السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليووم ان شاء الله راح انزل لكم روايتي الاولى
(انا بنت اجواد بطيب عرفها فوق شرفها عالي)
طبعا هاذي اول مررره انزل روايه وحبيت اني ابدع في روايتي
ابي تشجيعكم لي وردودكم اذا عجبتكم ولا لا
وان شاء قد مااقدر راح انزل الروايه ***
اايه صح ان شاء الله راح استمر وانا قد هالشيئ
واللي حابه تنقل الروايه في اي منتدى ثاني تكتبها باسمي رجا خاص
(كاني طولت صح هههههههه)
( البارت الاول )
نبدااااااااااااااااااااااااا*****
ياصرخة احساسي وخنقة دموعي
اذا الصدف جابت مكاني مكانه
من داخلي احساس يعلن خضوعي
وفي ظاهري رجال حافظ كيانه
روان بصراخ: سديمممممم قومي يلا يابنت تاخرنا مررره على المدرسه
سديم وكلها نوم : اقول انقلعي عن وجهي كاني رايقه
روان: لا والله والله شكلش تبين المويه صح
سديم نقزت : لالالا الا المويه خلاص قمت افففففففف
روان : ايوه خليك كذا بسرعة استعجلي (وخرجت )
نزلت روان وشافت ابوها واخونها
روان : صباح الخير
الكل : صباح النور
روان باست راس ابوها : كيفك بابي
الوالد : انا بخير انتي كيفك
روان : بخير يااحلا اب بدنيا
(شافت اخوها راكان نايم على الطاوله )
روان باسته بقووووه على خده وقام على طول عصب
مسح مكان البوسه وهو معصب : وجع يوجع العدو
روان : ههههههه قوووم ياكسول وش هالنووم هنا
راكان بكسل: مالك عازه
وبعد 10 دقايق من الفطور نزلت سديممممم بسرعه
روان : بدري كان تاخرتي علينا زياده هاه
سديم: اففف وس اسوي طيب مانمت بدري امس انتبهت انها ماسلمت على ابوها
سديم باست راس ابوها: كيفك بابي
الوالد : الحمدلله بخير يلا امشوا تأخرتو واجد
(عايلة ابو هادي )
الوالد>>عمره 45 وحبوب وطيوب مع عياله
الوالده >> عمرها 44 طيوبه وهاديه وحبوبه
راكان >> عمره21 ويدرس جامعه طويل بس مو ذاك الزود رموشه كثيفه
وعيونه رماديه وشعره حلو وناعم وكثيف ( بالمختصر خققققه )
هادي >>عمره 25 يشتغل مع ابوه بالشركه عيونه رمادي فاتح بس يختلف عن اخوه شوي
رموشه كثيفه وشعره ناعم عند رقبته
روان >>> احلاهمممم شعرها طويل عند ركبتها وماتحب تقصه كثير اشقر عيونها
تختلف عن عيون اخوانها زمرديه ومستغربين ان عيونها مو نفسهم بشرتها بيضاء بياض
الثلج رموشها كثيفه وطوال مررره حواجبها كثيفه عيونها مكحله من خلقت الله ( بالغت واجد هههه)
لاهي طويله ولا هي قصيره عمرها 16 اول ثانوي
سديممم >> عيونها عسليه طالعه على ابيها شعرها عند ضهرها ولونه اسود رموشها كثيفه
عمرها 18 ثالث ثانوي
نزلت مستعجله لانها تاخرت على الدوام شافت اخوها ينتظرها
ميساء: صباح الخير
اخوها: صباح النوررر بدري
ميساء: اسفه مررره تاخرت عليك واجد
اخوها : طيب يلا نمشي عشاني حتى انا تاخرت واجد
(عايلة ابو ضاري )
الوالد >> عمره 48 عصبي لاكن حبوب وطيوب
الوالده >> توفت وقدلها 2 سنتين
ضاري الاخو الاكبر>> عمره 26 ويشتغل هو وابوه مع ابو هادي وتعارفهم جدا قويه يعني صحبتهم
عرفتوا مرجوج شوي لاكنه حبوب وتعارفهم هو وهادي مررره قويه مايقدرو يتفارقون
عيونه بني فاتح رموشه كثيفه طوال وحاده انفه سلت سيف شعره ناعم عند رقبته مايل لون شعره الي
البني طويل ويحب الكشه هههههه
احمد الاخ الاصغر>> عمره 15 مرجوج مررره ويحب الخباله ويحب يسوي مقالب مع اخته ميساء
عيونه عسلي شعره ناعم يدرس ثالث متوسط
ميساء >>بنت طيوبه وخلوقه وتحب اخونها مررره وابوها شعرها عند كتفها اسود
عيونها بني وماتحب تفارق صديقتها روان ولا سديممم بس سديم مو كثير
في المدرسه الثانويه ***
ميساء : هاي بنات
البنات : هايات
روان : وينك ياشيخه تاخرتي واجد
ميساء : طيب وش اسوي لازم اتاخر انتي تعرفيني زين
منى : اقول بنات وش رايكم يوووم الخميس نطلع نتمشى
البنات : فكره حلوه
روان : خلاص نروح مول وش قلتو
البنات : موافقين
هديل: بنات يمكن مااجي انا
البنات : ليش
هديل: انتو تعرفون ان كل خميس عند جدي فا بشوف
ميساء: اوكي ردي علينا خبر
هديل: اوكي
تررررررررررن تررررررررن
روان قامت : بنات صفرت
***************************************
في الشركه ***
كانو جالسين يسولفون
ضاري: ياخي اشفيك انت مو على بعضك
هادي رفع حاجب: انا ؟
ضاري: لا الجني الي وراك ايه انت اقول عمز له لايكون تحب
هادي: لا ياشيخ انا مااحب ولا شيئ
ضاري: اكيد ويانظر فيه بنص عين
هادي ابتسم : اكيد قوم خلنا نروح للكوفي
ضاري بادله الابتسامه : يلا
******************************
( الساعه 4 عصرا )
مرررام : يبه ابي اروح عند صديقتي ممكن
زياد بتدخل: ماعندنا بنات يطلعون الحين
مرام: لا ياشيخ انا احاكي بابي مو انت ولفت على ابوها هاه يبه وش قلت
الوالد : ماعندي مشكله انك ماتروحي بس انتبهي على نفسك
مررام نقزت : مشكوررررر يبه ولفت على اخوها حررررره
دخل هو يغني ومستطرب
.....: تمنيه لي وانا قلبي عاشق ومغرم به
زياد: عاشوااا ياخوي عاشو
... : احم احم ادري ان صوتي جميل
زياد : يا الواثق بس
احمد جلس وحط رجل على رجل : اكيد واثق بنفسي
الوالده : اقول قوووم بدل وخل عند الخباله بسكب الغدا الحين
ااحمد : ابشري يمه ابشري وراح
الوالده لفت علو ولدها : اقول زياد
زياد : هلا يمه
الام: منت ناوي تتزوج
زياد في نفسه : يووووه يمه مو وقته الزواج اصلن : لايمه مابي اتزوج الحين
الاب: كبرت ياولدي وانت ماعادك صغير
زياد : ادري يبه اني كبرت بس مابي الحين اتزوج اذا لغيت البنت المناسبه لي
الام : يعني اختيار امك مو عاجبك مثلن
زياد : لايمه انا ماقلت شيئ بس انا
الام بمقاطعه : لابس ولاشيئ انت ماتبي زوجه تراعيك تهتم فيك
زياد : يمه
الام : تبيني اخطب لك
زياد قعد شوي يفكر : على بركت الله
الاب: مبرررروك مقدم ياولدي
الام : كلللللوووووووووووووليش واخيرا
زياد انحرج وسكت
احمد نزل بسرعه : يمه وش السالفه
زياد : قل اعوذ برب الفلق من وين طلعت
احمد : من البير من وين يعني لف على امه يمه وش السالفه
الام ابتسمت : اخوك زياد راح نخطب له
احمد نقز : والله يعني راح تتزوج ياخوي
زياد نتهد : ايوه
احمد : قاعد يطامر ويستهبل : كللللوللليش مبرررروك مقدم يامعرس
مرام نازله ولابسه عبايتها : وش مبروك مقدم يامعرس
احمد يناقز : زياد راح يخطب
مرام منصدمه : والله زياد
زياد ابتسم : ايه والله
مرام: الف الف مبروك ياخوي
زياد بنفسه : افففف انا الى الحين ماخطبت بس كلام : الله يبارك فيكم كلكم
احمد : ونباركين عرس اللثنين ليلة ربيع عين جمعه ولي جمع بين قلبين الله يطول بعمره
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام : ههههههههههه اه يابطني مو يقولو كذا
احمد بستهبال : اجل كيف
مرام : مدري
زياد : صدق مرجوج
الام: اجل بكره راح نخطبها ونشوف
الاب : على بركت لله
زياد : ماكانكم استعجلتوا
الام: لا استعجال ولاشيئ
نهاااااااااااااااااااايه البارت
اتمنى ردودكم الحلوه
البنات لما راحو الي المول وش راح يكون هناك ؟
وهل البنت اللي راح يخطبونها لي زياد راح توافق؟
وهل زياد راح يتقبل البنت ؟
اانتظروني ببارت جديد
تعليق