رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين للكاتبة FoOFo Queen

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • FoOFo Queen
    عـضـو
    • Mar 2019
    • 7

    رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين للكاتبة FoOFo Queen

    وها أنا آتي اليكم واحمل في جعبتي .روايتي الاولئ التي عشت معاها وبجوها الرومنسي والكوميدي والحماسي والغريب 
    روايتي تتحدث عن ضحايا يقعون نتيجه لطمع وجشع وشراكه الاصدقاء 
    وتتحدث عن حب استمر لمده 11 سنه وفجأة يهب في مهب الريح 
    روايتي تصحح وتثبت المثل الذي يقول احذر من عدوك مرة وصديقك الف مرة 
    وكيف الفلوس مرض النفوس والعقول فحينما يدخل الجشع والطمع في قلب ام فتقسو على ابنتها وتتركها مقابل المال .
    وتتحدث ايضا ان ماتستصغره في الامس ينفعك في الغد
    جميع هذه الاحداث واكثر سترونها في روايتي الاولئ :
    " روايه خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين "


    انتظروني : fofo queen 
  • FoOFo Queen
    عـضـو
    • Mar 2019
    • 7

    #2
    رد: رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين للكاتبة FoOFo Queen

    روايه خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين 

    *ملاحظه قبل بدء الروايه : الروايه كويتيه 

    لا احلل لمن ينقل الروايه باسمه ولايذكر اسم الكاتبه الاصلي 





    : اااااااه اهئ اهئ اهئ اهئ يبوا يزويوني غصب ياغسق...
    غسق : فجر حبيبتي هدي هدي...
    فجر : شلون اهدي وهم بيزوجوني لواحد مااعرفه ااااااه ي ربي اهههئ...
    غسق : سمعين حبيبتي هدي وصلي واستخيري يمكن تطلع خيره ي قلبي...
    فجر تسمع صوت بالصالة اللي جنب الغرفة وقالت
    : غسق في احد جنب الغرفه باااي...
    طووووووووووووووووووط طوووووووووووووووط
    افتتح الباب ودخلت ام فجر...
    منال : فجر شنوا رايك بالموضوع
    فجر : أي موضوع
    منال :موضوع خطبتك
    فجر ببكاء : يمه ماااابي يمه انا عمري 17 سنه شلون تزوجيني بواحد مااعرفه
    منال : شوفين مابشد عليك فكري براحتك الحين 7 المغرب بكره 7 وانا عندك وباخذ موافقتك فاااهمه
    فجر بخوف : تمام تمام
    منال تنزل الدرج وبيدها قطتها سيمو
    ماهر : شنو قالت العله هذي
    منال وتحضن القطه : ماهي راضيه عجزت اراضيها
    ماهر بعيونه الحمراء من اثر الخمر والحشيش والمخدرات والخرابيط اللي يشربها وبصرااخ : ليييييه هو على كيفها هذي البلشه ربي ياخذها ...
    منال وهي تجلس بالكنب : الا ماقلت لي هذا اللي ما ادري شسمه تعيس الحظ كم ياب لها مهر ...
    ماهر وهو يبعد السجاره من فمه : 20الف دينار ...
    منال بطمع وغيره : ولاتكون بتاخذها كلها ...
    ماهر بضحك ويرمي السجاره فوق الماسه : ههههههه لها 5 الف دينار بس هههه عشان الناس مايتكلمون ويقولون التاجر والاستاذ ماهر ماجاب لبنته ثيابها خهههه
    منال : والعرس بعد كم ؟
    ماهر : ماادري ماحددنا ...
    منال : خليه اربعه اشهر ...
    ماهر لف لها بعصبيه وصراخ : لاااااا والله شنو رايك نحمل البلشه هذي عندنا 4 اشهر سمعين اسبوع فهمتيي اولا ...
    منال : اسبوع واحد بس مايكف...
    يقاطعها ماهر بصراخ عم البيت : منااااااال ياريت كلمتي ماتنعاد مرتيييين فاهمممه ...
    منال قامت بزعل : سيمو تعالي حبيبتي ...
    اجت سيمو لحظنها واخذتها وطلعت ...
    **********************************
    : يبه الله يهداك ماكملت جامعه شلون اتزوج ...
    : ياابني انت تدري ان انا وعمك ماهر علاقتنا مو قريبه قوي عشان كذا بالزواج هذا العلاقه بتقوى فهمت واذا على مصاريف حياتك فعليا ودق صدره ...
    : بس يبه ا...
    يقاطعه : ولا بس ولا لا خلاص انا فصلت وانت تلبس بس اوكي ...
    بغيض : حاضر
    **************************************
    دخل البيت فرحان ورمى اوراقه فوق الكنب ...
    : يممممممممممه...
    ام سعد : هلا هلا بوليدي ...
    سعد : هلا يمه وراح حب راس امه
    ميرا تنزل من الدرج ركض : هلااااااااااا سعيدان
    سعد رمئ المخده فوق وجهها : سعيدان في عينك
    ام سعد : ميرا اخوك شنبه وجهه وتقولين له سعيدان
    ميرا وكانها تتذكر وتقفز فوق امها : يمممممممممه ههههه
    ام سعد نقزت وقامت لورئ : بسم الله بسم الله خيرر
    ميرا : اليوم ودي ارووح عند مرارتي
    سعد باستغراب : شنو مرارتي من هي ؟ ...
    ميرا تخزه : عيب عيب استحي هذا واحنا نقول خلاص بنزوجه ...
    سعد : اسكتييييييييين الا يمه انا جوعان ...
    ام سعد وكانها تتذكر : اييييه على طاري الزواج ماقلت لكم ...
    سعد وميرا باستغراب ؟؟: شنو ...
    ام سعد : فجر انخطبت ...
    سعد كان احد اعطه كف وبهمس : فجر بنت خالتي ...
    ام سعد : ايه امس وقالوا احتمال العرس بعد اسبوع ...
    ميرا حست باخوها وقالت بضيق : وليه شذي وبسرعه...
    ام سعد : يقولون تجاااااار هوااااامير ومستعجلين ...
    سعد بضيق والعبره خانقاه : انا طالع الغرفه مااحد يقيمني واذا على الغداء ماابي ...
    ام سعد بخوف وقفت : توك تقول يوعان شلون ماتبي ...
    سعد بصراخ : مااااااااا ابي ماتفهمووون
    وطلع الدرج
    ام سعد : لايكون موضوع خطبه فجر ضايقه
    ميرا بضيق علئ اخوها : يمممه انتي تدري ان سعد من وعمره 8 وهو يحب فجر ومن زمان ونحن نقول فجر لسعد وسعد لفجر شلون شذي الان يتغير كل شي
    ام سعد : شنو اسوي انا شنووو وراحت المطبخ
    ميرا بحقد بداخلها : ايييه اصلا خالتي وفجر عمرها ماشافونا من مقامهم طول عمرهم يشوفون انفسهم اعلى مننا وبالنهايه الضحيه اخوي ي ربي شذنبه اااه ان ماوريتك يا فجر مااكون ميرا
    انتهئ البارت الاول وماكان الا مقدمه للروايه فاذا شفت ردود وتشجيع واذا لم القئ فساغلق عليها بجانب رواياتي السابقه ...
    فجووووووووره حبييبتي تعالي ياعمري 
    فجر تركض بفستانها وبيدها عروستها لحظن امها 
    منال بحب: فجوره يله حبيبتي روحي العبي بالحديقه الشمس خفت لاتروحين الحديقه الخلفيه انتبهين تعالي هذي اللي امام البيت
    فجر بددلع : حااضر 
    منال : يله 
    فجر وقلبها يحمل البرائه والحب والطفوله تركض وشوي تصدم بشخص خلاها تطيح في الارض مما جعل فستانها الوردي يتحول بني من التراب وعروستها تطيح بالارض


    سي يو : fofo queen 

    تعليق

    • FoOFo Queen
      عـضـو
      • Mar 2019
      • 7

      #3
      رد: رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين للكاتبة FoOFo Queen

      البارت الاول 
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .




      : هلا السلام 
      : وعليكم شلونك خيتي 
      : الحمد لله الا ماقلتي لي ليه ماتيي ميرا عندنا 
      : منال انتي تدري عيالك كبار ومع تحياتي الشديدة ماهم مؤدبين وانا اخاف علئ بنتي 
      منال : لاوالله بامريم شذي تقولين لي ومافي حياء عيل اسكر اني الغلطانه اللي قلت اتصل اتفقد وخيتي 
      ام سعد : مع السلامه 
      طوووووووووووط طووووووووووووط
      طبقت السماعه 
      ام سعد : شنو اسوي مع سعد له يومين مافتح الباب ي ربي ابني بيضيع من يدي 
      ميس : ماما ماما خالتي ام فارس ايت
      ام سعد : الان بنزل 
      *طبعا فارس مملك على مينا 
      *********************
      : ااااااااه ليه تروحين من يدي شذي يافجر ليييه بعد11 سنين من الحب تضيعين من يدي لييه يهون عليك تتركيني وحيد اااه وين وعدك لي وييييين وييييين وبكا اهه ليه شذي تقسي علي ليه ليه تخليني كذا ليه ااااه 
      فجووووووووره حبييبتي تعالي ياعمري 
      فجر تركض بفستانها وبيدها عروستها لحظن امها 
      منال بحب: فجوره يله حبيبتي روحي العبي بالحديقه الشمس خفت لاتروحين الحديقه الخلفيه انتبهين تعالي هذي اللي امام البيت
      فجر بددلع : حااضر 
      منال : يله 
      فجر وقلبها يحمل البرائه والحب والطفوله تركض وشوي تصدم بشخص خلاها تطيح في الارض مما جعل فستانها الوردي يتحول بني من التراب وعروستها تطيح بالارض 
      فجر بصدمه مو هين على الطفل انه يشوف عروسته بالارض 
      : ااااااااااااااااه يمممممممممممممممممممممممه اااااااااااااااه سعد طييييحني ودخلت تركض للبيت وتبككي
      **********************
      ببيت ابو سعد بالغرفه 
      : ام سعد وين سعد ليه مايجي المصنع وماينزل معانا ياكل 
      ام سعد بقهر على ولدها : ااااه ياريتني ماقلت له ياااريت بس سعد مقهووور يابو سعد مقهوور ...
      ابو سعد باستغرااااب : لييه ؟...
      ام سعد : عرف ان فجر بتتزوج ...
      ابو سعد بعصبيه : شنووو وليكون الان هذا اللي فيه منها ...
      ام سعد بخوف لو ينفعل لان فيه سكري : هدي هدي انا ماادري هو يحبها مو ذنبه ...
      ابوسعد : مااافي ريال يبكي عشان مره ماافي شي اسمه حب وخراابيط فهمتيي ...
      لكن انا بعلمه شلون يزعل انا ...
      ******************************
      :هلا ...
      : هلواات .. لكن منو معاي ؟؟ 
      : انا ميرا ...
      : عفوا بس منو ميرا مااعرف ...
      : بنت خاله فجر ... 
      : اهاا ايه ي قلبي شلونك ...
      ميرا : الحمدلله ...
      : انتي اللي اجيتي معاها بعرس شروق كنتي لابسه ازرق ... 
      ميرا : ايه ايه ... نبي ندخل بالمهم سمعين انا اتصلت لك عشان خدمه تسوينها معاي ...
      بخوف : ايه شنو هي الخدمه ...
      ميرا بحقد وخبث :سمعين ابيكي .................................................. .................................................. .................................................. .......................................
      ***************************
      سعد : ويييين فجر ...
      مينا : ليه شنو تبيها هي طلعت فوق اول تبكي ...
      سعد بقلق وخوف طلع ركض ...
      مينا بضحك وبصوت عالي : هدي هدي انتبه تطيح ياروميو البدوووي ههههههههههه...
      بالغرفه قاعده تبكي : اكككرهك اكككرهك 
      سعد يدق الباب : فجوره حبيبتي افتحي الباب 
      فجر : لاااا ماابيك انا اكرهك انت خربت فستاني وعروستي 
      سعد بقلق : فجووووره افتحي 
      فجر تقوم تفتح الباب ودموعها مغطيين عيونها : خيير 
      وتمسح الدموع من عيوونها وتقول : انا مااحبك انا احب بشار 
      سعد بغيره من بشار : فجر انااسف وبعدين كم مره اقول لك بشار مو حلو تمام 
      فجر باندفاع : لاااااا بشار حلو ماخرب فستاني ماخربه 
      شوي يقطع تذكره طق الباب العنيف 
      قام يركض وفتحه 
      : ياحيييييف على رجال يزعلوون من شان بنيه ياحيييف بس ويلاحظ دموع سعد وقال 
      : تبككككي ياسعد ماتسحتي 
      سعد : احبها يبه احب... 
      ومايدري الا بكف من قوته دق على الطاوله وطاح 
      ابو سعد : وكان تقولها لوجهي يلي ماتستحي 
      ام سعد تجي ركض وتشوف ولدها طايح وابو سعد يلهث لان النوبه بدات تيي له 
      ام سعد : ميييييييييييرا مييييييييينا تعاااااالو ا 
      مينا وميرا يطلعون الدرج ركض وبصراخ : يمه شفيه سعد 
      شوي يطيح ابوهم علئ الارض
      : يييييييييييبه 

      انتهى البارت الاول
      مقتطفات من البارت الثاني 
      :شنو هذا
      : بابتسامه سخريه : نشوف يافجر منو بيربح انا او انتي
      : بعصبيه : شنو انت تدري اني ااشتغلت ووقعت في العقد اني مااسافر باي سفره او أي رحله لانك مثل ماتعرف الوالد ماامعه احد
      : تقووووووولين هذا الكلام يلي ماتستحي مو عيب عليكي 
      : اكييييد بمكانه اكييييييد بالبحر
      :قامت باستغراب فتحت الدريشه وانصدمت من اللي شافته 

      توقعاتكم من المقتبسات تتوقعون من يقول الكلام والاهم رايكم عن روايتي 


      سي يو :fofo queen 

      تعليق

      • FoOFo Queen
        عـضـو
        • Mar 2019
        • 7

        #4
        رد: رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين للكاتبة FoOFo Queen

        البارت الثاني 2
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .

        : يالله يبه يالله اخر لقمه من شاني يبه
        : يابنيتي خلاص ماابي 
        : يله الله يحفظك عشان الدوااااء يله من شاني يا احلئ ابو بالدنيا 
        بتعب : الله يحفظك ولايحرمني منك يابنيتي واخذ اللقمه
        بفرح: ايييييه كذا كذا يله وشالت الصحون وودتهم عالمطبخ ورجعت وبيدها طشت داخله مي ووصلت 
        : يله يااحلئ ابو دخل يدينك عشان تغسل 
        : الله لايحرمني منك 
        ***************************
        يوم الملكه 
        بغرفتها مقطعه نفسها بكئ اااااااااه ويينك يبوي تشوف امي شنو تسوي اااه بس اليوم اسمي بيرتبط مع واحد مااعرفه اليوم بروح لنااااااااار اااهااااه
        رن التلفون فجر تشوف التلفون وابتسمت رغم قوة المها ووجعها 
        : هلا غسسسق 
        غسق : شلون حبيبتي فجر
        فجر : مووو بخير ابد اااه بس يارب اموت يارب اتقطع قبل ما أتزوج 
        غسق بحزن علئ حال صديقتها : لا حرام عليك الحمد لله على كل حال في غيرك مو ملاقي شنو ياكل وغيرك الان بعمليه ويتمنى يعيش غيرك بدون اطراف ويتمنى يد وانتي تتبطرين مالك وغيرك الان بثلاجه المستشفى تحت قائمه الأموات مايصييير واهلهم وعيالهم يتمنونهم يرجعون ولو دقيقه فجر خلي ايمانك بالله كبير ...
        فجر ببكا : اااه تصدقين كم مكالمتك ريحتني متى بتيين اليوم 
        غسق بندم : تصدقين اليوم من قبل الغداء وانا لابسه الفستان هههههه نفسي اشوف كيف شكلك ههههه
        فجر تتذكر وتبكي : ااااه الله يخليك لي انتي الوحيدة اللي واقفه معي ابوي تركني امي تخلت عني انتي الباقية الوحيدة 
        غسق ببكا : باااااي 
        فجر استغربت : شفيها هذي احس فيها شي الله يستر 
        شوي الباب يدق 
        منال : فججججججججر وصمخ ياماال المرض فتحي الكوافيرات ينب الباب لهم ساعه 
        فجر : طيب طيب وقامت دخلت اخذت شور بارد واختلط الماء مع دموعها وكانت تبكي تحت الماااء لعل الماء البارد يهدئ المها ويطفي ناار قلبها ومشطت شعرها ولبست بجامه سماوي كم عاري وفتحت 
        *********************************
        : الوو وينكم لايكون مارح تيون يامينا 
        ميس: هاه خالتو لا لا بنيي بس امي وميرا مايون من الكوافيره 
        منال : اهاا الحين 3 ونص 5 وانتوا عندنا سامعه 
        ميس بقرف منها : تماموووز تماااموز 
        منال بصراخ : الله يعافينا شفيه كلامك شذي غريب موز وتفاح وخالتو ومدري شنو
        ميس: الموضه خااالتوز الموضه انتي شنو فهمك 
        منال بقرف منها : عشتو عاد انتي اللي تفهمي بالموضه 
        ميس: يبيشن
        منال بعصبيه : شنو يبكشن 
        ميس بضحكه : ههاااي مو يبكشن جمع يب فصارت يبيشن
        منال بضيق : اطبق قبل مايييني ضغط بالنخاع 
        ميس : ههااااي 
        منال : حتئ مافي ضحكه مثل الناس والخلق استغفرك ربي بس
        طوووووووووووط طوووووووووط 
        ******************************
        :يمه ماابي هذي التسريحه ابي خفيف استشوره واعمل اطرافه بس مكسر 
        : شنووو لايكون على بالك بتروحين شذي حبيبتي سهى انتي اخت المعرس لازم كشخه 
        سهى : يمه كشخه بذوووق مو كذا تسريحه شكبرها 
        روضه : لااااا فهميييني تسريحه يعني تسرييحه 
        ابرار تيي وهي لابسه الفستان : ها يمه شلون طلع 
        روضه : فدوة لبنتي العاقله مو هذي البقره ماتفهم 
        ملاك تيي : هاه شلون التسريحه 
        روضه : حلوه بس موكانها صغيره 
        ملاك بصدمه : شنو صغيره يمه موقادره احرك راسي من كبرها 
        روضه : هههههههههه 
        ايه تيي بغرور : شفيها امي معصبه 
        سهى بضيقق : اوووووووف شنو اسوي 
        ايه : ليه 
        سهى : امي تقول انتي اخت العروس لازم تسريحه كبيره هذا وعمري مادخلت 19 سنه 
        ايه : عاد انا شلون شكلي حلو كله مكسر بس طلع حلو وناسب عمري 
        ملاك تلاقن وتحرك يداتها حركتها المعتاده : ناسب عمري شنو تحسسيني 30 سنه كله بكله 21 سنه 
        ايه : سكتين يالنتفه لاتلاقنين عادك 17 سنه 
        ملاك وتمسك خصرها وتتكلم وهي تهز خصرها : شنوووو حبيبتي لايكون مو ماليه عينك 
        شوي تيي تسنيم بنت خاله البنات : شنوووو هذا ليه تتهاوشون سهى قومين دورك يله 
        سهى : اوووف يله اوكي 
        ******************************
        تنشف شعره وبحب : ايه اشوووف تينن خلاص معرس يبه تجنن
        : الله يحفظك شنو معرس ههه منو بتاخذني ارمل وعيوز 
        : لاااا اصلا مايسووك هههه ايه يبه تحس ببرد 
        : لا يابنيتي 
        تقوم : سمع هذا هو جيك الماي وهذا الجلاص والدواء هذا وهذي البطانيه وهذا سندوتش وعصير لا ياك يوع خلاص تبي شي 
        : لا ماابي الا عافيتك 
        بعيون مدمعه : الله لايحرمني منك وتبوس راسه وتطلع 
        : اه بس 
        ********************************
        بعصبيه : شنو انت تدري اني ااشتغلت ووقعت في العقد اني مااسافر باي سفره او أي رحله لانك مثل ماتعرف الوالد ماامعه احد 
        الاستاذ ماهر: هدي هدي يااستاذه الموقف مايستحق هذا كله العصبيه
        بضيق : شنو مايستحق هذا كله واابوي وين احطه 
        ببرود : عادي الكويت مليانه دار عيزه وديه باي دار لين ماتردين 
        طيرت عيونها وبعصبيه : قسم بالله انك ماتستحي شلون اترك ابوي 
        ببرود : عادي انا امي وابوي بدار عيزة مافيها شي 
        بعصبيه : سفرة مابسافر واذا على الشغل فبتركه ولااني ادخل ابوي دار عيزه واذا عليك فهذي مشكلتك وحياتك مالي شغل فيها 
        ببرود ياخذ التلفون ويتصل : هلامصطفى اسمع خذ الاستاذه فاطمة واعطيها ملفاتها واوراقها وارميها برع الشرككه 
        مصطفى: ابشر طال عمرك ودخل وقال استاذه فاطمه تفضلي 
        فاطمه قالت له انتظر معاي كلمتين بقولهم للاستاذ ماهر 
        فاطمه بقوه وجبروت : انت بيوم رميت امك وابوك بيي يوم وابنك بيرميك 
        وخذ مني نصيحه قبل مااخرج الدنيا دواره يوم لك ويوم عليك فاعمل لليوم اللي لك عشان اليوم اللي عليك وطلعت 
        مصطفى اعجب في قوة شخصيتها وهو يعرف كل الموظفات يضحكون وفاتشات لكن هذي الوحيده اللي ماشاف شعره من شعراتها عمره ماشافها واقفه مع واحد من الموظفين مثل الباقيات 
        : استاذه فاطمه انتظري هنا على بال مااييب اوراقك 
        فاطمة : .........
        ******************************************
        وصلت البيت وقالت 
        : ميرا اليوم فشلتييييني وانا مابسمح لك تفشليني فاهمه ليه مارضيتي تتسرحين ولاتعملين ميك اب كيف بتروحين الملكه الساعه 4 صارت 
        ميرا ببكا : يمه ليه دائما خالتي منال تتحكم فينا ... ليه دائما نحن عبد المامور لخالتي منال كل ماقالت شي نقول صح حتى لو كان غلط واحنا عارفين ليه هم من ونحنا صغار يحبون فجر ومعاذ واسلام واكثر من سعد ومينا وانا وميس دائما الحلاوة الغاليه لهم ونحن لنا القديمه اللي بلا طعم دائما احنا الغلطانين حتى لو كنا صح ليييه ... ليه يوعدون اخوي ويعلقونه علئ سراب عشان يضل يركض وراه 11 سنه وبالنهايه يختفي وهو يطيح ومااعاد يقوم ليييه ليييه ... ليه فجر لعبت باخووووي ليه .... واذا ماكانت تحبه ليه ماوقفت اخوي لمن كان بيقتل بشار لييه يمه ليه ماطلعونه لمن دخل السجن 3اشهر بسببهم لييه يمه ليه وببكا يقطع القلب وشعرها منثور وتصرخ ليييييييييه نحنا شذي 
        ام سعد بصراخ : فجر مالها ذنب اخوكي اللي علق نفسه وعيش نفسه علئ سراب مو فجر 
        ميرا بضحك وبكا هستيري : حتى وسعد بيموت بغرفته تطلعينه هو الغلطان وهذيك ال****** هي البريئه 
        ام سعد شهقت ومادرت الا ويدها علئ شعر ميرا ويدها الثانيه علئ خدها وجسمها 
        : تقووووووولين هذا الكلام يلي ماتستحي مو عيب عليكي مو عيب 
        نجي لليوم الاول 
        لمن ابو سعد طااح 
        ميرا ومينا : يببببببببببه وركضوا 
        ام سعد : ميرا اركضين جيبين ابره السكر سرييييييع 
        وانتي ياكوماااااا ياكوماااااا جيبين مي سرييع 
        تجي ميرا تركض وتاخذ ام سعد الابره وتدقها وتجي كوما وبيدها المي وتروح ام سعد لسعد وتاخذ بطرف اصابعها من المي وترش على سعد 
        : سعد قووم حبيبيي قووم وبدل وحد ة تجي عشررررر 
        سعد يحرك راسه يمين وشمال : اممم اممم فجر ااااه راااسي 
        ميرا وقفت وناظرت كيف ابوها وكيف اخوها يصارع الموت وكيف حال امها وكيف الضحكه اختفت من البيت وقالت بصوت كانت تظن انه لايسمعه احد : بتشوفين ي فجر ان ماعيشتك ضعف اللي عيشتينا هوة مااكون بنت ابوووي 
        ****************************
        بعصبيه : مدام انته في دموع يبكي انته في خرب مكياج
        فجر تبكي : انا قلت ماابي اصلا 
        منال تدخل وبصراخ هز الغرفه : شنوو لايكون علئ كيفك شوووفي اهله بيون بعد ساعه فاااهمه او لا ووالله لو ماتبلعين لسانك لايذبحك ابوكي فاااهمه 
        فجر بخوف : ايه ايه
        **************************** 
        قاعد امام البحر 
        : ااااااه اليوم زواجي 
        وبضحك وهو يشد شعره: هههههه منو يصدق ان اليوم زواجي وهذا حالي لاشعر محلوق لالبس ياهز لافرحه مزروعه ولا حتئ مصنوعه 
        لكن الغلط مو غلط ابوي غلط زوجتي المصون وضحك هههههههه حلوة كلمة زوجتي المجهوله اللي بايعه نفسها وتتزوج أي احد هذا اذا كانت مؤدبه هههههه 
        لكن ان ماخليتك تتمنين العذاب ياسر تعاستي وحزني وشقاي ولكنه لايعلم انها تفتكر نفس التفكير 
        ************************
        :طوووووووووووط طوووووووط ان الرقم المطلوب مغلق 
        بعصبيه وصراخ هز البيت :روووووووووووضه روووووووووووضه وين ابنك هذا اللي ناوي يفشلني اليوم 
        روضه تركض بخوف: ماادري مغلق كلم سيف يمكن معااه 
        ابو سيف : ايه الان الان 
        *****************
        عند سيف تلفونه يرن : الووه هلا ايه يبه شنو ماروح البيت خلاص عليا عليا هدي يبه لاتعصب استرخي خلاص عليا عليا 
        سيف : اكييييد بمكانه اكييييييد بالبحر 
        *******************
        : اااااااه ماني مصدق خللااااص بتزوج اااه بس شنو هذا الحظ الزفت شوي يسمع هرن 
        ويلتف بس ماقدر يشوف من لان ضوء السياره فوقه 
        سيف : يا حيوان وينك ابوي جنن ومعصب رحت فيها 
        : ااه شنو اسوي تخيل ياسيف انت بموقفي 
        سيف : ادري ياخوي لكن لعل في ذلك خييير
        : شنو من خير بهذي الزواجه 
        سيف : لااعتراض على حكم الله قم قم نروح عند الحلاق شوف شكلك يخرع ناوي تييب للبنت سكته قلبيه 
        بنفسه : يااااااااريت وارتاح منها هذي ال *****
        ****************************
        تدخل البيت وتشوف ابوها نايم 
        فاطمه بهمس : ااااااه الله معا الشغل والسفره وكلل شي ابوي عندي اهم من كل شي والشغل بيتعوض بداله انا لازم مااحسس ابوي بشي لاازم 
        وقامت خلصت العبايه والطرحه ولبست جنز اسود وشميز طويل لين الركبه اسود ومفتوح من الجوانب لين الخصر ... وشعرها عاملاه كعكه ومخرجه ذلقه 
        *****************************
        نرجع للساعه 4 ببيت ابو سعد 
        ام ميرا : سمعييييييييين مالج شغل باخوك ولا بالبنت كل واحد يتدخل باللي يخصه فهمتييين 
        ميرا ببكا : اييييييييه ايييييييييييه 
        *****************************
        نرجع للملكه 
        فجر قاعده بالغرفه فوق وترتجف : ي ربي وين غسق للحين مايت ي ربي وين هذي 
        تحت بالصاله الاغاني الصاخبه عاليه باعلئ صوتها ومنال وتمارا مره ابن خاله منال قاعدين يستقبلون المعازيم 
        شوي يوصلون اهل المعرس 
        الحريم كلهم : كلللللللللللوووووووووووش كلللللوووووش 
        دخلت ام سيف البيت وراسها مرفوع : هلا بخيتي منال شلونك 
        منال : الحمدلله اعرفك هذي اختي ام سعد وهذول بناتها ميرا 18 سنه ومينا 25 سنه معقوده وهذي ميس 15 سننه 
        ام سيف بغرور : اهمم تشرفنا شلونكم حبيباتي 
        البنات : الحمد لله 
        ام سيف : وانا اعرفكم هذي سهى19 سنه وهذي ابرار20سنه وهذي ايه21 سنه وهذي ملاك17 سنه ومعاي ولدين والمعرس الثالث واحد اسمه مصطفى وواحد اسمه سيف سيف متزوج تسنيم هذي وهي حامل 
        ايت ام بشار : شنو بتقعدون ينب الباب ادخلوني اهلا وسهلا 
        ******************************
        : سمع الان انت تط................................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................مفهوم 
        : حاضر سيدي مفهوم 
        بابتسامه سخريه : نشوف يافجر منو بيربح انا او انتي 
        ****************************
        عند فجر تسمع كانه احد يرمي شي للشباك 
        فجر باستغراب : شنو هذا 
        وتقوم وتفتح الطاقه وتشهق وتنصدم 

        انتهى البارت الثاني 



        انتظروني : fofo queen 

        تعليق

        • FoOFo Queen
          عـضـو
          • Mar 2019
          • 7

          #5
          رد: رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين للكاتبة FoOFo Queen

          البارت الثالث 
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .

          : يله شهد عجلين 
          شهد : يله يمه وين بشار 
          بشار ينزل من الدرج : هذاني يله نتحرك تاخرنا على الملكه 
          بالسياره الجو هدوء الا ان كل واحد عقله يشغله تفكير نبدا ببشار 
          بشار : اااااه يفجر معقول من 11 سنه ونحن نحب بعض صحيح انك كنتي تحبي سعد لكن ماتوقعت ان لا انا ولا سعد نربح وتروحين للغريب مو معقوول اليوم اسمك بيرتبط باسم ثاني ااه ي قلبي عليك يفجر مو معقول تكوني وافقتي وانتي تموتي بسعد اكيد في انه وانا لازم مااعرف 
          ام بشار تستغفر وبس 
          شهد :اااه ياخوفي من هذا اللي له 3 ايام ملاحقني انا خيفااانه اليوم بكلم مينا حبيبه قلبي هي الوحيده اللي بتساعدني لو يصير لي شي بموووووووت يربي استر يربي استر 
          *******************
          مثل الميييينون يكسر كل شي يلاقيه امامه ويصرخ بكل صوته : ااااااه فجججججججججججر اهههه لاتتركيييييني فججججججججججر لييييييه تتركيييني والله يعني حتى بعد ماشفتني من الشباك طنشتيني ان ماذبحت هذا ال **** مااكون ريال ابن ريال 
          نرجع لاحداث ماقبل 30 دقيقه 
          فتحت الشباك وانصدمت وهي تشوف ببلكونتها سعد وااقف امامها 
          فجر بصدمه : س.. سع.. سعدد 
          سعد بابتسامه حزن : ايه سعد يافجر سعد اللي تخليتي عنه للغريب سعد اللي فرطتي بالحب اللي كان مشكوك لمده 11 سنه وكان باقي عقدة ويرتبط لكن انتي قطعتيه باقوى قوتك وما حسيتي بغيرك ابد ابد يافجر فجر انتي خنتيني انا دخلت السجن وعمري 20 سنه بسببك انا انخطفت من بشار وعصابته وعمري 19 سنه بسببك انا انضربت من ابوي وعمري 18كفووف مو كف وبصراخ كفوووف من سببك انا هربت من سور المدرسه وعمري 17 سنه من سببك لاني نسيت ما اعطيك صندوق الاحياء انا اتعاقبت من الاستاذ واتهزات وعمري 16 من سببك انا كنت عايش حياتك على سراااااااااااااااااااااااااااااب تفهمين وصرخ وكان يدق على صدره انتي عذبتي هههذا انتي جرحتي هذا انتي طعنتي هذا انتي خنتي هذا ااااااااه لكن انا باضل احبج احبج يافجر وفي فرصه نتزوج وابتسم ابتسامه صفراء والسواد كسا ماتحت عيونه وقال بابتسامه امل : موافقه ؟...
          فجر بعيون دامعه : سعد .. انا اليوم اسمي بيرتبط مع غيرك .. اليوم بصير حرم غيرك .. اليوم بنزف لغيرك .. اليوم بلبس دبله من غيرك فاعذرني ابي اطلب منك خدمه اخيره 
          سعد بفرح : امري امر اطلبي تدللي 
          فجر وهي تشد على يدها : انسى ان في وحده اسمها فجر انسى ان هذي غرفتها انسى ان هذا اللي امامك شكلها انسى ذكريات ال11 سنه معها لانك كذا بتتعب عمرك ومابتستفيد شي ودور لك بنت الحلال اللي توانسك وتفرحك وتكون ام لعيالك 
          سعد بحزن : ابيك تقهمين شي انا لغيرك مابكون فاهمه 
          فجر : اسفه وسكرت الشباك وشافت دمعته تطيح على خدة وتنزل على رقبته وتختفي 
          قام سعد اخذ يده وباسها ونفخ يده كانه يرسل البوسه لها ونزل 
          فجر ما حست الا بالدموع تتساقط زي المطر وتطيح على طولها للأرض وتصرخ : ااااااااااه سععععععد ويييينك يبهه اااااااااااااااااه اههههئ اهههههئ 
          ******************************
          بالصاله تحت بالطاولات قاعدات ام بشار وام سعد وام سيف ومنال ينب بعض ومينا مع شهد وميرا مع وميس مع ابرار وملاك وسهى وايه وتسنيم وشهد وغدير وهديل 
          *طبعا هديل وغدير خوات فجر من زوج امها ماهر ومايطيقوووها ابد ابد ابد 
          طبعا اللي احكيه الان صار الساعه 6 والان الساعه 7 يعني قبل ساعه 
          طبعا ايه مره مغروووووره 
          عند مينا وشهد 
          مينا : وهذا الكلب بشنو يهددك 
          شهد : مدري مدري تصدقين عندي احساس ان هذا من الجامعه
          ميرا : حق قبل 4 اشهر 
          شهد : ايه وبعدين
          نروح قبل 4 اشهر 
          بالمعهد قاعدات شهد وصديقتها لجين جنب بعض بالمعهد 
          شهد : لجين بروح دوره المياه انتبهين على جوالي 
          لجين : من عنوني 
          شهد : يسلمون عيونك 
          وراحت ورجعت وتشوف لجين بصاله الالعاب الرياضيه 
          شهد : وين جوالي 
          لجين وكانها تتذكر وتخبط راسها : ياويييييييييلي نسيته بالقاعه 
          شهد بخوف : ياويييييييلي صوري انتي نسيتي ان كل صوري فيه 
          يطلعون ركض ويشوفون فيصل جاي عندهم : هلا بنات ويش تدورون
          لجين بحده : مالك شغل 
          فيصل يطلع جوال شهد من جيبه : اهو عندي كونوا انتبهوا على ادواتكم
          شهد بخوق وقوة مصطنعه : لو سمحت اعطيني جوااالي 
          فيصل : واذا ماعطيتك 
          شهد : بتعطيني غصب عنك فاهم .... وبعدين هذي ماهي حركات رجال فهمت 
          فيصل بتحدي : انا ويش ... 
          شهد : مو رجاااال مو رجاال سمعت ولا اعيدها ...
          فيصل بغضب : شهد خذين تلفونك ومده لها وقال 
          بتشوفين اللي ماهو ريال شنو ممكن يسوي فهمتين 
          شهد خافت : بنشووف 
          ومشت هي ولجين 
          لجين بتوتر وربكه : فيصل هذا واحد ماهو مؤدب ليكون سوى شي 
          شهد بصراخ : انسه لجين انتي سكتييين انطمي كله بسببك فااهمه 
          لجين برفعه حاجب ووقاحه وتاخذ خلصه من شعرها وتلفها حول يدها : خير خير ... وتمسك يد شهد 
          شوفي حبيبتي تمارا انا ساكته لان الموقف اللي انحطيتي فيه مررره يوتر لكن مو عليا نحن صديقات واكثر صح او لا 
          شهد :.......... يله نمشي 
          لجين بغرور ودلع : يله 
          *طبعا اذا على الحجاب فالروايه فيها اشخاص يتحجبون وناس لا فجر وعائلتهم وابو سعد وخوات بشار يتحجبون حجاب حول الوجه ومنهم من يخرج نص شعره يعني مو حجاب مائه بالمائه 
          *وحتى خوات المعرس يتحجبون لكن ابرار وملاك لا وسهى نص نص منفتحين شوي
          وفاطمه تتغطى كاامل 
          لجين ماتتحجب ابببد 
          وغسق عبايه ونص شعرها ظاهر
          *******************************************
          ام سيف : الا يامنال نبي نطلع عند مره ولدي ولا ممنوع 
          منال بضحكه مصطنعه : لا لا الله المستعان حياك الله طلعون 
          ام سيف : آيه وسهى وملاك بتطلعون 
          آيه : ايه انا بطلع 
          ملاك : وانا كمان بطلع
          سهى : ماابي برقص اوف ياحضنك حللللوة ماافلت اوراس ستار
          منال : يله حياكم الله 
          **********************
          عند فجر طايحه فوق الكرسي بحاله هستيريا صامته بكا بس 
          تدخل منال : شنووووووووووو هذا تصلحين امه بالدرج بتطلع الحين والله يحسون بشي لذببببحك فاههمة 
          فجر تعدل مكياجها وتصلح من جلستها 
          تدخل ام سيف اللي صعب انه احد يرضيها بذوق وخاصه انها مايعجب العجب >> مثل مايقولوا ولايعجبها عجب ولاصيام برجب ههههه
          تدخل وتشوف فجر وتقول : ماشاء الله بسم الله تبارك الرحمن لاحول ولاقوه الا بالله شنو هذي الحلاوة 
          فجر باللحظه هذي تتخيل لو هذا الكلام تقوله لها خالتها ام سعد وملكتها على سعد نزلوا الدموع من عيونها بصمت وكانت فجر قاعده فوق كرسي ووراها منال بعيده ومربعه يدينها كانها تكرها وماتبي تقرب منها 
          وام سيف شافت دموعها : يوووو ليه الدموع
          منال : لا لا اصلا الوحيد وتدرين هي وقالت بمضض هي دلووعه البيت وشددت على دلوعه 
          ايه بهذا الوقت تكلم نفسها : لا لا مو هذا السبب عندي احسااس ان في شي ثااني واكبر بكثيير معقول ام تقعد بعيييد عن بنتها والبنت بكاها مو بكاء بنت بتترك اهلها لاتكون هي بعد مغصوبه مثل مااخوي مغصوب لا لا مو معقول الا ليه مايكون شذي 
          ومنال بهذي اللحضه مسكت يد فجر تبي تهديها لكن هي ماتبي هي قرصتها بخفه يعني لاتفضحينا ام سيف ماركزت وملاك ماركزت لكن ايه مايخفى عليها وركزت : ايييييه الان اكتشفت ان في انه من جد والله في شي كبييير جدا 
          ******************
          بالملكه افتكت اغنيه غزالي غزالي لسعد لمجرد 
          تمارا ومينا قامون وملاك تنزل من الدرج ركض وتسنيم وسهى وابرار وغدير وهديل كلهم قامو يرقصون عليها 
          ايه تناظر لهم : يعني اخوي مغصصووب وهي مغصووبه 
          *********************
          مكان ماذكرناه ابد بالروايه قاعده بجينز سكيني مخصر عليها ابيض وبلوزة شفافه قصيره كحلي وتحتها بدي ابيض والبلوزة من جهه مبينه كتوفها ومن جهه لا وفاتحه شعرها البنفسجي والابيض والبرتقالي والاخضر للرقبه وقاعده باستراحه 
          : اييه ابيك تنشر كلللل الصور لها 
          : ليييه تكرهييها يا لجين 
          لجين بحقد : مو انا تقول لي غبييه مو انا تقول لي اسكتي انطمي 
          سامر :بس البنت من عائله ناس معروفين وهوامير ماتخافين 
          لجين بضحكه : لا... لانه هم بيشكون بواحد ثانننني تماما 
          سامر باستغراب : منوو 
          لجين وتمسك طرف بلوزتها وتدورها : فييصل 
          سامر باستغراب : اللي معانا بالدفعه 
          لجين : اييييه 
          ********************
          : وصل المعررس واهله 
          ماهر يوقف ويعدل ثوبه : ياهلا فيهم يااااهلا 
          وصل ابو سيف وسيف والمعرس 
          ابو سيف يروح يسلم على ماهر وعلى العيال 
          الشباب ياهلا ورقص وجناان 
          ********************************
          يدخل من باب البيت الخلفي لجهه الحديقه الخلفيه ويقول 
          : مارح تروووووحين يافجر لو على رقبتتتتي ما رح تروحيين 
          ********************************
          عند الحريم قاعدات يرقصون وافتتحت اغنيه let go لسعد المجرد 
          شهد : والتهديييد اللي يوصلني انا خايفه انه يكون هو نسخ صوري لعنده 
          مينا : يوووو صراحه شنو بتسويين 
          شهد : والمصيبه انه يبتزني اطلع معه 
          شوي تيي ملاك تركض وتقول ماربحتي ولا ولا ولا ونسيتي كل شي كل شي كل شي >> متحمسات مع الاغنيه
          مينا تقوم : الحمد لله على العقل 
          شوي تطفى الكهرباء ويسمعون صوت بال
          :................................................. .............

          انتهى البارت الثالث 
          مقتطفات من البارت الرابع 

          :شنو هذا طلع صغير ووسيم ...
          : لاااااا سعد لاااااااا 
          : تقبلين تتزوجيني 
          : فارووووووووق تعاااااال 



          سي يو : fofo queen 

          تعليق

          • FoOFo Queen
            عـضـو
            • Mar 2019
            • 7

            #6
            رد: رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين للكاتبة FoOFo Queen

            هلوات الحين بوصف شخصيات روايتي 

            نعرفكم بيت ابو اسلام 
            ابواسلام توفي قبل 14 سنه وفجر كان عمرها 4 سنين واسلام كان عمره 7 سنين ونواف كان عمره 3 سنين 
            ام اسلام : منال عمرها 44 سنه كانت طيبه وحنونه واغلى شي عندها عيالها وزوجها لكن بعد ما مات ابو اسلام عاشت سنين الفقر وذاقت مراره العيش وتقدم لها ماهر ووراها فلوسه ومثل ماقلنا الفلوس تعمي النفوس وافقت وممع مرور الزمن بدات تقسي على عيالها وفجر واتعرفت على صديقات من زوجات اصدقاء ماهرر وكانت تساقر وتطلع ومع مرور الوقت بدا الحب ينتزع ويتحول الى كره وحقد 
            ماهر : 55 سنه قاسي خبيث مافي قلبه رحمه ما يعرف ربه تاجر يمثل الطيبه مع التجار الباقيين مثل ابو فاروق لكن يتاجر كمان بالسر باشياء محرمة مثل الخمر والمخدرات الاشياء اللي تدمر شباب مجتمعنا 
            اسلام : 21 سنه طيوب فرفوش وفيه شويه ثقه بنفسه مائله للغرور بحياته عنده الضحك والهبل ومافي جد ابدددا حنطاوي طويل شوي شعره عامله تسريحه غريبه وعيونه واسعه رموشه طويله وسكسوكته محدده وحلووة >> يخقق 
            وهذي صورته 
            فجر : 18 سنه بيضاء طويله جسمها لا سمين ولا نحيف مايل للنحافه عيونها واسعات رموشها طوال وكثيفات شعرها لنص ظهرها اسود وفيه خصل ثلجي وخصلوعسلي ومع بياض جسمها ناسبها وشفايفها محددات ومنفوخات ولونهم وردي مايل للحمرة انفها ( خشمها ) سله سيف 
            مصطفى : 16 سنه هادئ لدرجه فضيعه وفيه شويه من مرض التوحد و24 ساعه بغرفته ومايطلع ابد وفيه درجه من الغموض
            حلو اسمر فيه قبله طويل وسمين شويه وشعره لرقبته 
            *************************************************
            ام سعد : 46 سنه طيوبه وعلى نياتها ماتحقد على احد ابدا 
            ابو سعد : 58 سنه طيب وصارم بنفس الوقت ومايعيد كلمته ابدا وفارض شخصيته على اولاده ومتدخل في حياتهم شويه ومعاه مصنع الزجاج
            سعد : 26 سنه طيب وعلى نياته يحب فجر من 11 سنه يشتغل مع ابوة بمصنع الزجاج طويل حنطاوي مايل للسمار حلو وشعره وخرابيطة بالصوره 
            مينا : 25 سنه مخطوبه على فارس وتحبه ويحبها طيوبه وفيها نوع من الخبث سمراء سمينه لكن فيها قبله وشعرها طويل لنهايه ظهرها لونه بني محمر 
            ميرا : 18 سنه ثالث ثانوي طيوبه وتحب الناس لكن من شافت منه شي تحقد عليه علاقتها ماهي مقربه قوي من فجر يعني نص نص 
            قصيرا نوعا ما يعني 155 متر بشرتها مايله للبرتقالي وعيونها صغار ورموشها كثار وشعرها للرقبه وصابغاه خصل صفراء
            ميس : 15 سنه صف اول ثانوي فاشله دراسيا مجنونه الى حد ما تحب الشر شويه وتحب الفتنه وتحب التدخل في امور الاخرين بيضاء طولها ممتاز شعرها بوي ولونه اصفر وعيونها ناعسات 
            *************************************
            بيت ابو فاروق 
            ابو فاروق : 66 سنه انسان صارم وقوي فارض رأئيه على عياله يشرب خمر لكن مو كثير يعني بالاجازات والعطلات 
            ام فاروق : 45 سنه خبيثه ومغروره وشايفه نفسها على الكل بيضاء طويله وتحب تهتم بنفسها وشعرها بنفسجي 
            سيف : 31 سنه متزوج من تسنيم بنت خاله وحامل طيب وعايش مع ابوة ويشتغل معاه بمجال التجاره 
            مصطفى : 27 سنه يشتغل مع ماهر السكرتاري حقه طويل اسمر وسكسوكته مضبوطة وطيب ماهو مغرور 
            فارووق : 23 سنه ماكمل دراسته سنه ثالثه جامعه تخصص هندسه مدنيه حنطاوي طويل معاه عضلات سكسوكته محدده وعيونه ناعسه ورموشه كثيفه وخشمه حاد وشفايفه وردي ومنفوخين 
            آيه : 21 سنه طيبه لكن تبين للناس العكس تبين انها مغروره لان الحياه كذا ينفع لها على قولتها تحب الخير وسنه ثانيه جامعه وقفت سنه بالبيت تخصص طبيب نفسي ( علم نفس ) لكن تخصصها في البحث الجنائي يعني يودونها مراكز الشرطه وتحقق مع القاتلين وهذي الاشياء >> هه .. الخ الخ طولها حلو بيضاء شعرها اسود سواد الليل وعيونها مكحلات ممن ربها ورموشها طويله وخشمها حاد وشفايفها صغيراات ومن النوع اللي تحمر داائما
            ابرار :20 سنه سنه اولى جامعه تخصص جرافيكس مجنونه هي وملاك رغم فارق السن اللي بينهم ماهي مهتمه بالحجاب ابد يعني يطير مايطير يفتك عاادي طولها 167 بيضاء مايله للسمنه شوي عيونها ناعسهه ورموشها كثييفه وشفايفها شويه كبيره مايله للوردي شعرها للأكتاف لونه كامل ثلجي >> مصبوغ طبعا 
            سهى : 19 سنه تدرس معهد لغه فرنسيه بالسنه هذي اللي مابين الجامعه والثانويه حنطاويه نحييفه جدا جدا ( عظمه )
            تهتم بجمالها شعرها طويل لنهايه الظهر نااعم وحرير ولونه بنفسجي طيوبه لكن مو مره تحب انها تكون محط اعجاب عند الجميييييع 
            ملاك : 17 سنه ثاني ثانوي فاشله دراسيا واخلاقيا مجنونه فرفوشه هبلا تحب الجنااان واخذه الحياه بهبل عفويه واللي بقلبها بلسانها وتحب المقالب والمصايب وعنيده وراسها يابس واللي براسها بتسويه بتسويه .
            *طبعا انا ذكرت ان ام سيف معاها مصطفى وان ام فجر معاها نواف غلطت واتاسف مع الربشه عشان كذا اعكسوا ام
            *طبعا قلت ان المدير حق فاطمه اسمه ماهر هو نفسه ابو فجر لكن يشتغل مدير كمان بطريقة غير قانونيه 
            ***********************************************
            بيت ابو بشار 
            ابو بشار : متوفي من 7 سنين 
            ام بشار : 55 سنه طيبه وحنونه وماتهم بحياتها الا شهد وبشار 
            بشار :25 خلص جامعه واشتغل بشركه مدير قسم سنه من بعد ما مات ابوة وهو الاب والاخ حق البيت ومو محسس اهله باي نقص ابد وابيض وعيونه وساع وفيه وسامه غييير طبيعيه 
            شهد : 22 سنه تدرس بجامعه تخصص نفط سنه ثانيه تحب بشار مووت وتعتبره الاخ والاب والصديق وكل شي وماهي متخيله حياتها بدونه طويله بيضاء فيها جمال مرره شعرها للاكتاف احمر وعيونها واسعات ورموشها كثيفااات وخشمها حاد وشفايفها وردي غامقات ودلوعه البيت 
            ***************************************
            الحين دور الشخصيات اللي تدخل بمواقف بروايتي 
            غسق : 18 سنه مع فجر طيوبه ولكن لمن شافت الفلوس أنعمى قلبها وقررت تخون صديقتها وتستخدم اسرارها ونقاط ضعفها كروت لصالحها طويله سمراء فيها جمال قبله لكن مو جمييله قوووي 
            لجين : 22 سنه صديقه شهد لك ماحبتها ابد ولا تحبها خبيثه ومصاحبه كل العيال ومعاها عصابه يخربون حياه كل البنات 
            مثل قصه شهد شعرها كله الوان اخضر واحمر واصفر وبنفسجي وبرتقالي 
            بدر : 24 سنه سنه رابعه جامعه تخصص اعلام فرفوش وهبيله وعفوي ومجنون واللي بقلبه برجله >> ههه امزح 
            اللي بقلبه بلسانه وعليه وسااااامه تعععقد 
            سلمان : 24 سنه اعلام كمان مغرور وعنده ثقه بالنفس وكل البنات يخقون عليه لكن من بغاها جابها تحت رجوله 
            وماينهزم ابدا وعنيد وراسه حجر ووسيييم ويخقق السكسوكه والخشم والعيون الذبااحه
            فيصل : 23 سنه سنه رابعه جامعه تخصص طب اسنان طيوب وفرفوش لكن يبين العكس ويبين انه مغرور وشديد بسبب طفولته >> احم سرررر بتعرفوة بالبارتات الجايه هذا هوة 
            طلال : 25 سنه كمل جامعه تخصص اعلام لكن قاعد بالبيت مايبي يكمل هههه وبشرته حنطاويه مايله للسمار ووسيييم
            فهد : مجنون درجه اولى الحياه بعيونه كلها هبالx هبال مايحاسب ان هذا عيب وهذا لا اللي براسه بيسويه 
            الوليد : صديقهم 24 سنه اعلام كمان امم بس طيب وفيه غرور شويه 

            اعتقد كذا كملت واذا نسيت شخص ذكروني اكتب لكم وبكره عندنا ضيوف وواجباتي مليان وماذاكرت وكنت برع البيت يعني ظروفي ظروف ولو نسيت شخصيه ذكروني 

            سي يو :FOoFO QUeeN 

            تعليق

            • FoOFo Queen
              عـضـو
              • Mar 2019
              • 7

              #7
              رد: رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين للكاتبة FoOFo Queen

              من اليمين احسن وراحت لجهة اليمين ورافعه فستناها لنص سيقانها وتركض وماتحس الا تصدم وتدق بظهرها على سياره بقووة ومالصوت يطلع ( طلعت السياره من اللي باي دقه تطلع صوت ) ملاك وتصرخ 
              : عمى شنو ماتشوف انت شوف خربت تسريحتي قيمتها اغلى منك 
              اسلام : شنو انقلعي انتي اللي دقيتيني مطفوقه ورمش بعيونه 
              : قولين انك معجبه عادي بعطيك رقمي 
              ملاك وهي تحرك يداتها وجسمها حركتها المعتاده : ههههه اعجب فيك انت وخشتك روح انقلع بس مو ناقصني غثا 
              اسلام : تقبلين تتزوجيني هههههه على بالك مثلا بقول كذا هههه اقول طسي بس
              ملاك : ماتطس الا انت 
              اسلام : اعوذ بالله على شكل اليوم لازم اقرا المعوذات عشان مااحلم هذي الاشكال 
              ولف يروح للسياره بغرور 
              ملاك انقهرت وشافت في دبه مي بالارض اخذتها وفتحتها وططططططططش فوق شعره وضهرة ووجهه 
              اسلام انصدم ولف وبعصبيه وصراخ الين ما برزت عروق رقبته : شنوووو سويييتي هااه كيف تتجراين 
              ملاك : زيد اقرا هذا الدعاء" باسمك ربي وضعت جنبي وبك ارفعه " 3 مرات ومشت ببرود 
              اسلام فااار وراح لنص الطريق بيلحقها وركض وراها 
              ملاك شافته تخرعت اخذت فستانها ورفعته شوي وركضت 
              اسلام : ياخوافه لو انتي بنت ابوك وقفين 
              ملاك بتحدي وقفت ولفت : يله وريني شنو بتسوي 
              اسلام قرب وهي بعدت وحست الخوف من جد وقرب وهي بعدت الين مادق ضهرها بسياره وهو قرب و...............


              انتهى البارت وعاد ذا البارت طوييل لعيوونكم

              مقتطفات من البارت الخامس 

              :احبك 
              : ياحلللوو ليه ماتاخذ الرقم 
              : بددر عيييب عليك وديني المووووووووووول 
              :استاذه ليه للحين ماتزوجتي 

              تعليق

              google Ad Widget

              تقليص
              يعمل...