رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • @v_rwaiat
    عـضـو
    • Jul 2017
    • 34

    #21
    رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

    البارت الثالث عشر

    في اليل الساعه ٢
    كـان طالع للدوام من ثلاث العصر و لسه مـارجع ، مـا قدرت تنام و اصلا ما جاء في عيونها النوم
    "انا ليش خايفه عليه ، ليكونن انا حبيته؟!
    لا لا انا ما حبيتهه هذا واحد فيه انفصام
    بس من حنانه الي عطاني اياه اليوم يمكن
    لان حسسني اني مو فاقده ابوي"
    ناظرت ساعتها و تنهدت بضيق "يا ربي من العصر طالع ياربيي ما يكون فيه شي"
    ضمت مخدتها و دموعها بدت تنزل
    "هففف ياربب احفظههه يا ربب ما يكوون فييه شيي"
    دخل و هي لفت بسرعه وركضت له ضمته و دموعها نزلت:ليه ما قلت لي انك بتتأخر
    فهد ابتسم و رفع يده و مسح على شعرها بحنان:زاد ضغط الشغل و ما صار لي مجال اخبرك
    جينار حطت يدها على قلبه
    غمضت عينها
    فهد سحـبها للسرير و ابتسم بخـبث
    '
    '
    يوم جديد ' في الشرقية
    في الصباح الساعه ثمان
    كانت تذاكـر بخوف مو قادره ولا معلومه تدخل راسها
    نزلت تحت و شافت طلال و ولد عمها مـهند
    سحبت جلالها و راحت لهم و شوي وتبكي:طلاال ولا معلومههه اقدرر ادخلها براسي
    طلال:قلت لك نامي بدري
    لمار:مو لايق تمثل دور فهد
    طلال ضحك:خلاص تببن انـا .. هذا ردي بيكون لك .. تستاهلين عشان ما تعاندين
    لمار نزلو دموعها:اوووووف
    مهند ضحك:تعالي تعالي انـا ادرسك
    لمار مسحت دموعها بخجل:ءءء لا ايش خلاص انا بحاول
    مهند:لا تـعالي
    لمار:خلاص تفتح مخي
    طلال ضحك:والله زين كل ما يتسكر مخك نجيب لك مهند
    لمار رمقته و مشت وهي خجلانه
    '
    في الرياض

    تعليق

    • @v_rwaiat
      عـضـو
      • Jul 2017
      • 34

      #22
      رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

      البارت الرابع عشر

      في الرياض
      صحت من النوم و قامت لفت عليها روبها
      شافته نايم و تنهدت بضيق
      طلعت لها ملابس و دخلت تـروشت ثم طلعت صلت
      بعد ما خلصت لفت شافته صحى
      قلبها قام يدق بسرعه ، بعدت عيونها عنه بخجل و طلعت لبره الصاله
      تثاوب ثم قام و خذا له شور و صلا و طلع لها
      شافها و تقدم لها و سحب من يدها كاست المـويه
      فزت و صارت تتنفس بسرعه بعدت عـنه و مـشت للكنبات
      فهد:قـومـي نفطر
      جينار بهدوء:تت تـمـام
      قامت و لبست عبايتها وتحجبت ثم ضبطت لثمتها
      مسك يدها بتملك ونزلو لتحت البوفيه
      حطو لهم اكـل و جلسو بطاولهه قبال القزاز يعني تطل على برهه
      رن فون فهد وكان المـتصل حـمدان
      فهد:هلا حمدان
      حمدان:اهلين فهـيد كيفك
      فهد ببتسامه خفيفه:تـمـام انت اخبارك
      حمدان:الحمد الله .. اسمعع ولـد الي عطيتني اسمها مـليارديرا و زوجها ملياردير يعني بيكـون فيه شك
      فهد:تمـام حـط مبلغ كبير
      حمدان:انـت تبيها صح؟!
      فهد:ايوهه
      حمدان:خلاص ندخـل مـعها صفقهه و منها نشوف شو تبي
      فهد:يعني اذا ابي اوصل للي ابي لازم ادخل بصفقهه
      حمدان:او اشتري من شركتها اسهم ان كـانت تبيع
      فهد:خلاص خلاص ، انسى كل شي ، سيوو سوون
      حمدان:فمان الله
      قفل فهد و ناظر جينار:كولي ورا ما كليتي شي
      جينار:مهوب مـشتـهيه
      فهد:ليه طيب
      جينار:خلاص فهد انا اكلت و خلاص ما فيني اكـل
      فهد اكـمل اكله بهدوء
      وهي تناظر ليدهـا المـحـروقه"ليه امـي حاطه لي وشم بيدي وهو نفس الوشم الي بيدها نفس الالوان و الحجم و الرسم"
      قطع تفكيرها رساله من فونها و كان من رقم امـها
      كـانت الرساله محتواهـا"ابنتي العزيزه جينار
      هـل انتي بخـير ، ومـن ذاك الرجـل الذي حدثني في يوم امـس ، ارجوك حـلوتي الصغيره تحدثي معي"
      جينار قرأت الرساله اكثر مـن مره و نزلو دموعها و بسرعه مـسحتهم
      حطت الفون على الطاوله
      فهد:ايش فيك
      جينار ناظرته:مـا فيني شي
      فهد:تمام يلا نطلع
      جينار قامت و راحت معه للسياره

      تعليق

      • الفة فوفا
        عـضـو فعال
        • Sep 2016
        • 50

        #23
        رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

        المشاركة الأصلية بواسطة @v_rwaiat
        حلوتي تونا بالبدايه
        حلوة الروايه ومنتظرين باقي الاحداث بشوق

        Sent from my SM-G313HU using 3bir mobile app

        تعليق

        • زينة الزينات
          عضو فضي
          • Jul 2017
          • 513
          • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


            https://weamh200.sarahah.com/

          #24
          رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

          يا عسل البارت قصير مررره نبيكي تطولينه لان ما عم اتحمس على الاجزاء القصيرة

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #25
            رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

            كملي يا عسل
            بانتظارك
            يسعدك ربي

            تعليق

            • @v_rwaiat
              عـضـو
              • Jul 2017
              • 34

              #26
              رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

              ابشري

              تعليق

              • @v_rwaiat
                عـضـو
                • Jul 2017
                • 34

                #27
                رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

                البارت السادس عشر

                ريم:انا من مساعهه احاولل اذكـر مـن
                جينار ابتسمت:ريم مـو
                ريم ضحكت:يب انا الي درست معك بسنه ثانيه و كل وحده تقشش الثانيه
                جينار ضحكت بهدوء
                لمار:اقول قوموو قوموو لفوق
                قامت ريم:يلا جينار ولا ما تقدرين تفارقين فهوودي
                لمار ضحكت:اووو اجل نبتلش بثنين ايودي و فهودي
                جينار ناظرت فهد و ابتسم لها
                قامت مع البنات
                بعد ما راحت
                ام فهد:من بنته
                فهد:نايف عبد العزيز الـ****
                ام فهد:مو هذا اللي متزوج امـريكـيا و لمن توفى باعت كل شي هنا ورجعت لبلدها
                فهد هز راسه
                ام فهد:اجل شنو عرفك فيها
                فهد:يما انا تعبان من الطريق بروح ارتاحلي لين يأذن المغرب
                ام فهد:طيب جهز نفسك انت وزوجتك .. نعرفها على عيال عمك و عيال خوالك
                و من معارفنا
                فهد:تمام
                قام و راح لفوق شافهم جالسين بالصاله و سولف و ضحك
                فهد:جينار
                ناظرته و اختفت ابتسامته:جهزي نفسك امي اليوم بتعزم خوالي و اعمامي لجل تتعرفين عليهم
                جينار:اوك
                فهد:ما بتنامين
                جينار:لا نمت بالسياره طول الطريق
                فهد مشى لغرفته و بدل ملابسه و نام
                لمار:غثيث فهد صح
                ريم رمقتها
                جينار ضحكت:بالعكس حنون
                لمار:شفتيي قلت لك بس يزوج يتغير محد صدقني
                ريم ضحكت:الا جينار كم صار لكم مزوجين
                جينار ناظرتهم وتذكرت توصيات فهد:من شهرين
                لمار:انا اقول ليش يسافر اثرهه يروح يشفي غليله
                جينار ابتسمت بخجل ثم قالت:بنات عن اذنكم بروح اجهز تبون شي
                ريم و لمار:سلامتك
                قامت جينار و دخـلت للغرفه
                قامت و فتحت شنطتها طلعت كل فساتينها ولا شي عجبها
                اخذت الابيض و كان فخم و ناعم مره
                و طلعت كعبها الي من كرستال
                دخلت دورة المياه و خذت لها شور
                لبست شورت و بلوزه نص بطن لونها ابيض
                جلست مقابل المرايه
                و شافت فهد يقوم ابتسم بهدوء و قام اخذ له شور على السريع و لبس ثوب و شمـاغ لبس جزمـته وانتو بكرامه
                راح لجينار و شافها جالسه تستشور شعرها
                فهد:شو بتلبسين
                جينار اشرت على الي على الكنب:ذا
                فهد ابتسم وغمز لها:اليله ابيها تكون حلوه لان بعلن زواجي
                ابي زوجتي هي احلا وحدهه سامعه
                جينار ناظرته و تنهدت
                فهد تركها و طلع توجه للسوق؟!!!
                جينار خلصت ربع شعرها و باقي ثلاث ارباع

                تعليق

                • @v_rwaiat
                  عـضـو
                  • Jul 2017
                  • 34

                  #28
                  رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

                  البارت السابع عشر

                  بعد مرور ساعتين
                  فهد رجع للبيت و شاف جينـار تحط لمساتها الاخيره بالميك اب
                  فهد طلع الفستان وقال:ذا الفستان لبسيه
                  جينار ناظرته و كان عاري:فهد..مرهه عاري..احس يعني مهيب مناسبهه كبيره
                  فهد:يلا اخلصي و لبسيه بلا حكي زايد
                  جينار حطت لها الروج ثم قامت
                  اخذت الفستان و دخلت غرفة التبديل
                  لونه ابيض وهو لي فوق الركـبه
                  و راسم جسمها بتقان و هو عاري من جهت الكتفين و الصدر و صاير ٧
                  كان مرهه فخم و جميييل لكن كييف كذا بتكون لي اليل
                  طلعت و هي مكشره و لبست الكعب
                  فهد اعطاها طقم الالماس و قربها منه و لبسها العقد و السواره و لبسها الحلق
                  ناظرها و التقت عيونه لعيونها
                  سرحت بعيونه العسليه وهو ذاب في عيونها الرماديهه
                  فهد:جميله تفتنـين
                  جينار نزلت راسها"ايش عندو ذا شكل فيه انفصام غريب شخصيهه شو هالمزاج"
                  رفعت راسه و ابتـسمت
                  حطت يدها على صدره و حصنته
                  فهد:تخافين علي ؟!
                  جينار ضحكت:لا يتروالك
                  ابتسم وحط يده عليها:حصنتي نفسك
                  جينار:لا الحين
                  فهد ابتسم و حصنها بنفسه
                  دق باب الغرفه
                  فهد:ادخل
                  دخلت رنا و ناظرت جينار بخجل:خالتي جت و ماما تقول تـعالو يالله وو جاء جدو و جدتي
                  فهد:تمام حلوتي الصغيره
                  فهد مسك يد جينار و طلعو لتحت
                  جينار سلمت عليهم بخجل و جلست جنب فهد
                  الجده:والله و عـرفت تنـقي ي فـهد
                  فهد ابتسم:ها جدي نتزوج ثانيه
                  الجد:لا لا الحمدالله كذا مكتفي
                  ضحك فهد و التقت عينه بعيون بنت خالته روان رمقها بنظارات حاده
                  دخلت نور مع امها (اخت مؤيد و مهند)
                  شافت جينار و رمشت اكثر من مره:جـينـار

                  تعليق

                  • @v_rwaiat
                    عـضـو
                    • Jul 2017
                    • 34

                    #29
                    رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

                    البارت الثامن عشر

                    دخلت نور مع امها (اخت مؤيد و مهند)
                    شافت جينار و رمشت اكثر من مره:جـينـار
                    جينار لفت و ابتسمت:نـور
                    طارت نور و جينار قامت و ضمو بعض
                    نور بهمس:حرام عليك ليش قطعتيني ، مهما يصير لك من ضروف نبقى اصحاب و خوات بعد
                    جينار ابتسمت بحزن ومسحت دموعها الي ناويه تنزل وهمست:الحين مو بس اصدقهه صرنا اقارب
                    ضحكت نور و بعدت عن جينار و مسحت دموعها
                    وراحت سلمت على ام فهد و الجد والجده
                    و راحت سلمت على ام روان و روان بكـره
                    نزلت لمار و ريم معها ولدها
                    سلمو على الموجودين و جلسو جنب جينار
                    فهد قرب من جينار و هي ولعت احمر كل الانظار عليهم
                    قال بهمس وهو يستنشق ريحتها الانوثيه:انتبهي لنفسك حب خدها و ابتسم و طلع برهه للشباب
                    نور جلست مكان فهد:بالله بالله ايش سويتييي فيه .. هذا مستحيل يحب احد
                    جينار ابتسمت بهدوء:سر المهنه
                    روان قطت وجه معهم:هلوو جلنار سمعت انك من ام امريكيا
                    جينار ابتسمت بخفيف:امم عـدل
                    لمار و قصدها تحر روان:عاد جينار تدرين انك محظوظه في فهد .. ما يعرف يجامل بنت ولا يحب يتلصق بالبنات و ما عنده لف ودوران .. تخيلي مرهه روان تحاول تخرفن فهد فيها لكن مو عاطيها اهميهه ... يعني ي بنيهه رحمي اخوي
                    جينار ناظرت روان و ضحكت
                    روان:اصلا هو يحبني انا و بس ، هو يكابر
                    جينار:طيب .. طاردي وراه كثر ما تبين وانا ما بمنعك
                    ابتسمت بستفزاز
                    و نور ابتسمت
                    لمار و وريم ناظرو بعض و ابتسمو بستغراب
                    ما سوت سالفه مثل الحريم
                    روان:اممم جينار
                    جينار ببرود:همم؟!
                    روان:ليش امك تركتك ما رحتي معها امريكا لمـن مات ابوك
                    جينار ناظرتها ببرود وداخلها نيران:اعتقد مزوجين من ثلاث شهـور و تدرين فهودي حبيبي مـا اقدر اتـركه يا حـلوه
                    قامت عنهم وراحت لفوق
                    نور انسحبت و راحت وراها
                    لمار ناظرت ريم و رفعت حاجبها بعنى شوفي الاحداث و ابتسمت وهي تشوف كشخة روان المبالقه
                    قامت روان بترجع جنب امها و لمار مدت رجلها و طاحت روان على الارض
                    ضحكت وهي تقول:اوووبس روان ما كان قصدي
                    .
                    .
                    عند جينار و نور

                    تعليق

                    • @v_rwaiat
                      عـضـو
                      • Jul 2017
                      • 34

                      #30
                      رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

                      البات التاسع عشر

                      عند جينار و نور
                      نور:جينار ذيي خذي منها كلمهه و طلعيها ترا من زمان كـذا
                      وانتبهي لا تاخذ فهودك منك ترا كلا تتفسخ بفساتينها الحجيه
                      جينار:اممم واضح انها مشكلجيهه
                      نور:امشي ننزل اكيد وصلو الاوادم
                      .
                      .
                      بعد مرور عدة ساعات طلعو كـل المعازيم
                      و باقي بس ام ثامر(الي هي ام روان)
                      وو ام مؤيد و عم فهد الصغير ابو ركان متزوج و عنده ولد واحد ركان عمره ١٨ و زوجتهه متوفيه من اول ما جابت ولده
                      و الباقي مشو
                      دخلو للصاله
                      و فهد جلس جنب جينار و مسك يدها:مو بردانه
                      جينار:ملبسني هالفستان و ما تبيني ابرد
                      شال الجاكيت عنه و لبسها اياه
                      روان جات وهي تعدل قبعتها المريشه و تتمخطر قدام فهد
                      فهد ما اهتم لها و ناظر جينار و واضح عليها منقهره
                      لفت عليه شافته يضحك بهدوء
                      لمار غمزت لنور و ضحكو
                      و ناظرو ركان و غمزو له
                      ناظرهم و ضحك:روان لمن تتميلحين مؤيد و فهد مزوجين ولا لابوي ترا من الحين اقولك ترا ابوي شايل فكرة الزواج من راسه و مؤيد خليه بالدوامه حقته و فهد و حرمته طيور حب
                      غمز له
                      روان ناظرته بقهر و البنات ضحكو
                      ركان ضحك وهو يناظر مهند:وو مهند ما اعتقد تحبينه لانهه يضرب المخمل على الحديد
                      جينار ناظرته و ابتسمت و رفعت حاجبها
                      و نور رفعت حاجبها و ابتسمت:لا والله محدن يبيك من عيلتنا يعني عيب تبيعين نفسك لناس بايعينك
                      فهد بهمس:بتقوم الثوره العالميه يلا
                      مؤيد و ريم ناظرو بعض
                      و ابتسم
                      جت ام فهد و روان على طول سوت نفسها تبكي و دموع التماسيح تنزل

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...