رواية فارس أحلامي ( للكاتبه بنت السعوديه )كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • wat
    عـضـو فعال
    • Jul 2007
    • 203

    فهده وعبدالمجيد كانوا في السياره راجعين من السفر,, وكان عادل اخو عبدالمجيد هو الي اخذتهم من المطار
    عادل : هاه كيف ماليزيا انشالله حلوه
    عبدالمجيد: والله مره حلوه ولو ان الجو حر فيها
    عادل: اشوفكم طولتوا قلت اكيد الولد صار ماليزي وغير جنسيته هههههههههههههه
    عبدالمجيد: ههههههههههه ايه عاد الماليزيين نفس الوجه ,,, كان ما افرق بين وجهي وجه فهده ,, اصحى الصبح
    اطالع فهده احسبها انا واقف قدام المرايه ههههههههههه
    فهده وعادل: ههههههههههههههههههه
    عبدالمجيد: اقول كيف امي وابوي
    عادل: الحمدلله امي راح تجن تبي تجي معاي على المطار
    عبدالمجيد: الله يطول بعمرها
    كانوا متجهين لبيت اهل عبدالمجيد لانهم راح يسكوا عندهم
    بعد ماسلموا على اهل عبدالمجيد نزلوا شناطهم
    فهده: اقول عبدالمجيد ابي اسلم على امي
    عبدالمجيد: انشالله الحين خلينا ننام ونرتاح وانشالله اوديكتذكرت مشاعل المكالمه الي ردت عليها اليوم الصباح كانت من شركه ابوها وكان الموظف متصل يبلغهم ان ابوها بالمستشفى,,, وتذكرت لما اغمى عليها ,,, ولما صحت على صوت الخدامه الي تحاول تفوقها من الاغماء ,,, وتذكرت صياح ام مشعل بالسياره وهم في طريقهم للمستشفى
    كانت في حاله ذهول ,, مو مصدقه ان ابوها بالمستشفى ,,, كان مثل الكابوس بالنسبه لها وتنتظر الي يصحيها منه
    صحت من افكارها لما سمعت اخوها سعود يكلم الدكتور ,, عرفت ان اكيد الدكتور انتهى من العمليه
    كانت تتجه لمكان الصوت
    الدكتور: والله يا اخ سعود مدري ايش اقول لك ولكن انت ايمانك بالله قوي ,,, وهذا حال الدنيا ,, وكلنا ماشين بنفس الطريق
    سعود بخوف: دكتور ايش تبي تقول بالضبط؟؟؟
    الدكتور: سعود حاولنا بكل جهدنا اننا ننقذه ولكن اراده الله اقوى ,,, اطلب لابوك الرحمه
    مشاعل : لا ا
    صحت ماتدري كم صار لها مغمى عليها,, حاولت تتكلم لكن حست بتعب قوي بكل جسمها ,,, بكت بصوت مسموع تبي احد يجي يقول لها انك تحلمي ,, وان ابوك موجود,,, بس للاسف الكل كان حزين ويبكي ,,, وكل شخص يتمنى انه يحلم وان هذا كابوس مزعج راح ينتهي
    سمعت صوت جنبها
    ساره: حبيبتي هدي نفسك ,,, كل شي مكتوب لنا قبل نطلع للدنيا
    مشاعل بكت من قلب: ساره الحقيني بابا راح وخلاني ,,, قولي له يرجع حرام عليه يخليني لوحدي ,,, ساره بليز قول لي اني احلم ,,, صح كل الي صار كذب؟؟؟ صح ان بابا عايش؟؟؟
    ساره بكت على حال مشاعل: مشاعل حبيبتي انتي مو وحدك انا معاك واهلك ماراح يخلوك,, مشاعل ادعي له بالرحمه ,, صدقيني لا البكاء راح ينفعه ,, ولا الحزن ,, ماراح ينفعه الا الدعاء
    مشاعل تصارخ : لا,,, انتي كذابه بابا ما مات مستحيل يموت ويخليني لوحدي,, عارف ان امي تركتني ومستحيل هو يتركني بعد ,,, اطلعي برا انتي كذابه كذابه
    ساره تبكي: هدي نفسك يامشاعل,, الله يخليك لاتسوي بنفسك كذا
    مشاعل تصارخ : ادري انكم تكذبوا وين وديتوا بابا وينه ,,,ادري انكم تبوني اصير وحيده ,, بابا ,, بابا
    دخلت الممرضه تعطيها ابره مهدئه ,, ونامت
    اما مشعل الي انفجع بهالخبر تعب يدور حجز مالقى الا اليوم الثاني الساعه 6 الليل
    00000000000000000000000000000000000000000000000000
    سعود بحزن : راح نصلي عليه بكره الضهر انشالله
    ابو تركي ((عم مشاعل)) : عظم الله اجرك
    سعود: اجرنا واجرك
    ابو تركي: ,,, الله يرحمه ويغفر له ,, شد حيلك ياولدي
    ((سعود حاول يكون قوي عند عمه بس ماقدر بكى غصب عنه))

    ام مشعل كانت في حاله حزن مستحيل نتخيلها ,,, حبيب عمرها وزوجها مات ,, تذكرت امس لما كان يحاول يهديها بعد مارجعت من زواج مشعل ,, وشلون كان حنون معاها
    اما ام سلطان كانت حزينه بس مو كثر حزن ام مشعل ,,, كانت شايله هم عيالها الي راح يتيتمو
    00000000000000000000000000000000000000الهنوف تعبت تتصل على سعود والي مارد عليها من الصباح كانت خايفه عليه ماتدري ايش صار,,, واخيرا رد عليها
    الهنوف : هلا حبيبي وينك قلقت عليك
    سعود كان يبكي
    الهنوف ماتت من الخوف: سعود حبيبي الله يخليك طيحت قلبي ليش تبكي ,, ايش صاير؟؟؟
    سعود ماجاوب عليها وظل يبكي
    الهنوف انهارت وبكت معاه: سعود تكفى والله راح انجن ,, ايش صاير فيك شي؟؟ سعود تكلم
    سعود يحاول يتكلم: هنوف.......... بابا ((ورجع يبكي))
    الهنوف: ايش فيه تعبان؟؟؟؟ سعود تكلم ايش صار لابوك؟؟؟؟
    سعود: مات
    الهنوف سكتت يمكن ثلاث دقايق بس تسمع صوت بكى سعود,, وكانت مصدومه امس كان بالزواج مافيه شي ,, ايش صار ,, ماكانت تعرف شلون تعزي سعود
    الهنوف: عظم الله اجرك
    سعود رجع يبكي
    الهنوف: سعود وينك راح اجيك؟؟
    سعود: لا انا في المستشفى, اختي مشاعل تعبت بعد ماعرفت وماما حالتها صعبه ,, وعماني كلهم بالمستشفى
    00000في بيت ام فهده
    فهده: ماما مره وحشتيني
    ام فهده: ايه مره ,, لو انتس مشتاقه لي كان زرتيني قبل خالتس
    فهده: يمه ايش اسوي اول شي احنا ساكنين عندهم,, وبعدين صعبه اقول لعبد المجيد ودني لاهلي وهو توه ماشاف اهله
    ام فهده : يالخبله ,,, صيطري على رجلتس قبل مايصيطر عليتس
    فهده : يمه الله يهديك ايش يصيطر علي واصيطر عليه احنا في حرب؟؟؟
    ام فهده: خليتس يالخبله وراه ,, همن تقولين امي ماقالت ,, وتالي يطلقتس وتجين عندي واحلمي احدن يخطبتس مرتن ثانيه والله ان تمشطينها شيبه
    فهده: يمه المفروض تعينيني على طاعه زوجي ,, مو تحرضيني عليه
    ام فهده: اقول بس ايش جبتي لي هديه من ذا الديره الي رحتي لها ,, والا انشالله جايتني ويدتس فاضيه
    فهده ابتسمت لامها: وانا اقدر ,, جبت لك ياماما نفس الي جبت لخالتي ,,, مو انتي تقولي اي شي تشتريه لخالتك اشرتي لك مثله
    ام فهده: ايه بالله قلته , والله لايحللتس ان شريتي لها شي ولا شريتي لي
    فهده: اوكي ماما انا جبت لك بكيني يجنن
    ام فهده: وش كبينه ذا ؟؟؟
    فهده: ههههههههههههه ماما بكيني مو كبينه ,,, ((وقربت من اذن امها تشرح لها البكيني الي جابته لها ))
    ام فهده قبصت فهده قبصه خلتها تعلم ع يدها: وجعن يمحاتس محي يالبازعه ,, انا تجيبين لي هالخلاقين ,,, هاتيه بحطها خرقه نمسح بها المطبخ
    فهده ماتت ضحك ع امها: ههههههههههههههههههه لا ماما امزح معاك
    وفتحت الكيس وطلعت منها عقد ذهب متواضع ع قد حاله عبدالمجيد الماديه البسيطه
    ام فهده: وووووووووووع الله يغربلتس ,, ماجبتي لي الا هالصغير ,, اكيد خالتس جايبين لها هالعقد الزين
    فهده : والله يمه ان عقدك وعقد خالتي بنفس السعر((فهده في نفسها : من متى يمه يعجبك شي))
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000مشاعل صحت لما حست بيد تمسح على شعرها
    مشاعل في نفسها" اكيد هذي ساره,,, انا غلطت عليها ,, بس ماني قادره اصدق ان ابوي مات مستحيل"
    ورجعت تبكي ,, وسكتت لما حست بالشخص الي كانت تتوقعه ساره,, قرب منها وحست بانفاسه قريبه منها وانصدمت لما باسها على جبينها وطلع
    حست انها كانت تتوهم من اثر الابره المهدئه الي عطتها الممرضه,, وحاولت ما تشغل بالها بالتفكير
    00كان اليوم الثاني لموت ابو مشاعل وصلوا عليه الضهر ,,, ودفنوه ,,, وصار العزاء في بيت ام مشعل لانها الكبيره ,, وكل الناس جو يعزو ,,, كان ابو مشاعل محبوب,,, حتى خالاتها الي ساكنين بجده والي ماتشوفهم الا نادر جو يعزوا
    اما ساره صاحبتها ماخلتها من اول مات ابوها فيه
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000000000000000000000000000000000000000000 00وبعد اسبوع على موت ابو مشاعل
    مشاعل كانت تعبانه من الكلمات الي تسمعها عظم الله اجرك واحسن الله عزاكم و.. و..
    كانت تبي تجلس لوحدها تبي تبكي وتبكي وتبكي لحد ماتشفى جروحها الي صارت اكبر من انها تتحملها ,,, مشكله بعد مشكله
    اما ساره اثبتت لها انها صديقه وفيه ومخلصه ,, حتى بندر الي ماترك اخوانها من اول يوم مات فيه ابوها وكان في 3 ايام العزاء
    يحظر كل يوم وكان يحاول يخفف على اخوانها باي طريقه,, وكان يرسل لهم الغداء والعشاء كل يوم ,,,
    مشاعل اعجبت بشهامه هالولد ,, الي وقف معاهم وقفه رجال ,,, حتى ام ساره كانت تجي كل يوم من العصر وماتطلع الا 10 بالليل
    اما فهده فكانت تجي وتزيد هموم مشاعل بدون ماتقصد والى ماعندها الى هالكلمه الي تعبت مشاعل من كثر ماتسمعها من فهده
    فهده وهي تبكي: ياعيني عليك يامشاعل صرتي يتيمه لا ام ولا اب ,,, ايش هالمشاكل الي تجيك وراء بعض ((وترجع تبكي))
    مشاعل تدري انها تقول هالكلام ببراءه وماتدري بهالكلام شلون يأثر على مشاعل
    00000000000000000000000000000000000000000000000000


    00000000000000000000000000000000000000000000000000

    تعليق

    • wat
      عـضـو فعال
      • Jul 2007
      • 203

      مشاعل كانت في غرفتها تستعد للنوم,, لما دق موبايلها,,, وبما ان مشاعل ماتقدر تشوف الارقام
      ابتكرت لها ساره طريقه سهله تقدر من خلالها مشاعل تعرف الرقم الي يدق عليها
      وكانت طريقه ساره هي انها تخزن كل رقم عند مشاعل بنغمه مسجله بصوت مشاعل يعني لما تدق مها تكون النغمه بصوت مشاعل والي تقول فيها مها
      وبهالطريقه يسهل ع مشاعل انها تعرف مين الي يتصل,,, وحتى يسهل عليها تدق ع الي تبي مجرد انها تذكر الاسم والموبايل اتوماتيكي يدق
      استغربت مشاعل مين الي يدق عليها لان الرقم اكيد غريب لان موبايلها كان يدق عادي
      مشاعل: الو
      بندر: السلام عليكم
      مشاعل: عليكم السلام,, مين معاي؟؟؟؟
      بندر: معك بندر ,, مشغوله يامشاعل؟؟؟
      مشاعل استغربت اتصال بندر و خافت ع ساره : لا انا مو مسغوله ,, بس فيه شي ؟؟؟ ساره فيها شي؟؟؟
      بندر: لا ساره بخير ,,, انا اسف اذا ازعجتك ,, بس حبيت اتطمن عليك
      مشاعل انحرجت : تسلم
      بندر: مشاعل الضروف ماكانت تسمح اني اعزيك ,,, جد مدري ايش اقول لك ,, بس الكلمات ماتعبر لك عن حزني على الي صار
      مشاعل حاولت تكتم عبرتها الي خنقتها : تسلم
      بندر حاول يرطب الجو: للحين تسلم ماغيرتي؟؟؟
      مشاعل ماقدرت تمسك نفسها وبكت تذكرت ابوها ,, الي مانسته ولا دقيقه
      بندر: خلاص مشاعل انا اسف ,, الله يخليك لاتبكي علشان خاطري
      حاولت تسكت ماقدرت
      بندر: طيب علشان خاطر ساره ,, مشاعل الله يخليك انا داق اخفف عليك مو اضايقك
      مشاعل حاولت تمسك نفسها ,, حست انه عيب تبكي وهو معاها ع الخط ,,, لان مابينهم شي
      مشاعل بصوت مخنوق: شكرا يابندر ع كل شي سويته لي ولاخواني ,, شكرا ع وقفتك معانا انت وساره وخالتي
      بندر: لاتشكريني ,, هذا واجبي,, واذا ماوقفت معاكم مين راح يوقف معاكم
      مشاعل: تسلم
      وضحكت غصب عنها لما قالت تسلم
      بندر يبتسم: تصدقين صرت احب كلمه تسلم لانها خلتك تضحكي
      مشاعل: جد بندر اشكرك من كل قلبي
      بندر: لاتشكرني انا ماسويت شي
      مشاعل سكتت تنتظره يقفل,, وشكل بندر فهمها
      بندر: اوكي مشاعل اخليك الحين ترتاحي ,,, بس توعديني انك ماتبكي
      مشاعل: انشالله
      مشاعل ارتاحت شوي من بعد مكالمه بندر ,, فيه الخير واقف معاهم ,,, وحتى مانام قبل يتطمن عليها
      00000000000000000000000000000000000000000000000000 وبعد شهر من موت ابو مشاعل
      في بيت مشاعل
      ساره: ميشو حبيبتي الدراسه باقي عليها اقل من شهر ايش رايك تحذفي الترم هذا لما ربك يحلها
      مشاعل: وليش احذف الترم وانا ماراح ادرس خلاص
      ساره : ليش انشالله ماراح تدرسي اذا قصدك على شان نظرك ,, انتي انشالله راح تسوي العمليه , وراح تنجح انشالله
      مشاعل : ساره انتي عارفه ان ابوي الله يرحمه كان حاجز لي عند الدكتور علشان العمليه بس بعد مامات كيف راح اسويها ,, صدقيني الحين مايهمني ,,, اغلى انسان مات ,, ليش اسويها؟؟؟
      ساره: الله يرحم ابوك يامشاعل ماقلت شي ,, بس هو لو انه عايش مارضى انك تتركي نفسك كذا
      مشاعل: سارونه فيه حاجه ماقلت لك عليها تخص ابوي وتخصنا
      ساره :ايش هي؟؟
      مشاعل: انتي عارفه ان ابوي توفى بسبب نوبه قلبيه
      ساره: ايه الله يرحمه
      مشاعل: كان سببها الفلوس
      ساره مستغربه: الفلوس؟؟؟؟
      مشاعل: ايه ,, بابا كان حاط كل فلوسنا بالاسهم,, ولما نزلت الاسهم مثل مانتي عارفه خسر اكثر من 90 بالميه من فلوسه,,, وبابا ماقدر يتحمل ,,, خاصه ان الشركه كان عليها ديون كبيره وكان معتمد على الله ثم على الفلوس الي راح يكسبها من الاسهم ,,, والحين بعد ماتوفى بابا اخواني مشعل وسعود,, يحاولوا انهم يغطوا الديون والخساير ,,, حتى الفلوس الي نملكها ماتكفي تسدد الديون كلها ,, تبيني اجي واقول لاخواني اني ابي اسوي عمليه
      ساره: الله يعينكم ,, طيب ميشو تذكري الدكتور الي يعرفه بندر ,, خليني اساله يمكن يكون هنا,, خليه على الاقل يشوفك
      مشاعل: لو سمحتي انا مابي اتعب بندر معاي ولا ابي اتعب اي شخص ثاني معاي ,, انا راضيه باللي ربي كتب لي
      ساره: ميشو لاتصيري عنيده
      مشاعل: لو سمحتي ساره قفلي ع الموضوع,, اما بالنسبه للجامعه انا ماراح احذف الترم هذا لاني ببساطه راح اترك الجامعه
      ساره تعبت من مشاعل ونزلوا تحت عند ام مشعل ولي من بعد ما مات ابو مشعل وهي حزينه
      ام مشعل: حبيبتي مشاعل خلي الخدامه تسوي لك شي تاكليه انتي وساره
      ((من بعد ماكان عندهم خدامات ,, اكتفوا بخدامه وحده علشان يوفروا شوي ,, ويقدروا يسددوا الديون))
      مشاعل: اوكي ياخالتي انا مستعده اكل بس بشرط
      ام مشعل: ايش هو؟؟؟
      مشاعل: انك تاكلي معانا
      ام مشعل: والله ياحبيبتي ماشتهي,, كلوا انتم بالعافيه
      مشاعل :اوكي خالتي انا ميته جوع بس ماراح اكل لما تاكلي
      ساره :يله خالتي حتى انا ميته جوع,,,, لاتحرمينا من الاكل ,, كلي معانا
      مشاعل: ايه انا ماتنفتح نفسي ع الاكل الي وانتي تاكلي معاي
      ساره: وانا يعني مافتح نفسك؟؟؟
      مشاعل: لا انتي المقبلات ,, بس خالتي الوجبه الرئيسيه
      ساره وام مشعل: ههههههههههههههههه
      كانت ام مشعل نادر ماتضحك ,, مو قادره تنسى الي صار
      اما ساره فهي سوت معجزه لانها ماسافرت هالصيف علشان توقف مع صاحبتها مشاعل
      00000000000000000000000000000000000000000000000000 ام عبدالمجيد: اقول فهده ايش في وجهك اصفر ,,, حالتك مو عاجبتني هاليومين
      فهده: والله ياخالتي مدري ايش فيني لي اسبوع حاسه اني تعبانه ,,, واحس معدتي ثقيله كاني ماكله خروف
      ام عبدالمجيد: هههههههههه خروف عاد,, اقول فهده رحتي للدكتور؟؟؟
      فهده: لا ياخالتي ,, انشالله خير,,, شويه تعب وانشالله راح اطيب
      ام عبدالمجيد: اليوم انشالله راح اوديك انا وعبدالمجيد
      دخل عبدالمجيد
      عبدالمجيد: لايمه انا ماراح اوديها لاي مكان خليها تنطق بالبيت
      ام عبدالمجيد استغربت هجوم ولدها ع فهده: سلم اول,, وبعدين عيب عليك ذي حرمتك
      فهده لما دخل عبدالمجيد كشرت((مدت بوزها)) وطلعت فوق
      عبدالمجيد: شفتي يمه ايش تسوي من اول ماتشوفني تطلع فوق ,, ومستحيل تجلس جنبي,, حتى النوم يمه تنام لوحدها ,, تقول مابي انام جنبك
      ام عبدالمجيد استغربت: ليش ياوليدي انت مزعلها , مالكم الا شهرين معقوله لحقتوا تزعلوا
      عبدالمجيد ببراءه: والله يمه مازعلتها بس هي تقول اني كرهتك وماعاد اطيقك,, وريحتك تقرفني ,,, يمه بذمتك عمرك شميتي فيني ريحه شينه
      ام عبدالمجيد ماتت ضحك: ايه ياوليدي احيانا تجي ريحتك عرق هههههههههههه
      عبدالمجيد : حرام عليك يمه توني شاري دهن عود ب3000 كله علشانها ,, وللحين تقول ريحتك شينه
      ام عبدالمجيد فرحت: يالخبل هذا الوحم
      عبدالمجيد: الوحم؟؟؟
      ام عبدالمجيد: اكيد ان فهده حامل , علشان كذا هي كارهتك,, لان بعض الحريم وحمها يكون كايد ,,, وبعضهم تكره رجلها
      عبدالمجيد فرح: الله يبشرك بالخير يمه ,, ترى جتني حساسيه من كثر مافرك جسمي بالليفه,,, صرت امشي واشم ,, الي يشوفني يقول هذا يشم هروين
      ام عبدالمجيد: خلنا اليوم نوديها نتاكد
      عبدالمجيد: والله يمه لو طلع كلامك صدق وان ولي العهد بيشرف ,, والله لاشتري لك حلاوه
      ام عبدالمجيد: حلاوه بعينك ,, المفروض تقول هذي امي اشتري لها ذهب مو حلاوه
      عبدالمجيد: يمه انا اقصد حلاوه الي تسموها شمع علشان تدلعي عند ابوي وتلبسي قصير
      ام عبدالمجيد صار وجهها احمر وحطت يدها ع فمها تحفي ابتسامتها: ياوليدي كبرت ع هالحركات
      عبدالمجيد: الا انتي كل الحركات ياحركه انتي
      0كانت الساعه 10 بالليل
      وكان مشعل وزوجته نجود وام مشعل ومشاعل جالسين بالصاله
      مشعل: هاه نجود نمشي ؟؟؟
      نجود: بكيفك
      ام مشعل: لاخلكم عندنا شوي,, تونا 10
      مشاعل: ايه مشعل خلك مامليت من سوالف نجود
      نجود: انشالله كل يوم عندكم والا مليتوا منا؟؟؟
      ام مشعل: لا والله ماملينا ,, ياليتكم تسكنوا عندنا منها تملون علينا البيت من بعد الغالي
      سكتوا ,, وكانت لحظه صمت الكل كان يتذكر فيها ابو مشعل وحسه بالبيت
      حاول مشعل يقطع الصمت: مشاعل مشالله على بندر اخو صديقتك ماقصر معانا جد عيال ناس ,, ماطلعوا الا بوقت الشده
      مشاعل: ايه يامشعل تصدق ساره كنسلت سفرتها لايطاليا علشاني
      ام مشاعل: ايه والله انهم عيال ناس ومتربين,,, حتى بندر ماشالله عليه ماتركنا بايام العزاء ابد,,, عيال عمكم جو يوم وقطعوا ,, والغريب هو الي واقف معانا
      00000000000000000000000000000000000000000000000000 بندر : سارونه حبيبتي لسى راجعه من ميشو؟؟؟
      ساره: ايه الحين وصلت
      بندر: طمنيني عليها كيفها؟؟؟
      ساره: اسكت البنت هذي رافعه ضغطي
      بندر: ليش؟؟؟
      ساره: تقهر مو راضيه تسوي العمليه,, اقول الدكتور الي قلت لي عليه موجود هنا ؟؟؟
      بندر: لا بس اقدر اشوف متى يقدر يشوفها,, ليش اخيرا وافقت؟؟؟
      ساره: لا بس راح اغصبها مو ع كيفها
      بندر: طيب خلي الموضوع علي وانشالله اقدر اقنعها
      ساره تطالع بندر بتفحص: ليش انت تكلمها
      بندر ارتبك : لا والله,, بس راح اكلمها علشان اقنعها
      ساره : وانت من وين جبت رقمها؟؟؟
      بندر: نسيتي انتي عطيتيني رقمها لما دقيت اعزيها بابوها
      ساره تتذكر: ايه صح نسيت,, بس ماقلت لي كيف راح تقنعها؟؟؟
      بندر: راح اكلمها واقنعها تسافر تتعالج عنده
      ساره : بس بندر ميشو ماتقدر تسافر
      بندر بان عليه الاهتمام: ليش ايش فيها؟؟؟
      ساره حكت لبندر عن احوالهم الماديه ,, وكيف تدهورت ,,, وخوفهم من المستقبل ,, هل راح يقدروا يغطوا الخساره والديون والا حيخسروا الي وراهم والي قدامهم ومع كذا ماراح يقدروا يسددوا كل الديون
      بندر يفكر : طيب سارونه اتركي الموضوع علي
      بندر ترك ساره ودخل غرفته
      00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000000000000000000000000000 مشعل وزوجته كانوا راجعين بيتهم
      نجود : حبيبي ودي اقول لك شي بس خايفه تزعل او تفهمني غلط
      مشعل : قولي ياقلبي,, وماراح ازعل عليك,, اصلا ماقدر
      نجود : مشعل انت عارف الاوضاع الماليه الحين لاهلك ,,, وماظن بيضرنا لو ساعدناهم شوي
      مشعل: بس يانجود من وين اجيب ,, انا كل فلوسي سددت بها جزء كبير من الديون,, حتى سعود الفلوس الي كان بيتزوج بها اشترك معاي فيها في تسديد ديون الشركه
      نجود: ادري ياقلبي اننا مانملك الا الشي البسيط الي نقدر نعيش به,, بس عندنا شي نقدر نوفر به فلوس لنا ,, ونقدر نساعد به اهلك
      مشعل مستغرب من نجود: وايش هالشي؟؟؟
      نجود: بيتنا,, مشعل قبل تقول اي شي ,, احنا لسى متزوجين وبيتنا كبير علينا ,, وبيت اهلك ماشالله كبير,, ليش مانسكن عندهم ,, وبسعر البيت نحاول نساعد اهلك ,, يامشعل هذولا اهلك ,, ولازم نوقف معاهم ,, وبعدين ماعندي مشكله اعيش باي مكان اذا انت معاي
      مشعل كان معجب بعقل نجود وبحكمتها ,, بس اليوم كبرت بعينه كثير وحس انه اول مره يشوفها
      مشعل: نجود انا مادري ايش الشي الحلو الي سويته بحياتي علشان ربي يرزقني زوجه مثلك,,, انتي ملاك
      نجود استحت: يعني موافق
      مشعل: بس يانجود هذا بيتك وم..
      قاطعته نجود : البيت الي اكون انا معاك فيه هو بيتي ,, وبعدين لي الشرف اني اسكن مع خالتي ,, وع الاقل اونسها شوي
      00000000000000000000000000000000000000000000000000 مشاعل كانت جالسه مع ام مشعل بالصاله بعد ماطلع من عندهم مشعل وزوجته
      ام مشعل: ياحبي لها نجود طيبه والله اني حبيتها من اول ماشفتها
      مشاعل: ايه يمه انا الي خاطبتها لمشعل اكيد راح تعجبك
      ام مشعل: لا والله لانه مره سنعه مو لانك خاطبتها
      مشاعل تبي تغير جو النكد الي ام مشعل عايشه فيه من بعد موت زوجها: يعني تنكرون فضلي
      ام مشعل: الفضل لله مو لك ههههههههههههه
      مشاعل: طيب ياخالتي
      دخلت عليهم ام سلطان مثل البركان
      ام سلطان: وين عيالك ابي عيالك
      ام مشعل خافت وقامت: بسم الله ايش صاير؟؟؟
      مشاعل خافت من صوت ام سلطان الي مايبشر بالخير: خالتي ايش فيك؟؟؟
      ام سلطان: انا ابي عيالك وين مشعلوه ,, وين سعودوه
      مشاعل: احترمي نفسك اخواني مو اسمائهم سعودوه ومشعلوه,, تكلمي زين والا اطلعي برا
      ام سلطان دخلت البيت وبدت تصارخ: سعووووووووووووود ,, اطلع انا عارفه ان هنا
      ام مشعل: انتي جايه تتهجمي علي ببيتي
      ام سلطان: تحسبوني غبيه وراح تلعبو علي,, انا الحين ابي حق عيالي
      ام مشعل ومشاعل انصدموا
      مشاعل:اي حق الي تتكلمي عنه؟؟؟
      ام سلطان: الورث,,, قالوا ايش عيالك الشركه خسرانه,, انا مايمشي علي هالكلام,, لما كان ابومشعل عايش ماكانت الشركه خسرانه
      والحين خسرت بعد موته,, اسمعوا الحركات هذي مو علي,, ابي حقي وحق عيالي
      مشاعل انقهرت من وقاحتها ابوها ماصار له شهر ميت وهذي جايه تبي فلوس: اطلعي برا واذا تبي فلوسك روحي طالبي بها بالمحاكم ,, اما اخواني انشالله ماراح نقصر معاهم
      ام سلطان: والله ماخليكم والله لاسحبكم بالمحاكم
      مشاعل: الي ماتطوليه بيدك وصليه برجلك ,, برا
      طلعت ام سلطان معصبه
      ام مشعل انهارت من القهر لان زوجها ماله شهر ميت وهي جايه تطالب بفلوسه
      00000000000000000000000000000000000000000000000000
      ساره طالعت موبايلها ,,, لقت رقم حسين يدق عليها للمره الالف,, ذبحها من كثر الاتصالات ,و خافت ترد تخيب ظن اخوها فيها,, يكفي انه وثق فيها ,,, لو واحد مكانه اقل شي كان حبسها ,,, لكن طلع متفهم ورجع يثق فيها ومستحيل تخيب ظنه
      اما منال ووليد وماجد ولا واحد رجع يدق عليها,, طبعا اكيد كل واحد لاهي بمشكلته,, ولاحتى فكروا فيها
      دقت ساره ع مشاعل
      ساره: ميشو ودي اقول لك شي بس مستحيه
      مشاعل: قولي ياقلبي؟؟؟
      ساره: بصراحه حسين صار له اكثر من شهر يدق كل يوم ,,, وبصراحه انا خايفه بندر يشوف الرقم ويشك فيني
      مشاعل: طيب تعالي عندي بكره ودقي لي عليه وانا راح اكلمه واقول له مايزعجك
      ساره: بس اخاف احرجك يامشاعل
      مشاعل: لا عادي انا ودي ادق عليه الحين بس تعرفي ماقدر اخزن الرقم ولا اكتبه ,, هو اكيد يدق يدورني
      ساره: ايه تعبت من كثر مارد عليه ,, ودايما يسال عنك
      اتفقوا ع ان ساره تجي عند مشاعل بكره وتدق ع حسين ,, سمعت مشاعل صوت خط جاها ,, ماكانت تدري مين ,,, ولما قفلت من ساره ,,, سمعت الموبايل رجع يدق ,, دليل ع ان الرقم غريب يعني مو اي وحده من صاحباتها لانه لو كان وحده من صاحباتها كان سمعت الاسم
      ردت ع الرقم
      مشاعل: الو
      بندر: هلا ميشو ((انحرج لانه قال ميشو ))<-- متعود عند ساره يسميها ميشو
      مشاعل على طول عرفت صوت بندر و مره استحت لان قال لها ميشو

      مشاعل: اهلين
      بندر: كيفك
      مشاعل: الحمدلله كويسه
      بندر: غريبه
      مشاعل : ايش الي غريب
      بندر: ماقلتي تسلم
      مشاعل: هههههههههههههه
      بندر: عموما انا بخير
      مشاعل: ماقلتلك كيفك
      بندر: يعني قلت ماتبعك لو كنتي راح تسالي
      مشاعل: ههههههههههه طيب كيفك؟؟؟
      بندر: ههههههههه,, اوه يعني لازم اجاوب مره ثانيه ,, توني جاوبت
      مشاعل رجعت للرسميه: هلا بندر كيف الوالده والوالد
      بندر: كلهم تمام الحمدلله , ,بس غريبه ماسالتي عن ساره؟؟؟
      مشاعل:ببساطه لاني توني مقفله منها ههههههههههههه
      بندر : اها ,,, ياليتني ساره
      مشاعل استغربت وقاحته خير مايعرفها يقول هالكلام: ......................
      بندر: مشاعل انا اسفه ,, اظن اني تماديت شوي
      مشاعل: ...............
      بندر: مشاعل ودي اكلمك في موضوع
      مشاعل: تفضل
      بندر: يعني احتمال الموضوع يطول شوي ,, فاضيه؟؟؟؟
      مشاعل: ايه
      بندر: اسمعي ارجوك لاتقاطعيني, خليني اكمل للنهايه بعدين عطيني رايك
      مشاعل :انشالله
      بندر: مشاعل انا كلمت واحد بالمستشفى على موضوعك
      مشاعل: بندر لو سمحت الموضوع هذا انتهى
      بندر: مشاعل انتي وعدتيني انك ماتقطاعيني,, بعدين انتي ايش راح يضرك اسمعيني للنهايه واذا ماعجبك كلامي قفلي ,, اتفقنا
      مشاعل :اوكيبندر : مشاعل انا سمحت لنفسي اني اخذ نتيجه تحاليك من المستشفى الي كنتي فيه قبل,, والاشعه ,, وتقرير الدكتور عن حالتك وعرضتها ع الدكتور الي قالت لك ساره عنه,, واستغرب الدكتور مره انك للحين ماسويتي العمليه ,, وخاصه انها سهله وانشالله نتيجتها مضمونه ,, واستغرب ان الدكتور الي بالمستشفى ماسواها لك ,, لانه ع كلامه ماتحتاج دكتور خبير
      المهم يامشاعل انا حددت معاه موعد علشان يكشف عليك
      مشاعل: يابندر انا جد ماق
      قاطعها بندر: ادري ايش راح تقولي ان اوضاعكم صعبه هاليومين ,, بس لاتخافي علاجك كله وسفرتك والمرافق الي راح يكون معاك كلها ع حساب المستشفى
      مشاعل مستغربه: اي مستشفى
      بندر: لاتخافي ماراح ادفع شي من جيبي,, انا كلمت واحد مسئول كبير بالمستشفى ,,, وجبت امر ملكي انك تتعالجي ع حساب المستشفى ,, ولاتخافي ماراح تحرجي اهلك باي شي لان سفرتك كلها ع حساب المستشفى من تذاكر وسكن واكل وشرب وعمليه ولو تبي استجمام بعد
      مشاعل تفاجاءت من كلام بندر ,,, معقوله فيه امل لها ,, خافت تفرح يصير شي يخرب فرحتها
      مشاعل: مدري ايش اقول لك
      بندر: انا مابيك تقولي شي كل الي ابيه ,, انك تقفلي الحين وتفكري كويس,, وبعدها ابيك تستخيري ,, وبكره راح اتصل فيك واسمع انشالله موافقتك
      مشاعل: والله مدري شلون اشكرك ع الي تسويه يابندر جد احرجتني
      بندر: انا ماسويت هالشي ع شان تنحرجي او تشكريني ,,,, وعموما اذا تبي تشكريني تقدري بطريقه وحده بس
      مشاعل: ايش هي؟؟
      بندر: انك توافقي تسوي العمليه,, وعموما لاتشيلي هم يامشاعل الاوراق انا راح اجهزها وراح اروح معاكم واجهز كل شي انتي مالك الا توافقي , اتفقنا
      مشاعل كل يوم يكبر بندر بعينها اكثر ,, استغربت حرصه الزايد عليها ,, معقوله كل هذي شفقه,,,مستحيل,,, اكيد هالشي اكبر
      بندر: مشاعل وينك؟؟؟
      مشاعل: معاك
      بندر: معاي متاكده,, عيني بعينك
      مشاعل استحت
      بندر: عموما بكره راح اتصل فيك وانشالله اسمع اخبار حلوه
      مشاعل: انشالله
      بندر: اوكي مشاعل تصبحي ع خير
      مشاعل: وانت من اهله ,, باي
      بندر: باي
      مشاعل كانت تفكر ببندر ,, وطرى ع بالها طلال تذكرت مكالماتها له ,, وكيف كانت تحس لما تكلم طلال,, بعكس الاحاسيس الي تحسها مع بندر,, صح انها منجذبه له وصح انه فيه كل شي تتمناه البنت,, بس ماكانت تدري ليه معاه ماتحس بالمشاعر الحلوه الي تحسها مع طلال مع ان طلال ماقدم لها الالعذاب والحسره,, اما بندر قدم كلها كل شي حلو
      مشاعل في نفسها"ايش الي يخليه يسوي لي كل هالاشياء علشاني؟؟؟ ,, معقوله بس علشان ساره ,, لاني صاحبتها؟؟؟ لا حسيت من صوت بندر ان فيه شي ثاني,,, الله يستر لايكون الي في بالي صدق,,, معقوله ,, لالا ,, انا اتوهم,, معقوله بندر يحبني"
      خات من هالفكره
      مشاعل"بندر مايتستاهلني,, انا مقدر احبه,,,انا حبيت مره ومقدر احب مره ثانيه,, قلبي سلمته لطلال والي ماعرف شلون يقدره,, مستحيل اسلم قلبي لاحد,, ياليتني اقدر ابدا مع بندر بدايه حلوه ,, بس ليش مقدر,, ليش خيال طلال مو راضي يبعد عني,, ليش لم اسمع صوت بندر احن لطلال اكثر"
      تعبت من التفكير,, كان بندر موصيها تفكر بالعمليه ,, بس لقت نفسها لاشعوريا تفكر بطلال وتحن له
      بكت مشاعل" اه ياطلال والله احبك,, لو تعرف ايش كثر مشتاقه لك ,,, طلال ياليتك تحبني مثل ماحبك"
      00000000000000000000000000000000000000000000000000 الهنوف:حبيبي صدقني والله ماهمني لا مهر ولا شهر عسل ولا همني شي ,,,سعود انت كم معاك الحين؟؟؟
      سعود: الهنوف انتي عارفه وضعنا المادي الحين ,, هنوف اسف لازم ناجل موضوع الخطبه,, وبعدين ايش تبيني اقول لامي ,, تعال اخطبي لي وابوي ماله شهر متوفي؟؟
      الهنوف: ياقلبي والله انا مقدره بس اهلي مو راضين يحسون فيني ,, طيب اسمع انا عندي مبلغ حلو بالبنك,, راح احوله ع حسابك,, وقدمه لي مهر,, وانشالله اذا تحسنت ضروفك راح تعوضني
      سعود عصب: تبيني اخذ مهرك منك ,, جد يالهنوف طحتي من عيني ,, على بالك انا مو رجال
      وقفل الخط بوجهها من الزعل
      طفش من الظروف الي يعيشو فيها ,, احوال ماديه زفت,,, وديون من كل مكان,, وهنوف الي مو راضيه تستنى,, ومشاعل التعبانه والي تتمنى تسوي عمليه
      كان وده يقفل عيونه ويفتحها وتنحل كل مشاكلهم
      00فهده وعبدالمجيد كانوا في الطريق للعياده
      طبعا فهده راكبه ورى ماتبي تشم ريحه زوجها
      عبدالمجيد وهم بالاشاره رجع يده لورا عند فهده: شمي ريحتي شمي
      فهده: وووووووع ,, عبدالمجيد والله برجع ياشين حركاتك
      عبدالمجيد: تدري يافهده سببتي لي عقده,, والله صرت اشك بنفسي,, تدري لو ماتطلعي حامل بطلقك بالعشر
      فهده: احسن فكه منك
      عبدالمجيد: العيال بالدوام يقولون ايش فيها فتحات خشمك كبرت ,, قلت لهم والله من كثر الشم ههههههههههههههه
      فهده : ياسخفك,, اسكت ترى ماحب اسمع صوتك
      وصلوا العياده ,, وبعد التحاليل
      الدكتوره : الف مبروك يامدام انتي حامل
      فهده مو قادره تصدق من الفرحه : الله يبارك فيك
      عبدالمجيد ضم زوجته قدام الممرضه والدكتوره ماقدر يستحمل
      فهده: وووووووع بعد عني ريحتك مقرفه
      عبدالمجيد: اقول دكتوره زوجتي حامل بطفل والا عطر؟؟؟
      الدكتوره: هههههههههههه ,, طبعا ولد ,,, بس ايه السؤال الغريب ده؟؟؟
      عبدالمجيد: لانها من تشوفني تقول تعطر ريحتك خايسه
      الدكتوره: ده الوحم شي طبيعي ,, ,معليش استحملها شويه,, وهي حتبأ ام عيالك
      عبدالمجيد: طيب دكتوره لو اجلس 3 ايام ماتحمم تتوقعين تروح العقده الي عند زوجتي من الريحه,, لما تشم ريحه الخياس جد
      الدكتوره: هههههههههههههههه ,, لا حرام عليك انتا عاوز تأتل العيل
      00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000000000000000000000000000000000000000000



      تعليق

      • wat
        عـضـو فعال
        • Jul 2007
        • 203

        كانت مشاعل عند ساره ودقت لها ع حسين
        مشاعل: هلا حسين
        حسين : هلا والله وغلا بميشو,, اكرهك يادبا وينك وحشتيني
        مشاعل: معليش حسين كنت تعبانه شوي, عموما انت كيفك؟؟؟؟
        حسين: انا الحمدلله ,, انتي الي كيفك
        مشاعل: انا تمام,, حسين بغيت اقول لك شي ,, لاتدق ع ساره لان ظروفها بالبيت صعبه
        حسين : ميشو انا كنت ادق عليها علشان ودي اكلمك واتطمن عليك
        مشاعل: شكرا ياحسين والله فيك الخير
        حسين: وربي ياميشو من اخر مره كلمتني ساره وقالت لي ع الي صار لك وانا ما اذوق طعم النوم زين
        مشاعل: احسن لاتذوقه اصلا هو الايام هذي صاير بدون ملح هههههههههههه
        حسين: ههههههههههههه ميشو للحين ثقيله دم؟؟
        مشاعل: لا خففته شوي
        حسين: وكيفك بعد هالحقير طلالوه ,, الله لايوفقه ع الي سواه فيك
        مشاعل: حسين لو سمحت لاتفتح لي مواضيع انتيهنا منها وسكرناها
        حسين: انا انتقمت لك منه الحقير
        مشاعل خافت :ايش سويت ياحسين؟؟؟
        حسين: صدمته بسيارتي
        مشاعل صرخت: مجنوووووووووون,, وايش صار له ,, حسين ايش سويت له ؟؟ تكلم؟؟؟
        حسين انصدم من رده فعالها: ميشو هذا جزاي المفروض تقولي انت ايش صار لك,, مو تخافي ع هالحقير,, عموما لاتخافي هو قطوه له 7 ارواح وانا بس لعبت مع روح من ارواحه
        مشاعل ارتاحت: يعني ماصار له شي؟؟؟
        حسين بزعل: لا
        مشاعل:حسين لاتزعل ,, بس هو ماله ذنب بالي صار لي,, هو ماحبني بيوم ,, كل الي سواه انه مثل علي وانا المغفله الي صدقته,, بس مو معنى هذا اني اتمنى له الموت
        حست بشوق يقتلها لطلال,, نفسها تسال حسين عنه ,, بس استحت
        حسين: عموما انا حبيت اسلم عليك,, ميشو هذا موبايلك؟؟؟
        مشاعل: ايه
        حسين: ترى بدق عليك اذا اشتقت لك اوكي
        مشاعل: حسين انا مادوي ارجع مثل قبل اكلم ,, حسين انا كلمتك لاني اعتبرك اكثر من اخ ,, مو هاين علي اتركك كذا بدون ماودعك
        بس حسين لازم ننهي الي بينا
        حسين: مشاعل مستحيل انساك او اتركك,, انتي مثل اختي الكبيره وماستغنى عن نصايحك لي , والا تبيني انحرف؟؟؟
        مشاعل: ههههههههههههه تنحرف عاد,, طيب حسين اذا فيها انحراف اوكي ,, بس بليز حسين لاتكلمني في مواضيع الشباب او الطلعات لاني عاهدت نفسي اني اترك هالاشياء
        حسين:احسن لاني اغار عليك
        مشاعل: ههههههههههههه تغار علي ياغبي ,, انا لو متزوجه كان عندي ولد كبرك ههههههههههه
        حسين: ايش عندها العجوز ام 100 سنه
        مشاعل: ههههههههههههههههههه
        طلعت ساره من عندها وكانت تستنى بندر تبي تقول له ع ردها بخصوص موضوع العمليه
        دق موبايلها وكان رقم بندر لانها قالت لساره تخزن رقم بندر بصوتها بس باسم بدريه لووووووووول
        علشان لو كان احد جنبها مايسمع الموبايل يقول بندر
        دق موبايلها وكان صوت مشاعل يقول بدريه ,,معنى هالكلام ان بندر هو الي يدق
        حست بسعاده نوعا ما , ع الاقل ترتاح لما تكلم بندر,, فرحت لهالاحساس يمكن بندر يقدر ينسيها طلال
        بندر: هلا والله وغلا بتسلم
        مشاعل : هههههههههههه تسلم
        بندر: كيفك ؟؟؟
        مشاعل بمرح : تمام,, انت كيفك؟؟؟؟
        بندر: تسلمي انا بخير ههههههههههههه
        مشاعل: خلاص بندر كرهتني بهالكلمه
        بندر: وراح اكرهك فيها لحد ماتردي علي ايش صار بموضوعي؟؟؟
        مشاعل: اتذكر انه موضوعي والا؟؟؟
        بندر بحنيه: اظن ان موضوعك هو موضوعي,, وكل شي يهمك يهمني
        وسكت يبي يشوف رده فعلها
        استغربت مشاعل من الي حست فيه ,, ,كانت تحس بفرحه لكلامه,, كانت محتاجه لحنان مو من صاحبه ولا اخو ولا اخت,, تبي شخص يحكي معاها ويهتم لها
        مشاعل :........................
        بندر بحماس: هاه ميشو ايش سويتي ,, قررتي والا نتصل بصديق؟؟؟
        مشاعل تضحك: لا قررت
        بندر بدا مهتم : بشريني
        مشاعل: بندر انا موافقه
        بندر كان راح ينجن من الفرحه
        مشاعل: بس بندر انا منحرجه اقول لاخواني,, اخاف يقولو عني انانيه وافكر بنفسي
        بندر: ولا يهمك اتركي موضوع اخوانك علي
        مشاعل: شلون؟؟
        بندر: انتي اهم شي سوي نفسك ماتدري عن شي ,, واخوانك هم الي راح يقترحوا عليك اتفقنا
        مشاعل اعجبها طريقه بندر في حل كل مشاكلها ,, حست انه له قدره ع اسعادها
        لما دق عليها كانت الساعه 1 بالليل ,, وماقفلوا الا 5 الفجر ,, كان 4 ساعات حلوه تكلموا فيها عن كل شي ,,, حست انها مبسوطه معاه,, وكلها فرح,, كان يتكلم عن نفسه ,, وعن مشاريعه ,, وكان يتكلم بصيغه الجمع وكانها راح تشاركه بحياته
        حست مشاعل انها تعني الكثير بالنسبه لبندر ,,, واعجبها هالاحساس مع انها في البدايه كانت تنفر منه,, حست ان بندر ينتظر نتيجه العمليه ع شان يخطبها,, حست هالشي بكلامه,, وبسكوته
        كان سكوته معبر ,,, وكلامه بلسم ع جروح مشاعل
        ومع كل هالاحاسيس الحلوه حست انها قربت كثير من نسيان طلال,, حتى انها نادر ماتفكر فيه,, وحتى لو فكرت كان بندر ينتصر ع طلال في النهايه
        مر اسبوع ع موضوع بندر ,, وكان كل يوم يكلمها ,, وكانت سعيده بمكالمته
        وجاء اليوم الي ع قولت بندر راح يكلم اخوانها بموضوع العمليه
        كانت خايفه من رده فعل اخوانها وهل بيوافقوا او يرفضوا

        الجزء التاسع عشر


        في بيت مشعل كان مشعل ونجود جالسين
        مشعل دق موبايله
        مشعل: هلا والله بندر
        بندر: هلا بالقاطع
        مشعل: اهلين ومرحبتين واحد كاش وواحد دين,, واحد على الراس وواحد على العين
        بندر: هههههههههه مشالله صاير شاعر
        مشعل: هذا من تاثير الاشرطه الي نسمعها هههههههههههه
        بندر: ههههههههههه,, اقول مشعل بغيتك بسالفه اذا فاضي اليوم ودي امرك
        مشعل: حياك
        بندر: امرك ببيت الوالد الله يرحمه والا ببيتك؟؟؟
        مشعل: الي يريحك
        بندر: اجل خلني امرك ببيت الوالد لان ودي سعود يكون موجود
        مشعل استغرب ايش السالفه : حياك ننتظرك بعد صلاه المغرب
        بندر: انشالله على خير
        مشعل: فمان الله
        بندر: فمان الكريم
        مشعل بعد ماقفل:غريبه يانجود هذا بندر ,,, داق يبيني بموضوع الله يستر
        نجود:طيب عادي يمكن يبي يسلم
        مشعل:ماظن قال ابيك بسالفه وابي سعود يكون موجود
        نجود:عادي حبيبي يمكن زياره عاديه
        مشعل:لا ماظن يانجود
        نجود:انشالله مافيه الا الخير انت لاتفكر بس
        مشعل:راح ادق على سعود لايرتبط باحد
        مشعل دق على سعود
        مشعل: سعود ايش عندك اليوم؟؟
        سعود: ولا شي,,, من شوي كلمني بندر يقول بيجي بعد المغرب
        مشعل:ايه دق علي انا بعد ,, الله يستر ماقال لك ايش يبي
        سعود: ياشيخ الرجال مايجي منه الا كل خير,,,, وعلى قوله المثل ياخبر الضهر بفلوس المغرب يبأأ ببلاش ,,, ويقول المثل الميه تكذب الغطاس ,,, ويقول بعد الي مايشتري يتفرج,,, ويقول المثل بعد خذ حبه واحصل على ثلاث مجانا ويقول بع..
        قاطعه مشعل: بس بس وقف ازعجتني انت وامثالك المعفنه ,, اقول ماتدري عن ميشو اذا عندها خبر بالموضوع
        سعود: ودي اعرف ليش مشغل نفسك؟؟تلقاه جاي يسلم ,, المهم ترى ابو سليمان ازعجني يبي فلوسه
        مشعل:تبيني اسرق يعني؟؟؟
        سعود:لا ماقلت نسرق بس ع الاقل خلنا نكلم عمي يمكن يسلفنا
        مشعل:عمي عارف بوضعنا المادي الحين ,, ولو عنده نيه يساعدنا كان ساعدنا ,,, مانبي ياسعود نذل نفسنا لاحد
        سعود: اذا انشالله صارت اخرتي انا وياك بالسجن خل كرامتك تنفعك
        مشعل: فالك ماقبلناه,, انشالله ماتوصل لهدرجه ,,, المهم لاتطلع ترى الرجال راح يجي
        وقفل مشعل من سعود
        نجود: حبيبي ايش صار بموضوع بيتنا؟؟
        مشعل: والله مدري ايش اقول لك يانجود
        نجود: قول انك موافق نبيعه
        مشعل: اذا كان هالشي يسعدك انا موافق
        نجود: اوكي اجل بكره راح اجهز اغراضنا علشان نروح بيت خالتي
        مشعل: بهالسرعه؟؟؟
        نجود: ايه خلنا نطلع بسرعه علشان تلحق تلقى مشتري للبيت
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 ام فهده: هاه صويلح ماتبي تعرس اخطب لك؟؟
        صالح: لايمه ,, ايش ابي بالعرس ,, اجيب حرمه تغثني؟؟؟
        ام فهده: ياحبيبي هذي سنه الحياه ,, وبعدين منهي هالحرمه الي راح تغثك وانا موجوده والله لعلمها السنع
        صالح: ايه يمه اذا انتي راح تربيها ,, انا مستعد اتزوج
        ام فهده: ولا يهمك ياوليدي ,,, انت اعرس وانا اربيها لك اخليها تمشي ع العجين ماتلخبطه
        صالح: اجل يمه اخطبي لي ذيك المزيونه صديقت فهده
        ام فهده: من قصدك مشاعل؟؟؟
        صالح: مدري ايش اسمها يمه
        ام فهده: لا ايش نبي بها ,, ماتشوف عمياء ياوليدي ,, ابي لك وحدتن تشوف
        صالح انصدم: عمياء؟؟؟؟بس انا شايفها تمشي وتشوف طريقها , ,لما رحتي انتي وفهده لبيت صديقتها
        ام فهده تتذكر: ايه قصدك ساره
        صالح: يمه مدري ايش اسمها
        ام فهده : ايه ياوليدي هذي بنيه زوينه,, اجل بدق ع فهده تعطيني رقم امها ,, واخطبها لك
        صالح: ايه يمه تكفين ترى البنت حلوه مره,, بس يمه ابيك تربيها زين لان شكلها ماتربت
        ام فهده: ايه لسانها طويل يبي له قص,, بس انت اصبر لما توافق ,, واتركها لي
        صالح: كفو
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 في مجلس بيت ابو مشعل
        مشعل: حيا الله بندر
        بندر: الله يحييك,,, وانا اعتذر منكم ان كنت عطلتكم عن اشغالكم
        مشعل: لا وش دعوى البيت بيتك
        بندر: الله يطول بعمرك ,,, بصراحه الموضوع الي جاي اكلمكم فيه يخص مشاعل
        سعود مستغرب: مشاعل
        بندر: ايه,,, طبعا انا عرفت بالصدفه من اختي ان مشاعل ماتشوف من اثر حادث وان الدكتور قال لكم ان عمليتها نسبه نجاحها جدا ضئيله
        مشعل: صح
        بندر: وانا بصراحه اعتذر منكم اني تجرات واخذت تقرير الدكتور وعرضته على دكتور خبير بالمانيا ,,, والحمدلله طمني ان العمليه باذن الله سهله ,,, وبصراحه انا عز علي بنت بهالسن لها امل بعمليه وماتسويها وحبيت اساعد اذا هالشي مايضايقكم
        سعود ومشعل انصدموا باهتمام بندر بمشاعل
        بندر خاف انهم يرفضوا علشان الاوضاع الماليه وحب يفهمهم ان العلاج راح يكون مجانا
        بندر: عموما الرجال ينتظر مني اتصال ,,, لان علاج مشاعل راح يكون ع المستشفى ,, وراح يتكفلوا بكل شي من دخولها للمستشفى لما تطلع
        مشعل: بصراحه مدري ايش اقول لك انت فاجئتنا
        سعود: يابندر والله انك من اصل طيب,,, انت ماتركتنا من وفاه ابوي ,,, والحين جاي تساعد مشاعل,,, بصراحه احترنا كيف نشكرك
        بندر: اذا تبو تشكروني ,, وافقوا انتم وبعدين اقنعوا مشاعل تقبل((كان يبي يوهمهم ان مشاعل ماتدري علشان مايشكوا ان بينهم شي))
        مشعل: والله احنا منيتنا ان مشاعل ترجع تشوف ,, بس انا خايف اننا اول شي نتعبك ونكلف عليك,,, واخاف مع هذا مشاعل تسوي العمليه وماتنجح وبعدين تتعب نفسيتها
        بندر: من ناحيتي انا لاتخافوا علي ,, انا ماراح ادفع شي من جيبي ,, وانتم كمان ماراح تدفعوا شي ,,, يعني ليش مانخاطر,, اما مشاعل انشالله راح تنجح العمليه ,, وحتى لو مانجحت لاسمح الله مع ان هالشي مو وارد,, بس ع الاقل نكون حاولنا ,, والا انتم يرضيكم حالها ووضعها كذا؟؟
        مشعل: لا اكيد مايرضينا,, بس انت فاجئتنا يابندر
        بندر: ادري والله بس انا ماقدرت انتظر خاصه ان الفرصه جتني ,, قلت اقول لكم,,وعموما انتم فكروا وبلغوني اذا مشاعل وافقت من بعد اذنك طبعا
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 مشاعل كانت في غرفتها ميته خوف ,, خافت اخوانها يشكوا فيها
        دق موبايلها وكانت نغمه بندر
        مشاعل: الو
        بندر: هلا ميشو
        مشاعل: طلعت؟؟؟
        بندر: ايه الحين طلعت ,, بس اسمعي مثل ماوصيتك ,, كانك ماتعرفي شي اوكي
        مشاعل: اوكي بس بندر انا مره خايفه ,, اخاف يشكوا فيني واخاف مايوافقوا
        بندر: مستحيل مايوافقوا لاني حسيت انهم فرحوا بهالخبر
        مشاعل : انشالله
        سكتت لما سمعت صوت ع الباب
        مشاعل بهمس: بندر بعدين اكلمك اخواني عندي
        وقفلت
        مشاعل: ادخل
        مشعل وسعود: السلام عليكم
        مشاعل: عليكم السلام
        سعود: ممكن ياقمر ننشب لك شوي؟؟
        مشاعل: ههههههه تنشبوا لي
        سعود: ايه نبي نسولف معاك شوي
        مشاعل: اكيد بدون ماتستاذنوا
        مشعل: ميشو ايش رايك بسفره حلوه لالمانيا؟؟؟
        مشاعل كانت ودها تنفجر من الضحك ع اخوانها الي يحسبوها ماتدري عن شي
        مشاعل: لا مابي
        وطبعا كان سعود ومشعل يحاولوا يقنعوها تسافر ,, وبعد ساعه من الاقناع اقتنعت مشاعل,,, وقرروا انهم يبلغوا بندر عن رايهم,,, وقرروا بعد ان سعود هو الي راح يروح مع مشاعل,, لان مشعل اول شي صعبه يروح ويترك زوجته ,, وثانيا الشركه ومشاكلها سعود مايقدر يتحملها
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 فهده تكلم امها: هلا ماما كيفك وكيف صالح؟؟؟
        ام فهده: بخير جعلتس بخير,,, وصالح يسلم عليتس سلام كثير
        فهده استغربت حنيه صالح : الله يسلمه
        ام فهده: ماتقولين اجي ازور امي ,, ولا اسير عليها
        فهده: لا يمه انا كنت راح اجيكم انشالله اليوم ,, خاصه وان عندي خبر حلو
        ام فهده: وش هالخبر الزين رجلتس شرى لتس بيت,, والى كتب لتس شين باسمتس؟؟؟
        فهده: لا يمه شي احلى واكبر
        ام فهده شهقت: شرى لتس قصر؟؟؟؟؟
        فهده: يمه اكبر معنويا مو ماديا
        ام فهده: وش تقولين انتي ,,, انتي من يوم خذتي هالرجل وانا ماعرف حتسيتس
        فهده: يمه خليها مفاجاءه لما اجيكم اليوم انشالله
        ام فهده بطفش: ايه طيب بس لاتبطين ,, تراني ابيتس بموضوع
        فهده خافت: يمه ايش فيه؟؟؟
        ام فهده: ابد يابنيتي ,,, اخوتس يبي يخطب
        فهده فرحت: من جد ماما الف مبروك
        ام فهده: انا قلت بيخطب ماقلت تزوج
        ام مشعل : انشالله ترجعي من السفر بالسلامه , وانشالله ترجعي تشوفي احسن من اول
        مشاعل فرحانه: انشالله ماما
        الكل انصدم مشعل وسعود وام مشعل حتى مشاعل نفسها انصدمت ,,اول مره تتجرء وتقول لاحد ماما بعد ما امها ماتت
        يمكن الفرحه لخبطتها,, انحرجت وطلعت غرفتها,, وهي بنص الدرج سمعت ام مشعل تبكي,, ونزلت لها مره ثانيه
        مشاعل: خالتي ايش فيك تبكي؟؟
        ام مشعل تبكي: اول مره اسمع منك هالكلمه ,,, جعلك سعيده بالدنيا والاخره يابنيتي,, كنت اتمنى هالكلمه من زمان تطلع منك,, وانا استحيت اطلبك تقوليها ,,, لاني حسيت ان مافيه احد يحل مكان امك,, مع اني والله احبك ,, ولو عندي بنت ماحبيتها كثر ماحبك
        مشاعل بكت من كلام ام مشعل: يشرفني ياخالتي انك تكوني ماما
        سعود كان فرحان بتطور الامور ,, حس ع الاقل ان الامور بدت تتحسن
        اما مشعل كانت دمعه من عينه تاخذ طريقها لخده ,, تاثر بالموقف ,,, وتاثر بالحب الي بين امه ومشاعل,, اول مره يشوفهم متاثرين لهدرجه
        ام مشعل: الله عوضني بفقده ابو مشعل ,, بهالكلمه يامشاعل, لاتحرميني منها الله لايحرمك الجنه
        مشاعل بكت من قلبها,, ماكانت تتوقع اثر هالكلمه كبير لهدرجه
        مشاعل: صدقيني محد يهون علي موت بابا ويخفف علي احزاني الى انتي يا .. ماما
        ام مشعل ضمت مشاعل بقوه وبكو الثنتين
        هنا دخلت ام سلطانام سلطان: ياحرميه ,,, رجعوا لي فلوس عيالي
        مشعل: اي فلوس ؟؟؟ايش تتكلمي عنه
        مشاعل: مشعل لا تكلم هالاشكال,, وبعدين انا قلت لك روحي للمحاكم لان مالك شي عندنا
        سعود: اي محاكم واي فلوس ايش القصه
        ام سلطان: ماتدري ايش فيه ,,, سارقين فلوسي وتقولوا ايش صاير,,, ابي ورثي وورث عيالي الحين
        مشعل عصب منها: ام سلطان تدلي الباب والى ادلعك,, وياليت اخواني يجوا عندنا لاننا راح نقدر ناكلهم ونشربهم,, اما انتي اطلعي برا وتدبري شؤنك برا بيتنا
        ام مشعل: مشعل عيب عليك
        مشعل: ماتسمعي ايش تقول؟؟؟؟
        ام مشعل: عيب عليك يام سلطان انتي حرمه كبيره والمفروض تكبري عقلك ,,, انتي عارفه ان ابو مشعل خسر كل فلوسه من وين نجيب لك الورث,, وبعدين المحامي راح يبين لكل واحد الي له والي عليه,, ومو معقوله احنا بس المسؤلين عن دفع ديون الشركه ,,, المفروض انتي بعد تدفعي معانا
        ام سلطان : طيب انا اوريكم
        وطلعت معصبه ودخلت بيتها وسكرت الباب
        سلطان: ماما ايش فيك معصبه؟؟؟؟
        ام سلطان: انقلع عن وجهي
        فهد: ماما ابي اروح صاله التزلج مع اصحابي
        ام سلطان: روح وانا ايش دخلني
        فهد: ماما ابي فلوس ما معاي
        ام سلطان: روح قول لاخوانك يعطوك انا ماعندي شي
        قفلت ع نفسها غرفتها وطالعت نفسها بالمرايه
        ام سلطان: اه يالقهر ,,, هالشايب مالقى يموت الا الحين,, كنت ناويه اسافر اسوي لي كم عمليه تجميل,, لازم اسوي شد لوجهي احسه بدا يترهل,, ولازم اسوي شفط دهون لبطني ,, من بعد ماجبت هالفيصلوه كبر بطني
        يا الله قهر ,, ليته صبر شهر,, انا لازم ارفع عليهم قضيه,, بس من وين اجيب حق المحامي,, واهلي مافيه امل يعطوني ولا ريال حتى
        0ام ساره : حبيبتي ساره
        ساره: هلا ماما
        ام ساره: اتصلت علي ام مازن تعرفيها ؟؟؟ جارت خالتك هيا
        ساره: ايه ماما اتذكر شفتها ببيت خالتي
        ام ساره: ايه حبيبتي متصله تخطبك لولد اختها
        ساره: الله يمه,,, ولد اختها يابوي حك ظهري
        ام ساره: ههههههههههههه ,,, ولد اختها ايش الي يابوي حك ضهري
        ساره: طيب ماما ايش قلتي لهم
        ام ساره: قلت لهم بسال البنت وبسال ابوها وارد لكم
        ساره: ايه ماما خلي بابا وبندر يسالوا عنه ترى انا مابي لحط
        ام ساره: وايش لحط هذي؟؟؟
        ساره: يعني قراوى ,,, انا ابي ناس اول شي كاش واهلهم لبيسين ,, مابيهم يفشلوني عند الي اعرفهم اذا قالوا هذولا اهل زوجك
        ام ساره: اما انك غريبه ايش دخلك باهله ,, اهم شي الولد
        ساره: اووووووه يمه ,, انا ماراح تزوج ع كيفكم انا راح اتزوج الي انا ابيه
        ام ساره: يعني ايش اقول لهم يجوا او لا
        ساره: يجوا وين
        ام ساره: امه واخته يبوا يجوا يشوفوك ,, تدرين ماعمرهم شافوك ,, يسمعون بك من خالتهم ,, وودهم يجوا يشوفوك
        ساره تفكر: تدرين ماما خليهم يجوا ,, خليني اشوفهم بعيني واذا اهله قراوى ومايعرفو يلبسوا وحسيت ان حالتهم الماديه مو ذاك الزود ,,, اطردهم قبل لايخطبني
        ام ساره: ايش هالثقه ,, يمكن هم الي مايبوك
        ساره: بدري عليهم,, المهم ماما اتصلي عليهم وقولي لهم
        ام ساره: مو قبل مانسال ابوك
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 000بندر: هاه ميشو كيف الاوضاع ببيتكم ,,, كل شي تمام ,, اخوانك وافقوا
        مشاعل : الحين اي سؤال تبيني اجاوب عليه؟؟؟
        بندر: كلهم ههههههههههههههههههههه
        مشاعل وهي تضحك : انشالله السؤال الاول الاوضاع ببيتنا تمام ,,, واذا على اخواني تخيل جلسوا ساعه يترجوا فيني اوافق اسافر
        بندر وكانه يترجاها : ههههههههههههههههه,, بليز وافقي ميشو
        مشاعل تسوي نفسها تتغلي : اممممم لا ههههههههههههههههه
        بندر : ميشو ترى خلاص موعد سفرتك انشالله بعد اسبوعين ,,, اتفقنا حبيبتي
        حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تفاجات مشاعل من هالكلمه الي قالها بندر ,, صح انها هالايام تكلمه بشكل يومي ,, وصح اهتمامه فيها باين ,, بس اول مره تسمعه يقول حبيبتي
        وفي الطرف الثاني بندر ماكان اقل صدمه من مشاعل ,, والي حاول يمسك هالكلمه اكثر من مره ,, بس اظن شفايفه خانته وماقدر يكتم مشاعره,, حبه لمشاعل كل يوم يكبر ,, وكان حريص مايبين لها كبر حبها بقلبه ,, خاف ترفضه وهو مايقدر يستحمل فراقها او زعلها عليه,,, بس اظاهر مشاعره اكبر من انه يكتمها بقلبه الي صار هاجس مشاعل مايفارقه ,,,كان يحلم فيها ,,, واحلامه ماكانت بالنوم بس,, بندر صار مهووس بمشاعل,, حتى وهو صاحي يحلم فيها
        بندر انحرج: مشاعل اكلمك بعدين
        مشاعل: اوكي باي
        بندر: باي
        مشاعل حست بالاحراج الي حس فيه بندر,,, كانت تخاف من هالكلمه من بعد طلال,, لكن مع بندر ع الاقل تحس بامان ,, كان صادق معاها وكان حبه واضح حتى وهو يخفيه,, معاه ماتخاف لامن مشاعرها ولا من المستقبل,,, استسلمت لمشاعرها ,,, وقررت انها تعطي نفسها فرصه تفرح,, تعيش تجربه ثانيه مع بندر,, الي انشالله تكون افضل من تجربتها مع طلال
        اعجبت بقدره بندر الكبيره على سيطرته على افكارها ,, حتى ان طلال نست موضوعه ,, ونست ان مر عليها واحد اسمه طلال
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000000000000000000000000بندر من بعد ماقفل من مشاعل راح ع طول لغرفه ساره
        بندر: سارونه نايمه؟؟؟
        ساره:لا تعال جالسه اقراء
        بندر: حركات يالمثقفه ايش تقرين؟؟؟
        ساره: اقرا كتاب كيف تقول لا
        بندر: لا الله يخليك الا هالكتاب
        ساره: ليش؟؟
        بندر: لاني ودي اقول لك شي واخاف تكونين استفدتي من هالكتاب وتقولي لي لا
        ساره:هههههههههههه,, لا مكتوب بالكتاب اني اطبق كل شي اقراه الا على بندر
        بندر: هههههههههههههههه,, طيب يادبا ابيك بكلمه راس
        ساره تلتفت تدور احد
        ساره: من متى انت تحظر جن؟؟؟؟
        بندر: جن؟؟؟
        ساره: ايه لاني ماشوف الا انا وانت كيف تقول كلمه راس,, الا كانك تشوف ناس انا ماشوفهم
        بندر: هههههههههه ,, ايه الحين قدامي شايب منجن عليك
        ساره خافت: لا بندر ترى ماحب هالكلام لاتخوفني
        بندر: طيب المهم ابيك بوضوع جدي
        ساره: امر
        بندر: شرايك فيني؟؟؟
        ساره تضحك: بسم الله عليك انت ابد مو طبيعي اليوم
        بندر: اسمعي انا عارف انك تحبي مشاعل مره وادري انها اغلى صاحبه عندك,,, وانا ياسارونه ودي .....
        ساره تضحك: ودي بايش؟؟؟ تخطبها مثلا
        بندر يبتسم: ايه اذا هالشي مايضايقك طال عمرك
        ساره : والله احلى يوم بحياتي الي اشوفك مع ميشو ,, والله انكم لايقين ع بعض,, الا تعال ماقلت لها؟؟؟
        بندر ارتبك: وانا متى كلمتها علشان اقول لها
        ساره تغمز له: علينا ,, المهم ماعليك انا بكره اكلمها
        بندر: بس سارونه ابيك ماتضغطي عليها,, ابيها تاخذ راحتها بالتفكير ,, وحتى لو كان جوابها الرفض ابيها تتاكد ان مافيه شي راح يتغير لا بينكم ,, ولا بيني وبين اخوانها ,, وموضوع العمليه منفصل تماما عن موضوع الخطبه
        ساره: طيب ياتماما انت,,,طيب ليش ماتاجل الموضوع لحد ماترجع انشالله من العمليه
        بندر: ماقدر لسببين
        ساره: ايش هم؟؟؟
        بندر: ماودي تظن اني مافكرت اخطبها الا بعد ما يرجع نظرها انا ياسارونه ابيها بكل عيوبها وحسناتها,,, والسبب الثاني مابي اتركها لوحدها هناك ولابي اكون معاها بصفتي اخو صاحبتها , ابي اكون خطيبها
        ساره : اه يابندر
        بندر: ايش فيك؟؟؟؟
        ساره حطت يدها ع خدها وطالعت بندر وابتسمت: ياحلو الحب
        بندر ظربها بالمخده وطلع
        00000مشاعل كانت تنتظر بندر يدق ,, ,استغربت انه اول مره من بعد ماتوفى ابوها يخليها يوم بدون ماتسمع صوته,,, حست بشوق له ,,, كانت ترتاح معاه,, وترتاح لصوته وكلامه الحنون,, وخوفه عليها ,,, في بعض الاوقات كان يذكرها بطلال وبحنيه طلال المزيفه لها ,,, كان طلال طول الوقت يخدعها , اما بندر كان صادق
        حاولت تستجمع كل ذكرياتها وكل حاظرها وترتب حياتها لمستقبل جديد غامض
        فكرت بعرض بندر الزواج منها ,, بدايه خافت من الفكره وحست انه شعور طبيعي لكل بنت قبل الزواج
        سالت نفسها سؤال ايش معنى انها تكون خطيبه بندر, معنى هذا انها في المستقبل راح يكون زوجها وهذا معناه انها راح تشاركه حياتها بكل تفاصيلها ,, حست برعب يقتلها,, اكيد هي ترتاح لبندر وتحس بصدقه وحبه لها ,, لكن مستحيل تقدر تشاركه حياتها ,,, حست بحنين يقتلها وحست بالم في قلبها لما تذكرت طلال ,, كانت دايما تحلم انه يكون زوجها ,, ماتخيلت نفسها تكون لواحد غيره ,,, مستحيل تشارك حياتها مع غير طلال
        حست انها انخلقت له وهو انخلق لها ,,, بس بالمقابل ايش قدم لها طلال ,,, ماقدم لها الا ذكريات او ان جاز التعبير ذكريات مؤلمه,, كل ماتملك يذكرها بطلال هو عماها ,, وقلبها المجروح,, وخوفها من المستقبل,,
        خافت ماتقدر تستمر مع بندر لان هاجس طلال يقتلها ,, وخافت يضيع منها بندر وتكتشف بعدين انه هو الشخص المناسب لها
        ايش تنتظر من طلال ,, يقتلها علشان ترتاح ,,, طلال تركها ولافكر يسال عنها,,وهو كان عارف الحب الي تحمله بقلبها له ,, مع كذا تركها بدون مايودعها,,, لكن بندر طول الوقت كان معاها ,, ويقدم لها دعمه باي وقت,,, يسمع هموما وشكواها ,, قريب منها ,,, يخاف عليها
        تذكرت خوف طلال المزيف لها ,, الفرق كبير وواضح بين صدق بندر وكذب طلال ,,, كل شي واضح قدامها ومايبي له خبير ,, اما انها تعيش ع ذكرى طلال والا تعيش مع بندر الي متاكده انها يحبها
        حست بقهر لانها للحين مانست طلال ,, والي من فتره قريبه كانت متاكده انه صار هامش بحياتها ,, بس بمجرد مانفتح معاها موضوع الزواج ,, رجعت تحن له
        تعبت من التفكير وقررت انها تستخير الله ,, والي الله كاتبه لها راح يصير
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000000000000000000000000000000000000000 في اليوم الثاني,,, فهده كانت عند امها
        ام فهده : وع مالت عليك حامل ,, كان يالخبله صبرتي ,, يمكن يطلقتس وتجرجرين وراتس هالعيال
        فهده: يمه ايش هذا فال الله ولافالك,, حرام عليك المفروض تفرحين لي
        ام فهده : ايه بس المهم ابي رقم ام ساره صديقتس
        فهده مستغربه: ليش ياماما
        ام فهده: ودي اخطبها لصالح
        فهده انصعقت: يمه صاير لعقولكم شي,, ايش جاب ساره لولدك
        ام فهده :تف عليها حامضه وهي تطول ولدي
        فهده: لا ماتطوله, ترى يمه ساره مخطوبه
        ام فهده: هوو,, ومتى انخطبت
        فهده تكذب ع امها ع شان تصرف نظر عن هالموضوع: من شهر
        ام فهده: مالت عليها, هي الخسرانه
        فهده تجاري امها: صادقه هي الخسرانه
        ام فهده: اجل نبيك تدوري لنا بنت زوينه نخطبها لاخوتس
        فهده: انا مالي شغل فيكم ,, اخطبي له انتي
        ام فهده: وهو مو اخوتس ياوسيعه الوجهساره كانت عند مشاعل
        مشاعل: اخلصي قولي ايش عندك جيتك وراها شي
        ساره: امممممممم,, ميشو اوكي بتكلم,, بس شوفي الموضوع الي راح اقول لك عنه ,, ماله شغل بعلاقتنا انا وانتي,, يعني سواء رفضتي او وافقتي صداقتنا برا الموضوع
        مشاعل: سويره تكلمي طيحتي قلبي
        ساره: الا قلبك ترى يزعل علي بندر
        مشاعل صار وجهها احمر : اقول بلا بياخه تكلمي
        ساره: اوكي باختصار وبدون لف ودوران ,, اخوي بندر يبي يخطبك
        مشاعل استحت مره ,, مع انها تمون ع ساره مره ,, وبس اول مره تحسها غريبه عنها ,, وتستحي منها ,, يمكن ع شان الموضوع يتعلق باخوها
        مشاعل: ساره انتي عارفه وضعي الحين وبعدي..
        قاطعتها ساره: ميشو لاتصيري مريضه ,, ايش فيه وضعك ,, قصدك انك ماتشوفي هذا مو عيب ولا حرام ,, يعني الي ماتشوف ماتحس وماعندها قلب؟؟؟
        مشاعل: لا سارونه مو قصدي بس انا مقدر اقدم لاخوك اي شي ,,,, بعدين ايش الي جذبه فيني وانا بوضعي هذا
        ساره: ميشو الحب مايعرف شكل ولا لون او حتى مرض,, بندر يحبك وانا متاكده من هالشي
        مشاعل: بصراحه مدري ايش اقول لك ياساره بصراحه فاجئتيني
        ساره: المهم لك مهله تفكري ,,, بس اسبوع قبل تسافروا وصدقيني اي قرار راح تاخذيه ماراح ياثر ع علاقتنا انا وياك او علاقه بندر باخوانك ,,, احنا اكثر من عائله ومافيه شي راح ياثر علينا,, ميشو خذي قرارك بدون خوف من الي راح يصير ,,, وفكري كويس هذا زواج,, وفكري ببندر كزوج مو كاخو صديقتك وانك تستحي ترفضيه علشاني او علشان بندر والي سواه معاك ,, تدري ميشو ان بندر لما قال لي كلميها تردد مليون مره
        مشاعل: تردد؟؟؟
        ساره: ايه يقول اخاف تقبل تتزوجني علشان ترد لي الجميل,, وهذا اكثر شي راح ياذي بندر,,, بندر يبيك ,, واذا ماحصل نصيب صدقيني قرارك بندر راح يحترمه
        مشاعل : بس الموضوع هذا يبي له تفكير
        ساره: خذي وقتك ,,, بس بندر وده تردي له قبل تسافروا
        مشاعل: ليش؟؟؟
        ساره: لانه يبي يسافر معك بصفه رسميه عند اخوانك ع الاقل يكون خطيبك رسميا
        مشاعل ابتسمت : يعني هو مصمم انه يروح معانا
        ساره انصدمت: مجنونه يخليك تروحي لوحدك كان ينجن علينا
        مشاعل استحت: سويره بلا سخافه
        ساره: تلاحظي انك اخذتي وجه ترى مو اسمي سويره
        مشاعل: طيب يا مدام ساره
        ساره: لا انا انسه
        مشاعل :هههههههه طيب يانسه
        ساره: بس شكلي قريب بصير مدام
        مشاعل: ياحقيره انخطبتي وماقلتي لي
        ساره: اعصابك تو الناس داقين ع امي امس,, بس شكلي راح ارفضهم
        مشاعل: ليش؟؟؟
        ساره: مدري احسهم فقراء وقراوى
        مشاعل: وشلون حسيتي
        ساره : لان خالتهم فقيره, وهي الي خاطبتني
        مشاعل: هههههههههههه,, طيب يمكن اختها متزوجه تاجر
        ساره: ماتوقع عموما انا قلت لامي خلهم يجون نضحك عليهم شوي
        مشاعل: هههههههههههههههههه,, اقول ايش اسم الولد
        ساره : مدري
        مشاعل انصدمت : ماتعرفي اسم الولد؟؟؟؟
        ساره: لا ايش عرفني اعرف عايلته
        مشاعل: تدرين جيبي لي اسمه واسم ابوه واجيب لك تاريخ اجداده ههههههه
        ساره تحمست: جد ميشو كيف؟؟؟
        مشاعل: نسيتي خالتي ام مشعل ,, مشالله عليها ماخلت احد الا تعرفت عليه
        ساره: والله اجل تعالي نسالها
        مشاعل: وكيف نسالها وانتي ماتعرفي الولد؟؟؟
        ساره: تدري راح ادق ع ماما واسالها
        ساره من الحماس ماقدرت تستحمل ودقت ع امها

        ساره: هاي ماما
        ام ساهر: هلا حبيبتي
        ساره: ماما ايش اسم الولد الي امس خطبني؟؟؟
        ام ساره: هشام
        ساره: ماما ابي اسمه كامل وابوه وين يشتغل وكل شي؟؟؟
        ام ساره: ليش ايش تبي فيه؟؟؟
        ساره: يوه ماما بعدين اقول لك
        ام ساره: طيب طيب,, اسمه هشام عبدالعزيز عبدالله ال.. وهو يشتغل في مكاتب ابوه
        ساره: وابوه
        ام ساره: ابوه لواء
        ساره: طيب ماما باي
        نزلت مشاعل وساره عند ام مشعل
        مشاعل: اقول ماما
        ساره انصدمت من مشاعل اول مره تسمعها تنادي ام مشعل ماما,, بس كانت مو رايقه تحقق تبي الحين تعرف معلومات عن زوج المستقبل
        ام مشعل: سمي ياحبيبتي
        مشاعل: ماما تعرفي عايله ال
        ام مشعل: ايه اعرف اخت مره اخوي ماخذه منهم
        مشاعل: اها يعني ماتعرفيهم كويس
        ام مشعل: لا ,, بس ايش تبو منهم
        مشعل: خاطبين سارونه ودنا نسال عنهم
        ام مشعل: ولا يهمك سارونه تستاهل الحين ادق ع اخت مره اخوي واسالها ,, هم اهل رجلها اكيد تعرفهم
        ساره: شكرا ياخالتي
        ام مشعل دقت على اخت مره اخوه
        ام مشعل: هلا والله بام محمد
        ام محمد :هو,,, ام مشعل هلا والله وغلا ايش اخبارك
        ام مشعل: تمام الحمدلله,, انتي شلونك وشلون العيال
        ام محمد: والله الحمدلله
        ام مشعل: اقول ام محمد,, ودي اسالك
        ام محمد: سمي
        ام مشعل: ماتعرفين احد من اهل رجلك ابوهم لواء
        ام محمد تتذكر: والله ماعرف ايش شغلت الرجال ,, بس قولي لي ,, ايش اسم الابو يمكن اعرفه
        ام مشعل: اسمه عبدالعزيز عبدالله
        ام محمد: هو ,, ايه ذكرت الي ابوهم ضابط كبير
        ام مشعل: ايه ,, هم عندهم ولد توه ماتزوج؟؟؟؟
        ام محمد: ايه عندها هشام ولدها الوحيد
        هنا تاكدت ام مشعل انها عرفتهم
        ام مشعل: ايه هذا هو,, الا عساهم طيبين,, ,وكيف ولدهم رجال؟؟؟؟
        ام محمد: خاطبين مشاعل؟؟
        ام مشعل: لا والله خاطبين صديقتها ,, وقلت بسالك اكيد انك تعرفينهم
        ام محمد: والله يام مشعل انهم حقن وماعليهم انسه,,, وماينبغون
        ام مشعل: هو ياكافي وراه
        ام محمد: فيهم غرور ,,, وكبر ,, وامه كريهه ومغروره
        طبعا ام مشعل كانت حاطه التلفون ع السبيكر,, وساره تسمع كل شي
        وبعد ماسمعت هالكلام ,,صارت تاشر لام مشعل بيدها وكانت تحك اصبعها الابهام بالسبابه <- قصدها الفلوس
        ام مشعل استغربت من ساره الي بعد هالكلام تبيها تسالها هم اغنياء او لا
        ام مشعل: طيب يام محمد كنت بسالك كيف حالتهم الماديه
        لولوه : عندهم فلوس لو يصرفوها من اليوم لمليون سنه ماخلصت,,, ابوه اشهر واحد بعايله زوجي,, مليونير
        ساره انجنت من الفرحه ,, مليونير ,, هذا امنيتها
        قفلت ام مشعل ,, وحاولت ساره تبين عند ام مشعل انها مو مهتمه ,,, بس مشاعل كانت حاسه فيها انها فرحانه لانها عارفه صاحبتها تموت بالفلوس
        تعشت ساره عن مشاعل وهي طالعه
        ساره: اقول ميشو ترى بكره راح اتصل عليك ولازم تقولي لي ع ردك
        مشاعل :انشالله بفكر اليوم وراح استخير ,, وارد لك
        00000000000000000000000000000000000000000000000000
        00000000000000000000000000000000000000000000000000



        فهده بنفسها الله يعين الي بتاخذه: طيب ماما انشالله ماراح اطول
        00000000000000000000000000000000000000000000000000
        00000000000000000000000000000000000000000000000000

        تعليق

        • wat
          عـضـو فعال
          • Jul 2007
          • 203

          الجزء العشرون





          ساره :المهم ماعلينا , ايش سويتي بالموضوع الي كلمتك فيه
          مشاعل: اممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممم مدري ايش اقول لك
          ساره: قررتي؟؟؟
          مشاعل: ايه
          ساره : ميشو متاكده من قرارك
          مشاعل: استخرت ربي وفكرت كويس ,, وقررت
          ساره: ممكن اعرف ايش قررتي؟؟
          مشاعل : سارونه انا موافقه
          ساره فرحت وزغرتت زغروته سمعوها البيت كله
          مشاعل: بس يامجنونه
          ساره: فرحانه اخيرا راح تجي عندي
          مشاعل: انتي اصلا راح تتزوجي هشام
          ساره: ههههههههه اي هشام مادريتي دقت خالتهم ع امي تهزئها تقول ليش تطردوهم
          مشاعل:هههههههههههههههههه
          دخلت بندر وام ساره لما سمعوا ساره تزغرت
          بندر: بتقلبين طقاقه؟؟؟؟
          ساره تتغلى: بندروه عندي لك خبر يجنن
          بندر وكانه حس بالخبر: لاتقولي موضوع ميشو؟؟؟
          ساره: ايه وتراها معاي ع الخط
          مشاعل: والله انك بايخه يله بايام ساره: هاه بشرينا وافقت؟؟؟
          بندر: سويره تكلمي
          ساره: اول قول عمتي ساره
          بندر: عمتي ساره
          ساره: وتعزمني اليوم ع العشاء
          بندر: اوكي ,, بس قولي
          ساره وقفت ع السرير وفتحت يدها لاخوها وكانه تبي تضمه: وافقت
          بندر ضم ساره وشالها ولف بها الغرفه كلها
          ام ساره: اجل خلوني ادق ع ابوك نبلغه
          بندر: سارونه اليوم احس اني طلعت لك من الفانوس السحري اطلبي اي شي عندي اطلبي اي شي تبيه
          ساره: ابي امممممممممممم,, وناسه اقدر اطلب اي شي
          بندر: اي شي
          ساره: طيب ابيك تكلم ميشو قدامي الحين,, وتحطها ع السبيكر
          بندر مستغرب من هالطلب الغريب: وايش راح تستفيدي؟؟؟
          ساره: ابي اسمع صوت ميشو وهي مستحيه
          بندر: ههههههههههههه, لاياشيخه وبعدين انا الي اتوهق
          ساره: تتوهق ليش؟؟؟
          بندر: راح تزعل علي لاني حطيتها ع السبيكر
          ساره منصدمه مررره وفتحت عيونها ع اخر شي من الصدمه
          ساره : بندر ايش فيك صاير خواف,, من الحين صرت خوشخيشه بيد ميشو
          بندر: هههههههههه,,, خوشخيشه,, وخاتم بعد ,, لعيون ميشو
          دخلت ام ساره: بندر ايش رايك اليوم اكلم ام مشعل علشان نروح نتقدم رسمي
          بندر: لا ياماما ,, لازم مشاعل يكون عندها خبر متى راح نجي وهي الي تحدد اليوم الي يناسبها
          ساره انصدمت اكثر: انا قايله انك خوشخيشه
          ام ساره ماهي عارفه سالفه الخوشخيشه
          بندر طلع وده يطير من الفرحه,, راح على طول على غرفته يكلم حبيبته وروحه وقلبه وخطيبته وزوجته المستقبليه
          دق عليها وماردت ,, مات ضحك عليها اكيد مستحيه
          وطبعا دقت ام ساره ع ام مشعل والي فرحت بهالخبر الحلو ,, اما اخوان مشاعل ماستغربوا هالخبر لانهم كانوا حاسين ان بندر يحب مشاعل
          واعجبهم رجولته لانه جاء يخطبها ومافكر يستغل حاجتها له ويكلمها من ورا اخوانها
          000000000000000000000000000000 0000000000000كان يوم خطبه مشاعل وبندر احلى يوم بحياته بندر ,, وساره كانت فرحانه لان اعز وحده من صاحباتها راح تسكن معاها وتصير زوجه اخوها,,, اما ام ساره كان احساسها ممزوج بين الفرحه والزعل,, كانت فرحانه لفرحه ولدها ,, وفرحانه لانها تعرف ميشو وتعرف اخلاقها وكانت تحبها,, اما شعورها بالزعل والحزن لانها كانت خايفه ان عمليه مشاعل ماتنجح ويضطر ولدها انه يعيش معاها وراح تكون حياته صعبه معاها
          اما مشعل وسعود كانوا في قمه وناستهم لانهم راح يناسبوا بندر والي اكيد هو من عايله محترمه ومن مواقفه الرجوليه معاهم ومع اختهم بين معدنه الاصلي,, وكانوا متطمنين ع اختهم معاه,, يكفي انه راح يتزوجها وهي ماتشوف والي لو واحد مكانه بيفكر مليون مره قبل يرتبط فيها
          اما ام مشعل كانت فرحانه لمشاعل لان بندر ع قولتها مايتعوض ,,, وكانت تتمنى ان ابو مشعل موجود معاهم يشاركهم الفرحه
          اما مشاعل وياعيني عليها كانت خايفه ماتدري هي اختارت الخيار المناسب والا تسرعت والمفروض انها تفكر قبل
          كانت ام مشعل وام ساره وساره بالصاله
          ساره : يالله هالميشو ساعه فوق
          ام مشعل: ايش تسوي عندها روبي ,, تسوي لها ميك اب
          ساره: ماله داعي تجيب وحده تسوي لها ميك اب
          ام مشعل: اول شي انتي عارفه انها ماتقدر تسوي لنفسها ميك اب,, وثاني شي,,, اليوم بندر راح يشوفها ,, ولازم تلبس وتتكشخ
          ام ساره: مشالله ع مشاعل حلوه حتى بدون ميك اب
          واخيرا نزلت مشاعل
          ساره تصفر: الله ايش هالحلاوه كل هذا علشان بندر ,, والله مايستاهل
          ام ساره: سويره اخوك ترى هلي تقولي عنه مايستاهل
          ساره خافت من امها: امزح
          مشاعل كانت مره مستحيه
          ساره : ميشو حرام عليك اليوم اخو راح ينجلط ههههههههههه
          مشاعل تجاهلت ساره : هلا خالتي
          ام ساره : هلا حبيبتي مشالله عليك قمر
          مشاعل: تسلمي ياخالتي
          وقربت من ساره: هاه كيف الميك اب ,, قلت لها تحط لي ميك اب مره هادي ,, لاتكون لونت وجهي
          ساره: ميشو تخوفي كانك رايحه حفله تنكريه
          مشاعل عرفت انها كذابه: عادي اهم شي يعجب بندر
          ساره :الله الله ,, متى هالحب مشالله ,, تدري لو اقول لبندر انك قلتي له كذا راح ينجن
          000000000000000000000000000000 00000000000000000000اما بندر كان قلبه يخفق بقوه وعارف ان هذي اخر خطوه ,, وهي انه يشوف مشاعل,, وكانت خطوه شكليه بس قدام اخوان مشاعل , علشان يبين لهم انه اول مره يشوفها
          كان خايف يشوف مشاعل لانه اكيد راح يكبر حبها بقلبه وخايف مايقدر يتحمل ويطلب من اخوانها ان الزواج يكون اليوم
          طلع سعود علشان ينادي مشاعل
          سعود كان برا الصاله: مشاعل
          مشاعل: هلا
          سعود : تعالي ابيك
          مشاعل حست ان الحين وقت موتها اكيد يبيها تدخل
          راحت مشاعل سعود
          سعود: يله علشان تدخلي تسلمي ع بندر
          مشاعل: لا سعود انا خايفه
          سعود: انا معاك
          كان عزاها الوحيد انها ماتشوف يعني ماتدري هو يطالعها او لا
          مشاعل: طيب سعود شكلي حلو
          سعود: قمر
          ومسك يدها ودخلوا في المجلس الي كان فيه بندر
          بندر وقف بصعوبه : هلا مشاعل
          مشاعل بحياء : اهلين بندر
          بندر: كيفك مشاعل؟؟
          مشاعل كانت راح تنجن صح انها كانت تطلع كاشفه وكانت تقابل شباب كثير ولو من بعيد ,, بس عمرها ماجلست مع واحد بنفس المكان حتى لو مع اخونها
          مشاعل: بخير تسلم
          وكانوا مشاعل وبندر راح ينفجروا من الضحك على (تسلم) لان هالكلمه مو قادره مشاعل تتركها
          وكان بندر دايما يضحك عليها ع هالكلمه والي يقول شكلك لما انولدتي مابكيتي طلعتي من بطن امك تقولي للدكتور تسلم
          بندر سكت لانه كان مرتبك وكان وده يجلس مع مشاعل لوحدهم ,, بس اكيد لا الشرع ولالمنطق يخلي مشاعل تجلس معاه لوحدهم ,, اخوانها مستحيل يرضوا
          سعود حس بارتباك بندر ومشاعل وحاول يرطب الجو بمزحه البايخ والي خلى مشاعل تطلع
          اتفقوا الكل ان النقاش بموضوع الزواج يكون بعد ماترجع مشاعل من السفر
          وصارت مشاعل خطيبه بندر
          00000من بعد ماطلعوا من بيت مشاعل
          ام مشعل: الف مبروك يامشاعل والله انك تستاهلي بندر وبندر يستاهلك
          مشاعل: الله يبارك فيك
          سعود: اليوم مشاعل مين قدها صارت مخطوبه ههههههههههمشاعل تبي تقهره : الله واكبر ترى مخطوبه لبندر مو للهنوف ههههههههههههههه
          سعود: مقبوله عموما الف مبروك
          مشاعل : الله يبارك فيك
          مشعل: الف الف مبروك ,, والله بندر رجال والله يوفقك معاه
          مشاعل: الله يبارك فيك يامشعل
          نجود كانت توها راجعه من اهلها ,, ودخلت ماشيه 1000
          نجود:هاه ميشو نقول مبروك
          مشاعل منحجره : ايه قولي
          نجود: الف مبروك ياقلبي
          مشاعل الله يبارك فيك
          مشاعل طلعت غرفتها ,, وانقهرت لانها مو قادره تحس بانها مبسوطه لانها مخطوبه ,, كان الشعور بالخوف يطغي ع كل احساس داخلها
          000000000000000000000000000000 0000000بندر كان ماشي 1000000 بالسياره وكان يرقص بالسياره من الفرحه
          ساره: بندر الله يخليك فحط
          والولد ماكذب خبر صار يفحط بس على خفيف <--ماعنده خبره
          ام ساره: بندروه وجع لانصدم
          بندر: يمه تحبين نفسك ,,, خلاص مافي العمر اكثر من ما مضى
          ساره تبي تجنن امها: ايه ماما احنا الي اصغر منك ماخفنا واحنا لسى ماتهنينا بحياتنا , انتي يمه خلاص مامليتي؟؟؟
          بندر: هذا واحنا ياماما نفكر امس انا وسارونه اننا ندخلك دار العجزه
          ام ساره طلعت لها قرون: وجع يوجعكم ,, انا اوريكم شغلكم عند ابوكم
          رجعوا للبيت بعد مانشفوا ريق امهم من الخوف
          بندر طلع ع غرفته ودق على طول على مشاعل
          بندر: هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا بخطيبتي وحبي وحياتي ميشو
          مشاعل انصدمت من جراته: اهلين بندر
          بندر: من معاي؟؟؟
          مشاعل استغربت: تستهبل مين يعني جدتي؟؟؟
          بندر: لا قولي كلمه السر
          مشاعل: من متى بينا كلمه سر
          بندر: اجل مو انتي مشاعل
          مشاعل: لا انا خيالها
          بندر: طيب وين تسلم
          مشاعل:هههههههههههههههه,, اسكت كنت اليوم راح اموت ضحك لما قلت لك تسلم
          بندر: ادري ياقلبي انا احس فيك قبل تتكلمي ,, واحزن قبل تحزني,, وافرح قبل تفرحي,, ميشو
          مشاعل انحرجت وبهمس قالت: هلا
          بندر: احب ك
          مشاعل:........................ ...
          بندر: وربي من اول مره شفتك حبيتك ,, ميشو انا ماكنت اصدق ان فيه حب من اول نظره بس لما شفتك تاكدت
          مشاعل حاولت تكتم عبرتها: بندر شوي واكلمك
          بندر: ميشو زعلتك بشي؟؟؟؟
          مشاعل تصارخ : بندر بعدين اكلمك
          وقفلت

          000000000000000000بكت وبكت وبكت لما سمعت هالكلمه,, ياليتها سمعتها من طلال ,, ايش كثر كانت تتمناها ,,, كانت هالكلمه راح تغير حياتها ,,, وراح يكون كل شي مر بحياتها حلو مع طلال ,, بكت طلال ,, وكانها تودعه لاخر مره ,, خلاص هي الحين مو ملك نفسها ,, هي ملك شخص يستاهل كل التقدير والحب والاحترام منها,,, لازم تبدا معاه بدايه صح ,, بدايه مافيها كذب ,, تذكرت بدايتها مع طلال والي كانت ابعد ماتكون عن الصدق , كانت مبنيه ع غش وخيانه
          وكانت هي الطرف الخسران ,,, كانت تحس بالم يقتلها وحسره وذكريات مره ,,, كان المفروض تكون معاه ويحلموا مع بعض ,, بعيدين عن كل الناس ,, لوحدهم ,, وباحلامهم ,, وبحبهم ,, بكت من القهر ,, اكبر قهر انك تحب شخص مايبادلك نفس الشعور,,, حست كيف هالشعور مؤلم خافت من ان هذا الي يصير مع بندر,, لازم تحبه ,, هو مايستاهل ومستحيل تكون مثل طلال,, تجرح ولاهمها مشاعر الشخص الي يحبها,,, لازم تحب بندر ,, بس قبل ماتحبه لازم تنسى شي اسمه طلال,,, قررت انها تبكيه وتبكي كل الامها وذكرياتها معاه وتكون الليله ليله الوداع لحبها طلال
          وبدت تفكر تبني حياتها من جديد مع بندر الي انشالله تقدر تسعده لانه يستاهلبعد يومين
          في شركه ابو مشعل ,,, سعود كان في المكتب سمع صوت الباب
          سعود : تفضل
          السكرتير: فيه واحد برا يبي يشوفك
          سعود في نفسه" وينك يامشيعل ورطتني مع هالديانه"
          سعود: ماقال لك اسمه
          السكرتير: بندر
          سعود استغرب بندر ايش جابه هنا ,, اكيد موضوع سفره مشاعل؟؟؟
          سعود: خله يتفضل
          دخل بندر : السلام عليكم
          سعود: عليكم السلام
          بندر: كيف الحال
          سعود: والله الحمدلله ,, شلونك انت وشلون الاهل؟؟؟
          بندر: الحمدلله ,, عسى بس ماقطعتك عن شغلك؟؟؟
          سعود: لا الله يحييك ,, فاضي ماعندي شغل
          بندر: اجل مشعل مو مداوم اليوم
          سعود: والله مدري عنه اليوم مدري ايش فيه شكله في سابع نومه
          دخل مشعل: اسمع احد جايب طاري اسمي,, هلا بندر ,, وانا اقول المكتب منور
          بندر: هههههههه الله يسلمك منور بوجودكم
          مشعل: كيف الحال؟؟؟
          بندر: الحمدلله انت كيفك ؟؟؟
          مشعل: الحمدلله
          بندر: اكيد مستغربين وجودي هنا من صبح الله
          مشعل: لا حياك باي وقت يالنسيب,, ايش تشرب؟؟؟
          بندر: ولا شي ,, انا مستعجل,, بس ابيكم بسالفه
          مشعل: سم
          بندر: بصراحه مدري شلون ابدا معاكم الموضوع بس,, وجودي هنا له سبب,,, ووجودي مهم بهالشركه مثل وجودكم
          مشعل وسعود استغربوا الالغاز الي جالس يقولها بندر
          مشعل: بندر مو فاهمين ياليت تفسر
          بندر: انا شريككم الجديد
          مشعل وسعود: هاه
          بندر: انا عارف انكم مصدومين , بس يمكن انتوا لاحظتوا من كم يوم ان ابو سليمان ماداوم,, طبعا لاني اشتريت منه نصيبه الي يملكه بالشركه
          مشعل وسعود انصدموا ايش يبي في الشركه خاصه انها منهاره وعليها ديون ,, ومجنون الي يفكر يشتريها , الا اذا كان مايبي فلوسه ويبي يتبرع فيها
          مشعل: بندر انا مو فاهم ايش معنى شركتنا
          بندر: بصراحه مصلحه لي ولكم
          سعود : شلون؟؟؟
          بندر: انا حاليا املك نص الشركه ,, وهالشي راح يعود علي بفوائد وعليكم,, وراح اقول لكم كيف,, اول شي انا محتاج مشروع ابدا فيه شغلي ,,, وفكرت ان بدايتي راح تكون هنا وخاصه اني مشغول وماقدر دايما اكون موجود ومافيه احد اثق فيه مثلكم,, يعني انا تارك فلوسي مع ناس امينيين وبعدين لاتنسى انكم راح تصيروا اخوال عيالي انشالله
          سعود: بس يابندر انت عندك خبر ان الشركه مديونه ,, وخلاص الشركه انهارت من الديون
          بندر: ادري ,, وانا راح اتفق معاكم اتفاقيه,, انا راح اكون شريكم بالاسم ,, وراح احط مبلغ كبير انشالله نقدر نقوم الشركه ع رجولها من جديد,, وهالمبلغ انشالله راح يسدد ديون الشركه
          مشعل وسعود حسوا بالاهانه وان بندر يتصدق عليهم
          مشعل : اسفين يابندر احنا مانقبل الصدقه
          بندر: اي صدقه يامشعل,, ايش رايك اني انا الي مستفيد
          سعود مستغرب: اي فايده الي راح تكسبها؟؟
          بندر: انا راح استفيد من ناحيتين ,, اذا راح نتكلم عن الفوائد الماديه,, فالوالد الله يرحمه كان متفق مع ابو سليمان على ان الربح بينهم 50% لكل شريك ,, لكن بما اني راح ادفع مبلغ كبير للشركه راح ارفع نسبه الربح لمده سنه راح نخليها 60% لي ولكم 40%,, اما الفوائد المعنويه ,, فانتم اهل قبل كل شي وانا نسيبكم وانا مارضى ان اخوال عيالي يكونوا في ورطه وماساعدهم
          وترى انا ماحبيت افتح هالموضوع قبل الخطوبه علشان ماياثر هالشي ع قراركم وتحسبو اني اساوم ع مشاعل
          سعود ومشعل كانوا يحبوا بندر لكن ماتوقعوا انه شهم لهدرجه
          سعود: اسفين مستحيل نرضى بهالوضع ,, حتى لو كانت نسبه ارباحك 60 % ,, انت المظلوم من هذا كله
          بندر: ياخي انا راضي بهالنسبه انت ايش دخلك؟؟؟؟
          سعود: احنا مانرضى نظلم
          بندر: انا راضي,,, وبعدين اي ظلم الي تتكلم عنه ,, صدقني ربح 60 % ممتاز بالنسبه لي
          مشعل: بندر انت ماتدري كم الديون الي علينا ,, ولاحظ اني اتكلم عن ملايين
          بندر: واذا المبلغ اكبر من ملايين مستعد ادفع
          مشعل استغرب من وين يجيب الفلوس وخاصه انه توه بادي حياته ,,, وابوه مو مليونير ,, من وين راح يدبر هالمبلغ,, اكيد راح ياخذ قرض او يتسلف
          مشعل: يابندر المبلغ 15 مليون هذا غير الي سددناه
          بندر: المبلغ راح يكون عندكم بكره انشالله
          مشعل وسعود: بكره
          مشعل: مستحيل نرضى
          بندر قفلت معاه: طيب اوكي عندي حل حلو ,, ايش رايكم يكون المبلغ سلف لمده مفتوحه سددوه بالاقساط المريحه
          مشعل اعجبته الفكره : اوكي بس بشرط ,, كل سنه نعطيك دفعه 3 ملايين
          بندر: اوكي ,, بس انا كمان عندي شرط
          مشعل: ايش؟؟؟
          بندر: 5 سنوات مايرجع لي المبلغ لما تتحسن اوضاعكم وتتحسن اوضاع الشركه؟؟؟
          سعود : بندر
          بندر: سم
          سعود يطالع بندر بكل اعجاب: انت اعظم رجل قابلته بحياتي,,, وصدقني نتشرف بنسبك,, وانا متاكد ان اختي راح تكون سعيده معاك
          بندر : انا الي لي الشرف
          000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
          مشاعل عرفت السالفه من سعود ,,, وماصدقت ان بندر يسوي كل هذا علشانها ,, كبر بعينها
          وبدت علاقه مشاعل تاخذ طريق ثاني مع بندر ,, بدت تحس بمشاعر حلوه وشوق ,, وبدت تقتنع بفكره ان هالانسان راح يكون زوجها ,, وكانت سعيده بهالفكره
          000000000000000000000000000000 000000000000000000000000

          بعد اسبوع
          بندر: هاه حبيبتي ,, مستعده للسفر بكره
          مشاعل: بندر مدري ايش فيني خايفه
          بندر: ميشو قلبي لاتخافي وانا معاك
          مشاعل: الله لايحرمني منك
          بندر: ولامنك ياحياتي
          مشاعل: بندر انا خايفه العمليه ماتنجح
          بندر: تفائلي بالخير,,,وانشالله راح تنجح بس انتي شيلي هالافكار السوداء من راسك
          مشاعل: الله يسمع منك
          000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
          من بكره كان موعد سفر مشاعل
          ام مشعل تبكي: يامشاعل بفقدك ,, ياليت الاحوال احسن واروح معاك
          مشاعل: تكفيني دعواتك,, ادعي لي ياماما ان الله يشفيني
          ام مشعل تدعي من قلبها: امين يارب ترجعي تشوفي مثل قبل
          مشاعل: الله يجزاك خير
          نجود: مشاعل حبيبتي طمنينا عليك اول ماتوصلي ,, والله راح توحشينا
          مشاعل: وانتم اكثر ,, نجود ماوصيك ع ماما
          نجود: خالتي في عيوني انتي روحي وتطمني
          مشاعل: مع السلامه
          نجود وام مشعل: مع السلامه
          كانوا رايحين بسياره مشعل ,,, وكان بندر جالس قدام مع مشعل ,, ووراء مشاعل وسعود
          بندر دق موبايله
          بندر: الو
          ساره تبكي
          بندر: سارونه خلاص يكفي صياح ,, والله لو احنا راح نروح للمريخ
          ساره: انتبه ع نفسك يابندر,, وع ميشو,, ياويلك اذا صار لها شي
          بندر: هههههههههه انشالله, اوامر ثانيه
          ساره: هي معاك بالسياره؟؟؟؟
          بندر: ايه تبي تكلميها
          ساره: ايه
          بندر: مشاعل هذي ساره تبي تكلمك
          مشاعل: اوكي عطني اكلمها
          مشاعل اخذت موبايل بندر
          مشاعل: هلا سارونه
          ساره كانت بكي : ميشو والله راح توحشيني
          مشاعل: وانتي اكثر بس لاتبكي والله راح ابكي معاك
          ساره: ميشو الله يخليك طمنيني اول ماتوصلي
          مشاعل: انشالله مع اني زعلانه عليك لانك ماجيتي تودعيني
          ساره رجعت تبكي: والله ميشو ماقدرت ,, احس اني بموت قبل اودعك
          مشاعل: بسم الله عليك بعد عمر طويل انشالله
          ساره : ميشو بليز اول ماتوصلي طمنيني اوكي
          مشاعل: انشالله
          وصلوا المطار وكان بندر وسعود ومشاعل يستعدو لركوب الطياره
          مشعل: ميشو من كل قلبي ادعي لك ترجعي لنا بالسلامه
          سعود تدخل: وبالوان
          مشاعل:ههههههههههههههههه
          كانت فرحانه لانها اخيرا راح تسوي العمليه ,, وكانت مرتاحه لوجود بندر معاها كان يحسسها بالامان, تحس انه له القدره ع الصيطره ع كل الامور,, وكانت شخصيته قويه
          000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
          في الطياره كان بندر جالس بعيد عنهم ,, اما سعود كان جنب مشاعل والي ماقدرت تمنع نفسها من الحلم انها اخيرا راح تشوف
          تحمست تشوف بندر ,, صح انها كانت تشوفه بالصور عند ساره ,, وكان وسيم ,, بس كان ودها تشوفه ع الطبيعه ,, حاولت تتذكر ملامحه
          كان ابيض ,,, وعيونه سودا وخشمه امريكي ((الي مرفوع من تحت شوي))<- نفس خشم توم كروز لوووووووووول علي طلعات غريبه
          وكانت شفايفه مليانه شوي يعني نقدر نقول عنه وسيم
          000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
          وصلوا للعياده بحدود الساعه 10بالليل
          كانت العياده فخمه تتميز بالارضيه الرخاميه والاثاث الكلاسيكي ,, وعلى طول الممرضات خذوها لغرفتها الي محجوزه باسمها ,,, انبهر سعود بحجم الغرفه,, لالا ماكانت غرفه كان سويت كبير
          وكان مكون من غرفه مشاعل وصاله وغرفه منفصله لسعود ,, سعود كان منبهر بالغرفه وطلع لبندر الي يستناه برا
          سعود: معقوله هذي غرفه ميشو
          بندر : ايه وليش مستغرب
          سعود: يعني اذا كانوا المستشفى راح يدفعوا حق الغرفه المفروض تكون متواضعه مو بهالحجم
          بندر ارتبك : لاهذا لاني اعرف مسؤول كبير بالمستشفى ,, وهو الي حجز لها السويت هذا
          سعود: طيب بندر حبيبي ماتدري الدكتور متى راح يشوفها ؟؟؟
          بندر: انشالله بكره الصباح ,, عموما انت ادخل لها وقول لها ترتاح وبكره الدكتور راح يجيها وانا راح اروح انام
          سعود: اوكي فمان الله
          بندر: فمان الكريم
          سعود دخل ع مشاعل
          سعود: حبيبتي ميشو هاه كيفك الحين؟؟؟
          مشاعل: تمام ,,, سعود متى راح يجي الدكتور ,,ترى انا ماعرف احكي انقليش مره كويس ماعرف اتفاهم معاه خلك معاي
          سعود: لا تخافي انا معاك ,, بس ميشو الدكتور ماراح يجي الا بكره الصباح وانشالله راح اكون معاك
          مشاعل: طيب سعود خلنا ندق ع ماما نطمنها
          سعود: خلاص انا دقيت عليهم وطمنتهم انتي بس ارتاحي
          مشاعل: اوكي سعود تصبح ع خير
          سعود: وانتي من اهله
          غرفه سعود كانت منفصله عن غرفه مشاعل وكان بينهم باب ,,,راح سعود غرفته ينام ,,,
          مشاعل ماجاها نوم تعد الدقايق والثواني , تبي الصباح يجي ,, تبي تعرف ايش يقول لها الدكتور,, دق تلفونها ,, واستغربت مين داق عليها بهالوقت ,, ومين اصلا يعرف رقم غرفتها
          مشاعل: الو
          بندر: وحشتيني يادبا
          مشاعل مره استحت وكانت مشتاقه لبندر وودها تسمع صوته: هلا
          بندر: وحشتيني
          مشاعل بخجل : حتى انت
          بندر: احبك
          مشاعل ابتسمت
          بندر: ليش مانمتي؟؟؟
          مشاعل: امممم ماجاني نوم
          بندر : ادري تفكري
          مشاعل: يعني
          بندر: حبيبتي لاتقلقي,,, انشالله كل شي راح يكون مثل ماتبي ,,, بس انتي ارتاحي
          مشاعل: انشالله احاول
          بندر: تبي اقول للممرضات يجيبوا لك مهدا؟؟؟
          مشاعل: ليش انت بالمستشفى
          بندر: لا انا بالاوتيل,, بس ادق عليهم
          مشاعل: لا شكرا الحين راح احاول انام
          بندر: اوكي عمري تصبحي ع خير
          مشاعل: وانت من اهله
          بندر: باي
          مشاعل :باي
          ماتدري كم لها تتقلب يمكن ساعه او ساعتين بعد مكالمه بندر,, مو قادره تنام من الخوف والقلق ,,خافت من كلام الدكتور لما يشوفها ,, خافت يقول لها مالك امل للعمليه,,, بس الي طمنها ان بندر معاها ,, وهو دايما قد كلامه,, وهو قال ان الدكتور انشالله يقول ان العمليه سهله ,, معناها انها سهله
          كانت واثقه بكل شي يقوله بندر
          فجاءه سمعت صوت الباب
          الشخص الي دخل كان مؤدب لانه كان يمشي بشويش علشان مايصحيها
          مشاعل في نفسها" وناسه ممرضاتهم مؤدبات يخافوا يصحوني"
          بس ظنها ماكان بمحله لان الي دخل ماكان ممرضه,,, كانت ريحه العطر الرجالي منتشره بالغرفه ,, كانت تشبه ريحه العطر الي شمته لما كانت في المستشفى لما حاولت تنتحر ,,, نفس الشخص الي دخل عليها,, لانه بنفس الغموض
          معقول يكون نفس الشخص,,, هذا اكيد جني الي يلاحقها بكل مكان,, خافت لانها تسمع قصص من العجايز ان فيه جن يحبو بنات ويتزوجوهم غصب عليهم وخافت يكون جني
          حست بخطواته تقرب منها وحست بيده تلعب بشعرها ,, كانت تبي تصرخ وتمسك يده علشان يسمعها سعود ويجي ,, بس فكرت ان هالشخص اكيد ماخذ حذره ومجهز نفسه للنحشه اي وقت
          طرى ع بالها فكره خطيره ,, راح تكتشف من هالشخص المتطفل,, وقررت انها تمثل دور النايمه علشان مايخاف ,,, وبعد يومين تنفذ خطتها ع شان تعرف مين هالشخص
          حست ببوسته ع جبينها ,, تاكدت ان الحركه الي صارت معاها لما مات ابوها ماكانت حلم ولا كانت هلوسه من تاثير المهدئ ,, كانت حقيقه,, لانها حست بواحد يبوسها ع جبينها,, تاكدت انه نفس الشخص,, بس ليش يسوي كذا معاها وايش يبي منها؟؟؟والسؤال الاهم مين هو؟؟؟
          راح يقتلها الفضول
          حست فيه يبتعد عنها ويطلع ويقفل الغرفه بكل هدوء
          نامت وصحت ع صوت الممرضه الي تقول ان الدكتور راح يدخل
          مشاعل كانت مطيعه لابعد الحدود لاوامر الدكتور ,,, وكان سعود يترجم لمشاعل كل كلمه يقولها الدكتور
          وكانت الفحوصات متعبه بالنسبه لمشاعل ,, لان الدكتور كان يبي تقرير دقيق عن حاله مشاعل
          وفي الاخير قرر الدكتور ان المشكله من القرنيه ,, والي راح يزرعوها لها ,,, بس كان خوف الدكتور ان العين ترفض العضو الجديد المزروع فيها مثل اي عملية زراعه أعضاء ,, لان في بعض حالات زراعه القرنيه ترفضها العين
          ولكن حتى لو رفضتها راح تخوض اكثر من عمليه لحد ماتتقبلها العين
          وطبعا الدكتور قرر لمشاعل العمليه بعد يومين ,, والي راح تكون ع مرحلتين ,, العمليه الاولى راح تكون في العين الاولى اما الثانيه راح تكون بعد الاولى بثلاث ساعات,, علشان يشوفوا العين اذا تقبلت القرنيه الي زرعوها لمشاعل
          000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
          بندر كان طول اليوم يطمن مشاعل ان العمليه انشالله راح تنجح,, وانها سهله ,,
          اما سعود فهو كان خايف ع مشاعل,, بس ماحاول يوضح لها علشان ماتقلق
          وبالليل لما كانت نايمه صحت ع صوت خطوات نفس الشخص ,,,هالزائر الغريب ,,, ايش يبي منها
          كانت زيارته تتكرر كل ليله,, وزادها فضول انها تعرف مين هالشخص؟؟؟
          وكان كل يوم هالمجهول يمر ع مشاعل ويوم يكتفي بالنظر لها ويوم يلمس شعرها ويوم يبوسها ع جبينها,, خافت انه يتمادى اكثر ,, وساعتها ماراح تقدر تتحمل لما تنهي خطتها
          000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000

          بعد يومين
          كان يوم العمليه
          نجود: خالتي ايش فيك؟؟؟
          ام مشعل: خايفه على مشاعل اليوم عمليتها
          نجود: ياخالتي خلينا ندعي لها,, الحين هي تحتاج الدعاء مننا
          ام مشعل: الله يقومها بالسلامه ويشفيها
          نجود: امين يارب
          ام مشعل: ياليتني معاها ,, اكيد انها خايفه الحين
          نجود: ياخالتي معاها سعود,, وبندر,, وماراح يخلوها
          ام مشعل: يمكن تستحي تقول لهم عن الي فيها
          نجود: لا تخافي عليها انشالله ترجع لنا وتنور البيت من جديد
          ام مشعل: مشعل حبيبي دق ع سعود يمكن طلعت من غرفه العمليات
          مشعل : انشالله
          مشعل دق ع سعود : هاه سعود طمنا عليها
          سعود: لها 3 ساعات من دخلت غرفه العمليات
          مشعل: طيب ومتى راح تبدا العمليه الثانيه؟؟؟
          سعود: الحين بدوا فيها ,, اول ماتطلع من غرفه العمليات راح اتصل فيكم
          اما بندر كان مشغول بتهدئه ساره الي من اول مادخلت مشاعل الغرفه وهي تبكي
          ساره وهي تبكي: احلف يابندر ان مشاعل بخير
          بندر: يووووووووووه ساره خلاص ترى جد طفشتيني,, لاتدقي انا قلت لك لما تطلع راح ادق عليك
          ساره: طيب روح اسال الدكتور اذا كانت العمليه نجحت
          بندر: احلفي ,, اروح ادخل عليه بالغرفه واقول له بالله وقف شوي بسالك العمليه نجحت
          00مشاعل حست بنفسها تفوق من البنج
          كانت احساسها بهالوقت بان عيونها شاده وتحس بمغص بمعدتها من اثر البنج ,, وباين انهم مغطين عيونها ,, فقدت الاحساس بعيونها كل هذ من تاثير البنج
          كانت تهلوس وتقول كلام ماتعرف معناه ,,, حست بوجود شخص بجنبها وكان يتكلم انقليش ,, فهمت تقريبا انه يقول بايش تحس او يسالها عن اذا كان فيه شي يعورها,, رجعت حطت راسها ع المخده وكملت نومها
          000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
          سعود: بندر انا خايف ع ميشو لها الحين 10 ساعات ماصحت
          بندر: لا صحت بس تدري من تاثير البنج اكيد تعبانه وترجع تنام
          سعود: طيب متى الدكتور راح يشوفها
          بندر: انشالله بكره الصباح راح يشوف اذا العمليه نجحت او لا,, واذا العين تقبلت القرنيه الي زرعوها لها
          سعود : الله يستر
          بندر كان قلقان: ..............
          سعود خاف مو متعود بندر يكون خايف وقلقان: بندر فيه شي الدكتور قال لك شي؟؟؟؟
          بندر: لا والله بس انا خايف عليها ,,, خايف ماتنجح العمليه واكون سبب في تعاستها ,, خايف تتحطم ,,, وتفقد املها بانه نظرها راح يرجع
          سعود: بندر لاتخوفني,, انشالله راح تشوف
          بندر : انشالله
          000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
          بالليل صحت ماتدري كم كانت الساعه بس حست بالم فضيع بعينها مو قادره تتحمله ,,, ضغطت ع زر الممرضات ,,, الالم كان يقتلها ,, جت لها الممرضه واعطتها مهدء للالم,, وكملت نومها
          000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
          وفي ضهر اليوم الثاني للعمليه دخل الدكتور عند مشاعل وكان مقرر انه يشيل الغطاء الي مغطي به عينها ,,, ويعرف اذا العمليه نجحت او يقرر لها عمليه ثانيه
          كان معاها سعود حتى بندر ماقدر يمنع نفسه من الدخول ,, الكل كانت اعصابه مشدوده,, والكل ينتظر النتيجه
          خذت الممرضه دقايق ع شان تقدر تفك الرباط الي ع عيون مشاعل واخيرا توصل لعيونها
          بندر كان يتاملها بكل حب,, وقلبه يرجف,, اما سعود كان خايف من الي راح يصير لو العمليه مانجحت
          اما مشاعل كانت حالتها ماتنوصف بالكلمات,, كانت كل خليه بجسمها ترجف,,, كل احاسيسها مركزه ع يد الدكتور الي يفتح عينها بشويش ,,, كانت تتمنى انها لما تفتح عيونها تكون قدامها مرايه وتشوف نفسها,,, يمكن غريبه ان الانسان فعلا يشتاق لوجهه,,,,, بس الي محروم من النظر لنفسه اكيد راح يشتاق لملامحه مثل ميشو,, الي كانت متشوقه تشوف تعابير وجهها لما ترجع تشوف مره ثانيه
          000000000000000000000000000000 0000000000000000000000
          واخيرا الدكتور ياشر لمشاعل بيده
          الدكتور: do you see any thing
          الكل ينتظر اجابه مشاعل والي راح تحدد كل شي
          مشاعل اخذت ثواني تستوعب الي قاعد يصير
          مشاعل صرخت باعلى صوتها:NO,, I Can not See برررررررررررررررا ا out مو قادره اشوف اي شي اطلعوا كلكم اكرهكم
          برا ا
          سعود ركض لمشاعل وضمها : خلاص حبيبتي هدي نفسك
          مشاعل: برا كلكم برا
          سعود يبكي : ميشو حبيبتي خلاص الله يخليك لسى عيونك متورمه من العمليه اكيد ماراح تشوفي
          الدكتور كان معصب من تصرفها ,,, لانه مالحق حتى يكمل كشفه,,, بس اظاهر اعصابها تعبانه ,, وقرر يمرها بكره الصباح علشان يقرر مدى فشل العمليه
          اما بندر مايدري يبكي ع حبيبته الي كان يتمنى انها ترجع تشوف والاهم انها تشوفه وتشوف ايش كثر يحبها
          000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
          الكل طلع من عند مشاعل ,,, وكانت وحيده ,, كانت تبكي من قلب ,,, وسجدت سجود شكر لله لانها اخيرا صارت تشوف
          مشاعل كانت تبكي من الفرح لانها اخيرا صارت تشوف ,,, بس كانت متضايقه لانها كذبت ع كل الاشخاص الي يحبوها سعود وبندر واكيد الموضوع وصل حتى لام مشعل ومشعل ونجود وسارونه الي مموته نفسها بالصياح ع مشاعل
          حست انهم ما يستاهلوا تكذب عليهم, بس ماعندها الا هالحل ,, لازم تمثل ,, وتدعي انها ماتشوف شي,,, كانت تمثليتها مره صعبه خاصه ان الدكتور كان راح يفضحها ,, لان لما يقرب اصابعه من عيونها كانت تجفل شوي ,,, ولما خافت ان امرها ينكشف قررت انها تطردهم وتدعي انها منهاره ,, تذكرت شلون شافت اصابع الدكتور ,, وشلون كانت راح تموت من الفرحه,, صح انها للحين الرؤيه عندها مو واضحه مره ,,, ولكن على الاقل تقدر تميز الشخص وتشوفه كويس,, وهذا سبب كذبها ع سعود وبندر والدكتور,, كانت تبي تمثل قدامهم كلهم ع شان توهم الشخص الي يدخل عندها كل ليله ان عمليتها فشلت ,, علشان يتجرء ويدخل
          ظلت تتامل السرير وتتامل الغرفه وكل شي,, حمدت ربها انها اخيرا تقدر تشوف ,, ماتدري شلون تشكر بندر لان الفضل لله ثم له بشفائها,, الفرق كبير بين طلال وبندر ,, طلال هو سبب عماها,, اما بندر هو سبب شفاها بعد الله,,, ظلت تبكي من الفرحه وهي تنتظر هالشخص الغريب لحد الساعه 4 الفجر ,,, كانت تبيه يوصل بسرعه ,, تبي تعرف مين هو,,, علشان تنهي هالمسرحيه الفاشله وتقول لكل الي يحبوها ان العمليه نجحت ,, كانت منسدحه ع جنبها اليمين وكان الباب وراها,,, وفعلا سمعت صوت الباب ,,, خافت انها تكون الممرضه,,, بس تاكدت في هاللحظه انه الشخص نفسه ,,, سمعت صوت بكى خفيف يصدره هالشخص ,, انجنت تبي تعرف مين هالشخص الي يبكي عندها ,, وليش يبكي,,حست بيده تحسس ع شعرها وخدودها ,, قررت انها احلى لحظه الحين ,, تلتفت وتشوف مين هو
          وبسرعه وبدون ماتعطيه فرصه انه يهرب,, التفتت,,, والتقت عينه بعينها
          مفاجاءات راح تنتظرنا بالجزء الجديد

          >>> توقعاتكم شباب و بنات

          0000000000000000000000000000 000000000000000000000000


          000000000000000000000000000000 000000000000000000000000




          000000000000


          قفلت بوجه ساره من الحياء

          تعليق

          • wat
            عـضـو فعال
            • Jul 2007
            • 203

            الجزء الحادي والعشرون



            الكل طلع من عند مشاعل ,,, وكانت وحيده ,, كانت تبكي من قلب ,,, وسجدت سجود شكر لله لانها اخيرا صارت تشوف
            مشاعل كانت تبكي من الفرح لانها اخيرا صارت تشوف ,,, بس كانت متضايقه لانها كذبت ع كل الاشخاص الي يحبوها سعود وبندر واكيد الموضوع
            وصل حتى لام مشعل ومشعل ونجود وسارونه الي مموته نفسها بالصياح ع مشاعل
            حست انهم ما يستاهلوا تكذب عليهم, بس ماعندها الا هالحل ,, لازم تمثل ,, وتدعي انها ماتشوف شي,,, كانت تمثليتها مره صعبه خاصه
            ان الدكتور كان راح يفضحها ,, لانه لما يقرب اصابعه من عيونها كانت تجفل شوي ,,, ولما خافت ان امرها ينكشف قررت انها تطردهم وتدعي انها منهاره ,,
            تذكرت شلون شافت اصابع الدكتور ,, وشلون كانت راح تموت من الفرحه,, صح انها للحين الرؤيه عندها مو واضحه مره ,,,
            ولكن على الاقل تقدر تميز الشخص وتشوفه كويس,, وهذا سبب كذبها ع سعود وبندر والدكتور,, كانت تبي تمثل قدامهم كلهم ع شان توهم
            الشخص الي يدخل عندها كل ليله ان عمليتها فشلت ,, علشان يتجرء ويدخل
            ظلت تتامل السرير وتتامل الغرفه وكل شي,, حمدت ربها انها اخيرا تقدر تشوف ,, ماتدري شلون تشكر بندر لان الفضل لله ثم له بشفائها,,
            الفرق كبير بين طلال وبندر ,, طلال هو سبب عماها,, اما بندر هو سبب شفاها بعد الله,,, ظلت تبكي من الفرحه وهي تنتظر هالشخص الغريب
            لحد الساعه 4 الفجر ,,, كانت تبيه يوصل بسرعه ,, تبي تعرف مين هو,,, علشان تنهي هالمسرحيه الفاشله وتقول لكل الي يحبوها ان العمليه نجحت ,,
            كانت منسدحه ع جنبها اليمين وكان الباب وراها,,, وفعلا سمعت صوت الباب ,,, خافت انها تكون الممرضه,,, بس تاكدت في هاللحظه انه الشخص نفسه
            ,,, سمعت صوت بكى خفيف يصدره هالشخص ,, انجنت تبي تعرف مين هالشخص الي يبكي عندها ,, وليش يبكي,,
            حست بيده تحسس ع شعرها وخدودها
            ,, قررت انها احلى لحظه الحين ,, تلتفت وتشوف مين هو
            وبسرعه وبدون ماتعطيه فرصه انه يهرب,, التفتت,,, والتقت عينه بعينها
            مشاعل حست ان محل طيران مع 3 طقاقات ساكنين بقلبها لوووووووووووووووول

            حست بقلبها راح يوقف ولازم الحين يسو لها عمليه لقلبها مو عمليه لعيونها
            معقووووووووووووووووووووووووله ,, الشخص الي قدامها شخص تعرفه ,, وتعرف ملامحه كويس
            تعشق تفاصيل وجهه ,, وتموت بنبره صوته,, تموت ع نظرته الي كلها رجوله ,,, ووسامته كانت تقتلها,,, والاهم حبه الي بقلبها والي راح يذبحها,,,
            مرت عليها الشهور وهي تتمنى تشوفه او حتى تسمع صوته ,,, وهو الحين قدامها
            كان احساس جواها يصرخ ويقول طلال حبيبي وحشتني ,,, لكن قررت ان تكمل تمثيلها وتشوف ايش يبي منها , اكيد جاي يكمل عليها ويقتلها
            تاملت وجهه كان ذابل ودقنه مهمل ,,,, نظرته كلها حزن ,, والدموع تملا عيونه,,, كان يبكي بهمس ,,,, وبكائه كان يقطع القلب,,,
            كان جالس ع الارض ووجهه ع السرير مقابل مشاعل ,,,
            جفل فجاءه وخاف ,,, لما حس ان نظرات مشاعل محدده ناحيته ومركزه عليه ,,, وكانها تشوفه,, سكت ,, وبدت علامات الحيره ع وجهه
            مشاعل بدت تنقل نظراتها ع الغرفه ع شان توهمه انها ماتقدر تشوف
            مشاعل: مين هنا؟؟؟
            شافت طلال نزل راسه ع السرير ,, وانخرط في بكاء مرير لكن هالمره بصوت عالي وكانه نسى وجودها ,,, كان مغطي وجه بالسرير ,,,
            ايش يبي منها؟؟؟,, وايش جابه,, مو هو الي باعها وتركها ,,, ليش هو قدامها الحين؟؟؟؟
            قررت اخيرا انها تنهي هالمسرحيه الي ملت من احداثها وقررت انها تواجه طلال
            مشاعل: طلال ايش جابك هنا؟؟
            طلال رفع وجهه من ع السرير وكان مصدوم كيف عرفت انه هو ,, وكان ساكت ,, حس بنظراتها موجهه له مباشره,,
            ومستحيل شخص مايشوف يطالع بهالنظره
            خاف ووقف ع رجوله يبي يتاكد ان مشاعل تشوفه
            مشاعل هنا لما قام طلال,, رفعت عيونها باتجاهه,, وهالشي اكد لطلال انها تشوفه
            اختفت نظره الحزن الي كانت مسيطره ع وجه طلال وحل مكانها ابتسامه صافيه وبكل فرح وصدق قال لها

            طلال : مشاعل حبيبتي انتي تشوفيني؟؟؟؟
            مشاعل: انا سالتك سؤال مباشر ,,, ايش تسوي هنا,, ومين سمح لك تدخل؟؟؟
            طلال حس انه ملك الدنيا: قطوتي انتي تشوفيني,, ميشو حبيبتي نجحت العمليه,,, ميشو اخيرا رجع
            قاطعته مشاعل وبحزم : مالك شغل اذا اشوفك او ماشوفك ,, هذا شي خاص فيني ,,, ايش تبي ياطلال ,,, فيه شي نسيته انت وغسان ,,
            اذا جاي تكمل دورك ترى خلاص الستار تقفل والمسرحيه انتهت ,, وللاسف المغفله الي كنت تعرفها انتهت لما طلعت من بيتك,,,
            اطلع ياطلال من هنا لان وجهك يحسسني بالاشمئزاز
            طلال نزل عينه بالارض: ميشو انا عارف انك زعلانه من
            قاطعته مشاعل : زعلانه؟؟ تعتبر الي سويته ممكن توصفه كلمه زعلانه؟؟؟
            طلال وعينه بالارض : مشاعل الي سويته فيك ماتوصفه ملايين العبارات ,,, وصدقيني انا كنت ضحيه مثلك,,, لاتتوقعي اني كنت مرتاح ,,
            ((ورفع عينه بعينها)) انا كنت اتعذب اكثر منك
            مشاعل حاولت تقاوم دموعها والي نزلت غصب عنها
            مشاعل : انا ترجيتك قبل انك ماتتركني وماسمعت لي ,, والحين اترجاك انك تتركني,, واتمنى هالمره انك تسمعني,,, طلال انا مو عارفه ليش طلعت
            من جديد بحياتي ليش ياطلال؟؟؟
            طلال كانت عيونه مليانه دموع ,, وكان يحاول يمسك نفسه عند مشاعل مايبي ينهار قدامها
            طلال: مشاعل انا ماختفيت من حياتك علشان ارجع
            مشاعل باستهزاء : ههههههههههههههههههه ,,, صح بالاماره كنت معاي لما توفى ابوي,,, وكنت معاي وانا عمياء وماخليتني لحظه,,,
            ووقفاتك معاي ,,, طلال انا من جد اسالك ايش تبي فيني ,,, انت ماتحبني ولاعمرك حبيتني بيوم ,, ايش تبي مني؟؟؟
            طلال كان بصعوبه يطلع الكلمات : ميشو صدقيني انا كنت معاك لما مات ابوك ,, كنت معاك بالمستشفى وكنت اول شخص يعزيك ,,,
            بس بصمت ,, ماجتني الجرئه اني اتكلم معاك بعد الي صار ,, كنت خايف ترفضيني ,,, وخايف اجدد جروحك ,,, كنت احس بكل الامك
            ,,,,,, ميشو انا عارف اني سببت لك جرح كبير ,, وكنت ناوي اطلع من حياتك بس ميشو وربي ماقدرت
            مشاعل: يعني انت الي كنت تدخل علي بالمستشفى لما اكون نايمه ؟؟؟
            طلال: ايه,, ميشو مستحيل اتركك لوحدك ,,, كنت اشوفك ع امل ان هالشوفه راح تطفي نار الشوق فيني ,, لكن كانت تزيده ,
            وكنت اموت الف مره لما اشوفك تتعذبي وانا بعيد عنك
            مشاعل باستهزاء : تبي تقنعني انك تحبني وانك تخاف علي,,ههههههههه ,,, ممكن اعرف ليش تمثل معي دور الزائر الغامض ,,
            باي فلم شفتها وتبي تطبقها علي؟؟؟؟,, انت احقر من ماتوقعت,, ماكفاك الي سويته فيني ,, اطلع برا يا**** ,,,والا تبيني ارفع صوتي والم عليك الناس,, اطلع من حياتي ياطلال
            طلال قرب من مشاعل,,,مشاعل حست بقلبها راح يوقف,, يا الله ايش كثر هالانسان في ثانيه وحده ممكن يقلب حياتها فوق تحت ,,,
            ويتحكم بمشاعرها,, لكن هي قررت انها توقفه عند حده
            طلال لما قرب منها مسك يد مشاعل وطالعها بكل حب : اذا تبيني اطلع من حياتك انا مستعد,, بس قبل ماطلع ابيك تطلعي من قلبي,,
            ((واشر ع عقله))وتطلعي من عقلي,,, ميشو انتي قلبي ,, فيه انسان يقدر يعيش بدون قلب
            مشاعل نزلت دمعه من عينها من كلام طلال ,,, ليش اي كلمه يقولها طلال تكون حلوه,, حتى لو كانت بسيطه
            مشاعل سحبت يدينها بقوه : طبعا فيه ناس يقدروا يعيشوا بدون قلب ,, وهذا انت ماعندك قلب وعايش ,,,
            صدقني فلمك الي تمثله صار قديم ودورك مكرر ,, وعلى فكره انت الحين بحياتي كومبرس ,, لاتظن اني ميته عليك,,,
            يمكن في يوم كنت بحياتي شي مهم ,, بس الحين انت نكره وماتسوى شي
            كان كلام مشاعل مثل السكين الي يخترق قلب طلال بدون رحمه
            طلال بدت دموعه تنزل والي كان يحاول جاهد يكون قوي عند مشاعل بس حزنه كان اقوى من انه يصيطر عليه
            طلال طالع مشاعل بتوسل : ميشو ودي احكي لك عن الي بقلبي وانا متاكد ان قلبك كبير وراح تسامحيني,,, ميشو صدقيني كل الي صار كان بسب..
            قاطعته مشاعل: مايهمني ايش صار,, انا مابي اشوف وجهك,, افهم ياطلال انت ولاشي بحياتي
            طلال كان يترجاها: ميشو الله يخليك خليني اكمل ,,, لازم تعرفي ايش صار
            مشاعل: وليش مافكرت تشرح لي بالبدايه والا علشاني وحده عمياء مستحيل تفكر فيها ,,, طلال اطلعمشاعل حبت تقهره: قبل لاتطلع ابي اشكرك لانك لما بعدت عني خليتني اقرب من شخص ملا علي كل حياتي وهو الحين حبيبي وخطيبي وكل دنيتي
            طلال مصدوم : خطيبك؟؟؟
            مشاعل حست بنصر لانها حست ان طلال متفاجئ
            مشاعل: ايه خطيبي ,, انا مخطوبه وزواجي بعد مارجع من السفر انشالله ,, وعلى فكره انت تخليت عني لما احتجت لك,,,
            بس هو كان معاي دايما,, كنت انت السبب بعماي وانت الي هربت,, وهو كان موجود معاي وكان دايم يقدم لي الدعم ,,,
            وبفضل الله ثم بفضله انا الحين هنا
            طلال كان مركز ع كل كلمه تقولها: بفضله انتي هنا؟؟ مو فاهم
            مشاعل: هو الي حجز لي ,, وهو الي اهتم بكل امور عمليتي ,, وهو الي وقف معاي ,, ومو بس كذا وقف مع اخواني لما خسرنا فلوسنا بالشركه,,
            كان معاي بكل لحظه,, وانت ايش قدمت لي ,,, العذاب,,, الغش ,,الكذب,, طلال ماكنت اتوقع اني راح اكرهك بيوم ,,,
            بس لما شفتك تاكد لي كرهك ,,, طلال راح تطلع او انادي سعود
            طلال كان مصدوم ,, ونزل عينه بالارض ,, كان معصب بشكل جنوني ,, حتى ان مشاعل خافت يسوي لها شي ,, وكانت يدها ع زر الممرضات,,,
            بصراحه خافت يقتلها,, كان الحقد يملا عينه,, وكان مسكر فمه ومن حركه فكه مبين عليها انه يشد ع اسنانه
            طلال وبدون ماتخف عصبيته وحقده وبدون مايرفع عينه لمشاعل قال لها: هو سؤال واحد مافيه غيره
            مشاعل: اذا كان هالسؤال راح يخليك تختفي من حياتي اساله؟؟
            طلال وبدون مايرفع عينه: تحبيه؟؟؟
            مشاعل ماتدري ليش خافت تقول له ايه احبه ,, خافت تجرحه,, وخافت تقول له لا ومايتركها بحالها
            مشاعل: خطيبي ومن الطبيعي اني احبه
            طلال : سؤالي ,,, انتي تحبيه ع شان الي سواه لك,,, يعني رد للجميل,, او انتي تحبيه من قلبك؟؟؟
            مشاعل وهي تطالع طلال وكانها تودعه : طلال انا احبه من كل قلبي
            طلال عقد حواجبه وكانت ملامحه غامضه ماقدرت مشاعل تفسرها هو حقد او حزن
            طلال: انا اسف ع التطفل ع حياتك ,, واتمنى لك الشفاء ,, وانشالله ترجعي بالسلامه للناس الي يحبوك ((وسكت شوي وطالعها ,, وكمل كلامه))
            والي تحبيهم
            طلع طلال وسكر الباب
            مشاعل كانت مصدومه ,,مشاعر غريبه حستها لما شافت طلال,, وهي لي توقعت ان حب طلال بقلبها انتهى ,, بس لما شافته عرفت ان حبه يتجدد كل يوم,,
            كانت مشتاقه لطلال شوق ماتوقعته ,, وتاكدت لما شافته عرفت ايش كثر تحبه ,, وتاكدت اكثر ايش كثر هو اناني و****,, تركها لما كان يبي يتركها,,
            والحين يبي يرجع لها ,, وكانها لعبه بيده ,,, في البدايه كان بكائها هادي ,,, لحد مابدى بكائها يملا الغرفه ,, وبدت تتحسر ع نفسها وع حبها لطلال
            00000000000000000000000000000000000000000000000000 طلال بعد ماطلع من غرفتها مشى مايدري وين يروح ,, مشى بكل ممرات المستشفى ,, يبي يبعد عن غرفتها,, وقف بمكان مايدري ايش هو ولا يدري هو
            باي دور بالمستشفى,, وقف ,, حط راسه ع الجدار ,,, وضرب بيده ع الجدار
            طلال: انا الغبي,, انا الي ضيعتها من يدي ,, كانت معاي ,, وانا الي فرطت فيها
            وبكى بصوت عالي , حس ان رجوله ماتشيله,, جلس ع الارض ,,, وحط راسه بين رجوله,,, وظل يبكي بحسره وقهر ,,, كل شي كان معاه ,,
            حب حياته ,, كان سعيد معاها ,, وكانت سعيده معاه,, ليش فرط فيها ,, علشان خوفه من غسان,, بس هو كان يحميها من غسان,, كان خايف
            عليها,, وعارف غسان ايش يقدر يسوي لها
            كان المفروض انه يفرح لانها رجعت تشوف ,,, بس القهر كان مغطي ع كل فرحه بقلبه,, ماتخيل مشاعل تكون لواحد غيره ,,, مشاعل له هو,,
            هي تحبه ,, وحس بهالشي بعيونها,, مشاعل بنت حساسه وماتقدر تخبي الي بقلبها
            لازم يمنعها تتزوج,, لازم يتصرف بسرعه,, ماراح يرضى بهالوضع,, خلاص اكتفى من الاحزان والالام,, والانتظار,, وجر حسرته
            وحزنه وطلع من المستشفى
            0سعود: ميشو حبيبتي ايش فيك تبكي ((سعود صحى من النوم لان صوت بكى مشاعل كان قوي))
            مشاعل ضمت سعود ,, وكانت تبي تقول له عن الي صار بس للاسف ماتقدر : سعود انا اشوفك
            سعود بعد عنها وطالع عيونها وبصدمه : ميشو تشوفيني؟؟
            مشاعل تحاول تبتسم: ايه سعود انا اشوفك وربي اشوفك
            سعود مو مصدق من الفرحه وكان مستغرب لان مشاعل الصباح كانت ماتشوف ايش الي صار
            00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000000000000000000000000000



            تعليق

            • wat
              عـضـو فعال
              • Jul 2007
              • 203

              اولا سامحوني تكفون لاني طولت عليكم0
              ثانيا جتني ظروف الله اعلم بها وماقدرت اسيطر عليها لا نها كانت اقوى مني
              ثالثا ابيكم تصبرون علي شوي الا ان تنتهي القصة على خير
              رابعا سامحوني لا ني فعلا في ظروف صعبة وقويه
              خامسا اوعدكم انشاء الله في هاليومين انهي هالقصة
              سادسا
              سامحوني
              سابعا
              ابو سامي اشتقتلك وسامحني ياخوي
              ثامنا
              ادعولي تكفون الله يسهل علي ويخليني اخلص القصة بهاليومين
              اشوفكم ان شاء الله اذا قدرت بكرة الساعة 11

              تعليق

              • أحلى حلاوة
                عـضـو
                • Jul 2007
                • 31

                مشكور على القصه الحلوة بس أقول وش رايك نصورها مسلسل في رمضان

                لا تخاف علي الممثلين بس أنت كمل القصه ..............

                ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                تعليق

                • الفيحاء
                  عضو متألق
                  • Jan 2007
                  • 495
                  • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                    سألت البحر

                    تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                    قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                  مشكور اخوى وما قصرت

                  والله يفرج عنك

                  ويقض حوائجك

                  وحنا لو ما عجبتنا القصه شان ما ثقلنا عليك

                  تسلم يا الغالى

                  تعليق

                  • wat
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2007
                    • 203

                    احلى حلاوة مشكورة على مرورك
                    وماعليك البطل انا وانت البطلة
                    ههههههههههه وش رايك




                    الوردة الحمراء الله يسمع منك ومشكورة على متابعتك للقصة


                    تعليق

                    • wat
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2007
                      • 203

                      وصل الدكتور الصباح وكشف ع مشاعل والي انبها لانها كانت مستعجله ع الحكم ع العمليه,, واعجبه مدى نجاح العمليه,, وقرر لمشاعل انها راح تستنى
                      في العياده لمده اسبوعين ,,, لما تتحسن عيونها
                      بعد ماطلع الدكتور ,, دخل بندر
                      بندر يبتسم: الف الف الف مبروك نجاح العمليه, كنت عارف انك قويه وراح ترجعي تشوفي مره ثانيه
                      مشاعل تتامل ملامح بندر,, من جد وسيم,, ومافيه مايعيبه,,, مقهوره ليش ماتقدر تحبه وترتاح من العذاب
                      مشاعل : هذا من فضل الله ثم جميلك الي ماراح انساه طول عمري
                      بندر: ميشو الله يهديك اي جميل ,, انا ماسويت الى الواجب,, وبعدين انا سعادتي اني اشوفك مبسوطه ولا اخليك تتمني شي الا سويته لك
                      مشاعل: تسلم
                      بندر يضحك: هههههههههه حتى بعد العمليه تسلم,, ياليتني قلت للدكتور يشيلها لما سوى لك العمليه
                      مشاعل ابتسمت غصب عنها ,, كانت تحاول تخفي حزنها
                      بندر يطالع مشاعل بتفحص : مشاعل ليش ماشوف الفرحه بعيونك؟؟؟ الدكتور قال لك شي؟؟؟
                      مشاعل : لا بالعكس الدكتور اعجبته نتيجه العمليه
                      بندر جلس بكرسي جنبها : طيب ممكن تفسري لي ايش سبب هالنظره الحزينه
                      مشاعل تحاول تكون طبيعيه: يمكن من المفاجأءه
                      بندر يبتسم : المفاجاءه المفروض تخليك مبسوطه مو مهمومه
                      مشاعل: صدقني بندر مافيه شي
                      بندر: عموما انا ماراح اضغط عليك,, انا عارف اذا تبي تتكلمي راح تتكملي,, وتاكدي اني موجود بكل وقت اسمع اي شي مضايقك
                      مشاعل تطالع بندر وحاسه بذنب يقتلها ,, كل هالاهتمام والحب يقدمه لها,, وهي تقدم له الخيانه,, تحب طلال,, وتشتاق له
                      مشاعل نزلت عينها : بندر ممكن تتركني لوحدي ابي افكر شوي,, اذا هالشي مايضايقك
                      بندر وقف: مايضاقيني الا انك تخبي عني شي ,, ميشو مابي احس انك حزينه وماقدر اسوي لك شي
                      مشاعل : انا مو حزينه,, بس كل الي مر على اليوم تعبني ونفسي وودي ارتاح شوي
                      بندر: اوكي عموما انا بالمستشفى ماراح اروح ,,, انا جنبك يامشاعل
                      وابتسم لها وطلع
                      مشاعل لفت بوجهها بعيد عن المكان الي طلع منه بندر وبكت,,, ليش ماتكون سعيده وامنيتها انها تشوف تحققت ,, ليش ماتفرح,,
                      ليش الهم هو الي تحس فيه,,, كانت تحس بحزن يقتلها ,,, تبي ترجع الزمن لوراء وتكون مع طلال,, تبي الزمن يوقف ومايكون شي بحياتها الا طلال,,
                      بس الحين ماتقدر تكون معاه , لان بندر بحياتها ,, ولانه خانها وكذب عليها ويكفي انه مايحبها وهذا سبب علشان تشيله من تفكيرها ,, بس شلون ,,
                      شلون؟؟؟؟
                      00000000000000000000000000000000000000000000000000
                      ام مشعل: الله يبشرك بالخير,, وينها عطني اكلمها
                      سعود: ماما انا بالمطعم ميت جوع,, ولما ارجع للمستشفى,,راح ادق عليك علشان تكلميها
                      ام مشعل: طيب متاكد انها شافت
                      سعود: ايه متاكد يعني بكذب عليك
                      ام مشعل: طيب متى راح ترجعوا
                      سعود: الدكتور قال راح يطلعها بعد اسبوعين
                      ام مشعل: لك البشاره ياسعود,,, بس اول ماترجع للمستشفى دق علي ابي اتطمن عليها
                      سعود: انشالله
                      وقفل وكمل اكله وكان ميت من الجوع
                      دق موبايله
                      سعود: يالله ترى ذبحونا هالعالم,, يعني ماكل
                      سعود: الو
                      الهنوف: هلا حبيبي
                      سعود: اقول الهنوف شوي بصرف زوجتي الالمانيه بعدين ادق عليك
                      الهنوف: سعودوه ترى مو رايقه لمزحك الثقيل
                      سعود: ابشري طال عمرك
                      الهنوف: هاه كيف مشاعل؟؟؟
                      سعود: الحمدلله
                      الهنوف: هاه مرها الدكتور وايش قال؟؟؟
                      سعود: الحمدلله العمليه نجحت وميشو صارت تشوف يعني انتي الي راح تتوهقي
                      الهنوف مستغربه: وليش اتوهق
                      سعود يبي يقهرها: لانها هي الي راح تخطبك لي ,, واذا شافتك وماعجبتيها راح تمنعني اتزوجك
                      الهنوف: لا والله
                      سعود: ادري انك راح تقولي يا**** وتقفلي,, بس ترى حبيت اقول لك ترى قدامي وحده المانيه موت
                      الهنوف: اصلا كلهم مسترجلات
                      سعود: وانتي ايش عرفك
                      الهنوف : انت قلت لي
                      سعود: هههههههههه يالغبيه كنت اسلك لك علشان ماتزعجيني
                      الهنوف خافت: يعني حلوات؟؟؟
                      سعود: اوووووووووه هم حلوات وبس
                      الهنوف: طيب انا اوريك,, بنت عمي سافرت قبل سنه لالمانيا بتصل اسالها ,, وياويلك لو طلعوا حلوات
                      سعود: ههههههههههه يعني تبيني اشوهم
                      الهنوف: لا والله لخليك ترجع
                      سعود: هههههههههههه,, على كيفك
                      الهنف: لا على كيف امي,,, اقول خلني اروح اكلمها واتاكد,, باي
                      سعود: هههههههههههه بايكان يلف شوارع المانيا كلها,, حافظ شوارعها شارع شارع,, لان ابوه موعودهم اي مرض يجيهم حتى لو انفلونزا يروحوا يتعالجوا بالمانيا ,,,
                      ومن كثر ماراح لها يحس انه صار من اهل البلد
                      كان مقهور وحزين وندمان,, حاس انه ضيع جوهره منه ماعرف قيمتها الا لما خسرها
                      طلال: بس مستحيل استسلم لازم اوقف حد لهالسخافه,,, مشاعل تحبني ومستحيل تنساني
                      فكر بهالكلمه تنساني,, خاف منها ,,, مستحيل مشاعل تنساه,, لالا ماقدر يتحمل هالكلمه ,,, كله بسبب هال**** الي دخل حياتها ,,,
                      لالا ماراح يترك لهالشخص الي دخل حياه مشاعل مجال يدخل قلبها ,,بس هي اعترفت انها تحب خطيبها معقوله ,,, وحبها له وين راح,, معقوله تنساه
                      طلال مو متعود يستسلم بسهوله,, وخطيب مشاعل راح يدخل في متاهه ماراح يعرف يطلع منها ,, راح يخليه يندم انه فكر يتزوجها,,, وفكر انه يرتبط فيها
                      تذكر ملامح مشاعل الي كلها برائه,, شلون قدر يجرحها ؟؟ شلون,, مشاعل كان فيها سحر يجذب طلال لها,, وماكان بس جمالها هو الي يجذبه لها ,,
                      مايدري ليه لما يشوفها يحس ان لحياته معنى ,,, وانه يملك كل شي,, معاها يحس بالراحه
                      اتجهه بسيارته باتجاه البحر,, ووقف مقابل البحر,, نزل من السياره , جلس ع مقدمه السياره ,,نزلت دموعه ,, وترك لها العنان ,,,
                      لازم يبكي,, ولازم يندم لانه ضيع مشاعل من يده,,, يمكن البكاء يخفف عنه,,,
                      طلال يبكي بالم: مشاعل لا الله يخليك خليك معاي انا محتاجك واحبك ,, ميشو لاتتركيني,,, ((صرخ باعلى صوته)) مشاعل
                      كان فيه بنت وشاب يمشو بجنب الشاطئ التفتوا عليه لما سمعوا صرخته ,,, طالعهم بتامل ,,, تخيل لو انه هو مكان هالشاب ومشاعل مكان البنت ,,
                      ايش كثر راح يكون مبسوط
                      غطى وجهه بيدينه: مشاعل ماتتخيلي ايش راح يصير فيني لو تركتيني,,, مشاعل انا تركت الناس كلها ع شانك ,, وتركت اصحابي ,,
                      وتركت الناس الي احبهم ,,, وجيت عشان اكون معاك باهم لحظه بحياتك,,, وانتي تبي تتخلي عني,,, مشاعل لا الله يخليك لاتقتليني
                      نزل من على السياره واتجه ناحيه البحر ,,, جلس على الارض يتامل الامواج وكيف ان الموج ياخذ طريقه للشاطئ ويختفي ,, وكيف تتكون موجه
                      جديده ماتختلف عن الي قبلها ,, فكر بحياته وعلاقته مع مشاعل ,,, قرنها بالامواج,,وشبه الموجه الاولى بحب مشاعل له والي اختفى,,
                      اما الموجه الثانيه فهي الحب الجديد الي راح تحبه مشاعل لطلال,,بكل موجه يشوفها كان الامل يتجدد عنده
                      مثل مالامواج تجدد باستمرار اكيد فيه امل ان حب مشاعل له يتجدد,,
                      طلال: انا راح اسوي اي شي علشان احيي حبي بقلبها ,, لو كلفني حياتي,,, مارح اخلي هال**** يتهنى فيها,, ولايملك قلبها
                      00ساره بخوف: هاه ايش قال الدكتور؟؟؟
                      بندر: الحمدلله العمليه ناجحه
                      ساره صرخت صرخه فجرت اذن بندر
                      بندر: اذني
                      ساره: مو مصدقه ان ميشو اخيرا راح تشوف
                      بندر: هههههههههههههههه,, الحمدلله صارت تشوف
                      ساره متحمسيه: شافتك؟؟؟؟
                      بندر :ايه
                      ساره : ياي,, وايش قالت بسرعه؟؟
                      بندر بخبه امل : ماقالت شي ,, بس طردتني من الغرفه
                      ساره حزنت ع اخوها: بندر يمكن فرحانه وتبي تجلس لوحدها
                      بندر: انا مالومها ع شي,,, بس انشالله تتحسن نفسيتها , لاني احس انها متضايقه
                      ساره: ليش صار شي؟؟؟
                      بندر: لا من ناحيتي ماصار شي,, بس مادري اذا سعود مزعلها
                      ساره: وهذا وقت تزعل فيه هالخبله,, بندر بليز ابي اكلمها
                      بندر : راح اعطيك رقم العياده ورقم الغرفه,, ودقي عليها لاني ماراح ادخل عليها الحين لما تهدا
                      ساره : اوكي بس انت لاتصير حساس ترى ميشو عصبيه احيانا
                      بندر: عادي حبيبتي,, سلميني ع ماما
                      ساره: يبلغ
                      00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000مشعل : الله يبشرك بالخير
                      نجود: من شوي خالتي كلمت سعود وهو الي قال لها
                      مشعل: الحمدلله اخيرا صار لنا شي يفرح بعد هالهم والاحزان
                      نجود: صادق,,, حبيبي ايش صار ع البيت؟؟؟؟بعته
                      مشعل: للحين مالقيت مشتري وبعدين المبلغ الي عطانا بندر غطى جزء كبير من الديون ,, وبحاول ادبر المبلغ بدون مانبيعه
                      نجود: حبيبي خلاص احنا ساكنين هنا,, وحرام البيت يضل مسكر ,, ع الاقل بيعه واستفيد من فلوسه
                      مشعل: بس وضعك بالبيت مو عاجبني
                      نجود مستغربه: وضعي؟؟؟
                      مشعل: ايه طول اليوم متغطيه ع شان سعود,, ماخذتي راحتك الا لما سافر سعود,, ولما يرجعوا من السفر راح ترجعي تتغطي واكيد هالشي يضايقك
                      نجود: لاحبيبي من جد عادي,,, وبعدين سعود مثل اخوي الصغير,, وماستحي منه
                      00000000000000000000000000000000000000000000000000 دخل عليها سعود وانصدم لما شاف شكلها ,, باين انها كانت مموته نفسها من الصياح
                      سعود: مشاعل ايش فيك ,, ليش تبكي؟؟؟؟
                      مشاعل : دموع الفرح لاني الحمدلله صرت اشوف
                      سعود يبتسم: ههههههههه ,, يعني هذي دموع الفرح؟؟؟؟
                      مشاعل: ايه
                      سعود: طيب عطيني اذوقها
                      مشاعل: وليش انشالله
                      سعود: علشان اتاكد اذا دموع فرح والاحزن
                      مشاعل لاول مره تضحك من بعد طلال : ههههههههههه ,, وليش ايش الفرق بالطعم
                      سعود: دموع الحزن تكون اكثر ملوحه من دموع الفرح
                      مشاعل: هههههههههههههههههههه
                      مشاعل ترتاح مع سعود لانه بخفه دمه ,, واحيانا من ثقل دمه ومصالته الزايده يخليها تضحك غصب
                      قدر سعود يغير جو النكد والهم الي كانت مشاعل عايشه فيه
                      سعود: ماما ازعجتني تبي تكلمك,, راح ادق عليها الحين وكلميها
                      مشاعل: اوكي
                      سعود دق ع امه
                      ام مشعل: هلا حبيبتي
                      مشاعل: هلا ماما كيفك؟؟
                      ام مشعل: الحمدلله شلونك انتي ياحبيبتي بعد العمليه؟؟؟؟
                      مشاعل: الحمدلله كويسه
                      ام مشعل: الف مبروك ياقلبي,,, والله فرحت لك فرحه مافرحتها بعمري
                      مشاعل: الله يجزاك خير
                      ام مشعل تبكي : محتاجه شي ناقصك شي,,, احد مضيق صدرك؟؟؟؟
                      مشاعل: لا ياماما انتي بس ارتاحي,,, وانا الحمدلله مو ناقصني الا دعواتك
                      ام مشعل: الله يشفيك ويوفقك ويسعدك بالدنيا وبالاخره يارب
                      مشاعل: الله يجزاك خير,,, والله لايحرمني منك ولا من دعواتك الحلوه
                      ام مشعل: حبيبتي انتبهي ع نفسك,, والف مبروك ياعمري انك رجعتي تشوفي ,, والله اني فرحت لك من قلب
                      مشاعل: الله يسلمك
                      ام مشعل: حبيبتي هذي نجود ودها تسلم عليك
                      نجود: هلا والله بنور البيت
                      مشاعل: هلا بنجوووووووو
                      نجود: الف الف مبروك يامشاعل والله يرجعك بالسلامه
                      مشاعل: الله يسلمك ,,, والله وحشتوني كلكم
                      نجود: واحنا اكثر,,, يله انشالله ترجعي لنا بالسلامه
                      مشاعل: الله يسلمك
                      نجود : اكيد حبيبتي تعبانه من بعد العمليه ومادوي اطول عليك,, تصبحي ع خير
                      مشاعل: وانتي من اهله
                      نجود: مع السلامه
                      مشاعل: مع السلامه
                      00000000000000000000000000000000000000000000000000 0بندر مو قادر يفهم حزن مشاعل وهمها ,,, ليش ؟؟؟ يمكن شكله ماعجبها,, ويمكن توقعت واحد اوسم منه ,,, كان مهموم,,, وكل شوي يطلع بتفسير
                      ,,, كان يحب مشاعل ومايبي يخسرها,, يبيها معاه,, يكمل معاها باقي حياته
                      ليش مايروح يكلمها , ويعرف منها ايش الي صار,, بس لا لازم مايضغط عليها,, اكيد متاثره من بعد العمليه,,,
                      لازم يتركها ترتاح وتفكر بكل شي,, وبعدين راح يشوفها
                      00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000000000000000000000000000000000000 كانت مشاعل لوحدها بالغرفه ,, وسعود راح ينام ,, وبندر رجع للاوتيل
                      دق التيلفون,, اكيد بندر لان مافيه احد يعرف رقم غرفتها الا هو
                      مشاعل: الو
                      ساره تزغررررررت
                      مشاعل: الو
                      ساره : الف وثمان ميه وتسعه وسبعين مبروك
                      مشاعل: هههههههههههه الله يبارك فيك
                      ساره: اخيرا ياميشو اخيرا راح تشوفيني وتتمتعي بجمالي
                      مشاعل: ههههههههههههههههه,, الحمدلله
                      ساره: اكيد الشوق كان راح يقتلك لانك من زمان ماشفتيني
                      مشاعل: اصلا انا ماسويت العمليه الا علشان اشوفك
                      ساره:ههههههههههههههههه,,, امواه
                      مشاعل: ايش فيك صرتي تبوسي ,,, ترى انا ميشو مو هشام
                      ساره: هههههههههههههه,, اي هشام واي حسام ,, انتي ميشو حبيبه الكل هههههههههههههه
                      مشاعل: هههههههههههههههههه
                      ساره: الحمدلله ع سلامتك ياقلبي ,, متى راح ترجعي اشتقت لك موت
                      مشاعل: انشالله بعد اسبوعين
                      ساره: يالله ياطولها ,,, قلبي ميشو لاتنسي تجيبي لي هديه
                      مشاعل : هههههههههههههههه ,, انشالله
                      ساره صرخت
                      مشاعل: ايش فيك مجنونه انتي؟؟؟
                      ساره: فرحانه ياحماره اخيرا راح تجي
                      مشاعل: ياقلبي والله وحشتيني ووحشتني فهدوه القبيحه
                      ساره: مادريتي فهدوه حامل
                      مشاعل منصدمه: جد
                      ساره: والله
                      مشاعل: ياحليلها ,,, اجل ماراح اشتري لها هديه راح اشتري للبيبي,,ههههههههههه
                      ساره: هههههههههههه
                      مشاعل: اقلول يله باي ترى انا بالمانيا مو بالرياض وانتي جالسه تسولفي
                      ساره : عادي انا لي ادفع الفاتوره مو انتي
                      مشاعل: اخوك خطيبي ومابي اخسره هههههههههههههههههههه
                      ساره: يوووووووه زوجه اخوي بخيله
                      مشاعل: هههههههههه,, يله بس باي وسلميني ع خالتي
                      ساره: يبلغ ياقمر,, باي
                      مشاعل : باي
                      000000قفلت مشاعل واخيرا صارت لوحدها ,,, كانت تتامل اثاث الغرفه
                      مشاعل غمضت عيونها" يا الله ايش كثر الاحساس بانك تقدر تشوف الاشياء حلو"
                      اخيرا رجعت تشوف ,,, كانت تتامل السرير والكراسي والطاولات بكل دقه,,, حاسه البصر مهمه لكل شخص بس مشكله الانسان ينسى يستشعرها
                      ويحس بعظمتها وقدرها ,, وينسى يشكر الله عليها ,, وكانها حق طبيعي للانسان انه يشوف ,,, ولكن فيه ناس فاقدين هالحاسه ,, ونفسهم يحسو
                      بالي يحسو فيه الناس الي يشوفوا ولو دقيقه يستشعرو فيها كل الي حواليهم,, حمدت ربها ع هالنعمه الي ماتقدر بفلوس الدنيا
                      كانت تتامل اصابعها والي من فتره من شافتها كانت تكتفي باللمس وتحسس الاشياء
                      دخلت الحمام وقفلت ع نفسها ,, وقفت عند المرايه ,, ,تتامل ملامحها والي افتقدتها من زمان حست بتغير في شكلها ,,,
                      حست انها انحف ماتدري كم خسرت من الوزن ,,, كانت عيونها حمرا من اثر العمليه ,, وهالات سوداء تحت عيونها ,,,,
                      شعرها مو مرتب ,,, كل شي قدامها واضح,,, سبحان الله قبل يومين كانت في عالم من السواد كان يحسسها بالضياع والوحده,,
                      والحين صارت تشوف كل شي قدامها وهالشي للاسف ماحسسها بالسعاده يمكن لان طلال مو معاها,,, ليش مو قادره تحس بالسعاده ,,
                      ليش مو قادره تعيش بسلام مع بندر وتنهي هالمهزله ,, ياليتها تقدر تتحكم بقلبها,, ياليت
                      حست بارهاق ,, طول اليوم تفكير وهم وحزن ,,, قررت انها تتوجه لسريرها وتستسلم للنوم
                      طلعت من الحمام وسكرت الباب ,, التفتت تبي تروح لسريرها وانصدمت لان غرفتها ماكانت خاليه ,, كان طلال واقف يتاملها,,,
                      حست برعشه ,,, وانها راح تفقد التوازن ,,, شوفته تخليها مجنونه ماتفكر بشي ,,, حست ان الغرفه مافيها شي غير طلال ,, طلال كان يطغى
                      ع كل شي موجود

                      000كان لابس جينز لو وست وتيشرت كت لونه ابيض ,,التيشرت كان بارز عضلات صدره ومبين تفاصيل عضلات بطنه والي كانت مقسمه تقسيم دقيق
                      ,,, وكانت عضلات يده البارزه تعطيك احساس انه بضربه وحده راح يقضي ع الي قدامه,,, دقنه طويل نوعا ما ومهمل ,,, وكانه من زمان ماراح للحلاق
                      ,,, حتى بهالوضع كانت وسامته تقتلها ,,, كل معاني الرجوله فيه ,, سماره جذاب ,,عيونه كانت تقتلها ,,,,,ولونها الازرق يجذبها ,,,
                      خشمه كأن احسن الرسامين راسمه, وشفايفه الي كانت تخفي اسنان كانها الولو من بياضها
                      استجمعت قوتها وقالت: شكل كلامي اليوم لك ماوقفك عند حدك ,, لكن انا اعرف كيف اوقفك عن حدك

                      00000000000000000000000000000000000000000
                      0000000000000000000000000000000000000000000000000

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...