رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #11
    رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

    متابعين معك أحداث مشوقة يعطيك العافية بانتظار البارت القادم

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      #12
      رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

      سلمت يمينك حبيبتي
      الروايه روووعه
      بانتظار البارت

      تعليق

      • @v_rwaiat
        عـضـو
        • Jul 2017
        • 34

        #13
        رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

        البارت التاسع

        جينار انقهرت و صدت اخذت ملابسها و راحت لغرفة التبديل كانت مكشوفهه من كذا ما كانت تبيه موجود
        خلت الروب عليها و صدت و لبست جينزها و توهقت بالبلوزه لفت له و شافته يناظرها
        زفرت بضيق و غمضت عينها بخجل
        شالت الروب و لبست بلوزتها بصعوبه بسبب ألم يدها مشت و رمقته بنظره و اكملت طريقها جففت شعرها و سوته بالفير
        و طلعت روعه
        اخذت ميك ابها اخذت كريم و بلاشر و ايلاينر و روج ما كانت تبي تبالق لان ما فيه حد تكشخ له و حاطته بس عشان تبعد ملامح التعب عنها
        حطت لها و خلصت و رجعته مكانه و اخذت محدد حواجب و رسمت حواجبها باتقان
        فهد:جينـار قومي نطلع
        جينار:ما ابي اطلع لوحدك
        فهـد:اتوقع ما خذيت رايك ، انا جالس امر عليك أمر
        جينار:واذا قلت لا
        فهد:اذا بتعاندين شفتي الي في الصباح جاك بيجيك فاشتري سلامـتك احسن
        جينار قامت و جلست مقابله:ايش الي تبي تألم انا مات احساسي و قلبي و روح ما اعاد احس ان بداخلي روح .. انا قبالك جسد بلا روح بلا قلب يعني بلا احساس
        فهد مسكها من يدها الي تعورها و شدها بقوه
        صرخت بعدم تحمل وهو بعد يده:لا الحمد الله لسه عايش حساسك اخلصيي علي
        قامت من قدامه بنرفزه و بشكل سريع تطاير شعرها على وجهه راحت و لبست عبايتها و تحجبت و زبطت لثمتها
        طلعت مـعه
        في السيارة
        فهد:جينار شنو اسم امـك
        جينار قالت بعدم اهتمام او بالاصح تحاول تتجاهل:إيمـا الـ*****
        فهد:امم طيب هي تسافر
        جينار:اكـيد كل شهر هي بدوله
        فهد:اممم تمـام
        جينار:فـهـد انـا مـره جـوعانهه
        فهد:طيب ايش تبين
        جينار:اممم مدري كيفك
        فهد وقف عند مطعم راقي و نزلو

        بقلمي

        تعليق

        • @v_rwaiat
          عـضـو
          • Jul 2017
          • 34

          #14
          رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

          البارت العاشر

          كـانو ياكـلون بهدوء
          جينار كانت تفكر "معقوله اضل كـذا ، كل احلامي انهدمت ، فهد مهوب فارس احلامي اللي حلمت فيه ، ياربي ساعدني انـا مو فاهمه هالرجال مـن اي نـوع صعب التعايش معه ، هذا ايام و مو قادره اتحمله كيف اذا كملت مسيرة هالزواج معه ، انا لازم اتطلق مـنه قبل يسوي شي ، ياربييي محتاره حيل اول مره احتار كـذا "
          سكتت شوي ثم اكملت تفكير"ليش اليوم امي اتصلت وشنو كانت تبي
          شكلها توها تتذكر ان لها بنـت قطتها ولا تدري عنها ، و فهد ليش سألني عن اسم امي وان كانت تسافر ، ليش انا جاوبته ببرود ليش ما عاد اهتم اذا امي رجعت او لا ، هه كيف ابي احس وانا ميته بالاساس"
          نزلت دموعها بدون سابق انذار
          فهد:هيي بنت صار لي ساعه اكلمك و ما فيه جواب بالاخير اشوف دمعتك تنزل
          جينار مسحت دمعتها وقالت بهدوء:اسفه شو كنت تقول
          فهد:مـا فيني اعيد
          جينار تركت الشوكه و السكين و رجعت للخلف وقالت بهدوء:بروح اغسل
          فهد:شوفي هنا دورة المياه
          قامت و دخلت لدورة المياه
          نزلو دموعها بعدم تحمل حست بحركت احد
          و بسرعه غسلت وجها و نشفته بالمناديل
          لبست لثمتها و نـاظرت لعيونها الرمـاديه
          رمشت بهدوء و طلعت
          فهد:همم يلا
          جينار مشت خلفه و ركبو السياره
          و قام يفرفر بالرياض
          رن فونه و كان اخوه طلال
          رد:هلا طليل
          طلال وهو يبكي:فههد
          فهد:طلال!! ايش بك
          طلال:امـي امـي
          فهد وقف السياره على جنب:طلااال شفيك تبكييي و ايش فيها امـي
          طلال:تحسنت حالتها كـثير و احتمال قريب تقوممم
          فهد ضحك بفرح وعدم تصديق:طلال من جدك تحكي
          طلال:يب
          فهد:الحـمـد الله
          طلال:يلا فهيد بروح اشوف رنا و خالد لعوزو لمار لمن شافو امـي
          فهد:تمام انتبه لك و لهم
          طلال:تمام فمان الله
          فهد سكر و كمل طريقه متوجـه للفندق
          '
          '
          في الشرقية
          في المشفى
          رنا:ليث ماما ما تجي معنا للبيت (ليث=ليش)
          طلال:رنووه حبيبي ماما تعبانه شوي بس تقوم ناخذها للبيت تمام
          رنا:تيب
          خالد؛انا بضل مع ماما لين تقوم
          طلال:ترا اذا صحت بتزعل عليكم يلا قدامي
          وانتي يالدبيرهه امشي
          طلعو من المشفى و توجهو لقصر الجد
          نزلو رنا و لمار
          و مشى طلال للقصر
          شافه هـادي و الخدم مو موجودين
          خالد شغل التي ڤي و صار يطالع
          و طلال منسدح على الكنب و جالس على فونه

          تعليق

          • @v_rwaiat
            عـضـو
            • Jul 2017
            • 34

            #15
            رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

            البارت الحادي عشر

            صباح يوم جديد ' في الرياض
            صحت من النوم و شافته لابس ملابس الدوام
            جينار:مو انت تداوم بالشرقية
            لف لها:عندي دوره
            جينار:اممم زين على الاقل افتك من وجهك لو كم ساعه
            فهد ضحك و تقدم لها
            جلس مرهه قريب منها و ما تفرق بينهم ريشه
            قرب وجهه من وجها و هو يناظر شفايفها:بالعكس تدرين يمكن ارجع احصلك منتحرهه بصراحه برتاح
            جينار ناظرت لعيونه:مـا تهمني ويلا ابعد
            كانت بتقوم لكن فهد وقفها وهو ماسك يدها بقوه
            جينار ضحكت بستهزاء:تحب حركات الهنود
            حبت خده بقرف:يلا سوينا لك حركاتهم يلا روح
            فهد مسح خده بقرف:لا اوصيك ابي ارجع اشوفك منتحره هههههههه
            طلع لبره
            و هي ضمة المخده بقهر و نزلو دموعها متحسفهه انها عاملته كذا استوعبت على نفسها و مسحت دموعها:ليش ابكي على واحد خسيس مثله وانا مو على كيفي احس فيه خلا ينجرح و يموت قهر
            عاد الله و اسلوبهه الحين
            ضلت تتحلطم ، دخلت دورة المياه و اخذت لها شور دافي يقلل من ألم جسمها
            بعد ما خلصت لبست روب شكله طفولي
            و صلت ثم
            جلست مقابل المرايه و غمضت عينها طرا ببالها ابوها يوم كـان على فـراش الموت وكان يقول لها "انتبهي لنفسك كثير بجيك صعاب لاكن ربكك بيفرجها انتبهي لنفسك من كل الي حولك ، من كل الي حولك يا بنتي"
            كان هذا اخر شي يقوله لها من كل الي حولك
            انتبهت على نفسها من اللي حولها سوا امها
            لانها امها لاكن الي حولها ما اذوها
            الي ما خافت على نفسها منها اذتها
            تنهدت بضيق و مسحت على وجها بتـعب
            كلن تخلا عنها من بعد مـا خسرت كـل شي
            راحت على السرير و انسدحت بملل لين جاها النـوم
            '
            *بعد مرور ساعتين* الساعه ١٠ الصباح
            دخل فهد للجناح شافها جالسه على الكنب و تتابع في مسلسل تركي
            جا فهد و جلس على الكنب الي جنبها
            جينار ناظرته ثم رجعت نظرها في التي ڤي
            رن فونها و شافت الرقم و سكرت بسرعه
            رن اكثر من ثلاث مرات و هي كلا تسكر
            رن هالمره و فهد سحب منها الفون:مـن الي يتصل عليك كذا
            جينار:انت شايف الرقم غريب ما اعرف
            رد فهد وسكت شوي وجاه رد
            **:ابنتـي جـينـار ارجوك لا تقفلي كـعادتك عندما تسمعي صوتي
            فهد:مـرحـبا ، مـن تكـون ؟!
            ام جينار:ءء اعتذر ، اهذا هاتف ابنتي جـينار؟!
            فهد:نـعم؟!
            ام جينار:اذا مـن تكـون انت؟!
            فهـد ضحك:لم تجيبي عن سؤالي لذا ، لم اقول لك من اكون
            ام جينار:انـا والدتها ، هل في ابنتي سوء ؟!
            تكـلم من تكون و مـن انت و ماذا حـل بأبنتي
            فهد:لا اعلم ، الى القاء
            قفل في وجها و جينار كانت تناظره:ايش قالت
            فهد مسك فونه و وقف يطلع بره:دقايق و ارجع لك
            طلع لبره و اتصل على صاحبه و سالفو شوي ثم قال فهد:حمدان سمع ابيك تدبس وحده امريكيا بقضية ديون و يخلونها تجي للسعوديه على ان تحضر جلستها
            حمدان:هههه مجنوون شو دخل ادبس حرمه بقضية ديون
            فهد:حمدان انا ابي اشوف هالحرمه ، ما هي راضيه تجـي للسعوديه و لمن تجي انا باخذها و ببعد عنها القضيه سامـع
            حمدان:فهد وراك اول مرهه يدخل بشغلك ظلم للناس
            فهد:حمدان سو الي اقوله لك ، انا منيب ظالمها
            اسمـع خـل راعي القضيه يكون انـا و بجيب لك شيكـات مزورهه سامـع
            حمدان:اذا صار اي شي ما ني مسؤول
            فهد:ايوه مو مسؤول تمام
            حمدان:تـم
            فهد/مشكور
            سكرو من بعض و دخل
            شـاف جينار منسدحه و ضامه المخده
            جلس جنبها و ابعد المـخده عنـها:شنو فيك
            جينار بدون ما تحس حطت راسها على صدره:مـا اعـرف ، مـاما ايش كانت تقول
            فهد:مـو مـهم ، بس كانت تسأل عنك
            جينار بعدت عنه وقالت بعدم تصديق:من جدك تقول ، ماما تسأل عنـي
            فهد هز راسه بايوه
            رجعت راسها على صدره و غمضت عيونها صارت تستنشق ريحته الجاذبه
            هو مستقرب مـنها توها قبل ما يطلع كارهته
            هي داخت وتعذبت ياخيي يجذب مهما تكابر
            رفعت راسها له و حبته وعملت له تكريزات
            بعدت عنه لمن حست على نفسها و ولعت احمر
            فهد ابتسم بخبث و سحبها لحضنه وحبها بشفايفها
            بعد عنها لمن سمع صوت رنين فونه اخذه ورد على اخوه خالد:انت يالبزر من عاطيك جوال
            خالد:محد عاطيني جوال غير .. فهـد متى ترجع للبيت مرهه ملل
            فهد ضحك:حسستني لو جيت بجلس لك
            خالد:اصلا عادي .. انا و رنا كنا بنسوي لك مفاجئه بس خلاص ما راح نسوي لك
            فهد ضحك:اممم خلاص انا زعلان هههههه
            خالد:فهد دخلنا غرفتك و شفنا في كبتك مسدسات مثل في البلستيشن يلا بايي بنلعب فيهم انا ورنا
            فهد تغيرت ملامحه بخوف و اتصل على طلال حرق فونه اتصالات لاكن ما يرد:رد يا طلاال ردد
            رن على لمار و كان مغلق:ياااربييييي ذولااا كيف دخلووو الغرفهه وشوفاهم يارب ما يصير لهم شي

            بقلمي

            تعليق

            • @v_rwaiat
              عـضـو
              • Jul 2017
              • 34

              #16
              رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

              البارت الثاني عشر

              خالد:فهد دخلنا غرفتك و شفنا في كبتك مسدسات مثل في البلستيشن يلا بايي بنلعب فيهم انا ورنا
              فهد تغيرت ملامحه بخوف و اتصل على طلال حرق فونه اتصالات لاكن ما يرد:رد يا طلاال ردد
              رن على لمار و كان مغلق:ياااربييييي ذولااا كيف دخلووو الغرفهه وشوفاهم يارب ما يصير لهم شي
              جينار لفت له:ايش فيك
              فهد مسح على وجهه بخوف
              اتصل على مؤيد ورد
              فهد:مـؤيددد بسرعهه وين انت
              مؤيد:ببيت جدي مع طلال و عيال عمامي وراك فيه شي
              فهد:بسرععهههه روووح بيتناااا خاللد وو رناا دخلووو غرفتييي و شافووو المسدساتتت
              مؤيد:ثقال عليهم
              فهد:مـؤييددد بسرعههه انا شنوو يعرفني ان ما صار لهم شي وذا خويلد كل شي يسويهه
              مؤيد:تمام تمام باي
              فهد سكر و صار يروح ويجيي ومرهه متوتر
              '
              في الشرقية
              مؤيد نزل لقصر عمه و سمع صوت طلقه
              توتر و بسرعه ركـض لفوق لغرفة فهد و شاف النافذه تكسرت
              مسك السلاح من يد خالد و خالد ركض و اخذ الثاني و وجهه لمؤيد:مؤيد نلعب
              مؤيد:اترررك السلاح
              مؤيد راح لخالد و سحبه منه بالقوه:مجنووون انت ليش تاخذه
              خالد:بلعب فييه والله و برجعه
              مؤيد:اطلع برهه غرفة اخوه اطلع بسرعه
              طلع خالد و وراه رنا
              مؤيد رفع الاسلحه و خباها و نزل لهم تحت:لو فهد هنا نومك وانت تبكي اخلصو لبسو نروح لبيت جدي
              دخل طلال و ناظر مؤيد:وراك معصببب عليهم؟!!
              مؤيد:طلال كيف تترك اخوانك لوحدهم و خصوصا هالشيطان خالد ماخذ مسدس وكسر نافذة غرفة اخوك
              طلال:خوويلد مسوي تلعب حرب
              خالد:اي وش فيها
              طلال:ذابحتك برائتك
              مؤيد:خويلد و رنووه بسرعهه روحو لبسوو عشان نروح لبيت جدي يلا
              راحو و طلال حط الاقراض بالمطبخ
              مـؤيد:بتجي لبيت جدي
              طلال:ايوه لان باليل بعد باخذ لمار عليها اختبار
              جو رنا وخالد
              طلال:خلاص خلهم انـا اوصلهم
              '
              '
              عند فهد
              كان لسه يروح ويجي ومتوتر ألف
              رن فونه ورد بسرعه:هاا رحت شفتهم
              مؤيد:ايوهه اخذناهم لبيت جدي
              فهد تنهد براحه و جلس على الكنب:يعني ما صار لهم شي
              مؤيد:لا بس خويلد كسر نافذة غرفتك
              فهد:هالشيطان ذا ارويه لمـن ارجـع
              مؤيد ضحك:معليه لسه طفل ، المهم متى ترجع
              فهد:بعد ثلاث شهور
              مؤيد:امممم ، تمام يلا باي انتبه لنفسك
              فهد:سلام
              سكرو و فهد حط الفون على الطاوله
              جينار اخذت فونها و ركبت السماعات
              و غمضت عيونـها و دخلت جو مع الموسيقى التركيه
              فهد سحب السماعات عنها و صرخت بـ لا
              جينار:لا عاد قطعت جـوي
              فهد ضحك:اكل لك الجو كـله
              سحبها لحضنه و لمس عيونها قرب منها وحبها
              جينار بعدته و قامت عنه
              ضحك و قام طلع منشفته:طلعي لي بلوزه محفر مع شورت
              دخل لدورة المياه ، هي راحت و مشطت شعرها لانها يوم تروشت ما مشطته
              شعرها مره طويل لي نهاية فخذها
              راحت بعدها و لبست جينز و فتحت شنطة فهد و اخذت احلا بلوزه عنده
              طلعت له شورت بني و بلوزه محفر طلعت جاكيت يجي على البلوزه المحـفر
              طلع من دورة المياه و اعطته مـلابسه و اخذها منها و لبسهم
              جينار:خووذ الجاكيت عن لا تمرض الجو مره بارد
              فهد اخذه منها
              جينار:فهد امـانه خل اسوييي شعرك بالاستشوار
              ضحك على طفولتها و جلس مقابل المرايه
              وهي طلعت ستشوارها و صارت تسويه
              على الرقم ان شعرهه ناعم و كثيف و طويل
              لكن تبي ترتبه له������
              خلصت و جلست مقابله:يمههه يدننن
              ضحك:ورا لابسه بلوزتي صايره خيمه عليك
              ناظرت البلوزه و ابتسمت بطفوله
              وقف امامها و بين فرغ طولهم
              هوو مرهه طويل وهي مسكينهه توصل عند قلبه
              لبس الجاكيت و سحبها لحضنه
              جينار:ما كان فيني اتقبلك لكـن فيك حـنـان الاب ، ارجوك اذا بتبعد لا تعاودني على حنانك
              ابتسم ما يدري ليهه يحس بسببها صار له انفصام شخصيه ساعه يحبها و ساعه يكـرها مـا يدري و برائتها تعذبهه
              '
              '
              بقلمي
              ارائكم احبتي

              تعليق

              • الفة فوفا
                عـضـو فعال
                • Sep 2016
                • 50

                #17
                رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

                مرة روووووعه ياريت لا تتاخري علينا.. بنعرف مو سهل.. بس بنشتاق نكمل الاحداث.. يسلمووووو

                Sent from my SM-G313HU using 3bir mobile app

                تعليق

                • الفة فوفا
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2016
                  • 50

                  #18
                  رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

                  في شوق لباقي الاحداث..بس لو تعلمينا امتى تقريبا .مرسييي

                  Sent from my SM-G313HU using 3bir mobile app

                  تعليق

                  • زينة الزينات
                    عضو فضي
                    • Jul 2017
                    • 513
                    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                      https://weamh200.sarahah.com/

                    #19
                    رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

                    يسلموووو البارت يجنن بانتظار البارت القادم
                    بس اسم الروايه يدل على أشياء ثانيه غير اللى عم اشوفه بهذي البارتات

                    تعليق

                    • @v_rwaiat
                      عـضـو
                      • Jul 2017
                      • 34

                      #20
                      رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

                      حلوتي تونا بالبدايه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...