هذه حكايتي وحكايتك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أيام زمان
    عضو متألق
    • Aug 2007
    • 305
    • الحمد والشكر لك يارب

    هذه حكايتي وحكايتك


    كل عضو في هذا المنتدى يملك قصة حياة..

    وحكاية عن نفسو وعامل ايه في الدنيا...

    فكرة جت ع بالي...كل عضو يكتبلنا حكايتو باختصار ويحدثنا عن مشواره في الحياة

    منها قصة ومنها نتعرف ع بعض هههههههه


    هابتدي بحكايتي انا وباختصار

    صعب الخص 19 سنة من عمري بكام كلمة

    بس هاحكي اهم احداث حصلت معي


    انا فتاة زي كل البشر ...كان ليا احلام وطموح

    عشت حياتي في عائلة رائعة وفرتلي كل متطلباتي

    كنت اخرالعنقود ههههههههه

    واختين اكبر مني ربنا يسعدهم

    واخي الوحيد...فقدتو وانا صغيرة

    كانت بدايتي مع الاحزان...وحسيت ان حياتي انتهت

    دخلت عالم النت لانسى لارتاح

    لقيت الصحبة الطيبة الي ساعدتني كتير

    لكني كنت لما بخرج من النت برجع لوحدتي وحزني\

    واجا اليوم تعرفت بيه ع شاب بس ربنا يسامحو

    ما اخدت منو غير الجرح والخيانة والالم

    حسيت بغلطي وقررت اني ادخل مجرد تمضية وقت من غير ما اسلم قلبي لحد

    رغم كدة لقيت شاب الي حسيتو فاهمني وبيحس بيا...وعدني يبقى معي

    وبفضل الله وبفضله تركت حاجات كتير

    حسيت ان السعادة دقت بابي من جديد

    وعشت ايام جميلة عوضتني عن كل حاجة

    بس اتصدمت تاني ولقيت نفسي بحب واحد

    مش بيهمو امري في حاجة

    رجعت من تاني لحزني ولذكرياتي

    بس برضو تعلمت من الدنيا اكون اقوى من كل شيءء


    ودلوقتي بعيش زي كل انسان بحمل بقلبي

    ذكرى جرح وبدعي بربي يصبرني لحتى كمل حياتي



    كفاية



    الي بعدي ممكن قصتك...
  • الناقد
    عـضـو فعال
    • Apr 2008
    • 86
    • بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمد لله رب العالمين (1)الرحمن الرحيم (2)
      مالك يوم الدين (3)إياك نعبد وإياك نستعين (4)
      اهدنا الصراط المستقيم (5)صراط الذين انعمت عليهم (6)
      غير المغضوب عليهم ولا الضالين (7)
      آمين

    #2
    زمن الرحيل الفلسطينية
    موضوع شيق يجذب القارئ عله يسمع حكاية يسامر حروفها . . . .
    أن يكتب الواحد منا حكايته وقصته يتطلب ذلك جرأة ليس كمثلها جرأة . . . .
    أردد حروف الإعجاب لشخصك الكريم أن تنثري قصص الحب السابقة . . .
    ولأجل جرأة الزمن الفلسطينية أرحل بقصتي إليك . . . .
    الناقد العمر 29
    لدي من الإخوة احدى عشر أخا ما بين ذكور وإناث
    قصتي تبدأ مع النت قبل سنة لأبحث عن بعض الاستمارات لأرسم طريق دراستي المستقبلية
    طبعا أموري العائلية الحمد لله
    لم اكن أعرف ما هو المنتدى من المايك من الكام ولكن في فترة وجيزة عرفت كل شيء
    كنت مع أصدقائي نلهو في احدى الشاتات لأتعرف على فتاة ولم تمضي فترة طويلة إلا
    وقد تعرفت عليها وطلبت مقابلتها ....لا أدري ما أقول ولكن جين قابلت الفتاة لم أعجب
    بها لم تكن جميلة فطلبت منها أن تخرج معي بالسيارة فرفضت فودعتها لأني رأيتها حينذاك لم تكن السيدة التي أريدها عدت بعد فترة لشات فقد أثر بي اللقاء الأول تأثيرا سلبيا ما هي
    إلا أيام لأتعرف على فتاة أخرى في الشات أخبرتني أنها تحب المنتدى فدخلت بسم مستعار على المنتدى (طبعا المنتدى السابق الذي كنت أشارك فيه ليس هذا المنتدى)ماهي إلا شهرين
    لتثق بي الفتاة ثقة عمياء أخبرتها أني أحب أن أقابلها وأن نخرج بعيدا عن أعين الناس وافقتني لشدة حبها الشديد لي تواعدنا في سوق قريب من كلينا لنجتمع فيه .......
    في الساعة الفلانية بالعلامة المميزة تعرفت عليها كان الحجاب يغطي جسمها بالكامل ركبت معي السيارة وبعد حينة الحينة طلبت منها أن تبعد الحجاب رفضت بصوت عجيب بحجة أن الناس سيشاهدونا لم يكن معي إلا صورتها التي أرسلتها لي بالايميل لقد كانت اية من الجمال أن يراها القمر فيغار منها ما هي إلا ساعة لنصل إلى استراحة تبعد عن المدينة قرابة النصف الساعة وهذه الاستراحة تخص صديق لي أخذت منه المفتاح لغرض الزيارة العابرة والنوم قليلا حين دخلت الفتاة معي الغرفة طلبت منها أن تبعد الحجاب عنها قالت لي لما تريد ذلك قلت لها أني أريد الجلوس معها فقط قالت اذا لنعد إلى البحر ولكني رفضت فجن جنوني من رفضها إلى أن من الله علينا أن صديقي صاحب الدار والاستراحة حضر فجأة ورأى الفتاة تبكي فقام بالتهجم علي بلسان جارح لما فعلته لنعيد الفتاة إلى بيتها (طبعا صديقي شيخ وأب لطفلين )حين ذهبت الفتاة لبيتها أخذني معه إلى حديقة العشاق تبعد عن بيت الفتاة قرابة الساعة لنصل إليها ليقول لي انظر إلى هذه الورود حديقة العشاق ليعلمني أن طريق الحب
    هو الطريق السالك إلى طريق الدوام ...أتمنى من الله أن يسامحني .....
    تحياتي أخوك الناقد

    تعليق

    • أيام زمان
      عضو متألق
      • Aug 2007
      • 305
      • الحمد والشكر لك يارب

      #3
      اخي الناقد

      اسمح لي اولا ان اشكرك على حضورك ومشاركتك...

      وثانيا كل الاحترام على صدقك وصراحتك

      قصتك مؤثرة جدا... ومشاركتنا فيها..دليل ع لى شعورك بالذنب والتوبة

      اخي اسمح لي ان انصحك نصيحة من اختك الصغيرة اقولها عن تجربة..لا تبحث عن شريكة حياتك فيما يسمى الشات..

      اسال الله تعالى ان يغفر لك...ويسعدك ويهديك


      احترامي لك


      بانتظار البقية

      تعليق

      • الناقد
        عـضـو فعال
        • Apr 2008
        • 86
        • بسم الله الرحمن الرحيم
          الحمد لله رب العالمين (1)الرحمن الرحيم (2)
          مالك يوم الدين (3)إياك نعبد وإياك نستعين (4)
          اهدنا الصراط المستقيم (5)صراط الذين انعمت عليهم (6)
          غير المغضوب عليهم ولا الضالين (7)
          آمين

        #4
        زمن الرحيل الفلسطينية
        حرفك الشجي له أثره الخاص . . ونبضه الصادق . .من أخت لي . . .
        لك مني أجمل المنا وأعطرها . . . .
        أخوك الناقد

        تعليق

        • فتاة الحزن السعيد
          عضو متألق
          • Oct 2007
          • 391
          • رب املئ قلبي بحبك كي لا احب غيرك يارب

          #5
          قصتي مع الحياه لن اكتبها كلها خوفا على دموعي من السقوط
          هكتب حكايتي مع الحب
          انا اصغر وحده باخواني اهلي عاطيني الحريه الكامله بكل حاجه ما بحس نفسي مدللة لكن بعرف اختار بنفسي وانا بتوقع اني عند ثقتهم
          انا السنه اول مرة بحب بحياتي حبيت شخص من اول نظره حسيت فيه من قلبي عطيته كتييييير اعترفلي بمشاعره انه بيحبني بطريقه من الطرق صرت اعشق اسمه اعيش علشانه اطلع من البيت بموعد ماهو يطلع هيك بس علشان اتمتع بعيونه الساحرتين ولكن ما لبث شهر حبيته اكتشفت الغرور والفلتان ولا بنت يخليها من شره لما ما اعبره بموت عليا لما اكون بنت عاديه يكون جاف معي تركته بعد ها وماهمني بالمره ولا كأنه بحياتي
          وكنت داخله حياه النت ومتعرفه على المنتدى لكن وجودي فيه قليل ما بعرف الاعضاء ولاشي بس يلي كان يرد ليا على موضوع كنت اسأل عنه ديما مره انطرد عضو من يلي بردوا على مواضيعي كتب صاحبه رح نشتقلك ونا سيه ايه كمان المهم راسلته اسأله عن سبب الطرد
          رد عليا ونسيته وبعدها بشهر كان حد مترجاني انشر منتداه حكيت ماشي اي حد عندي بالرسائل الخاصه ببعتله رساله طبعا الاخ كان منهم
          عجبني ماكنت بحبه ولكن حسيت باخوته بامان ورقه اتواصلت انا وهو بعد شهرين حبيته من قلبي بعيش الدنيا علشان موجود فيها لما يغيب بحس بضيق زادني تدين زادت علاقتي مع اهلي حل لي مشاكلي تحسن المستوى الدراسي كل شي صار رائع بحس بلهفه تجاهه حب كبييير كتييييير ما لوش وصف ولكن لسه عندي شعور انه اكيد مش عارفه شو سببه لكن يمكن الحب يلي قبله هو شعور اني منتظره غدر وخيانه منه وعندي خوف مع اني بثق فيه اكتر من نفسي لكن بخاف فيعني وحدة بتخاف من اخوانها مش هتخاف من حبيبها ليه لا واحيانا بحس انه اكيد اكيد بحبني لكن بحب وحده معايا يعني بحب اتنين وهو برضو مش بأمني على سره اوحاجه عنده نفس الخوف يلي عندي انا لما بزعل منه ومهما يجرحني ما بحكيله انا زعلانه بحب هو لما يغلط يعترف لما يكون عنده حاجه بقلبه ما يخبيها عليا ما بحب انا اسأل تاركته عند رغبته انا بغار عليه لكن ما بحب ابين مهما عمل معايا بتمنى اجتمع فيه ويحبني متل ما بحبه

          شكرا فكرتك رووووووووووووووووعه

          تعليق

          • أيام زمان
            عضو متألق
            • Aug 2007
            • 305
            • الحمد والشكر لك يارب

            #6
            المشاركة الأصلية بواسطة raniah
            قصتي مع الحياه لن اكتبها كلها خوفا على دموعي من السقوط
            هكتب حكايتي مع الحب
            انا اصغر وحده باخواني اهلي عاطيني الحريه الكامله بكل حاجه ما بحس نفسي مدللة لكن بعرف اختار بنفسي وانا بتوقع اني عند ثقتهم
            انا السنه اول مرة بحب بحياتي حبيت شخص من اول نظره حسيت فيه من قلبي عطيته كتييييير اعترفلي بمشاعره انه بيحبني بطريقه من الطرق صرت اعشق اسمه اعيش علشانه اطلع من البيت بموعد ماهو يطلع هيك بس علشان اتمتع بعيونه الساحرتين ولكن ما لبث شهر حبيته اكتشفت الغرور والفلتان ولا بنت يخليها من شره لما ما اعبره بموت عليا لما اكون بنت عاديه يكون جاف معي تركته بعد ها وماهمني بالمره ولا كأنه بحياتي
            وكنت داخله حياه النت ومتعرفه على المنتدى لكن وجودي فيه قليل ما بعرف الاعضاء ولاشي بس يلي كان يرد ليا على موضوع كنت اسأل عنه ديما مره انطرد عضو من يلي بردوا على مواضيعي كتب صاحبه رح نشتقلك ونا سيه ايه كمان المهم راسلته اسأله عن سبب الطرد
            رد عليا ونسيته وبعدها بشهر كان حد مترجاني انشر منتداه حكيت ماشي اي حد عندي بالرسائل الخاصه ببعتله رساله طبعا الاخ كان منهم
            عجبني ماكنت بحبه ولكن حسيت باخوته بامان ورقه اتواصلت انا وهو بعد شهرين حبيته من قلبي بعيش الدنيا علشان موجود فيها لما يغيب بحس بضيق زادني تدين زادت علاقتي مع اهلي حل لي مشاكلي تحسن المستوى الدراسي كل شي صار رائع بحس بلهفه تجاهه حب كبييير كتييييير ما لوش وصف ولكن لسه عندي شعور انه اكيد مش عارفه شو سببه لكن يمكن الحب يلي قبله هو شعور اني منتظره غدر وخيانه منه وعندي خوف مع اني بثق فيه اكتر من نفسي لكن بخاف فيعني وحدة بتخاف من اخوانها مش هتخاف من حبيبها ليه لا واحيانا بحس انه اكيد اكيد بحبني لكن بحب وحده معايا يعني بحب اتنين وهو برضو مش بأمني على سره اوحاجه عنده نفس الخوف يلي عندي انا لما بزعل منه ومهما يجرحني ما بحكيله انا زعلانه بحب هو لما يغلط يعترف لما يكون عنده حاجه بقلبه ما يخبيها عليا ما بحب انا اسأل تاركته عند رغبته انا بغار عليه لكن ما بحب ابين مهما عمل معايا بتمنى اجتمع فيه ويحبني متل ما بحبه

            شكرا فكرتك رووووووووووووووووعه




            اهلا رانيا

            نورتي يا بنت بلدي

            مشكورة على مشاركتنا قصتك

            لازم تحكمي عقلك قبل قلبك لتختاري صح

            لا تجعلي تجربة حب فشلت تاثر على علاقتك العاطفية في الوقت الحاضر وتخلق فيكي احساس من الخوف ولتوتر وعدم الثقة في الطرف التاني

            كمان لازم يكون بينك وبين حبيبك صراحة ووضوح ومن حقك تسالي لترتاحي ولحتى ما تظلميه كمان

            انتي انسانة قوية وطيبة وما بنتحبي تضايقي حد وشخصيتك جميلة وحساسة

            اسعدني كتير تواجدك

            تحيتي

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...