السلام عليكم ورحمة الله
اضع بين ايديكم مولودتي الأولى وهي ب اللهجة الإماراتية أتمنى ان تنال اعجابكم ولا احلل نقلها بدون اسمي الكاتبة ( سحآب )
الـــــــــــــــــــــــــبارت الأول
.
.
.
.
.
الامارات
على سريرها الناعم ولم تنم , انتبهت لطلوع النور بنافذتها الصغيرة وبطفولة قفزت من سريرها وهي تشعر بسعادة ونشاط خرجت من غرفتها بخطوات هادئة كي لايستيقظ احد ويجبرها على النوم وصلت لغرفه اختها دخلت بهدوء وعلى اطراف اصابعها وجتها رعشه من الكاشي البارد شافت اختها وكتمت ضحكتها دوم اختها ترقد بوضعيه تضحك متغطيه ب اللحاف ومتكوره وماخذه وضعية السجود ع السرير وواضح انها مرتاحه قربت صوبها وبهمس :عنووود .... عنوودي قومي بسرعه (بحماس طفولي ) فتحت الستاره عنود شوفي الصبح عنود لفت الجهة الثانيه وسحبت عليها وبضجر طفولي : افف سحبت اللحاف واتفاجأت ان عنود قايمه لانها متمسكه بقوه باللحاف عنود قومي تعرفين اني م اقدر اسوي شى بدونج سحبت بقوه و ..............
عنود بكسل : عهود اطلعي بسرعه عهود الي طاحت وهي تسحب اللحاف مسكت ايدها ب الم : ااخخ يالخبله نسيتي اتفاقنا ؟ عنود بعد سكوت تذكرت وبضيق طفولي تقوس فمها ودموعها تهدد ب النزول : لا م نسيت ,
عهود وقفت بسرعه وبحماس مسكت ايد اختها : عشان جي خلنا انسوي الي اتفقنا عليه يلا
............................................................................................................
وصلوا للباب الذي يؤدي للخارج ركضوا ولم يهتموا لأشكالهم شعرهم الطويل وملفت وبجامتهم الطفوليه الورديه
وصلوا لبيت عمهم ناصر القريب من بيتهم تسللوا للحوش وانتبهوا ع صندوق صغير ومغلف بشكل حلو ع طرف الحوش
عهود بخبث : الحين بشوفها كيف بتستانس
سمعوا صوت الباب يفتح
عنود بربكه : عهود شافونا بنتعاقب
عهود التفتت صوب السياره وبسرعه : لا مسكت ايد اختها وانخشوا ورا السياره
في نفس المكان لكن عند اشخاص اخرين
بدلع وبحماس طفولي : شو جبت لي ؟
رد بحماس مماثل : الحين بتشوفين
قربت صوب الصندوق وفتحته وبشهقه : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ حلللوووو والله شكراااا
مسح ع شعره بخجل و بضحكه : انتبهي له عن يموت
مسكت الارنب الابيض والسعاده تشع من عيونها وضمته
عنود وهي ورا السياره نزلت راسها وشافت فطوم وسالم جنب بعض فتحت عيونها بصدمه وبصوت شبه عال : عهوووو..
عهود بسرعه حطت ايدها ع فم توامتها وبعصبيه : يالخبله قصري صوتج بيسمعونا , وبتوتر تبا تعرف منو الي طلع وبهمس : منو الي طلع ؟
عنود تقوس فمها وبزعل : شافت الهديه خلاص
عهود بفهم : فطووم وسالم
عنود هزت راسها ب ايه ولوت بوزها
بعد ثواني
عهود بفضول : افف م اسمع شو يقولون لازم اقرب
لانهم بعيد صوب السياره وسالم وفطوم الطرف الثاني من الحوش ف م سمعوا شى
عنود بتوتر مسكت اختها : لا عهود خلاص انا مابا شى وبزعل طفولي : اذا هو يحب فطوم انا م احبه
عهود عصبت اكثر وقفت بسرعه وطلعت لهم
فطوم بتفكير : انزين سالم الحين عنود اكيد بتسرقه
سالم : لا .. ااااخخخخخ (مسك راسه ) نزل راسه يبا يعرف شو الي ضرب براسه شاف نعال وانتو بكرامه وردي فرو التفت وشافها ببجامتها الورديه وعيونها العسليه حاقده عليه
عهود بعصبيه طفوليه : وليش تسرقه منج يالدلوعه ابوي بيشتري لها احلى منه
عنود لحقت اختها ومسكتها : عهود خلنا نطلع وعطتهم نظره حاقده
سالم باستغراب من اشكالهم ب البيجامه: ليش انتو هني
عنود ببرود : كيفنا
فطوم بدلع رفعت الارنب : مستحيل يجيب لج احلى من ها يالفقمه
عهود كانت بتفلعها ب نعالها الثانيه وانتو بكرامه بس انصدمت يوم شافت اختها
عنود بعصبيه تشمر اكمامها تكره ه الفاطمه كره : لو انتي قويه لاتتحركين
فطوم ضمت الارنب بخوف وبقوه مصطنعه رفعت حاجبها وبرجفه : مابا اتحرك شو بتسوين
عنود ركضت صوبها وصفعتها
فطوم الي خدها استوا احمر وخذت فتره عشان تستوعب الالم وصل صراخها للطرف الثاني من العالم
فطوم ركضت داخل البيت وهي تبكي : واللله بخبر عليج ابوي
عنود ردت ع ورا بخوف : عهود بسرعه تعالي عمي بيذبحنا
عهود الي انتبهت انه سالم عصب واذا عصب يسوي اي شى
سالم عصب وبطفوله : انتي ليش تضربينها
عنود بزعل وبرجفه : ءءاا احسن
سالم بعصبيه :ل...
بصراخ : عنووووووووووووووووود
عنود بخوف من شكل عمها الي كان قايم من النوم وعيونه حمرا : عمي انا م سويت شى هي ضربتني
فطوم بشهقه ودموعها شلال : هــــــى , ابوي والله هي
عمهم ناصر الي ف ايده العصا قرب صوبها و ....................
عنود فتحت عيونها بصدمه وشافت اختها عهود جدامها وهي الي خذت الضربه
.
.
.
.
اليوم الثاني عصب ابوهم وقالهم ماشي طلعه لبيت عمكم
عنود تبكي ولحد الحين دموعها م نشفت
عهود وهي نايمه ع السرير وبحنان : عنود خلاص
عنود تبكي وبشهقه : ءءانا انا اهئ اهئ ع ع عمي ليش يضربج انا اهئ اهئ ..... م قدرت تكمل وبكت اكثر حطت ايدها ع وجهها
عهود قعدت وضمتها بقوه وتمت تمسح ع شعرها الاشقر
عنود بطفوله رفعت راسها : برقد عندج عشان م تتالمين
عهود هزت راسها ب ايه بتعب
بعد نص ساعه..
دخلت عليهم
: عهووووود !!
عنود اشرت لها : اسكتي راقده
ووببراءه دمعت عيونها وقربت صوب عنود ولمست ب ايدها الصغيره جبهة عهود: مريضه ؟
عنود ب ابتسامه سحبت ايدها الصغيره ومسكتها : هي شيماء وبتفكير قامت من السرير : شيووم اقعدي عندها انا بروح
شيماء باستغراب :وين بتروحين ؟
طلعت بسرعه وم سمعتها
عنود بدلت ثيابها ولبست فستان طفولي لونه اصفر ولفت شعرها الاشقر ذيل حصان
ونزلت تحت وانتبهت ع ابوها قربت صوبه وباست راسه
ابوها بهدوء : وين طالعه
عنود بسرعه : بس !! بروح..
قاطعها : انا شو قلت
عنود بوزت : ماشي طلعه (وبسرعه تكلمت) بس بابا انا كتاب الرياضيات بيت عمي ناصر لازم اخذه باجر عندي امتحان
ابوها سكت بعد فتره : انزين بس لاتتاخرين تاخذين الكتاب وبسرعه اباج هني
عنود باست راس ابوها : ان شاء الله
وطلعت و ع شفايفها ابتسامه خبيثه
بعد م وصلت لبيت عمها شافت عيال عمها سيف وزايد وبنت عمتها ساره يلعبون مع بعض وطبعا معاهم سالم وفطوم ,, بعد م انتبهوا لها صرخوا بسعاده طفوليه كلهم وقربوا صوبها : عنوووود !!
عنود قربت صوبهم بفرح طفولي : شو تلعبون
ساره قربت صوبها ومسكت ايدها : نلعب كوره تعالي فريقنا انا وزايد
عهود انتبهت لسالم الي قرب
سالم باهتمام : عنود شخبارها عهود ؟
عنود بوزت: م يخصك
وطنشته
ردت على ساره بابتسامه : انزين يلا نلعب
بعد دقايق من لعبهم عنود حست انه الوقت المناسب لتنفيذ خطتها صرخت بسرعه على زايد الي عنده الكوره : زايد عطنني الكوره بعد م عطاها رمت الكوره داخل الحديقه وقالت بخوف مصطنع : اوووه الكوره طاحت فالحديقه
فطوم بعصبيه : روحي جيبيها نبا نلعب
عنود بحزن مصطنع : بس انا دبه م اقدر اتعلق ع السور واجيب الكوره (قربت صوب فطوم ومسكت ايدها ) بس انتي ضعيفه وتقدرين تتعلقين ع السور
فطوم بغرور طفولي : طبعا انتي دبه
ساره بسرعه : انزين يلا فطوم جيبي الكوره
سالم وزايد وسيف انشغلوا ب السوالف عن الكوره وفريقهم المفضل
فطوم الي حست ب التشجيع تعلقت ع السور ودخلت الحديقه وخربت ترتيب الزرع والزرع نفسه ,, مسكت الكوره وبفرح رفعت راسها : قدرت اجيبها و........ انمحت الفرحه من انجازها وبلعت ريقها بخوف بعد م شافت ابوها رفعت الكوره بسرعه : بابا انا بس كنت .ء....
ابوها بغضب لانها خربت نص الزرع : انتي كيف دخلتي هني؟
تقدم لها وم عطاها فرصه تبرر موقفها وضربها ع كتفها وبكت ب اقوى م عندها
عنود الي كتمت ابتسامتها عكس الباقي الي كلهم خافوا وراحوا بيتهم ركض الا سالم راح صوب فطوم الي تصيح
سالم قرب صوبها بعد م طلعت من الحديقه : فطيم خلاص لاتبكين بشتري لج حلاوه
عنود الي تمت تشوف الموقف بقهر طفولي انتبهت لعمها الي قرب صوبها رفعت ايدها وغطت نفسها وعلى طول بكت : انا م سويت شى اهئ اهئ حست ب احد رفعها فوق
فتحت عيونها وسكتت
عمها ناصر بحنان : ليش خايفه الحلوه
عهود بزعل طفولي : لانك تضرب الاطفال
عمها ناصر بحزم : وانا ليش اضربهم ؟
عنود ودموعها شلال وبرجفه : لانهم يغلطون
عمها ناصر بهدوء : صح ,, انزين شخبارها اختج؟
عنود بوزت وبمبالغه : انت ضربتها وهي الحين مريضه بسببك
عمها يدري انها مريضه بس الي صار غصب عنه هي الي وقفت جدامه
عنود شافت عمها ساكت تكلمت بعد تفكير : تعرف كيف بتشفى ؟
عمها يجاريها وبتفكير : كيف ؟
عنود تبا تسعد اختها قالت ببراءه واشرت ب ايدها : تجيب لها هديه كبييييييييييره
عمها ضحك ع تفكيرها : ههههه ان شاء الله اليوم بشتريلها هديه قلدها : كبييييييييييره
العم باس عنود وابتسم
فطوم الي كانت تراقب الموقف بكت زياده : واااااء وااااء انا الي استاهل الهديه مب هي لااااء
سالم بزعل : فطوم انا جبت لج هديه ماعجبتج ؟
فطوم بوزت وعقدت ايدها
بصوت طفولي ناعس مسكت كندوره عمها : عمي
عنود نزلت من عمها : شيووم شو الي يابج هني
شيماء تفرك عيونها ببراءه : عنود ابوي راقد ف الحمام (وانتو بكرامه) وببراءه اشرت بايدها : وعيونه مفتووحه م يتحرك ليش؟
عنود ركضت بسرعه لبيتهم وشعرها الاشقر يطير من نعومته
سالم , عمهم ناصر, فطوم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
( الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوس تـــــــــــــــــــــــــــــــــغـــــــــــــــــــير الـــــــــــــــــــــــــــنــــــفــــــــــــوس )
CUT!!!!!!!!!!!!!!!
بعد 13 سنه بالضبط
التعريف -:
ابو عنود (جاسم) 40 مريض ب القلب ومات بسبب قلبه ,, وزوجته(جانيت) توفت بعد ولادة شيماء بشهرين
.
.
عنود الاخت الكبيره عمرها 23 بيضاء وشعرها طويل واشقر وعيونها عسليه صغيره شوي وناعسه
وخشمها صغير حاد وشفايفها ورديه مليانه بشكل مناسب لملامحها الانوثيه وطولها 163
.
.
عهود توام عنود الي اكبر منها بخمس دقايق عمرها 23 ملامحها نفس اختها بس عيونها واسعه وعسليه وبشرتها سمراء ع لون بشرة امها البرازيليه وشعرها اسود سواد الليل طويل الي يفرق بينها وبين عنود لون الشعر و البشره
.
.
اخر العنقود شيماء 20 لون بشرتها فالنص بيضاء ومايله للسمار وعيونها خضراء على عسلي وشعرها اسود بعد نفس اختها والي يميزها عن خواتها ملامحها الناعمه والي تعكس شخصيتها الناعمه والبريئه وخشمها صغير وملموم عليها وشفايفها صغار بيبي فيس باختصار
نرجع للروايه ..
>
>
>
متلثم ب شماغه تنهد بتعب من الحر والتفت ع ورا انتبه لشاب صوب البراده : حمد هات لي غرشه ماي لاهنت
حمد منسدح فالسياره ورفع راسه : عندك ايد صح قوم فز واشرب ماي لين تنفجر
فصخ شماغه من الحر وبقهر : عن حركات اليهال وروح هات لي ماي م تشوفني مشغول ؟
حمد بضحكه رفع حاجبه : ههههه وانت بعدك م قدرت تصوب شكلنا بنرد البيت اليوم بدون شى؟
لف بتركيز صوب ع الغزال : افا عليك مابنرد البيت الا وهالغزال ف ايدي
طاااخ
رفع حاجبه بفخر : وهالغزال لعيونك
حمد قرب صوبه وسلم عليه بالخشم : كفو الذيب
وقف يرفع كندورته : كفو من رباك واتجهه صوب الشجره عشان يشرب ماي وبالم شتم بقوه
حمد :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وراحو المستشفى
>>
>>
>>
>>
وفي مكان اخر ف القبو المظلم
دخل بسرعه للقبو المظلم وكان يبا يقفل الباب بس م لقى مفتاح شتم بقوه وبتوتر شاف كرسي وعلقه ع مقبض الباب ابتعد عن الباب و تنفس بهدوء
قعد ع الكاشي البارد وم اثر فيه طلع من جيبه شريحه صغيره وكان ضوء القمر متسلل للقبو المظلم دور ع شى ولقى قطعه زجاج صغيره و ع الحافه حاده وجه الجهه الحاده على ايده وبدون تردد طعن ايده وسال الدم ع ثيابه حفر ع شكل خط يناسب حجم الشريحه ودخلها بسرعه ف ايده وطلع العده الي عنده واغلق الجرح بالخيط و سند راسه ع اليدار بتعب وغمض عيونه
وفي مكان فاحش ممتلى برائحة الشراب الذهبي المسكر والفتيات العاريات وصوت الموسيقى الصاخب
يالس ع السرير الناعم والعاهرات امامه
وقف بعدم توازن وقرب من وحده لابسه فستان شفاف احمر وترقص بشكل مغري وهمس باذنها بتلذذ : اختارج انتي الليله وباسها بقوه ع خدها
البنت ضمته بحماس وقامت تفصخ كل اللي عليها << اصلا شو كانت لابسه عشان تفصخ ماشي فرق :)
والباقي طلعوا من الغرفه بخيبه امل انه م كان من نصيبهم
اضع بين ايديكم مولودتي الأولى وهي ب اللهجة الإماراتية أتمنى ان تنال اعجابكم ولا احلل نقلها بدون اسمي الكاتبة ( سحآب )
الـــــــــــــــــــــــــبارت الأول
.
.
.
.
.
الامارات
على سريرها الناعم ولم تنم , انتبهت لطلوع النور بنافذتها الصغيرة وبطفولة قفزت من سريرها وهي تشعر بسعادة ونشاط خرجت من غرفتها بخطوات هادئة كي لايستيقظ احد ويجبرها على النوم وصلت لغرفه اختها دخلت بهدوء وعلى اطراف اصابعها وجتها رعشه من الكاشي البارد شافت اختها وكتمت ضحكتها دوم اختها ترقد بوضعيه تضحك متغطيه ب اللحاف ومتكوره وماخذه وضعية السجود ع السرير وواضح انها مرتاحه قربت صوبها وبهمس :عنووود .... عنوودي قومي بسرعه (بحماس طفولي ) فتحت الستاره عنود شوفي الصبح عنود لفت الجهة الثانيه وسحبت عليها وبضجر طفولي : افف سحبت اللحاف واتفاجأت ان عنود قايمه لانها متمسكه بقوه باللحاف عنود قومي تعرفين اني م اقدر اسوي شى بدونج سحبت بقوه و ..............
عنود بكسل : عهود اطلعي بسرعه عهود الي طاحت وهي تسحب اللحاف مسكت ايدها ب الم : ااخخ يالخبله نسيتي اتفاقنا ؟ عنود بعد سكوت تذكرت وبضيق طفولي تقوس فمها ودموعها تهدد ب النزول : لا م نسيت ,
عهود وقفت بسرعه وبحماس مسكت ايد اختها : عشان جي خلنا انسوي الي اتفقنا عليه يلا
............................................................................................................
وصلوا للباب الذي يؤدي للخارج ركضوا ولم يهتموا لأشكالهم شعرهم الطويل وملفت وبجامتهم الطفوليه الورديه
وصلوا لبيت عمهم ناصر القريب من بيتهم تسللوا للحوش وانتبهوا ع صندوق صغير ومغلف بشكل حلو ع طرف الحوش
عهود بخبث : الحين بشوفها كيف بتستانس
سمعوا صوت الباب يفتح
عنود بربكه : عهود شافونا بنتعاقب
عهود التفتت صوب السياره وبسرعه : لا مسكت ايد اختها وانخشوا ورا السياره
في نفس المكان لكن عند اشخاص اخرين
بدلع وبحماس طفولي : شو جبت لي ؟
رد بحماس مماثل : الحين بتشوفين
قربت صوب الصندوق وفتحته وبشهقه : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ حلللوووو والله شكراااا
مسح ع شعره بخجل و بضحكه : انتبهي له عن يموت
مسكت الارنب الابيض والسعاده تشع من عيونها وضمته
عنود وهي ورا السياره نزلت راسها وشافت فطوم وسالم جنب بعض فتحت عيونها بصدمه وبصوت شبه عال : عهوووو..
عهود بسرعه حطت ايدها ع فم توامتها وبعصبيه : يالخبله قصري صوتج بيسمعونا , وبتوتر تبا تعرف منو الي طلع وبهمس : منو الي طلع ؟
عنود تقوس فمها وبزعل : شافت الهديه خلاص
عهود بفهم : فطووم وسالم
عنود هزت راسها ب ايه ولوت بوزها
بعد ثواني
عهود بفضول : افف م اسمع شو يقولون لازم اقرب
لانهم بعيد صوب السياره وسالم وفطوم الطرف الثاني من الحوش ف م سمعوا شى
عنود بتوتر مسكت اختها : لا عهود خلاص انا مابا شى وبزعل طفولي : اذا هو يحب فطوم انا م احبه
عهود عصبت اكثر وقفت بسرعه وطلعت لهم
فطوم بتفكير : انزين سالم الحين عنود اكيد بتسرقه
سالم : لا .. ااااخخخخخ (مسك راسه ) نزل راسه يبا يعرف شو الي ضرب براسه شاف نعال وانتو بكرامه وردي فرو التفت وشافها ببجامتها الورديه وعيونها العسليه حاقده عليه
عهود بعصبيه طفوليه : وليش تسرقه منج يالدلوعه ابوي بيشتري لها احلى منه
عنود لحقت اختها ومسكتها : عهود خلنا نطلع وعطتهم نظره حاقده
سالم باستغراب من اشكالهم ب البيجامه: ليش انتو هني
عنود ببرود : كيفنا
فطوم بدلع رفعت الارنب : مستحيل يجيب لج احلى من ها يالفقمه
عهود كانت بتفلعها ب نعالها الثانيه وانتو بكرامه بس انصدمت يوم شافت اختها
عنود بعصبيه تشمر اكمامها تكره ه الفاطمه كره : لو انتي قويه لاتتحركين
فطوم ضمت الارنب بخوف وبقوه مصطنعه رفعت حاجبها وبرجفه : مابا اتحرك شو بتسوين
عنود ركضت صوبها وصفعتها
فطوم الي خدها استوا احمر وخذت فتره عشان تستوعب الالم وصل صراخها للطرف الثاني من العالم
فطوم ركضت داخل البيت وهي تبكي : واللله بخبر عليج ابوي
عنود ردت ع ورا بخوف : عهود بسرعه تعالي عمي بيذبحنا
عهود الي انتبهت انه سالم عصب واذا عصب يسوي اي شى
سالم عصب وبطفوله : انتي ليش تضربينها
عنود بزعل وبرجفه : ءءاا احسن
سالم بعصبيه :ل...
بصراخ : عنووووووووووووووووود
عنود بخوف من شكل عمها الي كان قايم من النوم وعيونه حمرا : عمي انا م سويت شى هي ضربتني
فطوم بشهقه ودموعها شلال : هــــــى , ابوي والله هي
عمهم ناصر الي ف ايده العصا قرب صوبها و ....................
عنود فتحت عيونها بصدمه وشافت اختها عهود جدامها وهي الي خذت الضربه
.
.
.
.
اليوم الثاني عصب ابوهم وقالهم ماشي طلعه لبيت عمكم
عنود تبكي ولحد الحين دموعها م نشفت
عهود وهي نايمه ع السرير وبحنان : عنود خلاص
عنود تبكي وبشهقه : ءءانا انا اهئ اهئ ع ع عمي ليش يضربج انا اهئ اهئ ..... م قدرت تكمل وبكت اكثر حطت ايدها ع وجهها
عهود قعدت وضمتها بقوه وتمت تمسح ع شعرها الاشقر
عنود بطفوله رفعت راسها : برقد عندج عشان م تتالمين
عهود هزت راسها ب ايه بتعب
بعد نص ساعه..
دخلت عليهم
: عهووووود !!
عنود اشرت لها : اسكتي راقده
ووببراءه دمعت عيونها وقربت صوب عنود ولمست ب ايدها الصغيره جبهة عهود: مريضه ؟
عنود ب ابتسامه سحبت ايدها الصغيره ومسكتها : هي شيماء وبتفكير قامت من السرير : شيووم اقعدي عندها انا بروح
شيماء باستغراب :وين بتروحين ؟
طلعت بسرعه وم سمعتها
عنود بدلت ثيابها ولبست فستان طفولي لونه اصفر ولفت شعرها الاشقر ذيل حصان
ونزلت تحت وانتبهت ع ابوها قربت صوبه وباست راسه
ابوها بهدوء : وين طالعه
عنود بسرعه : بس !! بروح..
قاطعها : انا شو قلت
عنود بوزت : ماشي طلعه (وبسرعه تكلمت) بس بابا انا كتاب الرياضيات بيت عمي ناصر لازم اخذه باجر عندي امتحان
ابوها سكت بعد فتره : انزين بس لاتتاخرين تاخذين الكتاب وبسرعه اباج هني
عنود باست راس ابوها : ان شاء الله
وطلعت و ع شفايفها ابتسامه خبيثه
بعد م وصلت لبيت عمها شافت عيال عمها سيف وزايد وبنت عمتها ساره يلعبون مع بعض وطبعا معاهم سالم وفطوم ,, بعد م انتبهوا لها صرخوا بسعاده طفوليه كلهم وقربوا صوبها : عنوووود !!
عنود قربت صوبهم بفرح طفولي : شو تلعبون
ساره قربت صوبها ومسكت ايدها : نلعب كوره تعالي فريقنا انا وزايد
عهود انتبهت لسالم الي قرب
سالم باهتمام : عنود شخبارها عهود ؟
عنود بوزت: م يخصك
وطنشته
ردت على ساره بابتسامه : انزين يلا نلعب
بعد دقايق من لعبهم عنود حست انه الوقت المناسب لتنفيذ خطتها صرخت بسرعه على زايد الي عنده الكوره : زايد عطنني الكوره بعد م عطاها رمت الكوره داخل الحديقه وقالت بخوف مصطنع : اوووه الكوره طاحت فالحديقه
فطوم بعصبيه : روحي جيبيها نبا نلعب
عنود بحزن مصطنع : بس انا دبه م اقدر اتعلق ع السور واجيب الكوره (قربت صوب فطوم ومسكت ايدها ) بس انتي ضعيفه وتقدرين تتعلقين ع السور
فطوم بغرور طفولي : طبعا انتي دبه
ساره بسرعه : انزين يلا فطوم جيبي الكوره
سالم وزايد وسيف انشغلوا ب السوالف عن الكوره وفريقهم المفضل
فطوم الي حست ب التشجيع تعلقت ع السور ودخلت الحديقه وخربت ترتيب الزرع والزرع نفسه ,, مسكت الكوره وبفرح رفعت راسها : قدرت اجيبها و........ انمحت الفرحه من انجازها وبلعت ريقها بخوف بعد م شافت ابوها رفعت الكوره بسرعه : بابا انا بس كنت .ء....
ابوها بغضب لانها خربت نص الزرع : انتي كيف دخلتي هني؟
تقدم لها وم عطاها فرصه تبرر موقفها وضربها ع كتفها وبكت ب اقوى م عندها
عنود الي كتمت ابتسامتها عكس الباقي الي كلهم خافوا وراحوا بيتهم ركض الا سالم راح صوب فطوم الي تصيح
سالم قرب صوبها بعد م طلعت من الحديقه : فطيم خلاص لاتبكين بشتري لج حلاوه
عنود الي تمت تشوف الموقف بقهر طفولي انتبهت لعمها الي قرب صوبها رفعت ايدها وغطت نفسها وعلى طول بكت : انا م سويت شى اهئ اهئ حست ب احد رفعها فوق
فتحت عيونها وسكتت
عمها ناصر بحنان : ليش خايفه الحلوه
عهود بزعل طفولي : لانك تضرب الاطفال
عمها ناصر بحزم : وانا ليش اضربهم ؟
عنود ودموعها شلال وبرجفه : لانهم يغلطون
عمها ناصر بهدوء : صح ,, انزين شخبارها اختج؟
عنود بوزت وبمبالغه : انت ضربتها وهي الحين مريضه بسببك
عمها يدري انها مريضه بس الي صار غصب عنه هي الي وقفت جدامه
عنود شافت عمها ساكت تكلمت بعد تفكير : تعرف كيف بتشفى ؟
عمها يجاريها وبتفكير : كيف ؟
عنود تبا تسعد اختها قالت ببراءه واشرت ب ايدها : تجيب لها هديه كبييييييييييره
عمها ضحك ع تفكيرها : ههههه ان شاء الله اليوم بشتريلها هديه قلدها : كبييييييييييره
العم باس عنود وابتسم
فطوم الي كانت تراقب الموقف بكت زياده : واااااء وااااء انا الي استاهل الهديه مب هي لااااء
سالم بزعل : فطوم انا جبت لج هديه ماعجبتج ؟
فطوم بوزت وعقدت ايدها
بصوت طفولي ناعس مسكت كندوره عمها : عمي
عنود نزلت من عمها : شيووم شو الي يابج هني
شيماء تفرك عيونها ببراءه : عنود ابوي راقد ف الحمام (وانتو بكرامه) وببراءه اشرت بايدها : وعيونه مفتووحه م يتحرك ليش؟
عنود ركضت بسرعه لبيتهم وشعرها الاشقر يطير من نعومته
سالم , عمهم ناصر, فطوم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
( الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوس تـــــــــــــــــــــــــــــــــغـــــــــــــــــــير الـــــــــــــــــــــــــــنــــــفــــــــــــوس )
CUT!!!!!!!!!!!!!!!
بعد 13 سنه بالضبط
التعريف -:
ابو عنود (جاسم) 40 مريض ب القلب ومات بسبب قلبه ,, وزوجته(جانيت) توفت بعد ولادة شيماء بشهرين
.
.
عنود الاخت الكبيره عمرها 23 بيضاء وشعرها طويل واشقر وعيونها عسليه صغيره شوي وناعسه
وخشمها صغير حاد وشفايفها ورديه مليانه بشكل مناسب لملامحها الانوثيه وطولها 163
.
.
عهود توام عنود الي اكبر منها بخمس دقايق عمرها 23 ملامحها نفس اختها بس عيونها واسعه وعسليه وبشرتها سمراء ع لون بشرة امها البرازيليه وشعرها اسود سواد الليل طويل الي يفرق بينها وبين عنود لون الشعر و البشره
.
.
اخر العنقود شيماء 20 لون بشرتها فالنص بيضاء ومايله للسمار وعيونها خضراء على عسلي وشعرها اسود بعد نفس اختها والي يميزها عن خواتها ملامحها الناعمه والي تعكس شخصيتها الناعمه والبريئه وخشمها صغير وملموم عليها وشفايفها صغار بيبي فيس باختصار
نرجع للروايه ..
>
>
>
متلثم ب شماغه تنهد بتعب من الحر والتفت ع ورا انتبه لشاب صوب البراده : حمد هات لي غرشه ماي لاهنت
حمد منسدح فالسياره ورفع راسه : عندك ايد صح قوم فز واشرب ماي لين تنفجر
فصخ شماغه من الحر وبقهر : عن حركات اليهال وروح هات لي ماي م تشوفني مشغول ؟
حمد بضحكه رفع حاجبه : ههههه وانت بعدك م قدرت تصوب شكلنا بنرد البيت اليوم بدون شى؟
لف بتركيز صوب ع الغزال : افا عليك مابنرد البيت الا وهالغزال ف ايدي
طاااخ
رفع حاجبه بفخر : وهالغزال لعيونك
حمد قرب صوبه وسلم عليه بالخشم : كفو الذيب
وقف يرفع كندورته : كفو من رباك واتجهه صوب الشجره عشان يشرب ماي وبالم شتم بقوه
حمد :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وراحو المستشفى
>>
>>
>>
>>
وفي مكان اخر ف القبو المظلم
دخل بسرعه للقبو المظلم وكان يبا يقفل الباب بس م لقى مفتاح شتم بقوه وبتوتر شاف كرسي وعلقه ع مقبض الباب ابتعد عن الباب و تنفس بهدوء
قعد ع الكاشي البارد وم اثر فيه طلع من جيبه شريحه صغيره وكان ضوء القمر متسلل للقبو المظلم دور ع شى ولقى قطعه زجاج صغيره و ع الحافه حاده وجه الجهه الحاده على ايده وبدون تردد طعن ايده وسال الدم ع ثيابه حفر ع شكل خط يناسب حجم الشريحه ودخلها بسرعه ف ايده وطلع العده الي عنده واغلق الجرح بالخيط و سند راسه ع اليدار بتعب وغمض عيونه
وفي مكان فاحش ممتلى برائحة الشراب الذهبي المسكر والفتيات العاريات وصوت الموسيقى الصاخب
يالس ع السرير الناعم والعاهرات امامه
وقف بعدم توازن وقرب من وحده لابسه فستان شفاف احمر وترقص بشكل مغري وهمس باذنها بتلذذ : اختارج انتي الليله وباسها بقوه ع خدها
البنت ضمته بحماس وقامت تفصخ كل اللي عليها << اصلا شو كانت لابسه عشان تفصخ ماشي فرق :)
والباقي طلعوا من الغرفه بخيبه امل انه م كان من نصيبهم
تعليق