رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • @v_rwaiat
    عـضـو
    • Jul 2017
    • 34

    رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

    السلام عليكم
    حـاليا روايتي //كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها
    الروايه بقلمي
    و جالسه انقلها من حسابي بالانستا @v_rwaiat
    وو اتمنى تنال اعجابكم

    .
    .
    .
    [١]

    كـانـت تصعد درج العماره بشكل سريع و عبايتها تطير و شيلتها على شعرها ملفوفه بهمـال
    توقفت عند نهاية العـماره و ضمت نفسها
    تقدمت خطوتين لـكن تمسك فيها شخص ورجعها للخلف بقوه و كانت بتطيح لكن رفعها و ثبت وقفتها ثم تركها:مـجنونه
    جينار نزلت دموعها بتمرد:انـا مجنوونه مـا يخصك
    فهـد:بلاا كنتيي بتنتحرين لوش
    جينار جلست على الارض:انـا يتيمه و فقيـره
    و مـاا عاااد لـي حـياه كـل شي فقدتهه كل شي
    وش فايدة الجسد لو روحي عـايشهه
    فهد نزل لمستواها:هـذا هي الدنـيا نـاظري لهموم غيرك لعل و عسى تشفي جروحك
    مو حـل انـك تنتحرين
    جينار:وانت شنو دخلك من انتت اصلا
    نـاظرها بحده و طلع بطاقته
    غمضت عيونها ثم فتحتها اغنى ضابط بالعالم
    قالت بحده:ما يهمني من تكون و من انت
    قامت و راحت تبي تنتحر لكن مسكها بقوه
    ونزلها لتحت و ركبها سيارته و قفل الباب
    جينار بحده:خيييييررر مننن انتتتت لجـل سوييي كذاا اعرفكك تعرفني
    فهد غمض عينه بنزعاج ثم فتحها و مشى بسرعه جنونيه:بوديـك للمصح
    اكيد مجنونهه اجل احد يفكر يموت لجل هو يتـيم او مـا عنده مـال
    جينار:لييييش انتتت مجرببب شعورييي و ثانيييي شييي انااا مووو مجنووونهه ولا انـا رايحه للمصح
    فهد وقف عند المصح و هـي قامت تبكي و تصارخ؛انـااا موو مجنوونه و ان كنت مجنوونه ايش يخصك
    فهد لف لها و ببتسامه حاده:مـا تبين انزلك للمصح .. عنـدي شرط واحـد
    جينـار:خـير
    فهد:اتـزوجـك و تعـيشين خـدامـه بالقصر و طبعا تكونين خادمتي الخاصه يعنيي انا الوحيد الي أأمر عليك وو طبعا محد يدري انك زوجتي
    جينار:خيييير ؟!!!!! مـا يخصك فييينيي شي
    فهد:اجل نـزليي المـصح
    جينار انقهرت:مـهوووب نازله المصحح ، المصحح خليته لـك مـجنون
    فهد ابتسم و مـشى و خلال نص ساعه توقف امـام قصر كـبير مـره و فـخم
    جينار:ذا بيتك؟؟! لييه مو ذيك شقتك اللي جنب شقتي
    فهد:اممم ذا بيتي .. وذيك شقتـي
    جينار:اممم يعني ذيك ماخذها لجل تلعب بالبـ
    فهد قاطعها بضحكه:انـا ضابط احـمي وطنـي مو ضابط اصدر الخراب
    نزل و فتح لها الباب و نزلت معه
    فهد:ايـاك و نطق بحرف بكـره اجيب المالك و نملك .. و قبال اهلي انتي خـادمـتي .. وان عارضتي ترا مسافة المصح مو بعيده
    ناظرته بقهر و مشت خلفه
    دخلو داخل القصر
    و جو اخته و اخوه الصغار و ضموه من رجله
    نـزل لمستواهم و حـب خدهم:كيفكم اخواني الزيزين
    خالد:طيبين .. جبت لنا حلاوه
    رنـا:ايوهه دبت حواوه
    فهد رفع حواجبه بوهقه
    جا اخوه طلال و رفع كيسين حلاوه:هاا يا حلوين هاذي حلاوه .. الحين تحبوني ولا تحبون فهد
    ركضو خالد و رنا وهم يقولون:نحبك انت
    طلال ضحك و نزل مستواهم:حبايبي واحنا نحبكم يلا خذو الحلاوه و روحو نامو
    راحت رنا لغرفتها و خالد واقف جنب طلال
    طلال:هممم ليه ما رحت غرفتك
    خالد:تعال العب معي
    طلال ضحك:طيب روح وانا اجيك
    خالد راح بفرح لغرفته وهو يقول:هيييييههه
    طلال ناظر فهد بمعنى مـن
    فهد تذكر وجود جينار و قال:ايوه الخادمه حـقتي
    جينار حست بالاهانه
    فهد:بنت تعالي وراي اوديك لغرفه فاضيه للخدم
    جينار مشت وراه و دخلت الغرفه
    كانت باخر دور و اخر دور اقلبه للخدامات طبعا بس غرف نوم
    كانت الغرفه جميله الا انها مالت خدم
    فهد غمز لها:احلام سعيده
    سكر الباب خلفه و نزل لتحت
    طلال:فهد تتوقع احنا نعطي رنا و خالد تعويضهم عن ابوي
    فهد نزل راسه بضيق:مـا اعرف
    غير السالفه وقال بهدوء:امشي امشي روح لخالد الحين يسوي فيها زعلان لان سحبت عليه وانا بروح لرنا
    طلال ابتسم و راح لغرفة خالد
    و فهد مشى بيروح لغرفة رنـا و قابلته اخته لمـار ببتسامه :متى جيت
    فهد:تو مـن شوي ، روحي خمدي بسك سهر بكره وراك مدرسه
    لمار:هوووف ياذا المدرسه ليتني مثل رنا بزره طول الصباح نايمه
    فهد:ما تدرين اني ابتلش بهالثنين خويلد و رنـووه ، متى بس تقوم امي بالسلامه
    لمار لمعت عيونه:الله يشفيها
    مشت عنه ودخلت غرفتها نامت و هي تـبكي
    ..
    بقلمي/الهنوف @v_rwaiat

  • @v_rwaiat
    عـضـو
    • Jul 2017
    • 34

    #2
    رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

    [٢]

    دخـل لغرفة رنـا و شافها جالسه تتابع
    فهد طفى التي ڤي:حبيبي رنا يلا نـامي عشان بكرهه اوديك عند اصدقاء تتعرفين عليهم و يصيرون اصدقائك
    رنا:جد فهد ..
    فهد:ايوه حبيبي يلا نـامي
    راحت رنا على سريرها و فهد قطاها و شغل الابجوره و طفى الانوار
    راح لغرفة خالد الي صادر منها الصراخ
    فهد:هووووو هييييييه
    لفو طلال و خالد
    طلال؛تعال العب معنا
    فهد:طلالل تكفى مو المسؤوليه تقطها علي بروحي قووم وراك جامعههه وانت نام وراك مدرسه
    خالد:لا بعد شوي .. انا خلاص كبرت دخلت المدرسه المفروض ما تتحكم فيني
    فهد:بسرعههه خويلد على سريرك و انت اطلع عنه
    خالد قام و طفى التي ڤي و راح على سريره
    طلال طفى النور و فهد سكر الباب
    فهد:يلا نام انت الثاني
    طلال:هففف فهد تتذكـر على ايام ابوي ما كان عايش ، ليت الايام ترجع لو لحضهه
    فهد ابتسم بألم:يلا يلا ادعي له بالرحمه وروح اخمد
    طلال مشى لغرفته و فهد راح لغرفته اخذ له شور ثم لبس بجامه خفيفه
    شغل التكيف و سكر الباب و طلع لفوق
    درعم لغرفة جينار و جلس على الكنب
    جينار طلعت من دورة المياه و كانت لابسه بجامه كانت بشورت لين نصف الفخذ و بلوزه بدون اكمام
    شهقت بخوف وتراجعت خطوات لورا و سحبت عبايتها و لبستها:انتتت كييف تدخل بدون استأذان
    فهد:لان اعتقد بكره بتكونين زوجتي
    جينار:ماا ابييي ازوججككك متخلللف
    فهد:ذا الكلام قوليه قبال الشيخ بكره لجل ادفنك وانتي حيه
    جينار بلعت ريقها
    فهد ابتسم وو قام فسخ جينار عبايتها:اعتقد قلت بتصيرين زوجتي يعني ما له داعي العبايه و الحجاب
    جينار:قلت بتصيرين مـا بعد اصير
    فهد كمل كلامه بعدم اهتمام لها:وعلى فكره خداماتنا ما يلبسون حجاب
    جينار:وان صرت حرم لك اخوك يضل موجوود
    فهد:احنا عليتـنا عـادي
    جينار طنشته و صدت عنه وهي تلبس عبايتها و تلبس شيلتها:لا صرت ملك لك قول ليا مو لازم تتحجبين عن اخوي تمام
    فهد ابتسم:والله بكره ارويك الويل
    ضحك بسخريه ونزل لغرفته
    وهي تنهدت بضيق و و قفلت الباب عليها و نـامت
    '
    بقلمي

    تعليق

    • @v_rwaiat
      عـضـو
      • Jul 2017
      • 34

      #3
      رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

      [٤]

      صباح يوم جديد
      على طاولة الطعام
      فهد:طلال متى تبدي محاضرتك
      طلال:ايوه صح ذكرتني انا اليوم على طول بطلع من الجامعه و بروح للبحرين مع ربعي و تقريبا نضل لي نهاية الويكند
      فهد:امم زين ما قلت لي متى محاضرتك
      طلال:ثمان بس انا بطلع من الحين بنتمشى انا وربعي
      لمار:فهد اليوم انا لا تنتظرني على الغداء بنام ببيت جدي كـلنا البنـات و بمر اخذ رنووه
      فهد:تمـام و خويلد مو رايح مكان
      طلال ضحك:شكلك تبي الفكه مننا لا ابشرك خالد باخذه معي للبحرين
      فهد ضحك
      طلال قام و طلع متوجه لربعه بالكورنيش
      و لمار و خالد و رنا طلعو للسواق
      فهد قام ينادي الخدم و اعطاهم اجازه و كلهم طلعو و بقى بهالقصر هـو و جينار
      فهد اتصل على الشيخ و قال له ان هو قريب
      راح لجينار و دق الباب كثير لكن البنت نايمه
      راح لغرفته و اخذ المفتاح و فتحه
      شافها نايمههه:جيناااار
      جينار فزت بخوف:بسم الله .. مجنووون انتت
      ناظرت للجها الي يطالعها و شافت بطنها يبين عدلتها و قطت جسمها بالبطانيه:اطلع بره
      فهد:تمام الشيخ جاي الحين خمس دقايق ما شفتك بالدور الارضي موتك على يدي
      طلع و سكرت الباب بفجع
      و راحت توضت و صلت الفجر و راحت لبست على السريع جينز و بلوزه فضفاض
      رفعت شعرها ذيل حصان و نزلت لتحت
      شافته بكامل كشخته لابس ثوب و شماغ و ريحة عطره الفخم مره جميله
      قلبها قام يرقع بخوف وهو رمقها بنظره و طلع للشيخ و هي جلست في الصاله و ضامه المخده برجفه
      ~عند فهد~
      شهدو له ربعه المقربين و موصيهم ما يطلع
      بعد ما عقدو و خلصو و طلعو كلهم
      دخل في الصاله و شافها ترجف و مغمضه عيونها
      رفعها له و قربها من صدره تأمل بوجها الطفولي الجاذب
      جينار:ابعـد عـني
      فهد ما قدر يقاوم جمالها و قربها من وجها
      جينار بعدته بقوه و ركضت لفوق وهي تبكي
      تنهد و جلس على الكنب"طلعـت صـاروخ تفتن ، يالله مـا اتهور و اعلن الزواج"
      طلع لفوق و شافها تبكـي
      فهد:قومـي مـعي نـروح للمشفى
      جينار:خييير ليييش انااااا موووو مجنووونهه
      فهد:بلا مجنونه ، انا بروح لامي بودعها و بنسافر
      جينار:مو على الاساس انـا خدامتك و زوجتك بالسر
      فهد؛لا هههههه تحسبين بعلن هالزواج ي بنـت الفقر
      جينار ناظرته بحـده:منيب رايحه و سو الي تبي تسويه ، ولد الحـرام
      فهد عيونه حمرت بسرعه و اعطاها كف بكل ما يملك من قوه
      وكف بعده كف ، كانت تحاول تبعد جسمه الثقبل عن جسمها الصغير بس فجأه استسلمت بتعب ضربهه مره قوي وكل شوي يقوى اكثر
      بعد عنها لمن شافها فقدت وعيها
      و قفل عليها الباب و ما خلا لها مفتاح
      طلع لغرفته يبدل ثوبه الي صار فيه دم محل ما ضربها
      مسك فونه و حـجز له فندق
      راح للمشفى لامـه
      '
      بقلمي
      رايكم كبداية

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #4
        رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

        ما شاء الله بداية رائعة ومشوقة كثير اتمنى ما توقفي وتكملي لأخر الرواية متابعين معاك ان شاء الله يسعدك ربي

        تعليق

        • الحره
          عـضـو
          • Dec 2016
          • 13

          #5
          رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

          موفقه
          اتمنى تخلصي الروايه

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            #6
            رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها


            رووووعه استمري يا عسل

            تعليق

            • @v_rwaiat
              عـضـو
              • Jul 2017
              • 34

              #7
              رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

              البارت الخامس

              طلع لغرفته يبدل ثوبه الي صار فيه دم محل ما ضربها
              مسك فونه و حـجز له فندق
              راح للمشفى لامـه
              في المشفى
              عند ام فهد
              فهد شـاف امـه و حب راسها:كيفك يـمه
              تمردت دمعته بنزول وحب يدهه
              ليه ما كنت معها بالحادث
              ليه مو انا الي بغيبوبه مو هـي
              قال بألم:امـي مـتى تـقومـين يلا عـاد كفاك نوم بهالفراش خمس شهور ما كفتك يلا قومي رنا و خلود مشتاقين لك و لمار ما تنام الا وهي تبكي
              يمـا يلا قـومـي تـكفين
              حب راسها:يمـا انـا بروح للريـاض ابي ارجع اشوفـك صاحيه
              اكمل ببتسامه:أمرآة القصر لـازم تكون موجوده
              حـب راسها:يلا سلام
              طلع للخارج و ركب سيارته وتوجه للقصر
              جهز مـلابسه و راح لها
              من شافته ضمت المخده بخـوف
              قرب منها و شدها من شعرها بقوه:تـدرين بكلمـتك ذي المفروض مو بس اضربك المفروض امـوتك
              جينار دموعها نـزلو و تناظره بعتذار
              كبريائها مو مخليها تنطق له العتذار
              فهد ترك شعرها بعنف:اخـلصي لبسي عبايتـك و نـزلـي لتـحت احتريك بالسياره
              جينار قامت من امامه وهي تعرج بسبب ضربه على جسمها بالكامل
              لبست عبايتها و تحجبت و لبست لثمتها
              مشت من امامه وهي تعرج بألم
              مسكها و سندها عليه بحيث تقدر تمشي
              فتح لها باب السياره و سكره
              ثم ركب هو و مشى متوجه لمحطة البانزين
              حط سيارته تعبي بانزين وراح للبقاله و شرا اكل و مشروبات له و لجينار
              طلع و ركب سيارته و مشى
              شافها ماسـكه يـدهـا بألـم
              فهد مرر يده على يدها
              جينار سحبت يدها بسرعه
              وقف فهد عند احد الاشارات و اخذ كيسه من ورا كان فيها اكـل و غير مفاتيحه و فونه الثاني!!!
              جينـار:ءءء ولد انـءـا اسـفـءءـه مـهما تغلط مـا كان لازم اقول كـذا ءءاءسـءءـفه
              فهد ناظرها ببرود و طلع فونه:اتوقع لي اسم
              جينار صدت:ليه انـا اعرفك ولا تعرفني
              فهد:اسـمـي فهد ، اتوقع امس مرويك بطاقتي
              جينار:تدري المجانين ينسون بسرعه
              فهد ضحك:اممم زين عرفتي انك مجنونه
              طلع له زجاره و فتح النوافذ و شغلها
              جينار ناظرت يدها و شافت الوشم الصغير:ففـ فـهد ممكن الولاعه
              فهد:المـجانـين ما نعطيهم ولاعات
              جينار:لا ابحرق الوشم الي حطته فيني امـي
              فهد اعطاها بعدم اهتمام:لانـك مـجنونه خذي ما هوب مسؤول بالي بيصير بيدك
              جينار شغلتها و حطتها على يدها و غمضت عيونها بألم
              بدت يدها تحترك و جلدها يتنفخ
              و الوشم شبه راح و يدها جزء صغير محترقه
              فهد:بالله ما تألمك
              جينار تحس الالم حرق قلبها:اهم شي ما يكون علي شي حق كـفار
              و ذكـرا اليمه مـامـا مـليارديرا اجنبيه و كـمان بابا مـليارديـر و رجل اعمـال كـبير لـكن بعد وفاته امـي خلتي اسجل كـل الي مسميه ابوي بسمي بسمها حتى اسهمي خلتي اسميها بأسمها
              فهد:و بعدين؟!
              جينار:باعت كـل شي هـنا و حتى القصر الي كـنت فيه غير الاراضي و العمارات و تركتني و رجعت لبلدها و نـست انـها خـلت يتيمـه خـلفها خلتني على الحديدهه و مـا خافت على بنـت مـا تجاوزت سبعة عشر مـن عمرها ، تركتني ولا كـاني بنـتـهـا اللهم بس شرت شقه و قبل ما اعرف عن الي كانت تسويه قـالت ان عندهـا شغل و بعدها بنفس اليوم قالت لي انها بطياره متوجهه لبلدها .. كـل ما اتصل عليها تعطيني مغلق او مشغول او ما ترد بالاساس تعبت و فقدت الامـل و عتبرتها مـيتـه مـثل مـا مات ابوي
              لـكن ابوي لا يزال عايش جوات هالقلب
              فهد نـاظرها معقولهه هالبنت داخلها كـذا يحس وده ينزل من السياره و يضمها و يقول لها لا تكتمين بداخلك و طلعي كـل الي داخـلك فيني و ابكي بحضني لين ترتاحين
              بس عاجـز
              فهد مسك يدها و وقف سيارته على جنب
              نـزل و فتح الباب
              ناظرته و عيونها تلمع ناظرته بستفهام:شنو فيك نزلت
              فهد اخذها و ضمها بقوه:ابكـي لا تكتمين
              جينار:ما فيني ابكي ، وراك على وش ابكي
              فهد حط عينه بعينها:دموعك برموشك ترا يألم ابكـي
              جينار خنقتها العبره و دفنت راسها بصدره و شدته بقوه من تيشيرته و بكت مثل الطفله بحضن ابوها
              شدها له اكثر و مسح على راسها بحـنـان
              جينار بعد خمس دقايق بعدت وهو مسح دموعها بحـنان
              جينار:شفقه؟!
              فهد:ابد ، فيك طفله مهما تفعلين ملامحك البريئه و صوتك الناعم الطفولي كل شي فيك بيبي
              جينـار نـزلت راسها و رجعت للخلف
              وهو قام و راح ركب محله و اكـمل طريقه

              بقلمي

              تعليق

              • @v_rwaiat
                عـضـو
                • Jul 2017
                • 34

                #8
                رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

                البارت السادس

                الساعه ٢ العصر
                بعد مرور ثلاث ساعات وصلو للرياض
                في الفندق بالتحديد جناح فهد
                كان متعمد انه ما ياخذ غرفه ثانيه
                كانت نعسانه وهو نعسان
                ارتمى على السرير و ناظرها:ما بجين تنامين
                جينار:لا بنـام على الكنبه
                فهد:امم تمام اجل انا اجيك
                جينار جمدت و هو انسدح و سحبها له
                كانت تحس بدقات قلبه و هو يحس بدقات قلبها المتسارعه و غير منتظمه بسبب توترها
                فهد:صحيني اذ جلستـي
                جينار بقلبها (هذا اذا جـانـي نـوم اصلا)
                فهد:سمعتي
                جينار:اا ااا ايوه
                '
                '
                في الشرقيه
                في قصر الجد
                طبعا ما كان في القصر سوا رنـا و لمـار و الجـد البنـات ما بعد يجون
                الجد:لمـار متى تطلع نتايجكم
                لمار:اووو يا جدييي تكفىى لا تذكرنيي مرهه خايفهه وكل ما اذكر و بطني يألمني
                الجده:شدعوه انا اللي اعرفه انك ممتازه على قولتكم دفرهه
                لمار ضحكت:بس تدرين يا جده ثنويي ما ينلعب مثل مـتوسط
                الجد:لا لا اكيد حفيدتي جيب زين
                رنـا:جدوو
                الجد:عيوني ي حلوتي
                رنا:انا بعد ابي اروح المدرسه
                لمار:بتندميين يا وخيتي
                دخلت اخت لمار
                ريم و بيدها ولدها المولود:سلااام
                لمار و رنا ركضو لها
                لمار سحبت ولد اختها و جلست تبوس فيه
                ريم ضمت اختها رنا:شوفييي رنا احسن منك اانتي حتى سلام ما سلمتي انا خلاص ما بجيكم
                لمار:طاح حظك من قال نبيك احنا ، نبي ولدك ولا انتي خلك مع زوجك مؤيد ايوووديي حبييبييي
                ريم ضحكت بخجل و راحت سلمت على جدها و جدتها
                دخل مؤيد و سلم على جدهه و جدته و جلس جنب ريم:لمار تكفييين شوي شوي على ولدي
                لمار:يمهه يمهه يدنننن هالفنلا ذا
                البيبي صار يبكي
                لمار:لااااا لااا يا قلبييي ولله خلاص ما عاد اقرص خدودك
                ريم قامت و اخذت ولدها:يا مـجرمه
                جلست جنب مؤيد و مؤيد اخذ ولده منها و يلعبه
                الجد:هالولد مسكين معلعلينـه
                الجده:يا ولد اهجد ترا الولد ما يفهم شي
                مؤيد:اكبببر يا ولد اكبر
                ريم ضحكت

                تعليق

                • @v_rwaiat
                  عـضـو
                  • Jul 2017
                  • 34

                  #9
                  رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

                  البارت السابع

                  رنا:وين طلال ابي حواوهه
                  لمار:اننن اءءء اءءء راح اخذ خالد و ما اخذك
                  رنا:لا تقولين لي بذرهه انتيي بذره "بذره=بزره"
                  ريم:لماار حرام علليكك ، الا وين اخواني صج
                  لمار:طليل و خويلد راحو للبحرين و فهيد تو من شوي راسل لي رساله بيروح للرياض ثلاث شهور و يمكن يطول
                  ريم:عاد بتستانسين انتي و اخوانـك بتسهروون و
                  لمار قاطعتها:لا تستانسين موصي طلال
                  ريم:طليل من طقتكم
                  طلال دخل وهو يقول بصوت عالي:سمعت اسمي يا منافقين
                  سلم على جده و جدته و جلس جنب مؤيد
                  لمار:وين ما رحت البحرين
                  طلال:هونا واحد من ربعي سوا حادث و تعب و قلنا لمى يتشافى نروح سوى
                  دخل خالد وهو يلعب كره راح للجد و حب راسهه و حب راس الجده
                  رنا ركضت لخالد و طلعو في الحديقه يلعبون كره
                  طلال:لـمار ذاكرتي عليك يوم الاحد اختبار
                  لمار تمثل البكيه:ااااااا امووووت انا ولااا اموووت يقووول لك الخمييس ونييس
                  طلال ضحك:ذاكري احسن لك ..
                  لمار:يذا الييل ، ليش اخوانيي مو زي مؤيد و مهند ههههه اههه لييييش
                  طلال:حاضر على امرك مؤيد راعي مقالب و مهند راعي مزاج متقلب شوفينه يضحك معك بعد ساعه متهاوشه مـعه
                  مؤيد ضحـك:اسكت لا تطريه الحين يجي
                  طلال ضحك:يوووو مؤيد بس اشوفكم مع بعضما انسى هوشتكم في اليخت
                  مؤيد ضحك:المشكله اليخت ضيق صاير عند مهند و رماني معاه بالبحر نتهاوش
                  طلال:تدري يحب المغامره
                  رن فون مؤيد:لو طارين مليون احسن اتصل
                  رد:هلووو مهـند
                  مهند بعصبيه:ويييييين بلووووزتيي
                  مؤيد ضحك:شنو يعرفني انـا
                  مهند:اووووففف والله بذبحك لا شفتها عندك
                  مؤيد:مهند حبيبي تعال بيت جـدي
                  مهند:اممم مـن هناك
                  مؤيد؛اليوم الجمعه بيت جدي يعني اكيد كلهم
                  مهند:تمام توأمي المختلف
                  مؤيد:يلا باي
                  سكر

                  بقلمي

                  تعليق

                  • @v_rwaiat
                    عـضـو
                    • Jul 2017
                    • 34

                    #10
                    رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

                    البارت الثامن

                    في الرياض الساعه ٦ المغرب
                    فتح عيونه ببطئ و شافها نايمه و راسها على صدره
                    و شعرها مقطي وجها الطفولي
                    عدل نفسه و هي فتحت عيونها بهدوء بعدت بسرعه اول ما حست على نفسها(يالله كيييف نمتت اناا ، اصلا كييييف جاني النوم )
                    فهد جلس و تثاوب رجع شعره للخلف و قام دخل دورة المياه و توضا ثم صلا
                    وهي دخلت من بعده و صلت
                    بعد ما خلص صلاه انسدح على السرير وتثاوب
                    خلصت صلاه و شالت سجاده
                    و فسخت عبايتها وحجابها
                    مشت و جلست على الكـنب
                    رن فونها و استغربت من زمان ما احد اتصل عليها من مـات ابوها
                    شافت الرقم دولي عقدت حواجبها و رفعته بس سكتت
                    ***^:الوو
                    غمضت عينها و نزلت فونها و قفلته
                    دقات قلبها صارت سريعه و دموعها بدت تنزل بصمت
                    مسحتها بسرعه وتحاول تنسى
                    قامت و فتحت شنطتها طلعت الفير و الاستشوار
                    و طلعت لها روب حمام و مـلابس
                    دخلت و عبت البانيو مويه دافيه
                    تعبى و سكرت الماي و كان فيه رقوه
                    دخلت فيه وغمضت عينها
                    و الصوت يتردد في مسامعها شهقت بألم و دموعها بدت تنزل
                    فهد حس بصوت صدر من دورة المياه دق الباب بهدوء:جـينار
                    جينار مسحت دموعها و قامت بسرعه اخذت لها شور على السريع و لفت الروب عليها و طلعت
                    فهد:ايش فيك
                    جينار:ما فيني شي ، فهد ممكن تطلع للصاله ابي ابدل
                    فهد جلس على السرير
                    جينار انقهرت و صدت اخذت ملابسها و راحت لغرفة التبديل كانت مكشوفهه من كذا ما كانت تبيه موجود
                    خلت الروب عليها و صدت و لبست جينزها و توهقت بالبلوزه لفت له و شافته يناظرها

                    '
                    '
                    بقلمي
                    تفاعلوو

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...