رواية فارس أحلامي ( للكاتبه بنت السعوديه )كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • wat
    عـضـو فعال
    • Jul 2007
    • 203

    ام مشعل كانت تكلم ام ساره
    ام مشعل : هلا ام بندر
    ام ساره: هلا والله ام مشعل كيفك؟؟؟
    ام مشعل: بخير الله يسلمك,, انتي بشري عنك؟؟؟
    ام ساره: والله الحمدلله
    ام مشعل: ايش دعوى يام بندر ,, يوصل بندر من السفر ولا ادري,, ع الاقل نتحمد له ع
    السلامه
    ام ساره انحرجت : والله السموحه يام مشعل لهيت مع الولد,, تدري اني ماشفته من الصيف
    الي فات
    ام مشعل: قرت عينك
    ام ساره: بنبيك
    ام مشعل: الحمدلله على سلامته
    ام ساره: الله يسلمك
    ام مشعل: والله توني اعرف من ساره ,, بس ترى العيال بيكلموا بندر ,, نبي نعزمه ع
    العشاء وتعالي انتي وساره ,, وانشالله ابو مشعل بيكلم ابو بندر
    ام ساره: والله ابو بندر مسافر وماراح يرجع قبل شهر,, بس يام مشعل والله ماله داعي
    هالعزيمه انشالله نجيكم انا وساره يوم نتقوى عندك ,,, بس ماله داعي الكلافه والعشاء
    ام مشعل: لا يام بندر ترى قدر بندر عندنا غالي بغلات عيالي والله ,, مالي شغل فيك ,,
    العيال بيكلمون بندر انشالله ,, ان كنتوا فاضين بكره ع العشاء
    ام بندر: الي تشوفوه
    ام مشعل: الله يحييكم انشالله
    000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000ساره هدت مشاعل ورجعت لبيتها,,,واول مادخلت لقت بندر يستناها
    بندر: هاه سارونه كيف مشاعل الحين؟؟؟
    ساره: الحمدلله احسن
    بندر: ليش ايش كان فيها
    ساره: تعب بسيط والحمدلله هي احسن
    ومع السوالف عرفت من بندر ان مشعل دق عليه يعزمه على العشاء وانهم كلهم معزومين
    على العشاء في بيت مشاعل
    بندر: سارونه قلتي لمشاعل عن موضوع الدكتور؟؟؟
    ساره: لا والله نسيت
    بندر: انا محرصك انك تقولي لها وبعدين ساره؟؟؟
    ساره: قلت لك اني نسيت المهم بكره انشالله اقول لها
    طلعت ساره غرفتها تنام
    دقت على منال
    منال : وينك اليوم مختفيه؟؟؟
    ساره: كنت مشغوله شوي
    منال: وليد عندي يبيك
    وليد: هلا سارونتي
    ساره : هلا حبيبي
    وليد : وحشتيني موووووووووت
    ساره: وانت اكثر
    وليد يعاتبها: وينك اليوم كنت مره قلقان عليك
    ساره: كنت والله مره مشغوله
    سمعت خط جاها كان صالح اخو فهده يدق ,, ودق دقه وقفل
    ساره في نفسها" بعد دقه ويقفل ,,, الله يصبرني عليك لما اخلص من موضوع طلال"
    وليد: الو
    ساره انتبهت له: هلا معاك
    وليد: وين معاي لي ساعه اكلمك
    ساره: خلاص وليد بلا دلع
    وليد : انا زعلان
    ساره: اسفه
    وليد: لا مايرضيني الا اني اشوفك
    ساره : اوكي حبيبي اصلا مقدر ارفض لك طلب
    وليد: ياحبيبتي ,, سارونه بكره راح نطلع انا وماجد ومنال نتمشى ,, ايش رايك تروحي معانا
    ساره: اوكي
    وليد: عمري بس نبيك تلبسي شماغ وثوب راح نطلع ندور
    ساره حست بالاثاره: واو طيب ماعندي ثوب وشماغ من وين اجيب
    وليد: ولا يهمك احنا راح نجتمع عند منوله واجيب معاي ثوب وشماغ لك
    ساره :بس لحظه ابي سكسوكه
    وليد :هههههههههههه ولايهمك ونحط لك شنب ابظاي بعد ع قوله السوريين
    ساره ماتت ضحك وتحمست مره: هههههههههه الله فله متى يجي بكره
    تذكرت ان بكره اهل مشاعل عازمينهم: اووووه لحظه وليد بكره انا معزومه مع اهلي مقدر
    وليد: خلاص ولايهمك راح نخليها بعد بكره ع شان خاطرك
    000000000000000000000000000000 باقي اسبوع ع زواج مشعل ,,, وماكان بين مشاعل ومشعل اي احتكاك ,,, كان يتحاشى
    يكلمها او يسلم عليها ,,, كان ودها تروح تتكلم معاه ,, ع الاقل توضح الامور,, ماودها
    يتزوج وهو زعلان عليها
    كانت تلبس لان اهل ساره راح يجوهم
    اما سعود كان مشغول بالذبيحه الي وصاه ابوه عليها,, طبعا ذابحين قعود ع شان رجعت
    بندر بالسلامه,, كان بندر علاقته باخوان مشاعل رسميه نوعا ما ,, نادر مايشوفهم,,, بس
    بحكم ان ام مشعل انسانه اجتماعيه ,, كانت ماتترك احد الا عزمته وتعرفت عليه
    دق موبايل سعود
    سعود: هلا هنوفتي
    الهنوف: هههههههه ايش هالاصوات الي عندك ,,, اصوات مبعات
    سعود: ياعيني ع الامبعات خليك حرمه وقولي خرفان
    الهنوف: وليش عندك مبعات
    سعود: رايح اصور معاهم ,,, اكي رايح اشتري مبعه ع قولتك
    الهنوف: ايش تبي بالمبعه؟؟
    سعود: رايح اتعطر بريحتها,, يعني ايش ابي فيها؟؟؟
    الهنوف: ياي اكيد ريحتك الحين خرفان
    سعود: الله ياهنوفتي اذا تزوجنا انشالله بروح سوق الغنم واجيك واضمك واقول لك احبك
    الهنوف:هههههههههههه اصلا ماراح ادخلك بيتي وانت بهالريحه
    سعود: كويس الي قلتي لي علشان ماكتب البيت باسمك انتي ماتنضمني
    الهنوف: هههههههههههههه ,, ماقلت لي ايش تبي بالخروف
    سعود: اليوم عندنا ضيوف
    الهنوف: مين هالضيوف؟؟؟
    سعود: اخو صاحبه اختي توه واصل من السفر وعازمه الوالد
    الهنوف: اها ,,, طيب اصحى تاكل من الخروف ,, ترى ماحب اللحم
    سعود: الا باكل لما اشبع,, تدري ايش احلى شي احب اكله بالخروف
    الهنوف : ايش؟؟
    سعود يبي يقرفها : العيون,, امممممممممم اموت فيها طعمها يجنن تحسينها تذوب بفمك
    الهنوف : ووووووووووووووووووووووووووع ياوصخ يامفترس باي
    طوط طوط
    سعود مات ضحك على الهنوف : صدق البنات خكاريه هههههههههههههههههه
    وحب يقهرها اكثر وارسل لها مسج
    " حبيبتي ترى انا مقدر ارد عليك لاني الحين رايح اذبح الخروف بيدي وبعدين اصلخه
    واتلذذ بشكل الدم اممممممممم انه لذيذ"
    000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000

    0000000000000000000000000كانت ام ساره وساره وام مشعل ومشاعل بمجلس الحريم
    اما بندر ومشعل وسعود وابو مشعل جالسين بمجلس الرجال
    ابو مشعل: الا مشعل الماستر الي اخذتها باي مجال
    بندر: اداره اعمال
    ابو مشعل: ماشالله,, وين ناوي تشتغل
    بندر: انشالله اعمال حره ,,,لاني ماحب ارتبط بوظيفه ,,, وخاصه ان الراتب ماراح يعيشني
    العيشه الي انا ابيها ,, حبيت ابدا باعمال خاصه فيني
    مشعل: وايش نوع الاعمال الحره الي ناويها ,, يمكن نقدر نسوي لك دعايه هههههههه
    بندر: هههههههه ,, اذا دعايه مجانيه اوكي
    ابو مشعل: هههههههههههههه اجل اذا بتتبع هالاسلوب انشالله كلها سنه وراح تطلع من
    اشهر رجال الاعمال
    بندر: اي اسلوب
    مشعل: القعط((البخل))توك تبيني اسوي لك دعايه بدون فلوس
    كلهم:هههههههههههههههههههه
    000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000في مجلس الحريم
    ساره بهمس: ميشو يسلم عليك اخوي بندر
    مشاعل: يسلم علي انا؟؟؟
    ساره: ايه وذبحني كل يوم يسال عنك
    مشاعل استغربت: الله يسلمه
    ساره: ترى شكلك سارقه اخوي
    مشاعل استغربت غموض ساره: سارقه من اخوك؟؟؟ ايش سرقت منه
    ساره اشرت على قلب مشاعل: هذا
    مشاعل انحرجت من مزح ساره الثقيل: سويره
    ساره: اف مليت منك انتي وياه ماعندكم الا سويره ,,, اذا سال عنك وماعطيته وجه يقول
    سويره بلا بياخه انتي عارفه اني ما انام لحد ماسمع اي اخبار عن ميشو((هذي زياده من
    ساره))
    مشاعل انصدمت: ساره ترى هالمواضيع مافيه مزح
    ساره : وربي مامزح ,,, ذبحني كل يوم يسال عنك,,, شكلك راح تحرميه من العزوبيه
    مشاعل انحرجت من كلام مشاعل
    ساره سكتت لما دق موبايلها وكان الي يتصل بندر, استغربت ايش يبي وهو في المجلس
    ساره: ميشو جبنا طاري القط جاء ينط,,, هذا بندر دقيقه راح ارد عليه
    ردت ساره على بندر
    ساره: هلا بندر
    بندر: وينك ؟؟
    ساره: يعني ويني بالمريخ انا بنفس البيت الي انت فيه,, والا فقدت الذاكره,, ((وطالعت
    مشاعل بخبث لانها حست انها جالسه تسمعها))والا علشان انت في بيت حبيبه القلب نسيت
    الدنيا))مشاعل تاكدت ان كلام ساره مو كذب واستغربت ايش ممكن يخلي شاب مثقف ولسى راجع
    من السفر والف بنت تتمناه يفكر فيها هي بالذات,, وتذكرت شكله لما كانت ساره توريها
    صور لبندر,, كان وسيم ,,, ومافيه شي يعيبه
    بندر: اقول ابو محمد لا تنسي الموضوع الي قلت لك
    ساره: مين ابو محمد,, اها عندك الرجال وماتبيهم يعرفوا انك تكلمني,, ماعلينا ايش
    الموضوع الي ماتبيني انساه
    بندر: اي موضوع الله يهديك ,, الي اتفقنا انك تقوله للرجال
    ساره عرفت قصده بس حبت تستهبل ترفع ضغطه: انا ماعندي رجال ماعندي الا ميشو
    بندر: ايه هذا هو ,, لاتنسى تقول له عن الموضوع الي قلت لك عليه
    وقفل
    ساره تتنهد:اه ياحلو الحب
    مشاعل : اي حب؟؟؟
    ساره: ابد فيه واحد داق علي وهو في بيتكم يبي يتطمن عليك
    مشاعل: سويره تعالي نجلس مع خالاتي ,, انتي ماعندك سالفه
    ساره: ميشو ابيك بموضوع كلمني فيه بندر
    مشاعل خافت ايش الموضوع الي ممكن يربط بندر فيها: ايش؟؟؟؟
    ساره: ممكن نروح غرفتك
    000000000000000000000000000000 0كان بندر معاهم ومو معاهم يفكر بمشاعل ,, وكان حاسد اهلها على هالبنت الي تمنى انها
    تكون معاه طول العمر ,,, حس انه وده يكسر الجدار الي يفصلهم ويكحل عيونه بشوفتها
    000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
    كانت ساره ومشاعل بالغرفه
    ساره: شوفي ميشو بندر موصيني اقول لك عن دكتور الماني مره كويس ,, يقول انه رئيس
    اطباء بمستشفى مشهور مره بالمانيا ,,, وان الدكتور مره شاطر,,,, وانه قريب راح يجي
    هنا ,, ويبي يحجز لك بندر عنه
    مشاعل تفاجئت ليش بندر مهتم فيها لهدرجه: بس غريبه ليش اخوك مهتم بهالموضوع
    ساره: والله تبي الحقيقه مدري عنه,, بس ياميشو انتي اعز صاحبه لي ومقدر اخبي عنك شي
    حسيت اخوي لما شافك صار يهتم فيك اهتمام مو طبيعي لدرجه انه يسالني عنك اكثر من
    مره باليوم,,, ومن فتره وهو قايل لي عن هالدكتور,,, بس بصراحه انا نسيت,,, المهم ايش
    اقول له ترى ذبحني كل يوم يفتح معاي نفس الموضوع
    مشاعل: ماتوقع ياساره ,, لان ابوي حجز لي عند دكتور ,,, وماودي اتشوش بين دكتورين
    عموما اشكري بندر اخوك بالنيابه عني ,,, وجد مدري ايش اقول لك,, انا مقدره له اهتمامه
    بس اسفه انا عطيت ابوي كلمه
    ساره : طيب ايش راح يضر لو استشرتي دكتورين؟؟؟
    مشاعل: سارونه انا اسفه بلغي اخوك اني مقدر ,,, سارونه مابيني وبين اخوك حاجه نخليني
    اقبل ,,, بس جد انا شاكره له
    ساره انقرت من مشاعل: ميشو لاتصيرين غبيه ,, اعتبريني انا الي عارضه عليك هالعرض
    مو بندر,, معقوله ترفضي هالعرض عشان ماتعرفي بندر؟
    مشاعل: لا بس انا خلاص سفرتي بعد اسبوعين ,, ماله داعي اعطي اخوك كلمه بعدين اسافر
    ساره: عموما انتي براحتك ,,, هذي حياتك وانتي حره فيها ,,,, بس تذكري ياميشو ترى
    العرض موجود اذا تبي اي وقت اقول لبندر من عيوني
    000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000

    000000000000000000000000بندر كان مع امه وساره بالسياره
    بندر: هاه سارونه قلتي لمشاعل عن الموضوع الي قلت لك
    ساره: اها
    بندر: طيب؟؟؟ وبعدين ايش قالت؟؟؟؟
    ساره: رفضت
    بندر تغيرت ملامحه: ليش؟؟؟
    ساره: تقدر تسالها , بصراحه تعبت وانا اقنعها تقول ماله داعي لان ابوي راح يوديني برا
    اتعالج
    بندر: بس ماراح يضرها انها تكشف عنده
    ساره: والله ايش اسوي لها تعبت معاها
    000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000مشاعل كانت بغرفتها تفكر بكلام ساره ,,, واهتمام بندر المفاجئ بها,,, غريبه ايش الي خلاه
    يفكر فيها ,,, كانت صاحبه ساره من كانوا صغار ايش معنى الحين يهتم فيها
    مشاعل بنفسها" وين راح تفكيرك يامشاعل , اكيد الاحساس الي يحس به الشفقه ,,, انا
    بالنسبه له بنت تحتاج مساعدته,, ومستحيل اسمح لاحد يشفق علي,, مستحيل,, وين راح
    تفكيرك يامشاعل ؟؟؟ ممكن تتخيلي انك تنحبي او تحبي,,, مستحيل احب لاني مقدر اشوف
    الانسان الي راح احبه,, ومستحيل اني انحب لاني ببساطه مقدر اقدم للانسان الي يحبني اي
    شي كيف خطر على بالي انه ممكن يكون معجب فيني "
    000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000في بيت ساره
    ساره كانت في غرفتها تكلم صالح
    ساره: اقول صلوحي ودي اطلب منك خدمه
    صالح: يلعن ام الي مايسويها لتس ,, انتي اطلبي بس
    ساره: حبيبي فيه واحد يهددني انه راح يفضحني عند اخوي
    صالح عصب: وينه عطيني مكانه وانا اوريتس فيه,, اذا ماشوهت وجهه ماكون صويلح
    ساره: لالا انا مابي اشوهه,, ابي ادخله السجن
    سكتت تنتظر رده فعل صالح
    صالح: ايش تبي القضيه بس ,,, قتل ,,, مخدرات ,,, سرقه,, اشري بس
    ساره ماتوقعت انه مجرم لهدرجه علشان كذا لما فهده تجي الجامعه وجسمها ازرق اكيد من
    ضربه باين عليه متوحش ومجرم زين الي ماقتلها للحين
    ساره: لا ابيه يدخل السجن بقضيه مخدرات
    صالح: ايش سيارته؟؟؟؟ ووين القاه
    ساره: شوف انا راح اوصف لك المؤسسه حقته واقول لك السياره وعليك الباقي
    صالح خاف: عنده مؤسسه
    ساره خافت صالح يغير رايه: لا لا مو مؤسسته ,,, هو يشتغل فيها
    صالح: وايش سيارته؟؟؟
    ساره: بنتلي
    صالح: ايش بنتلي ذي؟؟؟؟
    ساره: نوع من انواع الروز
    صالح: روز ,, من هذا الولد اذا كان ولد ناس فكينا ترى انا مو قد عيال الناس
    ساره كانت تعطيه جوه : لا انت قدهم لاني اعرف انك رجال وقدها ,,, ولو عندي شك
    برجولتك ماطلبت منك هالطلب,, بعدين هو مو ولد ناس ولاشي ,, اما السياره صاحب
    المؤسسه هو الي عطاه هالسياره
    صالح: حلو طيب وين مكان المؤسسه ,,, ومتى نبدا الشغل ووين البضاعه
    ساره: صلوحي ودي انت تدبر لي البضاعه وترى ماعندي الا 2000 يعني دور لي شي على
    قد المبلغ الي معاي
    صالح: ولا يهمك ,, انشالله بكره بالليل ارد لك
    ساره: خلاص اتفقنا لاتنسى لاني هالاسبوع ابي كل شي خالص
    سكتت لما سمعت احد يطق على باب غرفتها
    ساره: مين
    بندر: انا بندر
    ساره بهمس: اوكي صالح بكره اكلمك اخوي جاء







    تعليق

    • wat
      عـضـو فعال
      • Jul 2007
      • 203

      فتحت الباب لبندر
      بندر: مانمتي
      ساره: لا لسى
      بندر: سارونه كنت ابي اكلمك شوي
      ساره : تعال ادخل
      دخل بندر وبدوا يتكلمون على موضوع السفره لايطاليا
      بندر: انا ماتوقع اروح معاكم هالصيف
      ساره: ليش بندر
      بندر: يعني اشغال
      ساره: حرام بندر والله وناسه تعال معانا
      بندر: يمكن الحقكم بعدين
      ساره: ياليت بندر حسافه ماتجي معانا
      بندر بتردد: سارونه كنت بسالك عن مشاعل
      ساره تطالعه بتفحص: ميشو ,, ايش فيها
      بندر: لو .... امممم .. ماعرف شلون اقولها لك... بس ممكن اكلم صاحبتك مشاعل
      ساره انصدمت من جرات اخوها : بندر ترى انت جالس تتكلم عن صاحبتي؟؟؟
      بندر: لاتفهميني غلط,, انا مو قصدي ان يكون بيننا علاقه,,,انا ودي اقنعها بموضوع الدكتور
      بصراحه متضايق علشانها ومو قادر انام
      ساره : بس بندر ماتوقع ترضى تكلمك,, بعدين هي ماعندها موبايل,, كيف راح ادق عليها
      بندر: طيب بكره كلميها وقولي لها اني ابي اكلمها حاس اني اقدر اقنعها
      ساره بنظره خبث : بندر متاكد انك تبي تكلمها بس علشان الدكتور
      بندر ارتبك: ساره ترى ماحب هاللهجه
      000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000كانت ساره تلبس لانها راح تطلع مع منال ووليد وماجد يتمشوا,, خافت من بندر لانه اكيد
      راح ينشب لها مثل كل مره يشوفها طالعه
      وحمدت ربها انه ماكان موجود,, استأذنت من امها وطلعت
      وهي في الطريق لبيت منال قررت ترحم حسين وترد على مكالماته
      حسين: سارونه والله انك بايخه ,, انتي عارفه اني قلقان على ميشو ولا تردي علي
      ساره: ايش تبيني اسوي ماعندي الا انت؟؟؟
      حسين: سارونه تكفين خليها تكلمني اليوم
      ساره: ميشو اكتشفها اخوها مشعل انها تكلم طلال
      حسين منصدم: شلوووووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ساره: كانت كاتبه لي رساله لما كانت في المستشفى ومن ظمن الرساله مذكور اسم طلال
      وطبعا قراها مشعل
      حسين: مسكينه وايش سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ساره: اخوها صار يشك فيها مره
      حسين: طيب طلبتك سارونه روحي عندها ابي اسمع صوتها
      ساره: انا مشغوله انشالله بكره امرها
      حسين: وعد
      ساره : انشاللهووصلت ساره لبيت منال وشافت السياره الي ياجروها وليد وماجد داخل البيت وكانت مظلله
      كلها
      دخلت وقالت لسواقها يمرها 12 بالليل
      لما دخلت لقت وليد ينتظرها
      وليد: هلا والله بحبيبه قلبي
      ساره استحت: هاي حبيبي
      منال تطل على ساره وكانت لابسه ثوب وكان ماجد مشغول يرسم لها السكسوكه
      ماجد: ياحماره قلت لك لاتتحركي كذا ماراح اضبطها لك
      منال: طيب لاتصارخ
      ساره ووليد: هههههههههههههه
      وليد يبتسم : هاه حبيبتي مستعده للتنكر
      ساره مستحيه: اوكي
      وليد عطاها ثوب: اكيد راح يكون كبير وطويل عليك بس مشي الحال انتي ماراح تنزلي من
      السياره
      ساره: اوكي ثواني
      دخلت غرفه وغيرت ,, وطلعت لهم وهي بالثوب بس كانت متعذبه مو عارفه تلبس الشماغ
      منال : الله شكلك خطير
      ماجد: اي خطيره تذكرني بالاولاد الي اول مره يلبسوا شماغ هههههههههههه
      وليد: لو سمحت لاتغلط على حبيبتي
      ماجد: مالت عليك انت وحبيبتك ,, زي منوله مافيه
      ساره: ايه مره,,,, خاصه اني لما شفتها بذاك اليوم بغيت انجن من قبحها
      منال: قبح بعينك نشوف اليوم من يرقم بنات اكثر انا او انتي
      ساره: اوكي تحدي
      منال: تحدي
      ماجد: اسمعوا الي منكم ترقم لي بنات اكثر بعزمها ع العشاء
      منال طلع من خشمها نار من التعصيب: ماجدوه
      ماجد: امزح بسم الله
      جلست ساره عشان تسمح لوليد انه يرسم لها شنب ابظاي ع قولته وسكسوكه
      ساره: وليد مابي سكسوكه ابي تسوي لي ديرتي فيس
      وليد: ههههههههههههه انشالله
      كانت مرتبكه لقرب وليد منها وتمنت انه ينتهي بسرعه
      000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000مشاعل كانت في الصاله لوحدها جالسه لان ام مشعل معزومه عند وحده من الجيران ,, اما
      ابوها كان طالع,,, وسعود ع قولته طالع يشوف الهنوف ,, اما مشعل كان بغرفته ,, كان
      يتحاشى يجلس معاها,, تشجعت تطلع له غرفته تعتذر منه
      وصلت غرفه مشعل طقت الباب
      مشعل: نعم
      مشاعل : مشعل ممكن تفتح ابيك شوي
      مشعل فتح الباب وكان ساكت
      مشاعل: مافيه تفضلي؟؟
      مشعل: الباب مفتوح اذا تبي تدخلي ادخلي
      مشاعل: مشعل ماعرف ايش اقول لك ولادري من وين ابدا ,,, لكن انا ماجيت انكر الي
      قريته ,,, انا جايه افسر لك واشرح لك الكلام الي فيالرساله ,, وجيتي لك وتفسيري له
      سببين((وسكتت))
      مشعل:..............
      مشاعل: ماتبي تسالني ايش السببين؟؟؟
      مشعل: انا اسمع اذا تبي تتكلمي
      مشاعل عرفت انه مو رايق بس هذي فرصتها الوحيده علشان تكلمه لان مافيه احد بالبيت
      مشاعل: السبب الاول اني ابي اصارحك علشان زواجك قريب ومابيك تروح وانت زعلان
      مني اما السبب الثاني فلاني احبك وانت اخوي ومن حقك اني افسر لك الي صار
      مشعل: ....................
      مشاعل: مشعل انا فعلا كنت اعرف واحد اسمه طلال,,, بس مو بالشكل الي انت تتخيله ,,
      يعني ماكان بينا شي ممكن يخليك تخجل من اني اكون اختك ,, مشعل كانت علاقتنا برئيه ,,
      كانت علاقه حب ,,, بس ماتتعدى التلفون ,, صدقني يامشعل,,, حتى طلال ماكان يطلب مني
      انه يشوفني,, مشعل صدقني انا ندمانه قد شعر راسي على الي سويته واظن انت تشوف
      بعينك ايش صار لي وهذا سبب كافي علشان مافكر رجع لطلال
      مشعل:كيف عرفتيه
      مشاعل: اعطاني الرقم
      مشعل : ومن متى تاخذي ارقام؟؟؟؟
      مشاعل: اول مره واخر مره((كنت تبي تهدي الوضع ماتزيده سوء))
      مشعل: وايش الي خلاك تاخذيه
      مشاعل: مشعل يمكن كنت احس بالوحده,, يمكن احساسي بالطفش مدري يامشعل بس المهم
      اني كلمته ,, بس صدقني هذي اخر مره افكر اني اكلم فيها,,وترى مو سهل علي اني اجي
      لحد عندك واعترف لك,,, بس اتوقع الي صار لي يخليني افكر الف مره قبل اكلم اي واحد
      مشعل: وليش حاولتي تنتحري ,, ايش سواء لك ,, ايش الشي الي سواه وخلاك تفقدي الامل
      بالحياه
      مشاعل: لاتخاف يامشعل ماصار شي من الي تفكر فيه,, بس انا كنت .... ((وسكتت))
      مشعل: كنتي ايش؟؟؟؟؟؟
      مشاعل حاولت تمنع دموعها بس كانت دمعه اقوى من ان تحبسها: مشعل .. انا كنت احبه
      وانصدمت لما عرفت انه يكذب علي,,, وصدقني هذا الشي الحلو بعلاقتي فيه ,, لاني عرفت
      ان مافيه شي بالدنيا اسمه حب ,, وهالشي راح يخليني مافكر اتعلق او اتعرف على احد
      مشعل ابيك تتزوج وانت متطمن ان اختك مستحيل تغلط نفس الغلطه,, وانا اشكرك يامشعل
      انك ماطلعت الموضوع
      كانت راح تطلع من الغرفه بس قبل ماتطلع وقفت وقالت له وهي معطيته ظهرها :مشعل الله
      يخليك سامحني ,, لاتحسبني مو ندمانه على الي صار ,,, انا خسرت اغلى ماعندي يامشعل
      وانتم نايمين انا مايهناني النوم كل يوم اتذكر الي صار وتهوري,,, وابكي عيوني الي
      خسرها كل لحظه وكل دقيقه,, لاتزيد يامشعل همي هم
      وتركته واتجهت لغرفتها ,, بس كانت يد مشعل اسرع ومسكها
      000000000000000000000000000000 كانوا مشغلين اغنيه احلام اقسم لك بربي قسم
      وكانوا فالينها رقص وكان وليد هو الي يسوق ومعاه ساره قدام ,, اما ماجد كان وراء وجنبه
      منال ,,, وكانت السياره مظلله ,,, اما الناس الي برا السياره كانوا يشكوا ان في السياره
      حفله دي جي لانهم مايشوفوا الا السياره تهز ويسمعوا صوت الاغاني مع ان الشبابيك
      مسكره ,,, شلون الي جوا السياره مستحملين الصوت
      ساره كانت فالتها من جد ,, مافيه الا قوت رقص ,, كانت منهبله وحطت موبايلها ع
      السايلنت علشان محد يزعجها
      وليد يبي يهيضها: وراء ,, عاشت سارونه
      وهي ترقص من جد متحمسه ,,,, ومافيه الا هز بالشماغ
      وليد: عاشت ,, العب العب
      وعلى هالوضع لما وقفوا عند سياره جمس مليانه بنات
      ماجد: يله بنات كل وحده تفتح شباكها ونشوف مين منكم راح ياخذوا رقمها
      كان مع ساره معروض مكتوب فيه رقم خاص لساره((رقم الغزل))
      اما منال فكان معروضها عباره عن رقم وهمي
      فتحت منال شباكها الي وراء وطالعت البنات بنظره مسويه بتدوخهم,, ورفعت المعروض
      وكانوا البنات يطالعوا بقرف
      ساره: اقول قفلي شباكك لاتنحشي البنات وشوفي انا ايش راح اسوي
      ماجد ووليد: ههههههههههههههه
      فتحت ساره شباكها ,,, ومسويه انها بروس ويلس على غفله لوووووووووووووووووول
      لما طالعوها البنات كانوا مشككين بوضعها ,,, كأنها بنت وكأنها ولد واخذوا رقمها ودقوا
      عليها علطول وهم بالاشاره
      البنات: الو
      ساره: هاي
      البنات ماتوا ضحك: والله كنا شاكين انك بنت
      ساره: ههههههههههه هاه كيف اصلح ارقم
      البنات: تجنني
      الاشاره فتحت وكان واحد يضرب بوري لوليد ع شان يمشي لانه ساد عليه
      سوت حركه ساره انصدموا منها وليد وماجد ومنال ماكانوا يتوقعوا انها بتصير جريئه
      لهدرجه
      طلعت راسها من الشباك وصرخت ع الي يضرب بوري وبصوت خشن : ياحمار لاتضرب
      بوري ازعجتنا
      وليد وماجد ومنال: هههههههههههههههههههههههههه
      000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000

      0000000000000000000000000مشعل: مشاعل سامحيني ,,, انا المفروض ماضغط عليك وانا عارف ضروفك,, مشاعل انا
      اثق فيك وادري انك لما تقولي كلمه تكوني قدها,,, مشاعل انا راح انسى كل الي صار بس
      ابيك توعديني انك ماتفكري تسوي هالشي مره ثانيه وتنسي واحد اسمه طلال
      مشاعل : لو فكر او حن هذا ((اشرت على قلبها)) هذي ماراح تنسى تكره ((اشرت على عينها))
      000000000000000000000000000000 000000000000000000000000ساره : اف خلاص شباب ملينا الساعه 11 وسواقي راح يجي 12 خلونا نرجع
      منال: يوه سارونه بدري
      ساره: اي بدري اخوي دق علي مليون مره واخاف الحين انجن
      وليد: ماعليك منهم ثواني ونكون بالبيت
      واتجه وليد للبيت وكان شارع التحليه مره زحمه
      ماجد: ياغبي كان رحت مع طريق الملك عبدالعزيز اقل زحمه
      وليد: ياخوي انا كنت بروح مع طريق الملك فهد,, ومالي الا هالشارع علشان اوصل له
      ماجد: يووووووه ايش هالزحمه شكل الاشاره خربانه
      وليد: دقيقه خلني اشوف مخرج مع الحاره
      ماجد: لامافيه مخارج خلاص مافيه الا بعد الاشاره
      انتظروا 10 دقايق وهم في وسط الزحمه وكانت ساره مرتبكه لانها تاخرت وخافت السواق
      يوصل قبلها
      وليد: الحمدلله بدت تخف الزحمه((وسكت لما شاف شي قدامه ))
      وليد :يا الله تفتيش مو وقته ابد
      ماجد: يالله الحين راح ينزلونا ويقولوا فكوا التضليله
      ساره خافت: ليش ينزلونا,, وايش دخل التضليله
      وليد: لان التضليل ممنوع
      ساره: طيب ايش راح يسوي لنا؟؟
      وليد: ولا شي بس بيكتب مخالفه ويقول فكوا التضليله
      ساره: وانشالله هالتضليله متى تنفك
      وليج: لاتخافي حبيبتي ماراح تاخذ اكثر من 10 دقايق ,, وانشالله مايقول لنا فكوها يكتفي
      بالمخالفه
      واخيرا وقفوا عند التفتيش,, طمرت ساره وراء وجاء ماجد قدام
      الضابط: افتح الشابك
      وليد: سم طال عمرك
      الضابط: ليش مضلل انت ماتدري ان التضليل ممنوع
      وليد: اسفين طال عمرك ,,, انشالله اليوم افكها
      الضابط: انزل فكها الحين
      وليد: ياطويل العمر انا مستعجل الوالد تعبان بالبيت وبروح له ,, واذا شفت السياره مره
      ثانيه مضلله راح انزل افكها
      الضابط: لك ساعه تدور هنا وتو ابوك يمرض,,, هات الرخصه والاستماره
      ماجد تدخل: طال عمرك خلنا نمشي وانشالله راح نفكها اوعدك
      الضابط يتجاهل ماجد: انت هات الرخصه والاستماره
      هنا وليد طلع رخصته وعطاها الضابط
      الضابط: الاستماره
      وليد عطاه الاستماره
      الضابط: بعد السياره مستاجره ومضللينها بعد ,, انزل فك التضليله
      وليد حب يقصر الشر ونزل يفكها
      الضابط يكلم ماجد: البطاقه
      ماجد طلع بطاقته للضابط ولما شافها : انزل فك التضليله معه
      نزل ماجد لانهم يبوا يرجعوا بسرعه عشان ساره
      ساره كانت تحس دقات قلبها مثل الطبول من الخوف خاصه لما شافت راس الضابط يطل
      عليها ويقول لها: انت عطني البطاقهمنال خافت ينكشفوا وحاولت تغير صوتها وكانها رجال: ياطويل العمر نسينا البطاقه بالبيت
      الضابط يطالعهم بتفحص: وايش تسوي بطاقاتكم بالبيت
      منال: كنا طالعين مشوار قريب ونسينا البطاقات
      الضابط طلع راسه ورجع لماجد ووليد وهنا تطمنوا منال وساره ,, اشواء ماستقعد
      وفجاءه فتح الضابط باب السياره الي ورا مكان ماكانوا جالسين ساره ومنال وقال لهم شي
      خلى ساره ودها تموت الحين
      ايش قال لهم الضابط ؟؟؟؟ وايش راح يصير ع ساره ومنال؟؟؟






      تعليق

      • wat
        عـضـو فعال
        • Jul 2007
        • 203

        الجزء السابع عشر







        ساره كانت تحس دقات قلبها مثل الطبول من الخوف خاصه لما شافت راس الضابط يطل
        عليها ويقول لها: انت عطني البطاقه
        منال خافت ينكشفوا وحاولت تغير صوتها وكانها رجال: ياطويل العمر نسينا البطاقه بالبيت
        الضابط يطالعهم بتفحص: وايش تسوي بطاقاتكم بالبيت
        منال: كنا طالعين مشوار قريب ونسينا البطاقات
        الضابط طلع راسه ورجع لماجد ووليد وهنا تطمنوا منال وساره ,, اشواء ماستقعد
        وفجاءه فتح الضابط باب السياره الي ورا مكان ماكانوا جالسين ساره ومنال وقال لهم شي
        خلى ساره ودها تموت الحين
        الضباط قال لهم: انزل انت وياه بسرعه
        والتفت للضابط الي واقف جنبه وقال لهم : ياسعد خذهم للقسم
        منال بصوتها الطبيعي : لو سمحت احنا مو عيال احنا بنات ممكن تخلينا نمشي
        ساره انصدمت ان منال اعترفت انهم بنات بس على الاقل يمكن يغير رايه هالضابط النشبه
        لما يعرف انهم بنات
        الضابط: واذا انتي بنت ليش متنكره؟؟؟
        منال: احنا طالعين نتمشى وعلشان محد يضايقنا لبسنا ثياب
        الضابط: اكيد انتم من شبكه ارهابيه علشان كذا متنكرين
        ساره ماتت خوف: ايه ارهابيين الله يهديك والله اني اخاف من ظلي,,, الله يخليك خلنا
        نروح الله يوفقكالضابط: النقيب هو الي يحدد اذا ترجعو بيتكم او تنامو في السجن
        ساره حست ان بيجيها جلطه: وين النقيب اكلمه
        الضابط: في قسم الشرطه,, والتفت للضابط وقال له شي ماسمعته منال وساره
        فجاءه ركب الشرطي ((سعد)) بسياره ماجد ووليد بمكان السواق وقفل الابواب علشان
        مايطلعوا منال وساره ,,, وحرك السياره
        ساره: تكفى الله يخليك نزلنا والله راح اعطيك الي تبي
        الشرطي: ..........................
        ساره تصارخ: يارب تدخل الجنه نزلنا ,,, الله يخليك ,,, الله يستر عليك,, والله اخوي
        راح يقتلني
        منال: اسمع لو نزلتنا بعطيك الفيزا حقتي فيها 100,000
        الشرطي:..........................
        ساره تبكي: كله منك يامنال,, ياويلي من بندر
        منال: يعني انا الي امي بتضحك وتبسط,,, ((رجعت تكلم الشرطي))طيب اسمع علي ساعه
        انا وصاحبتي لو بعتهم راح تجيب لك مبلغ حلو
        ساره: تخيل اخواتك هم الي صار لهم هالموقف ,, الله يخليك نزلنا ,,, تكفى
        وقف الشرطي عند القسم,, ونزل وقفل عليهم السياره
        منال: انشالله يجي النقيب حقهم ويرحمنا خلاص لاتبكي ياساره
        ساره تبكي : يارب
        التفتوا على دوريه جت ووقفت ونزل منها نفس الضابط الي مسكهم ,,, وكان مركب وراء
        وليد وماجد ,,, ونزلهم هو وضابط معاه,,, واختفوا جوا القسم
        منال: اقول ماتعرفي احد في الشرطه يطلعنا من هالمشكله
        ساره عصبت: انتي الي طيحتينا بهالمشكله انتي الي طلعينا منها
        منال: انا ماطيقتك ع يدك انك تجي معاي جيتي بكيفك
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 مشعل: طيب ايش رايك ميشو اعزمك ع العشاء في المطعم الي تحبيه
        مشاعل: بس الوقت متاخر
        مشعل: ليش راح تنامي؟؟؟؟
        مشاعل: لا
        مشعل: طيب ثواني اجيب لك عبايتك
        مشاعل: لا خير تبيني اطلع ببيجامتي؟؟؟
        مشعل: طيب لاتطولي
        مشاعل طلعت غرفتها تغير ملابسها علشان يروحوا يتعشوا
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 سعود كان في مطعم قلوب Globe بالفيصليه مع الهنوف
        الهنوف: اسمع ترى ابي زياده كروت لزواج اخوك مشعل
        سعود: اعطيتك 5 كروت ,, مين راح تعزمي بعد
        الهنوف: راح اعزم نوره صاحبتي و روان
        سعود: الله يعين بدبر لك من امي ,,, مع انها بغت تذبحني لما طلبت منها
        الهنوف: اطلبها من مشاعل
        سعود: مشاعل اكيد اعطتها صاحباتها
        الهنوف: مالي شغل فيك دبر نفسك
        سعود: انشالله طال عمرك,, بس تلاحظي اني عازمك على العشاء علشان اسمعك كلام حلو
        واسمع منك ايش كثر تحبيني مو نتكلم بالكروت ومين راح تعزمي الهنوف خليك رومنسيه
        ولو مره بحياتك
        الهنوف ماهتمت ونزلت عينها تشرب العصير الي بيدها,, ولما رفعت عينها لقت سعود
        يطالع بطاوله وراها ,,, وطبعا هي ماتقدر تشوف مين يطالع لان الطاوله الي يطالعها وراها
        ,, التفتت تبي تشوف مين يطالع
        ولقت بنتين حلوات وحده منهم ملامحها هنديه نعووووووووووووووومه,,,
        انجنت الهنوف خاصه ان البنات كانوا ياكلوا سعود بعيونهم,,, معذورين كان سعود مملوح
        وكانه عصفور
        الهنوف قطعت عليه نظراته الي ماقدر ينزلها من هالبنت الحلوه: سعودوه هذا وانا معك اجل
        اذا لوحدك ايش راح تسوي ؟؟؟؟؟
        سعود خاف: هنوف ايش فيك ,,, لايروح تفكيرك لشي غبي,, ايش هالافكار المجنونه
        الهنوف قامت: اخليك معاها احسن لك ولها,, وخذ راحتك
        سعود: هنوف لاتصيري طفله
        الهنوف: انقلع عن وجهي
        ومشت وخلته ووقفت ع طاولة البنات وقالت لهم: صدق شفاحه كانكم ماشفتوا شباب قبل
        اعصابكم اكلتوه بعيونكم جعلها العمى انشالله
        كانوا البنات يطالعوها باحتقار وقالت لها وحده منهم: ياي ,,, low class
        البنت الثانيه: she is crazy
        الهنوف مافهمت شي ع بالها البنات اجانب وطلعت وخلتهم
        سعود كان يطلب الحساب يبي يلحق ع هالمجنونه,,, صدق الحياه معاها مستحيله عشان نظره
        سوت كل هذا ,,, شلون راح يعيش معاها باقي عمره
        انتظر وقت طويل لحد ماجابوا له الحساب ,, قال بنفسه اكيد انها وصل للبيت ,,, دفع
        الحساب واتجه للبنات الي جالسين قدامه,, وعينه مانزلت عن البنت الي كانت ملامحها هنديه
        سعود: انا اسف ع الي صار ,,, بس هي اعصابها تعبانه اعذروها
        البنت: no problem ,,,, بس هي دايما كذا???
        سعود: لا اعصابها تعبانه,,, وانا اعتذر بالنيابه عنها
        البنت ابتسمت لسعود ابتسامه خلته ينسى شي اسمه الهنوف: really we are not angry
        بس حرام واحد like you يتعرف ع بنت همجيه like her
        سعود حس ان البنت صادقه مو معقوله تتهجم ع الناس بس لانه طالعها
        سعود في نفسه "ايش هالاسلوب ياتتكلم عربي يا انقليش مسويه تعرف انقليش وكانها مخترعه
        الذره"
        سعود: اوكي عن اذنكم
        البنت: اوكي معك لمو ,, واتشرف اني اتعرف عليك
        سعود انصدم ايش تبي فيه وهي ملكه جمال الف واحد يتمناها: مشكوره اختي بس انا خاطب
        وراح وتركها
        وهو في الاصنصير نازل تحت فكر في البنت ايش كثر هي حلوه واستغرب كيف قدر
        يقاومها اكيد ان الهنوف تعني له كثير ع شان يترك وحده بهالجمال
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 شافوا تقريبا خمسه ضباط طلعوا من القسم متجهين لسيارتهم ,, وواحد فتح الباب لهم
        الشرطي بعصبيه : انزلي انتي وياها بسرعه
        ساره تبكي : الله يوفقك,, الله يخليك اتركنا نروح والله اهلي راح يقتلوني
        الشرطي: الحين الله يوفقك واهلي واهلي ,,, ليش ماتذكرتي اهلك لما فكرتي تطلعين مع
        شباب هاه ,, والا بس الحين يجي الضمير
        ساره كانت تقاوم ثنين كانوا يجبروها تنزل من السياره ونزلوها بالقوه,,, اما منال بعد
        ماشافت الي صار لساره نزلت بكرامتها,,, دخلوا ساره بغرفه وقفلوا عليها ,,, اما منال
        دخلوها بغرفه ثانيه وقفلوا عليها
        كانت ساره تدعي ربها انه يستر عليها ,,, وتذكرت انها طلعت قبل صلاه العشاء وانها
        ماصلت ندمت لانها ماذكرت الصلاه الا وقت الشده والا لما كنت تستهبل وكانت مبسوطه
        نست موضوع الصلاه ,, تذكرت انها ماتوضت
        طقت الباب عليهم لما دخل عليها ضابط: خير انشالله ايش تبي ؟؟؟
        ساره: ابي اتوضى بصلي
        الضابط: انثبري بس الحين ذكرتي ربك هاه
        وقفل الباب ورجع لمكان ماجاء منه
        اما منال كانت تكبي,, ماتدري ايش راح تكون رده فعل امها لما تعرف ,, اكيد راح تمنعها
        من الطلعات ,, اكيد راح تاخذها معاها وين ماتروح
        في غرفه النقيب: عطني اسماء البنات الي معاك بسرعه
        وليد: ماعرف اسمائهم
        النقيب: تستهبل ياحمار
        وليد: صدقني ماعرف ,,, البنات يمكن كذبوا علي باسمائهم
        النقيب: تعال ياسعد ارميه بالحجز لما يتكلم,, وهات الكلب الثاني
        لما دخل ماجد وساله الضابط عن اسماء البنات
        ماجد: وحده اسمها منال ال.... والثانيه ساره بس مدري ساره ايش ,, لانها خويه صاحبي
        تكفي ياطويل العمر انا جاوبت ع كل شي سالتوني عنه خلاص طلعوني
        النقيب: ع بالك انك بتطلع كذا ,, لا راح ندق ع ابوك يجي يستلمك
        ماجد: ياطويل العمر انا عمري 25 يعني كبير ليش تجيب ابوي
        النقيب: تعلمني بشغلي ياكلب,, سعد ارميه في الحجز لما بكره نشوف موضوعه
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 مشاعل كانت مع مشعل بالسياره متجهين لمطعم الريف الايطالي والمفضل عند مشاعل
        دق موبايل مشعل وكانت الي متصله نجود زوجه مشعل وكان مشغول بالسوالف معاها
        وشغل اغنيه وائل جسار مشيت خلاص
        كانت مشاعل متغطيه ,, اعجبها لحن الاغنيه ,,, والي اول مره تسمعها ماكانت تحب وائل
        جسار مره ,,, بس بعد ماسمعت كلامات هالاغنيه تمنت تقول لمشعل الله يخليك سكرها
        كانت كل كلمه تذكرها بطلال
        كيف بهالسهوله قدر يتخلى عنها,,شلون طاوعه قلبه يسوي فيه كذا وهو عارف انها مجنونه
        فيه ,,, حست بفراغ كبير تركه طلال بحياتها,,, مافكر كيف راح تكمل حياتها بدونه,,,
        تذكرت كيف كانت تلعب بمشاعر الشباب وكيف جاء شخص يلعب بكل احاسيسها وكانها
        لعبه سهل تحريكها بالنسبه له ,,, حست بحنين غريب له ,,, حنت لايامها معاه ,,, كانت في
        اقوى مراحل الحب ,,, كانت تتجنب التفكير فيه هالايام,, وتظن ان خيال طلال اختفى,,, بس
        للاسف من بعد ما شي بسيط ذكرها بايامها معاه وهالشي مجرد اغنيه ,, حست بحنين يقتلها ,
        , كان نفسها تشوفه ,,, نفسها يبرر لها الي سواه,, يمكن تلقى مخرج تسامحه فيه,, تتمنى يبرر
        لها اي تبرير وهي راح تسامحه ,,, تخيلت نفسها معاه من جديد,, مع انها ماتقدر تشوفه بس
        احساسها انه جنبه احياء الفرحه بقلبها,,,, وتذكرت انه مافكر حتى يكلمها يتطمن عليها,,
        يالله ايش كثر هالانسان حقير وممثل بارع,,, حطت راسها ع الشباك ,,, وسبحت في بحر
        افكارها ,,, ونزلت دمعه محبوسه من فتره ,,, والدمعه هذي جرت وراها الاف الدموع ,,
        كانت تحلم ان طلال هو الي جنبها وماسك يدها ,,ويسمعها احلى كلام الحب
        صحت ع صوت مشعل: ميشو نمتي؟؟؟
        مشاعل رفعت راسها: لا مشعل معاك
        مشعل: لي ساعه اكلمك ,, يله حبيبتي وصلنا المطعم
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 بندر كان حالته مو اقل من حاله مشاعل ,, كان غرقان بالحب ,,, بس للاسف حب من طرف
        واحد ع قولته ,,, كان يفكر بمشاعل ,, مشاعل الي من رجع وهو مايفكر الا فيها ,,, حتى انه
        رفض يسافر مع اهله لانه يبي يتطمن عليها ويعرف ان العمليه نجحت ,,, كان خايف عليها
        يبي يشوفها سعيده ,,, يمكن لما تنجح عمليتها تجيه الجراءه انه يخطبها ,,, قبل كان يخاف
        من شي اسمه زواج ,,, كان يخاف من الطلاق لانه يحس انه اكيد راح يفشل,, بس لما شاف
        مشاعل تكسرت كل القواعد الي بناها وكل افكاره تغيرت,,, مشاعل بالنسبه له الفرحه ,,,
        نفسه يتجرء ويكلمها بس لو دق عليها اكيد ماراح تستقبله ولا تفكر تكلمه ,, يكفي انها ماقبلت
        منه مساعدته لها اكيد هالبنت عندها كرامه مو طبيعيه ,,, كرامه تخليها ترفض مساعده
        ممكن تسعدها,,, كل هذا علشان كرامتها ,,, اكيد مستحيل راح تقبل انه يكلمها,, حتى لو فكر
        يخطبها اكيد راح ترفض,,, بس ليش مايحاول
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 انفتح الباب وكان شرطي ,,, رمى عليها عبايه وطرحه
        الشرطي: البسيها يله ,,, النقيب يبي يشوفك
        لبست عبايتها بسرعه ع امل ان النقيب يكون احن شوي من هالوحوش
        دخلت عليه وكان مشغول باوراق بيده,,, بعد ماخلص,, وبدون مايرفع عينه
        النقيب: ايش اسمك؟؟
        ساره: ريم
        النقيب : نلعب احنا ,,, اسمك الرباعي
        ساره توهقت: ريم فهد خالد ال....((عطته اسم ماتدري فيه وحده بهالاسم او لا))
        كتب الاسم وعطاه الضابط الي جنبه: خذه دخله بالجهاز وشوف الاسم وتاكد اذا ماعليها
        قضايا
        ساره انصدمت ,, قضايا ,, ليش صارت من المجرمين : اي قضايا شايفني مجرمه
        النقيب طالعه بنظره حاقده: اسكتي ياحقيره ,,, لو فيك خير ماطلعتي مع شباب,,وياويلك لو
        يطلع الاسم كذب لان صديقتك الي قبل عطتنا اسم وهمي ,,, والحين بكلم لها السجانه توديها
        سجن النساء
        ساره انجنت معقوله يسويها ويوديها سجن النساء" لا ساره لاتكوني غبيه هو يحاول يخوفني
        علشان اعطيه اسمي الحقيقي"
        ساره: انا عطيتك اسمي الحقيقي وماعندي غيره
        انتظرت يجي الضابط الثاني الي راح يتاكد من اسمها,, وبعد دقايق رجع
        الضابط: طال عمرك مافيه اسم ع الكمبيوتر
        النقيب طالع ساره بنظره تخوف كلها حقد: يعني ماتتوبين انتي وخويتك طيب دواك عندي
        ساره خافت ايش راح يسوي
        اخذ التلفون يكلم: الو,,, هلا ام غازي ,,, عسى ماصحيناك من النوم,,, هههههههههه
        مايخالف هذا شغلك ,, اقول ابو غازي عندك؟؟,,,, حلو طيب تعالي معاه عندي بنتين
        ابيك تسلميهم سجن النساء, هههههههههههههههه ,, ايش نسوي مالنا الا انتي ههههههههه
        يله ننتظرك
        ساره: لالالا الله يخليك والله بعلمك كل شي بس لاتسجنوني
        النقيب: خلاص انا عطيتك فرصه
        ساره: الله يخليك ,, خلاص والله لاقول كل شي بصدق واذا كذبت اسجني وقولها تجي,, الله
        يخليك قول لها لاتجي ,, الله يخليك
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 منال كانت تحاول تدق ع صاحبتها سحر ,, بس خافت يدخل عليها احد وياخذ موبايلها
        منال بهمس: الو
        سحر: هاي منوله
        منال : الحقيني سحر انا في الشرطه,, مسكوني مع ماجد ووليد
        سحر خافت: يا الله معقوله ,, وينك الحين
        منال: حابسيني بغرفه,,, المهم بليز دقي ع خالد انتي تعرفي انه ولد ناس واكيد يقدر يطلعني
        تكفين سحر سوي شي
        سحر: اوكي خلني الحين اروح اكلمه
        وقفلت ع امل ان سحر تجيب لها واسطه وتطلعها من هنا بدون ماتدري امها
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 مشعل و مشاعل انتهوا من العشاء واتجهوا للبيت
        وفي الطريق
        مشعل: هاه ميشو كيف نفسيتك مع قرب العمليه؟؟؟
        مشاعل: الله يكتب الي فيه الخير,, مشعل انا خايفه ماتنجح
        مشعل:لانشالله تفائلي بالخير ,, انشالله يرجع نظرك احسن من اول
        مشاعل: لامابي احسن من اول يكفيني اني اشوف حتى لو بدون الوان
        مشعل: ههههههههههههههه ,, قديمه انتي اسود وابيض
        مشاعل: ههههههههههههههههههههههههههههه
        مشعل: ميشو وين موبايلك انا دقيت عليه امس ,, ولقيته ملغي
        مشاعل: ايه نسيت اقول لك ,,, ضاع مني قبل فتره والغيت الشريحه
        مشعل: اذا الموضوع كذا انا راح اطلع لك رقم ,,, من اي شركه تبي؟؟؟؟
        مشاعل: لا يامشعل ماله داعي جد ,,, انا ماحتاجه ,,, وين اطلع
        مشعل: لا بس احنا نحتاج انه يكون معاك موبايل ,, خاصه اذا طلعتي
        مشاعل: تسلم مشعل بس جد ماودي اتعبك

        التلفون كان يدق ,, رد عليه الشرطي: سم ,, لحظه ,,, ((يكلم النقيب))طال عمرك فيه واحد
        يبيك
        اخذ التلفون النقيب : الو,, سم,,,, ايه ,,,, بنتين,,,, اها
        ساره حست ان الموضوع يتعلق فيها وفي منال لانه كان يطالعها
        النقيب يكلم: اسف مقدر اخدمك بهالموضوع,,,, انا ماعندي مانع اطلعهم بس يجون اهلهم
        يستلمونهم,,, اسف مقدر اطلعهم ع مسئوليتي ,,, انشالله اخدمك بشي ثاني,, تامر شي ,, مع
        السلامه
        ساره حست انها راح تموت اكيد الي اتصل يحاول يطلعهم ,,, بس هالنقيب عنيد وراسه يابس
        طالعت ساعتها ,, كانت 2 الليل ,, اكيد امها ماتت خوف وبندر انجن
        انهارت وبكت وتعبت من التفكير ,, وقررت انها تعترف باسمها وتعطيهم رقم اخوها
        ولما عطتهم المعلومات وتاكدوا انها صادقه,, دخلوها غرفه بعيده لما يجي اخوها يستلمها
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 مشاعل كانت تستعد للنوم وشغلت سورة الرحمن بصوت الشيخ ناصر القطامي
        فجأه سمعت احد يطق عليها الباب,, وقفلت المسجل
        مشاعل : مين؟؟؟
        سعود: انا سعود,,,, نايمه؟؟؟
        مشاعل: لا تعالي سعاد ادخلي
        سعود دخل: سعاد مين ؟؟؟؟
        مشاعل: انت يعني مين
        سعود: والله البطاقه مكتوب فيها سعود والجنس ذكر
        مشاعل ضحكت: هههههههههههههههه ادري بس انا ادلعك
        سعود: ههههههههههه تدلعيني سعاد لايسمعك احد يشك فيني
        مشاعل:ههههههههههههه, ايش عندك جاي هالوقت ماتدري ان الليل للنوم والصباح للسوالف
        سعود: يعني اطلع
        مشاعل: لا ,, بس لك 10 دقايق بعدين راح تنطرد
        سعود: انشالله
        00000000000000000000000000000000000000000000000000 بندر كان في الطريق لبيت منال صاحبه ساره ,, طبعا طلع مع السواق لانه هو الي يدل
        بندر تعب من الاتصال ع ساره الي ماترد ع موبايلها ,,, وخاصه انها مواعده السواق 12
        وصارت 2 وماجت,, خاف لايكون صار لها شي,,, طبعا امه نايمه لانها واثقه بساره
        دق موبايل بندر :الو
        النقيب: السلام عليكم
        بندر :عليكم السلام
        النقيب: معي بندر ال...
        بندر استغرب : ايه اخوي بغيت شي؟؟؟
        النقيب: معك النقيب حزام ال..
        بندر زاد استغرابه ايش يبي منه: امر اخوي فيه شي
        النقيب : ايه ,,, اختك ساره عندنا,, المشكله بسيطه بس ياليت تمرنا ,,, توقع لما كم ورقه
        وتاخذ اختك
        بندر مصعوووووووووووق ومصدوم اخته عند صاحبتها شلون راحت للقسم: ايش صار
        قول لي اختي ايش فيها ,, ايش سوت
        النقيب: تعرف الموضوع لما تجي تستلمها
        وقفل
        كان بندر مايدري هو بحلم والا بعلم,, معقوله اخته ساره بالشرطه,, وايش سوت؟؟؟؟
        كان متجه للقسم,, وهو مثل المخدر ,, يمشي بدون عقله ,,, مو مصدق
        000000000سعود: هذا كل الموضوع
        مشاعل: تستاهل ليش تطالع البنت ,,, لو انا مكانها كان اخذت العصير وكبيته عليك
        سعود: ميشو وربي مو قصدي ,, بس هي كانت تطالعني وطاحت عيني عليها بالصدفه
        وبصراحه ماقدرت انزل عيني عنها كانت مره حلوه
        مشاعل : سعود ,,, انت تحب هنوف؟؟؟
        سعود: اموت فيها
        مشاعل: لو انت تحبها بجد كان مافكرت تطالع غيرها ,,, راح تملا عينك
        سعود: ميشو والله اني اموت فيها,, ميشو تكفين ساعديني
        مشاعل: اوكي راح اكلمها لك, بس توعدني انك تبطل حركاتك البايخه
        سعود: ابشري بس انتي كلميها الحين
        مشاعل: لا انسى اني اكلمها الحين ,, اول شي هي معصبه ,,, خلها تهدا,,, وبعدين من اصبح
        افلح
        سعود: ميشو مقدر انام وهي زعلانه علي
        مشاعل تبي تقهره : عادي خذ بندول نايت ههههههههههههههههههه
        00000000000000000000000000000000000000000000000000

        تعليق

        • wat
          عـضـو فعال
          • Jul 2007
          • 203

          مو مصدق الكلام الي قاله النقيب,, ساره تطلع مع شباب ومتنكره بصوره ولد,,, ماصدق
          كلامه لحد ماشاف ساره قدامه ,,, وكانت متغطيه وعليها عبايه ,, بس كان الثوب طويل
          عليها وكان طالع من تحت العبايه
          وقعت تعهد انها ماتطلع مع شباب ,,, وبندر وقع ع اوراق تثبت انه استلمها
          وكان يمشي وهي وراه وركب السياره,,, ساره استحت تركب جنبه ,, خافت منه ,, وركبت
          وراء
          ساره في نفسها" يالله ياويلي عليه ,, اكيد راح يقتلني ,, ياليتني ماطلعت ,, ياليتني سامعه
          كلام ميشو وتاركه منال ,, هذي عقوبتي في طلال ,,, كنت راح ادخله السجن وانا الي دخلته
          ,,يالله اكيد امي صار لها شي,,, ايش راح اسوي"
          كان بندر هادي طول الطريق حتى لما وصلوا البيت كان هادي ودخل غرفته,, حتى ماقال لها
          تعطيه موبايلها ,, ولا ضربها مثل ماتوقعت
          دخلت غرفتها وقفلت ع نفسها" اكيد الحين راح يجيب المسدس علشان يقتلني,, او اكيد يبي
          يقتلني بعد ماتطلع امي من البيت,, لان امي شكلها مادرت عن شي,, يمه متى راح يقتلني"
          كانت تبي تدق ع مشاعل بس عارفه ان مشاعل ماعندها موبايل,, كانت طول الليل جالسه
          ع اعصابها وتطالع الباب تنتظر بندر يدخل يقتلها
          00000000000000000000000000000000000000000000000000 صحت مشاعل ع صوت مشعل وصراخه بالبيت,, طلعت تشوف ايش فيه
          مشعل: ياخي مابي اسوي تنظيف مابي شايفني حرمه
          سعود: ميشو تعالي شوفي اخوك المتخلف,, اقول له يسوي تنظيف لبشرته ع شان هالحبوب
          تخف ,,, زواجه بعد اسبوع , لازم يهتم بنفسه ,, يقول الاهتمام بس للحريم
          مشاعل ماتت ضحك ع مشعل ,,, وعلى سعود المتحمس,, وكانه حرمه تلاحق زوجها هههههه
          مشاعل: مشعل ايش الفرق عندك لو شفت نجود بملابس حلوه وريحتها عطور تجنن ,,
          وشكلها حلو ,, والا انها تجلس عندك شكلها معفن وريحتها شينه ؟؟؟
          مشعل: مشاعل لاتقارني,,, نجود حرمه ,, وبعدين انا مو شكلي محيوس او ريحتي شينه
          مشاعل: بس يامشعل مثل ما انت تبي تشوف زوجتك باحلى شكل وتحب تشوفها تهتم بنفسها
          ع شانك,, هي نفس الشي تبي تشوفك مهتم بنفسك ع شانها ,, مشعل الاهتمام بالنفس مو عيب
          ولا حرام
          مشعل: تبيني اروح لدكتور واقول له شوف بشرتي فيها حبوب علشان يقول ايش هالخكري
          سعود: هههههههههه اي خكري ,, اذا الدكتور بيقول عنك خكري لهالسبب ,, فهو خكري
          اكثر منك,, لانه دارس هالتخصص
          مشاعل:ههههههههههههه, والله انك صادق ياسعود
          واخيرا اقتنع انه يروح لدكتور
          00000000000000000000000000000000000000000000000000 ساره كانت بغرفتها تبكي من الخوف ومن الندم ع الي صار ,, وكانت مقفله موبايلها,,
          خافت وحست جسمها مايشيلها من الرعب لما سمعت صوت الباب
          ساره: مين
          بندر: انا
          ماتت من الرعب ,, اكيد راح يقتلها بعد الي صار امس ,,, احسن شي ماتفتح له
          بندر: ساره افتحي ابيك بموضوع
          ساره قررت تفتح وترتاح من هالرعب الي عايشته ,, واذا راح يقتلها خليه يقتلها وترتاح من
          هالخوف والعذاب
          ساره فتحت الباب ,, وانصدمت لما شافت ملامح بندر هاديه
          بندر: ساره فاضيه ابي اكلمك بموضوع
          ساره كانت ساكته مالها وجه تتكلم
          بندر: اذا مالك خلق نتكلم الحين ,, ممكن ناجل الموضوع
          ساره وبدون ماترفع عيونها في بندر: تفضل
          دخل وسكر الباب ,, هنا ساره حست برعب ,, ايش ناوي عليه؟؟؟
          مسك يدها وسحبها للسرير وجلسها وجلس جنبها,,, كانت تطالع الارض
          مسك دقنها ورفع وجهها : ساره عينك عمرها لاتطالع الارض مهما سويتي انتي اختي
          ومابي عينك تنزل بالارض
          ساره كانت منصدمه من اسلوب بندر معاها ,, بعد كل الي سوته جالس يكلمها بكل احترام
          بندر: شوفي ياساره ,, انا مو مستغرب ليش سويتي كذا,, اكيد عندك اسبابك ,,, يمكن علشان
          الحريه الي عطتك ماما ,,او يمكن فقدتي الحنان من ماما لانها دايما مشغوله عنك,,ورحتي
          تدوريه برا , و حتى ما لقيتي بابا الي ممكن يكون صديق بالنسبه لك,,, وحتى انا انشغلت
          عنك بالدراسه,,, انا ما الومك ,, ياساره انا كل امس كنت افكر بالموضوع ومانمت ولا دقيقه
          ,, ساره انا اعرف ان الانسان مو كامل ولازم يغلط,, حتى انا غلطت كثير بحياتي بس
          الانسان الشاطر الي يتعلم من اخطائه,, سارونه بسالك سؤال وجاوبيني بصراحه,, صاحبتك
          الي معاك فكرت فيك او اتصلت عليك
          ساره: لا
          بندر: على فكره ترى طلعت هي قبلك جت امها اخذتها بدري ,, بس مافكرت حتى تسال عنك
          تتوقعي هذي هي الصداقه,, تتوقعي هذا هو الطريق الصح؟؟؟
          ساره وهي تبكي: لا يابندر وانا اسفه ,, مدري ليش سويت كذا
          بندر: سارونه مو بس انتي الي سويتي كلنا كنا مشتركين باللي سويته كل واحد منا كان لاهي
          بمشاغله عنك,, بس من اليوم ياسارونه ,,, راح اكون اخوك وامك وابوك,, راح اخليك ما
          تحتاجي تسوي هالاشياء ,, ولاتفكري اني راح اضربك او امنعك من الطلعه او اخذ موبايلك
          , لا سارونه انا مستحيل استخدم هالاسلوب الهمجي,, انتي حياتك ماراح تتغير ,,, انتي الي
          راح تتغيري لاني اتوقع انك تعلمتي درس يخليك مستحيل تفكري ترجعي للخرابيط هذي
          ,, اما بالنسبه لي ماراح يمر يوم الا اطلعك وامشيك
          اره اول مره تعجب باخوها ,, وتحس ان عندها اخو ماكانت تعرف قيمته
          00000000000000000000000000000000000000000000000000
          بعد اسبوع من الحادثه ,, تغيرت اشياء كثير
          كانت ساره ماتروح الا لمشاعل ويوصلها بندر,, وابتعدت عن منال,, وصارت ماتكلم شباب
          ,,, لانها اعجبت باسلوب اخوها ,, لو كان ضربها وشتمها كانت كرد فعل طبيعي راح
          تنحرف اكثر من اول,, بس اسلوب اخوها الراقي خلاها تعرف غلطتها واعجبت بثقه اخوها
          فيها وماحبت تخيب امله فيها وثقته فيها,,, 20 سنه وهي عايشه مع اخوها عمرها ماعجبت
          به كثر هاليومين كان حنون معاها ,, وكان حريص ع رضاها,, كان يطلعها كل يوم ,, مره
          عشاء ومره غداء ومره يصحيها الصباح علشان يروحوا يفطروا ,, ومره وداها للبر تطلع
          مهاراتها الفاشله بالسواقه هههههههه
          اكثر من مره كانت بتصدم ,,, بس باللحظه الاخيره يتدخل بندر وينقذها
          حكت لمشاعل عن كل شي سواه بندر ,, واعجبت مشاعل بشخصيه بندر,, وماتوقعت ان فيه
          شاب شرقي ممكن يتصرف كذا بعد ماعرف كل هالاشياء عن اخته,, حتى اخوها مشعل لما
          اكتشف انها تعرف واحد اسمه طلال ,, مجرد مكالمه زعل عليها اسبوع كامل
          كل يوم يكبر بندر بنظر مشاعل ,, وكانت تنحرج لما توصل لها ساره سلام بندر
          00000000000000000000000000000000000000000000000000 اليوم يوم مشعل ونجود,,, كان الزواج بالخزامى ,,, وكان زواج مرتب ,, صح انه ماكان
          فخم مره ,, بس كان حلو والف بنت تحلم تكون مكان نجود,, لان مشعل معروف بسمعته
          الحلوه
          كانت مشاعل بالاوتيل وعندها روز المزينه,, كانت مشغوله مع ام مشعل ,, وام مشعل
          منحرجه لانها ماحطت ميك اب بحياتها حتى لما تزوجت ابو مشعل ماكانت تعرف شي اسمه
          ميك اب
          اما ساره ومشاعل ينتظروا دورهم
          ساره: ميشو تسريحه شعرك مره تجنن
          مشاعل: ههههههههه لازم تمديحها مو انتي الي مختارتها
          دق موبايل ساره
          ساره : هلا بندر
          بندر: هاي سارونه,, هاه كيف الميك اب اكيد شكلك يجنن
          ساره استحت: شكرا بندر,, بس اتوقع انا حلوه بدون ميك اب
          بندر: اكيد ,,, انا متاكد انك بتغطي ع كل الموجودين,,الا ناس اتحدى تغطي عليهم
          ساره: ومين هالناس؟؟؟
          بندر: القمر ميشو
          ساره: ههههههههه بعد تدلعها ميشو هاه
          مشاعل انحرجت ,, انقهرت من ساره المفروض ماتبين قدامها
          بندر: اقول ميشو عندك؟؟
          ساره: ايه ,, ليش تسال تبيني اوصف لك شكلها؟؟
          بندر: لا ابي اكلمها ابارك لها ع زواج مشعل
          ساره: اوكي
          ساره كانت متاكده لو قالت لمشاعل ان بندر يبي يكلمها ,,, راح ترفض وتقوم,, قالت احسن
          شي ارمي الموبايل عليها وانحاش
          ساره مسكت يد مشاعل وحطت الموبايل بيدها وقفلت يدها بالقوه: ميشو هذا موبايلي ,, اخوي

          بندر يبي يبارك لك ع زواج مشعل,,, وقبل لاترفضي انا قايمه الحين ,, وترى عيب ماتكلميه
          ترى كل السالفه يبارك لك بس ,, عيب ميشو كلميه
          وقامت بسرعه قبل ماتتكلم مشاعل
          مشاعل تحسست الموبايل
          مشاعل في نفسها" مجنونه هالبنت كيف راح اكلمه ,, الله ياخذها وهقتني"
          جمعت قوتها وحطت الموبايل ع اذنها
          مشاعل: الو
          بندر حس قلبه بيوقف: اهلين مشاعل ,, كيفك؟؟؟؟
          مشاعل انحرجت: الحمدلله ,, كيفك انت؟؟؟
          بندر: بخير الله يسلمك,, مشاعل الف مبروك زواج مشعل الله يوفقه
          مشاعل : تسلم
          بندر: عقبالك
          مشاعل انحرجت: تسلم
          بندر يضحك: وانتي مو حافظه الى تسلم ,, مافيه غيرها مثلا شكرا
          مشاعل ابتسمت: شكرا
          بندر: ههههههههههه,, كويس تسمعي الكلام ماثرت عليك اختي الجنيه
          مشاعل: حرام عليك سارونه مو جنيه
          بندر: ايه صح نسيت اني اكلم المحاميه الرسميه لساره
          مشاعل:هههههههههههه
          مشاعل سمعت ام مشعل تطلع ,, وتبي تروح بسرعه قبل لاتسبقها ساره لروز
          مشاعل: اوكي بندر انا راح اقفل الحين,, مشغوله شوي
          بندر: اوكي الله معك شكلي طولت عليك
          مشاعل: لا بس انشغلت شوي
          بندر: اوكي باي
          مشاعل: باي
          00000000000000000000000000000000000000000000000000 كان الزواج مرتب ,,, وحضروا ناس كثير ,, وام مشعل ماتدري تستقبل والا تهتم بشؤون
          الزواج ,,, كانت معتمده ع الله ثم مشاعل قبل لايصير لها الي صار في,, بس الحين لقت
          نفسها وحيده,,, وكانت بين وقت والثاني تروح تصلح الكحل الي كل شوي يخرب من الصياح
          كل ماتذكرت ان مشعل راح يطلع من عندها ويسكن لوحده,, بس ايش تسوي هذي حال الدنيا
          دخلت نجود,, والي كان شكلها مره حلو ع قوله صاحبات مشاعل ,,, وبعدها دخل مشعل
          ومعاه ابوه وابو نجود,,, وبعد التصوير ,, طلع مشعل مع نجود,, واتجهوا ع المطار ,, لان
          رحلتهم الساعه 3 الفجر ,, والي كانت متجهه لاسبانيا
          00000000000000000000000000000000000000000000000000 مشعل ماسكتت من الصياح بالسياره,, وتعبت مشاعل وسعود وابو مشعل يسكتوها مو
          قادرين,,, وصلوا البيت ,, وطلعت ام مشعل غرفتها تكمل صياح ,, كانت ليله ام سلطان
          بس ابو مشعل استغنى عن ام سلطان وكمل سهرته مع ام مشعل يحاول يهديها ,,, والي كان
          مشعل عندها حبيب القلب ,, صح انها تحب سعود خاصه انه الصغير ,, بس مشعل كان له
          معزه خاصه
          سعود: هاه ميشو كيف الهنوف اكيد حلوه
          مشاعل تضايقت خاصه انها ماتقدر توصف شكل الهنوف لسعود الي كان متحمس: انشالله
          بعد اسبوع راح اوصف لك شكل الهنوف كويس
          سعود ندم ع الي قاله ,, انقهر لانه للحين ماقدر يتأقلم مع وضع مشاعل الجديد, استغرب
          القوه الي مشاعل فيها ,, كيف قدرت تتقبل وضعها الجديد: انشالله ميشو بعد اسبوع ترجعي
          تشوفي احسن من اول بعد العمليه
          مشاعل : امين
          طلعت غرفتها وهي مبسووووووطه شويه عليها ,, اخيرا قرب موعد سفرها ,,, اول يوم من
          بعد ماصارت عمياء تنام على طول وهي مرتاحه
          00000000000000000000000000000000000000000000000000 ساره : يوووووووووووووه بندر ازعجتني ,, قلت لك ايش لابسه ميشو وايش قالت وايش
          ماقالت
          بندر: سارونه تتوقعي لو اتقدم لها راح توافق؟؟؟
          ساره فرحانه : من جدك بندر ,, ياليت ميشو تجي عندنا
          بندر: انا بكره راح اكلم ابوي يخطبها لي مقدر اتحمل اكثر من كذا ,, احسها ملكت كل
          حياتي وقلبي,, سارونه من اول مره شفتها فيه وانا عارف ان ميشو راح تكون كل حياتي
          ساره: ياعيني ع الحب
          00000000000000000000000000000000000000000000000000 صحت مشاعل بدري يمكن الفرحه خلتها ماتقدر تطول بالنوم ,,, وكانها تنتظر الدقايق
          والثواني وتحسها سنوات
          مشاعل في نفسها" يالله متى راح اسافر متى"
          نزلت بالصاله ونادت الخدامه ع شان تصلح لها فطور
          سمعت صوت التلفون ,, كان اتصال خارجي,,,, قامت ترد
          مشاعل: الو
          : السلام عليكم
          مشاعل: عليكم السلام
          : لو سمحتي الاخ سعود موجود؟؟؟
          مشاعل ماعجبها صوت الي متصل واسلوبه: نايم ,, دق ع موبايله
          : مايرد ,, اختي ابيه ضروري ممكن تصحيه
          مشاعل خافت من نبره صوته:انا اخته ممكن اعرف ايش فيه لانه نايم ومقدر اصحيه
          مشاعل طاح منها التلفون واغمى عليها بعد ماسمعت الي قال لها المتصل

          ايش ممكن يكون سر هالاتصال؟؟؟؟؟؟
          وايش الكلمه الي قالها لمشاعل والي كانت نتيجتها انه اغمى على مشاعل مع انها بنت قويه
          وماتنهز بسهووووووله؟؟؟ كل شي راح يتوضح بالجزء الجديد والي فيه تغيرات كثيره
          على حياه مشاعل يمكن تكون للاسواء وممكن للافضل

          تعليق

          • خالد العتيبي
            عـضـو فعال
            • May 2007
            • 101



            • هلالي وفتخر ولي مش عاجبه ينتحر ويكتب ع قبره منقهر ,,,



            مشكوووووور بس كمللللللللللللللللللللللللللللللللل وش بيصير بموت بسرعه

            تعليق

            • خالد العتيبي
              عـضـو فعال
              • May 2007
              • 101



              • هلالي وفتخر ولي مش عاجبه ينتحر ويكتب ع قبره منقهر ,,,



              كمللللللللللللللللللللللللل بليز

              تعليق

              • خالد العتيبي
                عـضـو فعال
                • May 2007
                • 101



                • هلالي وفتخر ولي مش عاجبه ينتحر ويكتب ع قبره منقهر ,,,



                وينككككككككككككككككككككككككككككككككك كمل

                تعليق

                • الفيحاء
                  عضو متألق
                  • Jan 2007
                  • 495
                  • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                    سألت البحر

                    تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                    قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                  اخوى الله يعافيك كمل

                  مو معقوله كل يوم اشوى

                  انا بموت من الشوق للتكمله

                  ارجوك بسرعه

                  تعليق

                  • الفيحاء
                    عضو متألق
                    • Jan 2007
                    • 495
                    • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                      سألت البحر

                      تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                      قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                    اخوى الله يعافيك

                    كمل
                    كمل

                    ابغى النهايه

                    بسرعه

                    الله لا يهينك

                    تعليق

                    • الفيحاء
                      عضو متألق
                      • Jan 2007
                      • 495
                      • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                        سألت البحر

                        تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                        قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                      هف

                      متى بتكمل يا خوى

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...