القصة هذي مرت على صديق بالمرة قريب مني....
والقصة تقول..
صديقي هذا واسمه بندر كان يحب وحده لما كان عمرة 17 سنه ..لكن لما كبرت وكبر هو كمان اكتشفور انو حبهم كان حب مراهقين وهي كانت تبي تتزوج ...لان البنت مثل ما نعرف تكبر قبل الولد..المهم هو من حبها حب يتطمن على مستقبلها وحب تتزوج انسان محترم ومثقف مون عائلة ومركزه راقي...فكان فيه احد اقاربه يبي يتزوج ويدور على بنت الحلال فقال له بندر عن هالعائلة وانو عندهم بنات مرة روعه واختار له حبيبته ....وتزوجت وعندها الان بنوتة مثل القمر..
طبعا بندر وحبيبته تركوا العلاقة لما التحق بندر بالجامعه....
بعد كذا بندر التهى بدراسته ....وماكان يفكر يرتبط مرة اخرى.
وفي يوم من الايام وهو في مجمع جيان وكان معاه ولد خاله وعمره 9 سنوات ...بندر كان يشرب كافي وولد خاله واسمه مشاري كان يلعب في الملاهي....
المهم بندر شاف الساعه 9 الليل وحب يروح حق مشاري عشان يتعشون..ولما راح له مالقاه في الملاهي..وراتصل على جوال مشاري لكن ما رد ( مشاري جواله كان على الصامت))
الهم بندر خلاص بينجن ..وخاف انو مشاري ضاع ..طبعا بندر راح يدور على المجمع ويناظر يمين ويسار ممكن يشوف مشاري ويتصل على جوال مشاري لكن....ماكو فايده لاشافة ولا رد مشاري عالجوال
وبعد ساعة اتصل مشاري على بندر وقال له وينك....المهم بندر سمع صوت مشاري وردت له روحه..
مشاري بالمره يحب بندر وبندر كذلك يحب مشاري واكثر واحد من عائلتهم المحترمة ياخذه معاه هو مشاري...
المهم راح لبندر ولقاه يتعشى مع ثلاث بنات تقريبا في عمر 18 ومعاهم ثلاث بنات صغار في الابتدائية و ابو الشباب مشاري معاهم....
المهم بندر من ذوقه ترك مشاري يكمل عشاه معاهم ارسل وراح كلمه وقال لما تخلص اكلك اتصل علي انا بكون في الكافي شوب احتريك...
انتظر بندر وبعدها اتصل مشاري ..واللي يتكلم وحده من البنات تبي تعتذر لانو ما اخذوا الاذن من بندر بان مشاري يتعشى معاهم...بندر عاد ما صدق على الله هالفرصة وراح فيها كلام ..( ليش تاخذون الولد وتحرقون قلبي علية ..تعرفون بانه لسا صغير ومو عارف شنو اللي يسوويه...) وبعدها راح بندر واخذ مشاري.....
لما كانوا في طريقهم للبيت...سال بندر مشاري ليش يعمل كذا ولا يتصل علية ياخذ الاذن منه...لكن مشاري قال وحده من البنات الصغار واسمها نوف كانت تدرس معاي في الروضه...
طبعا البنت لما تكلم عليها بندر .ما قال لها كلام بذئ ...بالعكس قال كلام راقي لكن كان شوي جارح..
طبعا يوم من الايام راح بندر لخاه في العصر وشاف عنده بنت خارجه وكانت كاشفه وجهها ..البنت كانت بالمره ملاك ....اش جمال ...شي خيال....
حب يتعرف علها وراح يسال خالته والعيال الصغار ويسال كمان خاله ..البنت هذي اب ياخطبها واتزوجها لما انهي دراستي الجامعية...خاله مدح البنت وراحوا يكلمون اهلها عشان يخطبها حق بندر....
لما راحوا ...وصلوا عند بابهم ....زالمفاجاة..
البنات الصغار اللي كانوا مع مشاري في جيان هم نفسهم اللي فتحوا الباب....
المهم دخلوا وخطبوا البنت....
تدرون النت مين طلعت ....اللي تكلم عليها بندر.......
الرد: البنت غير موافقة
بندر : الان جريح مكسور القلب يبث معاناته عبر البنت
والسؤال ماذا يفعل بندر وهو احبها ...
والقصة تقول..
صديقي هذا واسمه بندر كان يحب وحده لما كان عمرة 17 سنه ..لكن لما كبرت وكبر هو كمان اكتشفور انو حبهم كان حب مراهقين وهي كانت تبي تتزوج ...لان البنت مثل ما نعرف تكبر قبل الولد..المهم هو من حبها حب يتطمن على مستقبلها وحب تتزوج انسان محترم ومثقف مون عائلة ومركزه راقي...فكان فيه احد اقاربه يبي يتزوج ويدور على بنت الحلال فقال له بندر عن هالعائلة وانو عندهم بنات مرة روعه واختار له حبيبته ....وتزوجت وعندها الان بنوتة مثل القمر..
طبعا بندر وحبيبته تركوا العلاقة لما التحق بندر بالجامعه....
بعد كذا بندر التهى بدراسته ....وماكان يفكر يرتبط مرة اخرى.
وفي يوم من الايام وهو في مجمع جيان وكان معاه ولد خاله وعمره 9 سنوات ...بندر كان يشرب كافي وولد خاله واسمه مشاري كان يلعب في الملاهي....
المهم بندر شاف الساعه 9 الليل وحب يروح حق مشاري عشان يتعشون..ولما راح له مالقاه في الملاهي..وراتصل على جوال مشاري لكن ما رد ( مشاري جواله كان على الصامت))
الهم بندر خلاص بينجن ..وخاف انو مشاري ضاع ..طبعا بندر راح يدور على المجمع ويناظر يمين ويسار ممكن يشوف مشاري ويتصل على جوال مشاري لكن....ماكو فايده لاشافة ولا رد مشاري عالجوال
وبعد ساعة اتصل مشاري على بندر وقال له وينك....المهم بندر سمع صوت مشاري وردت له روحه..
مشاري بالمره يحب بندر وبندر كذلك يحب مشاري واكثر واحد من عائلتهم المحترمة ياخذه معاه هو مشاري...
المهم راح لبندر ولقاه يتعشى مع ثلاث بنات تقريبا في عمر 18 ومعاهم ثلاث بنات صغار في الابتدائية و ابو الشباب مشاري معاهم....
المهم بندر من ذوقه ترك مشاري يكمل عشاه معاهم ارسل وراح كلمه وقال لما تخلص اكلك اتصل علي انا بكون في الكافي شوب احتريك...
انتظر بندر وبعدها اتصل مشاري ..واللي يتكلم وحده من البنات تبي تعتذر لانو ما اخذوا الاذن من بندر بان مشاري يتعشى معاهم...بندر عاد ما صدق على الله هالفرصة وراح فيها كلام ..( ليش تاخذون الولد وتحرقون قلبي علية ..تعرفون بانه لسا صغير ومو عارف شنو اللي يسوويه...) وبعدها راح بندر واخذ مشاري.....
لما كانوا في طريقهم للبيت...سال بندر مشاري ليش يعمل كذا ولا يتصل علية ياخذ الاذن منه...لكن مشاري قال وحده من البنات الصغار واسمها نوف كانت تدرس معاي في الروضه...
طبعا البنت لما تكلم عليها بندر .ما قال لها كلام بذئ ...بالعكس قال كلام راقي لكن كان شوي جارح..
طبعا يوم من الايام راح بندر لخاه في العصر وشاف عنده بنت خارجه وكانت كاشفه وجهها ..البنت كانت بالمره ملاك ....اش جمال ...شي خيال....
حب يتعرف علها وراح يسال خالته والعيال الصغار ويسال كمان خاله ..البنت هذي اب ياخطبها واتزوجها لما انهي دراستي الجامعية...خاله مدح البنت وراحوا يكلمون اهلها عشان يخطبها حق بندر....
لما راحوا ...وصلوا عند بابهم ....زالمفاجاة..
البنات الصغار اللي كانوا مع مشاري في جيان هم نفسهم اللي فتحوا الباب....
المهم دخلوا وخطبوا البنت....
تدرون النت مين طلعت ....اللي تكلم عليها بندر.......
الرد: البنت غير موافقة
بندر : الان جريح مكسور القلب يبث معاناته عبر البنت
والسؤال ماذا يفعل بندر وهو احبها ...
تعليق