يتيمه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Regan..
    عـضـو
    • May 2017
    • 1

    يتيمه

    ..........يتيمه.........

    بخط طويل ننتظرر احلامنا تتحقق او بالاصح ننتظر المستقبل الجاااااي لنكشف ماذا خبأ لناا ماضينا..



    بسم الله الرحمن الرحيم
    بارت ( 1 ).......

    ابو عبدالله :: هاه يم عبدالله توصين بشي
    ام عبدالله : سلامتكك انتبه لنفسكك
    ابو عبدالله ببتسااامه على اهتمامها فيه: انشالله

    طلع ابو عبدلله متوجه من الرياض للدمام

    بمكان ثاااني.......
    محمد : يلا حبيبتي تأخرنااا
    طيف : اصبررر علي طيب
    نزلت طيف تمشي بشويش بسبب بطنهااا الي كبررر وصار باااين انهااا حامل وفي الشهرر الثامن وركبت السياااره وهي تتنهد وتعدل نفسهااا
    محمد بضحكة : يلا ي دبااااا......
    طيف بنظرررة : والله ي حبيبي م صرت دبااا الا بسببك
    محمد :: ههههههههههههههههههههه
    وفي نص الخط وقف عند المحطه وقال: هاه تبين شي
    طيف بتعب :: ابغا مويه بارده وخذ شيبس
    محمد :: ههههههه مو اقلكك دباااا...
    طيف لفت راسها بزعل منه :: روح بس
    محمد :: افدا الزعلانين انا
    داخل السوبر ماركت
    محمد :: عطيني شبسااات ومويه بااارده وعصيررر مشكل لو سمحت
    المحاسب :: كلووو هنالك انتا روح وشوف
    توجه محمد للمكان الي قاله عليه المحاسب وبدا ياخذ الاغراض الي يبيهاااا : هذا الشبس وهذا العصيرررر وهاااااذي المويه
    اخذهااا كلهااا وشالهااا وكلهااا بلحظه، طااااحت
    قام محمد يلم اغرااضه وساعده واحد من الي قابلهم
    محمد:: مشكوررر واللله م تقصرر ي..؟
    ابو عبدالله :: لا شكرر على واجب معك ابو عبدالله
    محمد :: والنعم والله
    ابو عبدالله : ينعم بحالك يلا وانا بعد بسااعدك لانهاا كثيره عليك
    محمد بحرج :: مشكوور والله
    ابو عبدالله :: ههههههه ي رجال ماافي بيننا شكررر
    توجهو الاثنين اللمحاسب وبدا محمد وعبدالله يحاااسبون على اغراااضهم وطلعوووو وكل واااااحد مشا بطريقه

    بالسيااااره.....
    طيف :: وش فيك تأخرت
    محمد :ادوررر على اغراااااضك
    طيف : من كثرها قلكك امش وانت ساكت يلا
    محمد بحزن : طيف مشتاق لاهلي
    طيف بحزن اكبرر:: حبيبي لا تزعل نفسك اهلك مردهم رااح يرضون ويتقبلونك ويتقبلووني م في ام تترك ولدهاا ولا اب يشي بخاطرره على ولده
    محمد:: مدرري كيف تقولين كذاا
    طيف بهدوؤء :: محمد ترا هم كانو يبونك تاخذ من العايله عشان مصلحتك وسمعتهم بس انت الي سويت انك تعاند
    محمد : ايش يعني كنتي تبيني اخذهاا واخليك
    طيف :: انا يتيمه م عندي احد ولا اعرف اهلي من هم او كيف جابوني ومن حقهم انهم يخافو عليك وعادي كان دار الايتام بيتي الاساسي
    محمد :: انا م يهمني
    طيف : دام م يهمك ليش زعلان
    محمد : يعني هم المفروض يتمنون لي السعاده الي لقيتهاا معك
    طيف :: خلاص ي روووحي مردهم بيشتاقون لك وتشوفهم...
    مشووو بالسياااااره وتفكير محمد كله بأهله الي تبرو منه لانه اخذ وحده يتيمه وما اخذ من بناتهم لكن اللي صاارررر غيررر مجرى حياتهم وفجأة فتحت عيونهااا شوي شوي وبدا االالم ببطنها وتطالع زوجها صرخة بكل قوتهاااا وهي تشوف زوجهااا كله دم وكل شي مكسرر وصرخة من الم الولاده الي جاها بوقت غلط تمت تصارخ لين انقطع نفسهااا وانقطعت روحهاااا عن الدنياااااا....


    بسيااااره ثانيه...
    ابو عبدالله مااااشي بطرقه فجأة شاف شي لا على البال ولا الخااااااطر سياااره مدعومه ومهشمة من ورااا وشكلهااا لا يثرا عيه وقف السيارة ونزل :: لا اله الا الله لا اله الا الله
    وقف وطالع داخل السيااره وصار يصارخ :: محمد محمد رد علي رد علي وصاار يقيس نبضه لكن ماافي نبض رفع رااسه وقال :: لا حول ولا قوة الا بالله < طلع جواله من جيبه وهو يدق على الاسعاف لكن شده صوت بكاء طفل رضيع توه انولد توه يشوف النور بعتمة وفاة امه وابوه توجه ابو عبدالله للجهه الثانيه وهوو يشوف الحرمه الي جابت بنت زي الملاك لفهااا بشيلة امهاا وصار يدق على الاسعاااف.......

    بعد ثلاث ايام......
    صار مصير طفله بيوم من الايام دار ايتام
    وجا اليوم الي يصير فيه مصيررر بنتهاااا
    نفس مصيرهاااا..

    ام عبدالله تبكي :: تكفى ابو عبدالله لا ياخذون البنت
    ابو عبدالله بحزن :: والله مو بيدي
    ام عبدالله :: انحرمت من الاولاد لا تحرمني منها تكفى
    ابو عبدالله يمسح على راس ام عبدالله :: ابشرري يام
    عبدالله ابشرري م يصير خاطرك الا طيب

    توجه ابو عبدالله من البيت لدار الايتام.......

    وكذاا بديت بالبارت ( 1 ) اتمنى تعجبكم...
    راح اكملهااا بكرااا انشالله


    .............
  • اميره العفاف
    عـضـو فعال
    • Dec 2016
    • 75

    #2
    رد: يتيمه

    الروايه شكلها حلوه وانا بكون من متابعينك استمري

    تعليق

    • ثوب الوفا 1997
      عـضـو
      • May 2017
      • 23

      #3
      رد: يتيمه

      الرواية تجننن الف وان انشاءالله راح اكون من اول من يردون عليك

      Sent from my SM-T113 using 3bir mobile app

      تعليق

      • غرام الوله
        عـضـو
        • May 2017
        • 2

        #4
        رد: يتيمه

        انا مو قادره اكملهااا حسابي م رضي يشتغل واضطريت اسوووي حساب جديد

        تعليق

        • غرام الوله
          عـضـو
          • May 2017
          • 2

          #5
          رد: يتيمه

          توجه ابو عبدالله من بيته لدار الايتام


          وبعد


          18 سنه

          الساعه 5:32 ......

          قامت من نومهاااا وهي تشووف كيف غرفتهااا ظلام وبارده شغلت الابجوره الي بجنبهااا وطالعت السااعه وقامت مفجوعه ::: يووووووه الساعه خمس رااحت علي الصلاة استغفرر الله كله منك يمه
          قامت لبست صندلهااا > الله يكرمكم > وتوجهت للحمام اخذت شور عالسريع وتوضت وصلت....
          طلعت ملابس مدرستهااا وبدت ترتب كتبهااا وبصرااخ :: الجدول وين الجدول * وصارت تدورر بين الكتب المنثرره في الارض لكنهااا لقته بسحاب شنطتهااا وبدت ترتب كتبهااا جهزت نفسهاا لمدرستهااا ونزلت تفطرررر قبل يروح عليها البااص.....


          وبصالة الاكل....

          ام عبدالله :: سيتي < الخدامه>
          سيتي :: ايواا ماما دحين يجي
          جت سيتي وبيدهااا صينيت الفطور وبدت توزعهاا على الطااوله
          ام عبدالله بصراااخ :: طيييييييييييف...
          طيف نازله وبنص الدرج :: ايه يمه هذا اناا جااايه
          وصلت طيف لطاولت الاكل وبيدهااا شووز المدرسه....
          ام عبدالله :: باقي م خلصتي
          طيف بزعل : كله منك يمه وانااا مررره زعلانه منك
          ام عبدالله بحنيه :: م كان ودي ازعجك وبعدين عادي ابوك يوديك مو لازم بااص
          طيف :: ايه يمه انا عااارفه بس صديقاتي وفلله لكن ابووي كذاا لحظات صمت يقضيهاا بالسيااره
          ورجعت سألت بتعجب :: وين خاالد ؟؟
          ام عبدالله :: طلع بدرري قال بيفطر مع العيال قبل يروح المدرسه
          <وقفت طيف تودع امهااا وطياااااره بعبااايتهااا
          ابو عبدالله وتوه صاحي :: خير خيرر وش فيه بات مان
          طيف بصراخ :: مععععععع السلامه يبه
          ابو عبدالله ببتسامه : بحفظ الله يبه

          طلعت طيف والبااص مشااا صاارت تررركض وتصرررخ :: ووووووووووووووووووووووووووقف
          وم وقف الباص الا لمن تكلمووو بنات الباااص >موقف صار معي ترا< طلعت للباص وسلمت على صديقاتهااا بأيااامهم الاخيررره....

          ابو عبدالله بحزن :: انا بقول لهاااا
          ام عبدالله وقفت اكل وطالعت فيه :: وش تقول
          ابو عبدالله :: انا راح اقول لطيف انها مو بنتنااا م ابيهاا تعيش بكذبه
          ام عبدالله بحزن :: راح تندم بعدين لانهاا لو عرفت انها مو بنتناا راح تدور على اهلهااا واذا قلت لها ان اهلهاا كلهم ماتووو راح تنصدم
          ابو عبدالله بهم:: والله مدري وش اسوووي البنت كل يوووم تكبررر وانا خااايف عليهااا
          ام عبدالله : لا تشيل همم انشالله احنا لهااا عون لا تنسى اني مرضعتهااا مع خالد يعني بنتي
          ابو عبدالله : انشالله يصيرر خيررر

          بالمدرسه....
          وصل طيف مدرستهاا وصارت تدور على صديقاتها وتمشي بشويش عشان م يشوفونها
          وفجأة...
          طيف :: بنااااااااااااااااااااااااات
          ليلى وسمررر بصراخ واحد : ووووااااااااااااااااه بسم الله ...
          طيف بضحكك :: ههههههههههههه م توقعتكم خوافات
          سمررر : الله ياخذك والله انك ساامجه وش ذي الحركات
          ليلى: اشك انك بنت بصراحه..
          طيف تأشررر على شعرهااا الطويل الي مضفرته وتلعب فيه :: هذااا مو عاااجبككك
          ليلى : والله هذااا زينه باروكه
          طيف :: بسم الله على شعري > كنهاا تذكرت شي وقالت >بقول لكم سااالفه جامده....
          سمررر نطت بحضنهاا :: وشوو يلا قولي
          طيف:: والله ي بنااااتتت ان....
          الاستاذه :: طيييييييف على فصلك يلا
          طيف بقهرر :: حسبي الله مدرري اني ماخذاا زوجها ولا حلالهااا خلاص بنات اقلكم السالفه عند البااص.....
          سمر + ليلى بتفهم :: اوكيه..
          و وقت الصررفه م لقت صديقاتهااا ورجعت
          بيتها



          وبمكان ثاااني بعيد عن رجة طيف....

          حسان طلع من مكتبه و بصراااخ ::: وشششششششش ذا الازعااااااااج
          منار :: والله ي خووووي هذاا مو مننا من امك الي كل يووم بتسووي تعديل بالبيت...
          حسان توجهه لامه :: يمه وش ذاا الازعاااج ابي اركز معي اوراق لازم اخلصهااا
          ام حسان :: معك شغل خلص بالشرركه مو بالبيت
          حسان :: بس يمه..
          ام حسان قاطعته :: ولا بس ولا حاااجه البيت يضل بيت والشرركه اعمالك تخلصهاا هناك
          حسان بأستسلام :: استغفررك ربي واتوب اليك حااظرر حااظر على امررك
          منار :: والله مو سهل ي حساان تخاف منهااا هاه
          حسان بعصبيه : اني بتسكتين ولا ارنك بكف الحين
          منار بخووف :: اووه لا لا لا تمد يدك ولا شي اصلا بطلع غرفتي ابرك لي
          ام حسان بنظرره: اقوول اعقل وبعدين يعني اجازة نهاية اسبوع حطوهااا عشان ترتاح مو تجيب الشركه للبيت روح اطلع مع خوياك ترا بااقي صغيررر على كرف الشركه
          حسان طنش كلامهااا وطلع الحديقه ورا بيتهم وهو منغمس بأفكاره الي تمشي شركتهم تمام قطع حبل افكااااره......




          نهاية البارت ( 1 )
          اتمنى بعد يعجبكم.......
          استقبل افكاركم....

          تعليق

          • ثوب الوفا 1997
            عـضـو
            • May 2017
            • 23

            #6
            رد: يتيمه

            تسلمي على البارت الحلوه

            عهود التميمي

            تعليق

            • "لحن الوفاء"
              V - I - P
              • Mar 2013
              • 2413

              #7
              رد: يتيمه




              اهلا وسهلا فيك غرام وهلا بروايتك

              وبانتظار باقي البارتات

              تحياتي وتقديري لحضرتك .

              تعليق

              • Reggan
                عـضـو
                • Jun 2017
                • 1

                #8
                رد: يتيمه

                .......

                البارت 3

                حصه بصوت مبحوح :: حسان يمه شتسوي هنا
                التفت حسان لجدته الي تمشي بعكازتهاا وقف يساعدهاا:: لا ي جدة مافي شي بس شوية اوراق ابي اخلصهااا عشان ابوي
                حصه : علامك ي حسان ترا انت مهمل نفسك صكيت ال24 وانت باقي ما تزوجت بس جالس في ذي الشركه
                حسان ببتسامه : انشالله انشالله ي جدة
                قطع عليهم كلامهم جوال حسان :: عن اذنك يجدة
                حصه : بحفظه
                رفع حسان جواله لاذنه :: هلا هلا والله بالغاايبين
                حسام : هههههههه مدرسه هي
                حسان :: لا بس يعني اشتقنا وكذا
                حسام :: اجل يلا تعال
                حسان :: وينننن؟؟
                حسام :: انا بالمطاررر توووووووني وااصل
                حسان بفرح :: خلاص خلاص خلكك انا جايك
                قام حسان بحماس ونساا جدته
                حصه :: حسان وين رااايح يمه
                حسان : برووح اجيب حسام ي جده
                حسان بصرااااخ طالع لغرررفته :: يممممممممممممه جهزي غرفة حسااام
                ام حسان بستغراب : ليش وش صاااير
                حسان : جاي جاااي حسااام جاااي
                خذا نفسه وطلع من البيت بلمح البصرررر وصار بالسيااااره

                طيف...

                طيف بزهق : افففف والله طفشااانه مررره
                خالد :: وش صاايررر كملي لعب
                طيف : مع نفسكك من اول جالس تفوووز عليا انا طفشت
                خالد : طيب وش اسويلك انتي م تعرفين
                طيف :: انقلع بس زهقت والله
                وطلعت من غرفة اخوها وراحت غرفتهاا تدوور بجوالها ع ودقت على سمر وانتظرت لين جاها صوت صديقتها
                سمر : ايووه هلا
                طيف : اهلين
                سمرر : وش فيك؟!
                طيف : وربكك زهقاااانه لين خلاص
                سمررر بجديه :: نروح السوق؟!
                طيف: والله
                سمرر : اجل امزح معكك تعرفيني كل شي الا السوق
                طيف اجل بكلم بابا وارد لك
                سمر : اوك انتظرك

                قفلت طيف جوالهاا وراحت ركض لابوهاا

                طيف بخوف : يبه
                ابو عبدالله : هلا يبه
                طيف بأندفاع: يبه طلبتك قول تم
                ابو عبدالله بضحكه : وش وراك من مصيبه
                طيف بزعل: مافي ولا مصيبه بس قول تم
                ابو عبدالله بعجز : تم
                طيف :: بروح السوق مع سمر
                ابو عبدالله : مع مين
                طيف : بنروح مع سوااقهم لان ابوها م يخليها ترووح مع احد غريب
                ابو عبدالله : طيب انتبهي لنفسكك
                طيب تبوس راس ابوهاا: مشكوررر يبه

                طلعت غرفتهاا وخبرت صديقتهاا ومااهي الا دقاايق
                ودقت سمر عليهااا عشان تطلع لبست عباتها وطرحتهاا ونقابهاا وطلعت
                بالسياااارهةةة....
                سمرر: هلا والله بالمزز
                طيف بغرور : اهلين فيكك والله
                سمرر : هاه وين ؟!
                طيف : اي مكان
                سمر : على ذوقي
                طيف : ايه
                سمر : اوكيه < محمد روووح على مول.......

                بالمطار ...
                حسام ينتظرر حسان .....
                حسان :: هلا والله هلا تو م نورت الديررره
                حسام ببتسامه : منوره بوجودك والله ...
                حسان : امش يلا
                حسام بصوت عاالي : طيب والشنطه
                حسان : شيلها بنفسك ماني حمال عندك
                حسام بتعب وهو يشيل الشنطه : ي ولد تعال طيب وقف
                حسان :: اممممش بس
                حسان فتح باب السياره وركب وطلع حسام جنبه : فاااتك بصراحه
                حسان :: وش الي فاتني
                حسام وهوو يرفع عيونه لفوووق : البنات البنات
                حسان وهو يشغل السيااره ويمشي:: ههههههه انت رايح تدررس ولا رايح عشان البنات
                حسام : جميلات بس مقرفات
                حسان : المهم انه مقرفات
                وبعد سوووالف مررت عليهم ولحظاات الصمت الطويلله
                حسام : بالله عطيني سلك السماااعه.
                حسان : خذه شووفه عند رجلللي
                حسام : ماا لقيته وين حطيته انت
                حسان :: ابعد انا اجيبه
                حسام بصراااخ :: حسااااااااااااااان انتبه قدااامك..
                وفجاااااااااااة...........

                عند طيف...
                طيف :: خااطري بستار بكس
                سمرر :: تبين نروح له؟؟
                طيف:: والله مدري
                سمرر بضحكه ::ابشررري
                وكملت وهي تكلم السواق :: على ستار بكس
                وقفت سيااارتهم عند ستار بكس ومن الزحمه وقفوو بالخط الثاني ونزلوو يمشوون عشان يلحقوو السووق
                وبنص الخط
                سمرر :: دقيقه طيف نسيت المحفظه وبرجع
                طيف :: اووكيه انتظررررك..


                وفجأة.....
                سمرر بصدمه : طييييييف طيف..
                سمررر من الصدمه صااارت تجرري وتوقف السياااراات
                وصلت لصديقتة طفولتهاا طيف خذتهاا وصارت تضررب خدودهااا
                سمررر بخووف:: طيف طيف طيف تكفين اصحي الله يخليك تكفين > وبصراخ > دقووو ع الاسعاف
                ورفعت رااسهااا :: وانت حسبي الله عليك م تشوووف ي قليل الخااتمه بترووح البنت فيهااا
                حسان بخوووف :: ابعدي
                حسان شال طيف من حضن سمررر ودخلهاا السياره وركبت معاها سمررر وحساام....

                بالمستشفئ....

                الكل على اعصااابه سمر+ حسان + حسام

                سمررر بخووف :: ي رب انت تستررهاا عليناا ي ررب
                حسان بقلق ويهز رجله : ي ررب وش صاير جوااا
                حسام :: لا تخااف الحين نشووف
                حسان : لازم نخبررر اهلهااا
                حساام : دقيقه
                قام حسام ورااح لسمرر ومد جواله :: ممكن تدقي على اهلها
                سمرر بعيون مغرقه دموووع وصوت مرتجف؛: مدرري والله
                حسام بابتسامه :: لا تخافين دقي واحنا بنتصررف
                سمرر بخووف : طيب
                طلع الدكتووور ...
                سمرر بقلق:: هاه دكتور بشرني...
                الدكتور بقلق : والله متورطين البنت محتاجه دم وبنك الدم مو متوفرر فيه دم..
                سمرر بفقدان امل :: تكفى انا بتبرع لهااا خذ كل دمي < وتبكي> بس تكفى لا يصيرر بأختي شي..
                الدكتور : o+ هااذي فصيلت دمهااا
                سمررر : انا A
                حسان بخووف :: انااا فصيلة دمي مثلهااا
                الدكتور بعجله : بسرعه تعال ورااي

                البيت...
                ام عبدالله تمد لابو عبدالله القهوه:: سم
                ابو عبدالله:: سم الله عدووك..
                ام عبدالله :: مو كنه طيف تأخرت..
                ابو عبدالله : اكيد تعرفين السوووق..
                ام عبدالله ': يالله انك ترزق بنيتي بولد الحلال الي يسعدهاا ي رب
                دخل خالد.. :: امين وانا وياااها
                ام عبدالله بضحكه :: امين ي ررب واشوف عياالك
                ابوو عبدالله :: ههههههههه بتشيبن
                قطع سواالفهم رقم غريب دق لجوال ابو عبدالله
                ابو عبدالله يأشر لهم يسكتوننن...
                ابو عبدالله بسغرااب :: الوو
                سمرر : هلا عمي
                ابو عبدالله : هلا فيك من معي؟!
                سمر ببكي: انا سمررر ي عمي
                ابوو عبدالله وقف :: خيرر سلامات
                سمرر :: ي عمي طيف ي عمي
                ابو عبدالله بضيقه وصراخ : وش فيهااا بنتي
                حسام حس انها م تقدررر تكمل اخذ الجوال منهاا..
                حسام : السلام عليكم ي عم
                ابو عبدالله ع اعصاابه :: وعليكم السلام وش صاير
                حساام : ي عمي احنا متصلين من مستشفى ال.... وبنتك صار عليها حاادث ونبيكك تجيناا
                ابو عبدالله بصدمه : حاادث وش + طيب خلاص جاي جاي
                قام وسط ذهول الكل وقام وراه خالد وراحو للمستشفى

                بيت حسان

                ام حسان بقلق:: يوووه شفيهم تأخروو
                منار : م عليك الحين يوصلون انشالله
                حصه :: مدرري ليش انا حاااسه انه في شي صااايرر
                ام حسان بخووف :: لا انشالله م في شي
                نزل ابوو حسان من غرفته : ها م وصلو العيال؟
                منار : لا والله يبه ننتظرهم
                ابو حسان : بدق عليهم واشووف...
                خذا جواله ودق وماااهي الا دقايق وجاه صوت حسام..
                حسام :: هلا يبه
                ابو حسان : هلا ابووي حسام وينكم ترااكم تأخرتوو
                حسام : يبه تكفى تعال احنى بمستشفى ال....
                ابو حسان بصدمه :: ليش حسان فيه شي

                .......

                تعليق

                google Ad Widget

                تقليص
                يعمل...