رواية ناداني ولبيته..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    #41
    الكل سكت يناظر التلفزيون يشوف الاحداث ويتحسر على هالحال دخلت ام فيصل وام نواف ولما شافوا التلفزيون وقفوا مصدومين
    ام نواف ..شصار ..؟؟
    نواف..مطارده بالخبر ويبدو لي القتلاء 10 بينهم طفل لكن مابعد صدر بيان من الوزاره
    جلست ام فيصل وام نواف وصقر دخل يطمن امه ويتصل بأخته دلال واخوه سلطان حتى تتطمن امه وبعد ماتطمنت الكل اجتمع بالصاله يتابع التطورات المؤلمه ..

    فهد..ياخي هالاشخاص الي مغرر فيهم ما يعون ويفهمون قوله تعالى: (ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما ) (النساء:93).

    فيصل..حجتهم قتل الاجانب وللأسف مايعرفون ولايفهمون قوله تعالى ( وإن أحد من المشركين استجارك فأجره حتى يسمع كلام الله ثم أبلغه مأمنه) (التوبة:6
    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من قتل معاهدا لم يرح رائحة الجنة وإن ريحها ليوجد من مسيرة أربعين عاما ) رواه البخاري .

    ام فيصل ..لو يعرفون الدين كان عرفوا الاحاديث الي منها قوله الرسول عليه الصلاة والسلام (لو اجتمع أهل السموات والأرض على قتل رجل مسلم لأكبهم الله في النار)، وقال صلى الله عليه وسلم : (من أعان على قتل مسلم ولو بشطر كلمة جاء يوم القيامة مكتوب بين عينية ايس من رحمة الله)

    صقر..المشكله انهم بأرض طاهر وناس تشهد ان لاله الا الله وأن محمد رسول الله ياخي المشكله انهم يعملون هالشئ بأسم الدين والدين بريئ منهم يقول أسامة بن زيد رضي الله عنهما .. (بعثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى الحرقة فصبحنا القوم فهزمناهم ولحقت أنا ورجل من الأنصار رجلا منهم فلما غشيناه قال لا اله الا الله فكف الأنصاري فطعنته برمحي حتى قتلته فلما قدمنا بلغ النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا أسامة أقتلته بعدما قال لا اله الا الله قلت كان متعوذا فما زال يكررها حتى تمنيت أني لم أكن أسلمت قبل ذلك اليوم) متفق عليه
    ماعرف كيف يقتلون مسلم صايم مصلي
    حمد..الحمد لله رب العالمين المملكه أرض طاهره تطبق الشريعه الاسلاميه الصلاة مقامه يكفيها انها لاتفرق بين أحد فالشرع منهجها يكفي أن القضاء يطبق بظل التعاليم الاسلاميه ارض تقفل جميع متاجرها اذا ارتفع صوت الاذان ارض اهلها مازالوا متمسكين بالشرع ومطبقينهم
    حلقات التحفيط بكل حي مراكز توعيات الجاليات بكل مكان الكتب الدينيه والنشرات بكل مكان
    لكن للأسف هالاشخاص مايعرفون انهم يسيؤن لدين..و المملكه سباقه للخير ونشر الدين كم مسجد بني بكل دول العالم وكم ندوات عملت كيف الدعاة كانوا يتنقلون بهدف نشر الدين كيف المملكه كانت سباقه للمساعده لكن هؤلاء مادركوا انهم بتصرفاتهم يشوهون الدين ويشغلون الدوله الطاهره عن النظر لقضايا الامه الاسلاميه للأسف انهم من ابناءنا لكن نسأل الله لهم الهدايه

    فهد..بهالوقت لازم نقول لهم لانهم معنا دائما بقلوبهم
    قوه ياراعي السيف ياكويتي
    تشيلك عيوني قبل بيتي
    بسيوف جابر ياهلا
    باين من عيوني الغلا

    حمد.
    .قولوا للغالي ..قولوا حياك
    حي من جانا من البحرين
    اخوي وافرش له جفون العين
    هذا حمد طيبه على كل محياك
    طيب غدى للطيب رمز وعين

    صقر .
    .هلا وغلا بالي يفاخر به حمد
    ولد قطر يانا مثل ويه السعد
    يايب لنا صوغه وياصوغة قطر
    سلام احلى من الشهد واصفى بعد

    نواف ..
    ارمس بلهجة هلي
    مرحبا بعيال زايد
    بالله مو باين علي
    احتري ملهوف وايد
    يامارات الامان
    ديره تشبها الاماني
    سابقت حتى الزمان
    واسبقت حتى الثواني

    فهد..
    اهلا اهلا بك وياحياك..فارس شهم قدوته قابوس
    ياعمان يوم الكريم اعطاك ..شعب من الجود كله روس
    تعلم المجد مشى خطاك ..لأعلى القمم والدروب دروس

    فيصل .
    .أنا إلى يسقى الجود جودي
    أنا ارضي اطهر هالوجودي
    والغيم يتعلم صعودي
    أوفي قبل تسمع وعودي
    وأنا كل من حولي شهودي
    سيفي وأقلامي وشهودي

    الكل ..أكيد أكيد أكيد ..سعودي
    ( خليج الكبرياء للمرحوم بأذن الله طلال العبدالعزيز الرشيد )

    فيصل ..تعرفون شو المفروض نقول لهم
    الكل..ايش

    نحمد الله يوم حكامنا "ال سعود"...قومواشرع الله ووحدو فرد وصمد
    ويامفجرة المنازل ومفزعة الرقود...ياخفافيش على غيها تمشي وحد
    تسمعون لجاهل وحاسد ونذل حقود...وتتركون الحق في "قل هو الله احد"
    تتبعون اريا النصارى واباطيل اليهود...لين صرتولاحميه ولافيكم رشد
    لكن ورب خلق هود مع عاد وثمود ...ومنطق عيسى بن مريم وهو وسط المهد
    ماعلينا من خنازير وعيال القرود...وماعلينا بفاسد الرأي لامنه فسد
    نتبع السنه ولاعن هل السنه صدود ...ونحفظ القران بقلوبنا قبل وبعد
    مانبي حزب اشتراكي ولاحزب الليكود ..ولانبي من راعي " الكونجرس "وعد وعهد
    الملك هو فهد والشعب من حوله فهود ..كان قام نقوم بأمره ونقعد لاقعد
    ( لشاعر عارف بن سدران)
    حمد..ونقول بأعلى الصوت

    حنا على العادات وصانا فهد
    اسمه يكفينا عن وعود وعهد
    وان قلت ابو متعب لهمك ارتعد
    هذا ولي العهد زيزوم الهدد
    وان قلت ابو خالد لعسرك ابتعد
    يحرى بكل الطيب سلطان السعد
    وان قلت انا سعودي وامي هالبلد
    اقول اناشهد انها جابت ولد
    ( خليج الكبرياء )
    الكل سكت بعد يتابع الاحداث الى ان قالت العمه لطيفه وهي طالعه
    اللهم من أرادنا وأراد بلادنا وشبابنا ومقدساتنا وعقيدتنا بسوء ، فأشغله في نفسه ، ورد كيده في نحره ، واجعل تدبيره ، تدميرا له ، يا قوي يا عزيز .
    الكل ..امين
    طلع الكل للخيمه ولاظل غير البنات والحريم والكل انسدت نفسه بعد هالخبر المحزن والمؤلم توجه الكل بعد العصر لغرفته حتى ينام بعد تعب السفر وروعة وخوف الخبر المؤلم العاجل ..

    دخلت العنود وحضنت سلوم الي كان مو راضي ينام فرحان يبي يطلع لكن بعد محاولات نام سلوم وكان البيت غارق بالسكون الكل نايم و على اذان المغرب الكل صحى للصلاة ورجعوا ناموا ماعدا الحريم جلسوا يتقهوون وبعدها جلسوا يسولفون لحد الساعه 11 والبيت غارق بالسكون دخلوا ينامون لانهم مانموا زين وعالساعه 12 صحت خلود وصحت البنات ونزلت للعنود وصحتها وبكذا يكونوا البنات اول من صحى اجتمعوا بالصاله وابتدت السهره بعد ماتبرعت العنود ونجلاء واماني يعملون لهم الاكل ..وعالساعه 2 الفجر صحوا الشباب وبدوا ينزلون واحد وراء الثاني طبعا كل واحد ينزل يطلب طلب ويطلع للخيمه

    خلود..ههههههههههه كلهم طلبوا شاهي واحد يكفي
    عبير..حرام كل واحد مايعرف ان الي قبله طلب
    نجلاء..الحين بينزل حمد بس مابيطلب شاهي
    ساره..ليه
    الكل ضحك لان ساره اهتمت بشكل جدي ..
    نجلاء..حمد مايشرب شاهي اذا توه صاحي
    وفعلا نزل حمد وسلم وطلع بس اخذ كأس مويه من المطبخ وطلع للخيمه
    اماني..وان شاء الله بنجلس كذا قوموا نلعب
    العنود..شتلعبين بالفجر اموون
    اماني ..اي شئ
    ساره..اقول بالغرفه فوق بالسطح فيه لعبه رهيبه شفتها بس ماتحبها غدير
    غدير ..منبولي صح مابلعب
    نجلاء..انا بلعب يالله نجيبها
    عبير..اوكي وانا بلعب انا بروح معك يالله
    طلعت عبير ونجلاء والعنود كانت هي وغدير يتفرجون عالمجلات اما ساره كانت سرحانه ولانتبهت الا بصوت فيصل عند الباب الخارجي ينادي عليها وطلعت له
    فيصل..هلا سارونه كيف الوضع كل شئ اوكي
    ساره..الحمد لله
    فيصل..حلو ساره بكرا العصر موعدنا للمستشفى
    ساره من غير نفس ..طيب
    فيصل ويمسح رأسها..سارونه مابي اشوف هالحزن بنروح انا وانتي وحمد للمستشفى وننسق كل شئ ونختار الوقت الي يناسبك
    ساره ومبسوطه ومتضايقه..طيب اوكي
    فيصل..سارونه اطلبك طلب
    ساره بابتسامه..امر
    فيصل..ابي بندول معي صداع وكأس عصير الله لايهينك
    ساره..ان شاء الله بنعمل عصير لنا ولكم
    فيصل..تسلمون يالله اذا انتهيتي عطيني دقه واجي اخذه
    ساره ..طيب

    دخلت ساره وحصلت البنات مجتمعين بيلعبون وقالت لهم عن طلب فيصل وراحت العنود وغدير للمطبخ يعملون العصير والباقي جلسوا يلعبون العنود جلست عالطاوله وغدير بدت تعمل العصير
    غدير..عنوده خلاص عاد ابتسمي
    العنود..خلاص غدور كنت متضايقه لكن الحين خلاص ارتحت يكفيني وجود خالتي والله نظره منها تريحني احسها مثل امي الله يخليها
    غدير..العنود انتي طيبه وصدقيني انتي منا وفينا بس لاتصيرين حساسه زياده عن اللزوم اوكي
    العنود..ولايهمك تعالي متى شبكتك اذا رجعنا
    غدير بابتسامه ..ايه وبأخذ فستاني من جده وعدني فيصل
    العنود..الله يوفقك يارب
    غدير..تسلمين حبيبتي العنود دقي من جوالي على فيصل دقه

    اعطت غدير العصر لفيصل واخذت عصيرهم عن البنات وجلسوا سوالف وضحك ولعب وعالفجر بعد ماطلعوا الشباب للصلاة كل البنات راحوا للخيمه بيذبحهم الفضول ماشافوها

    اماني..الله جرايد بأخذها
    ساره..ومجلات خلينا نحتلها
    نجلاء..خيمتهم حلوه ليتهم يطلعون نجلس فيها
    غدير..تعالوا نطلع لايجي احد
    العنود..الجو حلو خلينا نجلس بالحديقه الي خلف البيت يالله بنات
    طلعوا البنات وجلسوا بالحديقه والجو كان رائع
    وعالساعه ثمان الصبح كل البيت كان صاحي اجتمعوا الاهل عالفطور بسوالف وجمعه حلوه وفجأه دخلت الخدامه
    الخدامه..ماما لطيفه فيه رجال يبغى انتي
    العمه لطيفه..انا من هالرجال
    ام فيصل..خلي احد يطلع له من العيال
    لطيفه قامت لشباك..وضحكت وقالت للخدامه ..خليه يدخل بسرعه
    والتفت عليهم..هذا سلطان مايخالف تغطوا يابنات رجولي مافيها انزل له
    سلطان..احم احم ياهل البيت
    لطيفه وبفرحه..هلا ابوي ادخل
    دخل شاب بالخمسه وعشرين من عمره تقريبا وسيم ماهو حلو لكن فيه جاذبيه وشكله مو سهل حب رأس امه وسلم عليها
    لطيفه ..ليه ماقلت لي انك بتجي
    سلطان مبتسم..حبيت اعملها مفاجأه ولتفت عالي جالسين
    سلطان..السلام عليكم جميعا خالتي ام فهد وام نواف وام فيصل صبحكم الله بالخير
    ام نواف..هلا والله بسلطان عاش من شافك
    سلطان..هلا خالتي عاشت ايامك مشاغل الدنيا
    سلطان..هلا ببنات العم شلونكم عاد اسمحولي ماعرفكم لكن ان شاء الله انكم بخير
    ام فيصل..هلا فيك مابتعرفني انا ام فيصل شلونك ابوي
    سلطان..بخير يامال الخير بشريني عنكم ياخالتي
    ام فيصل ..بخير ونعمه تفضل اجلس ياولدي
    سلطان..الشباب وينهم
    ام فيصل..بالخيمه
    سلطان ..اجل اسمحوا لي بروح لهم عن اذنكم ..يالله الغاليه بروح اسلم وابشرك بجلس معك هالشهر كله
    العمه لطيفه..والله ابركها من ساعه ابوي
    طلع سلطان والبنات ودهم يعلقون لكن احترموا نفسهم وسكتوا لحد مايخلى لهم الجو
    تعرف سلطان على فيصل وسلم على عيال عمه الي من زمان ماشافهم وجلس معهم وسلطان بطبعه اجتماعي وصريح وانسجم معهم على طول ..

    وعلى صلاة العصر طلعوا الشباب للمسجد والكل راح غرفته الي يصلي ويرتاح والي يسولف
    بغرفة ام فيصل وام نواف بعد الصلاة جلسوا يسولفون شوي
    ام نواف ..اقول نوره شرأيك بعبير لنواف
    ام فيصل وتبتسم..اقول الصدق ولاتزعلين
    ام نواف وترد الابتسامه..مابزعل قولي
    ام فيصل..يا أم نواف انتي بتزوجين نواف حتى ينسى صح وكلنا نعرف ان نواف توه ماله فتره من قدر يرجع مثل قبل ونواف ونعم فيه ماعليه كلام بس عبير بنت طيبه وحبوبه وحلوه وتستاهل كل خير وتبين الصدق حرام تزوجيها نواف وهو بقلبه وحده ثانيه للحين
    ام نواف تبتسم..يام فيصل نواف رافض الزواج بس تبين الصدق انا بقول لك الي صار
    ام فيصل..قولي
    ام نواف..عبير تحب نواف
    ام فيصل ..شلون عرفتي قالت لك
    ام نواف..سمعتها يومكم عندي تتكلم مع غدير وعرفت انها تحبه من ايام خطبته لدلال وانها ماتبي غير سعادته
    ابتسمت ام فيصل..غريبه مابان عليها
    ام نواف..والله عبير تستاهل كل خير وابيك تساعديني
    ام فيصل مستغربه شلون..
    ام نواف قالت لها عن عرض نواف لشغل على عبير
    ام فيصل..بس انا ماقدر اجبر فهد ولاحب احرجه
    ام نواف..لا ماقصد كذا خلي فيصل يقنعه
    ام فيصل ..ايه كذا مايخالف الحين اذا رجع اقوله ولايهمك احنا بذيك الساعه يام نواف
    ام نواف..تسلمين يام فيصل والله يفرحك بعيالك يارب
    ام فيصل..امين يارب وياك

    طلعت خلود تكلم الحارس وتطلب منه يروح يجيب لها اغراض من الصيدليه وهي عند باب المطبخ الخلفي دخل سلطان وارتبكت لكن كملت كلامها مع الحارس وتوها بتدخل
    سلطان..هلا يابنت العم
    خلود بصوت واطي..هلا بك
    سلطان..اسمحي لي ماعرفتك
    خلود..خلود
    سلطان..ياهلا يابنت العم الظاهر البيت كله رجال ومايضر لو طلبتي منا او احد الخدامات يكلم السواق بدل منك والا انا غلطان
    خلود تقول بخاطرها شسالفته هذا..ماعتقد انها جريمه عادي يعني
    سلطان وبدأ يعصب..لاسمحي لي يابنت العم ماهو عادي
    خلود وانقهرت منه..طيب مره ثانيه بأخذ الاذن من فهد قبل ماكلم السواق
    سلطان وصلت معه منها ...وصلت اشارتك يابنت العم بتقولين مالك دخل بطريقه غير مباشره
    خلود..عن اذنك
    دخلت خلود وهي تغلي منه اما سلطان كان وده يذبحها لكن ماعرف كيف يرد لها كلامها لكنه حطها ببالها واذا حط احد بباله ياويله مايتركه الا اذا اخذ حقه ..

    طلعت ام فيصل وحصلت البنات يضحكون على خلود الي معصبه من حركة سلطان
    ام فيصل..ساره اتصلي بفيصل خليه يجي للحديقه ابيه بسالفه
    غدير وقانت لامها ..يمه ليه شعندك
    ام فيصل ..غديروه اتركي عنك اللقافه عندي سالفه ماتخصك
    ساره..ولا انا يمه
    ام فيصل ..ولاوحده فيكم يالله عاد بسرعه

    طلعت ام فيصل وجلست بالحديقه ووصل فيصل وجلس مع امه وبعدها قالت له امه
    ام فيصل..فيصل بقول لك شئ لاتقول امي كبرت وخرفت
    فيصل ويضحك..افا ما عاش من يقول عنك كذا الغاليه امري
    ام فيصل ..فهد ولد عمك
    فيصل..شفيه
    أم فيصل ..نواف عرض على عبير تشتغل معه وأبيك تقنعه يوافق
    فيصل ورافع حاجبه..صعبه يمه
    ام فيصل وتبتسم..بس اذا اقنعته بتسعد قلبين
    فيصل ويبتسم..قلبين مين يالغاليه ابتسامتك لها معنى
    قالت ام فيصل له كل السالفه
    فيصل..هههههههههههههههههههه ان كيدهن عظيم
    ام فيصل وتضربه ..خس الله عدوك
    فيصل ويبتسم..امزح الغاليه ابشري مادام السالفه فيها حب مابنقصر واعتبري الموافقه وصلت
    ام فيصل..يعني لازم يكون فيه حب عشان تحاول
    فيصل..ههههههههههه الحب دافع حلو الغاليه
    ام فيصل وتضرب ايدينها على بعض ....وليه ماتحب ياحظي

    فيصل .. هههههههههههههههه شفتي الغاليه الله عطاك ولد مايعرف الحب
    ام فيصل ..لايعرفه بس مايشوف زين
    فيصل ويضحك..الغاليه ابشري ان شاء الله بيتم كل شئ على خير وانا برجع لشباب تامرين على شئ
    ام فيصل..ايه انحاش مثل كل مره
    فيصل ..الغاليه
    وقطع كلامه سلمان الي طالع من البيت ينادي عليه وهو يركض ويضحك وعلى طول فتح له يدينه
    فيصل وحضنه
    سلمان..عنوده بتأخذ مني الحلاوه
    فيصل ومن فرحته بضحكة سلمان التفت عالباب ..
    فيصل وهو مبتسم ..ياعنوده خليه يأكل حلاوته
    سلمان..عنووده
    العنود وقفت وفيصل التفت على امه وهو مستحي من زلته وضحك ونزل سلمان ومشى
    ام فيصل ..فيصل
    التفت فيصل ..سمي
    ام فيصل تبتسم ..الله بلاني بولد مايعرف يحب

    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      #42
      الجزء التاسع عشر ...

      العنود وقفت وفيصل التفت على امه وهو مستحي من زلته وضحك ونزل سلمان ومشى
      ام فيصل ..فيصل
      التفت فيصل ..سمي
      ام فيصل تبتسم ..الله بلاني بولد مايعرف يحب
      فيصل وهو يبتسم ..ام فيصل الجو حلو اليوم صح
      ام فيصل مازالت مبتسمه .. ..صح
      فيصل ..ههههههههههههههههاي زله الغاليه
      أم فيصل ..وتأشر على قلبها ..فيصل قلت لك قبل هالقلب يحس فيك ويعرف
      ابتسم فيصل وحب رأس امه وراح وام فيصل التفتت عالباب وشافت العنود واقفه وأماني عندها
      اماني ..العنود شفيك
      العنود مو قادره تستوعب الي صار..ها ولاشئ
      اماني ..شسالفتك العنود تكلمي
      ام فيصل وصلت عندهم ..شفيكم
      اماني ..مادري بس شكل العنود مو طبيعي
      العنود سكتت واستحت من ام فيصل واماني التفتت تنتظر ام فيصل تسأل العنود لكن ام فيصل
      ابتسمت ودخلت
      اماني..العنود تكلمي
      العنود وقالت لأماني الي صار
      اماني ..الله وناسه طيب انتي مبسوطه
      العنود بأبتسامه ..ماعرف
      اماني وتبوسها بسرعه ..بروح اقول للبنات
      دخلت اماني تقول للبنات والعنود ظلت مكانها تتأمل الوضع مكان فيصل كيف قال الكلمه وشلون حضن سلمان وشلون التفت على امه كل هالاشياء ظلت كأنها شريط ينعاد بثواني بخيالها
      غدير..كلووووووووووووش
      العنود ولالتفت عليها
      غدير..عنوده خليه يأكل حلاوته ههههههههه
      العنود..غدير اسكتي وجع فضحتينا
      غدير..والله هو الي فضح نفسه
      العنود..عادي هو ردد كلام سلمان
      غدير وتبتسم..والله اذا هو محمد يمكن لكن فيصل يعرف متى يردد كلام سلوم ودائما سلوم يقول عنوده وفيصل يقول العنود شمعنى اليوم
      العنود..طيب تعالي ندخل
      غدير..صح العنود جوالك ازعجنا كل ثانيه يدق او مسج مشاء الله من هالصديقات
      العنود ارتبكت..اكيد نوف ماقلت لها اني بسافر
      دخلت العنود بسرعه واخذت جوالها ودخلت غرفتها وقفلت الجوال من غير ماتشوف المسجات ماحبت تحرق لحظه حلوه مرت بحياتها ..بمسجات احمد الي تسد النفس وتحرق الفرح
      وقفت قدام مرايتها وظلت تتأمل نفسها العنود البنت الحلوه البيت الطيبه الانسانه الي حوطت قلبها بسور عالي حتى ماحد يتطاول عليه لكن بلحظه سألت نفسها ليه هالسور ..؟؟
      وبدت تتكلم بصوت ليه يالعنود حرمتي الحب على نفسك ..؟؟ ليه ابتعدتي عن كل احساس صادق ممكن يسعدك ؟؟ ليه اخترتي الألم والخوف والفشل ..؟؟
      وقبل ماتجاوب رفعت شعرها ولبست شالها وطلعت خافت من اجابتها خافت انها تنجرف خلف احساسها بفيصل
      خافت زلة فيصل تربطها فيه ..خافت تشوف فيه الامان لنفسها ..خافت من مشاعرها لاتخونها ..وتتعلق بحب فيصل و تكون واهمه وهي بالنسبه له ولاشئ بعدها بتنتهي وبتحرق باقي الامل الي عندها ..

      فيصل دخل الخيمه وهو يفكر بزلته وكيف طلعت الكلمه منه بعفويه وقبل مايسترسل بأفكاره قطع عليه صوت جواله ابتسم لما شاف الرقم وطلع برا الخيمه واستغربوا الشباب من حركة فيصل ..لانه قليل مايطلع برا يكلم ..

      اما حمد كان مبسوط وبعالم ثاني لانه بيروح اليوم مع ساره لانه تواجده معها بمكان واحد يسعده وغير كذا حاب يتطمن عليها ويشوف اخر التطورات الي صارت بعد العلاج ..
      بلحظه حمد حس انه محتاج يسمع صوتها او اي شئ عنها طلع برا واخذ جواله واتصل على نجلاء
      نجلاء بالغرفه لحالها ..الو
      حمد..هلا نجوول شلونك
      نجلاء..بخير تمام
      حمد..نجول شرايك نطلع اليوم
      نجلاء مستغربه..اعرف الكل بيطلعون اليوم
      حمد ويبتسم..وين بتروحون
      نجلاء..شسالفتك مو اتفقنا اليوم اننا نطلع للهدا
      حمد..هههههههههه نسيت
      نجلاء..حمد شفيك
      حمد..ولا شئ طيب متى بتروحون
      نجلاء..احنا بنطلع من هنا وانت وفيصل وساره اذا خلصتوا مستشفى تجون لنا
      حمد..اها
      نجلاء..يعني ماتدري
      حمد ..لا الا وينك فيه الحين
      نجلاء طفشت منه...حمد تبي شئ
      حمد واستحى..لا خلاص مع السلامه بس حبيت اتطمن
      نجلاء مبتسمه ....مع السلامه
      سكر حمد من نجلاء والتفت وحصل فيصل يكلم ومن قهره من نجلاء قال لفيصل

      حمد..اعترف فيصل من تكلم
      فيصل..هههههههههههه والله اكلم النسيب سعد..
      حمد..سلم عليه وقله يجي الجو حلو والوجه الحسن
      دخل حمد ورجع فيصل يكلم سعد
      فيصل ..يسلم عليك حمد ويقول حياك الجو حلو والوجه الحسن
      سعد..ههههههههههه لا بروح لمكه وبعدين بروح لحايل مع اميمتي
      سكت فيصل شوي ..اقول سعد
      سعد..هههههههههههههه قل فيصل من كلمتك وانا عارف عندك سالفه
      فيصل ..الحلو فيك انك فاهمني على طول
      سعد..طيب ليه ماتفهمني
      فيصل ..هههههههههههه ياخي ازعجتني تعال هنا واعمل شبكتكم وافتك من حنتك
      سعد..نتحمل المهم قل شفيك
      فيصل ويتنهد..العنود
      سعد..انا اقول هالتنهد لازم فيه العنود شصار
      فيصل ..بصراحه هالانساننه تعني لي
      سعد وحب يربك فسصل بسؤاله ....تحبها ..؟؟
      فيصل بسرعه ..لا مو حب لكن لها مكانه عندي يهمني جودها وسعادتها احس اني مسؤل منها
      سعد..وهالاحساس جديد بالطايف
      قال فيصل لسعد الي صار قدام امه وضحك عليه لحد ماعصب فيصل
      سعد..تبي نصيحتي فيصل اعطي نفسك فرصه تحب البنت
      فيصل..لاياشيخ
      سعد..خلينا صريحين البنت وعاجبتك واخلاقها ماعليها وغير كذا امك تحبها ياخي احمد ربك
      فيصل..تعرف المشكله ان فيه شئ غامض بالقصه كلها
      سعد..ايش
      فيصل..سمعتها تحكي لغدير
      يقاطعه سعد..احم احم
      فيصل ..هههههههههه المهم سمعتها تقول المفروض ماتحب ماعرف عن مين يتكلمون لكن التفسير
      اما انها ترفض حب او توضح ليه ماتحب الى الان او تزوجت
      سعد..فيصل اكيد لها ظروفها لكن انت ماتحاسبها الحين لان مالك حق عليها ونفس الشئ ماتبني سور بينك وبينها بسبب كلمه سمعتها او عناد برأسك على فمره خلاص شيبت ياخي فكر بنفسك شوي
      فيصل..الحين بخليك واكلمك بالليل اوكي
      سعد..اوكي سلم عالكل
      فيصل ..يوصل مع السلامه
      سكر فيصل ودخل للخيمه عند الشباب بفكرة ثانيه وهي كلام سعد له وانتبهوا الشباب انه مو معهم وتركوه براحته ..

      اما نجلاء بعد ماقفلت من حمد طلعت تركض لغرفة اماني وساره وقالت لها الي صار
      ساره..طيب وبعدين شقال
      نجلاء تبتسم..خلاص انتي وياه ازعجتوني يايقول انه يحبك او لايزعجني
      ساره استحت..نجول انتي ليه ماتستحين ليه
      نجلاء..الله خلقني كذا سارونه
      ساره..اذا فيك خير علمي نفسك ورينا حبك
      نجلاء..ههههههههههه بتشوفين بس اصبري شوفي حبيبتي انا بصراحه احبه امووت عليه
      اماني..نجلاء مانتي صاحيه قصري صوتك لايسمعك احد
      نجلاء..يعني اذا سمعوا وبعدين والله قهر كبت للمشاعر عندكم
      ساره. . ههههههههه .يابختك نجلاء تقدرين تقولينها
      نجلاء وتضحك وهي طالعه..الحصه بمية ريال تعالي غرفتي اعلمك

      نزلت نجلاء عند البنات وتركت ساره تسولف مع اماني

      نجلاء ..هلا بنات
      غدير..اهلين وينك وين ساره واموون
      نجلاء..ساره بعالم ثاني وشكل اماني بتتأثر منها المهم اسمعوا
      ساره..وقفي لحد ماجي حتى اسمع
      نجلاء ..بسرعه بقول بصراحه خلاص وصلت معي
      اموون ..البنت مو طبيعيه الظاهر الهواء بالطايف أثر عليها مو متعوده الا على شمس الرياض
      نجلاء..هههههههههههههه حلوه امون
      خلود..بنات خلاص ساره العنود عبير بس يكفي ارجعوا لعالمنا كل وحده عايشه بعالم منفصل
      العنود وتبتسم..انا معكم
      غدير..واضح
      عبير..نجلاء قولي يالله
      نجلاء..احم ولاوحده تقول انهبلتي اسمعوني وبس
      عبير..طيب
      فتحت المجله وطلعت علبه ..هذي هديه بوصلها لفهد
      ساره..ياقوي عينك
      غدير..لحظه الشيخه مايصير توصلينها كذا اطلعي البسي احسن شئ عندك واكشخي
      واطلعي للخيمه قولي السلام وتقدمي له وابتسمي وقولي تفضل وانا اضمن انك ترجعين لنا بثواني من
      كف حمد لك
      الكل...ههههههههههههههههههه
      نجلاء..غديروه لاتتمصخرين علي اتكلم جدبنت عمتك ماعرف متى بتجي وتجلس على قلبي خليني استغل الفرصه
      خلود..وليه هالسيره خلينا مبسوطين
      العنود.. جد يالخبله شلون توصلينها
      نجلاء..اسمعوني انا قررت اتهور خلاص بحطها بسيارته
      اماني..وشلون بتحطيها
      نجلاء وتضحك..عادي كل العيال مفاتيح سياراتهم مع الحارس نسهر لصبح ونأخذ المفتاح
      واحط الهديه واذا ركب سيارته يشوفها
      خلود..طيب بيعرفك
      نجلاء تبتسم..اكيد بيعرفني
      خلود..بتكتبين اسمك يعني
      نجلاء..لا بس بقول له كلمه وبيعرف من انا
      خلود..ايووووووووووووه ياسلام بينهم شفرات
      نجلاء..المهم من بتوقف معي
      العنود..انا معك
      ساره..وانا
      الكل وافق ينفذون الخطه ونجلاء فتحت العلبه وحطت بداخلها ورقه صغير كتبت فيها
      " وعدتك اهديك ..وهذي الهديه تعتذر لك بالنيابه عني على التأخير "
      اتفقوا البنات يحطوها اذا رجغوا من الطلعه وخلود كانت متحمسه كثير بعكس ساره المتردده رغم انها وافقت بالاول ..

      الكل انشغل بالاستعداد لطلعه وساره طلعت مع فيصل وركبت السياره
      ساره ..السلام عليكم
      حمد..وعليكم السلام هلا بنت العم شلونك
      ساره..الحمد لله
      فيصل..سارونه بنحدد وقت معين عشان تروحين يوم بعد يوم
      ساره وهي متردده..مايصير اقل يعني كل يومين او ثلاث
      حمد..لا مايصير ساره لازم تتعاونين معنا
      فيصل..سارونه هانت باقي لك شهر ويتوقف العلاج تحملي حبيبتي
      فيصل ..الا بسألك حمد شصار على اجازتك
      حمد..الله يسلمك الى الحين عشرين يوم
      فيصل..افا يعني مابتجلس معنا شهر
      حمد..لا بجلس
      فيصل..ههههههههه شلون
      حمد..ماعلي منهم انا من بدري قايل لهم وعندي رصيد اجازات
      فيصل ..اقول الحين انت حددت موعد بالمستشفى
      حمد..اخذت موعد اليوم والباقي طلبوا توقيعك انت بخصوص الاوراق والتحويل وغيرها
      فيصل..تأخذ وقت
      حمد..على حسب
      فيصل ..الا ماقلت لي كيف وضعهم بالبيت من بيأخذ سيارتك
      حمد..سلطان بيأخذها واتوقع تكفيهم السيارات
      فيصل ..والله هالسلطان غريب
      حمد مبتسم..ليه
      فيصل..شخصيته حلوه صريح مختلف نهائيا عن صقر
      حمد..صقر مافيه مثله صراحه خلوق جدا
      فيصل..بهذي صدقت
      حمد..خلاص هنا مدخل العلاج الطبيعي وقف

      نزل حمد وفيصل وساره الي ظلت طوال الطريق تسمع سوالفهم ولحظه تبتسم ولحظه تخاف لكنها مبسوطه كثير انها تشوف حمد يتكلم بعفويه مع فيصل ..

      دخل حمد وفيصل وانتظرت ساره باستراحة النساء وبعدها نادوا اسمها ودخلت اما فيصل راح يتفق على موعد معين حتى يستمر علاج ساره وحمد ظل جالس عند باب الغرفه ودخلت ساره وبعدها بدقيقتين فتحت الباب وطلعت واستغرب حمد وبسرعه راح لها
      حمد..خير ساره شفيك
      ساره وخايفه ..وين فيصل..؟؟
      حمد..طلع يخلص باقي الاوراق فيه شئ
      ساره متردده..اخصائي العلاج الطبيعي واحد مو وحده مابي رجال
      حمد مبتسم ..ولانا
      استحت ساره ونزلت رأسها وسكتت اما حمد بلحظه تمنى ان يقولها انه يحبها ويشوف رد فعلها بعيونها تمنى يقول لها اسف وبدموعها يعرف قبولها تمنى يقولها انتي بخير وبفرحتها يملك الكون
      انتبه حمد انه واقف والبنت مو عارفه تتصرف
      حمد بابتسامه تذبح..قال بقصد ..سارو...عفوا ساره انتظري بالاستراحه ثواني واخلص الموضوع
      ساره ومن خوفها وفرحتها ماقدرت تمشي ظلت واقفه وبعدها استوعبت وتحركت بسرعه اول مادخلت الاستراحه تمنت ماتحصل احد حتى تضحك وتبكي حتى تقول بصوت شبه مسموع احبه لكنها ماقدرت ماقدرت تنطقها ترددها وخوفها منعها حتى من فرحتها بحبها الصادق ..

      اما بالبيت الكل جهز وسلمان مبسوط ويضحك ويلعب مع الكل لانه بيطلع اليوم ومثل ماوعده فيصل بيركب دباب وحصان وبيلعب على كيفه ..

      الكل طلع وركبت العنود وغدير وام فيصل وسلوم مع سلطان اما نجلاء واخيرا تحقق حلمها وركبت مع فهد واماني ركبت مع عمتها لطيفه الي اصرت عليها ..
      وصلوا للهدا واخذوا لهم جلسه وانبسطوا وعلى طول سلوم مسكه صقر واخذه يلعبه اما نواف مانزل من سيارته كان يكلم تقريبا لمدة ساعه وهالشئ خلا امه تعصب
      ام نواف..سلطان ابوي شف نواف ماهو صاحي من يكلم كل هذا
      فهد..هههههههه خليه ياخالتي شكلها منسجم
      ام نواف وعصيت اكثر ..اقول بروح له انا
      سلطان..ارتاحي ياخالتي بروح له انا
      قام سلطان وهو واضح انه مو مرتاح بالجلسه من اول كلم نواف ولارجع عندهم
      خلود..فهد بروح العب
      فهد وعاقد حواجبه..عيدي حبيبتي
      عبير..ههههههههههه غلطه مطبعيه الظاهر
      نجلاء..مافيها شئ صادقه بنروح نلعب
      فهد وبدأ يعصب عليهم..ممكن افهم وين تلعبون
      نجلاء ..بالدبابات

      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #43
        فهد..عشان احش روجلك
        نجلاء ومن صدمتها برده قالت بشكل عفوي ..افا
        خلود..ههههههههههههه هذا اختبار بس قلت يمكن هواء الطايف غيرك
        فهد..الهواء مايغيرنا ياخلودوه
        خلود..عصب فهد امزززح لاتزعل
        فهد..انتي طلبتي لكن غيرك صرح بشكل مباشر
        نجلاء انبسطت ..اقول ولد عمي
        فهد..امري
        نجلاء..بعد بتحش رجولنا اذا قمنا نتمشى
        فهد وابتسم غصب عنه ....لا طبعا
        نجلاء ..والله زين اجل يالله بنات
        ام فيصل..غدير اتصلي بأختك شوفي شصار عليها

        غدير ..ان شاء الله
        اتصلت غدير والبنات راحوا ولاظل غير عبير تنتظرها
        غدير..تقول جاين بالطريق
        ام فيصل..زين لاتاخرون
        عبير..ان شاء الله
        راحت عبير وغدير وصادفهم نواف
        نواف..وين ان شاء الله بنات العم
        غدير..بنروح نتمشى شوي
        نواف ..انفع اكون معكم
        غدير..طبعا لا
        نواف..ههههههههههه صريحه بنت العم
        نواف التفت على عبير الي ساكته..مساء الخير
        عبير استغربت..هلا مساء النور
        نواف..بكلم فهد اليوم اتمنى ماتكوني غيرتي رايك
        عبير ..ماعتقد رائي مهم اذا رفض فهد
        نواف..افا والله ياذا العلم بهالجو الحلو وبنت العم نفسيتها مو تمام اضحكي لدنيا تضحك لك
        هالشئ توني عرفت معناته الحقيقي
        عبير..يعني على مبدأ خذ وهات
        نواف..مبدأ خذ وهات غريب ليه عبير تقولين كذا
        عبير..لان الحياة حقيره كذا افرادها يفكرون
        نواف ويلعب بالعصا بالرمل وعينه عليها ..امممم عبير هل يعني انا وانتي واهلك كذا
        عبير ماحبت تجاوبه ..عن اذنك نواف
        نواف..تفضلي لكن مازلت متمسك بطلبي وبكلم فهد
        عبير..خير ان شاء الله
        مشت عبير وغدير وبمجرد مابتعدوا خطوتين
        غدير..عبير مانتي صاحيه شو قلتي
        عبير..احسن
        غدير..عبير شفيك ليه قلبتي بثواني
        عبير..خلي الي يكلمه ساعه ينفعه
        غدير..هههههههههههه ناقصات عقل ودين
        عبير..افهمي معناة ناقصات عقل ودين بعدين قوليها
        غدير..عبوره نواف راح انا غدير خلاص عاد روقي

        نواف ظل يمشي وهو مستغرب من هالانسانه الي بدت تحتل تفكيره بطريقه غريبه ليه اسلوبها
        كذا وهل تعاملها مع الكل كذا ..نظرتها دائما سوداء واسباب هالنظره وقبل مايوصل لجلسة اهله انتبه لسلطان جالس على حجر بعيد وشكله سرحان وحول مساره له لكن قطع عليه صوت جواله ورد وظل يمشي ويكل ..

        اما فيصل وحمد وساره وصلوا بعد ماتعبت ساره من الانتظار لحد ماتوفر لها اخصائيه تشوفها بعدها طلعوا على طول للأهل في الهدا جلس فيصل وحمد
        ام نواف..هابشروا
        فيصل..خير ان شاء الله ياخالتي كل شئ حلو بس لو حبوبتنا تساعدنا
        ام فيصل ..سارونه حبيبتي تعالي اجلسي ارتاحي
        حمد..ياخالتي حبيبتك لازم تساعدنا
        ام فيصل وتضحك..ماتقصر المهم خلاص غيروا الموضوع ماشفت سلوم ازعجنا يبي فيصل بيركب دباب
        فيصل..والعنود وينها
        الكل استغرب وبسرعه قال فيصل
        فيصل ..اذا موافقه يركب اوكي بصراحه مافينا نعيد الي صار
        ام فهد ..لا العنود قالها قالت اذا مع فيصل كيفك
        فيصل.حلوو طيب الشيخ سلطان شفيه منعزل لحاله
        ام صقر..الله يهديه
        فيصل..ههههههههههههه امين بس ياخالتي سلطان ماعليه قصور لاتخافين
        حمد..فيصل من عرفتك وانت تمدح بالعالم ياخي كلمه وحده قلها فينا
        فهد..حمد ماينقال فيك كتاب وش يقول وش يخلي
        حمد..هههههههه اخجلتم تواضعنا فهد وين نواف
        ام نواف ودخلت بالموضوع..حسبي الله على ذا الي يكلم ماخلاه يرتاح
        حمد بصوت واطي لفهد..وا ضح قصدها على بالها بنت
        فهد..ماكلم بنت الا نواف
        فيصل ..اقول انت وياه وشعندكم
        حمد..اسرار
        ام فيصل ..روحي ساره شوفي البنات هناك
        قامت ساره وغصب عنه حمد ظلت عينه عليها لحد ماوصلت للبنات
        حمد..اقول بروح اشوف سلطان
        قاموا الحريم ولاظل غير فهد وفيصل وانظم لهم نواف
        نواف..هلا والله وين الباقي
        فيصل..من تكلم اعترف
        نواف..هههههههههههههههههه ياخي الاسهم ارتفعت قالي واحد اتصلت اشوف صار ماعنده سالفه
        فهد..قلنا الولد شكله يحب
        نواف..احب وتتوقع باقب حب بوقتنا
        فهد..ياخي ليه انت دائما تحبط الواحد
        نواف..خلنا من هالسالفه بقول لك شئ
        فيصل..يعني اتكل اشوف رزقي واخليكم براحتكم
        نواف..الله يشوف رزقه الظاهر الطايف غيرت ناس اجلس واسمع الهرجه
        فيصل..ابشر
        نواف..عبير تخصصها حاسب صح
        ابتسم فيصل وعرف السالفه
        فهد..ايه ليه
        نواف..اول شئ انسى اننا عيال عم
        فيصل..هههههههههه خربتها نواف
        نواف..صدق انت ماتعرف فهد كثري وربي يرفع ضغطي الزبده عرفت منها ان تخصصها حاسب وانا مالي فتره راجع لشغل وتعرف تعاملاتي كلها من خلال ملفات والنت والاوراق كلها بالمكتب وانت تعرفه
        فهد وبدون اي تعبير..وبعدين
        نواف..ابي عبير تشتغل معي
        فيصل..حلو شلون
        نواف..بالبيت توصلها كل الملفات وهي تصنفها وتدخلها وتصنفها وتحفظ
        فيصل..طيب اماني بتدخل حاسب لو سمحت وقع معها عقد لمدة اربع سنوات وبعدها اماني تمسك الشغل
        نواف..لا تشتغل تحت ادارة عبير المهم فهد شرايك
        فهد..والاتصال كيف بيكون
        نواف..لاتخاف بيكون من خلالك
        فهد..لاتفهمني خطأ انا ماقصدك انت انت ولد عمها واثق فيك اقصد لها اتصال باحد ثاني بالشركه
        نواف..لا الاتصال بعد اذنك من خلال ايميل يعمل لها ترسل لها عليه بيانات او اي ملفات محتاجينها وهي ترسلها لنا او الاتصال من خلالك اذا مايعجبك الاول مع انه ضروري
        فهد..قلت لها
        نواف..بصراحه لما سألتها عن تخصصها قلت بس قالت الرأي لك ولا لها رأي بعدك
        فيصل..بصراحه حلوه الشغله وياليت اطبقها على شركتي بيصير شئ حلو وخصوصا انهم ناس نثق فيهم
        نواف فكرتك حلوه بطبقها بس بشوف احد نثق فيه اول
        فهد..خير ان شاء الله خلني افكر
        نواف..اوكي خلونا نقوم نشوف وين الشباب

        البنات تفرقوا العنود ظلت هي وعبير الي كانت متوتره وضايق خلقها اما غدير انتبهت لفيصل
        ومشت معه عند سلون ساره ونجلاء واني وخلود راحوا يتمشون ..
        نجلاء..خلود ليه ماقلتي لي ان فهد مايحب تركبون دباب
        خلود..يعني حمد بيوافق
        نجلاء..ههههههه لا طبعا بس خفت لما قال احش رجولكم
        ساره..احلفي قال كذا
        نجلاء..عادي حبوبتي اذا جلستب مع حمد بتسمعين الكلام الحلوو
        اماني..الظاهر سمعتها اليوم والله شكل حمد يحبها
        نجلاء..حمد واضح انه يحب ساره وهذا كلنا نعرفه اما هو مسكين مايعرف
        خلود..ساره والله انتي خبله
        ساره..طيب ياحلوه فيه شخص يناظرمن بعيد وشكله حاقد
        خلود..ادري سلطان
        اماني..ياسلام اقول حمد معه
        نجلاء ولما قربت منهم..هلا حمد
        حمد..هللا والله شرايكم بالجوو بنات بالله مو حلوو
        نجلاء..حلوو
        حمد..يعني مبسوطين
        خلود..طبعا مادام الواحد براحته وبهالجوو الحلو
        سلطان..شدخل الراحه يابنت العم
        حمد لستغرب لكنه سكت وخلود التفت على سلطان
        خلود..الراحه تعني انك من غير ناس ينكدون عليك الطلعه
        سلطان...اها ومن هالناس الي انتي مرتاحه منهم
        حمد..اشهد ان الا اله الا الله
        سكت سلطان لانه فهم اشارة حمد وابتعد عنهم
        حمد..خلود يابنت العم مايصير كذا
        خلود..ماغلطت
        حمد..يمكن المهم لازم نكون اصفى من كذا اوكي فكري زين بكلامي
        نجلاء..حمد بطلبك
        حمد..امري
        نجلاء..بصراحه احنا نبي نلعب وفهد يقول بحش رجولكم
        حمد..هههههههههههههههه وايش تلعبون
        نجلاء..احم دباب
        حمد..بالله طيب شرايك تعطيني عباتك واذا لعبتي ارجعي خذيها
        لاول مره من عرف حمد ساره تضحك وبشكل ناعم رغم انه ماعصب على نجلاء لانه يعرفها تمزح بس لما سمع ضحكة ساره انبسط
        حمد..نجلاء الله يعافيك اغلطي كثير خلينا نشوف بنت العم تضحك
        استحت ساره واماني ردت يسرعه..بس وحده من بنات العم
        حمد..اموون ابعدي عني شسالفتك معي
        خلود..السالفه انك كتاب مغتوح
        ساره مشت ورجعت وتبعتها اماني وابتسم حمد ..شرايك خلود تقولي لي شقريتي بكتابي
        خلود استحت..سوري حمد بس طلعت الكلمه عفويه
        ابتسم حمد وقال .. ولايهمك عن اذنكم
        التفت نجلاء على خلود..ياويك من ساره احرجتيها
        خلود..تبين الجد انا قاصدتها خليها تعيش حبها ليه كذا
        نجلاء..اقول امشي لاتجيبين العيد

        وعلى طاوله جلست العنود وعبير بحالة صمت
        العنود..خلاص عبير تعالي نرجع للجلسه
        عبير..يالله
        قامت عبير والعنود وجلسوا لحالهم بالجلسه ورجع فهد ونواف وصقر وجلسوا العنود استحت وعبير بس فاتحها فهد بموضوع نواف والعنود قامت

        فهد..عبير قالي موضوع الشغل شرايك
        عبير..انت شو رأيك
        فهد..ماعندي مانع نواف ولد عمي واثق فيه
        نواف..حلو الكلام يعني اضمن اني ارتاح من الملفات المبعثره
        فهد بابتسامه..خلنا نسمع رأيها
        عبير..مو افقه
        صقر..يالله نواف العشاء عليك عقدت صفقه جديده رابحه
        فهد..لا نبي طلعه معتبره بكرا عليك نواف
        نواف..ابشروا من عيوني ماطلبتوا

        عبير لمحت البنات من بعيد وراحت عندهم اما العنود راحت لسلمان الي كان راكب الخيل ولانتبهت لفيصل وغدير
        سلمان..عنوده
        العنود..حبيبي انتبه
        غدير..تعالي مابيصير له شئ
        العنود..بسم الله مانتبهت لك
        غدير..ازعجنا وين عنوده تشوفني
        العنود وعينها على سلمان..لايروح بعيد
        فيصل..مابيروح لفه ويرجع
        العنود..لا شلون يلف لحاله
        غدير وسمعت جوال العنود ....العنود بالله مارديتي عليها من متى تتصل
        العنود ارتبكت وطلعت جوالها وقفلته وهالحركه انتبه لها فيصل
        غدير..قولي لها انك مسافره
        العنود..مو الحين اذا رجعت كلمتها
        غدير..اقول لعنود فاتك كلمتني نجلاء تقول طلبوا من حمد نفس الطلب الي قالته خلود لفهد شرايك اشهدي معي الموقف بطلبه من فيصل ..فيصل مبتسم مو فاهم قصدها

        غدير..فيصل بنلعب بالدبابات
        فيصل ..بس
        غدير..ايه
        فيصل ..طيب تعرفين
        غدير استغربت..اكيد اعرف
        فيصل ..مو مشكله
        غدير..صدق فيصل ..؟؟
        فيصل ..غدير اذا يرضيك اكون من اشباه الرجال تفضلي
        غدير استحت ..لا وربي فيصل كنا نمزح نعرف انه مستحيل نلعب بمكان عام
        فيصل..غدور احنا مو ضد لعبكم وانتي تعرفين هالشئ لكن لنا دين يحكمنا اول وعادات صح او انا غلطان
        غدير..لا مو غلطان
        العنود وغصب عنها تدخلت..بس احيانا العادات تسيطر على بعض الناس
        فيصل..اوكي لكن ليه نسمح لها اذا تتعارض مع الدين
        العنود..المشكله اذا كنا مانقدر نمنعها
        فيصل..عقوا ممكن تعطيني مثال
        العنود..فيصل شوف سلمان راح بعيد
        فيصل ومبتسم..تتكلمين وكل تفكيرك معه ولايهمك بروح له
        راح فيصل والتفت غدير على العنود..والله تطورات سوالف بعد
        العنود..غصب عني النار ماتحرق الا رجل واطيها لما تكلم عن العادات
        غدير..العنود اقول لك شئ ولاتزعلين
        العنود..قولي
        غدير..فيه سر بحياتك وهو سبب حزنك
        العنود تعالي نرجع
        غدير..براحتك العنود بس لاتخلينه يدمرك هالشئ وربي الحزن الي بداخله بنبرة صوتك بنظرة عيونك
        العنود..الله كريم ادعي لي

        وقبل مانتنتهي الطلعه الحلوه التفت ساره على خلود
        ساره..خلوده تشوفين بالبيت اوريك
        خلود وتضحك..ساره ليه اللف والدوران حبكم واضح
        ساره..اسكتي الله يخليك لايسمعك احد
        خلود..خلاص بس انسي انك تعاتبيني لاني بصراحه مبسوطه لاني عملت كذا
        ساره..هههههههههههه مشاء الله عليك فيك جرأه
        خلود..بهالزمن مافيه احد يأخذ لك او يعطيك انتي اتبعي سعادتك
        ساره..بس بضوابط
        خلود..الحمد لله دينا حاكمنا صغير وكبير صح
        ساره بابتسامه ..صح يالله شكلهم بيمشون

        انتهت الطلعه بشكل حلو ومريح للكل لكن وهو راجعين دق جوال فيصل وابتسم وقال
        فيصل..هدوء لو سمحتوا
        فيصل ..الوو
        بدور..مساء الورد فيصل
        فيصل..هلا مساء النور
        بدور..لاكون ازعجتك
        فيصل..لا ابدا شلونك وعمتي كيفها
        هنا العنود بلحظه حست ان ودها سلمان يسكت حتى تسمع كل كلمه
        فيصل..يكرا اوكي انا بكون موجود ولايهمك
        بدور..تسلم بنتعبك معنا بس انت رجال العيله
        فيصل وهو مبتسم..ولايهمك تعبكم راحه سلمي على عمتي وتوصلون بالسلامه
        سكر فيصل
        ام فيصلل..بدور هذي
        فيصل..ايه بكرا المغرب بيوصلون
        ام فيصل..يوصلون بالسلامه
        غدير بصوت واطي ..خساره خربت السفره
        العنود..لا ليه تخرب عشان بدور
        غدير..ماقلت لك تطورات
        العنود..اسكتي غدور خلاص ذبحتيني من تلميحك
        غدير..ههههههه طيب الايام بينا عنوده

        وصلوا البيت والكل دخل غرفته ينام لانهم تعبانين ماعدا البنات الي ظلوا سهرانين لحد ماتأكدوا ان الكل نايم واخذوا المفتاح الي اصلا من الليل معهم وطلعوا للحوش الخلقي لسيارة فهد ..

        نجلاء..بنات هونت خلاص
        العنود..ياجبانه
        نجلاء..اخاف اطيح من عينه
        غدير..ههههههه اخاف يحش رجولك
        عبير..حرام فهد طيب يالله بسرعه لايجي لنا احد
        نجلاء..خلود ماتخاف حطيها انتي
        خلود ..طيب بروح بس خليكم هنا واي صوت تسمعونه اضربوا باب المطبخ وانا اتصرف
        ساره..والله انا خفت
        اماني..وانتي من متى ماتخافين
        ساره..وربي اني ميته احس الموضوع بينكشف
        خلود نزلت الدرج ..ادعوا لي
        وقفوا البنات ينتظروها وفتحت السياره وحطت الهديه وهي راجعه ومن غير شال كان على اكتافها
        صرخت والكل خاف ..

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #44
          الجزء العشرون ..



          صرخت خلود وكل البنات خافوا وبسرعه تغطت عبير وسحبت غدير ونزلت لها اما خلود ارتبكت لما شافت الظل وبسرعه تغطت بعد ماعرفت الي جاي بأتجاهها وهو عاقد حواجبه
          نواف ..شعندك يابنت العم
          خلود وهي مرتبكه ....خوفتني نواف
          نواف ومازال مستغرب..انا حسيت بصوت وطلعت اشوف من فيه
          وصلت عبير..حصلتي الخاتم خلود ..هلا نواف
          نواف والتفت عليها..هلا شسالفتكم على هالفجر
          غدير..على بالنا كلكم نايمين قلنا نطلع ندور خاتم عبير تقول ماحصلته
          نواف ولاهو مقتنع..ومايصلح تنتظرون لصبح بدل ماتطلون هالوقت
          عبير وهي متوتره لانه نواف بالذات ....عادي تونا بعدين احنا بالبيت
          نواف ..صح هو عادي لكن ماعلينا الحين حصلتي الخاتم ياخلود
          خلود وهي ترتجف من الخوف ..لا
          نواف..خلاص ادخلوا والصبح يصير خير
          عبير..مو مهم دام ماحصلته خلود خلاص
          نواف..الحين طالعين بالليل عشان خاتم والحين مو مهم
          عبير..لا ماقصد يعني بنقول للخدامات يدورونه الصبح
          خلود..انا بدخل
          غدير..كلنا بدخل واسفين اذا ازعجناك
          نواف من غير اي تعبير..حصل خير
          دخلت خلود وغدير وعبير وبمجرد ماوصلوا لصاله التفتت خلود تدور نجلاء وحصلتها جالسه وشكلها مو طبيعي
          خلود..ياجبانه ليه رحتي وتركتيني ..؟؟
          نجلاء بخوف ..خلود حرام انا وقف قلبي لما صرختي قلت بس هذا حمد والله خفت
          عبير..الله ياخذ العدو نواف كلامنا مادخل عليه وشكله شك فينا
          غدير..ياخوفي مايقول لهم بكرا وربي مابيتركني فيصل الا اذا عرف السالفه
          نجلاء..غديروه لو يعذبك لاتقولين
          ساره..بس انتي وياها ازعجتونا خلاص نواف ماهو خبل يروح يقول بعدين عادي لو طلعتوا بهالوقت بس لانكم ماتعودتوا المهم عبوره قولي لنا شقال لك
          عبير وتبتسم..ياعيني عالرايقه ساره بيجي يوم واذبحك
          ساره..هههههههههههههههه
          اماني وتتلفت ..وين العنود..؟
          غدير..صحى سلوم وراحت عنده خافت يفضحنا
          اماني..خلاص انا بروح انام تعبت يالله تصبحون على خير
          الكل راح لغرفته ينام بعد هالتوتر الي مر عليهم ..

          الساعه عشره الكل كان صاحي لانهم نايمين بدري اجتمعو البنات بغرفة من غرفهم وجلست نجلاء بحالة توتر وخوف والكل يعلق ويضحك عليها
          نجلاء..خلاص بنات الحين لازم اتطمن انه شافها لحاله لان اذا شافها حمد بتكون مصيبه لانه لبعرف خطي ..
          ساره..شاطره ليه ماخليتي احد يكتبها بدالك
          نجلاء..راح عن بالي
          خلود وبصوت عالي ...عندي فكره
          الكل..قولي
          خلود..تتصل عبير على فهد وتقول له عن سالفة الخاتم وتقوله يشوف سيارته واكيد بيحصل الهديه
          عبير..لا والله عشان يعرف اني متفقه مع نجلاء
          نجلاء..احلفي عبور الحين انا سويت جريمه قومي يالله مافي غير هالحل
          اماني..اصلا اخوك بيتوقع انكم تعرفون عادي يالله اتصلي
          عبير ..طيب بنزل اكلمه من تحت ويالله الفطور جاهز
          طلعوا البنات من الغرف ماعدا خلود واماني
          اماني..يالله خلود
          خلود..طيب ثواني
          اماني...اوكي انا بنزل
          خلود..اوكي
          طلعت اماني واخذت خلود روايه ونزلت حتى تقراها بعد الفطور طلعت وسكرت الباب وتوها بتنزل الا انفتح الباب وطلع سلطان
          سلطان..السلام عليكم
          خلود..وعليكم السلام
          مشت خلود بتنزل اما سلطان وقف مكانه لانه ماتوقعها خلود لما سلم وانقهر عالصبح
          سلطان..الله لايهينك قولي للخدامه تطلع لي قهوه بالغرفه
          خلود من غير نفس ..طيب
          سلطان..اذا ماتحبين براحتك
          خلود..عادي
          سلطان..عموما شكرا يابنت العم عالاسلوب الحلو
          خلود..خلي هاليوم يعدي حلو عن اذنك
          سلطان..الحلا ماهو باليوم
          خلود مافهمت عليه..عن اذنك
          نزلت خلود وضحك سلطان لانه حتى هو مو فاهم بس حب يستفزها تركها ونزل اصلا ماكان يحتاج قهوه بس حب ينرفزها ..
          يعد الفطور جلست بالمجلس العمه لطيفه لحالها واستغربت ام فهد وراحت لها ..
          ام فهد..شفيك يام صقر ..؟؟
          ام صقر..والله يام فهد بقلبي كلام كثير ودي اقوله لكن اخاف
          ام فهد..من ايش تخافين
          ام صقر..ام فهد انتي شفتي مني شئ ماهو قليل وحتى بناتك وحتى بنات اخوي شوق ونجلاء والله يعلم اني ندمانه واختي الله يهديها اثرت علي بس الحمدلله بعد الي شفته تغيرت والله يخلي لي عيالي يارب
          ام فهد..اذكري الله ام صقر والي فات مات والله يسامح الجميع
          ام صقر..والله انا غامضيني عيالي الكل يجاملني لاني عمتهم بس عيالي يام فهد صقر الي يقول اخطبي لي وحده من بنات عمي وسلطان الي ترك شغله حتى يشوف عيال عمه اخاف يام فهد من عيال اخواني يصدوهم بسبب افعالي
          ام فهد..يام صقر الحمد لله العيال فاهمين ومتعلمين ويعرفون ان عيالك مالهم ذنب وانتي تغيرتي وهذا واضح اذكري الله وصقر فيه الخير والنعم فيه ولاهم برادينه عشان شئ انتهى
          ام صقر..الله يسمع منك يام فهد
          طلعت ام فهد وتركت ام صقر لحالها ترتاح شوي..

          اما البنات اجتمعوا عند التيلفون وقامت عبير تكلم فهد وقالت له وطلع يشوف سيارته ونجلاء وخلود واماني مع الشباك يناظرونه ..اول شئ فتح الباب الخلفي ولاحصل شئ بعدها فتح الباب الامامي وركب ورفع الهديه ..قلب العلبه وفتحها وطوال الوقت وهو عاقد حواجبه
          نجلاء..اقول اخوك ليه كذا خفت
          خلود..ههههههه انتظري مابعد شاف الورقه
          نجلاء..ههههههههههههههه ياحظي ابتسم اخيرا شفت ابتسامته
          خلود..شكلك القلم عجبه ..
          نجلاء ..اسكتي خليني اتأمل
          خلود..تأملي لحالك يالله امون
          رجعت اماني وخلود عند البنات وتركوا نجلاء بعالمها مسافره مع فهد الي ابتسم لما قراء الورقه ..

          العنود دخلت غرفتها واتصلت بنوف وتكلمت معها شوي بعدها طلعت ونادت ام فيصل لغرفتها والكل استغرب ..
          العنود..خالتي احمد ذبحني يقول لاتتوقعين انك بعيده بتركك اسلوبي كان حلو معك والحين وقت الجد لك ساعه اذا مارديتي ياويلك مني راح تعرفين من يكون احمد ..
          ام فيصل..العنود يابنتي اسمعيني وافهميني زين انا لما قلتي لي عن سالفة احمد ورفضتي اني اقول لفيصل وافقت اول شئ لان هذا طلبك وقلت نصبر شوي وثاني شئ فيصل انتي ماتعرفينه اذا عصب انا ماستغرب يذبح احمد العنود للحين ماشفتي الوجه الثاني لفيصل ماعرفتيه لو سألتي غدير او ساره عن فيصل شلون يتصرف لو احد يهين احد منهم بشكل غير مباشر راح تعرفين ليه انا ترددت اني اقوله فيصل اذا عصب مايشوف دربه وهذا الي خوفني خفت على فيصل وقلت البنت متربيه واخلاقها طيبه واحمد بيمل وتركها لكن الظاهر اني غلطانه ولازم اتصرف الحين ..كنت ناويه مثل ماعمل مع كل الي يصير لبناتي اقول لمحمد او اسكت لحد ماينتهي الموضوع لكن الظاهر حتى محمد مابينفع لاني اعرفه مابيرضى على فيصل مايعرف الي صار وبيقوله ولابرضاها على ولدي الكبير اني تعديته وعلمت محمد
          العنود خافت بعد كلام ام فيصل..خالتي انا عندي حل بقطع جوالي وخلاص
          ام فيصل..لا يالعنود فكرت فيها لكن البنات بيسألون ليه قطعتي رقمك شوفي يالعنود احنا بالطايف بعدين عن احمد لكذا هذا الوقت المناسب اني اقول لفيصل وهو يتصرف معه من هنا يشوف له احد بالاتصالات يتصرف معه
          العنود بخوف..خالتي بس انا خايفه
          ام فيصل ..العنود عطيني جوالك واجلسي بغرفتك وانا بكلم فيصل بغرفتي حتى ماحد يعرف
          العنود..ان شاء الله

          طلعت ام فيصل واتصلت على فيصل ودخل غرفتها اما العنود جلست بغرفتها وهي بتموت من الخوف ..

          غدير..شسالفه ..؟؟
          عبير..ماعرف يمكن عمتي حصه مابتجي
          نجلاء..لا العنود مالها دخل بعمتي حصه
          ساره..بعدين باقي ساعتين على وصول عمتي حصه يعني لاتفرحون كثير

          بالغرفه عند ام فيصل وفيصل ..
          فيصل..امري الغاليه
          ام فيصل..اسمعني بهدوء فيصل وتذكر اننا ببيت كل عيال عمك وبناتهم فيه
          فيصل وعاقد حواجبه..خير يمه شفيه
          ام فيصل وتأشر على يدها بالجوال ..هذا جوال العنود
          فيصل..طيب

          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            #45
            ام فيصل ..العنود يجي جوالها ازعاج من فتره
            فيصل وعاقد حواجبه ..وبعدين
            ام فيصل ..بأقرا الرسايل
            " لو انتي باخر الدنيا بظل احبك يالعنود"
            " حني على قلبي يالعنود "
            " العنود لاتتوقعين انك بتعيشين مرتاحه مع احد غيري قلت لك نكون اصدقاء "
            فيصل ماقدر يسمع اكثر وقاطع امه ..يمه هذا يعرف العنود وضحي السالفه
            فيصل..اسمع هالرساله اول لاتتوقعين انك بعيده بتركك اسلوبي كان حلو معك والحين وقت الجد لك ساعه اذا مارديتي ياويلك مني راح تعرفين من يكون احمد ..
            فيصل وبصوت عالي ..احمد
            ام فيصل ..احمد ولد جيرانا له شهور من بعد سالفة الخطبه وهو ذابحها رسايل واتصالات
            فيصل وبصوت عالي . شهور شهور يمه .ليييه يام فيصل مامليت عينكم ليه تتركون اسلم عليهم شهور وهو يخوني
            ليه يمه
            ام فيصل وتقاطعه ..خفت يمه عليك
            فيصل وبصوت اعلى ..لا بام فيصل لو لي مكانه او عادتني رجال ماقلتي خفت لو لي هيبه ماقالتي خفت
            خساره يمه صغرتيني قدام نفسي خليتيني ماسوى هالجزمه خساره يمه خساره توقعتك عادتني رجال لكن سلوم الظاهر بنظرك
            ام فيصل وبتغير الموضوع ..هددها يخليها تبوس رجله قبل والحين رجع يهددها
            فيصل وبصرخه اهتز كل البيت منها ..الحقييير انا اوريك فيه
            فتح الباب وطلع ام فيصل تركض الكل وقف وخاف طلع فتح الباب وشغل سيارته لكن فهد الي كان توه قافل سيارته تدارك الموقف وفتح الباب وركب مع فيصل وطلع بفيصل بسرعه خياليه خلت امه تطيح عند الباب وهي منهاره
            وكل العيال طلعوا
            ام فيصل..روحوا شوفوه لايروح
            غدير دخلت امها المنهاره من الصياح غرفتها
            حمد..احد يقول لنا السالفه ومن غير صياح
            نجلاء..مانعرف ياحمد دخل فيصل وخالتي للغرفه بعدين طلع معصب
            نواف..كان يقول انا اوريه الحقير من يقصد
            صقر..مو معقوله انتم وين
            ام صقر..وين ساره او غدير اماني يقولون لنا
            عبير..الخبر كله عند العنود بدخل اشوفها
            حمد..بسرعه عبير لازم نعر ف الموضوع
            دخلت عبير وحصلت العنود منهاره وتصيح ولارضت تنطق بحرف واحد اما ام فيصل كانت بغرفتها والكل دخل عندها
            صقر..تطمني ياخالتي مابيكون الا الخير
            حمد كان يحاول يتصل على فيصل وفهد ..الو فهد طمنا
            فهد..حمد انا مع فيصل ماسكين خط الرياض
            حمد بصوت عالي..راجعين لرياض
            فهد..اسمعني مو وقته الحين انا معه لاتنسون عمتي وطمنوا خالتي فيصل مافيه شئ وبكرا بنكون عندكم
            حمد..فهد اول ماتقدر تكلم بعيد عنه تكلم تقول لي الموضوع
            فهد..خير ان شاء الله

            ام فيصل وهي تصيح ....رجع لرياض
            حمد..خالتي تطمني معه فهد وبكرا بيرجعون
            ام فيصل ..نادي لي العنود ياغدير
            غدير وتمسح دموعها وتطلع ..والكل طلع وترك ام فيصل ترتاح
            غدير حضنت العنود الي ماصدقت انها حضنتها وبدت تصيح وتقول سامحوني
            غدير..العنود ماحد يعرف الموضوع ولاحتى انا تعالي امي تبي تشوفك
            العنود ..لا ماقدر استحي احط عيني بعينها
            دخلت ساره واماني وحاولوا مع العنود لحد مارضت وطلعت معهم اول مادخلت غرفة ام فيصل الكل طللع وجلست العنود تصيح هي وام فيصل ..
            العنود..سامحيني ياخالتي ماتوقعت يصير كذا
            ام فيصل..يابنتي انتي مالك ذنب بس هذا فيصل ولد بطني وهذا الي انا خايفه منه صار والله يستر
            العنود..خالتي وينه الحين
            ام فيصل..رجع لرياض
            شهقت العنود وبدت تصيح من جديد وطلعت غرفتها وحاولوا يهدونها البنات اما ام فيصل اتصلت بفهد وطلبت تكلم فيصل لكنه رفض ..
            البيت توتر والكل كانت حالته مو تمام اغلب البنات طلعوا لغرفهم اما العنود قفلت غرفتها ولاطلعت منها وغدير جلست عند امها
            ام فيصل..غدير عمتك حصه بتوصل مابي تحس بشئ روحي قولي للعنود تنقل اغراضها فوق عمتك ماتقدر تطلع الدرج ولاله داعي تغلط عالبنت الحين وخواتك قولي لهم مايبينون شئ
            غدير..ان شاء الله بس اذا سألت عن فيصل
            ام فيصل..عطيني جوالي واتصلي على سعد
            غدير..على سعد ليه
            ام فيصل ..الحين تعرفين
            اتصلت غدير على سعد واعطت امها الجوال
            ام فيصل..السلام عليكم هلا ولدي
            سعد..وعليكم السلام هلا خالتي شلونك
            ام فيصل ..بخير اقول سعد فيصل رجع لرياض
            سعد..ليه غريبه ماقال لي
            ام فيصل..الله يستر ويوصل بالسلامه ابيك تكلمه وتهديه انا عارفه انه مابيتكلم مع غيرك
            سعد..طمنيني خالتي شغلتي بالي ايش صاير
            ام فيصل..صارت مشكله بس فيصل وتعرف اذا عصب مايعرف من يكلم
            سعد..ولايهمك بكلمه الحين
            ام فيصل..قافل جواله اتصل على فهد هو معه
            سعد..ان شاء الله ارتاحي وانا بطمنك خالتي
            ام فيصل..الله يعافيك مع السلامه
            سعد ..مع السلامه

            طلعت غدير بعد مافهمت م امها ايش تبي من سعد وراحت تساعد العنود ونقلت اغراضها بغرفة ساره واماني راحت مع خلود وغدير ..
            ساره..خلاص العنود ان شاء الله مابيصير الا كل خير
            العنود..ان شاء الله
            ساره..انا بروح موعدي الحين
            العنود..مع مين
            ساره..مع خالتي ام نواف امي تعبانه ماتقدر
            العنود..اوكي الله معك


            طلعت ساره وتركت العنود الي طفت الانوار وجلست تصيح بهدوء

            حمد وصقر راحوا للمطار يستقبلون عمتهم وبنتها الي انصدمت لما ماحصلت فيصل
            العمه حصه..وين فيصل اجل
            حمد..افا احنا مانكفي ياعمه
            العمه حصه..إلا بس اسأل
            صقر..عنده شغل ضروري راح لرياض
            بدور بسرعه..يعني مو مكمل الاجازه بالطايف
            حمد من غير نفس..بكرا او بعده راجع
            بدور ورجعت لها الابتسامه الي نرفزت حمد وكان وده يذبحها ركبوا وصلوا للبيت حست العمه ان الجو مكهرب لكن سكتت ماقالت شئ
            العمه حصه..اجل خالتك اماني لحالها بالبيت بالرياض
            ام فيصل..لا معنا بس تعبانه شوي ونايمه
            حصه..ايه الله يشفيها
            بدور..انا تعبانه بدخل انا عن اذنكم

            اما على خط الرياض فيصل كان معصب وواصله معه ساعه يفتح الجوال وساعه يقفله اما فهد ا حترم صمته ولاحب يضايقه وفجأه اتصل سعد
            فهد..هلا والله
            سعد..هلا فهد شلونك
            فهد..الحمد لله
            سعد..هههههههههه الله يعينك عليه
            فهد..ايه والله
            سعد..كيفه الحين نار او هادي
            فهد..لا للحين
            سعد..عطني اكلمه
            فهد..فيصل سعد بيكلمك
            فيصل..قوله شوي افتح جوالي واكلمه
            قال فهد لسعد وقف حتى يرتاح شوي ويعطي فيصل فرصه يكلم سعد
            فهد..بدخل اخذ لي شئ اشربه اطلب لك شئ
            فيصل..لا
            راح فهد واتصل على حمد
            حمد..هلا فهد طمني
            فهد..حمد شئ عمري ماتصورته طوال الوقت وهو يسب ويلعن
            حمد..على مين
            فهد..ماعرف سألته اول شئ ولارد ولاسألته بعدها
            حمد..بصراحه انا لما سمعت صرخته انصدمت ماتخيلت فيصل يكون كذا
            فهد..ههههههههههه لو سامع الي سمعته وربي تقول شخص ثاني ماهو فيصل
            حمد..الحين وينكم
            فهد..باقي لنا ساعتين ونوصل لرياض بس قلت اوقف ارتاح واخليه يكلم سعد الا من قال لسعد اننا راجعين
            حمد استغرب..ماعرف
            فهد..المهم اخليك الحين وطمن خالتي عليه
            حمد..اوكي اذا وصلت عطنا خبر يالله مع السلامه

            من بعيد انتبه فهد لفيصل نزل من السياره وتركه لحاله فيصل فتح جواله واتصل بسعد
            سعد..هلا
            فيصل..هلا
            سعد..ياخي شصار عشان تمسك خط الرياض وتترك امك بهالحاله
            فيصل..سعد لاتجلس تفتح لي محاظره لاطلع كل الي فيني عليك
            سعد..ماعندي مانع بس شفيك
            فيصل..صعب اشرح لك لكن بداخلي غضب لو ماطلعته عليه وربي ان يحرقني ويذبحني من القهر
            سعد..لاحول ولاقوة الا بالله ليه كل هذا ومن هو
            فيصل..سعد حدود الساعتين واكون بالشركه انتظرني اوكي
            سعد..بعقلك تبيني انتظر ساعتين قولي ايش الموضوع بعدين الوقت متأخر أي شركه
            فيصل..سعد خلاص بعد ساعتين بالشركه مع السلامه
            قفل فيصل من سعد وقفل جواله ورجع يكمل مشواره مع فهد بحالة غضب متصاعد الى ان وصل لشركه كان سعد بانتظارهم سلم عليهم واستأذن فهد لانه حب يعطيهم فرصه يأخذون راحتهم وطلع للبيت يرتاح .. ودخل فيصل وسعد مكتب فيصل لكنه استأذن ثواني يرجع وتغافل الكل وطلع من الشركه لكن هالحركه ماعدت على سعد وعرف انه مارجع من الطايف وبهالحاله الا لشئ كبير واتصل بسرعه على ام فيصل

            سعد..هلا خالتي مامعي وقت وين فيصل احصله طلع من الكتب وين احصله وليه رجع
            ام فيصل وبدت تصيح..روح لبيتنا بسرعه لايذبح الولد
            سعد..اي ولد
            ام فيصل..احمد ولد جيرانا مزعج العنود روح ياولدي
            سعد واتضح الموضوع قفل بسرعه وطلع

            بالطايف الجو كان مشحون الكل بداخله خوف وقلق ام فيصل دخلت غرفتها بدري والعنود من العصر ماطلعت اما سلوم حاولت اماني تسليه حتى ينسى الي صار غدير محتاره وساره رجعت من المستشفى تعبانه ..والكل بوضع مايريح ابدا ..

            نجلاء..غدير روحي تطمني على خالتي
            اماني..انا بروح لها
            طلعت اماني اما غدير راحت للعنود الي كانت بحاله حزن تقطع القلب
            غدير..العنود وبعدين
            العنود وتمسح دموعها..غدير خليني بحالي
            غدير..لا العنود انتي بمكانه ساره واماني كيف تطلبين مني اتركك متى بتفهمين اننا اهل
            العنود..غدير كنت خايفه والي خايفه منه صار
            غدير..مابطالبك تقولين ايش الي صار بس حرام ارحمي نفسك واذا على فيصل لاتهتمين
            العنود..تصورت انه يعصب اذا عرف وخفت لكن بهالشكل ولاواحد بالميه تصورته
            غدير..فيصل يعصب لكن قلبه طيب
            العنود..اه ياغدير من دخلت بيتكم وانا اعاني اتألم اتعذب احسن بنار بداخلي رغم انكم اعطيتوني الحب والحنان صرتوا خوات لي وامكم امي غدير رغم كل هذا الغربه كانت بداخلي ماقدرت اقول لفيصل ان احمد يهددني ماقدرت اقوله ان احمد ولد جيرانكم ذبحني اهانات ماقدرت ولما حسيت اني تعبت حضنتني خالتي شالت هم كبير من صدري لما عرفت بالموضوع توقعته يوم عشر شهر وينتهي لكن للأسف كل ماله ويزيد خالتي قالت تعطي فيصل خبر رفضت من غير سبب مقنع اقوله لها مابي فيصل يعرف اني ضعيفه او مهانه مابي فيصل يتخيل كيف كانت حياة اماني وسلمان مع بنت معرضه للاهانه بأي وقت ولاهي قادره تدافع عن نفسها ماتحملت نظرة احتقار من عينه او رحمه ماتحملت انه ممكن ينتقدني او يراقب تصرفاتي عجبتني نظرة الاحترام الي شفتها بعيونه نبرة التقدير بكلامه حبيت صورتي بعيونه انسانه قويه قادره تتجاوز كل الازمات رغم اني انسانه هشه محطمه من الداخل طفوله معذبه ومراهقه مقتوله وشباب مهان صعب تتخيلين طفله تضرب وتعاقب على ذنب مارتكبته ورغم هذا تتحمل وتجبر نفسها على الاحترام ..مؤلم انك تشوفي بنت مراهقه ممنوعه من الاحساس الطبيعي لها ..اه ياغدير لو تعرفين قلبي شكثر تعذب لو تعرفين كم ليله مرت علي وانا ادعي ربي اني اكون قد الحمل والامانه كم ليله وانا خايفه وحاضنه اماني وسلمان احاول اعطيهم بعض الحنان الي انحرمت منه اه على 23 سنه ضاعت مابين دمعه والم حزن وقهر عذاب وصبر وبعد كل هذا اشوف لمسة حنان من خالتي لهفة سؤال من خواتي نظرة احترام من فيصل كلمة اخو صادقه من محمد ماقدرت احطم كل هذا بلحظه ماقدرت اقول لكم اني بمجرد مادخلت بيتكم صرت صيد سهل لولد جيرانكم ماحد بيصدقني لانكم ماتعرفوني وتعرفوه هو لانه جاركم ولاعمره تعرض لكم ماكان ممكن فيصل او انتم تفكرون مثل دنائة تفكيره اني يتيمه يعني انسانه رخيصه ..ماقدرت تكمل العنود رحعت تصيح وحضنتها غدير

            غدير..خلاص عنوده هدي اعصابك حبيبتي يعني الي فهمته ان فيصل عرف بالموضوع لكذا عصب
            العنود..عرف خالتي قالت انا بالطايف وهذا وقت مناسب تقول له لانه بعيد عن الحقيراحمد
            بعدين العنود تفكيرك المفروض مايكون كذا فيصل انسان كبير وفاهم مو معقول مابيصدقك ويصدق احمد الي رفضه لما تقدم لك لان سمعته مو كويسه العنود المفروض اول ماحسيتي بازعاج على طول قلتي لفيصل حتى يعلم هالشخص قدره لكن انتي ساهمت بشكل او باخر ان احمد يتمادى عليك ويهينك مافيه احد يقدر يهينا الا اذا احنا سمحنا

            العنود..لا غدير لاتظلميني انا الله يعلم بحالي وظروفي بنت تنام ببيت من غير اي احساس بالامان بنت تخلص كل شغلها من غير اي صدر حنون ترتمي عليه ادخل وزاره وطلع من مستشفى ادخل مكتب واطلع من مكان اخر لك تتخيلين لما سواق يعمل حادث انا ايش وضعي كيف بدخل المرور وكيف بخلص الموضوع بكل مره اضطر اطلب احد من الجيران وبكل لحظه اما اشوف نظره احترام ورحمه واحيانا

            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              #46
              اشوف نظره خبيثه مثل نظرة احمد غدير الي عشته بطفولتي ماهو سهل حرام لاتظلموني لما حبيت احافظ على نظرة الاحترام والتقدير والاعجاب من فيصل ..

              غدير بابتسامه..امي توقعت رد فعل فيصل لكذا هي مو خايفه من رجعته لرياض لكن خايفه من تصرفه هناك
              العنود..غدير ليه كلكم ماتفاجأتوا من رد فعله
              غدير..فيصل محترم طيب حنون لكن اذا عصب ولد ابوه يكلمه والي ماتعرفينه انه يموت ولايشوف احد منا مهان زمان واحد تعرض لساره وكنا بجده عالبحر شوي والولد يروح بين ايدينه وكل الي قاله بعد مانتهى الموضوع مارضى احد ينظر لخواتي نظره اهانه او يفكر مجرد تفكير بكذا بعدها امي كانت تتجنب تقول له شئ محمد دائما يتصرف ويغطي الموضوع لان فيصل مايعرف امه من ابوه اذا صار كذا
              العنود..ليت خالتي قالت لمحمد
              غدير..العنود امي لو كانت متوقعه ان الموضوع بسيط كان اجلته وقالت لمحمد لكن امي عارفه ان الموضوع يحتاج فيصل انتي لاتخافين فيصل وصل الرياض الحين وامي كلمت سعد وطمنها انتي هدي اعصابك ..

              بالرياض فيصل وصل لبيت جارهم ابو احمد ونزل وبداخله غضب يحرق ديره كامله ودق الجرس ولاحتى عمل حساب الوقت فتح له احمد ومن غير اي تفكير عطاه فيصل كف من قوته مالت احمد بجسمه على الباب
              فيصل ويمسكه مع ثوبه..يالحقير يالنذل يالواطي
              احمد ويحاول يرد عليه ويعلى صوتهم ويطلع ابو احمد بلحظة وصول سعد الي بسرعه حاولوا يفكوهم
              ابواحمد..خير ياولدي شفيكم
              فيصل ونفسه منقطع ..هالحقير ولدك ضاقت عليه الوسيعه من البنات الي مثله وبدأ يخون جار
              احمد ويمسح الدم الي بوجهه...ههههههههه يعني جاي ياروميو من سفرك عشان اخذت خويتك
              فيصل واستفزته الكلمه وبكل قوته ابعد سعد وانهال على احمد ضرب وبدأ عراك باليدين والكلام ولولا الله ثم وجود سعد كان راح احمد بين يدين فيصل
              احمد..ابعد لانها رفضتك وفضلتني
              ومسكه فيصل من عند رقبته..اسمعني يالواطي اذا سمعت انك مفكر مجرد تفكير والله ثم والله لامسح اسمك من الوجود وتعرفنيي احمد لاخليك تندم على اليوم الي انولدت فيه
              ابعده سعد ولما حاول احمد يتكلم سكته كف من ابوه
              ام احمد..اطلع لابارك الله فيك من ولد اطلع وطيت راسي الله يأخذك وافتك منك انقلع عن وجهي اشوف
              احمد..وهو ماشي..انا او انت يافيصل حقدي عليك من سنين وراح ارد ضربتك بعشر
              فيصل وبصوت عالي ..اعلى مابخيلك اركبه انت واطي والواطي مايستغرب عليه شئ والي مايعرف الله ماستغرب عليه تصرفاتك بالحقير
              راح احمد وفيصل يغلي من قهره
              ابو احمد..امسحها بوجهي ياولدي سامحني
              وبتصرف اذهل سعد حب فيصل راس ابو احمد..ياعمي انت الي سامحني لاني ماحترمت وجودك بس غصب عني
              ابو احمد ..الله يلوم الي يلومك ياولدي والله خجلان منك
              فيصل..اسمح لي ياعمي عن ذنك
              راح فيصل وسعد للبيت وبكل قوته فيصل ارتمى عالكنبه
              سعد..اصفق لك الحين يعني هالحقير يستاهل انك تضيع عمرك عشان لو مات الولد بين ايدينك من بيفيدك
              فيصل وبصوت عالي..بيفيدني اني اخذت حقي منه تعرف شلون اشوفه كل يوم وهو غدار حقير تعرف شكثر استغفلني تعرف
              سعد..فيصل بس خلاص هدي شوي التفاهم كذا مايصير
              وبكل قوته رمى الجوال عالجدار لحد مانكشر عشر كسر..لو قريت الي انا قريته كان قلت اروح اعدام ولاسكت عن هذا
              سعد وحاول يكون هادي شوي ..اوكي اوكي الحين اطلع اخذ لك دش بليييز فيصل كذا ماتقدر حتى تفكر
              طلع فيصل من غير مايرد اما سعد طلع جاب لهم اكل ورجع بعد ماكلم فهد وطمنه وقال له انهم حجز لهم بكرا المغرب لطايف تطمن فهد وقال انه بينام لانه تعبان لكنه طلع لشباب بس حب يتركهم براحتهم ..

              نزل فيصل وحصل سعد ينتظره جلس من غير كلام واوضح انه مازال معصب
              سعد..فيصل اهلك امك اتصل طمنهم
              ناظر فيصل ساعته وفتح جواله واتصل ..
              غدير ..العنود فيصل برد عليه
              غدير..الوهلا فيصل
              فيصل..هلا غدير كيفكم
              غدير..الحمد لله انت شلونك
              فيصل ..تمام امي شلونها
              غدير..تطمن امي مافيها الا العافيه بس قلقانه عليك
              فيصل..طمنيها وبكرا ان شاء الله انا راجع
              غدير وبترجي ..فيصل كلمها انت
              فيصل..ماقدر غدير مع السلامه

              العنود وبلهفه ...شقال
              غدير..صوته معصب رفض يكلم امي بس يقول بكرا بيرجع
              العنود نزلت دموعها من جديد وغدير شاركتها لانه اول مره فيصل يقسى على امه ..

              سعد..الحين بفهم الموضوع ممكن انا عرفت ان احمد يزعج العنود
              فيصل وتوه يتذكر..الا صدق من قالك عن الموضوع
              سعد بابتسامه..ومن غيرها الي ماتنام الا اذا رجعت ولاترتاح الا اذا ابتسمت ولا تبكي الا اذا تعبت من غيرها الي عانت وتعبت وتحملت عشانك ام فيصل
              غمض فيصل عيونه وكأنه يتذكر الي صار ودموع امه وبسرعه طلع جواله وارسل لها رساله
              ماعاش فيصل لانه نزل دمعه من عينك اعذريني مابقدر اسمع صوتك وبكرا بكون قدامك اضربيني عاتبيني لو بغيتي تهينيني ياغلى من الغلا سامحيني
              ام فيصل قرت الرساله وصاحت وطلعت للعنود بعد مارتاحت من رسالت فيصل

              فتحت الباب وحصلت كل البنات مجتمعين
              ام فيصل ..مشاء الله مابعد نمتوا
              الكل ابتسم وحضنها اماني ام فيصل..هلا والله نورت الغرفه ياخالتي
              ام فيصل وتبتسم..خلاص بنات انسوا الي صار ههههههههههه فيصل هذا هو اذا عصب بس مابتتكرر الا وين العنود
              عبير..ماطلعت من غرفتها
              غدير..حاولت الغاليه معها بس ماوافقت
              التفت ام فيصل وحصلت ساره نايمه وشكلها تعبانه وراحت لها ..شفيها
              غدير..يمه مافيها شئ دلع بنات
              ابتسمت ام فيصل وحبت جبين ساره وراحت للعنود وبالغصب جابتها عند البنات ونزلت تنام وترتاح بعد اليوم المشحون ..
              بالرياض سعد كان منسجم مع فيصل الي بدأ يهدأ شوي ويحكي الي صار لفيصل
              سعد..غريبه ليه خالتي ماقالت لك من الاول
              فيصل..تقول خافت علي
              سعد بابتسامه..والله يحق لها اذا هذي تصرفاتك
              فيصل..ماعلينا الحين رقمها بينقطع وبطلع لي رقم باسمي وبعطيه للعنود
              سعد..وبتوافق هي
              فيصل ..غصب عليها توافق
              سعد..ههههههههههه على فكره ماتلاحظ انك مصدق نفسك ترى ماهي اختك
              فيصل ...ياشيخ بس اسكت ترضى ماترضى مايهمني رقمها بقطعه يعني بقطعه
              سعد ..مشكلتك انك انسان غريب اذا عصبت
              فيصل ..المهم انا تعبان بنام الله لايهينك تشتري لي جهاز لاني كسرت جهازها
              سعد..اوامر ثانيه
              فيصل ..لا شكرا
              سعد..يالله باي اشوفك بكرا

              طلع سعد واتصل فيصل بفهد
              فهد..هلا والله
              فيصل..هلا فهد شلونك
              فهد..تمام انت كيفك الحين
              فيصل..سامحني ولد العم تعبتك معي بس مشكلتي هالعصبيه
              فهد..ولايهمك بس لاتعيدها
              فيصل..ههههههههههه ابشر وينك الحين
              فهد..بالبيت بنام قال لي سعد حجزنا المغرب
              فيصل..اوكي اذا صحيت تعال لي اوكي
              فهد..اوكي يالله تصبح على خير
              فيصل ..تلاقي خير
              الكل نام وارتاح بعد ليله مليانه تعب وعذاب

              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                #47
                وصباح اليوم الثاني بدأ البعض يصحى والبعض مازال نايم اول من صحى سلوم الي لما شاف البسمه على وجه ام فيصل ارتاح وظل يلعب ويضحك ساعه مع ام فهد ومع عمته ام صقر واغلب الوقت لحاله وهالشئ ماعجب العمه لطيفه وسبب لها ازعاج عالصبح حاولت تخوفه لكنه ماعمل لها حسب وظل يلعب وهالشئ نرفزها اكثر واكثر ..
                اول من نزل من البنات ساره واماني وتبرعوا يعملون الفطور وليتهم ماعملوا شئ انقلب المطبخ فوق تحت ..بعدها نزلت العنود الي تغير وجه العمه حصه من شافتها سلمت عليها من غير نفس لكن العمه ماعطتها فرصه
                حصه..وينك نايمه وسلمان ازعاجنا ماخلانا نرتاح
                لطيفه..بسم الله عليه ماعمل شئ
                حصه..يعني اكذب
                لطيفه ..محشومه بس لانك ماتعودتي على الصغار
                العنود..ولايهمك الحين اطلعه برا يلعب
                سلوم..لا لا شمس بلعب هنا
                العنود..حبيبي سلوم مايصير عميمه تعبانه
                العمه حصه..يسم الله علي لاتفاولين
                العنود ولاردت عليها..تعالي حبيبي نلعب بالمجلس
                حصه..هذا الي يخرب الولد الدلال الزايد
                طلعت العنود ولاردت عليها لكنها دخلت المجلس وحصلتها بنتها بكوب الشاهي تتفرج عالمجله
                سلمت عليها العنود وناظرتها بدور من فوق لتحت والتفتت على سلوم
                بدور..سلوم تعال عندي
                جلس سلوم وجلست العنود
                بدور..من تحب اكثر شئ سلوم
                سلوم ويفكر..عنوده
                بدور من غير نفس ..وبعد
                سلوم ..امممم خالتي وفيصل بس فيصل زعلان
                العنود تقاطعه..سلوم يالله نلعب
                بدور..تبي تكلم فيصل سلوم
                سلوم وفرحانه..شلون
                طلعت جوالها واتصلت والعنود انصدمت بشكل عكس رد فعلها الاصلي على وجهها وهذا اسعد بدور كثير لانها شافت القهر على وجه العنود
                بدور..صباح الخير هلا فيصل
                فيصل..هلا بدور الحمد الله عالسلامه
                بدور..شلونك
                فيصل..بخير انتم كيف الوضع وشلون الجميع
                بدور بدلع..ولايهمك انا بالف خير تطمن
                العنود ماقدرت فتحت الباب وطلعت اما بدور بعد اسلوب فيصل الرسمي حمدت ربها ان العنود طلعت وخلت سلوم يكلم فيصل وبعدها سكرت وحست انها وصلت رساله اولى للعنود ان فيصل لها وبس ..

                بعد الظهر الكل دخل يرتاح شوي وبدور واضح انها تحاول ماتحتك مع البنات كثير اما الشباب فكانوا منعزلين لكن هذا ماعجب العمه حصه وطلبت من سلوم يناديهم عندهم وبما انها ماترضى تكسر خاطر بنتها قالت للبنات اجلسوا عيال عمكم مافيها شئ ..دخلوا الشباب وسلموا
                العمه حصه..شلون شغلك يانواف
                نواف..ماشي حاله الحمد لله
                العمه حصه..شرايك اعطيك فلوس تشغلها لي
                نواف..تأمرين ياعمه
                العمه حصه وعينها على حمد الي واضح انه سرحان مو معهم ..حمد وينك وش تفكر فيه
                حمد..ابد معكم
                العمه حصه..الا صح شلون ساره والقلب ان شاء الله ماعليها خطوره
                اتفاجأت ساره وحتى ام فيصل اما حمد مايعرف ليه حس ان العمه قصدت تجرحها او تضايقه ارتفعت عينه تلقائيا على جهة البنات وكأنه حاب يطمنها
                حمد..ماعليها شر ان شاء الله كل شئ اوكي
                ام فيصل..الحمد لله على كل شئ
                العمه لطيفه..الله يخليها لامها
                قامت ساره وطلعت وهالشئ ضايق حمد وطلعت معها العنود
                العمه حصه..عسى مازعلت
                خلود وبقهر..وليه تزعل ياعمه انتي ماقلتي شئ يزعل ابدا ابدا
                ناظرتها العمه وكأنها فهمت انها تتريق عليها لكنها سكتت عنها والتفتت على ام فهد تسولف معها
                بعدها طلعت عبير وغدير ..ولاظل غير نجلاء وخلود واماني يسولفون مع بعض
                ام فيصل..الله لايهينكم ياعيالي فيه اغراض ابيها تشترونها لي
                سلطان..ابشري ياخالتي
                العمه حصه والتفتت عليه..سلطان زين سمعت صوتك
                سلطان ..انا ياعمه ماشي على قول الرسول عليه الصلاة والسلام قل خيرا او اصمت فماله داعي اقول كلام مافيه خير من باب الكلام
                العمه حصه بصوت واطي ..اعوذ بالله منك للحين
                سمعتها اختها بس ماحبت تزيد النار الي بينها وبين سلطان فسكتت وخلته يطلع اما حمد اخذ صقر وطلع معه بالحديقه
                صقر..ضايقك كلام عمتي صح
                حمد..تبي الحق ضايقني كثير ماله داعي هالسؤال وبصراحه انا عارف انه مو من خاطرها او خوف على ساره
                صقر..ادري وهالشئ يخليني اتجنبها كثير بعكس سلطان الي يرد عليها
                حمد..هههههههههه سلطان ماقصر معها
                صقر..الي شافه منها ماهو قليل
                حمد..وايش الي شافه
                صقر..ماهو من حقي احكي عنه لكن من حقي اقول ان عمتي حصه حولت حياتي جحيم وخلتني انقل لرياض بعيد عن امي ومع هذا تعلمت اسامح وانسى واتذكر انها عمتي وبس
                حمد..كفوا والله الا صقر انا سمعت انك بتتزوج صح
                صقر بابتسامه..ايه ودي من بنات عمي قلت للوالده
                حمد..الله بوفقك بس ....سكت حمد ماكمل
                صقر بابتسامه..لاتخاف حمد
                حمد ..ههههههههههههه من ايش اخاف
                صقر..ساعات احس اني فاهمك كثير وساعات لا اذا ماخاب ظني انت تحب بنت عمك
                حمد..ههههههههههههههههههه وكيف عرفت
                صقر..بصراحه شكيت امس بس لما شفت اهتمامك وتأكدت اليوم
                حمد..ياشيخ اسكت لاتفضحنا
                صقر..حمد عمتك حصه موجوده لاتخرب عليك اخطبها وارتاح
                حمد..تخرب علي شلون
                صقر..انا ماعرف ايش تعمل لكن قدامك واحد من اثنين ياتخطبها او لاتوضح لاحد انها تعني لك
                حمد..خوفتني صقر
                صقر وهو واقف بيروح..الي ذاق عذابها لازم يخاف منها يالله نروح نصلي ونطلع للمطار للعيال
                طلع حمد وهو محتار من كلام صقر الي توهه

                بغرفة العنود وساره كانت ساره تصيح والعنود تحاول تقنعها بكلامها
                العنود..سارونه مو احنا قلنا قبل امرض اختبار من الله ولازم مانكون حساسين من ناس غرضهم يجرحونا حبيبتي لازم تكوني قويه وتواجهي تفسك اول يعني انتي عندك القلب المفروض تقولين الحمد لله لانك تتكلمين وتمشين وتضحكين غيرك حتى الاكل بأنابيب سارونه واجهي نفسك وتقبلي مرضك بعدها حياتك بتكون اسهل
                ساره وسكتت..بس قهرتني
                العنود بابتسامه..محامي الدفاع ماقصر
                ابتسمت ساره وسكتت ودخلوا البنات بعدها قالت لهمالعنود على مكالمة بدور لفيصل واستغربوا
                عبير..والله عينها قويه
                نجلاء..بصراحه الي عجبني سلطان سلم على عمتي وهي ولاكأنها موجوده
                غدير..الحين احنا مو عاجبينها لكذا عمتي بدور من جات وهي بالحديقه تستعرض دلالها
                العنود..بسلامتها
                خلود..الحين ماعلينا منها على بالي اكل كيك من يد وحده معنا
                امون..الله عليك يالله العنود
                العنود..موافقه بشرط خلود تكون معي
                خلود بحزن..ليه حرام انتي تعرفين ماحب المطبخ
                العنود ..هذا شرطي
                خلود بقهر..موافقه
                نجلاء..حلو بتصل بحمد اقوله يجيب لنا عصير
                ساره وتبتسم وتجلس جنبها ..يالله اتصلي
                نجلاء..كم تدفعين
                ساره ..مابدفع بأخذ السماعه واقوله على الهديه
                نجلاء..والله وانا بقول لبدور تكلم فيصل تقوله انك تحبين حمد
                اماني.ههههههههههههههههه حلوه نجول اخاف تنهار البنت اذا قلتي لها اتصلي
                العنود ..يالله بطلع
                طلعت العنود والتفت خلود عالبنات قبل ماتطلع وقالت بصوت واطي
                خلود..قال ايش قال ماتحب فيصل اقول لاتصدقونها
                الكل ضحك على خلود وعلى تصرفات العنود الي بدت تنكشف للكل وخصوصا غدير الي عرفت منها اهمية نظرت فيصل لها ..

                بالرياض وبمطار الملك خالد كان فهد وفيصل معهم سعد يوصلهم ينتظرون موعد الرحله
                سعد..فيصل مابي كل ماعصبت تمسك لي خط الرياض
                فيصل..ههههههههه ولايهمك مابنعيدها
                فهد..لا المره الجايه على حمد والا نواف
                فيصل ..لا وانت الصادق سلطان عشان يجيبها بوجهك
                فهد..ههههههههههه سلطان بزعمك بيركب معك بيعرف انك راجع لرياض وينزل ويخليك
                قطع عليهم صوت مسج وصل لفيصل وابتسم
                سعد ..ياعيني شو هالمسج الي رسم الابتسامه
                فيصل بابتسامه..نغليك يالرياض من غلا واحد فيك ..والا انتي يالرياض مالنا حاجة فيك
                فهد..ايوه المهم من مين
                فيصل ..لا عاد هذا غير مسموح فيه يالله رحلتنا
                قفل جواله وسلم على سعد وتوجه هو وفهد لطياره ..

                بالغرفه اتصلت نجلاء بحمد وطلبت منه يشتري لهم عصير
                حمد..موافق بشرط تذوقونا من الكيك
                نجلاء..لا مايكفي
                حمد..هههههههههه عيني عينك قولي طيب جامليني
                نجلاء..الا اذا فيه احد بيضحي بنصيبه
                حمد..ان شاء الله احد يحن علينا
                نجلاء..بنات احد بيضحي بنصيب لشباب
                ساره وتهز براسها وضحكت نجلاء وانقهر حمد
                نجلاء..ولايهمك بنفكر
                حمد..نجول بسألك بس لاحد يحس من الي عندك ساره زعلت من كلام عمتي
                نجلاء ..لا مو كثير
                حمد..اوكي بقول لسلطان يشتري لكم لاني بطلع للمطر يالله مع السلامه
                سكرت نجلاء ونزلوا البنات كلهم للمجلس وجلست معهم بدور الي طوال الوقت وهي تسمع اغاني ولاتسولف معهم ..

                بمطار الطايف كان حمد وصقر يسلمون على فيصل وفهد الي توهم واصلين ..

                فيصل ..هلا والله سامحونا تعبناكم
                صقر..ولايهمك ولد العم
                حمد..بس لاتعيدها
                فهد..ههههههههههههه الا وين سلطان ونواف
                حمد..صقر تعال نرجع عمتي تقول وين فيصل هذا يقول وين نواف وسلطان ياخي شسالفتكم
                فيصل..ههههههههه اسفين الا شخبار عمتي
                حمد من غير نفس ..ماعليه
                فهد..لاحول بدت الحرب
                صقر...بدت والمنتصرع العمه كالعاده
                فيصل ..اقول انت وياه شصار
                صقر..ولاشئ كم كلمه معتبره قالتها العمه بشكل او باخر
                فيصل ..اقول تعالوا نروح يالله

                بامطبخ كانت العنود وخلود ونجلاء سمعوا صوت سلطان ينادي عالخدامه لكنها مو موده وقريب للباب وطقه ,,
                خلود بصوت واطي..لو شفته ذبحته اطلعي نجلاء
                نجلاء فتحت الباب واخذت من سلطان العصير ورجع لكن هالمره انقهر اكثر لان خلود تعمدت تنادي بصوت عالي
                خلود..يالله نجلاء تعالي بسرعه شو هالعطله
                انقهر منه اما خلود هزئتها نجلاء والعنود كانت بحالة صمت تعمل الكيك ..

                وصل فيصل وفهد واستقبلهم سلمان اما العنود ظلت بالمطبخ هي ونجلاء وسمعوا صوت فهد يسلم على عمته اما فيصل كان برا يلعب مع سلمان كان متردد كيف يدخل شلون يحط عينه بعين امه شلون يقدر قدام الكل يدخل ولا كأن شئ صار لكن ام فيصل ماسألت عنه طلعت غرفتها والتفت العمه حصه وقالت ..شسالفتكم انتم مخبين علي شئ
                ماحد رد عليها وسكتت اما بدور كانت عينها عالباب بابتسامه كلها انوثه ودلال للي تشجع ودخل اخيرا فيصل ..
                فيصل ..السلام عليكم

                تعليق

                • *عبير الزهور*
                  V - I - P
                  • Jun 2008
                  • 3267

                  #48
                  تابعوني
                  بقية فقط ثمانية أجزاء

                  و أتمنى لك المتعة و الفائده

                  تعليق

                  • *عبير الزهور*
                    V - I - P
                    • Jun 2008
                    • 3267

                    #49
                    الجزء الواحد والعشرون ...


                    وصل فيصل وفهد واستقبلهم سلمان اما العنود ظلت بالمطبخ هي ونجلاء وسمعوا صوت فهد يسلم على عمته اما فيصل كان برا يلعب مع سلمان كان متردد كيف يدخل شلون يحط عينه بعين امه شلون يقدر قدام الكل يدخل ولا كأن شئ صار لكن ام فيصل ماسألت عنه طلعت غرفتها والتفت العمه حصه وقالت ..شسالفتكم انتم مخبين علي شئ
                    ماحد رد عليها وسكتت اما بدور كانت عينها عالباب بابتسامه كلها انوثه ودلال للي تشجع ودخل اخيرا فيصل ..
                    فيصل ..السلام عليكم
                    الكل التفت عالباب وردوا السلام دخل فيصل وسلم على عمته وعلى الموجودين لكن قلبه وتفكيره مع ام فيصل الي كانت تنتظره اذا غاب عن البيت ساعه وينها وهو راجع من سفر التفت جهة البنات
                    فيصل..ساره وين امي
                    ساره..بغرفتها
                    العمه حصه ..كانت فيه بس لما عرفت انك وصلت دخلت انا احس فيه شئ لايكون متزاعلين
                    فيصل وقلبه عوره من كلام عمته ..لا ياعمه ومن يقدر على زعل الغاليه عن اذنكم اسلم عليها
                    راح فيصل واستأذن فهد وطلع للغرفه والعمه حصه ماهي هاضمه الموضوع اما بدور حست بتجاهل فيصل لها انها انعطت كف بحياتها ماتخيلت ممكن تحس بألمه جلست وهي على اعصابها ولاحظت عليها غدير انها مو طبيعيه لكن حتى غدير خايفه من الي بيصير بالغرفه الثانيه

                    بغرفة أم فيصل كانت جالسه عالأرض لما فتح فيصل الباب لما شاف امه حس أنه قاسي مجرم ماقدر نزل عنها وحب يدها ورأسها
                    فيصل..سامحيني يمه ارجوك يمه حاولت اتمالك نفسي لكن ماقدرت حاولت اسكت ماقدرت يمه ارجوك الا انتي ماتحمل اشوفك لا لا ارجوك ياليت فيصل مات ولانزلت دمعه من عيونك
                    ام فيصل وهي تصيح حضنته لصدرها..لا لاتقولها يمه الله يخليك لي
                    ولأول مره نزلت دموع فيصل وهالشئ حسس امه انه فيصل الطفل الي كان يصيح بغرفته لما تزعل او يضربها ابوه.. الطفل الي يصيح بسريره لما يعتقد انها نامت واذا تسأله يقول ليه ابوي مايجي المدرسه.. حسته فيصل ولدها الحنون الي مايرضى يشوف الحزن بعيونها.. فيصل الرجال الي مايرضى بالخطأ لو ماكان يعني له هذا فيصل الي ربته مايعرف يسيطر على غضبه.. لكنه يندم ويعتذر ويعترف هذا فيصل الي امتدت يدها ومسحت دموعه بكل حنان الام
                    فيصل ويبوس يدها..الله لايحرمني منك ياحن ام بالوجود يمه اعرف اني اخطيت لكن الي صار ماهو سهل يمه لما اتذكر كيف كنت اسلم عليه كيف كنت ابتسم بوجهه احس بنار بداخلي
                    ام فيصل ..طيب يمه طمني لاتكون ذبحت الولد
                    فيصل..ياليت بس ضربته وطلعت شئ بخاطري وطبعا بلغت عن رقمه الاتصالات وهذا شئ له اجراءت
                    ام فيصل..طيب لو انك بغلت الاتصالات من غير ضرب احسن
                    فيصل..لالغاليه ماقدر
                    ام فيصل..ولد بطني واعرفك بس ماهقيتك تمسك حط وترجع لرياض
                    فيصل ..حاولت ارجع لكن بداخلي بركان غضب والشخص الوحيد الي يستحق ائوره بوجهه الحقير احمد
                    ام فيصل..والحين
                    فيصل بابتسامه..أنا الي يهمني رضاك اول انتي ودامك راضيه علي بحريقه احمد اما بالنسبه للعنود بعد اذنك الغاليه انا بتصرف بس فيه احد عرف بالموضوع
                    ام فيصل..لا بس غدير والباقين ماحد سأل الا العيال اول شئ وبعدين سكتوا
                    فيصل ..اوكي خير ان شاء الله الحين يمه ابي اشوف بسمتك والله لما دخلت ولا حصتك حسيت اني شكثر تعبتك
                    ام فيصل وتحضنه ..انت مهما كبرت بتظل فيصل ولدي الصغير الي يزعل مني ويرجع يراضيني الله يخليك لي يمه
                    حي فيصل رأس امه وطلع لغرفته وحصل فهد
                    فيصل..شفيك فهد
                    فهد..سلامتك
                    فيصل..لا فيه شئ قولي
                    فهد..ابد ادعي لي فيصل عن اذنك
                    فيصل ومسكه مع يده..فهد طمني
                    فهد..تطمن مافيه شئ لاتخاف بنزل للخيمه يالله
                    فيصل..اوكي دقايق بس بكلم اختي
                    فهد..طيب
                    طلع فهد وترك فيصل الي قرر انه يكلم غدير اتصل عليها
                    غدير..هلا فيصل
                    فيصل..هلا غدير خذي العنود واطلعي مكان مافيه احد
                    غدير..اوكي احنا بالغرفه اماني لو سمحتي اطلعي شوي
                    اماني ..اسرار يعني
                    غمزت لها غدير وطلعت بسرعة
                    غدير..خير فيصل

                    فيصل..حطي السبيكر وخليك موجوده
                    غدير..ايوه فيصل
                    فيصل..هلا العنود اول شئ حبيت اوضح لك شئ مهم رقمك فصلته واحمد موضوعه انتهى سواء معي او الاتصالات لكن الشئ الاهم اني طلعت لك رقم بأسمي وهو فقط بالاسم لي وغير كذا انت حرة التصرف فيه ولازم تفهمي شئ مهم جدا انتي معنا بالبيت مثل ماعتبرتي امي امك وهي اعتبرتك بنتها لازم تتأكدين انك مثل غدير واماني وساره لي ولمحمد عدينا اهل واخوان واي شئ يصير لاتتأخرين بتبليغي والحين عن اذنكم مع السلامه ..
                    سكرت غدير وظلت عينها عالعنود الي غرقت عيونها بالدموع وفضلت تطلع وتتركها لحالها حتى تأخذ راحتها طلعت وتركت العنود الي كلام فيصل ذبحها ماتعرف ليه لما قال لها كل الي عمله ماتأثرت يمكن الاستسلام بعد المعاناة الي عاشتها مع احمد يمكن الخوف الي سببته لها المسجات ماهمها الرقم يكون بأسم مين لكن الي ذبحها لما قال انتي مثل خواتي ظلت العنود تسأل نفسها ليه يالعنود توك تعترفين ليه ..؟؟ ليه لما طحتي من عينه اعترفتي ليه لما تحطم كل معنى حلو لك بخيال الكل اعترفتي ..؟؟ ليه بهالوقت حسيتي بالنبض الي ذبحتيه بأول حياته ..؟؟ ليه يالعنود ليه..؟؟ ليه ؟؟..صرخة مذبوحه ماقدرت تمنع العنود أنها تعترف انها حبت فيصل وتحبه جرح جديد بدأ ينزف ماقدر يمنع كلمه جميله تنطقها العنود وتوثق اعتراف الحب منها له ..لكن خوف والم قهر وعذاب صبر ودموع 23 سنه كانت الند لأحساس الحب الوليد تجاه فيصل .. الكرامه الي تحملت كل شئ ولا تنهان كانت الند لحب فيصل للحب النابض الجديد للحب المجروح للحب المقتول قبل مولده او حتى تسميته.. كرامة العنود وكبرياءها صرخ يستنجد بالعنود القويه الصابره المتناسيه ذاتها وقلبها لأجل الشئ الاهم بحياتها الامانه الي برقبتها عيال اختها سلوم واماني بلحظه وقفت ومسحت دموعها وقفت قدام المرايه وقالتها بهمس سمعتها كل خلايا جسمها وأيدتها .."الحب بالقلب يافيصل اما الظاهر اختك وأنت اخوي حتى أصون الامانه " مسحت دموعها وطلعت من الغرفه بعد مالبست قناع القوه الكذابه ..

                    طلعت العنود وصادفتها نجلاء طالعه تركض وشكلها تصيح وقفت العنود مصدومه لكن بسرعه كل البنات طلعوا للغرفه ودخلت معهم العنود ..
                    العنود وعينها على نجلاء الي ارتمت عالسرير وبدت تصيح بشكل انسانه مكسوره ضايعه قامت لها عبير وحضنتها وحاولت تواسيها
                    العنود..شصار شفيكم..؟؟
                    غدير بخيبة امل ..فهد رجع الهديه
                    العنود وتناظر الكل كأنها مو مصدقه..يعني حمد عرف الموضوع
                    خلود..لا فهد اعطى عبير الهديه وقال حصلتها بالسياره اسألي لمين وطبعا واضح قصده
                    ساره..بس مارجع الورقه المكتوبه
                    امون..ليه مارجعها طيب تتوقعون
                    العنود..لان نجلاء تهمه
                    الكل التفت عالعنود الي كملت..لو ماتعني له كانسانه خاصه ممكن يفكر فيها كزوجه بتأكيد تعني له لانها بنت عمه لكذا مارجع الورقه لانه مايدري بيد مين تطيح الهديه
                    نجلاء من بين دموعها..صح انا متهوره لكن مو كذا حرام عليه
                    غدير..نجول حبيبتي خلاص
                    خلود..على انه اخوي بس قهرتني حركته
                    عبير..الحين كلكم حكمتوا على الجانب السئ لفهد الا العنود نوعا ما انصفت فهد اخوي وأنا اعرفه نجلاء بتظلين بعينه مثل مانتي لكن لفهد هدف صدقيني
                    نجلاء وتمسح دموعها..اتركوني لحالي برتاح
                    اشرت غدير للبنات وطلعوا وتركوا نجلاء بحالها وجلسوا بالصاله مع بدور الي مستغربه من صمت البنات مو بالعاده ..وفضلت تنسحب بهدوء
                    بدور ..بطلع بالحديقه العب مع سلوم تعالوا اذا تحبون اوكي
                    طلعت بدور وتركت البنات بحالة صمت كل وحده جلست تعمل لها شئ بحالها حتى تقطع الوقت الي صار ممل ..
                    اما بالحديقه كانت بدور وسلوم الي حبها كثير يلعبون كوره وبالجهه الثانيه كان سلطان وصقر جالسين وشكل سلطان مو على بعضه لكن بدور تركتهم ولالتفتت عليهم لانها تعرف عيال خالتها مايتركونها اذا تجاوزت حدودها معهم .. وظلت تلعب مع سلوم وفجأه
                    صقر..هلا بدور
                    بدور..هلا صقر مانتبهت لك
                    صقر..بالله بدور اطلبك خدمه
                    بدور مستغربه من اسلوبه ..اذا اقدر اوكي تفضل
                    صقر..ابي تعملين عصير ليمون سلطان تعبان وبصراحه مامون عالبنات
                    بدور بأبتسامه ..ماعرف لكن ولايهمك بقول لأحد البنات
                    قطع عليهم فيصل..مساء الخير
                    بدور والابتسامه ماليه وجهها..مساء النور
                    صقر....وينك مو متفقين عالساعه ثمان تكون موجود
                    فيصل ضحك لصقر وبدور صنمت مكانها ماعادت قادر تتحرك وقفت تسمع كلامهم ولانتبهت الا
                    لسلوم لما نادى عليها ..
                    سلمان..بدور يالله فيصل العب معنا
                    فيصل بأبتسامه ..لا ماقدر انا تعبان بطلع انام
                    صقر..لاياشيخ وموعدنا
                    فيصل..حمد نايم ونواف صح ماينفع الا فهد وينه مو موجود
                    صقر..ماعرف طلع من العصر يقول عنده مشوار
                    فيصل..وسلطان ليه مايروح للمستشفى
                    صقر..ذكرتني توني اقول لبدور تعمل له عصير ليمون ماوافق يروح
                    فيصل.. عنيد اوكي اجل بدخل انام تصبحون على خير
                    بدور وبسرعه قالت..بقول لهم يعملون عصير
                    تعمدت تمشي قريب من فيصل وفعلا دخلت معه بابتسامه اثارة انتباه البنات
                    فيصل..السلام عليكم
                    الكل..وعليكم السلام
                    فيصل وهو طالع..ا بتجلسون سارونه للفجر صحوني
                    ساره..طيب
                    وقف فيصل ونزل ..سارونه صوتك متغير تعبانه
                    ساره..لا شوية برد
                    فيصل..اوكي انتبهي لنفسك حبيبتي
                    طلع فيصل وابتسمت بدور وهذا قهر البنات اكثر
                    بدور..بنات من تتبرع وتعمل عصير ليمون لسلطان تعبان
                    ساره ومن غير نفس ..طيب بنعمله الحين تعالي امون او انتي خلود معي

                    عملت خلود العصير بصمت لان ساره تعبانه بعدها الكل طلع ينام والعمه هي وبنتها كانوا يتكلمون ويحاولون يفكون هالسر الي بالبيت من لحظة وصولهم
                    العمه حصه..بدور انا مليت من الجلسه هنا كلهم مكشرين احس فيه شئ صاير
                    بدور..يمه ماعلينا منهم انا بديت اوصل لفيصل وعرفت شلون اكسبه بسلوم
                    ام بدور..سلوم
                    بدور بابتسامه اعتزاز..ايه فيصل يحبه ويموت عليه وسلوم حبني وبكل مكان بيكون معي بكذا اكون مع فيصل وابعده عن العنود
                    ام بدور بابتسامه...كفوا بنتي بس العنود هذي لاتحطينها في بلك انتي شوفي فيصل مايعبرها حتى بسلام
                    بدور..اعرف بس ولو لازم اعمل حسابي
                    العمه حصه..خلاص خلينا ننام اجل انا تطمنت الحين انك بتخلين فيصل غصب عليه يتزوجك
                    بدور ..ان شاء الله تصبحين على خير
                    نامت بدور وهي تحلم وتخطط كيف تكسب فيصل ..

                    الكل نام نجلاء بعد دموع القهر والألم والجرح نامت ..واماني بعد ماتكلمت مع غدير وحاولت تفهم منها شئ من الي يصير ولا قدرت نامت اما العنود كانت بحالة يأس وقهر كانت تتألم على الاعتراف بالوقت الضايع جلس تتخيل لو اعترفت لنفسها قبل بالرياض بحضن البيت الدافي الحنون حاولت تنام وتنسى الألم ونجحت بالهروب ونامت

                    الكل صحى الصباح على صوت نجلاء الي قدرت بسهوله تخفي أحزانها وجرح فهد بداخل قلبها طلعت لكل البنات وقالتها لهم " جرح فهد بقلبي ولايعني أني ادخل بحالة حزن لا.. حياتي ماهو جديد فيها لالجرح والا الألم ولا الأحزان " استغربوا البنات منها لكن نزلوا وجلسوا مع بعض حاولوا يستغلون وقتهم ويعيشون كل لحظه من الراحه وسعاده ..
                    وعلى العصر نزلت خلود وصادفها سلطان ولاقال شئ غير السلام ومشى عنها
                    خلود..شلونك سلطان الحين
                    سلطان وهو معطيها ظهره ..ماعتقد يهمك لكن احسن شوي
                    خلود..لا بس بشوف عصيري جاب مفعول او لا
                    التفت سلطان عليها..انتي الي عامله العصير
                    خلود..ليه مستغرب
                    سلطان..ماعرف توقعت يهون عليك تعطيني سم ولاتعملين لي عصير
                    خلودوضايقها كلام سلطان..لا انا مو سيئه لدرجة الحقد والكره عن اذنك
                    مشت خلود وتركت سلطان يفكر بعدها ابتسم وطلع غرفته ..


                    طلعوا العصر وتمشوا من سوق لثاني ومن مكان لأخر ومبسوطين كل شئ كان اوكي الا لما دخل فيصل بعد صلاة العشاء عليهم وقال لهم أنه ينتظرهم بيطلعون يتمشون الكل طلع ولاحد اهتم من بدور او طريقة لبسها لانهم اتعودوا عليها ..

                    طلعوا البنات والحريم يركبون السيارات لكن الكل وقف لما شافوا فيصل جاي جهتهم وشكله معصب
                    فيصل بصوت عالي ..بدور
                    بدور ومبسوطه وخايفه بنفس الوقت ...ايوه
                    فيصل وبصوت حاد ويأشر عليها..بتطلعين كذا
                    بدور وتناظر نفسها ..ايه ليه
                    فيصل..لا ماتطلعين وانتي بهالشكل عباتك تحتاج عبايه وبعدين ياتتغطين مثل الناس او اجلسي ماتطلعين معي بنفس المكان
                    العمه حصه وتتدخل..الله يهديك يافيصل بدور هذا لبسها هنا وهناك
                    فيصل ومازال معصب ..مايهمني طالما هي معنا ياتحترمنا او البيت مكانها
                    العمه حصه ..يعني شلون مايهك اذا جلست انا معها
                    فيصل وعصب ..لا ياعمه انتي على العين والرأس بس هالوضع مايعجبني
                    بدور وهي تغلي لكن تصنعت ابتسامه..ولايهمك فيصل بتغطى لخاطرك اما العبايه ماعندي غيرها بشتري الحين بس خلاص قفلوا عالموضوع
                    مارد فيصل عليها بس انتظرها لما عدلت غطى وجهها ومشى عنها
                    غديربصوت واطي لساره..الحين ناقصين احنا يعصب فيصل
                    ساره..مابيعصب عادي
                    اموون..اقول سارونه تعالي نركب مع حمد
                    ساره..على قولك يالله باي

                    طلعوا البنات مع اهلهم تمشوا وانبسطوا لكن شيئين ماعجبوا العنود اول شئ تعلق سلوم ببدور وهذا شئ واضح للجميع طوال القوت معها تلعبه وتشتري له ويتعلق فيها وينادي عليها والي قهرها اكثر انه بدأ يجمعها مع فيصل بشكل ملفت وكل شئ تقوله له ينقله لفيصل بضحك وفرح..
                    وغير كذا كلام فيصل مع بدور بالبيت هل هو اهتمام غيره او مجرد طبع بفيصل مع الكل بغض النظر مع مين ..كانت بلحظه قررت ترفع الغطاء عن عيونها لكن وقفت وقالت لنفسها " يالعنود أنت عمرك ماكنتي رخيصه والي مايحبك لروحك وشخصك لايحبك لزينك" وقرت تتجاهل فيصل وبدور طوال السهره ..

                    حاولت العنود ماتتكلم بالموضوع مع البنات لكن ماقدرت طلع الكلام من قلبها الي بدأ يسيطر عليها بالفتره الاخيره ..سالت ساره بعد ماطفوا النور حتى ينامون ..
                    العنود ..اقول سارونه شرايك بتصرف بدور اليوم
                    ساره بابتسامه..بدور تحاول تلفت انتباه فيصل بأي طريقه وطبعا الي عمله فيصل لصالحها
                    العنود وجلست ..شلون لصالحها
                    ساره..تتوقع فيصل عمل هالشئ لانها تهمه صح يمكن لكن اعتقد ان اهتمامه مايتجاوز انها بنت عمته لاقل ولاكثر
                    العنود..ايوه
                    ساره بابتسامه خبيثه..ليه السؤال
                    العنود ارتبكت ..خطر على بالي السؤال
                    ساره..اوكي تصبحين على خير
                    العنود..تلاقي الخير

                    صحت العنود الصبح ولاحصلت سلوم ونزلت تحت حصلته بالحديقه مع بدور يلعبون وهالشئ نرفزها عالصبح دخلت لصاله وجلست مع عبير الي كانت بحالة ملل خياليه
                    عبير..تعالي بروح اعمل لي قهوه
                    العنود..مالي خلق
                    عبير ..ولانا بس بروح وارجع لك
                    طلعت عبير ودخلت المطبخ تعمل قهوه وجلست عالطاوله وحطت راسها تفكر بكل شئ صار موقف فهد من نجلاء ..والي صار للعنود مع انه مجهول ..وغير كذا وجود عمتها حصه الي بدأ يوتر الكل ..استمرت تفكر ولاحست الابصوت فهد ..
                    فهد..احم
                    عبير وتغطت بسرعه لما شافت معه نواف وصقر
                    فهد..عبير شفيك
                    عبير..ولاشئ
                    فهد..ليه جالسه لحالك
                    عبير..بعمل لي قهوه
                    نواف..يصير تعمليها ثنتين
                    صقر..ثلاث

                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      #50
                      فهد..عشر بس المهم عبير مافيك شئ
                      عبير..بصراحه من صحيت وانا طفشانه
                      فهد..من صاحي من البنات
                      عبير..العنود وبدور واعتقد نجلاء وساره
                      فهد..يالله تعالوا نطلع الجو حلو عبوره عشر دقايق
                      صقر..انا بروح انام تعبان
                      فهد..مابتخاوينا
                      صقر ..لا مع السلامه
                      فهد..وانت نواف
                      نواف..يالله ماعندي مانع
                      عبير..اوكي عشر دقايق ونجهز

                      طلعت عبير قالت لبدور والعنود ولاوافقوا اما نجلاء ترددت لكن وافقت بالاخير بعد ماتصلت بحمد ووافق وتحدت نفسها انها تثبت لفهد انه ماجرحها بتصرفه .. وحتى ساره استأذنت من اهلها وطلعت معهم ..

                      بالسياره نجلاء وساره بعد السلام ماقالوا ولا كلمه اما عبير فكانت تسولف مع اخوها وولد عمها رغم انها حاسه بتوتر نجلاء لكن نجلاء من النوع الي تحترق من الداخل ولاتوضح لأحد
                      نواف..الحين بما انه مافيه الا ثلاث بنات وقف خلنا نشتري لهم هدايا
                      فهد..موافق بس بشرط تشتري لي معهم
                      نواف..هههههههههه اقول فهد اليوم أنا احسك مو طبيعي اتمنى يكون يتهيئ لي
                      فهد..طبيعي او مو طبيعي مايهم الحين خلونا ننزل هالمجمع تنفرج شوي
                      نواف ..اقول نجلاء
                      نجلاء..ايوه
                      نواف..مو بالعاده شفيك ساكته ساره تقريبا تعودنا عليها لكن انتي شفيك ساكته
                      نجلاء..سمعت سلطان شقال لعمتي لما سالته ليه مايتكلم انا مثله بديت اتعلم ومثل مايقولون كل كف بتعلومه
                      نواف..افا الظاهر الجو فيه غيم
                      عبير..لا مافيه شئ بس نجلاء الصباح بالعاده تكون معصبه
                      نجلاء..صح
                      نواف..الحين بلييز بنات ابي تشترون لي احلى هديه لأغلى انسانه بحياتي
                      عبير وضغطت على يد ساره..
                      ساره..ان شاء الله بس اعطينا بعض صفاتها
                      فهد..أنا بقول عنه طيبه وحنونه متهوره لكن قويه ذكيه بس احيانا تستغبي
                      نواف..ههههههههههههه الحين امي تستغبي يالغببي
                      فهد..هههههههههه على بالي تقصد وحده ثانيه
                      فهمت نجلاء رد فهد لكن ولاعبرته ولا كأنه موجود ظلت طوال الوقت عاديه اما ساره كانت تعبانه بالاخير قرروا يرجعون واول مادخلوا البيت حصلوا البنات بالحديقه واستقبلتهم خلود
                      خلود..فهد ليه تروح ماتقولي
                      فهد بصوت واطي ..انا من بيفكني منها
                      خلود..بتطلعني العصر
                      حمد وهو جاي مع فيصل ..لا أنا الي بطلعكم
                      نواف..هلا الشيخ رجعت
                      حمد..لا مارجعت خيالي الي يكلمك
                      فيصل..هههههههههههههاي نواف اتركه بحاله نار الله الموقده اليوم
                      ام فهد..فهد ابوي تعالوا تقهوا وانتم ياعيالي اقربوا
                      حمد..تسلمين ياخاله عن اذنكم
                      فيصل ومسك يده..حمد وين رايح
                      حمد..لجهنم ابعد عني
                      طلع حمد والتفت فهد على فيصل يسأله عن حمد
                      فيصل ..لاتسألوني ماعرف شئ
                      نواف..حمد يعصب شوي ويرجع
                      نجلاء بصوت واطي ..اقول غدير شصار
                      غدير بابتسامه ..تعالي معي واقول لك
                      دخلوا البنات للغرفه اما ساره كانت تحس انها بدت تتعب اكثر لكن حاولت تتحمل ولاتبين شئ
                      بدور..ساره فيك شئ
                      ساره بابتسامه..لا ولاشئ سلامتك
                      بدور..احس انك تعبانه
                      ساره..لا بس من الطلعه بدخل ارتاح تعالي معنا فوق عند البنات
                      بدور..يالله

                      بالغرفه كانت غدير تحكي لنجلاء عن الي صار
                      غدير..ماعرف كان يكلم عمتي حصه وشكلها قالت شئ ماعجبه
                      نجلاء..يالله حرام عليها
                      غدير..اقول لك الصدق سمعتها تقول تترك اختك شكلها تقصدك انتي بس ماعرف ليه

                      قطعت عليهم ساره وبدور وجلسوا معه اما العنود نزلت تجلس مع سلوم بالمجلس ودخلت عليها العمه حصه
                      العمه حصه..انا قلت مافيه احد هالعيال يأخذون راحتهم يدخلون بس الظاهر ياعيني مايقدرون مادام بالبيت ناس غريبين الا وبن البنات رجعوا
                      العنود بهدوء .. فوق بالغرفه
                      العمه حصه..وانتي ليه مارحتي معهم
                      سلوم..نلعب هنا
                      العمه حصه..سلوم روح لبدور تقول وين سلوم يلعب معي
                      طلع سلوم يركض والعنود بهدوء طلعت تحت نظرات العمه الساخره منها
                      دخلت للمطبخ وحصلت خلود وجلست معها ودخلت عليهم اماني
                      اموون..اقول اليوم بنروح نتمشى اوكي
                      خلود..طيب
                      اماني..واو الاخوات ليه حزينات
                      العنود طلعت وخلود ماردت عليها وطلعت وتركتها اماني عند البنات

                      مر عليهم اسبوعين بالطايف حلوه لكن ماتخلى من لحظات حزن ..هاديه لكن للعواصف والبراكين مكان..نادره لكن مشوهه بجروح من احد الاطراف لأطراف ثانيه..
                      العنود ..رغم الحب الي بدأ بنمو بداخلها تجاه فيصل الا انها كانت حزينه بفقدان الامل بحبه لها مجروحه من تلميحات العمه بأنها غريبه دخليه مضطربه من ميل سلوم لبدور خايفه من تطور احساسها للمجهول ..
                      ساره ..رغم الحب والهدوء والابتسامه الا انها تعبانه تعاني بصمت حابه تثبت لنفسها انها طيبه مافيها شئ حتى تتحدى العمه ولاتعطيها مجال تجرحها ..
                      عبير ..حالة من التذبذب ساعه تحس بقرب نواف وساعه تحس بينها وبين قلبه مسافه بعيده صعب تعبرها ..
                      اما نجلاء ..بعد الي صار الحزن كان له النصيب الاخر بحياته حتى وان حاولت توضح للكل انها مبسوطه..
                      خلود..أسبوعين وهي بصراع حاد مع سلطان هو يشد وهي تشد لحد مانقطع حبل القبول الي كان بينهم واصبح وجودهم يسبب حاله من التوتر لهم ..
                      بدور..مهما حاولت وحاولت لأسف خسرت الوسيله الي اعتمدتها وحب سلمان لها ماغير فيصل تجاها ابدا معاملته لها نفس ماهي وهذا خلالها تتركه وتعيش حياتها بعيد عن التخطيط ..

                      اسبوعين وام فهد تشوف الفرحه بعيون عيالها وتحمد الله بكل ثانيه ..اسبوعين وام نواف تشوف ولدها وحيدها طلع من عزلته وتدعي ربي انه يوفقه بكل لحظه..اسبوعين والعمه لطيفه تستغفر الله على الي عملته بقلوب عيال اخوانها وبناتهم وتحمده الي ردها لصوابها ..اسبوعين والقلب الطيب ام فيصل مابين شوق لولدها الغايب وخوف على بنتها الي مهما حاولت مابتنجح تخبي على امها ساره الي التعب بدأ يظهر على وجهها ..

                      اسبوعين مرت حلوه عليهم لكن فاجأهم نواف انه لازم يرجع لرياض عنده شغل ضروري وقرر يمشي لمكه يأخذ عمره مع امه ويرجع لرياض ..
                      وهالشئ ضايق الكل لكن الي صار غير كل التخطيط الي عملوه بالرياض بالنسبه للمده الي بيجلسونها بالطايف

                      بيوم بعد سهره حلوه ممتعه سعيده قضوها البنات وتقريبا اول سهره تكون معهم بدور فوق بالغرفه حاولت تتقرب منهم بعد ماتخلت عن مخطط أمها لكن كان فيه سنين قهر من خلود وعبير ونجلاء عليها كانت حاجز ..غيره وقهر من العنود زادت هالحاجز ..وبرود ولامبالاه من غدير وساره واماني لكن هالشئ شجع بدور انها تتقرب منهم لكن امها ماعجبها الوضع رغم ان بدور حاولت تتوه امها بأنها تكسب البنات حتى توصل لفيصل لكنها بالاصل طلعت فيصل من بالها وحبت تكون مثلها مثل كل البنات .. تفرقوا البنات وكل وحده راحت لغرفتها وناموا بعد السهر والتعب ..
                      لكن العنود عالساعه ست الصبح حست بصوت كأنها بحلم لكن صحت الصوت قريب معها بالغرفه ساره تنادي قامت بسرعه شغلت النور وراحت عندها جلست جنبها وحس سلوم عليهم وصحى وهو خايف
                      ساره بصوت تعبان..العنود فيصل بموت امي ناديها
                      قامت العنود بسرعه لساره ..شفيك
                      ساره..تعبانه قلبي نادي فيصل بموت اتصلي
                      العنود اتصلت بفيصل مرتين وبعدها رد
                      العنود..فيصل ساره تعبانه بسرعه تعال
                      فيصل وينادي حمد بصوت عالي ولارد عليها انصدم من كلامها ..حمد تعال بسرعه ساره تعببانه
                      طلع فيصل وحمد صادفهم سلوم دخلو الغرفه وساره كانت شبه غايبه عن الوعي مسك فيصل سلوم فيصل واشر للعنود تجلس مع حمد لانه يكشف عليها وطلع برا الغرفه
                      بعد الكشف نادى حمد..تعال فيصل
                      دخل فيصل..طمني حمد
                      حمد وشكله مو مرتاح ..تطمن بس ليه ماحد اعطاني خبر انها تعبانه
                      فيصل..تطورت حالتها كاننت كويسه العنود ايش الي صار
                      العنود..ماكان فيها شئ شوية تعب بسيط وحسيت عليها تنادي
                      حمد..اوكي الحين اعطيتها ابره بكرا فيصل نطلع للمستشفى وتأكد وان شاء الله مافيها شئ
                      فيصل ويقرب لها ويمسك يدها..ساره سارونه حبيبتي
                      حمد..فيصل مابترد عليك هي دايخه اصلا وانا اعطيتها مسكن للألم ومنوم
                      فيصل ..لا بجلس عندها احلف حمد مافيها شئ
                      حمد..بكرا كل شئ يبان بالمستشفى
                      فيصل..بجلس عندها
                      حمد ويأشر عالعنود..احنا الصبح والغرفه مو لساره بس
                      العنود استحت ..لا خذوا راحتكم وانا بنزل اعمل شئ لسلوم يأكله لانه نايم بدري
                      فيصل..اوكي الله لايهينك العنود اعملي لنا شاهي
                      العنود..ان شاء الله
                      طلعت العنود والتفت حمد على فيصل..اوكي انا بنزل للخيمه ولاتنساني من الشاهي استحيت اطلب
                      فيصل..هههههههههههه لاتخاف بنزل واكيد نواف صاحي

                      بعد الي صار لساره الصباح حمد ماكان متطمن ابدا طلب من فيصل يروح معهم للموعد وراح وتأكد ضنه ساره تعبانه تحتاج فحوصات وعلاج ..
                      فيصل..يعني حمد وضح
                      حمد..فيصل بصراحه لك اسبوع بالكثير بعدها لا لازم نرجع نكمل علاج
                      فيصل..مايصلح هنا
                      حمد..مافضل ساره تقاريرها هناك وانا المشرف على علاجها لازم ارجع لوظيفتي واتابعها
                      فيصل..اوكي احنا المفروض نروح لجده بعد يومين نجلس اسبوع وبعدها مكه اسبوع الحين نستثني جده ونرجع لرياض بعد مانأخذ عمره
                      حمد..اوكي انت بلغ ساره وحاول انك ماتزعلها اوكي
                      فيصل..اوكي

                      فيصل بلغ ساره الي زعلت كثير لكن امها حاولت تهديها الكل تضايق لانهم بيرجعون الا العمه حصه الي طفشت من الجلسه ..
                      وبالصاله الكل كان مجتمع بعض البنات وكل العيال وعماتهم ..
                      فيصل..ام فيصل ياغاليه
                      ام فيصل..سم يمه
                      فيصل..بكرا عندنا ضيوف عالعشاء نبي اكل بيت سمعتوا يابنات
                      حمد..نبي ترفعون رأسنا
                      نجلاء ..ابشر ياخوي
                      حمد بابتسامه لاخته..تسلمين لي يارب ياحلى الخوات
                      العمه لطيفه..سلطان يمه بترجع لشغلك او بترجع لرياض
                      فهد..لا بيرجع لرياض كلنا بنكمل الاجازه هناك
                      سلطان..اخاف الرياض ماتتحملني
                      فيصل..الرياض تحط ضيوفها بعيونها وشلون اهلها
                      سلطان..غلبتني
                      صقر..اقول بعد يومين بتمشون لمكه بتجلسون يومين بعدها بترجعون لرياض صح
                      نواف..صح قول بسرعه الي بعده
                      صقر..ههههههههه بصراحه انا ونواف قررنا نرجع بطياره وسياراتنا عالشحن
                      حمد..صح حتى انا
                      فيصل..مشاء الله مقررين
                      فهد..واله اريح انا موافق
                      فيصل..اوكي مو مشكله
                      نواف ..اقول انا بطلع انام بكرا عزيمتنا شئ
                      ام فهد..من عازمين هنا
                      فيصل بابتسامه..ناس غالين حيييل علينا
                      ام فيصل..مانعرفهم
                      فهد..عز المعرفه بكرا نشوفونهم
                      نواف..هههههههههههههه اذا جلستوا اكثر من كذا بتعترفون باسماء الضبوف يالله نروح ننام احسن
                      العمه حصه بعد الصمت..وانا بروح انوم احسن لي تصبحون على خير
                      باليوم الثاني كل البنات كانوا مشغولين بالمطبخ الي تعمل حلى والي تعمل العشاء والي مشغوله بالضحك والتعليق والغريب ان بدور شاركتهم وحاولت تعمل شئ مفيد لكن فشلت بس حست بسعاده وهي معهم تضحك وتعلق وتشتغل الكل كان بحالة فضول لامن الحريم ولا من البنات حابين يعرفون من الضيوف لكن عجزوا لان الشباب ماقالوا ولاشئ لهم بعد المغرب تقريبا كل شئ كان جاهز وجلسوا الحريم والبنات بالصاله يسولفون ..بدت غدير وخلود ونجلاء يسولفون بصوت واطي
                      خلود..بدور تغيرت
                      نجلاء..ماعرف احس انها تخطط لشئ
                      غدير..حتى انا بس احس ساعات انها ودها تكون قريبه مننا
                      خلود..بصراحه انا ماثق فيها
                      نجلاء..لاحظت انها ماصارت تضحك وتتدلع بوجود العيال كالعاده
                      غدير..حتى انا وتسهر وتجلس معنا كثير
                      خلود..اقول العنود شسالفتها بعد
                      غدير وتبتسم..تحب
                      نجلاء..خبله احد يروح للموت برجوله
                      خلود..افا تعقدتي
                      غدير..اسكتوا امي عينها علينا
                      وفجأه سمعوا سلوم ينادي بصوت عالي ..
                      سلوم..خالتي محمد جاء محمد جاء
                      الكل وقف وانفتح الباب ودخل سلوم يضحك ومعه شوق الي حضنة اختها وجلست تصيح معها
                      وبسرعه نجلاء وغدير..كلوووووووووووووووووش
                      شوق وراحت لأم فيصل وحضنتها وصاحت ام فيصل لكن شوق ابتسمت ومسحت دموعها
                      شوق ..خالتي ماسويت فيه شئ كامل والله سليم الحين يدخل
                      ضحكت ام فيصل على شوق وسلمت عالكل وسمعوا صوت محمد
                      محمد..الغاليه يمه ام فيصل
                      قامت ام فيصل وارتمت بحضن ولدها وهي تصيح وهو يحب رأسها ..وحشتيني ياغلى ام بهالدنيا
                      ام فيصل..وين فيصل ماقالي فرحني
                      محمد..هههههههههههههه ياويله وحشتوني حبايبي
                      سام على خواته الي لفرحه مو واسعتهم اما شوق جلست جنب نجلاء وبدت السوالف
                      محمد..اقول لو سمحتوا احنا تونا معاريس بس قلنا مابنفوت هالجمعه الحلو يعني لو سمحتوا لاحد يزعجنا
                      فيصل ..احم احم
                      ام فيصل ..تعال اشوف عندي
                      فيصل وهو يضحك ..الغاليه سماح هالمره
                      ام فيصل..فرحتي برجعتهم تسوى الدنيا سماح على قولك
                      فيصل ..الحين لو سمحتوا نبي قهوه لان راسي يوجعني
                      غدير..ان شاء الله
                      طلع محمد وفيصل واجتمعوا البنات مع شوق
                      العمه حصه..ان شاء الله مبسوطه شوق
                      شوق وبابتسامه حتى تقهر عمتها..الحمد لله
                      ام صقر..الله يسعدك يارب
                      ام نواف ..والله والبيت رجعت له الحياة برجعتك
                      ام فهد..والله انك صادقه
                      شوق..والله انكم وحشتوني
                      ام فيصل..اطلعي ارتاحي شوق
                      شوق..لا بجلس معكم بس ببدل ملابسي
                      نجلاء..تعالي معي
                      غدير..شوووووووووووووق
                      شوق..للحين انتي ماعقلتي وصرخت فجأه .. غدير
                      راحت لها وسلمت عليها والكل مستغرب...مبروووك الخطبه
                      الكل ضحك على شوق وحركاتها
                      غدير..هونت خوفتيني ياحلوه فيه الجناح الرئيس من نصيبكم بس خساره بكرا بالليل بنروح مكه
                      شوق..يوم حلو احسن من نص يوم ..
                      ساره..شوق روحي بدلي ملابسك
                      شوق بابتسامه..فهمت كأني بديت اجيب العيد
                      طلعت شوق مع اختها وجلسوا بالغرفه تقريبا ساعه يسولفون بعدها نزلوا وتعشوا وطلعت شوق تنام لانها تعبانه ..

                      باليوم الاخير الكل كان مشغول بتجهيز الشنط لسفر لمكه الأرض الطاهر اطهر أرض بهالوجود ..الكل كان يستعد حتى يكون بلموعد المحدد جاهز الا شوق ومحمد لان شناطهم جاهزه جلسوا يضحكون ويسولفون مع ام فيصل الي الفرحه مو سايعتها من لحظة وصولهم ..

                      بالليل الكل مشى واختلف توزيع السيارات فيصل كان هو ومحمد وامه وسلوم الي اصر يركب معهم ..اما حمد كان هو ونجلاء وشوق وساره ..وفهد وسلطان وامه وخلود ..اما عبير واماني كانوا مع نواف وامه ..والعمه حصه وبنتها كانوا مع صقر وامه ..
                      الرحله كانت بسيطه غلب جو المرح والسوالف على اغلب السيارات وعلى أذان الفجر وصلو للبيت الحرام ..


                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...