من منا سهير اليل ومن منا نام على مخمل.؟! بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • وردة مقدسية
    عـضـو
    • Jun 2017
    • 16

    #11
    رد: من منا سهير اليل ومن منا نام على مخمل.؟! بقلمي

    روايتك خيالية كثير
    بس بتجنن انا حبيتها و حبيت الخيال اللي فيها
    اسلوبك رائع ف الطرح
    بس لازم توضحي شوي الرواية يعني اعمار الشخصيات و شو بيقربو لبعض و شخصياتهم
    و كمان نسيتي اشي بسيط انو المطلقة في الها عدة و في هادي العدة مو لازم يشوفها اي رجل اللا المحارم و انتي ما عملتيلها فترة عدة
    و بس

    تعليق

    • وردة مقدسية
      عـضـو
      • Jun 2017
      • 16

      #12
      رد: من منا سهير اليل ومن منا نام على مخمل.؟! بقلمي

      و تسلم اناملك ع الرواية الرائعة
      لا تطولي علينا
      بانتظار التكملة يا حب

      Sent from my SM-G930V using 3bir mobile app

      تعليق

      • الهـنوف
        عـضـو فعال
        • Feb 2017
        • 97
        • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

        #13
        رد: من منا سهير اليل ومن منا نام على مخمل.؟! بقلمي

        انا قلت اني مو عارفهه ان كان للعذراء وقلت لكم انوو انا سامعهه انو ما لها عدهه و مشيت ع كذا

        تعليق

        • الهـنوف
          عـضـو فعال
          • Feb 2017
          • 97
          • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

          #14
          رد: من منا سهير اليل ومن منا نام على مخمل.؟! بقلمي

          [٩]
          ,
          فـي المـجلس بيت ابو سعود
          جـالس ويناظر سعود و يتخيل
          حبيبته و روحه الهنوف بين يدينه
          انقلبت نظرات التأمل الى حـده:ســعـود.!!
          سعود ناظرهه ببرود:كمل قهوتك
          فيصل:منيب جاي لقهوه ، هنوف
          سعود:ايش فيها هـنوف ، طلقتها و ورقتها وصلتها
          ايش بعد
          فيصل:هـي حامل مـنك
          ضحك بسخريه وحـقد:انـا الي براسي سويتهه
          هنوف مهيب حـامـل ، واتوقع خـالي مـا راح يرضا
          تتزوج بنته لانها مـو بسوق التجارهه بيع و شرا
          فيصل احتدت نظراتهه و رمقه بتوعيد للي سواه
          وطـلع مـتوجـه للمعهد
          .
          .
          لـوس انـجلوس ، اليل
          تـوجهت هـي و صاحبتها جود للعائله الامـريكيا
          الي بيعيشون عندها ، راحو متوجهين للعنوان
          ونزلت هي و جود رنو الجرس
          جود:هنوف خايفهه
          الهنوف:اجل انا ايش اقولك متصرقعه من الخوف
          ابوي ما رضا و رحـت هـذا مستقبلي ومستحيل
          اخـلي هالحلم الي تبقى يـهدمونه
          فتح الباب و ناظر لهنوف وهنوف ناظرت له
          وجود تناظر فيهم بصدمه:اخوان
          نواف:لا لا
          هنوف:جوييد عربين وهناك جالسين يخوفونا عايله امريكيا
          ولازم نلتزم بالقوانين
          جود:انطمي
          هنوف:طيب ي التبن
          نواف:تفضلوو
          دخلو البنات وجلسو بالصالهه بعد ما سلمو على ام نـواف
          هنوف كـانت ماسكهه عـبرتها ومكبتهه على نفسها
          ام نواف:جميله جدا
          هنوف نزلت دمعتها و ابتسمت
          جود لفت لها:شفيك مسحي دموعك الله يفشلك توك مفارقه اهلك
          هنوف:It's a lot like my mother
          ام نواف ابتسمت ومسحت على شعرها بحنان
          هنوف طلعت صورة امها الي كانت متصورتها معها يوم كان عمرها
          خـمس سنوات وكـان ابوها مـعهم بالصورهه روتها ام نواف
          و اخذتها ، تأملتها و ابتسمت بألم ، مـعقولهه تمر السنين
          وهالصورهه ترجع بين يدينها
          ام نواف:هـاذي انتي
          الهنوف:ياه
          ام نواف مدتها لها برجفه ثم وجهت نظرها لنواف:على ما يبدو
          البنات متعبات دليهم لجناحهم
          نواف:تـمام هيا هـيا ، قامو البنات و دلاهم نواف على الجناح
          نواف:خابر انكم ربع من كذا خليت الخدم يرتبون لكم جناح ان بغيتوو
          لوحدكم قولو للخدم ويضبطون لـكم جناح ،، وو جناحي هذا هو جنبكم
          بقيتو شيء خـبرونـي ، لان انتو امانه
          جود:والله عيونك الي امانهه في رقبتنا اروح لك فدوهه
          هنوف سحبتها:ءء مشكور ما عليك منها كل يوم تتغزل بخوها
          تلاقي اشتاقت له وقامت تطقطق عليك
          نواف ضحك:ولا يهمها اصير لها اخوها
          هنوف:ءء انتو امريكان كيف تتكلمون لغهه عربيه
          نواف ابتسم:ابوي سعـودي امم وانا خلاص تعودت على الهجهه
          السعوديهه بما اني ما عشت مـعه ولا عشت بالسعوديهه
          لكن امي هي الي علمتني للهجهه الخليجيهه و وو خلتني اتخالط
          مـع عرب ، على الرقم انها امريكيا الا انها تقدس الغهه العربيهه
          وعندها من اساسيات الحياه مثل ما عندكم الغهه الانجليزيه
          مـن اهـم الغات ، ويلا ما اطول عليكم لازم تنامون لجـل بكرهه
          عندكم الجامعهه
          هنوف و جود:تصبح على خير
          ابتسم:تلقون الخير -مشى وتوجه لغرفته ونام-
          ,
          في لوس انجلوس ، اليل الساعه ١٢
          جالسين قبال بعض و يسالفون
          هنوف:جـود اشتقت لفيصل
          جود:لا زلتي تحبينهه!!؟ من بعد شكوكه
          و تكذيبهه لك ، وصدق انـك حـامل وخاينته
          انـتي مـستحيلهه بصراحهه
          هنوف:بس حب من الصغر وش يمـسحـه
          جود:انتي تـذلين نفسك عشانهه!
          حبيبتي الي باعك بيعيه
          هنوف:ابيع روحي ولا قلبي ولا عقلي
          فيصل خاطف لي كـل شي حتى مشاعري
          ما تهجوس الا له ، انـا احبهه ولا زلت احـبهه
          و بمـوت بحـبه
          جود:هـذا عـشق ولا جـنون
          هنوف دفنت وجها بالمخدهه و بكت لين نامت
          جود ناظرت هنوف بحزن ثم نامـت
          ,
          في السعوديه الساعه ١٠ الصباح
          قبال البحر كان موقف سيارته
          وجالس على الثرى:لييش ليش سويت كذا
          ليش تركتها ، ليش تسرعت ، ليش مجنون
          ليششششش لييييش ، راحت من بين ايدينك
          راحت عن عينك ، ضرب الرمـل بقهر ثم قام
          نفض نفسه وركـب سيارته يفرفر مـا يدري
          ويـن يروح وقف اما بيت فخم ثلم لف شاف بيت
          زوجـته -جـوري- عض شفايفه
          ونزل رن الجـرس و طلعت له الخدامه
          فيصل:سلام ، وين جوري
          الخدامه:في يطلع مع ولد خالت هيا
          فيصل:لوحدها
          الخدامه:ماما ام ركان و ركان في سافر ومافي الا هيا
          هنا مع اخت هيا سميه و سستر صغير في سافر
          لدراسه -شرحت له مواقع العايله كانها-
          فيصل:تمام ممكن ادخـل لغرفتها
          الخدامه:مين انتا بئدين بابا ركان في هاوش انا
          فيصل:لا تخافي انـا زوج جوري و ركان صاحبي
          انا فيصل
          الخدامه دخلتهه ودلته على غرفتها و جلس
          على سريرها ومرت ساعه وصار يروح و يجي
          ومرت الساعه الثانيه و صار يتأمل لصورها
          وكتبها و مرت الساعه الثالثه وجاه النـام ونام

          ,
          الساعه ٣ العصر
          دخـلت للقصر وهي فرحانهه طالعهه مع حبها
          فطرت معه و طلعت وتغدت ثم جابها لبيتهم
          وراح ، دخلت لغرفتها وهي مستغربهه من الريحهه
          الرجوليهه ، شافت فيصل نايم على سريرها
          ومبين منزعج ، تنهدت بضيق ثم ابتسمت
          حطت يدها على كتفه:فيصل ، فيصل
          فتح عينه:هنو سكـت وناظر لها فرك عيونه
          ثم تذكر قام بسرعه وتحولت نظراته لحـده:وين كـنتي
          جوري:طط طـالعه مـع صاحبتي
          فيصل جلس:جـد مو حبيب قلبك
          جوري:خير!!! على كيفك تألف
          فيصل بعصبيه:جـاوبيني على قد السؤال
          جوري:احترمم نفسكك ، انا مو اليي حبيتها هنوف
          الي خانتك وتحط حرة خيانتها و وساختها فيـني
          واذ هـي بنـت كـافـ
          قاطعها بكف:هنوف اشرف مـنكك هنوووف مااا خانتنييي
          مـععع حـددد ، شدها من شعرها:عسى تهنيتي مع ولد خالتك
          جوري:مرهه بس لما شفت وجهك الاقشر تعكر مزاجي
          روح طارد ورا حبيبتك تراها ما سافرت مـنيه و الطريق
          رايحـهه لجل تـخونـك وتطلع مع شـباب مو بعيدهه
          شدها بقوه و صار يعطيها كف ورا كف:هنوووووف اشررررف
          مـنننككك ، انـتيي طالقق طالقق طاااالقق
          طلع وركـب سيارتهه ضرب الدركسون بعصبيه و صرخ:احبههاااا
          اناا مجنووون انااا اهى كفايهه يا قدر لعـب كـفااايه
          تـعبنا والله تعبنا ، اول مـرهه يحـس بهالضعف ، اول مرهه يحس
          بالندم اول مـرهه يحـس انهه بدون هنوف ما هو ولا شي
          مشى وتوجه للقصر وهو يحس بضيقهه بصدرهه
          دخل لجناحهه و فتح درجهه و طلع رقم جود صاحبة هنوف
          و اتصل عليها ، طبعا الرقم ماخذهه من جود على ايام
          ما كانت تعبانهه و بالمشفى و جود ناوبت لهنوف
          المهم دقايق وردت
          فيصل ببحه:الوو!!
          جود:من
          فيصل:انا فيصل
          جود:مغيرهه ولد عم هنوف
          فيصل:جـود رسلي لي عنوانكم ، واياك تخبرنين هنوف بأني
          متصل عليك
          جود:مـا كـفاك
          فيصل:بسرعههه رسليي لي العنوان باي
          سكر و ما مرت دقايق الا وصلت له ، حجز بسرعهه للوس انجلوس
          لاسرع طيارهه ، و طيارتهه بكرهه الصباح
          سكر فونه و راح لسريرهه ، اسف يـا هـنوف اسـف



          يوم جـديد
          وصـل فـيصل للوس انجلوس وكان عندهم ليل
          على نهايتهه راح للفندق و ريح كم ساعهه
          على مـا طلعت الشمس و بعدها صلهه
          ثم اخذ له شور و لبس بدلهه و طلع
          ركب لتكسي و اعطاه العنوان و على الطريق باقي نص ساعه
          .
          .
          في قصر ام نواف
          في الجناح كانو جود وهنوف نايمـين
          جود صحت ودخلت دورة المياهه تاخذ لها شور
          تحت
          كان الجرس يرن ، طلع نواف وهو يعدل تيشيرتهه
          فيصل:HI
          نواف:هلا وعليكم السلام
          فيصل ببتسامهه هاديهه:مـمـكن اشوف الهنوف
          نواف:من تكون
          فيصل:ولد عمـها ، مـحتاج اكـلمها بشيء يخصها
          نواف:تمام تفضل
          جلس فيصل ينتظر و نواف وام نواف مـعه
          و الخدامهه راحت تصحيها
          نـزلت جود وناظرت فيصل بصدمهه:انت ايش جابك
          ليييش جيتت ، خـل البنت ترتاح
          فيصل ببرود:جود ارجوك مـا تدخـلين
          نـزلت هنوف ببجامتها الناعمه و شعرها البني المـبعثر
          وقفت وهي تناظر بفيصل و دموعها تنزل بدون احساس
          و فيصل يناظرها بتأمل ، قـام ومشى لها بخطوات ثقيله
          وكانو يناظرونهم بصمت
          فيصل حط يده على كتف هنوف لكن بعدته ورفعت راسها
          نـاظرته:ليييش جييييت خلنييي انساااك تكفىىى
          خلااص انت خذييت كل اليي تبييه عقلييي وروحييي و قلبيي
          واهئ حتى احساسي ما يحس الا فيك و نبضي ما ينبض الا لاجلك
          وعقلي ما يفكر الا فيك ، وروحي اهئ ماتبيي غيرك لكنك موتها بيدينـك
          فيصل روححح خلاااص مو قلت ليا انتهى الي بيننا
          نزل راسهه لها والتقت عينه بعينها:الفرصهه الي تضيع تتكرر
          الله ما يبخل على عبادهه الصادقين ، لكن يرسل لهم رسائل
          حتى ما يعثون في قلوب فاسدا ، وانا لسهه احبك رغم كل شي
          سسببته لك عن غير الحب..!
          هنوف بحدهه من بين دموعها:وانـا اكـرهكك يا فيصل وما تبقى
          الحين لك سوى ذكرياتك ، ارجوك خذها واعطني نفسي
          ورجعني انا ، ارجوك خلاص ابعد وتبقى لك جوري
          صد فيصل عنها وطلع ، وهنوف ركضت لغرفتها وهي تون
          جود طلعت بسرعه ورا فيصل:فيصل
          فيصل لف لها:نعم
          جود:تـكـفى لا تـخسر هنوف ، والله يا فيصل امس
          ما نامت اليل الا وهي تبكي بسبب حبها الشديد لك واشتياقها
          تحضن المخدهه وكأنها جسد تخفف فيه لوعة حنينها
          لك ، تدري انها سجلت صوتك وانت تسولف معها وتقوم تبكي
          و قبل كانت تبتسم وتفرح ، تدري كانت تحط صورتك تحت
          مخدتها عشان تحلم فيك ، تـدري
          فيصل:انـا براضيها بطريقتي الخـاصهه ، ايش اسم جامعتكم
          جود:كاليفورنيا الجنوبية
          فيصل ابتسم و صد عنها ومـشى لسيارتهه وتوجهه للجامعهه
          مـعقولهه غيرت طموحهاا ما همهه بس كل همه يرجعون مثل مـا كـانو

          تعليق

          • الهـنوف
            عـضـو فعال
            • Feb 2017
            • 97
            • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

            #15
            رد: من منا سهير اليل ومن منا نام على مخمل.؟! بقلمي

            [١٠]
            ,
            بعد ما خلصو طلعو وتوجهو للمقهى
            وكان مـليان عـرب و اجـانب يعني نص في نص
            المهم دخلو وكان المكان جدا هادي
            فيصل وقف و ابتسم ونادا مثل الطفل بشوق
            لاسم امه:هــنووف
            هنوف ناظرت له ودمعوو عيونها خلاص ما تقدر
            تكابر اكـثر عن حبها ، مـشت لعنده بخطوات ثقيله
            و ضمتهه بدون احساس وهو بعد ضمها
            اخر مرهه ضمها يوم كانت بعمر ١٠ سنوات
            وكان هو ١٧ سنـهه
            صارت تبكيي وهي شادهه على قميصه
            فيصل:مبروك
            هنوف رفعت راسها له:على ايش
            فيصل:طبعا ما حبيت حبي تنتظر متى يجي اسمها
            وتنقبل ، انقبلتي
            هنوف ضحكت بفرح و شدت عليه:شرشبيل احـبك
            فيصل ضحك:تمام سنفورهه يصير نخلي الفرحهه فرحتين
            هنوف:ايش؟!
            فيصل مد لها الصندوق الاسود المخملي وفيهه دبلتين
            حـقته وحقتها
            ناظرت في الدبلهه ثم فيه ، وجهت نظرها ليدهه ما شافت
            وجود دبلة جوري اخت جود
            هنوف نزلت راسها بخجل
            فيصل:ورا سنفورهه وتنزل راسها و شعرها طويل واختفت ملامح الملاك
            هنوف رفعت راسها له:ايش اسوي اذ انت طويل
            فيصل ضحك ولبسها دبلتها وهي لبستهه ناظر لها بحدهه:اياك
            بمفارقتي
            هنوف:فيصل ودراستي ، وتتوقع ابوي بيرضا
            فيصل:دراستكم تبتدي بعد كـم شهر و انا بكلم
            عمي واقنعههه
            هنوف جلست معهه وجود تاركتهم وجلست لوحدها
            فيصل ببرآه:هنوفي
            هنوف:هممم
            فيصل:مو لو تدرسين بالسعوديهه احسن
            هنوف ضحكت:العب انـا؟؟!
            فيصل:هنوف دراستك بالخارج بدون سند ولا اهل صعبهه
            اذ انا رجال مجربها مـو قادر
            هنوف:ذاا مو مهم اذ اعطوني النتيجهه يصير خير
            فيصل:امم تمام ، قلت لك انقبلتي
            هنوف:ي حبيي انا جايبهه العيد في كل الاسألهه
            تخيل جالسهه ابكي وانا اجاوب ما اتوقع انقبل
            وثاني شي لا تسوي فيها البطل الي جازف لجل حبيبته
            فيصل:وهو تـمام تمام
            هنوف:يلا قوم قوم نطلع بجهز شنطتي لجل ارجع
            على ما يردون عليا
            قامو طلعو وتوجهو للقصر


            كانت ترتب بشنطتها وهو جالس على السرير
            فيصل:شوفي اذ تزوجتك ما فيه شي اسمهه سواق
            ولا سوق ولا ريع ولا طلعات ولا فون
            هنوف:سجـن مهوب زواج
            فيصل:انطقي خل اكمل ، ما فيهه اكل مطاعم الا اذ اشتد
            الوضع ، و السوق و الطلعات كـلها مـعي
            حتى سفراتـك سامعهه
            هنوف:واي؟؟ يعني انـا المجرم الي قضيت عليهه
            وانت ضابط حقي الي يشرف علي بكل حركهه
            فيصل:بالضبط ، انسدح وهو يقول:وكل شي اقولهه صدق
            هنوف:هييييه تتشرط احمد ربك يانوتلا
            فيصل:عاد حضي ما طاح الا مع فنلا
            هنوف:انا اول مرهه اشوف شرشبيل اسمراني
            ولا شعرهه ناعم
            فيصل:وانا اول مرهه اشوف سنافر بيض خبري فيهم
            زرق
            هنوف:سخيف
            فيصل:اممم هنوف شفتي البنات الي هنا والله يخرفنون
            يودون الواحد في داهيه
            هنوف وهي تخفي غيرتها:اووه مره
            فيصل ضحك و غمض عينه
            هنوف:فيييصل!!!! قوم لا تـنام الطيارهه بعد ساعهه
            وانت اذ نمت ما يقعدك شي
            فيصل تجاهلها بتعب وقلبهه النوم ونام بدقايق مثل الطفل
            هنوف عدلت راسه ثم جلست تاكل خرابيط
            رن فونها وكان راشد:هلوووو راشد
            راشد:سيريسلي؟؟!!!! انتي من سمح لك تروحين بدون مـ
            هنوف:تؤ تؤ رويشد اول شي انا اليوم طيارتي لسعوديهه
            وثاني شي شكلي مـا توفقت ما بنقبل وووو
            راشد قاطعها:تدرين حبيب القلب طلق زوجتهه
            هنوف:ومـا الحـب الا الجـنون
            راشد:مشالله حسابك اذ رجعتي -يقلد صوتها- ومـا الحب الا الجنون
            هنوف:يااااي هههههههه بايوووو قلبسس
            سكر وهي رجعت فونها في شنطتها
            راحت لفيصل:فيييصلل ، فيييصلل هييييه بييبيي شرشبييل
            نوتلاااا
            فيصل قام وهنوف قالت بصدمه:اوو واااو قام بسرعهه
            فيصل توجه لدورة المياه و غسل وجهه و شال شنطتها و طلعو
            لتحت ، شافت ام نواف و ضمتها:اي ويلل ميس يوو أ لوت
            ام نواف:ميي توو
            هنوف دمعت عيونها و حبت خدها و طلعت هي وفيصل
            وتوجهو للمطار


            بعد مرور يومـين
            كانو بالمزرعهه كـلهم بدون استثناء
            الجد ، ابو فيصل و ابو عزام و ابو راشد
            و ام سعود ، وعيالهم و لمار و ميار )مؤسسه صارت
            هنوف و فيصل انخطبو رسميي وملكتهم بعد اسبوعين
            المهم كانو الشباب و البنات جالسن مع بعض
            فيصل كان منسدح على رجل عزام وجـالس على
            مـلفهه
            وفهد جنب محمد و عبدالله
            و عزام كان جنب سعود ، طبعا ما حبو يسون مشاكل
            و يوقفون قبال بعض قبال المحاكم وهم اهل وتخترب سمعتهم
            الطيبهه
            و هنوف كانت جنب لمار و ميار و ليان و في وعهود و اشواق ودانهه جنب
            بعـض
            كانو كلهم جالسين على فوناتهم عدا فيصل و سعود
            سعود يفكر ، وفيصل غارق بين الاوراق وهو يتذكر طفولتهه
            وهواشهه مع هنوف ضحك فجأه والكل ناظر لها
            راشد:شفيك
            فيصل:تدري شرشبيل ما يضحك الا بخبث
            لمار:عاد تكفى ما تاكل علينا سنفورهه عههخخ
            فهد:ايوهه ترا نحتاجها
            فيصل:هنوف معهم ولا معي
            هنوف كانت تفكر بخطهه:بيض دجاج و شيمبو ومويهه
            بس لقيتها
            ضحكو كلهم
            فيصل:ناويهه على شيي يبنيهه
            هنوف:ها لا لا ابد بس اشتهيت بيض
            فهد:ي كذابهه فيك حساسيهه من البيض و انتي اصلا ما تحبينهه
            هنوف:نرققع وتخربها
            راشد:هنوف
            عنوف:نعم
            راشد:سوي عصير فروله
            هنوف:عـندك حرمتك انا شدخلني
            راشد:ماهو فيصل يبقى فراوله
            هنوف:مالي دخـل تجهه حساسيهه زي ذيك المرهه وبعصب عيا انا

            ,
            قطع حديثهم فيصل:ترا جوكم بيييض بالمرهه
            بروح اداوم انا
            راشد:انت تاخذ دوامات بالراحهه وانا اترجى ابوي
            و بالقصب يرضا و بعد طلعت الروح
            فيصل:والله افـكر اتقاعد
            سعود ابتسم بخبث و فرح وهو يتمنى هالشي
            فهد:مهوب على كيفك واذ تقاعدت كيف تصير شرشبيل
            فيصل:هو شي جميل بس خـلاص مـا ادري
            فهد:ترا بنروح فيها
            فيصل ضحك
            و قام وغمز لهنوف بمعنى قومـي
            راحت مـعه و وقفو قبال البركهه الكبيرهه العميقهه
            هنوف:انت تعرف ما ارد لك طلب؟
            فيصل وهو يجلس على الكرسي ويحط رجل على رجل:طيب؟!
            هنوف:ليش تقولي قومي و امي مهاوشتني اذ شافتني معك
            بتعلم ابوي
            فيصل:يكـفي العيون فاضحتنا
            هنوف:فيصل انا افكـر بشيء مـن زمان
            فيصل:وشو
            صدت عنهه ووقفت بحافة المسبح:فيصل انا ابي اموت
            تدري ليش ؟؟! لان ما عندي ام ، والكل يعايرني ببنت الكافرهه
            وانت اه انت كل شي بحياتي فجآه تـصير لي مـن يعذب هالقلب
            مـا عدت تهتم لي مثل اول ، وكلا اذ قلت لك شي قلت لي لا لا
            اشياء مالت بزران ، بزرهه ، هاذيي تطوف وتمشي ، لكـن تناديني
            بأسم غيري لا مستحيل ، وانا الي اغلط بسمك وانادي العالم
            كـلها بسمك ، عمري ما بكيت بقهر الا بسببك ، وعمري ما ضحكت
            مـن قلب الا منك ، فيصل تدري اني كنت ادري بتندمك انك حبيتني
            تـدري! تدري ان في كل مرهه تناديني بأسم "نوف" اتغاضى
            المرهه الاولى قلت يمـكن عشان انو غريب مني ، كررتها كثير
            ولما اقولك لا تناديني بنوف تقول انا ما ناديتك الا بهنوف
            وعـرفت ان فـي بحياتـك غيري و اهئ لا زلت احبك يا فيصل
            يا مغرور لا زلت احبك ، وتكفى ان كنت جد تحبني و شفت الموت
            يتملكني لا تـحميني تـكفى
            رمـت نفسها بالمسبح الى اخر عمق ، على الرغم انها تعرف تسبح
            بس ما تبي تحمي نفسها تبي تفتك من هالحياه الي متعبتها
            من كانت بعمر خمس سنوات!!
            فيصل تجاهل كلامها و فسخ بلوزتهه وارتمى خلفههه
            و الشباب و البنات سمعو صوت المويهه القوي ولفو كلهم
            طبعا بسبب قفزتهه ما نخلص من حركات الهنود وتبطيء المقطع شوي
            و شعرهه يتطاير بين الهوى ويجي ع وجهه ، ها شرايكم بالوصف
            المهم راح لها و تمسك بيدها و قربها من صدرهه و بسرعهه ارتفعع لفوق
            (مالي دخل بالوصف) ، صرخت و صارت تضربهه على صدرهه وهي تتنفس
            قصبا عنها ولا ودها تقطع انفاسها بيديها ، ودموعها تنزل
            طلعها و حملها و دخل فيها لداخل امام عينهم كلهم
            و راح لدور الثاني ثم نزلها و حط عينه بعينها
            و وجهه ينقط مويهه (تحسبون بقول ينقط عسل ههخخ خلاص خلاص اخو موهه)
            و وصدهه كان عاري
            رفعت راسها له بعصبيه و شعرها الناعم متلاصق فيها:احبك و اكرهك
            ضربته على صدرهه وهي تبكيي ربما تطفي النيران الي مشتعله
            غمض عيونهه و ما عارض ، هو يستحقهه هالنوف و الهالهنوف عـذبوهه
            بس نـوف تزوجها على ايام دراستهه بالخـارج و قبل ما يتخرج بسنهه
            تـوفت بس حبهه الاول و الاخير هنـوف وكـفى
            مسك يدها وناظرها ثم صد دخل غرفتهه و اخذ شور وتروش
            وهي بعد تروشت و لبست بلوزهه بيضهه ربع كم و جينز
            نـزلت لتحت و شافتهه جالس و واضح على ملامحهه
            التفكير و التـعب

            تعليق

            • الهـنوف
              عـضـو فعال
              • Feb 2017
              • 97
              • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

              #16
              رد: من منا سهير اليل ومن منا نام على مخمل.؟! بقلمي

              [١١]
              ,
              جـلست جـنب امها
              وكـان الجد مـوجود لان ما فيه الا الشباب
              و شباب سواليفهم كلا خرابيط
              ام فيصل:فيصل ، يا فيصل
              فيصل:ن نعـم يمه
              ام فيصل:قهوه يا وليدي خـذ
              ام راشد ابتسمت لهنوف:لا لا عليتس الله تجلسين
              هنوف وديه لزوجتس
              هنوف تنهدت وقامت ببرود واخذته من ام فيصل
              وراحت مدت له ، ناظرها بحـده ومد يده بياخذه
              لكـنهه تكبب على يدها ، صرخت بألم وطاح فنجال
              القهوه من يدها و انكسر لقطع كبيرهه غمضت عينها
              القهوه كانت مرهه مليانهه وحـارهه مرهه
              فيصل قام ومسك يدها و سحبها للمطبخ وحط عليها
              ثلج
              قالت بهمس:مـنو تـكون نـوف
              فيصل نـاظرها و ساكت
              رفعت راسها له و التقت عينها بعينه
              هنوف ناظرت له:فيصل انـا اكـرهـك
              سحبت يدها و مشيت عنهه ، انقهر منها و رمى الثلجهه بقهر
              و طلع للشباب
              جلس وهو يناظرهم:انتو لي الحين تسولفون علينا
              راشد:تدري شرشبيل من سابع الاحلام يحمي سنفورهه
              ليان:اقولكك مصورينكم و اقسم بالله شكلكم تووحفى
              عهود:ولا بعد مـسوين تبطيء اخخخ عذاب فلم هندي
              فيصل تجاهلهم و هو يعض على شفايفهه
              فهد:خلوكم من نوتلا و فنيلا ، شفتو جدي ههههههه
              عبدالله:قبل يطردنا عن البنات و الحريم اخر شي هو جالس معهم
              اشواق:تدري خوالي عاطينهه سحبهه محترمه
              راشد ضحك:مسكين جدي والله مل ، واحنا سوالفنا صارت
              عن جميل و بثينهه
              فيصل:كل ساعهه ماطلعو لنا اسم ، خـلاص ابو عزام وخلاص
              عزام:اوووف ذيب في وسط المعركهه ، اجل مليار تـحت رجلك
              راشد وهو يقلد صوت عزام:ذيب وسط المعركهه ، لا تكفى يالذب المجروح
              ترا تلاقي متهاوشين من بعض من كذا قالو عزام لان هو يبي عزام
              وهي تبي هتان
              فيصل:احنا خل نتزوج بالاولل ويصير خير
              راشد:هـيه مناك لا اطير وجهك ، والله لا اصير لك ابوي وامي بالبلعوم
              فيصل:مافي جنبكم شي صار يتلفت واخذ حصاه صغيره
              ورماها عليه وجت على جبهتهه و راشد ردها له
              فهد طالع لجبهت راشد الي صارت حمراء و فطس ضحك:واااي
              جرحتهه الحجرهه هخخخخ
              عزام:اخوك ذا وجهه يشق نعومهه ، من الماسكات الي يحطها
              فيصل:ما بنزوجك لين تصير رجال
              راشد بتمثيل:لا تكـفى ، ارجووووك يا ذيب القبيلهه
              فيصل:والله خوفي اصير ذيب و اكلكم
              ليان:تكفى وحنا دجاجات
              فيصل قام:يلا يلا سيوووو صغاريي بروح الدوام
              راشد صار يرمي عليه حجر و فيصل يركض
              قبل لا يركب سيارته:ما بنـزو
              راشد سكتهه بحجرهه
              فيصل اطلق ضحكه و دخل لسيارتهه
              قام سعود و طلع لفيصل دق الدريشهه و فتح له
              فيصل وعيونهه على سعود:نـعم؟؟!
              سعود:فيصل ، انـا ابيك توصل اعتذاري لهـنوف
              كل الي صـار مـا كـان بسببي ، لاني ما كنت بكامل قواي العقليهه
              كنت مريض ، والحمد الله المرض زال ، ارجوووك ارجووك وصل لها اعتذاري
              وهاذي ورقة طبيهه تثبت ان كان فيني هالمرض وراح
              فيصل ناظر للورقهه ثم ناظر لسعود وابتسم:تـمـام
              سعود دخل الورقهه وقبل لا يمشي:سلام
              فيصل ابتسم وطلع و سعود تنهد و رجع لشباب
              محمد:شبااب بنات وش رايكم بكرهه باليل نـشوي
              دانهه:الله من زمااان
              عبدالله:هااا نشويي وانتو تسون السلطات
              في:اوك اوك انا وليونووه قدام
              عهود:وانا كمان
              اشواق:وانا و دانه نشرف عليكم
              عبدالله:باقيتها من الله ، والله انتو الثنتين ما بتشون ولا بتقطعون سلطهه
              لان والله بنتسمم
              لمار:ايوهه ونخاف على نفسنا منكم انتو تسممون بلد
              دانه و اشواق ببتسامه:ييييس
              ميار:ايوهه بس لا تفرحون رويشد عطهم القوانين
              راشد:اولا اعزائي
              سعود:بنات الله يهديك
              راشد:انتظر عاد ، اولا سيداتي العزيزات
              سوف تنظفون المواعين
              محمد:الاواني الله يفشلك
              راشد:معليه ما عليه ، ثانيا اخواتي المحترمات
              سوف تنظفون الحديقهه من الغبار ، لانكم تعلمون
              بـأن سوف يجيئون ضيوف
              فهد:لا جد فشلتها سوف يحضرون
              راشد:وانا شعرفني للغه العربيه زين مني جايب فيها جيد جدا
              ولا بالحافهه
              عبدالله:تكفى يالفيلسوف ايش تعرف من لغات
              راشد:تركي ، فرنسي ، امممم فلبيني من الخدم
              وووو هندي ووو اسباني
              دانه:لحضههه لحضهه لييييش مووو حرمتك معنى
              اوو اختك هنووف
              راشد:اول شي اختي من غير ما تأمرين عليها تقوم
              ووو ثاني شي زوجتي ليان اممم والله اخاف تموتون
              اذ حطت يدها على الاكل من كثرة حلاوتهه
              عزام:اخخ طلع اسباني ي ليان
              ليان نزلت راسها بخجل
              راشد قرص عزام:ذيي الحين بالقصب ترفع راسها

              ,
              فـي اليل الساعه ١٢
              كـانو الشباب كلهم نايمين و البنات بعضهم
              و اللي جالسين بس ليان و هنوف و لمار
              و جالسين جـنب بعض قبال المسبح
              وحاطين رجلهم ويحركونها مثل الاطفال
              لمـار:هـنوف ، في شي صاير بينك وبين فيصل
              هنوف:انـا؟؟ ليش تسأليني سأليه هـو
              ليان:عن الغموض هنوف لمار قبل لا تصير عمتك تصير
              اختك و صاحبتك وانا قبل لا اصير بنت عمك اكون اختك
              و كل شيء تبينهه
              هنوف:مـا فينـا شي
              لمار:بلا
              هنوف نزلت راسها ونـزلو دموعها
              ليان:هنوف! لا تزيد مشاكلكم ، فيصل يحـبك وهو اكثر واحد
              يحس فيك و يخاف عليك ، وعمرهه ما حب غيرك
              وترا كـثرة المشاكل بتبعدكم عن بعض
              هنوف ضحكت بسخريهه:ايوهه ههههههه فيصل اكثر واحد يحس
              فيني ويخاف عليا لان انا بعيون الكل بنـت كـافرهه ، وبنت حـرام
              و فيصل اهه عمرهه مـا حب غيريي عمرهه ما فكر بغيري
              لمار و ليان ناظرو ببعض
              لمار:مـن قـال انـك بنت حـرام ، انتي بنـت الوليد يا هنوف
              و ثـانـي شي امـك مهيب كـافرهه
              هنوف:المفروض تعلمـين ابـوك القـ -سكتت-
              دخلت سيارة فيصل و طفاها ثم نـزل
              فتح الشنطهه و طلع الاغراض الي وصاه جدهه يجيبها
              دخلها لصالهه وطلع بيتوجه لبيت الشعر شاف البنـات جالسين
              عند المسبح الي يطل على الكوخ
              رمى عليهم السلام وهو يمشي
              لمـار:فيصل
              فيصل وقف ثم لف لها:هـلا
              لمار:وين رايح بهاليل
              فيصل:بروح لبيت الشعر
              لمار:لوحدك
              فيصل بعصبيه:لمااار بلا تـحقيق
              نادا بعصبيه:دابرياا دابريا
              جـاء له كـلبه وهنوف شدت على ليان بخوف
              فيصل مـسح على راسهه ونزل مستواه
              وصار يمسح عليهه و مشى ثم مشى وراه الكـلب

              ,
              دخـل لـبيت الشعر وخلا كـلبهه في الخارج
              انسدح وخذاه النوم
              تـعـب مـن الهـنوف ومـن غيرتها
              ومـن طفولتها وتعب مـن نفسهه
              وخوفهه عليها!!
              ,
              صـباح يوم جديد
              كـانو كلهم جـالسين بالحـديقه
              على السجادهه و يفطرون
              هنوف و ليان قامو متوجهين لبيت الشعر
              هنوف:ليان مـا اقدر اتحمل خيانة فيصل لي
              ليان لفت لها:ايييش!!! فيصل يخونك
              هنوف:ليان والله مالي حد اشكيلهه غيركك
              كـل البنات بحسبة خـواتي بس انتي غير
              ليان انا تعبت اسكـت
              ليان ناظرت لها:هنوف اياك تقولين لهه بانك عرفتي
              خـيانتك له
              هنوف:انا قلت له
              ليان:تمام ، سوي نفسك تناسيتي او نسيتي
              وانا بفكـر
              هنوف تنهدت وكملو مشي وقفو عند بيت الشعر
              و شافو فيصل نايم و الكلب جنبه نايم
              ليان لفت لهنوف:روحي جلسيه
              هنوف:خير مـا بعد نتزوج
              ليان:ياااي نست وش يسون قبل
              هنوف:طيب الكلب هنا جنبه اخاف
              ليان:نايم و ثاني شي مـا يخوف لانك من اصدقاء فيصل ههه
              هنوف:فلم ، مشت بخطوات بطيئه
              ومتردده جلست على ركبتها و الكلب قام ثم مـشى -واضح انو سعودي هههخخ
              التربيهه ههه-
              المهم
              حطت يدها على كتف فيصل وهمست برجفهه:فف فيصل
              فيصل مافيه رد
              قرب الكلب منها وهو صرخت بخوف وفيصل فز وصارت بحضنه
              شدها و عدل جلسته وهي شدت على بلوزته ومغمضه
              ليان ابتسمت و مشت و جلست عند باب الكوخ
              فيصل قـام وهنوف لازالت متعلقه فيه بخوف
              فيصل:خلاص ما بيسوي لك شي
              هنوف ابتعدت عنه و الكلب قرب منها
              صارت تصارخ بخوف ولازقه بفيصل و ضرب كتفه:ابعددهههه عنييي
              فيصل نزل لمستوى الكلب و مسح عليه:روووح روووح
              راح الكلب للخارج بسرعهه ، و فيل قام وقال:قريبه رضيتي
              هنوف:على وش
              فيصل:هاه لا ولا شي
              هنوف ابتسمت ابتسامهه مزيفه و طلعت وهو طلع خلفها
              وتوجهو لبيت الشعر وقامت ليان و طلعت معهم للحديقهه
              الي يفطرون فـيها البنات جلسو و فيصل راح و صلا الفجر
              ثم جاء لهم و جلس:راشد صب لي حـليب
              عزام ضحك ، وراشد ابتسم بخبث وصب له حـليب
              شربه ثم غمض عينهه وبلعه بالقصب:فرااااولهههه؟؟!!!!!!!
              فهد:ناوينها عليك مـن امس
              فيصل:لا عيونيي بطنيييي لاااا مـنيب مـسامـحكم
              حك عيونه
              ليان:شدعوهه توك شاربهه ستن ساعه ساعتين ثلاث
              هنوف ضحكت بخفيف وهي تـاكـل بهدوء
              سعود:هنوف عطيني النسكافيه
              هنوف:العادي ولا الي بالاتيه
              سعود:لا العادي
              اعطته نسكافيه و فيصل كان يراقبهم بدقهه
              هنوف كانت محترمهه نفسها حتى سعود اخذ منها
              بأحترام
              راشد:فيصل بيجون الشباب اليوم وسام مع اهله بيجون
              و نويف بـعـد
              فهد:ووو ركان الي معنا بدوام بيجي هو واهلهه
              فيصل:طيب انا شدخلني ، ولا قصدك عشان الحساسيهه
              فهد ضحك:لازم شوي نتشمت
              الجد:يــا عيال
              كلن التزم الصمت و الشباب وجهو نظرهم للجد
              الجد:مـن بكـره مـا ابي اشوف ولا عطالي
              عزام:عاد جدي حنا ما بعد نتخرج ولازم نريح كم شهر
              الجد:تـدلع على ابوك مو علي
              عزام:امم ان شاء الله

              ,
              البنات قامو وشالو الفطور ثم راحو وجلسو
              وهنوف جلست جنب ابوها و راشد
              حطت راسها على كتف ابوها:يبـا مـا انقبلت
              بالجـامـعه
              راشد لف لهنوف وحط يدها على خدها وقرب
              مـنها وهـمـس:مستحيل اخلي حلم بقلب اختي ما يتحقق
              هنوف الترم الجـاي انا بسجلك بالجامعهه الي تبينـها
              هنوف ابتسمت وحبت خده
              راشد ابتسم لها
              ابو راشد:انتي اي جامعهه تبين؟!
              هنوف:ي يبا اي جـامـعهه فيها التخصص الي ابييه
              ابو راشد:خلاص على الترم الجاي ابشري
              في:هنوف والله زين ما انقبلتي لجـل ندرس مع بعض
              هنوف تذكرت بلاويهم بالمتوسط و اول ثنوي وضحكت
              رن فون راشد ورفعه:هلا والله نويف
              نواف:هلا بك رويشد ، بسرعهه وصلت لشرقيهه
              ابي فندق كويس
              راشد:امممم عندك فندق *******
              نواف:تمام بايووو وثنكيوووو
              راشد:ولو ، سيوووو
              سكرو
              فيصل قام بين اعين الكل ويدهه على راسه و يده
              الثانيه على بطنه و يمشي ببطى
              ابو راشد:حسبي على بليسكم هذا مـزح تـسونه
              راشد ناظر عزام
              عزام:ءء عمي وش فيها عادي
              الجد بعصبيه:لوو جت لهه صدمهه تحسسيه
              بتقول والله عادي
              فهد و عزام وراشد ومحمد وعبدالله يطالعون بعض ببرائه
              وهنوف مـنقهرهه مـنهم
              .
              .
              فيصل ركـب سيارته و اخذ له مهدآت و بطنهه بقوهه
              يألمهه حـط راسهه على الدركـسون ثـم تـنهد
              دق القزازه و فيصل رفع راسه و فتح الباب
              راشد:اوديك المشفى
              فيصل:اه لا لا عـادي عادي
              سكر الباب ومشى هو و راشد و جلسو
              ام فيصل:فيصل وراك احمر
              فيصل:اها اءءء حساسيهه يمهه حساسيهه
              ضحكو الشباب وهو ما اعطاهم وجه و صار
              يحكك برقيتهه و وجهه

              تعليق

              • الهـنوف
                عـضـو فعال
                • Feb 2017
                • 97
                • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                #17
                رد: من منا سهير اليل ومن منا نام على مخمل.؟! بقلمي

                ,
                ,
                ,
                ,
                ,
                ,
                الجـد:شخـص شرس وعـصبي ، هامور ، وعندهه
                حلال يقطي دولهه ، الي براسهه يسويهه ، ومـرهه
                مـتحكم بأحفادهه ، يكـره شي اسمـه الهـنوف
                و يعشق شي اسمـه فيصل ، مـا يبين عليه الكـبر
                وكـانو واحد في بداية الخمسينـات
                عندو ثلاث اولاد و ثلاث بنـات
                ,
                الجـدهه : انسانهه لطيفهه عطوفهه حنونهه
                عـكس الجد تمـاما ، تـحب احـفادها كـلهم
                بس مـو كـثر الهـنوف ، ورثت حـلال ابوها
                و وكـلتهه كلهه للجـد مـليان مليارات و مـلتهه اكثر
                لها دور مـرهه مـهم ، ما ترضا على الغلط
                ,
                ,
                ابو فيصل:الابن الاكبر للجـد -احمد-
                عنـده شركهه بخمس فروع في المملكه
                و عندهه فرع في امـريكـا ، رجـل مـستـثمر
                ويحب عيالهه ، ويلبيي لهم كـل طلباتـهم
                ,
                فيصل:الابن الاكبر لاحمد ، ضـابـط
                وهو من ضمن اشطر الضباط ، انـسان عـصبي
                احـيان يستعمل ظرافتهه و فكاهتهه على اشخاص معينين
                عنيد بشكـل وهاذي الصفهه يستخدمها بدوامـه
                يجـيد الشـعر مـن صغـرهه وهاذي من ضمن مواهبهه
                وليس هويته ، شعرهه نـاعم اسود مرهه و كثيف
                اسمراني جاذب ، عيونه بنيه و على عينه اليمين
                عـرق يحاوط عدستهه ، رموشه كثاف ، انفه سلة سيف
                شفايفهه حـمرهه مثل الدم و مليانه ، جسمه عريض
                و رياضي ، طويل و طوله ١٨٧ ، عمره ٢٦ سنه
                ,
                ليان:اخت فيصل الكـبيره ، تـدرس بجـامعه
                الامير محمد بن فهد ،تصامـيم و فنون ، هاديه ونعومه
                وخجوله ، حساسه ، جميلهه مثل اخوها فيصل
                شعرها ناعم ولونه بني كيرلي و يوصل لي نهاية ظهرها
                حنطيه ، عيونها حاده لون عدستها عسليه ، رموشها كثاف
                انفها طويل ، شفايفها حمرا متوسطه ، جسمها انيق
                و طولها متوسط ١٦٥ ، عمرها ٢١سنه
                ,
                في:البنت الصغيره لاحمد ، تدرس اخر سنه ثنوي
                مزعجهه بس فيها نسبهه من الدلع ، عصبيهه
                حلمـها تـدرس حـقـوق ، حنطيه ،شعرها نـاعم و قصير بوي
                و لونه رمـادي-الدرجهه الحلوهه- عيونها متوسطهه وبنيهه
                رموشها كثيفه ، انفها سلة سيف ، شفايفها متوسطهه و حمره نوعا ما
                طولها ١٦٠ ، عمرها ١٧
                ,

                ,
                ابو عزام:الابن الثانـي للجـد -خـالد-
                عندهه ثلاث شركات في المملكهه ، و وحده بدبي
                انسان طمـوح ، ويحب عـيالهه ، يلبي لهم طلباتهم لكـن بحـدود
                طيووب و حنون
                عزام:الابن الاكبر لخالد ، حنون ، يحب الشعر
                و ألف كـتاب و اشتهر بسببه ، يـدرس تمويل
                ويبقى له سنه و يتخرج، دخل مدرسهه في السنهه السادسه من عمرهه
                ذكيي مرهه ، ومتفاهم ، حنطي
                عيونه عسليهه ، رموشهه طوال وكثاف ، انفه سلة سيف
                و شفايفه مليانه ، جسمه رياضي ، طوله متوسط ، عمره ٢٠
                ,
                عهود:الاخـت الكـبرهه مـن بعد عـزام ، حبوبهه ، حنونه
                اخـر سنـه لها بثنوي ، حـلمها تـدرس بالخـارج
                تحب اخوها عـزاام مـرهه ، ما تحب حد يقلط على الثاني
                حنطيهه ، عيونها عسليه ، انفها سـلة سيف ، شفايفها متوسطه
                جسمها كويس ، طولها متوسط و مناسب ، عمرها ١٨سنه
                ,
                في:تـوآم لعـهود و يملكون نفس الصفات وكل شي
                ,
                ام سعود:الاخت الكـبيرهه -جواهر- و زوجها مـتوفي مـن سنين
                ,
                سعود:الاقلب ينـادونه بـسلـطان ، يدرس بالرياض
                مـاجستير ، انسان الي براسهه يسويه
                مـا يهتم بمشاعر احـد ، لان تعب يراعي مشاعر
                الناس بس ينخذل و ينكسر و ينهدم
                شعره بني كثيف مرهه و ناعم مفير ، ابيض على ابوه
                و شنبهه بني غامق ، عيونهه وساع و عدستهه خضرهه
                على جـدتهه ام ابـوه -طبعا جدتهه من اصول عربيه
                من البنان- انفهه طويل و مرفوع شوي ، شفايفه حادهه و حمرهه
                عريض و معضل مره ، و طويل ١٨٨، عمره ٢٥سنه
                ,
                محمد و عبدالله:خلصو دراستهم ، ويشتغلون بشركة ابوهم
                و عندهم بزنس مشترك بينهم ، غير عن سعود تماما
                طيوبين و حنونين بس فيهم رجهه مو طبيعيه ، شعرهم اسود
                و بشرتهم بيضهه -بيض ولا جبن ، لا لا خلاص بكمل-
                عيونهم متوسطهه ووعسليهه ، انفهم طويل ، و مسوين لهم شنب
                بدون لحيهه ^_^ المهم ووو شسمهه شفايفهم حمرهه و متوسطهه
                جسمهم فيه قوهه لكن مو مرهه معضلين وهذا مو من اهتماماتهم
                وفيهم عرض ، طولهم متوسط
                '
                اشواق:البنت الصغيره و الدلوعهه ، سعود ما يحب حد يزعلها
                او يحارشها ، على الرقم ان محد يسبب فيها ، تحب اخوها
                سلطان وحتى ان سوى الغلط تضل تحبهه لكن تنصحهه
                وبعدها ما تدخل ، المهم تدرس في الجامعهه طب الحين هي بثاني سنه
                شعرها بني فاتح بشرتها بيضهه ، عيونها خضرهه ، انفها طويل
                و شفايفها ورديهه ، جسمها جميل و طويلهه ١٦٧ ، عمرها ٢٠
                ,
                ابو راشد:اصغر واحـد مـن بين اخوانه الذكور
                -الوليد- عندهه شي اساسي اسمهه المستقبل
                و عـالم التقنيهه و فـكـر الـجـيل الحـاضر
                يسوي حـملات تشجيعيهه و معروف بين العرب
                بطيبه و كرمهه وحسن اخلاقهه ، وكلن يتمنى مناسبتهه
                عندهه شركات في نيويورك و كندا و في المملكه و الامارات
                يحب عيالهه و يتمنى لهم مستقبل ناجح مثل اي شاب و شابهه
                غير حياتها للافضل
                ,
                راشد:الابن الاكبر للوليد ، متخـرج ، وحاليا يشتغل
                في شركة ابوه و يأسس نفسهه وعندهه مشروع صغيرون
                مـقهـى فرعين في الشرقيهه ، شعرهه اسود بشرتهه حنطيه
                عيونهه بنيهه ورموشهه طوال ، انفهه طويل و شفايفه ورديهه
                جسمهه معضل و طويل ، عمرهه ٢٧سنه وو مملك
                على بنت عمه ليان اخت فيصل
                ,
                فهد:متخرج و حاليا هو ضابط و يمتلك عبقريهه نفس
                فيصل ، مـا يهتم لشيء اسـمـه حـب وغراميات
                ما يحب هالسوالف ، شعرهه اسود و اسمراني جاذب
                انفه سلة سيف ، عيونهه نسيناها عيونهه عسليهه ومكحله
                فيه جرح بجفنهه من هو صغير ، شفايفهه حمرهه
                طويل و عريض ، عمره ٢٥سنه
                ,
                الهنوف:البنت الصغرهه لابو راشد و مـن زوجتهه الاولى
                الامـريكـيا ، لها احلام و امنيات وكـلهم انحرقو مثل الجمر
                في ليلة المـطر ، المهم شعرها ناعم مرهه و طويل
                لي نصف فخذها ولونهه بني فاتح ، بيضهه على امها
                عيونها زرقاء ورموشها كثاف و طوال و عيونها مكحلهه على ابوها
                انفها طويل ، شفايفها حمرهه مثل الدم و مـليانهه
                جسمها جمييل ، وطولها ١٥٩ وموقف من زمان ، عمرها ١٩سنه
                ،
                ,
                ,
                و اخر شي بنات الجد التوآم
                لمار و ميار:مخابيل وهذا شي اساسي بالتوآم
                متخرجين من جامعهه هندسهه ، شعرهم اسود متوسط
                بشرتهم مايلهه للبياض ، عيونهم كبيرهه و رموشهم طوال عدستهم بنيه
                انفهم سلة سيف ، شفايفهم متوسطه و ورديهه ، جسمهم حلوو
                و طولهم مناسب لوجهم البيبي عمرهم ٢٤سنه

                تعليق

                • الهـنوف
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2017
                  • 97
                  • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                  #18
                  رد: من منا سهير اليل ومن منا نام على مخمل.؟! بقلمي

                  [١٢]
                  ,
                  ,
                  ,
                  ,
                  الساعه ٤ العصر
                  كان فيصل نـايم و شفايفه و لسانه
                  صار متورم
                  وجت له اكزيميا ، وغير بطنهه الي يألمهه و راسهه
                  اما البنات كانو ينظفون الصاله و الحوش مع الخدم
                  بعدها راحو تروشو و تعدلو
                  نروح لهنوف و لمار و ميار
                  هنوف خلت شعرها على طبيعتهه و وجها نفس ما اهو
                  لبست جينز مع بلوڤر رصاصي فضفاض و يبين شوي من بطنها
                  اما لمار و ميار مسوين شعـرهم ويڤي و لابسين نفس بعض
                  هنوف:يلا انتو بعدين تكشخو
                  ليان دخلت وناظرت هنوف بهدوء وتوتر:ءء هـنوف
                  هنوف:نعم
                  ليان:تـرا جـدي كـلم الشيخ وو قال لبوي ، وابوي قالي خبري بنت
                  عـمك وو هو بيخبر فيصل لان فيصل مـا يعرف انوو جدي قدم ملكتهه
                  هنوف:خـير؟؟!!!! ليش جدي يتـحكم على كـيفهه ، ابوي يدري
                  ليان:ايوهه حاول مـع جدي لاكـن تعرفين جـدي كلمتهه لازم تمشي
                  هنوف جلست
                  ليان:وترا الشيخ بعد شوي بيكـون هـنا
                  هنوف:فيصل تـعبان وراهه جديي
                  ميار رقصت:واخيرا بيملكون عصافير الحب
                  هنوف نزلت راسها بخجل و بداخلها ما تدري
                  تفرح ولا تحـزن ، مشكلتها مع فيصل ما نحلت
                  في:يلا يلا امشوو نقطع سلطهه و نسوي مقبلات
                  و حلا قبل لا يجون الحريم وانتي هنوف جهزي نفسك
                  البنات طلعو وتوجهو للمطبخ
                  عدا الهنوف الي منعوها البنات بعدم الخروج
                  غيرت لبسها و انصدمت بوجود الحـريم الكثار و السيارات الرجال
                  وعرفت ان اعلنو الخبر لمعارفهم ، تنهدت بضيق مـن جـدها
                  غيرت لبسها و لبست بلوزهه نـصف بطن و عاريه الكتفين
                  مع تنوره راسمه جسمها و كـان شكلها جميل
                  حـطت لها مـيك اب مـرهه خـفيييف وناعم
                  لبست كعبها المخملي جلست بالغرفهه وتـفكر
                  وضامـه مـخدتها ، دخلت عليها ام راشد وناظرتها
                  وابتسمت لها بحنان ، هنوف ابتسمت بألم:هـلا مـاما
                  ام راشد:خلصتي
                  هنوف:ايوا
                  ام راشد:يلا انـزلي لجل توقعين و يشوفك
                  هنوف بدت ترتجف ونزلت ورا امـها ودخلت للمجلس الصغير
                  انتشرت ريحة عطرها الفخم وجلست مع البنات و ام راشد و ام فيصل
                  اما عند الرجال

                  ,
                  عـنـد الرجـال
                  كـان جـالس و ينـاظر الجـد بأي قلب هو
                  تعبانن مرهه وبيملك عليهم وفوق هذا مجمع معارفهم
                  كان يخفي الالم اللي يحس فيه ببطنهه وراسه الي مصدع
                  وعـيونهه الحـمرا
                  الشباب مرهه تحسفو بالي سواه و تأسفو منه
                  وقع وهو مـبتسم وراح فهد اعطى هنوف للكتاب
                  و البنات طلعو لجل فيصل بيدخـل
                  و ام فيصل طلعت
                  وقعت برجفه و ناظرت لفهد
                  ناظرها و ابتسم بفرح و ضمها:مبروووك واخذتي اللي تحبينهه
                  هنوف ابتسمت ونزلت راسها
                  ضحك فهد وطلع اعطى الكتاب للشيخ
                  و ام راشد صارت توصي هنوف ثم طلعت
                  و بدقايق دخل فيصل لحاله وسكر الباب خلفه
                  ابتـسم واخـيرا صارت مـلك لـه ، واخيرا حلمهه تحقق
                  تقدم لها و سلم عليها وحب راسها
                  وهي ترجف
                  مسك يدها بحب وقال بصوته المبحوح الرجولي:وراك خايفه
                  جلسها وجلس جنبها و لف لها:واخيرا صرتي مـلك لي
                  كانت مبتسمهه بهدوء ومنزله راسها
                  لف وجها له و رفع راسها و صارو يتأملون بعضهم بتمـلك
                  هنوف نزلت راسها ثم قامت
                  فيصل:وين؟؟؟!
                  هنوف:ببب ببب
                  مشت ركضت للخارج و راحت لغرفتها وهي تبكي
                  فيصل حاس بالدموع الي بعيونها متحجرهه وخاف عليها
                  طلع لبيت الشعر و جلس مـع الرجـال
                  وتفكيرهه كلا معها
                  فهد غمز لوسام
                  وسام:فيصل ، فيصل
                  فهد بخرشه:فييييصل
                  وسام لف على فهد:اختك مسويهه له شيء
                  فهد ضحك:شكـل
                  فيصل ناظرهم ثنينهم و ابتسم
                  وسام:هههههههه ظالم ولكن في القلب لسى هواه
                  فهد:كم قلت بكره يحن القاه يزيد في جفاه
                  وسام:ينسى الهوا ينساه قولوله ليه ينساه
                  فهد:يعني عشان بهواه يعمل كدا فيه ولد ولد عهههخخخخ
                  فيصل:اكفوني
                  وسام:تذكر ذي كل ما نطلع من الثنويهه حطيتها
                  فيصل:ذي على ايام الحب الابيض
                  عزام قط وجه:ايهه تدرون شباب تزوج والحين صارت
                  ايام الحب الاحمر مدري الاسود
                  فيصل ضحك:الله يسود وجهك فشلتنا
                  فهد:انا ودي بيوم اشوف فيصل منحرج
                  وسام:ما تشوفههه ابد جريئ الطيب
                  يعني ع الاقل تتورد خدودك
                  فيصل:شباب احس برجع
                  فهد:لا لا تكفى لا تفشلنا قدام الحمولهه
                  قوم قوم بسرعهه
                  فيصل:والله من هذرتك راحت خلااص



                  ,
                  الساعه ١٢ الـيل
                  كـانو كلهم جالسين بالكـوخ
                  الشباب متسدحين بالارض و يتابعون فلم
                  و البنات جالسين على كنبه وحدهه
                  والي جالسهه على جوالهه و الي تابع فلم
                  اما ليان وراشد جالسين بكنبه وحدهه و ليان
                  نايمه على رجل راشد ، و هنوف و فيصل
                  ماخذها لحضنه و يتابعون فلم (ترا اكشن مو هندي)
                  عزام و فهد و محمد و عبدالله نـامو
                  وراشد كمان اخذهه النوم
                  و البنات بعد نامو كلهم
                  حتى هنوف نامت على صدر فيصل
                  فيصل ابتسم و شد هنوف له ونـام
                  .
                  .
                  .
                  صـباح يوم جـديد
                  صحو كلهم عدا فيصل و هنوف
                  صلو وبعدها طلعو متوجهين للفله
                  فيصل جلس و ابتسم براحهه ، هنوف فتحت عيونها
                  ثم بعدت عنهه و مشت لدورة المياه توضت و صلت
                  وهو بعد ما خلص صلاه ناظرها و سحبها لحضنه
                  و بين فرق طولهم ومرهه شكلهم كيوت
                  رفعت راسها لها
                  وهو نزل راسه لها ولصق جبينه بجبينها:الحلو ان زوجتي
                  قصيرهه
                  هنوف:ويـاظي برسام
                  فيصل ابتسم وغمض عينه ، حب شفايفها ثم بعد
                  نـزلت راسها ومرهه حمرهه
                  ضحك وشبك يده بيدها و طلـعو لبره
                  فيصل:تفطرين هنا ولا برهه
                  هنوف:براحتك
                  فيصل:خلاص اجل نفطر هنا ونتغداء برهه
                  هنوف:براحتك ، فتحت شنطتها و لبست نظاراتها الدائريه
                  فيصل ضحك:وجهك اصغر مـنك
                  هنوف:لاا تعيبب عاجبتني
                  فيصل ضحك ودخلو للفله وجلسو على طاولة الطعام
                  و فطرو
                  ,
                  بعد ما خلصو راحو كـلهم وجلسو
                  في بيت الشعر
                  و فيصل دخل وبيدهه العـود
                  عزام:يااا هيههه اتفقنا انك شاعر بس مو عازف
                  فيصل:خلنا ندندن يا حبيبي شويهه
                  فهد:واضح انو راضي
                  ليان:ايوا ايوا نبقى عبدالمجيد عبدالله
                  فيصل جلس:انا ما طلبتس ، هنوفف من تبين
                  هنوف:عبدالمجيد
                  فيصل:تمام تمام
                  في:فيصل لا يفوتك خلها هي تغني صوتها جميل
                  فيصل:والله؟؟؟؟
                  هنوف:لاا كذابه
                  ليان:لا ما تكذب فيصل خلها هي تغني
                  فيصل:تغنين
                  هنوف:لا
                  فيصل:بلا
                  هنوف:لاا
                  راشد والشباب:بلااا
                  طبعا الي كانو موجودين بس اخوانها فهد و عزام و راشد
                  وزوجها فيصل ، والبنات كلهم موجودين
                  اما عيال العمه ام سعود عندهم دوامات و بجون العصر
                  بعد محاولات رضت
                  و فيصل بدا يدق العـود
                  هنوف:لحد يركز بوجهي
                  عزام:محد ياهووه اخلصي علينا
                  هنوف:احم ... يا غايبه بالله مشتاق انا ردي
                  طول غيابك ليه في رحلة الغربه
                  انتي بعيده هناك واتخيلك عندي
                  وقلب يحبك موت يتخيلك قربه
                  فيني حنين وشوق جاوزت انا حدي
                  وليل الفراق يطول ويطول بي دربه
                  فيصل وهو يعزف واول مره يغني جنبهم:
                  قالوا سحابة صيف فرقاك وبتعدي
                  وصارت سنين العمر في غيبتك صعبه
                  ‏يكفي غياب وبعد يامنتهى ودي
                  وقلبك ياليته بس يشعر بما اشعر به
                  ‏صورتك بعيوني وقلبي على يدي
                  واللي تحبينه مثلك انا احبه
                  اههه يااا غايبه بالله مشتاق ان اههه مشتااق انا ردي

                  تعليق

                  • الهـنوف
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2017
                    • 97
                    • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                    #19
                    رد: من منا سهير اليل ومن منا نام على مخمل.؟! بقلمي

                    [١٣]
                    ,
                    ,
                    ,
                    ,
                    ,
                    الشباب صارو يصفرون
                    وهنوف منصدمهه من فيصل صوته جميل
                    ولا فوق هذا يعرف يعزف
                    ليان:الله الله عـلى الصوت ما عرفناك
                    راشد:يا هيه ترا اليوم بنشوي وو شسمهه بيجون
                    اهل نواف و راكان ووو وسام
                    فهد:عاد عارفين الي عليكم يا بنات
                    هنوف تربعت:انا اموت واعرف مـنو هالي تحبها
                    لجـل نسبب فيها
                    فهد:لو تموتين وتحفرين الارض
                    فيصل:خلتس ما يحب احد ، ذا المصفوق وجهه وجه حب
                    هنوف طلعت السانها على فهد
                    فهد:بنات شرايكم تريحون ونخلي هنوف تنظف راس الخاروف
                    هنوف:لااا والله ما اسويي شيي استغفر الله
                    وصلتكم الريحه اففففف ليان ضحكت:تخيلي يجيب لك راس الكاروف
                    وشيلين شعرهه
                    هنوف طلعت برهه و راحت لدورة المياه و صارت ترجع ، اكرمكم الله
                    فيصل:خلاص
                    راشد:وانت تساعدها بعد
                    فيصل:خلااص كافي الي مسوينهه امس
                    سمعو صوت طلقة نار و ناظرو بعض
                    فيصل فكرهه ما صار الا على الهنوف ومـشى شاف الكلب جاي له
                    و ينبح ، فيصل ركض و شاف هنوف جالسه على الارض وترجف
                    فيصل سحبها:شفيك
                    هنوف:فيييييصلللل وراااااااك
                    فيصل لف بسرعهه و شـاف احـد العصابه الي كـان يطـاردها
                    و رئيسها امريكي ويكون خـال هـنوف ، يبقى ياخذ هنوف بأي طريقه
                    و فيصل حـامـيها ولا خبرها لجـل ما تخاف وتسذا
                    شاف السلاح موجه عليه
                    فيصل همس لها:روحيي روحييي
                    هنوف:لاا منيييب رايحهه فيصل هه هذا يبي يقتتلك
                    فيصل بعصبيه:روحي
                    هنوف ضلت بعناد
                    سيف:اعطينـا الهـنوف بدون قتل ولا شي
                    فيصل قام وترك هنوف الي ترجف
                    فيصل قرب مـن سيف:قـرب وراك حامل سلاح وخايف!!
                    سيف قرب مـن فيصل و فيصل حده بنظره
                    سيف دف فيصل وصار فوقه وصارو يتنازعون وهنوف ميتهه
                    خوف ، فيصل سحب مـن سيف السلاح و دفه لناحيه هنوف:خذييييه وروحيي
                    هنوف اخذتهه وركضت وهي ميتهه خوف
                    شافه فهد وركض بسرعه لسيارته و اخذ منديل و رش فيه مخدر
                    و طلع بسرعه و حطهه على انـف سيف لين قاب عن وعيه
                    فيصل قام وناظر سيف بحدهه
                    فهد:مـن يكون؟؟!
                    فيصل:بعدين اقولك ،، شال سيف واخذه لسيارتهه
                    وتوجهه للمركز ، اتصل على وسام لجل يطلعون رجالين امن
                    سيف بدا يصحى من المخدر ثم و استوعب راح خلف فيصل و حط يدهه
                    على عنقهه بحيث يخنقهه
                    وسام طلخ رصاصهه على القزازه و تكسرت و دخلو رجالين و سحبو معهم
                    سيف
                    فيصل اخذ نفس ثم تنهد
                    جا له وسام:بخير انت؟؟
                    فيصل:ايوا ايوا ، اسمعع ذا لا يطلع بكرهه بجي احقق معهه
                    وسام:تمـام
                    فيصل:يلا سلام
                    وسام:انتبه لنفسك

                    ,
                    راح لبيتهم واخـذ سيارته البي ام
                    وتوجه للمـزرعه
                    وهـو يفـكـر بهـنوف ، لـو عـرفت ان اهـل امها موجودين
                    جـدتها و جـدها و خـالها و امـها ، ايش بسوي!!!
                    مو مهم ذولا ، لو عـرفت بأن طول حـياتها تـعيش بكـذبه
                    مـنـي انـا ، و ابـوها ، امها ، و مـن بعد ، يكفي احنا الثلاثه
                    خناها ، ايش اتصرف ، وان تصرفت ايش اسوي وايش بتسوي
                    تـنهد بضـيق و وقف سيارته ونـزل
                    هنوف جات له ركـض و ضمته
                    بادلها وغمض عينه ، نـزلت دمـعه مـنه ، هنوف لا تزال طفله
                    وكثير يتمنونها و يتمنون مـناسبة ابوها ، يحس نفسهه ظـالمـها
                    لان مـأذيها
                    هـنوف رفعت راسها و استغربت من دموعه رفعت يدها و مسحت دموعه
                    نزل راسه لها و ابتسم ، حب وجنتها ثم مشو مع بعض للبركهه وجـلست
                    هي على حافتها اما هو فسخ بلوزته و حط بوكـه و رموت سيارته
                    جنبها و ارتمى بالمويه يصارعها
                    هنوف:فيصل
                    فيصل توقف ثم راح لها:نعم
                    هنوف بعدت شعره عن جبينه:شفيك
                    فيصل ناظر عيونها:تـعبان يا هنوف
                    هنوف:مـن ايش يا روحي
                    فيصل:مـنك يـا وجـعي مـنك
                    هنوف ناظرته بستفهام:مـني؟!
                    فيصل:ايوه
                    هنوف:كـيف المرء يأذي روحه
                    فيصل نـاظرها بحزن:لانـك وجـع قلبي
                    هنوف:وجع قلبك؟؟!! مـو قلبك انا
                    فيصل:تـضلين الوجـع يا هنوف وانتي روحي
                    هنوف سكتت ثم قالت:اجـل انا وجع قلبك و نـوف قلبك بأكمله
                    فيصل غمض عيونه ثم نـاظر لها
                    هنوف:مـن تـكون نـوف يا فـيصل ، ريحني وارتاح
                    فيصل مـا رد
                    هنوف:تـدري بعض الاحيان اخـاف كـلام الحـب
                    و عتابك لي بدون سبب كـله لنوف
                    فيصل حط راسه على رجـلها:بتتألمـين كـثير
                    هنوف:مـا يهم مـشاعـري لان الحين انا اتوجع وتعودت على الوجع
                    فيصل غمض عيونه لازم يصارحها لانها زوجته تنهد بتردد
                    ثم قـال:نـوف تـكـون زوجـتي
                    هنوف:أ يـ. ـيششش ، زوجـتك ، من متى منن متى
                    فيصل عض شفته السفليه:مـن كـان عمري ٢٢ سنـه
                    هنوف:يعني مـن بداية سنييييناا لعب في لعب
                    فيصل:نـوف كنتي صغيرهه و مـا توقعت بيووم يكبر هالحـب
                    على الرغم مـن صغرك الا كـنت افكر فيك
                    هنوف:انت لعبتتت بقلببب طفـلههه يااا فيصصصل
                    مـن كان عمري ١٤ تخونيييي ، ولاااا لا تزاااال تنطقق بسمهها
                    انااا هنوفففف هنووووف يا فيصل اصحى
                    فيصل:نـوف مـاتت
                    هنوف:يربطكم ببعض شيء؟؟!
                    فيصل:لا احـنا تطلقنا وهي على طول رجعت لـرياض
                    و ضلت هناك تقريبا ثمان او تسع شهور ثم ماتتت
                    انتهتتت ، هننوووف انا حبيتها ، بسس مووو كثر مـا حبيتك
                    هنـوف:ليششش قتلتنيييي حـبك يتعب يا فيصل ، ايي قلب
                    هـذا تـسكـن فيه انثى ثنتين كـيف
                    ,
                    هـنوف:تتذكـر يوم كـنت اكلمك و مـا تـرد علي
                    تضل رسالتي بالاسبوع الاسبوعين و الشهـر
                    ومـا تشوفها ، واذ قرآتها ترد بأهلين ، مـا تعودت
                    عليها تكووون كذا ، كنت تكـلمني وكـأني طفلهه
                    بس انـت مـا تـدري ان حـبك كـبرني ، فيصل
                    انـت تعـذبنـي ، مـنو الي يوجع الثانـي
                    فيصل انـا اهـئ
                    نزلت راسها و شعرها قطى وجه فيصل
                    و اخفى ملامحها ، صارت تـبكي بألم ودموعها
                    تنزل على وجهه ، غمض عينه و استنشق ريحة عطرها
                    الانوثي الي صاير بشعرها
                    بعدت شعرها عنه و رفعتهه ، سحبها لحضنه وضمها
                    وهي تـضرب صدره:اي هات يو ، اي هـات يو سوو مـااش
                    ‏You are deceptive
                    فيصل نفث بوجـها و ابعدها عنه
                    ناظرته بعدت عنه وطلعت من المسبح وركضت لداخل
                    وهو طلع و لبس بلوزته و راح لداخل الفله
                    .
                    .
                    .
                    لـيان و راشد
                    راشد:ي بـنت خلاص انا وحد مليت ابي ازوج
                    ليان:راشد مو معقولهه بعد شهر ما يكفيي اجهز حالي
                    راشد:ليان ، متى يعني
                    ليان ناظرته:امممم لمن اخلص نحدد تمام
                    راشد:اوك لمن تخلصيين
                    ليان حطت راسها على كتفه:زين تمام

                    ,
                    كـان وقت خروج الطلاب و الطالبات من المدارس
                    هو كان يفرفر بين الاحياء العتيقه احياء الفقراء
                    كـم يحب احيائهم لان مـا في بقلوبهم حـقد
                    ربما البعض لكن قليل ، شاف بنت تتهاوش مع سعودي
                    السعودي يصارخ عليها نـزل و وقف امام البنت:خير انـت
                    وين قـاعد
                    السعودي:انت مـن لجل تدخل
                    فهد رفع له بطاقتهه ثم رجعها:وراك تصرخ على بنت بهالشارع
                    السعودي:ماخذهه من امي دين لجل علاج امها و صار لها سنه
                    مـا رجعته
                    فهد:كـم؟؟
                    السعودي:٥٠٠ ريال
                    فهد فتح بوكهه و اعطاه خمس ميه:يلا امش ولا اشوف خشتك
                    مرهه ثانيهه تتهاوش مع بنت
                    طبعا السعودي ذا صغير يعني عمرو تقريبا ١٧ و يهايط
                    المهم لف عليها وشافها تبكي:حـصل خـير امـسحي دموعك
                    عنود:مم مـشكـور اخوي
                    فهد:ولو هذا واجب علي ، مد لها بطاقه:ان احتجتي شي
                    او امـك احتاجت علاجات هذا رقمي وانا اتكفل بكل شي
                    عنود نزلت راسها بحراج:لا مـشكور
                    فهد:يا بنت خذيه
                    عنود:انا ما عندي جوال
                    فهد ابتسم:تمام ، ويلا روحي لبيتكم ، بعد شوي خروج العيال
                    ابتسمت و مشت وعيونه كـانت تراقبها لين دخلت بيتهم
                    ركب سيارته وعلى وجهه ابتـسامه
                    مشى خارج من هالحي و يـفكر بهالبنت الي مـا يعـرف عـنها
                    اي شي ، سوا صـوتها و عيونها المـكـحلهه
                    ,
                    ,
                    عنود:وحيده امـها ، حساسه مـرهه ، ابوها مـتوفي
                    و حياتهم فقر في فقر و بالغصب يلقون كم ريال لجل ياكلون
                    تدرس اخـر سنه ثنويه ، و تشتغل مـع الي يطلبونها
                    شعرها اسود مثل البدوو و ناعم قصير وكثيف ، عيونها مكحلهه
                    ولونها سودهه ، انفها طويل ، وشفايفها مـليانه ، قصيره
                    عمرها ١٨ سنه

                    تعليق

                    • الهـنوف
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2017
                      • 97
                      • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                      #20
                      رد: من منا سهير اليل ومن منا نام على مخمل.؟! بقلمي

                      انشالله بنزل لكم على يوم
                      الاربعاء او الخميس يعني يا بكرهه او الي بعدوو احبكم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...