رواية ناداني ولبيته..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    #61
    الجزء الأخير ...




    رفعت العنود الغطى عن وجهها وقالت..بكل هدوء ... تفضل اسمعك
    فيصل ظل يتأمل العنود بعدين ابتسم..تصدقين انك وحشتيني
    العنود بارتباك ..عن اذنك
    ميد يده ومسك يدها..لحظه العنود خلينا ندخل ونتكلم
    ام فيصل بعيده عند الباب..فيصل الوقت متأخر خلي كلامكم بكرا
    فيصل ويبتسم..الغاليه لخاطري الليله ولاتخافين مابطول
    ابتسمت ام فيصل ودخلت للبيت ومشت العنود باتجاه بيتها وتبعها فيصل ..دخلت وجلست عالكنب بالمجلس بعباتها وطرحتها على راسها مانزلتها
    فيصل ومو عارف كيف يبدأ.....العنود انا اسف
    العنود ساكته ومنزله راسها ..
    فيصل..اعرف انه كلمت اسف ماهي كافيه ولاهي وافيه ولاراح تعوضك عن احساسك بذيك اللحظه لكن صدقيني غصب عني
    سكت فيصل وعينه عالعنود الي مارفعت وجهها ولاهو قادر يحدد تقبلها لاسفه قرب عندها
    فيصل..العنود تكلمي ردي علي اعرف اني غلطان ومستعد اعتذر لك قدام الكل العنود صدقيني ماكان قصدي اجرحك او اهينك لكن ماقدرت اتمالك نفسي سامحيني
    هنا رفعت رأسها وعينها بعينه وبكل قوة تمالكت اعصابها وحبست دموعها وقالت..اسفه فيصل ماعندي غير حل واحد الانفصال ارجوك
    فيصل وحاول يكون هادي..لا العنود الانفصال ماهو حل احنا ببداية حياتنا ارجوك العنود
    العنود.. اسفه ماقدر ارتبط فيك واكمل حياتي بمهانه وذل ماقدر اسامحك واعيش معك واكون شريكة حياتك ويدك امتدت علي وانت ماتعرف صحة الكلام الي وصلك الطلاق حل واحد واخير مافيه غيره صح انا يتيمه لكن عشت عمري كله رأسي مرفوعه فاسمح لي ماقدر اعيش معك وانت انسان احترمه واقدره واشوفه قدوه لعيال اختي وانت تشوفني اقل من ثقتك
    فيصل يقاطعها..العنود اعتبريها غلطه زله لي وسامحيني
    وقفت العنود وهالمره ماقدرت تمنع دموعها الي غطت وجهها ولاتتحكم بطرحتها الي نزلت من غضبها وتناثر شعرها على اكتافها ..زله تطعني وتقول زله ..تهيني قدام اهلك كلهم وتقول اسامحك ..تتهمني بتهمه بشعه وتطلب مني اقبل اسفك ..فيصل صعب جدا تتخيل موقفي او احساسي صعب تدرك حجم الالم الي عشته 23 سنه ولما حسيت بساعات فرح تدمر ومن مين من نفس الشخص صعب تحس بقلبي الي تجاهلت كل احساسه لسنوات طويله وجردته من حقه الطبيعي بالاحساس او حتى الحلم ماتقدر تعيش ساعة من الساعات الي بكيت فيها من قسوتك وظلمك عمرك مابتقدر تتخيل انك تحتاج حضن دافي يضمك امك اختك احد من اهلك وتقول انا تعبت خلاص ولاتحصل سنين من التعب والصبر والتحمل كلها هانت ونسيتها بالحظه الي ارتبطت فيك وبعد ساعات خليتني اتمنى كل سنوات الشقاء كل ليالي العذاب ولاعيش ثانيه من الثواني الي عشتها بعد طعنتك لي حرام عليك اهنتني عشان شخص حقير غرضه ينتقم مني لاني مانسقت وراء اهواءه وينتقم منك لانك وقفت له حرام عليك مارحمت قلبي الي عاش سنين القهر مارحمت ضعفي ويتمي حرام عليك خليتني احس فعلا اني يتيمه من غير اهل او عزوه يقفون بوجهك ويقولون لا بنتنا طاهره
    سكتت العنود وهي تصيح وجلست على ارض وهي تصيح ومسكها فيصل مع اكتافها ..خلاص العنود اهدي الحين
    ابتعدت عنه بقوه..لا مابهدى اتركني بحالي خلني ارجوك اذا فعلا تبي اقبل اسفك طلقني ارجوك خلني اعيش بعزه وكرامه رأسي مرفوعه قدام عيال اختي طلقني واتركني اربي عيال اختي الي وثقت فيني وانا بنت مراهقه اتركني اعيش بعيد عن جرحك ابتعد ارجوك الي شفته بحياتي كفايه سنوات الالم والحرمان والشقاء كفايه لاتزيدها ارجوك طلقني الحين طلقني ورد كرامتي
    فيصل بصوت عالي ..لا مابطلقك افمي طلاق لا وانسي هالكلمه مستحيل امسح الفرحه بعد ماحصلتها مستحيل ارجع لحياة الاحزان مستحيل اتخيل نفسي من دونك والمستحيل انك تكوني لغيري العنود انا ماتحملت شخص كتب اسمك برساله ماتخيلت ممكن شخص غيري ينطق اسمك حاولي تفهميني ارجوك صح انا اخطيت لكن والله يعلم انه عرف يستخدم الاسلوب الصح والوقت الصح هالحقير العنود امس كانت ملكتنا يعني بهاليوم الاحساس غير واللقاء غير والنظره غير كل شئ مختلف مميز.. استفزتني رسالته اسلوبي وتعاملي مع الي صار خطأ لكن اسف
    جلس عندها عالارض ..اسف اسف ارجوك اقبلي اسفي

    ماردت العنود وكانت تصيح رفع وجهها فيصل وقالها بتوسل..ارجوك اقبلي اسفي
    العنود..ماقدر ماقدر طلقني
    فيصل ويتنهد ..العنود كل الي صار لسبب واحد توقعتك تعرفينه توقعت انك فهمتي احساسي تجاهك العنود انا احبك صدقيني احبك وكل الي صار من غيرتي عليك افهميني العنود ارجوك الغيره ذبحتني عمت عيوني عن أي شئ
    مارفعت راسها وزادت ببكاها وهالشئ اتعب فيصل ..خلاص خلاص بتركك ترتاحين لكن والله يالعنود انك غاليه عندي ولابسامح نفسي الا اذا قدرت ارجع البسمه الي اهديتني اياها بيوم الملكه وادخل السعاده لقلبك مسك يدها ووقفت ..بطلع واتمنى تطلعين وتصلين وتدعين الله يرحمك ويرحمني العنود سامحيني اذا فعلا تحملين لي ذرة احساس ارجوك
    طلع فيصل وهو متضايق لحاله وحال العنود ..
    طلع وهو سرحان بالعنود وحزنها والمها الي سببه لها
    وطلعت العنود لغرفتها تصيح ماهي قادره كيف تستوعب الموضوع او تفكر وتقرر ماعرفت هل بتقدر تسامح فيصل على تصرفه او هل بتقدر تتحمل نظرته كلامه سلامه ..وغير كذا ماتقدر ماتسامحه ولاتقدر تنسى الي صار منه صارت بين نارين ..حبها له واحتياجها لوجوده بحياتها وبين كرامتها الي انهانت منه
    صلت ودعت ربي يختار لها الي فيه الخير ونامت بعد معناة والم ودموع ..

    اما فيصل وصل للبيت منهار كيف قدر بسهوله يدمر هالانسانه كيف قدر يذبح فرحتها ويصادر ساعات السعاده القليه بحياتها ..ظل يلوم نفسه ويعاتبها على الالم الي سسببه للعنود وبالاخير تعوذ من الشيطان وذكر الله ونام ..لكن نام والعنود باحضان فكره وقلبه وخياله

    باليوم الثاني الكل صحى وكالعاده ماشافوا غدير وصلت وسلمت على امها وسافرت
    سلوم..خالتي عنوده ليه ماتجي هنا
    ام فيصل..لا بتجي ان شاء الله
    سلوم..اقول لها يالله نروح تقول تعبانه
    اماني..سلوم عنوده راسها يعورها وتبي ترتاح
    سلوم بحزن ..كل يوم تعبانه
    شوق..وانا بعد سلوم تعبانه
    سلوم ببراءه ..وانت اماني تعبانه..؟؟
    اماني..لا انت تعبان
    سلوم يضحك..لا خالتي بروح العب بالشارع
    محمد وهو نازل من فوق ..لا تعال العاب انا وياك برا
    سلوم..يالله اول مابتفطر
    محمد ويأشر على شوق..هههههههه شوفي الي يهتم فيني مو انتي
    شوق وتلتفت عليهم..لاتصدقون صاحي بدري وفطر من زمان
    محمد..هههههه حتى يمكن جعت
    شوق..لا خلاص الغداء مابقى عليه شئ
    محمد..لا ابي فطور
    شوق ..محمد
    محمد بابتسامه..عيونه
    ام فيصل..اقول رح العب مع اخوك
    محمد..ان شاء الله بس فيصل وينه
    ام فيصل..الظاهر مانام الا متأخر ماشفته
    محمد..صح من فاز وكم النتيجه
    الكل ضحك على محمد الا ام فيصل الي عصبت بس ضحكت بالاخير..والله لو يسمعك
    محمد..خليه يسمع والله من جد احسها مباره نهائيه بس شكلها باشواط اضافيه
    شوق..ان شاء الله بدون اشواط وتعادلوا
    محمد..ههههههههه مايصير لازم احد يفوز نهائيه
    اماني..محمد بس انت من تشجع اي الفريقين
    سلوم..انا الهلال
    محمد..هههههههههههه سلوم وانا مثلك يالله نطلع لايسمعنا صدق وتصير مصيبه

    اما حمد كان جالس يتكلم مع نجلاء بخصوص موضوع سفره..
    حمد..نجلاء انا اعتذرت عن المؤتمر مابسافر
    نجلاء..خساره ليه
    حمد..مالي خلق والله
    نجلاء..بسبب موضوع ساره
    حمد..يمكن لكن عندي موضوع بكلمك فيه
    نجلاء..تفضل
    حمد بابتسامه..فيه واحد من الشباب الي اعرفهم يعني من زملائي دكتور تقدم وطلبك مني
    نجلاء..انا ومن وين عرفني
    حمد..اهله عرفوك وبصراحه نجلاء الشاب ماعليه كلام كفوا ونعم فيه وبأهله طبعا هو دكتور جراحه عمره من عمري وصدقيني انسان مستقيم ويخاف الله طبعا انا مابي اسمع منك رد لكن استخيري وفكري كويس بالموضوع لان هذا مستقبلك اوكي
    نجلاء..ان شاء الله
    طلعت حمد وترك نجلاء الي نزلت دموعها بسرعه كيف تتزوج وفهد شلون تتخلى عن حبها كيف ترضى تتزوج غيره وتتركه ..اتصلت بشوق وطلبت منها تمر عليها لان مالها بعد الله الا اختها تحكي لها وهي تسمعها بصدق الاخوه ..

    العنود ظلت بغرفتها محتاره كيف تتصرف وبشو ترد على فيصل هل تصر على موضوع الطلاق او ترضى على فيصل ماعرفت ظلت محتاره لحد مادخلت اماني عندها
    اماني..ها عنوده شفيك
    العنود..ولاشئ
    اماني..تراضيتوا
    العنود..لا
    اماني بحزن..خساره
    العنود ونزلت دموعها...محتاره شو اعمل
    اماني..قولي شصار
    العنود..اعتذر مني وانا طلبت الطلاق
    شهقت اماني ..لا عنوده فيصل مايتعوض صدقيني
    العنود..مد يده علي وقدام اهله اماني صدقيني لما شفته حسيت جرحه ينزف
    اماني..العنود فكري زين انتي تحبين فيصل وهو يحبك وغير كذا انتي محتاجه وجود واحد مثل فيصل بحياتك العنود انتي خالتي عشنا كل عمرنا مع بعض اعرفك وتعرفيني هم اخواني وعمرهم مابيتخلون عني لكن انتي تضمنين تتزوجين واحد مثل فيصل لا العنود فكري زين والله فيصل رجال حقيقي قليل ماتحصلينه بوقتنا صح عصبي بس انتي تقدرين تتحملين
    العنود..اقدر صح وفيصل انا احبه لكن ماقدر اتحمل احد يهيني ماقدر خصوصا اذا شخص له مكانه عندي ماتحمل تصرفه كيف اهديه حبي ويهديني اهانه
    اماني..العنود علمتنا امي شئ مهم بحياتها وانا متأكده انك مانسيتي
    العنود..شو
    اماني بابتسامه..الحب والتسامح يمسح الكره والحقد
    العنود وتمسح دموعا..عمري مانسى كلام عايشه لو كانت موجوده كانت قالت ارجعي بلا تردد عايشه تقول الكمال لله وكل انسان فيه خصله شينه مهما حاولنا لازم تكون ظاهره يمكن نقلل حدوثها بمهارتنا لكن صعب نمنع كل شئ لان الكمال لله ..الله يرحمها كأنها عارفه ان فيصل عصبي وتجنبه افضل وهو معصب
    اماني..عنوده خلاص ارضي ابي اشوف الفرحه والحب بعيونك
    ابتسمت العنود وسكتت
    اماني مبتسمه..بصدق العنود مافرحتي لما كلمك واعتذر
    العنود..فرحت ولاقدر اقول لا بس بنفس الوقت ماقدر امسك دموعي قدامه احس اني ضعيفه قدام فيصل
    اماني...ههههههههههه عنوده الحين مابقول كلام امي الله يرحمها بقول كلامك انتي
    العنود..الله يستر من ذاكرتك اليوم قولي
    اماني..اذا نزلت دموعنا غصب عنا تكون اما بسبب احساسنا بالضعف او بسبب احساسنا بالامان وانتي اي الاسباب
    العنود..تبين الصدق بكيت لاني حسيت بالامان مو الضعف انا موقفي قوي قدامه والله يعلم اني طاهره لكن دموعي بسبب احساسي ان فيصل انسان قادر يحميني بعد الله
    اماني..خلاص اجل لاتصعبين الموضوع الحياة ابسط صدقيني
    العنود..ان شاء الله خلينا ننزل تحت يالله

    ببيت ام نواف ..نواف كان بالمكتب سرحان ويفكر ياترى ليه عبير تركت الشغل معه هل احد جبرها او هي ابتعدت لو صدق تميل له كان ماختارت البعد بالعكس ..
    كلام فيصل سيطر على نواف لدرجة انه يفكر فيه طوال الوقت معقوله عبير تفكر فيه او تميل له تعب من تفكيره وكل مايتوصل لقرار يخاف ويرجع عنه ..دخلت عليه امه
    ام نواف..نواف بروح لبيت ام فيصل
    نواف مبتسم وراح لها ومسك يدها..تعالي الغاليه الى متى بتظلين زعلانه
    ام نواف..من قال اني زعلانه ماتبي تعرس بكيفك
    نواف ويضحك..يمه اول شئ اضحكي
    ام نواف وتدفه..ابعد عني والله انك فاضي
    نواف..اضحكي والا مابقول اني موافق
    ابتسمت ام نواف..موافق تعرس
    ابتسم نواف وحب راس امه..لخاطرك موافق
    ام نواف ..لا توافق لخاطر مابي ياتتزوج برضاك والا خل البنت عند اهلها
    نواف..موافق بنأخذ الي يحبنا وبنترك الي نحب
    ام نواف ..من تقصد للحين تحبها استح على وجهك البنت تزوجت وعندها ولد
    نواف ويضحك..لا يمه ماحبها ولاعمري حبيتها صدقيني بس ابي اخذ الي تحبني وابي اعرف منهي
    ام نواف..حسبي الله على عدوانك شلون عرفت
    نواف مبتسم..انتي قلتي لي
    ام نواف تضرب صدرها..انا متى
    نواف ويضحك على امه..يمه انتي قلتي خذ من يحبك ولاتأخذ من يحب بس انا ماعرف احد يحبني
    ام نواف..ايه تحبك بعد العرس خلاص اخطب لك
    نواف..لا اول قولي لي من البنت يمكن ماتعجبني
    ام نواف..عبير بنت عمك كامله والكامل الله سبحانه
    نواف..واذا رفضتني
    ام نواف..وليه ترفضك
    نواف..يعني ماتعرفين يمه
    ان نواف..يمه اهلك انا ماعرفتهم وعشت معهم الا قليل لكن بالفتره الي رجعتوا مع بعض عرفتهم وخصوصا عبير وصدقني يمه هالبنيه مايهمها المظهر لا بالعكس لكن انت الاعمى ماتشوف صح ماشفت وجهها ولابيك تشوفه ولاهذا قصدي لكن ماشفت جمال روحها واخلاقها وتعاملها ماشفت شلون تتكلم وتناقش اهلها والكل المهم ان شاء الله مابترفض
    نواف..توكلنا على الله انا بكلم فهد
    ام نواف ونزلت دموعها وحضنت ولدها ..بس يمه مابعد وافقت اخاف تروح دموعك خساره
    ضربته امه وطلعت لبيت ام فيصل وبشرتها بموافقة نواف ..

    طلعت ام نواف وتركت نواف محتار ياترى اتخذ القرار السليم ..وهل بيكون قادر على تحمل رفض جديد ..هل بيسطر على المه وغضبه خصوصا لما ترفضه انسانه مثل عبير ..انسانه عكس دلال بكل شئ لها هدف ومبدأ ورائي لها قناعه واسلوب انسانه كلامها موزون وواضح ماتعرف اللف والدوران ماترجح ولاترضى بالجرح ..هل بيتحمل رفض عبير ..احتار نواف ولاحصل اجابه لاسئلته وتوجه لمكتبه وطلع الملف وظل يناظر فيه وقال .. سيكون لها ))))))
    "" انها صفحات قلبي ..هي ستمحي المي وهي ستكتب فرحي لذا ما بالداخل سيكون لها وحدها وحدها ستكون اميرة قلبي ""
    ياترى طاهرة قلبك ياعبير بتكتب هالملف ..ابتسم وقرر يطلع من البيت ويترك الموضوع لقدرة الله وارادته ..


    وصلت شوق لبيتهم وطلعت لنجلاء الي حضنتها وهي تصيح وقالت لها عن كلام حمد والشخص المتقدم
    شوق..وانتي مابتوافقين عشان فهد
    نجلاء وهي تصيح..ماعرف
    شوق استغربت..تكلمي شلون ماتعرفين انتي تحبينه او لا ..؟؟
    نجلاء..مادري
    شوق..نجلاء شفيك انتي متغيره شصاير ..؟؟
    نجلاء وتحاول تمسك نفسها..لما كنت عند البنات في بيت خالتي ام فهد كنت اساعدهم بترتيب اغراضهم ولفت انتباهي ملف لفهد فتحته صح مالي حق بس فتحته وانفتح مباشر على صفحه بداخلها الكرت الي كتبته له مع الهديه الي مارجعه وقريت كلام مكتوب
    شوق بحماس ..خلاص نجلاء بطلي دموع خليني افهم شو مكتوب
    نجلاء وتمسح دموعها..حفظتها وانطبعت بقلبي رغم اني قريتها مره وحده وبسرعه " هالكرت ماقول ماسعدني يانجلاء حتى لو طلبي كان تعليق عابر لكن تنفيذك له ماعجبني لاني افضلك دوم عاليه حتى على عيال عمك ..رديت الهديه وكسرت بخاطرك لكن لمصلحتك ..كنت اتمنى اجبر خاطرك واخطبك لكن كيف تهديني السعاده واحرمك من طفل يقول لك ماما كان لازم ابتعد واتخذ هالاسلوب معك "
    صاحت نجلاء واستغربت شوق..هالشئ الي غيرك
    نجلاء..ماتخيلت فهد يعاني بصمت ولاتخيلت اني رخصة نفسي لما اعطيته الهديه
    شوق..الهديه غلطه والحمد لله انها عدت على خير لكن المهم الحين انتي شو رأيك
    نجلاء تصيح..تعبانه مو عارفه اقرر او افكر
    شوق..نجلاء استخيري وادعي الله وربي بيدلك على الخير ان شاء الله
    نجلاء..شوق مادري خايفه ومتردده ساعديني شو اعمل
    شوق..ماقدر اساعدك اذا تقدرين تعيشين من غير طفل وحب فهد يكفيك ارفضي وانتظري فهد
    نجلاء..ياربي ارحمني تعبت يارب يارب
    شوق وتحضن اختها وتقنعها تقوم تتوضأ وتصلي وتطلب الله يعينها ..


    جلست شوق مع اختها وطلعت بعد ماتفقت معها انها تعطي قلبها وعقلها كل واحد حقه من التفكير والمشاركه باتخاذ القرار ..استخارت نجلاء وطلبت الله سبحانه يدله على الخير ..
    ورغم الحيره والالم ..الحب والانكسار ..الصبر والانتظار قدرت نجلاء سيطر على ضعفها وتبدأ التفكير بشكل متزن بعيد عن العشوائيه والتشتت بالاحساس ..


    رجعوا العمات لشرقيه والكل رجع يتابع حياته ايام قليله وتبدأ الدوامات الجامعه والمدرسه والكل بحالة استنفار استعداد للمدرسه ..

    مر يومين وفيه شخصين ينتظرون قرارات مهمه راح تغير حياتهم ..نجلاء الي قررت مصير حياتها وعرفت تختار ..وفيصل الي اعصابه تحترق بكل ثانيه وهو يطلب امه تكلم العنود ..
    فيصل ..يمه كلميها ارجوك انا مابي اضغط عليها
    ام فيصل ..انت الي زعلتها راضها
    فيصل ويبتسم..راضيتها واعتذرت لها بس عنيده
    ام فيصل بابتسامه..بعد يزعلها وينتقدها مالي شغل بينكم
    فيصل ..اهون عليك يمه ترى بروح لها الحين لاتقولين عيب خلاص هي زوجتي
    ام فيصل وتضحك..روح اشوف والا هي بتخليك
    فصل..هههههههههههه لاتغرك يمه اول مره اكتاشف انها ضعيفه
    ام فيصل..هذي اماني وين العنود
    اماني مبتسمه..بالبيت
    فيصل..ولالله حنن قلبها علينا
    اماني..الله الي يعلم
    فيصل ..تعالي اموون قولي لي خالتك تحت معها شالها والا اقول قولي لها تتغطى لان انا الي يقولون اسمي زوجها بروح لها
    ام فيصل ..ههههههههه فيصل اعقل
    فيصل..يمه خلاص مافيها السالفه عقل
    اماني..طيب عادي ليه تتغطى روح لها
    ام فيصل..لا مايروح كذا يمكن ماتبي تشوفه
    فيصل بخيبة امل..افا



    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      #62
      ام فيصل..ايه خلاص يمكن عافتك
      اماني مستغربه من كلام ام فيصل ..هي قالت كذا خالتي
      ام فيصل..ايه
      فيصل وعصب..شلون ومتى يعني مازالت مصره عالطلاق
      ام فيصل..ايه
      فيصل وقف بيطلع..طلاق مابطلق وانا بشوف الموضوع
      طلع فيصل للعنود وضحكت ام فيصل
      اماني..شفيك خالتي
      ام فيصل..خليه يعرف انا ادري العنود بترضى بس قلت اخليه يحس قبل
      اماني..والله انك ياخالتي رهيبه الله يطول بعمرك
      ام فيصل ..تعالي وين سلوم لايدخل فيصل الحين وهو فيه ويعصب ويسمعه
      اماني وتضحك..لا مع محمد طالع
      ام فيصل ..ايه احسن كذا
      اماني..عن اذنك خالتي
      ام فيصل..تفضلي قولي لساره تنزل لاروح انا لها الحين حابسه عمرها بهالغرفه
      اماني ..ان شاء الله

      دخل فيصل لبيت العنود ونادى عليها ولفت شالها عليها ..تفضل
      فيصل وماسك اعصابه..مابطول واخليك تشوفين وجهي الي عايفته لكن طلاق لا يالعنود انسي فكري كويس ارجوك وصدقيني مافيه شخص معصوم من الخطأ
      العنود ساكته متفاجئه من كلامه ولاهي عارفه ترد ..
      فيصل وعصب اكثر..العنود ارفعي رأسك مو لهالدرجه انا دنيئ
      العنود..محشوم يافيصل
      فيصل واتفاجئ لما تكلمت وقال ..اسف يالعنود وارجوك فكري عن اذنك

      طلع فيصل وابتسمت العنود مستغربه من احساسها تجاهه وتبخر غضبها عليه ومستغربه اكثر من كلامه رجعت جلست ودخلت عليها ام فيصل
      ام فيصل وبعد ماسلمت ..طمنيني العنود
      العنود..خالتي ساعديني ماعرف شو اعمل
      ام فيصل..قولي لي شصار حتى اساعدك
      العنود وقالت لام فيصل الي صار مع فيصل..خالتي انا مستحيل انسى تصرف فيصل معي وبنفس القوت ماتخيل ......
      ام فيصل ..كملي لاتسكتين يالعنود ولاتستحين من احساس من حقك ماتتخيلين شو
      العنود..ماتخيل اني اتزوج غيره
      ام فيصل مبتسمه..يعني تحبينه
      العنود وبخجل..ماقدر اقول ماحبه بس جرحه بقلبي قاسي ومؤلم
      ام فيصل..اسمعيني يالعنود فيصل ماهو بطبعه قاسي لكن مشكلته العصبيه الزايده والمفروض اي وحده سواء انتي او غيرك تبحث وتتوصل لطريقه تسيطر فيها على عصبيته وانا واثقه انك بتقدرين لانك تحبينه بتتحملين ولانه يحبك بيخفف عصبيته العنود انا ماقول الي صار منه بسيط او سهل لكن اعتذر منك وبحياتنا مافيه اجمل من التسامح خصوصا اذا نابع من قناعة الحب بقلوبنا العنود يمه فيصل طيب وانتي طيبه وتستاهلون ان شاء الله بتعوضينه ويعوضك عن الاحزان والهموم والمشاكل يمه انا ماودي اضغط عليك لكن فيصل عرف غلطته اعتذر لك واعتقد انه البعد يسبب الجفاء يمه اذا تبين نصيحة ام قلتها لك ولاقلتها له وهو ولد بطني لاتضيعن السعاده بسبب غلطه اخذت حقها من العقاب العنود يمه سعادتك بتسامحك سعادتك اذا اخترتي هالطريق لكن انتبهي ترجعين لفيصل وبقلبك شايله عليه لانك بكذا تكونين تدمرين حياتك
      العنود ..توه كان هنا ومعصب
      ام فيصل وتضحك وقالت للعنود كل الي صار
      حضنت العنود ام فيصل وقالت لها..افهم انك رضيت عليه
      ابتسمت العنود وطلعت ام فيصل تبشر ولدها ..


      بنفس اليوم الكل اجتمع في بيت ام فهد الا نجلاء الي اعتذرت وبعد معاناة مع حمد وافق واقتنع انها تعبانه وبترتاح ..

      عبير..شوق نجلاء وينها
      شوق..تقول تعبانه مالها خلق تجي
      خلود..اها طيب شرايكم نطلع بكرا لاي مكان
      ساره..انا مالي خلق
      شوق..ليه
      ساره..كذا مالي خلق اطلع
      خلود وتبتسم..وغيرها من ماله خلق
      شوق..هههههههههه حتى انا
      خلود..اقول بنات شفيكم الظاهر صابتكم عين ليه كذا صايرين حزينات
      شوق..انا بروح عند خالتي
      العنود..شوق خلي سلمان يجي هنا

      انتهت السهره والكل رجع لبيته وبكل بيت كل فيه حدث مهم ..

      نجلاء كانت تنتظر حمد وبلغته موافتها وبارك لها من كل قلبه وطلعت غرفتها واتصلت بشوق
      نجلاء..وافقت وقلت لحمد
      شوق بخوف..وفهد
      نجلاء..فكرت كثير توصلت لشئ واحد انا ماحبيت فهد انا حبيت الحب نفسه حسيت ممكن هالشخص يكون لي الحب لكن لا كل احساسي تجاهه كان وهم الحب ماهو الحب والدليل اني لبيت نداء الامومه بداخلي لبيت حلمي اني اكون اسره واطفال افرح لفرحهم واحزن لحزنهم شوق مانكر اني تمنيت اتزوج فهد لكن من ناحيه منطقيه اتوقع ..صح الحب دائما بالصدفه يكون لكن انا حبي ماكان صدفه ابدا شفت فهد قيمته وقلت هذا الانسان ينفع احبه لكذا حبي ماهو حب هو وهم الحب انا حبيت الحب نفسه مو شخص فهد ..اصعب شئ انك تقيمين انسان وتحصين سيئاته وحسناته وبعدها تقولين حبيتهم لا عمر الحب ماكان كذا الحب انك تحبين الشخص بكل عيوبه لكن انا لا تمنيت يكون فيه شخص مهم بحياتي حب يكون هو قمر ايامي يعطي ليل خصوصيه ولسهر معنى ولدمع قيمه دورت وشفت فهد حبيته وقت الجد اتفقت مشاعري وعقلي على شئ واحد نداء الامومه بداخلي كان اقوى بكثير من وهم الحب ..
      شوق..كلامك حلو وكثير نجول يحبون ويبكون ويتوقعون انه حب حقيقي لكن بعد عثره او موقف تبان الحقيقه لان الوحده تفكر بالمنطق والعاطفه وتتوصل لنتيجه مرضيه المهم حبيبتي الله يوفقك ويسعدك يارب وحمد يمدح فيه وان شاء الله انه بيسعدك وتسعيده الف مبروك
      نجلاء ودموعها على خدها..الله يبارك فيك يالله شوق روحي ارتاحي انا بصلي ركعتين اشكر الله
      شوق..طيب الله معك وبكرا بينا اتصال
      نجلاء..ان شاء الله فمان الله

      اما بيت ام فيصل رجعوا وكانت العنود محتاره ياترى ترجع مع فيصل او محمد لكن ام فيصل قالت لها بصوت واطي ..

      ام فيصل..اركبي مع محمد مابعد بشرته خليه على اعصابه واذا رجعنا وصلنا علمته
      ابتسمت العنود وافقت ورجعت مع محمد الي ضاق صدره على حال اخوه الي بان عليه لما اختارت العنود سيارة اخوه وفضلته وعرف انها مازالت مصره على موقفها بالسياره كان فيصل ساكت والكل سكت لانه اول مره مايسولف معهم وصلوا البيت ودخل فيصل اخر واحد
      فيصل ..سارونه تعالي المكتب
      ام فيصل..انتظرك فيصل بغرفتي اذا خلصت
      فيصل..خير يمه تأمريني بشئ
      ام فيصل بابتسامه..لا خذ راحتك وانا انتظرك
      فيصل..ان شاء الله
      دخل فيصل ومعه ساره جلست وجلس قريب منها
      فيصل بابتسامه..سارونه ارفعي راسك وناظريني
      ساره مبتسمه..خير فيصل شفيك
      فيصل..ليه رفضتي حمد
      اتفاجأت ساره ونزلت راسها
      فيصل..حبيبتي حمد من زمان خطبك مني لكن طلب مني ماكلمك بالموضوع الا بالوقت المناسب حتى هالكلام قبل العمليه وكلمني من كم يوم وقال لي انك رفضتي لما سألتك شوق ابي عرف انتي رافضه حمد كشخص او الزواج او مثل ماعرفت
      ساره مرتبكه ومنحرجه ولاهي عارفه تتكلم
      ابتسم فيصل وتسند ..ماراح تتطلعين الا اذا قلتي لي سارونه انا فيصل تكلمي
      سساره وبعد تردد ..فيصل انا تعبانه شلون اتزوج ماقدر
      فيصل..يعني لو كنتي مو تعبانه وافقتي على حمد
      ساره..فيصل الله يخليك صعب اتزوج لاحمد ولاغيره مابي اي شخص يشوفني حمل ثقيل عليه
      دمعة عيونها وسكتت وظل فيصل يتأملها وبعدها قال..سارونه وفيه احد يحصل له يتحملك ويقول لا حبيبتي حمد شاريك ويغليك وصدقيني لو هو يشك ان الزوج راح يضرك لو واحد بالميه ماكان خطبك مني الشئ الثاني المرض ماهو نهاية الدنيا انتي تعبانه هل هذا يعني خلاص تتوقف الحياة سارونه فكري وانا بالنسبه لي اذا يهمك رائي فيصل حمد ماينرد وشاريك امي تعرف بالموضوع وموافقه وفضلت انا الي اكلمك ومحمد موافق ساره لاتخلين الضعف والشيطان يلعب عليك انتي سارونه دلع البيت ماناقصك شئ وصدقيني حبيبتي صحتك كويسه حبيبتي فكري زين وان شاء الله ردك بيكون

      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #63
        الموافقه لان حمد ماينرد يالله سارونه روحي ارتاحي الحين
        ابتسمت ساره ..تسلم الله يخليك لنا ويسعدك
        ابتسم فيصل لها وطلعت وتركته ثواني بعدها طلع لامه بغرفتها ..

        اما في بيت ام فهد كانت المفاجأه الاكبر ..والغير متوقعه ..

        فهد ..عبير خليك بكلمك بموضوع
        خلود..يعني انا اروح
        فهد..يستحسن
        خلود..افا اجلس لحالي عادي يعني بعرف بالموضوع خلوني اجلس
        فهد..لا ماعليه احرق اعصابك كم دقيقه
        خلود..عادي اصلا انا متعوده عبير انتظرك
        فهد..ههههههههههههه
        ام فهد..خير يمه شعندك
        فهد ويبسم..كل خير عبوره اليوم تقدم لك واحد
        انقبض قلب عبير لانها خلاص قررت ماترفض ابدا سكتت
        ام فهد..مين يابوي
        فهد ويبتسم..رجال كفوا والنعم فيه ماعليه قصور بصراحه اخلاق واتعليم ومشاء الله يراعي الله بكل تصرفاته
        ام فهد..الله يكتبه من نصيبها
        فهد ويناظر عبير بابتسامه..ماسألتي مين او مايهمك
        عبير..لايهمني واذا هو مناسب الي تشوفه فهد
        فهد..عبوره مابي شئ غصب عنك كل شئ لازم يكون بقناعتك ورضاك المتقدم لك نواف ولد عمي
        انصدمت عبير ماقدرت ترفع رأسها وابتسم فهد والتفت على امه
        ام فهد..والنعم فيه ولد عمها ولافيه قصور
        فهد..عبير
        عبير والصدمه واضحه ..ايوه
        فهد بابتسامه ..فكري وقرري وانتظر رأيك ولاراح اضغط عليك نواف وتعرفينه وانا اعرفك واثق فيك وبتفكيرك
        طلعت ام فهد وتركتهم يتكلمون لكن قبل مايطلع فهد لغرفته ابتسم وقال كلمه ...عبير رفعتي رأسي الله يسعدك
        استغربت عبير من كلام فهد وخطوة نواف الي فقدت الامل فيها وظلت بمكانها لحد مادخلت خلود
        خلود..عبير شفيك
        عبير..وجع روعتيني
        خلود..الله وين وصلتي
        عبير..نواف خطبني
        خلود وسكتت بعدين من غير مقدمات..كلوش
        طلع فهد الي كان بالمطبخ..هههههههههههه عرفتي
        خلود..حرام تحرمني من هالحظه ليه ماخليتني اشوف شكلها
        ضربتها عبير وسكتت وضحك فهد وطلع غرفته
        عبير وتضحك وفرحانه..مو مصدقه اخيرا اخيرا
        خلود..الله عبير الله يسعدك يارب وصدقيني عمره مابيندم انه تزوجك بس تعالي اخاف تزوجك عشان ملفاته ترتبينها
        ضربتها عبير وطلعت لغرفتها وهي مبسوطه لكنها مع احساس السعاده مانست انها تصلي وتشكر الله انه اعطاها على قد نيتها ..
        دخل فيصل غرفته امه بعد ماستأذن جلس عالسرير عندها
        فيصل..امريني الغاليه
        ام فيصل..شفيك
        فيصل ويتنهد..سلامتك
        ام فيصل..العنود
        رفع عينه فيصل..يمه اعتذرت ندمت لكن ماقدر اطلقها ماقدر يمه ..العنود عرفتها بالاسم لما تكلم ابوي الله يرحمه عنها اثارت فضولي هالانسانه كيف عايشه وشلون مدبره امورها لما وصلت للمستشفى ودخلت عند ابوي منطقها عجبني قدرتها عالرد عجبتني ماتخيلتها بنت بهالعمر ممكن تفكر مثلها ولما تكلمت معه بحضورك اخجلني السواد الي عليها فيه قوه توازي قوت حضورها واحترامها لنفسها كلامها محدد ومختصر اسلوبها واضح ومنطقي ماقدرت غير اني احترمها لما طلبت اكتب البيت باسم اخواني واسمها اجبرتني انظر لها نظرة الانسانه الي عندها بعد نظر ولاتفكر بالوقت الحالي بس ..ابتسم فيصل وللمره الاولى اقولها لك يمه اول مره الصدفه جمعتني فيها وشفت عيونها عجبتني او اربكتني اكثر او اقرب لاحساسي بوقتها تعرفين يمه لما تشوفين انسانه قويه جدا ماتتخيلينها جميله تحسين كل الانوثه بعيده عنها لكن انصدمت لما شفتها وقت حادث سلوم صدقيني يمه كابرت اعجابي فيها وبشخصيتها وبعد معاناة وتكذيب وتصديق بعد موضوع الطايف والي صار بعد ماقدرت اتغلب على احساسي تجاه نفسي ومشاعري قدرت اعترف لنفسي ان العنود لها مكانه عندي ومكانه كبيره يمه صدقيني لما كنتي تتكلمين عن الخطبه ماتخيلت اتزوج انسانه غيرها يمه صعب بعد ماوصل لهالعمر واتخيل انسانه معينه تضيع مني وبسببي وتهوري يمه صدقيني شفتها بزواج غدير بمكياج وشفتها امس من غير شئ وبكل الحالتين كانت متحجبه وبكل الحالتين حلوه جمالها تجاوز بداخلي المظهر صرت اشوف فيها الروح وجمالها الي صعب اي شخص يتوصل له بسهوله واليوم حسيتها جرحتني قدام خواتي واخوي وكل اهلي لما اختارت سيارة محمد
        ام فيصل مبتسمه..بس عروت قلبي يمه
        فيصل..من احكي له يمه هههههههههههه سعد ماهو فاضي لي
        ام فيصل..العنود ماجرحتك ولاختارت سيارة محمد
        فيصل مستغرب شلون..؟؟
        ام فيصل وتبتسم..قبل مانطلع من البيت لام فهد عرفت من العنود قرارها ولما رجعنا انا قلت لها تركب مع محمد
        فيصل بخيبة امل..يعني مازالت مصره يمه ساعديني
        ام فيصل وتضحك..ههههههههههه والله وحبيت يايمه فيصل العنود راضيه عليك
        فيصل منصدم..شلون وليه مارجعت معي
        ام فيصل..هههههههه انا طلبت منها
        فيصل..وهنت عليك
        ام فيصل..لاماتهون علي بس قلت اخر قرصه لك مني قبل ماترجع لها
        فيصل..ههههههههههه احلى قرصه دامها منك بس تعور يمه
        ام فيصل..قول امين الله يسعدكم ويوفقكم ويفرحني فيكم
        دمعت عيونها وحضنها فيصل..لا الغاليه مابي دموع ابي افرح
        ام فيصل..الله يديمها عليك اطلع الحين خلني ارتاح ولاتروح للبنت الحين عيب
        فيصل...ههههههههه مابروح بس مو عيب الاتصال
        ام فيصل..لا ماهو عيب اذا ردت عليك
        فيصل..لا بترد ادعي لي الغاليه
        ام فيصل ..الله يوفقك يمه
        طلع فيصل ودخل المكتب وهو مبسوط ومرتاح ومبتسم وتوه بتصل ويدق التيلفون ويرفعها
        سعد..هلا والله
        فيصل..هلا وغلا ومليون مرحبا بالغالي
        سعد..هههههههههه اجل انحل الموضوع
        فيصل ويضحك..توه منحل وتوني بتصل ياخي ليه ماتعرف تختار الاوقات اخاف تنام
        سعد..ههههههه الشرهه على الي متعني وهو بشهر العسل يتطمن عليك
        فيصل..تسلم بس لاتضيع الموضوع اختي شلونها
        سعد ومبتسم..اختك زوجتي وحبيبتي وعيوني ودنيتي
        يقاطعه فيصل..بس بس ياخي قدر اني اخوها
        سعد ويضحك بصوت عالي...خلاص وانا زوجها
        فيصل..ههههههه ادري بس عاد مو تغزل فيها قدامي احترمني والا خلاص
        سعد..المهم خالتي ومحمد والاهل كلهم شلونهم
        فيصل..الكل بخير ونعمه ولاتطولون بسرعه ارجعوا ويالله مع السلامه ياخي عطلتني
        سعد..فيصل شفيك مستعجل اثقل
        فيصل..ايه شعليك مبسوط ومرتاح اقول يالله سلم على غدور وبرجع اتصل فيك اذا انتهيت
        سعد..لا لاتتصل اعرف اول مكالمه بعد الزعل بتستمر ساعات لاتتصل الا بكرا سلم على الكل فمان الله
        فيصل..الله معك


        حاول فيصل يتصل لكنه تحطم ولاردت العنود لانها انتظرت وطول واضطرت تطلع تنام مع سلوم قرر ينام فيصل وبكرا يكون اول ايام الفرح له بأذن الله ..

        باليوم الثاني صحت العنود وفطرت سلوم وطلعت غرفتها اخذت لها دش واختارت لها جلابيه عنابي وتعدلت ونزلت لانها توقعت فيصل بيمر عليهم ...
        اما في بيت ام فيصل نزلت ساره لغرفة امها وارتمت بحضنها وصاحت ..
        ام فيصل..سارونه حبيبتي ليه الحين تصيحين فهميني
        ساره من بين دموعها..مابي اتزوج
        ام فيصل..ماتبين حمد او ماتبين الزواج
        ساره..لا يمه افميني انا ماقدرت اقول لفيصل بس انتي يمه حاولي تفهميني انا تعبانه ولاقدر اتزوج اخاف ماقدر اسعد الي اتزوجه يمه
        ام فيصل تقاطعها..ساره الله عالم بكل شئ وبعد الله كل صاحب اختصاص نحترمه حمد دكتور قبل مايكون ولد عمك او خاطبك قال انك الحين بخير تحتاجين مراجعت لفتره معينه وتقدرين تمارسين حياتك بشكل طبيعي يعني ليه نقول كلام احنا غير ساره يمه انتي بنتي وانا اعرف الي بقلوبكم من نظراتكم وهمساتكم مثل ماعرفت الي بقلب فيصل عرفت ن اول يوم الي بقلبك لحمد ولكذا خليت اخوانك يكونون معك باغلب المواعيد ماهو لاني ماثق فيك لا انا اثق فيك وبولد عمك بس اخوانك يعزونك يابنتي وحمد رجال عرف ان البيوت لها ابواب وكلم فيصل من زمان وهالشئ خلاني احترمه اكثر واكثر يمه انا قلب رهيف مثلكم ماقول ان احساسك تجاه ولد عمك خطأ لا انتي تربيتي وبنتي بس يمه الصح الي عمله حمد والخطأ الي انتي بتعمليه ساره يمه انا الي هالمره مابنتظر ردك انا اعرف انك تعزين حمد وبعطي فيصل موافقتك وانتي بأذن الله طيبه ولافيك الا العافيه
        ارتمت ساره بحضن امها الي هدتها وارتاحت بعد كلام امها ..


        طلعت ام فيصل وساره وصادفه فيصل نازل وكاشخ صبح عليهم وقالت له امه عن موافقة ساره على نزلت محمد وبترك لها
        فيصل..مبروك حبيبتي الله يسعدك
        محمد..الله فيصل ليه هالكشخه عالصبح
        فيصل مبتسم..خلاص انجلا الغيم
        محمد ويضحك..ههههههههههههه مبروك الله يسعدك
        فيصل ..انا بتصل بحمد اقوله لاني بصراحه طفشت من هالحاله امس سعد واكيد الحين حمد
        ام فيصل..شفيه سعد غدير فيها شئ
        فيصل يبتسم..هههههه لا الغاليه طلعت منك امس خرب علي سعد اتصل وضاعت علينا المكالمه يسلم عليكم كلكم وغدير بخير ومبسوطه
        فيصل..هلا والله بولد العم والنسيب شلونك
        حمد..هلا بك بشر
        فيصل..قلنا النسيب افهم
        حمد...ههههههههههه مانا نسيبك من قبل
        فيصل..ههههههههههههههههاي اعذرني ياخوي والله من الصبح مضيع خلاص بشرتك مع السلامه
        حمد..الله شفيك تقل مطرود
        فيصل ويضحك..حرام خلوا الواحد يشوف حاله شوي
        حمد..اها اجل لا خلاص مشكور وشف حالك بس لاتنسانا خلنا نشوف حالنا مثلك
        فيصل..ابشر يالله مع السلامه
        حمد..هههههه الله معك

        محمد..الا صح نجلاء بنت عمي انخطبت
        ام فيصل..الله يوفقها قالت لي شوق امس
        ساره..مبروك شوق
        شوق وفهمت نظرة ساره..الله يبارك فيك وهمس لها مو فهد واحد ثاني
        ساره..الله يسعدها ان شاء الله
        فيصل..انا بطلع عن اذنك
        اماني..السلام عليكم
        فيصل..وعليكم السلام
        سلوم..فيصل فيصل
        فيصل وينزل له..امرلاني سلوم هي خربانه اليوم انا عارفه
        سلوم..بروح للملاهي
        فيصل..بنروح للقمر بس انقذوني حرام
        محمد..خلاص فيصل بدل اليوم بكرا
        فيصل ويناظر محمد بطرف عينه..سلوم محمد تو قال وين سلوم بنروح نشتري سمك روح معه
        سلوم ببراءه..الله يالله محمد بروح معك
        محمد...مسموح فيصل هالمره بس ماخترت الا السمك
        فيصل..ههههههههه ان شاء الله خيار عن اذنك
        طلع فيصل والكل ضحك عليه وجلسوا مع بعض يسولفون ..

        دخل فيصل للبيت عند العنود بعد ماتنحنح عند الباب حصلها بالصاله وهالمره من غير شال وقفت له ..
        فيصل بابتسامه..ليه مارديتي امس
        العنود ومستحيه..ماتوقعتك بتتصل الوقت كان متأخر
        فيصل..بظل واقف عالباب
        العنود..تفضل

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #64
          دخل فيصل وجلس قريب من العنود ..ابي اسمعها منك سامحتيني
          رفعت راسها وابتسمت وهزت رأسها
          فيصل مبتسم..هو ابتسامتك تكفي بس ابي اسمعها منك ارجوك
          العنود بصوت واطي ..سامحتك
          فيصل ..لو تعرفين شكثر عانيت هالفتره بس صدقيني رضاك المهم وابتسامتك تكفيني عن
          قطع كلامهم سلوم الي شهق لما شاف فيصل عندهم
          سلوم ومستغرب..مارحت برا
          فيصل ويضحك بصوت عالي لدرجة ان عيونه دمعت ..تعال سلوم
          جلس سلوم على رجل فيصل
          فيصل ويأشر على العنود..شفت هذي شسمها
          سلوم بسرعه..عنوده
          فيصل يبتسم..حلو عنوده هذي اسمها عنودي انا
          سلوم..عنودي انا
          فيصل مبتسم..لا انا يعني انت تقول عنوده وانا اقول عنودي
          العنود احمر وجهها ولاعادت قادره ترفع عينه
          سلوم..يعني انت تقول عنودي
          فيصل..لا انت تقولي عنودك
          العنود بصوت واطي..بس فيصل
          فيصل...ههههههههههه لعيونك ماطلبتي
          سلوم..فيصل بتروح معي
          العنود ورفعت رأسها باهتمام..وين بتروح
          فيصل يقاطع سلوم..وانا بروح مابتسألين
          انحرجت العنود ..اذا بتقول
          فيصل..مابقول اذا ماسألتي
          العنود..اول اعرف سلوم وين بيروح
          سلوم..بروح مع محمد نشتري سمك مع السلامه
          طلع يركض وترك فيصل والعنود الي كانت منحرجه من نظرات فيصل
          فيصل..والحين مابتعرفين وين بروح
          العنود..وين ..؟؟
          فيصل..بصراحه مابي اروح بجلس معك
          استحت العنود وقامت ..اجيب لك شئ تشربه
          فيصل بابتسامه..من ايدك شربت احلى عصير
          طلعت العنود وهي بتموت من الحياء ..
          جلس معها فيصل شوي واستأذن وطلع واتفق انه يتصل فيها بعد مارجع لها الجوال ..


          بلغت عبير اخوها موافقتها على نواف الي فرح من كل قلبها بهالموافقه وحمد ربه الي اعطاه انسانه مثل عبير مختلفه بكل شئ ..

          اتفقوا الشباب انه بعد اسبوع ملكت نواف وعبير وبعدها ساره وحمد وبالاخير باجازة العيد زواج فيصل الي عمل المستحيل حتى يقدمه لكنه رضى بالامر الواقع ..

          بملكة عبير ونواف كانت الفرحه مسيطره على القلوب كل البنات فرحانين لها لانها صبرت وربي عوضها بالانسان الي تحبه ..
          عبير ..خايفه بنات
          خلود..لاتخافين انتي مثل القمر عبوره
          عبير ..مابي اجلس معه
          العنود..بعد هالانتظار ياعبير ماتبين
          قطع كلامهم وصول نجلاء الي كانت ملكتها قبل عبير باسبوع وكانت مبسوطه ومرتاحه وهالشئ واضح عليها وضح للكل ان نجلاء تبدلت من انسانه سيطر عليها الحزن لفتره لانسانه الامل دخل حياتها من جديد ..
          نجلاء..الف الف مبروك دلال وبدور وراي الحين بيدخلو
          دخلت دلال وبدور وسلموا على عبير وهمست دلال بكلمتين باذن عبير
          دلال ..مبروك انتي الي تستاهلين نواف وهو الي يستاهلك وياعبير انا ونواف عمر الحب ماجمعنا ولو للحظه وحده وهالشئ ثقي منه لاني عمري ماحبيته الا كاخ وبس ومتأكده انه نفس الشئ ينظر لي لكن اهلنا وتخطيطهم الله يسعدك
          الكل نزل ونزلت عبير والكل بارك لها وجاء وقت دخلت نواف خافت عبير توترت صاحت ام فهد وام نواف كل البنات دمعت عيونه فرحه لهالانسانه الي حبت بصدق وربي عوضها ..طلع نواف مع عبير للمجلس لحاله وظلت ثواني عبير ساكته
          نواف بابتسامه..مبروك عبير
          عبير بصوت واطي..الله يبارك فيك
          نواف..لا ابي اشوف هالجمال ارفعي وجهك
          ابتسم لها وكمل وقال..بحياتي صفحات بيضاء ياترى بتكتبيها عبير
          عبير وبخوف..اذا كانت بيضاء اكتبها لكن
          نواف..مافيها لكن عبير قلبي ابيض ماعرف ولادخل فيه انسانه قبلك ثقي من هالشئ ودلال بنت عمتي لاقل ولاكثر عبير بينا تيلفون يالله فمان الله
          وعند الباب وقبل مايطلع ..
          عبير..نواف لاتزعل مني
          ابتسم نواف ورجع لها..عمري مابزعل منك وعمري مابزعل من غيره وحب
          استحت عبير ونزلت رأسها وابتسم نواف..عبير انتي احلى بكثير مما تصورت
          ابتسمت عبير وطلع نواف وهو ينتظر اللحظه الي يكلم فيها عبير ويشرح لها احساسه تردده وخوفه يقولها عن نبضه وعن صدقه تحاها ..يحكي عن اماله وامنياته الي رسمها بعد موافقتها ..يشرح لها موقفه من دلال ويهديها ملف عنوانه سيكون لها ))))))
          حتى تكتب اول معاني السعاده الحقيقه بحياته

          عدت الليله حلوه سافرت فيهاعبير مع السعاده والحب والامل والامني والذكريات..نست سنين الخوف والغيره الالم والدموع ولتذكرت الا لحظة السعاده الحقيقه الي تعيشها وتحلم باحضانها ..

          مر اسبوع من السعاده على قلوب الكثير ..عبير ونواف الي انتقلوا لعالم الصفاء والمحبه ..نجلاء وعبدالله والي سافرت بدنيا الاستقرار والاحساس بالامان..غدير الي رجعت وهي تحس بالفخر والحب لسعد ..ساره الي متوتره وخايفه لان اليوم هو ملكتها على الانسان الي حبته من كل قلبها

          شوق ..ياناس تعبت خلاص متى اولد
          العنود...ههههههههه الله يعينك ارتاحي طيب
          شوق..شلون ارتاح وزوجة اخوي هالقمر رام ياختي لاتجننين اخوي
          ساره..شوق اسكتي حرام عليك
          نجلاء..ههههههههه لو تشوفين حمد هالدنيا كلها مو سايعته من السعاده
          غدير..يالله سارونه امي تقول انزلي
          نزلت ساره بعد معاناة وجلست واول ماشفت اخوانها داخلين دمعت عيونها وارتمت بحضن فيصل الي ضحك عليها والتفت على حمد
          فيصل..لا خلاص دموع من الحين
          محمد..سارونه عيب فشلتينا
          فيصل..خلاص ساره الحين يهون حمد
          حمد..ليه ناقص عقل اهون عن هالزين كله
          محمد..احم ياخي توك مابعد لبستها الشبكه
          حمد ويبتسم..ابعد خلني اسلم اول
          سلم عليها وهي بتموت من الخوف والحياء وبعدها طلعت معه للمجلس وجلست بعيد عنه
          حمد ويقرب عندها..اول شئ سارونه ماباكلك
          استحت ساره وابتسم حمد وكمل..مبروك ياعمر حمد
          سكتت ساره ولاردت ..ساره اجبري بخاطري وعبريني ارفعي راسك
          رفعت راسها وابتسمت وابتسم حمد وقال..انا بطلع سارونه وبكلمك بس قبل ماطلع بقول لك شئ
          ساره باهتمام..تفضل
          حمد وبكل حنان..احبك
          نزلت راسها وطلع حمد وظلت ساره بمكانها من الصدمه مو عارفه تتصرف لحد مادخلت عليها غدير وضحكت عليها وطلعت معها لغرفتها على طوال طلعت تعيش احساس السعاده والفرح ..
          ونفس الشئ حمد رجع للبيت يعيش احساسه تجاه ساره الي يحمله من فتره لها وتكلل اليوم بالفرح والامل..
          مرت الأيام حلوه هاديه رايقه مليانه امان واستقرار ..سعاده وفرح..امل وعطاء..
          ساره مرتاح بوجود حمد الي بدل حياتها من خوف من المرض الى تفاءل ورضى بالقدر وزاد من دلعها دلع..
          عبير الي شرح لها نواف موقفه وفهم حبها له وزاد قدره عندها ومكانتها بقلبه احاطتهم الاماني والاحلام الي تنقلهم من كلمه وهمسه لسعاده وفرح.
          .محمد الي شايل شوق بعيونه وينتظر الساعه الي يكون فيها اب ويحمل طفله بين ايدينه ..
          غدير الي فخوره بزوجها واهتمامه فيها وبأمه ومبسوطه لانها اهدته واهدت اهلها واخوانها خبر حملها الي اعطى البيت جو اكثر من السعاده..

          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            #65
            اماني مبسوطه بوجودها بحضن ام فيصل وبين اخوانه .
            .وسلوم مبسوط ومرتاح مع اخوانه..
            خلود الي انشغلت بدراستها وفرحتها باختها ..
            نجلاء الي تغيرت حياتها من الم الى امل .
            .وفهد الي عاش بعيد منعزل لحد مادخلت عليه امه

            ام فهد..هلا يمه
            فهد يبتسم..هلا بالغاليه ام فهد
            ام فهد..بشرني ان شاء الله وافقت
            فهد ويتنهد..يايمه حرام بنت الناس
            ام فهد..انا قلت لهم ماكذبت وافقت
            فهد..ليه وافقت انا هذا الشئ الي ابي افهمه ليه بنت توافق على انسان محروم من الاطفال الا اذا الله اراد ليه
            ام فهد..فهد كم مره قلت لك انا قلت لهم وافقت وهي مطلقه بس انها توها
            فهد..طيب يمه الي تشوفينه بس بشوفها
            لم فهد..موافقين وابوها رجال كبير وطيب وعلى قد حاله
            فهد خير ان شاء الله انا بمره اليوم

            تحدد الموعد وشاف فهد نوف وكلمها بحضور ابوها
            فهد..اسمح لي ياعمي اني اسأل
            ابو نوف..تفضل ياولدي
            فهد..انا الله ماكتب لي نصيب يكون لي عيال لكن ودي اسمع موافقة نواف وهل هي راضيه
            ابو نوف ويلتفت عليها..انا ماعندي عيال يابوي بس بناتي نور عيوني وهذي نوف ابوي قولي رأيك
            نوف بحياء..موافقه
            فهد..اتمنى تكون بقناعه
            طلعت نوف وابتسم فهد لان البنت عجبته وارتاح لها وتحدد موعد خطبته قريب وتمت والكل فرحه له وانبسط ودعى ان الله يوفقه وظل هالسر مجهول مايعرفه الا ناس محددين وحتى خواته مايعرفونه وبيوم سأل فهد نوف
            فهد..نوف ليه وافقتي علي
            نوف..كنت متوقعه سؤالك فهد انت ولد جيرانا من فتره اهلي كلهم يعرفونك والكل يمدح فيك وانا الله كتب لي زواج شفت العذاب فيه ولما قررت اوافق عليك لاني كنت محتاجه الامان والاستقرار ومحتاجه شخص يكون لي اب واخ وزوج ويكون ابن لابوي وانت بسمعتك الطيبه تستاهل صدقني
            ابتسم فهد..الله يقدرني واسعدك
            نوف..ويقدرني


            دارت الأيام سريعه قلوب سعيده وقلوب تعبانه..ناس مرتاحه وناس شقيانه..أطفال تلعب وذكريات تدفن..ليالي تموت وايام تولد ..ساعات تتلاحق ودقائق تتعانق ..مرت سريعه الأيام والكل بدأ بالاستعداد لشهر الرحمه لشهر رمضان ..شهر تصفد به الشياطين وتجتمع به القلوب ..شهر تطمئن به الانفس وتتعانق به الامنيات ..شهر يغتنم الكل به الدقائق لصلاة وقيام لذكر ودعاء ..شهر يغمرنا به الاحساس بالراحه والقرب من الله ..شهر نبحث به ونتذكر قريب فقدناه ..او حبيب وادعناه ..او جار نسيناه ..او اب او ام عقيناه ..او اهل واعمام واقارب قطعنا تواصل بينا ..شهر تتلهف القلوب به الى الانظمام مع بعضها ..شهر تتجرد به الانفس من اثامها ..

            ومع الاستعداد والفرحه بقدوم الشهر الكريم في بيت ام فيصل زادت الفرحه اكثر واكثر بقدوم أول حفيده لهم ..
            بغرفة شوق بالمستشفى محمد ويحضن امه وهو تصيح ..اخيرا يمه ماني مصدق
            ام فيصل وتمسح دموعها..الله يخليها ويخليكم لها وتتربى بعزكم يارب
            محمد..الله يخليك لنا ياغلى ام بالدنيا
            ام فيصل وتبتسم لشوق..اي الاسماء بيفرح لانه بيكون لشيختنا
            محمد..طبعا نوره
            ام فيصل..الله يخليكم ياعيالي
            طق الباب ودخلوا البنات وسلموا على محمد وباركوا له
            ساره..ياقلبي عليها قمر محمد
            محمد..طبعا على امها
            غدير..لا على جدتها مو اسمها نوره
            اماني..والله يامحمد تشبهك
            سلوم وزعلان..بشوف ارفعوني
            محمد..هههههههه تعال
            سلوم..صغيره مرره
            ام فيصل..بنات وين فيصل
            غدير..هههههههه نسيناه برا يامحمد
            محمد..تغطي شوق خلي بيدخل يسلم اكيد
            طلع محمد ودخل فيصل ومن عند الباب
            فيصل ..عالبركه يام نوره تتربى بعزكم
            شوق..الله يبارك فيك
            فيصل ويلتفت على امه..هالغاليه شرايك ببنتنا
            ام فيصل وتقوم وتمسك فيصل..تعال
            شالتها ام فيصل واعطتها فيصل الي تردد قبل مايشيلها ..محمد تعال انقذ بنتك ماعرف صغيره
            ام فيصل..افا ماتعرف خلصت من محمد وجاء الثاني فشلتونا عند حريمكم
            فيصل وشالها بهدوء ..مشاء الله تبارك الله الله يخليها لكم وتتربى بعزكم يارب
            اعطاها امه وبارك لمحمد وستأذن وطلع ..التفتت غدير على العنود
            غدير مبتسمه شفيك..
            العنود..ماتخيل فيصل يكون اب احسه حنون وساعه لا
            غدير..والله اخوي مافيه مثل قلبه
            العنود..ماقلنا شئ
            غدير..هههههههههه
            اماني...يالله نروح وخليها ترتاح
            ام فيصل ..انا بجلس عندها
            شوق..لاتعبين نفسك خالتي خلي نجلاء تجلس
            ام فيصل..لا انتي مثل بناتي وانا الي بجلس معك
            شوق..الله يسلمك خالتي

            طلعوا البنات وتركوا ام فيصل عند شوق الي طلعت باليوم الثاني وتغير بيت ام فيصل بقدوم هالحفيده 180 درجه اعطت البيت جو حلو من الطفوله والبراءه وشكلت مع سلوم حالة امل رائعه لكل من ينظر لهم ..

            انتهى شهر الخير ..وفرحوا الكل بالعيد ..لكن فيه فرحه غير لقلبين حايرين خايفين ينتظرونها ..العنود وفيصل ..ساعات قليله ويجتمعون بعد معاناة مع المشاعر ..وبعدها مع المشاكل واخيرا مع الوقت ..ساعات وتتزوج العنود وفيصل وترح وترتاح قلوب كثيره ..

            اماني..الله يخليك العنود لاتصيحن من اسبوع وانتي تصيحين
            ساره..بس خلي دموع يمكن تحتاجينها بعدين
            العنود وتبتسم..خايفه
            غدير..لاتخافين وانتي متزوجه فيصل
            العنود..المهم شكلي حلو
            ساره..قمر بس قاهرتني ليه ماعملتي زواج كبير
            العنود..لا بالبيت مختصر اجمل واهدى
            غدير..ياعيني عليك
            دخلت ام فيصل وسلمت عالعنود وصتها وصاحت وطلعت
            غدير..هههههههه امي من شهر تصيح عادي الله يستر بس لايصيح الحين فيصل
            شوق..كلوش يالله يالعروس انزلي
            وقفت العنود وكانت رائعه بالابيض رائعه بجمالها بحياها وخوفها توترها وقلقها ..كانت فعلا عروس الابيض اعطاها احساس السعاده الي انعكس على تعابير وجهها الا عيونها الي عملت المستحيل لاقدرت تمنع دموعها نزلت والكل ذكر الله وشوي ودخل فيصل وسلم عليها وجلس
            التفت ..ليه هالدموع
            العنود تحاول تتمالك نفسها..مافيه دموع
            فيصل ويمسك يدها عند الكل وبشكل مفاجئ احرجها ..انا امك وابوك واخوك وزوجك وكل دنيتك طلبتك بلاها هالدموع
            ابتسمت العنود واحمر وجهها
            ام فيصل..اصبر مو عند الناس اذا طلعتوا
            فيصل ويضحك..ان شاء الله بس يالله بنطلع
            طلعت العنود فيصل بعد ماصاحت وهي تسلم عليهم لكن فيصل قدرت يغير الموضوع ويقلبه مزح وطلعت العنود مع فيصل زوجه له على سنة الله ورسوله ..


            هنا ينتهي الجزء.......... ولكن تابعوا فهناك مشاهد

            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              #66

              ## مضت سنه وكان هذا مشهد من أيامها ##

              حمد ويدخل البيت وبصوت عالي..يانور البيت سارونه عمري
              ساره ونازله زعلانه ..هلا حمد
              حمد ويضحك..سامحينا خلاص مابتعودها مره ثانيه
              ساره ومازالت زعلانه..تتركني خايفه عليك
              حمد ويبتسم ويروح لها ..ياعمري نسيت جوالي بالسياره خلاص سارونه
              ساره وتبتسم..طيب خلاص بس لاتنسى مره ثانيه
              حمد ويأشر على عيونه...من عيوني
              ابتسمت ساره لحمد الي بابتسامته تبتسم له كل الحياة

              شوق وبفرح تحضن نجلاء..الف الف مبروك
              نجلاء بابتسامه..الله يبارك فيك مو مصدقه اني حامل وبيكون عندي طفل
              شوق ..لاصدقي بس حبيبتي انتبهي لنفسك
              نجلاء..خلاص ذبحني عبدالله توصيات
              شوق..هههههههه الله يوفقكم يارب
              نجلاء ..امين


              نواف ويفتح المكتب ويحصل عبير تكتب ..يابخت الورق والقلم
              عبير بابتسامه..لا يابخت الي انكتب له بالقلم عالورق كذا احلى
              نواف ويقرأ المكتوب ..أحبك
              التفت عليها ..تعرفين عبوره اني ندمان على سنوات عمري الي ضاعت من غيرك
              عبير وتبتسم..انسى كل الي راح
              نواف..توقعت ممكن انسانه تكتب لي اوراق تسجل فيها لحظات سعاده من كل سنه لكن معك مستحيل هالملف يكفي يوصف احساس ثانيه بوجودك بحياتي ياغلى من الغلا
              عبير وتبتسم..الله لايحرمني منك
              نواف..ولامنك يارب

              الكل مجتمع بالصاله ماعدا محمد وشوق وفجأه يوصل مسج لجوال فيصل ابتسم بعد ماقراه وانقهرت العنود لكن ماوضحت وشوي ويدق جواله ويرد ويبتسم ويقفل ويتكرر الموضوع مرتين
              ام فيصل..من هالي يتصل
              فيصل ..ماعرف
              العنود..وكل هالابتسامه وانت ماتعرف
              فيصل..شو اعمل ممنوع ابتسم
              العنود ومعصبه ويدق ثانيه وقامت بتطلع وضحك فيصل بصوت عالي
              فيصل ويمسك يدها..اجلسي تتوقعين بهالحياة فيه احد بيأخذ مكانتك العنود انتي الي ملكتي قلبي
              ام فيصل..وراء ماتحشم احد استح على وجهك
              فيصل ..افا يمه عادي الواحد يعبر عن مشاعره بعدين هذي حركات غدير هي قالت بنلعب باعصاب العنود
              العنود..هين غديروه تشوفين
              غدير..هههههههه والله انك خبله كل هالحب وتخافين لو انا منك ماحرك ساكن
              فيصل ..لو انا منك الي يسمعها يقول زوجها مو عامل المستحيل لرضاها
              غدير وتبتسم..الله لايحرمني منه
              ام فيصل ..الله يحلل محمد عندكم



              ## مضت اربع سنوات وكان هذا المشهد من أيامها ##

              خلود وتحضن اماني ..الف الف مبروك امون الله يوفقك
              اماني..ويوفقك يارب
              عبير ..شرايكم زواجكم بيوم واحد خلود واماني
              غدير..ههههههههه لا وانتي الصادقه وبدور معهم تجي هنا مالي خلق اروح لشرقيه منها نبارك لعمتي لطيفه بولد صقر ونحضر زواج بدور
              العنود..لا انا ابي اروح
              ساره..وانا بعد
              نجلاء..ههههههههههه عاد العنود وساره الله يعين رجالكم
              ساره..هههههههههه ليه حبيبتي الله يعينهم الا يحمدون الله
              العنود..صح واحنا بعد والله رجالنا مافيه مثلهم
              غدير..بدينا بالغزل بروح عند امي احسن ..

              ## مضت ثمان سنوات وكان هذا المشهد من أيامها ##

              دخل محمد وشكله مستعجل تغطت العنود

              محمد ..السلام عليكم
              الكل ..وعليكم السلام
              محمد..شوق الله يرضى عليك اعطيني الملف الي بالغرفه
              شوق..ان شاء الله
              فيصل..شفيك مستعجل
              محمد..عندي شغله ودي اخلصها وارتاح
              فيصل ويقرأ الجريده ..لاحول ولاقوة الا بالله
              محمد..شفيك اي الاخبار كدرك
              فيصل..شاب عاملين معه مقابله مصاب بالايدز
              محمد ووقف بيطلع والتفت عليهم..ماكان ودي اقول لكن حبيت اوضح ان الله يمهل ولايهمل هذا امس عرفت من هو احمد ولد جيرانا عن اذنكم
              ضغطت العنود بقوه على يد فيصل واتفاجئ فيصل التفت عليها شال الغطاء عن وجهها وشاف دموعها ..
              فيصل ..ليه هالدموع العنود
              العنود..انا مو شمتانه فيه لا لكن عدل الله سبحانه يخليني اصيح انصاف الرحمن يجبرني اصيح سبع سنوات وبعدها يأخذ جزاه سبحانك ياربي طال الزمان او قصر كل الانسان بينال جزاه وعقابه
              فيصل ويمسح دموعها..عنودي خلاص انسى وثقي من شئ واحد كل شئ يضيع بالدنيا مستحيل يضيع بالاخره يالله قومي هاتي لي حبايبي
              العنود وتبتسم..لا فيصل ماصدق يبعدون عني تعبت منهم
              فيصل ..افا لايكون مليتي وتعبتي مني
              العنود وتضحك ..لامستحيل امل منك فيه احد يمل من نور عيونه
              فيصل ..يابختي ياناس دامني نور عيونك ..


              ## مضت 15 سنه وكان هذا المشهد من أيامها ##

              الدكتوره ..ياولادي الله سبحانه وتعالى قال ("ولا تيئسوا من روح الله إنه لا ييئس من روح الله إلا القوم الكافرون".
              وانا اقول الله اعطاكم على قد نيتكم الف مبروك يابني المدام حامل
              فهد وعينه على نوف الي دمعت عيونها وارتمت بحضن فهد الي ماقدر ونزلت دمعته..وحتى الدكتوره دمعت عينه من المشهد الي شافته
              فهد..15 سنه الف حمد وشكر لك يارب نوف انتي حامل يعني ربي بيرزقني ولد او بنت منك انتي وهذا الشئ الي تمنيته من تزوجتك
              نوف وتمسح دموعها ..شكرا يادكتوره واعذرينا من الفرحه
              فهد..الف شكر والله يبشرك بالجنه عن اذنك الحين
              الدكتوره..الله معكم

              ## مضت عشرين سنه وكان هذا مشهد من أيامها ##
              سلمان..فيصل عنوده تعالوا بسرعه يالله يامهم يالله نروح
              ريم..سلمان شفيك مستعجل
              سلمان..بروح يالله بسرعه
              طلعوا ودخلوا بيت ام فيصل ..
              سلمان..يافيصل ياعنوده ياهل الدار وينكم
              فيصل ويبتسم..تعال تفضل
              العنود..ياحيا الله الغالي
              سلمان..هلا والله فيك شلونكم شخباركم وحشتوني وين عيالكم اسمعوا ترى ولدكم ازعجني كل يوم جاي عندنا عيب انا عندي بنات اذا حاط عينه عليها نزوجها له ونرتاح هههههه
              العنود..ههههههه وين بيلاقي مثل عنوده الغاليه
              فيصل..اقول سلوم الحين انت كل يوم خاطب لولدك ومختار زوج لبنتك
              سلمان..لا ولدي يبي بنت دلوعة زوجها
              ساره وتنزل من فوق..شفيها دلوعة زوجها
              سلمان ويضحك ..بسم الله انتي هنا وين بنتك الظاهر انها عاجبه فيصل حبيبي
              ساره..لا بنتي كثير خاطبينها بس قلنا اذا كبرت تختار هي
              سلمان..والله الا صدق انا اتذكر اني جاي انا وريم وعيالي وينهم
              ساره..هههههههههه والله انك ياخوي على نياتك
              سلمان..تعالي اول وين حلوتك ا اقول نسختك دلوعة ابوها وين رغد
              ساره..رغد عند شوق ومحمد
              سلمان..ايوووووووووووه عند الشيخ
              فيصل رافع حاجبه..من الشيخ
              سلمان..من يعني محمد
              فيصل..على بالك غبي مافهمت
              سلمان..محشوم اخوي والله ماقصدت بس خفت تزعل امها
              ساره..اقول سلوم تعال زوجتك برا عند امي يالله نطلع
              سلمان ويحب راس ساره..كله ولازعلك بنتك وبناتكم وعيالك تعرفون معزتهم ويهمس بصوت واطي وكلنا نعرف ان ولد محمد بيخطبها
              ضربته ساره وضحك وطلع معها ..

              ورجع دخل سلمان ومعه بكل يد واحد من عياله التؤم فيصل والعنود...يالله حبايبي بوسة عمو وخالتوا بسرعه
              وحضنة العنود عنوده الصغبيره وفيصل حضن فيصل الصغير ..
              وسلمان بنظرة حب..الله لايحرمني منك ياغلى اخ واغلى خاله
              ابتسم وطلع وترك الاطفال بحضن العنود وفيصل ..

              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                #67
                #### مابعد النهايه ####

                دائما النهايه تكون بدايه عندي لذلك لنرى ماذا بعد النهايه وكيف تكون البدايه ..

                ## ناداني ...ولبيته ##
                من الذي نادى ومن الذي لبى النداء كثيرا منكم ينتظر اجابه واغلبكم توصل اليها ..هنا النداء كان متواري خلف المعاني والحروف ..نداء يحاكي الاحساس ..المبادئ ..القيم ..الاخلاق ..

                **نداء الخوف وممن من الله سبحانه وتعالى الذي اول من غفل عنه ولم يلبيه الجده والدة الاباء الذين تفرقوا وتشتتوا والسبب يعود للأم التي لم تغرس المبادئ الاسلاميه بداخل ابناءها **

                **نداء الخوف من الله الذي غفل عنه احمد وتمادى بأذيته وظن ان قوته دائمه ولكن نسى ان الله يمهل ولكن لايهمل **

                **نداء الضمير الخوف من الله الذي غفلت عنه العمه حصه وتهاونت بتربية ابنتها ونسيت ان الرسول عليه افضل الصلاة والسلام قال ( كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته ) **

                **نداء الامومه هذا الاحساس الذي يصعب على قلمي وصفه ولبته نجلاء لانستطيع جميعنا ان نعترض فهل هناك عاطفه اقوى من الامومه الم نرى ام فيصل وام فهد وام نواف ام صقر وقبل ذلك لنتوقف ونرى جميعا قلوب امهاتنا فهل نداء الامومه اقوى ام الحب ..**

                **نداء الواجب والحق المفروض على الابن تجاه والده وهذا مافعله فيصل ورأيناه جميعا رغم بعد والده عنه وتخليه **

                **نداء الواجب من فيصل تجاه اخواته اماني وسلمان **

                نداء ...ونداء ...ونداء ...اغلب مواقف القصه تحمل هذا المعنى وكل نداء له عواقب اذا هو سلبي وله نتائج مرضيه اذا هو ايجابي يصعب حصرها لانها من اول جزء الى اخر جزء وهناك نداء وشخص يلبي النداء واخر يدير ظهره له ولان الايجابيه هي مابحث عنها اخترت لقصتي عنوان ## ناداني ..ولبيته ## لانني اطمح الى تلبية كل نداء ايجابي ..
                بقي أن اقول أن الجمال ليس بالحب ..انما بأخلاقنا عند الحب
                وايضا أقول أن العقاب ليس من أجل احساسنا بالحب بل عند اختيارنا الطرق الخاطئه للحب
                واخيرا اقول الحب ليس حرام وليس عيب ولكن يكون كذلك اذا تجاوزنا تعاليم ديننا فلنكن جميعا متمسكين بتعاليم ديننا اولا ..بأخلاقنا ثانيا ..بعاداتنا ثالثا ..ولندر ظهورنا لمن يخالف مبادئ وتعاليم ديننا الحنيف ...


                انتهت ...

                تعليق

                • معانده خفوقها
                  عـضـو
                  • Aug 2010
                  • 4

                  #68
                  يعطيك العافيه على الروايه الجميله

                  تعليق

                  • آهات مجنونة
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2011
                    • 135
                    • مرآت آلبكآ يعرب جمل !
                      ويسد آحيآنآ فرآغآت آلجوآب ويكتمل
                      مو كل من يبكي يموت ,,
                      يمكن يكون آلحزن آحيآنآ آمل !

                    #69
                    رد: ناداني ولبيته

                    رواية روووعة

                    يعطيك العافية خيتو

                    تعليق

                    • أوراق الخريف
                      V - I - P



                      • May 2011
                      • 4023

                      #70
                      رد: رواية ناداني ولبيته..كامله

                      يعطيك الف عافية أختي على الرواية

                      دمتي بخير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...