السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باذن الله ببدأ معاكم روايتي الجديده
البارت الاول
روايتي مختلفة في عالم ومكان وكوكب مختلف كوكب يحكمه ملك متسلط وشرير لكن قوته جباره كانوا يسمونه ملك الظلام من شدة ظلمه وتسلطه على الناس. كان نظام الكوكب ان المدن الغنيه اللي يختارها الملك يعيش فيها الوزراء واصحاب الملك اصحاب القوى المميزه والناس اللي من الطبقة المخمليه تكون ناس متعلمه وقاسيه تعيش على خير المدن الفقيره اللي انحرموا من التعليم واجبروا انهم يكونوا مزارعين وخدم لاصحاب الطبقة المخملية
كان هذا الملك الشرير في يوم ما شخص طموح وطيب وحكم مدينته بعدل وسلام لكن من بعد ما قتلوا زوجته وكانت وقتها حامل بطفله كره الكل حس ان الناس كلها تبي له الشر فقرر ان ينتقم من الكل فقام هجم على المدن المجاوره لين سيطر على الكوكب كله وقتل كل من وقف ضده.
زوجته كانت ايه من الجمال كانت اميرة من مدينه تسمى بمدينة النور سميت بهالاسم لان فيها جبال يصعدون عليها اصحاب هذي المدينه لانهم يحبون الشمس ولبسهم التقليدي لونه ابيض و كان لهم قوة مميزة اذا اطلقوها يصير نقش على يدهم مضيء بالابيض وكانوا معروفين بجمالهم وطول شعر بناتهم.
قبل موت زوجته قدروا ينقذون طفلها اللي هو الابن الوحيد لهذا الملك لكن الملك رفض ان يشوف هذا الطفل لانه كان نسخه من امه ورث منها بياض بشرته وانفه المرسوم وعيونه العسليه المحدده باللون الاخضر وبس اخذ لون شعره شديد السواد من ابوه كان ابنه الامير شديد الجمال لدرجه ان كثير دبلوماسيين من المدن المجاوره اللي تجي توقع اتفاقية السلام يطلبون يشوفونه.
كبر الامير تحت حراسه مشدده ونظام صارم وتعلم تحت يد افضل العلماء في الكوكب وكان جدا موهوب في الرسم وذكي في دراسة العلم ماهر في النحت والحرف اليدوية وكان الكل يمدحه مع ذلك كان ابوه رافض جدا انه يقابله وكان هالشيء سبب في انه بدأ ينعزل عن الناس ويقلل كلامه معاهم.
بعد مرور اعوام كبر الامير وصار عمره 20 صار شاب يافع وجميل وقتها وافق ابوه ان يقابله وقام ياخذه معاه لاجتماعاته عشان يخالط ابناء الوزراء والعلماء ويتفاخر بابنه الوحيد كان الامير على الرغم بانه يكره الاختلاط بالناس الا انه وافق يروح مع ابوه عشان يثبت لابوه انه يستحق يكون ابنه مو عار عليه وكان يثير اعجاب الحضور باقواله وكلامه اللبق
لكن وفي يوم من الايام في احد الحفلات تهاوش معاه ابن احد الوزراء وتحداه بقتال رسمي لكن الامير استهزء به وانسحب من المكان بهدوء الكل فكر ان الامير مغرور وواثق من نفسه ومن قوته لدرجه ابن وزير ما همه لكن في حقيقه ما كان احد يعرفها غيره هو وابوه اللي لما شاف اللي صار ابتسم ابتسامة استهزاء
.... نوقف هنا مقدمه خفيفه انتظر رايكم ونقدكم
باذن الله ببدأ معاكم روايتي الجديده
البارت الاول
روايتي مختلفة في عالم ومكان وكوكب مختلف كوكب يحكمه ملك متسلط وشرير لكن قوته جباره كانوا يسمونه ملك الظلام من شدة ظلمه وتسلطه على الناس. كان نظام الكوكب ان المدن الغنيه اللي يختارها الملك يعيش فيها الوزراء واصحاب الملك اصحاب القوى المميزه والناس اللي من الطبقة المخمليه تكون ناس متعلمه وقاسيه تعيش على خير المدن الفقيره اللي انحرموا من التعليم واجبروا انهم يكونوا مزارعين وخدم لاصحاب الطبقة المخملية
كان هذا الملك الشرير في يوم ما شخص طموح وطيب وحكم مدينته بعدل وسلام لكن من بعد ما قتلوا زوجته وكانت وقتها حامل بطفله كره الكل حس ان الناس كلها تبي له الشر فقرر ان ينتقم من الكل فقام هجم على المدن المجاوره لين سيطر على الكوكب كله وقتل كل من وقف ضده.
زوجته كانت ايه من الجمال كانت اميرة من مدينه تسمى بمدينة النور سميت بهالاسم لان فيها جبال يصعدون عليها اصحاب هذي المدينه لانهم يحبون الشمس ولبسهم التقليدي لونه ابيض و كان لهم قوة مميزة اذا اطلقوها يصير نقش على يدهم مضيء بالابيض وكانوا معروفين بجمالهم وطول شعر بناتهم.
قبل موت زوجته قدروا ينقذون طفلها اللي هو الابن الوحيد لهذا الملك لكن الملك رفض ان يشوف هذا الطفل لانه كان نسخه من امه ورث منها بياض بشرته وانفه المرسوم وعيونه العسليه المحدده باللون الاخضر وبس اخذ لون شعره شديد السواد من ابوه كان ابنه الامير شديد الجمال لدرجه ان كثير دبلوماسيين من المدن المجاوره اللي تجي توقع اتفاقية السلام يطلبون يشوفونه.
كبر الامير تحت حراسه مشدده ونظام صارم وتعلم تحت يد افضل العلماء في الكوكب وكان جدا موهوب في الرسم وذكي في دراسة العلم ماهر في النحت والحرف اليدوية وكان الكل يمدحه مع ذلك كان ابوه رافض جدا انه يقابله وكان هالشيء سبب في انه بدأ ينعزل عن الناس ويقلل كلامه معاهم.
بعد مرور اعوام كبر الامير وصار عمره 20 صار شاب يافع وجميل وقتها وافق ابوه ان يقابله وقام ياخذه معاه لاجتماعاته عشان يخالط ابناء الوزراء والعلماء ويتفاخر بابنه الوحيد كان الامير على الرغم بانه يكره الاختلاط بالناس الا انه وافق يروح مع ابوه عشان يثبت لابوه انه يستحق يكون ابنه مو عار عليه وكان يثير اعجاب الحضور باقواله وكلامه اللبق
لكن وفي يوم من الايام في احد الحفلات تهاوش معاه ابن احد الوزراء وتحداه بقتال رسمي لكن الامير استهزء به وانسحب من المكان بهدوء الكل فكر ان الامير مغرور وواثق من نفسه ومن قوته لدرجه ابن وزير ما همه لكن في حقيقه ما كان احد يعرفها غيره هو وابوه اللي لما شاف اللي صار ابتسم ابتسامة استهزاء
.... نوقف هنا مقدمه خفيفه انتظر رايكم ونقدكم
تعليق