[١]
'
'
بطلتنا " نـوف ؛ عمرها ١٦ سنه ، تدرس في أول ثانوي ، امها و ابوها منفصلين من ١٠ سنوات لسبب مجهول ، عايشه مع امها ، طولها متوسط جسمها رشيق ، بشرتها حنطيه و عيونها صغار مكحله ولون عدستها سوداء ، انفها صغير ، و شفايفها متوسطه ، فيها غمازه ، شعرها بني مايل للسواد يوصل لين نهاية ظهرها ، حنونه و طيبه بسرعه تدخل القلب ، ام دميعه ، خوافه شوي لاكن تتصنع القوه دايما
"
"بطلنا " خالد ؛ عمره ٢٥ سنه ، يشتغل في مستشفى جراح، يصير ولد اخت ابو نوف ، طويل و عريض وجسمه رياضي ، حنطي مايل للسمار اكثر ، عيونه وساع و رموشه كثاف و طوال
لون عدسته عسلية ، انفه سلة سيل ، شعره اسود ناعم و كثيف"
طيوب مرهه يمشي ورا كلام ابوه حتى لو الشي ما يعجبه
مرحح
'
بطلنا الثالث ؛ فيصل
عمره ٢٧ سنه ، يشتغل ضابط ، ولد اخو ابو نوف ، طويل مره طوله ١٨٨ ، جسمه رياضي اكثر من خالد ، بشرته سمراء جاذبه ، عيونه متوسطه و مكحله
رموشه طوال ، عدسته رماديه فاتحه على جدته ام امه ، انفه طويل ، حنون لاكنه مزاجي ، يخفي طيبته و حنانه
عصبي في اغلب أوقاته ، فيصل بطلنا الاساسي لاكن دوره ما بيطلع بسرعه مثل خالد
'
«بداية»
كـانت جـالسـة في بيت جـدها ابو سيف (ابو امها) و عم ابو نوف
كانت تنتظر ابوها بالحـديقة
رن فونها و كان ابوها عرفت انه جاء و طلعت
ركـبت سيارته وسلمت عليه
ابو نوف(سعود):كيفك يا حبيبة بابا
نوف:تمام يا حبيبي يا بابا ، انت كيففكك
ابو نوف:بخير دامك بخير ، كيف امك؟
نوف ابتسمت له بهدوء:الحمد الله
قالت بزعل:ليش ما جيتني الويكند اللي راح
ابو نوف:كنت مسافر ما قالت لك امك؟
نوف:ماما زعلانه مني
ابو نوف:ليش؟
نوف:مـا اعرف
ابو نوف:انتي مزعلتها؟؟ ترا ذي امكك و عـ....
نوف:لا لا يا يبا ما زعلتها ، امي سمعت شي واحد زعلها و لمن زعلت ما شافت بوجهها غيري و هاوشتني وحطت حرقتها فيني ، بس معليه ماما عاذرتها
لانها تنضغط كثيير من الناس و كلماتهم اللي يرمونها عليها
ابو نوف ابتسم بهدوء وقال:وين تبين نروح
نوف:بكيفك يا بابا .. خن نروح لبيت جدي والله انيي اشتقت له مليون
ابو نوف:اوكي
'
'
وقف امام بيت ابوه
نوف:بابا ما بتنزل؟؟
ابو نوف:لا بخلص كم شغله وجاي
نوف:تمام لا تتأخر ما تكمل الجمعه الا بك
ابو نوف حب خدها:حبيبة ابوك انتي يا جعل سعود يفداك
نوف ابتسمت له و نزلت و اول ما نزلت نزلت معها دمعتها
مسحتها بسرعه وراحت دخلت لبيت جدها ابو سلمان
الجد ابو سلمان:من جاي؟؟
نوف وهي جايه:سبرااااييييزز
الجد:اوووه اوووههه نوفيييي
فتح لها يدينه وراحت له و ضمته:حبيبي جديي كيفكك
الجد:بخـير يا بنتي ، بس وينك ؟؟
يعني ابوك مو موجود ما تجينا
نوف ضحكت بخجل
راحت سلمت على اعمامها و حريمهم و البنات
وجلست
الجد:اليوم بتنامين هنا؟؟
نوف:ايوهه انتظرنييي بسسس كلها ثلاث اسابييع يا قمريي و انشب لك
شهر شهرين بجلس على قلبك
رنيم:اهه بسسس متى تجيي الاجاازهه
و بليييز معها فعاليات مو الاجازه تصير ميته و خاليه من الفعاليات
عبدالله:ايوه وش تبين حضرتك؟؟
رنيم:يعني نسافر جماعي
عبدالله:شرايك يا جدي ناخذ شياطين هالعائلة رنيم و جود و ريفان نوديهم عندي بالمستشفى بوسط المجانيـ.......
رنيم:اساسنا نوف ثم تاخذنا جميع
نوف؛انا شيتانه ؟؟؟ حرام عليك
جود:اووو ماااي قاااد من فين طلعع الدلعع يا بنتتت سعود
نوف:والله ما ادري ... تراني وعدت بابا و ماما ما عاد اصير شيطانه و حركات المفايا و الخيال الواسع اتركها
ريفان:يا دكتور هاذي اللي تحتاج لمستشفى المجانين حقا
عبدالله:لا ناوي ادخلكم جماعي عشان ما تطفشون و تونسون بعض و تونسون المساكين اللي بالمستشفى
نوف:انت يعني شغلتك حق مجانين
عبدالله:لا انا حق ذولا اللي فيهم اكتئاب و من هالاشياء
نوف:وش هالاشياء
عبدالله:انتي بقرا ما تعرفي هالاشياء
نوف؛ثانكيو افدتني كثير
الجد:وين ابوك يا نوف؟؟
نوف:يقول عنده كم شغـله.
فجآه سمعو صوت الجرس المتكرر مع طرقات الباب القويه
ناظرو بعض
و عبدالله قام سريع و فتح الباب
شاف ام نوف
عدته وهي حدها معصبه و منهاره:نوووووووووف
نوف انفجعت ولفت لامها انصدمت من شافت دموع امها
قامت بسرعه وراحت لها:ماما شفييك لييه تبكـ.......
ام نوف اعطتها كف قوي
نوف انصدمت ونزلت دمعتها؛ماماا شفيييك ؟؟ لييه معصبهه و تبكـ
دخل سعود وهو كمان معصب
ناظر لنوف وقال:روحـي لغرفتك
نوف وقفت ولا كأنها سامعه
وتناظر في امها المنهاره
ابو نوف ناظر لنوف بغضب
ام نوف:ما تبيي بنتتتككك تسمعع مشاكلنااا اللي كثرانهه والسبب هييي
انا كان من زمان قاطعه علاقتي فيك وفي اهلك بسسسس هييي لازقهه بحياتي
عبدالله تحمحم و ناظر الشباب و البنات
و كلهم راحو لفوق و عبدالله سحب معه نوف بالقوه
جلسو بالصاله اللي فوق و كانت نوف حدها متوتره على ابوها لا يعصب ويتعب و كمان تبكي من كلام امها اللي جرحها
كانت بتروح لتحت عشان ابوها بس عبدالله مسكها:نوف
نوف ازداد بكائها:باباا تعبان بعددد عنييي
عبدالله:هناك ابوي و اعمامي و عماتي لا تخافين ان شاء الله يهدونهم
بعدته و راحت لتحت بسرعه
خالد:والله محد ضايع غير هالبنت المسكينه
'
'
جلسو بالصاله اللي فوق و كانت نوف حدها متوتره على ابوها لا يعصب ويتعب و كمان تبكي من كلام امها اللي جرحها
كانت بتروح لتحت عشان ابوها بس عبدالله مسكها:نوف
نوف ازداد بكائها:باباا تعبان بعددد عنييي
عبدالله:هناك ابوي و اعمامي و عماتي لا تخافين ان شاء الله يهدونهم
بعدته و راحت لتحت بسرعه
خالد:والله محد ضايع غير هالبنت المسكينه
'
'
نزلت نوف بسرعه
و شافت ابوها وجهه احمر
ركضت بسرعه و راحت امامه
وكان مرهه معصبب
مسكت يده وقالت بهمس:بابا حبيبي خلاصص عشانيي اهدا
ابو نوف:من يوم ورايحح بتكونيين هنا
امكك جنت خلاص
نوف نزلت دمعتها وقالت:بابااا خلااص هديييي
مسكت يد ابوها وراحت معه لفوق
دخلت معه لغرفته وسكرت الباب
جلسته على الكنبه وجلست جنبه
نوف؛بابا ليش امي معصبه وانتو تتهاوشون
ابو نوف رمى اللي على الطاوله امامه وقال:تبين تبقين هنا ولا عند امك
ناظرته وسكتت
ابو نوف بعصبيه:يعنيييي امكككك الللي ما تبيييك تبيينهااا واناا ابووككك لااا لااا
صار يرمي في اللي امامه بعصبيه
و نوف كانت حاطه يدها على اذونها و دموعها تنزل بصمت
نوف راحت لابوها وقالت:بسسس كفايههه
ابو نوف وهو باقي معصب:طلعييي عنييي يااا نوووففف
نوف طلعت عنه
مشت لغرفتها و قفلت عليها الباب
و انهارت بكي
طبعا بعد الكارثه اعمات راحو لبيتهم
و كلهم كانو خايفين على اللي يكسر من جهه و اللي تبكي و تصارخ بهستريا من جهه ثانيه
الجد:نووف يا بابااا افتحيي الباب
سمعو صوت التكسر وقف و خافو اكثر!!
ابو عبدالله وهو يدق الباب على اخوه:سعوووود يا سعووود
كسرو الباب لان الخوف انه اغمى عليه
وكان نفس الشي
اخذوه ابو فيصل و ابو عبدالله و فيصل للمستشفى
الجد:نوفيي افتحي الباب الله يصلحك
عبدالله:جدي خلاص خلها بتبكي وتصرخ لين تتعب و بتهدئ
الجد:البنت بتجن
عبدالله:لا تخاف ما بيصير شي انت روح ارتاح
الجد:وش ارتاح وهالبنت بـ....
عبدالله:جديي صدقني بتزيد اذا جلست تحاول فيها
الجد ناظره وراح لغرفته
وصار عبدالله يروح ويجي
حمد وهو يقلد صوت عبدالله:جدي لا تخاف ما بيصير شي انت روح ارتاح
عبدالله:ابدا مو وقتك
حمد:وراك اشتغلت بعد جدي
عبدالله:مثلا تبيني اقول لجدي ان هالبنت بتجن من مشاكل امها و ابوهاا
حمد:لا تخاف يا عبدالله انت اجلس ارتاح لان اذا رحت وجيت ماله فايده بس راح تصدععع راسنا
عبدالله:ناويي ذبحكك شكل
جود و رنيم بنفس الوقت:لا تكفون مو ناقصين مصايب
'
'
يوم جديد
على طاولة الطعام ، كانو جالين يفطرون
نزلت نوف و شافت ابوها وهو اول ما شافها صد
نوف نزلت راسها وراحت جلست مكانها
فيصل:شاي حليب كوفي؟؟
نوف:حليب
صب لها واعطاه لجود تعطيها
الجد:نوف كلي
نوف:بابا
ابو نوف تجاهلها وما رد عليها
نزلت راسها وهي خانقتها العبره
الجده:ما تسمع بنتك تناديك؟؟
سعود كمل اكله وكانه مو يسمع شي
عبدالله وقف
الجد:وين ما كليت زين
عبدالله:عندي دوام .. يلا مع السلامه
مش ثم لف و ناظر لنوف ابتسم لها بهدوء وهي ناظرته
عبدالله اشر لها بمعى باي باي
ثم صد و طلع لبرا
و مشو الباقي لدواماتهم و البنات خلصو وراحو بغرفهم يكملون النومه
نوف راحت لابوها و جلست جنبه:بـابـا
مـا اقدر اختار واحد فيكم
انا احبك واحب كمان ماما
كيف تخيرني بينكم انتو الاثنين
ابو نوف:بس اتوقع سمعتي كلام امك امس
نوف:بابا انت اللي غلطان تزود على امـي
ابو نوف؛تدرين بان امك بتتزوج؟؟!
نوف ناظرته وقالت:ايوه ... صدقني مو من امـي ... ماما مجبوره .... طبعا هي من كذا معصبه علي وعلى الكل
نوف قامت:و هالنظام ما راح يتغير
ايام الاسبوع بكون مع امي و الويكند معك
حبت راسه و مشت لغرفتها
'
'
في المستشفى عند عبدالله
كان معه خالد يشربون قهوه
عبدالله:كيف الجامعه معك
خالد:تصفعني بكل الاتجاهات
عبدالله:تصدق كان ودي بالجراحه
بس واحد من ربعي مخمخ هالتخصص بمخي ودرسته
خالد:اوهه زيين ما دخلتهه اريح لك
عبدالله:كلها تتعب ترا
خالد:ما علينا وشلون خالي و حبيبة القلب
عبدالله ضحك:تمام
خالد:يارب متى اتخرج بسسسس و اول شهر اتوظف فيه اخطبها
عبدالله؛عاد مو اذا صارت لك تقول تركي تقطي عبدالله اذبحك
خالد:اخوها مالي صلاح اقول لها تتغطى
(طبعا نوف و رنيم خوات برضاعه فـ نوف تصير اخت لعبدالله)
خالد:بس عادي نغار شوي
عبدالله:انت ما عندك محاضره شي
خالد:اقوى طرده محترمهه بلا عنديي بعد ساعتين
عبدالله:لا والله لا طرده ولا شي بس فيه مواعيد اليوم
خالد:تمام يعني اروح
عبدالله:تفكر بخجل منك و بقول لا خلك
طبعا روح مو بالبيت انا الا اذا بتنتظرني
خالد:لا لاا بروح البيت انام لي ساعه و اروح الجامعه و بعدين مدري
عبدالله:نروح مطعم وناخذ معنا البنات عشان نوف تغير جو
خالد:كويس ، يلا باي باي و انتبه لنفسك
عبدالله:شد حيلك عشان ازوجك اختي
خالد:لعيون اختك احفظ كلمه كلمه
سلمو على بعض و طلعو
'
'
في بيت ام خالد (بنت الجد ابو سلمان)
خالد:لولووو وينك يا لولو
ام خالد:هنا تعال
خالد حب راسها وجلس:نايمين القوم
ام خالد:ايوه وانت وراك جالس
خالد:رحت بعد ما فطرت عند عبود و رجعت بنام ، بس يالغالية بعد ساعه جلسيني وراي اخر اختبار
ام خالد:اجلس راجع
خالد:بنام يا امي
مـشى متوجه لجناحـه و ارتمى على سريره و مامرت دقايق الا هو نايم
'
'
الساعه ٢ العصر
بيت الجد
كـانت نوف جالسه بالحديقه و تلخص اخر وحـده في كتاب الكيمياء
دخلت سيارة خالد وهو يدقدق هرنات
طلع عبدالله
ونزل خالد وهو حدهه فرحان:خخخخخللللصصصصتتت
عبدالله:وش جايب العيد ولا زين
خالد؛لا لا ان شاء الله زين
نزلت اخته ميار وراحت لنوف:ليييش ما انتظرتيني
نوف:عادي اطبعهم لك .. جبتي تلخيص الاجتماعيات
ميار:ايوه خذي ذي نسخه لك و نسخه للبقرا ريفان
جاء عبدالله و خالد وهو حده مروق
جلس جنبهم وقال:ها مني مناك مو فاهمين شي بالخدمهه
ميار:خخالد خلاص ترا طفشت امي وانت تتسبب
خالد:لا والله جد ما اتسبب
اذا ما فهمتو شي انا افهمكم
عبدالله:عدل ترا تنجحون على يد خالد
نوف:وانت؟؟
عبدالله:لي خلق انا ادرس احد
نوف:والله انكك مجرم ، تخيلو مره رحت له يدرسني اي معاومه ما تدخل مخي يهددني بشبشب حق جدتي
خالد:عساها ما فهمت المعلومه تهددها بشبشب جدتي لييش
عبدالله:والله اني افكر بعيالي من الحين
مع دراستهم
نوف:خلاص روحو عن وجينا خلونا نلخص
خالد حط راسه على رجل عبدالله و جلس على جواله
لمار؛والله حديي خايفهه
نوف رن فونها وكان ابوها ردت:هاي
ابو نوف:تذاكرين؟؟
نوف:لا الخص
ابو نوف:كويس يلا باي
نوف:عشان كذا متصل
ابو نوف:اعرفك لعابه
نوف:لا لانخاف عليا امتياز بجيب وبتسوف بعينك
ابو نوف:نشووف ، يلا باي وراي اجتماع
نوف:اوك باي
سكرت منه
'
'
بقلم روايات عشق @v_rwaiat
'
'
بطلتنا " نـوف ؛ عمرها ١٦ سنه ، تدرس في أول ثانوي ، امها و ابوها منفصلين من ١٠ سنوات لسبب مجهول ، عايشه مع امها ، طولها متوسط جسمها رشيق ، بشرتها حنطيه و عيونها صغار مكحله ولون عدستها سوداء ، انفها صغير ، و شفايفها متوسطه ، فيها غمازه ، شعرها بني مايل للسواد يوصل لين نهاية ظهرها ، حنونه و طيبه بسرعه تدخل القلب ، ام دميعه ، خوافه شوي لاكن تتصنع القوه دايما
"
"بطلنا " خالد ؛ عمره ٢٥ سنه ، يشتغل في مستشفى جراح، يصير ولد اخت ابو نوف ، طويل و عريض وجسمه رياضي ، حنطي مايل للسمار اكثر ، عيونه وساع و رموشه كثاف و طوال
لون عدسته عسلية ، انفه سلة سيل ، شعره اسود ناعم و كثيف"
طيوب مرهه يمشي ورا كلام ابوه حتى لو الشي ما يعجبه
مرحح
'
بطلنا الثالث ؛ فيصل
عمره ٢٧ سنه ، يشتغل ضابط ، ولد اخو ابو نوف ، طويل مره طوله ١٨٨ ، جسمه رياضي اكثر من خالد ، بشرته سمراء جاذبه ، عيونه متوسطه و مكحله
رموشه طوال ، عدسته رماديه فاتحه على جدته ام امه ، انفه طويل ، حنون لاكنه مزاجي ، يخفي طيبته و حنانه
عصبي في اغلب أوقاته ، فيصل بطلنا الاساسي لاكن دوره ما بيطلع بسرعه مثل خالد
'
«بداية»
كـانت جـالسـة في بيت جـدها ابو سيف (ابو امها) و عم ابو نوف
كانت تنتظر ابوها بالحـديقة
رن فونها و كان ابوها عرفت انه جاء و طلعت
ركـبت سيارته وسلمت عليه
ابو نوف(سعود):كيفك يا حبيبة بابا
نوف:تمام يا حبيبي يا بابا ، انت كيففكك
ابو نوف:بخير دامك بخير ، كيف امك؟
نوف ابتسمت له بهدوء:الحمد الله
قالت بزعل:ليش ما جيتني الويكند اللي راح
ابو نوف:كنت مسافر ما قالت لك امك؟
نوف:ماما زعلانه مني
ابو نوف:ليش؟
نوف:مـا اعرف
ابو نوف:انتي مزعلتها؟؟ ترا ذي امكك و عـ....
نوف:لا لا يا يبا ما زعلتها ، امي سمعت شي واحد زعلها و لمن زعلت ما شافت بوجهها غيري و هاوشتني وحطت حرقتها فيني ، بس معليه ماما عاذرتها
لانها تنضغط كثيير من الناس و كلماتهم اللي يرمونها عليها
ابو نوف ابتسم بهدوء وقال:وين تبين نروح
نوف:بكيفك يا بابا .. خن نروح لبيت جدي والله انيي اشتقت له مليون
ابو نوف:اوكي
'
'
وقف امام بيت ابوه
نوف:بابا ما بتنزل؟؟
ابو نوف:لا بخلص كم شغله وجاي
نوف:تمام لا تتأخر ما تكمل الجمعه الا بك
ابو نوف حب خدها:حبيبة ابوك انتي يا جعل سعود يفداك
نوف ابتسمت له و نزلت و اول ما نزلت نزلت معها دمعتها
مسحتها بسرعه وراحت دخلت لبيت جدها ابو سلمان
الجد ابو سلمان:من جاي؟؟
نوف وهي جايه:سبرااااييييزز
الجد:اوووه اوووههه نوفيييي
فتح لها يدينه وراحت له و ضمته:حبيبي جديي كيفكك
الجد:بخـير يا بنتي ، بس وينك ؟؟
يعني ابوك مو موجود ما تجينا
نوف ضحكت بخجل
راحت سلمت على اعمامها و حريمهم و البنات
وجلست
الجد:اليوم بتنامين هنا؟؟
نوف:ايوهه انتظرنييي بسسس كلها ثلاث اسابييع يا قمريي و انشب لك
شهر شهرين بجلس على قلبك
رنيم:اهه بسسس متى تجيي الاجاازهه
و بليييز معها فعاليات مو الاجازه تصير ميته و خاليه من الفعاليات
عبدالله:ايوه وش تبين حضرتك؟؟
رنيم:يعني نسافر جماعي
عبدالله:شرايك يا جدي ناخذ شياطين هالعائلة رنيم و جود و ريفان نوديهم عندي بالمستشفى بوسط المجانيـ.......
رنيم:اساسنا نوف ثم تاخذنا جميع
نوف؛انا شيتانه ؟؟؟ حرام عليك
جود:اووو ماااي قاااد من فين طلعع الدلعع يا بنتتت سعود
نوف:والله ما ادري ... تراني وعدت بابا و ماما ما عاد اصير شيطانه و حركات المفايا و الخيال الواسع اتركها
ريفان:يا دكتور هاذي اللي تحتاج لمستشفى المجانين حقا
عبدالله:لا ناوي ادخلكم جماعي عشان ما تطفشون و تونسون بعض و تونسون المساكين اللي بالمستشفى
نوف:انت يعني شغلتك حق مجانين
عبدالله:لا انا حق ذولا اللي فيهم اكتئاب و من هالاشياء
نوف:وش هالاشياء
عبدالله:انتي بقرا ما تعرفي هالاشياء
نوف؛ثانكيو افدتني كثير
الجد:وين ابوك يا نوف؟؟
نوف:يقول عنده كم شغـله.
فجآه سمعو صوت الجرس المتكرر مع طرقات الباب القويه
ناظرو بعض
و عبدالله قام سريع و فتح الباب
شاف ام نوف
عدته وهي حدها معصبه و منهاره:نوووووووووف
نوف انفجعت ولفت لامها انصدمت من شافت دموع امها
قامت بسرعه وراحت لها:ماما شفييك لييه تبكـ.......
ام نوف اعطتها كف قوي
نوف انصدمت ونزلت دمعتها؛ماماا شفيييك ؟؟ لييه معصبهه و تبكـ
دخل سعود وهو كمان معصب
ناظر لنوف وقال:روحـي لغرفتك
نوف وقفت ولا كأنها سامعه
وتناظر في امها المنهاره
ابو نوف ناظر لنوف بغضب
ام نوف:ما تبيي بنتتتككك تسمعع مشاكلنااا اللي كثرانهه والسبب هييي
انا كان من زمان قاطعه علاقتي فيك وفي اهلك بسسسس هييي لازقهه بحياتي
عبدالله تحمحم و ناظر الشباب و البنات
و كلهم راحو لفوق و عبدالله سحب معه نوف بالقوه
جلسو بالصاله اللي فوق و كانت نوف حدها متوتره على ابوها لا يعصب ويتعب و كمان تبكي من كلام امها اللي جرحها
كانت بتروح لتحت عشان ابوها بس عبدالله مسكها:نوف
نوف ازداد بكائها:باباا تعبان بعددد عنييي
عبدالله:هناك ابوي و اعمامي و عماتي لا تخافين ان شاء الله يهدونهم
بعدته و راحت لتحت بسرعه
خالد:والله محد ضايع غير هالبنت المسكينه
'
'
جلسو بالصاله اللي فوق و كانت نوف حدها متوتره على ابوها لا يعصب ويتعب و كمان تبكي من كلام امها اللي جرحها
كانت بتروح لتحت عشان ابوها بس عبدالله مسكها:نوف
نوف ازداد بكائها:باباا تعبان بعددد عنييي
عبدالله:هناك ابوي و اعمامي و عماتي لا تخافين ان شاء الله يهدونهم
بعدته و راحت لتحت بسرعه
خالد:والله محد ضايع غير هالبنت المسكينه
'
'
نزلت نوف بسرعه
و شافت ابوها وجهه احمر
ركضت بسرعه و راحت امامه
وكان مرهه معصبب
مسكت يده وقالت بهمس:بابا حبيبي خلاصص عشانيي اهدا
ابو نوف:من يوم ورايحح بتكونيين هنا
امكك جنت خلاص
نوف نزلت دمعتها وقالت:بابااا خلااص هديييي
مسكت يد ابوها وراحت معه لفوق
دخلت معه لغرفته وسكرت الباب
جلسته على الكنبه وجلست جنبه
نوف؛بابا ليش امي معصبه وانتو تتهاوشون
ابو نوف رمى اللي على الطاوله امامه وقال:تبين تبقين هنا ولا عند امك
ناظرته وسكتت
ابو نوف بعصبيه:يعنيييي امكككك الللي ما تبيييك تبيينهااا واناا ابووككك لااا لااا
صار يرمي في اللي امامه بعصبيه
و نوف كانت حاطه يدها على اذونها و دموعها تنزل بصمت
نوف راحت لابوها وقالت:بسسس كفايههه
ابو نوف وهو باقي معصب:طلعييي عنييي يااا نوووففف
نوف طلعت عنه
مشت لغرفتها و قفلت عليها الباب
و انهارت بكي
طبعا بعد الكارثه اعمات راحو لبيتهم
و كلهم كانو خايفين على اللي يكسر من جهه و اللي تبكي و تصارخ بهستريا من جهه ثانيه
الجد:نووف يا بابااا افتحيي الباب
سمعو صوت التكسر وقف و خافو اكثر!!
ابو عبدالله وهو يدق الباب على اخوه:سعوووود يا سعووود
كسرو الباب لان الخوف انه اغمى عليه
وكان نفس الشي
اخذوه ابو فيصل و ابو عبدالله و فيصل للمستشفى
الجد:نوفيي افتحي الباب الله يصلحك
عبدالله:جدي خلاص خلها بتبكي وتصرخ لين تتعب و بتهدئ
الجد:البنت بتجن
عبدالله:لا تخاف ما بيصير شي انت روح ارتاح
الجد:وش ارتاح وهالبنت بـ....
عبدالله:جديي صدقني بتزيد اذا جلست تحاول فيها
الجد ناظره وراح لغرفته
وصار عبدالله يروح ويجي
حمد وهو يقلد صوت عبدالله:جدي لا تخاف ما بيصير شي انت روح ارتاح
عبدالله:ابدا مو وقتك
حمد:وراك اشتغلت بعد جدي
عبدالله:مثلا تبيني اقول لجدي ان هالبنت بتجن من مشاكل امها و ابوهاا
حمد:لا تخاف يا عبدالله انت اجلس ارتاح لان اذا رحت وجيت ماله فايده بس راح تصدععع راسنا
عبدالله:ناويي ذبحكك شكل
جود و رنيم بنفس الوقت:لا تكفون مو ناقصين مصايب
'
'
يوم جديد
على طاولة الطعام ، كانو جالين يفطرون
نزلت نوف و شافت ابوها وهو اول ما شافها صد
نوف نزلت راسها وراحت جلست مكانها
فيصل:شاي حليب كوفي؟؟
نوف:حليب
صب لها واعطاه لجود تعطيها
الجد:نوف كلي
نوف:بابا
ابو نوف تجاهلها وما رد عليها
نزلت راسها وهي خانقتها العبره
الجده:ما تسمع بنتك تناديك؟؟
سعود كمل اكله وكانه مو يسمع شي
عبدالله وقف
الجد:وين ما كليت زين
عبدالله:عندي دوام .. يلا مع السلامه
مش ثم لف و ناظر لنوف ابتسم لها بهدوء وهي ناظرته
عبدالله اشر لها بمعى باي باي
ثم صد و طلع لبرا
و مشو الباقي لدواماتهم و البنات خلصو وراحو بغرفهم يكملون النومه
نوف راحت لابوها و جلست جنبه:بـابـا
مـا اقدر اختار واحد فيكم
انا احبك واحب كمان ماما
كيف تخيرني بينكم انتو الاثنين
ابو نوف:بس اتوقع سمعتي كلام امك امس
نوف:بابا انت اللي غلطان تزود على امـي
ابو نوف؛تدرين بان امك بتتزوج؟؟!
نوف ناظرته وقالت:ايوه ... صدقني مو من امـي ... ماما مجبوره .... طبعا هي من كذا معصبه علي وعلى الكل
نوف قامت:و هالنظام ما راح يتغير
ايام الاسبوع بكون مع امي و الويكند معك
حبت راسه و مشت لغرفتها
'
'
في المستشفى عند عبدالله
كان معه خالد يشربون قهوه
عبدالله:كيف الجامعه معك
خالد:تصفعني بكل الاتجاهات
عبدالله:تصدق كان ودي بالجراحه
بس واحد من ربعي مخمخ هالتخصص بمخي ودرسته
خالد:اوهه زيين ما دخلتهه اريح لك
عبدالله:كلها تتعب ترا
خالد:ما علينا وشلون خالي و حبيبة القلب
عبدالله ضحك:تمام
خالد:يارب متى اتخرج بسسسس و اول شهر اتوظف فيه اخطبها
عبدالله؛عاد مو اذا صارت لك تقول تركي تقطي عبدالله اذبحك
خالد:اخوها مالي صلاح اقول لها تتغطى
(طبعا نوف و رنيم خوات برضاعه فـ نوف تصير اخت لعبدالله)
خالد:بس عادي نغار شوي
عبدالله:انت ما عندك محاضره شي
خالد:اقوى طرده محترمهه بلا عنديي بعد ساعتين
عبدالله:لا والله لا طرده ولا شي بس فيه مواعيد اليوم
خالد:تمام يعني اروح
عبدالله:تفكر بخجل منك و بقول لا خلك
طبعا روح مو بالبيت انا الا اذا بتنتظرني
خالد:لا لاا بروح البيت انام لي ساعه و اروح الجامعه و بعدين مدري
عبدالله:نروح مطعم وناخذ معنا البنات عشان نوف تغير جو
خالد:كويس ، يلا باي باي و انتبه لنفسك
عبدالله:شد حيلك عشان ازوجك اختي
خالد:لعيون اختك احفظ كلمه كلمه
سلمو على بعض و طلعو
'
'
في بيت ام خالد (بنت الجد ابو سلمان)
خالد:لولووو وينك يا لولو
ام خالد:هنا تعال
خالد حب راسها وجلس:نايمين القوم
ام خالد:ايوه وانت وراك جالس
خالد:رحت بعد ما فطرت عند عبود و رجعت بنام ، بس يالغالية بعد ساعه جلسيني وراي اخر اختبار
ام خالد:اجلس راجع
خالد:بنام يا امي
مـشى متوجه لجناحـه و ارتمى على سريره و مامرت دقايق الا هو نايم
'
'
الساعه ٢ العصر
بيت الجد
كـانت نوف جالسه بالحديقه و تلخص اخر وحـده في كتاب الكيمياء
دخلت سيارة خالد وهو يدقدق هرنات
طلع عبدالله
ونزل خالد وهو حدهه فرحان:خخخخخللللصصصصتتت
عبدالله:وش جايب العيد ولا زين
خالد؛لا لا ان شاء الله زين
نزلت اخته ميار وراحت لنوف:ليييش ما انتظرتيني
نوف:عادي اطبعهم لك .. جبتي تلخيص الاجتماعيات
ميار:ايوه خذي ذي نسخه لك و نسخه للبقرا ريفان
جاء عبدالله و خالد وهو حده مروق
جلس جنبهم وقال:ها مني مناك مو فاهمين شي بالخدمهه
ميار:خخالد خلاص ترا طفشت امي وانت تتسبب
خالد:لا والله جد ما اتسبب
اذا ما فهمتو شي انا افهمكم
عبدالله:عدل ترا تنجحون على يد خالد
نوف:وانت؟؟
عبدالله:لي خلق انا ادرس احد
نوف:والله انكك مجرم ، تخيلو مره رحت له يدرسني اي معاومه ما تدخل مخي يهددني بشبشب حق جدتي
خالد:عساها ما فهمت المعلومه تهددها بشبشب جدتي لييش
عبدالله:والله اني افكر بعيالي من الحين
مع دراستهم
نوف:خلاص روحو عن وجينا خلونا نلخص
خالد حط راسه على رجل عبدالله و جلس على جواله
لمار؛والله حديي خايفهه
نوف رن فونها وكان ابوها ردت:هاي
ابو نوف:تذاكرين؟؟
نوف:لا الخص
ابو نوف:كويس يلا باي
نوف:عشان كذا متصل
ابو نوف:اعرفك لعابه
نوف:لا لانخاف عليا امتياز بجيب وبتسوف بعينك
ابو نوف:نشووف ، يلا باي وراي اجتماع
نوف:اوك باي
سكرت منه
'
'
بقلم روايات عشق @v_rwaiat
تعليق