--------------------------------------------------------------------------------
[]®»{بسم الله الرحمن الرحيم)
اولا:"ابي اقولكم ان هاذي القصه حقيقيه"
ثاتيا:"ابي كل الي توصلهم
القصه يقرونها"
أسم القصه
<<مأسات مشاعل >>
ابطال هذه القصه
{مشاعل**انا
{امها ساره**امي
{الاب عبدالله**ابوي
{هدى**اختي
{محمد** اخوي
{رانيا**اختي
بسم الله
في الاجازه كلا مشغول محمد طالع طبعا
وهدى ورنيا ومشاعل وامهم طالعين لبيت خالتهم او في السوق.
والاب طبعا قايم من الصباح
مايخلي احد ينام مشغل التلفزيون على أعلى شئ
رانيا :الو
:الو
رانيا:مين
:ام محمد موجوده
رانيا:مين يبيها
:ام ماجد
رانيا:استني شوي
رانيا:ماما ماما
الام:نعم وش تبين
رانيا:تلفون
الام مين
رانيا:ماأدري تقول انا ام ماجد
صوتها حرمه
الام:اكيد حرمه يعني رجال اسمه ام ماجد غباء انا برفعها من هنا روحي هناك وسكريها.
رانيا:طيب بس مين ام ماجد
الام:ليه ماتظفين وجهك عن اللقافه الزايده
الام:الو
ام ماجد:الو
الام: مين معي
ام ماجد :معك ام ماجد (باين على صوتها انها بنت عز)
الام :والنعم فيك والله
ام ماجد:انا ودي ادخل في المضوع بسرعه
الام :تفضلي
ام ماجد:انتو ينعرف عنكم عائله كريمه وهاذا يشرفنا اننا نناسبكم ونخطب ولدنا فراس ال...... لي بنتكم مشاعل الام:صراحه فاجأتيني بس لازم نفكر ون شاور البنت.
ام ماجد:لكم الوقت اسألو عنه وخذوا كل اخباره خذو راحتكم
الام:هو وش يشتغل
ام ماجد:يشتغل الله يسلمك في البنك الراجحي
الام:الله يكتب الي فيه الخير
مع السلامه \ مع السلامه
الام:رانيا نادي مشاعل
رانيا:شوي. شوي اول بلعب بعدين باناديها
الام:عاد اذى قلتلك الحين
تنادينها
رانيا:ها انا بروح الحمام بسرعه والله قولي لهدى{تكذب**
~هدى هدى نادي مشاعل
.انشاله ماما بس مشاعل نايمه .روحي ناديها ابيها ضروري
.انشاله انشاله شوي شوي
.مشاعل مشاعل قومي مشششششاعللل
.هاه هاه اف ماتخلين الواحد يرتاح
.قومي ماما تبيك
.اووووه اص اسكتي
.قومي ماما تبيك ضاروري
.لييييه ليه
.مادري بس اكيد شي ضاروري اسمعي صوتها تناديك
.طيب طيب انزلي و انا وراك
.لا ماما قالتلي خليك وراها
.اوووه ياشينك
نزلة ادور ماما مالقيتها رحة سألة هدى وين ماما
هدى في السطح{هاهاها**
وش مجلسها في السطح
.تلعب يعني وش تسوي روحيلها بسرعه
.راحة مشاعل تفكر امها وش تبي منها طرطخ على وجهها اي اي وقلبتها عزاء كان احد ميت عندي
اأا
جت الام وخواتها وابوها يعني العائله الكريمه كلها
الابو وش فيك عسى ماشر كنتي بتصطحين على تحت .اي شر والله شر
هدى:متأثره توها شايفه فليم هندي
.اقول اسكتي لأشوتك اي والله انشاليت
.اعوذ بالله لاتفاولين
رانيا.مسكينه الهنديه ويك ويك
.كلي تبن لاقوم واجلدك
.هاذي التعبانه الحين
.خل البكستانيه تسكت اي اي اياياي يا ظهري
الابو قومي قومي يالله الارض بارد يلله
وبعد جهد عنيف شالني
وبعد ساعتان
راحة الام غرفتي
طق طق
طق طق
دخلت، مشاعل قومي يمه حبيبتي بكلمك
مشاعل_ وش عندك بعد بسرعه بنام
الام صحصحي بكلمك
{جاء على بالي الف شي**
مشاعل وشو هاذا الشي الي لازم اصحصح فيه
ماما ماعرفة كيف تبدأ قامت تتأتأ اأ اإأأا
اسمعي يا بنتي اليوم دقة وحده اسمها ام ماجد
طيب خلها تدق وش دخلني
.داقه تخطبك
.كنت قبل ماتتكلم منزله عيوني في الارض لماسمعتها قمات الدموع تنزل مني لاشعوريا وطلعت صوت وشافتني ماما قامة تصيح معي يوم شفتها تصيح قمت اهديها وهي مالها دخل
{انا مأدري ليش بكيت كانت دموع الفرح**اه يادموع الفرح وسويتي فينا اه اه
ودخلة علينا الملقوفه رانيا وش فيكم من مات بابا بابا
ماما وميشو يبكون نزلة تركظ وانا وراها تعالى ماجت مافيه طريقه الا اقولها بعطيك فلوس رانيا تعالي بعطيك ميه
التفتت وقالة قولي والله\والله.
جت ودخلتها الغرفه وماما ساكته قم اطق رانيا اطقها اي اي ماما ماما وراحة ورى ماما الام: خليها بزر
رانيا:وين الميه \مافيه ميه ولانص ريال
رانيا:ماما شفيها تكذب علي
مشاعل تطلع لسانها وتقول احسن خلك ليه اللقافه
الام خلاص انا بعطيك بس اطلعي.
رانيا: لا بجلس معاكم
ماما:لاطلعي ابي اختك في شي
رانيا:اف من اول ماعرفتك وانتي تقولين بقولها سر
قلت روح ماسمعتي وش قالتلك ماما
رانيا:اف انتي مالك دخل
وس سكرت الباب بأقوى ماعندها
ماما:ايه يامشاعل
.
.يابنتي انتي فاهمه وكبيره وعارفه ان هاذي سنه الحياه
قلت صراحه انتو اسألو عنه
قالت اكيد بنسأل عنه مو رايحن نزوجك واحد مانعرف اصله
سألنا عنه ودرينا انه ولد عز {هاذا الي هامني** وجاء وقت
النظره الشرعيه
النظره الشرعيه
قلت ماما خايفه
قالت وش خايفه اصلا هو لين شاف وجهك هرب{ على بالها تشجعها**
.بسم .............
-اخلصي علينا اخوك يقول انه قاعد يناضر الباب يستناك
قلت طيب بدخل
فتحت الباب ودخلة حطة العصير وجلسه طلع الابو ومحمد علشان يخلونهم ياخدون راحتهم
فراس:اهلين
مشاعل :هاه اهلين
فراس:كيفك
مشاعل:الحمد الله بخير
فراس:ماشأء الله انتي مره حلوه ماقلتيلي وش رايك فيني
مشاعل:انا مارديت خير وش يبيني اقوله ايه
دخل الابو لقوهم ساكتين
قال ليه المعاريس ساكتين
قام فراس يناظرها .سكت وقمت اضحك بصوت عالي في وجهه سلم وطلع راحة مشاعل ودخله غرفتها انسدحه على سريرها وقامة تبكي{متأثره بالمسلسلات** دخلت عليها امها وقالتلها احسن ليه تضحكين
قلت ضحكت على وجه بابا وهو يقولها
قالت اصلا الرجاجيل مايحبون المره ثقيله الدم مثلك
الشغاله:ماما فيه تلفون
.مين\وهده\ادري انها وحده اجل واحد
قالت ايش اسم هو
الشغاله ايه في زكر
مين
ام مازد
قامت مشاعل ونطت من السرير ماما ما..روحي ردي
انا موافقه عليه طالعتها الام بستحقار وقالت بها السرعه
قالت سألنا عنه كل الناس ومدحوه وش باقي الاموافقتي
الام بكلم ابوك بقوله .
قلت كلميها بعدين كلمي بابا
&
&
&
&
&
&
&
وتمت الملكه و الشبكه وجينا لي التجهيزلي الزواج
.مشاعل ماما انابطلع مع سواق خالتي بدريه تجين معي
قالت.ايه جيبي عبايتي ونادي خواتك\ان شالله\
وماخليت شي السوق ماشترته حتى اليشتغلون عرفوها
وقربت ليله الزواج الباقي
خمس أيام
هدى:ماما اليوم بتطلع فساتينا وفستان العروس
قالت اوه وش لون نسيت يالله نادي محمد اخوك وخله يودينا وقومي اختك
هدى:ماما محمد وبابا راحو يشترون جزم وخرابيط.
الام:طيب مين يودينا
هدى في سواق استأجار اليوم بخمسين
الام:يالله دقي عليه ووصفيله
{راحو المشغل وقاسو ملابسهم
تجنن الحمد الله
وجاء دور العروس قاست الفستان طلع يروع واسع عصبة مشاعل ونادت الخياطه وهزأتها والخياطه ماتعرف وش قصدها لانها متعرف عربي
قالت مشاعل:بعصبيه انتي غبي كريزي كريزي وت هاذا دب انا ضعيف انا بعد اثنين يوم زواج مال انا
قالت الخياطه بأنجليزي..... بس انا بترجمه لكم {انتي كان دبه بأدين صير ضعيف
مين قالك صير ضعيف **{يمديكم على الترجمه **عصبت وقلت لماما تتفاهم معاها الفستان مره يروع بس مره واسع بعدين البروفا الي قبل ماكان كذا؟
هدى:الحمد الله إنا فستانا انا ورانيا زين
رحنا وطلعنا الفستان من هاذا المشغل ووديناه مشغل ثاني!!
¤
¤
¤
¤
¤
واخيرا بكره الزواج الفساتين طلعة وكل شي اوكي بس كنت ٢٤ساعه استفرغ والبطايق الي وحده تقول ابي زياد بجيب صديقتي ولي جيرانا وحاله لا وبعد يدقون على امي وقلون انتي الحين تعزمين البعيدين وما ترسليلي وتقول مامامعليش تعالي وادخلي بدون بطاقه
ويعيون الا بترسليلنا والكوفيرات داخلين طالعي واخيرا خلصنا كل اشغالنا
ناداني بابا وقال تعالو نشتمع تحت كلنا حسيت اني بموت
نزلت لقيتهم كلهم فيه جلست وقال محمد اخص انتي يالكبيره مين قدك بكره زواجك طالعت عيونه تدمع ويوم شافني اطالع التفت حتى رانيا الثرثاره تبكي وهدى، وبابا لبس نظاره شمسيه وكان الليل وماما.......
اف ونا خانقتني العبره .
يمه مشاعل قومي مشاعل مشاعل
نعم
قومي حبيبتي يله بسرعه مافيه وقت
.الساعه كم
.الساعه ٩وربع
.امانه ليه ماقلتيلي تأخرنا
قمت لبست بنطلون وبلوزه وقومت رانيا وهدى لانهم في غرفه وحده واول ماقلتلهم قومي نطو وقاموا يالله البسو شي علشان بنروح نجيب الفطاير والاغراض وبعدين نروح الفندق لاتنسون فساتينكم
قامت رانيا وقالتلي طيب ياحبيبتي {استغربت رانيا تقول
كذا**
في ليلة العمر فيه كثير مغامرات تعجبكم احم احم ونبدأ
بسم الله
.ماما وين الكوفيرات تأخرو
.ماتأخروا ترى الساعه 1الصباح
قلت.اف مكتومه
.قالت معلش يابنيتي كل بنت في ليله زواجها كذا
وفي نفس الوقت هدى ورانيا وخالتي تحت في القاعه يشفون حل للكوشه طالعه موحلوه ماعرفو يزينونها العمال
هدى:خالتي فاطمه اقول لي مشاعل اخليها تتصرف
قالت مجنونه تعلمينها هي موكفايه ان الكوفيرات ماجوا
هدى طيب وش نسوي
قالت نتصل على حق الكوشه يجي يتصرف وش حاط على الطاولات هذا ورد جوري بالله
هدى خلاص انا عندي رقمه بكلمه وبخليه هو يجي
خالتهم نوره:الحين انا كلنا بنجلس الين يجي ونصنا يروح يلبس وانا وهدى وهند بنجلس
ام مشاعل:لا انا بروح مشاعل تقول البسي ماباقي شي
¤ابختصرلكم كل التعب في الكوشه
الام يالله يامشاعل بسرعه تراهم بي طفوا الانوار يعني يالله
قلت اه ماما خايفه
قالت قول بسرعه
ومسكتني من يدي ووقفتني عند الباب الي بطلع منه انزف
وقالت انا الحين بروح وبقولهم
وراحة وذولا الي يشولون الفستان قاعده انا ديهم مايردون
قلتلهم هيه انت فلبينو قوم بسرعه امسك فستان
طالعوني بحقد وجوني
وانا متحمسه مع الطاقاقه شوي برقص وقمت اهز اهز والفلبنيات يطالعوني
قالتلي وحده منهم انتي اروس
قلتلها وانا معصبه وش رايك انا ولا انتي ياحلوه وقمة اطاق انا وي ياها الا شوي اسمع الزفه مادري وش اسوي قلت بسم الله ودخلت
طلعة من الباب شوي واموت
باقلي شوي واوصل الكرسي
وصلت وجلست على الكرسي
قامت جدتي و......... يزغلطون
وقامو الناس يسلمون علي {موه موه ** مليت خلصت بعدين
قامو يهدون
وأنا مبصوطه أشوف أناس يرقصون وودي أرقص كنت مستحيل اروح زواج ماأرقص
المهم جتني ماما وقالتلي يالله
مفروض انك رايحه من زمان
لا ماما ابي اجلس اشوف الناس يرقصون
اقول مب لعبه هي تجلسين
وقفت ومشيت وطلعت
افضل أختصركم الأشياء لأنها أمور عائليه!
&
&
&
&
&
&
&
طلعت من باب الفندق ومعي بابا ومحمد يوصلوني عند فراس لقيته واقف قدام وجهي
قال بابا خذها ماوصيك عليها
قال فراس:لاتوصيني على ميشو فعيوني مع السلامه
قلت في نفسي لاخير مابي اروح معاك
راحت معاه ورحنا الفندق وفتحلي باب السياره ونزلت
ودخلنا رحنا اللأنسرسيسر
اول ماركبت ضغطة دور رقم
٢١
قالي لا ميشو مو هاذا الدور.
قلت اجل وشو.
قال رقم ٢٠.
قلت بنفسي يوم مره دلوع حتى يمد الكلام من الدلع
انفتح باب الانسرسير لقينا حريم كثار متحجبات كل وحده احلى من الثانيه مقدرنا
نمر أقول في نفسي اتغطو توني ماوريته وجهي الحلو ههه
قال فراس:لو سمحتو
ممكن شوي
قامو يضحكون وش هالصوت
قلت لوسمحتو احنا اليوم زواجنا نبي نروح نرتاح
قالو أهاه تفضلوا!
مرينا ودخلنا الغرفه راح يفتح
الباب متحمس راحت دخلت
جلسني في الكنبه وراح يركض يجيبلي مويه وانا ابي اروح الحمام ضروري جاء وجابلي المويه انا مافصخت عبايتي
قالي افصخي عبايتك
قلت اوكي
فصختها قالي وشهالكشخه
قلت عيونك الحلوه
قال الله الله!
المهم اكيد انتي جوعانه وش تبين تاكلين؟
قالت شاورما
قال ايش؟
توهقت قلت اي شي؟
قال لا أمري شبيك لبيك
مأدري نطلب من تحت ولا نطلع
قلت:مافي مطاعم تفتح الحين
قال:هاهاها فيه.
قلت:اوكي بس البس واجي
{كنت احس اني اعرفه من زمان**
رحت ودخلت الغرفه فتحت الشنطه وطلعت بنطلون جنز ظيق وبلوزت جوجر ماني لازم اكشخ اول يوم يوم جيت
افصخ الفستان ماقدرت ناشب
حاولت بقوه ماقدرت
طق طق طق ميشو يالله
استنا شوي فستاني عيا ينفتح
قال:أدخل اساعدك
قلت:بعصبيه لا خير
قال:معليش انا زوجك عايدي.
قلت:اسمع بدخلك بس بشرط.
قال:وشو.
قلت:تدخل وأنتى لاف وجهك ولاتطالع اوكي.
قال اوكي.
دخل وهو مسكين لاف وجهه
قالي عادي الف علشان اشوف الطريق
قلت لا مافيه انا ادلك امش تقدم
يالله
مسك السحاب ووجهه ملفوف
وجلس سنتين يحاول وفتحه
بأقوى ماعنده وفتحه
قلت:شكرا يالله برى بلبس
طلع المسكين{^_^**
رحة ولبسة وخليت التسريحه
احلل الفلوس هع
طلعت لقيته لابس بدله تجنن
قالي وش هال الملابس الحلوه /شكرا\ يالله مشينا
طلعنا من الشقه خدا معاه كرت
ركبنا الأنسرسيسر
قالي شيلي الطرحه انتي الحين متزوجه
قلت يعني أذا تزوج الواحد يفتش
قال ايه
انا الغبيه صدقة وشلتها قلتله طيب اخاف الناس يظحكون يقولون وش ذا الميك اب اللي حاطته
قال:لا عادي
انفتح الباب لقينا البنات اللي
اول ماجينا شفناهم قلت اوف
هم كانو طالبينه ركبو معنا قلتلهم" معليش بس انتو كثار ونا معاي رجال"
قالو لا عادي معليش وركبو وقاعدين يظحكون قالت أووف طالعوني كلهم وافتح الباب وطلعنا قالي فراس وشفيك متظايقه
قلت مافني شي
وركبنا السياره وقال اشغلك التلفزيون
قلت وش لون
قال بسياره
قلت بكيفك وانا ودي
وطول الطريق كان مشغل الاغاني على اعلى شي وينزل
ويرقص
((
))
((
))
((
وانا بنفجر من الجوع مأبي أقوله اني جوعانه يقول وشذي من أول يوم كذا بس بطني عيا يسكت طول الوقت يبغبغ جوعان
وأخيرا قالو جوعانه؟
قلت أيه {ماصدقة على الله**
قال من وين حابه تاكلين؟
قالت هرفي؟
ها لايع ماحب هرفي!
قلت أجل وين؟
قال نطلب من تحت أكل خفيف
قالت طيب أوكي
طلب وقالي وش رايك ننزل تحت ناكل
قالت لالالا تونا راجعين!
قال أوكي براحتك
قال كم بتاخذين شنطه لبكره
قلت ليه وين بروح؟
قال ههههه شكل الجوع أثر عليك؟تفشلت وقلت بدلع لا تراني من أمس ماأكلت"
قالي لاعادي حتا أنا
قال يالذكيه بكره بنسافر
قالت أها ماأدري باخذ شنطه وحده
قالي لا ماتكفي شهرين؟
قالت وأنا مبسوطه شنطتين
شوي ورن الجرس
قالي شوي ميشو بروح أفتح الباب وأنا مره انقهرت ابي استفسر وين بنروح ماقالي
جاء رجال ومعه عربيه ودخل الاكل وأنا أول ماشفت الهندي نقست ونطيت ورا الكنبه
طلع الهندي وجأ فراس قالي ههههه وش فيك حبيبتي نقستي
قالت كان قلتلي انو بيدخل هندي
قال طيب هندي؟
قلت هندي مو رجال؟
قال ألا بس عادي وش فيك انتي تكبرينها وهي إيزي أجل وشلون لوسافرنا
قالت يعني قصدك أذا سافرنا ماراح اتغطاء
قالي لا طبعا مجنون انا أخليك تتغطين ولا تلبسين عبايه حتي
ألحين ماتتغطين
قالت خلاص أوكي بس يالله ناكل
راح وقرب العربيه والعربيه رفين وكل انواع المقبلات فيها قالت في نفسي الحين بس مقبلات وانا من ساعه أقوله جوعانه خني أحمد ربي واذلف
وأنا جالسه أكل يرن الجرس تن تن تن تن قالت انا مين جاي
قال الحين تعرفين شوي ألا يدخل هندي وماسويت شي وجايب معه عربيه أكل حطها عندنا وطلع
قلت انا وش ذا
قال اكل
قلت ليه
قال يعني انتي تبين بس مقبلات لازم بعد المقبلات مشاوي وأشيا
قلت ايه لازم بس مو رفين كثير!
وأنا أكل متحمسه لقيته ياكل حبه حبه
قلت في نفسي لاخليني برستيج قاليت حبه حبه {بالشوكه والسكين**
قالي ماشاء الله انتي عصلا قالت ايه ماحب اكل لاتحسبني كل يوم كذا بس اليوم لاني جوعانه
قال أي فاهم عليك بس انتي كم وزنك قالت٤٢
قال ماشاء الله عصلا قالت وانت قال انا ٤٥
قالت حلو شكلك انحف
هههههه وشوي يرن الجرس انا قلت هاو مين جاء راح فتح الباب دخل هندي ودخل عربيه كبير رفين وطلع٠
قلت وش ذا خلاص شبعت
قال معليش ابيك تسمنين
قلت لا عاجبني وزني
قال عادي بالعافيه
قلت الله يعافيك بس شبعانا قال لا لاتخلي اجي وأأكلك قالت وش شايفني بزه
قال لا وش فيك حبيبتي انتي زوجتي عادي
قلت إي صح نسيت ههه
وكلينا وخلاص احس انو الاكل
بيطلع من فمي قالت الحمدالله
شبعت قال بالعافيه
قلت يالله فوفو خلينا ننام قال الله فوفو
حلو اسمي
قلت لاجد فيني النوم
قال يالله
قال أوكي يالله نروح غرفة النوم ويوم دخلنا غرفة النوم حوسه ماعلقت فستاني
قال اواو وراح يشيله وانا متفشله وقعلقه
وقال تفضلي رحت جلست في السرير حسيت شعور غريب
وقال اواو نسيت انادي الهندي يشيل الاكل ولا بتصير ريحه شينه وراح ونادا الهندي وشاله رجع الغرفه لقاني فاخه
الساعه 9 الصباح وانا نايمه التفت ماقيت فراس تروعت ونزلت من السرير فتحت باب الغرفه لقيت.......أكل محترم رحت اشوف الاكل وادور فراس أقول فوفو فوفو طقيت باب الحمام وفتحته مالقيته شوي اسمع الباب ينفتح رحت ركضت لقيته جاي قال صباح الخير قلت صباح النور وينك خفت دورتك بكل مكان قال معليش رحت شوي أجيب أغرض للسفر كلي قلت شبعانه لحين ألحين أكل امس في بطني قال مشالله انتي حلوه بدون ميك اب قلت عارفه ههههه شكرا
بعدين استوعبت ماحطيب ميك اب رحت حطيتي مسكرا وبلشر
قال طيب أشربي عصير قلت اوكي عشان خاطرك شربت العصير قال يالله ميشو روحي ألبسي ترى اقلاعنا الساعه 12
قلت اوكي رحت لبست جينز وبلوزه فسفوريه وجعت شعري وطللعت لقيت الصاله نظيفه كأنها اول مادخلناها رحت جلست على الكنبه وفتحت التلفزيون وحطيت ستار اكدمي وجالسه اشوف جاء فراس لابس بلوزه فسفوريه وجينز قال يوه مطقمين انا وياك حلو؟
قالت انا ايه شوي رن جواله ورد لقاه المطار يقولون الرحله تأجلت ألي الساعه2 بعدين قالي
قلت خلاص احسن قالي مين تشجعين في ستار اكدمي قلت هشام قال زيي ومن البنات قالت ممممممممم أماني قال زيي قالت لا لاتحب اماني قال ليه قلت بس عيب قال طيب قال فيه مفاجئه قال ايش؟قال دقيقه دق على الرسبشن {احسن انو اعرفه من مليون سنه**
وقالهم يالله ورن الجرس ويوم فتح جاب مفتاح قلت ايش ذا المفتاح قال هاذا بيتنا الجديد فرحت وقالت قول والله قال والله قالت فله صار عندنا بيت قال ايه ايش رايك نروح نشوفه قالت يالله رحت جبت عبايتي وطلعنا قلت في نفسي ياشين الغطا وتحجبت هههه
قالي حلو تعودتي
قالت ايه
قال ايه عشان لو سافرنا وشوي وي وقف عند بيت قال يالله انزلي قالت هاذا بيتنا قال ايه قالت يجنن
نزلت البيت على شكل كوخ وانا اول اموت في ذي البيوت
وانا مأقدر امشي على رجولي من الفرحه قالي يالله انتي افتحي الباب فتحت الباب ليت زي الجسر صغيرتحته مسبح موطويل مره وهاذ فيه أسماك انا شوي وبينغما عليه ودخلنا جوا قلت واو واو مره يجنن قال عجبك قالت مره قال يالله نشوف عرفه نومنا قالت يالله رقينا الدرج لقيت ٣غرف قال هاذي عرفتنا ودخلتها لقيت شي لايوصف سرير كبير مره مره وتسريحه أكبر واكبر مره حلوه وبلكونا وتلفزيون بلازما كبير مره دخلت الحمام لقيت جاكوزي وغساله ولا عمري شفت زيها ورحنا للغرفه الثانيه لقيت الغرفه مرايات دواليب كبيره الين السقف قال هاذي غرفه الملابس قالت ...............ورحنا الغرفه الثالثه لقيبها فاضيه قال هاذي الغرفه مالقيت شي احطها فيها قلت استنا ميشو تفكر معي
قلت هاذي نخليها فاظيه الين اولد
قال الله اولد حلو الدور الاول امي قالت لاتفرشه الي تفاكرين معي
قلت صح صادقه
قال يوه تأخرنا الساعه ١١قالت ليه قال بنروح المطار قالت يوه صح نسيت يالله فيما نروح الفندق ناخذ شنطنا قال انتي مجهره الشنط قال ايه خلاص
ندق علي الفندق وي جهزونها وش لون شنطتك قالت ألفي وأصفر قال اوكي دق ورحنا خذينا الشنط
وصلنا المطار وأول مادخلنا اعلنو عن الرحله قالو رحلت باريس قال يالله نادو رحلتنا قلت باريس
قال يوه عرفتي ياليتني ماقلت
قالت الله باريس
ركبنا الطياره وأنا خايفه شوي وبموت قالت أيش فيه وجهك اصفر قالت لا مافيني شي قال اها شوي الا يقولون دعاء السفر........وأقلعنا وانا مسويه ماهتميت قلت كم ساعه
قال حولي١٠ ساعات
قالت اوف كثير قال لاعادي انتي تحسين بس تتعودين قال يوه جوعانه قلت لالالا ماحب اكل في الطياره
شو الا الطياره تنقز انا قلت واياماما قال وش فيك عادي مطبات هوائيه قالت لاماما خلاص ابي انزل خلاص نزلوني
قال وش لون تنزلين؟
قالت عادي بأي طريقه
قال ميشو مايصير
قالت خلاص بتحمل الا شوي تنقز وانا ماسكه المرتبه بقوه وأقول بسم الله بسم الله بسم الله بسم الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله شوي تسكت قلت فوفو عندك بانادول قال لا خلاص خلينا ننام وطفت النور الطياره قلت يامامي ليه طفت
قال لانو الناس الي ينامون ينامون
قالت اها تذكرت وجابولي مخده ونمت شوي تولع الانوار قمت قلت فوفو قم شوف وصلنا ؟
قال ايه يالله ألحين بنهبط ويوم هبطنا
انا لا اله الا الله لا اله الا الله لا اله الا الله
قالي يالله افسخي عبايتك قلت إيش إيش قال افصخي عبايتك ولابكيفك قالت لا بس بشيل الطرحه لاني نسيت البالطو قال لا هاذا هو فصخب العباه ولبسته
ونزلنا لقينا مطر قال عشان كذا جت مطبات هوائيه
قلت الله مطر ركبنا الباص ورحنا المطار لانو الطياره وقفت بعيد
وصلنا للمطار لقيت سعوديه لابسه شورت ومطلعه بطنها قالت شوف فوفو وش مسويه السعوديه الحمد الله
قال الحمد الله
جالسنا شهرين وافضل اختصر لانو راح اتعب وانا أكتب هههه
كنت دايم اقوله الله لايحرمنا من بعض
رجعنا الرياض واحنا في الطياره صار زي اول ووصلنا الرياض
قلت فراس وين عبايتي
قال موفي الكيس؟قالت لا! قال ههههههه
نسيتها في باريس
قلت لالالالا انامتأكده انها هنا والمضيفه قالت فيه شي
قالت ايه مأدري وين عباتي قالت اها معرفش
قال انزلي كذا وحطي حجاب والبالطو زين
قالت ابي عباتي
قال يالله
قلت يالله
نزلت وكل الناس يطالعوني قالت وحده شوفي ذي السعوديه الحمدالله فرحانه مالبست عبايه ودي لفيت وعطيتها كف!!
تذكره يوم تهزيت بل سعوديه الي لابسه شورت جاء فراس قال يالله رحنا خذينا سيارتنا كنا راحين معا ثلاث شنط رجعنا وانا معنا ست شنط وكيستين رحنا الفندق
قال ليه مانروح بيتنا لالين نجيب الاثاث الي طلبنا من باريس قلت اي صح
قلت فوفو بطلب منك طلب قال سمي قلت ابي اروح عند أهلي اشتقتلهم{ياليتني مارحت**{ياليتني اجلتنا**
قال ايه توني بقولك
قلت شكرا يالله الحين
قال ايه
قالت وانت روح عند اهلك
قال طيب رحت دقيت على هدى قالت اهلين مشاعل قلت اهلين قالت مشتاقيلك وانا قلت شوفي انا بجيكم قالت امانه قالت والله بس لا تعلمين احد قالت اوكي قال فراس سلميني عليها قالت الله يسلمه قال عطيني اكلمها قالت هدى فراس يبي يكلمك قالت لالالا قال الو
قالت الو
أهلين
أهلين
كيفك؟
تمام
دووم
دام عزك
ونبضات قلبك
انتا كيفك؟
الحمدالله
انتي سنه كم
انا ثالث ثانوي
اوه ماشالله كبر اختي رنا
ايه رنا صارت صديقتي مايمر يوم مأكلمها تجنن
هههههه زين
اجل مأطول عليك تبيك ميشو
قلت هلا
قالت صوته يجنن
قلت قولي ماشاء الله هههه
يالله باي بلبس باي_باي
تقول صوته يجنن
ههههههه
يالله اجل بروح اللبس
قال لاتنسين الهدايا
لالاماراح انساها إن شاء الله
رحت تظبطت وخلصة طلعت مالقيته
فراس فراس فراس يوه وين راح ذا فوفو ألتفت لقيته ناقز في وجهي يقول واه
قالت ياماما بسم الله حشى جني أعوذ بالله
قال إيش رايك فيني
قمت اضحك تذكرت يوم أول مره اشوفه
قلت خطير هههههه
يالله ألبس متى بنطلع قال يالله لابس قالت بتروح ببدله
قال إيه عادي
قلت يالله
اووووه وش لون اطلع وانا ماعندي عبايه
قال عادي انتي بس بتركبين السياره البسي بالطوك
قلت لالا روح اشتري عبايه
قال مأدل مكان عبايات تعالي معي
قالت لا روح طيبه او العويس
قال لا ماحب ادخله حق هنود
قالت طيب اي مكان
قال اوكي بدور احد يقولي
باي\باي
طلع الساعه 3العصر وانا طفشت استناه قلت خليني اتصل عليه
طوط طوط طوط طوط
ألو
ألو
أهلين
هلا
وينك
في.....كم طولك
ليه؟
عشان العبايه
اها١٦٠
وش شكل العبايه الي تبينها
إي شي بس بسرعه
أوكي
باي\هلاوالله باي
وأنا جالسه
قلت خلوني أقوس وزني رحت حطيت رجلي على الميزان اشوف وزني ٥٤شهقت شهقه الله لا يوريكم ها
كان وزني٤٢صار ٥٤فرحة ومافرحة قلت كله من ذا المطاعم الله ياخذها قلت بس حلو يشوفوني أهلي سامنه عشان مايقولون تيتي تيتي رحتي مثل ماجيتي هع
شوي ألاينفتح بابا الشقه رحت بسرعه رجعت الميزان ورحته
هلا ميشو
أهلين
تفضلي عبايتك
طلعتها لقيتها فستنان قلت حشى مو عبايه
قال ليه؟
قالت كلها ذهبي
قال يعني مو حلو ذوقي؟
قالت الا يجنن بس يالله
لبستها وطلعنا
يوم طلعنا قلت فراس فراس
سمي\نسينا الهدايا!
قال أوأو يالله حمدالله مابعدنا
نزل راح يبيب العبايه وأنا قالبي يدق دق دق دق عشان بشوف أهلي الساعه 4العصر
جاء يقول اه اه اه تعبت رحنا بيت اهلي جيت بنزل قالي ميشو
قالت هلا
قال ماتعودت تروحين
قالت عاد تراها أربع ساعات وانت أيش فيك كأنك مو شايفني مره ثانيا بعيدالشر
قال مأدري؟
قلت بتشوفني وبتشبع مني بتصير كل يوم توديني عند اهلي من الملل مني
قال مستحيل امل منك انتي حبي الاول والأخير
قلت بتخليها عزا؟
قال جعلك متروحين عزا قولي امين
قلت امين
قال الله لايحرمنا من بعض
قلت ان شا الله
قالت يالله باي
قال باي سلميني عليهم
سكرت باب السياره وهو يطالع أشرت بيديني باي{طلعت من السياره ليتني جلست معه اه**
فتح الباب لانو معي مفتاح أول مادخلت الباب لقيت رانيا تلعب في الحوش راحت رانيا تركضلي
مشاعل رحت اكنها من زمان عنها قالتلها أص أص خليني ادخل بهدوء دخلت لقيب بابا على الاب توب قال رحت كنيته وأنا ابكي من الفرح وسلمت عليهم كلهم جالسه وجالسه اقولهم عن السفره وعن البيت وأنا أقول هم ياي فله مره فرحنا رحت وعطيتهم هداياهم وهم مبصوطين المهم صاره الساعه10قلت بدق على فراس قالو ليه تونا قلت لا بس بطمن عليه
وقالو أخص أنتي يالي تتمنين عليه
قلت ليش وش بزر دقيت وما رد أستغربت وفي نفس الوقت خفت دقيت مرا ثانيه وثالثه وما رد تغيرت ملامح وجهي قالتلي ماما وش فيك تغير لون وجهك قلت لا مأدري مارد علي قالت اكيد مشغول ماسمع الجوال عندأهله قلت ايه أن شاء الله قالت ماما يالله شغليلنا الفديو حق الزواج والسفر ورحت وشغلته وهم يعلقون وي يضحكون وأنا منشغله
يوووووه ليش مارد علي لا يكون
فيه شي اف يارب استر يارب اكيد فيه شي ليش مايرد{خفت**
خليني ارسله مسج وأقوله انو انا زعلانه يمكن راح يسويلي مفاجئه{مفأجه ههه مفأجه ياليتها كانت مفأجئه** عشان كذا مارد ارسلتله فراس رد علي ضاروري أذا مارديت بزعل والله وماراح ارجع معك البيت رد رد رد
قلت خليني استنا نص ساعه فيما يوصل المسج
جلسنا ساعه ولا رد قمت انفجرت رحت غرفتي فوق وقمت اصيح اصيح جتني هدى ومسكتني وقالت وش فيك تبكين قلت بصوت يرتجف فراس
قالت بصوت عالي وش فيه
قلت مافيه شي بس ميرد علي قالت يوووه بسم الله
دق جوالي قمت نقزت ولقيتها خالتي نوره(ام فراس) جا علي بالي الف شي قلت جواله مقفل ودق من جوال امه قلت بتقولي شي عن فراس قلت بسم الله ورديت
ألو
ألو هلا مشاعل
هلا فيك
مشاعل حبيبتي تعالي بيتي
قلت بصوت يرتجف ليش؟
قالت لا بس نبي نشوفك
قلت طيب خلي فراس يمرني قالت فراس ا بنسويها له مفاجه
قلت اوكي
سكرت ماعجبني صوتها
قالت هدى وشو؟
قلت تقول البسي وتعالي بخلي محمد يوديني
رحت لبست بنطلون جينز وبلوزه سودا ومالي خلق خايفه
ركبت السياره وانا في السياره ماتكلمت ولا كلمه ومحمد يسولف وصلت لبيتهم مالقيت سياره فراس خلاص كنت بموت نزلت ولا قلت باي شي رنيت الجرس لقيت سيارات كثيره قلت لايكون عزمو احد لقيت الباب مفتوح دخلت دخلت الصاله لقيت حريم كثار دخلت وسلمت جلست جمب اخته رازان وانا رجلي ماتشيلني قالتلي مشاعل تعالي معي فوق بسرعا بكلمك رقيت معها
دخلت غرفتها قالت مشاعل
هلا
بقولك شي بس امسكي نفسك وصاحت
قلت رازان وش فيك؟
قالت الموت مايعرف صغير ولا كبير ولا متزوج وغير متزوج
قلت طيب وش فيك وين فراس
قالت فراس عند ربي مات
فراس لالالالا فراس ا
قالت هدي نفسك
وأنا اطق راس بالجدار وأصيح بصوت عالي فراأاس
(ليه يادنيا تاخذينه مني ليه ابيه ليه مين عندي غيره )
جابتلي مويه
وانا في نفسي اقول الحين بيقولون لي نكذب
راحت تشربني مويه
قلتلها رازان صح تكذبووون قولي قولي لا تكذبون حرام عليكم وش سويتلكم قولي
قالت قولي لا اله الا الله
مأبي مأبي اخذت جوالي ودقيت علي جوال فراس قالت الو فراس وينك هههههههه انا في بيتكم
قالت مشاعل مافيه فراس خلاص مات مات وبكت
رميت الجوال واستوعبت قلت ياربي ياربي اغفر له
(ادعو له ادعو لفراس هو بحاجه لدعا أدعو له برحمه والمغفره ويسكنه الله جنات النعيم)
رحات مسكتني رازن قالت انزلي يالله نزلت تحت وجلست جوني ناس يسلمون علي عظم الله اجرك(وقولون عظم الله اجرك وهم مأمداهم يقولون مبروك منه المال ومنك العيال)
جت ماما وخواتي سلمو علي وهم يصوحون{انا مأحس بالي حولي الناس يمسكون يدي وي سلمون**
راحت رزان ترقيني غرفه فراس
رقيت دخلت عرفته فتحت باب حسيت بشعور مادري وشلون دخلت انسدحت على سريره شميت ريحته بالمفرش وانا ماوقفت صياح (ابكي على حسرتي بهدنيا ابكي علي الايام الحلوه الي بينا ابكي على ثلاث اشهر عشتها مع اطهر قلب واجمل صوت واحلى مشاعر**ليتني ماقلت ابي اروح عند اهلي كان جلست معه اربع ساعات اربع ساعات مع فراس شهر علمني كل شي علمني كيف احب الناس علمني كيف.....
رحت فتحت درجه لقيت دفتر ذكرا فتحت اخر صفحه كاتب فيها (اليوم زواجي انا مرا فرحان بتزوج بنوته حلوا وطيبه واموره الله يتمم بينا الحب والود وجعل يومي قبل يومها)
وأنا كنت اصيح ويوم قريتها كنت بنفجر (ياربيه ثبتني وصبرني)
أحس عيني بتنفجر حمرا وماأحس بجسمي جالسه اشوف صوره مع أصدقائه
{لو عشقتك يادنياموعشان فيك
ميزه"
{لاوربي بس عشان فيك روح على
قلبي عزيزة €§أعزك وأغليك ياقلبي
{لمين اقولها من بعد فراس**
نزلت جلست قالت امه بكرا بندفنه
ماتكلمت أصيح بصوت عالي جت امه تهديني قالت هو الحين محتاج دعا ادعي له(ادعو له)
دخل اخوه الصغير مهند قال ماما جا فراس
التفت عليه وقالت فراس فراس وينه قال هنا قلت خاله نوره يالله قالت يالله تحجبت ودخلت بكل هدوء شفته مغطا رحت اركض ومسكته وفتحت أغطا عنه لقيت لونه ازرق من قوت الحادث قمت اصارخ فراس اهى اهى أهى قلت رد علي انا جمبك(انت ميت ماتتنفس بس انا حيه وما اتنفس انا منك انت نصفي الثاني انت قلبي الي اعيش فيه خلاص انت رحت رحت خلاص تركتني في هاذي الدنيا القويه وحيده بدون شي رحت وأخذ روحي وياك ليش ماقلتلي انك بتروح كان رحت معاك ليش ياربي ماخذتني معه انا ابيه وهوو يبيني)
قال أخوه تركي خلاص لازم يروح وبكى
راحو وشالوه وانا ماسكته لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالا
ومسكتني امه وقالت خليه خليه يروح عند ربه في الجنه
راحو الناس وانا ماتحركت من المكان الي جا فيه جت أخته رنا قالت يالله ميشو روحي نامي في غرفه فراس
مارديت
مسكتني من يدي ورقتني دخلتني الغرفه جلست على السرير قالت رنا تعرفين كيف توفى؟
مارديت
قالت كان طالع من عندنا يمرك يسلم على اهلك فجأه طلعت من جمنه شاحنه وصدمته ودخل تحتها وبكت
وانا ماوقفت بكي من الصباح قالت انا رح اطلع طلعت دخل مهند اخو فراس الصغير صف اول جاني قال ميشو فراس مايجي مرا ثانيه قلت لا
جا كنني قال انا احبك عشان فراس كان يحبك
انا احب مهند اكثر من كل خوانه لانو يشبه فراس في كل شي وفراس كان يحبه
قال ميشو فراس بيجي ولا لا
قلت لا فراس عند ربي في الجنه
قال الله هو في الجنه ابي اروح معه
قال انا ابي انام عندك في غرفه فراس قلت طيب خليته ينام وانا مادري وش اسوي احس انو بنفجر قالي مهند ميشو ليش ماتنامين قالت ماقدر قال براحتك
أحس انو مخنوقه فتحت الشباك ابي اشم هوا جبت دفتر الذكرا حقه واقرا
أذن الفجر قمت صليت أتذكرت فراس كان يروح يصلي الفجر
اه اه ياقلبي
ومرت الايام تقريبا مر اربع شهرور رحعت بيتنا وانا فيني كل الحزن والاه (مايمر ساعه ماأتذكره مايمر يوم ماتذكره)
مره الايام وانا ماتكلم ولا اكل زي العالم والناس وعلاقتي مع اهل فراس زينه مايمر يومين ماروحلهم اويجونا مره ماسولف مع اهلي ولاشي
مرا رحتلهم بيتهم فتحلي الباب أخو فراس زياد اصغر من فراس ب سنتين دخلتف رحت الصاله بس كان فيه البنات وامه سلمت وجلست جالسين يسولفون قالت ام فراس مشاعل
هلا
بقولك شي بس ماتزعلين
طيب مازعل
ليش انتي ماتتزوجين
سكت
انتي حلوا وكل شي امك بقول يجونك بس مابين
ايه انا بعد فراس مأبي فراس اول زوج وأخر زوج
خلاص خلاص براحتك
جلست اربع ساعات وطلعت
لقيت زياد أخوه عند الباب طلعت مالقيت السواق رجعت دخلت قالت خاله نورا ليش ماطلعتي قلت ماجا السواق قالت ايه صح اليوم كلمتني امك قالت بنتأخر عليها وانتي تعبانه روحي ارتاحي في غرفه فراس قلت لا خلاص باخذ تاكسي قالت لالا خلاص اقول لزياد يوديك قلت لامالاداعي اكلف عليه دقت عليه وقالتله قالت يالله اطلعي وانا كنت مرا مستحيه طلعت فتحلي باب السياره ركبت ورا
قالت وش اخبارك
قلت ابد احسن شوي
قال لو فراس عايش كان قالك مأبيك كذا زعلانه صح
قلت ايه صح وش دراك
قال اخوي وأعرفه
قلت انت مرا تذكرني بفراس الله يرحمه
اي كلا يقول
وصلت البيت ونزلت
مع السلامه/مع السلامه
دخلت البيت رحت جلست مافيه احد بالبيت رقيت غرفتي فصخت عبايتي جلست على السرير اتذكر فراس وانا ابكي لاصباحي صباح ولا ليلي ليل
(تسألوني ليه أنا دايم حزين تسألوني عن سبب هاذا العذاب قصتي قصه طويله من ايام
الطفوله والشباب البدايه جرح في قلبي دفين والنهايه مالها عندي جواب؟
مرت سنه ونص الحمد الله بديت اتعود وانسى بس ماأتوقف عن الدعا له
يووم من الايام رحت لبيت خاله نوره دخلت كان فيه عزيمه وامي وأخواتي كلهم جاين رحت جلسه نادتني خاله نوره قالت تعالي فوق بكلمك
انا خفت وش تبي فيني رقيت معاها لغرفه فراس دخلنا
قالت بكلمك في موضوع بس بدون زعل وأذا ماتبين قولي مأبي ومازعل
قلت وش وماراح ازعل
قالت تبين نرجع نسايب
قلت وش لون
قالت نبي نخطبك لزياد
قلت خالتي بس انا كنت زوجت اخوه
قالت طيب
قلت بصوت يزتجف مأدري سألي ماما
قالت سالتها وهي ماعندها مانع بس تقول انتي
قلت طيب يمكن هو مايبي
قالت اصلا هو قالي ويقول انا ابيها
تزوجت زياد(لاتقولون اني حقيره نسيت فراس بس انا تعبت من البكي تعبت من الخوف ابي اعيش حياتي واكونلي اسره أدعو لفراس)
(لاتزعل مني فراس انا تزوجت عشانك عشان انت ماتحب تشوفني زعلانه عشان كذا اتزوجت زياد وانا تزوجت زياد وانا ماأبيه بس عشان ماأرفض ولا اكسر بخاطر اخوه الي تحت التراب يحتاج من يسقيه ماء ادعو له)
عشت ايام مع زياد موره كنت اعتبره اخوي فجأه القاه زوجي
كان يحبني وانا لا مو مأحبه بس ماأعتبره زوجي عشت سنه ونص تقريبا معه ماكنت ابين له انو ماحبه عشنا في البيت حقنا انا وفراس الي اشترناه
ومره من المرات كنت تعبانه رحت مستشفى قالولي اني حامل انصدمت وماعرفت وش اسوي رحت للبيت دخلت الغرفه الي قال فراس انو هاذي غرفه البيبي حقنا (عشت طول عمري على الذكرا)
جاء زياد قال ليش جالسه هنا قلت في نفسي بقوله وأرتاح
قالت بقولك شي بس لاتفرح مرا طيب
قال اوكي
قلت انا حامل
راح كنني قال قولي والله
قال والله
قال يس وأخيرا بصير ابو
قلت لاتفرح كثير
قال وش لون مأفرح كثير وانا بصير ابو
قالت لانو انا مأبي اجيبه
طالعني بنظره قاتله طلع من البيت وهو معصب
جلست لحالي ابكي انا مأبي الولد ابي الموت ابي اروح لفراس ابي اروحله ابي اسلم عليه
راح زياد علم امه وامه علمت امي دق جوالي قلت ماما داقه غريبه رديت
ألو\ألو
هلا ماما
قالت هلا ليه ماتبين الولد
قلت اي ولد
قالت زياد قالنا
قلت انا مأبي احمل
قالت انا اعرف ليش
قلت ليش؟ قالت فراس مات{الله يرحمه**خلاص موب راجع لدنيا لا تحلمين انتي الحين متزوجه اخوه يعني لو كان عايش ماكان يحب احد يظايق أخوه
سكرت في وجهي الخط
أثر فيني كلامه وجلست افكر خلاص فراس مات مات{ليت لارض انشقت وبلعتني قبل مأسمع انو فراس مات**
فكرت وفكرت قلت هو ظلم نفسه وتزوجني يحسب انو بعيش معه وبسعده زي فراس خيبت أمله فيني
{والله مايسوى اعيش الدنيا دونك ولا يسوى حياتي بهل وجود دامك انت الي رحلت وكيف ابصبر عل بعاد وكيف ابنثر هالورود**
اتصلت بزياد قلتله يجي البيت
رتبت البيت وسويت كيك
جاء وقلتله
زياد
هلا
انا قررت اخلي الولد
طالعني بفرح وبحزن وقال بعد ايش بعد ماخليتيني افرح وفشلتيني
قلت بصوت مخنوق يعني ماتبيه
قال لا مأبيه
قلت يعني بتطلقني؟
قال وعينه تقول غير الي بي قوله وياليته ماقال ياليتني مت قبل مايقول كسر قلبي
قال ايه ابي اطلقك
سكت وانا بنفجر من الداخل
قال ماعمرك سألتي نفسك ليش انا معه كذا انتي خليتيني
أعيش معك سنه ونص وانا متحمل كنت اقول اليوم بتغير اليوم تعبت وانا اقول اليوم
اذا انتي ماتحبيني تحبين فراس ليش وافقتي؟كنت اقول
بلأول توها ماتعودت زوج اخوها يتزوجها عشان كذا متظايقه بس اللحين عرفت الصدق!!
طلع من البيت معصب والدمعه في عينه وانا اناديه لايطلع وي
صيره شي بالطريق طلع ولا عطاني وجه
قلت ياليتني ماقلت كذا اووف
واول ماطلع احس الارض بتبلعني كنت مرا تعبانه كنت ابي اجلس على الكرسي
فجأه طحت على الارض احس راسي بينفجر احس بلي قدامي واسمع بس مأقدر اتكلم
جلست ساعتين تقريبا على البلاط اسمع التليفون يرن احاول اتحرك مأقدر احاول افتح عيوني مأقدر رن جوالي والتلفون يمكن عشرين مرا وانا كل مطول الوقت زاد علي الالم
فجأه اسمع صكت باب خفت مين الي جا اول واحد جا على بالي انه هو فراس الله يرحمه {ادعو له بالجنه**
انا طحت قدام الدرج فجأه اشوف واحد راقي يركض انا مأقدر افتح يعوني اشوف كان عندي امل يكووون فراس
فجأه اسمع صوت زياد يقول
ميشو ميشو ميشو
ردي وش فيك كله مني جو الاسعاف وخذوني
فجأه قمت لقيت نفسي بالمستشفى محد عندي التفت لقيت زياد نايم
ابي اعرف وش فيني
وانا محسيت في نفسي نمت
اليوم الثاني قمت
لقيت زياد جالس في الكرسي الي جمبي
قلت في نفسي مارح افتح عيوني حسيت فيني وجع في قلبي قلت اه اه اه
قام زياد بسرعا نادا الدكتور جاء ونفس الحاله نمت
يوم قمت لقيت زياد يغط في النوم ويرجع يصحى
وانا ببكي عليه
شافني وانا فاتحه عيني
راح جاني بسرعا وقال سلامتك
مارديت عليه لفيت وجهي من الجهه الثانيه
قال ميشو سامحيني انا اسف
التفت عليه لقيته يبكي وي سوي نفسه مايبكي
قلت له زياد
التفت علي بفرحه وقال سمي
قلت انا مأستاهلك
قال ليش؟
قلت انت ظلمت نفسك يوم تزوجتني انت تستاهل مين يقدرك ويثمنك انت طيب وانا مأقدر اكمل حياتي معك لانو بظلمك وبظلم الي في بطني
احسلك تطلقني ودورلك على الي احس مني انا ماراح ازعل
قال لا انا موافق اعيش معك
موافق مأبي اطلقك
قلت ادري هاذا الكلام من وراء قلبك!
قال لا والله
قلت طيب انا بقولك شي بدون زعل
قال طيب
قلت انا من اول ماتزوجتك كنت مغصوبه وماحسيت معك انو انت زوجي بعد كل الي انت سويته وأنا ماتزوجت الا واحد فراس
سكت ماتكلم
قلت بعد هاذا الكلام خلاص مأتوقع انك مو مطلقني
هز راسه وطلع
حسيت اني بريت ذمتي من هاذا الشي
¤
جت هدى اختي وكنتني قالت انتي مجنونا تبي الطلاق قلت ايه خلاص اتفقنا
سكتت
قلتلها هدى تدرين انا وش اسوي
قالت لا وشو؟
قلت أكتب قصتي
قالت تكتبين قصتك؟
قلت ايه
قالت اي قصه؟
قلت قصتي هاذا الي اعيشها فراس كيف مات انا وشلون
عايشه زياد كل شي
قلت هههههههه
قالت ليش تظحكين؟
قالت ههه ليش تكتبينها مين بيقراها هههه لاتكتبين عني شي
قلت اقولك اكتب كل شي اف اكتب عن فراس{الله يرحمه**
تدرين من متا بديت اكتب؟
قالت متى؟
قلت من اول ماتزوجت فراس
قالت يوه من زمان بس لاتكتبين انو فراس مات حرام يضيق صدر الي يقرأ
قلت كتبت وخلصت ابي الناس يعرفون اذا جتهم مصيبه مايتأفأفون ويتنكدون ابيهم يعرفون ان في ناس اكبر من مصيبتهم واعظم
قالت يووه اختي صارت حكيمه
قلت اكيد بصير حكيمه من بعد كل الي شفته
قالت يووه خلينا نغير الموضوع
اف خلاص خلينا نفرفش
قلت هدى
قالت سمي
قلت ابي منك خدمه؟
قالت امري بس خليها خفيفه
قلت ابيك تكملين قصتي؟
قالت ليش انتي كمليها؟
قلت انا تعبانه ابيك انتي تكملينها
قالت بسم الله عليك مو تعبانه حصان
قلت طيب بتكملينها؟
قالت اكيد افا عليك
عطيتها الدفتر
{بوصي الي قرو قصتي يدعون لفراس وانكم ماتخلون صلاتكم وماتتركون اي فرض**
{تركتكم وانا كلي امل انكم بتدعوون لفراس بالفردوس
وأدعو لي بالصبر انا من بعد فراس ولا شي ولا شي جسم يتنفس بس مو حي قلبه ميت**
{متى الله ياخذ روحي بالجنه تعبت حياه الدنيا**
الجزا السابع
السلام عليكم....
انا هدى اخت مشاعل قرت قصه مشاعل الله يرحمها ويسكن روحها جنات النعيم
¤
مشاعل ماتت {الله يرحمها**
بقول لكم كيف
بقول وانا ماودي اقول قصه اختي تعرفها الناس
¤
يوم الاحد طلعت من عند مشاعل يوم تقولي الكلام {طلعت وياليتني ماطلعت**
جتها نوبه قلبيه والي كان عندها ام فراس تقنعها ماتطلب الطلاق
وأم فراس تكلمها<نزع روحها الله سبحانه وتعالى نزع روحها بهدوء بهدوء
{الله يصبرنا الله يصبرنا لا الله الا الله وحده لاشريك له**
كانت قبل ماتموت استشهدت وقالت {فراس**
من بقى لي يارب في هالدنيا اخذت مشاعل اختي
¤
كانت صدمه لكل عائلتنا وعائله فراس
ماما ماصارت زي اول
بابا اول ماسمع الخبر في العنايه المركزه
محمد جالس في غرفته مايطلع ابدا بس ياكل
رانيا الوحيده الي كانت متقبله الموضووع؟
زياد لم ينطق انطرم اول ماسمع الخبر
اه اه اه يالدنيا ليش ماتصيرين كل يوم معنا ليش يوم معانا ويوم ظدنا؟
{مرات احس انو الدنيا تبي تخلص تبي أرواح الناس**
{راح فراس وراحت وراه مشاعل مشاعل ماعرفت حلو الحياه<راح زوجها وهي عاشت معه اربع اشهر
اربع اشهر**
ادعو لأختي ولي زوجها اترجاكم ادعو لهم
¤
بنو اهل فراس مسجد لفراس ومشاعل
وسوو بير في بلاد بعيده
¤
من بعد ماتوفت مشاعل{الله يرحمها) بشهر
زانت الاوظاع في البيت شوي
بابا طلع من المستشفى
ماما
محمد طلع من الغرفه صار يجلس معنا اول لا بس اصدقائه
رانيا عادي
زياد انطرم خلاص
يوم من الايام في الوي كاند
قررنا نحج عن مشاعل حجينا والحمدالله
يوم رجعنا دخلت عرفه مشاعل
من اول ماتوفت ما احد دخل غرفتها دخلتها جلست على سريرها وجالسه اتذكرها وابكي فتحت درجها لقيت دفاتر كثيره اخذ دفتر صغير فتحته لقيت اشعار
اول شعر
{حاولت انا ابكي والدمع عيني عيا يسيل حاولت نا اصرخ والصوت في صمتي مخنوق وقتيل**
جبت الدفتر الثاني حق الجامعه قريتهه حلو كله سوالف{اصيح ابكي اه**
فتحت الصفحه لقيتها كاتبه
{اف متى اتزوج وأصير عندي زوج وعيال والله كان بعيش طول عمري احبه**
اف ماكانت تدري انو الزواج بخليها تموت
بعدين شفت صور الزواج
انا مليت وانا اكتب تعبت مابقي شي اقوله مأدري كيف مشاعل كانت متحمله تكتب كل المشاكل
انا حابه اختصر لكم اخر شي
{عشنا طول عمرنا بحزن بحزن على اختنا **
محمد تزوج بنت حلال اسمها نوف
ماما وبابا تحسنو كل مايظحكون يقولون وش لون نظحك واختكم ماتظحك
انا ماحب الزواج تعقدت من الزواج بس يمكن اتغير
رانيا قالتلنا ليش مازعلت قالت ميشو قالتلي انا ما احب اشوفك زعلانه
الجز الأخير
معليش سامحوني على التقصير انا مأعرف اقول قصه بس معليش
¤
¤
حابه انهي القصه بالدعا لاختي مشاعل
*الله يرحمك يا مشاعل*
*الله يرحمك يا فراس*
اتمى منكم ان تصدقو هاذي القصه لانو أختي كانت موصيتني عليها بأمل انكم تصدقو وان تدعو لها
وانا والله اشهد بأن هاذه القصه
حقيقيه
انا لم ازيد ولا كلمه ولا حرف من الي كتبته مشاعل وانتو اتمنى انكم ماتظيفو كلام
-<
ادعو لأهلي الثبات على ماكتبه الله لنا
-<
ملاحظه-> لكل المتزوجات المتزاعلات هم وازواجهم او الي في بعض من المشاكل
ان يرسلو هاذه القصه لازواجهم عشان يعرفون ان الزوجه تحب زوجها وتفدين بروحها وتظيف عليها اعتذارها
وشكرا
/
ادعو ل
*مشاعل الفواز*
*فراس الفارس*
_<
لاتتركون الصلاه عشان تقرون القصه
_<
ادعو لكل اهل البيت
_<
|||شكرا///
بدأت في عام
٢٠٠٨
تمت بحمدالله سبحانه وتعالى
-
-
[]®»{بسم الله الرحمن الرحيم)
اولا:"ابي اقولكم ان هاذي القصه حقيقيه"
ثاتيا:"ابي كل الي توصلهم
القصه يقرونها"
أسم القصه
<<مأسات مشاعل >>
ابطال هذه القصه
{مشاعل**انا
{امها ساره**امي
{الاب عبدالله**ابوي
{هدى**اختي
{محمد** اخوي
{رانيا**اختي
بسم الله
في الاجازه كلا مشغول محمد طالع طبعا
وهدى ورنيا ومشاعل وامهم طالعين لبيت خالتهم او في السوق.
والاب طبعا قايم من الصباح
مايخلي احد ينام مشغل التلفزيون على أعلى شئ
رانيا :الو
:الو
رانيا:مين
:ام محمد موجوده
رانيا:مين يبيها
:ام ماجد
رانيا:استني شوي
رانيا:ماما ماما
الام:نعم وش تبين
رانيا:تلفون
الام مين
رانيا:ماأدري تقول انا ام ماجد
صوتها حرمه
الام:اكيد حرمه يعني رجال اسمه ام ماجد غباء انا برفعها من هنا روحي هناك وسكريها.
رانيا:طيب بس مين ام ماجد
الام:ليه ماتظفين وجهك عن اللقافه الزايده
الام:الو
ام ماجد:الو
الام: مين معي
ام ماجد :معك ام ماجد (باين على صوتها انها بنت عز)
الام :والنعم فيك والله
ام ماجد:انا ودي ادخل في المضوع بسرعه
الام :تفضلي
ام ماجد:انتو ينعرف عنكم عائله كريمه وهاذا يشرفنا اننا نناسبكم ونخطب ولدنا فراس ال...... لي بنتكم مشاعل الام:صراحه فاجأتيني بس لازم نفكر ون شاور البنت.
ام ماجد:لكم الوقت اسألو عنه وخذوا كل اخباره خذو راحتكم
الام:هو وش يشتغل
ام ماجد:يشتغل الله يسلمك في البنك الراجحي
الام:الله يكتب الي فيه الخير
مع السلامه \ مع السلامه
الام:رانيا نادي مشاعل
رانيا:شوي. شوي اول بلعب بعدين باناديها
الام:عاد اذى قلتلك الحين
تنادينها
رانيا:ها انا بروح الحمام بسرعه والله قولي لهدى{تكذب**
~هدى هدى نادي مشاعل
.انشاله ماما بس مشاعل نايمه .روحي ناديها ابيها ضروري
.انشاله انشاله شوي شوي
.مشاعل مشاعل قومي مشششششاعللل
.هاه هاه اف ماتخلين الواحد يرتاح
.قومي ماما تبيك
.اووووه اص اسكتي
.قومي ماما تبيك ضاروري
.لييييه ليه
.مادري بس اكيد شي ضاروري اسمعي صوتها تناديك
.طيب طيب انزلي و انا وراك
.لا ماما قالتلي خليك وراها
.اوووه ياشينك
نزلة ادور ماما مالقيتها رحة سألة هدى وين ماما
هدى في السطح{هاهاها**
وش مجلسها في السطح
.تلعب يعني وش تسوي روحيلها بسرعه
.راحة مشاعل تفكر امها وش تبي منها طرطخ على وجهها اي اي وقلبتها عزاء كان احد ميت عندي
اأا
جت الام وخواتها وابوها يعني العائله الكريمه كلها
الابو وش فيك عسى ماشر كنتي بتصطحين على تحت .اي شر والله شر
هدى:متأثره توها شايفه فليم هندي
.اقول اسكتي لأشوتك اي والله انشاليت
.اعوذ بالله لاتفاولين
رانيا.مسكينه الهنديه ويك ويك
.كلي تبن لاقوم واجلدك
.هاذي التعبانه الحين
.خل البكستانيه تسكت اي اي اياياي يا ظهري
الابو قومي قومي يالله الارض بارد يلله
وبعد جهد عنيف شالني
وبعد ساعتان
راحة الام غرفتي
طق طق
طق طق
دخلت، مشاعل قومي يمه حبيبتي بكلمك
مشاعل_ وش عندك بعد بسرعه بنام
الام صحصحي بكلمك
{جاء على بالي الف شي**
مشاعل وشو هاذا الشي الي لازم اصحصح فيه
ماما ماعرفة كيف تبدأ قامت تتأتأ اأ اإأأا
اسمعي يا بنتي اليوم دقة وحده اسمها ام ماجد
طيب خلها تدق وش دخلني
.داقه تخطبك
.كنت قبل ماتتكلم منزله عيوني في الارض لماسمعتها قمات الدموع تنزل مني لاشعوريا وطلعت صوت وشافتني ماما قامة تصيح معي يوم شفتها تصيح قمت اهديها وهي مالها دخل
{انا مأدري ليش بكيت كانت دموع الفرح**اه يادموع الفرح وسويتي فينا اه اه
ودخلة علينا الملقوفه رانيا وش فيكم من مات بابا بابا
ماما وميشو يبكون نزلة تركظ وانا وراها تعالى ماجت مافيه طريقه الا اقولها بعطيك فلوس رانيا تعالي بعطيك ميه
التفتت وقالة قولي والله\والله.
جت ودخلتها الغرفه وماما ساكته قم اطق رانيا اطقها اي اي ماما ماما وراحة ورى ماما الام: خليها بزر
رانيا:وين الميه \مافيه ميه ولانص ريال
رانيا:ماما شفيها تكذب علي
مشاعل تطلع لسانها وتقول احسن خلك ليه اللقافه
الام خلاص انا بعطيك بس اطلعي.
رانيا: لا بجلس معاكم
ماما:لاطلعي ابي اختك في شي
رانيا:اف من اول ماعرفتك وانتي تقولين بقولها سر
قلت روح ماسمعتي وش قالتلك ماما
رانيا:اف انتي مالك دخل
وس سكرت الباب بأقوى ماعندها
ماما:ايه يامشاعل
.
.يابنتي انتي فاهمه وكبيره وعارفه ان هاذي سنه الحياه
قلت صراحه انتو اسألو عنه
قالت اكيد بنسأل عنه مو رايحن نزوجك واحد مانعرف اصله
سألنا عنه ودرينا انه ولد عز {هاذا الي هامني** وجاء وقت
النظره الشرعيه
النظره الشرعيه
قلت ماما خايفه
قالت وش خايفه اصلا هو لين شاف وجهك هرب{ على بالها تشجعها**
.بسم .............
-اخلصي علينا اخوك يقول انه قاعد يناضر الباب يستناك
قلت طيب بدخل
فتحت الباب ودخلة حطة العصير وجلسه طلع الابو ومحمد علشان يخلونهم ياخدون راحتهم
فراس:اهلين
مشاعل :هاه اهلين
فراس:كيفك
مشاعل:الحمد الله بخير
فراس:ماشأء الله انتي مره حلوه ماقلتيلي وش رايك فيني
مشاعل:انا مارديت خير وش يبيني اقوله ايه
دخل الابو لقوهم ساكتين
قال ليه المعاريس ساكتين
قام فراس يناظرها .سكت وقمت اضحك بصوت عالي في وجهه سلم وطلع راحة مشاعل ودخله غرفتها انسدحه على سريرها وقامة تبكي{متأثره بالمسلسلات** دخلت عليها امها وقالتلها احسن ليه تضحكين
قلت ضحكت على وجه بابا وهو يقولها
قالت اصلا الرجاجيل مايحبون المره ثقيله الدم مثلك
الشغاله:ماما فيه تلفون
.مين\وهده\ادري انها وحده اجل واحد
قالت ايش اسم هو
الشغاله ايه في زكر
مين
ام مازد
قامت مشاعل ونطت من السرير ماما ما..روحي ردي
انا موافقه عليه طالعتها الام بستحقار وقالت بها السرعه
قالت سألنا عنه كل الناس ومدحوه وش باقي الاموافقتي
الام بكلم ابوك بقوله .
قلت كلميها بعدين كلمي بابا
&
&
&
&
&
&
&
وتمت الملكه و الشبكه وجينا لي التجهيزلي الزواج
.مشاعل ماما انابطلع مع سواق خالتي بدريه تجين معي
قالت.ايه جيبي عبايتي ونادي خواتك\ان شالله\
وماخليت شي السوق ماشترته حتى اليشتغلون عرفوها
وقربت ليله الزواج الباقي
خمس أيام
هدى:ماما اليوم بتطلع فساتينا وفستان العروس
قالت اوه وش لون نسيت يالله نادي محمد اخوك وخله يودينا وقومي اختك
هدى:ماما محمد وبابا راحو يشترون جزم وخرابيط.
الام:طيب مين يودينا
هدى في سواق استأجار اليوم بخمسين
الام:يالله دقي عليه ووصفيله
{راحو المشغل وقاسو ملابسهم
تجنن الحمد الله
وجاء دور العروس قاست الفستان طلع يروع واسع عصبة مشاعل ونادت الخياطه وهزأتها والخياطه ماتعرف وش قصدها لانها متعرف عربي
قالت مشاعل:بعصبيه انتي غبي كريزي كريزي وت هاذا دب انا ضعيف انا بعد اثنين يوم زواج مال انا
قالت الخياطه بأنجليزي..... بس انا بترجمه لكم {انتي كان دبه بأدين صير ضعيف
مين قالك صير ضعيف **{يمديكم على الترجمه **عصبت وقلت لماما تتفاهم معاها الفستان مره يروع بس مره واسع بعدين البروفا الي قبل ماكان كذا؟
هدى:الحمد الله إنا فستانا انا ورانيا زين
رحنا وطلعنا الفستان من هاذا المشغل ووديناه مشغل ثاني!!
¤
¤
¤
¤
¤
واخيرا بكره الزواج الفساتين طلعة وكل شي اوكي بس كنت ٢٤ساعه استفرغ والبطايق الي وحده تقول ابي زياد بجيب صديقتي ولي جيرانا وحاله لا وبعد يدقون على امي وقلون انتي الحين تعزمين البعيدين وما ترسليلي وتقول مامامعليش تعالي وادخلي بدون بطاقه
ويعيون الا بترسليلنا والكوفيرات داخلين طالعي واخيرا خلصنا كل اشغالنا
ناداني بابا وقال تعالو نشتمع تحت كلنا حسيت اني بموت
نزلت لقيتهم كلهم فيه جلست وقال محمد اخص انتي يالكبيره مين قدك بكره زواجك طالعت عيونه تدمع ويوم شافني اطالع التفت حتى رانيا الثرثاره تبكي وهدى، وبابا لبس نظاره شمسيه وكان الليل وماما.......
اف ونا خانقتني العبره .
يمه مشاعل قومي مشاعل مشاعل
نعم
قومي حبيبتي يله بسرعه مافيه وقت
.الساعه كم
.الساعه ٩وربع
.امانه ليه ماقلتيلي تأخرنا
قمت لبست بنطلون وبلوزه وقومت رانيا وهدى لانهم في غرفه وحده واول ماقلتلهم قومي نطو وقاموا يالله البسو شي علشان بنروح نجيب الفطاير والاغراض وبعدين نروح الفندق لاتنسون فساتينكم
قامت رانيا وقالتلي طيب ياحبيبتي {استغربت رانيا تقول
كذا**
في ليلة العمر فيه كثير مغامرات تعجبكم احم احم ونبدأ
بسم الله
.ماما وين الكوفيرات تأخرو
.ماتأخروا ترى الساعه 1الصباح
قلت.اف مكتومه
.قالت معلش يابنيتي كل بنت في ليله زواجها كذا
وفي نفس الوقت هدى ورانيا وخالتي تحت في القاعه يشفون حل للكوشه طالعه موحلوه ماعرفو يزينونها العمال
هدى:خالتي فاطمه اقول لي مشاعل اخليها تتصرف
قالت مجنونه تعلمينها هي موكفايه ان الكوفيرات ماجوا
هدى طيب وش نسوي
قالت نتصل على حق الكوشه يجي يتصرف وش حاط على الطاولات هذا ورد جوري بالله
هدى خلاص انا عندي رقمه بكلمه وبخليه هو يجي
خالتهم نوره:الحين انا كلنا بنجلس الين يجي ونصنا يروح يلبس وانا وهدى وهند بنجلس
ام مشاعل:لا انا بروح مشاعل تقول البسي ماباقي شي
¤ابختصرلكم كل التعب في الكوشه
الام يالله يامشاعل بسرعه تراهم بي طفوا الانوار يعني يالله
قلت اه ماما خايفه
قالت قول بسرعه
ومسكتني من يدي ووقفتني عند الباب الي بطلع منه انزف
وقالت انا الحين بروح وبقولهم
وراحة وذولا الي يشولون الفستان قاعده انا ديهم مايردون
قلتلهم هيه انت فلبينو قوم بسرعه امسك فستان
طالعوني بحقد وجوني
وانا متحمسه مع الطاقاقه شوي برقص وقمت اهز اهز والفلبنيات يطالعوني
قالتلي وحده منهم انتي اروس
قلتلها وانا معصبه وش رايك انا ولا انتي ياحلوه وقمة اطاق انا وي ياها الا شوي اسمع الزفه مادري وش اسوي قلت بسم الله ودخلت
طلعة من الباب شوي واموت
باقلي شوي واوصل الكرسي
وصلت وجلست على الكرسي
قامت جدتي و......... يزغلطون
وقامو الناس يسلمون علي {موه موه ** مليت خلصت بعدين
قامو يهدون
وأنا مبصوطه أشوف أناس يرقصون وودي أرقص كنت مستحيل اروح زواج ماأرقص
المهم جتني ماما وقالتلي يالله
مفروض انك رايحه من زمان
لا ماما ابي اجلس اشوف الناس يرقصون
اقول مب لعبه هي تجلسين
وقفت ومشيت وطلعت
افضل أختصركم الأشياء لأنها أمور عائليه!
&
&
&
&
&
&
&
طلعت من باب الفندق ومعي بابا ومحمد يوصلوني عند فراس لقيته واقف قدام وجهي
قال بابا خذها ماوصيك عليها
قال فراس:لاتوصيني على ميشو فعيوني مع السلامه
قلت في نفسي لاخير مابي اروح معاك
راحت معاه ورحنا الفندق وفتحلي باب السياره ونزلت
ودخلنا رحنا اللأنسرسيسر
اول ماركبت ضغطة دور رقم
٢١
قالي لا ميشو مو هاذا الدور.
قلت اجل وشو.
قال رقم ٢٠.
قلت بنفسي يوم مره دلوع حتى يمد الكلام من الدلع
انفتح باب الانسرسير لقينا حريم كثار متحجبات كل وحده احلى من الثانيه مقدرنا
نمر أقول في نفسي اتغطو توني ماوريته وجهي الحلو ههه
قال فراس:لو سمحتو
ممكن شوي
قامو يضحكون وش هالصوت
قلت لوسمحتو احنا اليوم زواجنا نبي نروح نرتاح
قالو أهاه تفضلوا!
مرينا ودخلنا الغرفه راح يفتح
الباب متحمس راحت دخلت
جلسني في الكنبه وراح يركض يجيبلي مويه وانا ابي اروح الحمام ضروري جاء وجابلي المويه انا مافصخت عبايتي
قالي افصخي عبايتك
قلت اوكي
فصختها قالي وشهالكشخه
قلت عيونك الحلوه
قال الله الله!
المهم اكيد انتي جوعانه وش تبين تاكلين؟
قالت شاورما
قال ايش؟
توهقت قلت اي شي؟
قال لا أمري شبيك لبيك
مأدري نطلب من تحت ولا نطلع
قلت:مافي مطاعم تفتح الحين
قال:هاهاها فيه.
قلت:اوكي بس البس واجي
{كنت احس اني اعرفه من زمان**
رحت ودخلت الغرفه فتحت الشنطه وطلعت بنطلون جنز ظيق وبلوزت جوجر ماني لازم اكشخ اول يوم يوم جيت
افصخ الفستان ماقدرت ناشب
حاولت بقوه ماقدرت
طق طق طق ميشو يالله
استنا شوي فستاني عيا ينفتح
قال:أدخل اساعدك
قلت:بعصبيه لا خير
قال:معليش انا زوجك عايدي.
قلت:اسمع بدخلك بس بشرط.
قال:وشو.
قلت:تدخل وأنتى لاف وجهك ولاتطالع اوكي.
قال اوكي.
دخل وهو مسكين لاف وجهه
قالي عادي الف علشان اشوف الطريق
قلت لا مافيه انا ادلك امش تقدم
يالله
مسك السحاب ووجهه ملفوف
وجلس سنتين يحاول وفتحه
بأقوى ماعنده وفتحه
قلت:شكرا يالله برى بلبس
طلع المسكين{^_^**
رحة ولبسة وخليت التسريحه
احلل الفلوس هع
طلعت لقيته لابس بدله تجنن
قالي وش هال الملابس الحلوه /شكرا\ يالله مشينا
طلعنا من الشقه خدا معاه كرت
ركبنا الأنسرسيسر
قالي شيلي الطرحه انتي الحين متزوجه
قلت يعني أذا تزوج الواحد يفتش
قال ايه
انا الغبيه صدقة وشلتها قلتله طيب اخاف الناس يظحكون يقولون وش ذا الميك اب اللي حاطته
قال:لا عادي
انفتح الباب لقينا البنات اللي
اول ماجينا شفناهم قلت اوف
هم كانو طالبينه ركبو معنا قلتلهم" معليش بس انتو كثار ونا معاي رجال"
قالو لا عادي معليش وركبو وقاعدين يظحكون قالت أووف طالعوني كلهم وافتح الباب وطلعنا قالي فراس وشفيك متظايقه
قلت مافني شي
وركبنا السياره وقال اشغلك التلفزيون
قلت وش لون
قال بسياره
قلت بكيفك وانا ودي
وطول الطريق كان مشغل الاغاني على اعلى شي وينزل
ويرقص
((
))
((
))
((
وانا بنفجر من الجوع مأبي أقوله اني جوعانه يقول وشذي من أول يوم كذا بس بطني عيا يسكت طول الوقت يبغبغ جوعان
وأخيرا قالو جوعانه؟
قلت أيه {ماصدقة على الله**
قال من وين حابه تاكلين؟
قالت هرفي؟
ها لايع ماحب هرفي!
قلت أجل وين؟
قال نطلب من تحت أكل خفيف
قالت طيب أوكي
طلب وقالي وش رايك ننزل تحت ناكل
قالت لالالا تونا راجعين!
قال أوكي براحتك
قال كم بتاخذين شنطه لبكره
قلت ليه وين بروح؟
قال ههههه شكل الجوع أثر عليك؟تفشلت وقلت بدلع لا تراني من أمس ماأكلت"
قالي لاعادي حتا أنا
قال يالذكيه بكره بنسافر
قالت أها ماأدري باخذ شنطه وحده
قالي لا ماتكفي شهرين؟
قالت وأنا مبسوطه شنطتين
شوي ورن الجرس
قالي شوي ميشو بروح أفتح الباب وأنا مره انقهرت ابي استفسر وين بنروح ماقالي
جاء رجال ومعه عربيه ودخل الاكل وأنا أول ماشفت الهندي نقست ونطيت ورا الكنبه
طلع الهندي وجأ فراس قالي ههههه وش فيك حبيبتي نقستي
قالت كان قلتلي انو بيدخل هندي
قال طيب هندي؟
قلت هندي مو رجال؟
قال ألا بس عادي وش فيك انتي تكبرينها وهي إيزي أجل وشلون لوسافرنا
قالت يعني قصدك أذا سافرنا ماراح اتغطاء
قالي لا طبعا مجنون انا أخليك تتغطين ولا تلبسين عبايه حتي
ألحين ماتتغطين
قالت خلاص أوكي بس يالله ناكل
راح وقرب العربيه والعربيه رفين وكل انواع المقبلات فيها قالت في نفسي الحين بس مقبلات وانا من ساعه أقوله جوعانه خني أحمد ربي واذلف
وأنا جالسه أكل يرن الجرس تن تن تن تن قالت انا مين جاي
قال الحين تعرفين شوي ألا يدخل هندي وماسويت شي وجايب معه عربيه أكل حطها عندنا وطلع
قلت انا وش ذا
قال اكل
قلت ليه
قال يعني انتي تبين بس مقبلات لازم بعد المقبلات مشاوي وأشيا
قلت ايه لازم بس مو رفين كثير!
وأنا أكل متحمسه لقيته ياكل حبه حبه
قلت في نفسي لاخليني برستيج قاليت حبه حبه {بالشوكه والسكين**
قالي ماشاء الله انتي عصلا قالت ايه ماحب اكل لاتحسبني كل يوم كذا بس اليوم لاني جوعانه
قال أي فاهم عليك بس انتي كم وزنك قالت٤٢
قال ماشاء الله عصلا قالت وانت قال انا ٤٥
قالت حلو شكلك انحف
هههههه وشوي يرن الجرس انا قلت هاو مين جاء راح فتح الباب دخل هندي ودخل عربيه كبير رفين وطلع٠
قلت وش ذا خلاص شبعت
قال معليش ابيك تسمنين
قلت لا عاجبني وزني
قال عادي بالعافيه
قلت الله يعافيك بس شبعانا قال لا لاتخلي اجي وأأكلك قالت وش شايفني بزه
قال لا وش فيك حبيبتي انتي زوجتي عادي
قلت إي صح نسيت ههه
وكلينا وخلاص احس انو الاكل
بيطلع من فمي قالت الحمدالله
شبعت قال بالعافيه
قلت يالله فوفو خلينا ننام قال الله فوفو
حلو اسمي
قلت لاجد فيني النوم
قال يالله
قال أوكي يالله نروح غرفة النوم ويوم دخلنا غرفة النوم حوسه ماعلقت فستاني
قال اواو وراح يشيله وانا متفشله وقعلقه
وقال تفضلي رحت جلست في السرير حسيت شعور غريب
وقال اواو نسيت انادي الهندي يشيل الاكل ولا بتصير ريحه شينه وراح ونادا الهندي وشاله رجع الغرفه لقاني فاخه
الساعه 9 الصباح وانا نايمه التفت ماقيت فراس تروعت ونزلت من السرير فتحت باب الغرفه لقيت.......أكل محترم رحت اشوف الاكل وادور فراس أقول فوفو فوفو طقيت باب الحمام وفتحته مالقيته شوي اسمع الباب ينفتح رحت ركضت لقيته جاي قال صباح الخير قلت صباح النور وينك خفت دورتك بكل مكان قال معليش رحت شوي أجيب أغرض للسفر كلي قلت شبعانه لحين ألحين أكل امس في بطني قال مشالله انتي حلوه بدون ميك اب قلت عارفه ههههه شكرا
بعدين استوعبت ماحطيب ميك اب رحت حطيتي مسكرا وبلشر
قال طيب أشربي عصير قلت اوكي عشان خاطرك شربت العصير قال يالله ميشو روحي ألبسي ترى اقلاعنا الساعه 12
قلت اوكي رحت لبست جينز وبلوزه فسفوريه وجعت شعري وطللعت لقيت الصاله نظيفه كأنها اول مادخلناها رحت جلست على الكنبه وفتحت التلفزيون وحطيت ستار اكدمي وجالسه اشوف جاء فراس لابس بلوزه فسفوريه وجينز قال يوه مطقمين انا وياك حلو؟
قالت انا ايه شوي رن جواله ورد لقاه المطار يقولون الرحله تأجلت ألي الساعه2 بعدين قالي
قلت خلاص احسن قالي مين تشجعين في ستار اكدمي قلت هشام قال زيي ومن البنات قالت ممممممممم أماني قال زيي قالت لا لاتحب اماني قال ليه قلت بس عيب قال طيب قال فيه مفاجئه قال ايش؟قال دقيقه دق على الرسبشن {احسن انو اعرفه من مليون سنه**
وقالهم يالله ورن الجرس ويوم فتح جاب مفتاح قلت ايش ذا المفتاح قال هاذا بيتنا الجديد فرحت وقالت قول والله قال والله قالت فله صار عندنا بيت قال ايه ايش رايك نروح نشوفه قالت يالله رحت جبت عبايتي وطلعنا قلت في نفسي ياشين الغطا وتحجبت هههه
قالي حلو تعودتي
قالت ايه
قال ايه عشان لو سافرنا وشوي وي وقف عند بيت قال يالله انزلي قالت هاذا بيتنا قال ايه قالت يجنن
نزلت البيت على شكل كوخ وانا اول اموت في ذي البيوت
وانا مأقدر امشي على رجولي من الفرحه قالي يالله انتي افتحي الباب فتحت الباب ليت زي الجسر صغيرتحته مسبح موطويل مره وهاذ فيه أسماك انا شوي وبينغما عليه ودخلنا جوا قلت واو واو مره يجنن قال عجبك قالت مره قال يالله نشوف عرفه نومنا قالت يالله رقينا الدرج لقيت ٣غرف قال هاذي عرفتنا ودخلتها لقيت شي لايوصف سرير كبير مره مره وتسريحه أكبر واكبر مره حلوه وبلكونا وتلفزيون بلازما كبير مره دخلت الحمام لقيت جاكوزي وغساله ولا عمري شفت زيها ورحنا للغرفه الثانيه لقيت الغرفه مرايات دواليب كبيره الين السقف قال هاذي غرفه الملابس قالت ...............ورحنا الغرفه الثالثه لقيبها فاضيه قال هاذي الغرفه مالقيت شي احطها فيها قلت استنا ميشو تفكر معي
قلت هاذي نخليها فاظيه الين اولد
قال الله اولد حلو الدور الاول امي قالت لاتفرشه الي تفاكرين معي
قلت صح صادقه
قال يوه تأخرنا الساعه ١١قالت ليه قال بنروح المطار قالت يوه صح نسيت يالله فيما نروح الفندق ناخذ شنطنا قال انتي مجهره الشنط قال ايه خلاص
ندق علي الفندق وي جهزونها وش لون شنطتك قالت ألفي وأصفر قال اوكي دق ورحنا خذينا الشنط
وصلنا المطار وأول مادخلنا اعلنو عن الرحله قالو رحلت باريس قال يالله نادو رحلتنا قلت باريس
قال يوه عرفتي ياليتني ماقلت
قالت الله باريس
ركبنا الطياره وأنا خايفه شوي وبموت قالت أيش فيه وجهك اصفر قالت لا مافيني شي قال اها شوي الا يقولون دعاء السفر........وأقلعنا وانا مسويه ماهتميت قلت كم ساعه
قال حولي١٠ ساعات
قالت اوف كثير قال لاعادي انتي تحسين بس تتعودين قال يوه جوعانه قلت لالالا ماحب اكل في الطياره
شو الا الطياره تنقز انا قلت واياماما قال وش فيك عادي مطبات هوائيه قالت لاماما خلاص ابي انزل خلاص نزلوني
قال وش لون تنزلين؟
قالت عادي بأي طريقه
قال ميشو مايصير
قالت خلاص بتحمل الا شوي تنقز وانا ماسكه المرتبه بقوه وأقول بسم الله بسم الله بسم الله بسم الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله شوي تسكت قلت فوفو عندك بانادول قال لا خلاص خلينا ننام وطفت النور الطياره قلت يامامي ليه طفت
قال لانو الناس الي ينامون ينامون
قالت اها تذكرت وجابولي مخده ونمت شوي تولع الانوار قمت قلت فوفو قم شوف وصلنا ؟
قال ايه يالله ألحين بنهبط ويوم هبطنا
انا لا اله الا الله لا اله الا الله لا اله الا الله
قالي يالله افسخي عبايتك قلت إيش إيش قال افصخي عبايتك ولابكيفك قالت لا بس بشيل الطرحه لاني نسيت البالطو قال لا هاذا هو فصخب العباه ولبسته
ونزلنا لقينا مطر قال عشان كذا جت مطبات هوائيه
قلت الله مطر ركبنا الباص ورحنا المطار لانو الطياره وقفت بعيد
وصلنا للمطار لقيت سعوديه لابسه شورت ومطلعه بطنها قالت شوف فوفو وش مسويه السعوديه الحمد الله
قال الحمد الله
جالسنا شهرين وافضل اختصر لانو راح اتعب وانا أكتب هههه
كنت دايم اقوله الله لايحرمنا من بعض
رجعنا الرياض واحنا في الطياره صار زي اول ووصلنا الرياض
قلت فراس وين عبايتي
قال موفي الكيس؟قالت لا! قال ههههههه
نسيتها في باريس
قلت لالالالا انامتأكده انها هنا والمضيفه قالت فيه شي
قالت ايه مأدري وين عباتي قالت اها معرفش
قال انزلي كذا وحطي حجاب والبالطو زين
قالت ابي عباتي
قال يالله
قلت يالله
نزلت وكل الناس يطالعوني قالت وحده شوفي ذي السعوديه الحمدالله فرحانه مالبست عبايه ودي لفيت وعطيتها كف!!
تذكره يوم تهزيت بل سعوديه الي لابسه شورت جاء فراس قال يالله رحنا خذينا سيارتنا كنا راحين معا ثلاث شنط رجعنا وانا معنا ست شنط وكيستين رحنا الفندق
قال ليه مانروح بيتنا لالين نجيب الاثاث الي طلبنا من باريس قلت اي صح
قلت فوفو بطلب منك طلب قال سمي قلت ابي اروح عند أهلي اشتقتلهم{ياليتني مارحت**{ياليتني اجلتنا**
قال ايه توني بقولك
قلت شكرا يالله الحين
قال ايه
قالت وانت روح عند اهلك
قال طيب رحت دقيت على هدى قالت اهلين مشاعل قلت اهلين قالت مشتاقيلك وانا قلت شوفي انا بجيكم قالت امانه قالت والله بس لا تعلمين احد قالت اوكي قال فراس سلميني عليها قالت الله يسلمه قال عطيني اكلمها قالت هدى فراس يبي يكلمك قالت لالالا قال الو
قالت الو
أهلين
أهلين
كيفك؟
تمام
دووم
دام عزك
ونبضات قلبك
انتا كيفك؟
الحمدالله
انتي سنه كم
انا ثالث ثانوي
اوه ماشالله كبر اختي رنا
ايه رنا صارت صديقتي مايمر يوم مأكلمها تجنن
هههههه زين
اجل مأطول عليك تبيك ميشو
قلت هلا
قالت صوته يجنن
قلت قولي ماشاء الله هههه
يالله باي بلبس باي_باي
تقول صوته يجنن
ههههههه
يالله اجل بروح اللبس
قال لاتنسين الهدايا
لالاماراح انساها إن شاء الله
رحت تظبطت وخلصة طلعت مالقيته
فراس فراس فراس يوه وين راح ذا فوفو ألتفت لقيته ناقز في وجهي يقول واه
قالت ياماما بسم الله حشى جني أعوذ بالله
قال إيش رايك فيني
قمت اضحك تذكرت يوم أول مره اشوفه
قلت خطير هههههه
يالله ألبس متى بنطلع قال يالله لابس قالت بتروح ببدله
قال إيه عادي
قلت يالله
اووووه وش لون اطلع وانا ماعندي عبايه
قال عادي انتي بس بتركبين السياره البسي بالطوك
قلت لالا روح اشتري عبايه
قال مأدل مكان عبايات تعالي معي
قالت لا روح طيبه او العويس
قال لا ماحب ادخله حق هنود
قالت طيب اي مكان
قال اوكي بدور احد يقولي
باي\باي
طلع الساعه 3العصر وانا طفشت استناه قلت خليني اتصل عليه
طوط طوط طوط طوط
ألو
ألو
أهلين
هلا
وينك
في.....كم طولك
ليه؟
عشان العبايه
اها١٦٠
وش شكل العبايه الي تبينها
إي شي بس بسرعه
أوكي
باي\هلاوالله باي
وأنا جالسه
قلت خلوني أقوس وزني رحت حطيت رجلي على الميزان اشوف وزني ٥٤شهقت شهقه الله لا يوريكم ها
كان وزني٤٢صار ٥٤فرحة ومافرحة قلت كله من ذا المطاعم الله ياخذها قلت بس حلو يشوفوني أهلي سامنه عشان مايقولون تيتي تيتي رحتي مثل ماجيتي هع
شوي ألاينفتح بابا الشقه رحت بسرعه رجعت الميزان ورحته
هلا ميشو
أهلين
تفضلي عبايتك
طلعتها لقيتها فستنان قلت حشى مو عبايه
قال ليه؟
قالت كلها ذهبي
قال يعني مو حلو ذوقي؟
قالت الا يجنن بس يالله
لبستها وطلعنا
يوم طلعنا قلت فراس فراس
سمي\نسينا الهدايا!
قال أوأو يالله حمدالله مابعدنا
نزل راح يبيب العبايه وأنا قالبي يدق دق دق دق عشان بشوف أهلي الساعه 4العصر
جاء يقول اه اه اه تعبت رحنا بيت اهلي جيت بنزل قالي ميشو
قالت هلا
قال ماتعودت تروحين
قالت عاد تراها أربع ساعات وانت أيش فيك كأنك مو شايفني مره ثانيا بعيدالشر
قال مأدري؟
قلت بتشوفني وبتشبع مني بتصير كل يوم توديني عند اهلي من الملل مني
قال مستحيل امل منك انتي حبي الاول والأخير
قلت بتخليها عزا؟
قال جعلك متروحين عزا قولي امين
قلت امين
قال الله لايحرمنا من بعض
قلت ان شا الله
قالت يالله باي
قال باي سلميني عليهم
سكرت باب السياره وهو يطالع أشرت بيديني باي{طلعت من السياره ليتني جلست معه اه**
فتح الباب لانو معي مفتاح أول مادخلت الباب لقيت رانيا تلعب في الحوش راحت رانيا تركضلي
مشاعل رحت اكنها من زمان عنها قالتلها أص أص خليني ادخل بهدوء دخلت لقيب بابا على الاب توب قال رحت كنيته وأنا ابكي من الفرح وسلمت عليهم كلهم جالسه وجالسه اقولهم عن السفره وعن البيت وأنا أقول هم ياي فله مره فرحنا رحت وعطيتهم هداياهم وهم مبصوطين المهم صاره الساعه10قلت بدق على فراس قالو ليه تونا قلت لا بس بطمن عليه
وقالو أخص أنتي يالي تتمنين عليه
قلت ليش وش بزر دقيت وما رد أستغربت وفي نفس الوقت خفت دقيت مرا ثانيه وثالثه وما رد تغيرت ملامح وجهي قالتلي ماما وش فيك تغير لون وجهك قلت لا مأدري مارد علي قالت اكيد مشغول ماسمع الجوال عندأهله قلت ايه أن شاء الله قالت ماما يالله شغليلنا الفديو حق الزواج والسفر ورحت وشغلته وهم يعلقون وي يضحكون وأنا منشغله
يوووووه ليش مارد علي لا يكون
فيه شي اف يارب استر يارب اكيد فيه شي ليش مايرد{خفت**
خليني ارسله مسج وأقوله انو انا زعلانه يمكن راح يسويلي مفاجئه{مفأجه ههه مفأجه ياليتها كانت مفأجئه** عشان كذا مارد ارسلتله فراس رد علي ضاروري أذا مارديت بزعل والله وماراح ارجع معك البيت رد رد رد
قلت خليني استنا نص ساعه فيما يوصل المسج
جلسنا ساعه ولا رد قمت انفجرت رحت غرفتي فوق وقمت اصيح اصيح جتني هدى ومسكتني وقالت وش فيك تبكين قلت بصوت يرتجف فراس
قالت بصوت عالي وش فيه
قلت مافيه شي بس ميرد علي قالت يوووه بسم الله
دق جوالي قمت نقزت ولقيتها خالتي نوره(ام فراس) جا علي بالي الف شي قلت جواله مقفل ودق من جوال امه قلت بتقولي شي عن فراس قلت بسم الله ورديت
ألو
ألو هلا مشاعل
هلا فيك
مشاعل حبيبتي تعالي بيتي
قلت بصوت يرتجف ليش؟
قالت لا بس نبي نشوفك
قلت طيب خلي فراس يمرني قالت فراس ا بنسويها له مفاجه
قلت اوكي
سكرت ماعجبني صوتها
قالت هدى وشو؟
قلت تقول البسي وتعالي بخلي محمد يوديني
رحت لبست بنطلون جينز وبلوزه سودا ومالي خلق خايفه
ركبت السياره وانا في السياره ماتكلمت ولا كلمه ومحمد يسولف وصلت لبيتهم مالقيت سياره فراس خلاص كنت بموت نزلت ولا قلت باي شي رنيت الجرس لقيت سيارات كثيره قلت لايكون عزمو احد لقيت الباب مفتوح دخلت دخلت الصاله لقيت حريم كثار دخلت وسلمت جلست جمب اخته رازان وانا رجلي ماتشيلني قالتلي مشاعل تعالي معي فوق بسرعا بكلمك رقيت معها
دخلت غرفتها قالت مشاعل
هلا
بقولك شي بس امسكي نفسك وصاحت
قلت رازان وش فيك؟
قالت الموت مايعرف صغير ولا كبير ولا متزوج وغير متزوج
قلت طيب وش فيك وين فراس
قالت فراس عند ربي مات
فراس لالالالا فراس ا
قالت هدي نفسك
وأنا اطق راس بالجدار وأصيح بصوت عالي فراأاس
(ليه يادنيا تاخذينه مني ليه ابيه ليه مين عندي غيره )
جابتلي مويه
وانا في نفسي اقول الحين بيقولون لي نكذب
راحت تشربني مويه
قلتلها رازان صح تكذبووون قولي قولي لا تكذبون حرام عليكم وش سويتلكم قولي
قالت قولي لا اله الا الله
مأبي مأبي اخذت جوالي ودقيت علي جوال فراس قالت الو فراس وينك هههههههه انا في بيتكم
قالت مشاعل مافيه فراس خلاص مات مات وبكت
رميت الجوال واستوعبت قلت ياربي ياربي اغفر له
(ادعو له ادعو لفراس هو بحاجه لدعا أدعو له برحمه والمغفره ويسكنه الله جنات النعيم)
رحات مسكتني رازن قالت انزلي يالله نزلت تحت وجلست جوني ناس يسلمون علي عظم الله اجرك(وقولون عظم الله اجرك وهم مأمداهم يقولون مبروك منه المال ومنك العيال)
جت ماما وخواتي سلمو علي وهم يصوحون{انا مأحس بالي حولي الناس يمسكون يدي وي سلمون**
راحت رزان ترقيني غرفه فراس
رقيت دخلت عرفته فتحت باب حسيت بشعور مادري وشلون دخلت انسدحت على سريره شميت ريحته بالمفرش وانا ماوقفت صياح (ابكي على حسرتي بهدنيا ابكي علي الايام الحلوه الي بينا ابكي على ثلاث اشهر عشتها مع اطهر قلب واجمل صوت واحلى مشاعر**ليتني ماقلت ابي اروح عند اهلي كان جلست معه اربع ساعات اربع ساعات مع فراس شهر علمني كل شي علمني كيف احب الناس علمني كيف.....
رحت فتحت درجه لقيت دفتر ذكرا فتحت اخر صفحه كاتب فيها (اليوم زواجي انا مرا فرحان بتزوج بنوته حلوا وطيبه واموره الله يتمم بينا الحب والود وجعل يومي قبل يومها)
وأنا كنت اصيح ويوم قريتها كنت بنفجر (ياربيه ثبتني وصبرني)
أحس عيني بتنفجر حمرا وماأحس بجسمي جالسه اشوف صوره مع أصدقائه
{لو عشقتك يادنياموعشان فيك
ميزه"
{لاوربي بس عشان فيك روح على
قلبي عزيزة €§أعزك وأغليك ياقلبي
{لمين اقولها من بعد فراس**
نزلت جلست قالت امه بكرا بندفنه
ماتكلمت أصيح بصوت عالي جت امه تهديني قالت هو الحين محتاج دعا ادعي له(ادعو له)
دخل اخوه الصغير مهند قال ماما جا فراس
التفت عليه وقالت فراس فراس وينه قال هنا قلت خاله نوره يالله قالت يالله تحجبت ودخلت بكل هدوء شفته مغطا رحت اركض ومسكته وفتحت أغطا عنه لقيت لونه ازرق من قوت الحادث قمت اصارخ فراس اهى اهى أهى قلت رد علي انا جمبك(انت ميت ماتتنفس بس انا حيه وما اتنفس انا منك انت نصفي الثاني انت قلبي الي اعيش فيه خلاص انت رحت رحت خلاص تركتني في هاذي الدنيا القويه وحيده بدون شي رحت وأخذ روحي وياك ليش ماقلتلي انك بتروح كان رحت معاك ليش ياربي ماخذتني معه انا ابيه وهوو يبيني)
قال أخوه تركي خلاص لازم يروح وبكى
راحو وشالوه وانا ماسكته لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالا
ومسكتني امه وقالت خليه خليه يروح عند ربه في الجنه
راحو الناس وانا ماتحركت من المكان الي جا فيه جت أخته رنا قالت يالله ميشو روحي نامي في غرفه فراس
مارديت
مسكتني من يدي ورقتني دخلتني الغرفه جلست على السرير قالت رنا تعرفين كيف توفى؟
مارديت
قالت كان طالع من عندنا يمرك يسلم على اهلك فجأه طلعت من جمنه شاحنه وصدمته ودخل تحتها وبكت
وانا ماوقفت بكي من الصباح قالت انا رح اطلع طلعت دخل مهند اخو فراس الصغير صف اول جاني قال ميشو فراس مايجي مرا ثانيه قلت لا
جا كنني قال انا احبك عشان فراس كان يحبك
انا احب مهند اكثر من كل خوانه لانو يشبه فراس في كل شي وفراس كان يحبه
قال ميشو فراس بيجي ولا لا
قلت لا فراس عند ربي في الجنه
قال الله هو في الجنه ابي اروح معه
قال انا ابي انام عندك في غرفه فراس قلت طيب خليته ينام وانا مادري وش اسوي احس انو بنفجر قالي مهند ميشو ليش ماتنامين قالت ماقدر قال براحتك
أحس انو مخنوقه فتحت الشباك ابي اشم هوا جبت دفتر الذكرا حقه واقرا
أذن الفجر قمت صليت أتذكرت فراس كان يروح يصلي الفجر
اه اه ياقلبي
ومرت الايام تقريبا مر اربع شهرور رحعت بيتنا وانا فيني كل الحزن والاه (مايمر ساعه ماأتذكره مايمر يوم ماتذكره)
مره الايام وانا ماتكلم ولا اكل زي العالم والناس وعلاقتي مع اهل فراس زينه مايمر يومين ماروحلهم اويجونا مره ماسولف مع اهلي ولاشي
مرا رحتلهم بيتهم فتحلي الباب أخو فراس زياد اصغر من فراس ب سنتين دخلتف رحت الصاله بس كان فيه البنات وامه سلمت وجلست جالسين يسولفون قالت ام فراس مشاعل
هلا
بقولك شي بس ماتزعلين
طيب مازعل
ليش انتي ماتتزوجين
سكت
انتي حلوا وكل شي امك بقول يجونك بس مابين
ايه انا بعد فراس مأبي فراس اول زوج وأخر زوج
خلاص خلاص براحتك
جلست اربع ساعات وطلعت
لقيت زياد أخوه عند الباب طلعت مالقيت السواق رجعت دخلت قالت خاله نورا ليش ماطلعتي قلت ماجا السواق قالت ايه صح اليوم كلمتني امك قالت بنتأخر عليها وانتي تعبانه روحي ارتاحي في غرفه فراس قلت لا خلاص باخذ تاكسي قالت لالا خلاص اقول لزياد يوديك قلت لامالاداعي اكلف عليه دقت عليه وقالتله قالت يالله اطلعي وانا كنت مرا مستحيه طلعت فتحلي باب السياره ركبت ورا
قالت وش اخبارك
قلت ابد احسن شوي
قال لو فراس عايش كان قالك مأبيك كذا زعلانه صح
قلت ايه صح وش دراك
قال اخوي وأعرفه
قلت انت مرا تذكرني بفراس الله يرحمه
اي كلا يقول
وصلت البيت ونزلت
مع السلامه/مع السلامه
دخلت البيت رحت جلست مافيه احد بالبيت رقيت غرفتي فصخت عبايتي جلست على السرير اتذكر فراس وانا ابكي لاصباحي صباح ولا ليلي ليل
(تسألوني ليه أنا دايم حزين تسألوني عن سبب هاذا العذاب قصتي قصه طويله من ايام
الطفوله والشباب البدايه جرح في قلبي دفين والنهايه مالها عندي جواب؟
مرت سنه ونص الحمد الله بديت اتعود وانسى بس ماأتوقف عن الدعا له
يووم من الايام رحت لبيت خاله نوره دخلت كان فيه عزيمه وامي وأخواتي كلهم جاين رحت جلسه نادتني خاله نوره قالت تعالي فوق بكلمك
انا خفت وش تبي فيني رقيت معاها لغرفه فراس دخلنا
قالت بكلمك في موضوع بس بدون زعل وأذا ماتبين قولي مأبي ومازعل
قلت وش وماراح ازعل
قالت تبين نرجع نسايب
قلت وش لون
قالت نبي نخطبك لزياد
قلت خالتي بس انا كنت زوجت اخوه
قالت طيب
قلت بصوت يزتجف مأدري سألي ماما
قالت سالتها وهي ماعندها مانع بس تقول انتي
قلت طيب يمكن هو مايبي
قالت اصلا هو قالي ويقول انا ابيها
تزوجت زياد(لاتقولون اني حقيره نسيت فراس بس انا تعبت من البكي تعبت من الخوف ابي اعيش حياتي واكونلي اسره أدعو لفراس)
(لاتزعل مني فراس انا تزوجت عشانك عشان انت ماتحب تشوفني زعلانه عشان كذا اتزوجت زياد وانا تزوجت زياد وانا ماأبيه بس عشان ماأرفض ولا اكسر بخاطر اخوه الي تحت التراب يحتاج من يسقيه ماء ادعو له)
عشت ايام مع زياد موره كنت اعتبره اخوي فجأه القاه زوجي
كان يحبني وانا لا مو مأحبه بس ماأعتبره زوجي عشت سنه ونص تقريبا معه ماكنت ابين له انو ماحبه عشنا في البيت حقنا انا وفراس الي اشترناه
ومره من المرات كنت تعبانه رحت مستشفى قالولي اني حامل انصدمت وماعرفت وش اسوي رحت للبيت دخلت الغرفه الي قال فراس انو هاذي غرفه البيبي حقنا (عشت طول عمري على الذكرا)
جاء زياد قال ليش جالسه هنا قلت في نفسي بقوله وأرتاح
قالت بقولك شي بس لاتفرح مرا طيب
قال اوكي
قلت انا حامل
راح كنني قال قولي والله
قال والله
قال يس وأخيرا بصير ابو
قلت لاتفرح كثير
قال وش لون مأفرح كثير وانا بصير ابو
قالت لانو انا مأبي اجيبه
طالعني بنظره قاتله طلع من البيت وهو معصب
جلست لحالي ابكي انا مأبي الولد ابي الموت ابي اروح لفراس ابي اروحله ابي اسلم عليه
راح زياد علم امه وامه علمت امي دق جوالي قلت ماما داقه غريبه رديت
ألو\ألو
هلا ماما
قالت هلا ليه ماتبين الولد
قلت اي ولد
قالت زياد قالنا
قلت انا مأبي احمل
قالت انا اعرف ليش
قلت ليش؟ قالت فراس مات{الله يرحمه**خلاص موب راجع لدنيا لا تحلمين انتي الحين متزوجه اخوه يعني لو كان عايش ماكان يحب احد يظايق أخوه
سكرت في وجهي الخط
أثر فيني كلامه وجلست افكر خلاص فراس مات مات{ليت لارض انشقت وبلعتني قبل مأسمع انو فراس مات**
فكرت وفكرت قلت هو ظلم نفسه وتزوجني يحسب انو بعيش معه وبسعده زي فراس خيبت أمله فيني
{والله مايسوى اعيش الدنيا دونك ولا يسوى حياتي بهل وجود دامك انت الي رحلت وكيف ابصبر عل بعاد وكيف ابنثر هالورود**
اتصلت بزياد قلتله يجي البيت
رتبت البيت وسويت كيك
جاء وقلتله
زياد
هلا
انا قررت اخلي الولد
طالعني بفرح وبحزن وقال بعد ايش بعد ماخليتيني افرح وفشلتيني
قلت بصوت مخنوق يعني ماتبيه
قال لا مأبيه
قلت يعني بتطلقني؟
قال وعينه تقول غير الي بي قوله وياليته ماقال ياليتني مت قبل مايقول كسر قلبي
قال ايه ابي اطلقك
سكت وانا بنفجر من الداخل
قال ماعمرك سألتي نفسك ليش انا معه كذا انتي خليتيني
أعيش معك سنه ونص وانا متحمل كنت اقول اليوم بتغير اليوم تعبت وانا اقول اليوم
اذا انتي ماتحبيني تحبين فراس ليش وافقتي؟كنت اقول
بلأول توها ماتعودت زوج اخوها يتزوجها عشان كذا متظايقه بس اللحين عرفت الصدق!!
طلع من البيت معصب والدمعه في عينه وانا اناديه لايطلع وي
صيره شي بالطريق طلع ولا عطاني وجه
قلت ياليتني ماقلت كذا اووف
واول ماطلع احس الارض بتبلعني كنت مرا تعبانه كنت ابي اجلس على الكرسي
فجأه طحت على الارض احس راسي بينفجر احس بلي قدامي واسمع بس مأقدر اتكلم
جلست ساعتين تقريبا على البلاط اسمع التليفون يرن احاول اتحرك مأقدر احاول افتح عيوني مأقدر رن جوالي والتلفون يمكن عشرين مرا وانا كل مطول الوقت زاد علي الالم
فجأه اسمع صكت باب خفت مين الي جا اول واحد جا على بالي انه هو فراس الله يرحمه {ادعو له بالجنه**
انا طحت قدام الدرج فجأه اشوف واحد راقي يركض انا مأقدر افتح يعوني اشوف كان عندي امل يكووون فراس
فجأه اسمع صوت زياد يقول
ميشو ميشو ميشو
ردي وش فيك كله مني جو الاسعاف وخذوني
فجأه قمت لقيت نفسي بالمستشفى محد عندي التفت لقيت زياد نايم
ابي اعرف وش فيني
وانا محسيت في نفسي نمت
اليوم الثاني قمت
لقيت زياد جالس في الكرسي الي جمبي
قلت في نفسي مارح افتح عيوني حسيت فيني وجع في قلبي قلت اه اه اه
قام زياد بسرعا نادا الدكتور جاء ونفس الحاله نمت
يوم قمت لقيت زياد يغط في النوم ويرجع يصحى
وانا ببكي عليه
شافني وانا فاتحه عيني
راح جاني بسرعا وقال سلامتك
مارديت عليه لفيت وجهي من الجهه الثانيه
قال ميشو سامحيني انا اسف
التفت عليه لقيته يبكي وي سوي نفسه مايبكي
قلت له زياد
التفت علي بفرحه وقال سمي
قلت انا مأستاهلك
قال ليش؟
قلت انت ظلمت نفسك يوم تزوجتني انت تستاهل مين يقدرك ويثمنك انت طيب وانا مأقدر اكمل حياتي معك لانو بظلمك وبظلم الي في بطني
احسلك تطلقني ودورلك على الي احس مني انا ماراح ازعل
قال لا انا موافق اعيش معك
موافق مأبي اطلقك
قلت ادري هاذا الكلام من وراء قلبك!
قال لا والله
قلت طيب انا بقولك شي بدون زعل
قال طيب
قلت انا من اول ماتزوجتك كنت مغصوبه وماحسيت معك انو انت زوجي بعد كل الي انت سويته وأنا ماتزوجت الا واحد فراس
سكت ماتكلم
قلت بعد هاذا الكلام خلاص مأتوقع انك مو مطلقني
هز راسه وطلع
حسيت اني بريت ذمتي من هاذا الشي
¤
جت هدى اختي وكنتني قالت انتي مجنونا تبي الطلاق قلت ايه خلاص اتفقنا
سكتت
قلتلها هدى تدرين انا وش اسوي
قالت لا وشو؟
قلت أكتب قصتي
قالت تكتبين قصتك؟
قلت ايه
قالت اي قصه؟
قلت قصتي هاذا الي اعيشها فراس كيف مات انا وشلون
عايشه زياد كل شي
قلت هههههههه
قالت ليش تظحكين؟
قالت ههه ليش تكتبينها مين بيقراها هههه لاتكتبين عني شي
قلت اقولك اكتب كل شي اف اكتب عن فراس{الله يرحمه**
تدرين من متا بديت اكتب؟
قالت متى؟
قلت من اول ماتزوجت فراس
قالت يوه من زمان بس لاتكتبين انو فراس مات حرام يضيق صدر الي يقرأ
قلت كتبت وخلصت ابي الناس يعرفون اذا جتهم مصيبه مايتأفأفون ويتنكدون ابيهم يعرفون ان في ناس اكبر من مصيبتهم واعظم
قالت يووه اختي صارت حكيمه
قلت اكيد بصير حكيمه من بعد كل الي شفته
قالت يووه خلينا نغير الموضوع
اف خلاص خلينا نفرفش
قلت هدى
قالت سمي
قلت ابي منك خدمه؟
قالت امري بس خليها خفيفه
قلت ابيك تكملين قصتي؟
قالت ليش انتي كمليها؟
قلت انا تعبانه ابيك انتي تكملينها
قالت بسم الله عليك مو تعبانه حصان
قلت طيب بتكملينها؟
قالت اكيد افا عليك
عطيتها الدفتر
{بوصي الي قرو قصتي يدعون لفراس وانكم ماتخلون صلاتكم وماتتركون اي فرض**
{تركتكم وانا كلي امل انكم بتدعوون لفراس بالفردوس
وأدعو لي بالصبر انا من بعد فراس ولا شي ولا شي جسم يتنفس بس مو حي قلبه ميت**
{متى الله ياخذ روحي بالجنه تعبت حياه الدنيا**
الجزا السابع
السلام عليكم....
انا هدى اخت مشاعل قرت قصه مشاعل الله يرحمها ويسكن روحها جنات النعيم
¤
مشاعل ماتت {الله يرحمها**
بقول لكم كيف
بقول وانا ماودي اقول قصه اختي تعرفها الناس
¤
يوم الاحد طلعت من عند مشاعل يوم تقولي الكلام {طلعت وياليتني ماطلعت**
جتها نوبه قلبيه والي كان عندها ام فراس تقنعها ماتطلب الطلاق
وأم فراس تكلمها<نزع روحها الله سبحانه وتعالى نزع روحها بهدوء بهدوء
{الله يصبرنا الله يصبرنا لا الله الا الله وحده لاشريك له**
كانت قبل ماتموت استشهدت وقالت {فراس**
من بقى لي يارب في هالدنيا اخذت مشاعل اختي
¤
كانت صدمه لكل عائلتنا وعائله فراس
ماما ماصارت زي اول
بابا اول ماسمع الخبر في العنايه المركزه
محمد جالس في غرفته مايطلع ابدا بس ياكل
رانيا الوحيده الي كانت متقبله الموضووع؟
زياد لم ينطق انطرم اول ماسمع الخبر
اه اه اه يالدنيا ليش ماتصيرين كل يوم معنا ليش يوم معانا ويوم ظدنا؟
{مرات احس انو الدنيا تبي تخلص تبي أرواح الناس**
{راح فراس وراحت وراه مشاعل مشاعل ماعرفت حلو الحياه<راح زوجها وهي عاشت معه اربع اشهر
اربع اشهر**
ادعو لأختي ولي زوجها اترجاكم ادعو لهم
¤
بنو اهل فراس مسجد لفراس ومشاعل
وسوو بير في بلاد بعيده
¤
من بعد ماتوفت مشاعل{الله يرحمها) بشهر
زانت الاوظاع في البيت شوي
بابا طلع من المستشفى
ماما
محمد طلع من الغرفه صار يجلس معنا اول لا بس اصدقائه
رانيا عادي
زياد انطرم خلاص
يوم من الايام في الوي كاند
قررنا نحج عن مشاعل حجينا والحمدالله
يوم رجعنا دخلت عرفه مشاعل
من اول ماتوفت ما احد دخل غرفتها دخلتها جلست على سريرها وجالسه اتذكرها وابكي فتحت درجها لقيت دفاتر كثيره اخذ دفتر صغير فتحته لقيت اشعار
اول شعر
{حاولت انا ابكي والدمع عيني عيا يسيل حاولت نا اصرخ والصوت في صمتي مخنوق وقتيل**
جبت الدفتر الثاني حق الجامعه قريتهه حلو كله سوالف{اصيح ابكي اه**
فتحت الصفحه لقيتها كاتبه
{اف متى اتزوج وأصير عندي زوج وعيال والله كان بعيش طول عمري احبه**
اف ماكانت تدري انو الزواج بخليها تموت
بعدين شفت صور الزواج
انا مليت وانا اكتب تعبت مابقي شي اقوله مأدري كيف مشاعل كانت متحمله تكتب كل المشاكل
انا حابه اختصر لكم اخر شي
{عشنا طول عمرنا بحزن بحزن على اختنا **
محمد تزوج بنت حلال اسمها نوف
ماما وبابا تحسنو كل مايظحكون يقولون وش لون نظحك واختكم ماتظحك
انا ماحب الزواج تعقدت من الزواج بس يمكن اتغير
رانيا قالتلنا ليش مازعلت قالت ميشو قالتلي انا ما احب اشوفك زعلانه
الجز الأخير
معليش سامحوني على التقصير انا مأعرف اقول قصه بس معليش
¤
¤
حابه انهي القصه بالدعا لاختي مشاعل
*الله يرحمك يا مشاعل*
*الله يرحمك يا فراس*
اتمى منكم ان تصدقو هاذي القصه لانو أختي كانت موصيتني عليها بأمل انكم تصدقو وان تدعو لها
وانا والله اشهد بأن هاذه القصه
حقيقيه
انا لم ازيد ولا كلمه ولا حرف من الي كتبته مشاعل وانتو اتمنى انكم ماتظيفو كلام
-<
ادعو لأهلي الثبات على ماكتبه الله لنا
-<
ملاحظه-> لكل المتزوجات المتزاعلات هم وازواجهم او الي في بعض من المشاكل
ان يرسلو هاذه القصه لازواجهم عشان يعرفون ان الزوجه تحب زوجها وتفدين بروحها وتظيف عليها اعتذارها
وشكرا
/
ادعو ل
*مشاعل الفواز*
*فراس الفارس*
_<
لاتتركون الصلاه عشان تقرون القصه
_<
ادعو لكل اهل البيت
_<
|||شكرا///
بدأت في عام
٢٠٠٨
تمت بحمدالله سبحانه وتعالى
-
-
تعليق