السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
بسم الله الرحمن الرحيم
(للمعلومية هذي اول روايه لي اذا فيه اي شي مو عاجبك انتقدني وانا بأتقبل انتقادك اذا كان له نفع لي)
أنا بنت بارده جدا وفي أعماقي ضجه مدينه:
أمريكا في فله كبيره داخل احلا اثنين يحبون بعض
بالعصر كان هادي كالعاده فجأة :
.....: ايشششش حامل أنا وش قلت لك مابي عيال أبدا ليه تركتي حبوب الحمل ي بنت ال........
.......بخوف : هد ي جبيبي ماكنت ادري أنا بس تركتها أسبوع ماتوقعت احمل وبعدين مستحي مني تراني زوجتك........
......: آيه ادري بس اهلي مايدرون اننا تزوجنا ع أساس أفاجئهم هناك
.......: المهم الي صار صار ولا تحسبني اني ابيه مدري ابيها المهم وش نسوي
......:.....اجهضيها
......:صرخت : ايشش لا ي حبيبي اهم شي صحتي اخاف يصير لي شي
.....:المهم أنا الي ببطنك ماابيه تفهمين مااااا ابيه يعني دبري نفسك ولا والله لاطلقك وخلي الي ببطنك يفيدك.....(وراح وتركها خايفه لا يتركها صدق يعني هي تحبه)
.......كانت تضرب بطنها بقوه وتصرخ : ليهههه جيت شتبي فيني لازم أتخلص منك لااازم أكرهك أكرهك
اليوم الثاني في أمريكا ونفس الفله :
كانت خايفه لانه للحين ما جاء البيت وكل شوي تسب الي ببطنها وتدق عليه مايرد
ودقت.....ودقت....ودقت......شوي ورد
......: ي قلبي وينك م ترد أنا......
......قاطعها بعصبية :اذا تبيني اجهضي الي ببطنك
...:قالت حاولت حاولت بس ماطاح
.....بهدوء غريب : خلاص أنا ينتظرك طول عمري الين تفتكين من ذا الي ببطنك
قالت :طيب إيش رأيك أجيبه واوديه لاخوي وأقول اننا تبنيناها
قال بعد تفكير:...........خلاص بس يخسي ياخذ اسمي تفهمين
قالت بفرحه :اوك اهم شي راحتك ي قلبي
مرت الأيام ..............
.....والأسابيع .....
..............والشهور........
بالفجر الساعه3:40
بالمستشفي في أمريكا
كانت تصرخ في غرفت الولاده
وهو جالس يفكر بالمصيبة الي بتصير حتى أنه ماحاول يشوف اذا هو/ي بنت ولا ولد
طلعت الدكتوره :وقالت مبروك
قال: الله يبارك فيك وفي نفسه(الله لا يبارك باليوم اللي حملتي فيه ي ريم......بس والله اقرب صوب هالولد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الثاني
"فارس": والام
الدكتوره نزلت رأسها وقالت: جاها نزيف حاد وهي الحين في العناية المركزه
فارس هنا حس ان قلبه يدق بسرعه ودمه يفور وبدا يكره الي ببطنها(الله يأخذ ذا اليوم الي انولدت فيه ي النحس والله اذا صار لها شي أني لأذبحه بيده)
انتظر ساعات وكل شي فيه قلقان ...... والعرق كان يتصبب منه
طلع الدكتور وركض عنده ويقول ها وش صار
قال لا تخاف هي بخير(هنا حس فارس ان الفرحه ردتله مره ثانيه) وكمال البنوته وبخير كأنها ملاك (هنا عبس وجهه وقال في قلبه اجل بنت ) وسألها الدكتور وش بتسميه
قال بعد اهتمام سمها انت
أنصدم الدكتور بس وافق وقاله سمها (ميهاف)
قال بعدم اهتمام: اها اوك
المهم مرت الأيام ولا قابلو ميهاف
"ماذنب تلك الملاك.........
........لاتشرب من حليب أمها ليحميها
........لا تأخذ حضن ابوها لتشعر انها محميه
......... تسمع كلمات قاسيه بدل تعلم
.......كلمه "ماما"و"بابا"
.....الى هذا الحد أصبحت قولوبكم كالحجر
.......... أيتها الحياه القاسية ماذا فعلتي بنا لنصبح هذا
حان وقت خروج جوليا من المستشفى
كان ناسي طبعا ان بنته معاه بس ذكروه الأطباء
وأخذها هو متقرف وهي تسب فيه وتقول هذا التعب كله وهذي آخرتها
نهايه البارت الثاني من روايه
أنا بنت بارده جدا وفي أعماقي ضجه مدينه
وصلوا احمد وجوليا بيت اخو جوليا
دق الجرس
طلعلهم واحد بالثلاثين اسمه "جوني":hello
فارس وجوليا : hi
جوني :haw are you"كيف حالكم"
فارس وجوليا: I am fine and.you"أنا بخير و انت"
جوني: fine. fine please enter"بخير..بخير..تفضل
فارس:thanks "شكرا"
دخلو الى المنزل
دخلو وجلسوا
جلسو يرحبون ببعض
قال فارس : Oh sister, can you take this girl named Mihaf adopted by the............... "ي النسيب هذي البنت اسمها ميهاف تبنيناها من دار الأيتام وأعطيتها اسمي واسم الفارس وأبيك تأخذها "
جوني :and you........."وانت"
قاطعها فارس : I travel with my family to take it if I am hired "أنا بسافر عند اهلي بأخذها اذا استقريت"
جوني:Well, trust me"حسنا فالتعتمد علي "
فارس:thanks "شكرا"
جوليا: thanks brother "شكرا اخي"
كانت ميهاف تبكي بس فجأة سكتت ومابكت ابدا عندما رأت أمها وأبوها راحو
وراحو فارس جوليا
من الفرحه فارس ضمها وشالها
وراحوا ع المطار
اما عند ميهاف
جا جوني يناظرها بخبث وزوجته لورا وابناهما كانو يلعبوا حولها تقرب منها جوني ومسك ذقنها الصغير:
قرب منها وابتسم ابتسامه حقيره
لوراe : همممممم هل سوف نربيها حقا هل انت جاد ي رجل يكفيني ذلك أرجوك ارحمني الايكفيني هؤلا اذا كانوا لم. يقدروا على تربيتها فلما يتب.........
قاطعها بهدوءe : أيتها الغبيه حتى لو كانت ليست بنتهم لاكنها أخذت اسمهم وهذا يكفيني (وترك ذقنها بعنف ومن قوته طاحت)
ناظرت لها لورا بابتسامه حقيره(الزوج والزوجه الله يعين العيال ) e: اذن بماذا تفكر؟!
قال وهو يبتسم مثلها( ويشيل ميهاف من الارض) e : نحن سنربيها او نمثل ذلك وعندما يأتي ليأخذها نكون نحن من تحبهم وستعطينا من مال والدها وعائلته الغنيه الكثير من المال هذا غير مصروفها الذي سيأتينا كل شهر بدون ان نعطي له منه شيء
ضحكت من قلبها وقالت e : يال زوجي الذكي ❤️ احبك عزيزي
قال الزوج بغرور : بالتأكيد لولا ذكائي وهذه ألطريقه لما كنتي في هذي الفله الفاخره وهذه المال ( وهو ينظر لميهاف بحقاره ويضحك وهي بعد تضحك)
قالت وهي بغايه الفرح : اعلم اعلم وهذا اكثر شي يعجبني فيك
قال : هههههه المال اعلم ذلك وهذا ايضا مايعجبني بك نحمل صفه مشتركه "(وهو بالتأكيد الحب للمال)"
كانت ميهاف تنظر لهم بغايه البرائه وهي تسمه تلك الضحكات الشريرة التي لم تفهم معناها
قلب قاسي بلا مشاعر ولا سامع للمظلوم المنادي"ميهاف"
بعد ثمانيه عشر سنه من ذلك الحين في قصر "الفارس" في الساعة 7:03
في طاولته الطعام
كان الجد الأكبر الي كانت هيبته تتعدى الكل ومحد يقدر يصرخ في وجهه كان عمره76 في طاولة الطعام بكل هيبه يناديهم يافارس ي حمد ي فيصل تعالو إنتوا وعيالكم بسرعه
جا احمد وحب راس جده : هلا والله بالغالي احلى صباح دامه لقاك ي الغالي ابو الغالي وجد الغالي
الجد(محمد): هلا بك
احمد :والغاليه وينها
الجده ( شهد)وهي تجي عندهم : هلا والله بوليدي
احمد وراح يحب رأسها : اخبارك ي الغاليه
الجده : بخير دامكم بخير
الجد : كيف شغلك ؟؟
احمد :تمام بس يبه شفيها جرايم ذي الأيام كثرت
الجده: اي والله معد صار فيه أمان
جا نايف : انشهد (سلم على جده وجدته) صديق صديقي مات مقتول أمس والي قتله ولد عمه
كلهم: لاحول ولا قوه الا بالله
في مكان ثاني في أمريكا :
طلع وشاف صديقه ماسك
.......: خلاص أنساها ي اخوي
......: هه أنساها انت صاحي لو اقدر كان نسيتها من زمان
...: هذا انت قلتها من زمان ي ولد أنساها مرت سنتين وانت عادك تتذكرها
..... :كيف أنساها أنا تعبت ي ابراهيم
ابراهيم : تزوج
....... : إيش تقول انت ؟؟
ابراهيم : اي تزوج وش ناقصك تركي انت وسيم ومدير شركه كبيره والبنات وراك ملاحق
تركي بعصبية : مايكفي زواجي الاولى الفاشل وتبيني اثق بالبنات كل البنات زي بعض كلهم راعين شباب
ابراهيم : لا يا تركي مو كل البنات في بنات من عبايتهم تدري نواياها
تركي بقرف : طيب حتى هي كانت عبايه ساتره وبالليل دشره بنت الكلب
ابراهيم يأس منه : لا حول ولا قوه الا بالله .....الله يهديك
ي اخوي طيب احنا ليش جايين أمريكا مو عشان تنساها
تركي :....... مقدر والله مقدر ي اخوي
ابراهيم :....... تنهد .....الله يعينك .
وانتهى البارت الاول
اسئله البارت
وش راح يصير لميهاف؟! ووين هي الحين
جوني وش راح يسوي لميهاف ؟!؟ وهل صار الي بباله؟!
تستاهل الروايه أكملها ولا لا؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
(للمعلومية هذي اول روايه لي اذا فيه اي شي مو عاجبك انتقدني وانا بأتقبل انتقادك اذا كان له نفع لي)
أنا بنت بارده جدا وفي أعماقي ضجه مدينه:
أمريكا في فله كبيره داخل احلا اثنين يحبون بعض
بالعصر كان هادي كالعاده فجأة :
.....: ايشششش حامل أنا وش قلت لك مابي عيال أبدا ليه تركتي حبوب الحمل ي بنت ال........
.......بخوف : هد ي جبيبي ماكنت ادري أنا بس تركتها أسبوع ماتوقعت احمل وبعدين مستحي مني تراني زوجتك........
......: آيه ادري بس اهلي مايدرون اننا تزوجنا ع أساس أفاجئهم هناك
.......: المهم الي صار صار ولا تحسبني اني ابيه مدري ابيها المهم وش نسوي
......:.....اجهضيها
......:صرخت : ايشش لا ي حبيبي اهم شي صحتي اخاف يصير لي شي
.....:المهم أنا الي ببطنك ماابيه تفهمين مااااا ابيه يعني دبري نفسك ولا والله لاطلقك وخلي الي ببطنك يفيدك.....(وراح وتركها خايفه لا يتركها صدق يعني هي تحبه)
.......كانت تضرب بطنها بقوه وتصرخ : ليهههه جيت شتبي فيني لازم أتخلص منك لااازم أكرهك أكرهك
اليوم الثاني في أمريكا ونفس الفله :
كانت خايفه لانه للحين ما جاء البيت وكل شوي تسب الي ببطنها وتدق عليه مايرد
ودقت.....ودقت....ودقت......شوي ورد
......: ي قلبي وينك م ترد أنا......
......قاطعها بعصبية :اذا تبيني اجهضي الي ببطنك
...:قالت حاولت حاولت بس ماطاح
.....بهدوء غريب : خلاص أنا ينتظرك طول عمري الين تفتكين من ذا الي ببطنك
قالت :طيب إيش رأيك أجيبه واوديه لاخوي وأقول اننا تبنيناها
قال بعد تفكير:...........خلاص بس يخسي ياخذ اسمي تفهمين
قالت بفرحه :اوك اهم شي راحتك ي قلبي
مرت الأيام ..............
.....والأسابيع .....
..............والشهور........
بالفجر الساعه3:40
بالمستشفي في أمريكا
كانت تصرخ في غرفت الولاده
وهو جالس يفكر بالمصيبة الي بتصير حتى أنه ماحاول يشوف اذا هو/ي بنت ولا ولد
طلعت الدكتوره :وقالت مبروك
قال: الله يبارك فيك وفي نفسه(الله لا يبارك باليوم اللي حملتي فيه ي ريم......بس والله اقرب صوب هالولد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الثاني
"فارس": والام
الدكتوره نزلت رأسها وقالت: جاها نزيف حاد وهي الحين في العناية المركزه
فارس هنا حس ان قلبه يدق بسرعه ودمه يفور وبدا يكره الي ببطنها(الله يأخذ ذا اليوم الي انولدت فيه ي النحس والله اذا صار لها شي أني لأذبحه بيده)
انتظر ساعات وكل شي فيه قلقان ...... والعرق كان يتصبب منه
طلع الدكتور وركض عنده ويقول ها وش صار
قال لا تخاف هي بخير(هنا حس فارس ان الفرحه ردتله مره ثانيه) وكمال البنوته وبخير كأنها ملاك (هنا عبس وجهه وقال في قلبه اجل بنت ) وسألها الدكتور وش بتسميه
قال بعد اهتمام سمها انت
أنصدم الدكتور بس وافق وقاله سمها (ميهاف)
قال بعدم اهتمام: اها اوك
المهم مرت الأيام ولا قابلو ميهاف
"ماذنب تلك الملاك.........
........لاتشرب من حليب أمها ليحميها
........لا تأخذ حضن ابوها لتشعر انها محميه
......... تسمع كلمات قاسيه بدل تعلم
.......كلمه "ماما"و"بابا"
.....الى هذا الحد أصبحت قولوبكم كالحجر
.......... أيتها الحياه القاسية ماذا فعلتي بنا لنصبح هذا
حان وقت خروج جوليا من المستشفى
كان ناسي طبعا ان بنته معاه بس ذكروه الأطباء
وأخذها هو متقرف وهي تسب فيه وتقول هذا التعب كله وهذي آخرتها
نهايه البارت الثاني من روايه
أنا بنت بارده جدا وفي أعماقي ضجه مدينه
وصلوا احمد وجوليا بيت اخو جوليا
دق الجرس
طلعلهم واحد بالثلاثين اسمه "جوني":hello
فارس وجوليا : hi
جوني :haw are you"كيف حالكم"
فارس وجوليا: I am fine and.you"أنا بخير و انت"
جوني: fine. fine please enter"بخير..بخير..تفضل
فارس:thanks "شكرا"
دخلو الى المنزل
دخلو وجلسوا
جلسو يرحبون ببعض
قال فارس : Oh sister, can you take this girl named Mihaf adopted by the............... "ي النسيب هذي البنت اسمها ميهاف تبنيناها من دار الأيتام وأعطيتها اسمي واسم الفارس وأبيك تأخذها "
جوني :and you........."وانت"
قاطعها فارس : I travel with my family to take it if I am hired "أنا بسافر عند اهلي بأخذها اذا استقريت"
جوني:Well, trust me"حسنا فالتعتمد علي "
فارس:thanks "شكرا"
جوليا: thanks brother "شكرا اخي"
كانت ميهاف تبكي بس فجأة سكتت ومابكت ابدا عندما رأت أمها وأبوها راحو
وراحو فارس جوليا
من الفرحه فارس ضمها وشالها
وراحوا ع المطار
اما عند ميهاف
جا جوني يناظرها بخبث وزوجته لورا وابناهما كانو يلعبوا حولها تقرب منها جوني ومسك ذقنها الصغير:
قرب منها وابتسم ابتسامه حقيره
لوراe : همممممم هل سوف نربيها حقا هل انت جاد ي رجل يكفيني ذلك أرجوك ارحمني الايكفيني هؤلا اذا كانوا لم. يقدروا على تربيتها فلما يتب.........
قاطعها بهدوءe : أيتها الغبيه حتى لو كانت ليست بنتهم لاكنها أخذت اسمهم وهذا يكفيني (وترك ذقنها بعنف ومن قوته طاحت)
ناظرت لها لورا بابتسامه حقيره(الزوج والزوجه الله يعين العيال ) e: اذن بماذا تفكر؟!
قال وهو يبتسم مثلها( ويشيل ميهاف من الارض) e : نحن سنربيها او نمثل ذلك وعندما يأتي ليأخذها نكون نحن من تحبهم وستعطينا من مال والدها وعائلته الغنيه الكثير من المال هذا غير مصروفها الذي سيأتينا كل شهر بدون ان نعطي له منه شيء
ضحكت من قلبها وقالت e : يال زوجي الذكي ❤️ احبك عزيزي
قال الزوج بغرور : بالتأكيد لولا ذكائي وهذه ألطريقه لما كنتي في هذي الفله الفاخره وهذه المال ( وهو ينظر لميهاف بحقاره ويضحك وهي بعد تضحك)
قالت وهي بغايه الفرح : اعلم اعلم وهذا اكثر شي يعجبني فيك
قال : هههههه المال اعلم ذلك وهذا ايضا مايعجبني بك نحمل صفه مشتركه "(وهو بالتأكيد الحب للمال)"
كانت ميهاف تنظر لهم بغايه البرائه وهي تسمه تلك الضحكات الشريرة التي لم تفهم معناها
قلب قاسي بلا مشاعر ولا سامع للمظلوم المنادي"ميهاف"
بعد ثمانيه عشر سنه من ذلك الحين في قصر "الفارس" في الساعة 7:03
في طاولته الطعام
كان الجد الأكبر الي كانت هيبته تتعدى الكل ومحد يقدر يصرخ في وجهه كان عمره76 في طاولة الطعام بكل هيبه يناديهم يافارس ي حمد ي فيصل تعالو إنتوا وعيالكم بسرعه
جا احمد وحب راس جده : هلا والله بالغالي احلى صباح دامه لقاك ي الغالي ابو الغالي وجد الغالي
الجد(محمد): هلا بك
احمد :والغاليه وينها
الجده ( شهد)وهي تجي عندهم : هلا والله بوليدي
احمد وراح يحب رأسها : اخبارك ي الغاليه
الجده : بخير دامكم بخير
الجد : كيف شغلك ؟؟
احمد :تمام بس يبه شفيها جرايم ذي الأيام كثرت
الجده: اي والله معد صار فيه أمان
جا نايف : انشهد (سلم على جده وجدته) صديق صديقي مات مقتول أمس والي قتله ولد عمه
كلهم: لاحول ولا قوه الا بالله
في مكان ثاني في أمريكا :
طلع وشاف صديقه ماسك
.......: خلاص أنساها ي اخوي
......: هه أنساها انت صاحي لو اقدر كان نسيتها من زمان
...: هذا انت قلتها من زمان ي ولد أنساها مرت سنتين وانت عادك تتذكرها
..... :كيف أنساها أنا تعبت ي ابراهيم
ابراهيم : تزوج
....... : إيش تقول انت ؟؟
ابراهيم : اي تزوج وش ناقصك تركي انت وسيم ومدير شركه كبيره والبنات وراك ملاحق
تركي بعصبية : مايكفي زواجي الاولى الفاشل وتبيني اثق بالبنات كل البنات زي بعض كلهم راعين شباب
ابراهيم : لا يا تركي مو كل البنات في بنات من عبايتهم تدري نواياها
تركي بقرف : طيب حتى هي كانت عبايه ساتره وبالليل دشره بنت الكلب
ابراهيم يأس منه : لا حول ولا قوه الا بالله .....الله يهديك
ي اخوي طيب احنا ليش جايين أمريكا مو عشان تنساها
تركي :....... مقدر والله مقدر ي اخوي
ابراهيم :....... تنهد .....الله يعينك .
وانتهى البارت الاول
اسئله البارت
وش راح يصير لميهاف؟! ووين هي الحين
جوني وش راح يسوي لميهاف ؟!؟ وهل صار الي بباله؟!
تستاهل الروايه أكملها ولا لا؟؟؟
تعليق