&&& الجزء السابع &&&
رجعت نوف عند سارة
سارة: ها نوف وديتيها
نوف: ايوه حطيتها على السرير حتى تكون أول هدية يشوفها
سارة وهي تبوس نوف ومرررررة فرحانة: يا حبيبتي اممممممممممواه
نوف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه يابنت اثقلي انا أخته
سارة استحت ونزلت رأسها : طيب
نوف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح ياهبلة
مها: نوف وسارة ليه ماترقصوا
نوف: انا رقصت بس عشان سارة ماتحب ترقص انا بجلس معاها
مها: سارة قومي ارقصي
سارة: لا مها استحي
مها: قومي يابنت وري الناس جمالك ترى كذا وحدة سألتني عنك
نوف: يلا سارة قومي وهمست لسارة ترى والله لو ماقمتي ترقصي بروح الغرفة وأشيل الهدية
سارة: يويويويو خلاص بقوم
نروح لمي
دخلت مي الغرفة وسكت الباب وراحت عند الهدية وفتحتها بشويش وشافت الكرت وفتحته وقرته
مي: زي ما توقعت من سارة..... طيب يا نوف والله لقهرك تبغين بدر يحب صحبتك المقرودة بس خير إنشاء الله
وتقوم مي تجيب قلم وتأخذ الكرت وتشخط على اسم سارة وتحط اسمها لا وبالكامل عشان بدر يعرفها
مي: نشوف ياسارة أنا ولا انتي اللي بتفوز ببدر
هههههههههههههههه
وبعدين رجعت كل شيء مكانه وخرجت من الغرفة على طول ........
قاموا سارة ونوف يرقصوا مع البنات وكان شكلهم جنان والحريم يتهامسون على جمالهم واغلبهم يتسألون عن البنت اللي ترقص مع نوف..
وأم سارة تقرأ المعوذات في قلبها خايفة على بنتها
أم محمد: الا اقول أم بندر مين هذي اللي مع نوف؟؟؟؟؟
أم بندر: هذي سارة بنت جيراننا
ام خالد: ماشاء الله حلوة الله يحفظها
ام بندر: امين
نور: سمر ايش رأيك نروح نجلس على النت
سمر: يلا خلينا نغير جو
وراحوا نور وسمر غرفة نور
وهم طالعين كانت مي بنفس الوقت نازلة من الدرج
نور في قلبها: هذي من فين جاية
بعدين هزت كتوفها وكملت طريقها
.........................................
الساعة 2 في الليل راحوا الضيوف ومابقي الا اهل سارة ومي ومها وامهم
وكانوا سارة ونوف يتكلمون بشويش مع بعض ومي تطل فيهم ومقهورة منهم
سارة: نوف ماقلتي ليه الهرجة اللي كنتي بتقوليها ليه؟؟؟؟
نوف: ايوه صح نسيت
وحكت نوف سارة اللي صار لها في السوق
سارة: هههههههههههههه الله يرجك يا نوف من جد انتي تحصلك أشياء صراحة غريبة
نوف: شفتي كيف المنحوس منحوس
وتقاطعهم مي بصوت عالي شوي : أقول خالتي منتي مزوجة بدر
أم بندر: ياليت هو يرضى بس
أم يوسف: ماشاء الله عليه بدر أي بنت تتمناه
نوف في قلبها: بعيد عنك انت وبنتك
وهنا دق جوال مي
مي بدلع وتبغي تقهر نوف: الوووو هلا يوسف حبيبي
نوف في قلبها : حبتك القرادة من زينك انت وهو
مي : أوكي حبيبي
مي: يلا أمي يوسف بره
وراحوا بيت أم يوسف وما بقي إلا أهل سارة قعدوا كمان ساعة بعدين راحوا بيتهم
000000000000000000000
في ذيك الليلة أرواح لم تستطيع النوم في قلوبها وله واشتياق ...... تمني.......... حب ولوعة.......... حقد وكره وانتقام.......... تفكير في المستقبل.......
*** في بيت سارة
كانت سارة على سريرها وتفكر في بدر يا ترى شاف الهدية ولا لسه ؟؟ طيب لو شافها ايش قال؟؟ ياربي بموت واعرف أدق على نوف لا كل شوية ادقق عليها لو هي تعرف اكيد بتتصل عليا
سارة: ياربي خلاص والله تعبت وصارت لا شعوريا تبكي لين ما نامت ودموعها على وجهها
*** نروح لسامي
سامي: ياربي عليها وعلى جمالها(يقصد نوف) مدري ليه ارتحت لها أحس إنها جزء مني معقولة حبيتها؟؟ لا أكيد إعجاب مو حب ماظن اني بحب بعد نهى0000 الحب اللي اعطيته نهى كان كل حب في قلبي وماظن انو لسه قلبي حيحب بس ليه تعلقت فيها لمن شوفتها بس خسارة اني ماعرفها يعني هذيك المرة اول واخرمرة أشوفها وين بلاقيها
سامي: خلاص تعبت خليني انام احسن لو بفكر لبكرة ماراح اعرفلها طريق ولا بعمري بلقاها
وسامي بصوت عالي شوي: إلا بالأحلام
*** نروح لمي
مي : طيب يانوف عاملة واسطة بين بدر وسارة بس هههه حرقتها عليكي
والله ماكون مي اذا ماخليتك تندمي بس خلي يوسف يتزوجك إن ماخليتك تذوقي العذاب يوسف يحبني ويسمع كلامي إن ماقهرتك بعدين تذكرت اللي سوته
مي: نفسي اشوف شكلها لمن تشوف اسمي على الهدية بدل سارة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
*** عند نوف
نوف: اه ياربي ساعدني وبعد يوسف عن طريقي حرام عليك يابويه اللي تسويه فيه يعني انا مو من حقي اختار شريك حياتي زي غيري من البنات يا ربي أفرجها عني ويسر لي الخير مالي غير الله ادعيه ولا مين بيحس فيني الكل لاهي بحياته
*** نروح لبدر
دخل بدر غرفته واستحمى ولبس بيجامة النوم وهو ينشف شعره لفتت نظره هدية سارة طبعا من بين الهدايا
راح بدر جلس على السرير وفتحها وشاف اللي فيها وأخذ الكرت وقراه
بدروهو متعجب: مي بنت عمي وشال العطر وشمه: ما شاء الله ذوقها حلو
(بس فجأة وهو يقلب في العطر طاح منه وانكسر وبعدين شاله ورماه وراح فتح الهدايا الباقية وأغلبها عجبته...................
انتظرو الجزء الثامن
رجعت نوف عند سارة
سارة: ها نوف وديتيها
نوف: ايوه حطيتها على السرير حتى تكون أول هدية يشوفها
سارة وهي تبوس نوف ومرررررة فرحانة: يا حبيبتي اممممممممممواه
نوف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه يابنت اثقلي انا أخته
سارة استحت ونزلت رأسها : طيب
نوف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح ياهبلة
مها: نوف وسارة ليه ماترقصوا
نوف: انا رقصت بس عشان سارة ماتحب ترقص انا بجلس معاها
مها: سارة قومي ارقصي
سارة: لا مها استحي
مها: قومي يابنت وري الناس جمالك ترى كذا وحدة سألتني عنك
نوف: يلا سارة قومي وهمست لسارة ترى والله لو ماقمتي ترقصي بروح الغرفة وأشيل الهدية
سارة: يويويويو خلاص بقوم
نروح لمي
دخلت مي الغرفة وسكت الباب وراحت عند الهدية وفتحتها بشويش وشافت الكرت وفتحته وقرته
مي: زي ما توقعت من سارة..... طيب يا نوف والله لقهرك تبغين بدر يحب صحبتك المقرودة بس خير إنشاء الله
وتقوم مي تجيب قلم وتأخذ الكرت وتشخط على اسم سارة وتحط اسمها لا وبالكامل عشان بدر يعرفها
مي: نشوف ياسارة أنا ولا انتي اللي بتفوز ببدر
هههههههههههههههه
وبعدين رجعت كل شيء مكانه وخرجت من الغرفة على طول ........
قاموا سارة ونوف يرقصوا مع البنات وكان شكلهم جنان والحريم يتهامسون على جمالهم واغلبهم يتسألون عن البنت اللي ترقص مع نوف..
وأم سارة تقرأ المعوذات في قلبها خايفة على بنتها
أم محمد: الا اقول أم بندر مين هذي اللي مع نوف؟؟؟؟؟
أم بندر: هذي سارة بنت جيراننا
ام خالد: ماشاء الله حلوة الله يحفظها
ام بندر: امين
نور: سمر ايش رأيك نروح نجلس على النت
سمر: يلا خلينا نغير جو
وراحوا نور وسمر غرفة نور
وهم طالعين كانت مي بنفس الوقت نازلة من الدرج
نور في قلبها: هذي من فين جاية
بعدين هزت كتوفها وكملت طريقها
.........................................
الساعة 2 في الليل راحوا الضيوف ومابقي الا اهل سارة ومي ومها وامهم
وكانوا سارة ونوف يتكلمون بشويش مع بعض ومي تطل فيهم ومقهورة منهم
سارة: نوف ماقلتي ليه الهرجة اللي كنتي بتقوليها ليه؟؟؟؟
نوف: ايوه صح نسيت
وحكت نوف سارة اللي صار لها في السوق
سارة: هههههههههههههه الله يرجك يا نوف من جد انتي تحصلك أشياء صراحة غريبة
نوف: شفتي كيف المنحوس منحوس
وتقاطعهم مي بصوت عالي شوي : أقول خالتي منتي مزوجة بدر
أم بندر: ياليت هو يرضى بس
أم يوسف: ماشاء الله عليه بدر أي بنت تتمناه
نوف في قلبها: بعيد عنك انت وبنتك
وهنا دق جوال مي
مي بدلع وتبغي تقهر نوف: الوووو هلا يوسف حبيبي
نوف في قلبها : حبتك القرادة من زينك انت وهو
مي : أوكي حبيبي
مي: يلا أمي يوسف بره
وراحوا بيت أم يوسف وما بقي إلا أهل سارة قعدوا كمان ساعة بعدين راحوا بيتهم
000000000000000000000
في ذيك الليلة أرواح لم تستطيع النوم في قلوبها وله واشتياق ...... تمني.......... حب ولوعة.......... حقد وكره وانتقام.......... تفكير في المستقبل.......
*** في بيت سارة
كانت سارة على سريرها وتفكر في بدر يا ترى شاف الهدية ولا لسه ؟؟ طيب لو شافها ايش قال؟؟ ياربي بموت واعرف أدق على نوف لا كل شوية ادقق عليها لو هي تعرف اكيد بتتصل عليا
سارة: ياربي خلاص والله تعبت وصارت لا شعوريا تبكي لين ما نامت ودموعها على وجهها
*** نروح لسامي
سامي: ياربي عليها وعلى جمالها(يقصد نوف) مدري ليه ارتحت لها أحس إنها جزء مني معقولة حبيتها؟؟ لا أكيد إعجاب مو حب ماظن اني بحب بعد نهى0000 الحب اللي اعطيته نهى كان كل حب في قلبي وماظن انو لسه قلبي حيحب بس ليه تعلقت فيها لمن شوفتها بس خسارة اني ماعرفها يعني هذيك المرة اول واخرمرة أشوفها وين بلاقيها
سامي: خلاص تعبت خليني انام احسن لو بفكر لبكرة ماراح اعرفلها طريق ولا بعمري بلقاها
وسامي بصوت عالي شوي: إلا بالأحلام
*** نروح لمي
مي : طيب يانوف عاملة واسطة بين بدر وسارة بس هههه حرقتها عليكي
والله ماكون مي اذا ماخليتك تندمي بس خلي يوسف يتزوجك إن ماخليتك تذوقي العذاب يوسف يحبني ويسمع كلامي إن ماقهرتك بعدين تذكرت اللي سوته
مي: نفسي اشوف شكلها لمن تشوف اسمي على الهدية بدل سارة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
*** عند نوف
نوف: اه ياربي ساعدني وبعد يوسف عن طريقي حرام عليك يابويه اللي تسويه فيه يعني انا مو من حقي اختار شريك حياتي زي غيري من البنات يا ربي أفرجها عني ويسر لي الخير مالي غير الله ادعيه ولا مين بيحس فيني الكل لاهي بحياته
*** نروح لبدر
دخل بدر غرفته واستحمى ولبس بيجامة النوم وهو ينشف شعره لفتت نظره هدية سارة طبعا من بين الهدايا
راح بدر جلس على السرير وفتحها وشاف اللي فيها وأخذ الكرت وقراه
بدروهو متعجب: مي بنت عمي وشال العطر وشمه: ما شاء الله ذوقها حلو
(بس فجأة وهو يقلب في العطر طاح منه وانكسر وبعدين شاله ورماه وراح فتح الهدايا الباقية وأغلبها عجبته...................
انتظرو الجزء الثامن
تعليق