شلة لندن "سعودية"

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سرور بغرور
    عـضـو
    • Feb 2020
    • 6

    شلة لندن "سعودية"

    السلام عليكم هاذي اول روايه أنشرها
    "شلت لندن"
    أتمنى ان تلاقي اعجابكم
    كانت تركض بسرعه اكيد البنات يتحسبون عليها
    جالسين عند النافوره والساعه1:00 الليل
    صارخت كادي:بنااااااات وصلت
    فزت العنود:الحمدلله
    غنى :اهم حاجه الي نبيه معاها
    غناتي تعيمس:اممم..اييييه معاها
    فرحت لما شافتهم صارخت ديالا الي كانت بعيده:بناااااات اهربوووو
    غلا:هاذي ترحب؟
    غنى:"خخخخخ هاذي فاهمه الترحيب غلط حنا مو هي الي ترحب
    ديالا لما شافتهم ما هربو رجعت تصارخ:اهربببببو انكشفناااااا
    هديل بصدمه:انكشفنا
    غلا:معرف كنها تقول كذا
    قالت بتول بصدمه:بنات فيه شرطي يلحقها
    العنود:بنات من تحط رجولها ولا توقفون الى بشقه
    وركضو البنات تفرقو عشان يضيعون الشرطي
    هديل وغنى من شق العنود وبتول من شق غلا وديالا وغناتي من شق وكادي لحالها
    غلا وهي تركض:كيف انكشفتي
    ديالا:كاسر الي كشفني
    غناتي وغلا بصدمه:كاااسر
    ديالا تضحك:دخلت غرفته بالغلط
    غلا شهقت:هااااه عرفك
    ديالا:ضنتي
    غناتي:والله قلت انك بتفضحينا
    ديالا:اقول اكرمينا بسكوتك
    الكل هربو معادا كادي الي تركض والشرطيوراها
    كادي تناضر وراها وتركض:حسبي الله رجوله ماتعوره
    وماحست بنفسها الى وهي على الأرض رفعت نفسها بمساعدت ايدها زانصدمت من الي قرب وجها:سلطااان
    سلطان:كادي؟وش تسوين هاذي الحزه
    كادي حاولت توقف بس الجرح الي بركبتها منعها..منزله زجها ومنحرجه انها بحضنه ولا قدرت تقوم وتذكرت الحارس لفت وشافته يقرب ناضرت سلطان وفي عيونها الرجا:ساعدني
    ابتسم:مصيبه جديدة
    هزت راسها برائه..حملها وماواجه صعوبه لأنها نحيفه وصار يركض
    الشرطي تعب:سأنال منكي يوما ما
    كادي ناضرت سلطان قالت بعصبيه:نزلني خلني اشوف هذا الي يتمرجل علي
    سلطان:ارتاحي
    كادي ضحكت:ههههههه مافهمت يعنني قويه واضرب
    سلطان:ههههههههه
    وصلو الحديقه حططها على الكرسي وجلس جنبها يرتاح
    كادي:تعبتك معاي
    سلطان رجع شعرها ورا اذونها:تعبك راحه
    بعدت ايده مع نضره حزينه مختلطه مع عصبيه فهم راح لنافورت الحديقه غرق منديله الخاص بالماء ورجع لها جلس عند رجولها
    سلطان:رفعي بنطلونك عن ركبتك خليني اشوف جرحك
    كادي:لا انت مو..
    مسك ايدها:كادي لاتنسين انك اخت صاحبي وكنتي خطيبتي
    "ايذا اعجبكم اكتبو في التعليقات وابشرو ب بارت طويل"
    "سرور بغرور"
  • جمال الحياة
    عضو ذهبي
    • Nov 2019
    • 850

    #2
    رد: شلة لندن"سعودية"

    رواية كتير حلوة يسلمو منتظرين البارات

    تعليق

    • سلام الحياة
      عـضـو فعال
      • Feb 2020
      • 172

      #3
      رد: شلة لندن"سعودية"

      انتي الحلوه وانشالله تنال على رضاكم
      انشالله بينزل بارت اليوم

      تعليق

      • سلام الحياة
        عـضـو فعال
        • Feb 2020
        • 172

        #4
        رد: شلة لندن"سعودية"

        لاتستغربون انا جيت ادخل في المنتدى وللأسف حدث مشكل عشان كذا سويت تسجيل دخول جديد واسمي الحين سلام الحياة

        تعليق

        • سلام الحياة
          عـضـو فعال
          • Feb 2020
          • 172

          #5
          رد: شلة لندن"سعودية"

          بسم الله الرحمن الرحيم
          ياجماعه ياليت تدعون ان كاتبتنا سرور الحياة تصحى بخير وسلامه
          "البارت الثاني"
          [الله اما اجعل قدمي لاتخطو غير طريق الخير]
          مسك ايدها:كادي لاتنسين اني صاحب اخوك وكنت خطيبك
          كادي:قلتها كنت اسفه ماقدر اخليك تلمسني
          مسك ايدها البيضاء وحط المنديل فيها:براحتك
          وقف ومشى
          كادي:وين
          سلطان:ابروح لبيتي
          كادي:بتخليني لحالي
          سلطان لف لها وابتسم:شوفي جرحك وبعدها بوصلك البيت
          جلس على الكرسي شمرت البنطلون وصارت تمسح الجرح وتعابير الألم على وجها..غمضت عيونها وسرحت في صوت النافوره تذكرت لما طيحها سلطان فيهامسحت الجرح بقوة لدرجت زاد النزيف
          سحب ايدها من الجرح:لا كادي مو كذا
          وحس بدموعها على ايده ناضرها ومسحها:لاياروح سلطان ليش تبكين
          كادي ب بحه:الجرح يعورني
          اخذ المنديل وحطه على الجرح مسكت ايده وحطتها عل قلبها:هذا الجرح الي يعورني
          يناضر عيونها الي تنزف دموع وايدها الي شاده على ايده ويتعور داخله اكثر
          سحب ايده قال بنبره حزينه:جرحك يبي له تعقيم
          دخل ايده تحتت ركبها والثانيه حاوط ضهرها بها:بوديك لعيادتي
          هزت راسها ودفنت وجها برقبتهوطول الطريق يحس بدموعها الحاره على رقبته
          دق جوالها وخرجته من جيب البنطلون:هلا نودي
          العنود:وينك
          كادي:ساعه واكون عندكم
          العنود:كادي انتي بخير
          كادي:ايه
          العنود:كذابه
          وسحبت الجوال هديل
          هديل:وينك يابقره لازم تضيعين
          غلا:اسمعو اسمعو ايذا هي بقره انتي شنو
          بتول:هههههههه عدي وغلطي
          كادي:يالله باي
          سكرت الخط وسلطان يضحك
          كادي:مبسوط من سب بنت عمك
          سلطان:لا حشاك..وصلنا
          دخل حطها على السرير وجاب معقم وشاش
          سلطان:حبيب..كادي بيعورك شوي
          كادي سوت نفسها ماسمعت:اوك
          وبدى يعقمكادي:سلطان سوأل
          سلطان:كادي جواب هههه
          كادي:وشت كنت تسوي لما طحت فوقك
          سلطان:كنت متضايق وقلت اشم هوى وطحتي فوقي وكتمتي الهوى
          كادي:ههههههههههههه
          سلطان:وانتو شنو مصيبتكم
          كادي تناضر فوق وتهز كتوفها برائه:ولا حاجه
          سلطان:بسوي نفسي مصدقك
          كادي:هههههههههههه
          وقف:يله خليني اوصلك لشقه
          مد ايده..مسكتها وصارت تمشي وتعرج..ركبو السياره وصلها لشقه
          كادي:ثانكس تعبتك معاي
          نزل كابها على وجها:تعبك راحه
          رفعت الكاب:See you
          نزلت وصارت تمشي لما وصلت اشرت له بئيدها بمعنى باي بادلها الوداع ومشى
          فتحت باب البيتوشافت الشقه طافيه وكل عاده التلفزيون شغال على فلم رعب والبنات حاضنين بعض وخايفين
          ابتسمت بشرانيه لما ماحسو فيها دخلت وسكرت الباب بكل قوتهاوكانت لحضه كومديه صارخو البنات بقوة
          غنى:بسم الله
          غناتي:كااادي ياحيوانه
          هديل:حسبي الله سبع التحاسيب
          وكادي على الأرض غشيانه ضحك
          العنود:قومي سنه لين تجين
          كادي:طحت......قالت لهم السالفه
          هديل:ولد عمي محزما مليان
          ديالا:اسكتي اسكتي
          غلا:خخخ جبهتك في الزاويه
          ديالا:نونوي تكفين صحي الدجاجتين
          غنى:هههه ريماس ومريم
          ديالا:ايه وانا بصحي رغد وافتخار
          غنى:تمام
          جلست ريماس وهي تفرك عيونها:نعم ليش تصحوني
          وجلست افتخار جنبها:افففف مافيه نوم
          وجلسو مريم ورغد وهم يتحلطمون
          العنود:تعرفون ليش جتمعنا
          رغد:لا
          ديالا:انا أقول لكم
          ..قبل أسبوعين..
          كانت تمشي بسرعه عشان المحاضره وقفها كاسر الي ياخذ أوراق من الدكتور
          ديالا:اوراق امتحان يوم الاحد
          ومشت للمحاضره
          ديالا:نودي
          العنود:شنو
          ديالا:كاسر
          العنود:قطع وشذا الطاري
          ديالا:هه للحين حاقده عليه
          العنود:اي والله غابني ليومك هذا
          ديالا:اسمعي الي يجبر خاطرك
          العنود:شنو
          ديالا:الدكتور مادلين شفته يعطي كاسر أوراق الاختبار
          العنود:اختبار الرياضيات
          ديلا:يب
          العنود:تفكرين في الي افكر فيه
          ديالا ابتسمت مع رفعت حاجب:سرقه
          العنود رفعت ايدها:كفك
          وبدو تخطيط
          مريم:ههاااااه سرقتو
          ريماس:وشنو سرقتو
          غلا نطت وصارت تبوس ديالا:اوراق ختبار بكره
          افتخار نطت:يااااس الحمدلله ماراح اجيب العيد بكره
          رغد:ياحياتي مسكين ياكاسر
          العنود:مسكين الى جعله السكين
          البتول:واضح العنود للحين حاقده
          هديل:الاوراق وين
          ديالا:بروح اجيبها
          غلا:والله ان كفو يا العنود
          العنود:احم احم لاتمدحيني بعدين ماطلع من الباب
          وفزو على صراخ ديالا
          نهايت الابرت
          //////////////
          تتوقعون ليش صارخت ديالا؟؟
          وليش العنود حاقده على كاسر؟؟
          هل للماضي علاقه ب عنود وكاسر؟؟
          عطوني تخميناتكم
          "دمتم بسلام"

          تعليق

          • هدوء طفله
            عضو متألق
            • Mar 2021
            • 416
            • تكفيني ان مكانتي عند نفسي في علو دائم
              ولا انتظر من احد ان يقيمني او يقيم ذاتي

            #6
            رد: شلة لندن"سعودية"

            يااااااااااااي مره حلللووه

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...