..........يتيمه.........
بخط طويل ننتظرر احلامنا تتحقق او بالاصح ننتظر المستقبل الجاااااي لنكشف ماذا خبأ لناا ماضينا..
بسم الله الرحمن الرحيم
بارت ( 1 ).......
ابو عبدالله :: هاه يم عبدالله توصين بشي
ام عبدالله : سلامتكك انتبه لنفسكك
ابو عبدالله ببتسااامه على اهتمامها فيه: انشالله
طلع ابو عبدلله متوجه من الرياض للدمام
بمكان ثاااني.......
محمد : يلا حبيبتي تأخرنااا
طيف : اصبررر علي طيب
نزلت طيف تمشي بشويش بسبب بطنهااا الي كبررر وصار باااين انهااا حامل وفي الشهرر الثامن وركبت السياااره وهي تتنهد وتعدل نفسهااا
محمد بضحكة : يلا ي دبااااا......
طيف بنظرررة : والله ي حبيبي م صرت دبااا الا بسببك
محمد :: ههههههههههههههههههههه
وفي نص الخط وقف عند المحطه وقال: هاه تبين شي
طيف بتعب :: ابغا مويه بارده وخذ شيبس
محمد :: ههههههه مو اقلكك دباااا...
طيف لفت راسها بزعل منه :: روح بس
محمد :: افدا الزعلانين انا
داخل السوبر ماركت
محمد :: عطيني شبسااات ومويه بااارده وعصيررر مشكل لو سمحت
المحاسب :: كلووو هنالك انتا روح وشوف
توجه محمد للمكان الي قاله عليه المحاسب وبدا ياخذ الاغراض الي يبيهاااا : هذا الشبس وهذا العصيرررر وهاااااذي المويه
اخذهااا كلهااا وشالهااا وكلهااا بلحظه، طااااحت
قام محمد يلم اغرااضه وساعده واحد من الي قابلهم
محمد:: مشكوررر واللله م تقصرر ي..؟
ابو عبدالله :: لا شكرر على واجب معك ابو عبدالله
محمد :: والنعم والله
ابو عبدالله : ينعم بحالك يلا وانا بعد بسااعدك لانهاا كثيره عليك
محمد بحرج :: مشكوور والله
ابو عبدالله :: ههههههه ي رجال ماافي بيننا شكررر
توجهو الاثنين اللمحاسب وبدا محمد وعبدالله يحاااسبون على اغراااضهم وطلعوووو وكل واااااحد مشا بطريقه
بالسيااااره.....
طيف :: وش فيك تأخرت
محمد :ادوررر على اغراااااضك
طيف : من كثرها قلكك امش وانت ساكت يلا
محمد بحزن : طيف مشتاق لاهلي
طيف بحزن اكبرر:: حبيبي لا تزعل نفسك اهلك مردهم رااح يرضون ويتقبلونك ويتقبلووني م في ام تترك ولدهاا ولا اب يشي بخاطرره على ولده
محمد:: مدرري كيف تقولين كذاا
طيف بهدوؤء :: محمد ترا هم كانو يبونك تاخذ من العايله عشان مصلحتك وسمعتهم بس انت الي سويت انك تعاند
محمد : ايش يعني كنتي تبيني اخذهاا واخليك
طيف :: انا يتيمه م عندي احد ولا اعرف اهلي من هم او كيف جابوني ومن حقهم انهم يخافو عليك وعادي كان دار الايتام بيتي الاساسي
محمد :: انا م يهمني
طيف : دام م يهمك ليش زعلان
محمد : يعني هم المفروض يتمنون لي السعاده الي لقيتهاا معك
طيف :: خلاص ي روووحي مردهم بيشتاقون لك وتشوفهم...
مشووو بالسياااااره وتفكير محمد كله بأهله الي تبرو منه لانه اخذ وحده يتيمه وما اخذ من بناتهم لكن اللي صاارررر غيررر مجرى حياتهم وفجأة فتحت عيونهااا شوي شوي وبدا االالم ببطنها وتطالع زوجها صرخة بكل قوتهاااا وهي تشوف زوجهااا كله دم وكل شي مكسرر وصرخة من الم الولاده الي جاها بوقت غلط تمت تصارخ لين انقطع نفسهااا وانقطعت روحهاااا عن الدنياااااا....
بسيااااره ثانيه...
ابو عبدالله مااااشي بطرقه فجأة شاف شي لا على البال ولا الخااااااطر سياااره مدعومه ومهشمة من ورااا وشكلهااا لا يثرا عيه وقف السيارة ونزل :: لا اله الا الله لا اله الا الله
وقف وطالع داخل السيااره وصار يصارخ :: محمد محمد رد علي رد علي وصاار يقيس نبضه لكن ماافي نبض رفع رااسه وقال :: لا حول ولا قوة الا بالله < طلع جواله من جيبه وهو يدق على الاسعاف لكن شده صوت بكاء طفل رضيع توه انولد توه يشوف النور بعتمة وفاة امه وابوه توجه ابو عبدالله للجهه الثانيه وهوو يشوف الحرمه الي جابت بنت زي الملاك لفهااا بشيلة امهاا وصار يدق على الاسعاااف.......
بعد ثلاث ايام......
صار مصير طفله بيوم من الايام دار ايتام
وجا اليوم الي يصير فيه مصيررر بنتهاااا
نفس مصيرهاااا..
ام عبدالله تبكي :: تكفى ابو عبدالله لا ياخذون البنت
ابو عبدالله بحزن :: والله مو بيدي
ام عبدالله :: انحرمت من الاولاد لا تحرمني منها تكفى
ابو عبدالله يمسح على راس ام عبدالله :: ابشرري يام
عبدالله ابشرري م يصير خاطرك الا طيب
توجه ابو عبدالله من البيت لدار الايتام.......
وكذاا بديت بالبارت ( 1 ) اتمنى تعجبكم...
راح اكملهااا بكرااا انشالله
.............
بخط طويل ننتظرر احلامنا تتحقق او بالاصح ننتظر المستقبل الجاااااي لنكشف ماذا خبأ لناا ماضينا..
بسم الله الرحمن الرحيم
بارت ( 1 ).......
ابو عبدالله :: هاه يم عبدالله توصين بشي
ام عبدالله : سلامتكك انتبه لنفسكك
ابو عبدالله ببتسااامه على اهتمامها فيه: انشالله
طلع ابو عبدلله متوجه من الرياض للدمام
بمكان ثاااني.......
محمد : يلا حبيبتي تأخرنااا
طيف : اصبررر علي طيب
نزلت طيف تمشي بشويش بسبب بطنهااا الي كبررر وصار باااين انهااا حامل وفي الشهرر الثامن وركبت السياااره وهي تتنهد وتعدل نفسهااا
محمد بضحكة : يلا ي دبااااا......
طيف بنظرررة : والله ي حبيبي م صرت دبااا الا بسببك
محمد :: ههههههههههههههههههههه
وفي نص الخط وقف عند المحطه وقال: هاه تبين شي
طيف بتعب :: ابغا مويه بارده وخذ شيبس
محمد :: ههههههه مو اقلكك دباااا...
طيف لفت راسها بزعل منه :: روح بس
محمد :: افدا الزعلانين انا
داخل السوبر ماركت
محمد :: عطيني شبسااات ومويه بااارده وعصيررر مشكل لو سمحت
المحاسب :: كلووو هنالك انتا روح وشوف
توجه محمد للمكان الي قاله عليه المحاسب وبدا ياخذ الاغراض الي يبيهاااا : هذا الشبس وهذا العصيرررر وهاااااذي المويه
اخذهااا كلهااا وشالهااا وكلهااا بلحظه، طااااحت
قام محمد يلم اغرااضه وساعده واحد من الي قابلهم
محمد:: مشكوررر واللله م تقصرر ي..؟
ابو عبدالله :: لا شكرر على واجب معك ابو عبدالله
محمد :: والنعم والله
ابو عبدالله : ينعم بحالك يلا وانا بعد بسااعدك لانهاا كثيره عليك
محمد بحرج :: مشكوور والله
ابو عبدالله :: ههههههه ي رجال ماافي بيننا شكررر
توجهو الاثنين اللمحاسب وبدا محمد وعبدالله يحاااسبون على اغراااضهم وطلعوووو وكل واااااحد مشا بطريقه
بالسيااااره.....
طيف :: وش فيك تأخرت
محمد :ادوررر على اغراااااضك
طيف : من كثرها قلكك امش وانت ساكت يلا
محمد بحزن : طيف مشتاق لاهلي
طيف بحزن اكبرر:: حبيبي لا تزعل نفسك اهلك مردهم رااح يرضون ويتقبلونك ويتقبلووني م في ام تترك ولدهاا ولا اب يشي بخاطرره على ولده
محمد:: مدرري كيف تقولين كذاا
طيف بهدوؤء :: محمد ترا هم كانو يبونك تاخذ من العايله عشان مصلحتك وسمعتهم بس انت الي سويت انك تعاند
محمد : ايش يعني كنتي تبيني اخذهاا واخليك
طيف :: انا يتيمه م عندي احد ولا اعرف اهلي من هم او كيف جابوني ومن حقهم انهم يخافو عليك وعادي كان دار الايتام بيتي الاساسي
محمد :: انا م يهمني
طيف : دام م يهمك ليش زعلان
محمد : يعني هم المفروض يتمنون لي السعاده الي لقيتهاا معك
طيف :: خلاص ي روووحي مردهم بيشتاقون لك وتشوفهم...
مشووو بالسياااااره وتفكير محمد كله بأهله الي تبرو منه لانه اخذ وحده يتيمه وما اخذ من بناتهم لكن اللي صاارررر غيررر مجرى حياتهم وفجأة فتحت عيونهااا شوي شوي وبدا االالم ببطنها وتطالع زوجها صرخة بكل قوتهاااا وهي تشوف زوجهااا كله دم وكل شي مكسرر وصرخة من الم الولاده الي جاها بوقت غلط تمت تصارخ لين انقطع نفسهااا وانقطعت روحهاااا عن الدنياااااا....
بسيااااره ثانيه...
ابو عبدالله مااااشي بطرقه فجأة شاف شي لا على البال ولا الخااااااطر سياااره مدعومه ومهشمة من ورااا وشكلهااا لا يثرا عيه وقف السيارة ونزل :: لا اله الا الله لا اله الا الله
وقف وطالع داخل السيااره وصار يصارخ :: محمد محمد رد علي رد علي وصاار يقيس نبضه لكن ماافي نبض رفع رااسه وقال :: لا حول ولا قوة الا بالله < طلع جواله من جيبه وهو يدق على الاسعاف لكن شده صوت بكاء طفل رضيع توه انولد توه يشوف النور بعتمة وفاة امه وابوه توجه ابو عبدالله للجهه الثانيه وهوو يشوف الحرمه الي جابت بنت زي الملاك لفهااا بشيلة امهاا وصار يدق على الاسعاااف.......
بعد ثلاث ايام......
صار مصير طفله بيوم من الايام دار ايتام
وجا اليوم الي يصير فيه مصيررر بنتهاااا
نفس مصيرهاااا..
ام عبدالله تبكي :: تكفى ابو عبدالله لا ياخذون البنت
ابو عبدالله بحزن :: والله مو بيدي
ام عبدالله :: انحرمت من الاولاد لا تحرمني منها تكفى
ابو عبدالله يمسح على راس ام عبدالله :: ابشرري يام
عبدالله ابشرري م يصير خاطرك الا طيب
توجه ابو عبدالله من البيت لدار الايتام.......
وكذاا بديت بالبارت ( 1 ) اتمنى تعجبكم...
راح اكملهااا بكرااا انشالله
.............
تعليق