ساكتب هنا رواياتي
رواية جمعتنا الظروف
تقليص
X
-
-
رد: رواية جمعتنا الظروف
السلام عليكم اليوم سوف انزل روايتي لكن ليست كامله سنكملها معكم وسنعيش اجمل اللحظات في هذه الروايه -
رد: رواية جمعتنا الظروف
بارت 1
كان هناك عائلة السلطان
الجد سلطان وزوجته حصه
عيالهم
محمد زوجته سلمى
عيالهم. سلطان وعمره ٢٨ يمتوظف في المستشفى يشتغل ممرض شخصيته هادي جداً وعصبي لكن قلبه ابيض وحنون بس مايعرف يطلع حنيته وطويل مره وشعره ناعم وجميل جدا
ملاك عمرها ٢٢بنت جميله جداً وتشبه اخوها سلطان وبيضاء وشعرها بني ووجها دائري وعيونها كبار ورموشها كثيفه ولمى بنت عصبيه وفلاويه عمرها ١٨واصغر اخوانها سمراء وحلوه نحيفه وشعرها قصير وانيقه جدا
خالد (ابو احمد)متزوج مها
عيالهم
احمد عمره ٢٦ شاب فلاوي جداً وطيب ويدرسه برمجه وطويل وابيض وهنوف بنت دبدوبه شعرها لكتفها ووحلوه وعمرها ٢٣ وراكان عمره ٢٠ شاب اهم شي سعادته ودايم يسوي الا براسه ويدرس طيب بس متفوق في دراسته وفجر عمره ١٢ شعرها طويل وحلوه وطيبه مره وتحب اخوها راكان
فهد (ابو بيان ) وزوجته موضي
عندهم بس بنت الا هي بيان وعمره 18 ابوها مات وامها حامل فيه ا يعني ماشافت ابوها وامها تزوجت وماقدرت تاخذها معها لان زوجها مايبي بنتها وتركت بيان عند عمانها وماتجيها كثير هي تحب بنتها بس ماتبي تخسر بيتها وزوجها وجابت من زوجها منصور عمره ١٦وريم ١٢ وفيصل ٧ وبيان عايشه مع عمتها سعاد حتى وصل عمره ١٢وبعدين جدها قال خلاص كبرت وانا ابيها تعيش عندي يعني الا ربتها سعاد
سعاد متزوجه سلمان وعيالها
طلال عمره ٢٦ يشتغل بالبنك طويل اسمر وجميل جداً
ورنا عمرها ١٩تدرس باول جامعه ادارة اعمال وعز عمره ١٥يدرس باول ثانوي مزعج ويحب يسوالف كثيرويحب يغث الناس بس طيب
هناك شخصيات لم اذكرها لكن سنتعرف عليها في الروايه
طبعاً بيت الجد وعياله في حاره وحده كلهم
الساعه ٣ العصر في بيت الجد. قاعدين الجده وبيان في الصاله يتقهون ويتابعن بدايه <برنامج بدايه حطيته لاني احبه هالبرنامج
الجده انتي وراء ماتذاكرين اخرسنه لك جيب درجات ترفع راسي
بيان ابشري جده بس بقعد اتقعوى واروح اذاكر الا صح جده متى بنروح نقضي لرمضان الجده والله مدري عن جدك بقوله ولا اخلي احد من العيال يودينا بيان طيب
طبعاً باقي على رمضان ٤ايام بس والكل قاعد يجهز له
الجده بيان بيان تعالي يامك يلا عجلي بنروح مع احمد نتقضى لرمضان عجلي يابنت
بيان يمه دقيقه والله دقيقه وتصارخ او نقابي وين راح ياربي تصارخ مره ثانيه يمه شفتي نقابي مدري وين ذلف الجده عجلي يابنت ترى بمشي
احند قاعد بالصاله ويسمع صراخ بيان ويضحك والله هالبنت نكته وطلعو راحو لسوبر ماركت
في بيت سعاد
طلال : احسن تستاهل
عز : خير انت بفهم وش دخلك
سعاد : وش فيه لي الصراخ
عز يمه شوفيه اخذ البلاستيشن قولي له يرجعه مدام الالنفس طيبه عليه
سعاد يمه طلال رجع لخوك حقه
طلال لا مافيه الا بعد الرمضان
عز قلت رجعه
طلال رمضان جاي شهر عباده مو لعب وانا باخذه وارجعه بعد الرمضان غيره مافيه
عز غثيث تعرف انك غثيث وطلع فوق لغرفته
وطلال يضحك
سعاد حرام عليك طفشته
طلال يمه طول وقته عليه شوفي عيونه من كثر مايجلس عليه انحولت
وجاء رمضان والكل فرحان بجيته
الجد دق على كل عياله وقالهم كلهم يبيهم يفطرون معه
وطبعاً الحريم كل وحده اخذت معها صنف وراحت
وبالحوش البنات يجهزن الفطور ويرتبن السفره
رنا كم باقي على الاذان هنوف مدري بروح اشوف الساعه بيان باقي العصيرات بروح اطلعهم من البراد
جلس الكل حول السفره ويقراء الادعيه وينتظرون الاذان قال الجد سلطان وينه رد احمد امس نام متاخر عشان كذا تاخر
الجد راكان يابوي دق عليه دق راكان الا على دخلت سلطان لابس ثوب اماراتي وشعره ناعم وطايحه خصله على جبهته ورموشه الكثيفه وحدت صوته السلام عليكم الجد هلا وينك تاخرت سلطان نمت وماحسيت بالوقت الا اذن الله اكبر الله اكبر
بسم الله وافطرو
والحريم بالصاله يفطرن
قامو الرجال بيصلون
والحريم صلو
بعدين راحو يرتبون الفطور الثاني قبل يجون سلطان رجع بدري بس طلع بالحوش الثاني يدخن البنات يرتبون السفره دق جوال بيان
وراحت للحوش الثاني الا فيه سلطان تكلم بس ماشافته وهو شافها ترد على الجوال
بيان : الو هلا
المتصل : ياهلا
بيان : ياحي الله هالصوت
المتصل : الله يحيك كل عام وانتي بصحه ومبارك عليك الشهر
بيان : وعليك ياقلبي اخبارك وش مسوي
المتصل : ابد والله كل شي تمام
بيان : دوم
المتصل :انتي اخبارك وش تسوين
بيان : اليوم كل العائله مجتمعه ببيت جدي يعني عندنا عشان رمضان
المتصل : حلو ماشاءالله بيان انا بجي لحايل هاليومين وودي اشوفك
بيان : لا مااقدر اشوفك جدي لو يدري والله يقص رجولي
المتصل : اعوذ بالله ليش والله لو مسوين غلط
بيان : ههههههه عاد وش اسوي جدي
المتصل : انا ماعلي منه ودبري نفسك لاني جاي واذا ماجيتي بجي لبيتكم
بيان : خلاص بجي
امتصل : طيب يلا مع السلامه وانتبهي لنفسك
بيان : تمام بحفظ الرحمن
وراحت داخل
سلطان سمع كل كلامها ومن خلال المكالمه عرف انها بيان
وبينه وبين نفسه مين ذا الا تكلمه وال لويدري جدي انها بتشوفه بيقص رجولها
وقال هذا لايكون حقت مكالمات لا خير مستحيل يمكن انا غلطان
ورح لهم
وموريومين على قدوم رمضان قالت بيان لجدها انه بتروح لبيت عمها محمد وراحت مع السواق لبيت عمها ووصلت ودخلت لقت بصاله ام سلطان جالسه تقهوى بيان /السلام عليكم ام سلطان : وعليكم السلام ياخلا ببيان تعالي يومه تقهوي معي
بيان :لابس خالت ي حايه باخذ لمى مع السوق وينها ادق عليها ماترد
ام سلطان : نايمه يايمه
اذا اعجبكم البارت اكتبو لي واعطوني آرائكم وساكمل اذا رايت دعمكمتعليق
-
-
رد: رواية جمعتنا الظروف
اعتذر على التاخير
بارت ٢
بيان :لابس خالت ي حايه باخذ لمى مع السوق وينها ادق عليها ماترد
ام سلطان : نايمه يايمه
بيان : طيب انا بروح لها فوق
راحت بيان فوق لغرفة لمى وتطق عليها
بيان : لمى قومي لمى بسرعه افتحي الباب
لمى تصارخ : اوف وش ذا الازعاج مين
بيان : انا بيان قومي يلا
لمى وهي تفتح ها شبغيتي
بيان تدخل : معك نص ساعه بسرعه تجهزي فيهم لان بنطلع
لمى : على وين وبعدين مالي خلق
بيان : لمى انا بروح اقابل خالي يوسف وابغاك تجين معي عشان اذا سال جدي اقول اني معك
لمى : وجدي وخالك للحين. ماحلو المشكله الا بينهم
بيان بحزن : اخ بس لو اعرف وش صاير بينهم لدرجه ان جدي حرمني من خوالي وامي
لمى : اسالي خا لك
بيان : اسال بس يغير السالفه المهم اخلصي علي
راحت لمى تصلي وتتجهز
طلعو وراحو للمول
بيان تدق على خاله يوسف
بيان : ها وينك وصلت ترى
يوسف: يلا جاي توني داخل
بيان : تمام انا بدخل الكافي انتظرك هناك
يوسف : طيب
راحن بيان ولمى يطلبون لهم على بال مايجي وهم قاعدين بالكافي
لمى : طيب احس شكلي غلط اخاف ياخذ فكره عني بروح اتمشى بالمول واذا خلصتي دقي
بيان : لا غلط ولاشي اقعدي بعدين خالي يوسف طيب وعادي عنده وهو يدري انك جايه معي عشان جدي مايدري الا يدق جوالها
يوسف : جيت
بيان تاشر بيدها له : اي شفتك احنا هنا
<<يوسف خال بيان عمره ٢٥ يحب بنت اخته بيان ودايم على تواصل معها
يوسف : مساء الخير
بيان ولمى : هلا مساء النور
بيان : هلاوالله بااحلى خال مره مشتاقه لك
يوسف : ياقلبي وانا اكثر
بيان : اعرفك بنت عمي لمى
يوسف : ههههههه اهلين اجل هذي لمى المنقذه
لمى وهي مستحيه :هههه اي
جلسو يسولفون
جت الساعه ٩ بليلل
دقت الجده على بيان وماسمعت لانه جالسه تسوالف مع خالها ومندمجه
ورجعت دقت وماردت
دقت على ام سلطان
الجده : السلام عليكم
امسلطان : وعليكم السلام ياهلا بعمتي وشلونك وشلون عمي
الجده : طيبين ولله الحمد انتم شلونكم وابو سلطان شخباره
ام سلطان : بخير وصحه
الجده :الحمدلله الا بسالك لمى رجعت للبيت ادق على بيان ماترد
ام سلطان : لاوالله للحين مارجعت راحن لسوق ويقولن بيتعشن ويجن
الجده : بس تاخرن ماهي عاده لبيان دقي على لمى وردي لي
ام سلطان : ابشري
وسكرن
دق الجوال
لمى : هلا يمه
ام سلطان : هلا وينكن تاخرتن حتى جدتك تسال
لمى : خلاص جاين الحين
ام سلطان : طيب بسرعه
قفلت
لمى : بيان لازم نمشي حتى جدتي داقه على امي تسال عنا
بيان وهي تطلع جوالها من الشنطه : يالله جدتي داقه علي ٦ مكالمات يلا نرد دقي على السواق
يوسف : بتردون مع السواق عالوقت
بيان : اي عادي وهو جدا امين
يوسف : لا ان بوصلكم
بيان : عشان جد يعصب
يوسف : لا ماعليك بنزلكم واروح بسرعه
بيان : طيب
راحو ونزلو لمى لبيتها وبعدين راحو لبيت الجد
يوسف : هاوصلنا
بيان: مشكور خالو يلا اشوفك على خير
يوسف : ان شاءالله ودقي على جدتك ترى كثير تسال عنك
بيان : طيب
وراحت داخل
لمى توها داخله
سلطان : ماشاءالله الحلوه من وين جايه
لمى بضحكه : ههههه كنت طالعه مع بيان
سلطان تذكر اخر موقف صارله معها وتنرفز
لحظت لمى تغيره بس سكتت وراحت فوق
ومر رمضان على خير وغداً يوم العيد
ليلة العيد
العصر الساعه ٣:٠٠
الجد واحفاده بالحوش
يصلخون الذبايح
احمد:يلا ياعيال خلصو بسرعه بسرعه
سلطان : وانت بس واقف وتنافخ تعال اشتغل معنا
احمد :انا
Sono un supervisore qui<< يعني انا المشرف هنا
سلطان : اقول تعال لا اجي اتوطا فيك
والعيال يضحكون
خلصو
تركي : شباب واحد منكم يقول لسواق يغسل الحوش
عز : انا بقول له
طلعو يجهزون امورهم
طلال وسلطان بسياره بيروحون للحلاق
سلطان : طلال وقف عند بيتنا باخذ لي شور
طلال: ياربي بتطول
سلطان : لا ماراح اطول تعال بالمجلس
طلال : طيب
دخل سلطان وطلال يعرف البيت راح المجلس وقعد على الكنب ومدد راسه على وراء ومستكن مغمض عيونه
هنوف دخلت وهي معصبه من لمى ومانتبهت لشخص الا جالس وهادي
هنوف : اوف من ذا البنت كم مره قلت لهازشاحني لاتخاذه الحين وينه تقولي
بالمجلس ومافي شي سلطان يعرف انها هنوف وجالس يشوفه كانت رافعه شعرها وطايحه خصل شعرها البنيه ووجها ادائري ومن العصبيه خدودها حمراء طبعا هنوف بنت عصبيه مره يعني تعصب بسرعه وترضى بسرعه
هنوف : اوف قسم بالله لو احد يلمس اغراضي بلعنه
سلطان تكلم : ترى صدعتي براسي وهنوف ترد وهي مو منتبه : انت اذلف عن وجهي وهو يدري انها ماتدري انه هو
استوعبت لفت بسرعه وهي منصدمه علقت في مكانها
سلطان جاي للمجلس طلال حس ان في احد جاي ركض وسحب يدها وحطها وراء الكنب وقال : انتي مااشوفك الا تجي المصايب
طلال وهنوف << معروفين بمشكالهم مع بعض
طلال طلع مع سلطان وراحو
هنوف بمكانها : الله يلعنه كان بالمجلس وساكت مايعلم لكن ادري انه لعانه للحين مايترك طبعه بس تشوف اعلمك المصايب كيف
ااتمنى اشوف تفاعلكمتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق