بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم ان شاء الله طيبين اليوم جايه انقل لكم قصه حدثت لبنت عمي لما كان عمرها 8 شهور واوضح لكم كيفيه خطوره الزجاج المهم بنت عمي كانت تلعب على الارض كانت تلعب عادي جدا طفله بريئه وكان عند اختها الكبيره صديقاتها وامها مسكينه كانت الله يكرمكم بالحمام وفجاءه الا
وصوت الكاس ينكسروصراخ الطفله يملي البيت الكل قام مفزوع الاخت وصديقاتها الام المسكينه تخرج مفزوعه من
الحمام الا والبنت مغرقه بالدم مايبان من وجهها شيء وكان الوقت تقريبا صلاة العشاء المهم رفعوها وكانت متل المغمى عليها ومن شده الخوف والله خرجو للشارع وكان صراخ الام والاخت وعلى الصراخ خرجوا المصلين وشافوا بس مو عارفين ابش اللي صار بس هم شايفين الدم والله الام من كتر الخوف طلعت للشارع من غبر عبايه ولا شيء بس في احد المصلين جزاه الله خير خلع ثوبه وغطاها المهم جاء عمي وصار ماسكها وابوي برش عليها المويه وهي
مسكينه مغمى عليها ولاسف كنا نحسب انها تعورت في راسها بس كان الزجاج كله في عيونها ولدرجه ان ابوي لما مسح عيونها كان تطلع زجاج مكسر والله الكل انفزع وخاف وقعدنا نبكي وودوها لاقرب مستشفى وقالوا لهم ماينفع يسوا لها عمليه ولازم ينقلوها لمستشفى متخصص ونقلولها وبعدها سولها عمليه بس من برا وينظوها من ازجاج المهم جلست تقريبا اسبوع ونقلوها لمستشفى اخر المهم بعد الفحوصات اتضح لهم انها بتفقد عيونها ويعني ماف
ي امل انها ترجع تشوف لان كل شيء في عيونها راح من الزجاج القرنيه والشبكيه وحتى النون الاسود راح وقال الدكتور حتى لوسوينا لها العمليه بس تجميل يعني ماراح تشوف , والله لو تشوفوها بنت ماشاء الله عليها تجنن سمراء فاتح شعرها لونه ذهبي على بني رباني سبحان الله الله اخذا منها بصرها وعطاها جمال وشطاره ماشاء الله عليها ممتازه ومعلماتها الكل يشكرون في اخلاقها وادبها بس هي جدا حساسه في سنه ثالث ابتدائي وقت الفسحه هي
كانت بالصف وكان قاعده تبكي بس تنزل دموع سألتها لابله ليش تبكين وليش ماتروحين تلعبين مع زميلاتك ردت عليها ان زميلاتها يلعبون جري ومايبغوني العب ووحده منه قالت لي مانبغاك انتي عمياء قالت لها لابله قولي لي من هي
رفضت تقول باسمها تدرون ليش لانها طبيه ولاهم انها كانت في نفس صفها المهم الحين هي في اولى متوسط ماشاء الله عليها والله يحفظها وتحقق حلمها ان شاء الله'طبعا هي فقدت عيونها اليسرىوالحين هي بعيون وحده الله يوفقها يارب ويحفظها لاهلها ويتكون عضو اساسي ومهم في المجتمع
كيفكم ان شاء الله طيبين اليوم جايه انقل لكم قصه حدثت لبنت عمي لما كان عمرها 8 شهور واوضح لكم كيفيه خطوره الزجاج المهم بنت عمي كانت تلعب على الارض كانت تلعب عادي جدا طفله بريئه وكان عند اختها الكبيره صديقاتها وامها مسكينه كانت الله يكرمكم بالحمام وفجاءه الا
وصوت الكاس ينكسروصراخ الطفله يملي البيت الكل قام مفزوع الاخت وصديقاتها الام المسكينه تخرج مفزوعه من
الحمام الا والبنت مغرقه بالدم مايبان من وجهها شيء وكان الوقت تقريبا صلاة العشاء المهم رفعوها وكانت متل المغمى عليها ومن شده الخوف والله خرجو للشارع وكان صراخ الام والاخت وعلى الصراخ خرجوا المصلين وشافوا بس مو عارفين ابش اللي صار بس هم شايفين الدم والله الام من كتر الخوف طلعت للشارع من غبر عبايه ولا شيء بس في احد المصلين جزاه الله خير خلع ثوبه وغطاها المهم جاء عمي وصار ماسكها وابوي برش عليها المويه وهي
مسكينه مغمى عليها ولاسف كنا نحسب انها تعورت في راسها بس كان الزجاج كله في عيونها ولدرجه ان ابوي لما مسح عيونها كان تطلع زجاج مكسر والله الكل انفزع وخاف وقعدنا نبكي وودوها لاقرب مستشفى وقالوا لهم ماينفع يسوا لها عمليه ولازم ينقلوها لمستشفى متخصص ونقلولها وبعدها سولها عمليه بس من برا وينظوها من ازجاج المهم جلست تقريبا اسبوع ونقلوها لمستشفى اخر المهم بعد الفحوصات اتضح لهم انها بتفقد عيونها ويعني ماف
ي امل انها ترجع تشوف لان كل شيء في عيونها راح من الزجاج القرنيه والشبكيه وحتى النون الاسود راح وقال الدكتور حتى لوسوينا لها العمليه بس تجميل يعني ماراح تشوف , والله لو تشوفوها بنت ماشاء الله عليها تجنن سمراء فاتح شعرها لونه ذهبي على بني رباني سبحان الله الله اخذا منها بصرها وعطاها جمال وشطاره ماشاء الله عليها ممتازه ومعلماتها الكل يشكرون في اخلاقها وادبها بس هي جدا حساسه في سنه ثالث ابتدائي وقت الفسحه هي
كانت بالصف وكان قاعده تبكي بس تنزل دموع سألتها لابله ليش تبكين وليش ماتروحين تلعبين مع زميلاتك ردت عليها ان زميلاتها يلعبون جري ومايبغوني العب ووحده منه قالت لي مانبغاك انتي عمياء قالت لها لابله قولي لي من هي
رفضت تقول باسمها تدرون ليش لانها طبيه ولاهم انها كانت في نفس صفها المهم الحين هي في اولى متوسط ماشاء الله عليها والله يحفظها وتحقق حلمها ان شاء الله'طبعا هي فقدت عيونها اليسرىوالحين هي بعيون وحده الله يوفقها يارب ويحفظها لاهلها ويتكون عضو اساسي ومهم في المجتمع
تعليق