يوميات مدرسة الشياطين

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • mimoties
    عـضـو
    • Feb 2019
    • 8

    يوميات مدرسة الشياطين

    ...البارت الأول...

    تسللت أشعة الشمس إلى غرفة كادي, قامت من النوم تلعن المنبه إلي ما قييمها
    كادي: ي ملعون الوالدين! يعلك ما ربحت دنيا وآخره
    قامت اختها العودة انسام: يوووه! خيبة! ي غبية انتي مب مشغلتنه
    كادي:جب انتي ما يخصج!
    كادي ركظت للحمام لأنها تعرف إذا انسام دخلت ما بتطلع ليوم الدين.
    لبست مريولها وسرحت شعرا ذيل حصان
    نزلت تحت وركبت الباص بعد ما تريقت

    .....

    ...في المدرسة...

    نزلت كادي من الباص وراحت حطت شنطتها قدام صفها (المدرسة تبطل الصفوف بعد الطابور)
    راحت كادي تنتظر صديقتها جوري تنزل من باصها
    جوري: عنبو كل يوم متحبستلي؟؟ ما يصير أنا الي اترياج تنزلين من الباص مالكم؟؟
    كادي: خيبه خيبه! كليتيني! ترا مو ذنبي انه باصكم المعفن يتأخر!
    جوري: بعتبر "معفن" مدحة
    كادي: كيفج...
    جوري: أكيد كيفي! يعني كيفج؟؟
    نزلت صديقتهم زمرده من باصها
    زمرده: توه صباح الله خير! تيمعوو الشاطين
    جوري: جفتي نفسج يالجنية؟؟!
    زمرده: افف اففف نفسية دورة الاخت! أقولج سبونج بوب,
    كادي أشرت على نفسها: أنا؟
    جوري: لا حبوتي! ايوا انتي! الأخت اليوم منفسة, يعني بلا حركات ينانوه!
    كادي: خفي علينا يالملاك ذو الأجنحة البيضاء! لا تنسين انج اخبل عني!
    جات خلود: لا كادي, محد أخبل عنج!
    كادي: هلا والله بابو خالد, لو سمحت المرة الجاية استأذن للدخول لأنه عندنا حريم محجبات
    خلود: قصدج استأذن اسولف ويياكن عشان تجهزون ردودكن
    جوري: هههههههههه عارفتلج هالبنت
    كادي: حببيييي! حقوق السب محفوظه! ماله داعي


    ...نتعرف على بطلاتنا...

    كادي: بنت عسوله وجميلة, بس على جمالها مجنونة
    تحب المغامرات و كل شي يجيب المشاكل
    عنيدة راسها يابس, وتحب المقالب والمشاكل
    بشرتها حنطية فاتحه وشعرها بني إلى نص رقبتها
    والنمش منتثر على خشمها وخديها الحمراوين
    فيها غمازة بخديها الاثنين وملامحها تجذب, وجسمها مرتب
    وعيونها خضرا نفس عيون امها الأجنبية
    واللي يعرفها ما يقول انها من عيلة راقية

    .....

    جوري: بنت مجنونة بكل بعنى الكلمة
    مطفره بكل معلمات المدرسة
    كلهم يعرفونها ويشتكون منها
    وما خلت ظرابة ما تدخلت فيها
    بشرتها حنطية وشعرها أسود متوسط, وعيونها واسعة وعسلية
    جسمها منحوت... يعني باختصار الشخصية خاينة الشكل
    جمال امها وخبال ابوها

    .....

    زمردة: أعقل وحدة في الشلة مع انها خبلة
    كل المعلمات يحبونها وينصحوها تركز في دروسها, طبعا مستحيل
    مجتهدة في دراستها والكل يعتمد عليها
    مشرتها فاتحه وشعلرها بني إلى أسفل ظهرها
    عيونها بنية وجسمها عادي, وملامحها حادة

    .....

    خلود: بنت مشكلجية وتحب الظرابات
    كيوت لكن الويل ينزل على الي يعصبها
    سجلها محفوظ في الإدارة
    دفشة بشكل مو طبيعي
    بشرتها حنطيه وعيونها سوده واسعة
    شعرها أسود بوي
    جسمها مرتب

    .....

    نرجع للموضوه

    في الطابور البنات كلهم ينشدون النشيد الوطني
    الكل: نفديك بالأرواح يا وطن
    المديرة: بسرعة سوو الإذاعة
    كادي: عنبو هاي غصب تطلع اذاعة من تحت الارض
    معلمة الفن صرخت: اسكوتوه
    جوري همست: اثبات وجود
    معلمة الفن: ي بنات
    خلود: طيب لا يكثر
    المعلمة: احتيرمي نفسك ي خلود
    خلود: ك ك
    المعلمة: لا تخليني اعصب, ترا ممكن ابكيكي
    خلود بصوت عالي: ابلة رحمة! مست الفن تهددني!
    ابلة رحمة هي الاخصائية في المدرسة, راحت سحبت معلمة الفن لطرف الساحة تكلمها
    جوري: كفو عليك بو خالد
    كادي: اشهد انك ذيب! تربيتي والله العظيم
    خلود: شو؟ حظرتي ولادتي؟
    زمردة: خلا نسير الصف
    جوري: علينا رياضيات
    كادي: يعععععععععع!!!
  • mimoties
    عـضـو
    • Feb 2019
    • 8

    #2
    يوميات مدرسة الشياطين

    البارت الثاني

    بطلاتنا حاليا في الصف السابع... مع مرور الوقت بيصيرون في الثنوية... لكن إلى ذاك الوقت...

    كادي: بنات مابا احظر الحصة
    خلود: ولا أنا
    زمدرة: ليش انتو متى حظرتو أي حصة؟؟
    جوري: دخيل أهلج زمروددة رقعيلنا!! قسم بالله الحصة ملل!!
    زمردة: كيف عرفتي انه الحصة ملل وانتي ما حظرتي من اول السنة؟؟
    جوري:...رقعي وبس, قولي في الإدارة متظاربات ولا عند النيرس طلاحو وتكسرو ريولهم
    كادي: بسم الله علي الله لا يقول!
    خلود: فال الله ولا فالج!
    زمردة: شهطيحة الجماعية اللي كسرت ريولكم انتو الثلاث؟؟
    جوري: يالله عااااااددد
    زمردة: ك ك! بس يوم تيي ايام الاختبارات لا تييون تقولون غششينا!
    كادي: يلا بسرعه قبل لا تيي المس!
    جوري: تعرفين انتي شكل المس أصلا؟؟!

    .....

    البنات كانو واقفات على السور اللي مقابل الكفتيريا عدال مدرستهم

    جوري: هذا مزززز
    كادي: شو تعريف مزز معاج؟؟
    جوري: شو؟
    كادي: يععععع! والله انه جمكي! يسدج ثيابه!
    خلود: اصلا الشباب كلهم يععع
    كادي: لا تهينين بني جنسج!
    خلود: ههههههههههه

    .....

    ابلة سوسن: ي زمردة, فين رفآتك المجانين؟؟
    زمردة: .... آآآآآ... في الإدارة مس
    ابلة سوسن: حكي حلو! شو عاملات هالمرة؟؟
    زمردة: ممممتظاربات ويا بنات ثنوي
    ابلة سوسن: أنا من وعيت ع الدنيا وهالتلات م يدخلو الحصة لأنون متخانآت مع التنوي!

    .....

    خلود:بنات ابا اطلب من الكفيتيريا
    كادي: احنا من دخلنا المزبلة الي تسونها مدرسة واحنا نبي نهرب من الكفتيريا
    جوري: شو رايكم اقول حق ماما طلبيتنا وهي تييبلنا فالفسحة الأولى
    خلود: ك باجر كل وحدة تييب فلوس وجوري ييبين فونج عشان نطلب من هارديز!

    طبعا ما صارت

    .....

    ((هذي مواقف كانت تستوي لما البنات كانو في الاعدادي... البارت الياي بيكونون صف تاسع يعني أول ثنوي))

    تعليق

    • Sonita
      عـضـو
      • Feb 2019
      • 4

      #3
      رد: يوميات مدرسة الشياطين

      اللللللللةةةةةةة حححللللووووو
      واصلي فية حبيبتي????????????????????????????????????????????????????

      تعليق

      • mimoties
        عـضـو
        • Feb 2019
        • 8

        #4
        يوميات مدرسة الشياطين

        البارت الثالث

        هالبارت بعد سنتين من البارتين اللي قبله...

        .....

        ...في المدرسة...
        جلسو شلة الخبلات في الصف...
        بعد فترة من الزمن تغيرت قوانين المدارس
        صارو البنات ما يقدرون يشردون من الحصص نفس قبل
        وكان لازم يركزون في الحصص لأن المناهج صعبة...
        دق جرس نهاية الدوام...
        شلت كادي شنطتها ووقفت عند طاولة جوري
        كادي: فكي اصل أم اللي خلفت أسلافي! مسوية فيها الدحيحة, لازم تطلعين بعد الكل انتي؟؟
        جوري: اقووولل كددوووييي! يوم تسوين الواجب طرشيلي اياه عالسناب
        كادي: فعينج! بذلي شوية مجهود عالاقل حسي انج مسوية شي
        جوري: امانة... عندنا عزيمة اليوم وبساعد ماما فالمطبخ
        كادي: خفي علينا يالشيف! انتي الكرك الله أعلم كيف حرقتيه, بتطبخين بعد؟؟
        جوري: يووووه! لا تذكريني! ندم حياتي قسم بالله!
        كادي: سمعي! بساعدج فالحل, ما بنقلج مني والدرب!
        جوري: مشكورة ي اجمل شي ستوالي ف دنيتي!
        كادي: طيب لا يكثر!

        .....

        ...في حارة ال... ...
        كادي نزلت من الباص قدام بيت جارهم ومشت لين بيتها
        قبل لا تدخل البيت سمعت صوت ينادي من وراها
        :ي كادي
        لفت كادي جافت ولد جيرانهم اللي مقابل بيتهم ماسك صحن الامنيوم
        كادي: نعم؟؟
        : شو اسمي؟؟
        كادي: شدراني انا؟؟ ساكنة عندكم؟؟
        : شوي شوي اوكيه, أنا علي
        كادي: أووووكييييه؟؟
        علي: هذي نقصة سووتها الوالدة
        كادي: شو هذا؟؟
        علي: هذا مكبوس
        كادي: مشكورين ما قصرتوا
        تمو واقفين يناظرون ببعض قبل لا تبطل كادي الباب
        كادي: يلا مع السلامة... سلم على الوالدة
        علي: انشاء الله
        كادي دخلت وسكرت الباب, حطت الصينينية في المطبخ
        كادي في نفسها: وععع الشباب الحين قليلين ادب, قاعد يناظر فيني... عنبو احترم نفسك انا بنت يرانك
        راحت فوق في غرفتها وجافت اختها العودة
        انسام: منو ها اللي كان وياج برا؟؟
        كادي: الله يسلمج هذا الجمكي اللي اسمه علي, يايبلنا أكل
        انسام: عسى ما فيه سمممم
        كادي: ي زفته سلمي!
        انسام: وين السلام وانتي موجودة
        كادي: كلي تبن

        .....

        تعليق

        • عويش
          عـضـو
          • Feb 2019
          • 1

          #5
          رد: يوميات مدرسة الشياطين

          فنااااااااااااااااااااااانهه❤❤❤????

          تعليق

          • mimoties
            عـضـو
            • Feb 2019
            • 8

            #6
            يوميات مدرسة الشياطين

            البارت الرابع

            .....

            ...في المدرسة...

            كادي: وبس والله...
            جوري: أمانه, حلو؟؟
            خلود: ليش؟؟ بتتزوجينه؟؟
            جوري: انتي شدخلج؟؟
            زمردة: لا لا جوري, انتي روحي للادارة وجوفي أولياء أمور البنات... ترا أخو فاطمة حلو وايد.. اليوم بيي يشلها
            جوري: حلفي!!
            خلود: صدق انج خروفه!
            جوري: ابا اتزوج!!
            كادي: اللي يسمعج يقول عمرج خمسة وعشرين سنة... أووووي! توج صغيرة!!
            جوري: حتى لو.. لازم آخذ احتياطاتي
            زمردة: هالبنت فاصخة الحيا...
            دخلت مس نجوى الصف: يلا يا بنات بطلو كتبكم
            جوري: صبر مس.. امانة كدووييووه, حلو ولا لاء؟؟
            مس نجوى بدت الدرس, وفنص شرحها قامت جوري تتفلسف
            جوري: مس شو بنستفيد من الدرس يعني؟؟
            مس نجوى: بتطلعي الX
            جوري: انزين بعد ما أطلع الX؟؟
            مس نجوى: بتنجحي فالاختبار
            جوري: أوكيه أنا مابا انجح في اختبار ما بستفيد منه شي, قاعدين نظيع وقت هني.. أنا وراي مستقبل, وراي زوج وعيال-
            مس نجوى: منوه هذا تعيس الحظ اللي أمه داعيه عليه؟؟
            جوري: والله اللي بيتزوجني محظوظ.. مس الحين الرياييل يبون وحدة مثلي
            مس نجوى: أشك...

            .....

            كادي جات تبي تبطل باب بيتهم الا يطلع لها علي من وراها
            علي: هلا كادي!
            كادي:(جعل ماكو كادي) السلام عليكم
            علي: كيف حالج؟؟
            كادي: خير انت كل يوم ياي عندنا؟؟!
            علي: خيبة كليتيني!
            كادي: ش عندك؟؟
            علي: ما عندي شي بس ياي أسلم
            كادي: سبحان الخالق البارئ
            سكرت الباب بوجهه
            كادي: حلوه هذي (قلدت صوته) ياي أسلم
            انسام: انتي كل يوم طاقه سوالف معاه؟؟
            كادي: وعليكم السلام!!
            انسام: جب جب... امي وابوي مب ف البيت...
            كادي: ويعني؟؟
            انسام: اغرفي الغدا
            كادي باستهزاء: ها هاااي ظحكحتيني

            .....

            تعليق

            • mimoties
              عـضـو
              • Feb 2019
              • 8

              #7
              يوميات مدرسة الشياطين

              ...البارت الخامس...

              ...في المدرسة...

              جوري: بنات اليوم خواتي بييون يشلونا من المدرسة
              خلود: شو؟؟
              جوري: بيشردوننا وبيودوننا المول
              زمردة: عبيطه انتي؟؟!
              جوري: الصراحة مليت من المدرسة... بنطلع نغيير جو ونرد المدرسة عالحصة الأخيرة
              كادي: الحمدلله في حد حس فيني...
              زمردة: بالله عليكم كيف يطلعوننا حنا الاربع واحنا مب خوات؟؟!
              جوري: بتجوفين
              خلود: مظبطتنا الأخت
              دخلت مشرفة الصف وقالت: جوري ال...
              جوري: نعم...
              المشرفة: هتروحي البيت
              وحدة من البنات تحرطمت: حد ييسير البيت من الحصة الأولى؟؟
              جوري: جب انتي مالج دخل

              .....

              كل شوي دخلت مشرفة تاخذ وحدة من الشلة... آخرهم كادي
              كادي: (بالله هذي كيف تطلعنا جي؟؟ والله حاسة بشعور غريب.. من زمان ما سوويت هالحركات)
              دخلت المشرفة: كادي ال... خروج
              المعلمة: ماشاء الله كل مرة وحدة؟؟ ليش ممداومات عيل؟؟
              كادي سحبت على المس وما ردت عليها وشلت شنطتها وطلعت
              خذتها المشرفة للادارة وشافت حرمة منقبة هناك... راحت معاها وركبت سيارة لقت فيها صديقاتها وحرمة ثانية
              سهى اخت جوري: هلا كدوووييي!! اشتقتلج ي دبببههه!!
              كادي: أنا بعد, من زمان عنج!!
              نهى: اوووووييي!! محد اشتاقلي أنا؟؟
              خلود: لا لا ما نشتاقلك ههههه
              سهى: يلا وين تبوننا نروح؟؟
              جوري: البحر
              نهى: انتي شو؟؟ كله عالبحر؟؟ أحسج سكنتي هناك
              جوري باستهزاء: ههه ما يظحك
              سهى: شو رايكم نسير ياس مول نجوف فلم بعدين نتسوق و--
              نهى: بعدين ناكللل!!
              زمردة: ايوا انسو كل شي بس الأكل لا تنسوه
              كادي: شدراج انتي؟؟ نعيش لنأكل!!
              خلود: تسلم!!
              نهى: شو يعني؟؟
              خلود: هذي يقولونها يوم يخلص احد شعره

              .....

              ...في ياس مول...

              سهى: نهى ي بقرة هالفلم كل اللي دخلوه ندمو
              نهى: مابي كيفي!! أنا أبا أجوفه
              جوري: شو رايكم ندخل تيليتابيز؟؟
              الكل: جب!!
              جوري: افففف
              سهى: أوكيه خلاص منو تبى تجوف فلم ...؟؟
              كل حد رفع يده إلا نهى مصرة على عنادها
              نهى: مابي مابي!! ذوقكم ف الأفلام زبالة!
              سهى: الله الله بذوقج المعف--
              ما كملت كلامها الا وكادي تشهق
              زمردة: يممهه!! شفيييج؟؟!
              كادي: بسرعة دشو الفلم يلا!!
              سهى ذاقت النصر لأن يوم دشو الفلم اللي هي اختارته
              خلود: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم!! خرعتيني!! شفيج؟؟!
              كادي: جفت عليييوو ولد ييراننا!!
              بدا الفلم والكل اندمج بالقصة والأحداث قبل لا--
              كادي:اوييهه دخل الفلم بعد!! رحت فييهههاااااا!!
              جوري: أي واحد؟؟
              كادي أشرت على علي من بين خمس من اصدقاءه
              جوري شهقت: هذا الخروف اللي تتكلمين عنه؟؟ طلع شقق!!
              سهى ظربت اختها الصغيرة في بطنها: فاصخة الحيا!!
              كادي: إذا جافني شو اسووي؟؟
              نهى لقت عذر تطلع من الفلم: بنات خلنا نطلع والله كديوه بتتوعق لو جافها
              خلود: يلا
              قامو البنات من أماكنهم وتوجهو صوب الباب, الشباب طلعو قبلهم (دخلو القاعة الغلط)
              علي جاف كادي وهي طالعه مع ربيعاتها, ويوم انتبهت انه قاعد يطالعها لفت وييها بسرعة
              علي: كادي؟؟
              كادي ما ردت
              علي استأذن من ربعه: كادي؟؟
              يوم خلاص كادي فقدت الأمل قالت جوري: كادي مثلي انج كيوت لا تلاسنيه ولا بيخبر اهلج!!
              كادي: أوكيه
              بعدين لفت عليه ببرائه: نعم؟؟
              علي: انتي ما وراج مدرسة؟؟
              كادي: وانت ما وراك مدرسة؟؟
              علي: أنا مأجز.. وأنتي؟؟
              كادي: يوووه! بعدين ارد البيت واقولك
              علي: شدراني متى بتردين البيت؟؟
              كادي: تراك دوم واقف برا بيتكم جنك ناطور! أقول, أنا مشغولة أجوفك بعدين!
              وردت لصديقاتها
              جوري: هذا وأنا قايلتلج لا تلاسنيه
              كادي: يا ربيي!! مستفزز! خلا نروح هارديز

              ...في المدرسة...

              ردو البنات مع بعض في الحصة الأخيرة وجلسو في الصف.. كان عليهم احتياط
              زمردة: الحمدلله بنات... احنا ما نعتبر غياب
              خلود: الحمدلله
              جوري: كدييوووووه يالعنزة!
              كادي: خيييررررر!!!
              جوري: اشكره الولد خاق عليج!!
              خلود وهي تضحك: أوووووويييييييي!!! جويوووووووووهه!! اصطلبي شوي
              زمردة بعد تضحك: فاصخة الحيا!!

              .....

              تعليق

              • mimoties
                عـضـو
                • Feb 2019
                • 8

                #8
                يوميات مدرسة الشياطين

                ...البارت السادس...

                ...في حارة ال.. ...

                كادي رجعت للبيت وحاولت تفتح الباب... الغبية ناسية مفتاحها وما في حد في البيت
                كادي: يوووه
                وجات وراها سيارة نزل راحت بعد ما نزل منها علي
                علي: هاه كادي؟؟
                كادي حست انها يابت العيد يوم راحت مع ربيعاتها المول فحاولت ترقع كثر ما تقدر
                كادي:(لازم أسمع كلام جورييووه وأمثل عليه إني كيوت ولا بيخبر احد من اهله او بيخبر اهلي) هلا علي
                علي: أهلين فيج... الحين بتخبريني ليش كنتي فالمول وقت الدوام؟؟
                كادي تحاول تغير السالفة: علي متوهقة أنا ناسية مفتاح البيت... تعرف كيف تبطله؟؟
                علي: لا ماقدر... بييبلج كرسي تتريين قدام الباب..
                كادي: مشكور ما تقصر...
                علي راح بيته وبعد شوي طلع معاه كرسي, وطلعت معاه اخته الصغيرة
                كادي: ي حليلها... كم عمرها؟؟
                علي: ثلاث سنوات..
                كادي: مشاء الله عليها تجنن
                علي حط الكرسي قدام الباب وكادي جلست عليه وجلست البنت في حظنها
                كادي: شو اسمج؟؟
                لما: لبا
                كادي: لبا؟؟
                علي: لما لما!!
                كادي: كلتني!! أوكيه لما!!
                علي: ...
                كادي: ...
                علي: ...كادي عطيني رقمج
                كادي بغت تثور من العصبية: انت خي--
                لما: ابا حواوه (ابا حلاوه)
                علي: لا ي لما عيب
                كادي طلعت بيظة كندر من شنطتها وعطتها لما
                لما: ثوكلان (شكرا)
                علي: هذي من المول؟؟
                كادي ماتت من الخوف: سجل 050-------
                علي استانس بعدين قلب جد: متى بتخبريني ليش كنتي فالمول... ونزلتي من باص المدرسة؟؟
                كادي: اقول رد بيتكم امي بعد شوي بتوصل... بعدين انت خذيت رقمي كلمني بعدين.. شو تبا اكثر عن جي؟؟ ترا والله لو وحدة غيري ما بتعطيك وييه!!
                علي شل اخته ورد بيتهم وفعلا بعد ما دخل بشوي جات أم كادي
                ام كادي: السلام عليكم
                كادي: وعليكم السلام
                ام كادي: هلا والله بالغبية اللي ناسية مفتاحها
                كادي: نعم اني غبية
                دخلوا البيت

                .....

                عالمغرب في رقم اتصل بكادي... عرفت انه علي ردت عليه من الخوف
                كادي: الوه
                علي: هلا--
                كادي: اقول علي سجل سنابي معاك لأني مو فايجة مشاكس
                علي: انزين
                كادي: اكتب ...
                وعلطون اول ما بند مسحت رقمه وهو ظافها سناب

                .....

                الشات:
                علي: تكلمي
                كادي: شو؟؟
                علي: كنتي شاردة من المدرسة صح؟؟
                كادي: ايوا!! ايوا!! كنت شاردة!! شو بتسوا؟؟ بتفتن؟؟
                علي: وليش افتن؟؟ ماكة حلال ابوي؟؟
                كادي هني حست بالراحة

                .....

                ...اليوم التالي في المدرسة...

                خلود: ي خبلة!! مجنونه انتي تسولفين سناب مع جارج؟؟!
                زمردة: والله تراج بتطيحين فداهية وهو ما بينفعج
                كادي: شو اسوي والله خايفة يفتن علي
                خلود: الحين مو هو قال انه ما بيفتن؟؟ خلاص سويله بلوك!
                جوري: وإذا فتن بعد ما تسويله بلوك؟؟
                كادي: والله احس مرتاحتله
                خلود: اقول خلاص خليه عندج بس بحدود
                زمردة: صح خلها علاقة جيران
                جوري تحرك شفايفها ومحد فهمها غير كادي : *سحبي عليهم*

                .....

                تعليق

                • mimoties
                  عـضـو
                  • Feb 2019
                  • 8

                  #9
                  يوميات مدرسة الشياطين

                  ...البارت السابع...

                  ((هالبارت أكتبه لأن في وحدة ما بقول اسمها بس يبدا بحرف العايشة ذلتني وخلتني اكتب ثلاث بارتات في نفس اليوم))

                  ...يوم الخميس...

                  البنات كانو قاعدات في الصف... والحمدلله ماحد كشفهم
                  جات بنت من قسم الاعدادي ومعاها 3 من ربيعاتها وقفت قدام طاولة خلود
                  البنت: انت
                  خلود ما ردت عليها ولا حتى ناظرتها
                  البنت: اووووووووويييي البوياااااا!!!!
                  خلود: احترمي نفسج!!
                  البنت: ليش احترم نفسي انتي خليتي فيها احترام يالبويا؟؟
                  كادي تنرفزم من وقاحتها وربيعاتها ساكتات وتدخلت بهدوء: لو سمحتي احترمي نفسج...
                  البنت: جب انتي يالمجنسة!!
                  كادي بعصبية: يالبزر ردي حظانتكم!!
                  البنت: واذا ما رديت شو بتسوين؟؟!
                  جوري تدخلت: هي مجنسة بس انتي نجسة!!
                  زمردة: يعني المجنسين كلهم تاج راسج!!
                  البنت: وانتو شدخلكم؟؟!
                  خلود: انا دخلتهم! عندج اعتراض؟؟!!
                  البنت: وعععععع
                  كادي: بنات انتو امهاتكم ما علمتكم ما تنابحون مع كلاب الشواع النجسة؟؟ خلاص سكتو عنها تراها تدور ربع
                  وحدة من ربيعات البنت شدت شعر كادي وبدو كل ربيعات البنت يشدون شعرها فراحت زمردة مسكت كادي وفكت منها البنات.. بس جوري راحت عطت اللي بدت بشد الشعر كف طيرلها وييها بعدين باقي البنات تدمعو على جوري يبون يظربونها بس كادي راحت شدت شعر ثنتين من البنات وجوري شوي وتكسر يد بنت والبنت الثانية تشد شعر جوري
                  زمردة ماتت خوف من اشكالهم: خلود زقري الاخصائية!!
                  خلود ركظت للادارة والبنات بعدهم يتظاربون... كادي هدت وحدة من البنات وطيحت البنت اللي بدت الظرابة عالارض وطاحت فيها ظرب... قعدت تبقس وييها لين ما طلع منها الدم والبنت تسب وتلعن وزمردة تحاول تمسك ربيعاتها لين ما دخلت خلود ومعاها الاخصائية و...

                  ...في الإدارة...

                  المديرة: كادي ال... حطي رقم ابوج
                  كادي خافت وحاولت تعصر مخها وتذكرت رقم علي... كتبته في التيليفون الارضي مال الادارة بس ما رد.. حاولت تدق مرة ثانية وبعد ما رد... المرة الثالثة
                  علي: الوه؟؟
                  كادي: هلا بابا أنا كادي
                  علي: كادي شفيج؟؟
                  كادي: بابا انا تظاربت فالمدرسة يبونك تيي تشلني..
                  علي: شكلج يبتي العيد...
                  كادي: جب!!
                  الكل فالادارة استغرب
                  كادي: آسفة... أوكيه تعال خذني...
                  علي: أوكيه
                  كادي: بس جيب ابو جوري بعد...
                  علي: ابو جور-- أوكيه
                  بعد ربع ساعة اتصل علي عالمدرسة وقال لهم يخلون البنتين يطلعون
                  كادي: جوري خايفة مابا اقعد مع شباب فالسيارة
                  جوري: انا بعد
                  كادي: يلا بس بنخليهم يوصلوننا لبيوتنا
                  جوري: اوكيه
                  البنات دخلو السيارة
                  علي: ممكن تقولين لي ليش انفصلتي يومين؟؟
                  كادي: ترا قلت لك بعدين ترا باجر واللي بعده اجازة
                  اللي كان راكب مع علي اسمه سلطان قال: ممكن احد يخبرني شو السالفة؟؟
                  جوري: متظاربين!!
                  علي: مرة ثانية لا تتظاربين!!
                  كادي: ليش انشاءالله؟؟ ولي امري ولا-
                  علي: لأني اخاف عليج
                  كل حد سكت
                  سلطان من الصدمة غير السالفة: ...منو تبا تروح البيت أول؟؟
                  كادي من خوفها على جوري: جوري أول
                  وصلو جوري لبيتها بعدين سلطان وصل علي وكادي... زكادي طول الدرب ساكته ما تتكلم.. وأول ما وصلو نزلت من السيارة وبطلت الباب
                  سلطان وهو مبطل الدريشة: لا شكر عى واجب!!
                  كادي صبعت له ودخلت البيت
                  سلطان: من صدقك تخاف على هذي... والله انها تخوف بلد
                  علي: جب جب!! خلا ياس

                  .....

                  تعليق

                  • alli
                    عـضـو
                    • Feb 2019
                    • 1

                    #10
                    في المباني الجديدة تستخدم القواطع الكهربائية اكثر من المنصهرات لماذا

                    في المباني الجديدة تستخدم القواطع الكهربائية اكثر من المنصهرات لماذا المزيد

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...