رد: رواية تمنيته ما ينساني كاملة للكاتبة زهرة المساء
الفصل التاسع
انتهى الفصل السابق لما زعلت غنا من كلام طلال لغنا في المسن من غير ماتعرف غنا "
كانت غنا تسأل نفسها : شنو صار بالظبط الي خلا يوسف يعصب وشنو يقصد لما قال اني كذبت عليه
طلعت غنا من غرفتها وهي معصبه وعلى طول راحت غرفة يوسف .. وكان يوسف كعادته اذا زعل وعصب يمشي على جهاز المشي (السير ) وما انتبه لغنا
غنا : يوسف ممكن شوي
يوسف : لا ماتشوفيني مشغول ؟
راحت غنا سحبت السلك
تنرفز يوسف : بأي حق توقفين الجهاز
غنا : لما احد يطلب يكلمك المفروض ماترده
يوسف : وانا مابي اسمع .. كيفي والحين روحي يمكن في احد ينتظرج
غنا : يوسف ابي افهم شصار كان كل شي طبيعي ؟
يوسف : مافي شي بس خلاص مليت ابي ارجع يوسف الي قبل
انصدمت غنا وكانت فاتحه فمها وعيونها
يوسف : لاتستغربين " ورجع شغل الجهاز "
كانت غنا بعدها تطالع يوسف ومستنكره الي سواه ونزلت دموعها
" التفت عليها يوسف وشاف دموعها .. بس ثواني الا اختفت من قدامه .. "
يوسف : شسويت انا ؟!! " شدد قبضته وضرب الجهاز " وجلس على السرير وحط كفينه على راسه
( غنا ما اقدر اشوفج تروحين مني حتى لو كان الاحتمال 1% .. )
" يوسف كان متيقن ان كل هذه العصبيه هو احتمالية ان طلال في له فرصه اما هو حاس ان مافي مجال له "
-----------------------------------
" كانت غنا بغرفتها تفكر في كلام يوسف .. وكانت خايفه من الي راح يصير او يصدر من يوسف .. وكان اكثر شي تفكر فيه الي خلا يوسف فجأه يقلب عليها .. وشنو يقصد اني كذبت عليه .. ( لازم افهم بس بعد ما يهدأ ) قطع حبل افكارها صوت الموبايل وكان من ساره "
ساره : هلا غنوءه
غنا : اهلين بالقاطعه
ساره : دايما في البال بس كنت مشغوله مع امي
غنا : معذوره حبيبتي .. وكيفها خالتي ؟
ساره الحمدلله
.....
ساره : اتصلت عشان اسأل عن اخبارج
غنا : الحمدلله .. بما اني ماقدرت اتصل فيج قبل ماقدرت اقولج ان فهد ملك وزواجه بعد 3 اسابيع
( ساره تفاجئت كان الخبر عليها مو هين .. لدرجة ان هي تفاجئت من نفسها كيف تأثرت لما سمعت انه راح يتزوج )
غنا : سارونه فيج شي ؟
ساره : لا الف مبروك ..
غنا : طبعا انتي ماتحتاجين عزيمه ..
ساره : وفصلتي لج فستان ؟
غنا : أي بس باقي اكسسورات واشيا بسيطة .. تقدرين تجين معاي
ساره : اكيد ..
غنا : بمرج اليوم العصر اوكي
ساره : اوكي
" كانت ساره تقول بينها وبين نفسها : يعني شنو كنت متوقعه بالظبط هو حتى مايعرفني .. اكيد هذه مجرد فكره وبتعدي ياساره ..لاتفكرين كذا وانسي يمكن من كثر ماتكلمت غنا عنه رسمت حلم بقلم رصاص ينمحي بكل سهوله .. "
---------------------------
---------------------------
"طلعت غنا من غرفتها وبالصدفه هم كان يوسف طالع .. وماقدر يحط عينه بعينها .. وقفت شوي تطالعه بنظرات استنكار واستغراب ونزلت بسرعه "
يوسف :غ... ( لا انا لازم ما اكلمها وابتعد عنها قد ما اقدر )
" ولما نزل هم شافها .. صد عنها وطلع الحديقه "
انتبه احمد الي كان جالس جنب غنا
احمد : شفيه يوسف ؟
غنا : مادري ..
احمد : شكله زعلان عليج
غنا : يمكن .. بس اذا زعلان ماله داعي ماسويت شي
احمد حس ان حتى غنا فيها شي : لا انتوا فيكم شي .. تخانقتوا ؟
غنا : لاسوء فهم .. بس بالنسبه ليوسف اما انا فما فاهمه شي
احمد : انتي جالسه وتعطيني الغاز .. فهميني شنو صار ؟
غنا : ماصار شي يا احمد وخلنا من يوسف الحين .. وين بطاقات زواج فهد قالي انها كانت عندك بعد ماجبتها من المطبعه .
احمد : عطيتها امي ..
غنا: تمام خفت تنسى .
احمد : انسى .. صاحيه انتي انسى بطاقات زواج فهد
غنا : مادري خفت تنساها وماتعطيها ..
احمد : وشلت لك كم وحده عشان صاحباتج اعرف امي ماراح تعطيج
غنا : فدييييييتك انا .
احمد : ولاتنسين بيت خالتج لازم تقولين لهم .
غنا : اكيد
-----------------------------
في الصاله كان بو فهد جالس يقرا جريده وكان فهد جاي من برا سلم فهد عليه وجلس جنبه
بوفهد : والله وكبرت ياولدي وبتكون عايله
فهد : هذه هي الحياه
بوفهد : بتكبرني
فهد : هههههه .. الله يخليك لنا يبه وتزوج يوسف واحمد وغنا
بو فهد : شكلك تبي تقول شي
فهد : أي يبه
بوفهد : خير
فهد : يبه بدر والجوري
بوفهد : شفيهم
فهد لازم يحظرون زواجي
بوفهد : بس اذا جاو راح ينفضح كل شي
فهد : لا يبه انا بوصي فيصل على كل شي انت تطمن ..
بوفهد : ام بدر سهله هي والجوري لكن بدر شلون ؟
فهد : يبه انت ماتتمنى يحظرون ؟
بوفهد : اكيد .. بس بدر مايحب هذه الاماكن .. مشكلته دايما يخاف من نظرة الناس
فهد : انا بكلمه واذا رفض راح نخليه بالفندق مع السواق
بوفهد : خلاص انا بكلم ام بدر ..
فهد : طمنتني يبه
-------------------------------
انقضت الـ3 الاسابيع بسرعه .. والحال بين غنا ويوسف مثل ماهو مايكلمون بعض وبذات يوسف الي كان يتحاشى غنا والمكان الي تجلس فيه .. التهى بشغله وغنا بزواج فهد بين السواق والاستعدادت والترتيبات مع ام فهد .. وفهد كان مشغول بين شغله وزواجه
-------------------------------------
يوم زواج فهد
كان الكل مشغول في مكان .. غنا كانت في غرفتها تحط لها الكوافير مكياج وطلبت منها انه يكون ناااااااعم لان غنا يناسبها الناعم .. وكان فستانها ناعم وكلها طالعه ناعمه .. كانت قمه في الجمال ..
" طلعت غنا بعد ماخلصتها الكوافيره عشان تاخذ علبة الكسسوارات الي وصت احمد عليها وتركها في طاولة الصاله تحت ... كان يوسف داخل من برا وشاف غنا .. وانبهر فيها وفي جمالها الانوثي الي ابرزه جمال الفستان اكثر واكثر ويوسف اول مره يشوف غنا بالشكل هذا فأول ماشفاها وعشان غنا ماتنتبه فيه تخبا ورا الستاره للصاله الثانيه .. "
غنا سمعت الصوت : منو ؟؟ وخافت غنا يكون احد غير يوسف او احمد فراحت تركض ورجعت غرفتها
" طلع يوسف من ورا ستاره وهو سرحان في غنا .. وحس ان الشوق لها بيذبحه .. لان له 3 اسابيع مايكلمها او حتى يجلس بالمكان الي اهي جالسه فيه
-----------------------
لما دخلت غنا غرفتها شافت ساره وجالسه معاها بنت بس في البدايه ماتعرفت عليها لانها كانت معطيتها ظهرها .. بس لما تعرفت عليها راحت تركض وحضنتها وحتى من الفرح ددمعت عيونها
مروى : لااا غنا اذا بتبكين برجع بتخربين مكياجج
غنا تمسح دموعها : ما اصدق انج جيتي .. احلى مفاجئه بس وين خالتي
مروى : امي ماجات ولا خالد .. عشان عنده كورس وامي جلست معاه
غنا : جيتي مع منو ؟
مروى : طلال .. ويسلم عليج وايد وايد
غنا : فرحتيني كثييييييير .. بس ليش بعدج مالبستي
مروى : وصلنا متاخر ..
غنا : يلا بسرعه البسي
مروى : انتي لاتنتظريني روحي وانا بجي بعدين مع طلال
غنا : لا ماراح اتركج
ساره : انا راح اجلس معاها بس انتي روحي لازم تكونين هناك مع ام فهد
مروى : ساره راح تجلس معاي خلاص انتي روحي
غنا : قلبي مايطاوعني
مروى : قلت لج خلاص بذبحج ترا
غنا : اوكي يلا انا بلبس عباتي وبطلع احمد ينتظرني
--------------------------------
" نزلت غنا .. وطلعت الحديقه تنتظر احمد يدخل السياره عشان تركب .. وكان يوسف واقف من بعيد وموطي راسه وصاير شكله كانه متضايق ويروح ويجي وهو متوتر .. حست فيه غنا ... كانت راح تروح وتشوف شفيه بس احمد دخل وناداها عشان تركب السياره وماراحت ليوسف "
احمد فتح النافذه ونادى يوسف
يوسف : هلا احمد
احمد : متى بتروح القاعه ؟
يوسف : مع فهد بعد شوي راح يجي لازم اكون معاه
احمد : ترا طلال بالمجلس روح اجلس معاه
يوسف ( طلال هنا ؟؟ .. ) ومن غير نفس : طيب
احمد : اوكي انا بوصل غنا وبرجع
----------------------
" بعد ماوصل احمد غنا رجع البيت وراح المجلس وشاف طلال بالحاله "
احمد : طلال يوسف ماجا هنا ؟
طلال : الا سلم وطلع قالي عنده شغله ضروريه
احمد : وفهد جا ؟
طلال :أي من شوي وراح غرفته عشان يلبس
احمد : اعذرنا ياطلال تركناك لحالك
طلال : لا عادي .. معذورين اكيد
" كان طلال فكره الوحيد في غنا واصلا السبب الي خلاه يجي مو زواج فهد لا .. كل هذا عشان غنا ويعرف ليش تتهرب منه "
-----------------------
" لبست مروى ورفعت شعرها ومسويته كيرلي ولبست فستان وردي فاتح قصير وناعم .. وحطت مكياج خفيف .. "
ساره : واااو طالعه جنان يامروى .. انتي لحالج بدون مكياج تهبلين ..
مروى : خجلتيني .. عيونج الحلوه
ساره : اذا خلصتي خلينا نمشي
مروى : اوكي وانا بتصل بطلال يودينا
ساره : لالا انا راح اروح مع السواق
مروى : ليش تعالي معانا
ساره : لا انا بمر البيت بالاول عشان امي
مروى : عادي نمر ناخذها
ساره : لا امي ماتروح اماكن مزحومه ماتناسبها انا راح اعطيها ابرتها وبجي مع السايق لاتحاتيني
مروى : سوري ساره عطلتج ماكنت اعرف
ساره : لا شدعوه قرايب غنا هم بمقام قرايبي
مروى : الله يديم صداقتكم لبعض
ساره : اميييييييييييين
" طلعت ساره وراحت البيت اما مروى فاتصلت بطلال وقالت له ياخذها على القاعه "
لما كانت مروى طالعه كان طلال واقف ويتكلم مع احمد
وشافت مروى احمد من بعيد ... وجلست تراقبه وهو يتكلم مع طلال .. وانتبه طلال لمروى الي كانت واقفه
طلال : مروى يلا نمشي
سمع احمد اسم مروى والتفت من غير مايتعمد وطاحت عينه عليها بس بسرعه رجع وصد ( مروى .. مروى هنا ؟؟ .. )
مروى : اوكي طلال ... شلونك احمد ؟
احمد من غير مايرفع راسه : بخير انتي شخبارج ؟
مروى : الحمدلله ..
طلال : مروى غنا وينها؟
احمد : انا وصلتها قبل شوي .. يلا نمشي
طلال : ويوسف وفهد ؟ماراح تنتظرهم
احمد : لا راح نسبقهم وبيجون ورانا
-------------------------
" مر العرس بخير وكان قمه في التنظيم والترتيب .. وكانت هبه ماتفارقها البسمه الخجوله وكانت جميله بما للكمله من معنى .. وبعد العرس راح فهد مع زوجته للفندق "
بالفندق .. كانت جالسه هبه في الصاله مستحيه .. جا فهد وجلس جنبها .. وبقى ساكت مدة مو عارف كيف يبدا يتكلم واخيرا تكلم وقال
: هبه .. انا عارف ان صعبه علينا اليوم نتكلم مع بعض لان هذه اول مره نشوف بعض .. بس صبري علي شوي شوي ونتأقلم على بعض
هبه رفعت راسها وابتسمت وهزت راسها بالايجاب
فهد : بتجلسين بهذا الفستان ؟
هبه : لا بروح اغيره " وراحت تغيره "
فهد ( الله يتمم علينا بخير وتكونين زوجه صالحه والله يكمل جمالج بجمال الاخلاق )
--------------------------------------
رجعوا البقيه للبيت وكانوا كثير تعبانين بعد الزواج فلكل راحوا ينامون
-----------------
اليوم الثاني الساعه 9
... صحت غنا اول وحده وحست راسها مصدع فأخذت لها شور سريع عشان تصحصح .. وحست نفسها جوعانه لانها ماتعشت وقالت في خاطرها ( مابي اكل لحالي والتفتت على مروى وابتسمت ابتسامة خبث ) .. وعلى طول راحت صحت مروى من نومها الي بالموت قدرت تفتح عيونها..
مروى : حرام عليج بعدني ماشبعت نوم
غنا: ماحد قالج تجين مافي نوم الحين تعالي معاي نفطر .. امس ماتعشيت والحين بموت من الجوع
مروى : انا تعشت اتركيني نايمه تو الناس .. انتي شلون صحيتي بدري
غنا : صحيت شسوي ..يلا قومي قومي
مروى : طيب انتي روحي جهزي الفطور وانا باخذ شور وبنزل
غنا : اوكي بس مو ترجعين تنامين او ها راح ... واشرت على كاسة الماي
مروى : لالا مستحيل انام .. حتى شوفيني بقوم
غنا : طيب انا بنزل اجهز الفطور
" لما نزلت غنا راحت وافتحت الستاير الي بالصاله عشان تلطف الجو واتنبهت ليوسف الي كان يجري .. وفكرت انها تطلع وتكلمه وتحط حد للمشكله الي اصلا اهي ماتعرف شنو اساسها .. "
غنا كانت واقفه تنتظر يوسف ينتبه لها من غير ماتناديه .. وفعلا ثواني وانتبه لها يوسف
يوسف كان يفكر نفس تفكير غنا بس السبب غير ...
طالعها لثواني من غير مايتكلم ..
غنا : يوسف اقدر اكلمك ؟
يوسف اشر على الطاوله بمعنى تفضلي .
غنا : انت للحين ماتبي تكلمني ؟
يوسف : لا احنا جالسين ببيت واحد وهذا مايصير..
غنا : بس انا ابي اعرف ليش عصبت وشنو كنت تقصد لما قلتي لي كذابه ؟؟ في شنو بالظبط كذبت عليك ؟
يوسف : ممكن ياغنا تنسين الي صار مابي افتح الموضوع
غنا : لا يوسف انا لازم اعرف
يوسف : لو فهمتج ياغنا .. يمكن تكرهيني .. وانا مابيج تكرهيني
غنا : اكرهك ؟ يوسف انت تدري ان بالكلمه هذه حيرتني اكثر يوسف انت كلك على بعضك كتلة الغاز
يوسف : غنا انا خايف يجي اليوم الي تفهمين فيه كل شي بعدها جد ماراح نقدر نكون في بيت واحد
غنا تنرفزت اكثر : يوسف كون صريح معاي .. تكلم
يوسف : قريب تفهمين .. " وقام واستأذن منها "
" كان طلال واقف من بعيد وينتظر يوسف يقوم ويستغلها فرصه يكلم غنا ..وبس دخل يوسف راح طلال ونادى غنا "
غنا : طلال ؟!!
طلال : أي طلال .. كيفك غنا
غنا : الحمدلله .. وانت ؟
طلال : مو بخير ...
غنا : ليش عسى ماشر
طلال : ليش تطنشيني
غنا : اطنشك ؟!! طلال ياليت تفهمني انا كنت مشغوله وما اقدر اكلمك بأي وقت .. وبعدين اخواني .. وسكتت
طلال : اخواني .. اخواني غنا انتي نسيتي انهم مو اخوانج بدم ؟
غنا غمضت عيونها دلالة على تأثرها بالكلام هذا الي صارت تسمعه في كل مكان تقريبا : طلال عمري مافكرت فيهم بغير هذا
طلال : بس انتي ماتاخفين ان يمكن في احد منهم يشوفج مثل ما انا اشوفج الحين
غنا : شنو تقصد ؟ ياربي انتوا ليشت بون تجننوني .. طلال انا اسفه ما اقدر اكمل كلامي معاك مروى تنتظرني وانا بعدني ماسويت فطوري " ومشت .. لكن طلال سحبها .. وتنرفزت غنا اكثر .. وسحبت ايدها : اتركنييييي .. طلال انتبه لتصرفاتك المره الجايه ... اما طلال عصب من كلام غنا وظرب الكرسي لدرجة تعورت ايده "
" كانت مروى واقفه وانصدمت من الي شافته "
دخلت غنا وهي معصبه وراحت غرفتها تركض وراحت وراها مروى "
مروى : غنا شصار ؟
غنا : مادري يامروى مادري خلصت من عند يوسف جاني طلال
مروى : طلال متهور .. شفت الي صار بس مافهمت
غنا : مروى فهمي طلال ان انا مااقدر اسوي الي هو يبيه ..
مروى : غنا انتي هم الي سويتيه غلط
غنا : ممكن تفهميني في شنو غلطت ؟
مروى : ماكان المفروض تطنشينه .. على الاقل كنتي وضحتي له ان هو مايقدر يكلمج مث قبل
غنا : هه ومن قالج اني ماقلت
مروى : بس انتي ماوضحتي له اذا على الاقل انتي بالوقت الحالي مافي قلبج أي شي اتجاهه
غنا : مو انتي الي قلتي عطيه فرصه
مروى : انا كنت اقصد عطي نفسج انتي فرصه قبل لاتحددين اذا انتي رافضته او لا قبل لاتستعجلين وتندمين
غنا : مروى تراني صرت بدوامه ومو فاهمه شي .. وبعدين طلال سمعني كلام ماتتقبله أي وحده مكاني
مروى : والله ماني عارفه شنو اقول
غنا : اسفه مروى قلت ابيج تفطرين معاي .. واخر شي دخلتج بمشمله بدل الفطور
مروى : مو مهم .. اهم شي انتي فكري زين طلال متهور واذا عصب مايعرف شيقول وبتشوفينه راح يعتذر لج .
غنا : مابيه يعتذر ابيه يفهمني ..
مروى : طيب انتي اهدي الحين وخلينا نجلس بالحديقه نفطر ونشرب شاي
------------------------------
في الفندق
فهد : هبه غيري ملابسج عشان راح نطلع من هنا ونروح شقتنا
هبه : ان شاء الله .. بس انت فطرت ؟
فهد : لا يصير افطر وانتي مافطرتي ؟
حمرت خدودها
فهد : انا وصيتهم يجيبون لنا فطور الحين .. راح نفطر ونروح الشقه
هبه : اروح اغير ملابسي وارجع
فهد : يلا انتظرج
" فهد كأول يوم حس ان هبه بنت مؤدبه وخلوقه ومطيعه وكانت الابتسامه ماتفارقها .. فأرتاح نوعا ما .. "
------------------------------
" وفعلا كلام مروى صحيح دقايق الا وطلال مطرش اعتذار لغنا وقال لها ماكان يقصد يجرحها .. بس ماعرف ليش لما طنشتيني جن جننوني .. "
" بس الرساله ماريحت غنا ابد بالعكس حست انها بعدها ماسوت شي وطلال ابد ماراح يفهم ان غنا ماتكن له مشاعر خاصه .. وغير كذا ذكرها بالكلام الي قاله وخصوصا ان قال ممكن احد فيهم مايشوفها مثل اخته .. وحست ان بالكلام هذا راح تمر عليها ايام صعبه خصوصا انها كبرت وماعادت طفله وتطنش هذا الكلام ... "
مروى : هذا طلال مطرش لج مسج صح ؟
غنا : أي
مروى :قلت لج
غنا : وانا قلت لج قبل مابيه يعتذر ..
مروى : بيفهم شوي شوي والله يعينه
غنا : مو قصدي اجرحه يامروى .. بس صدقيني قلبي اصلا خالي مايشغله أي شي ولا افكر بأي شي غير دراستي .. عشان اكون صريحه معاج .. خالتي ام فهد مره قالت لي كلمة واثرت فيني .. قالت لي مره ان ماراح يبقى لي احد وان هي مو مستعده تتحملني وانا خايفه يجي هذا اليوم وماعندي سند .. بس دراستي راح تكون سندي الوحيد
مروى : لا مو كافي دراستج تنفعج لمستقبلج ماننكر لكن ماراح تكون كشخص تحتاجين له في الشدايد
غنا : انا ماقلت راح اعيش وحيده لا اقصد اني بالوقت الحالي اهم شي عندي دراستي وباقي الامور في وقتها الي يناسبها
مروى : صح كلامج وكل واحد وتفكيره ..
غنا : والله راسي صدع
مروى : استني اروح اجيب بندول
غنا : لا مايحتاج
مروى : بلا يحتاج ماراح يخف الا بالبندول
" دخلت مروى المطبخ وراحت تدور على البندول في الثلاجه ... "
" وقتها كان احمد نازل وشاف الثلاجه مفتوجه بس مروى ماكانت تبين لنعومتها ولانها منزله راسها .. احمد فكرها غنا ووقف ورا الثلاجه عشان ينقزها ... لما لقت البندول سكرت الباب وشافت احمد بوجهه ونقزها وبنفس الوقت تفاجئت .. واحمد ماكان احسن منها وصار كل واحد يطالع بعيون الثاني من الحرج .. وكل واحد ثواني ومابقى منه الا غبرته "
مروى ( ياربي ليش دايم امر بهذه المواقف مع احمد .. احرااااااج )
"احمد ( يا الله من وين تطلعين لي يامروى .. لايكون الحين في بالها اني متعمد .. ) .. طبعا احمد ماحب مروى تضن فيه انه هو متعمد فرجع وشافها بتطلع .. "
احمد : مروى
مروى مستغربه والتفتت من غير ماتتكلم
احمد : اسف على الي صار قبل شوي فكرتج غنا ماكنت متعمد
مروى مستغربه ليش يبرر لها : لا احمد انا مافكرت جذي
احمد : مادري ماحبيت تاخذين عني فكره
ابتسمت مروى : لا ماراح اخذ فكره ..
احمد : طيب عن اذنج
" وقف احمد وهو معطيها ظهره وهو يقول في خاطره ( انا شسويت الحين ليش بررت لها .. غبااااااء .. بس صحيح ليش بررت لها شنو دافعي ؟؟ ... لالا جد جد اني غبي "
( اما مروى فأنبسطت ان احمد برر لها )..
غنا : انتي وينج تاخرتي
مروى : ها لا بس كنت ادور على البندول
غنا : اها .. طيب قومي نسيت شي بروح احط هديتي لفهد وهبه في غرفتهم قبل لايجون
مروى : اوكي .. بس انا راح اروح الحين اخذ شنطتي عشان انا وطلال راح نروح فندق وبكرا بنرجع ايطاليا
غنا : كذا فجأه
مروى : لا مو فجاه بس نسيت اخبرج
غنا : وليش الحين تغدوا بالاول
مروى : لا مو حلوه يجون العرسان واحنا موجودين
غنا : مافيها شي
مروى : لا انتي لاتصيرين عنيده ..
غنا زعلانه : بس لو قلتي لي قبل مو كذا فجأه
مروى : مافي فرق ..
قربت غنا لمروى ولمتها : انتي كل مره تجين تعلقيني فيج اكثر احسج مثل اختي بالظبط
مروى : وانا بعد .. بس لاتخليني ابكي .. ان شاء الله بعد سنه او سنتين بنجي الكويت
غنا : أي كذا ارفعي معنوياتي مثل كل مره
مروى : بس غنا بطلب منج طلب .. كلمي طلال وسلمي عليه عشان مايجلس هناك وهو فكره هنا
غنا : اوكي
" سلمت غنا على مروى .. وبعدها اتصلت بطلال وسلمت عليه وقالت له انه تحب تكون معاه مثل قبل يعني قبل لايصارحها بمشاعره وقالت له ان لازم يفهمها وهي ماتفكر الحين بأي شي ثاني غير دراستها "
-------------------------
بعد 3 ايام من زواج فهد
" اول ماصحت ام فهد راحت على طول وصت على الترتيبات عشان يستقبلون العرسان ويطبخون احلى الطبخات لصباحيتهم .. وماجات الساعه 2 الا كل شي جاهز .. وعلى الساعه 2 ونص جا فهد مع هبه "
" انبسطت هبه بأستقبالهم الحلوا لي كان بالبخور والورد والزغاريط .. وحست نفسها انها بوسط عايلتها .. "
فهد : ان شاء الله مرتاحه
هبه : أي الحمدلله كأني بوسط اهلي
فهد : ان شاء الله طول العمر ..
ام فهد : يلا فهد اخذ عروسك وخلها تشوف شقتها ..
فهد : نقوم ؟
هبه : على راحتك
مسك فهد ايد هبه : خلاص قومي عشان تشوفينها ..
" صعدوا فوق وشافت هبه الشقه وعجبتها كثييير "
فهد :اذا في شي ماعجبج قولي لي .. تراها مافيها شي .. انا زوجج الحين
هبه : لا والله جد كل شي عجبني وكل شي مرتب وحلو ومثل ماتمنيته
جلس فهد هبه على الكرسي وقعد مقابلها : هبه بما ان ماسمحت لنا الفرصه نعرف قبل بعض .. فأنا حاب اني اكون صريح معاج من البدايه.. اهم شي عندي الثقه المتبادله والصراحه ومانخبي على بعض أي شي .. .. انا عندي الحياة الزوجيه شي.. وحياة الشغل شي ثاني وماا خلط بين الامور فهمتيني ..
هبه : ايه .. وانا بعد اتمنى هذا الشي
ابتسم فهد : ان شاء الله نكون متفاهمين
"هبه حست انها راح تعيش اسعد انسانه مع فهد "
فهد : انا بدخل اخذ شور .. انتي اخذي راحتج .. وها أي شي تبينه لا تترددين
فهد : نسيت شي مهم ..
هبه : شنو ؟
فهد :بعد بكرا راح نسافر .. جهزي اغراضج واذا ناقصج شي قولي لي اوكي
هبه : ان شاء الله
-----------------------------
كانوا بوفهد وام فهد وغنا واحمد بالصاله يسولفون
بوفهد : الا يوسف وينه ؟؟
احمد : والله مادري اليوم الصبح قال راح يمر ناصر ويتغدى معاه واعتقد انه معاه للحين
بوفهد : يوسف هالايام مايقعد بالبيت ..
ام فهد : يوسف اصلا تغير كليا .. انا خايفه ان صاير له شي الي خلاه يتغير
احمد : يمه يوسف تغير للأفضل
بوفهد : وحتى انا هذا رايي .. بذات مع غنا
غنا استغربت ( عمي كان عنده علم ؟؟! )
بوفهد : لاتستغربين غنا انا كنت اعرف مشاكل يوسف معاج بس ماحبيت اتدخل هذه المشاكل تصير في كل بيت ولو انا تدخلت ممكن تصير اكبر .. ويوسف كان تفكيره محدود تفكير طفل وكبر عنده للمراهقه بمجرد ماتعدا المرحله تعدت معاه التصرفات الي كان يتبعها ..
غنا : أي تطمن يبه يوسف بالعكس يعاملني مثل مايعاملوني فهد واحمد
ام فهد ( ماعجبها الكلام .. وحاسه ان غنا فعلا صارت جزء من البيت وهي هذا اخر امنيتها )
---------------------------
ناصر : يوسف انت مو على بعضك من فتره في شي؟
يوسف : لا مافيني شي بس الشغل شوي تعبني
ناصر : انت الله يهداك حد يشتغل مثلك
يوسف : هههه لو شفت فهد قبل شنو قلت ..
ناصر : الحين بيتغير ماكان عنده شي الحين عنده زوجه وبكرا بيجيب عيال بتتغير حياته وبيهمل الشغل شوي
يوسف : صدقت واكبر دليل ابوي لما كبرنا كبرت همومه معانا لدرجة انه صار مايقدر يجمع بين الاثنين
ناصر : المهم لاتنسى اني موجود بأي وقت اذا في شي لاتخبي علي لاتحط بقلبك تكلم فضفض
يوسف : لاتخاف علي ..
ناصر : يلا نرجع البيت ..
" وصل يوسف ناصر البيت .. ورجع "
---------------------------------
" في شقة فهد "
بعد ماطلع فهد من الشور .. وراح الغرفه شاف هبه جالسه على الكرسي سرحانه
فهد : وين سرحانه
ابتسمت هبه : نعيماا
فهد : الله ينعم بحالج
فهد : هبه شرايج نتمشى بسياره شوي او تبين ترتاحين
هبه : لا خلنا ننزل جنب امك شوي انا ماعرف اهلك كثير
فهد : مثل ماتبين .. انا راح انزل قبلج اوكي .. ولاتنسين البسي عباتج عشان اخواني
هبه : ان شاء الله
-------------------------
فهد لما نزل شاف غنا صاعده بتروح غرفتها
فهد : غنوءه وين ؟
غنا : غرفتي بشوف فلم بدل الملل الي حاسه فيه .. الحمدلله ان الدراسه الاسبوع الجاي
فهد : اول مره اشوف وحده تبي العطله تخلص
غنا : من الفراغ
فهد : طيب غنا اقدر اطلب منج طلب
غنا : اكيد انت تامر
فهد : ابيج تجلسين شوي مع هبه عشان تاخذ عليكم وتتعود شوي شوي .. هي الحين بتلبس وبتنزل
غنا : من عيوني خلاص انا بغير ملابسي وراح انزل
فهد : فديت اختي الطيبه
ابتسمت غنا وراحت غرفتها
---------------------------
بعد 10 دقايق نزلت هبه وجلست جنب خالتها ام فهد .. وكانت معاهم غنا ..
اما فهد فراح يجلس مع احمد شوي "
ام فهد : ان شاء الله مرتاحه
هبه : الحمدلله .. حاسه نفسي بوسط اهلي
ام فهد : وهذا الي نبيه .. اخذي راحتج هذا بيتج الحين
هبه : اكيد ..
" جلست شوي تسولف مع ام فهد وبعدها استأذنت ام فهد من هبه عشان تروح تاخذ دواها وبترجع وبقت هبه مع غنا "
غنا : هبه انتي شنو هواياتج
هبه: الرسم احب الرسم كثير .. وكنت وانا صغيره احب اشتغل بالصوف بس الحين بطلت
غنا : الله موهبه حلوه كنت احاول بس ماعرف
هبه : سبحان الله كل واحد يتقن شي معين
غنا : انا احب اكتب اشعار .. واموت بشي اسمه سباحه
هبه فجأه : ماحسج تشبهين اخوانج ولا امج ولا حتى عمي
" وقبل ما تجاوبها غنا .. نادها فهد تجيب الكاميرا من غرفتها عشان يتفرجون عليها احمد وفهد "
غنا : عن اذنج هبه ثواني بس اجيب الكاميرا لفهد واحمد وارجع
هبه : خذي راحتج
" لما شاف فهد هبه لحالها راح وجلس جنبه "
فهد : وين امي ؟
هبه : راحت تاخذ دواها وبترجع
فهد : اها .. " الا برجعة امه "
علقت ام فهد لما شافت فهد وهبه جالسين جنب بعض انهم لايقين على بعض .. وجلست تمدح في هبه فخلت هبه تخجل وتنزل راسها
ضحك فهد : خجلتيها يمه
" رجعت غنا وعطت فهد الكاميرا واستأذن فهد عشان يروح مع احمد "
ام فهد : وين رحتي وتركتي هبه ؟
غنا : رحت اجيب الكاميرا الي وصاني عليها فهد
ام فهد : اها .. طيب غنا قولي للخدامه تجيب العصير ليش ماقلتي لها ؟
غنا : اوه نسيت يمه .. اروح الحين اجيبه
ام فهد : اما غنا هذه بتجنني من كثر ماتنسى .
هبه: عادي خالتي توني قبل لا انزل شربت .
" بعد ثواني رجعت غنا ومعاها العصير وهي بتقدمه ضربت رجلها في الطاوله وطاح العصير على الارض "
وقفت ام فهد وصرخت ونست وجود هبه: افففف منج مامره سويتي شي زين .. عميه انتي ماتشوفين ؟ الطاوله اكبر مني ومنج .
" حست غنا بشعور مختلط بين الخوف والاحراج وماقدرت ترفع راسها بسهوله"
غنا : اسفه يمه .. الحين ارفعه واجيب غيره
ام فهد بعد ماتذكرت وجود هبه وحبت تعدل الموقف : يايمه انتبهي مره ثانيه ولا ترفعينه انتي خلي الخدامه تجي وتشيله
غنا مرتبكه وحست دموعها بتخونها : اوكي
" ولما عطتها ظهرها عشان تنادي الخدامة دموعها فعلا خانتها نزلت ورا بعض "
يوسف شاف الموقف قدامه وتأثر كثيييير طبعا يوسف ما استغرب من الموقف لانه كان يوقف مع امه ضد غنا في مثل هذه المواقف لكن المره هذه كانت غير بنسبة له وحس في داخله بشعور الندم ونفس الوقت القهر من امه وخصوصا ان قدام زوجة اخوه كان راح يدخل بس مسك نفسه لان هذا مو من صالح غنا ولا من صالح أي احد ويمكن يزيد الطين بله فدخل بعد ماطلب طريق وراح المطبخ على طول "
" طبعا هبه استغربت من الي صار وكانت خايفه نوعا ما وجلست تسأل نفسها هل غنا مو بنتهم مثلا (لان سؤالها الي قبل الموقف تقريبا جاوب عليه )"
ام فهد حست بهبه : هبه عذريني وجعنا لج راسج بس انا اذا ارتفع عندي الضغط اتنرفز شوي
هبه : لا خالتي لا تهتمين انا منكم وفيكم الحين
------------------------------
" دخل يوسف وشاف غنا تمسح دموعها وهي تصب العصير بعد ماطرشت الخدامة تشيل الي طاح بالارض .. قرب يوسف من غنا "
يوسف : غنا .. غنا
غنا لما سمعت صوت يوسف مسحت دموعها بسرعه والتفتت عليه : هلا يوسف
يوسف : غنا لاتمثلين علي ان مافيج شي
غنا : لا انا مافيني شي بس مادري شنو دخل بعيني
يوسف : واذا قلت لج اني شفت بعيوني بتقولين شي دخل في عيني ؟
نزلت غنا راسها وخانتها دمعتها للمره الثانيه
ماقدر يتحمل يوسف منظر غنا فرفع يوسف راس غنا ومسح دموعها وجلسها على الكرسي : انا ما اقدر اشوف دموعج ياغنا .. لاتبكين
غنا : انا مو زعلانه بس انحرجت من هبه .
يوسف : الي سوته امي ماحد يرضى فيه .. انا لازم اكلمها
غنا : لالا يوسف الله يخليك لا ..
يوسف : غنا انتي مامره واجهتي امي .. يمكن هذا الي يخليها ماتتغير معاج
غنا : يوسف هذه بمقام امي مهما كان هي الي ربتني وانا ما اقدر ارد الي سوته لي بالاساءه هذا شي ما اقبله لنفسي
كبرت غنا بعيون يوسف اكثر من ماهي كبيره : انا الي كنت اجهلج ياغنا
يوسف : لا يوسف لاتبالغ .. والحين اصلا الي انتي تسويه لي نساني كل ايام اول وما افكر فيها ابد وابيك توعدني انك تنساها مثل ما نسيتها
ابتسم يوسف : اوعدج
ابتسمت غنا : شوفني الحين ابتسم مو زعلانه اصلا ماشيل بخاطري على امي
يوسف : طيب الحين روحي جلسي معاهم ولا كأن صاير شي عشان ماتحس هبه بشي وتشوف الامر عادي
غنا : ان شاء الله
" قام يوسف من مكانه وطلع وقبل لايطلع التفت عليها .. وقال في نفسه ( ياليت تحسين بللي في داخلي ياغنا .. انا كل يوم اتعلق فيج .. ياليت تحبيني مثل ما احبج ) "
" اخذت غنا العصير بعد ماغسلت وجهها وطلعت وجلست معاهم وسولفت ولا كأن صار شي .. وهذا الشي خلا هبه بعد تستغرب "
" بعد ماجلست هبه معاهم لمدة ساعتين استأذنت وراحت شقتها ... وام فهد قامت بعد ماقامت هبه بس قبل هزأت غنا ( طبعا ام فهد زودتها وكان هذا هو بداية انتقام ام فهد لان ام فهد لايمكن راح تمرر زواج بو بدر على خير وماكان قدامها غير غنا الي بنظرها هي جزء من المشكلة "
دخل فهد بعد 10 دقايق وشاف غنا جالسه لحالها بالصاله وكانت متضايقه
فهد : وينهم ؟
غنا : ها .. ايه امي راحت غرفتها وهبه استأذنت وراحت شقتها
فهد : غنا فيج شي ؟
غنا : لامافيني شي بس حاسه بملل شوي الحين بروح اشوف فلم ..
فهد : اوكي فكرتج زعلانه او متضايقه
غنا : لالا مافيني شي .. الحين بروح غرفتي
فهد : اوكي
--------------------------------
" دخلت غنا غرفتها وحست نفسها مخنوقه وهي تحاول تمسك دموعها لان الي صار شي سخيف وماله داعي اصلا تسوي كل هذا .. فغمرت راسها بالمخده وجلست تبكي بحرقة .. "
---------------
" هبه كانت سرحانه في الموقف الي صار وفي رايها ماكان له داعي تصرخ عليها ام فهد "
فهد : شفيه الحلو سرحان ؟
هبه : فهد ممكن اسألك سؤال
فهد : اكيد
هبه : غنا
فهد : شفيها غنا ؟
هبه : احسها ماتشبهكم ابد
فهد : ياما اخوان مايتشابهون عادي
هبه ( كيف افهمه ما اقدر اقوله امك ومعاملتها ونظراتها ماتدل على ان غنا بنتها ): امم لا اقصد يعني ممكن هي من وزجه ثانيه مادري بس خلاص انسى
فهد : توقعج بمحله
هبه : من زوجه ثانيه ؟
فهد : وابو ثاني .. غنا مو اختنا بدم .. هي بنت عمي الله يرحمه
هبه متفاجئه : اها
فهد : بس غنا ترتبت معانا وهي مثل اختنا بالظبط ومامره حسسناها بشي وهي هم نفس الشي تعتبرنا اخوانها
هبه : أي حسيت بهذا الشي ..
فهد : وهذا الي محيرج قبل شوي ؟
هبه : كان مجرد فضول
-------------------------------
كان يوسف يفكر في غنا وانها اكيد بعدها متضايقه ففكر يتصل باحمد ويطلعون كلهم مع بعض يتعشون برا .. واحمد ما مانع واستأذن من اصدقائه ورجع البيت "
" راح يوسف وقال لغنا تستعد عشان تطلع معاهم .. لكنها رفضت بس يوسف اصر عليها وبعد جهد جهيد رضت وغيرت ملابسها وطلعوا "
-------------------------
بالسياره
احمد : غنوءه الطلعه هذه مخصصه لج .. فالاختيار بيكون عليج .. قبل لانروح نتعشى وين نروح ؟
غنا : أي مكان مايفرق
يوسف : لا انتي الي بتختارين هذا اتفاقنا انا واحمد
" كانت غنا تبي تنفس عن الي داخلها ففكرت في مدينة الالعاب كأنسب مكان تصرخ فيه براحتها "
غنا : طيب راح تتحملون المكان الي بختاره
احمد : أي
غنا : مدينة الالعاب
يوسف واحمد يطالعون بعض مستغربين
غنا انتبهت لهم : ماحد قالكم
يوسف : خلاص الي تبينه
" وراحوا على مدينة الالعاب ومافي لعبة ماركبتها غنا .. لدرجة دوخت يوسف واحمد الي كانوا رافضين يركبون بس هي كانت وراهم وراهم ... بعدها على طول راحوا تعشوا "
بعدها راحوا تعشوا ورجعوا وكانت الطلعه بنسبه لغنا احلى طلعه .. "
يوسف واحمد : ان شاء الله انبسطتي ؟
غنا : اكييييييد الله يخلييكم لي فديتكم انا
احمد : بس ها هذه اخر مره نروح للالعاب
غنا : ههههه خلاص اخر مره
يوسف : يلا الحين روحي نامي
غنا : يلا عن اذنكم
--------------------------------
بعد يومين
( سافروا فهد وهبه عشان يقضون شهر العسل .. )
--------------
في بيت ام بدر
ام بدر : بدر عندي لك خبر يمكن يعجبك ويمكن لا
بدر : شنو يمه ؟
ام بدر : راح ننتقل من هنا .. ونروح لعند بابا
بدر انبسط : جد يمه ؟ وراح نشوفه اكثر من قبل ؟
ام بدر : انا اعرف ان ابوك اهملنا شوي الفتره هذه بس هذا كله بسبب الظروف الي صارت له .. بس الحين راح تشوفه على طول
بدر: احلى خبر .. واقدر اشوف عيال عمي ؟
ام بدر : لا حبيبي ماراح تقدر
بدر : بس فهد صح ؟
ام بدر : أي بس فهد
بدر : طيب يمه فهد عارف ان احنا راح نجي ؟
ام بدر : ماعرف والله اذا خبره ابوك .. .. يلا الحين بروح اطبخ الغدا
بدر : اوكي
" بدر من الفرحه فكر يتصل بفهد ويشوف اذا يعرف او لا ولما اتصل وشاف موبايله مقفل راح يدور على رقم الشركة وطلب منهم يحولونه على المدير وطبعا ماكان فهد كان يوسف !!!! "
بدر : مرحبا
يوسف : مرحبتين
بدر : شخبارك ؟
يوسف مستغرب شوي خصوصا ان صوت المتصل مو كبير : الحمدلله .. منو معاي ؟
بدر : ماعرفتني ؟
يوسف : لا منو انت
بدر : انا بدر
يوسف : ومنو بدر ؟
بدر استغرب : فهد نستني انا بدر ولد عمك
يوسف : بدر ولد عمي ؟!! ( يمكن يكون اخو هبه ؟ بس ما اذكر ان عندها اخو اسمه بدر )
يوسف : أي عم ؟
بدر : فهد انت تمزح معاي انا ولد عمك عبدالله الحين ماتقدر تنكر
يوسف انصدم وبنفسه "بدر ولد عمي عبدالله اخو غنا"
توقعاتكم
كيف راح تكون ردة فعل يوسف اذا عرف سر هذا الموضوع كله وهل راح يتقبله مثل فهد او لا ؟
كيف راح تتعامل ام فهد مع غنا بعد ما صار شي يشغلها ؟
كيف راح تواجه غنا هذه المعامله ؟
تابعوا معاي الجزء الجاي
قراءة ممتعة
الفصل التاسع
انتهى الفصل السابق لما زعلت غنا من كلام طلال لغنا في المسن من غير ماتعرف غنا "
كانت غنا تسأل نفسها : شنو صار بالظبط الي خلا يوسف يعصب وشنو يقصد لما قال اني كذبت عليه
طلعت غنا من غرفتها وهي معصبه وعلى طول راحت غرفة يوسف .. وكان يوسف كعادته اذا زعل وعصب يمشي على جهاز المشي (السير ) وما انتبه لغنا
غنا : يوسف ممكن شوي
يوسف : لا ماتشوفيني مشغول ؟
راحت غنا سحبت السلك
تنرفز يوسف : بأي حق توقفين الجهاز
غنا : لما احد يطلب يكلمك المفروض ماترده
يوسف : وانا مابي اسمع .. كيفي والحين روحي يمكن في احد ينتظرج
غنا : يوسف ابي افهم شصار كان كل شي طبيعي ؟
يوسف : مافي شي بس خلاص مليت ابي ارجع يوسف الي قبل
انصدمت غنا وكانت فاتحه فمها وعيونها
يوسف : لاتستغربين " ورجع شغل الجهاز "
كانت غنا بعدها تطالع يوسف ومستنكره الي سواه ونزلت دموعها
" التفت عليها يوسف وشاف دموعها .. بس ثواني الا اختفت من قدامه .. "
يوسف : شسويت انا ؟!! " شدد قبضته وضرب الجهاز " وجلس على السرير وحط كفينه على راسه
( غنا ما اقدر اشوفج تروحين مني حتى لو كان الاحتمال 1% .. )
" يوسف كان متيقن ان كل هذه العصبيه هو احتمالية ان طلال في له فرصه اما هو حاس ان مافي مجال له "
-----------------------------------
" كانت غنا بغرفتها تفكر في كلام يوسف .. وكانت خايفه من الي راح يصير او يصدر من يوسف .. وكان اكثر شي تفكر فيه الي خلا يوسف فجأه يقلب عليها .. وشنو يقصد اني كذبت عليه .. ( لازم افهم بس بعد ما يهدأ ) قطع حبل افكارها صوت الموبايل وكان من ساره "
ساره : هلا غنوءه
غنا : اهلين بالقاطعه
ساره : دايما في البال بس كنت مشغوله مع امي
غنا : معذوره حبيبتي .. وكيفها خالتي ؟
ساره الحمدلله
.....
ساره : اتصلت عشان اسأل عن اخبارج
غنا : الحمدلله .. بما اني ماقدرت اتصل فيج قبل ماقدرت اقولج ان فهد ملك وزواجه بعد 3 اسابيع
( ساره تفاجئت كان الخبر عليها مو هين .. لدرجة ان هي تفاجئت من نفسها كيف تأثرت لما سمعت انه راح يتزوج )
غنا : سارونه فيج شي ؟
ساره : لا الف مبروك ..
غنا : طبعا انتي ماتحتاجين عزيمه ..
ساره : وفصلتي لج فستان ؟
غنا : أي بس باقي اكسسورات واشيا بسيطة .. تقدرين تجين معاي
ساره : اكيد ..
غنا : بمرج اليوم العصر اوكي
ساره : اوكي
" كانت ساره تقول بينها وبين نفسها : يعني شنو كنت متوقعه بالظبط هو حتى مايعرفني .. اكيد هذه مجرد فكره وبتعدي ياساره ..لاتفكرين كذا وانسي يمكن من كثر ماتكلمت غنا عنه رسمت حلم بقلم رصاص ينمحي بكل سهوله .. "
---------------------------
---------------------------
"طلعت غنا من غرفتها وبالصدفه هم كان يوسف طالع .. وماقدر يحط عينه بعينها .. وقفت شوي تطالعه بنظرات استنكار واستغراب ونزلت بسرعه "
يوسف :غ... ( لا انا لازم ما اكلمها وابتعد عنها قد ما اقدر )
" ولما نزل هم شافها .. صد عنها وطلع الحديقه "
انتبه احمد الي كان جالس جنب غنا
احمد : شفيه يوسف ؟
غنا : مادري ..
احمد : شكله زعلان عليج
غنا : يمكن .. بس اذا زعلان ماله داعي ماسويت شي
احمد حس ان حتى غنا فيها شي : لا انتوا فيكم شي .. تخانقتوا ؟
غنا : لاسوء فهم .. بس بالنسبه ليوسف اما انا فما فاهمه شي
احمد : انتي جالسه وتعطيني الغاز .. فهميني شنو صار ؟
غنا : ماصار شي يا احمد وخلنا من يوسف الحين .. وين بطاقات زواج فهد قالي انها كانت عندك بعد ماجبتها من المطبعه .
احمد : عطيتها امي ..
غنا: تمام خفت تنسى .
احمد : انسى .. صاحيه انتي انسى بطاقات زواج فهد
غنا : مادري خفت تنساها وماتعطيها ..
احمد : وشلت لك كم وحده عشان صاحباتج اعرف امي ماراح تعطيج
غنا : فدييييييتك انا .
احمد : ولاتنسين بيت خالتج لازم تقولين لهم .
غنا : اكيد
-----------------------------
في الصاله كان بو فهد جالس يقرا جريده وكان فهد جاي من برا سلم فهد عليه وجلس جنبه
بوفهد : والله وكبرت ياولدي وبتكون عايله
فهد : هذه هي الحياه
بوفهد : بتكبرني
فهد : هههههه .. الله يخليك لنا يبه وتزوج يوسف واحمد وغنا
بو فهد : شكلك تبي تقول شي
فهد : أي يبه
بوفهد : خير
فهد : يبه بدر والجوري
بوفهد : شفيهم
فهد لازم يحظرون زواجي
بوفهد : بس اذا جاو راح ينفضح كل شي
فهد : لا يبه انا بوصي فيصل على كل شي انت تطمن ..
بوفهد : ام بدر سهله هي والجوري لكن بدر شلون ؟
فهد : يبه انت ماتتمنى يحظرون ؟
بوفهد : اكيد .. بس بدر مايحب هذه الاماكن .. مشكلته دايما يخاف من نظرة الناس
فهد : انا بكلمه واذا رفض راح نخليه بالفندق مع السواق
بوفهد : خلاص انا بكلم ام بدر ..
فهد : طمنتني يبه
-------------------------------
انقضت الـ3 الاسابيع بسرعه .. والحال بين غنا ويوسف مثل ماهو مايكلمون بعض وبذات يوسف الي كان يتحاشى غنا والمكان الي تجلس فيه .. التهى بشغله وغنا بزواج فهد بين السواق والاستعدادت والترتيبات مع ام فهد .. وفهد كان مشغول بين شغله وزواجه
-------------------------------------
يوم زواج فهد
كان الكل مشغول في مكان .. غنا كانت في غرفتها تحط لها الكوافير مكياج وطلبت منها انه يكون ناااااااعم لان غنا يناسبها الناعم .. وكان فستانها ناعم وكلها طالعه ناعمه .. كانت قمه في الجمال ..
" طلعت غنا بعد ماخلصتها الكوافيره عشان تاخذ علبة الكسسوارات الي وصت احمد عليها وتركها في طاولة الصاله تحت ... كان يوسف داخل من برا وشاف غنا .. وانبهر فيها وفي جمالها الانوثي الي ابرزه جمال الفستان اكثر واكثر ويوسف اول مره يشوف غنا بالشكل هذا فأول ماشفاها وعشان غنا ماتنتبه فيه تخبا ورا الستاره للصاله الثانيه .. "
غنا سمعت الصوت : منو ؟؟ وخافت غنا يكون احد غير يوسف او احمد فراحت تركض ورجعت غرفتها
" طلع يوسف من ورا ستاره وهو سرحان في غنا .. وحس ان الشوق لها بيذبحه .. لان له 3 اسابيع مايكلمها او حتى يجلس بالمكان الي اهي جالسه فيه
-----------------------
لما دخلت غنا غرفتها شافت ساره وجالسه معاها بنت بس في البدايه ماتعرفت عليها لانها كانت معطيتها ظهرها .. بس لما تعرفت عليها راحت تركض وحضنتها وحتى من الفرح ددمعت عيونها
مروى : لااا غنا اذا بتبكين برجع بتخربين مكياجج
غنا تمسح دموعها : ما اصدق انج جيتي .. احلى مفاجئه بس وين خالتي
مروى : امي ماجات ولا خالد .. عشان عنده كورس وامي جلست معاه
غنا : جيتي مع منو ؟
مروى : طلال .. ويسلم عليج وايد وايد
غنا : فرحتيني كثييييييير .. بس ليش بعدج مالبستي
مروى : وصلنا متاخر ..
غنا : يلا بسرعه البسي
مروى : انتي لاتنتظريني روحي وانا بجي بعدين مع طلال
غنا : لا ماراح اتركج
ساره : انا راح اجلس معاها بس انتي روحي لازم تكونين هناك مع ام فهد
مروى : ساره راح تجلس معاي خلاص انتي روحي
غنا : قلبي مايطاوعني
مروى : قلت لج خلاص بذبحج ترا
غنا : اوكي يلا انا بلبس عباتي وبطلع احمد ينتظرني
--------------------------------
" نزلت غنا .. وطلعت الحديقه تنتظر احمد يدخل السياره عشان تركب .. وكان يوسف واقف من بعيد وموطي راسه وصاير شكله كانه متضايق ويروح ويجي وهو متوتر .. حست فيه غنا ... كانت راح تروح وتشوف شفيه بس احمد دخل وناداها عشان تركب السياره وماراحت ليوسف "
احمد فتح النافذه ونادى يوسف
يوسف : هلا احمد
احمد : متى بتروح القاعه ؟
يوسف : مع فهد بعد شوي راح يجي لازم اكون معاه
احمد : ترا طلال بالمجلس روح اجلس معاه
يوسف ( طلال هنا ؟؟ .. ) ومن غير نفس : طيب
احمد : اوكي انا بوصل غنا وبرجع
----------------------
" بعد ماوصل احمد غنا رجع البيت وراح المجلس وشاف طلال بالحاله "
احمد : طلال يوسف ماجا هنا ؟
طلال : الا سلم وطلع قالي عنده شغله ضروريه
احمد : وفهد جا ؟
طلال :أي من شوي وراح غرفته عشان يلبس
احمد : اعذرنا ياطلال تركناك لحالك
طلال : لا عادي .. معذورين اكيد
" كان طلال فكره الوحيد في غنا واصلا السبب الي خلاه يجي مو زواج فهد لا .. كل هذا عشان غنا ويعرف ليش تتهرب منه "
-----------------------
" لبست مروى ورفعت شعرها ومسويته كيرلي ولبست فستان وردي فاتح قصير وناعم .. وحطت مكياج خفيف .. "
ساره : واااو طالعه جنان يامروى .. انتي لحالج بدون مكياج تهبلين ..
مروى : خجلتيني .. عيونج الحلوه
ساره : اذا خلصتي خلينا نمشي
مروى : اوكي وانا بتصل بطلال يودينا
ساره : لالا انا راح اروح مع السواق
مروى : ليش تعالي معانا
ساره : لا انا بمر البيت بالاول عشان امي
مروى : عادي نمر ناخذها
ساره : لا امي ماتروح اماكن مزحومه ماتناسبها انا راح اعطيها ابرتها وبجي مع السايق لاتحاتيني
مروى : سوري ساره عطلتج ماكنت اعرف
ساره : لا شدعوه قرايب غنا هم بمقام قرايبي
مروى : الله يديم صداقتكم لبعض
ساره : اميييييييييييين
" طلعت ساره وراحت البيت اما مروى فاتصلت بطلال وقالت له ياخذها على القاعه "
لما كانت مروى طالعه كان طلال واقف ويتكلم مع احمد
وشافت مروى احمد من بعيد ... وجلست تراقبه وهو يتكلم مع طلال .. وانتبه طلال لمروى الي كانت واقفه
طلال : مروى يلا نمشي
سمع احمد اسم مروى والتفت من غير مايتعمد وطاحت عينه عليها بس بسرعه رجع وصد ( مروى .. مروى هنا ؟؟ .. )
مروى : اوكي طلال ... شلونك احمد ؟
احمد من غير مايرفع راسه : بخير انتي شخبارج ؟
مروى : الحمدلله ..
طلال : مروى غنا وينها؟
احمد : انا وصلتها قبل شوي .. يلا نمشي
طلال : ويوسف وفهد ؟ماراح تنتظرهم
احمد : لا راح نسبقهم وبيجون ورانا
-------------------------
" مر العرس بخير وكان قمه في التنظيم والترتيب .. وكانت هبه ماتفارقها البسمه الخجوله وكانت جميله بما للكمله من معنى .. وبعد العرس راح فهد مع زوجته للفندق "
بالفندق .. كانت جالسه هبه في الصاله مستحيه .. جا فهد وجلس جنبها .. وبقى ساكت مدة مو عارف كيف يبدا يتكلم واخيرا تكلم وقال
: هبه .. انا عارف ان صعبه علينا اليوم نتكلم مع بعض لان هذه اول مره نشوف بعض .. بس صبري علي شوي شوي ونتأقلم على بعض
هبه رفعت راسها وابتسمت وهزت راسها بالايجاب
فهد : بتجلسين بهذا الفستان ؟
هبه : لا بروح اغيره " وراحت تغيره "
فهد ( الله يتمم علينا بخير وتكونين زوجه صالحه والله يكمل جمالج بجمال الاخلاق )
--------------------------------------
رجعوا البقيه للبيت وكانوا كثير تعبانين بعد الزواج فلكل راحوا ينامون
-----------------
اليوم الثاني الساعه 9
... صحت غنا اول وحده وحست راسها مصدع فأخذت لها شور سريع عشان تصحصح .. وحست نفسها جوعانه لانها ماتعشت وقالت في خاطرها ( مابي اكل لحالي والتفتت على مروى وابتسمت ابتسامة خبث ) .. وعلى طول راحت صحت مروى من نومها الي بالموت قدرت تفتح عيونها..
مروى : حرام عليج بعدني ماشبعت نوم
غنا: ماحد قالج تجين مافي نوم الحين تعالي معاي نفطر .. امس ماتعشيت والحين بموت من الجوع
مروى : انا تعشت اتركيني نايمه تو الناس .. انتي شلون صحيتي بدري
غنا : صحيت شسوي ..يلا قومي قومي
مروى : طيب انتي روحي جهزي الفطور وانا باخذ شور وبنزل
غنا : اوكي بس مو ترجعين تنامين او ها راح ... واشرت على كاسة الماي
مروى : لالا مستحيل انام .. حتى شوفيني بقوم
غنا : طيب انا بنزل اجهز الفطور
" لما نزلت غنا راحت وافتحت الستاير الي بالصاله عشان تلطف الجو واتنبهت ليوسف الي كان يجري .. وفكرت انها تطلع وتكلمه وتحط حد للمشكله الي اصلا اهي ماتعرف شنو اساسها .. "
غنا كانت واقفه تنتظر يوسف ينتبه لها من غير ماتناديه .. وفعلا ثواني وانتبه لها يوسف
يوسف كان يفكر نفس تفكير غنا بس السبب غير ...
طالعها لثواني من غير مايتكلم ..
غنا : يوسف اقدر اكلمك ؟
يوسف اشر على الطاوله بمعنى تفضلي .
غنا : انت للحين ماتبي تكلمني ؟
يوسف : لا احنا جالسين ببيت واحد وهذا مايصير..
غنا : بس انا ابي اعرف ليش عصبت وشنو كنت تقصد لما قلتي لي كذابه ؟؟ في شنو بالظبط كذبت عليك ؟
يوسف : ممكن ياغنا تنسين الي صار مابي افتح الموضوع
غنا : لا يوسف انا لازم اعرف
يوسف : لو فهمتج ياغنا .. يمكن تكرهيني .. وانا مابيج تكرهيني
غنا : اكرهك ؟ يوسف انت تدري ان بالكلمه هذه حيرتني اكثر يوسف انت كلك على بعضك كتلة الغاز
يوسف : غنا انا خايف يجي اليوم الي تفهمين فيه كل شي بعدها جد ماراح نقدر نكون في بيت واحد
غنا تنرفزت اكثر : يوسف كون صريح معاي .. تكلم
يوسف : قريب تفهمين .. " وقام واستأذن منها "
" كان طلال واقف من بعيد وينتظر يوسف يقوم ويستغلها فرصه يكلم غنا ..وبس دخل يوسف راح طلال ونادى غنا "
غنا : طلال ؟!!
طلال : أي طلال .. كيفك غنا
غنا : الحمدلله .. وانت ؟
طلال : مو بخير ...
غنا : ليش عسى ماشر
طلال : ليش تطنشيني
غنا : اطنشك ؟!! طلال ياليت تفهمني انا كنت مشغوله وما اقدر اكلمك بأي وقت .. وبعدين اخواني .. وسكتت
طلال : اخواني .. اخواني غنا انتي نسيتي انهم مو اخوانج بدم ؟
غنا غمضت عيونها دلالة على تأثرها بالكلام هذا الي صارت تسمعه في كل مكان تقريبا : طلال عمري مافكرت فيهم بغير هذا
طلال : بس انتي ماتاخفين ان يمكن في احد منهم يشوفج مثل ما انا اشوفج الحين
غنا : شنو تقصد ؟ ياربي انتوا ليشت بون تجننوني .. طلال انا اسفه ما اقدر اكمل كلامي معاك مروى تنتظرني وانا بعدني ماسويت فطوري " ومشت .. لكن طلال سحبها .. وتنرفزت غنا اكثر .. وسحبت ايدها : اتركنييييي .. طلال انتبه لتصرفاتك المره الجايه ... اما طلال عصب من كلام غنا وظرب الكرسي لدرجة تعورت ايده "
" كانت مروى واقفه وانصدمت من الي شافته "
دخلت غنا وهي معصبه وراحت غرفتها تركض وراحت وراها مروى "
مروى : غنا شصار ؟
غنا : مادري يامروى مادري خلصت من عند يوسف جاني طلال
مروى : طلال متهور .. شفت الي صار بس مافهمت
غنا : مروى فهمي طلال ان انا مااقدر اسوي الي هو يبيه ..
مروى : غنا انتي هم الي سويتيه غلط
غنا : ممكن تفهميني في شنو غلطت ؟
مروى : ماكان المفروض تطنشينه .. على الاقل كنتي وضحتي له ان هو مايقدر يكلمج مث قبل
غنا : هه ومن قالج اني ماقلت
مروى : بس انتي ماوضحتي له اذا على الاقل انتي بالوقت الحالي مافي قلبج أي شي اتجاهه
غنا : مو انتي الي قلتي عطيه فرصه
مروى : انا كنت اقصد عطي نفسج انتي فرصه قبل لاتحددين اذا انتي رافضته او لا قبل لاتستعجلين وتندمين
غنا : مروى تراني صرت بدوامه ومو فاهمه شي .. وبعدين طلال سمعني كلام ماتتقبله أي وحده مكاني
مروى : والله ماني عارفه شنو اقول
غنا : اسفه مروى قلت ابيج تفطرين معاي .. واخر شي دخلتج بمشمله بدل الفطور
مروى : مو مهم .. اهم شي انتي فكري زين طلال متهور واذا عصب مايعرف شيقول وبتشوفينه راح يعتذر لج .
غنا : مابيه يعتذر ابيه يفهمني ..
مروى : طيب انتي اهدي الحين وخلينا نجلس بالحديقه نفطر ونشرب شاي
------------------------------
في الفندق
فهد : هبه غيري ملابسج عشان راح نطلع من هنا ونروح شقتنا
هبه : ان شاء الله .. بس انت فطرت ؟
فهد : لا يصير افطر وانتي مافطرتي ؟
حمرت خدودها
فهد : انا وصيتهم يجيبون لنا فطور الحين .. راح نفطر ونروح الشقه
هبه : اروح اغير ملابسي وارجع
فهد : يلا انتظرج
" فهد كأول يوم حس ان هبه بنت مؤدبه وخلوقه ومطيعه وكانت الابتسامه ماتفارقها .. فأرتاح نوعا ما .. "
------------------------------
" وفعلا كلام مروى صحيح دقايق الا وطلال مطرش اعتذار لغنا وقال لها ماكان يقصد يجرحها .. بس ماعرف ليش لما طنشتيني جن جننوني .. "
" بس الرساله ماريحت غنا ابد بالعكس حست انها بعدها ماسوت شي وطلال ابد ماراح يفهم ان غنا ماتكن له مشاعر خاصه .. وغير كذا ذكرها بالكلام الي قاله وخصوصا ان قال ممكن احد فيهم مايشوفها مثل اخته .. وحست ان بالكلام هذا راح تمر عليها ايام صعبه خصوصا انها كبرت وماعادت طفله وتطنش هذا الكلام ... "
مروى : هذا طلال مطرش لج مسج صح ؟
غنا : أي
مروى :قلت لج
غنا : وانا قلت لج قبل مابيه يعتذر ..
مروى : بيفهم شوي شوي والله يعينه
غنا : مو قصدي اجرحه يامروى .. بس صدقيني قلبي اصلا خالي مايشغله أي شي ولا افكر بأي شي غير دراستي .. عشان اكون صريحه معاج .. خالتي ام فهد مره قالت لي كلمة واثرت فيني .. قالت لي مره ان ماراح يبقى لي احد وان هي مو مستعده تتحملني وانا خايفه يجي هذا اليوم وماعندي سند .. بس دراستي راح تكون سندي الوحيد
مروى : لا مو كافي دراستج تنفعج لمستقبلج ماننكر لكن ماراح تكون كشخص تحتاجين له في الشدايد
غنا : انا ماقلت راح اعيش وحيده لا اقصد اني بالوقت الحالي اهم شي عندي دراستي وباقي الامور في وقتها الي يناسبها
مروى : صح كلامج وكل واحد وتفكيره ..
غنا : والله راسي صدع
مروى : استني اروح اجيب بندول
غنا : لا مايحتاج
مروى : بلا يحتاج ماراح يخف الا بالبندول
" دخلت مروى المطبخ وراحت تدور على البندول في الثلاجه ... "
" وقتها كان احمد نازل وشاف الثلاجه مفتوجه بس مروى ماكانت تبين لنعومتها ولانها منزله راسها .. احمد فكرها غنا ووقف ورا الثلاجه عشان ينقزها ... لما لقت البندول سكرت الباب وشافت احمد بوجهه ونقزها وبنفس الوقت تفاجئت .. واحمد ماكان احسن منها وصار كل واحد يطالع بعيون الثاني من الحرج .. وكل واحد ثواني ومابقى منه الا غبرته "
مروى ( ياربي ليش دايم امر بهذه المواقف مع احمد .. احرااااااج )
"احمد ( يا الله من وين تطلعين لي يامروى .. لايكون الحين في بالها اني متعمد .. ) .. طبعا احمد ماحب مروى تضن فيه انه هو متعمد فرجع وشافها بتطلع .. "
احمد : مروى
مروى مستغربه والتفتت من غير ماتتكلم
احمد : اسف على الي صار قبل شوي فكرتج غنا ماكنت متعمد
مروى مستغربه ليش يبرر لها : لا احمد انا مافكرت جذي
احمد : مادري ماحبيت تاخذين عني فكره
ابتسمت مروى : لا ماراح اخذ فكره ..
احمد : طيب عن اذنج
" وقف احمد وهو معطيها ظهره وهو يقول في خاطره ( انا شسويت الحين ليش بررت لها .. غبااااااء .. بس صحيح ليش بررت لها شنو دافعي ؟؟ ... لالا جد جد اني غبي "
( اما مروى فأنبسطت ان احمد برر لها )..
غنا : انتي وينج تاخرتي
مروى : ها لا بس كنت ادور على البندول
غنا : اها .. طيب قومي نسيت شي بروح احط هديتي لفهد وهبه في غرفتهم قبل لايجون
مروى : اوكي .. بس انا راح اروح الحين اخذ شنطتي عشان انا وطلال راح نروح فندق وبكرا بنرجع ايطاليا
غنا : كذا فجأه
مروى : لا مو فجاه بس نسيت اخبرج
غنا : وليش الحين تغدوا بالاول
مروى : لا مو حلوه يجون العرسان واحنا موجودين
غنا : مافيها شي
مروى : لا انتي لاتصيرين عنيده ..
غنا زعلانه : بس لو قلتي لي قبل مو كذا فجأه
مروى : مافي فرق ..
قربت غنا لمروى ولمتها : انتي كل مره تجين تعلقيني فيج اكثر احسج مثل اختي بالظبط
مروى : وانا بعد .. بس لاتخليني ابكي .. ان شاء الله بعد سنه او سنتين بنجي الكويت
غنا : أي كذا ارفعي معنوياتي مثل كل مره
مروى : بس غنا بطلب منج طلب .. كلمي طلال وسلمي عليه عشان مايجلس هناك وهو فكره هنا
غنا : اوكي
" سلمت غنا على مروى .. وبعدها اتصلت بطلال وسلمت عليه وقالت له انه تحب تكون معاه مثل قبل يعني قبل لايصارحها بمشاعره وقالت له ان لازم يفهمها وهي ماتفكر الحين بأي شي ثاني غير دراستها "
-------------------------
بعد 3 ايام من زواج فهد
" اول ماصحت ام فهد راحت على طول وصت على الترتيبات عشان يستقبلون العرسان ويطبخون احلى الطبخات لصباحيتهم .. وماجات الساعه 2 الا كل شي جاهز .. وعلى الساعه 2 ونص جا فهد مع هبه "
" انبسطت هبه بأستقبالهم الحلوا لي كان بالبخور والورد والزغاريط .. وحست نفسها انها بوسط عايلتها .. "
فهد : ان شاء الله مرتاحه
هبه : أي الحمدلله كأني بوسط اهلي
فهد : ان شاء الله طول العمر ..
ام فهد : يلا فهد اخذ عروسك وخلها تشوف شقتها ..
فهد : نقوم ؟
هبه : على راحتك
مسك فهد ايد هبه : خلاص قومي عشان تشوفينها ..
" صعدوا فوق وشافت هبه الشقه وعجبتها كثييير "
فهد :اذا في شي ماعجبج قولي لي .. تراها مافيها شي .. انا زوجج الحين
هبه : لا والله جد كل شي عجبني وكل شي مرتب وحلو ومثل ماتمنيته
جلس فهد هبه على الكرسي وقعد مقابلها : هبه بما ان ماسمحت لنا الفرصه نعرف قبل بعض .. فأنا حاب اني اكون صريح معاج من البدايه.. اهم شي عندي الثقه المتبادله والصراحه ومانخبي على بعض أي شي .. .. انا عندي الحياة الزوجيه شي.. وحياة الشغل شي ثاني وماا خلط بين الامور فهمتيني ..
هبه : ايه .. وانا بعد اتمنى هذا الشي
ابتسم فهد : ان شاء الله نكون متفاهمين
"هبه حست انها راح تعيش اسعد انسانه مع فهد "
فهد : انا بدخل اخذ شور .. انتي اخذي راحتج .. وها أي شي تبينه لا تترددين
فهد : نسيت شي مهم ..
هبه : شنو ؟
فهد :بعد بكرا راح نسافر .. جهزي اغراضج واذا ناقصج شي قولي لي اوكي
هبه : ان شاء الله
-----------------------------
كانوا بوفهد وام فهد وغنا واحمد بالصاله يسولفون
بوفهد : الا يوسف وينه ؟؟
احمد : والله مادري اليوم الصبح قال راح يمر ناصر ويتغدى معاه واعتقد انه معاه للحين
بوفهد : يوسف هالايام مايقعد بالبيت ..
ام فهد : يوسف اصلا تغير كليا .. انا خايفه ان صاير له شي الي خلاه يتغير
احمد : يمه يوسف تغير للأفضل
بوفهد : وحتى انا هذا رايي .. بذات مع غنا
غنا استغربت ( عمي كان عنده علم ؟؟! )
بوفهد : لاتستغربين غنا انا كنت اعرف مشاكل يوسف معاج بس ماحبيت اتدخل هذه المشاكل تصير في كل بيت ولو انا تدخلت ممكن تصير اكبر .. ويوسف كان تفكيره محدود تفكير طفل وكبر عنده للمراهقه بمجرد ماتعدا المرحله تعدت معاه التصرفات الي كان يتبعها ..
غنا : أي تطمن يبه يوسف بالعكس يعاملني مثل مايعاملوني فهد واحمد
ام فهد ( ماعجبها الكلام .. وحاسه ان غنا فعلا صارت جزء من البيت وهي هذا اخر امنيتها )
---------------------------
ناصر : يوسف انت مو على بعضك من فتره في شي؟
يوسف : لا مافيني شي بس الشغل شوي تعبني
ناصر : انت الله يهداك حد يشتغل مثلك
يوسف : هههه لو شفت فهد قبل شنو قلت ..
ناصر : الحين بيتغير ماكان عنده شي الحين عنده زوجه وبكرا بيجيب عيال بتتغير حياته وبيهمل الشغل شوي
يوسف : صدقت واكبر دليل ابوي لما كبرنا كبرت همومه معانا لدرجة انه صار مايقدر يجمع بين الاثنين
ناصر : المهم لاتنسى اني موجود بأي وقت اذا في شي لاتخبي علي لاتحط بقلبك تكلم فضفض
يوسف : لاتخاف علي ..
ناصر : يلا نرجع البيت ..
" وصل يوسف ناصر البيت .. ورجع "
---------------------------------
" في شقة فهد "
بعد ماطلع فهد من الشور .. وراح الغرفه شاف هبه جالسه على الكرسي سرحانه
فهد : وين سرحانه
ابتسمت هبه : نعيماا
فهد : الله ينعم بحالج
فهد : هبه شرايج نتمشى بسياره شوي او تبين ترتاحين
هبه : لا خلنا ننزل جنب امك شوي انا ماعرف اهلك كثير
فهد : مثل ماتبين .. انا راح انزل قبلج اوكي .. ولاتنسين البسي عباتج عشان اخواني
هبه : ان شاء الله
-------------------------
فهد لما نزل شاف غنا صاعده بتروح غرفتها
فهد : غنوءه وين ؟
غنا : غرفتي بشوف فلم بدل الملل الي حاسه فيه .. الحمدلله ان الدراسه الاسبوع الجاي
فهد : اول مره اشوف وحده تبي العطله تخلص
غنا : من الفراغ
فهد : طيب غنا اقدر اطلب منج طلب
غنا : اكيد انت تامر
فهد : ابيج تجلسين شوي مع هبه عشان تاخذ عليكم وتتعود شوي شوي .. هي الحين بتلبس وبتنزل
غنا : من عيوني خلاص انا بغير ملابسي وراح انزل
فهد : فديت اختي الطيبه
ابتسمت غنا وراحت غرفتها
---------------------------
بعد 10 دقايق نزلت هبه وجلست جنب خالتها ام فهد .. وكانت معاهم غنا ..
اما فهد فراح يجلس مع احمد شوي "
ام فهد : ان شاء الله مرتاحه
هبه : الحمدلله .. حاسه نفسي بوسط اهلي
ام فهد : وهذا الي نبيه .. اخذي راحتج هذا بيتج الحين
هبه : اكيد ..
" جلست شوي تسولف مع ام فهد وبعدها استأذنت ام فهد من هبه عشان تروح تاخذ دواها وبترجع وبقت هبه مع غنا "
غنا : هبه انتي شنو هواياتج
هبه: الرسم احب الرسم كثير .. وكنت وانا صغيره احب اشتغل بالصوف بس الحين بطلت
غنا : الله موهبه حلوه كنت احاول بس ماعرف
هبه : سبحان الله كل واحد يتقن شي معين
غنا : انا احب اكتب اشعار .. واموت بشي اسمه سباحه
هبه فجأه : ماحسج تشبهين اخوانج ولا امج ولا حتى عمي
" وقبل ما تجاوبها غنا .. نادها فهد تجيب الكاميرا من غرفتها عشان يتفرجون عليها احمد وفهد "
غنا : عن اذنج هبه ثواني بس اجيب الكاميرا لفهد واحمد وارجع
هبه : خذي راحتج
" لما شاف فهد هبه لحالها راح وجلس جنبه "
فهد : وين امي ؟
هبه : راحت تاخذ دواها وبترجع
فهد : اها .. " الا برجعة امه "
علقت ام فهد لما شافت فهد وهبه جالسين جنب بعض انهم لايقين على بعض .. وجلست تمدح في هبه فخلت هبه تخجل وتنزل راسها
ضحك فهد : خجلتيها يمه
" رجعت غنا وعطت فهد الكاميرا واستأذن فهد عشان يروح مع احمد "
ام فهد : وين رحتي وتركتي هبه ؟
غنا : رحت اجيب الكاميرا الي وصاني عليها فهد
ام فهد : اها .. طيب غنا قولي للخدامه تجيب العصير ليش ماقلتي لها ؟
غنا : اوه نسيت يمه .. اروح الحين اجيبه
ام فهد : اما غنا هذه بتجنني من كثر ماتنسى .
هبه: عادي خالتي توني قبل لا انزل شربت .
" بعد ثواني رجعت غنا ومعاها العصير وهي بتقدمه ضربت رجلها في الطاوله وطاح العصير على الارض "
وقفت ام فهد وصرخت ونست وجود هبه: افففف منج مامره سويتي شي زين .. عميه انتي ماتشوفين ؟ الطاوله اكبر مني ومنج .
" حست غنا بشعور مختلط بين الخوف والاحراج وماقدرت ترفع راسها بسهوله"
غنا : اسفه يمه .. الحين ارفعه واجيب غيره
ام فهد بعد ماتذكرت وجود هبه وحبت تعدل الموقف : يايمه انتبهي مره ثانيه ولا ترفعينه انتي خلي الخدامه تجي وتشيله
غنا مرتبكه وحست دموعها بتخونها : اوكي
" ولما عطتها ظهرها عشان تنادي الخدامة دموعها فعلا خانتها نزلت ورا بعض "
يوسف شاف الموقف قدامه وتأثر كثيييير طبعا يوسف ما استغرب من الموقف لانه كان يوقف مع امه ضد غنا في مثل هذه المواقف لكن المره هذه كانت غير بنسبة له وحس في داخله بشعور الندم ونفس الوقت القهر من امه وخصوصا ان قدام زوجة اخوه كان راح يدخل بس مسك نفسه لان هذا مو من صالح غنا ولا من صالح أي احد ويمكن يزيد الطين بله فدخل بعد ماطلب طريق وراح المطبخ على طول "
" طبعا هبه استغربت من الي صار وكانت خايفه نوعا ما وجلست تسأل نفسها هل غنا مو بنتهم مثلا (لان سؤالها الي قبل الموقف تقريبا جاوب عليه )"
ام فهد حست بهبه : هبه عذريني وجعنا لج راسج بس انا اذا ارتفع عندي الضغط اتنرفز شوي
هبه : لا خالتي لا تهتمين انا منكم وفيكم الحين
------------------------------
" دخل يوسف وشاف غنا تمسح دموعها وهي تصب العصير بعد ماطرشت الخدامة تشيل الي طاح بالارض .. قرب يوسف من غنا "
يوسف : غنا .. غنا
غنا لما سمعت صوت يوسف مسحت دموعها بسرعه والتفتت عليه : هلا يوسف
يوسف : غنا لاتمثلين علي ان مافيج شي
غنا : لا انا مافيني شي بس مادري شنو دخل بعيني
يوسف : واذا قلت لج اني شفت بعيوني بتقولين شي دخل في عيني ؟
نزلت غنا راسها وخانتها دمعتها للمره الثانيه
ماقدر يتحمل يوسف منظر غنا فرفع يوسف راس غنا ومسح دموعها وجلسها على الكرسي : انا ما اقدر اشوف دموعج ياغنا .. لاتبكين
غنا : انا مو زعلانه بس انحرجت من هبه .
يوسف : الي سوته امي ماحد يرضى فيه .. انا لازم اكلمها
غنا : لالا يوسف الله يخليك لا ..
يوسف : غنا انتي مامره واجهتي امي .. يمكن هذا الي يخليها ماتتغير معاج
غنا : يوسف هذه بمقام امي مهما كان هي الي ربتني وانا ما اقدر ارد الي سوته لي بالاساءه هذا شي ما اقبله لنفسي
كبرت غنا بعيون يوسف اكثر من ماهي كبيره : انا الي كنت اجهلج ياغنا
يوسف : لا يوسف لاتبالغ .. والحين اصلا الي انتي تسويه لي نساني كل ايام اول وما افكر فيها ابد وابيك توعدني انك تنساها مثل ما نسيتها
ابتسم يوسف : اوعدج
ابتسمت غنا : شوفني الحين ابتسم مو زعلانه اصلا ماشيل بخاطري على امي
يوسف : طيب الحين روحي جلسي معاهم ولا كأن صاير شي عشان ماتحس هبه بشي وتشوف الامر عادي
غنا : ان شاء الله
" قام يوسف من مكانه وطلع وقبل لايطلع التفت عليها .. وقال في نفسه ( ياليت تحسين بللي في داخلي ياغنا .. انا كل يوم اتعلق فيج .. ياليت تحبيني مثل ما احبج ) "
" اخذت غنا العصير بعد ماغسلت وجهها وطلعت وجلست معاهم وسولفت ولا كأن صار شي .. وهذا الشي خلا هبه بعد تستغرب "
" بعد ماجلست هبه معاهم لمدة ساعتين استأذنت وراحت شقتها ... وام فهد قامت بعد ماقامت هبه بس قبل هزأت غنا ( طبعا ام فهد زودتها وكان هذا هو بداية انتقام ام فهد لان ام فهد لايمكن راح تمرر زواج بو بدر على خير وماكان قدامها غير غنا الي بنظرها هي جزء من المشكلة "
دخل فهد بعد 10 دقايق وشاف غنا جالسه لحالها بالصاله وكانت متضايقه
فهد : وينهم ؟
غنا : ها .. ايه امي راحت غرفتها وهبه استأذنت وراحت شقتها
فهد : غنا فيج شي ؟
غنا : لامافيني شي بس حاسه بملل شوي الحين بروح اشوف فلم ..
فهد : اوكي فكرتج زعلانه او متضايقه
غنا : لالا مافيني شي .. الحين بروح غرفتي
فهد : اوكي
--------------------------------
" دخلت غنا غرفتها وحست نفسها مخنوقه وهي تحاول تمسك دموعها لان الي صار شي سخيف وماله داعي اصلا تسوي كل هذا .. فغمرت راسها بالمخده وجلست تبكي بحرقة .. "
---------------
" هبه كانت سرحانه في الموقف الي صار وفي رايها ماكان له داعي تصرخ عليها ام فهد "
فهد : شفيه الحلو سرحان ؟
هبه : فهد ممكن اسألك سؤال
فهد : اكيد
هبه : غنا
فهد : شفيها غنا ؟
هبه : احسها ماتشبهكم ابد
فهد : ياما اخوان مايتشابهون عادي
هبه ( كيف افهمه ما اقدر اقوله امك ومعاملتها ونظراتها ماتدل على ان غنا بنتها ): امم لا اقصد يعني ممكن هي من وزجه ثانيه مادري بس خلاص انسى
فهد : توقعج بمحله
هبه : من زوجه ثانيه ؟
فهد : وابو ثاني .. غنا مو اختنا بدم .. هي بنت عمي الله يرحمه
هبه متفاجئه : اها
فهد : بس غنا ترتبت معانا وهي مثل اختنا بالظبط ومامره حسسناها بشي وهي هم نفس الشي تعتبرنا اخوانها
هبه : أي حسيت بهذا الشي ..
فهد : وهذا الي محيرج قبل شوي ؟
هبه : كان مجرد فضول
-------------------------------
كان يوسف يفكر في غنا وانها اكيد بعدها متضايقه ففكر يتصل باحمد ويطلعون كلهم مع بعض يتعشون برا .. واحمد ما مانع واستأذن من اصدقائه ورجع البيت "
" راح يوسف وقال لغنا تستعد عشان تطلع معاهم .. لكنها رفضت بس يوسف اصر عليها وبعد جهد جهيد رضت وغيرت ملابسها وطلعوا "
-------------------------
بالسياره
احمد : غنوءه الطلعه هذه مخصصه لج .. فالاختيار بيكون عليج .. قبل لانروح نتعشى وين نروح ؟
غنا : أي مكان مايفرق
يوسف : لا انتي الي بتختارين هذا اتفاقنا انا واحمد
" كانت غنا تبي تنفس عن الي داخلها ففكرت في مدينة الالعاب كأنسب مكان تصرخ فيه براحتها "
غنا : طيب راح تتحملون المكان الي بختاره
احمد : أي
غنا : مدينة الالعاب
يوسف واحمد يطالعون بعض مستغربين
غنا انتبهت لهم : ماحد قالكم
يوسف : خلاص الي تبينه
" وراحوا على مدينة الالعاب ومافي لعبة ماركبتها غنا .. لدرجة دوخت يوسف واحمد الي كانوا رافضين يركبون بس هي كانت وراهم وراهم ... بعدها على طول راحوا تعشوا "
بعدها راحوا تعشوا ورجعوا وكانت الطلعه بنسبه لغنا احلى طلعه .. "
يوسف واحمد : ان شاء الله انبسطتي ؟
غنا : اكييييييد الله يخلييكم لي فديتكم انا
احمد : بس ها هذه اخر مره نروح للالعاب
غنا : ههههه خلاص اخر مره
يوسف : يلا الحين روحي نامي
غنا : يلا عن اذنكم
--------------------------------
بعد يومين
( سافروا فهد وهبه عشان يقضون شهر العسل .. )
--------------
في بيت ام بدر
ام بدر : بدر عندي لك خبر يمكن يعجبك ويمكن لا
بدر : شنو يمه ؟
ام بدر : راح ننتقل من هنا .. ونروح لعند بابا
بدر انبسط : جد يمه ؟ وراح نشوفه اكثر من قبل ؟
ام بدر : انا اعرف ان ابوك اهملنا شوي الفتره هذه بس هذا كله بسبب الظروف الي صارت له .. بس الحين راح تشوفه على طول
بدر: احلى خبر .. واقدر اشوف عيال عمي ؟
ام بدر : لا حبيبي ماراح تقدر
بدر : بس فهد صح ؟
ام بدر : أي بس فهد
بدر : طيب يمه فهد عارف ان احنا راح نجي ؟
ام بدر : ماعرف والله اذا خبره ابوك .. .. يلا الحين بروح اطبخ الغدا
بدر : اوكي
" بدر من الفرحه فكر يتصل بفهد ويشوف اذا يعرف او لا ولما اتصل وشاف موبايله مقفل راح يدور على رقم الشركة وطلب منهم يحولونه على المدير وطبعا ماكان فهد كان يوسف !!!! "
بدر : مرحبا
يوسف : مرحبتين
بدر : شخبارك ؟
يوسف مستغرب شوي خصوصا ان صوت المتصل مو كبير : الحمدلله .. منو معاي ؟
بدر : ماعرفتني ؟
يوسف : لا منو انت
بدر : انا بدر
يوسف : ومنو بدر ؟
بدر استغرب : فهد نستني انا بدر ولد عمك
يوسف : بدر ولد عمي ؟!! ( يمكن يكون اخو هبه ؟ بس ما اذكر ان عندها اخو اسمه بدر )
يوسف : أي عم ؟
بدر : فهد انت تمزح معاي انا ولد عمك عبدالله الحين ماتقدر تنكر
يوسف انصدم وبنفسه "بدر ولد عمي عبدالله اخو غنا"
توقعاتكم
كيف راح تكون ردة فعل يوسف اذا عرف سر هذا الموضوع كله وهل راح يتقبله مثل فهد او لا ؟
كيف راح تتعامل ام فهد مع غنا بعد ما صار شي يشغلها ؟
كيف راح تواجه غنا هذه المعامله ؟
تابعوا معاي الجزء الجاي
قراءة ممتعة
تعليق