره اريد انزل اغراض .. اوكي انتظرك لا تطول بحترق في الشمس .. باي ..
وقفت ريما تدندن وهي معطيه ظهرها للمجلس ..
بعد شوي سمعت صوت وراها صدت وهي تقول ..
ريما : اخ حرقتني الشمس وانت على راحت...( انصدمت لما شافت ان اللي طلع مو طلال ) وقفت ماهي عارفه شتسوي ..
ريما في خاطرها : اويييييييييي يالقفطه .. منو هذا .. بس والله انه عذاب يجنن يهبل ..
كان جاسم صديق سلطان اللي كان يطالع ريما وهو متخبل .. منو هذي تشبه طلال وايد اكيد اخته .. ما شاء الله عليها .. استوعب جاسم اللي يسويه .. اووووو انا شسوي عيب .. ومشى وطلع برا ..
ريما بعدها واقفه .. جا طلال وهو يكلمها وهي ولا معاه ..
طلال يدزها : اووووووووووووو
ريما : هاه شتبي ..
طلال : وين رحتي شموقفج في الشمس بتحترقي بتصيرين فحمه ..
ريما .. فعينك افتح السياره يلا ..
فتح طلال الباب ونزل الاغراض وعطاهم ريما ودشت داخل ..
نهاية الجزء ..
التعديل الأخير تم بواسطة أخطر انسانة; 05-10-2008, 08:52 PM.
سبب آخر: تكبير الخط بس^_^
جاسم كان رايح سيارته يجيب منها موبايله الي نساه هناك .. من ركب جاسم السياره سند راسه على ورا .. وتنهد بصوت مسموع ..
جاسم اه انا شفيني والله اول مره احس جذي .. انزين ليش انا وايد شفت بنات بهالجمال واجمل .. بس ليش احس جذي من شفت هذي البنت .. مدري أي مشاعر اجتاحتني .. يا ربي ليش ..
قطع عليه حبل افكاره صوت دريشة السياره تندق ..
فتحها ..
جاسم : كسرت الدريشه ..
عماد : ههههههههههه لا ما كسرتها بعدها سليمه انت وين خالي من ساعه يدور عليك هذا ما تليفون تجيبه من السياره ..( يغمز له ) والا ياي تكلم حبيبة القلب ..
جاسم : حبيبة قلب فعينك يلا ابعد علشان انزل لا الحين افتح الباب فيك ..
ابتعد عماد وهو يضحك ومشى قدامه وجاسم يضحك على خباله ..
.........................
عند الحريم .. ريما دشت وحطت الاغراض وراحت تسلم على يدتها وتتحمدلها بالسلامه ..
ريما تبوس راس يدتها : حمد الله على السلامه يدتي يا ليته فيني ولا فيج ..
الجده : الله يسلمج .. لا يمه لا تقولين جذي انتي بعدج صغيره والحياه قدامج ..
اميره : اقول ريماني ..
ريما : هلا عمتي قولي ..
اميره : انتي ما ناويه تكملين دراسه ؟؟
ريما : امبله ناويه بس انطر ابوي يرد من السفر وبخليه يدخلني كليه خاصه ..
اميره : وشو ناويه تدرسين ؟؟
ريما : اممممممممم ناويه ادرس تصميم ديكور لاني اموت فهالشغله ..
رؤى : يعيييييييييييييني خلاص عيل بخليج تتصممين ديكور بيتي فالمستقبل ..
ريما : خلاص تم ..
بسيل : خييييييييييييييييير لهذاك اليوم ..
دانه : حتى انا احب التصميم .. بس انا ابي ادرس تصميم الازياء .. قلت حق امي اني بسافر لبنان ادرس تصميم الازياء ..
شهد : يعيني صار عندنا في العايله مصممات ..
ريهام : أي عيل مو لازم نروح برا عندنا كل شي .. عندنا مهندسات كمبيوتر ( تقصد نفسها وبسيل ) ومبرمجات (سندس) ومحاميه (رؤى ) واستاذة انجلش ( شهد) ومديرين الاعمال والمصصمين وغيره .. والله منوعين في هالعايله ...
بشاير : أي عيل شو عايله متنوعة التخصصات ..
الجده : لله يوفقكم يا عيالي .... وازوجكم واشوف عيالكم .. قولوا امين ..
الجميع : امين ..
ريما ما كانت معاهم كانت سرحانه تفكر في الشخص اللي شافته برا .. يا ربي منو هذا .. والله انه عليه جمال مو طبيعي ..سماره يهبل وخشمه وطوله وعرضه ياربي والله انه يجنن ..
رؤى : ريما ريوووووم اوووووووووووو نحن هنا ..
ريما : هاه شو قلتي ..
رؤى : اللي ماخذ عقلج ..
ريما : ما احد ماخذ عقلي انا معاكم ..
شهد : لا واضح .. انزين شو كنا نقول ..
ريما : هاه ..
دانه : انتي ما كنتي معانا ابدا انتي فعالم واحنا فعالم ..
رؤى : اقووووووول قولي شفيج ..
ريما مرتبكه : ما فيني شي ..
بسيل : خلو البنت فحالها ..
ام حمد : يلا فديتكن قومن تغدن ..
رؤى : ياي اخيرا انا يوعانه ..
شهد : اللي يسمعج يقول ما شايفه خير ..
رؤى : جب جب عاد يلا سكتي ..
شهد تعطيها بكس في ظهرها : جب فعينج .
رؤى : اخ يعور يالدبه ..
فهاللحظه كان حمد داش الصاله وسمع رؤى تصرخ ..
حمد : سلامات ما تشوفين شر .. شفيج ؟؟
رؤى بدون ما تعطيه ويه : ما فيني شي ..
شهد : هاي خبله ما ادري شو عايبك فيها لا وبعد تكلمك من طرف خشمها ..
حمد بحزن : مو انا اللي اخترتها القلب هو اللي اختارها .. طلع حمد ورد الميلس ..
رؤى ندمت على اللي سوته لما سمعت كلمة حمد ..
رؤى فخاطرها : والله احبك بس احب اتغلى عليك .. فديتك ما تهون علي .. ما عليه براضيك بعدين .. ما اصدق اني بصير حرمتك الخميس الياي ..
شهد : حووووووووو اللي ماخذ عقلج ..
دانه : يتهنا ..
رؤى : ها
شهد : لا سلامتج يلا مشي برد الغدا ..
راحوا البنات يتغدوا .. والرياييل كانوا في المجلس يتغدوا ..
في ميلس الرياييل .. بعض الرياييل راحوا وما بقى غير شوي ..
بعد الغدا يابوا الشاي الاحمر والسويت ..
الشباب كانوا فصوب والشياب فصوب..
سلطان : جسوووووووووووم شفيك يا ريال ؟؟
جاسم : هاه لا ولا شي ..
عماد يطالع حمد : طالع هذا بعد شوف شلون صاير .. اقول انتوا شفيكم ..
حمد : جب جب انت ..
عماد : اوووووووو معصب ولد العم ..
حمد : عمادوه اسكت لا اقوم ادوس فبطنك ..
عماد يحط ايده على فمه : خلاص تووووووووبه ..
سلطان : هههههههههههه والله الحب يسوي بلاوي ..
عماد : والله صج .. بس انا ما سوى فيني جذي ..
سلطان : وانت منو تحب بعد ؟؟
عماد : احم احم كل شي بوقته حلو ..
سلطان : تكلم لا اقوم ادوسك فبطنك ..
عماد : كلكم حاطين علي اليوم بطلعون اللي كليته ..
سلطان : هههههههههههههههه نرد اللي كليته من عندنا ..
عماد : ياخي نذاله ..
سلطان : حووووووووو وين تبا .. نسيت اني خالك ..
عماد : ههههههههه والله نسيت منو يقول انت خالنا .. انت خال انت ما اصدق ..
سلطان : صج انك سبال ..
عماد : هاهاها ..اوووووووووووو طلول ..
طلال نقز من صرخة عماد ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال : شفيك يالسبال هاها قولي شفيك اقوم الحين ادوس فبطنك ..
عماد : اوووووووووووووووو اقوم احسن لا تقتلوني .. كل واحد يبي يدوس فبطني ..
قام عماد وراح صوب الصاله ..
عماد : هووووووووود
الجده : اهدا يا وليدي ماكو احد غريب ..
دش عماد وشاف هزاع قاعد مع يدته ..
عماد يكلم هزاع : فديتج وينج انتي يدورون عليج هناك فالميلس ليش قاعده هني هاه
الجده مستغربه : شفيك يا وليدي قمت تكلمه بصيغة المؤنث ..
رؤى وهي يايه من فوق : احلى هناك يدتي قامت تتكلم عربيه فصحى ..
عماد : هي انت شمقعدك هني والرياييل كلهم فالمجلس ..
رؤى : رياييل والا دنانيير ..
هزاع : هههههههههههههههههههههههه
عماد : بايخه مثل ويوهكم .. صج انه سبال اللي يقعد وياكم ..
الجده ترفع عصاها تضرب عماد : تعال اراويك منهو السبال يا مسود الويه ..
رؤى : هههههههههههههه وييييييييييييييو ضربوه ..
عماد واقف عند باب الصاله : ما عليه يا رؤى انا اراويج ..
فهاللحظه سندس كانت نازله من فوق تدندن ما كانت تدري ان في احد فالصاله وما كانت لابسه شيله ..
عماد لما شافها عصب : اوووووووووووووو وين تبين انتي ما تستحين على ويهج نازله بدون شيله في رياييل فالبيت لا وبعد مستهويه البنت .. روحي لبس شي على راسج ..
سندس اصلا ما كانت منتبهه واول ما سمعت صوت عماد نقزت وخافت وما رامت تتحرك من مكانها .. عماد خرج معصب حده .. وسندس نزلت دموعها وركضت فوق لغرفة رؤى تبجي .. رؤى لحقتها ..
رؤى وهي تجلس جنبها :لا تصيحين يا قلبي هذا عماد سبال ..
سندس وهي تصيح : والله ما كنت ادري ان احد موجود ..
رؤى : ما عليه بس انتي بعد تدرين ان في شباب فالبيت المفروض كان تلبسين شي على راسج ..
سندس وهي تصيح اكثر : والله نسيت .. سبال واحد ما احبه ..
رؤى : ههههههههههههه اكييييييييييد بخبره ترى ..
سندس: لا ..
رؤى : تصدقين احس عماد من جا هزاع صار يغار منه .. يشوفج تقعدين معانا وتسولفين ..
سندس : بس انا احبه اهو ومستحيل احب غيره ..
رؤى : عماد جذي احسه وايد يغار .. يعني انتي ما تغارين عليه ..
سندس : امبلى بس ما راح اغار لو اشوفه يكلم دانه .. ادري اهو يحبني ..
رؤى : يعيني عالثقه ..
سندس : انزين شسوي الحين ؟؟
رؤى : ماعليه خليه يولي ..
سندس : شو اخليه يولي بعد انتي ..
رؤى : اثقلي يا بنت لا تبيني له انج تحبيه خليه لما يهدى انا بكلمه ..
سندس وهي تلوي على رؤى .. فدييييييييييييييتج والله ..
رؤى : أي أي مصالح .. خلينا نروح نشوف شهوده هالدبه وينها ..
عماد طلع وركب سيارته وراح يمشي فالشوارع وهو يفكر ..
عماد فخاطره : انا ليش كل ما اشوف هزاع قاعد ويسولف اغار .. هذا ولد عمي ومنا وفينا .. انا ادري ان سندس تحبي انا وما تحب احد غيري .. عيل ليش اغار من هزاع عليها .. انا والله احبها بس ما ادري احس نفسي وايد اغار لاني احبها .. ياربي اللي سويته خطأ والا صح .. اكيد البنت خافت من صراخي .. لانها ما كانت منتبهه .. يا رب ما تكون زعلت مني .. بس مدري شصاير علي هالايام ..
عماد يحب سندس من يوم كانت في اول ثانوي .. يعني من يوم كان عمرها15 سنه واهو عمره 18 سنه .... عماد كان يحب يطفربها بس اهو يحبها ( شباب هالعايله يخبون حبهم ورا المغايض ) كان وايد يقولها ام كشه وخسفه بس اهو كان وايد يحبها .. كان يتضايق منها لما كان يشوفها تتكلم ويا طلال ووليد كان يحس بغيره .. ما كان يدري ان سندس تبادله هالمشاعر .. كانت تحس انه يجرحها لما كان يقولها خسفه وام كشه لانها كانت تحبه .. رؤى هي اللي كانت الوسيط بين هالشخصين وقربتهم من بعض ..
.................................................................................................
يوم ملجة رؤى وحمد ..............
في بيت ابوحمد .. الصبح الساعه 7 ونص ..
حمد ما نام الليل يفكر في رؤى .. يارب هالبنت بتقتلني .. ليش جذي تعاملني .. ببرود لا يكون احد غصبها علي .. انا لازم اتأكد من هالشي ..
قام حمد وراح لغرفة اخته سندس .. اللي كانت نايمه وما قافله باب غرفتها.. وسندس طبعا نومها ثقيل مررررررره.. اخذ موبايلها ودور على رقم رؤى .. واخذ الرقم وطلع وراح صوب غرفته ..
جلس حمد على الشبريه ودق على الرقم ومحد رد عليه .. رد دق اكثر من مره بس محد ..
حمد فخاطره ::اكيد نايمه ..
...............
في هالوقت في غرفة رؤى ..
كانت رؤى منسدحه على الشبريه بس مو نايمه .. من صلت الصبح واهي صاحيه ما ياها نوم .. تفكر وهي فرحانه وفي نفس الوقت خايفه .. اهي اليوم بتصير زوجه للأنسان اللي اهي حبته في فتره بسيطه .. بس اليوم راح تكبر وتصير انسانه متزوجه خلص ودعي الدلع .. لا راح ادلع على حمودي .. بس كريه ما يتقبل التغلي يزعل على طول .. ما عليه بيتعود ..
افففففففففففففففففففف منو هذا اللي قاعد يدق علي بهالوقت خل اشوف ..
ردت رؤى على الموبايل بدفاشه : نعععععععععععععععم ..
حمد : بسم الله الرحمن الرحيم الناس تقول صباح الخير او السلام عليكم مو نعم
رؤى واهي بعدها ما عارفه منو يكلمها ..: ومنو حضرتك علشان اقولك هالكلام ..
حمد بخبث : احم احم انا زوجج ..
رؤى وبعدها مو عارفه حمد : لا والله زوجتني عمرك جذي .. اقول اخلص وقول شتبي ليش داق هني ..
حمد فخاطره : هذي ما احد يقدر عليها والله جذي ابيج يا قلبي انتي ..
حمد : احم احم .. انا حمد ..
رؤى عرفته : ها حمد .. حمد حمد ..
حمد واهو يضحك : لا حمد حمد ..
رؤى ابتسمت بس بينت انها معصبه : هاهاها بايخ ..
حمد : مثل ويهج ..
رؤى : احلى من ويهك ..
حمد : بدينا نقير اقول خلينا من هالشي فخاطري سؤال بسألج اياه وابيج تجاوبيني عليه بصراحه وبدون مزاح ..
رؤى : بعد هالمقدمه ان شاء الله بس انت من وين يبت رقمي ؟؟
حمد : هاه لا يبته وبس ..
رؤى : اكييييييييييييد من عند سندسوه السباله ادري فيها ما تقفل باب غرفتها ..
حمد / صح .. اقدر الحين اسأل سؤالي ..
رؤى : تفضل ..
حمد : انتي وافقتي علي من نفسج والا احد غصبج علي ..؟؟
رؤى استغربت سؤاله : شووووووووووووو؟؟
حمد : انا قلتلج ابي جواب صريح وبدون شوو وليش
رؤى : وليش منو يقدر يغصبني اتزوج شخص انا ما ابيه .. انا اخذتك برضاي ..
حمد وهو فرحان : يعني انتي تحبيني ..
رؤى حمرت خدودها من الخجل : شووووووووووو انا لا لا انا اكرهك بس اخذتك علشان اراويك الويل ..
حمد حس بخجلها : ههههههههههههههههههه بنشوف منو بيراوي الثاني الويل ..
رؤى : شوووووووووو انت ناوي علي عيل خلاص انا ما اباك ..
حمد : اقول اشوف طابتلج السوالف يلا سكري وروحي نامي اليوم بسهرج ما بطلع من بيتكم الا الصبح ..
رؤى : بنشوف يا حمود .
حمد : روحي نامي يلا مع السلامه ..
رؤى : مع السلامه ..
حمد : رؤى ..
رؤى : لبيه ..
حمد : لبيتي حايه .. احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج..( وسكر عنها )
رؤى صارت طماطه من الخجل ..
رؤى : فقدته السبال .. لا لا حرام احبه .. فدييييييييييييييييته ..
...........................................................
الساعه 3 العصر راحت رؤى ومعها اخواتها وبنات عمها وبنات عمتها وامها اللي جات من سوريا راحوا الكوافير ..
على المغرب الساعه 6 خلصوا ورجعوا البيت .. لبست رؤى فستانها اللي كان يهبل عليها ولونه بحري وهو لونها المفضل و لحمد بعد ( بس رؤى ما تدري ) وكان مكياجها بحري وكانت جميله وايد بوجها الطفولي الحلو ..
طلع هزاع فوق عند الغرفه وفي ايده الكتاب علشان رؤى توقع .. كان يبي يدق الباب فجأه انفتح الباب وطلعت شهد اللي كانت تهبل من جمالها .. كانت لابسه فستان برتقالي وحاطه مكياج برتقالي مع تدرجات البني .. وكانت تهببببببببببببببببل ..
وقف هزاع مصدوم .. متفاجئ ومنبهر من جمالها .. اهو شافها قبل هالمر ه بس الحين هي جميله وايد .. شهد كانت لابسه حجاب على راسها .. والتقت بهزاع اللي كان كاشخ من الخاطر ولابس دشداشه سودا وغتره حمراء وكان يهبل
شهد فخاطرها : ما شاء الله عليه حلو ..
هزاع فخاطره : فديتج ما احلاج .. قمر ..
شهد : هلا ..
هزاع : هلا فيج ممكن تدخلي الكتاب تخلي رؤى توقع هني ..
شهد : ان شاء الله ..
اخذت شهد الكتاب ودخلت على رؤى ..
شهد : هاج وقعي هني ..
رؤى : شهالدفاشه ..
شهد : والله متعلمتنها منج .. يلا يلا وقعي .. واله مدري حمد شهالبلوه اللي بلاها عمره .. لو انا لو كنتي اخر بنت فهالكون ما اخذتج .. دفشه وخقاقه وخسفه ..
سندس : حشى حشى حشى راديو مفتوح ..
رؤى : انتي خسفه يالدبه .. اراويج هاتي هاتي ..
وقعت رؤى واهي ترتجف .. وانسمع صوت الزغاريد ..
ام نزار : مبروك حبيبتي الله يوفقك ان شاء الله ..
رؤى : الله يبارك فيج يمه ..
اخذت دانه الكتاب لهزاع اللي كان ناطر على نار ان شهد ترد الدفتر .. وخاب امله لما شاف دانه .. بس ابتسملها : عقبالج ..
دانه : وعقبالك انت بعد ..
بعدها نزلت رؤى وجلست فالصاله عند الحريم وبدوا البنات يرقصوا .. وبعدين بدوا الضيوف يخفوا شوي شوي ..
في مجلس الرجال ..
سلطان : هاه حمد ما تبي تشوف زوجتك ..
حمد : هاه أي ابي ..
عماد : شفيك انت انا اللي اعرفه الحرمه اهي اللي تتوتر مو الريال ..
حمد : قوم عني انت لا ارتكب فيك جريمه ..
سلطان : يلا قوم ..
راح حمد مع عمه .. واتصل ببسيل .. اخذت بسيل رؤى للمجلس الثاني ..
رؤى : يعني لازم ..
بسيل : أي لازم ..
دخل سلطان ووراه حمد .. سلطان اشر لبسيل انهم يطلعون ..
حمد كان منكس راسه ورؤى بعد .. طلعوا بسيل وسلطان ..
حمد رفع راسه يشوف رؤى اللي كانت قمر فهالليله ..
حمد : مبروووك ..
رؤى بخجل : الله يبارك فيك ..
حمد كان يبي يحرجها شوي : محلوه ..
رؤى حمرت خدودها ..
حمد : من وين يايبه هالخجل كله ..
رؤى رفعت عيونها بنظرة غضب ..
حمد : هههههههههههههههه أي جذي ابيج هذي هي نظرات رؤى .. تصدقين ..
رؤى : شوووو
حمد : احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج
رؤى حمرت خدودها وصارت طماطه .. وحمد ميت ضحك عليها ..
حمد : يبتلج هدايا اكيد وصلوا بتحصلينهم في غرفتج ..
رؤى : مشكور ..
حمد : اقول ..
رؤى رفعت راسها ..
حمد : انتي تحبيني ..
رؤى فخاطرها : والله بقتله هذا شو يبي يسوي فيني بيقتلني ..
حمد : اخر سؤال وبطلع اوعدج .. ابي اسمع منج هالكلمه ..
رؤى : لا ..
حمد : ليش ..
رؤى : بس ما بقولها عناد فيك ..
حمد : ماشي انا فيوم بخليج تقولينها وبتشوفين .. يلا اخليج ولو اني قايلج اني بجلس للصبح بس والله تعبان ما نمت امس طول الليل ..
رؤى : ليش ؟؟
حمد : افكر فوحده حلوه ..
رؤى :منو .؟؟
حمد : مالج خص .. باي ..
طلع حمد وخلى رؤى معصبه .. انا اراويه السبال متزوجني ويفكر فغيري .. صج سبال..
........................................................
هزاع كان جالس فالمجلس مع الرجال بس باله مو معاهم ابدا ..
عماد : حووووووووووووووووووو وين رحت ..
هزاع : لا مو مكان معاكم ..
عماد : اشهد انك مستصيب .. منو هي خبرني ..
هزاع فخاطره : لو اقولك انها اختك شو بتسوي ..
عماد : طالع هذول ( وهو يأشر على جاسم وطلال ) ..
سلطان : والله حاله .. اقول انا ابي اعلن عن خبر اليوم ..
الكل: شووووووووووووو
سلطان : انا قررت اتزوج ..
عماد : لا
سلطان : شفيك ..
عماد : ماكو ما اصدق انك اخيرا قررت ..
سلطان : أي وان شاء الله الخميس الياي بروح وبخطبها ..
هزاع : منو هاي تعيسة .. سوري اقصد سعيدة الحظ ..
سلطان : علمك هالدفش الدفاشه ( يقصد عماد )
عماد : افا انا الحين صرت دفش .. مشكور ..
سلطان : العفو .. المهم انا خلاص قررت اودع العزوبيه ..
عماد : الله يعينها على ما ابتلاها ..
سلطان : جب جب لا كف على ويهك ..
عماد : وايد اسمعها بس ما عمرك نفذتها ..
فام سلطان : وشكلي اليوم بنفذها ..
قام عماد يركض .. وطلع برا المجلس .. واهو يركض ما انتبه وصدم في دانه اللي كانت واقفه خارج فالحوش .. وكانت بتطيح بس اهو بسرعه مسكها بحركه لا اراديه .. وفهاللحظه كانت سندس طلاعه من الصاله للحوش وشافت الموقف .. بدون ما تحاول تفهم الموقف .. دمعت عيونها ووقفت مكانها ..
عماد مشى صوبها ووقف مقابلها : والله انتي فهمتي خطأ .. سندس لا تحكمي على اللي تشوفيه .. انا كنت ..
سندس : بس بس انا كنت ..
عماد : قبل لا تتكلمي .. بقولج اني كنت اركض وصدمت فيها بدون قصد واهي كانت بتطيح وبدون قصد مسكتها .. بعدين دانه مثل اختي .. وانا ما احب الا انسانه وحده في هالدنيا وانتي تعرفي منو هي ..
سندس شكرت ربها انها ما قالت اللي كانت تبي تقوله والا عماد كان بيعصب وصج بيزعل منها ..
سندس : اسفه اني فهمت خطأ ..
عماد : لا بس انتي وايد متسرعه .. اقول مو كأنج محلوه ..
سندس خجلت ودخلت داخل ..
عماد شق الحلج ودش المجلس ونسى دانه اللي كانت واقفه فالحوش وتبكي بصمت ..
نهاية الجزء ..........
اللي شاف هالموقف شخص واحد اهو سلطان .. راح لوين ما كانت واقفه دانه .. مسكها من كتوفها .. دانه نقزت بس لما شافت انه عمها ارتمت في صدره تصيح ..
دانه : اىىىه يا عمي ليييييييييييش انا احبه .. لييييييييييييييش ..
سلطان : دانه حبيبتي عماد وسندس يحبون بعض من قبل لا تجين انتي .. اتمنى انج ما تخربين اللي بينهم .. حبهم مستحيل احد يخربه ابدا .. انا كنت ادري انه يحب وكنت شاك في سندس .. واليوم تأكدت .. وكنت شاك انج تحبينه بس ما كنت متأكد وتأكدت الحين ..عماد جذي الكل يحبه لانه شخص عفوي وجرئ ومرح .. يمكن لانه يتكلم بعفويه انتي ظنيتي انه يحبج .. بس اهو يحب سندس .. اتمنى انج تفكري في كلامي .. انتي بعدج صغيره والدنيا قدامج ..
دانه واهي تبكي بس هدت شوي : ان شاء الله عمي ..
سلطان : يلا مسحي دموعج ودشي داخل ..
هزت رأسها وردشت داخل ..
...........................................................
اليوم الثاني الصبح ....
روئ او ما دشت غرفتها الليله السابقه نامت من التعب وما فتحت الهدايا اللي كانوا من حمد ..
رن تليفونها ...
رؤى بصوت كله نووووووووم : الوووو
حمد : فدييييييييييييييييييييييت الكسولين انا .. فديييييييييييييييت اللي بعدهم نايمين .. فديت القمر .. احببببببببببببببببببببببببببببج
رؤى فجت عيونها : هاه
حمد : ههههههههههههههههههههههه شفيج .. أي صح اقول انتي ما فتحتي الهدايا اللي يبتهم حقج .؟؟
رؤى : لا ..
حمد : ليش ؟؟
رؤى : لاني كنت تعبانه ..
حمد : فديييييييييييييييييييتج سلامتج من التعب ..
رؤى : اقول تكلم بأدب ..
حمد : هههههههههههههههه ليش انا شو قلت ..
رؤى : بسك من التفدي ..
حمد : فدييييييييييييييييييييييييت روحج ..
رؤى : ترى والله اسكر ..
حمد : خلاص حبيبتي .. فجي الهدايا الحيييييييييييين ..
رؤى : ما اقدر ..
حمد :يلا قومي فتحيهم ..
رؤى : ما اقدر تعبانه بنام ..
حمد : انتي عنيييييييييييييييييييييييييده وانا ما احب العناد ..
رؤى : استحمل اللي ياك ..
حمد : اخر كلمه عندج ..
رؤى : لا لحظه استشير الجمهور ..
حمد بحزم : رؤى ..
رؤى : سووووووووووووووووووووري ..
حمد : سوري لبناني انا ما يهمني .. اريدج الحين تقومين تفتحين الهدايا وخصوصا الكرتون الصغير ..
قامت رؤى وفتحت الكرتون وكان عباره عن جهاز موبايل صغير وناعم لونه وردي وداخله بطاقه ..
حمد : شو فتحتيه ؟؟
رؤى : همممممممم
حمد : فتحي الجهاز ..
ضغطت رؤى على الزر .. وشافت الرساله الترحيبيه : احبببببببببج مووووووووووت
حمد : شرايج ..
رؤى : هممممممممممممم
حمد : شفيج ؟؟
رؤى : ماكو شي بس انت تبيني انفذ الاوامر وبس ..
حمد : انا ابيج تحبيني مثل ما احبج ..
رؤى سكتت ..
حمد : انزين شوفي انا الحين بسكر وبتصل بعدين اوكي ..
رؤى : اوكي ..
حمد : احبببببببببببببببببببببببببج
وسكر التليفون ..
رؤى : وانا بعد والله احبك واموت فيك واعشقك ..
..............................................
في غرفة بسيل اللي ما نامت الليل .. كانت تتمنى ان الليله السابقه كانت ملكتها اهي وطلال .. احبك يا طلال بس شكل الدنيا تبعدنا عن بعض .. احبك من صغر سني ما ابالغ ان قلت من يوم ميلادي .. والله احبك بس القدر يبعدنا عن بعض كل ما نحاول نتقرب .. ليش يا دنيا ليش .. ليش يا عمي الله يسامحك .. انا بنت اخوك تبي تحرمني من سعادتي مع ولدك .. انزين ليش .. اذا كنت ما تحب امي انا شو ذنبي .. يعني السوريه مو بشر ..اه
.............................................
اما دانه اللي ما نامت الليل وهي تفكر في كلام عمها .. ليش اول واحد احبه يطلع يحب غيري .. انا لازم انساه وما اتعلق فيه اكثر .. سندس تحبه واهو يحبها واهم مناسبين حق بعض ومثل ما قال عمي بعدني صغيره والدنيا قدامي ..
............................................
بيت ابو وليد ..
خالد كان راد من السفر اليوم ..
ريما : اشتقلك يبه ..
ابو وليد : وانا اكثر حبيبتي ..
ريما : شو يبتلي من السفر ؟؟
ابووليد : كل اللي يخطر على بالج ..
ريهام : هذي دلوووووووووووووووووووعه ..
طلال : ما ادري على شو شوف شكبرها وتتدلع ..
ابووليد : وانتوا ليش محترين هذي دلوعتي الحلوه ..
ريما كانت لاويه على ابوها ومطلعه لسانها لأخوانها ..
ريما : يبه ما شفت شلون ملجة حمد ورؤى كانت حلوه ..
ابووليد بعصبيه : ما ابي اشوف شي ..
ومشى عنهم ..
ريما : شفيه ابوي ..
طلال : انتي لازم يعني تقولين هالكلام ..
ريهام : ابوي مو موافق على هالزواج ..
ريما : ليش ..؟؟
طلال : لان رؤى بنت السوريه والا نسيتي ..
ريما : لا ما نسيت بس شو يعني بنت السوريه كلنا عرب ..
ريهام : غريييييييييييييييييييبه ان ريما تقول هالكلام ..
ريما : ان تغيرت عن اول ..
طلال : اموت واعرف اللي غيرج ..
ريما : مو لازم تعرف ..
.................................................................
سلطان اتصل على تليفون علي ..
سلطان : الوووو السلام عليكم ..
علي : عليكم السلام منو معاي ..
سلطان : لا تستعجل على رزقك .. انا اريد اقابلك وبتعرف منو معاك ..
علي : اوكي متى ووين ؟؟
حدد سلطان معاه موعد وزمان ..
في يوم اللقاء راح سلطان المكان اللي تواعد فيه مع علي
سلطان : السلام عليكم ( ومد ايده )
علي على طول عرف ان هالشخص من طرف ريما لان ملامحه فيها من ملامح ريما ..
علي : وعليكم السلام هلا ..
سلطان : تفضل ..
جلسوا مع بعض ..
سلطان : شكلك عرفت انا ليش ياينك ..
علي : عرفت من اول ما شفتك .. لا من اول ما سمعتك في التليفون شكيت ..
سلطان : اوكي انا اقولك خلنا نتفاهم في الموضوع ..
علي : ما عندي شي اتفاهم وياك فيه ..
سلطان كان يحاول يظل هادي مع ان علي يحاول يستفزه ..
سلطان : لا في .. انت ما تخاف على اخواتك .. ليش تسوي جذي فبنت الناس ..
علي بابتسامه : لو اهي بنت ناس صح ما طلعت مع شاب ..
سلطان : صج قليل حيا ..
علي : وبنتكم هي اللي مربايه صح ..
سلطان : علي انا ساكت وهادي لاني ما اريد اسوي شي غلط .. انت حقك تبي تاخذه من خالد اخوي .. ليش تدخل البنت في شي اهي مالها دخل فيه ..
علي : اخوك .. تصدق حسبتك اخوها .. المهم انا اريد اعلم اخوك درس في الشي اللي يعزه وايد واكيد هذي دلوعته ..
سلطان : بس شو ذنب البنت انت تسمح لأحد يسوي جذي فأخواتك ..
علي : اكيد لا .. بس اخواتي محترمات ..
سلطان : شتقصد .. انت تعرف ان البنات في سن ريما ينخدعون بكلام الشباب المعسول اللي انت لعبت بعقلها فيه .. لو واحد منكم يخاف على اخواته ما سوى هالشي .. انا اقولك .. تهديداتك ما منها فايده لاني والله لو سويت شي ببنت اخوي ما تلوم الا نفسك وقول سلطان قال ..
علي : شبتسوي يعني ..
سلطان : هههههههه بسوي وايد .. اول شي بروح حق امك المريضه واخبرها عن سوايا ولدها .. وبعدين انت تعرف شو بيصير ..
علي بغضب : لا الا امي ..
سلطان : انت اللي بديت ..
علي : افكر ..
سلطان : عندك يومين وبعد باجر ابغي الرد .. ولما تبي تاخذ حقك من احد خذه من اللي اخذ الحق منك مو من شخص ثاني ..
قام سلطان وراح عن علي اللي قعد يفكر باللي سواه بندم.......
التعديل الأخير تم بواسطة أخطر انسانة; 05-10-2008, 08:53 PM.
سبب آخر: كبرت الخط
بعد اسبوع من يوم الملكه
السبت الصبح ..
رؤى كانت لابسه ونازله من فوق بتروح الجامعه مع اختها .. بس لقت حمد جالس فالصاله مع جدتها ..
رؤى وهي تمد ايدها : السلام عليكم ..
حمد وهو يطالعها واهي قافطه : وعليكم السلام هلا والله بالغلا هلا والله بالقمر هلا والله حبيبتي ..
رؤى حمرت خدودها ..
الجده كانت تبتسم : اييييييييي حمود لا تخجل بنتنا ..
حمد واهو يجلس جنب جدته : يدتي احبها شسوي يعني واهي حتى ما تقولي كلمه حلوه .. دفشه ..
رؤى فجت عيونها ...
الجده : ههههههههههه انتوا ما بتكبروا ..
حمد : يلا مشي قدامي ..
رؤى : وين ؟؟
حمد : بوصلج الجامعه ..
رؤى : لا انا بروح مع بسيل ..
حمد : بسيل راحت من زمان انا قلتلها اني بوصلج ..
رؤى : لا والله انا مابي اروح معك ..
حمد : ليش قالولج اكل بشر ..
الجده : رؤى يمه هذا زوجج روحي معاه ..
رؤى : بس ..
حمد : لا بس ولا شي يلا حبيبتي ما راح اكلج ..
قامت رؤى وهي معصبه من حمد .. ومشت وراه .. ركبت السياره ..
ركب حمد وقعد يطالعها ..
حمد : شفيج ..
رؤى :.......
حمد : رؤى شفيج .. معصبه .؟؟
رؤى : ماكو شي ..
حمد مسك ايدها : رؤى انتي ليش تعامليني جذي .. انا احبج واحس انج ما تحبيني .. ليش ما تبين تروحين معاي ولا تبيني اقولج كلام حلو ..
رؤى حست بحزن حمد : حمد انا ما قلت اني ما احبك بس انت مستعجل على رزقك ..
حمد بخبث : انزين قولي احبك ..
رؤى : والله انك ما تيوز عن سوالفك .. وعناد فيك ما بقول ..
حمد : بخليج يوم تقولينها اوعدج ..
مشى حمد بسيارته .. حمد ما كان يسرع بس في سياره طلعت قدامه فجأه خلته يفقد السيطره على السياره .. وانقلبت السياره من جهته .. رؤى طاحت خارج السياره .. وظلت السياره تنقلب بحمد .. وبعدين وقفت .. رؤى كانت ايدها كلها دم .. قامت واهي مو حاسه بشي بس كان همها تشوف حمد .. راحت عند السياره اللي وقفت على عجلاتها .. حاولت تفتح الباب بس ما قدرت .. وقفت السيارات اللي فلشارع .. توجهوا الرجال صوب السياره .. فتحوا الباب وطلعوا حمد واتصلوا بالاسعاف ..
احد الشباب : اختي ممكن تعطيني رقم أي احد من الاهل اتصل فيه ..
رؤى عطته رقم عمها سلطان ..
اتصل الشاب بسلطان وخبره ..
في المستشفى .
رؤى ما صاحت بس كان يبين عليها الخوف والحزن ..
الشاب : اختي روحي مع الدكتوره تشوف ايدج ..
رؤى : مابي ابي اشوف حمد ..
الشاب : لاخ حمد دخلوه العمليات .. روحي انتي وخلي الدكتوره تشوف ايدج ..
راحت رؤى مع الممرضه ..
وصل سلطان ومعه عماد وطلال .. اتصل بالشاب اللي خبره عن المكان اللي اخذو له حمد ..
وصل سلطان عند الشاب .
سلطان : السلام عليكم .. اخ سيف ..
سيف : ايوه انا سيف انت سلطان ..
سلطان : أي .. وينه حمد ؟؟
سيف : دخلوه العمليات .. والبنت اللي كانت معاه عند الدكتوره داخل ..
سلطان بأستغراب : البنت .. أي بنت ..؟؟
سيف : ما ادري كانت معاه بنت .. ايدها متعوره ..
مشى سلطان لوين ما قاله سيف انهم اخذوا رؤى .. لما دخل الغرفه شاف رؤى ..
سلطان : رؤى ..
رؤى اول ما شافت عمها ركضت له وارتمت في حظنه وبكت من خاطرها ..
رؤى : عميييييييييييييييييييي حمد ياعمي حمد وينه ..
سلطان : بس يا حبيبتي حمد ان شاء الله بخير ..
رؤى : لا ياعمي كان كله دم .. ولله ياعمي ما راح اسامح نفسي اذا ياه شي .. وايد قالي قوليلي احبك بس انا كنت اتغلى .. والله احبه يا عمي .. احبه واهو كل شي بحياتي .. قوله يقوم علشاني يا عمي .. قوله لا يروح ..
سلطان دمعت عينه : ادعيله يقوم بالسلامه يا رؤى لا تقولين هالكلام.....
جلست رؤى تدعي ربها ودموعها سيييييييل على خدها ....
انتشر خبر الحادث وكل العايله عرفت .. ام حمد طبعا بكت بس اكثر كلامها كان دعاء لله انه يقوم ولدها بالسلامه ..
الدكتور قال ان حمد بخير بس رجله ما بيقدر يمشي عليها الا بالتمرين الطبيعي ..
...........................................
بعد اسبوع ..
في غرفة حمد ..
كان حمد نايم .. رؤى كانت يايه مع اختها بسيل .. نزلتها بسيل وراحت مشوار .. دشت رؤى الغرفه وشافت حمد نايم .. جلست تتأمله ..
رؤى في نفسها : فديتك ما احلاك وانت نايم وهادي .. بس قوملي بالسلامه يا حبيبي .. والله دنيتي ما تسوى بدونك ..
جلست رؤى جنبه ومسكت ايده ..
حمد حس بأحد يمسك ايده بس ما قدر يفتح عيونه ..
رؤى : حمد حبيبي قوم والله ان دنيتي ما تسوى شي بدونك .. والله احبك واموووووت فيك ..
حمد ابتسم ابتسامه خبيثه ويقول فنفسه : اخيرا خليتج تقولينها ..
رؤى ما كانت حاسه بعمرها واهي تقول هالكلام .. كانت تصيح واهي تتكلم ..
فتح حمد عيونه وشافها واهي تصيح .. عقد حواجبه ..
حمد : حبيبتي ليش تصيحين ؟؟
رؤى فزت ..
حمد ابتسم : اسف ..
رؤى بفرحه ودموعها تنزل : حمد انت قمت .. الحمدلله الحمدلله
حمد : اخيرا .. يعني كان لازم اسوي جذي علشان تقوليلي .. زين جذي سيارتي راحت ورجلي انكسرت وكل هذا علشان الانسه رؤى تتكرم وتقولي احبك ..
رؤى وهي تضربه على كتفه : حماد بس عاد ..
حمد يمثل عليها : ايييييييييييييييييي كتفي يعورني ..
رؤى متلومه : اسفه ..
مسك حمد ايدها وحطها على قلبه : بشو تحسين ..
رؤى : شوووو
حمد : انتي ليش جذي غبيه فالحب ..
رؤى : بس جذي كيفي ..
حمد : احببببببببببببببببببببببج ..
رؤى : ادري .. وانا بعد ..
حمد : انتي شو قوليها ..
رؤى : لا ..
حمد : رديييييينا عالطير ياللي ترى اسوي حادث ثاني وعاد الله يعلم اذا بقوم منه او لا ..
رؤى بخوف : حمد لا تقول جذي والله ما تشوف حالتي وانا اشوفك بين الحياه والموت .. يعل يومي قبل يومك ..
حمد بغضب : لا تقولين جذي مره ثانيه .. انا اللي كنت خايف عليج والله ما كنت خايف على روحي ..
رؤى تحط راسها على صدر حمد ودموعها تنزل : الحمدلله انها يت على جذي ..
حمد استغرب معقول رؤى تحط راسها على صدري .. لا ما اصدق صدق رب ضارة نافعه ..
حمد بمزح : أي رجلي انكسرت وسيارتي راحت وتقولين الحمدلله يت على جذي ..
رؤى شلت راسها : ترى هلكتني انت وسيارتك بشتريلك غيرها اذا تبي ..
حمد : لا ما ابي ( الحين حمد لاحظ ان يد رؤى تعوره ) ايدج متعوره ..؟؟
رؤى بإبتسامه : أي يعني انت وبس اللي تعورت .. بس والله ما حسيت فيها من خوفي عليك ..
حمد يرفع ايديه للسما : الحمدلله يار بي ..
رؤى بإستغراب : ليش ؟؟
حمد : لا والله يعني ما يجوز اشكر ربي .. بس اشكره لاني صارلي جذي وخلاج تتغيرين وتصيرين رومانسيه ..
رؤى : حتى وانت مريض ما تيوز عن سوالفك ..
حمد : لا لان اللي يشوفج يصير مينوووووووون ..
حمد مسك ايد رؤى وباسها .. وبهالوقت دشت بسيل عليهم ..
بسيل : اووووووووووووووووو يا ويلي على الرومانسيه ..
سحبت رؤى ايدها بسرعه وحمرت خدودها ..
بسيل : والله ما كنت ادري ان اختي خجوله لهالدرجه .. شخبارك حمد الحمدلله على السلامه ..
حمد : هلا والله بنت العم الله يسلمج .. ومن قال ان اختج تدري شي عن الخجل اصلا ولا عن الرومانسيه .. الحمدلله ان صارلي الحادث علشان ادري عن غلاتي بقلبها ..
بسيل : لا حمد مسكينه انت ما شفت حالها كيف كان وانت طايح بالفراش ..
رؤى كانت ساكته ومعصبه من كلام حمد .....
بدت العايله الكريمه بالزياره واتجمعوا كلهم داخل غرفته .. رؤى كانت معصبه وقاعده بعيد وحمد كل شوي يطالعها ويغمزلها ..
................................................
بعد اسبوع طلع حمد من المستشفى بس لى كرسي متحرك .. وكان لازم يبدأ علاج طبيعي لرجله ..
سوى ابوه عزيمه كبيره ..
يوم العزيمه .....
اتجمعت العايله كلها حتى خالد ( ابووليد )
في مجلس الرجال
خالد : سلامات يا ولد اخوي ما تشوف شر ..
حمد : الله يسلمك يا عمي الشر ما يجيك ..
خالد : من يوم ما اخذت وجه النحس بنت السوريه ما صارلك خير ..
حمد بداخله عصب من كلام عمه بس قال خلني العن الشيطان ..: لا يا عمي انا من اخذت بنت عمي الله يرحمه ما شفت الا كل خير واللي جاني مكتوب من رب العالمين ..
...............................
عند الحريم ...
سندس : اقول رورو ..
رؤى : قولي ..
سندس : مو شكلج زعلانه ويا حمود ..
رؤى : منو حمود ؟؟
سندس : تستهبلين .. حمود ريلج ..
رؤى : حمود فعينج .. ليش اصغر عيالج وانا ما ادري ..
سندس : اخوي وبكيفي ..
حنين : أي بكيفج والله لو يسمعج لا يأدبج ..
سندس : يمه خفت .. اصلا منو يخاف من حمود ..
رؤى تظربها على كتفها : احترمي حالج لا أأدبج انا الحين ..
سندس : أي قسم بالله انكم لايقين على بعض ثنيناتكم دفشين ..
بسيل : بسكم ظرابه كل وحده مثل البقره وتتظاربون ..
شهد : دندون شفيج ساكته ..؟؟
رؤى : أي والله دانه اليوم هاديه ..
دانه : هاه لا ماكو شي ..
شهد: لالالا ما اصدق ..تعالي انا بعرف شفيج ..
شهد راحت مع دانه بمكان بعيد عن البنات .. دانه مقربه من شهد بحكم تقارب العمر اللي بينهم ..
شهد : وهاي قعده .. يالله خبريني شفيج ..
دانه دمعت عيونها ..
شهد خافت قربت منها ولمتها ..
شهد : دندونه شفيج حبيبتي خبريني مو احنا اتفقنا انا نكون رفيجات ..
دانه : ليش يا شهد ليش اول واحد احبه ما يبادلني نفس مشاعري والله حاولت اقنع نفسي انه حب مراهقه بس ما قدرت .. انا احبه .. حبيته اول ما شفته .. كلامه .. معاملته تخليج تحبينه وتتعلقين فيه .. حسيت انه يحبني ما كنت اعتقد انه يعاملني كأخت انا فهمته غلط بس بعد ما تعلقت فيه ..
شهد : دانه انتي تحبين معقول وكيف قدرتي تخبين هالشي بداخلج .. ومنو هذا الخبل اللي ما يبادل دانه مشاعرها صج ما عنده نظر ..
دانه : لا لاتقولين جذي عنه .. لانه انسان قريب منج ..
شهد : منو لا تقولين اخوي عماد ..
دانه هزت راسها بالايجاب ..
شهد : بس عماد ...
دانه تقاطعها : ادري يحب سندس ..
شهد : شلون عرفتي اهو قالج ..
دانه : لا ( خبرتها دانه بالقصه ) .. وبس ..
شهد : وانتي مقتنعه بكلام خالي سلطان ..
دانه : عمي قالي هالكلام ودخل راسي مده بسيطه ورجعت مشاعر الحب تسيطر علي من اول وجديد .. كل ما شفته يتكلم ويعاملني مثل ما يعاملج ويعامك رؤى وبسيل .. بس انا احس هالمعامله تخليني غصب عني احبه .. ما ابي سندس تدري بهالشي ..
شهد : دانه حاولي تبعدي هالحب من راسج .. وفكري بكلام خالي .. انا ما بزيد عليه أي كلام لانه بيكون نفس كلامه .. فكري بدراستج .. اهي مستقبلج.. ما بينفعج الا علمج صدقيني ..
دانه : يا عيني على طالبة العلم ..
شهد : ههههههههه أي عيل شو .. يلا غسلي ويهج وتعالي نروح لا يشكون فينا ادري فيهم ..
دانه : اوكي ..
طلعوا دانه وشهد واستلمتهم رؤى ومعها سندس ..
سندس : اشوف صار بينكم اسرار .
رؤى : انا اختج واسرارج تعطيها هاذي ..
شهد : اووووووووو انتي وياها غيرانين .. وانت شو هاذي بعد الي اسم انا فهمت والا لا ..
ريهام : يلا الغدا جاهز بسكم هذره ومضارب ..
بسيل : يلا قوموا ..
جلسوا البنات على سفرة الغدا ..
شهد : اووووووووو وين الشطه انا ما احب اكل بدونها ..
رؤى : والله قومي خدمي نفسج ..
قامت شهد وراحت صوب المطبخ ..
...........................................
عند الرجال ..
عماد : اووووووووو قوموا واحد منك ساعدوني اجيب الاكل .. مو خادمكم انا ..
ابوعماد : عماد ....
عماد : يبه مو شايفهم قاعدين وانا اخدمهم ..
سيف : انا بقوم وبساعد ..
سلطان : لا شو انت تقوم ..
حمد : يا رجال اجلس هذا عماد ما عنده سالفه .. روح خل البشاكير يساعدوك ..
عماد : لا والله احلف انت بس .. لا يكون العزيمه لي وانا ما ادري ..
قام سيف : انا راح اساعدك يلا امشي ودلني شسوي ..
سلطان : والله فظيحه ..
سيف: والله لا فضيحه ولا شي انا معتبر نفسي منكم .. انتوا مثل اهلي والله ..
ابوحمد : وانت مو غريب يا ولدي يا سيف .. انت ولد ثاني لي ..
سيف : تسلم يا عمي .. يلا عماد ..
عماد : والله طلع احسن منكم .. يلا ..
راحوا عماد وسيف المطبخ ..
عماد : هلو جين (البشكاره ) وين هذا حلويات وشاي يلا بسرعه احنا ينطر من ساعه ..
جين : هذا حلويات وشاي الحين راح يخلص ..
عماد : اوكي انا بخذ الحلويات وبرد اشل الجاي اوكي .. يلا خالد ..
سيف : لا والله وانا شو جاي اسوي .. خذ انت الحلويات وانا بنطر الشاي ..
عماد : انزين ..
راح عماد ووقف سيف بنتظر ..
شوي الا وشهد داشه المطبخ علشان الشطه ..
شهد وهي تصارخ وقصتها ظاهره من قدام شوي .: جيييييييييييييييييييين وين الشطه انا ما قتلج خلي.....( انصدمت شهد لما شافت اللي واقف عند الطاوله وهو متفاجئ ومبهت ) .. وقفت وهي ما عارفه ترجع والا شو تسوي .. بعدين راحت تركض ..
جين تضحك : والله هذا شهد خبل ..
سيف فخاطره : والله ملاك .. سبحان اللي خلقج .. لا وبعد اسمها شهد ..
جين : بابا .. بابا وين روح انت شيل هذا شاي ..
سيف : هاه انزين انزين ..
شل خالد الشاي وراح المجلس وفكره كله في شهد ..
سيف : 22 سنه مخلص دراسه بتخصص محاسبه ويشتغل في احد البنوك .. يتيم الاب والام ما عنده اخوان .. عايش مع جده وجدته .. شاب وسيم جدا .. طويل ونحيف .. حنطاوي .. عيونه ناعسه وعسليه .. شعره اسود وناعم مو طويل وايد .. من اول ما تشوفه تحبه لانه ويهه يبين عليه الطيبه والحنان والهدوء .. خالد اهو اللي ساعد حمد ورؤى وقت الحادث ..
اما شهد فردت مكانها بدون ما تتكلم ..
رؤى : هاه وين الشطه ما اشوفج يبتي شي ..
شهد : مابي ..
رؤى : انا ابي ..
شهد : روحي بروحج ..
سندس : لا البنت مو طبيعيه شو شفتي في الطريق ..
الجده : بس كلوا وانتوا ساكتين كله تهذرون حشى ما تتعبون ..
دانه : ويييييييييييييييييييييو تستاهلوا ..
ريما : احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن
سندس تظرب دانه لانها الاقرب
دانه : اييييييييييييييييييي يدتي شوفيها ..
ام حمد : انتوا ما بتكبروا ابدا بس كلوا وانتوا ساكتين مو زين الكلام على الاكل..
بسيل : والله كانج تتكلمي في الفراغ ..
رؤى وهي تحط ايدها على فمها : ها سكت ..
............................................................................
بعد الغداء راحوا الضيوف وبقى الاهل الا خالد الي راح شركته ..
تجمعت العايله في الصاله ..
الجده : وليد يا يمه متى ناوي تتزوج ..
وليد : اذا الله كاتب .. يمكن اعرس مع حمد ورؤى ..
حمد : لا يبا ما ابي احد معاي ابي يكون عرسي وحدي احسن ..
وليد : حشى يبوي ما ابي اسوي معاك بس كنت امزح .. ( وليد شاب عمره 25 سنه شاب وسيم وحلو ورزين وينشد فيه الظهر .. وليد انسان متفهم .. وطيب وهادي ..)
حمد : أي عبالي بعد ..
هزاع : اختي العزيزه رؤى شفيها ؟؟ منو مزعلج خبريني وانا اراويه ..
سندس : ماكو احد الا حمد ..
حمد : انا حشى انا ما زعلت احد ..
عماد : لا لا لا ما حد يزعل رورو الا انت ..
حمد : نعم ما سمعتك عيد عيد ..
عماد: عيد سعيد ..
سلطان : كاكاكا بايخه ..
عماد : مثل ويهك ..
ابوعماد : اووووووووو انت وين تبا هذا خالك احترمه ..
عماد : يبه شوف طالع هذا خالي هذا والله احسه مثل اخوي .. ماكو احد في هذي العايله يفهمنا احنا الشباب الا خالي سلطان .. اهو ابونا واخونا وصديقنا والله بدونه احنا ما نسوى الله يخليه لنا ويحفظه ..
الجميع : امين ..
الجده : امين واشوفه عريس واشوف عياله ..
سلطان : شكرا صراحه اثرت فيني كلماتك الرائعه .. الحين انا اريد اعلن عن هذا الخبر .. انا قررت اتزوج ..
الكل فرح وقعدوا يصفروا والربشه اللي صارت ..
رؤى : ومنو سعيدة الحظ ..
سلطان : انتي تعرفينها واهي انسانه قريبه منج وايد ..
رؤى : لا تقوووووول ..
سلطان : اهي بعينها ..
رؤى قامت ولمت خالها : فديييييييييييييييتك والله عرفت تختار ..
ام حمد : انزين خبرونا من هي ..
سلطان : لا تستعجلوا بتعرفوا .. انا ابي من امي واخواني يروحوا هالخميس ويخطبونها من اهلها ..
الجده : هذي لساعه المباركه ..
ابوحمد : خلاص ياخوي الخميس نروح نخطب ..
الجده : يا يمه خبر اخوك ابو وليد .. مهما كان اخوك ..
سلطان : امرج يمه .. بخبره ..
......................................
في الشركه ..
سلطان راح علشان يخبر اخوه الكبير خالد عن زواجه ..
سلطان : السلام عليك يا بو وليد ..
خالد : وعليكم السلام هلا سلطان .. غريبه اول مره تمرني بدون ما اطلبك خير امر..
سلطان : ما يامر عليك عدو .. ياخوي انا قررت اتزوج ويايك علشان نروح انا وانت والوالده واخوي ابوحمد علشان نخطب ..
خالد : هذي الساعه المباركه ومنو بنته ..
سلطان : بنت سالم علي ال ......... ( الله يرحمه )
خالد : الله يرحمه بس مو كأنك كنت ماخذ اختها ..
نزل سلطان راسه ( يعني لازم ياخوي تعيدلي الذكريات )
خالد : اسف ياخوي ماكنت بذكرك ..
سلطان : لا يابو وليد الموت حق .. الا شقلت ..
خالد : اكيد بروح هذول ناس نسبهم يرفع الرأس .. متى ناوي ..
سلطان : اذا فاضي هالخميس ..
خالد : ان شاء الله .. ومبروك مقدما ..
سلطان : الله يبارك فيك ..
سلطان طلع من عند اخوه وهو فرحان ومستغرب من تعامل اخوه معاه.. اول مره خالد يعاملني جذي حسيت فعلا اني اخوه الصغير .. اللهم زد وبارك ..
...........................................................
رؤى : الووووووو
حمد : هلا وغلا ومرحبا بالغلا ..
رؤى : هلا ..
حمد : فديييييييييت الزعلانين انا ..
رؤى : نعم ..
حمد : فديت الدلوعين ..
رؤى : شبغيت ..
حمد : بغيتج انتي يا دوا قلبي ..
رؤى : حمد ..
حمد : لبيه يا قلبي ..
رؤى : انت شفيك ..
حمد : مينون بحبج ..
رؤى : اوووووووووووووووه
حمد : ليش جذي يا قلبي ..
رؤى : الحين بتقول انت شتبي والا اسكر ..
حمد : اهون عليج ..
رؤى : ...................
حمد : ما رديتي علي ..
رؤى بقلة صبر : حمد ترى عندي دراسه تبي شي ؟؟
حمد بزعل : لا ما ابي الله يوفقج مع السلامه ..
وسكر قبل لا يسمع ردها ..
رؤى : اويييييييييييي هذا زعل .. شسوي الحين ..
دقت رؤى عليه اكثر من مره بس ما رد عليها .. بعدين ملت وردت تدرس ..
.......................................
في غرفة بسيل ....
بسيل كانت قاعده تذاكر .. رن موبايلها .. رقم غريب ..
بسيل : السلام عليكم ..
...... : وعليكم السلام ..
بسيل : منو معاي ..؟
...... : انا طلال
بسيل : طلال ..
طلال : أي ليش مستغربه ..
بسيل : لا مو مستغربه ولا شي .. خير طلال بغيت شي ..
طلال : أي بغيتج انتي ..
بسيل : شوووو ..
طلال : بغيتج بالحلال .. زوجه لي طول العمر ..
بسيل : طلال ارجوك ..
طلال : بسيل والله انا احبج واتمنى تكوني شريكة حياتي ..
بسيل : بس عمي ..
طلال يقاطعها : والله مستعد اتحدى العالم كله واخذج غصب عن الكل ..
بسيل : بس انا ما ارضى اخذك بدون رضى اهلك يا طلال ..
طلال : بسيل والله لو ما تزوجتج ما اتزوج غيرج ..
بسيل : بس يمكن ما نكون مكتوبين حق بعض ..
طلال : بسيل ليش انتي تحبي تعقدي الامور ..
بسيل : طلال خلى كل شي للقدر .. ارجوك ..
طلال : اوكي انا اسف .. ومع السلامه ..
بسيل : ارجوك لا تزعل مني ..
طلال : والله لو ازعل من العالم كله منج لا يمكن ازعل .. مع السلامه وربي يحفظج ..
بسيل : مع السلامه ..
.........................................................................
في بيت هزاع ودانه ..
هزاع : يمه يلا الريال الحين بيوصل ..
ام هزاع : انزين يا يمه .. هاه خلاص كل شي جاهز الفواله في الميلس ..
هزاع : فديت امي انا ..
دانه واهي نازله من فوق : منو ياي عندنا والاخ محتشر جي ..
هزاع : جب جب انتي ما لج خص ..
دانه : يماه شوفيه ..
ام هزاع : هزاع لا تكلم اختج جي ..
هزاع : حاضر يمه .. انسه دانه رفيجي ياي عندي تبين اخبرج عن قصة حياته بعد ..
دانه : وليش رفيجك اول مره يجي عندنا محتشر جي
ام هزاع : أي يمه هذا اللي ساعد ولد عمج حمد يوم الحادث ..
دانه : اها .. تصدق خاطري اشوفه واشكره ..
هزاع : لا والله اقول تعالي قعدي معانا وسولفي ..
دانه بمزح : خلاص ما طلبت ياخوي تم ..
هزاع : صج قوية عين .. يلا ذلفي من ويهي ..
راح هزاع واهو يتحرطم ..
دانه : شفيه ولدج جي يتحرطم جنه عيوز ..
ام هزاع : يمه لا تعصبين بأخوج ..
دانه : أمرج يمه ..
طلعت دانه دارها .. دشت دارها حست بضيقه ..
دانه : اففففففففففف والله كتمه هالدار خلني افتح لدريشه شوي ..
فتحت دانه الدريشه وجت عينها على السياره اللي وقفت عند الباب .. التيما سودا .. نزل منها شاب لابش دشداشه سودا وغتره بيضا .. ولابس نظارات سود .. جسمه عريض شوي وكتوفه عراض .. مشيته شيوخيه .. حنطاوي وبشرته حلوه ..
دش بيتهم والتقى مع هزاع .. فسخ نظارته .. عيونه عذاب .. يبين لونهم العسلي .. وابتسامته تهبل .. معقول هذا سيف للي ساعد حمد .. اكيدماكو احد ياي غيره .. ما شاء الله عليه والله انه عذاب ..
دشت دانه وقعدت على شبريتها ..
دانه : افففففففففف انا ليش جي افكر .. خل اذاكر احسن الامتحانات قربت ..
التعديل الأخير تم بواسطة أخطر انسانة; 05-10-2008, 08:54 PM.
سبب آخر: الخط^_*
في بيت خالد ( ابو وليد ) ريما اليوم كانت فرحانه وايد .. لانه امس بالليل عمها سلطان اتصل فيها وخبرها ان علي اتصل فيه وطلب يقابله وانه عطاه كل اللي عنده من صور وانه كسر تليفونه قدامه .. وانه حلفله انه ندم على اللي سواه .. وقاله انه يطلب الاسف من ريما على اللي سواه فيها ..
ريما اليوم ناشه من الساعه 7 الصبح .. اصلا هي ما قدرت تنام من فرحتها ..
ام وليد : بسم الله انتي شاللي موعيج من صباح الله خير .. غريبه ماهي عادتج ..؟؟
ريما وهي تلوي على امها : اولا صباح الخير يا عسل انتي .. ثانيا ما ادري جذي ما ياني نوم ..
ام خالد : انزين يلا تريقي .. ما وراج كليه انتي ..
ريما : لا يمه انا اليوم ما عندي محاظرات (ريما تسجلت في كليه خاصه بتخصص تصميم ديكور لانها تحب هالشي ) ..
ام خالد : انزين يمه انا اليوم بروح بيت يدتج بتيين معاي ..
ريما : اف كورس يمه اكيييييييييييد بيي متولهه على يدتي حييييييييييل ..
ام خالد : خلاص عيل الساعه 9 بنروح .. قومي وعي اختج علشان تروح جامعتها ..
ريما : ان شاء الله يمه ..
............................................................................
بشاير : يلا بنات اليوم بسويلكم واسطه .. يلا ندوي بتوصلينا بسيارتج ..
ندى : مدام ان التدريب في شركتكم عادي اوصلج المريخ بس ابي واسطه قويه ترى ..
بشاير : خلاص ولا يهمكم بس انتوا طلبوا ..
حلا : أي انا ابي لما اخلص دراسه اشتغل عندكم ..
الريم : وانا بعد ما فيني اروح ادور شغل ..
بشاير : ان شاء الله اول ما نخلص نقدم اوراقكم وتشتغلون على طول انا سامعه خالي سلطان يقول انه الشركه محتاجه لموظفين في التسويق ..
ندى : ياخي هذا خالج ليش يخطب انا ابي اشوفه ويشوفني يمكن نعجب ببعض ونحب بعض ويصير نصيب ..(سلطان تقدم لعاليه واهي وافقت وتحدد الملجه بالربيع والعرس بالصيف )
بشاير : وييييييييييين يا حسره والله اللي ماخذها خالي قمر ما تيين انتي صوبها ..
ندى : والله شكلي عايبني .. مالت عليج انتي وخالج .. يلا ركبوا ..
ركبوا البنات السياره وتوجهوا للشركة التسويق لانه عندهم تدريب هالسنه .. اهم سنه ثالثه في كلية التجاره والاقتصاد تخصص تسويق .. وطبعا التدريب في شركة خوال بشاير الثانيه مالت التسويق اللي ماسكها خالها سلطان ..
ندى : 20 سنه بنت حبوبه وطيوبه .. مرحه وجريئه وفرفوشه .. بنت جميله وبيضا وعيونها رماديه وكبيره ..
حلا : 20 سنه بنت خجوله بس من يوم ما تعرفت على الشله بدت تصير مثلهم فرفوشه بس شوي مو وايد .. بنت نعومه ورقيقه .. بيضا وعيونها رماديه ( اهي تصير بنت عم ندى ) طويله ونحيفه ..
الريم : 20 سنه .. بنت سبحان من خلقها تقول للقمر قوم وانا اجلس مكانك .. حنطاويه .. عيونها عسليه وواسعه .. ابتسامتها تجذب .. عندها غمازات وهي احلى ما فيها لما تضحك .. متوسطه في الطول وجسمها ممتلي .. بنت فرفوشه ومرحه وتحب تغايض ..
.................................................................
وصلوا البنات للشركه .. طلعت بشاير والبنات لمكتب خالها ..
بشاير وهي تدخل بدون ما تدق الباب وربيعاتها انتظروا برا ..: السلام عليكم يا احلى خال في العالم ( بشاير فجت عيونها لما شافت اللي عند خالها .. وقفت ما عارفه شو تسوي .. ويهها غدا اشارات مرور تصنمت بمكانها وعيونها مركزه عليه بس ويهها كان منصدم .. وفاجه عيونها على وسعهم )..
اهو بعد انصدم لما شافها واهو يقول في نفسه .. معقول سلطان خالها وانا ما ادري .. صارلي اشتغل 4 سنوات بهالشركه وانا ما ادري .. سبحان من خلقج .. عيونج حلوه وكلج حلوه .. اووووووووو شهالكلام يا محمد عيب عليك ..
سلطان : محمد تعالي بعدين اوكي ..
محمد : اوكي ..
محمد كان رايح صوب الباب وهو بيطلع .. مر من جنب بشاير بس مو قريب وايد .. بشاير غمضت عيونها وهي تشم عطره .. اه يا رب شهالمشاعر اللي احس فيها كل ما شفتك .. من وين طلعتلي انت ..
حست بايد تنحط على كتفها : بشاير ..
فتحت عيونها : هاه ..
سلطان : متى بتبطلين هالعاده عنج ؟؟
بشاير بخجل وخدودها ولعن مستحى : والله غصب عني .. اسفه
سلطان نقع ضحك : ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
بشاير بقهر : لا والله شفيك تضحك قولي .
سلطان : اضحك على شكلج اول ما شفتي محمد وانتي داخله تباغمين .. لا وبعد (يقلد صوتها ) السلام عليكم يا احلى خال في العالم .. ليش شو شايفتني فحم ..
بشاير : ههههههههههههه لا والله صابونه هههههههههههه والله ما كان قصدي .. زين جي انقفطت قدام الريال ..
سلطان : انزين اشوفج بروحج ..
بشاير : اوووووووووووووو نسيت الثلاثي المرح برا والله بياكلوني ..
طلعت بشاير برا وشافت رفيجاتها قاعدين ومعصبين ..
بشاير : هههههههههههههههههههه فديتك ما يليق عليكم العصبيه يلا والا والله ماكو واسطه ..
ندى : لا والله يعني حضرتج دشيتي ومخلتنا هني .. ما كأن ورانا محاظرات احنا هناك بالجامعه يبا خلصينا ..
بشاير : انزين يا ام لسان تعالوا ..
دخلت بشاير ومعها رفيجاتها .. طبعا رفيجاتها كانوا اول مره يشوفوا سلطان بالطبيعه اهم شافوه بالصور وتخبلوا عليه .. دشوا البنات المكتب .. انبهروا لما شافوا المكتب كان كبير وكل اثاثه كان بيج مع بني لان سلطان يحب هالنوع وكان اثاث من الطراز الاوروبي ومدخل فيه اشياء شرقيه .. رفعوا عيونهم وطالعوا سلطان .. وانبهروا اكثر .. سلطان كان لابس دشداشه سودا مع غتره بيضا وكان طالع يهبل ..
بشاير بصوت واطي لرفيجاتها : عيونكم لا تطلع من مكانها ..
انتبهوا البنات عليها وابتسموا بخجل الا ندى الخبله اللي تكلمت ..
ندى : صراحه وبدون مجامله المكتب يهبل والله اتمنى يصير عندي مكتب مثله .. اقول( وهي تطالع سلطان ) تعطيني اياه ؟؟
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه اكييييييييييييييد انتي ندى ..
بشاير : أي هذي هي الخبله ندى ..
ندى وهي تضرب بشاير بكس على ظهرها ..: مو اخبل عنج ..
سلطان : هههههههههههههههههههه والله انج ماتغيرتي دومج جذي ..
ندى : اقول انت تعرفني ..؟؟
سلطان : انتي مو اخت جاسم ..
ندى : لا لا تقول انك انت سلطان رفيج جسوم ..
سلطان : ههههههههههههه صار جسوم هاه بخبره عليج .. أي انا سلطان رفيج جسوم على قولتج .. اذكرج وانتي صغيره لما ايي عند جاسم .. دومج انتي وياه تتضاربون .. انتي تبين تقعدين معنا وهو يقول لا احنا رياييل وانتي بنت وعيب البنت تجلس مع الرياييل ..
ندى : ههههههههههههههههههه أي عاد اللي يسمعك يقول انا من كبري كنت .. كنت الا بنت 5 سنوات .. اونه حرمه .. والله سوالف هالجسوم ..
بشاير : اقول مو كأنكم نسيتونا وقعدتوا على ذكرياتكم انت وياها ..
سلطان : هههههههههههههههههه والله اسف بس والله ايام ما تنتسى ..
بشاير : اوكي .. خالي العزيز .. هذي ندى وتعرفت عليها .. اعرفك على الباقي .. هذي الريم وهذي حلا ..
الريم : مرحبا ..
سلطان : هلا والله .. شخبارج الريم ..
الريم : تمام يسرك الحال .. ومن صوبكم ..
سلطان : والله عايشين ..
الريم : مبروك على الخطوبه ..
سلطان : مسرع ما وصلكم الخبر .. الله يبارك فيج ..
ندى : ترى عندنا سي ان ان .. لازم يوصل طازج ..
بشاير ضربت ندى على ظهرها .. : سي ان ان فعينج ..
سلطان : هههههههههههههه صج انكم مخبل .. (رفع سلطان عيونه يطالع حلا اللي كانت منزله راسها ومخجله ) : شخبارج اخت حلا ..
حلا رفعت راسها تطالعه : هاه هلا الحمد لله تمام ..
سلطان : الحمدلله .. يلا قعدوا يا بنات اول شي بشرحلكم شو بتسووا .. انا بشرف على وحده فيكم والباقي بوزعهم على الاشخاص اللي المتمرسين عندنا في العمل ..
ندى : انا ابيك انت تدربني ..
سلطان : خلاص تم .. بشاير انتي بتكونين مسؤله من محمد (وهو يغمزلها يذكرها بالموقف )
بشاير حمرت وفداخلها تقول لا خالي يالدب تباني اموت انت بس ما تكلمت ..
سلطان يكمل : الريم بتكونين مسؤله من شخص اسمه عادل .. وحلا بتكون مسؤله من عبير .. الحين بوديكم تتعرفون كل وحده على مديرها .. وانتي يا ندى انتظريني هني ..
ندى : انا بإنتظارك ...
طلع سلطان ووصل كل بنت لمديرها وكان يمشي اهو وبشاير بيوصلها لمكتب محمد ..
بشاير : والله حرام عليك خالي انت ليش بتحرجني ..
سلطان : ليش ؟؟
بشاير : يعني ما لقيت غير هذا ..
سلطان : انا موزع هالشي من اول وما اقدر اغيره وملفاتكم صارت كل وحده عند مديرها .. وبعدين علشان تتعلمين ووتادبين مره ثانيه تدقين الباب قبل لا تدخلين أي مكان ..
بشاير كانت بتتكلم بس وصلوا المكتب ..
سلطان : السلام عليكم ..
محمد : وعليكم السلام ..
سلطان : هاه محمد كيف الشغل ؟؟
محمد منصدم يطالع بشاير بس رد وطالع سلطان : الحمد لله ماشي ..
سلطان : اوكي هذي هي المتدربه اللي ملفها عندك ..ابيك تدربها زين اوكي ..
محمد فخاطره فرحان : ان شاء الله ولا يهمك اطمن انت ..
طلع سلطان وخلى بشاير قافطه من الخاطر ومنكسه راسها ..
محمد بابتسامه : تفضلي انسه بشاير ..
بشاير : هاه شكرا ..
دشت بشاير مكتبها وجلس محمد يشرحلها .. هي اول شي كانت مخجله بس بعدين تحمست للشغل ويا محمد لانه شاطر وطيب .. وكان يتعامل معها بإحترام ..
عند الريم ..
الريم كانت مسؤله من موظف شاطر يشتغل في الشركه من 4سنوات تقريبا وكان محترف في العمل اسمه عادل ..
عادل هذا شاب وسيم جدا .. طويل ونحيف .. كتوفه عراض .. عيونه خضرا وكبار ابتسامته تخبل .. ابيض وعنده غمازات تهبل عليه لما يضحك .. عادل عمره 26 سنه اهو شاب محترم بس يحب يغايض شوي .. وهني المشكله لان الريم موتها والمغايض . تحب تغايض وما تسكت ..
عادل : فهمتي الشغل يا مدام ..
الريم فهمت .. وبعدين انا الحمدلله ما صرت مدام بعدني انسه ..
عادل : وليش الحمدلله مو ناويه تعرسين ناويه تظلين عله على اهلج ..
الريم : عله فعينك .. شقالولك اهلي ما يبوني .. بس انا اكرهكم انتوا يالشباب ماكو واحد يستاهل اني اخذه ..
عادل : قولي ما في شاب يستاهل يعيش حياته بحسره انه خذج ..
الريم : اقول خلني اشتغل احسن ..
عادل : احسن ..
سكت الاثنين وعادل كان من فتره للثانيه يشيل عيونه ويطالع الريم ويبتسم لانه شكلها معصبه ,,
عادل( والله انج غرام .. ما شاء الله عليج حلوه وايد .. والله يحظه اللي بياخذج .. حتى وانتي معصبه تهبلين .. )
الريم ( صراحه ما عليه كلام حلو ووسيم بس وايد يحب يغايض لا وبعد كانه يعرفني من زمان مو كانه اليوم بس ملتقين مع بعض .. بس عيونه تخبل والا ضحكته ياي فديته .. اووووووووو انت شتقولين انتبهي على شغلج احسن ) ..
..................................................................
عند حلا اللي كان مسؤل عنها بنت اسمها عبير تشتغل في الشركه من سنتين بس اهي بنت شاطره وايد فشغلها .. عبير عمرها 23 سنه بنت حلوه وطيوبه
عبير بابتسامه تريح النفس : هاه فهمتي الشغل ..
حلا بخجل : فهمت ..
عبير : اوكي الحين طبقي اللي تعلمتيه وانا بيي بعد شوي وبشوف شو سويتي ..
حلا : ان شاء الله ..
...................................................................
اما ندى فالجو عندها كان كله ضحك ومزح حتى لما يعصب سلطان عليها ويصرخ تظل تضحك ..
سلطان : قسم بالله انج ياهل ..
ندى : تصدق احس اني مهما كبرت اظل صغيره .. مدري احب اضحك وامرح احس بداخلي طفله ..
سلطان : ههههههههههه الله يديم هالبسمه ان شاء الله .. يالله الحين سوي اللي تعلمتيه ..
ندى : حاضر استاذ ..
....................................................................
لما خلصوا البنات تدريب اليوم رجعوا للجامعها يكملوا محاضراتهم ..
العصر رؤى كانت تتجهز علشان هي وبسيل بياخذوا جدتهم تزور حمد ..
حمد بدا العلاج الطبيعي .. ومداوم عليه كل يوم وبدا يتحسن ويرد يمشي شوي شوي .
حمد كان قاعد في الصاله .. دشت جدته ووراها بسيل .. رؤى التقت مع سندس في الحديقه وقعدت تسولف معاها ..
الجده وبسيل : السلام عليكم ..
حمد : هلا وغلا وعليكم السلام ..
الجده : شحالك يبه شخبارك ؟؟
حمد : حصان يدتي ما فيني شي ..
بسيل : دووووووووم ان شاء الله ..
حمد : تسلمين .. تفضلوا ..
دشت رؤى في هاللحظه مع سندس وهي شاقه الحلج ضحك .
رؤى : السلام عليكم .. (وقعدت جنب يدتها بدون ما تطالع حمد حتى (زعلانه منه اونه ))
الجده : ليش ما تنشدين عن حال ريلج ..
رؤى : والله كاهو ما فيه شي يشقح ..
بسيل : ولو من الادب انج تقوليله شحالك شخبارك .
رؤى بلا مبالاه : شحالك شخبارك استاذ حمد ..
حمد : موزين من شفت قبالتج ..
رؤى فتحت عيونها : شووووووووووووو .. هين انا اراويك يا حمود .. سندوسه يلا نطلع فوق ..
طلعت رؤى ويا سندس ..
سندس : هيييييييييي شفيج على اخوي ؟؟
رؤى : اخوج سبال سمعتي شو قال ..
سندس : حقه .. شقايل تدشين وما تنشدين عن حاله ..
رؤى : ما ابي كيفي .. بعدين اهو نسى شو سوى فيني .. انا اصلا زعلانه منه لازم يصالحني ..
سندس : يا كثر ما تزعلين .. انصحج لا تظلين تزعلين وايد لانج بتندمين .. حمد صبور بس مو وايد ..
رؤى بحزن : شقصدج ؟؟
سندس : قصدي ان الريال مهما كان صبو بيي يوم وينفجر .. انتي تذليه في حبج وما اعتقد احد يرضى بالذل ..
رؤى : بس انا ...
قاطعتها سندس : ادري بتقولي ادلع عليه .. بس خفي شوي ..
رؤى : احاول ..
هني دشت عليهم شهد ..
شهد : السلام عليكم ..
رؤى وسندس : وعليكم السلام
رؤى : هلا والله زين شفناج يبا صارلنا فتره ما تشرفنا بوجودج ويانا يا ست الحسن والدلال وينج ..
شهد : ههههههههههههههههههههههههههههه
سندس : الحمد لله والشكر اللهم اهديها وثبتنا ..
شهد : شقالولج مينونه ..
رؤى : عيل ليش تضحكين ؟؟
شهد : لان بشاير قالتلي الله يعينج من لسان رؤى .. وصدق قولها يبا ما واحالي ادش واسلم الا انتي مستلمتني ..
رؤى : عيل بالله عليج ما تقوليلي وينج صارلي فتره ما اشوفج .. حتى الجامعه ما اشوفج فيها ..
شهد : اكيد ما بتشوفيني شدخل المحاماه بالادب الانجليزي كل واحد فمبنى ..
رؤى : ترى ماكو وقت استراحه نتلاقى فيه صح ..
شهد : هههههههه لا فديتج في وقت استراحه لكن تدرين عندي بروجت واسايمنت ومدري شو يعني ما عندي وقت حتى اكل وارتاح كله بالمكتبه ..
سندس : يلا الله يوفقنا ..
شهد ورؤى : امين ..
شهد : ليش مزعله حمد انتي ..
رؤى : اهو قالج ..
شهد : لا بس انا شفت شكله شلون منقلب وقلت ماكو احد يسوي فيه جذي الا انتي .. رؤى حبيبتي ترى حمد مو بس يحبج الا يموت عليج .. لا تخلينه يندم انه حبج خفي شوي عليه من هالدلع والتغلي .. والله حمد انسان ماكو مثله لو لفيتي العالم ما تلاقين شرواه ..
سندس : أي حتى انا صارلي ساعه اقولها هالكلام.. مو عشان اخوي اقول جذي بس والله الكل يشهد بهالشي في حمد .. والله والله فحياته ما رقم بنت او غازل مثل كل هالشباب .. دومه يحترم البنات ويقول اللي ما ارضاه على اخواتي ما برضاه على بنات الناس ..
شهد بخبث : ترى حتى عماد جذي ( وتغمز لها )
ضربتها سندس ....
رؤى : اقول انا بروح تحت يلا ..
نزلوا البنات تحت وحمد ما كان موجود .. خاب امل رؤى وقعدت حزينه وشوي وبتصيح .. لان يدتها قالتلها ان حمد خرج معصب ..
بعد شوي وصل ابو حمد واتجمعوا كلهم .. فجأه تعبت الجده عليهم وايد .. شلوها المستشفى .. ودخلوها الاطباء الطوارئ بسرعه لان حالتها خطيره ..
الدكتور : انا اسف بس العيوز دخلت في حالة غيبوبه واذ ما قامت منها خلال 6 ساعات بتكون حالتها اخطر من جذي وممكن تتوفى ..
اول ما سمعوا البنات هالكلام تموا يصيحوا ..
قعدوا الكل واقفين على باب غرفة ام خالد ..
بعد شوي وصلوا الشباب وليد وطلال وعماد وحمد وهزاع ومعاه دانه ..وبعدين وصلت اسما ومعها اميره اختها وضلوا كلهم ينتظروا ..
رؤى كانت تصيح بحرقه فحظن اختها .. رؤى تصيح لسببين .. السبب الاول يدتها اللي طايحه مريضه وما تدري اذا بتشوفها مره ثانيه او لا .. والسبب الثاني حمد .. رؤى تحس انها غلطت عليه وايد مع انه يحبها وحتى اهي تموت عليه .. رؤى على حسب ما ظنت ان حمد خلاص ما يبيها ومل منها وانه بيطلقها ( لو تدري شلون يحبها ما قالت جذي ) ..
كانت عيون رؤى كلها دموع وكانت تطالع حمد اللي كان حزين لجدته وبعد بسبب معاملة رؤى له .. كان يطالع الارض واول ما رفع عيونه شاف العيون اللي كانت تطالعه .. حس ان كل حزن الدنيا تجمع فيه .. حمد يمووووووووت ولا يشوف دموع من عيون رؤى .. هالعيون الخضر اللي سحرته بجمالها .. ما يقدر يشوف هالعيون ذابله جذي ..
تقدم حمد بدون ما يحس من رؤى وبسيل .. ابتعدت بسيل .. تقرب حمد من رؤى وحط ايده على خدها يمسح دموعها ..
حمد : ما ابي اشوف هالدموع .. ان شاء يدتي تقوم بالسلامه ..
رؤى : وانت ؟؟
حمد : شوو ..
رؤى : زعلان علي ..
حمد : لو تعرفين مقدار حبي بقلبي ما تقولين ازعل انا وياج ما اعرف الزعل ..
رؤى : انا اسفه ..
حمد : ما في شي تتاسفين عليه ..
في هاللحظه وصل خالد .. الكل انصدم لما شاف حالته كانت حاله عمره ما احد توقع ان خالد يكون بهالحاله .. كان حزين ودموعه اللي عمره ما احد شافها على خده كانت سيييييييييل ..
خالد بصوت حزين وكسير : شفيها امييييييييييييييي قولولي ..
ابوحمد وهو يمسكه من كتوفه : خالد شفيك ليش مسوي بعمرك جذي ..
خالد : امي حالتها خطيره وما تبيني اسوي جذي .. هذي الغاليه يا حمدان , تدري شو يعني الغاليه ..
ابو حمد : ادري يا خالد بس ادعيلها ..
جت ريما وحظنت ابوها وقعدت تصيح ..
خالد : بس يا حبيبتي لا تصيحين ..
ريما : يبه انت اللي لا تصيح انا ما اقدر اشوفك جذي .. اول مره اشوف بهالحاله ..
خالد : لان الظالم عمره ما يكون بهالحاله .. انا طول عمري ظالم .. ظلمت الناس وظلمت اقرب الناس لي .. ( قعد يطالع رؤى وبسيل ) .. وفتح ايديه على وسعهم ..
ركضت رؤى لحظنه بسرعه كأنها ما صدقت كانت تتمنى حظن دافي ترتمي عليه .. نست كل شي سواه عمها .. نست كل الظلم والالم اللي سببه حقها اهي واختها وركضت وطاحت فحظنه واهي تبكي بحرقه .. وبسيل كانت معاها ..
خالد وهو ظام بنات اخوه في حظنه ..
خالد : اسف يا بناتي سمحولي على كل اللي سويته فيكم .. الشيطان كان عامي عيوني ما كان همي الا الفلوس ..
رؤى حطت ايدها على فم عمها ..
رؤى والفرحه في عيونها : عمي كنت اتمنى ارتمي فحظنك من زمان الحظن اللي حرمتني منه بس هاللحظه تنسيني كل اللحظات الماضيه ..
بسيل : عمي لا تتأسف انسى كل اللي مضى وخلنا نبدى صفحه جديده ..
الكل سمع صياح من وراه .. صياح يعور القلب .. كان واقف والدموع والحزن كله بعيونه .. كان يبكي بحرقه ..
سلطان : يماه ..
رؤى راحت صوب عمها ..
رؤى : عمي ليش تبجي يدتي بتقوم واهي بخير ..
سلطان وهو يأشر على الدكتور اللي واقف مع ابوحمد جنب غرفة ام خالد .. وكان باين على ويهه علامات الاسف و الاسى والحزن ويهز راسه ..
بهاللحظه كأن الزمن وقف ..
ريما ركضت صوب عمها سلطن واهي تصيح وتقوله : لا ياعمي الدكتور بس جذي حزين على حالة يدتي .. يدوه عايشه ما ماتت .. اليوم اهي كلمتني وو.............
سكتت ريما كان شي قوي خلاها تسكت .. وصرخة صرخه هزت المستشفى وطاحت بحظن سلطان ..
رؤى وقفت واهي مو مصدقه .. ما صاحت .. راحت صوب حمد ..
رؤى واهي ماسكه حمد من ايده : حمد يدوه ما ماتت صح ..
حمد ما يرد ..
رؤى تهز ايده : قووووووووووووول ليش ساكت يدوه عايشه وبترجع البيت وبتحضرعرسنا وبتقرا على عشان ما يحسدوني الحريم مثل ما قالت صح .. فستاني راح يكون هديه من عندها واهي اللي بتلبسني اياه صح .. اهي بتزفني للكوشه صح .. اهي بتهزبك اذا زعلتني وتهزبني اذا زعلتك واهي اللي بتنصحنا صح .. قوووووول ليش ساكت ..
حمد ما قدر يتكلم دموعه اهي اللي كانت تتكلم .. ضم رؤى بقوه لصدره وخلاها تبكي على صدره كان يحس بدموعها تحرق يوفه .. كان يحسبها حاره على صدره ..
من جهه ثانيه بسيل كانت جالسه على الارض وراسها بين على ريولها وتصيييييييييح ..
طلال كان يطالعها من بعيد .. كان يقول يا ليتني اقدر اضمج لصدري واخفف عنج يا قلبي وحياتي ..
اميره كانت حامل وتعبت لما سمعت بالخبر ودخوها العمليات وولدت واهي بالشهر الثامن ويابت بنت ..
بشاير وحنين وشهد وسندس كلهم كانوا يصيحوا ..
عزا الحريم والرجال كان في بيت اليده مثل ما اهي كانت تبغي ودايم تقولهم ..
الرجال سوولهم خيمه قدام البيت والحريم داخل البيت ..
اول يوم عزا ....
طبعا كل من يعرف ام خالد جا يعزي ومعارف ام خالد وايد لانها كانت حرمه طيبه تحب الخير للناس والناس يحبونها ..
عند الحريم البنات كانوا جالسين في غرفة يدتهم كلهم الا رؤى وبسيل متجمعين ويبكون بهدوء ويتذكرون ذكرياتهم مع يدتهم ..
شهد : الله يرحمج يا يدوه .. والله ماني مصدقه انها راحت وما راح اشوفها مره ثانيه
بشاير : الله يرحمها ويغمد روحها الجنه ..
الجميع : امين ..
حنين : بنات ..
البنات : شوووو
حنين وهي تبكي : يدوه اتصلت فيني امس ..
بشاير : حتى انا ..
شهد باستغراب : وانا بعد ..
ريهام : ما اصدق .. حتى انا اتصلت فيني امس لما كنت في الدوام ..
فجأه سمعوا صوت يبكي بحرقه .. كانت ريما اللي كانت حاسه ان يدتها فيها شي من يوم ما اتصلت فيها امس ..
ريهام : ريماني بس حبيبتي ترى البكا يعذب الميت ..
ريما وهي تبكي بحرقه : كنت ادري انها بترووووووح كنت ادري .. راحت وخلتنا بروحنا .. منو بينصحنا وبيقعد معانا .. حق منو بنشكي منو بيقولي ريمي .. يدتي اتصلت فيني امس لما كنت في الكليه .. قالتلي ريمي حبيبتي شدي حيلج بالدراسه ورفعي راسي .. ابي اشوفج اكبر مصممة ديكور والكل يجي يصمم بيته عندج .. حققي حلمج ولا تخلي احد يوقف بطريقج ولا تيأسي .. رفعي راس ابوج .. وخلج دووووم بنت خالد وافتخري بهالشي .. وكلام وايد .. كانت تقولي اتمنى اشوفج عروس انتي واختج وبنات عمامج .. بس راحت راحت الغاليه ..
شهد : حتى انا اتصلت فيني قالتلي شهودتي يا عسل العيله انتي شدي حيلج ولا توقفي وضلج دووووووم رافعه راس ابوج فيج .. انتي انسانه حبوبه وحنونه .. تصدقون شو قالتلي .. قالت انتي تناسبين سيف .. لانه انسان طيب واحسه مثل شخصيتج .. اتمنى انكم تكونون من نصيب بعض ..
بشاير : منو سيف ؟؟
شهد : ما ادري ..
حنين : خلونا نروح نطل على بسوله ورؤى ..
راحوا البنات غرفة بسيل اول شي وشافوها قاعده على شبريتها وتبجي ..
بشاير وهي تحضنها : بس يا حبيبتي لا تعذبين روحج جذي هذا قضاء الله وقدره ..
بسيل : ونعم بالله بس يدوه كانت عارفه انها بتموت .. اتصلت بكل احد امس .. انا كنت عندها وانا دقيتلها الارقام .. ولما خلصت قالتلي انتي وطلال حق بعض ولا تخلين احد يبعدكم عن بعض .. قالت انا من يوم كنتوا صغار قلت انكم حق بعض .. ديري بالج على اختج وخلج قويه .. كانت حاسه .. حسيت بنغزه بقلبي لما قالت جذي بس ارتحت لما شفتها مرتاحه وما بين عليها أي تعب ما كنت ادري انها تخبي علينا .. وما تبين اللي بداخلها ابدا..
بشاير : الله يرحمها ..
بسيل : امين ..
رن تليفون سندس وكان حمد ..
سندس : هلا حمد ..
حمد : مرحبا شخباركم ؟؟
سندس : عايشين بس في حزن والم ..
حمد : اقول بشوف رؤى تقدري تدخليني البيت ..
سندس : اوكي انطرني عند الباب انا يايه ..
نزلت رؤى ودخلت حمد البيت وطلع فوق لغرفة رؤى .. راحت سندس بعد ما وصلته لعند الباب .. دق حمد الباب بس ما سمع رد .. دخل الغرفه كانت حاره وظلام .. اتجه صوب المكيف وشغله ..
فتح الستاير .. وسمع صوت يون تحت اللحاف ..
قعد على طرف الشبريه .. بعد اللحاف وانصدم باللي شافه .. شاف ورده ذابله .. ورده كانت متفتحه وذبلت .. عيون ذابله ووجه منطفي نوره ..
حمد : حبيبي ليش جذي .. ليييييييييييش .. انتي رؤى القويه تسوين بروحج جذي ليش ..
رؤى :.........
حمد : رؤى تدرين انج باللي تسوينه تعذبين يدوه .. رؤى انا ما ابي اشوفج جذي .. تدرين دموعج شتسوي فيني .. تقتلني .. رؤى قومي وعيشي حياتج .. يدوه يمكن ارتاحت بموتها .. يدوه كانت تعبانه وايد يمكن ما كانت تظهر هالشي .. بس كانت تتألم بداخلها .. لا تعذبينها وادعيلها بالرحمه ..
رؤى حطت عيونها بعيون حمد .. كانت تشوف فيه يدتها لانه كان ياخذ ملامح وايد منها .. بعيونه الكبار الناعسه العسليه .. وسماره الحلو .. وابتسامته وحبه وحنانه حق الناس .. كان دايم يضحك الناس واهو بعز حزنه .. دايم تلقاه بالشدايد واقف معاك عمره ما تخلى عن انسان .. يخفي احزانه خلف مرحه وربشته ..
ارتمت رؤى بحضنه واهي تبكي لانها عذبت حمد طول هالفتره .. حست براحه وحنان وحب في حضنه .. حمدت ربها انه عطاها هالانسان زوج وسند لها في الحياه
رؤى : حمد ..
حمد : عيييييييوووووونه ..
رؤى : احبك ..
حمد : وانا ما احبج وبس انا امووووووووووووت عليج ..
بعد كم يوم راحوا البنات يزوروا اميره بالمستشفى ..
سندس : مبرووووووك عموه والله انها قمر طالعه علي ( تحاول تغير جو الحزن )
اميره بابتسامه حزينه : الله يبارك فيج وعقبالج ..
شهد : شو بتسميها ؟؟
اميره : على اسم المرحومه ..
رؤى بحزن : احلى اسم والله سويتي الصح ..
بشاير وهي ماسكه البنوته : سلامه والله اسم حلو .. منصور وسلامه .. ههه اسماء عيالج موسيقيه ..
اميره : هههه اكيد مو انا امهم لازم ..
عند سلطان كانت حالته ما تسر كان قاعد بغرفته ويبكي بصمت .. يبكي امه اللي ربته اللي ما كان يسوي شي الا بعد ما يستشيرها .. يمه ابيج تحضرين عرسي .. وينج مو انتي وعدتيني انج تحضرين وتزفيني لعروسي .. يمه انا ابيج يمي ..
..............................................................................
التعديل الأخير تم بواسطة أخطر انسانة; 05-10-2008, 08:56 PM.
سبب آخر: ^_^
بعد سنه ونص من الاحداث السابقه ..
خالد تغير وصار انسان ثاني ولما سألتها مرته شو سبب هالتغير .. قالها ان امه قبل ما تموت اتصلت عليه ووصته على بنات اخوه وعيال اخوانه كلهم .. قالتله كون لهم اب واخ وصديق ولا تحرمهم من أي شي يبونه .. كان يقول ان شاء الله بس لما سمع بخبر طيحتها حس ان امه ما راح تقوم هالمره وبالفعل ماتت ..
صار خالد اكثر واحد يحب عيال اخوه رؤى وبسيل ودانه وهزاع ..
سلطان اللي انصدم بموت امه وظل اسبوعين لحد ما استوعب الموضوع وفقد قدرته على النطق .. بس الحمدلله رجع يتكلم .. واجل زواجه من عاليه
رؤى عرسها على حمد بعد اسبوع .. وفي الاسبوع اللي قبله ملجة طلال على بسيل وعماد على سندس ..
دانه دشت نفس كلية ريما وبنفس التخصص .. وخطبها وليد ولد عمها .. بس ريما كان كل فكرها عند سيف ربيع هزاع وشباب العايله اللي ساعد حمد ورؤى يوم الحادث .. بس قالت هذا حب من طرفي انا وما ادري بمشاعره صوبي .. وبعدين اهي سمعت شهد لما كانت تقول ان يدتها قالت ان شهد وسيف مناسبين حق بعض .. وماكو سيف غيره بالعايله .. وبعدين كانت تشوف بعيون شهد حب لما ينطرا سيف قدامها فوافقت على وليد .. وملجتهم بعد عرس رؤى ..
شهد خطبها هزاع بس رفضته وقالت انها تعتبره مثل اخ لها .. وشهد كانت تحب سيف الانسان اللي شافته مره وحده بس .. بس دش قلبها ..
بشاير شو اقولكم على بشاير .. تذكرون محمد اللي بشاير كانت تتدرب عنده في شركة التسويق مالهم .. كل واحد منهم (بشاير ومحمد) كان يكن للثاني حب ما ينوصف .. كانوا يحبون بعض بس ما يبينون هالشي الا من خلال النظرات .. بس محمد اهله جبروه يتزوج بنت عمه .. واتحطمت امال بشاير .. بس ظلت البنت القويه بس بعيون فيها لمحة حزن ..
حنين سافرت تكمل دراسه في امريكا ..
عماد حقق اكبر حلم عنده واهو خطوبته على سندس(مينون بحبها الاخ) وملجته عقب جم يوم وماكو احد سعيد بالدنيا كثر سعادة عماد .. عماد قرر انه يسافر يكمل دراسه برا بعد ما يتزوج سندس وياخذها معاه تكمل دراسه بعد ..
بسيل وطلال اسعد اثنين اللي حلمهم بارتباطهم بيتحقق بعد جم يوم .. حبهم اللي كان يواجه مشاكل .. بس حبهم راح يتوجونه بالزواج والله يسعدهم ..
هزاع خاب امله في انه يتزوج شهد .. وقرر انه يروح بريطانيا يكمل دراسه (الكل ناوي يسافر عقبالي ) ..
ريهام اتزوجت صديق اخوها وليد اللي شافها مره وحده بالصدفه في الشركه واعجب فيها وفي اخلاقها وخطبها واتزوجها ..واهي الحين حامل في شهرها السادس ..
ريما بعدها تدرس وحبها لجاسم رفيج عمها سلطان يزيد يوم عن يوم .. ريما بطريقتها عرفت منو هو وشو اسمه .. طبعا بعد ما استجوبت اخوها طلال بطريقه ما تثير الشك ( تنفع تكون محققه ) ..
جاسم ناوي اول ما يجمع مبلغ مناسب يخطب ريما (والله لو تدري ريما بتموت من الفرح) .. لانه حبها اول ما شافها ..
.................................................
يوم الملجه .... الصبح الساعه 9..
البنات والشباب كلهم كانوا بايتين في بيت ام خالد الله يرحمها الا عماد وطلال وريهام اللي اكيد في بيت زوجها ..
رؤى وشهد ودانه قاموا من الصبح وتريقوا وبعدين طلعوا فوق يصحون العرايس ..
شهد دشت غرفة بسيل اللي كانت نايمه فيها اهي وبشاير ..
شهد بندت المكيف وفتحت الستاير ..
شهد : يلا قوموا بسكم نوووووووم ..
بشاير : لا ينطلج عرق .. يالسباله خليني انام .. سكري الستاير وشغلي المكيف ..
شهد : من عيوني ما طلبتي ..
راحت شهد واخذت جلاس ماي وجبيته على ويه بشاير ..
بشاير نقزت : سباله قسم بالله براويج يالسباله تعالي هني .. ركضت شهد ونزلت الدرج .. كانت مطمنه ان الكل نايم لانهم سهروا بالليل .. بسرعه وبدون ما تفكر توجهت لمجلس الرجال ودشت وقفلت الباب ..
صدت عشان تجلس وتاخذ نفس .. انصدمت باللي شافته .. لا مستحيل .. حطت ايدها على راسها .. حمدت ربها انها كانت لابسه شيله بس الشيله نصها طايحه .. عدلتها .. بس اهي لابسه بيجامة نوم بنطلون وقميص .. يا ويلي ..
كل هذا كانت تفكر فيه وعيونها على اللي داخل المجلس ..
شهد فخاطرها : سبحان اللي خلقك ما احلاك .. سبحان من صورك .. والله ملاك .. من يقول ان هالملاك يتيم بدون ام اواب .. الله يرحمهم ..
سيف كان ياي عشان الشباب تواعدوا معاه الساعه 9 الصبح عشان يجهزون للملجه .. دخلته الخدامه المجلس وراحت .. لما سمع باب المجلس ينفتح على باله احد الشباب بس انصدم لما شاف بجامه ورديه وانصدم اكثر لما رفع راسه وشاف ويه اللي دش .. من اخر مره شافها ما توقع يشوفها .. هالعيون الحلوه اللي سحرتني والبراءه والا الابتسامه فديتج وينج انتي .. انا ما ابات الليل .. سبحان من خلقج .. لا انا مقدر اصبر لازم اخطبج ..
شهد انتبهت على نفسها وبسرعه ركضت برا المجلس ..
كانت تركض وخدودها متورده من الخجل .. ركضت لغرفة رؤى وقفلت الباب ونامت على الشبريه ..
رؤى ودانه دشوا على سندس اللي نايمه في غرفه من الغرف مع ريما و حنين اللي راده من السفر تحضر الملجه والعرس ..
رؤى وهي تزغرد : يلا يا عروسه قومي .. حلمج اليوم بيتحقق بالارتباط بالدب عمادوه ..
سندس بعصبيه : ليش اصغر عيالج تقوليله عمادوه وماكو احد دب غير ريلج يالدبه .. صج انج انتي وريلج تناسبون بعض ..
رؤى : فدييييييييييييييييييته والله ..
ريما من تحت اللحاف : دخييييييييلكم طلعوا برا ابي انام ..
دانه : يلا ا قوموا ماكو نوم ناموا بعد الملجه مافي وقت لين ما تقومون وتتريقون وتتسبحون وتجهزون تكون صارت الساعه 12 ونحنا متفقين مع الكوافيره الساعه وحده ونص ..
حنين : ليش جم اسبوع مو متسبحين حشى انا ما يبالي الا 15 دقيقه اسوي هالشي كله .. يلا طلعوا برا وخلوا البنت تنام وراها سهره اليوم .. يلا ..
طلعوا رؤى ودانه بعد ما حصلوا هزبه محترمه من حنين ..
دشوا غرفة رؤى .. شافوا شهد اللي كانت نايمه على ظهرها وغارقه في بحر من احلام اليقظه ..
رؤى : حوووووووووووووو وين رحتي .. شو سويتي ..
شهد بدون ما تحس : احبه قسم بالله احبه ..
رؤى تتطالع دانه بنظرات استفهام .. بعدين قعدت جنب شهد ..
رؤى بخبث : شهوده اعترفي شو مسويه من ورانا ومنو هذا اللي تحبينه ..
شهد نقزت : هاه منو قاله احبه منو هو اصلا .. انا ما احب احد ..
دانه : انا ادري ..
طالعت شهد بعيون دانه وعرفت ان دانه تدري انها تحب سيف ..
شهد نقزت وحطت ايدها على فم دانه : لا ماكو احد ..
رؤى : افا تخبين علي انا رؤى ..
شهد جلست وبعدت عن دانه : خلاص بقولج بس يظل سر بينا احنا الثلاثه .. صراحه انا احب سيف ..
رؤى : لا مستحيل سيف سيف ..
دانه : لا سيف سيف .. ههههههههههههههههههه
شهد : بايخين .. شفيه سيف هاه ..
رؤى بإبتسامه : ما فيه شي رجال والنعم فيه شهم واصيل والله لايقين على بعض .. الله يوفقج وانا اعتقد انه يبادلج نفس الشعور ..
شهد : من قالج ..
رؤى : حمد ..
شهد بخوف : شوووووووو
رؤى : لا تخافين حمد متفهم .. بس ما ادري يقول لما يجاب طاري شهد قدام سيف احسه يفتح اذونه زين وويهه يتغير .. شكله يحبها بس من وين شايفها ما ادري .. انا قتله يمكن بالصدفه لما كنا نتجمع .. اعترفي متى شافج ..
شهد خبرتهم من اول مره شافت فيها سيف لأخر مره قبل شوي ..
رؤى : قولي والله انه شافج بالبيجامه .. ههههههههههههههههههه شكلج عجيب ..
شهد : كله من بشاير انا اراويها ..
رؤى نقزت : أوووووووووووووو نسييييييييييييييييييييييييييييت
دانه وشهد : بسم الله الرحمن الرحيم
شهد : شفييييييييييييج ..
رؤى : نست اشتري نعال نفس لون الجلابيه واكسسوارات
دانه : حتى انا باقي اشياء ما شريتهم ..
رؤى : خلينا نقول حق عماد .. ما بقول حق حمد لانه بيقعد يقولي هذا حلو وهذا ما حلو ..
دانه : يختارلج مو مرته ..
شهد : .. يلا نروح السوق .. بس منو بيوصلنا ؟؟
رؤى : عماد او طلال هذول اللي مو نايمين مع الشباب البارحه .. لانهم طلعوا قبل الساعه 11 .. اونه عشان اليوم لازم يناموا من وقت .. يلا دقي على اخوج شوفيه ..
دانه : مو حلوه .. اليوم ملجته ويمكن مرتبش ..
رؤى : يلا روحي دقيله قال مرتبش قال ..
شهد : اوكي ..
اتصلت رؤى على عماد وقال بيوصلهم فراحوا يتجهزوا ..
دشت عليهم سندس واهو لابسين عبيهم ..
سندس : على وين ..
مشوا البنات ولا ردوا عليها ..
سندس : اوووووووووووووو بنات وين رايحين ..
نزلت سندس تركض وراهم .. طلعوا وراحوا صوب السياره اللي كانت واقفه بالحوش .. سندس ما طلعت لما شافت سيارة عماد .. وقعدت تكلم روحها ..
سندس : وين رايحين وماخذين ريلي معاهم .. شبيسوون هذيلا .. لا يكون بيقلبونه علي .. والله اراويهم ..
ودشت داخل ..
...........................................................................
راحوا شهد ودانه ورؤى السوق وخذوا اللي يبونه وردوا البيت ..
لما ردوا حصلوا سندس قاعده بالصاله ..
البنات : السلام عليكم ..
سندس بدون نفس : وعليكم السلام ..
رؤى وهي تلوي عليها : أفا اهون عليج تزعلين مني ..
سندس : وانا اهون عليج تمشين عني كاني يدار يتكلم وانا اسألكم وين رايحي .. وبعدين تعالي وين ماخذين ريلي ..
شهد بمزح : نعم نعم نعم .. حبيبتي بعده ما صار ريلج .. وبعدين قبل ما يكون ريلج هذا اخوي اخذه مكان ما ابي ..
سندس : انزين لا تاكليني .. شبعي بأخوج ..
شهد وهي تبوس سندس : وانا اقدر على زعل العسل .. انتي اليوم بتصيرين حرم السيد عماد وهذا شي كنت احلم فيه من زمان .. وامنيه كبيره على قلب اخوي الوحيد اللي مالي فهالدنيا غيره ..
بشاير وهي تنزل من الدرج : هذا حلم اعز انسان عندي .. انسان كان ومازال لي الاخ والاب والصديق .. انسان وقف معاي بحياتي وما خلاني احتاج حق احد .. انا اليوم فرحتي كبيره اني اشوف اخوي العزيز يمتلج على الانسانه اللي حبها وعقبال العرس ان شاء الله .. وعقبال ما ازوج شهد .. (دمعت عينها وهي فبالها تتذكر محمد ) ..
شهد وهي تروح صوب اختها وتضمها : وعقبالج ياقلبي ..
هني دش عماد والدموع فعيونه وراح سييييييده صوب اخته وحضنها .. ضمها بقوه لصدره ..
عماد : انتي يا بشاير اللي كنتي لي اخت وام وصديقه .. الله يوفقج يا حبيبتي ويسعدج وتلقين الانسان اللي يسعدج .. وابي اقولج ترى كل شي قسمه ونصيب .. عيشي حياتج وانسي الماضي .. وارضي بقسمتج ونصيبج ..
شلت بشاير راسها من حضن اخوها وطالعته بنظرة حب : مبروك ياخوي مبروك .. وانا راضيه بنصيبي .. بس ما اعتقد اني فيوم بقدر اني اعيش حياتي مع أي انسان غير اللي اختاره قلبي وراح مني .. بعدني بظل اعيش على امل انه يرجع ويكون من نصيبي .. صدقني ما راح افقد الامل ..
عماد : اتمنالج كل خير يا قلبي ..
صد عماد على شهد : وانتي يا حياتي .. انتي يا اختي الصغيره .. والله كبرتي وصرتي حرمه .. وصرتي تنخطبين .. شهد ترى سيف خطبج الحين مني .. وانا قلتله يكلم ابوي واهو اليوم راح يكلمه .. وانا قلتلج عشان تفكرين .. ترى والله سيف ما في مثله بهالدنيا .. وبالتوفيق حياتي ..( باسها على جبينها وضمها لصدره ) ..
وطلع سييييييييييييده بدون ما يصد يمين ولا يسار ..
رؤى : مبرووووووووووووووووك شهوده واخيرا حلمج بيتحقق ..
شهد : الله يبارك فيج .. والله ما تصدقون شكثر انا فرحانه ..
بشاير : مبروك حبيبتي وصدق عماد.... سيف ماكو مثله وهذا حلمج .. والله يسعدج ..
شهد وهي تحظن اختها : الله يبارك فيج .. والله يوفقج ..
سندس كانت جالسه وفي عيونها نظرة فخر وحب وحنان .. كانت كل يوم تكتشف في عماد اشياء تخليها تحمد ربها اللي خلى هالانسان من نصيبها .. كانت كل يوم تحب عماد .. الحمدلله ..
الساعه 1 ونص وصلت راعية الصالون .. وبدت بالبنات رؤى وبشاير وحنين ودانه وشهد وريهام اللي وصلت الساعه 5 العصر ..
خلصت الكوافير من مكياج البنات ومساعدتها من التسريحات وبعدين بدت في بسيل وسندس ..
البنات كانوا تفقين انهم يلبسوا جلابيات بس مو أي جلابيات من الغالي .. قالوا عشان في العرس نتميز ..
رؤى لبست جلابيه لونها يتدرج بين البني الغامج والفاتح .. ومكياجها كان هادي وايد وهذا اللي خلاها قمر .. وشعرها قصته طبقات وخلته مفتوح ..
شهد جلابيتها لونها احمر ومكياجها نفس اللون وشعرها القصير الاسود مسوتنه كيرلي ومخلتنه مفتوح ..
بشاير جلابيتها لونها ابيض مع نقوش احمر .. ومكياجها نفس اللون وشعرها مسويه تسريحه خفيفه ومنزله خصل .. وكانت قمر ..
حنين اللي قالولها البنات خاينه لانها قالت انها اشترت لبسها من امريكا .. كان لبسها عباره عن قميص وردي بأكمام طويله وبنطلون بنفس اللون ومكياجها كان وردي وخفيف ولايق عليها .. وشعرها منزلتنه وكانت وايد كييييوت وتبين البراءه عليها
ودانه بعد ما رضت تلبس جلابيه قالت مو متعوده عليهم .. وكانت مخططه اهي وحنين يلبسون مختلف فالبنات عصبوا عليهم وبعدين رضوا .. دانه لبست قميص بني عليه نقش من الاطراف وبدون اكمام .. وتنوره بنيه .. ومكياجها كان بني وشعرها البني القصير خلته مفتوح وكانت تخبل .. البنات تخبلوا على حنين ودانه وقالوا يا ليتنا لبسنا مثلهم لان اشكالهم كانت حلوه .. صح اللبس ما كان لبس مناسبات بس كانت فكره حلوه من حنين ودانه انهم حبوا يغيروا من الروتين .. مو لازم نلبس فساتين احلى شي الخفيف واللي يريح ..
اما ريما اللي تعشق شي اسمه الهند فلبست لبس هندي يتكون من قميص وتنوره ومعه شال كبير ولبسها كان باللون البحري وحطت مكياج بحري على ابيض وشعرها الطويل الاسود خلته مفرود ونزلت بين حواجبها اكسسوار (نفس اللي يلبسونه الهنديات ) ما ادري شو اسمه .. وكانت وايد حلوه وقمر
اما ريهام اللي كانت حامل لبست قميص بحري مع تنوره جينز قصيره بس تحت الركب وكانت طالعه حلوه بالكرشه اللي فيها .. ومكياجها كان بحري وشعرها رفعته بتسر يحه خفيفه ..
اما العرايس سندس وبسيل ..
سندس لبست فستان لونه ذهبي بدون حمالات .. ومكياجها نفس اللون مع شوية بني والوان مناسبه وشعرها نزلته مع خصل كيرلي وخصل ستريت وكانت حلوووووه وايد
بسيل فستانها هادي لونه بني ومكياجها تدرجات البني ومسويه تسريحه ونزله خصل وكانت احلى من القمر ..
اندق باب الغرفه اللي فيها البنات ودخلت ام رؤى وبسيل وكانت فرحة البنات لا توصف خصوصا ان امهم قالت انها ما تقدر تحظر بسبب ظروف صعبه .. بس كاهي قدامهم ..
بسيل بفرح : يماه
ركضت الام صوب بنتها وضمتها ..: فديتك يا ماما مبروك حياتي والله يسعدك مع طلال والله وتحقق حلمك يا ماما ..
بسيل : الله يبارك فيج والله ما تتصوري شلون انا فرحانه وينه نزار .؟؟
سوزان : نزار ما قدر يجي قال ان شاء الله يحضر بالعرس ..
رؤى : افا يعني شفتي بسوله ونستيني انا ..
سوزان : وانا اقدر انسى وحده فيكم .. والله ثم الله اني كل يوم يمر بحياتي اتزكركم فيه ما نسيتكم ولا لحظه ..
رؤى وهي تلم امها : ادري يا ست الكل ..
سندس : وانا ما في لي كلمة مبروك ..
سوزان : هههههههههه انتي الك كل المبروك والله كبرتي سندوسه واخزتي عماد شاب احلامك ..
سندس : فديته .. الله يبارك فيج خالتي ..
دق الباب وانسمع صوت حمد ..
شهد : يلا ريلج برا طلعيله ..
رؤى : فدييييييييييييته طالعتله ..
طلعت رؤى لحمد .. وحمد كان منزل عليونه ورؤى كانت تضحك عليه وتقول بخاطرها : فديته خجول وما يطالع غيري ..
رؤى : حياتي شخبارك ؟؟
حمد رفع نظره اول ما سمع الصوت وانسمعت من صدره تنهيده راحه ..
رؤى : شفيك ؟؟
حمد : شفيني .. فيني شوق ووله وحب .. وينج انتي مشتاقلج وايد .. فديتج طالعه قمر ..
رؤى : عيونك الحلوه حياتي ..
حمد : قمر والله قمر .. هاج خلي البنات يوقعون ..
رؤى : ان شاء الله ..
دخلت رؤى وبإيدها الكتاب اللي بيوقعون عليه سندس وبسيل ..
رؤى توجهت اول لبسيل : هاج يا قلبي وقعي هني ..
بسيل بخوف مسكت القلم وايدها ترجف (شعور أي بنت بيوم ملكتها حتى لو كانت تتزوج من شخص تعرفه وعاشت معاه الحب ..)
سوزان : لا تخافي ماما وقعي ..
وقعت بسيل وبعدين راح الكتاب لسندس اللي بعد كانت خايفه ..
بعد ما خلصوا البنات ..
رؤى : حنونه هاج روحي عطيه اخوج ..
حنين: وليش انتي ما تروحين ..؟؟
رؤى : انتي بس روحي وعطيه .
حنين : اوكي ..
حمد المسكين كان ينتظر رؤى على نار بس لما شاف حنين اخته خاب امله بس هذا ما منعه انه يبتسم بوجهها ..
حمد : عقبال ما اشوفج عروسه يا احلى اخت ..
حنين تبتسم بوجه اخوها الصغير والوحيد : واشوفك عريس الاسبوع الجاي .. والله وكبرتوا يا اخواني وتزوجتوا قبلي ..
حمد : هههههههههههههه أي الحين الصغار صاروا يعرسوا قبل الكبار ..
حنين : لا انا ما ابي اتزوج الحين خلني اكمل دراسه وبعدين افكر ..
حمد : اوكي يا طالبة العلم وقعوا البنات ..
حنين : أي هاذا الكتاب ..
حمد : يلا وقولي حق رؤى دواها معي بعدين ..
حنين : ههههههههههههه اوكي ..
...........................................
بعدين نزلوا البنات
وكل الحريم انبهروا من جمالهم .. وتدرون بالحريم انتوا ايام الملجات والاعراس يناظروا البنات عشان اذا وحده عندها ولد تبي تزوجه خخخخخخخخخ ..
بعدين طلبوا طلال وعماد (اكثر واحد مستعجل ) انهم يشوفوا زوجاتهم ..
راحت سندس في الصاله وبسيل في الصاله الثانيه ..
عند بسيل اللي كانت مايته من المستحى ومنزله راسها تطالع الارض .. دش طلال واول ما دش تعلقت عيونه بالبنت اللي قاعده على كرسي منفرد .. كانت ملاك .. شاف البراءه فيها .. حس بالحب والعشق والشوق لها صارله فتره ما شافها .. مشتاق لها حيييييييييييييل .. طلال انسان خجول بس مرات يكون مرح ومزوحي .. انسان وسيم وايد .. طويل ونحيف .. عيونه احلى ما فيه فيها شي يخلي أي واحد يناظرها يحس بالراحه .. حنان وحب وايثار ..
طلال : السلام عليكم ..
بسيل بخجل : وعليكم السلام ..
جلس طلال على كرس بجانب الكرسي اللي جالسه فيه بسيل ..
طلال : مبروك ..
بسيل : الله يبارك فيك ومبروك لك بعد ..
بسيل انسانه ما نقول عنها ظعيفه بس انسانه ما تحب المشاكل تحب الهدوء والسلام .. انسانه حبوبه وتنحب من اول نظره ..
طلال : بسيل ..
رفعت بسيل عيونها والتقت مع عيون طلال .. حست بالشوق لهالانسان .. بالحب اللي عاش معها فتره طويله من يوم كان عمرها 15 سنه .. كانت تشوف طلال الانسان المسالم الحبوب اللي يؤثر الناس على نفسه .. كانت تحب طيبته وحبه للناس ولأهله .. مع ان ابوه كان يكرههم بس هو ابدا ما كرههم بالعكس ما كان يقطع جدته وكان دايم يزورهم .. وبعد كان يدرسها وهي بأول ثانوي كان بدون ما تطلب منه لما يجي يزور جدته ويلقاها جالسه وفارشه كتبها في الصاله تدرس يجلس ويدرسها وكانت النتيجه اللي جابتها بثالث ثانوي بفضله هو .. طلال انسان ملك قلبها وكيانها .. عمرها ما حبت غيره ولا راح تحب ..
بعد لحظة صمت ..
طلال : انا احبج ..
حمرت خدود بسيل وما ردت ..
طلال : هاج ..(مد ايده بكيس ) هذي هديه لج .. مبروك واتمنى اني اسعدج ..(قام ) بخليج علشان ترتاحي .. مع السلامه ..
بسيل : مشكور والله معاك ..
.......................................................
عند سندس الوضع كان غير .. اكيد ما عماد الخريش موجود ..
دخل عماد وسندس كانت جالسه وتناظر بأظافرها ..
عماد دخل وشافها على هالوضع ..
عماد : السلام عليكم ..
سندس بخجل : وعليكم السلام ..
عماد : هههههههههههههههههههههههه
سندس بأستغراب : شفيك ليش تضحك ..
عماد : ما يناسبج الخجل ..
سندس عصبت : لا والله ..
عماد : وشفيج قاعده تطالعي اظافرج عاجبينج ..
سندس : كييييييييييفي ..
عماد بأبتسامه : أي هذي سندس اللي اعرفها ..
سندس : ..............
عماد : زعلتي ..
سندس :....................
عماد : فدييييييييييييييت اللي يزعلون انا .(مسك يدها وباسها ) اموووووووووووووت عليج انا يامن ملكتي كياني واسرتي قلبي .. اموووووووووت في هواج انا ..
سندس حمرت من الخجل ونزلت عيونها وابتسمت ..
عماد : فديييييييييييييييت ابتسامتج اللي تريح البال والقلب .. سندس ..
رفعت عيونها ..
عماد : انتي تحبيني مثل ما احبج ..
سندس هزت راسها بالايجاب ..
عماد : بس انا ابي اسمعها ..
سندس : ......................
عماد : اليوم ما بخرج الا سامعها قوليها بردي قلبي ..
سندس : عماد انا ما احبك ..
فتح عماد عيونها ..
سندس بابتسامه : انا اموووووووووووووت فيك ..
عماد نط وقام يصارخ : فديييييييييييييييييييييييييتج ..
دخل حمد وقعد يطالع عماد المخبل وسندس تضحك ..
حمد : هييييييييييييييييي انت تخبلت اكيد .. يالله برا لا تسوي شي باختي ..
عماد : شو برا .. حمد تشوف الباب .. راوني عرض كتافك ..
حمد : لا والله (مسكه من ايده وهو يجره معه ) قلت برا خلص اللقاء ..
عماد : انزين خلني اسلم على حرمتي .. سندس مع السلامه قلبي بكلمج بعدين ..
طلع عماد مع حمد وسندس تضحك عليهم ..
....................................................................
طبعا الملكه كانت في البيت للحريم والرجال كانوا في خيمه جنب البيت بس خارج سور البيت .. بشاير كانت طالعه تجيب شي من سيارتها اللي كانت في الحوش .. كانت لابسه شيله .. فتحت السياره وركبتها وجلست تدور على شي .. السياره كانت مواجهه للباب الخارجي .. انفتح الباب ودخل حمد ودخل الصاله (ماشاف بشاير ) وظل الباب مفتوح .. رفعت بشاير عيونها بتنزل من السياره وطاحت عيونها عليه .. كان لابس دشداشه سودا وغتره حمرا .. كان بعده حلو ما تغير شي فيه .. كشخه ووسيم وبهيبته المعهوده .. وضحكته اللي حبتها فيه .. سرحت بخيالها وتذكرت هذاك اليوم ..
محمد بابتسامه : هاه خلصتي شغلج اليوم ..
بشاير تردله الابتسامه : الحمدلله خلصت .. انا قدها ..
محمد : هههههههههههههه وقدود بعد ..
كانت بشاير تناظره وهو يضحك .. وتقول فخاطرها فديت هالضحكه ..
محمد : انزين الحين بتروحين ؟؟
بشاير : لا اليوم ناويه اظل لاني ما عندي محاظرات ..
تنفس محمد براحه لاحظتها بشاير .. وعرفت انه ما يبيها تروح .. ابتسمت ومحمد يقول فخاطره : احبج يا بشاير احبج واتمنى نكون من نصيب بعض ..
صحت من سرحانها وشافته بعده واقف يسلم .. قطع عليها سرحانها اخوها عماد ..
عماد : بشوره شتسوين هني ؟؟
بشاير : هاه لا بس كنت يايه اجيب الهدايا اللي شريتهم حق بسيل وسندس ..
لاحظ عماد دموع في عيونها ووجه عيونه لوين ما كانت بشاير تناظر وشاف محمد ..
عماد : تراه ما تزوج والبارحه بس راجع من السفر ..
بشاير : هاه ..
عماد : محمد .. امس رد من السفر .. ما تزوج بنت عمه .. وسافر عشان يبعد .. ورجع بعد ما ابوه رضى واقتنع انه ما يبي بنت عمه .. تصدقي .. احس لما اطالعه اشوفج فعيونه .. يقعد يطالعني ويبتسم لي كانه يشوفج فيني .. احسه انسان طيب ومحترم واقف معانا .. اهو صديق طلال والله وقف معانا وقفه ما يوقفها اخو لأخوه .. وبعد .. ترى محمد كلم ابوي وقاله انه بيزورنا باجر وانا خمنت انه ياي يخطبج ..
بشاير نزلت دموعها .. ماتدري ليش بس حست بالشوق لمحمد حست انه احساسها ما خاب .. واملها بيتحقق .. طالعت عماد وشافت فعيونه الحب والحنان .. يبختج يا سندس انج بتاخذين انسان متفهم جذي .. انسان حنون واذا حب يحب من قلب .. طاحت فحظن اخوها تصيح ..
عماد بمزح : بيخترب المكياج وبتصيرين ساحره ..
ضربته ونزلت من السياره ودخلت داخل ..
حنين كانت قاعده في المطبخ تأكل كيك وتشرب عصير .. في هاللحظه دخل شاب المطبخ وانصدم ورجع طلع اما حنين فدوروا عليها ماتت من المستحى ..
حنين : وييييييييييييييي شهالموقف البايخ انا اصلا شو اللي مجلسني هنا .. يعني ما لقيت اجلس اللى هنى .. انزين هذا منو وليش اصلا يدخل البيت اللي اعرفه ان الرجال خيمتهم برا البيت .. اووووووووووووف والله قفطه من الخاطر .. احسن اطلع قبل لا يدش احد ..
اما خارج عند الشاب .. فخرج وهو منصدم ومنبهر بهالجمال اللي شافه داخل .. حنين كانت طالعه وايد حلوه واللي يشوفها ما يعطيها عمرها .. يمكن يقول عمرها 17 سنه واهي عمرها 24 سنه .. حنين متوسطه بالطول وجسمها مليان وبيضا وخدودها ورديه .. عيونها عسليه وناعسه وخشمها سيف .. وملامحها فيها براءه وطفوله .. الشاب ما كان منتبه وصدم في حمد ..
حمد : اووووووووو شفيك بو عسكور ..
سعيد : هاه لابس انا كنت رايح المطبخ ولما وصلت سمعت صوت بنات فرديت ..
حمد : منو انا ما احيد بناتنا يطبن المطبخ شو طاري عليهن .. تعال تعال انا بروح معاك .. أي صح انت شتبي بالمطبخ ..
سعيد : هذا السبال عمادوه قالي ( يقلد عماد) روح المطبخ وييب الكيك انا اليوم معرس ولازم تخدمني عشان اخذمك بعدين ..
حمد : ههههههههههههههه عماد هذا يحب يتأمر على غيره .. يلا تعال انا وياك بنييب الكيك ..
.....................................................................................................
بعد يومين ..
في غرفة بشاير .. كانت عندها فترة 3 ايام تستخير ربها وتفكر بقرارها .. كانت جالسه على التسريحه وتطالع نفسها .. بس كان فكرها كله مع محمد .. عمره ما قالها احبج لانه محترم .. بس كان يحسسها بحبه من خلال حركاته وتعامله .. اه يا محمد لو تدري شلون حزت لما عرفت انك بتتزوج .. بس الحين خلاص انت بتصير لي وانا لك .. حلمنا اللي حلمناه بيتحقق ..
اما عند شهد فكانت فرحانه حيل .. لانها ردت على ابوها انها موافقه على سيف .. وملجتها بعد شهر .. كانت الارض مو سايعتها من الفرحه .. اخيرا بترتبط بالانسان اللي حبته واللي دايم تحلم فيه .. اه يا يدتي وينج رحتي قبل ما تشوفينا عرايس .. نزلت دمعه مسحتها بسرعه وقالت : الله يرحمج ..
...........................................
عماد وسندس عايشين احلى ايام حياتهم .. تقريبا كل يوم يتكلمون مع بعض .. وطبعا معظم كلامهم مغايض وبعدين يتراضوا ..
اما بسيل وطلال فكانوا يعيشوا احلى حب .. اخيرا حبهم توجوه بالزواج وما باقي الا العرس وبيعيشوا احلى حياه مع بعض ..
اما عند رؤى اللي عرسها بعد كم يوم .. كانت تحس بفرح ممزوج بخوف من الحياه الجديده اللي بتدخلها .. بس مع حمد ما في خوف .. حب حياتي ..
اما ريما فمازالت تنتظر جاسم(مسكينه ) وكل يوم تحبه اكثر من اللي قبله ..
دانه ملجتها على وليد بعد عرس رؤى بأسبوعين ..
حنين بتسافر بعد ملجة وليد ودانه عشان تكمل دراستها ..
ريهام عايشه حياتها مع زوجها وتعبانه من الحمل ..(الله يعينها ) ..
هزاع الله يعلم بحاله لما درى عن خطوبة شهد كيف حزن وتعب وايد بس ما احد عرف السبب .. الله يعينك يا هزاع
..............................................................................
حنين كانت جالسه في غرفتها وسرحانه في عالم ثاني .. دخلت سندس عليها وما حست فيها .. جلست جنبها وبعد ما حست ..
سندس : حووووووووو وين سرحانه ؟؟
حنين : ............................
سندس : حنونه .. حنين ..
حنين بارتباك : هاه شتبين ؟؟
سندس بنظرة خبث : اللي ماخذ عقلج ..
حنين : منو ماحد ماخذ عقلي ..
سندس بابتسامه خبيثه : لا واضح .. حنونه لايكون حابه واحد امريكي..
حنين : لا والله .. عاد ما لقيت غير من هالحمر الكفار ..
سندس : أي عيل فمنو تفكرين ..
حنين : ما احد ..
سندس : حنين اختي واعرفج لا تقولين ما فيني شي والا ما افكر فأحد .. احكيلي ..
حنين فخاطرها : والله انتي اللي فاهمه علي يا سندس الله يخليج لي ..
حنين : الله يعيني المشكله ان ما احد فهم علي غيرج .. بقولج ..
سندس : يلا قولي انتي تحبين ..
حنين : حشى ساحره .. انا بعدني ما تكلمت ..
سندس : انا اللي اعرف انتي ناسيه اني عشت هالمشاعر ..
حنين : وربي وفقج .. انزين سمعي .. ( وحكتلها كل اللي صار يوم الملجه لما كانت في المطبخ ) ..
سندس : الله يخس بليسج .. وما عرفتي من هو ..
حنين : ومن وين بعرف ..
سندس : كيف شكله ..
حنين : تصدقين برغم القفطه بس بقدر اوصفلج شكله لاني من الصدمه ما قدرت انزل عيوني .. اهووووو طويل مو نحيف بس مو متين يعني جسمه حلو .. عيونه اه يا سندس على عيونه ناعسات وكبار .. حنطاوي وخشمه سييييييييييف .. تصدقين لو اقولج يشابه فزاع ما بتصدقين ..
سندس : لا لا تقولين .. حنون تدرين منو هذا ..
حنين : لا
سندس : ما تذكرين لما انا وياج كنا نقعد على الشباك لما كنا نروح بيت عمي خالد لما كان عمري 15 وانتي 20 ومره شفنا واحد من ربع وليد وانتي فزيتي وقلتي انه يشابه فزاع ..
حنين وهي تتذكر : ايييييييييي تذكرت .. اهو اهو يا سندس والله انه اهو .. اسمه سعيد صح ..
سندس بنظرة خبث : لا وتذكر الاسم بعد ..
حنين : سندس سكتي والله اني متقفطه ..
............................................................................................
اما عند سعيد اللي جالس يفكر في البنت اللي شافها امس .. ما يدري ليش هالبنت بالذات ..
سعيد ربيع وليد اخو ريما وطلال وريهام .. سعيد عمره 26 سنه وايد وسيم ومثل ما قاولوا البنات يشابه فزاع .. وسعيد ماكو احد اخق عنه .. بس ما يدري ليش هالبنت بالذات سلبت قلبه من اول نظره .. عمره ما عطى البنات اهميه .. هم اللي يركضون وراه .. بس هالبنت غير ما ادري ليش .. اهي اكيد اخت حمد لانها تشابهه وايد بس اهي بيضا .. اه يا بو عسكور واخيرا في بنت سلبت قلبك ..
..............................................................................................
الدقايق تمر وتكون ساعات والساعات تمر وتكون ايام والايام تمر ويقترب موعد زواج رؤى .. رؤى بنت ال20 سنه في قمة سعادتها لان حبها راح يتوج بالزواج وراح تعيش بسعاده مع انسان اهي واثقه انه ما راح يعطيها غير السعاده .. انسان كانت في ايام مراهقتها تعجب بشخصيته وتقول انه رجل احلامي مثل حمد .. هالشي ما احد يعرف فيه حتى بسيل ما تعرف .. رؤى كانت معجبه بحمد بس مشاعر رؤى ابدا ما تبين عليها عكس اختها بسيل ..
اما حمد فهو اكثر سعاده لان حبه اللي صار بسرعه ورؤى اللي دخلت قلبه من اول يوم كلمها وتناقر وياها في المطعم اذا تذكرون .. رؤى راح تصير زوجه له راح تكون ملكه .. وانا اوعدك يا عمي محمد ويا يدتي الله يرحمكم اوعدكم اني بخليها بعيوني وراح اعيشها بسعاده .. رؤى قلبي وحياتي وروحي وشلون بقدر اعيش بدونها ..
.................................................................................................
الساعه 3 العصر كانوا في البيت كوافيرتين .. وحده في غرفه مع رؤى وامها وبسيل والثانيه في غرفه ثانيه مع باقي البنات (شهد , سندس , بشاير , ريهام , حنين , ريما , دانه , ديما ويارا وهيف ( بنات خالة رؤى وبسيل من سوريا ) وطبعا اميره عمة البنات ) ..............
عند البنات ..
شهد : اقول ريوم تراج ما راويتي احد فستانج لا يكون ناويه تلبسي هندي ..
ريهام : أي شكلها اختي بتتزوج هندي ..
ريما : احم احم لا حبيبتي ما بتزوج هندي صح انا احب الهنود وافلامهم ولبسهم بس اللي بتزوجه احلى واحد في العالم .. ولبسي بتشوفينه بيكون احلى فستان ..(تكلم الكوافيره) كملي مكياج ..
اميره : طبعا اهي فستانها ما راوته الا عمتها اميره صح ريومه ..
ريما : صح وعمتي راوتني فستانها والفساتين الونهم حييييييييل حلوه .. ويايبينهم من لبنان ..
بشاير : انقلبنا كويتيين ..
ريهام : مو عاجبينج الكويتيين انتي ناسيه ان يدتي ام امي كويتييه .. يعني ما اسمحلج ..
بشاير وهي تحط ايدها على فمها : هاه سكتت ..
شهد : أي صح ما باركتوا حق بشوره وافقت على المعرس ..
ريما : صراحه انا ابي انصح تعيس الحظ هذا .. شيبي فيج انتي والا سيف المسكين مدري شو اللي قطه عليج انتي ( تأشر على شهد )
شهد : لا والله واللي يخليج سكتي اصلا يحب ايدينه مقلبات لانه حصل وحده مثلي انا ..
سندس : الحين أي بيحب ايدينه مقلبات بس بعد الزواج بيقول يا ليتني ما تسرعت واخذتها ..
هيف وهي تصد للبنات : بنات شو رايكون بمكياجي ..
شهد : واو والله انه بيجنن ..
البنات كلهم صاروا يسموا ويقولوا ما شاء الله لان هيف ما شاء الله عليها حلوه وملامحها ما تبين انها سوريه ابدا يعني اللي يشوفها بيقول خليجيه .. لان اجداد ابوها بالاصل خليجين بس هاجروا لسوريا وسكنوا فيها .. هيف حنطاويه وشعرها اسود وطويل وعيونها عسليه وناعسه وخشمها طويل وفمها صغير وحواجبها مرسومه رسم عليها (طبعا بدون حف) .. وجسمها حلو لا نحيف ولا متين وطويله عكس اخواتها اللي ملامحهم سوريه بحته ..
ديما ويارا يشبهوا بعض بياض وعيون خضرا وملامح حلوه وايد وشعرهم بني وقصير وجسمهم نحيف ومتوسط بالطول ..
لما خلصوا البنات راحوا للقاعه الا ريما واميره وجلسوا على احد الطاولات يسولفوا ..
بعدين طلعت بنت روعه في الجمال لابسه فستان بني عاري اليدين وفارده شعرها ومنزله خصل على جبهتها ومكياجها بني وكانت تبتسم واهي تتوجه صوبهم ..
بسيل : السلام عليكم بنات شخباركم ..
البنات : وعليكم السلام ..
شهد : يخرب بين ابو الجمال شو بيعمل .. بسوله شو هالحلا والله والله لو يشوفج طلال بيخر طايح على الارض ..
بسيل : بسم الله على ريلي ..
بشاير : ههههههه بس والله ما شاء الله عليج قمر ..
بسيل : شكرا .. عيل وين ريوم وعمتي اميره ..
سندس وهي تعابل بسلامه بنت اميره اللي عمرها سنه : خلتلي بنتها سلومه وراحوا يلبسوا اونه ما يبون احد يشوف فساتينهم .. سبرايز ..
بسيل : فديت سلامه انا هاتيها ..
اخذت بسيل سلامه وجلست على كرسي تلاعبها ..
رن تليفونها وابتسمت واهي ترد
عليه : هلا والله شلونك ؟؟
طلال : هلا وغلا بحبي شحالج يا قلبي ..
بسيل وخدودها حمروا : الحمدلله تمام ..
طلال : اسمع صوت سلومه اهي عندج ؟؟
بسيل : أي هني عندي ..
طلال : تقدرين تييبيها عند باب القاعه صارلي اسبوع ما شفتها ومشتاقلها حيييل ..
بسيل : اوكي انت اتقرب عند الباب لاني ما اقدر اطلع ..
طلال : اوكي يلا ..
راحت بسيل ومعها سلامه ووقفت عند الباب وشافته ياي وصوبها بهيبته اللي تحبها ووجهه السموح الحنون .. لابس كندوره سودا وغتره حمرا ..
طلال وهو يطالعها بحب : فديت هالجمال والله ..
بسيل : تسلم انت بعد طالع حلو اليوم ..
طلال : مو احلى منج .. مشتاقلج حييييييييييييييييل ..
بسيل : هههههههههه تصدق هالحيل تطلع منك حلوه اللي يسمعك يقول كويتي ..
طلال: فديت الضحكه .. بس والله كله من ريموه .. وايد تقول هالكلمه وعاد انا لما اسمع الكلمه وايد اصير ارددها ..( اخذ سلامه ) فديتها قمر .. عقبالنا ..
بسيل حمرت ونزلت راسها ..
طلال : ههههههه شفيج .. سلومه شوفي بنت خالج شلون صارت لما قلتلها عقبالنا .. سلومه وين منصور ..
سلامه تبتسم : نتور اح ( منصور راح )
بسيل : ههههههههه وين راح ..
سلامه : بابا ..
طلال : انتي تبين تروحين عند بابا ..
سلامه صارت ترفس برجولها وتضحك من جابوا طاري ابوها ..
بسيل : شكلها البنت فرحت انت خذها عند ابوها واذا ضايقتكم اتصل فيني عشان اخذها ..
طلال : اوكي اخليج الحين .. يلا مع السلامه ..
بسيل : في حفظ الله ..
.........................................................
رجعت بسيل عند البنات وجلست تسولف معاهم ..
بعد شوي دخلت ريما والبنات مبهتين فيها .. كانت تمشي صوبهم ..
شهد : يخرب بيتها والله قمر ..
سندس : ههههههههههههه بقى احد ما خربتيله بيته .. ما شاء الله عليها لا تحسديها
ريهام : ما شاء الله على اختي طالعه علي ..
حنين : بليييييييييييييييييييييييز انتي اخر من يتكلم .. اصلا ريوم وطلال غير عنج انتي ووليد .. اهمه طالعين على عمي خالد وانتي ووليد على امكم ..
دانه : لحد هني وبس ما اسمحلج .. ريلي احلى واحد ..
حنين : بعده ما صار ريلج بعد اسبوعين قابليني وتحجي .. بس تدرين شكلي برد امريكا وما بحضر ملكتج ..
دانه : يا ويلج والله بزعل عليج ..
حنين : اطمني بحضر ادري ما تقدرين تسوين الملكه بدوني ..
ريما وصلت للبنات ..
ريما بأبتسامه تذبح : السلام عليكم بنات هاه عجبتكم ..
شهد : اول مره بتكلم بصدق عنج والله قمر وتخبلين .. تصدقين لو كنت ريال كنت ما انتضرت وخطبتج ..
ريما : احم احم ادري ان جمالي ما احد يقدر يقاومه .. بس انا فبالي واحد يا ليت يصير من نصيبي وما ابي شي من الدنيا بعدها ..
ريهام : صج انكم ما تستحون .. ريومه عيب ..
ريما : شو عيب ما عيب صار عمري 20 ولحد الحين ما احد تقدم وخطبني ..
حنين : للي يسمعج يقول ال30 مو ال20 .. شوفيني انا دخلت ال25 سنه وما تزوجت ..
ريما : على ما اعتقد احد تقدملج وخطبج بس انتي كنتي ترفضين بس انا ولا واحد ..
سندس : بس خلونا من هالطاري اقول ريوم فستانج يهبل .. بس وينها عمتي اميره ..
ريما : ههههههههههههههه مسكينه راحت تييب بنتها زوجها هلكها يقولها تعالي بنتج غربلتني .. طلول رماها حقه وراح عنه ..
بسيل ضحكت على حركات طلال ..
ريما لابسه فستان لونه بحري وعليه نقوش باللون الاخضر الفستان بدون حمالات مع قطعة قماش تغطي الكتوف بنفس الوان الفستان .. ومكياجها بنفس الوان الفستان وشعرها رافعتنه بتسريحه ومنزله خصل كيرلي من ورا ..
.......................................................
عند رؤى اللي كانت فرحانه بس مشاعرها ما تخلوا من الخوف اللي كل بنت تحس فيه في يوم مثل هذا , لانها خلاص راح تدخل حياه جديده راح تكون فيها مسئوله عن بيت وزوج ..
رؤى : ماما انا خايفه ..
سوزان : ما عليه يا قلبي لازم شوية خوف هي حياه جديده راح تدخليها بس انا مرتاحه لان حمد انسان حبوب وطيب وراح يحطك بعيونه واتمنى انتي بعد تهتمي فيه وتحطيه بعيونك ..
رؤى : ان شاء الله ..
................................................................................
اما عند حمد اللي وده يطير من الفرح .. لابس كندوره بيضاء اكيد وغتره وعقال وبشت اسود وكاشخ من الخاطر .. الليله ليلته الليله راح يتوج حبه بالزواج ..
عماد : هاه بو الشباب وايد مستانس ..
حمد : لا والله يعني تبيني اصيح ..
عماد : هههههههههههه لا بس ما بسك من توزيع الابتسامات ..
حمد: جب جب ..
سلطان : عمادوه قوم عن الولد وخله ..
عماد : واللي يخليك اسكت اقول انت مو ناوي تعرس الحين عيال اخوانك اللي اصغر منك معرسين وانت قاعد .. فرحان بعمرك انت ريال شيبه من بيرضى فيك ..
سلطان .: مو كيفك وجب مثل ما قال حمد ..
الشباب : هههههههههههههههه
وليد : لا والله صج عمي مو ناوي تتزوج معلق البنيه جذي .. اقول شرايك تملج معاي ..
سلطان : يصير خير .. خلونا نفرح بحمد اليوم ..
...................................................................................
طلت اميره اللي كانت تمشي صوب البنات وهمه مو مصدقين ان هذي عمتهم .. شكلها كان كانها بنت في ال20 من عمرها .. عمتهم اصلا حلوه تشبه امها وايد .. بيضا وعيونها عسليه وكبار وشعرها طويل ولونه بني وقصيره ونحيفه الحمل مو ماثر عليها ومنصور وسلامه طالعين يشبهونها ..
وصلت اميره عند البنات وهي شاله بنتها بين ايديها ..
اميره وهي تبتسم : السلام عليكم .. حشى كلتونا بعيونكم بتحسدونا انا وبنتي ..
شهد : خالتي والله انج قمر من وين هالحلاه كلها ..
اميره : احم احمد شكرا شكرا اخجلتي تواضعي ..
سندس : عيل انا حلوه اكيد لان الكل يقول اني اشبهج ..
بسيل : ههههههههههههه عيل شهوده بعد تشبهها بس تصدقون اليوم مافي احد احلى من بشاير ما شاء الله عليها ..
بشاير : شكرا صراحه من ذوقج الرفيع ..
سمعوا البنات الموسيقى والاضواء انطفأت الا ضوء واحد كان موجه على باب القاعه فعرفوا ان العروسه راح تدخل .. وتوجهت الانظار كلها لباب القاعه .. وراحوا ريما وبسيل يمشوا بسرعه صوب باب القاعه ..
طلعت بطلتها الجميله .. وابتسامتها الساحره الحلوه .. كانت اشبه ما تكون باميره من روايات الف ليله وليله .. فستانها كان بسيط .. هذي هي رؤى تحب البساطه .. فستانها ما كان منفوش وايد بس كان راقي وحلو .. وطرحتها طوييييييييييله منصور يمشي قدامها وهو ييول ووراها ريما وبسيل اللي كانوا يعدلون الطرحه لها .. وصلت للكوشه وجلست على الكرسي وهي تحس بخوف وتوتر بس كانت مبتسمه .. الكل كان يسمي عليها .. رؤى سرحت بفكرها بعيد تذكرت يدتها ودمعت عينها تذكرت ابوها وتمنت انهم يكونون معها بهاليوم .. بس طالعت امها واختها وبنات العايله وصديقتها عاليه وشافت فرحتهم وحمدت ربها ان عندها عايله تحبها .. ابتسمت ..
طلع الكل على الكوشه يهنوها وامها ما فارقتها ..
الساعه 12 دخل حمد ومعاه ابوه وعمه سلطان وعمه خالد ..
تقرب حمد منها وباسها على جبينها
حمد : مبروك ..
رؤى بخجل : الليه يبارك فيك ..
سلطان حضن رؤى : مبروك يا قلبي والله وكبرتي وصرتي عروس ..
حمد : ايييييي ما اسمح لأحد يقولها هالكلام الحلو ..
سلطان : والله كيفك انا بقولها هاي دلوعتي ..
خالد : بس عاد خلني ابارك لبنتي ..
خالد وهي يبوس رؤى على جبينها : مبورك حبيبتي ..
دمعت عين رؤى وحمد ت ربها ان الله غير عمها خالد وصار لها مثل الابو واكثر ..
الساعه 12 ونص بالضبط اخذ حمد عروسته وراح للفندق اللي حجز فيه غرفه بيباتون فيها هالليله والظهر بيسافرون لأيطاليا ..
......................................................................................
الصبح راح حمد ويا رؤى وسلموا على الاهل وتغدوا معاهم والظهر سافروا لأيطاليا ..
عاش حمد ورؤى احلى شهر عسل في ايطاليا المدينه الرومانسيه اللي رؤى كانت وايد تحلم انها تسافر لها .. وحمد حقق هالحلم ..
تحددت ملجة شهد وبشاير بنفس اليوم .. بعد شهرين ..
جاسم خطب ريما اللي طارت من الفرح وردت بالموافقه بعد يومين .. وقررت ان ملجتها تكون مع شهد وبشاير ..
حنين سافرت امريكا تكمل دراسه وكل فكرها مع (شبيه فزاع) مثل ما سندس سمته ..
سندس وعماد وبسيل وطلال قرروا انهم يسووا عرس جماعي ..
سلطان ملج مع وليد ودانه وبيعرس بعد شهر ..
هزاع سافر بعد ملجة اخته ......
...........................................
التعديل الأخير تم بواسطة أخطر انسانة; 05-10-2008, 08:57 PM.
سبب آخر: ^_^
بعد 4 شهور على الاحداث الاخيره ..
سيف : هلا والله براعية هالصوت ..
شهد : هلا وغلا شحالك ؟؟
سيف : بخير من سمعت صوتج ..
شهد : وانا بعد شتسوي الحين ..
سيف : اذا تبيني بشي ما اسوي شي وانا جاهز ..
شهد :هههههههههههه لا ما ابيك بشي بس اسال ..
سيف فدييييييييييييييت هالضحكه دووووووووووم مو يوم ..
شهد : وياك ان شاء الله ...
....................................................
سيف وشهد عايشين حياتهم وهم يحبوا بعض وقرروا انهم يتزوجوا بالاجازه الصيفيه يعني بعد شهرين بالكثير ..
محمد ملج على بشاير وبعدها ظل يزن عليها ابي العرس وابي العرس فوافقت وتزوجوا بعد الملجه ب3 اسابيع والمسكينه جهزت بسرعه .. بس عشان محمد كل شي يهون .. سافروا هاواي حلم بشاير اللي حققه لها محمد واهم عايشين احلى ايام حياتهم وبشاير حامل بشهرها الثاني ومحمد ماكو احد فرحان كثره ..
عماد اصر على سندس انهم يقدمون العرس وبالفعل عرسوا بعد بشاير ومحمد باسبوع وسافروا على امريكاوبريطانيا وسويسرا واماكن غير وما خلى عماد مكان في خاطر سندس الا وداها له (يعشقها ياناس وما يقدر يردلها طلب)....
بعد 4سنوات ..............
رؤى : حمد وين همس ..
حمد : هذي هي معاي ..
رؤى : هاتها عشان اسبحها ماكو وقت ..
حمد : هموسه روحي عند ماما تسبحي عشان نروح عند خالد ومحمد ..
همس : وعند مريوم ومهاوي وملوكه ونور ..
حمد قاطعها : ههههههههه ما شاء الله صفيتيهم كلهم ..اي يلا روحي تسبحي ..
ركضت همس لامها ..
راح حمد عند السرير يشوف بنته الصغيره هديل اللي طالعه نسخه على امها كانت نايمه بهدوء .. قعد يطالعها ويتاملها ..
توجهوا حمد ورؤى وبناتهم لبيت الجده اللي عايش فيه سلطان مع زوجته عاليه وعياله سلامه وعلي وسعود وسديم ..
وكانت بشاير موجوده مع زوجها وعيالها نور ونادر ..
وريهام مع زوجها وبناتها ملاك ومريم ومها ..
وسندس وعماد وعيالهم عبدالله و حلا
وريما وزوجها وبنتها تيماء
وبسيل وطلال وعيالهم خالد ومحمد ..
شهد كانت موجوده مع بنتها حياة وكانت ملامح الحزن تبين عليها لانها بعدها ما صحت من صدمتها بسبب فقدها لزوجها سيف في حادث من سنه تقريبا ..
وحنين اللي تزوجت من سعيد واطلقت بسبب عدم التفاهم بس عندها بنت وولد منه اللي هم سامي وجيهان ..
اما هزاع اللي للحين ما تزوج كان يطالعم ويقول فخاطره الله يسعدكم ويدوم هالسعاده دووووووووووم والله لا يحرمنا من هالتجمع .. كان يطالع شهد والحزن اللي بعيونها ويقول انا يا شهد ما تزوجت للحين عشانج بس والله ما تمنيتج تترملين وانتي بهالسن .. بس انا بعوضج انتي وبنتج وبزيل هالحزن عنج ..
لكل قصة حب أشواك وورود ..و ليه نصرخ من ألمها و كلها تنبت ب عود ..ناظري هذا قمرنا لو تغطيه الغيوم ..ناظري هذا شجرنا لو تحرقه السموم ..لو تجرحنا عيون الليل وحروف النميمه..لو يعذبنا السكوت ..ان شربنا أو عطشانا الدمع ديمه ...للهوى بنحيا و نموت ..
في النهايه اتمنى انكم حبيتوا قصتي وادري انها قصه بسيطه وافكارها بسيطه وانا ما تطرقت فمشاكل وايد وما ناقشت مشاكل مجتمع ادري ان قصتي سطحيه نوعا ما بس لاني مبتدئه وان شاء الله مع الايام بكتب قصص احلى واحلى ..
واحب اقولكم ان كل قصة حب في حياتنا لازم يكون فيها صعاب ومشاكل بس احنا بقوة حبنا نقدر نتحمل هالمشاكل ونزيلها .. وما في احلى من الحب الشريف اللي ما يشوهه أي شي .. بس اعتقد ان الحب فمجتمعنا الحين فقد لذته ومعناه بسبب الناس اللي شوهت معناه بس ما زال هناك قصصا تستحق ان تكون حكايات يتعلم منها الناس .. واحب اقول بعد ان ما في احلى من قصص الحب بعد الزواج ..
التاريخ اللذي اختتمت فيه قصتي : 9 فبراير 2008 م الموافق 2 صفر 1429 هجري
الساعه 12 : 35 صباحا
اختكم : Oman-Rose
بليز اللي يحب ينقل القصه ينقلها ب :
للكاتبه : " بنت السلطنه "
التعديل الأخير تم بواسطة أخطر انسانة; 05-10-2008, 08:58 PM.
سبب آخر: ...........
تعليق