رد: فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني / بقلم الهودج .
الباارت الحادي عشر
اليوم الاول ** عند حصه**
كانت في حفلة استقبال عند احد صديقاتها
كان الكبر والغرور مسيطرها ولا تنظر لأحد وكأنها ملكة زمانها
خاصة مع كشختها ولبسها الي ماتسويه ألا عند اشهر المصممين
ألتفت لشهد بنتها الي جايبتها معها غصب مع ان شهد تركه هالجمعات ولاتحب تروح لهم
قالت بنرفزه وهي تشوف شهد الي ماده بوزها وكأنها بعزا مو بحفلة ملجه:ابتسمي فضحتينا عند الناس الكل عرف انج جايه غصب
شهد بخجل:هاه لا مو قصدي بس احاتي فجوره تدرين خليتها وهي تعبانه
امهابتنهد:مافيهاألا العافيه وبعدين سند عندها من عرف انها مسخنه وهو تارك شغله ومقابلها
شهد بحب:فديت عمره وعساني اشوف اعياله قولي امين
امها برجا:امين وكملت بأنفعال: عسى يجي هاليوم ونذرا علي لسوي عزيمه ماصارت ولا استوت بس اشوف ضنا سند
بعد فتره جت لهم صديقة ام سند ومعها وحده في بداية الثلاثينات ماتعرفها ام سند وأول مره تشوفها
اضغطت على اتصال وهي حاسه برجفه تسري بكل جسمها اشلون بتكلم عمها وتشرح له موضوع خطبتها حاسه بخوف وخجل في نفس الوقت بس لازم تصرف عشان تخلص من هالحبس
عهد جاها الرد بسرعه
فواز شاف الرقم دولي رد بسرعه :الو
عهد بتوتر:سلام عليكم
فواز استغرب الصوت
وخاف لاتسمعه ندى وتسوي له سالفه قام وطلع ورد عليها:هلا وعليكم السلام كمل بهدوء:من معي
عهد الي ترجف وزاد عليها اسلوب عمها الجاف قالت: معك عهد وكملت برجفه:بنت اخوك سالم
فواز بدهشه:عهد
وكمل بدون نفس:خير ياعهد وش عندك داقه
عهد ودها تسده بوجهه على هالاسلوب الزفت قالت بنفسها صج انك انت وأختك من طينه وحده والعياذ بالله
طولت ماردت وقال فواز بسخريه :لايكون منحاشه بعد وداقه تهددين
عهد بضيق:لا داقه ابيك في موضوع وياليت تسمع مني
قال بطفش:قولي وش عندك عهد بتوتر:جا لي خطاب ويبون يقابلونك ضروري
فواز صح فرح بهالشي بس مابين فرحته قال بنفس الأسلوب:يصير خير عطيهم رقمي وانا بتفاهم معهم
استبشرت من رده خير وقالت بحيا:ان شالله
انهت المكالمه من عمها منيه وراحت تدق على سحر بسرعه وتقولها
منصدمه من الي سمعته وقاعده مركزه في كل حرف تقوله هالحرمه من مدح لبنت اخوها عهد حست بالغيره خاصة وان كل الي بالمجلس ركزوا معها في مدح جمال واخلاق عهد
ولاموها لانها ماعرفتهم عليها قالت بفخر:تسلمين حياتي بس ماعرفتيني انتي من بنته
ساره ببتسامه:انا ساره بنت جاسم ال
حصه بسعاده :تشرفنا
وكملت بفخر:وين عرفتي عهد
.
.
حست بسعاده خاصة وان هالعايله مستواها عالي جدا بس للأسف مايمديها تفرح ألا ونصدمت من قول ساره
ساره بسعاده: تشغل ممرضه عندنا بمستشفى عمي وتعرفنا على بعض مع اني مو بقسمها بس ونعم المعرفه والله
حصه ودها الأرض تنشق وتبلعها ولا انها درت ان عهد تشتغل ممرضه حست بالخجل عقب ماكانت مغتره بكل المدح
ساره ببتسامه: ممكن توصلين لها سلامي وتقولين لها تستعجل بالرد علينا لان اخوي مستعجل
حست بغيمه سودا اجتاحتها من شدة الصدمه مو قادره
تستوعب انهم ممكن يناسبون هالعايله عن طريق عهد
ابتسمت وقعدت تشوف ساره الي راحت عنها
سمع صوت باب جناحه يطق قال :تفضل لبس قميص بجامته وطلع من غرفته يشوف من
سند ببتسامه لما شاف انه حمد:هلا حمد حياك ياخوي
حمد ببتسامه: هلا فيك ياخي قلت اجي اشوفك من الصبح وانت مرابط عند هالفجوره ولاحد شافك
سند بحب:فديتها تو نامت وقلت اجي اخذ لي حمام خفت تنتقل لي العدوه
حمدبضحكه:انت الي جايبه لنفسك وش حادك على الشقا ومقابل البزران
سند بقهر:انت تعرف فجر وش تعني لي
حمد ببتسامه:اعرف واحس انك حتى اذا جالك اعيال وكمل وهو يرفع يده لسما:ان شالله مراح تحبهم كثر حبك لفجر
سند الي ماحب هالطاري قال: خلنا من هالطاري وقلي شعندك جاي لي
كان حاس ان حمد عنده شي ويبي يقوله
حمد بتنهد: مادري شقول لك ياسند بس ابيك اتجاوبني بكل صراحه
سند بأهتمام:تفضل وانا مستعد اجاوبك
حمد بضيق:لما تزوجت المرحومه هل كنت تحبها قبل الزواج ولا لما تزوجتها حبيتها
ليش ليش ياحمد تفتح جروحي الي ماضنتي تسكر ابد جاي تسألني عن حبي لسعاد حبي لسعاد مااقدر اوصفه بالكلام لانه صعب جدا وصفه
حمد بضيق لحال سند الي سرح بفكره ونسى يجاوبه:سند انا اسف واع
قاطعه بهدوء: لا لا ياحمد انت ماقلت شي وانا مستعد اجاوبك مثل ماوعدتك
كمل بحب: انا اخذت سعاد وماكان يربطني فيها اي حب حتى هي نفس الشي بس بعد الزواج والعشره عشقنا بعض وكمل ببتسامه:غير هالسوال عندك شي
حس ان حمد متورط انه اشلون بياخذ وحده مايكن لها اي مشاعر بقلبه وماعمره قعد معها ألا بعد الملكه بس
حمد ارتاح اشوي وتمنى ان سهام تقدر تنسيه عهد قال بخجل:ابد سلامتك ومشكور الي جاوبتني واستاذن وطلع لانه حس ان سند تعبان من وقفته مع فجر من الصبح وزاد تعبه ذكر طاري سعاد حبيبته
شهد بضيق:يمه وش فيج البنت ماسوت شي
حصه بقهر:انطرها لين تسوي ان شالله وبعدين ليش ماقالت لنا عن سالفة الخطبه لايكون كانت ناويه تنحاش وتاخذه بدون علمنا اي تسويها
شهد بيأس:يمه هدي وفكري بالموضوع عدل وزين منا عرفنا من الجماعه قبل لاترد عليهم
حصه بنرفزه:هين ياعهد خاشه عني خطبة ولد جاسم لج هين ان ماوقفت هالزواج ماكون بنت ابوي لانج ماتستاهلين تاخذين هالعايله
شهد بضيق من كلام امها:يمه
حصه بغضب:وصمه قولي امين وراحت وهي في قمة عصبيتها من خطبة عهد
اسمعت صوت اصراخ عمتها وحست بالصوت كل ماله ويقرب لين ماانتبهت لفتح الباب بقوه وكان شكل حصه يخوف من كثر ماهي معصبه
جت لها بسرعه وجرتها من شعرها بقوه وقالت بصراخ:يالي ماتستحين ولا تنتخيين متواعده مع ناس يخطبونج ومن ورانا بعد
عهد الي ماستوعبت وكانت تحاول تفك نفسها من يدين عمتها قالت:هديني شسويت لج عشان تطقيني
حصه دزتها بقوه لدرجه ان عهد تأذت من الطيحه بس عمر حصه ماحست قالت بغضب: سويتي الي ماينتسوى يابنت سالم اشلون تخشين عنا موضوع خطبتج
عهدبصياح من القهر قبل لايكون من العوار الي تحس فيه بسبب الطيحه: والله ماخشيت عنج بس انتي ماعطيتيني فرصه عشان اقولج كل ماج
قاطعتها بغضب:بس مابي اسمع اي عذر بس الي ابيه انج تدقين على رفيقتج وتقولين لها انج رافضه
عهد بصراخ:بس انا موافقه عليه ومستحيل ارفضه
حصه قربت ومسكت كتفها بقوه قالت بقهر:مو بكيفج وانا الي اقرر
عهد دزتها ووقفت مواجهه لها قالت بصراخ:لا موبكيفج وانا قلت لعمي وراح اخذه غصبا عنكم
ماحست ألا بطراق حار بوجهها قالت حصه بنرفزه:وريني اشلون تاخذينه ياعهد وطلعت
وعهد جلست على الارض تصيح كانت متفاءله خير بس الظاهر عمتها مو ناويه تعتقها لوجه الله وبتم مستعبدتها طول عمرها
شهد كانت واقفه عند الباب وسمعت كل الكلام شافت امها يوم طلعت وهي معصبه وصعدت بدون لاتلتفت لها
شدها صوت عهد الي تشهق وسحبوها رجولها للغرفه عشان تطمن على عهد
بس اول مادخلت فاجأها صراخ عهد بوجهها:اطلعي بررررا وكملت بشهاق وهي تدفن وجهها بين ركبها: اعتقوني حرام عليكم والله حرام
شهد الي اجرحتها هالكلمه ماقدرت تحمل وطلعت وهي تخفي دموعها الي ذرفت
صعدت لغرفتها ركض ماخطر في بالها انها بتسمع هالكلام من عهد حست بعظم الذنب الي اقترفوه بحق هاليتيمه ماحست ألا وهي صادمه سند
الي كان نازل بيسهر مع ربعه وخرعه شكل شهد قال بخوف وكل طاري يطري عليه:شهد اشفيك فجر فيها شي
شهد بأرتباك :لا اسم الله عليها قال بستفسار:زين ليش هالصياح
شهد بدون نفس بس بتصرف سند قالت وهي تدخل غرفتها:متضايقه شوي لاتحاتي وسكرت الباب وسند ماحب يتدخل خاصة وان نفسيتها الحين زفت ولاتساعد ...
اليوم الثاني
دقت على فواز تعلمه وتفاجأة ان عنده خبر وماعنده اي مشكله وحست انه فرحان وفرح اكثر لما عرف الجماعه بس حصه لايمكن تتركهها تهنى مثل ماأمها احرمتها من اخوها جا الوقت الي بتنتقم فيه واتحرم بنتها من السعاده طول عمرها
حصه بغضب:بس انا مو موافقه
فواز بدهشه: ليش ان شالله بدال ماتفرحين لانها بتفارقك ترفضين
حصه بأرتباك وكذب:اي انا تعودت عليها ومابيها تغيب عن عيني
كملت بخداع:جيتها عندي عوضتني عن ابوها الي انحرمنا منه
فواز حس بمشاعر اخته هو عارف بمدى تعلق حصه بسالم و حب سند لفجر هالحين يذكره بحصه وحبهاسالم قال :بس البنت مصيرها تزوج وهذا هو نصيبها جا مانقدر نرده
حصه الي مخططه لك شي قالت بتنهد: نصيبها مو ولد جاسم نصيبها هو سند ولدي
فواز بصدمه:سند انتي من صجج
حصه:اي من صجي وبتشوف بس انت اذا كلمت الجماعه ارفض مفهوم
وانهت المكالمه وخلت فواز في صدمته
بهالقرار الي ناويه عليه وهو عارف اخته اذا حطت شي براسها تنفذه بدون نقاش
صحت على صوت تيلفونها الي يهتز بجيبها شافت الساعه كانت عشر الصبح هي ماتدري متى نامت من عقب معركة امس شالت تيلفونها كانت سحر
عهد بتعب:الو
سحر :هلا عهد اشلونج
عهد بضيق ودموعها تجمعت: مو بخير طول ماانا عندهم ماني بخير
سحر بخوف:عهد حبيبتي شفيج صار لج شي
عهد ماحبت تطول خافت لحد يجي ويشوف تيلفونها قالت تنهي النقاش وعشان بتروح تصلي الفجر لان راحت عليها نومه : لا مثل العاده حاسه بطفش من هالعيشه
كملت:سحر اكلمج بعدين بروح اصلي الفجر طافني
سحر :اوكي مع سلامه
سند بصراخ: يمه انتي شتقولين انا لايمكن اتزوج عقب سعاد
امه بغضب:سند ترا صبرت عليك بما فيه الكفايه وجا الوقت الي بغصبك فيه على الزواج
سند بنرفزه:والله اذا كنت بزر عندك اغصبيني
امه بغضب:سند
سند بغضب: زواج عقب سعاد انسي ياخي انا مستانس جذي انتم شعليكم
حصه بأصرار:كلمه ورد غطاها زواجك من بنت خالك بيتم
سند بغضب:لا والله وحددتي العروس بعد
حصه بغضب:وحددت العرس بعد بيكون مع حمد بعد اسبوعين
سند اكره ماعليه المعاند مايحب ينغصب على شي خاصة في حياته الخاصه طنش كلام امه وطلع وهو يسب نفسه على هالحاله
حاس بضيقه في صدره ولاهو قادر يتنفس عقب الي سمعه ان اخوه وعضيده بياخذ حبيبته الي مانبض قلبه ألا لها
قال بضيق لشهد الي بثت له الخبر:وسند وافق
شهد بتنهد: امي مصره ألا يتزوج وهو كالعاده معند
كملت بحزن:احس ان امي راح تظلم عهد ان زوجتها سند وهي عارفه رايه بسالفة الزواج
حمد ماحس بعمره ألا وهو طالع من الغرفه احتار وين يروح يبي هوا يحس انسد نفسه بالأخير قرر يطلع من القصر كله
اه ياقلبي اشلون بتحمل اشوفها عند سند اشلون بقدر اتقبل هالشي بدون ماانجرح لا لا ياحمد قو قلبك واذبح حبك قبل لاينفضح امرك بين اهلك ويوصل لسهام انسى عهد ياحمد لانها مو لك ومستحيل تكون لك وانت عندك غيرها ...
.
نهاااية البااارت ..
الباارت الحادي عشر
اليوم الاول ** عند حصه**
كانت في حفلة استقبال عند احد صديقاتها
كان الكبر والغرور مسيطرها ولا تنظر لأحد وكأنها ملكة زمانها
خاصة مع كشختها ولبسها الي ماتسويه ألا عند اشهر المصممين
ألتفت لشهد بنتها الي جايبتها معها غصب مع ان شهد تركه هالجمعات ولاتحب تروح لهم
قالت بنرفزه وهي تشوف شهد الي ماده بوزها وكأنها بعزا مو بحفلة ملجه:ابتسمي فضحتينا عند الناس الكل عرف انج جايه غصب
شهد بخجل:هاه لا مو قصدي بس احاتي فجوره تدرين خليتها وهي تعبانه
امهابتنهد:مافيهاألا العافيه وبعدين سند عندها من عرف انها مسخنه وهو تارك شغله ومقابلها
شهد بحب:فديت عمره وعساني اشوف اعياله قولي امين
امها برجا:امين وكملت بأنفعال: عسى يجي هاليوم ونذرا علي لسوي عزيمه ماصارت ولا استوت بس اشوف ضنا سند
بعد فتره جت لهم صديقة ام سند ومعها وحده في بداية الثلاثينات ماتعرفها ام سند وأول مره تشوفها
اضغطت على اتصال وهي حاسه برجفه تسري بكل جسمها اشلون بتكلم عمها وتشرح له موضوع خطبتها حاسه بخوف وخجل في نفس الوقت بس لازم تصرف عشان تخلص من هالحبس
عهد جاها الرد بسرعه
فواز شاف الرقم دولي رد بسرعه :الو
عهد بتوتر:سلام عليكم
فواز استغرب الصوت
وخاف لاتسمعه ندى وتسوي له سالفه قام وطلع ورد عليها:هلا وعليكم السلام كمل بهدوء:من معي
عهد الي ترجف وزاد عليها اسلوب عمها الجاف قالت: معك عهد وكملت برجفه:بنت اخوك سالم
فواز بدهشه:عهد
وكمل بدون نفس:خير ياعهد وش عندك داقه
عهد ودها تسده بوجهه على هالاسلوب الزفت قالت بنفسها صج انك انت وأختك من طينه وحده والعياذ بالله
طولت ماردت وقال فواز بسخريه :لايكون منحاشه بعد وداقه تهددين
عهد بضيق:لا داقه ابيك في موضوع وياليت تسمع مني
قال بطفش:قولي وش عندك عهد بتوتر:جا لي خطاب ويبون يقابلونك ضروري
فواز صح فرح بهالشي بس مابين فرحته قال بنفس الأسلوب:يصير خير عطيهم رقمي وانا بتفاهم معهم
استبشرت من رده خير وقالت بحيا:ان شالله
انهت المكالمه من عمها منيه وراحت تدق على سحر بسرعه وتقولها
منصدمه من الي سمعته وقاعده مركزه في كل حرف تقوله هالحرمه من مدح لبنت اخوها عهد حست بالغيره خاصة وان كل الي بالمجلس ركزوا معها في مدح جمال واخلاق عهد
ولاموها لانها ماعرفتهم عليها قالت بفخر:تسلمين حياتي بس ماعرفتيني انتي من بنته
ساره ببتسامه:انا ساره بنت جاسم ال
حصه بسعاده :تشرفنا
وكملت بفخر:وين عرفتي عهد
.
.
حست بسعاده خاصة وان هالعايله مستواها عالي جدا بس للأسف مايمديها تفرح ألا ونصدمت من قول ساره
ساره بسعاده: تشغل ممرضه عندنا بمستشفى عمي وتعرفنا على بعض مع اني مو بقسمها بس ونعم المعرفه والله
حصه ودها الأرض تنشق وتبلعها ولا انها درت ان عهد تشتغل ممرضه حست بالخجل عقب ماكانت مغتره بكل المدح
ساره ببتسامه: ممكن توصلين لها سلامي وتقولين لها تستعجل بالرد علينا لان اخوي مستعجل
حست بغيمه سودا اجتاحتها من شدة الصدمه مو قادره
تستوعب انهم ممكن يناسبون هالعايله عن طريق عهد
ابتسمت وقعدت تشوف ساره الي راحت عنها
سمع صوت باب جناحه يطق قال :تفضل لبس قميص بجامته وطلع من غرفته يشوف من
سند ببتسامه لما شاف انه حمد:هلا حمد حياك ياخوي
حمد ببتسامه: هلا فيك ياخي قلت اجي اشوفك من الصبح وانت مرابط عند هالفجوره ولاحد شافك
سند بحب:فديتها تو نامت وقلت اجي اخذ لي حمام خفت تنتقل لي العدوه
حمدبضحكه:انت الي جايبه لنفسك وش حادك على الشقا ومقابل البزران
سند بقهر:انت تعرف فجر وش تعني لي
حمد ببتسامه:اعرف واحس انك حتى اذا جالك اعيال وكمل وهو يرفع يده لسما:ان شالله مراح تحبهم كثر حبك لفجر
سند الي ماحب هالطاري قال: خلنا من هالطاري وقلي شعندك جاي لي
كان حاس ان حمد عنده شي ويبي يقوله
حمد بتنهد: مادري شقول لك ياسند بس ابيك اتجاوبني بكل صراحه
سند بأهتمام:تفضل وانا مستعد اجاوبك
حمد بضيق:لما تزوجت المرحومه هل كنت تحبها قبل الزواج ولا لما تزوجتها حبيتها
ليش ليش ياحمد تفتح جروحي الي ماضنتي تسكر ابد جاي تسألني عن حبي لسعاد حبي لسعاد مااقدر اوصفه بالكلام لانه صعب جدا وصفه
حمد بضيق لحال سند الي سرح بفكره ونسى يجاوبه:سند انا اسف واع
قاطعه بهدوء: لا لا ياحمد انت ماقلت شي وانا مستعد اجاوبك مثل ماوعدتك
كمل بحب: انا اخذت سعاد وماكان يربطني فيها اي حب حتى هي نفس الشي بس بعد الزواج والعشره عشقنا بعض وكمل ببتسامه:غير هالسوال عندك شي
حس ان حمد متورط انه اشلون بياخذ وحده مايكن لها اي مشاعر بقلبه وماعمره قعد معها ألا بعد الملكه بس
حمد ارتاح اشوي وتمنى ان سهام تقدر تنسيه عهد قال بخجل:ابد سلامتك ومشكور الي جاوبتني واستاذن وطلع لانه حس ان سند تعبان من وقفته مع فجر من الصبح وزاد تعبه ذكر طاري سعاد حبيبته
شهد بضيق:يمه وش فيج البنت ماسوت شي
حصه بقهر:انطرها لين تسوي ان شالله وبعدين ليش ماقالت لنا عن سالفة الخطبه لايكون كانت ناويه تنحاش وتاخذه بدون علمنا اي تسويها
شهد بيأس:يمه هدي وفكري بالموضوع عدل وزين منا عرفنا من الجماعه قبل لاترد عليهم
حصه بنرفزه:هين ياعهد خاشه عني خطبة ولد جاسم لج هين ان ماوقفت هالزواج ماكون بنت ابوي لانج ماتستاهلين تاخذين هالعايله
شهد بضيق من كلام امها:يمه
حصه بغضب:وصمه قولي امين وراحت وهي في قمة عصبيتها من خطبة عهد
اسمعت صوت اصراخ عمتها وحست بالصوت كل ماله ويقرب لين ماانتبهت لفتح الباب بقوه وكان شكل حصه يخوف من كثر ماهي معصبه
جت لها بسرعه وجرتها من شعرها بقوه وقالت بصراخ:يالي ماتستحين ولا تنتخيين متواعده مع ناس يخطبونج ومن ورانا بعد
عهد الي ماستوعبت وكانت تحاول تفك نفسها من يدين عمتها قالت:هديني شسويت لج عشان تطقيني
حصه دزتها بقوه لدرجه ان عهد تأذت من الطيحه بس عمر حصه ماحست قالت بغضب: سويتي الي ماينتسوى يابنت سالم اشلون تخشين عنا موضوع خطبتج
عهدبصياح من القهر قبل لايكون من العوار الي تحس فيه بسبب الطيحه: والله ماخشيت عنج بس انتي ماعطيتيني فرصه عشان اقولج كل ماج
قاطعتها بغضب:بس مابي اسمع اي عذر بس الي ابيه انج تدقين على رفيقتج وتقولين لها انج رافضه
عهد بصراخ:بس انا موافقه عليه ومستحيل ارفضه
حصه قربت ومسكت كتفها بقوه قالت بقهر:مو بكيفج وانا الي اقرر
عهد دزتها ووقفت مواجهه لها قالت بصراخ:لا موبكيفج وانا قلت لعمي وراح اخذه غصبا عنكم
ماحست ألا بطراق حار بوجهها قالت حصه بنرفزه:وريني اشلون تاخذينه ياعهد وطلعت
وعهد جلست على الارض تصيح كانت متفاءله خير بس الظاهر عمتها مو ناويه تعتقها لوجه الله وبتم مستعبدتها طول عمرها
شهد كانت واقفه عند الباب وسمعت كل الكلام شافت امها يوم طلعت وهي معصبه وصعدت بدون لاتلتفت لها
شدها صوت عهد الي تشهق وسحبوها رجولها للغرفه عشان تطمن على عهد
بس اول مادخلت فاجأها صراخ عهد بوجهها:اطلعي بررررا وكملت بشهاق وهي تدفن وجهها بين ركبها: اعتقوني حرام عليكم والله حرام
شهد الي اجرحتها هالكلمه ماقدرت تحمل وطلعت وهي تخفي دموعها الي ذرفت
صعدت لغرفتها ركض ماخطر في بالها انها بتسمع هالكلام من عهد حست بعظم الذنب الي اقترفوه بحق هاليتيمه ماحست ألا وهي صادمه سند
الي كان نازل بيسهر مع ربعه وخرعه شكل شهد قال بخوف وكل طاري يطري عليه:شهد اشفيك فجر فيها شي
شهد بأرتباك :لا اسم الله عليها قال بستفسار:زين ليش هالصياح
شهد بدون نفس بس بتصرف سند قالت وهي تدخل غرفتها:متضايقه شوي لاتحاتي وسكرت الباب وسند ماحب يتدخل خاصة وان نفسيتها الحين زفت ولاتساعد ...
اليوم الثاني
دقت على فواز تعلمه وتفاجأة ان عنده خبر وماعنده اي مشكله وحست انه فرحان وفرح اكثر لما عرف الجماعه بس حصه لايمكن تتركهها تهنى مثل ماأمها احرمتها من اخوها جا الوقت الي بتنتقم فيه واتحرم بنتها من السعاده طول عمرها
حصه بغضب:بس انا مو موافقه
فواز بدهشه: ليش ان شالله بدال ماتفرحين لانها بتفارقك ترفضين
حصه بأرتباك وكذب:اي انا تعودت عليها ومابيها تغيب عن عيني
كملت بخداع:جيتها عندي عوضتني عن ابوها الي انحرمنا منه
فواز حس بمشاعر اخته هو عارف بمدى تعلق حصه بسالم و حب سند لفجر هالحين يذكره بحصه وحبهاسالم قال :بس البنت مصيرها تزوج وهذا هو نصيبها جا مانقدر نرده
حصه الي مخططه لك شي قالت بتنهد: نصيبها مو ولد جاسم نصيبها هو سند ولدي
فواز بصدمه:سند انتي من صجج
حصه:اي من صجي وبتشوف بس انت اذا كلمت الجماعه ارفض مفهوم
وانهت المكالمه وخلت فواز في صدمته
بهالقرار الي ناويه عليه وهو عارف اخته اذا حطت شي براسها تنفذه بدون نقاش
صحت على صوت تيلفونها الي يهتز بجيبها شافت الساعه كانت عشر الصبح هي ماتدري متى نامت من عقب معركة امس شالت تيلفونها كانت سحر
عهد بتعب:الو
سحر :هلا عهد اشلونج
عهد بضيق ودموعها تجمعت: مو بخير طول ماانا عندهم ماني بخير
سحر بخوف:عهد حبيبتي شفيج صار لج شي
عهد ماحبت تطول خافت لحد يجي ويشوف تيلفونها قالت تنهي النقاش وعشان بتروح تصلي الفجر لان راحت عليها نومه : لا مثل العاده حاسه بطفش من هالعيشه
كملت:سحر اكلمج بعدين بروح اصلي الفجر طافني
سحر :اوكي مع سلامه
سند بصراخ: يمه انتي شتقولين انا لايمكن اتزوج عقب سعاد
امه بغضب:سند ترا صبرت عليك بما فيه الكفايه وجا الوقت الي بغصبك فيه على الزواج
سند بنرفزه:والله اذا كنت بزر عندك اغصبيني
امه بغضب:سند
سند بغضب: زواج عقب سعاد انسي ياخي انا مستانس جذي انتم شعليكم
حصه بأصرار:كلمه ورد غطاها زواجك من بنت خالك بيتم
سند بغضب:لا والله وحددتي العروس بعد
حصه بغضب:وحددت العرس بعد بيكون مع حمد بعد اسبوعين
سند اكره ماعليه المعاند مايحب ينغصب على شي خاصة في حياته الخاصه طنش كلام امه وطلع وهو يسب نفسه على هالحاله
حاس بضيقه في صدره ولاهو قادر يتنفس عقب الي سمعه ان اخوه وعضيده بياخذ حبيبته الي مانبض قلبه ألا لها
قال بضيق لشهد الي بثت له الخبر:وسند وافق
شهد بتنهد: امي مصره ألا يتزوج وهو كالعاده معند
كملت بحزن:احس ان امي راح تظلم عهد ان زوجتها سند وهي عارفه رايه بسالفة الزواج
حمد ماحس بعمره ألا وهو طالع من الغرفه احتار وين يروح يبي هوا يحس انسد نفسه بالأخير قرر يطلع من القصر كله
اه ياقلبي اشلون بتحمل اشوفها عند سند اشلون بقدر اتقبل هالشي بدون ماانجرح لا لا ياحمد قو قلبك واذبح حبك قبل لاينفضح امرك بين اهلك ويوصل لسهام انسى عهد ياحمد لانها مو لك ومستحيل تكون لك وانت عندك غيرها ...
.
نهاااية البااارت ..
تعليق