هاي كيفم من كم سنه وانا اكتب روايات بس هذي اول روايه تشجعت ونزلتها بالمنتدى بعد تشجيع ودعم من اختي نزلتها
واتمنى انها تنال اعجبكم وابغى ردود وتشجيع عشان اكمل اذا اعجبتكم
باحد الغرف داخل القصر الكبير كانت واتمنى انها تنال اعجبكم وابغى ردود وتشجيع عشان اكمل اذا اعجبتكم
ممتده على سريرها تكتب بمذكرهتها
**كم هو مؤلم أن تبني أحلامك على هذا الشخص .. وهو لايعلم عن حبك ولا عن أحلامك شيئا .
نه فعلا عذاب .. بل إنه أقسى أنواع العذاب أن تحب من لايحبك وأن تعشق من لا يهتم لأمرك ..
يقال إن القلوب عند بعضها ولكني أظن أن هذه المقوله غير
صحيحه تماما ..فلو كانت القلوب عند بعضها لما وجد مايسمى بالحب من طرف واحد أبدا ..
أعتقد أن هناك كثير من الناس يركضون خلف السراب ..ويحبون من لا يشعر بحبهم ولا يقدره ..
وحتى لو علم بحبهم ربما لايقدره ولا يهتم به أبدا** .. اااااااااااه يامهند لو تعرف كثر ايش احبك
صحت من احلامها على صوت الجازي
الجازي:فهد
فهد: صباح النور والسرور
الجازي بصوت مبحوح: صباح النور
فهد يرفع حاجبه: الجازي ويش فيك ليكون
احد زعلك
الجازي بنفس الصوت المبحوح:لا لا اصلن من يزعلني وانت موجود
ابتسم فهد لها: طيب حبي يله قومي جهزي نفسك بوصلك المدرسه
الجازي وهي تقوم من السرير : اوكي ثواني واجهز
فهد حس ان فيها شي: الجازي بعد الدوام راح امرك واخذك نتغدى سوى
الجازي: طيب
فهد وهو نازل سمع كلام امه
ام فهد : الولد الحين كبير ولي في سنه تزوجوا وخلفوا
ابو فهد: يامره الولد صغير علامك مستعجله على زواجه
ام فهد: وش صغير عمره 27 ولسى صغير
ابو فهد:خلاص انا احاول والله يعين مع اني عارف ويش راح يقول
فهد: يمه انتي عارفه راي بالموضوع
ام فهد: فهد يمه انا ودي تتزوج واشوف عيالك
فهد: لازمي عيالي عندك ريان زوجيه انا لحد يحاول انتي تعرفي اني اكره شي اسمه زواج
ابو فهد:مو بس امك انا ابيك تتزوج
فهد:يبا انا مافكر بشي اسمه زواج ولااحد يحيب لي السيره هذي مره ثانيهعن اذنكم انارايح
ابو فهد: وانا رايح متواعد اناو ابوسامي
(ابو فهد سلطان جاسم رجال معروف والكل يحترمه اكبر واحد باخوانه عصبي بس قلبه فيه حنيه ويموت بعياله وكلهم عنده نفس بعض مايفرق بينهم)
(ام فهد عكس زوجها طيوبه وحبوبه بس وحلمها انها تزوج ولدها فهد وتكون بنت عم ابو فهد )
(نجي عند فهد جمال ويخقق وهيبه وكلمته مسموعه مغرور وعصبي وعلى اتفه شي يعصب وياويل الي مايسمع كلمته ماحد يقدر عليه حتى امه يحب اخوانه وخصوصن الجازي اغلى شي عنده اخته
ويغار عليهاويكره شي اسمه زواج عمره 27طويل وشعره اسود طويل ياصل لكتوفه اسمر بس سماره حلو عيونه كبار ولونها اسود رموشه كثيفه وحواجبه كثيفه جسمه رياضي وهو اجمل واحد بالعيله)
(ريان طبعه نفس اخوه بس فيه حنان مسونجي لدرجة كبيره والبنت الي ماتعطيه وجه ياويلها ومايلبس ثياب غير بالمناسبات يدرس جامعه ادارة اعمال نفس اخوه طويل بس مو نفس طول فهدوبشرته سمرا شعره لحد رقبته
عيونه عسليه وكبيره ورموشه كثيفه ويخقق بس مو بجمال اخوه وجسمه رياضي وجواله اكثر شي ارقام بنات ودايم هواش هو والجازي بس يحبها ودخل ادارة اعمال غصب لان ابوه يبيه يساعد
فهد عمره 22)
(الجازي حلوه وشخصيتها قويه لاهي طويله ولا قصيره تشبه اخوها فهد سمرا بس سمارها حلو مثل اخوها عيونها اسود وكبيره ورموشها كثيفه وشعرها اسود لنص ظهرها رشيقه وتحب الرشاقه
متفوقه ودايم الاولى بالمدرسه والي تطلبه يتنفذ واخر سنه لها بالثانويه عمرها 18وكل اسرار ريان عندهاوتموت في ولد عمها مهند وتتوقع انه مايحبها ولا يفكر فيها)
.....................................................................................................................................................................
بالشركه
ابوفهد: هلا والله بالغالي تو مانورت الشركه
: هلا فيك كيفك ويش اخبارك واخبار العيله
ابو فهد: والله بخير يايبا
ابو سلطان : الحمدلله كيف امور الشركه
ابو فهد: كل شي تمام
ابو سلطان: وين فهد واخوك
ابو فهد: فهد بمكتبه وابو سامي توه طلع
ابو سلطان: اه اجل انا بروح لفهد ودي اشوفه يله عن اذنك
ابو فهد: اذنك معك
(بو سلطان كبير العيله ومسلم كل الشركه لعياله واحفاده ساكن بالمزرعه هو وزوجته عصبي بس يحب الجازي اغلى وحده عنده وعنده بنت العم لولد العم غير كذا مافي وياويل الي يرفض كلمته
)
......................................................................................................................................................................
:اف طفش متى نطلع مليت
: باقي حصه
: الجازي ايش ريك بعد المدرسه نروح نتغدى بمطعم
الجازي: لا ماقدر فهد اليوم عازمني عل الغداء
: بنات ابلا سماح تبيكم
: يوه ذي وش تبي
: الجازي غزل يله قوموا
غزل : ياخي انتي ولا مره قلتي شي يفتح النفس
شهدتقلد غزل: ياخي انتي ولا مره قلتي شي يفتح النفس احمدي ربك قلت لها انكم عند المديره
الجازي تمسك خدود شهد تسلمي ياحلا صديقه وتركتها وراحت
نهاية الدوام
الجازي: راح اشتاق لكي
شهد: وانا يله اليوم الخميس خليني اشوفك ويش رايك نطلع المول
غزل: اي فكره حلوه
الجازي : اشوف مقدر اوعدك
غزل : اوكي ردي خبر
الجازي: اوكي يله باي
شهد: بنات شوفن يمه يجنن
غزل : هي هذا اخوي
شهدوهي تناظر فيه : يجنن
الجازي تقرص شهد: هي هذا ولد عمي مارضى عليه
شهد: ماقلت شي غلط
الجازي: حتى لو انا مارضى احد يمدحه غيري
غزل : اوه فهد
الجازي وهي تلف : وين وين
غزل : عند مهند
الجازي : باي شهوده
فهد: هههه طيب بس الحين انا وعدت الجازي اني اتغدا معها
خالد: اوكي طيب تجي الاستراحه مع ريان
فهد: ماوعدك بس
قاطعته الجازي: سلام
فهد: هلا روحي السياره
الجازي راحت السياره
( غزل تكون صديقة الجازي الروح بالروح وبنت عمها حلوه وطويله وبيضاء وشعره لكتوفها لونه كستاني حبوبه نفس المدرسه هي والجازي والصف عمرها 18)
(ابو غزل ابو محمد سعودجاسم ثالث ولد نفس طبع اخوانه ونفس تفكير ابوه ويدير شركه من شركات ابوه )
(ام غزل متوفيه من 9)
(محمد ابو فارس اكبر واحد حلو وطويل جسمه متوسط لا هو سمين ولا نحيف متزوج بنت عمه ابو سامي اريام وعندهم بنت وولد عمره 26 ويدير الشركه مع ابوه وعكس ابوه حبوب وطيب
ويكون صديق فهد)
(اريام زوجت محمد جسمها يجنن واهم شي عنها الموضه حلوه بيضاء وشعرها ناعم وخفيف وبني وتحب زوجهاوعمرها 22 ولدهافارس عمره سنه ونص وبنتها شهد ماصار لها شهر )
(ناهد فيه جمال بس فيها شر مو طبيعي ياويك تغلط عليها وتكلم واحد وتموت فيه)
(خالد مزيون يهبل احلا واحد باخوانه ابيض عمره 22 خوي ريان الروح بالروح حق هوشات ونفس ريان حق بنات جسمه رياضي ونفس الجامعه مع ريان)
تعليق