رواية (هل الصدف ام الاقدار جمعتنا ؟؟) بقلمي /قلوب حانيه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • قلوب حانيه
    عـضـو فعال
    • Jul 2017
    • 55
    • اكتشف نفسك وركز على نفسك قبل الاخرين

    رواية (هل الصدف ام الاقدار جمعتنا ؟؟) بقلمي /قلوب حانيه

    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    قررت اليوم انزل اول رواياتي على الانترنت كتبت الكثير من الروايات والقصص للكن بنظري هذه الافضل
    اوقات الرواية راح تكون محدده بنهاية البارت الاول وان شاء الله. تعجبكم



    ...... لا اعرف بأن قلمي قادر على التأليف والكتابية ولاكن وجدت طريقة للتعبير والاستمتاع وهي كتاباتي اجل كتاباتي
    الروايات والاشعار هذا هو طريقي منذ صغري الى الان .......)



    .......البااااااااااااااااااارت الااااااااااااااول ........................

    بقلمي هذا اكتب رواياتي بقلمي هذا اكاب بسم الله لأسمي وابدأ بالكتابة بكتابة عالم خيالي نعم خيالي وعالمي الخاص الذي اهرب اليه
    بعيده عن واقعي واقعي المر .....رمبا لا اتقن الحروف ولا المداخل المخارج رمبا لا اتقن التعبير لاكنني اعرف ما اكتب
    ...قلوب حانيه





    كانت تنزل من درج بيتها او لنقول قصرها لأن جناحا واحد من اجنحة قليلا عليه بيت كانت مبتسمة على حياتها رغم حزنها على وفاه والدتها الفرنسية الا انها تعلمت درسا بان تبتسم باي حالة حاولت نسيان زوجة ابيها التي لا ترحم حتى. نملة نزلت تنظر في مرأة مدخل القصر الفخم والجميل كانت ابتسامتها جذابة كانت تبدو بالعشرينات الا انها ابنة الثامنة عشر كانت تتأمل عيونها الواسعة التي تلمع وسط لونها الازرق البراق الذي ورثت لونه من امها وشفاتها المملؤة الوردية وخدودها الوردية التي تزيد تورد من خجلها الزائد ركزت اكثر على فساتها الاحمر الضيق من عند الخصر والواسع من تحت الخصر والملي بالكرستالات والورود السوداء وشعرها الطويل الملفوف الي اخره الذي لونه اسود سواد الليل ابتسمت وارتد عباتها المليئة بالكرستالات الثمينة ووضعت النقاب بشكل عشوائي وخرجت خارج القصر

    بينما هو الانيق الساحر كان يلبس ساعة الفاخرة التي تبدو من شكلها علي غنى صاحبها ابتسم ابتسامة الغرور وقال بصوت منخفض راح اخلي نص بنات مصر يخقون علي ويعجبون بيه لاني طلال بن عبدالله ال... نزل لغرفة الطعام للفطور ابتسم لاخته الجميلة لاكن يبقى هو الاجذب ابتسامة حنان وقبل يد امه الحنونة من بعد وفاه ابيه بحادث سيارة واصيبت امه بشلل نصفي لا علاج له تألم قليلا عندما تذكر ذكره ابوه

    توجه كل منهما الي المطار ليقلعاه الى مصر للدراسة كانت جالسة بمقعد الامامي له في درجة رجال الاعمال جائت المضيفة وبكل سعادة ابتسمت لها
    المضيفة : Good morning ms Noor (صباح الخير يا آنسة نور )
    نور وبإبتسامة :Good morning dear (صباح الخير عزيزتي )
    المضيفة :do you need some thing ms (هل تحتاجين الى شيء يا آنسة)
    نور :yes may you give me some of orange juice ( نعن هل لو يمكن بقليل من عصير البرتقال )
    المضيفة :sure ms (بالطبع يا آنسة )
    شكرت نور المضيفة وتوجهت المضيفة للمقعد الامامي

    نهية البارت
    اعرف بأنه قليل لاكن هذه مجرد بداية وغدا بإذن الله سأنشر البقية
    واتمنى من المسئول او المسئولة الموافقة على نشري لروايتي الاولى ومل تفاعل معكم
    اسفة للإطالة
    اختكم :قلوب حانية .
  • قلوب حانيه
    عـضـو فعال
    • Jul 2017
    • 55
    • اكتشف نفسك وركز على نفسك قبل الاخرين

    #2
    رد: رواية (هل الصدف ام الاقدار جمعتنا ؟؟) بقلمي /قلوب حانيه

    السلام عليكم
    كيفكم
    ساعه كماله البارتي الأول تكون موجوده راح اكتبها على السريع
    ____________________________________________
    تمتمت ببعض الكلام تصنع بأن لا أحد سمعها لامنه سمعها
    نور بصوت منخفض : الحمدالله بخلص الحين من زوجه ابوي اشوى انها ما اكتشفت فكره سفر (دمعت عيونهاعلى فقدانها لبلده الحبيب السعودية)
    ابتسم على حالها
    المضيف اللبنانيه :مسيو طلال بدك شي
    طلال بغرور : لا ما ابغا شي
    المضيفة : تمام مسيو إذا بدك شي ناديني باسمي نانا
    طلال ابتسم بغرور قال : روحي وانا قال نانا قال
    نور إلى عصبت على غروره بصوت سمعوا :يطالع الآدمي وبعدين يتمسخر عليها جد يفكر حالو أمير
    ابتسم وبسخريه ليبين لها انو سمعها :هههههه
    نور إلى سمعتو وبنفسها:"الله يستر وربي مالي خلق تتمسك مع هل المغرور احسن خليني انشاء وأحقرو"
    وفعلا غفت وحسن الا على صوته القوى إلى يدل على مكانتو
    طلال :فهد فهد وينك ابي انزل اروح ارتاح
    فهد مساعده : ظالم عمرك احنا اسامينا لتفضى الطياره لتفادي المشاكل بس بنت الاميره لسا نايمه وما حبينا نزعجها
    طلال:ومين هذي بنت الأمير يا فهد بيك
    فهد يحاول يهدي : طال عمرك هذي الاميره نور بنت فيصل آل....
    ابتسم طلال على اسم فيصل عدوه اللدود
    طلال وصوته الجمهوري : بسرعه صحوها
    وووووووووووووستوب
    (نتعرف على بطلنا وبطلاتنا)

    نور الهدى : فتاه شقراء عيونها الزرق الكبار ورموزها الكثيفه السود وشعرها الأسود الطويل لين خصرها
    تكره الرجال بسبب موقف حصولها وهي بالمتوسط <<بعدين تعرفو>>
    هاديه وبنفس الوقت لسانها اطول منها تحب تقلد العربيات لأنها تضل دلعها رباني وهي بنت الأمير ورئيس الوزراء فصيل ال... << بالروايه ها >>

    طلال بطلنا :قوي وله هيبته وكل البنات معجبين بيه حتى النور إلى تكره الرجال بسبب انو مزيون << ما اعرف اوصف أشكال الرجال راح اكتفي بكلمه مزيون خخخ >>
    عنده ثلاث خوات وآخين من ابوه
    خواته
    1: ساره عمرها (٢٩) سنه وهي متزوجه ابن خالتها عندها بنت اسمها توليب عمرها (٤) سنين بنتها تشبه طلال بشكل فائق
    2 :دانا عمرها (٢٥) سنه

    3:رنا آخر عقود عمرها ١٨ سنه دلوعه اخوها وهي صديقه نور الروح بالروح واكره ما عندها تتكلم عن البنات عشان كذا اخوها طلال ما يعرف نور

    اما إخوانه راح تعرفون عنهم اثناء الروايه
    _____________________-_-_-_-_-_+_-_________-----
    صحت على صوته المزعج بالنسبه الها ناظرت فستانها إلى سأحاول عشان تلبس لبس محتشمة وتصلح العبايه
    ابتسمت ورفعت عينها والتقت عينها بعيون طلال إلى كان مفهي بجمالها
    طلال كان مفهي بجمالها
    اما نور كان مصدومه ومو مستوعبه انو هذا طلال بن عبدالله آل....
    فهد إلى حب يربط الجو : احد احم طال عمرك السياره جاهزه احم
    طلال المفهي: ها ايه وابعد عينه عن نور وبنفسها " أهدى يا قلبي هي موارد حرمه تشوفها انت شفت أشكال وألوان" قطع تفكيره صوت مساعده فهد :استاذ طلال يلا مشينا
    اما نور بنفسها " شفيك نور انت شايفتو كثير عند آنا والتلفزيون ليش مصدومه" : احم سونيا سونيا وينك
    سونيا جت تركض : آنسه نور اسفه تأخرت نادييتيني
    نور وبصوت عالي بعد ما شالت فستانها وحطت بكيس زارا : السواق جاهز
    سونيا بسرعه ردت : اي آنسه
    سحبت نور شنتها العسكريه الأنيق البدويه
    والتفت للوراء وبكل ثقه وبإبتسامه :عن اذنك إستاذ طلال
    ولفت دون سماع ردو وغير منتبه لأسوأ تعالى من الذهب الرفيع إلى نقش علىها حرقها وحرف صديقتها وتوأمها رنا
    نزلت من الطياره وتوجهت على ولكن للسياره وجلست
    _____________________123_________
    وهيك اكون خلصت البارتي الأول ادري انو قليل لاكن ما في تفاعل ابغى تفاعل بليز
    وان شاء الله بكره راح اكمل البارتي الثاني ووعد يكون بارت طويل وواحد
    وراح انزلوا الساعه5او 6 بتوقيت مكه المكرمه
    واسقه طولت عليكم
    قلوب حانيه

    تعليق

    • قلوب حانيه
      عـضـو فعال
      • Jul 2017
      • 55
      • اكتشف نفسك وركز على نفسك قبل الاخرين

      #3
      رد: رواية (هل الصدف ام الاقدار جمعتنا ؟؟) بقلمي /قلوب حانيه

      السلام عليكم
      كيف حالكم احبائي القراء
      الحين بنزل البارت الثاني ومثل ما وعدتكم راح يكون طويل
      _________________________||||||||||||_____________________|||||||||||||||______________
      السةاق عادل بالمصري : صباح الخير آنسة نور مصر منورة النهاردة
      نور وبإبتسامة : صباح النور عادل مصر منورة بأهلها


      اما في الوطن الحبيب الممكلمة العربية السعودية

      رنا بحماس :يما تخيلي اليوم نور سافرت بنفس طيارة اخوي طلال بعد رايحة تدرس
      ام طلال : ليه هي مو ثانوي اخر سنة
      رنا بسرعة :اي يما اخذت منحة وواسطة مسكينة بس تبي تسافر
      ام طلال :ايوا الله يوفقها ويحفظها
      ام زياد :ومن هذي نور يا رنا
      رنا بسرعة :هذي روحي وصديقتي العزيزة نور الهدى بنت فيصل ال..
      ام زياد بنفسها "قطيعة وين ما اروح اسمع سيرتها هي وامها الكافرة " و ابتسمت لبنت اختها رنا : ايوا هذي امها كافرة
      رنا :وين خالتي الله يهداك تراها اسلمت قبل ما تموت بكم سنة الله يرحمها
      ان طلال :الله يرحمها كانت خوش حرمة
      ام زياد :وشدراني عبالي كافرة سمعت كذا
      رنا:اصلا ابي ازوجها لواحد من اخواني عشان تعيش معانا (وابتسم) <<تبي تحر خالتها

      تعليق

      • زينة الزينات
        عضو فضي
        • Jul 2017
        • 513
        • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


          https://weamh200.sarahah.com/

        #4
        رد: رواية (هل الصدف ام الاقدار جمعتنا ؟؟) بقلمي /قلوب حانيه

        يعطيكي العافيه
        استمري يا حلوه انا معكي

        تعليق

        • قلوب حانيه
          عـضـو فعال
          • Jul 2017
          • 55
          • اكتشف نفسك وركز على نفسك قبل الاخرين

          #5
          رد: رواية (هل الصدف ام الاقدار جمعتنا ؟؟) بقلمي /قلوب حانيه

          المشاركة الأصلية بواسطة زينة الزينات
          يعطيكي العافيه
          استمري يا حلوه انا معكي
          ويعطيكي العافية ان شاءالله. بكمل وتعجبكم
          قلوب حانية

          تعليق

          • قلوب حانيه
            عـضـو فعال
            • Jul 2017
            • 55
            • اكتشف نفسك وركز على نفسك قبل الاخرين

            #6
            رد: رواية (هل الصدف ام الاقدار جمعتنا ؟؟) بقلمي /قلوب حانيه

            السلام عليكم
            كيفكم
            اسفة ما كملت البارت لسبب انو صار معي مقلب انا اكتب النهاية للبارت سكرت الصفحة ولما رجعتلها لقبت جزء بسيط منشور وعشات هيم قررت بكرا اكملها
            وبعد حبيت اقلكم انو اوقات الرواية اتغيرت وهي كل احد واربعاء وسبت
            بسبب انو عندي شغل ومطرى انو انزل بأوقات محدده وراح يكون كل بارت اطول من الثاني ان شاء الله. ومثل ما قلت بكرا كماله البارت التاني
            دمتم سالمين

            تعليق

            • قلوب حانيه
              عـضـو فعال
              • Jul 2017
              • 55
              • اكتشف نفسك وركز على نفسك قبل الاخرين

              #7
              رد: رواية (هل الصدف ام الاقدار جمعتنا ؟؟) بقلمي /قلوب حانيه

              السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
              كيفكم
              كمال البارت
              _
              آنا بحماس: اصلا ابي لزوجها لواحد من اخواني عشان تعيش معانا
              ام زياد بنفسها :" الله ياخذها هذي وين ما اروح الحريم يحبونها لياليهم اف متى يجي دور داليا" وابتسمت لرنا
              ام زياد : عاد تصدقون يبعث داليا تكمل دراستها في مصر
              ام طلال : ليه ابوها موافق
              ام زياد بغرور وثقه : اكيد يوافق وهو واثق ببنتي <<وهو اصلا ما يفكر يبعث سفره سياحه لحالها هع
              ام طلال :ايه ابعثيها ها على مصر طول ما طلال هناك يدرس عشان يدير باله عليها
              آنا بنفسها " الله يستر منك يا خالتي انت وبنتك"
              وحملوا سواليف وضحك ونظرات ام زبائن وبناتها الحقوده
              وجت اخت طلال دانا لأنها تشتغل بالمستشفى

              اما بالقاهره
              دخل سيارته الفخمه الشارع الفخم والانيق إلى كلو قصور و فلل و أغلب إلى عايشين فيه اجانب غير مصريين
              تأمل القصر إلى قدامه وكان كبير فخم وكبير بالنسبه لله عمته ودخلت سياره سوده من نوع مرسيدس داخل القصر

              اما هي دخلت القصر والتأمل القصر من الخارج والحديث العريضه إلي فيها أكثر من عشر أنواع من الورد
              حست بالحنين لخيولها وخيلها الخاص
              وقبل لا تدخل :سونيا انت ادخلي انا بروح أطل على الاصطبل
              سونيا : حاضر آنسه (ودخلت داخل)
              دخلت وشفت خيلها الهدى إلى أنولد معاها بنفس اليوم
              ركبوا واتهمت بيه بعدين نزلت شمت روائح الورد والجور خصوصا لأنها من عاشقات الجوري
              وابتسمت ووزعت المكان ودخلت داخل القصر
              اتأمل المكان والهدوء ونزلت دمعه حسره على اسمها مع امها والضيوف والاحتفال السنوي والصلاه إلى كانو يصلوا يوميا بالجماعة بالصاله الداخليه
              ركبت اللفت( المصعد)
              دخلت غرفتها وقفت أمام المرايه ناظرت ملابسها وكانت لابسه بلوزه سكريه كم وطويله لحد الركبة وبنطلون أسود عريض وطويل ولفه سوده بمقماش تركي آخره دانتي ابيض في خرز خفيف ذهبي

              اما هو دخل القصر وسلم على عمته وبناتها روئ إلى هي اخته بالرضاعه وتغدا معاهم بعد إصرار عمته
              ام روئ :اقول يما بلاك ما تنام عندنا الليله وبكرا خيرها
              طلال : لا عمتي تسلمين مابي تزعجك بعدين عندي شغل وفلتي وراء شارعكم
              ام روئ: زي ما تبي على راحتك
              روئ :يما انعزمنا بكره
              ام روئ : وين يا بنيتي
              روئ: يما جارتنا الهدى جايه تدرس هنا عزمها المسكينه امها توفت من كم شهر وصديقتي معها بالمدرسه تقول مسكينه ابوها بعد اسبوع من وفاة امها اتزوج وشكلها ظالمه
              ام روئ : الله يرحمها والله الهدى ما تستاهل خلاص بنروح بكره وبالمره نعزيها
              طلال إلى حس انو تفاعل من البنت على الرغم انو ما يعرفها
              طلال : يالله انا اسأذن
              ام روئ: حلفت عليكوا تضل وتربية قهه معايا وضحكت
              طلال : ههه خلاص بعدين اتيسر
              ام روئ يصير خير
              شرب ووقف عشان يمشي سمع روئ جايه و موعدها بعيونها
              رؤى : اهئ اهئ يما الحريق.. من.. القصر ها ايه لا لازم نلحق على البنت
              طلال راح يركض برا وفتح الباب الفله وشاف الدخان يطلع من القصر وراه وباب القصر مفتوح وصوت الفايز والإسعاف جايين


              نرجع ل١٠ دقايق لورا
              بعد ما خلصت اناقتها
              ولبست تنوره سوده لنص الساق وكانت لابسه فوقها.....
              ////////////////////////////////////////////////اقولكم خليه البارت الجاي
              أحداث من البارت الجاي
              ١ /صرخت الهدى ى ى
              مين قائل هذه الصرخي
              ٢/بنفسه انا صحيح ما الوطن بنتي بس انا ابوه واخاف على بنتي لازم اشوفها واسأل عن اخبارها...
              من قائل هذه
              ٣/من هذي طلال
              ومين
              كل هذا راح تعرفونه بالترتيب الجاي وراح يكون يوم السبت انتظروني
              احبكم بالله
              تحياتي
              قلوب حانيه

              تعليق

              • قلوب حانيه
                عـضـو فعال
                • Jul 2017
                • 55
                • اكتشف نفسك وركز على نفسك قبل الاخرين

                #8
                رد: رواية (هل الصدف ام الاقدار جمعتنا ؟؟) بقلمي /قلوب حانيه

                مرحبا بعتذر عن الأخطاء الإملائية لانو عندي أسباب
                اولا : اكتب بسرعه وما راجعت
                ثانيا: جوالي بس يعدل وتعرفون انا اكتب باللهجه العاميه
                ثالثا : البارات الجايه راح اتفحصها قبل النشر ووعد مني لكم
                وانا اسفه مررره اسفه
                قلوب حانيه

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  #9
                  رد: رواية (هل الصدف ام الاقدار جمعتنا ؟؟) بقلمي /قلوب حانيه

                  روعه الله يسعدك
                  ١/طلال هو إللى كان يصارخ باسمها
                  ٢/هذا ابوها خايف عليها بس ليش ما يوطنها
                  ٣/نور الهدى هي إللى تسال مين طلال

                  تعليق

                  • قلوب حانيه
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2017
                    • 55
                    • اكتشف نفسك وركز على نفسك قبل الاخرين

                    #10
                    رد: رواية (هل الصدف ام الاقدار جمعتنا ؟؟) بقلمي /قلوب حانيه

                    المشاركة الأصلية بواسطة زينة الزينات
                    روعه الله يسعدك
                    ١/طلال هو إللى كان يصارخ باسمها
                    ٢/هذا ابوها خايف عليها بس ليش ما يوطنها
                    ٣/نور الهدى هي إللى تسال مين طلال
                    ويسعدك حبيبتي
                    شكرا على متابعة الروايه
                    تقوعاتك فيها الصح وفيها الغلط
                    لاكن تسلمي على توقعاتك الحلوة
                    تحيااتي
                    قلوب حانيه

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...