السلام عليكم ورحمه الله بركاته اليوم قررت اني انقل لكم هذي القصه وانا اول من يكتبها
عالنت واتمنى انها تعجبكم وترها حقيقيه وصاره وصدق والله ما اكذب واقسم بالله
المهم خليني اعرفكم بالفراد القصه (حصلت لصديقتي الغاليه رهف) وافراد القصه
رهف:بطله القصه , سعوديه ,مسلمه مهيب خوات البنات الجايات
مشاعل: بنت صديق ابو رهف ,سعوديه مسلمه
لميا : اخت مشاعل وكبرها ,سعوديه ,مسلمه
عذوب:اخت لميا ومشاعل وكلهم كبر رهف توأم ماشالله مسلمه سعوديه
خالد:ولد خاله رهف ,مسلم ,سعوديه اكيد ,بثالث متوسط ويسوق همر ذا البزر يسوق همر خخخخ
لا وهمر بعد ,,,,,,,,,,,,,,,,, ...... خلوني ابدا
راحوا البحرين كلهم الثلات عائلات و3 ثالث يوم رهف والبنات (لميا ومشاعل وعذوب)ودهم يروحون السوق
وقالوا لخالد يوديهم في الطريق
رهف : اقول خالد ودنا مطعم في الطريق اي مطعم تشوفه على الطريق هاه
خالد : يعني اي مطعم تبونه
رهف:ايه
خالد عاد يقاله يدل البحرين قام الولد يستعرض المهم وداهم مكان بعيد تقل بطحا البحرين
خخخخخخخخخخخ
ونزلوا رهف الوحيد هي الي ما معاها الجوال (يا حياتي) وراح الولد قبل لايدخلون وهنا هي المشكله يوم دخلوا لقوا رقص وما رقص وسكارا يطلعون ويدخلون ورهف يوم شافت السكارا بدت تصيح وقابلوا بحرينيه معاها اختها الصغيره صادقوها البنات لميا ومشاعل بس عذوب جالسه مع رهف كلهم خايفين المهم وجت ذا البحرينيه (شيعيه بس هم مايدرون) لم رهف وقالت لها
:شفيتج
رهف قالت القصه لها <<<<<<<< فاظيه والله مع الخوف
وكلهم جالسين عالرصيف يوم جا المغرب هنا رهف ماتت من الخوف بعدين مر تكسي ووقفته الشيعيه ودخلوا البنات لان مافي حل الا كذا ويوم ركبوا جروا رهف غصبن عليها للتكسي
المشكله ليته بحريني الا هندي اسود ومفحم بعد خخخخخخ
وبعدين قالوا له يودهم للسيف هو وداهم مو للسيف وداهم للمواقف الي بين السيف وفندق السيف
هذيك المواقف الكبيره بعدين قال الهندي حق التكسي
الهندي: وين فلوس جيب فلوس هدا مكان بئييد انا ودي انته
رهف : اقول انقلع بس فاظين لك الحين انا ميته خوف وانت تبي فلوس
عطوه فلوس الي كانو يبيون يتقهون فيها بالمطعم ولاكفا
الهندي :انتا جيب فلوس زيادهادا ما بي كفي والله انا بئدين كلم شرطا اجي امسك حارمي انت
البحرينيه: خلاص خلاص اسكت بنات انارايحه ارقص داخل السيف لين اييب افلوس وراده اوكي
انصدموا البنات
رهف:خير هيه انتي مايجوز
والبنت راحت ما امداها تسمع رهف لا وشوفو بس رجعت معاها 500 دينار مدري وشي عملتهم الظاهر دينار الي هي ....................
رهف وقفت قدام الشيعيعه وجايه تظربها
رهف:هذي فلوس حرام وطراخ عطتها كف خلها تتربا
البحرينيه :هيه انتي خييييييير اشتبين اني مسلمه عشان اتقولين هالكلام
رهف انصدمت هنا جد
رهف : لا اجل كافره ليش انتي مو مسلمه
البحرينيه: ووييييعع بسمالله علي منكم انتاو انا شيعيه
رهف :هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي الشهقه كانت من جد تظحك عشان كذا البنات فطسوا ظحك هههههههههههههههههههههههههههههههههه بس ولو بالبدايه انصدموا شوي
وطرطاخ ..... طقتها رهف ما جبهتها بقوه خخخخخخخخخخ
والحين بدا الطق الصراحه كان طق يظحك من جد البنات ما ساعدوها لانهم والله العظيم وقسم بالله
منسدحات عالارض والله ما اكذب وكانت رهف توقولي اشكالهم تظحك
وبعدين تطاقوا الين ما دقت الشيعيعه على اوخوها هنا رهف تجمدت يوم شافت شكل اخوها
تقول دبمرررررررررره واسود كنه الهندي حق التكسي ولابس بنطلون جنز شورت وفخوذه تقل
فهد الحيان بس قصير واسود ولابس بلوزه سودا مفككه ازريرها ولابس سلسال
وجا رهف صاحت وراحت لم البنات ودقت من جوال لميا على ولد خالتها والبنات قاموا من الارض <<<< موسعين الصدر عماتي
قامو من الارض ووقفوا زين لانهم ماتول من الخوف وجا شاف اخته مدبوغه قال
: مين الي سوالج جذي اختي
الشيعيه : شوف هاذولا البنات طقوني
الولد: انتوا سعوديات هاه
محد رد سكوت تام
اووووووووووووووووووووووووووووووف تخيلوا ولد خالتها كان في السيف الحمد الله
ربي راحمهم وجا بالهمر علاطول من سكتوا محد رد جا يفحط خخخخخخخخخخخخخ
وبعدين نزل
خالد: يالله اركبوا
الولد :يا سلام تعال تعال انته
خالد:خير وش فيه
الحين البنت الشيعيه راحت عند رهف تطقها
رهف :هي هي خير خير
وطرطاخ صفقتها على ظهرها المكشوف (لابسه بلوزه تطلع ظهرها الوسخه)
وصرخت الشيعيه :اي يييييييييييييييييييييي
عورتيني
ودربح طيحت رهف علا الارض<<<<(دربح) مؤثرات صوتيه ههههههههههههههههه
وجا الولد يطق رهف والحين تحرك خالد وتطاقوا
ولميا وعذوب يساعدون رهف وممشاعل خايفه ومتجمده وبعظ القطات والطيحات اتحك عليها <<<<<<< فاظيه لو فيتس خير تسان قمتي ولعنتي ذا البحرينيه
وبعدين طلع الولد التفخ ذاك سكين صغيره تنفتح وتنصك وطعن خالد فوق المرفق بشوي (يعني بيده)
وخالد ثالث متوسط يعني شي اكيد يصيح من الوجع ونحاش ولد الحرام ومع اخته واخته ذيك الصغيره..........
ورهف صاحت والبنات يصارخون بقوه ودخلوا خالد السياره قدام وهاوشهم وهو يصيح ياحياتي
:أ أ أنتم كي كيف تا تابووني ايييي كيف تتتتتببببووووونييي اسوووق يا كلبات
اييييييييييييي اهاها<<<<<ينرحم
والحين المشكله مين الي يسوق رهف متعلمه من اخوها الكبير بمزرعتهم وركبت
وتمشي شوي شوي تدور اي مستشفى
.................................................. .........
وصدمت حرمه بحرينيه
الحرمه : هيه انتي ماتشوفين عميا انتاي يالله عطيني فلوس يالله وعطتها 100ريال تسمعون ريال مودينار والكلبه تقول مايكفي حق الشمع وعطوها 200 ريال حطوا تحت ريال خطين
كثيييييييييييييييييير اوف
والله العظيم وقسم بالله القصه صدقيه والله العظيم
ويوم لقوا المستشفى علمتهم ذيك الحرمه
ودخلوا البنات رهف جلست بالسياره البنات دخلوا يدورون سرير الي يصير دايما هالباب اول ماتدخلين اي مستشفى
المهم المهبل البنات لميا رقت فوق السرير وعذوب ومشاعل يدفون السرير ويفحطون ويظحكون
على استبالهم ويوم وصلو بيطلعون الداتره يلاحقونهم ويوم وصلوا ودربح طاحت لميا من السرير وشكلها يموت من الظحك <<<<<<<<<ججلينتي معاهم احسهم فله
المهم سحبوا خالد وهو يظحك ويصيح ويزنون له يده ويعقمونها وتخيلو وش قال الدكتور
((يا ولدي الحاقه الي دخلت ايدك دخاله في ايد حد تاني يعني متجرثمه لكن احنا بنعقنها دي الواتي )) وطلعو وساق بس مو زينه سواقته مره شوي يلف هناك وشوي هناك
خخخخخخخخخخخخخخخخ
وفي نص الطريق
رهف:خالد جوعانه ودنا مطعم <<<<<<<<<<<<<<<<فاظيه تقهر
خالد معصب : انتي ماتشوفين انا معصب وثوبي بدل ما هو ابيض احمر مع الدم حرام عليك والله حرام ..........وجته الصيحه
وراح غير ثيابه والبنات راحو الدور ال2 للشقتهم
وراحت رهف تاكل في شفتهم ويوم طلع خالد امه اغمى عليها ربع ساعه وقامت
واخته بغت تدوخ وباقي خواته الكبار الي بالجاعه يظحكون هم واهل رهف عالسالفه هذا الي قهرني اوف يظحكون خيييييييييييييييير
الصراحه تقل تمثيليه كويتيه لكن والله العظيم صدق والله وشكرا
عالنت واتمنى انها تعجبكم وترها حقيقيه وصاره وصدق والله ما اكذب واقسم بالله
المهم خليني اعرفكم بالفراد القصه (حصلت لصديقتي الغاليه رهف) وافراد القصه
رهف:بطله القصه , سعوديه ,مسلمه مهيب خوات البنات الجايات
مشاعل: بنت صديق ابو رهف ,سعوديه مسلمه
لميا : اخت مشاعل وكبرها ,سعوديه ,مسلمه
عذوب:اخت لميا ومشاعل وكلهم كبر رهف توأم ماشالله مسلمه سعوديه
خالد:ولد خاله رهف ,مسلم ,سعوديه اكيد ,بثالث متوسط ويسوق همر ذا البزر يسوق همر خخخخ
لا وهمر بعد ,,,,,,,,,,,,,,,,, ...... خلوني ابدا
راحوا البحرين كلهم الثلات عائلات و3 ثالث يوم رهف والبنات (لميا ومشاعل وعذوب)ودهم يروحون السوق
وقالوا لخالد يوديهم في الطريق
رهف : اقول خالد ودنا مطعم في الطريق اي مطعم تشوفه على الطريق هاه
خالد : يعني اي مطعم تبونه
رهف:ايه
خالد عاد يقاله يدل البحرين قام الولد يستعرض المهم وداهم مكان بعيد تقل بطحا البحرين
خخخخخخخخخخخ
ونزلوا رهف الوحيد هي الي ما معاها الجوال (يا حياتي) وراح الولد قبل لايدخلون وهنا هي المشكله يوم دخلوا لقوا رقص وما رقص وسكارا يطلعون ويدخلون ورهف يوم شافت السكارا بدت تصيح وقابلوا بحرينيه معاها اختها الصغيره صادقوها البنات لميا ومشاعل بس عذوب جالسه مع رهف كلهم خايفين المهم وجت ذا البحرينيه (شيعيه بس هم مايدرون) لم رهف وقالت لها
:شفيتج
رهف قالت القصه لها <<<<<<<< فاظيه والله مع الخوف
وكلهم جالسين عالرصيف يوم جا المغرب هنا رهف ماتت من الخوف بعدين مر تكسي ووقفته الشيعيه ودخلوا البنات لان مافي حل الا كذا ويوم ركبوا جروا رهف غصبن عليها للتكسي
المشكله ليته بحريني الا هندي اسود ومفحم بعد خخخخخخ
وبعدين قالوا له يودهم للسيف هو وداهم مو للسيف وداهم للمواقف الي بين السيف وفندق السيف
هذيك المواقف الكبيره بعدين قال الهندي حق التكسي
الهندي: وين فلوس جيب فلوس هدا مكان بئييد انا ودي انته
رهف : اقول انقلع بس فاظين لك الحين انا ميته خوف وانت تبي فلوس
عطوه فلوس الي كانو يبيون يتقهون فيها بالمطعم ولاكفا
الهندي :انتا جيب فلوس زيادهادا ما بي كفي والله انا بئدين كلم شرطا اجي امسك حارمي انت
البحرينيه: خلاص خلاص اسكت بنات انارايحه ارقص داخل السيف لين اييب افلوس وراده اوكي
انصدموا البنات
رهف:خير هيه انتي مايجوز
والبنت راحت ما امداها تسمع رهف لا وشوفو بس رجعت معاها 500 دينار مدري وشي عملتهم الظاهر دينار الي هي ....................
رهف وقفت قدام الشيعيعه وجايه تظربها
رهف:هذي فلوس حرام وطراخ عطتها كف خلها تتربا
البحرينيه :هيه انتي خييييييير اشتبين اني مسلمه عشان اتقولين هالكلام
رهف انصدمت هنا جد
رهف : لا اجل كافره ليش انتي مو مسلمه
البحرينيه: ووييييعع بسمالله علي منكم انتاو انا شيعيه
رهف :هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي الشهقه كانت من جد تظحك عشان كذا البنات فطسوا ظحك هههههههههههههههههههههههههههههههههه بس ولو بالبدايه انصدموا شوي
وطرطاخ ..... طقتها رهف ما جبهتها بقوه خخخخخخخخخخ
والحين بدا الطق الصراحه كان طق يظحك من جد البنات ما ساعدوها لانهم والله العظيم وقسم بالله
منسدحات عالارض والله ما اكذب وكانت رهف توقولي اشكالهم تظحك
وبعدين تطاقوا الين ما دقت الشيعيعه على اوخوها هنا رهف تجمدت يوم شافت شكل اخوها
تقول دبمرررررررررره واسود كنه الهندي حق التكسي ولابس بنطلون جنز شورت وفخوذه تقل
فهد الحيان بس قصير واسود ولابس بلوزه سودا مفككه ازريرها ولابس سلسال
وجا رهف صاحت وراحت لم البنات ودقت من جوال لميا على ولد خالتها والبنات قاموا من الارض <<<< موسعين الصدر عماتي
قامو من الارض ووقفوا زين لانهم ماتول من الخوف وجا شاف اخته مدبوغه قال
: مين الي سوالج جذي اختي
الشيعيه : شوف هاذولا البنات طقوني
الولد: انتوا سعوديات هاه
محد رد سكوت تام
اووووووووووووووووووووووووووووووف تخيلوا ولد خالتها كان في السيف الحمد الله
ربي راحمهم وجا بالهمر علاطول من سكتوا محد رد جا يفحط خخخخخخخخخخخخخ
وبعدين نزل
خالد: يالله اركبوا
الولد :يا سلام تعال تعال انته
خالد:خير وش فيه
الحين البنت الشيعيه راحت عند رهف تطقها
رهف :هي هي خير خير
وطرطاخ صفقتها على ظهرها المكشوف (لابسه بلوزه تطلع ظهرها الوسخه)
وصرخت الشيعيه :اي يييييييييييييييييييييي
عورتيني
ودربح طيحت رهف علا الارض<<<<(دربح) مؤثرات صوتيه ههههههههههههههههه
وجا الولد يطق رهف والحين تحرك خالد وتطاقوا
ولميا وعذوب يساعدون رهف وممشاعل خايفه ومتجمده وبعظ القطات والطيحات اتحك عليها <<<<<<< فاظيه لو فيتس خير تسان قمتي ولعنتي ذا البحرينيه
وبعدين طلع الولد التفخ ذاك سكين صغيره تنفتح وتنصك وطعن خالد فوق المرفق بشوي (يعني بيده)
وخالد ثالث متوسط يعني شي اكيد يصيح من الوجع ونحاش ولد الحرام ومع اخته واخته ذيك الصغيره..........
ورهف صاحت والبنات يصارخون بقوه ودخلوا خالد السياره قدام وهاوشهم وهو يصيح ياحياتي
:أ أ أنتم كي كيف تا تابووني ايييي كيف تتتتتببببووووونييي اسوووق يا كلبات
اييييييييييييي اهاها<<<<<ينرحم
والحين المشكله مين الي يسوق رهف متعلمه من اخوها الكبير بمزرعتهم وركبت
وتمشي شوي شوي تدور اي مستشفى
.................................................. .........
وصدمت حرمه بحرينيه
الحرمه : هيه انتي ماتشوفين عميا انتاي يالله عطيني فلوس يالله وعطتها 100ريال تسمعون ريال مودينار والكلبه تقول مايكفي حق الشمع وعطوها 200 ريال حطوا تحت ريال خطين
كثيييييييييييييييييير اوف
والله العظيم وقسم بالله القصه صدقيه والله العظيم
ويوم لقوا المستشفى علمتهم ذيك الحرمه
ودخلوا البنات رهف جلست بالسياره البنات دخلوا يدورون سرير الي يصير دايما هالباب اول ماتدخلين اي مستشفى
المهم المهبل البنات لميا رقت فوق السرير وعذوب ومشاعل يدفون السرير ويفحطون ويظحكون
على استبالهم ويوم وصلو بيطلعون الداتره يلاحقونهم ويوم وصلوا ودربح طاحت لميا من السرير وشكلها يموت من الظحك <<<<<<<<<ججلينتي معاهم احسهم فله
المهم سحبوا خالد وهو يظحك ويصيح ويزنون له يده ويعقمونها وتخيلو وش قال الدكتور
((يا ولدي الحاقه الي دخلت ايدك دخاله في ايد حد تاني يعني متجرثمه لكن احنا بنعقنها دي الواتي )) وطلعو وساق بس مو زينه سواقته مره شوي يلف هناك وشوي هناك
خخخخخخخخخخخخخخخخ
وفي نص الطريق
رهف:خالد جوعانه ودنا مطعم <<<<<<<<<<<<<<<<فاظيه تقهر
خالد معصب : انتي ماتشوفين انا معصب وثوبي بدل ما هو ابيض احمر مع الدم حرام عليك والله حرام ..........وجته الصيحه
وراح غير ثيابه والبنات راحو الدور ال2 للشقتهم
وراحت رهف تاكل في شفتهم ويوم طلع خالد امه اغمى عليها ربع ساعه وقامت
واخته بغت تدوخ وباقي خواته الكبار الي بالجاعه يظحكون هم واهل رهف عالسالفه هذا الي قهرني اوف يظحكون خيييييييييييييييير
الصراحه تقل تمثيليه كويتيه لكن والله العظيم صدق والله وشكرا
تعليق