رواية لنلتقي تحت النجوم

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • hanoo66
    عضو فضي
    • Mar 2018
    • 682

    #11
    رد: رواية لنلتقي تحت النجوم

    شكرا حبيبتي

    تعليق

    • Renad.sa
      عـضـو
      • Apr 2018
      • 11

      #12
      رد: رواية لنلتقي تحت النجوم

      اسفه تأخرت بس انشغلت لان عليا اختبار وعندي مناسبه فمشغوله هالفتره

      البارت٣
      عند ريناد
      صحيت من النوم وهي تتذكر لازم تقوم بدري عشان الشركه أخذت شور وطلعت لبست ودخلت الشركه
      والكل يطالعها ب إعجاب وكيف الحراس حواليها واكبر المسؤولين ب الشركه حولينها وهيبتها الطاغيه علي الكل وجاء سواقها ويعطيها قهوتها المفضله وأخذت لفه وطلبت من كل الموظفين يجتمعون
      ريناد:السلام عليكم
      الكل:وعليكم السلام
      ريناد:كيفكم؟ وكيف شغلكم؟عندكم مشاكل ف الشغل؟
      الكل:الحمدلله،طيبين،بخير لا
      ريناد:انا بنت المرحوم صاحب هالشركه وحكون انا المديره وكل شي حيتغير من جديد بس لما أتعرف اكثر عليكم وأي شي تبغون انا موجوده ب مكتبي فيه شي حابه تعرفون عني
      الكل:شرفتينا،لا
      عند الشباب:
      عبدالله(بملل):عيال ترا انا حدي طفشان
      تركي:وانا اخس منك
      فيصل:انطمو بس ي زين النوم
      ريان:وانت كله بس نايم م تشبع ي اخي
      دخل فهد:سلام شباب
      الكل:وعليكم السلام
      فهد:يقولون الرجال تعالوا عندهم
      قاموا وراحو عند الجد والرجال
      الجد:هاه ي عيالي م ودكم تتعلمون أمور الشركه من ذحين
      فهد:بس لسى صغار
      الجد (وهو يطالع لفهد بنص عين):انت خاطب وتقول صغار ترا مافيه زواج لو ماتشتغل من ذحين
      فهد(خاف يكون الكل صدق):لا لا لو تباني ذحين اروح للشركه بروح بس الا الزواج
      الكل يضحك علي فهد
      دخلت الجده والحريم
      الجده:وش عندهم عيالي مجتمعين
      ابو عبدالله:والله ابد ماعندنا شي بس تعرفين لازم نجتمع ونسينا نناديكم
      الجده(وهي تضحك):افا تنسى امك ي عبدالله اكيد عندك هالحرمه اللي منسيتك امك وولدك الدلوع
      عبدالله(وهو يضحك):اي عاد خلاص انتي عجزتي امي عندها حركات ولسى مو زيك صح يمه(وهو يغمز لها)
      الكل يضحك علي هباله عبدالله
      دخلوا البنات:السلام عليكم
      الكل:وعليكم السلام
      وجلسوا وكانت نظرات سماهر علي عبدالله ماتحرك وعبدالله متضايق مو عارف يجلس ولا يسوي شي من نظراتها
      وجلسوا يسولفون ويضحكون شوي يسمع صراخ البزوره والشغالات قاموا بيشوفون وش صار
      توقعاتكم.

      تعليق

      • hanoo66
        عضو فضي
        • Mar 2018
        • 682

        #13
        رد: رواية لنلتقي تحت النجوم

        عادي حبيبتي مو لازم تتاسفي ربي يساعدك ويوفقك

        تعليق

        • hanoo66
          عضو فضي
          • Mar 2018
          • 682

          #14
          رد: رواية لنلتقي تحت النجوم

          وين البارت تاخرتي حيل

          تعليق

          • Renad.sa
            عـضـو
            • Apr 2018
            • 11

            #15
            رد: رواية لنلتقي تحت النجوم

            البارت٤:
            عند ريناد ف مزرعتهم
            سمعت صوت صراخ البزوره وحاولت تتجاهل الصوت بس ماطاوعها قلبها وقامت تشوف فين مصدر الصوت شافت انها من المزرعه اللي مقابلتها ترددت في البدايه وسمت ودخلت متجهه للصوت
            شافت ناس مجتمعه علي بنت صغيره والدم علي الارض ومو عارفين يسون شي جلست تناظرهم من بعيد وقررت تتدخل هي قبل يفقدون دم اكثر دخلت من بينهم والكل مستغرب مين ذي ويطالعون في بعض
            ريناد(وهي ماسكه رجل البنت ومقربه من إبو عبدالله وتهمس له):دق علي الإسعاف بدون محد ينتبه وبصوتها العادي جيبوا ليا حقيبه الإسعافات بسرعه
            ليان:طيب طيب وتجري
            ريناد:ممكن تبعدون شوي عنها خلوها تتنفس شوي
            في مكان ثاني اشبه بالظلام
            ابو عامر:جبت لي المعلومات عن عائله سالم ال##
            يوسف:ماتوا كلهم اللي بقيت بنتهم الوحيده وهي بالسعوديه تدير الشركه وتدرس
            ابو عامر:أبيكم تجيبون بنته لي فاهم
            يوسف:حاضر اي أوامر ثانيه
            ابو عامر:لا اطلع
            ف المزرعه
            وقفت الدم وصحت دانا
            ريناد:كيفك دحين تحسين بشي
            دانا:طيبه لا مااحس بشي
            ريناد:ماقلتي ليا اسمك ي حلوه
            دانا:اسمي دانا
            تميم(ولد روان):وانا اسمي تميم
            ريناد وهي تقرب تميم لها:الله أسمائكم حلوه زيكم
            تركي:مين انتي
            ريناد وهي منحرجه وتلف عليهم:انا ريناد سالم ال####
            الكل خق عندها وعند اسلوبها وتعاملها وحبها للخير
            ابو تركي:تعالوا ادخلو وانتي ي ريناد تعالي ادخلي معانا
            ريناد(وهي منحرجه):لا لا الله يعطيكم العافيه بس انا شوي مشغوله
            روان:ريناد ادخلي الله يخليك يلا ترا حدنا طفشانين صح بنات
            البنات ماعدا سماهر:اي تكفين
            ريناد(انحرجت):طيب بس شوي عشان ورايا شغل وبنام مو نايمه شي
            الكل:طيب ودخلوا المجلس كلهم
            الجد(وهو معجب ب ريناد):ريناد بنتي وش تدرسين
            ريناد:تحضيري
            ليان:وش تخصصك عرفينا عليك
            ريناد:طيب انا ادرس تحضيري ان شاء الله طب توني اجي السعوديه
            سماهر(وهي ودها تذبحها):ليه فين كنتي
            ريناد:بريطانيا
            عبدالله:فين امك وابوك
            ريناد وملامح الحزن علي وجهها وعيونها امتلت دموع وتطالع في الارض وصوتها تغير:ماتوا الله يرحمهم
            الكل حزن وعبدالله ندم انه سؤال هالسؤال:الله يرحمهم
            ريناد والغصة بصوتها:فين دوره المياه الله يكرمكم
            روان:تعالوا انا اصلا بشوف ولدي وأدلك عليه قامت ريناد وراحت دوره الله يكرمكم وغسلت وجهها ومسكته وتحاول تصبر ع نفسها وتطالع ف المرايا شلون وجهها ذابل عشان ماتنام زين قطع عليها دخول جود
            جود:هاه ريناد خلصتي
            ريناد:ايوا يلا مشينا لهم

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...