السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوة جديدة في هذا المنتدى وحبيت انقل لكم معاناتي ومشكلتي لاني بجد تعبانة دايما ابكي لوحدي ماعندي احد اشتكي له الا الله ثم انتم
قبل ماقول معاناتي اتمنى الكل يتفهم قصتي قبل مايحكم علي
انا من عائلة ميسورة متدينه من وعيت على هالدنيا شفت عذاب وكره دفين من امي
امي كانت تعاملني بقسوة جدا مع اني انا جميله وشاطره بالمدرسة بس كان مايهمها الا نفسها في كل شي وطبعا امي تكره جدتي كره العمى جدتي اللي هي امها مع العلم ان جدتي وبشهادة الجميع مافي احن ولا اطيب منها في هذي الدنيا طبعا كانت طفوووولتي دايما ضرب وتهزيء ومقارنه فلانه احسن منك وفلانه اشطر منك حتى دخلت شي اسمه حقد وغيره من الجميع في قلبي اما اختي فكانت تعايرها بسمنتها فدايما تقول لها يادبة ومن كثر مقارنتها لها صارت اختي تكرهني بدون سبب وتغار مني بدون سبب ومستحيل تتكلم معاي وكانت تعامل ابوي بصراخ وكان ابوي طيب جدا ويحبها بس هي ماراعت هالشهور دايما تصارخ عليه . المهم كبرت وتزوجت وانا شخصيتي كانت ضعيفة جدا بسبب معاملتها القاسية . زوجي ولله الحمد انسان ملتزم على خلق ودين ولاينقصه شيء . اول ماتزوجنا حملت وفرحت جدا وكنت ابي احد يشاركني بالفرحة قالي زوجي اتصلي باهلك بشريهم قلت له انشالله اتصلت على اهلي
ردت امي قلت لها اني حامل قالت ايه بس لاتقولين لحد يلله مع السلامة وتسكر السماعه انا حز في خاطري انها مافرحت لي نهائيا. المهم جاني المخاض الم الولادة وكنت خايفة جدا جدا لان ماعندي احد ا يشد علي ولاعرف يعني شلون ولادة لان امي ماتهتم فيني . زوجي شافني كذا قالي لازم تجيك امك او تروح معك المستشفى قلت له انت وصلني المستشفى وروح خبرها. قال لي اوكي وراح وخبرها قالت له ايه ماعليه خلاص خلها تولد عندهم قال لها بنتك محتاجه لك قالت له لا عادي هي كلها ساعه وبتولد قال لها يعني مابتجي معي قالت لا طبعا زووووجي استغرب منها وجا وقالي انها مارضت تجيني وصرت ابكي لاني والله ماكان عندي احد وخايفة وكان عمري حينها 16 سنه المهم جا وقت النفاس المعروف ان المراه تتنفس بيت اهلها وبلاخص اذا كانت بكر . وانا اه ياقلبي رحت بيت اهلي وشفت علامة المضايقة منها وقالت لي شوووفي ماراح اخدمك ولا شيلك قلت لها اوكي لاني نحرجت منها طبعا كانت لاتعيرني اهتمام كنت اتوجع من الالم وولدي يصييييييح ماقدر اخذه من الم النفاس وطبعا ماكان احد عندي الا جدتي اللي هي ام امي مع ان عمرها في 60 بس شقول عن حنانها وحبها لنا المهم طبعا هي اللي كانت تهتم بي باكل النفاس اما امي فلا بلعكس كانت تصارخ علي . كبرو عيالي وصار ولدي عمره 10 سنوات وبنتي 7 سنوات المعروف ان في يوم اجازة نررروح بيت اهالينا انا ماروح الا لازم تعاملني او تعامل عيالي بقسوة وتخليني اطلع من بيتها وانا اصيييييييييييييييييييييح واذا شفت ام تحب بنتها ابكي ابكي ابكي لدرجة اني والله بيني وبين نفسي اقول هذي مش امي هذي مرت ابوي. المهم طبعا اذا رحت هناك كانت تصارخ وتضرب عيالي لاتفه الاسباب والله ان عيالي مايحبونها مش لاني انا خبرتهم انا ماعمري جبت سيرتها لهم بس الطفل يعرف ويفهم اللي يحبه واللي مايحبه . تصدقون ان جدتي ساكنه في ملحق بيت اهلي وانسرق بيتها وصارت تبكي امي سمعتها والله انها ماراحت لها ولا طيبت خاطرها ولاهتمت فيها يعني تصورو عجوز تبكي ولما جيت انا هلاسبووع رحت زرت جدتي وقالت ان في ناس سرقو بيتها وقالت تصدقي يابنتي اليوم اعتمت عيني من البكي ولاحد جا حتى شافني ولا قالي اشفيكي يمه قلت يمكن ماسمعوكي . ولما شفت امي قالت ايه اصلا سمعتها تصيح وماخلتني انام قلت يالله ماخلتك تنامي ؟ كيف يجيك النوم اصلا وهذي امك جنتك ونارك تصيح ؟؟؟؟؟ طبعا انا اقول هذابخاطري . المهم جلست عادي اسولف مع خواتي رح ولدي بيمشي وتعرقل بالكاس وانكسرر جات لي امي وسبت ولعنت فيني ليش ينكسر الكاس وجا ولدي من شدة الخووف منها جلس وماتحرك من مكانه طول الووووقت . وجتنا ضيفة راحت امي تشتكي لها مني ومن فراعة عيالي قلت لها هذا ولد صغير وانتي ولدك اعني اخوي اكبر منه عمره 13 سنة رمى فحم على الفرش واحترق ولاكلمتيه ولا قلتي له حتى ليش تسوي كذا مع انه كبيرررر . ردت علي رد خلاني الا يومكم والله والله والله اني من اذكره ماعرف انام
قالت لي هذا ولدي من دمي ومن لحمي مستحيل اصرخ عليه اما انتي عيالك مش عيالنا عيال اجانب وانا ماحب الاجانب يجون بيتنا. اه صارو عيالي اجانب وهي اصلا من متى اخذت واحد فيهم ولا حتى حظنته انا فكرت انتحرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر بس في اخر الوقت استغفر ربي ترا لاتستهينو بالمعاناة اللي اعانيها تراها نار في قلبي ماتنطفي
اذا اشتكيت لحد قالولي هذي امك جنتك ونارك طيب انا ماسويت لها شي مالي حقوق عندها معقوله الاسلام مامر الام بواجبتها تجاه ابنائها ؟
انا عضوة جديدة في هذا المنتدى وحبيت انقل لكم معاناتي ومشكلتي لاني بجد تعبانة دايما ابكي لوحدي ماعندي احد اشتكي له الا الله ثم انتم
قبل ماقول معاناتي اتمنى الكل يتفهم قصتي قبل مايحكم علي
انا من عائلة ميسورة متدينه من وعيت على هالدنيا شفت عذاب وكره دفين من امي
امي كانت تعاملني بقسوة جدا مع اني انا جميله وشاطره بالمدرسة بس كان مايهمها الا نفسها في كل شي وطبعا امي تكره جدتي كره العمى جدتي اللي هي امها مع العلم ان جدتي وبشهادة الجميع مافي احن ولا اطيب منها في هذي الدنيا طبعا كانت طفوووولتي دايما ضرب وتهزيء ومقارنه فلانه احسن منك وفلانه اشطر منك حتى دخلت شي اسمه حقد وغيره من الجميع في قلبي اما اختي فكانت تعايرها بسمنتها فدايما تقول لها يادبة ومن كثر مقارنتها لها صارت اختي تكرهني بدون سبب وتغار مني بدون سبب ومستحيل تتكلم معاي وكانت تعامل ابوي بصراخ وكان ابوي طيب جدا ويحبها بس هي ماراعت هالشهور دايما تصارخ عليه . المهم كبرت وتزوجت وانا شخصيتي كانت ضعيفة جدا بسبب معاملتها القاسية . زوجي ولله الحمد انسان ملتزم على خلق ودين ولاينقصه شيء . اول ماتزوجنا حملت وفرحت جدا وكنت ابي احد يشاركني بالفرحة قالي زوجي اتصلي باهلك بشريهم قلت له انشالله اتصلت على اهلي
ردت امي قلت لها اني حامل قالت ايه بس لاتقولين لحد يلله مع السلامة وتسكر السماعه انا حز في خاطري انها مافرحت لي نهائيا. المهم جاني المخاض الم الولادة وكنت خايفة جدا جدا لان ماعندي احد ا يشد علي ولاعرف يعني شلون ولادة لان امي ماتهتم فيني . زوجي شافني كذا قالي لازم تجيك امك او تروح معك المستشفى قلت له انت وصلني المستشفى وروح خبرها. قال لي اوكي وراح وخبرها قالت له ايه ماعليه خلاص خلها تولد عندهم قال لها بنتك محتاجه لك قالت له لا عادي هي كلها ساعه وبتولد قال لها يعني مابتجي معي قالت لا طبعا زووووجي استغرب منها وجا وقالي انها مارضت تجيني وصرت ابكي لاني والله ماكان عندي احد وخايفة وكان عمري حينها 16 سنه المهم جا وقت النفاس المعروف ان المراه تتنفس بيت اهلها وبلاخص اذا كانت بكر . وانا اه ياقلبي رحت بيت اهلي وشفت علامة المضايقة منها وقالت لي شوووفي ماراح اخدمك ولا شيلك قلت لها اوكي لاني نحرجت منها طبعا كانت لاتعيرني اهتمام كنت اتوجع من الالم وولدي يصييييييح ماقدر اخذه من الم النفاس وطبعا ماكان احد عندي الا جدتي اللي هي ام امي مع ان عمرها في 60 بس شقول عن حنانها وحبها لنا المهم طبعا هي اللي كانت تهتم بي باكل النفاس اما امي فلا بلعكس كانت تصارخ علي . كبرو عيالي وصار ولدي عمره 10 سنوات وبنتي 7 سنوات المعروف ان في يوم اجازة نررروح بيت اهالينا انا ماروح الا لازم تعاملني او تعامل عيالي بقسوة وتخليني اطلع من بيتها وانا اصيييييييييييييييييييييح واذا شفت ام تحب بنتها ابكي ابكي ابكي لدرجة اني والله بيني وبين نفسي اقول هذي مش امي هذي مرت ابوي. المهم طبعا اذا رحت هناك كانت تصارخ وتضرب عيالي لاتفه الاسباب والله ان عيالي مايحبونها مش لاني انا خبرتهم انا ماعمري جبت سيرتها لهم بس الطفل يعرف ويفهم اللي يحبه واللي مايحبه . تصدقون ان جدتي ساكنه في ملحق بيت اهلي وانسرق بيتها وصارت تبكي امي سمعتها والله انها ماراحت لها ولا طيبت خاطرها ولاهتمت فيها يعني تصورو عجوز تبكي ولما جيت انا هلاسبووع رحت زرت جدتي وقالت ان في ناس سرقو بيتها وقالت تصدقي يابنتي اليوم اعتمت عيني من البكي ولاحد جا حتى شافني ولا قالي اشفيكي يمه قلت يمكن ماسمعوكي . ولما شفت امي قالت ايه اصلا سمعتها تصيح وماخلتني انام قلت يالله ماخلتك تنامي ؟ كيف يجيك النوم اصلا وهذي امك جنتك ونارك تصيح ؟؟؟؟؟ طبعا انا اقول هذابخاطري . المهم جلست عادي اسولف مع خواتي رح ولدي بيمشي وتعرقل بالكاس وانكسرر جات لي امي وسبت ولعنت فيني ليش ينكسر الكاس وجا ولدي من شدة الخووف منها جلس وماتحرك من مكانه طول الووووقت . وجتنا ضيفة راحت امي تشتكي لها مني ومن فراعة عيالي قلت لها هذا ولد صغير وانتي ولدك اعني اخوي اكبر منه عمره 13 سنة رمى فحم على الفرش واحترق ولاكلمتيه ولا قلتي له حتى ليش تسوي كذا مع انه كبيرررر . ردت علي رد خلاني الا يومكم والله والله والله اني من اذكره ماعرف انام
قالت لي هذا ولدي من دمي ومن لحمي مستحيل اصرخ عليه اما انتي عيالك مش عيالنا عيال اجانب وانا ماحب الاجانب يجون بيتنا. اه صارو عيالي اجانب وهي اصلا من متى اخذت واحد فيهم ولا حتى حظنته انا فكرت انتحرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر بس في اخر الوقت استغفر ربي ترا لاتستهينو بالمعاناة اللي اعانيها تراها نار في قلبي ماتنطفي
اذا اشتكيت لحد قالولي هذي امك جنتك ونارك طيب انا ماسويت لها شي مالي حقوق عندها معقوله الاسلام مامر الام بواجبتها تجاه ابنائها ؟
تعليق