بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اقدم لكم روايتي الاولى
((الحزن جاني من حبيب هجرني والقلب من بعد المفارق تعنا))
:
قبل كل شي لا تنسون الصلاه على النبي (اللهم صلي وسلم على نبينا محمد)طبعا هاذي اول مره اكتب فيها روايه اتمنى تنال اعجابكم
ولو فيه غلط ولاشي اتمنى تخبروني بيسعدني هالشي عمري اصغر من اني اكتب روايه بس حبيت هالشي ولو عجبتكم هالروايه بكملها مشكورين ربيعتكم:-truffle
:
:
البارت الاول:في بريطانيا
:
: ريماس مريممم الساعه 8:00 مدرسهه
ريماس ومريم مع بعض: وشوووو!!
ريماس نقزت : يويليي تأخرنا
مريم تركض تبا توصل للحمام قبل مسكتها ريماس من شعرها انا اولللل
لفت مريم ومسكت شعر ريماس: لا انااا الاول
وتموا يتضاربون لين ما وقفوا بفزع من صراح الام
ام مشعل: ريماس مريم مو وقت الضرابه تأخرتوا
لفوا عن بعض وكل وحده راحت جها
ريماس: بنت مغروره وشايفه نفسها تحب تكون الاول بكل شي شعرها اسود لفوق رقبتها بشوي ناعم ، عيونها عسليه شفايفها صغيره نحيفه حيل .
مريم : تحب المقالب شخصيتها ضعيفه بشرتها ابيض من اختها شعرها اسود لنص ظهرها
عيونها بني غامق
مو ضعيفه ولا متينه ربروبه باختصار جمييلهه
ام مشعل (فايزه)
انسانه حبوبه وقلبها ابيض طول وقتها مبتسمه تدخل القلب
نكمل......
في بيت عائله ناصر (ابو احمد)
قام من النوم متأخر تروش سريع
لبس ثوبه وشماغه حط العقال ع راسه بطريقه عشوائيه خذا النضاره ومفاتيح السياره نزل الدرج يركض شاف امه وابوه واخوانه يفطرون حب راس امه وقال ؛ يلا يما تامرين على شي تأخرت ع
قبل لا يكمل كلامه قاطعته اخته الريم؛ الناس تقول السلام هليكم ورحمه الله وبركات
رد عليها وعليكم السلام ورحمه الله وبركات
الريم: تستهبل المفروض انت اتقول ونخن نجاوب
محمد:خليه هالدلخ صار موظف وعاده على هرجه
سلطان: هالدلخ احسن منك انت وشكلك
ام احمد: وانتوا شعليكم منه خلوه ع راحته سلطان يمه ماعليك منهم روح الشغل >> طرده محترمه خخخخ
الريم : ويي يمه ابا افهم انتي ليه تدلعين هذا ابو سكسوكه
سلطان ب غرور: احم احم لاني اجمل واحد فيكم
الريم تطالعه بنص عين : عشتوا ما بقا الا انت تصير اجمل واحد
سلطان : شاب مملوح ملامحه حاده بشرته برونزيه عيونه وساع ومكحله رموشه كثار عنده عنده دقن وله غمازه بخده اليمين شخصيته عنيييد عصبي هيبه لكن حنون مع اخوانه
الريم :ملامحها طفوليه وجذابه عيونها وساع وعدستها سودا فمها مليان طولها حلو مايل للقصر شعرها طويل تحت خصرها وناعم
محمد: شاب بشرته برونزيه عيونه سودا خشمه حاد وملامحه جميله طيب حييل
عائله ناصر : احمد 31 محمد 26 سلطان 24الريم 18 ريناد 4
قبل لا نتعمق للاحداث حابه اقولكم عيسى و فايزه سافروا لالمانيا قبل ست سنوات بسبب شغل عيسى
وخذوا عيالهم معاهم غير مشعل اللي قعد عند جده وجدته ف العائله ما شافتهم من ست سنوات
في افخم مدارس في بريطانيا
: مروى!! شفتي ريماس ومريم
مروى : نوره بتلاقينهم كالعاده راحت عليهم نومه
نوره: هاذول م قاطعتها مريم : بوووووو
نقزت نوره ونقزت معاها مروى
نوره بخوف :بسم الله يما قلبي كانت بتجيلي سكته قلبيه
مروى بعصبيه مصطنعه:انتي ما تخلين الواحد ع راحته يعني لازم يا تجيله سكته قلبيه او جلطه عشان ترتاحين
ريماس ومريم: ههههههههههههههههههههه تستاهلون
نوره: بنت مجنونه ولدوعه تحب تستمتح بالحياه ملامحها عاديه قزومه ومتينه شوي
جت عليا : هااايي
البنات: هايااات
عليا: كيفكم
ردوا عليها بانواع الردود: الحمدالله،بخير،تمام
تموا يسولفون نخليهم ع راحتهم ننتقل ل
السعوده بالتحديد بيت ابو يوسف:
ام يوسف: يوسف روح جيب اختك من المدرسه
يوسف: يما ماني فاضيلها بروح مشوار مع خويي بتصل حبيب(سواقهم)
ام يوسف: حبيب انا وصيته يجيبلي فستاني وفستان اختك من ال
يوسف بتأفف: اففف يمه مالقيتي الا الحين ترسلينه للكوافيره وطلع
ام يوسف : الله يصلحه
يوسف: غيور درجه اوله ماعنده تفاهم ، يتصرف دون ما يفكر، عصبي، حنون بس ما يبين لاحد
اسمراني فاتح، شعره اسود لحد كتفه، طويل ومعضل
ام يوسف: كل ما اقول انها مسكينه ، تخاف من زوجها وتلبي له اي طلب،>> ضعيفه شخصيه
في مكان ثاني من انحاء السعوديه وبالتحديد قصر عائله آل.........
:سونيااا سونيااا اففف وينها ذيه سونيااا
:بسم الله علامج تزاعقين من صباح الله خير
:يمه تأخرت عن الشغل وذيه مدري وين حطت نقابي
الام: الله يهديج كان رحتي عندها وسألتيها ماله داعي هالصراخ
تو. بتتكلم قاطعتها سونيا:نأم ماما انتي نادي انا
بقهر: انا كم مره اقول لا تقولين ماما وبعدين وين نقابي انا كم مره اقولش الساعه 7:30 تجيبينه
سونيا:مدام اميره انا ايجي هادا باب سكر بعدين انا حطي في كنبا
اميره: ماشاء الله يلا وينه هاذي الكنبه مافي
جا سالم(اخوها الصغير) ومعاه نقابها وكنه لوحه فنيه:اميله
اميره بقهر وشوي بتبكي:سلومم عطيني النقاب ليه راسم عليهه
لفت لسونيا: جيبي لي نقابي الثاني
نقدم 10 دقايق قدام في السياره
اميره بأستغراب:عم خليل ليش وقفت
العم خليل: السياره اللي ورانا ضربت لي اشاره
اميره بأستغراب اكثر وخوف ف نفس الوقت يوم شافت اثنين ينزلون من السياره ويجون لجهتهم
واحد منهم دق الدريشه ودق قلب اميره من الخوف
العم خليل:سم ياولدي وش بغيت
سلطان :ي عم لوحه السياره طاحت
العم خليل:شكراا والله ماقصرت ما كنت منتبه لها
سلطان طالع اميره بحده بعدها التفت للعم خليل:ولا يهمك
اميره تفكر وسرحانه ليه ناظر لي بذي النظرات يمه منهه
نبذه عن اميره:بنت عنيييده بكل ما تعنيه الكلمه تحب تاخذ حقها بنفسها وتسوي اللي تبيه ما عليها من حد بأختصار قويه وكتومه ما تحب تبين لاحد حزنها تمثل البرود، بشرتها بيضا مايله للبرونز شعرها اسود لفوق رقبتها بشوي ناعم ، عيونها وساع وعدستها عسلي ورموشها كثيفه ولها نظره ذباحه شفايفها مليانه شوي طويله ونحيفه وجسمها روووعه بأختصار هي آيه من الجمال
ام اميره:انسانه طيوبه من الامارات بس تكرهه اهل زوجها ولا تحب لهجتهم وهي لهجه اميره
ابو اميره: رجال شاد وعصبي شوي لاكنه حنون وقلبه ابيض وكلمته هي اللي تمشي متزوج ثنتين ام اميره وام سلوى
وصلت اميره للشركه اميره بنفسها:بسم الله يارب يكون يوم جميل بهالصبح الجميل
دخلت اميره باناقتها وابتسامتها اميره كانت لابسه عبايه مطرزه بالابيض من الاطراف ولابسه كعب احمر ونظاره شمسيه مسويه روج عنابي وشويه مسكرا وكحل ابيض وبلشر ومعاها كوفي لاتيه من كوستا المفضل عندها
شافت الكل يطاعها بنظرات دهشه،حقد،غيره قالت ف نفسها اعوذ بكلمات الله التامات من كل عين حاسده
توجهت للاستقبال
الموظف:السلام عليكم معك احمد اي خدمه
اميره:لو سمحت انا قدمت وظيفه هنا وقبلوني خبرك جديده هنا وما اعرف شي
قاطعها احمد:ايه دقايق ،اتصل احمد على مديره
احمد:السلام عليكم
المدير:وعليكم السلام هلا احمد تفضل؟
:طال عمرك الموظفه الجديده وصلت
المدير:ايه خلها تجيني
احمد:تامر
سكر السماعه احمد:المدير ف الطابع الرابع ينتضرك واللفت سيدا ع ايدك اليسار
اميره:مشكور اخوي ما قصرت
احمد:ولو واجبي
راحت اميره للدور الرابع سالت عن مكتب المدير ودلوها
اميره تدق الباب
المدير:تفضل
اميره:السلام عليكم
المدير منشغل بالاوراق وحوسه و بدون لا يرفع راسه: وعليكم السلام ،سمعي انتي قدمتي على وظيفه وقبلتها بحسب خبراتك وانتي وافقتي ع القوانين وما اتوقع راح تخلفين القوانين لان لو صار هاذا الشي بتشوفين شي ما يعجبك وثانيا معلومه اذا اعطيتك شغل لو انتهى مده دوامك وعادك ما خلصتيه بتطرين تنتضرين لين ما تخلصين وتتوكلين
اميره بنفسها من بدايتها كذا اوفف الله يعين تاليتها وش وبعدين قالت:انشاء الله اي اوامر ثانيه
المدير:لا تفضلي برع واسالي الموظفه اللي اسمها سلمى بتدلك وين مكتبك
اميره بنفسها وش ذا المدير المعقد حتهه ما كلف نفسه يرفع راسه
اميره بنبره فيها قهر ونرفزه :طيب باي ولفت علطول
المدير انا عمره محد تجرا يتكلم قدامي كذا تاليها تجي ذي وتتكلم كذا رفع راسه بيتكلم بس كانت قدها لافه وطلعت
المدير بهمس:طيب الايام بيننا
دق تلفونهه ورد بصوت كلهه هيبهه:الو
المتصل:هلا والله السلام عليكم ياحي الله بسلطان وينك يارجال لك وحشا كم سنه ما تخاف ربك ما تتكلم ما تسال
يب يب سلطان هو نفسه ولد ام احمد
قاطعهه سلطان ببرود:هد شوي شوي اتكلم بلحق ارد عليك
:سلطان وش فيك كذا تكلمني تغيرتت
سلطان بجمود وبرود اكثر:الناس تتغير صح ولا يامعاذ
معاذ:ايه صح الا شخبـــ طووط طووطط سكر سلطان السماعه ف وجهه
معاذ:شفيه انقلب
خويه يحيى:ليه وش به
معاذ:مدريبه يكلمني ببرود وجفا
يحيى بضحك:سلطان لا تنسى هههه وش سويت انت ورنا هههههه ويمكن عرف
رنا خطيبه سلطان قبل وبتعرفون سالفتها
معاذ دق جبهته وبسخريه : تهقى عرف هههههههه
يحيى بضحك:يمكن ليش لا هههههههه
معاذ بحقد : هههه اصلا عادي يستاهل هههه
وبعدها ومد يده معاذ وخذا وسكي وصبا له ويحيى وهم يضحكون بجنون
اتمنى نال اعجابكم ادري البارت قصير مدري طويل اعذروني انتضروني في البارت الثاني انشاء الله كل اربعاء بنزل
اذهلوني بتعليقاتكم
((الحزن جاني من حبيب هجرني والقلب من بعد المفارق تعنا))
:
قبل كل شي لا تنسون الصلاه على النبي (اللهم صلي وسلم على نبينا محمد)طبعا هاذي اول مره اكتب فيها روايه اتمنى تنال اعجابكم
ولو فيه غلط ولاشي اتمنى تخبروني بيسعدني هالشي عمري اصغر من اني اكتب روايه بس حبيت هالشي ولو عجبتكم هالروايه بكملها مشكورين ربيعتكم:-truffle
:
:
البارت الاول:في بريطانيا
:
: ريماس مريممم الساعه 8:00 مدرسهه
ريماس ومريم مع بعض: وشوووو!!
ريماس نقزت : يويليي تأخرنا
مريم تركض تبا توصل للحمام قبل مسكتها ريماس من شعرها انا اولللل
لفت مريم ومسكت شعر ريماس: لا انااا الاول
وتموا يتضاربون لين ما وقفوا بفزع من صراح الام
ام مشعل: ريماس مريم مو وقت الضرابه تأخرتوا
لفوا عن بعض وكل وحده راحت جها
ريماس: بنت مغروره وشايفه نفسها تحب تكون الاول بكل شي شعرها اسود لفوق رقبتها بشوي ناعم ، عيونها عسليه شفايفها صغيره نحيفه حيل .
مريم : تحب المقالب شخصيتها ضعيفه بشرتها ابيض من اختها شعرها اسود لنص ظهرها
عيونها بني غامق
مو ضعيفه ولا متينه ربروبه باختصار جمييلهه
ام مشعل (فايزه)
انسانه حبوبه وقلبها ابيض طول وقتها مبتسمه تدخل القلب
نكمل......
في بيت عائله ناصر (ابو احمد)
قام من النوم متأخر تروش سريع
لبس ثوبه وشماغه حط العقال ع راسه بطريقه عشوائيه خذا النضاره ومفاتيح السياره نزل الدرج يركض شاف امه وابوه واخوانه يفطرون حب راس امه وقال ؛ يلا يما تامرين على شي تأخرت ع
قبل لا يكمل كلامه قاطعته اخته الريم؛ الناس تقول السلام هليكم ورحمه الله وبركات
رد عليها وعليكم السلام ورحمه الله وبركات
الريم: تستهبل المفروض انت اتقول ونخن نجاوب
محمد:خليه هالدلخ صار موظف وعاده على هرجه
سلطان: هالدلخ احسن منك انت وشكلك
ام احمد: وانتوا شعليكم منه خلوه ع راحته سلطان يمه ماعليك منهم روح الشغل >> طرده محترمه خخخخ
الريم : ويي يمه ابا افهم انتي ليه تدلعين هذا ابو سكسوكه
سلطان ب غرور: احم احم لاني اجمل واحد فيكم
الريم تطالعه بنص عين : عشتوا ما بقا الا انت تصير اجمل واحد
سلطان : شاب مملوح ملامحه حاده بشرته برونزيه عيونه وساع ومكحله رموشه كثار عنده عنده دقن وله غمازه بخده اليمين شخصيته عنيييد عصبي هيبه لكن حنون مع اخوانه
الريم :ملامحها طفوليه وجذابه عيونها وساع وعدستها سودا فمها مليان طولها حلو مايل للقصر شعرها طويل تحت خصرها وناعم
محمد: شاب بشرته برونزيه عيونه سودا خشمه حاد وملامحه جميله طيب حييل
عائله ناصر : احمد 31 محمد 26 سلطان 24الريم 18 ريناد 4
قبل لا نتعمق للاحداث حابه اقولكم عيسى و فايزه سافروا لالمانيا قبل ست سنوات بسبب شغل عيسى
وخذوا عيالهم معاهم غير مشعل اللي قعد عند جده وجدته ف العائله ما شافتهم من ست سنوات
في افخم مدارس في بريطانيا
: مروى!! شفتي ريماس ومريم
مروى : نوره بتلاقينهم كالعاده راحت عليهم نومه
نوره: هاذول م قاطعتها مريم : بوووووو
نقزت نوره ونقزت معاها مروى
نوره بخوف :بسم الله يما قلبي كانت بتجيلي سكته قلبيه
مروى بعصبيه مصطنعه:انتي ما تخلين الواحد ع راحته يعني لازم يا تجيله سكته قلبيه او جلطه عشان ترتاحين
ريماس ومريم: ههههههههههههههههههههه تستاهلون
نوره: بنت مجنونه ولدوعه تحب تستمتح بالحياه ملامحها عاديه قزومه ومتينه شوي
جت عليا : هااايي
البنات: هايااات
عليا: كيفكم
ردوا عليها بانواع الردود: الحمدالله،بخير،تمام
تموا يسولفون نخليهم ع راحتهم ننتقل ل
السعوده بالتحديد بيت ابو يوسف:
ام يوسف: يوسف روح جيب اختك من المدرسه
يوسف: يما ماني فاضيلها بروح مشوار مع خويي بتصل حبيب(سواقهم)
ام يوسف: حبيب انا وصيته يجيبلي فستاني وفستان اختك من ال
يوسف بتأفف: اففف يمه مالقيتي الا الحين ترسلينه للكوافيره وطلع
ام يوسف : الله يصلحه
يوسف: غيور درجه اوله ماعنده تفاهم ، يتصرف دون ما يفكر، عصبي، حنون بس ما يبين لاحد
اسمراني فاتح، شعره اسود لحد كتفه، طويل ومعضل
ام يوسف: كل ما اقول انها مسكينه ، تخاف من زوجها وتلبي له اي طلب،>> ضعيفه شخصيه
في مكان ثاني من انحاء السعوديه وبالتحديد قصر عائله آل.........
:سونيااا سونيااا اففف وينها ذيه سونيااا
:بسم الله علامج تزاعقين من صباح الله خير
:يمه تأخرت عن الشغل وذيه مدري وين حطت نقابي
الام: الله يهديج كان رحتي عندها وسألتيها ماله داعي هالصراخ
تو. بتتكلم قاطعتها سونيا:نأم ماما انتي نادي انا
بقهر: انا كم مره اقول لا تقولين ماما وبعدين وين نقابي انا كم مره اقولش الساعه 7:30 تجيبينه
سونيا:مدام اميره انا ايجي هادا باب سكر بعدين انا حطي في كنبا
اميره: ماشاء الله يلا وينه هاذي الكنبه مافي
جا سالم(اخوها الصغير) ومعاه نقابها وكنه لوحه فنيه:اميله
اميره بقهر وشوي بتبكي:سلومم عطيني النقاب ليه راسم عليهه
لفت لسونيا: جيبي لي نقابي الثاني
نقدم 10 دقايق قدام في السياره
اميره بأستغراب:عم خليل ليش وقفت
العم خليل: السياره اللي ورانا ضربت لي اشاره
اميره بأستغراب اكثر وخوف ف نفس الوقت يوم شافت اثنين ينزلون من السياره ويجون لجهتهم
واحد منهم دق الدريشه ودق قلب اميره من الخوف
العم خليل:سم ياولدي وش بغيت
سلطان :ي عم لوحه السياره طاحت
العم خليل:شكراا والله ماقصرت ما كنت منتبه لها
سلطان طالع اميره بحده بعدها التفت للعم خليل:ولا يهمك
اميره تفكر وسرحانه ليه ناظر لي بذي النظرات يمه منهه
نبذه عن اميره:بنت عنيييده بكل ما تعنيه الكلمه تحب تاخذ حقها بنفسها وتسوي اللي تبيه ما عليها من حد بأختصار قويه وكتومه ما تحب تبين لاحد حزنها تمثل البرود، بشرتها بيضا مايله للبرونز شعرها اسود لفوق رقبتها بشوي ناعم ، عيونها وساع وعدستها عسلي ورموشها كثيفه ولها نظره ذباحه شفايفها مليانه شوي طويله ونحيفه وجسمها روووعه بأختصار هي آيه من الجمال
ام اميره:انسانه طيوبه من الامارات بس تكرهه اهل زوجها ولا تحب لهجتهم وهي لهجه اميره
ابو اميره: رجال شاد وعصبي شوي لاكنه حنون وقلبه ابيض وكلمته هي اللي تمشي متزوج ثنتين ام اميره وام سلوى
وصلت اميره للشركه اميره بنفسها:بسم الله يارب يكون يوم جميل بهالصبح الجميل
دخلت اميره باناقتها وابتسامتها اميره كانت لابسه عبايه مطرزه بالابيض من الاطراف ولابسه كعب احمر ونظاره شمسيه مسويه روج عنابي وشويه مسكرا وكحل ابيض وبلشر ومعاها كوفي لاتيه من كوستا المفضل عندها
شافت الكل يطاعها بنظرات دهشه،حقد،غيره قالت ف نفسها اعوذ بكلمات الله التامات من كل عين حاسده
توجهت للاستقبال
الموظف:السلام عليكم معك احمد اي خدمه
اميره:لو سمحت انا قدمت وظيفه هنا وقبلوني خبرك جديده هنا وما اعرف شي
قاطعها احمد:ايه دقايق ،اتصل احمد على مديره
احمد:السلام عليكم
المدير:وعليكم السلام هلا احمد تفضل؟
:طال عمرك الموظفه الجديده وصلت
المدير:ايه خلها تجيني
احمد:تامر
سكر السماعه احمد:المدير ف الطابع الرابع ينتضرك واللفت سيدا ع ايدك اليسار
اميره:مشكور اخوي ما قصرت
احمد:ولو واجبي
راحت اميره للدور الرابع سالت عن مكتب المدير ودلوها
اميره تدق الباب
المدير:تفضل
اميره:السلام عليكم
المدير منشغل بالاوراق وحوسه و بدون لا يرفع راسه: وعليكم السلام ،سمعي انتي قدمتي على وظيفه وقبلتها بحسب خبراتك وانتي وافقتي ع القوانين وما اتوقع راح تخلفين القوانين لان لو صار هاذا الشي بتشوفين شي ما يعجبك وثانيا معلومه اذا اعطيتك شغل لو انتهى مده دوامك وعادك ما خلصتيه بتطرين تنتضرين لين ما تخلصين وتتوكلين
اميره بنفسها من بدايتها كذا اوفف الله يعين تاليتها وش وبعدين قالت:انشاء الله اي اوامر ثانيه
المدير:لا تفضلي برع واسالي الموظفه اللي اسمها سلمى بتدلك وين مكتبك
اميره بنفسها وش ذا المدير المعقد حتهه ما كلف نفسه يرفع راسه
اميره بنبره فيها قهر ونرفزه :طيب باي ولفت علطول
المدير انا عمره محد تجرا يتكلم قدامي كذا تاليها تجي ذي وتتكلم كذا رفع راسه بيتكلم بس كانت قدها لافه وطلعت
المدير بهمس:طيب الايام بيننا
دق تلفونهه ورد بصوت كلهه هيبهه:الو
المتصل:هلا والله السلام عليكم ياحي الله بسلطان وينك يارجال لك وحشا كم سنه ما تخاف ربك ما تتكلم ما تسال
يب يب سلطان هو نفسه ولد ام احمد
قاطعهه سلطان ببرود:هد شوي شوي اتكلم بلحق ارد عليك
:سلطان وش فيك كذا تكلمني تغيرتت
سلطان بجمود وبرود اكثر:الناس تتغير صح ولا يامعاذ
معاذ:ايه صح الا شخبـــ طووط طووطط سكر سلطان السماعه ف وجهه
معاذ:شفيه انقلب
خويه يحيى:ليه وش به
معاذ:مدريبه يكلمني ببرود وجفا
يحيى بضحك:سلطان لا تنسى هههه وش سويت انت ورنا هههههه ويمكن عرف
رنا خطيبه سلطان قبل وبتعرفون سالفتها
معاذ دق جبهته وبسخريه : تهقى عرف هههههههه
يحيى بضحك:يمكن ليش لا هههههههه
معاذ بحقد : هههه اصلا عادي يستاهل هههه
وبعدها ومد يده معاذ وخذا وسكي وصبا له ويحيى وهم يضحكون بجنون
اتمنى نال اعجابكم ادري البارت قصير مدري طويل اعذروني انتضروني في البارت الثاني انشاء الله كل اربعاء بنزل
اذهلوني بتعليقاتكم
تعليق