رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول
البارت الثاني والأربعون
في بيت عبد الله
في الدور الأرضي
في الصالة
الساعة 10 م
عبد العزيز عمي رواف وغدو أهدوني سيارة رنج روفر بيضاء يدرون أنها في خاطري من زمان فودهم يفاجؤني فيها يا يبه
عبد الله وفهد ابتسمو على البركة يا عزوز
عبد العزيز ابتسم الله ييارك فيكم
فهد ابتسم ما توقعت تبي تغير البورش تبعك أبد يا عز من كثر حبك لها
عبد العريز ابتسم ولا أنا يبه أمي ما ردت للحين
عبد الله لا
عبد العزيز الله يردها بالسلامة
عبد الله أمين
وقعدو يسولفون إلى الساعة 12 م
ونامو
ورجعو للبيوتهم
وراحت للغرفتها
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 12 ص
غيداء فتحت دفتر مذكراتها وبدأت تكتب العنوان
عيد ميلاد عزوز
مع تاريخ اليوم واليوم
اليوم يوم مميز بالنسبة ليا اليوم عيد ميلاد أخويه بالرضاعة عزوز اليوم صار 18 سنة في السنتين هادي تغيرت معاه حياتي كليا عزوز قريب راح يدخل الجامعة هوا أروع أخو في الدنيا أجمل شي في يومي أشوف ابتسامتو اللي أعشقها وترد الروح وربي لا يحرمني منو أيدا
وسكت الدفتر
ونامت
الخميس
1433/4/5 ه
في السعودية
في الرياض
في مطار الملك خالد الدولي
الساعة 1 م
ركبو الطيارة
وسافرو المدينة
في السعودية
في المدينة
في مطار الأمام محمد بن سعود
الساعة 2 م
خلصو الأجراءات
وراحو للفندق دار الهجرة
في الدور الثالث
في جناح رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 3 م
غيداء لبست عبايتها وطرحتها وراحو المشغل
في السعودية
في المدينة
في المشغل
الساعة 3 م
غيداء عملت شعرها
مجعد
غيداء نامت لأنو صار لها يومين مواصلة وما نامت
في السعودية
في المدينة
في فندق دار الهجرة
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 10 م
غيداء لبست الفستان لونو أبيض وفي لو حزام موف ووردة موف بأكمام وللتحت الركبة بشوية
وراحو القاعة عشان غمرة فتون
ورجعو الفندق
في السعودية
في المدينة
في فندق دار الهجرة
الساعة 3 ص
البنات صلو
وتجمعو في جناح خالتهم نوال وقعدو سهرانين فطرو
وكملو السهرة للظهر ونامو
الجمعة
1433/4/6 ه
يوم فرح فتون وأسامة
في السعودية
في المدينة
في المشغل
الساعة 4 م
غيداء عملت شعرها
مجعد
ورجعو الفندق
في السعودية
في المدينة
في فندق دار الهجرة
الساعة 12 ص
غيداء لبست فستان
أمس
وراحو القاعة عشان جواز فتون
ورجعو الفندق
ونامو
بعد يومين
الأحد
1433/4/8 ه
في السعودية
في المدينة
في فندق دار الهجرة
في الدور الثالث
في شقة رواف
في غرفة غيداء وهيلة
الساعة 2 م
سمر تبغي تخرجي
غيداء لا
سمر طيب
غيداء قعدت تهرج
مع جدتها هيلة للمغرب
غيداء وهيلة صلو
غيداء قعدت تقرأ في كتاب لون حياتك للدكتور خالد المنيف إلى العشاء
وراحو الصالة
في السعودية
في المدينة
في فندق دار الهجرة
في شقة رواف
في الصالة
الساعة 8 م
عمو محمد جاب لهم ماك وراح
رن الجرس
انتهى البارت
البارت الثاني والأربعون
في بيت عبد الله
في الدور الأرضي
في الصالة
الساعة 10 م
عبد العزيز عمي رواف وغدو أهدوني سيارة رنج روفر بيضاء يدرون أنها في خاطري من زمان فودهم يفاجؤني فيها يا يبه
عبد الله وفهد ابتسمو على البركة يا عزوز
عبد العزيز ابتسم الله ييارك فيكم
فهد ابتسم ما توقعت تبي تغير البورش تبعك أبد يا عز من كثر حبك لها
عبد العريز ابتسم ولا أنا يبه أمي ما ردت للحين
عبد الله لا
عبد العزيز الله يردها بالسلامة
عبد الله أمين
وقعدو يسولفون إلى الساعة 12 م
ونامو
ورجعو للبيوتهم
وراحت للغرفتها
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 12 ص
غيداء فتحت دفتر مذكراتها وبدأت تكتب العنوان
عيد ميلاد عزوز
مع تاريخ اليوم واليوم
اليوم يوم مميز بالنسبة ليا اليوم عيد ميلاد أخويه بالرضاعة عزوز اليوم صار 18 سنة في السنتين هادي تغيرت معاه حياتي كليا عزوز قريب راح يدخل الجامعة هوا أروع أخو في الدنيا أجمل شي في يومي أشوف ابتسامتو اللي أعشقها وترد الروح وربي لا يحرمني منو أيدا
وسكت الدفتر
ونامت
الخميس
1433/4/5 ه
في السعودية
في الرياض
في مطار الملك خالد الدولي
الساعة 1 م
ركبو الطيارة
وسافرو المدينة
في السعودية
في المدينة
في مطار الأمام محمد بن سعود
الساعة 2 م
خلصو الأجراءات
وراحو للفندق دار الهجرة
في الدور الثالث
في جناح رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 3 م
غيداء لبست عبايتها وطرحتها وراحو المشغل
في السعودية
في المدينة
في المشغل
الساعة 3 م
غيداء عملت شعرها
مجعد
غيداء نامت لأنو صار لها يومين مواصلة وما نامت
في السعودية
في المدينة
في فندق دار الهجرة
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 10 م
غيداء لبست الفستان لونو أبيض وفي لو حزام موف ووردة موف بأكمام وللتحت الركبة بشوية
وراحو القاعة عشان غمرة فتون
ورجعو الفندق
في السعودية
في المدينة
في فندق دار الهجرة
الساعة 3 ص
البنات صلو
وتجمعو في جناح خالتهم نوال وقعدو سهرانين فطرو
وكملو السهرة للظهر ونامو
الجمعة
1433/4/6 ه
يوم فرح فتون وأسامة
في السعودية
في المدينة
في المشغل
الساعة 4 م
غيداء عملت شعرها
مجعد
ورجعو الفندق
في السعودية
في المدينة
في فندق دار الهجرة
الساعة 12 ص
غيداء لبست فستان
أمس
وراحو القاعة عشان جواز فتون
ورجعو الفندق
ونامو
بعد يومين
الأحد
1433/4/8 ه
في السعودية
في المدينة
في فندق دار الهجرة
في الدور الثالث
في شقة رواف
في غرفة غيداء وهيلة
الساعة 2 م
سمر تبغي تخرجي
غيداء لا
سمر طيب
غيداء قعدت تهرج
مع جدتها هيلة للمغرب
غيداء وهيلة صلو
غيداء قعدت تقرأ في كتاب لون حياتك للدكتور خالد المنيف إلى العشاء
وراحو الصالة
في السعودية
في المدينة
في فندق دار الهجرة
في شقة رواف
في الصالة
الساعة 8 م
عمو محمد جاب لهم ماك وراح
رن الجرس
انتهى البارت
تعليق