رواية تمنيته ما ينساني كاملة للكاتبة زهرة المساء

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نسمة الصباح
    عـضـو فعال
    • May 2017
    • 56

    رواية تمنيته ما ينساني كاملة للكاتبة زهرة المساء

    احب ابدأ بتقرير صغير عن الرواية :
    بطلتنا هي غنا (بكسر الغين وبتسكين النون)
    غناء (غنا) : عمرها 18 سنه توفوا امها وابوها في حادث لما كان عمرها 3 سنوات وتربت في البداية عند جدتها الي رفضت انها تتربى بيت عمها بو فهد لانها عارفه كيف ممكن تعاملها ام فهد لو ترتبت عندها لحد ماصار عمرها 10 سنوات ومرضت جدتها لحد ماوافتها المنيه بعد ما توفت جدتها ماكان لها أحد غير بيت عمها ( بو فهد) والي عنده 3 اولاد وماعنده ولابنت اولاده هم فهد الكبير عمره 27 – يوسف 23 وأحمد 20 سنة


    خليني اتكلم عن الشخصيات شوي
    بو فهد : يملك شركة مقاولات كبيره غني قوي الشخصية وكلمته لا يمكن يثنيها ويحب عياله وبنت اخوه وايد
    أم فهد : فهي شخصية المرأة المستبده ونادر ماتتواجد بالبيت وما تهتم بعيالها وتكره بنت اخو زوجها
    فهد : شخصيته قريبه من ابوه وشاب طموح ومتزن ورجل اعمال ناجح
    يوسف "البطل" : طالع على امه عصبي كثير وماعنده شي اسمه تفاهم ويكره بنت عمه
    احمد : قلب السمكه مثل مايقولون حنون وطيوب ومرح
    نتكلم عن بطلتنا غنا : غنا تتميز شخصيتها بالهدوء والرزانه والقوة اما مواصفاتها <<< بوصف لكم بالظبط عشان تتخيلون معاي متوسطة الطول رشيقة شعرها اسود وطويل حنطية قريب البياض وعيونها عسليه وانفها وفمها صغار وخدودها ممتلية يعني بأختصار ملامحها ناعمه
    راح تعرفونهم اكثر مع الرواية وفي شخصيات غيرهم راح تطلع مع الاحداث وراح تعجبكم ان شاء الله
  • نسمة الصباح
    عـضـو فعال
    • May 2017
    • 56

    #2
    رد: رواية تمنيته ما ينساني كاملة للكاتبة زهرة المساء

    الفصل الاول :


    كانت غنا منكبة على كتبها لان بكرا هو اول يوم امتحانات وحاطة ترمس الشاي جنبها وكاسة تروح وكاسة تجي همها انها ماتنام قبل ماتخلص الماده .. وفي عز انشغالها سمعت صوت صفقة من وراها (بووووووووو)
    حطت راسها على طاولة بقوة وخبطت فيها من كثر ماخترعت .. طبعا اكيد عرفتوا من ورا هالفزعه <<< اخونا الشاطر احمد
    غنا // حاطه ايدها على راسها : احمدووووو كذا تخرعني وانا في عز انشغالي بالمسأله
    احمد فطسان من الضحك على خبطة غنا في الطاولة : هههههاي ماحد قالك بلعي الكتب وانسي كل شي حولج صار لي ساعه ادق الباب ولا حس ولا خبر ..بعدين لما شفت الباب مفتوح قلت اكيد مسموح اني ادخل فنورت الغرفه بطلتي البهيه
    مسكت غنا الكتاب وهي تضحك وظربت راس أحمد وقالت له : طيب يأ بو طلة بهية شنو بغيت اكيد وراك شي
    أحمد : شدراج اني مخبي شي وراي
    ضحكت غنا: ههههههه تراني ما أقصد انك مخبي شي اقصد شنو بغيت شنو هدف هالطله البهيه على قولتك ؟؟ بعدين شنو مخبي ؟
    أحمد: أي والله تكفين ساعديني ياغنا
    غنا: شنو
    احمد : في مسألة في الفيزياء مو فاهمها و بكرا عندنا كوز .. والي اعرفه انج خبره في الفيزيا ولو اني في الجامعه وسابقج بمرحله الا اني اعترف بفشلي
    غنا : هههههههه كل هذه مقدمه من عيوني جيبها اشرحها لك
    طلع الكتاب من وراه : تراني مجهز الدوا قبل الفلعه قلت أكيد غنوءه مابتردني
    فجأه وغنا واحمد مشغولين بالمسألة دخل عليهم يوسف
    يوسف : احمد يلي ماتستحي على وجهك جالس مع غنا وداق سوالف معاها ولا ومسوين فيها تشرح لك
    لفت غنا راسها يمين ويسار تعودت على كلامه الدفش والي اصلا مو عارف شنو قاعد يقول
    غنا : يوسف لو سمحت هذا اخر مره اسمح لك تقول كلام مثل هذا .. بعدين من متى صار عيب اجلس مع أحمد يعني ؟
    قرب يوسف من غنا وصار يطالع في عيونها ويخزها ويأشر بأصبعه في وجهها : وأنا اقولج هذه اخر مره اسمح لج تتكلمين كذا على كيفج بعدين أذا أنتي ماصخه مانبي أحمد ييصير ماصخ مثلج
    أحمد : يوسف تراك زودتها ماله داعي كل الي سويته بعدين الكل يعرف ان غنا تربت معانا وهي مثل أختنا والي قاعد تقوله كل يوم نسمعه .. فنصيحه يا غنا يا اختي "قالها بحده " لاتتضايقين.. وانا بطلع مو عشان هذا الغبي لا عشان صار مالي خلق واضن اني ماراح استوعب المسألة من أساسها اصلا
    يوسف : هههاااااي قال مسأله قال
    غنا وصلت حدها: يوسف اطلع
    يوسف : اذا صار بيتج تكلمي
    غنا : اوكي مو بيتي بس انت تقول لاحمد عيب يقعد معاي !! فأنت بأي صفه موجود هنا ؟
    ماعرف يوسف بشنو يرد عليها طلع من الغرفه والتوتر مسيطر عليه ( انا ليش سويت كذا اففففف ) زفر زفره من قلب ودخل غرفته
    جلست غنا تبكي من تصرفات يوسف الي كل يوم عن يوم تزيد بس ماباليد حيله لازم تصبر على تصرفاته
    --------------------------
    احمد كان جالس بصاله متضايق من تصرفات يوسف وكان سرحان يفكر بطريقه يوفقه عند حده بدون مايدخل ابوه او امه الي لايمكن توقف في صفهم
    فهد : احمد ..احمد
    احمد : اوه فهد سوري ما انتبهت من متى انت هنا
    فهد :من وقت ما انت في عالم ثاني .. الي واخذ عقلك يتهنى به
    أحمد : والله يافهد شقولك
    فهد : خير أحمد شفيك ؟ شنو مضايقك ؟
    أحمد : انت ماتشوف تصرفات يوسف مع غنا ؟
    فهد : مع غنا ؟!! ليش شنو مسوي بعد هذا مايتوب ؟
    أحمد : الا زودها
    فهد : ليش صاير شي جديد ؟
    احمد : فهد يوسف تمادى بالكلام وبصراحه سمعني حتى انا كلام يضايق
    فهد : قولي بالتفصيل شنو صار عشان انا لازم اوقف يوسفو عن حده .. غنا امانة تركها عمي عندنا
    وخبر أحمد فهد بالي صار
    طبعا فهد ماسكت وراح لغرفة يوسف
    فهد "بهدوء" : يوسف ابي اكلمك ممكن
    يوسف متضايق ومعصب : خير
    فهد : يوسف انا اخوك الي اكبر منك والمفروض تقولي تفضل يا اخوي .. تكلم ياخوي مو تقولي خير وبنبرة عصبيه
    يوسف : تامر انت تفضل يا اخوي
    فهد : انا مابي منك الحين الا شي واحد
    يوسف : شنو
    فهد : تروح وتعتذر من غنا
    وقف يوسف معصب : خير خير انا اعتذر لهذه ؟!!
    فهد : أي هذه الي تتكلم عنها بنت عمك من لحمك ودمك .. وأنت غلطت عليها وبكلام جارح
    يوسف : ياخوي من دخلت علينا واحنا في مصايب انت ماتشوف امي وابوي على طول خناقات
    فهد : والله يا يوسف امك بصراحه هي الي ماعندها سالفه
    يوسف : نعم !! امي .. الحين امي اهي الي صارت غلطانه ؟ هذا بيتها ومن حقها تدخل الي تبيه والي ماتبيه
    فهد : لاتصير ناقص عقل واسمعني زين .. غنا لها حق في هالبيت مثل ما انت لك حق .. وكلنا نعرف ا ن امي هي الي غلطانة وانا متأكد انك حتى انت تعرف انها غلطانه بس جد ماني عارف ليش تتصرف كذا معاها وانت الوحيد فينا الي تعاملها بالطريقة هذه .. وبعدين المفروض تفرح فيها ..لان ماعندنا اخت و غنا مثل اختنا تربت معانا
    يوسف : والحين بعد هالمحاضره شنو مطلوب مني بالضبط ؟!!
    فهد : محاضرة !! اسمع تراني جالس اكلمك بهدوء والكلام هذا مو جديد قلته 1000 مره وابوي لحد الحين مايدري بشي لانك مسوي نفسك جنبه الحمل الوديع .. وهذا ان دل دل على جبنك واعترافك بداخلك ان الي تسويه غلط .. والشي الثاني انا الي راح اتصرف بدون ماندخل ابوي في السالفه لان لو تدخل راح تكبر بذات من أمي ..
    وقال بنبرة تهديد : والحين تروح قدامي وتعتذر تفهم ولا ماتفهم
    يوسف رغم عصبيته الا انه يحترم فهد ويهابه : بعتذر بس موعشانها بنت الايطالية
    فهد : اوكي سمها مثل ماتبي بس روح أعتذر
    -----------------------------
    سمعت غنا دق خفيف على الباب وكانت تبكي وبنبرة حزن : من ؟
    يوسف : انا يوسف
    مسحت غنا دموعها بعصبية :شتبي بعد نسيت كلمة وجاي تقولها ؟!
    يوسف : أدخل ولا شلون
    راحت افتحت الباب : خير تفضل
    يوسف وقابض على يده بعصبيه لانه راح يتعذر : انا اسف
    غنا مستغربه : اسف!! " يوسف يعتذر"!!
    يوسف : الي سمعتيه وعن اذنج الحين
    ضحكت غنا : مقبوله منك ياخوي
    التفت يوسف : لاتقولين اخوي انا مو اخوج
    غنا: اوكي ياولد عمي
    مشا يوسف واهو متنفرز ليش أنه اعتذر
    ورجعت غنا تكمل دراستها حست ان اعتذار يوسف رجع لها كبريائها
    -----------------
    بعد الاختبارات وفي اول يوم اجازه
    اتصلت ساره (صديقة غنا الروح بروح من لما كانوا الصغار) : الووووو هلا غنوءه
    غنا : هلا والله سارونه شخبارج ؟
    ساره : تمام التمام بعد الاختبارات مابغينا نخلص
    غنا : صدقتي افتكينا
    ساره : طيب غنوءه انا عندي لج اقتراح
    غنا : قولي يا أم الاقتراحات
    ساره : هههههههه .. احم احم المهم قررنا انا ونوره وهنادي نروح نتعشى بمطعم ونحتفل بتخرجنا تجين معانا ؟
    غنا: لا يالخونة من وراي انا اخر وحده اعرف
    ساره تتمسكن : لا لا حبيبتي بس احنا قلنا بنسويها مفاجئة لانج اشطر وحده فينا
    غنا : امرنا لألله نصدقك ههههه
    ساره : ههههههه طيب شنو قلتي
    غنا : طيب بقول لأمي قولي ان شاء الله ماتردني
    ساره طيب وعطيني خبر انتظرك اوكي
    غنا : اوكي يلا باي
    راحت غنا تركض مبسوطة بس نفس الوقت متخوفة لانها عارفه تصرفات زوجة عمها .. شافت ام فهد غنا وهي تركض ومن حماس غنا اصتدمت في أم فهد
    ام فهد : عميه انتي ماتشوفين قدامج؟
    غنا تضحك : اسفه يمه والله من الفرحه
    أم فهد : ليش شنو ورا هالفرحه
    غنا : يمه عندي طلب تكفين لاترديني
    أم فهد : فكيني شنو عندج
    غنا : بما ان اليوم عطلت قرروا صديقاتي نروح نتشعى في مطعم تسمحين لي أروح معاهم.
    أم فهد : نعم ..مطعم ! ومن متى ؟
    غنا: اول مره واخر مره صدقيني لان صديقاتي راح يسافرون ونبي نجتمع اليوم نسلم على بعض لان ماراح نشوف بعض في الاجازة
    أم فهد : طيب اسألي عمج انا مالي دخل
    غنا : يعني افهم انج موافقه ؟!!
    أم فهد : قلت لج سألي عمج والحين انا بطلع مو فاضية لسوالفج
    دخل يوسف الي كان جاي من برا وجايب معاه علبة كاكاو وشاف غنا تتحلطم
    يوسف : شفيها غنا تتحلطم
    حطت غنا ايدها على صدرها من الخرعه : ها لا لا ولاشي مافي مافي شي
    مد يوسف علبة الكاكاو لغنا
    غنا مستغربه : هذه لي ؟!!
    يوسف : أي ابوي وصاني اشتريها لج مو مني لاتنبسطين
    غنا : أنبسط وليش انبسط يعني
    يوسف : طيب انا مو فاضي لج ..
    غنا :بس ماعرفت شنو المناسبه
    يوسف معصب ماله خلق <<< على طول ماله خلق : تدليع يقول ليش خلصتي من الامتحانات ويعرف انج تحبين الحلويات
    غنا تضحك تبي تنرفز يوسف : انت ليش عصبي ؟
    يوسف : ولي عني اف منج
    كانت ام فهد نازله من الدرج وشافت يوسف
    يوسف : هلا يمه شكلج طالعه
    أم فهد : اليوم يوم الخروج العالمي
    يوسف : ليش منو بيطلع بعد
    ام فهد : غنا بتطلع مع صديقاتها <<< عارفه شنو ردة فعله
    يوسف : خير خير خير مع صديقاتها !!
    غنا : أي وشفيها يعني ؟
    يوسف : قال شفيها قال طلعه مافي تفهمين ولا لا ماعندنا بنات يطلعون لحالهم
    غنا : راح تكون خالتي ام ساره معانا
    يوسف : بالنهايه حرمه .. مافي روحه يعني مافيه اذا تبين تطلعين احنا موجودين تروحين معانا
    غنا : لاتسوي كذا ر كلها مطعم بنتعشى وكل وحده بترجع لبيتها
    يوسف : مافي نقاش بالموضوع قلت لا
    غنا : انا راح استأذن من ابوي مو منك
    مسك يوسف غنا من معصمها بقوه وقام يخزها بعيونه : اذا ابوي مخليج على راحتج تروحين وتجين احنا ماراح نسمح بالشي هذا يصير تفهمين أو لا والحين ابوي مسافر يعني احنا الي نسمح لج او لا
    غنا : اترك ايدي وانت مالك حكم علي ..
    أم فهد : صج انج قليلة حيا يابنت الايطالية
    طبعا غنا مهما كانت معصبه والكلام الي يوصل لها من ام فهد جارح ماترد عليها : طيب انا ما راح اروح اتركني يا يوسف
    راحت غنا لغرفتها وهي تبكي بحرقة .. مسكت صورة امها وابوها وكعادتها تشكي لهم
    سمعت دق الباب بالخفيف .. مسحت دموعها ورتبت شعرها وشكلها عشان ماتوحي لأحد انها كانت تبكي
    غنا : من ؟
    أحمد: هذا انا احمد اقدر ادخل ؟
    فتحت غنا الباب بأبتسامه عريضه مصطنعة : حياك
    أحمد كان اكثر واحد يفهم غنا وعرف بمجرد ماشاف وجهها انها كانت تبكي : غنوءه شنو جالسه تسوين ؟
    غنا : ولا شي
    أحمد : ولا شي في اول يوم عطلة ؟!!
    غنا : مثل ماتشوف
    أحمد : طيب انا عندي لج اقتراح
    غنا : شنو
    أحمد : بعشيج برا على حسابي شرايج ؟ وناخذ عمتي هناء معانا وعبادي ولدها
    غنا : جد .. بس مو انت قلت راح تطلع مع اصدقائك اليوم ؟!!
    أحمد : لا غيرت رايي
    غنا : أكيد بسببي !!لا أحمد ترا كذا بحس بتأنيب الضمير
    أحمد : لا تفكرين عشانج ياحلوه لا لان ربعي راح يروحون البحرين وانا متفق معااهم من قبل اذا راح يروحون البحرين ماراح اروح ..
    غنا : أكيد؟؟
    أحمد : اقول لاتصدقين عمرج كثير عشان ماتغترين علينا
    غنا : هههههههه خلاص صدقتك
    أحمد : خلاص خليج جاهزه الساعه 8 وانا بتصل بعمتي اوكي
    غنا : الله لايحرمني منك حمود مافي غيرك في هالبيت انت وفهد فاهميني
    أحمد يمثل : لا لا ببكي ببكي يلا بس يلا
    ضحكت غنا على احمد وراحت ترتب غرفتها
    -------------------------
    كان فهد جالس على مكتبه يراجع المعاملات وقطع عليه حبل افكاره فيصل صاحبه
    فهد : الله يهداك يافيصل دايما كذا
    فيصل : عصب عصب فهد كل شي ولا حد يقطع عليه شغله
    فهد مسك الملف الي بأيده وظرب فيصل : انت تتعمد ها تتعمد
    فيصل : هههههههه شسوي احب انرفزك
    فهد : طيب شنو ورا ك؟
    فيصل : بصراحه جاي ابشرك ان اخوك فيصل بيكمل نص دينه
    فهد : اوه اوه هذا خبر حلووووو الف مبروك فصول
    فيصل : الله يبارك فيك
    فهد : بس الله يعينها مسكينه الي بتتزوجك
    فيصل : نعممممم شنو قلت ؟
    فهد : ههههههه رديتها لك .. الا ياحظها ويازين بختها دام انت بتكون زوجها
    فيصل : أي هذا الكلام .. بس انت متى ناوي ؟
    فهد : والله يافيصل ماعندي مجال حتى افكر .. بعدين تو الناس
    فيصل : أي تو الناس انت على الاقل اخطب
    فهد : اقول تبي تتزوج تزوج لاتربطني بمصيرك
    فيصل : هههههه ادري كم شهر وبنشوفك خاطب الغيره بتذبحك مني بعدين
    فهد: فصول مو كأني عطيتك وجه يلا قوم عن وجهي وروح مكتبك
    فيصل : واذا ماقمت بتشكيني لمنو
    فهد : تصدق مافكرت اذا انا المدير وللحين مافنشتك بشكي لمنو
    فيصل :هههههههاي ماتقدر تستغني عني
    قام فهد من كرسيه ومسك فيصل من ثايبه وطلعه بره وهو ميت ضحك
    فيصل : اوريك والله لاردها لك
    فهد : اعلى مافي خيلك اركبه هههههههههه
    فيصل : لا الاخ غيران مني
    قام فهد يضحك على تصرفات فيصل وقفل الباب
    -------------------------------
    استعدت غنا للطلعه بدري بعد ماعتذرت من صديقاتها ولو انها كانت زعلانه بس قعدتها مع عمتها واخوها احمد اكيد راح تخفف عنها وراح تنبسط معاهم
    كانت تنتظر في الصاله وماسكه عباتها بأيدها وتتمشى
    نزل يوسف وشافها : غنا يعني بتسوين الي في راسج؟
    قامت تناظره بعيونها بدون ماتتكلم وعطته ظهرها
    مسك يوسف غنا من معصمها ولفها قدامه : اذا كلمتج ردي
    غنا وهي معصبه : اففففففف لازم تنكد علي ماتكون يوسف اذا مانكدت علي .. بطلع مع احمد وعمتي هناء زين .. ارتحت الحين ؟؟؟.
    ترك وليد غنا وراح المطبخ يشرب مويه .
    جلس يفكر في كلمة غنا ( لازم تنكد علي ) ومن كثر ماتأثر من هالكلمه وعصبته شد قبضته على الكاس وكسره بأيده وصرخ من الالم...
    سمعت غنا صرخة يوسف ورمت عباتها على الكنبه وراحت تركض
    مسكت غنا يد يوسف الي تنزف وهي خايفه : يوسف انت تنزفففف
    صار يطالع بعيونها وشاف فيهم الخوف عليه سحب ايده بقوه : ماصار شي كله جرح بسيط
    غنا :أي جرح بسيط انت تنزف كثير
    راحت تركض تجيب علبة الاسعافات الاوليه ورجعت
    غنا : عطني ايدك
    يوسف : مايحتاج قلت لج بسيط
    سحبت غنا ايده وجلست تداويها وتلفها وطول الوقت يوسف جالس يطالع فيها وحس بتأنيب ظمير
    غنا : والحين خلصنا وان شاء الله كلها كم يوم وتطيب
    يوسف بصعوبه : شكرا
    غنا : العفو بس انت اخوي وهذا واجبي بدون رسميات
    يوسف : طيب انا راح انام الحين لاني صاحي بدري .. وانتي انبسطي
    غنا : ولايهمك .. بس ليش ماتجي معانا
    يوسف : انا ؟
    غنا : ايه انت تعال وتعشى معانا وانبسط شنو وراك ؟
    يوسف : لا لا ماحب الطلعات السخيفه هذه
    لفت غنا راسها يمين ويسار : بكيفك
    وراح يوسف لغرفته وغنا جلست تنتظر
    وبعد 10 دقايق دق موبايل غنا ..
    غنا : الو هلا احمد
    احمد : غنا يلا انا بره انتظرك
    غنا : وعمتي ؟ معاك ؟
    أحمد : لا بمرها بعد ما اخذك يلا اطلعي
    غنا : اوكي
    طلعت غنا وركبت السياره وانتبهت ليوسف الي كان فاتح النافذه
    غنا ( مادري متى تبطل يا يوسف)
    احمد : غنوءه ليش ماتركبين وين سرحتي ؟
    غنا : ها لا ولاشي الحين بركب
    أحمد : غنوءه بصراحه .. "ونزل راسه " <<< يعني زعلان
    غنا : شفيك احمد
    أحمد : عمتي اعتذرت لان صاحبتها راح تزورها اليوم على العشا
    غنا : جد؟!! طيب مو مشكله انا وانت وكلم فهد يلحقنا
    احمد : لا.. وين بيتعشون صديقاتج؟؟ .
    فهمت غنا تخطيط احمد وان هو لا اتصل على عمتها ولا شي : احمد انت من البدايه خططت لكذا صح ؟
    ابتسم أحمد : ماهان علي في اول يوم اجازه تزعلين
    غنا : لا والله مو زعلانه بالعكس الطلعه معاكم حلوه
    احمد : طيب فكينا من هالرسميات وقولي لي وين أي مطعم ؟!
    غنا : بسسس
    احمد : بس شنو .. يوسف راح يتصل بعمتي ؟!! .. لاتخافين مافي شي يطوفني قلت لعمتي لو دق عليها تقوله وهي تعرف تصرفاته.. وبعدين هو مستغل ان ابوي هاليومين مسافر مسوي فيها الامر الناهي واحنا ساكتين عنه بس عشان ماتكبر المشاكل لان ماورى يوسف راح تنتهي .. والحين بسرعه قولي لي وين المطعم ؟
    غنا تضحك على جدية احمد : عصب عصب احمداني .. اوكي هم في مطعم (..........)
    وصل احمد غنا المطعم وقال لها بس تخلصين دقي علي عشان امر اخذج
    ..........................
    اول مادخلت غنا الغرفه الي حاجيزنها البنات
    البنات : وااااااو غنوءه .. لدرجه هذه واثقه ان بنموت عشان تجين مسويه فيها مفاجئة
    غنا : هههههههه افكورس .. لا لا بصراحه ماكنت ناويه اجي بس بعدين قررت اني اجي وما افوت حشكم
    نوره : أي حشنا ماينتفوت
    ساره مدت المنيو لغنا : يلا ترانا مستعجلين غنا شنو طلبج
    توها راح تاخذ المنيو الا دق موبايلها .. والمفاجئه انها كانت من يوسف
    غنا ارتبكت وصارت تبلع ريقها .. حطت الموبايل على الصامت واستأذنت من البنات عشان تروح الحمام ترد
    ردت غنا على الموبايل وهي خايفه : اااالو
    يوسف : هلا غنا بصراحه ماجاني نوم وشكلي بجي اتعشى معاكم
    هنا انصدمت غنا وماعرفت تتصرف
    يوسف: كنت اتصل بأحمد بس موبايله مغلق
    زادت حيرة غنا لانها كانت ناويه تتصل باحمد على طول
    يوسف : مارديتي علي غيرتي رايج ماتبيني اجي ؟
    غنا : لا لا احنا بمطعم (.............)
    قفلت غنا الموبايل وصارت ترجف
    حاولت تتصل بأحمد لكن فعلا كان موبايله مغلق (كيف بتصرف الحين ؟؟! )
    فكرت انها تتصل بفهد وتقوله السالفه كلها ..بعدها تراجعت لان ممكن فهد يتصرف تصرف شين مع يوسف خصوصا لو عرف انه هو منعها من الطلعه مع صديقاتها .
    وقررت انها تواجه يوسف ( لكن يوسف لو عرف ان احمد سوا كذا من وراه اكيد راح يأذيه ) فتراجعت عن الفكره هذه بعد ..... وقت ماكانت مو عارفه تتصرف اتصلت عمتها هناء
    غنا: الو عمتي الله يخليج انقذيني
    هناء : خير غنا صار شي
    غنا : عمتي انتي اكيد تدرين عن يوسف وانه رافض اني اطلع مع صديقاتي
    هنا : أي عارفه بس انتي شفيك الحين ؟
    خبرت غنا عمتها
    هنا : خلاص بسيطه الحين انتي دقي على يوسف وقولي له
    غنا : بس لو عرف ان احمد هو الي خطط لكذا راح يأذيه
    هناء: لا انتي قولي له اني انا اعتذرت فجأه واحمد ماحب يزعلني فنزلني اتعشى مع صديقاتي وبيرد ياخذني ومابيصير شي ان شاء الله
    ريحت هناء غنا وقفلت من عندها وعلى طول اتصلت بيوسف
    يوسف : هلا انا قريب من عندكم
    غنا : يوسف بصصص بصراحه انا الحين بالـ..... بالـ.... بالمطعم مع صديقاتي
    هنا يوسف ولع : شنووووووووو
    غنا : لا لا انت اسمعني بالاول
    يوسف : انا جاي المطعم الحين وباخذج .. واحمد شغله معاي بعدين
    غنا : طيب انت اسمعني بالاول الله يخليك اسمعني ولو مره وحده في حياتك
    هنا تأثر وليد وتذكر كلمتها الي قبل شوي : طيب قولي شنو عندك
    خبرت غنا ر بالي اتفقوا عليه هي وعمتها
    هدأ وليد شوي : اوكي خلاص فهمت انا راح انتظر لحد ماتخلصين عشا وانا الي باخذج معاي
    غنا : واحمد ؟؟
    يوسف : انا راح اتصل فيه واقول له
    غنا ( خافت ان احمد ممكن يتخانق مع يوسف فطرشت له مسج وقالت له باللي صار ) ورجعت لصديقاتها
    .................
    ساره : غنا وين كنتي تأخرتي كثير
    غنا : جاتني مكالمه من خالتي بأيطاليا سوري تأخرت عليكم
    ساره : ايه نسينا ان الاخت غنا من اصل ايطالي
    غنا : قصدج نص ايطالي ولا بتجرديني من اصلي ها
    ساره : لا لا والله العفو هههههه
    ضحكت غنا وهي تتصنع وكأن مافي شي شاغل فكرها
    هنادي طلعت الكيكه الي جايبتها معاها : تراج موتينا جوع يلا اطلبوا عشان ناكل بعدها الكيك
    غنا : وااااو كيكة باسكن روبنز كيكتي المفضله
    نوره : اقول غنوءه شكلج مو على بعضج فيج شي ؟
    غنا : لا لا بس راسي مصدع شوي
    البنات : سلامات ..
    ساره : بلا هذره وخلونا نطلب مانبي نتأخر مو حلوه
    غنا : صح ساره
    تعشوا واحتفلوا وبعد ماخلصوا اتصلت غنا بيوسف
    شافوا البنات يوسف كان ينتظر غنا برا جنب الباب
    هنادي : اقول بنات شوفوا غنوءه يابختها اخوانها هم الي ياخذونها مو احنا مالت علينا مع السواق
    نوره :صدقتي
    ساره : اقول لاتحسدون البنت
    نوره : ماشاء الله عليه مزيون
    هنادي :هههههه ساره شوفي شنو تفكر فيه
    ساره : ههههههه نورو ماتجوز عن القز
    نوره : يوه انتوا ليش كذا خلونا نروح البيت احسن
    قاموا يضحكون عليها وكل وحده راحت بيتها
    -------------------
    في السياره كان يوسف ساكت .. وغنا على اعصابها كانت خايفه من سكوته وحبت تكسر هالصمت
    غنا : ااا يوسف
    يوسف بهدوء وبدون مايلتفت :نعم
    غنا : كيفها ايدك الحين
    يوسف : الحمدلله
    ابتسمت غنا : الحمدلله
    غنا بعدها مستغربه صارت تطالع في وجهه تبي تفسر تعابيره
    حس يوسف بغنا والتفت عليها : في شي غريب بوجهي ؟
    غنا فاتحه فمها ولفت عيونها وصارت تبلع ريقها: ها لا لا ولا شي
    ضحك يوسف ضحكه خفيفه ولف راسه يمين ويسار
    ضحكت غنا وياه مثل الهبله
    يوسف : تبين تاكلين ايسكريم
    غنا : أييي صح ذكرتني .. "فتحت شنطتها وطلعت قطعة من الكيكة ألي جابتها هنادي ومدتها ليوسف "
    يوسف : لي انا ؟!!
    غنا : ايه هذا انا وصديقاتي احتفلنا قبل شوي قلت خليني اخذ قطعه لك اعرف انك تحبها
    ابتسم يوسف : واخذ القطعه منها
    طبعا يوسف اثار استغراب غنا وجلست تفكر في تصرفاته (غريبه هادئ ) بس طول الوقت مبتسمه وفرحانه بتصرفاته الجديده والغريبه
    يوسف : بما انك اكلتي كيك الايس كريم اكيد بتقولين ماتبين نروح ناكل ايسكريم
    غنا : اذا بتوديني مابمانع " غنا كان هدفها مو الايسكريم بس ماتبي تكسر بخاطره "
    يوسف : خلاص نروح ناكل
    ---------------------
    وصل المسج لاحمد وفهم من غنا ان ماتبي تصير أي مشكله وراح شغل له فلم بعد ماتطمن على غنا ولو انه كان خايف عليها شوي من يوسف
    ثاني يوم في الصباح :
    غنا صحت بكل نشاطها اخذت لها شور وراحت تسوي لها فطور .. كان البيت هادئ
    غنا وهي تسوي فطور وكانت تغني وتنطنط سمعت صوت الباب الخارجي والتفت وراها وشافت عمها راحت تركض وفي حضنه على طول
    بو فهد : هلا والله ببنتي الحلوه غنوءه
    غنا : بابا اشتقت لك كثيييييييييييير
    بو فهد : وانا اكثر .. "حط ايده على راسها ومسح عليه " وشخبار اميرتنا؟؟ وكيف العطله ؟؟
    غنا : الحين صارت احلى بجيتك
    بو فهد : للدرجه هذه اشتقتي لابوج
    غنا : اكيد
    نزل احمد وشاف ابوه وغنا
    احمد : ترا جد كذا بغار
    ضحك بو فهد : تعال بوس راس ابوك بعدين بكيفك غير
    ضحك احمد: "وراح باس راس ابوه وايده " كيفك يبه ؟
    بو فهد : الحمدلله .. تمام ... وين امك واخوانك
    احمد : امي نايمه ..و فهد بما ان اليوم الخميس فهو يعوضها بنومة .. و يوسف انا هذا الي مستغرب منه انه ماصحى
    غنا :بسيطه يوسف لاول مره في حياته يكون صاحي لساعه 12 بالليل
    احمد : اها
    قرب احمد من غنا وهمس في اذنها : ان شاء الله بس ماضايقج
    غنا : بعدين اقولك
    بو فهد : شعندكم انتوا تتكلمون من ورا ابوكم يللي ماتستحون
    غنا : ها لا بس فرحانين برجعتك
    بو فهد : طيب انا بروح اريح شوي
    غنا : اوكي بابا
    راحت غنا تكمل فطورها وكانت جالسه على طاوله تاكل
    احمد : والله انج ناكره للجميل
    غنا تأشر على روحها : انا ؟
    احمد:ليش ماحسبتيني في الفطور
    غنا : غنا والفطور الي تبيه تحت امرك امر فديتك انا
    احمد : احم احم أي كذا تسنعي
    غنا وقفت وتدق تحيه مثل الشرطه : حااااااظر حظرة السيد احمد شنو تبيني اسوي لك
    احمد : نفس الي تاكلينه
    غنا : بدون ماتعرف شنو ؟
    احمد : يعني انتي شنو تاكلين غير توسته مع جبنة شرايح في الصباح معروفه
    غنا : ههههه خلاص ولايهمك .. طيب الحليب مع شاي ولا نسكافيه
    احمد : هم مثلج
    غنا : ياحبك للتقليد
    احمد : كيفي يلا روحي جهزي الفطور تراني عطيتج وجه
    كان يوسف جالس يغسل ويسمع سوالف احمد مع غنا ومايعرف شنو سر هالتوتر لما يوشفهم مع بعض حاول يسيطر على اعصابه وغسل وجهه بماي بارد اكثر من عشر مرات .. مسك المنشفة بأيده وهو مشغول بتجفيف وجهه سمع الي ماتوقع يسمعه كانت غنا تقول لاحمد وهي مشغوله بتجهيز الساندويش : تصدق احمد امس قلبي كان راح يوقف لو ماعمتي هناء انقذتني
    احمد : ايه صح كيف فلتي من يوسف ؟
    غنا : قلت له ان عمتي اعتذرت وانك انت ماحبيت تكسربخاطري عشان كذا وديتني لصديقاتي
    احمد : انا مو خايف من يوسف بس مابي مشاكل خصوصا امي راح تكبرها .. بس اهم شي ان يوسف صدق
    هنا يوسف عصب لحد الجنون رمى المنشفة بالارض وكان رايح للمطبخ .. استوقفته كلمة غنا
    غنا : بس تصدق احمد امس يوسف كان غير يوسف الي اعرفه
    احمد : كيف يعني
    غنا : ماعصب علي ولا قالي كلام يجرحني واخذني اكل اسكريم مع اني كنت شبعانه بس قلت ماراح ارده وكان مره هادئ
    حس يوسف ان غنا فرحانه من كل قلبها انه تغير معاها ولو انه كان ليوم واحد .. فرخى قبضة ايده وراح لمطبخ
    يوسف : صباح الخير
    غنا واحمد : صباح النور
    قرب يوسف لغنا وسحب السندويشه الي كانت مادتها لاحمد واكل منها
    احمد : والله انك نذل صار لي ساعه انتظر
    ضحكت غنا على تصرف يوسف .. " واحمد يركض ورا يوسف يبي يظربه "
    يوسف : لا تعرفين تطبخين
    احمد : الله وطبخ كلها جبنة على بندوره في توست
    غنا : فديت يوسف هو الي يعرف مو انت
    احمد : الحين قلبتي علي بس عشان شرا لك ايسكريم
    ضحكت غنا "وكان يوسف عينه على غنا "
    احمد: يلا بما ان الدب يوسف اكل سندويشتي سوي لي ياشيف غنا غيرها
    غنا : حااااااظر طيران
    قرب يوسف من غنا وقال لها : ولو ان صار فيه كذب بس كان كذب لابأس فيه يعني كذب ابيض
    استغربت غنا من كلمة يوسف ومافهمت شنو كان يقصد فلتفتت عليه بسرعه وقالت بصوت اقرب للهمس : أي كذبه
    يوسف : والله ياغنا الي على راسه بطحه يتحسسها
    صارت غنا تحرك عيونها كأنها تدور على اجابه
    احمد : انتوا شقاعدين توصوصون من وراي
    غنا : ها لاولاشي بس يقول لي لاتسوين سندويشة احمد احلى من سندويشتي
    همس مره ثانيه في اذنها : احلى تصريفه
    غنا(يافرحه ماتمت شكله المره هاذي بغير اسلوبه وابيخ من قبل افففف )
    احمد : وين سرحتي غنا وشفي وجهج تغير لونه
    يوسف حب يغير الجو : الا صحيح ابوي ماجا
    احمد : الا جا وسأل عنكم
    يوسف : والحين وينه ؟
    احمد : نايم
    يوسف : اها اوكي انا بروح اتمرن وامشي في الحديقه تجي معاي
    احمد : لا مالي خلق بروح اجلس على النت
    يوسف : وانتي غنا ؟
    غنا متنرفزه : مابسوي شي بروح انطق وانام
    استغربوا من ردها واهي انتبهت على نفسها : لا اضحك معاكم انا بروح اغير ترتيب غرفتي
    راحت غنا لغرفتها وهي تفكر في تصرفات يوسف الغريبه وتفكر في كلمته وتحاول تلقى لها تفسير
    توقعاتكم
    ليش تغيرت تصرفات يوسف وشنو وراه ؟
    كيف راح تتأقلم غنا مع تصرفاته الجديده ؟


    اتمنى تنال اعجابكم واهم شي ابي انتقاداتكم
    قراءه ممتعه وانتظروني في الفصل الثاني

    تعليق

    • نسمة الصباح
      عـضـو فعال
      • May 2017
      • 56

      #3
      رد: رواية تمنيته ما ينساني كاملة للكاتبة زهرة المساء

      الفصل الثاني
      صحى فهد من نومه غسل وماحب يطلع من غرفته لان كان شاغل فكره كلام فيصل وصار يفكر بجديه في موضوع الزواج خصوصا بعد ماتزوجت حنان بنت خالته الي كانت مسميه له من هو صغير وماتصور نفسه مع غيرها .. فقرر انه يتزوج عشان ينساها .
      فصارت فكره تجيبه وفكره توديه اهو كان تفكيره انه يختار البنت بنفسه وماحب فكرة الزواج التقليدي لكن بعد الي صار قرر يفاتح امه بالموضوع ..
      قطع حبل افكاره صوت بوفهد من برا الغرفه
      فهد "ابوي جا ؟ " فز من سريره وراح فتح الباب وشاف ابوه قدامه سلم على ابوه وباس راسه : اسف يبه ما استقبلتك في المطار ولا حتى في البيت
      بو فهد : اصلا انا مابغيت اقولكم خصوصا اني وصلت بدري وانا عارف انك انت ماتنام زين الا الخميس تفكريك كله في شغلك
      فهد (فهم تلميح ابوه ) : والله يايبه الشغل مايخلص وانت عارف كيف
      بوفهد : عارف يافهد ان الشغل مايخلص بس لازم تشوف نفسك شوي شوف حياتك مو كل شغل شغل
      فهد : على امرك يبه
      بوفهد : يلا انا طالع مشوار
      فهد : اجي معاك ؟
      بو فهد : لا مايحتاج
      فهد : اوكي
      كانت غنا ماره وفهد بيدخل غرفته
      غنا : صباح الخير فهد
      فهد : هلا هلا صباح النور
      غنا : اكيد اكيد مافطرت
      فهد : ههههههه عارفتني
      غنا : طيب اسوي لك فطور
      فهد : لامايحتاج تكلفين على نفسج خلي الخدامه
      غنا : لا انا بسوي لك اليوم
      فهد : خير شالمناسبه ؟
      غنا : لا بس عشان بابا جا
      فهد : اها عشان كذا .. اوكي اذا بتسوين لي مابقول لا
      -------------
      كانت غنا تجهز الفطور لفهد وشافتها ام فهد
      ام فهد : غريبه غنا داخله المطبخ
      غنا : صباح الخير يمه
      ام فهد : صباح الخير .. شعندج داخله المطبخ
      غنا : اسوي فطور لفهد
      ام فهد : غريبه وشالمناسبه
      غنا : ولا شي صاحيه كلي نشاط . . احسبج يمه ؟
      ام فهد : لالا انا باكل لي أي شي على طاير ودام فيك نشاط على قولتج اذا وديتي الفطور لفهد رتبي غرفة يوسف انتي تدرين انه مايحب الخدم
      غنا : ان شاء الله ..
      ام فهد : صح تذكرت شي بو فهد جاي من السفر يعني اكيد بيجونا ظيوف روحي اليوم السوق واخذي لج ملابس لايقولون عنا مانلبسج
      غنا وهي خانقتها العبره : بس يمه الظيوف على طول يجون وانا متشيكه على الاخر ومامقصرين انتوا عني بشي شمعنى الحين تبيني اتشيك ؟
      ام فهد : لايصير لسانج طويل وقولي ان شاء الله وبس
      غنا : ان شاء الله
      ام فهد : خلي السواق يوديج واخذي الخدامه معاج
      غنا : بس
      ام فهد : بس شنو
      غنا : يوسف مايخليني اروح مع السواق اخاف يخانقني
      ام فهد : فكينا قولي له انا الي قلت لج ..
      راحت غنا تودي الفطور لفهد وكان منشغل كالعاده
      غنا : فهد فهد
      التفت فهد على غنا ورفع النظاره : اوه من متى انتي هنا اسف والله
      غنا : فهد انت ليش تسوي كذا بنفسك ريح شوي مو بس شغل شغل
      ضحك فهد : شرايج تشتغلين عني وتفكيني
      غنا : اذا اقدر ليش لا تراني قدها وقدود .. بس جد فهد ليش على طول تشتغل انت حتى ماتتمشى وماتطلع معانا وماتقعد معانا
      فهد : ليش قمتي تشتاقين لي ؟
      غنا : اكيد صرنا مانشوفك
      سكر فهد الملف الي قدامه : وهذا سكرنا الملفات وبطلع بعد من المكتب وبروح الحديقه شرايج الحين رضيتي علي ؟
      غنا : أي كذا
      راحوا الحديقه وجلسوا يسولفون وجا معاهم احمد
      احمد : اوه اوه فهد جالس بالحديقه غريبه شصاير ؟
      فهد : والله اسأل اختك اللحوح
      غنا : هههههه شفت احمد اني قدها وقدود
      احمد : انا اشهد انك قدها وقدود
      فهد : طيب شرايكم نلعب بيبي فوت
      غنا : وااااو
      احمد : منو قال بتلعبين انا وفهد بنلعب بس هذا لعبة شباب مو بنات
      غنا : ياسلام عليك لا مو بكيفك
      فهد : خلاص انت وغنا في فريق وانا لحالي
      احمد : لا انا احتج لا للتفرقه والغش لازم نكون سواسيه
      جا من وراهم يوسف : لاتحتج ولا شي انا بلعب معاكم
      نططت غنا : يااااي وناسه يعني بقدر العب
      يوسف : بما ان غنا هي اصغر وحده فينا فبنخليها تختار منو الي بيكون معاها في الفريق
      فهد واحمد يطالعون بعض ومستغربين : اوكي واحنا موافقين
      غنا : بغمض عيوني وانتوا بدلوا اماكنكم وانا بختار عشوائي اوكي ؟
      الشباب : اوكي
      طاح اختيارها على احمد ..
      وكملوا لعبهم وكان طول الوقت يوسف يضحك ويجنن غنا " يعني انقلب 180 درجه "
      والكل كان مستغرب من يوسف
      يوسف : شفيكم تطالعوني ؟!!
      فهد : لا ولا شي خليك رايق على طول كذا
      يوسف : وليش شنو شايفيني
      غنا : لا لا هذا انت على طول من قال غير كذا
      ترك يوسف اللعب ومشى : غيرت رايي مابي العب
      احمد : الله يهداك يافهد شوف شنو سوا
      فهد : هذا لان يوسف داخله ماتغير
      غنا : بس فهد اهو يحاول والمفروض احنا نشجعه
      فهد : خلاص انا بعتذر له

      ------------------
      رجع بوفهد من برا وهو كان داخل صادف ام فهد نازله من الدرج وكانت ماسكه عباتها
      بو فهد : على وين
      ام فهد : والله اتصلت علي ام رائد تبينا نسير على حرمه جايه من سفره
      بو فهد : توني اليوم جاي من السفر وانتي بتطلعين ؟
      ام فهد : وشفيها يعني انت كل يومين مسافر تعودنا
      بوفهد : جلسي ياحرمه مو كل طالعه شوفي عيالج شوفي حاجاتهم
      ام فهد : صاروا رجال كل واحد اطول مني مو محتاجيني
      بو فهد : ومنو قالج هالكلام مره سألتي نفسج اذا فهد يبي يتزوج او لا مره سألتي نفسج يوسف مايحب يطلع وماعنده اصدقاء ليش مره شفتي احتياجات احمد وغنا
      ام فهد : والله اذا فهد يبي يتزوج يجي بنفسه يقولي لاني سالته وقال مايبي ومايبني افتح السيره معاه اما يوسف فهو من عمره وهو مايحب يختلط باحد وأحمد ماشاء الله عليه الحمدلله شايل عمره اما غنا فهي بنت اخوك مو بنت اخوي انا
      بو فهد : لو بطولها معاج مابنخلص وغنا امانه عندي وايانا واياج تسوين أي شي يظرها
      ام فهد : انت مره شفتني اذيتها .. انا ماعلي منها واعاملها عادي
      بو فهد : انا تعبت منج اطلعي بكيفج
      راح غرفته وهو معصب وام فهد ولا اهتمت لانها فعلا تعودت على كذا
      كان فهد نازل من الدرج وحس في ابوه انه مو على بعضه ولما شاف امه طالعه قال في نفسه هذا اكيد من امي (انا لله وانا اليه راجعون امي مادري متى الله يهديها ) خاف فهد ان يرتفع السكر على ابوه فقال خليني اروح اقيس السكر عنده ابوي احيانا يهمل السكر واذا ماصرنا وراه مابيهتم
      دق الباب وماسمع صوت ..دقه مرتين و 3 وهم نفس الشي بدا يدخل قلبه الخوف واعصابه صارت جليد (ما اتوقع نام وبالسرعه هذه ) فتح الباب على طول وماشاف احد في الغرفه هذا الشي طمنه
      فهد : اكيد راح المكتب بخلي الخدامة تسويه له كاسة ليمون بس بالاول بتأكد من السكر
      توجه فهد المكتب وكان الباب مفتوح شوي توه بيدخل الا سمع الي ماتوقعه من ابوه ابد في يوم من الايام كان بو فهد يكلم حرمه في التلفون وهذا هو حواره
      بوفهد : اسمعيني زين ياعمري والله انا الحين اعصابي تلفانه انتي لاتزيدينها علي .. ان شاء الله عن قريب بس انتي اصبري شوي ...طيب الحمدلله الحين طمنتيني وشلون بدر ؟ ... وقفل الجوال وهو يكلم نفسه .. : انا شنو سويت ياربي لو ماكنتي كذا يا ام فهد كان ماصار الي صار ..
      "سمع صوت حركه خفيفه ورا الباب و ان في احد واقف وخاف ان الي كان ورا الباب سمعه راح بيفتح الباب وماشاف احد"

      اما فهد فكان واقف ورا زاويه مجرد مارجع بو فهد لمكتبه رجع فهد لغرفته وافكار توديه وافكار تجيبه (ياترى من كانت هذه الي يكلمها .. بعدين من الكلام الي دار هذه حرمه ابوي يعرفها منزمان .. في البدايه قلت هذه عمتي هناء بس بدر منو بدر ؟ اهي ماعندها ولد اسمه بدر .. زوجته ؟؟!! لالا اوووه انا ليش تفكيري يروح بعيد يمكن حرمه معاه في الشغل برا )
      " ورجع فهد لشغله كالعاده .. بس غصبا عنه الافكار تروح وتجي والشك في داخله مهما حاول يبعد الفكره هذه براسه لان هذا الشي ماتعوده على ابوه ابد ابد "
      -----------------
      استعدت غنا ولبست عبايتها واتصلت بساره عشان تكون جاهزه وتروح معاها السوق وقبل ماتروح راحت تكلم عمها عشان تستاذن منه لانها نست لاتقول له
      دقت غنا الباب
      بوفهد : منو ؟
      غنا : انا بابا ممكن ادخل
      بوفهد : تعالي بنتي ادخلي
      غنا : بابا نسيت لا اقولك اذا ممكن اروح السوق او لا ممكن اروح ؟
      بوفهد : اكيد بس لا تروحين لحالج على الاقل اخذي الخدامه
      غنا : طيب بابا انا قلت راح امر على صديقتي ساره
      بوفهد : مو المفروض تروح معاك ام فهد بس انا عارف ان هذا لايمكن يصر منها
      غنا : لا يبه امي تتعب من السوق تعرفنا احنا البنات مو أي شي يعجبنا ولازم نحوس السوق حوس
      بوفهد : طيب لحضه انتظري شوي
      راح ورجع معاه 500 ريال وعطاهم لغنا
      غنا : لا بابا عندي انت توك معطيني وانا ماصرفتهم
      بوفهد : خليهم عندج دخليهم في حسابج
      باست غنا راسه: مشكور بابا
      بوفهد : انتبهي لنفسج
      غنا : ان شاء الله بابا
      ---------------------
      طلعت غنا وكان يوسف فاتح باب غرفته ومشغل الاستيريو بصوت عالي ويجري على جهاز السير ضحكت غنا على يوسف دايم فوضاوي
      انتبه يوسف لغنا : غنا تكفين قفلي الباب عجزان لا اقوم اخاف ابوي يصرخ علي ليش معلي صوت الاستيريو
      غنا انتبهت ليوسف انه يأشر عليها : يوسف مااسمع ما اسمع
      يوسف : شنو تقولين انتي
      غنا : ماااااااا اسمعك " رفعت يدها يلا باي باي انا بمشي لا تأخرني "
      عصب يوسف من تطنيشها قفل المسجله طلع من غرفته وسحبها من شنطتها : انتي ليش تحبين تغيضيني
      غنا : شكلك جد معصب لايكون جد معصب
      يوسف : لا بس ليش ماتردين وبعدين ماطلبت منج شي كلها تسكيرة باب
      غنا : اها وانا اقول يوسف شنو يقول
      يوسف : يعني ماكنتي تسمعين
      غنا : امانه يوسف امانه الحين انت معلي صوت المسجله كيف تبيني اسمعك
      يوسف : يعني مو تطنيش ؟
      غنا : مو تقول كلها تسكيرة باب .. والحين يلا عن اذنك لا اتأخر
      يوسف : ليش وين رايحه ؟
      غنا : بروح السوق مع الخدامه وصديقتي ساره اوكي ؟
      يوسف : ليش شايفتني بمنعج
      غنا استغربت ان يوسف ماقال شي
      غنا : لا بس اخبرك
      يوسف : طيب قلتي لامي وابوي
      غنا : امي هي الي قالت لي وانا طلبت الاذن من بابا
      يوسف : هذا اهم شي
      يوسف رجع غرفته وقبل لايسكر الباب التفت على غنا : باي باي
      ابتسمت غنا ابتسامة استغراب وارتياح بنفس الوقت
      ----------------------
      بعد ساعه
      رجعت ام فهد من برا وراحت على طول تدور على غنا
      ام فهد : غناااااا ياغناااا
      "مافي احد يرد طبعا لان غنا بالسوق "
      ام فهد : هذه الغبيه وين راحت " وكانت تتحلطم بصوت عالي "
      يوسف سمع امه تناديها
      يوسف يكلم امه في الدرج من فوق : يمه غنا راحت السوق
      ام فهد : راحت السوق ؟!! وليش
      يوسف : ليش مو انتي الي قلتي لها ؟!
      ام فهد : ايوا ايوا صح نسيت
      يوسف : اها اوكي يلا انا بروح اكمل تمارين
      ---------------------
      فهد كان مازال يفكر في مكالمة ابوه ومو عارف يزيح الافكار عن راسه حاول يشغل نفسه بالشغل بس مافي فايده .. اخذ له كتاب يقراه بس هم مافي فايده رغم انها مكالمه يمكن ماتعني شي
      صار يمشي بالغرفه رايح جاي رايح جاي .. قطع افكاره صوت فتح الباب وكانت ام فهد
      فهد : هلا يمه رجعتي ؟
      ام فهد : ايه توني قبل 5 دقايق
      فهد : يمه ترا ابوي شكله مره معصب ياليت تخففين طلعاتج خصوصا انه توه جاي من السفر
      ام فهد : ليش هو شكا لك
      فهد : ابوي تدرين انه لايمكن يشكي لعياله ثاني شي انا مستغرب تصرفات ابوي في هالفتره كان على طول يعصب وكلمته فوق كل شيء واذا قال لا لا بس الي مستغرب منه الحين انه ماكان يمنعك مثل قبل .. وراه شي مثلا
      ام فهد : شتقصد
      فهد : ها لا ولاشي بس اقول لازم تخففين من روحاتج وجياتج
      ام فهد : خلاص ابوك صار عنده عادي المهم ماعلينا انا جايه ابي اكلمك في موضوع
      فهد : خير يمه
      ام فهد : انت من بعد ماتزوجت حنان وانت ابد ماجبت طاري الزواج ليش يمه ماتفكر في الزواج ابد ؟
      فهد : لا قبل هالفتره لا بس الحين احيانا اقول بفتح الموضوع معاج واحيانا اتراجع
      انبسطت ام فهد : فرحتيني ياولدي يعني تبينا ندور لك ؟
      فهد : الي تشوفينه يمه
      ام فهد : في بنت منزمان حاطه عيني عليها .. جمال ومال وحسن ودلال
      فهد : كل الي قلتيه مايهمني اهم شي عندي الاخلاق وابيها تكون مطيعه وهاديه هذا المواصفات الي اتمناها
      ام فهد : فيها هالبنت كل الموصفات الي تبيها
      فهد : شكلج مجهزه كل شي وبس تنتظرين مني اشاره
      ام فهد : أي والله يافهد فاهمني
      فهد : خلاص بس اتمنى يمه ماتستعجلين في الاختيار
      ام فهد : يوه قلت لك منزمان حاطه عيني عليها وانا اكيد مابختار لك أي بنت
      فهد : خلاص الي تشوفينه بس ماقلتي لي من بنته ؟
      ام فهد : بنت ام رائد اسمها منال
      فهد : منال بنت ام رائد اوكي
      ام فهد : بروح ابشر ابوك
      ضحك فهد على حماس امه
      راحت ام فهد للمكتب وماشافت ابو فهد وراحت الغرفه ولقته نايم ( خلاص اكلمه بعدين )
      -----------------
      كان فهد يفكر بس هالمره في موضوع الزواج ( مو كأني استعجلت شوي .. وانا بصراحه ما اثق في اختيار امي بس هذه امي ماراح تختار لي أي بنت .. بس احسن شي اسويه اني اسال غنا اكيد تعرفها )
      -------------
      رجعت غنا من السوق ومعاها ساره ولما دخلوا شافوا ام فهد جالسه بالصاله
      غنا : هلا يمه
      ام فهد : رجعتي .. شريتي الي قلت لج عليه
      غنا (ليش مهتمه للدرجه هذه) : أي يمه
      ساره : هلا خالتي ام فهد
      ام فهد من غير نفس : هلا فيج شلونج؟ وشلون امج
      ساره : الحمدلله خالتي .. الحمدلله تسلم عليج
      ام فهد : الله يسلمك ويسلمها
      غنا : عن اذنج يمه بروح غرفتي مع ساره
      ام فهد : لا انا ابي اكلمج بموضوع خلي ساره تروح وبعدين الحقيها
      غنا : ان شاء الله يمه .. ساره روحي انتي غرفتي وانا بجي بعد شوي
      -----------
      صعدت ساره فوق وهي مضيعه الغرفه وبالغلط فتحت مكتب فهد وفهد بالصدفه كان بيطلع وصاروا قدام بعض
      ارتبكوا الاثنين وكل واحد مو عارف يتصرف
      فهد : ااااسف .. ودخل غرفته وسند راسه على الباب " فهد اول مره تصير معاه مثل هالحركه "
      ساره منحرجه و تتحلطم : الله يهداج ياغنا شوفي شسويتي فيني الحين شنو بيقول عني .. اخاف يقول اني تعمدت . اف اف اف من كل قلبي
      وراحت غرفة غنا بعد جهد جهيد في تذكر غرفتها
      ------------------
      غنا : خير يمه
      ام فهد : اكيد انتي تسألين ليش ابيج تشترين ملابس جديده ووتتانقين صح ؟
      غنا : بصراحه ايه
      ام فهد : انتي الحين ياغنا كبرتي وصرتي بسن حلو للزواج
      تفاجئت غنا وانصدمت : لا يمه انا توني صغيره تو الناس وما افكر في الشي هذا ابد
      ام فهد : ياغنا احنا ماراح ندوم لج انتي تدرين اني انا مشغوله وماعندي وقت لج .. وفهد بيتزوج وهم يوسف واحمد يفكر يكمل دراسته برا وعمج كل يومين مسافر .. وانتي الحين كبرتي ولازم في من يهتم فيج في كل النواحي
      دمعت عيون غنا : بس يمه عذرا على هالكلمه بس كل الي قلتيه ماله معنى انا عارفه ان هذه الاشيا بتصير بس الوضع مابيتغير وكل البيوت كذا اكبر مل صاحبتي ساره ماعندها اخوان وابوها على طول مسافر وامها مريضه وهم عايشه حياتها بأحلى مايكون من غير ماتتزوج
      ام فهد : بس عمج كثير شايل همج
      قامت تبكي اكثر : ليش يمه كذا فجأه
      ام فهد : ومن قال فجأه انا قلت بس بتخلصين ثانوي بنزوجج بصراحه مو مستعده اتحمل اكثر دايما عمج يصرخ علي بسبب قل اهتمامي فيج وانا مو ملزومه
      غنا : اكيد مو ملزومه بس انا مالي غيركم وربي يشهد علي اني اشوفج في مقام امي واكثر بعد
      ام فهد : انا اسفه ماشوفج بمقام بنتي .. وهذا الي عندي بكرا بيجون صديقاتي ابيج تكونين احلى مايكون ولا راح تشوفين الي مايسرج
      قامت غنا بدون ماتتكلم ودموعها اربع اربع
      ---------------
      وقبل ماتدخل غرفتها مسحت دموعها وحاولت تتمالك نفسها
      ساره : غنا ياشينه كذا تسوين فيني
      غنا : ليش ؟
      ساره : مادري منو دخلت غرفته
      ضحكت غنا : جد سوري والله .. بس منو دخلتي غرفته
      ساره : وليش شالفرق
      غنا بأسلوب مرح مصطنع : انا اقولج ليش لا لو دخلتي غرفة يوسف بيعصب وبيشيل الدنيا شيب وبعدين يمكن يحس ان الي داخله غرفته وحده مايعرفها .. اما احمد فهو ممكن يحرجج لان ماعنده .. اما فهد فهو بيعتذر ومابيتكلم فأي واحد منهم
      ضحكت ساره : لا عارفتهم بعد .. مايخصج منو انا لحالي بموت من الحرج
      غنا : ياليت احمد عشان تنحرجين اكثر ..
      ساره : لا اجل مو احمد
      غنا: اجل يوسف صرخ عليج مو
      ساره : لا لا ابد
      غنا : مافي غيره اكيد فهد
      ساره : سكتي بس لاتزيديني
      غنا : المهم ماعلينا شرايج نشغل فلم على البروجكتر
      ساره : عندج بروجكتر
      غنا: ايه ابوي عارفني اموت على الافلام فقال لي بخصص لج جزء من غرفتج للبروجكتر تشغلين افلام على كيف كيفج
      ساره : ياي وناسه
      غنا : أي فلم
      ساره : أي شي اهم شي رعب
      غنا : اوكي من عيوني
      -----------------
      فهد بينه وبين نفسه ( البنت الي شفتها قبل شوي منو هي .. اووه وانا شكو ليش اسأل .. بس البنت هذه . لالا خلاص يافهد انت اليوم صاير عندك يوم التفكير العالمي )
      -------------
      احمد : مليت من النت بروح اجلس مع غنا او بخليها تشغل لي فلم في غرفتها وناسه ..
      بس اول شي بروح اسوي فشار عشان احس اني في سينما عن حق وحقيقه لان ولله الحمد مافي سينما هنا <<< مصدق نفسه الاخ
      بعد ماسوى الفشار وحرق نصه توجه لغرفة غنا دق الباب وماحد رد عليه حط اذنه على الباب وسمع صوت فلم ..فتح الباب وفجأه كانت لقطة مخيفه
      وساره حست ان في احد فتح الباب فتخبت تحت البطانيه
      احمد : سوري مادري ان في احد في الغرفه .. وبعدين ياخبله اذا انتي خايفه غمضي عيونج مو تتخبين تحت البطانيه بيطلع لج الجني من تحت البطانيه
      ساره ميته خوف وفي نفس الوقت فطست من الضحك على كلمة احمد
      غنا : احمد يانذل اطلع ماتشوف ان في احد
      احمد : مايصير اشوف الفلم معاكم
      غنا تضحك وهي متوجهه للباب بتقفله : صج انك نذل وتستغل ابشع المواقف عشان تحرج الي قدامك
      احمد : هههههه ماصير احمد .. طيب ماقلتي ادخل
      غنا : روح روح لا اذبحك
      احمد : اف منج وانا الي مسوي فشار وراز وجهي مالت عليج
      سحبت غنا الفشار : مشكور حماده على الفشار " ودخلت وقفلت الباب"
      احمد (وربي نذاله اوريج ان مارديتها لج ماكون احمد)
      يوسف : شفيك تتحلطم
      احمد : ولا شي بس ودي اشوف فلم مع احد ومافي احد يحب الافلام الا غنا وغنا معاها وحده خبله
      ضحك يوسف : طيب انا بشوف معاك فلم
      احمد : غريبه شصاير
      يوسف : خلاص غيرت رايي
      احمد : لا لا تغير رايك ماصدقنا على الله
      ------------------
      في اليوم الثاني
      كان بو فهد صاحي الصبح وجاته مكالمه ضروريه من برا ولازم يسافر
      اخذ اغراضه وترك ورقه لام فهد وصادف فهد في طريقه لان فهد كان بالمطبخ يسوي له نسكافيه
      فهد : خير يبه شفيك مستعجل ؟
      بوفهد : انا مظطر اسافر عندي شغله ضروريه
      فهد : الحين ؟
      بو فهد : أي بعدين اقولك
      ومن العجله طاح البوك بدون مايحس
      كان البوك مفتوح وطاحت عين فهد على صورة طفل صغير بس ما امداه يفتحه او يدقق
      فهد : يبه يبه البوك
      ارتبك بوفهد : وسحب البوك
      فهد : يبه ماتبيني اوصلك
      بو فهد ك لا مايحتاج انا قلت لسواق وهو برا ينتظرني يلا مع السلامة
      طلع بو فهد وترك وراه الف استفهام في راس فهد " منو هذا بعد ؟!! ليش يبه كل هالاسرار وراك شو مخبي علينا ومنو الحرمه الي كنت تكلمها "
      توقعاتكم
      من الطفل اللي شافه فهد ؟
      شنو السر ورا بو فهد ؟
      شنو مصير غنا بعد خطط ام فهد ؟


      تابعوني في الفصل الجاي
      اتمنى تعجبكم وقراءة ممتعه

      تعليق

      • شيماء3
        عـضـو
        • Jan 2017
        • 29

        #4
        رد: رواية تمنيته ما ينساني كاملة للكاتبة زهرة المساء

        وينك؟؟؟
        متى تنزلي باقي البارتات؟؟؟؟

        Sent from my GT-I9105P using 3bir mobile app

        تعليق

        • نسمة الصباح
          عـضـو فعال
          • May 2017
          • 56

          #5
          رد: رواية تمنيته ما ينساني كاملة للكاتبة زهرة المساء

          الفصل الثالث
          انتهى الجزء الثاني لما طاحت عين فهد على صورة طفل في بوك بو فهد وترك التساؤلات في ذهنه
          فهد (انا لازم اعرف شنو ورا ابوي بالظبط ؟ يكون متزوج ؟؟ وعنده ولد بعد !!.. انا لازم اعرف وببحث في الموضوع بهدوء وبدون ماحسس احد بشي )
          رجع فهد يكمل شغله قبل مايروح الشركة واخذ شور ولبس وطلع
          ---------------
          في بيت بو ساره
          ام ساره : ميري .. شوفي ساره صحت او لا واذا صاحيه ناديها
          الخدامه : ساره في نوم
          ام ساره : رحتي غرفتها ؟
          الخدامه: انا في يقوم من نوم ساعه 6هيا مافي نوم
          ام ساره : غريبه تسهر .. طيب انتي روحي جيبي دواي بالثلاجه
          "كانت ساره سهرانه تفكر في فهد مع انها حاولت انها تطرده من بالها بس ماقدرت صورته انطبعت في بالها وخافت ينطبق عليها الحب من اول نظره لانها ماتتمنى الشي هذا ابد .. "
          كانت ساره موقته جوالها عشان مايفوتها ميعاد دوا امها لكنها اكثر من مره تقفله من غير شعور.. وبعد نص ساعه جلست وانتبهت انها تاخرت على امها فزت على طول وغسلت وراحت تركض لان امها مصابه بمرض القلب والسكر وصارت ملازمه السريرعلى طول ولازم تاخذ الدوا بميعاده
          ساره خايفه : يمه اخذتي دواج ؟؟
          ام ساره : أي اخذته .. ليش خايفه يمه مافيني شي لاتخافين علي روحي كملي نومج
          راحت ساره وجلست جنب امها : يمه اخر مره بتأخر عليج سامحيني
          ام ساره: ياساره لا تخافين علي دواي وباخذه انتي شوفي نفسج شوي .. لاتشغلين نفسج فيني
          ساره : يمه اذا انا ما اهتم فيج منو يهتم فيج
          حست ام ساره انها حمل ثقيل على بنتها وخايفه يجي اليوم الي يجي فيها نصيبها وترفض بسببها
          ----------------
          كعادته اول مايصحى من النوم يتمرن ,يجري على جهاز السير وبعدها على طول يرفع حديد وبعدها اخذ شور وانتبه لغرفته كيف مقلوبه حط ايده على راسه وقال في نفسه : اففف هذه غرفتي ؟!! مقلوبه كلها على بعضها صج اني فوضواي .. وجلس يرتب فيها وانتبه لشي يلمع تحت السرير . . : شنو هذا ؟
          حاول يطلعه ماقدر فرفع السرير وطلعت سواره .. جلس يدقق فيها : سواره وبغرفتي ؟
          منو حقته؟؟ .. منو دخل غرفتي ؟!! امي لايمكن تدخل ترتبها .. "تذكر ان غنا دخلت قبل يومين "
          اها اكيد لغنا اروح اعطيها اياها
          وراح ينادي على غنا
          غنا : هلا يوسف
          يوسف : غنا مافقدتي شي ؟
          غنا : فقدت شي ؟!! مثل شنو ؟
          يوسف : فكري
          غنا :امممممم ماذكر اني فقدت شي
          يوسف : طالعي ايدج
          شهقت غنا : الاسوااااره
          يوسف : من شهقتج الاسواره هذه مهمه
          غنا : وينها شفتها ؟
          يوسف :بالاول شنو اهميتها عندج ؟
          غنا : هذه من جدتي الله يرحمها
          يوسف : اها طيب انتي وين رميتيها ؟
          غنا : مادري بس بما انك سألتني اكيد لقيتها
          يوسف : وشنو جائزتي ؟؟!!
          غنا : الي تطلبه
          يوسف : رتبي غرفتي
          غنا : من غير الاسواره مابقولك لا .. والحين عطني اياها
          يوسف : خذي
          غنا : مدت يدها بتاخذها
          يوسف : عطيني ايدج البسج اياها
          استغربت غنا من تقلبات يوسف
          يوسف : مو تقولين تبيني اصير مثل اخوج ؟ عطيني ايدج
          مدت غنا يدها ولبسها الاسواره ابتسمت غنا : تانكيو يوسف والحين يلا بروح غرفتك ارتبها
          يوسف: ادري انج مستغربه ليش قلت لج رتبيها .. بصراحه ماعرف ارتب مثل البنات واستلمت للامر الواقع
          ضحكت غنا : تستاهل عشان مره ثانيه ماتصرخ علي وتمنعني
          يوسف : بلا هذره زايده ويلا يلا روحي رتبي الغرفه
          جلست غنا ترتب غرفته وطول الوقت تعلق ويوسف يهزأ فيها على تعليقاتها وميتين ضحك
          جلس فهد يراقبهم من بعيد وهو مبسوط من يوسف وارتاح نوعا ما
          فهد : غنوءه
          التفت غنا على فهد: هلا فهد
          فهد : اذا خلصتي تعالي ابي اكلمج
          غنا : ان شاء الله
          يوسف: شكله فهد عنده سالفه مهمه
          غنا : أي والله حتى انا عندي نفس الشعور
          يوسف : الا احمد وينه ؟
          غنا : والله مادري يمكن طالع مع اصدقاءه تعرف احمد محبوب وربعه كثار
          يوسف : شتقصدين بالظبط بتعايريني لان ماعندي ربع ترا الف من يتمنى يرافقني بس انا الي ما احب
          غنا متفاجئه ومصدووووومه من تفكير يوسف وتركت منظف الزجاج وقطعة القماش الي بأيدها: يووووووسف ليش انت كذا دايما تشك في كلامي واني احاول اجرحك متى تفهم ان انت وفهد واحمد عندي واحد
          يوسف : ها الحين فهمت انتي تفكريني اني اغار من احمد مو ؟
          تركت غنا الغرفه وفي طلعتها : اللهم طولك ياروح اسفه يوسف ما اقدر اكمل كمل لحالك
          مسك يوسف غنا : سوري غنا بس مادري ليش تنرفزت
          غنا : مقبوله بس اسفه صدقني مو زعلانه بس مو قادره اكمل بعدين

          --------------------------
          مشت غنا وهي متنرفزه وواصله عندها لراسها ودخلا غرفتها وسكرت الباب بقوة ورمت بنفسها على السرير ( يوسف هذا بيجيب لي الجنون مره وحده اول كان احسن على الاقل عارفته زين .. الحين مو فاهمته ابد مره عسل و10 بصل .. تعبت من افكاره الغبيه )
          سمعت صوت فهد من برا كان يكلم جوال وتذكرت ان كان يبي يكلمها
          : اوه نسيت فهد يبي يكلمني .. كله منك يايوسف نسيتني
          طلعت على طول وراحت مكتب فهد
          فهد : تعالي جلسي جنبي ابي اكلمج في موضوع
          غنا : خير فهد
          فهد خجلان ومو عارف يفتح الموضوع معاها
          غنا : شفيك فهد كاني فهمت شي
          فهد : لا والله مانتي بسهله .. المهم انا قررت اني اكمل نص ديني وكلمت امي تختار لي البنت الي تناسبني .. وهي وصفت لي بنت فأبيج تقولين رايج فيها بكل صراحه .
          غنا : ومنو سعيدة الحظ هذه
          فهد : امممم ياربي شنو اسمها .. هي بنت ام رائد
          غنا انصدمت : مناااااال ؟
          فهد : أي أي هذا اسمها
          غنا متفاجئه " لان البنت هذه مغروره وهي عارفه زين مو من البنات الي ممكن يعيش معاها فهد .. مطالبها ماتخلص وماعندها احترام للي قدامها وتستصغر كل شي حولها ومافي شي يقنعها "
          فهد : من ملامحج البنت هذه ماتناسبني
          غنا : شقولك يافهد .. انت تبي رايي بصراحه وانا من واجبي اني اكون صريحه معاك
          فهد : انا واثق فيج ياغنا عشان كذا قلت ابي رايج
          غنا : والله يافهد انت تستاهل احسن من هذه البنت
          فهد : طيب شرايج انتي تختارين لي البنت ؟
          غنا : المشكله ان امي اكيد بترفض البنت الي بختارها لك
          فهد : وصديقتج الي امس جات ؟
          ضحكت غنا وتذكرت ساره : لايكون انت الي طلعت بوجهها
          ابتسم فهد : والله هي الي دخلت مكتبي
          فطست غنا من الضحك : وانا اقول ليش معصبه وتقولي انتي مخبية غرفتك وين اثاريها هي الي دخلت مكتبك
          فهد : طيب البنت هذه تناسبني ؟
          غنا : مو عشانها صديقتي .. بس ساره البنت الي تناسبك كثير قايمه بأمها وحنونه وطيبه ووبعدين سارونه حلوه
          فهد( من ناحية حلوه فهي حلوه )
          غنا : ايه انت شفتها شرايك فيها ؟
          احمر وجه فهد مو متعود على كذا اسأله
          ابتسمت غنا : اول مره اشوف فهد خجلان كذا
          فهد : هيه عطيتج وجه
          غنا : بس ها ماقلتي لي شكلها عجبك ؟
          فهد : ما اذكرها
          غنا : عليييييينا
          فهد : طيب حلوه ها رضيتي الحين ؟
          غنا : ياااااااااااااااارب تكون من نصيبك
          فهد في قلبه ( امين ) " رغم ان فهد ماعرف عنها شي بس دخلت قلبه خصوصا بعد ماوصفتها غنا "
          فهد : بس مو كأنها صغيره ؟
          غنا : ساره اكبر مني بسنتين هي تأخرت سنه وعادت سنه يعني الفرق 8 سنوات
          فهد : مو كثير؟
          غنا : لا مو كثير بعدين ساره بنت ذكيه وواعيه وماتهتم بكذا
          فهد : خلاص خلينا نتوكل على الله ونكلم امي
          " غنا كثير متخوفه ومتوقعه ردة فعل عنيفه من ام فهد خصوصا غنا عارفه ان ام فهد مجرد ماراح تسمع اسم ساره راح تعرف ان الي كلمت فهد هي غنا وهي الي خلته يشيل منال من راسه "
          ------------------
          بعد ماطلعت غنا من مكتب فهد .. اتصل فهد على طول بأبوه
          فهد : هلا يبه
          بو فهد : هلا فهد شلونك
          فهد : بخير يبه .. انت شلونك
          بو فهد : الحمدلله ..
          فهد : يبه وصلت ؟ ولحقت على شغلتك ؟
          بو فهد : ايه .. " فجأه وهو يكلم ابوه سمع صوت حرمه جنبه تناديه "
          مجرد ماتكلمت ام بدر قفل بو فهد الجوال
          " اكيد كلكم تسألون منو ام بدر .. ام بدر هي زوجة بو فهد الثانيه تزوجها قبل 7 سنوات وجاب منها بنت سموها جوري .. اما بدر بتعرفونه من خلال الروايه من هو "
          فهد زادت شكوكه وقرر ينبش في الموضوع ويعرف شنو ورا ابوه
          دخل مكتب بو فهد وجلس يفتش فيه ولقا اوراق لفتت انتباهه
          " كانت اوراق من دار الايتام .. وهي عباره عن ختم بموافقة خروج طفل عمره 7 سنوات واسمه بدر.. وهو طفل معاق "
          فهد : بدر ! الاسم هذا سامعه من قبل .. بدر؟ ..بدر؟
          :ايه تذكرت بدر هذا الاسم الي سمعت ابوي في هذاك اليوم يسأل عنه عند الحرمه الي كان يكلمها
          بس منو هذا بدر وليش من دار الايتام (شنو السر الكبير هذا يايبه شنو مخبي وراك .. انا لازم اتانى وما استعجل )
          " طبع نسخه من الاوراق لهدف بعدين راح تعرفونه "
          شافت ام فهد فهد في المكتب وحست فيه انه مو على بعضه ومرتبك
          ام فهد : فهد في شي ؟
          فهد : لا يمه مافي شي بس في اوراق ابوي طلبها مني
          ام فهد : الا صحيح ابوك من الصبح ماشفته
          ضحك فهد بسخريه : توك تسألين ؟!! ولا المصيبه ان حتى ابوي ماقال لك
          وترك الغرفه وهو يقول ابوي مسافر يقول... يقول انها لشغله ضروريه
          ام فهد : مسافر !! مو توه راجع شنو روا سفراته هذه
          --------------
          ام بدر : بو فهد منو الي كان يكلمك
          بو فهد : هذا فهد
          ام بدر : حس بشي ؟
          بو فهد : والله هذا الي خايف منه انا مابي يعرف او يشك بشي قبل لا اقوله
          ام بدر : اسفه يابو فهد
          بو فهد :الغلط مو منج وانتي نصحتيني قبل اني افاتحهم بالموضوع بس الحين صعب
          ام بدر : بس اذا عرفوا انك تزوجتني عشان بدر ماراح يزعلون ان شاء الله
          بو فهد : انا صحيح تزوجتج في البدايه عشانه بس صدقيني يا ام بدر انج غاليه علي ولايمكن افرط فيج .. انا مارتحت الا معاج
          ابتسمت ام بدر : الله يخليك لي يابوفهد ويخليك ذخر لعيالك ويخليك للبدر
          بو فهد : بدر امانه عندي وادري انج تعذبتي معاه بس اكيد الله مابيضيع اجرج
          ام بدر: لاتقول كذا يابو فهد بدر ولدي واحبه مثل ولدي بالظبط ربيته على ايدي 8 سنوات ماقدر استغنى عنه
          بو فهد : لو مو اعاقته ولا ماكان تركته بدار الايتام لـ7 سنوات وعشت تانيب الظمير طول السبع سنوات هذه لحد ماتزوجتك وريحتيني من تعذيب الظمير هذه
          ام بدر: بو فهد خلاص صار الي صار الي فات مات انسى مو على طول تذكر والحين بدر تحت رعايتك وهذه اهم شي ... بس شنو راح تقول لفهد اذا رجعت واسألك ليش سافرت ؟
          بوفهد : لما اتصلتي وقلتي لي ان بدر في المستشفى جن جنوني ماعرفت اتصرف وفهد حس ان فيني شي مو طبيعي وانا خايف ان شك في شي .. وفهد انسان فطن يفهمها على الطاير ومتأكد ان راح يسأل بس ماعليج اقدر ادبرها .. والحين نامي ولا تحاتين
          ------------------------
          اليوم الثاني الساعه 10 الصبح
          غنا كعادتها تجهز لنفسها الفطور
          دخلت ام فهد عليها بالمطبخ وجلست على الطاوله : صباح الخير غنا
          غنا : هلا يمه صباح النور " وباست راسها "
          ام فهد : غنا الي اتفقنا عليه اليوم اوكي
          غنا تذكرت وملامح الزعل على وجهها : يمه ممكن بس تصبرين علي شوي
          ام فهد : افف انا ما افتح موضوع الا بعد ما اشاور نفسي فيه مليون مره واذا فتحته ما اتراجع فيه
          غنا عضت على شفايفها " دلالة على التعصيب والعجز بنفس الوقت " : على امرج يمه الي تامرين فيه
          ام فهد : انا بروح غرفتي وقولي للخدامه تصعد فوق غرفتي
          غنا : ان شاء الله

          واهي تصب الشاي في الكاس كانت ترتجف وكبته وطاح على قدها وصرخت من قوة الحراره
          سمعها يوسف الي كان داخل من بره بعد ماجرى ودخل ركض وقرب من غنا
          يوسف مرعوب : غنا صار فيج شي ؟
          غنا تتألم : لا كله حرق خفيف
          يوسف : وريني رجلج خليني اتاكد
          غنا : مافيني شي بحط مرهم عليها وبتخف
          نزل يوسف ومسك رجل غنا وشافها منفوخه ومحمره والحرق مو عادي ونادى الخدامة تجيب عباية غنا
          غنا : والله مايحتاج
          يوسف : هذا حرق مو شي هين لاتستهينين فيه وبعدين انا كلمتي ما اثنيها
          غنا : ان شاء الله
          -------------------------
          في السياره
          "شافت غنا في يوسف اول مره خوفه عليها حسته مو يوسف الي تعرفه وان هي جالسه تظلمه والغلط منها الي مو قادره تصبر عليه "
          غنا : يوسف اسفه
          يوسف : وعلى شنو تعتذرين وكذا فجأه؟
          غنا : على امس لما عصبت عليك وماكملت ترتيب الغرفه
          يوسف : ماصار شي عادي انا كنت عصبي والمفروض ماقلت الكلام الي قلته ..
          لفت غنا راسها للنافذه وهي تفكر في كلام ام فهد ومتخوفه منه
          " وصلوا المستشفى وضمدو الحرق وقالوا لها انها تغيره كل4 الى 6 ساعات لحد مايخف "
          يوسف : تقدرين تمشين عليها ؟
          غنا : أي عادي
          يوسف : اكيد ؟
          غنا : اكيد
          يوسف : اوكي وانتبهي ياغنا المره الثانيه .. ممكن مانصير بالبيت بعدين منو يوديج المستشفى
          غنا : ان شاء الله انتبه المره الثانيه

          -----------------------------

          بعد مارجعوا البيت
          يوسف: غنا اكيد دختي من الشمس روحي ريحي
          غنا : ان شاء الله وانت بعد .. ماخليتك تكمل تمارينك
          يوسف :عادي التمارين تفداج كم غنا عندنا
          غنا : تسلم ياخوي
          " يوسف يكره كلمة ياخوي من غنا وهو مو لاقي تفسير لكراهيته للكلمة هذه يحس ان مشاعره اتجاه غنا مختلطه .. مره يحس بالمسؤوليه اتجاهها ومرات يحس انها مثل اخته واحيانا يحس ان هو يحبها مو كأخت وهذا الشي مخوفه كثير عشان كذا يتصرف معاها احيانا بعجرفه وعصبيه عشان يقنع نفسه انه هو مايحبها ويعتبرها كاخت واحينا كدخيله عليهم !!"
          يوسف : طيب انا بروح وانتي روحي نامي
          --------------------
          دخلت ام فهد على فهد في مكتبه وجايبه معاها كاس شاي لفهد
          فهد : تسلمين يمه
          ام فهد : ابوك الله يهداه سافر قبل لا اكلمه في موضوعك
          فهد : عادي انا مو مستعجل
          سكت شوي وبعدين قال : يمه انا بصراحه مابي البنت الي قلتي لي عليها
          استغربت ام فهد ( وفهد شنو يعرف عن هالبنت حتى قال مايبيها ) : ليش ؟
          فهد : يمه انا اعرف اخوها رائد ورائد مايعجبني تصرفاته وخوفي ان اخته تكون مثله
          ام فهد : لا هذاك اول طيش شباب الحين رائد تغير صار خوش رجال
          فهد : يمه لاتستعجلين والي خلق هالبنت خلق الف غيرها .. انا مو مرتاح للخطبه هذه
          ام فهد : وانت شدراك عنها انا امك ماعندك ثقة فيني .. يعني بختار لك بنت مو من ثوبنا ؟ ولاتناسبنا
          فهد : بصراحه يمه في بنت انا ابيها
          ام فهد : وانت من وين تعرف هالبنت ؟
          فهد : شفتها مره وحده وبالصدفه وسألت غنا عنها ولما قالت لي مواصفتها لقيت فيها صفات البنت الي اتمناها
          ضحكت ام فهد بسخرية : قلتي لي غنا امم وانا اقول منو فر مخك
          فهد : يمه انا رجال مو غنا ولا أي احد يفر راسي وقراراتي اتخذها عن وعي وافكر الف مره قبل لا اخطي خطوة وحده
          ام فهد : بس غنا تبيك تاخذ صاحبتها عشان تلقى من يرعى امها المريضه
          فهد : وانتي كيف عرفتي ان المقصوده هي البنت الي امها مريضه
          ام فهد : مايبي لها غنا كانت دايم تقول لي عنها وانها شفقانه على صاحبتها وصاحبتها كانت دايم تتمنى زوج يرعى امها قبل لايرعاها
          فهد : غنا قالت كذا ؟!!
          ام فهد : اسألها بنفسك اذا مو مصدقني " طبعا ام فهد ما في اذكى منها في هذه المواقف "
          فهد : اممم لو تفكرين بصراحه هذه تنحط على الجرح يبرى وانا ان كنت متردد في خطبة هالبنت فأنا متيقن الحين انها البنت الي تناسبني لان الي مافيه خير لاهله مافيه خير للناس
          عصبت ام فهد : البنت هذه ماراح تاخذها الا على موتي والا طول عمري ماراح ارضى عليك
          نزل فهد راسه وهو يستغفر ربه من عقلية امه وتفكيرها السلبي والغير متحظر
          " طبعا ام فهد اشتعلت النيران داخلها وراحت على طول غرفة غنا "
          غنا كانت نايمه وتعبانه وباكيه بعد الموضوع الي قالت عنه ام فهد .. بس ام فهد ماتعرف الرحمه توجهت لغنا وهزتها من خصرها بقوة
          فزعت غنا خصوصا انها كانت مزعوجه من منام شافته : بسم الله " وجلست تزفر بحده "
          ام فهد : شنو الكلام الي جالسه اسمعه من فهد ياقليلة الادب ياناكرة الجميل
          غنا متفاجئة : أي كلام يمه
          ام فهد : لاعاد تسميني يمه .. دور البنت المطيعه والمحبه مايناسبج ابد
          غنا : فهميني شنو صاير
          ام فهد : انتي ليش فريتي مخ فهد ضد منال بنت ام رائد
          غمضت غنا عيونها ووهزت راسها تعبير على ان الي توقعته فعلا صار : يمه البنت هذه ماتناسب فهد هي دارسه معاي بالثانويه بنت الكل ماسلم من شرها وحركاتها صبيانيه وتصرفاتها تافهه
          ام فهد : كأني جالسه اسمع مواصفتج ؟
          غنا : يمه صدقيني الي سويته لمصلحة فهد
          ام فهد : ومصلحته برايج مع ساره ؟ الي بتتزوجه بس عشان امها ؟
          غنا : ساره الي مو عاجبتج متأكده انها بتهتم في فهد وبتحبه وبتحطه في عيونها .. انا اعرفها من لما كنا بأبتدائي حرصها على امها واهتمامها بصديقاتها ومساعدتها لكل من حولها يأكد لي انها بتكون نعم الزوجه الي بتريح فهد .
          ام فهد : احلمي على قدج ساره لايمكن تاخذ فهد .. واليوم اليوم بتجي ام رائد بتشوفج وبتخطبج لرائد بأذن الله وافتك منج ومن افكارج واحتلالج لعقول عيال عمج
          دخل احمد عليهم وهو قمة التعصيب بعد ماسمع اخر جمله من امه : يمه ان جات ام رائد اليوم وخطبت غنا لحش رجولها وحش واحرجج قولي لها ماعندنا بنات للزواج
          ام فهد : نعم هذا الي ناقصني انتي شسويتي في عيالي .. سحرتيهم مو غريبه عليج امج ايطاليه تربت على الكفر..
          ماتحملت غنا الكلام و قامت تبكي بحرقه بدون ماترد
          احمد : حرام عليج يمه الحرمه متوفيه وهي على الاسلام وانتي تنعتينها بالكفر ؟ استغفرالله .. بس يمه صدقيني ان لو ابوي درى انج اتفقتي مع ام رائد انهم يجون ويخطبون غنا راح يقوم الدنيا .. انتي تعرفين من رائد هذا ؟؟
          اذا ماتعرفين انا اقولج .. رائد هذا الي تبين ترمين غنا عليه مدمن اعوذ بالله .. وغير كذا عاصي عاق كم مره صرخ على ابوه الشايب المسكين قدام الله وخلقه..كم مره حاول يرمي ابوه دار المسنين من غير شفقه .
          زادت غنا في البكا ولمت المخده وهي تدعي ربها ان يهدي ام فهد
          ام فهد : هذا كله طيش اذا تزوج بيتغير
          ------------------------
          دخل عليهم يوسف بعد ماكان مار وسمع الصراخ
          يوسف : خير شصاير ؟ صوتكم لاخر الدنيا
          احمد : يوسف انت تعرف رائد مو ؟
          يوسف : أي الله لايوفقه شفيه هذا بعد
          احمد : قبل لا اقولك شفيه .. لو جا وقال يبي يناسبك شنو ردة فعلك ؟
          يوسف : بكل بساطه اقطع رجله واحوسه حوس هذا الي ناقصنا بعد اخر شي يفكر فيه اصلا
          بس ليش هالسؤال فجأه
          ام فهد : رائد بيجي يخطب غنا " ام فهد توقعت ان يوسف بيكون اسعد انسان بالخبر هذا بس صار عكس الي توقعته تمااااااما"
          يوسف بصوت عالي: رائد قبل لايوطي هالبيت بتوطى فبطنه .. فقبل لاتجي ام رائد وتنحرجين قولي لها ماعندنا بنات للزواج ولا راح يصير شي عمركم ماشفتوه
          احمد : ويايمه انتي سويتي الشي هذا بدون ماتستشيرين احد .. حتى ابوي ماقلتي له
          ام فهد : وابوك من متى يهتم .. هذا هو على طول مسافر .. ولايسأل عن شي
          ابتسم احمد بسخريه : ابوي بس ؟!! على العموم ابوي اذا سافر فهو لمصلحتنا واذا كان هنا فهو مستحيل مايدير امورنا ومايشوف احتياجاتنا ابوي مو مقصر لا معانا ولا مع غنا
          يوسف : ماراح يصير الي تبينه اتصلي بام رائد واعتذري منها
          ام فهد : صج انكم عاقين كلكم وقفتوا بوجه امكم عشان بنت وحده غريبه
          يوسف : هههههه غريبه !! ليش غنا مو بنت عمنا ؟؟
          ام فهد : عمكم لما تزوج ام غنا جدك تبرى منه بس شفقة من ابوكم اخذ غنا
          انصدمت غنا ومن كثر مانصدمت صرخت : بسسسسس خلاص خلاص

          كان فهد بغرفته وسمع صرخة غنا وراح يركض : شصاير ليش هالفوضى .. وغنا شفيج ؟
          احمد يهمس في اذن فهد بتوتر : فهد تكفى طلع امي .. امي تمادت اليوم كثير
          فهد : ليش شصاير ؟
          يوسف : بعدين نقولك بس طلع امي من الغرفه الحين
          مسك فهد امه وطلب منها بهدوء تطلع من الغرفه
          ام فهد : اتركني بروح غرفتي رفعتوا ضغطي
          رجع فهد لغنا : ممكن ادخل
          غنا تمسح دموعها : تفضل
          جلس جنبها وجلس يكلمها ويهديها
          فهد : انا للحين مادريت شنو صاير بس الي متأكد منه ا ن امي جرحتج بكلامها .. بس كل الي ابيج تعرفينه ان احنا وراج وماراح نتركج .. ولا تخافين وبعدين اذا امي جرحتج بالكلام لاتهتمين فيه الكلام الي يأذيج اسمعيه من هنا وارميه من هنا
          " غنا طول مافهد يتكلم كانت عيونها تدمع وهي تذكر كلمة ام فهد امج تربت على الكفر .. وجدج تبرى من ابوج "
          جلس فهد يمسح دموع غنا : شكل الكلام الي قالته ماتقدرين تتحملينه صح
          هزت راسها بالنفي وصوت مبحوح وحزين : لا ياخوي اقدر انساه عشانكم انسى كل جروحي
          " طبطب فهد على راسها وحطه على المخده وطلب منها ترتاح وماتفكر في أي شي وتركها وطلع "
          توقعاتكم
          شنو ردة فعل بو فهد بعد مايعرف اللي خططت له ام رائد ؟
          كيف راح تتعامل ام فهد مع غنا من بعد اللي صار ؟
          كيف يوسف راح يحدد مشاعره ؟
          شنو مصير تحريات فهد عن ابوه وبدر اللي طلع فجاه؟
          عشان تعرفون شنو راح يصير
          تابعوا معاي الفصول الجايه
          قراءة ممتعه للجميع

          تعليق

          • نسمة الصباح
            عـضـو فعال
            • May 2017
            • 56

            #6
            رد: رواية تمنيته ما ينساني كاملة للكاتبة زهرة المساء

            الفصل الرابع
            انتهى الفصل الثالث بعد الصراع الي صار بين ام فهد مع اولادها وغنا وانتهى بتهدئة فهد لامه ولغنا ..
            صحت غنا العصر على الساعه 4 تقريبا وحاسه ان راسها ثقيل وبينفجر عليها وكانت عيونها منفخه .. فأخذت حبة بندول وشربت لها نسكافيه
            وغصبا عنها تفكر في كلام ام فهد خصوصا ان جدها توفى وهو مو راضي على ابوها والسبب امها مسكت صورة امها وابوها الي ماتذكرهم ابد وجلست تشكي لهم كالعاده
            " كان الباب مفتوح شوي ويوسف مر بالصدفه وانتبه لغنا وهي تكلم الصوره الي بيدها تأثر بالموقف وجلس يفكر في الي سواه معاها من قبل وكيف كان يدور الشر والاذيه لها وكيف انصاع لمؤمرات امه حتى لو كانت بسيطه .. دق الباب بخفيف : ممكن ادخل ؟
            غنا : تفضل
            يوسف: شلونج الحين ؟
            غنا :الحمدلله تمام
            يوسف : ورجلج ؟
            غنا : نسيت ان صار فيها شي ماحس بأي الم
            يوسف : غنا تراني متضايق من الي صار امس ولابقادر ارتاح
            غنا : شنو تقصد ؟ اهاااا لا خلاص انسى اصلا نرفزتي كلها مالها داعي .. ويكفي وقفتك معاي اليوم .. مع اني ماحبيتكم تتكلمون مع امي بالطريقه هذه .. اهي صحيح غلطت علي بس بالنهايه هذه امكم وانا مابي اصير السبب في زعلها منكم .. فعشاني يايوسف واذا صج تعزني وتحبني مثل اختك روح اعتذر منها .. انتو بعد غلطتوا لو جيتوا معاها بأسلوب احسن كان ماصارالي صار
            يوسف يجنن غنا : افا الحين صرنا احنا الي غلطانين .. واحنا الي رازين فيسنا ودخلنا حرب البسوس
            ضحكت غنا : ههههههه حرب البسوس في عينك
            يوسف : توك جديه وتتفلسفين علينا
            غنا : لا جد يوسف روح اعتذر من امك وهم قل لاحمد .. احمد الله يهداه ماقصر
            يوسف : مايصير خاطرج الا طيب بس .. اوعديني ماشوف هالعيون المنفخه
            غنا : ههههههه للدرجه هذه منفخه
            يوسف : بصراحه قلت يمكن خدامتنا مو غنا
            غنا : هههههههههه والله انك نذل
            يوسف : انتي قومي عن الكسل غسلي وجهك واطلعي من الغرفه
            غنا ( كل يوم يايوسف تثبت لي انك اطيب قلب واحن قلب واني انا الي ضلمتك )
            نفذت غنا كلام يوسف ونزلت تحت مع احمد والي طلعها من جو الكئابه وطمنها ان كل شي عدا على خير وبنفس الوقت حذرها شوي من امه وانها اكيد ماراح تخليها بحالها
            " ام فهد بعد الي شافته من عيالها زعلت منهم بس سوت الي يبونه وطبعا مو عشان غنا لانها اخر همها .. بس عشان ماتنحرج قدام ام رائد ويخرب برستيجها .. فأعتذرت من ام رائد وقالت انها لما فتحت الموضوع مع بو فهد رفض لحد ماتكمل غنا دراستها "
            كان فهد لابس وبيطلع
            يوسف : وين ماقلت اليوم ماراح تروح الدوام ؟
            فهد : لا عندي شغله ضروريه لازم اروح
            يوسف : اوكي براحتك
            فهد : يوسف انتبه لغنا انت تدري ان امي معصبه وانا اثق فيك
            يوسف : ان شاء الله .. غنا بعيوني
            احمد من بعيد : يوسف تعال العب معاي سوني
            يوسف : اوكي شغل اللعبه عندي شغله بسويها وبرجع
            احمد يكلم غنا بصوت خفيف : ابي اعرف شنو قلب حال يوسف فجأه انا ماحس ان في حد صار يخلي يوسف ينقلب حاله
            غنا : مو شرط الانسان يتبدل بسبب حدث .. يمكن بسبب فكره بس تخطر على باله ويقرر يسويها تغيره من شخص الى ثاني
            احمد : اها ثانكس برفسور غنا
            ضحكت : شفيكم قالبين علي .. الا جد اليوم قالبتها فيلسوفه .. بس احمد نسيت لا اقولك الي صار اليوم مو هين .. فبليز روح اعتذر من امي ومن غير ما اقولك انت تفهمني
            احمد : بس امي ياغنا غلطت ومو عيب اذا نبهناها
            غنا : ماننكر انها غلطت بس هي امك ولازم تروح تعتذر منها وتراضيها
            احمد : بعد القيم
            غنا : لا انت ليش عنيد .. انت ناسي انها امك
            احمد : لا هي الي نست ان احنا عيالها
            غنا : احمد .. لاتشيل على امك مايصير
            احمد : خلاص بعتذر قلت لج بعتذر بس بعد القيم
            غنا :براحتك بس اوعدني انك بتعتذر
            احمد : اوعدج
            ----------------

            دخل يوسف على امه واول ماشافته صدت
            قرب يوسف منها وباس راسها : اسف يمه ..
            ام فهد : انتوا وقفتوا ضدي مع بنت عمكم وانا امكم
            يوسف : يمه الي سويتيه غلط .. لو ابوي درى راح تصير مشكله اكبر واكبر .. لو ماتدخلنا اعتقد مابتتراجعين صح او انا غلطان
            ام فهد : وين الغلط فيه كل البنات يمرون بكذا تبونها تقعد على قلبي طول عمري
            يوسف :انتي تدرين ان اعتراضنا الاول والاساسي على الشخص نفسه مو على الفكره وثاني شي غنا تو الناس عليها .
            ام فهد : خلاص صار الي صار
            يوسف : يعني افهم انج قبلتي اعتذاري
            "ام فهد ماردت بس باين على ملامحها الرضا"
            يوسف : طيب يمه انا الحين بتركج ترتاحين
            -----------------
            توجه فهد مباشره لدار الايتام بعد ماطبع نسخه من الاوراق وراح لموظف الاستقبال
            فهد : السلام عليكم
            الموظف : وعليكم السلام .. شبغيت اخوي
            فهد : وين ممكن استفسر عن طفل مخرج من هنا من فتره طويله؟
            الموظف : تفضل من هنا " واشار على سكرتير المدير
            دخل فهد على السكرتير وهو متوتر و قدم الاوراق
            السكرتير : تفضل .. شنو بغيت
            فهد : بغيت اسأل عن الولد هذا
            السكرتير : شنو قرابتك للولد .. او الي وقع على الاوراق بالاحرى
            فهد : انا ولده
            السكرتير : بس احنا مايخولنا ان نخبرك .. عن التفاصيل ممنوع
            فهد : يعني تقصد ان المعلومات هذه سريه ؟
            السكرتير : احيانا يطلبون الي يطلعون الاطفال من الدار السريه .. والاوراق الي عندك مطلوب فيها السريه
            فهد : بس انا ولده
            السكرتير : اسف ماقدر اساعدك بشي
            فهد : طيب اقدر اكلم المدير
            السكرتير : راح يقولك نفس الكلام
            فهد : اوكي الله يعطيك العافيه
            طلع فهد من عند السكرتير وهو خايب
            ----------------



            احمد : صج انك ماتعرف تلعب يايوسف
            يوسف : اسكت لاتحرجني قدام غنا
            غنا ميته من الضحك على شكل يوسف وهو خسران واحمد يطنز عليه
            احمد : شوف غنا شلون تبين اسنانها فرحانه بفوزي صح غنوءه
            غنا : لا مو صح
            يوسف يضحك على احمد لان غنا احرجته : تواسينا
            احمد مسوي نفسه زعلان : ناكرة الجميل ..
            غنا : بلا تمثيل .. الا ابوي متى بيرجع
            يوسف : مادري مو اول مره ابوي يسافر بدون مايتكلم
            " نزلت ام فهد وشافت غنا تسولف وتضحك ولا كأن شي صاير وهذا الشي نرفزها "
            ام فهد : كل الي صار فيني بسببج وانتي جالسه ولا كأن صاير شي
            نزلت غنا راسها : اسفه يمه
            ام فهد : وانا شنو يفيدني اسفج عيالي واقفين ضدي معاج
            " غنا ماردت "
            احمد (شكلها امي براسها شر )
            "سحب احمد غنا و ترك الصاله "
            ام فهد : شوف هذا بس غاسله مخه مره وحده
            يوسف بصوت صغير : انا لله وانا اليه راجعون
            ام فهد : شنو تقول ؟!
            يوسف : لا يمه ولا شي بس انسي الي صار .. كل بيت تصير فيه مشاكل
            ام فهد : يوسف انا الي منرفزني الحين مو بس سالفة ام رائد
            يوسف : ليش في شي ثاني بعد ؟
            ام فهد : اخوك فهد كلمني اختار له بنت
            ضحك يوسف : اوه واخيرا
            ام فهد : مو من كبره ولدي
            يوسف : اعرف بس انتوا منزمان تبون تزوجونه
            ام فهد : مو هذا موضوعنا المهم انا كلمت اخوك على بنت منزمان عاجبتني .. لكن الي ماتستحي على وجهها غنا فرت راس اخوك ضد هالبنت
            يوسف : غنا!! وليش
            ام فهد : تبي تزوجه صاحبتها لا من ثوبنا ولا من معارفنا
            يوسف ( اكيد غنا تعرف البنت ) : منو بنته ؟
            ام فهد : بنت ام رائد
            يوسف : يمه انتي شنو تحبين في هذا الناس وبصراحه هم الي مو من ثوبنا ولايناسبونا
            ام فهد : بس فهد ماكان معترض والبنت تختلف عن اخوها
            يوسف : فهد مايعرف رائد مثل مانعرفه انا واحمد
            ام فهد : بس انا اقولك البنت مافيها شي اخلاق وجمال
            يوسف : شقولك يمه انا مالي في السوالف هذه .. وبعدين ما اعتقد غنا ان هدفها عشان صاحبتها .
            ام فهد : هذا هدفها ونص وااذا تعزني قولها لا تدخل انا ماتسمع مني
            يوسف: خلاص مايصير خاطرج الا طيب
            ام فهد : انا برجع اكلم فهد وانت لاتنسى تكلمها
            يوسف : ماراح انسى
            -----------------
            احمد : غنا اليوم امي في راسها شر دخلي غرفتج ولا تطلعين منها احسن لج
            غنا : ان شاء الله
            احمد : بس مابيج تتضايقين اوكي
            غنا : اوكي
            احمد : لو انج مو بنت كان اخذتج معاي تخيمين معانا في البر
            ضحكت غنا : الله وناسه ياحظكم انتوا يالشباب
            احمد : احم احم
            احمد : طيب عن اذنج الحين بروح اجهز نفسي
            غنا : طيب
            دخلت غنا غرفتها ورجعت تفكر في كلام ام فهد مسكت صورة اهلها وهي تكلمهم كعادتها ودموعها تغسل وجناتها: يبه اكيد مت وانت زعلان عشان جدي زعل منك ومارضى بأمي .. وانتي يمه ليش كل هالحقد حاملته عليج زوجة عمي شسويتي لها ؟ .. ليش تركتوني وانا ماعرف عنكم أي شي ولا اتذكر أي شي ..
            " حست غنا نفسها ضايعه في داومه .. ماتعرف أي شي عن امها وابوها ولا لقت الي يخبرها عنهم .."
            -----------------------------------
            رجع فهد من برا ولقى امه جالسه بالصاله تطالع التلفزيون
            فهد : هلا يمه
            ام فهد : هلا فيك .. تعال اجلس جنبي ابي اكلمك في موضوع
            فهد : ان شاء الله ..خير يمه ؟
            ام فهد : انت اكيد عارف في شنو ابي اكلمك
            فهد : أي عارف .. يمه قبل لاتفتحين معاي الموضوع اسمعيني زين اذا انتي معترضه على صديقة غنا خلاص على امرج ماراح نتقدم لها .. اما اني اخذ البنت الي قلتي لي عليها اسمحي لي يمه اقولج لا
            ام فهد : بس عشان الي ماتتسمى قالت لك عنها ماتناسبك .. تراها غيرانه منها
            فهد : يمه انا قلت الي عندي وتعرفيني ما اتراجع عن قراري
            ام فهد : خلاص انا بدور لك البنت الي تناسبك بس ماتاخذ ساره
            فهد : الي تشوفينه ..والحين انا بطلع اريح شوي
            "صعد فهد مكتبه وحاس راسه بينفجر من الف شي يدور براسه .. اولها سالفة ابوه .. والولد الي مو عارف من هو واي صلة تربطه فيهم .. وسالفة خطبته صحيح ان فكر بساره تكون زوجه له بس بما انه ماشافها الا مره وبالصدفه فهو اكيد ماتعلق فيها واتخذ قراره ان يبعد الفكره عنه ويبتعد بدوره عن المشاكل مع امه .. ولو انه عارف ان تقريبا ماغير شي لان نفس الشخص راح يختار له شريكة حياته .. "
            "اتصل فهد بمعارفه الي ممكن يتوسطون له في دار الايتام وبطبيعة فهد له علاقات مع كثير من الشخصيات الهامه .. واكد له واحد منهم ان راح يخليه يستقبل المدير وياخذ من المعلومات الي يبيها بأقرب فرصه ..
            ارتاح فهد بعد المكالمه وتذكر موضوع شاغله قبل لايعرف سالفة ابوه وهو يتعلق بيوسف فراح غرفة يوسف "
            فهد : يوسف في موضوع منزمان كنت راح اكلمك فيه فأبي اعرف رايك
            يوسف : خير
            فهد : انت اخر سنة لك بالكليه السنه هذه صح؟
            يوسف: صح
            فهد : بما انك راح تتخرج من كلية التجاره فانا برايي انك تدخل مع ابوي بالشركة وتخفف التعب عليه
            يوسف: بس انا قلت من قبل ابي اعتمد على نفسي مابي اصير مع ابوي في الشركة
            فهد : منو قال لك ان بتدخل كواسطه انت بتدخل حالك حال أي موظف وبالمكان الي يناسبك مثل ما انت تبي
            يوسف : بس ابوي ماراح يرضاها راح يقول لي انت ولدي ولازم تشغل منصب مهم
            فهد : لو مو جدي الله يرحمه ( جده من امه) وصى امي اني ادير شركتها كان صرت مع ابوي .. ابوي محتاجنا يايوسف ..
            يوسف: طيب خلني افكر بالموضوع
            فهد : فكر زين يايوسف انت تدري انك الوحيد الي بتقدر تساعد ابوي .. لان احمدو داخل كلية العلوم يعني مامنه رجا
            يوسف: ان شاء الله بفكر واعطيك خبر
            فهد : ريحتيني ياخوي .. وبصراحه تغيرك عطانا كلنا امل خلك على كذا
            ابتسم يوسف
            فهد : يلا عن اذنك بروح اكمل الشغل الي في الشركه صار لي فتره مهملها عشان اشغال ثانيه
            يوسف : اذنك معاك
            يوسف ( والله يافهد شايل همومنا كلنا الله يعينك.. خليني اروح اتطمن على غنا)
            -------------------------------------
            دق يوسف الباب على غنا .. فتحت غنا الباب وكان شكلها باين عليها انها باكيه
            يوسف: جيت اتطمن عليج كيفك؟
            غنا بنبره حزينه : الحمدلله
            يوسف شاف اثار الدموع الي على وجه غنا واشر عليها: والي يبكي هذا يعتبر بخير؟
            غنا :لا بس متضايقه شوي .. لاتهتم
            يوسف: شلون ما اهتم انتي ماقلتي تبيني اصير معاج مثل احمد وفهد وتبيني اعتبرج مثل اختي.. والاخو مايحمل هم اخته؟
            ابتسمت غنا : اكيد
            يوسف : طيب خلاص وانا بصير مثلهم
            غنا : ريحتني يايوسف
            يوسف : لايكون حاقده علي للحين
            ضحكت غنا : لا حاشاك احقد عليك
            يوسف : طيب انتي ليش ماتطلعين الحين تروحين عند صديقاتج بدل حبستج هنا
            غنا : بعد الي صار اليوم الافضل اني ماصير بوجه امي .. واذا طلعت بتعتبرني مطنشه
            يوسف : لا انا راح اكلمها .. الا اذا مالك خلق تطلعين براحتج
            غنا : لا عادي حابه اجلس بالحالي
            يوسف يمزح : هذه طرده ؟؟
            غنا : لالا ما اقصدك
            يوسف : عارف فاهمج .. يلا براحتج
            " حس يوسف ان غنا للحين مو متأقلمة مع يوسف حتى عيونها ماتحطهم بعيونه واحيانا تتحاشاه "
            "غنا في نفسها فرحانه من تصرفات يوسف الجديده.. بس في نفس الوقت حاسه بخوف .. مو عارفه شنو هذا الخوف والحاجز ليش مو قادره تتأقلم .. "
            -------------------------------
            بالليل على الساعه 2 الفجر
            كان بو فهد يجهز شنطته عشان بيرجع لبيته الثاني
            ام بدر : بو فهد قبل لاتطلع بغيت اكلمك بموضوع
            بو فهد : ماتقدرين تأجلينه لان لازم الحين ارجع تركت الشغل هناك
            ام بدر : لا مايتأجل
            بوفهد : خير
            ام بدر : بدر اليوم الصبح اتصل وكان يبكي يبي يرجع البيت تعب من المستشفى
            بو فهد : لازم يصبر .. الحين هم يعطونه دم كل فتره عشان يرجع لمستواه الطبيعي ولا ماراح نقدر نسوي له العمليه
            ام بدر : شسوي تعبت وانا اقنعه
            بوفهد : صبري عليه يا ام بدر
            نزلت الجوري من فوق وكانت توها صاحيه من النوم وتفرك عيونها(الجوري عمرها 6سنوات) : بابا وين بتروح خذني معاك
            حمل بوفهد الجوري بأيده وباسها على خدها : لا بابا بروح الشغل مايصير اخذج معاي..
            الجوري: طيب ابي بدر
            بوفهد : بدر في المستشفى اذا طلع تلعبين معاه اوكي
            الجوري : لأ ابي اروح معاك
            جلس بو فهد يلعبها شوي واخذ بخاطرها ووعدها بلعبه لحد ما اقتنعت
            بو فهد : والحين يا ام بدر لازم امشي ديري بالج على الجوري وانا ان شاء الله بعد يومين بجي وبتصل كل فتره اتطمن على بدر
            ام بدر : بحفظ الله
            "رجع بو فهد لبيته طبعا السفره كلها ماتاخذ منه ساعتين عشان كذا يقدر يروح ويرجع كل ماسمحت له الفرصه "
            دخل بوفهد البيت وكان هادئ وتقريبا مافي احد صاحي بس كان متأكد ان فهد مو نايم فراح مكتب فهد يتأكد
            دق الباب ودخل على طول .. وفهد كان حاط اوراق بدر قدامه على المكتب ونايم عليهم
            قرب بوفهد لفهد عشان يصحيه من نومه ولفت نظره الاوراق
            بس فهد بعد انتبه وسحب الاوراق على طول
            بو فهد تقريبا تعرف على الاوراق فسأل بعفوية وكردة فعل : اوراق شنو هذه ؟
            فهد مرتبك : هذه .. امممم ايه هذه اوراق خاصة بالشغل ليش تسأل؟
            بوفهد : لأ مو عن شي مجرد سؤال
            فهد فكر للحضه انه يستغل الفرصه ويسأل ابوه بدل مايعرف من برا : يبه بصراحه حاب استفسر عن شي وصار لي فتره منشغل بالي
            بوفهد ( توقعاتي في محلها فهد حاس بشي من لما شاف الصوره ) : شنو يافهد تكلم
            فهد : يبه منو بدر ؟
            "حس بوفهد ببروده في اطرافه ورجفه في جسمه كله مع انه كان متوقع بس فجأه تلخبط كيانه كيف ممكن يواجه السؤال هذا مع فهد "
            بوفهد : اسمع يافهد انا بقولك السالفه كلها وانتي ولدي الكبير وفاهم وواعي بس ما ابيها تطلع لاي احد كان ابد عشان مصلحة ناس معينين وانا متأكد انك بتفهمني ومابتاخذ في خاطرك
            فهد : من كلامك يبه السالفه كبيره
            بوفهد : لا مو قد ماصورتها انت
            فهد : طيب خبرني منو بدر .. " طبعا فهد ماحب يتكلم عن الحرمه الي كان يكلمها ابوه عشان مايسبب له أي حرج "
            بوفهد : اول شي قبل لا اقولك منو بدر .. لازم اخبرك اني عندي زوجه ثانيه
            فهد عصب من داخله بس ما اظهر الشي هذا فصبه كله في قبضة يده
            بوفهد : توقعت انك بتعصب
            فهد وهو عاقد حواجبه : لأ مو تقول في سبب نسمع
            بوفهد : بدر هو سبب زواجي
            فهد : طيب منو بدر هذا .. هذا الي مجنني واكثر شي مدور راسي
            بوفهد : بدر يصير ولد عمك يعني اهو اخو غنا
            انصدم فهد : بدر يصير اخو غنا ؟!! وليش كان بدار الايتام ومو مع غنا مثلا .. وغنا تدري ولا لا
            بوفهد : الحين بفهمك بكل شي .. ام غنا الله يرحمها قبل لاتموت كانت حامل في بدر وقبل لايصير الحادث بيومين جابته.. بدر مو طبيعي بدر معاق .. فعمك قبل لايموت الله يرحمه وصاني بغنا وبدر ولما عرفت امك انه معاق رفضت ان يتربى عندنا ورفضها كان فيه نوع من التهديد بترككم وانا عشانكم تركت بدر في دار الايتام لمدة سبع سنوات.. بس ماقدرت اتحمل ظميري عذبني كيف اترك ولد اخوي في دار الايتام وبعد سبع سنوات قررت اتزوج ام بدر عشانه وهي جزاها الله الف خير وافقت وحطته بعيونها ..
            نزل فهد راسه وحس بتضحيه الكبيره الي قام فيها ابوه وبالعكس بدل ماكان معصب حس ان ابوه يحمل كل معاني الانسانيه وزفر زفره حاده : يبه بصراحه مو عارف شنو اقول لك
            بوفهد : انت يافهد لو كنت مكاني راح تسوي نفس الي سويته
            فهد : أي يبه بالعكس الي سويته نادر من يسويه في هالزمن وصدقني غنا وبدر ماراح ينسون الي سويته طول عمرهم .. بس هم عندي سؤال ليش مافاتحت غنا بالموضوع
            بوفهد : لو قلت لغنا ماراح تترك بدر ويمكن تترك البيت عشانه وانا مابي ابعدها عنكم خصوصا انها متعلقه فيكم كثير
            فهد : بس بيجي اليوم الي بتعرف فيه
            بوفهد : ماراح اخبرها الا لما اامن حياتها مع الشخص الي يناسبها
            فهد ( هه لوعرفت امي كانت مخططه لشنو كان شنو سويت ؟؟) : خلاص يبه الحين بعد ماوضحت كل شي ريحتني وماراح اتكلم مع أي احد .. بس الي فهمته من كلامك ان امي عارفه ان في اخو لغنا
            بوفهد : امك عارفه بس مفكره انه بدار الايتام ليومك هذا
            فهد : بس غريبه انها مامره قالت لغنا
            بو فهد : امك يوم مناها الي تخبر فيه غنا بس انا حلفتها ان ماتخبرها لاي ظرف من الظروف وهددتها انها لوقالت لغنا راح تروح كل ثروتكم لغنا وبدر
            ضحك فهد : بس يبه ليش ماهددتها لوماقبلت ببدر راح تسوي نفس الشي
            بوفهد : ماشاء الله عليك طالع على ابوك .. بس فاتتك نقطة.. لو خليت بدر هنا ماراح ترعاه بالعكس راح تأذيه اكثر من غنا خصوصا انها رفضته خير شر بعكس غنا الي تقبلت فكرة وجودها ولو انها ماعمرها حبتها
            فهد : اها صح فاتتني
            بو فهد : بس ها مثل ماتفقنا مابي أي احد يعرف
            فهد : وعندك عيال من حرمتك الثانيه ؟
            بوفهد : ايه بنت الله يحفظها وسميتها الجوري
            فهد : وونحرم منها يبه هذه اختنا
            بوفهد : ماودي انكم تنحرمون منها بس انت عارف
            فهد : واقدر ازوركم .. اقدر اشوف بدر وغنا ؟
            بوفهد : اكيد بما انك عرفت الحين
            فهد : واخواني ؟
            بوفهد : يوسف متسرع مو لازم يعرف .. واحمد عنيد وفي هذه الامور صعبه عليه يتقبل بسرعه انت عارفه كيف يتخذ مثل هالمواقف
            فهد : براحتك يبه بيجي اليوم الي يعرفون فيه
            بوفهد : بأذن الله .. والحين انا بروح اريح شوي .. وانت اترك الشغل عنك وقوم خذ لك لو غفوه
            فهد : ان شاء الله
            -----------------------
            فزعت غنا من منام شافته وهو دوم يتكرر عندها كانت تحلم بقصر كبير ومليان ابواب وانها تجري فيه وتفتح كل الابواب ولما توصل لاخر باب تحاول تفتحه تصجى من النوم قبل لاتفتحه وعلى طول يتكرر معاها الحلم .. كان الوقت تقريبا 5 الفجر
            غنا : بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله " غطت وجهها بكفينها وهي تزفر زفرات حاده وعلامات الضيق على وجهها .. مسكت القرآن عشان تحس بالامان وجلست تقرا المعوذات .. وقامت صلت الفجر قبل لاتفوتها .. وبعدها اخذت لها شور وحست انها مخنوقة من الغرفه فطلعت من الغرفه ونزلت الدرج ولما وصلت بنص الدرج وحست ان البيت هدوء وماكان فيه احد والدرج اضلم تراجعت .. وهي صاعده وكانت ميته خوف ماحست ان في احد قدامها فصدمت فيه وصرخت صرخه فزعت الي قدامها وكانت راح تطيح من الدرج لو مو الي قدامها قدر يلحق عليها ويمسكها
            "غنا من كثر الخوف صار نفسها سريع ودقات قلبها تتسابق وتبلع ريقها وعلامات الخوف مرسومه في وجهها وكانت مغمضه عيونها "
            يوسف وكان ميت من الخوف بعد: غنا صار فيج شي ؟؟تأذيتي؟؟
            حست غنا بالامان لما سمعت صوت يوسف وفتحت عيونها : لا لا
            يوسف: ليش نازله الدرج بالوقت هذا ماتخافين
            غنا تطالع في عيون يوسف و متمسكه بيده بقوه مثل الطفل الي خايف يظيع
            اول مره يوسف يشوف غنا بالحاله هذه حاول يهديها ودخلها غرفتها بس هي بعدها متمسكه فيه ..وهذا الشي اثار استغراب يوسف (شفيها غنا مامره شفتها بالحاله هذه)
            غنا بصوت خايف: يوسف لا تتركني
            شغل يوسف الاضاءه وجلس جنبها : شفيج غنا خير عسى ماشر ؟
            غنا : اسفه يوسف خفت وخوفتك معاي ..
            يوسف: شنو خوفتيني ؟؟!! كنتي راح تطيحين من الدرج وراح يغمى عليج من الخوف
            غنا : مادري ليش في حلم مجرد ما احلم فيه تصيبني لفزعه وانا اخاف منه مجرد اني احلم فيه يصير شي عشان كذا يتملكني الخوف
            يوسف : ابعدي عنج الوساويس وتعوذي بالله
            غنا : اعوذ بالله
            التفت يوسف على كومدينة غنا عشان يعطيها الماي : خذي اشربي وهدي وسمي بالله ونامي
            غنا منزله راسها : اسفه يوسف
            يوسف : غنا ليش هالرسميه معاي .. ليش مو قادره تتأقلمين معاي .. موتقولين انا مثل اخوج .. مثل احمد وفهد
            غنا : اكيد يوسف ولا ماكان شفتني قاعده معاك بس انت تدري انك انت كنت تتحاشاني وماتتكلم معاي الا للضروره ,, اصبر علي شوي
            يوسف : اخاف انج بنيتي الحاجز وماتقدرين ترفعينه
            غنا : لا يايوسف لاتفكر كذا ابد .. ربي يشهد علي اني اعتبرك مثل فهد واحمد وخلك كذا على طول
            يوسف : طيب الحين انا بتركك تنامين وسمي بالله ونامي وان شاء الله مافي الا الخير
            غنا : ان شاء الله .. " جلست غنا تراقب يوسف لحد ماطلع من الباب وهي تسئل نفسها .. (الكلام الي قاله يوسف صحيح انا مو قادره ارفع عيني في عينه مع اني اعتبره مثل احمد وفهد الا ا ن الي كان يسويه معاي يخلني اتحاشاه هذا العيب فيني انا مو منه هو .. انا الي مسويه حاجز ) وقعدت تلوم في نفسها وانها لازم تحاول تتغير معاه مثل ماهو قاعد يتغير معاها ... بعد ماغطت نفسها بالبطانيه وتعوذت بالله نامت "
            "اما يوسف فكعادته راح يتمرن ويجري في الحديقه وهو يفكر في الي صار قبل شوي مثل ماقلت لكم من قبل ان يوسف ضايع في مشاعره ومو قادر يحددها هل هو يشوفها مثل اخته او ان يتملكه شعور ثاني.. داخله يقوله تحبها مو مثل اختك لكن عقله يقوله ابعد الفكره هذه عنك لان غنا لايمكن تتقبل هذا الشي وكان يصب كل توتره في التمارين القاسيه الي يقوم فيها .. ففكر في كلام اخوه فهد وان لازم يشتغل في شركة ابوه حتى قبل لايتخرج حتى مايحس بالفراغ او يفكر افكار ممكن توديه في الف داهيه وتشغله عن التفكير بغنا بغير مايتمنى "
            كان بو فهد بيطلع وشاف يوسف
            بوفهد : صباح الخير يوسف اشوفك صاحي
            يوسف : صباح الخيرات يبه الحمدلله على السلامه.. كان ودي ابوس راسك بس حالتي حاله
            ضحك بوفهد : وصلت ..
            فهد :يبه مستعجل ؟
            بوفهد : لا كنت راح اروح الشغل مبكر عشان اذا في شغل اخلصه بسرعه وارجع اجلس معاكم
            فهد : طيب انا ماراح اعطلك كير
            بوفهد : تعال نجلس وقول الي عندك
            جلسوا تحت المضله
            بوفهد : قول شعندك
            يوسف : بصراحه يبه بديت احس بالملل والفراغ انت عارف طبعي ما احب احتك بالناس كثير .. وما اطلع كثير ففكرت اني اشتغل معاك بالشركه
            تفاجئ بوفهد : ودراستك ؟
            يوسف : اقدر اوفق بين الاثنين وبعدين انا قررت اني اذا خلصت الدراسه اشتغل معاك بالشركه
            بوفهد : صعبه يايوسف لاتضيع نفسك حرام ماباقي لك غير السنه هذه وتتخرج
            يوسف : يبه صدقني ماطلبت منك هذا الطلب الا وكلي ثقه اني اقدر اوفق بين الاثنين واتخذت هالقرار بعد تفكير
            بوفهد : خلاص براحتك بس اوعدني انك ماتهمل دراستك
            يوسف : اوعدك يبه
            بوفهد : خلاص انا بحطك المدير المالي
            يوسف : لأ يبه مابيك ترفعني على حساب غيري انسى اني ولدك في الشغل
            حس بو فهد بفرحه داخله من كلام يوسف وان شخص يعتمد عليه وهذا الاحساس اول مره يحس فيه لان ماتعود من يوسف مثل هالتصرف : خلاص انا بسأل مدير الموظفين يوظفك الوظيفة المناسبه .. والحين يلا انا بقوم اروح الشغل
            يوسف : بحفظ الله
            ارتاح يوسف نوعا ما من هالموضوع وهو داخل شاف امه جالسه تفطر لحالها بالمطبخ
            راح يوسف لامه وباس راسها : صباح الخير يمه
            ام فهد : هلا بولدي صباح النور .. تعال افطر معاي
            يوسف : لا باخذ شور بالاول وبعدين بفطر
            مدت ام فهد سندويشه من قدامها : غسل ايدك وكلها لاترد امك
            يوسف : من عيوني لحضه بس
            ام فهد : شعندك مع ابوك قبل شوي شفتكم تسولفون بالحديقه
            يوسف : يمه بصراحه قررت اني اشتغل مع ابوي بالشركه
            ام فهد : ودراااااستك !!
            يوسف : يمه انتي تعرفيني ماباخذ قرار طايش اقدر اوفق بين الاثنين
            ام فهد : وليش القرار الفجائي
            يوسف : فهد فتح معاي الموضوع وفكرت في كلامه زين صحيح انه ماقال لي الحين بس انا اشوفه وقت مناسب .. خصوصا اني احس بفراغ وجلستي بالبيت مالها داعي
            ام فهد : يوسف شنو الي قلبك كذا ؟
            يوسف : مو احسن من قبل ؟
            ام فهد : مادري والله .. المهم ترا دراستك اهم من كل شي هي مستقبلك ففكر زين ياولدي
            يوسف : هذا انسب شي بالنسبه لي
            ام فهد : والله اني خايفه من التغير هذا
            وقف يوسف عشان بيروح ياخذ له شور : لاتخافين يمه حطي في بطنج بطيخ صيفي والحين عن اذنج
            ام فهد : روح يمه اذنك معاك
            ------------------------------------
            الساعه 9 الصبح
            جات مكالمه لابوفهد من ايطاليا وكانت من زوج خالة غنا الوحيده وهي ايطاليه ومتزوجه كويتي وعايشين بأيطاليا وعنده 3 ولدين وبنت ( طلال 23 - خالد20 –مروى 17)
            بوفهد : هلا بو طلال
            بوطلال : هلا فيك يابو فهد شالاخبار ؟
            بوفهد : الحمدلله اخباركم انتوا واخبار طلال والعيال
            بوطلال : الحمدلله كلهم يسلمون عليك ..
            بو طلال : بغيت اتطمن على غنا .. خالتها من امس وهي تحاول تتصل على غنا بس موبايلها مقفل
            بوفهد : الحمدلله غنا طيبه .. تبون تكلمونها؟
            بوطلال : اذا صاحيه بس خلوها تكلم خالتها
            بوفهد : خلاص انا اخبرها .. طيب يابوطلال مالكم نيه تزورونا
            بوطلال: الا في والله
            بوفهد : حياكم والله من جدي اتكلم
            بوطلال : بأذن الله
            بو فهد : انا في الشغل الحين بتصل على البيت يعطونها خبر تدق عليكم
            بو طلال : اذا مافيها كلافه عليك
            بوفهد : لا شنو كلافه الحين بتصل عليهم
            بوطلال : الله يعطيك العافيه يابو فهد مع السلامه
            بوفهد : مع الف سلامه
            اتصل بو فهد والي رد على التلفون هي غنا
            بوفهد : هلا غنوءه .. منزمان صاحيه؟
            غنا : توني صاحيه من شوي
            بوفهد : خالتج من امس تدق عليج وانتي مقفله جوالك .. فأتصل زوجها اليوم يبون يتطمنون عليج .. اتصلي فيهم
            غنا : ان شاء الله بابا.. بتصل فيهم
            على طول اتصلت غنا بخالتها " غنا مامره شافت خالتها غير بالصور وكانت كل بين فتره تتصل خالتها عليها .. صحيح انها من اصل اجنبي الا انها تتكلم عربي "
            غنا : اهلييييييين خالتي سوري حبيبتي اني كنت مقفله الجوال
            فاطمه " كان اسمها جانيت بس بعد مااسلمو سموها فاطمه " : كيفك غنا طمنيني عنك حياتي
            غنا : الحمدلله خالتي ..
            فاطمه : طيب غنا انا بس شفتك مره لما كنتي بيبي ففكرنا ان نجي نزوركم هنا
            فرحت غنا : تتكلمين جد خالتي
            فاطمه : أي غنوءه عشان اشوفك ومروى بنتي بعد
            غنا : وينها مروى عطيني اكلمها
            : مروى مو هنا
            غنا : طيب سلمي لي عليها .. ومتى راح تجون
            فاطمه: بعد اسبوع ان شاء الله على الخميس الجاي
            غنا : بنتظر جيتكم على احر من الجمر
            فاطمه : وانا اكثر ياعمري .. يلا مع السلامه وسلمي على ام فهد واخوانك
            غنا : يوصل خالتو .. مع الف سلامه
            " انبسطت غنا كثير بالمكالمه خصوصا ان خالتها راح تزورهم بالسعودية .. "
            طلعت من الغرفه وشافت ام فهد قدامها واول ماشافتها ام فهد صدت عنها
            راحت غنا تركض ووقفت قدام ام فهد " طبعا غنا ماغلطت على ام فهد بس قالت في نفسها مهما كان هي بمقام امي ومو غلط اني اعتذر منها "
            غنا : يمه للحين زعلانه مني
            ام فهد : والي سويتيه هين
            غنا : اسفه يمه ماتتكرر
            ام فهد : وشنو يفيد الاسف انتي خربتي على البنت حرام عليج
            غنا ( اتمنى انج ماتزعلين مني بس هم انبسطت ان فهد مايبي ياخذ منال ) : طيب كيف ارضيج قولي لي
            ام فهد: لاتدخلين في فهد ويوسف واحمد لاتنسين انج مو اختهم عن حق و حقيقي
            غنا : بس انا اشوفهم مثل اخواني .. بس مثل ماتشوفين يمه ماراح اتدخل
            " وقربت من ام فهد وباست راسها " : ارضي علي يمه
            ام فهد : خلاص رضينا بس روحي عني
            انبسطت غنا : يمه .. تسلم عليج خالتي فاطمه وتقول ان شاء الله راح تزورنا
            ام فهد من غير نفس : الله يسلمها وحياها الله .. وانا اقول ليش كل هالنشاط والحيويه فيج
            ابتسمت غنا : اكيد انبسط واتنشط عشانج رضيتي عني وعشان خالتي راح تزورنا
            ام فهد : ومتى راح تجي ؟
            غنا : على الاسبوع الجاي ان شاء الله وهم راح يتصلون فيكم
            ام فهد : ايه خليهم يتصلون قبل عشان نستعد لضايفتهم
            غنا : لا اكيد ماراح يجلسون هنا بيجلسون بفندق
            ام فهد : هذا مو من شيم عمج وانتي عارفته
            غنا : ايه صح ... "
            ام فهد : يلا انا بروح اتصل بعمج اشوف شنو يبي على الغدا
            غنا : اوكي
            " كان يوسف طالع من غرفته وشاف غنا تنطط مبسوطه "
            يوسف : الي يشوفك الحين مايقول عنك كنتي زعلانه
            غنا : تبيني ابقى زعلانه ؟
            يوسف : اكيد لا بس شنو الي باسطج ابسطيني معاج
            غنا : خالتي راح تجي من ايطاليا
            يوسف : اها عشان كذا مبسوطه
            غنا : أي خصوصا اني عمري ماشفتها بس بالصور
            يوسف : ان شاء الله يجون بالسلامه .. هي عندها عيال ؟
            غنا : أي ولدين وبنت طلال قدك وخالد قد احمد اما مروى فهي اصغر مني بسنة
            يوسف : اها اساميهم عربيه
            ضحكت غنا : ابوهم كويتي وازيدك من الشعر بيت خالتي اسمها فاطمه .. انا مامره سولفت لك عنهم ؟
            يوسف : لا والله مامره
            غنا : احيانا لما اكلمهم اتكلم عنكم وكثير متشوقين يتعرفون عليكم
            يوسف : وانا هم نفس الشي
            غنا : خصوصا طلول .. كثير حاب يتعرف عليكم
            يوسف : ومنو طلول على قولتج الي قدي ولا الي قد احمد
            غنا : لا قدك انت
            يوسف : حياهم الله كلهم ومتى بيجون ؟
            غنا : الاسبوع الجاي
            يوسف : يلا انا نازل
            غنا : اوكي وانا معاك عشان الحين اصلا راح يحطون الغدا ومييييييييته جوع
            " نط احمد من وراها " : انا ابي اعرف هالاكل كله وين يروح
            ضحكت غنا : انت من وين طلعتي لي .. ماكنت بالبر
            احمد : تبيني اعيش بالبر
            غنا : لا بس بالعاده تجلس يومين
            احمد : شسوي اشتقت لج
            غنا : احم احم .. مايستغني عني
            احمد : لاتصدقين عمرج كثير
            ضحك يوسف على نجرتهم ونزل " كان يوسف يتضايق لما يشوفهم مع بعض بس بعد ماتغير وتفهم كل شي تغير حتى نظرته للامور "
            ------------------------
            في الغدا
            بوفهد : يوسف كلمت مدير الموظفين وقالي بما انك حاب تتوظف حالك حال أي متقدم مقبول .. فبما انك مابعد تتخرج فراح تكون بقسم المحاسبه .. اما بعد التخرج فراح تصير مدير الماليه وانت قدها وقدود
            يوسف : حلو وانا موافق
            احمد وغنا منتفاجئين وهم فهد
            فهد : يوسف انا قلت لك بعدد ماتتخرج ليش الحين
            يوسف : فكرت في كلامك ولقيته بمحله والحين انا فاضي بدل هالفراغ اشتغل افضل لي وعشان اكتسب خبره
            غنا : راح تشتغل ؟!! ودراااااااستك ؟
            يوسف : لاتخافين على اخوج مخه يوزن بلد
            احمد : الاخ يمدح نفسه
            ضحك يوسف : احم احم ماقلت شي غلط
            فهد : وانا اشهد
            يوسف : لالا احرجتني
            بوفهد : يوسف مابيك تخيبيني
            يوسف :ابشر يبه
            بوفهد : شفيج ساكته يام فهد
            ام فهد : لا ولا شي بس خايفه على يوسف
            بوفهد : لاتخافين ولا شي قدها ان شاء الله
            فهد : انا كلي ثقه فيك يايوسف
            يوسف : ان شاء الله قدها
            احمد : تراني غرت شكلي بكنسل كلية المعلمين وبدخل مع ابوي بالشركة
            بو فهد : هههههه انت خلص دراستك ويصير خير
            احمد يهمس في اذن غنا : فشلوني
            فطست غنا من الضحك على طريقة احمد
            ام فهد : بوفهد اذا خلصت من الغدا ابي اكلمك في موضوع
            بو فهد : ان شاء الله
            ----------------------------------------
            بعد الغدا
            بو فهد في مكتبه مع ام فهد
            بو فهد : خير ؟ يا ام فهد
            ام فهد : خير ان شاء الله بس انت دريت عن فهد وان يبي يتزوج ؟
            بو فهد : لا والله ماقال لي .. والله فرحتيني وحاط احد في باله ؟
            ام فهد : انت تدري بعد ماتزوجت حنان شال الفكره من باله والحين مافي بنت معينه بباله
            بو فهد : خلاص الحين بأيدج تختارين له العروس المناسبه
            ام فهد : لقيت له بنت سنعه لكن الله يهداها بنت اخوك فرت راسه وقال هالبنت بذات ما ابيها
            بوفهد : ليش ؟
            ام فهد : مادري عنها تقول معاها بالمدرسه وتصرفاتها ماتعجبها
            بو فهد : وليش ماتصدقينها يمكن تكون صادقه
            ام فهد : المهم اني بدور له غير البنت هذه
            بو فهد : طيب ليش ماتخلين غنا تدور معاج خصوصا البنات ادرى ببعض
            ام فهد : اشوف عجبتك الفكره ان غنا اهي الي تحدد منو يتزوج ولدي
            بوفهد : والله انا مالي بالسوالف هذه اهم شي تكون بنت تناسب فهد والمواصفات الي يبيها
            ام فهد : بأذن الله مابياخذ الا احسن بنت
            بوفهد : على خير
            --------------------------------------------
            اتصلت ساره بغنا
            ساره : غنوءه اليوم بقدم في دورة انجلش وابيك تجين معاي تقدرين ؟
            غنا : متى بأي وقت ؟
            ساره : بعد صلاة المغرب
            غنا : طيب بس ليش ماتجين تجلسين معاي وبعدين نطلع
            ساره :المفروض انتي تجين مو انا
            غنا : لا تعالي عندي فلم تحححفه يجنن احمد توه جايبه
            ساره تذكرت احمد وقامت تضحك : أي اما احمد مانتوقع منه غير المفاجئات
            غنا : طيب شقلتي تجين ؟
            ساره : فشله استحي من زوجة عمك
            غنا : لا لا عادي تعالي
            ساره : اوكي بعطي امي دواها وبجي

            -----------------------
            العصر الساعه 5
            دقت ساره على جوال غنا عشان تفتح لها الباب لكن غنا حاطه صامت وما انتبهت
            ساره تتحلطم : الله يهداج ياغنا كذا تسوين فيني رددددي
            كان فهد طالع ورجع للبيت وشاف ساره برا تنتظر
            فهد : احم احم
            فتح الباب لها : تفضلي
            ساره ارتبكت ودخلت تركض
            فهد ( اعتقد ان هذه ساره ) وبعد ما تأكد انها دخلت دخل البيت .. بس هم ساره في الصاله وتتحلطم على غنا : ياربي شنو هالاحراج غنا يانذله وينج .. "وتنادي بصوت خفيف " غنااااا
            وفهد كان واقف ويضحك عليها .. وراح المطبخ عشان يقول للخدامه تناديها
            وشاف غنا بالمطبخ
            فهد : غنا حرام عليج صديقتج برا صار لها ساعه تناديج
            شهقت غنا وهي ماسكه قالب الكيك وحطته بالمجلى : الحين بتهزئني تهزيء ياويلي
            ضحك فهد : الله بهداج بس احرجتيها المسكينه
            غنا : لا انا المسكينه الحين
            فهد : ليش ؟
            غنا : لاني بحصل تهزيئة معتبره
            ضحك فهد على غنا وانتظرهم يصعدون وطلع
            " فهد حس ان البنت هذه دخلت قلبه من غير مايعرف عنها شي .. بس لايمكن يخلي الشي هذا يتغلب عليه عشان مايكون سبب مشكله ممكن تسويها امه وعارف انه قدها ويقدر يبعدها عن راسه "
            "لكن ساره الي غصبا عنها تفكر فيه بالرغم ان حتى اهي ماشافته الا مره بس كلام غنا عنه خلاها تتأثر بشخصيته وتبدأ تفكر فيه .. وهي ماتختلف عن فهد في انها تحاول تبعد الفكره عنها خصوصا ان هي متأكده ان ام فهد لايمكن تقبل فيها "
            غنا : منو فتح لج الباب
            ساره : سكتي بس لا اذبحج انتي دايما تحرجيني لاعاد تقولين لي تعالي
            غنا : كنت عارفه اني بتهزء
            ساره : تستاهلين
            غنا : فهد بعد هزئني يقول لي احرجتي البنت
            ساره : هذا فهد ؟
            غنا : يعني ماتعرفينه
            ساره : تبيني انط بوجهه لا قلت يمكن يوسف
            غنا : من ناحية الشكل فاجملهم يوسف لكن كهيبة مافي مثل هيبه فهد
            ساره : وانتي ماتملين تمدح في اخوانج
            غنا : لا الله يخليهم لي قولي امين
            ساره : اميييييييييييين
            غنا : قومي غرفتي
            ساره : بس لانطول عشان ارووح اسجل كورس .. انتي مابتسجلين
            غنا : تصدقين احيانا افكر اني اسجل واحيانا لا
            ساره : والله انج ماتحتاجين الانجلش عندج 10 على 10
            غنا : لا بس الشهادة تنفع
            ساره : دخلي اذا تحسين فيها فايده
            غنا : بستشير بابا بالاول
            " سئلت غنا عمها ووافق على تسجيلها وسجلت مع ساره .. وكان الكورس 3 ايام في الاسبوع لمدة شهر لانها دخلت المستويات الاخيره لان غنا عندها لغة بشكل كبير "
            -------------------------
            بعد اسبوع
            غنا كانت فرحانه وماسكه البخور تبخر الصاله والبيت عشان خالتها راح تجي
            ام فهد : الي اعرفه ان الاجانب مايحبون البخور ومايعرفونه
            غنا : بس لاتنسين ان خالتي زوجها كويتي
            ام فهد : المهم لاخلصتي تبخير الصاله والمجلس ابيج تساعديني في غسيل الفواكه
            غنا : من عيوني يمه
            اتصل بو فهد على البيت ورفعت غنا السماعه
            بوفهد : هلا
            غنا : هلا فيك بابا
            بوفهد : ان شاء الله جهزتوا كل شي
            غنا : أي بابا
            بوفهد : لان انا الحين بالمطار بستقبلهم
            غنا : جد واخيراااااااا
            بوفهد : ايه خلكم جاهزين لاستقبالهم
            غنا : ان شاء الله
            " حست غنا بتوتر لانها اول مره راح تشوفهم .. وهل راح تتكلم معاهم براحه مثل ماتكلمهم بالتلفون .. كل هذا كان يدور براسها "
            "دخل بوفهد بعد نص ساعه ودخل الرجال المجلس ونادى على ام فهد تجي تستقبل فاطمه
            دخلت ام فهد فاطمه ومروى بنتها في غرفة الحريم الخاصة واستقبلتها احسن استقبال
            ونادت غنا عشان تسلم عليهم "
            غنا كانت كثييييييييير متوتره واول مادخلت وشافتهم حستهم غريبين ودخلت وسلمت على خالتها عادي بس خالتها لمتها بقوة وهي بدورها حضنتها وفجأه حست نفسها تبكي في حضنها
            مسكت فاطمه غنا وخلتها قبالها عشان تطالعها من قريب ودموعها على خدها فرحانه ببنت اختها الي ما شافتها الا لما كانت صغيره : كبرتي ياغنا .. بعيده عنا
            غنا تمسح دموعها وتهز راسها بالايجاب
            مروى : وانا مالي سلام ؟؟
            ضحكت غنا : سوري مروى ..وسلمت عليها
            ام فهد ( ياليت ياخذونج ونفتك )
            جلسوا يسولفون مع بعض لحد وقت الغدا
            ------------------------------
            بو فهد : زارتنا البركه يابو طلال
            بو طلال : البركه فيك يابو فهد .. فاطمه حنت علي الا تبي تجي عشان تشوف بنت اختها
            بوفهد : حياكم بأي وقت .. وانتوا ناوين تجلسون هناك على طول ؟
            بو طلال : لا ننتظر طلال يخلص الماجستير والدكتوراه وبنستقر بعدها في الكويت
            بو فهد : يعني باقي عليكم كثير
            بو طلال : أي والله ماتصجق شكثر ابي ارجع لديرتي
            بو فهد : أي والله الواحد مايرتاح الا بديرته
            وجلسوا يكملون سوالف
            وهم فهد ويوسف واحمد كانوا جالسين يتعرفون على طلال وخالد
            بعد ماتغدوا طلعوا بالحديقه ..
            طلال وخالد : فهد ممكن نسلم على غنا
            فهد : أي اكيد لحضه اناديها
            طلال : لاخلنا احنا نروح نسلم عليها اكيد بتستحي اهي تجي هنا
            فهد على راحتكم
            راح فهد وخبر غنا ان طلال وخالد بيسلمون عليها
            لبست غنا عباتها وحطت الشيله على راسها
            طلال : هلا غنا شخبارج
            غنا مستحيه : الحمدلله شخباركم انتوا
            طلال وخالد : الحمدلله ..
            خالد : لايكون مستحيه منا ؟
            ابتسمت غنا بخجل : لا بس لاني اول مره التقي فيكم
            فهد : اتركم على راحتكم
            جلست غنا ومروى وطلال وخالد على الطاوله الي بالحديقه وجلسوا يسولفون
            وطلال طول الوقت مارفع عينه عن غنا ( الي تميزت بجمال عربي اصيل وماكانت تشبه الاجانب الا كلمحة بسيطه بس ) الي خلا غنا ماتلتفت عليه ابد وهي ترد عليه
            مروى علقت على نظراته: طلال نحن هنا
            انحرج طلال من تعليق اخته بس مامنعه من الرد فقال : اعذريني يا اختي بصراحه الجمال العربي وبس
            استغربت غنا من جرئة طلال وحمرت خدودها " طبعا لانهم عايشين طول عمرهم في ايطاليا كانوا منفتحين شوي "
            غنا تبي تغير الموضوع: مروى انتي بأي سنه ؟
            مروى : السنه الجايه بتخرج
            غنا : اها انا تخرجت السنه هذه
            طلال : وكيف النسبه ؟
            غنا : 98 ونص
            طلال : ماشاء الله .. واي قسم بتدخلين
            غنا : بأذن الله راح ادخل طب قسم الاعصاب
            طلال : حلو
            خالد : لا اجل طلعتي مثلي .. نفس نسبتي وبنفس القسم بعد
            غنا : جد ماشاء الله .. حلو
            طلال : ماتدري يمكن تشتغلون بنفس المكان
            خالد : أي والله ماتدري
            " احمد بعد ماجلس جنب الرجال شوي جا وانظم لغنا وعيال خالتها "
            احمد : مسموح اني اجلس معاكم
            طلال : اكيد احمدو
            غنا : تعال احمد اجلس جنبي
            خالد : الا بسألك احمد انت شنو تدرس
            احمد : انا في كلية المعلمين بس شكلي مابدخل تدريس بشتغل مع ابوي بالشركه
            " انتبه احمد لطلال كيف جالس وعينه على غنا طول الوقت ومايسولف مع غيرها .. واحمد لايمكن يترك موقفمل كذا ومايعلق "
            احمد : طلال
            طلال : هلا
            احمد : ترا مو بس غنا جالسه هنا
            طلال : مو كأنكم انتوا ومروى ملاقيف
            مروى مسكت الملعقه الي كانت تحرك فيها الشاي وضربت راس طلال : بس اكلت البنت بعيونك
            " احمد انقهر منه وكان وده يذبحه من جرائته "
            احمد : خلاص طولتوا بالجلسه قومي غنا انتي وبنت خالتج مع الحريم
            غنا : ان شاء الله .. وهمست في اذنه : شرايك في مروى مو حلوه ؟
            احمد : لا مايعجبوني الشقر
            غنا : الحين صرت ماتحب الشقر
            احمد : اقول قومي طسي لا اذبحج واذبح ولد خالتج معاج
            غنا : أي واحد فيهم
            طلال : شنو قاعدين تحشون من ورانا
            احمد : سر بين اخو واخته انت شكو
            طلال : احمدو شكلك حاقد علي من قلب
            احمد : حاشاك ياطلال ..
            طلال : امزح معاك ..
            خالد : ترا طلال من النوع الاجتماعي وبسرعه يمون .. لاتزعلون منه
            احمد ( احد قال كون محامي عنه ) : طيب شرايكم نلعب كورة الطائره
            طلال : اوكي .. ويوسف وفهد
            احمد : أي كلنا بروح اناديهم
            " ولعبوا وكانوا مروى وغنا واقفين يتفرجون "
            وقت ماكانوا يلعبون قرب طلال من غنا وقال لها بهدي الفوز هذا لبنت خالتي الوحيده
            " يوسف بعد ماشاف الموقف هذا تنرفز وصب غضبه على قبضة ايدينه . حاول يسيطر على اعصابه بس هذا الشي غصبا عنه .. غمض عيونه وكانه مايبي يشوف تصرفات طلال الجريء "
            "استحت غنا من تصرفات طلال بس ماتقدر تمنعه لان عاداته وتقاليده تختلف عنهم خصوصا انهم عايشين في ايطاليا "
            مروى : غنوءه شكله طلال حاط عينه عليج .. مثل مايقولون حب من اول نظره .. او بالاحرى اعجاب من اول نظره
            غنا تراقب يوسف واحمد وحستهم معصبين ( الله يعدي على خير يوسف واحمد مايحبون التصرفات هذه الله يستر )
            مروى : تصدقين غنا طول ما احنا بطياره طلال جالس ويتكلم عنك
            غنا : جد .. مع ان مايعرفني غير بالمسن وكم مره كلمته
            مروى : اول ماطرت امي ان احنا بنجي هنا نط اول واحد .. بس عشان يشوفج
            غنا مستحيه وحبت تغير الموضوع لان مروى شكلها ماراح تخلص : مروى شرايج اوريح البوم صوري لما كنت صغيره احسن من مقابل الشباب وهم يلعبون
            مروى : ايه يلا وناسه احب اتفرج على البومات
            " طلال كان يراقب غنا لحد مادخلت .. "
            قرب خالد منه وهمس له : شكلك طحت وماحد سما عليك
            طلال : اصلا هدف جيتي غنا وبس وانت عارف
            خالد : بس اعتقد ان في منافس لك
            طلال : لا كلهم مثل اخوانها
            خالد : وتشوف اذا ماكان لك منافس
            طلال : ماعاش الي ينافسني ياخالد
            احمد : ارمي الكوره ياطلال .. وخالد لاتشغله نبي نخلص القيم
            " بعد مالعبوا وخلصوا "
            بوطلال : ماقصرتوا يابو فهد اكركم الله .. الحين لازم نروح نريح في الفندق عشان تعب السفر
            بو فهد : لا يابو طلال .. شنو هالكلام ضيافتكم عندنا
            بوطلال : لا ماحبينا نثقل عليكم .. وعشان حريمكم ياخذون راحتهم
            بو فهد : لا والله ماتردني يابو طلال حلفتكم بالله واكيد غنا ماشبعت من خالتها .. خلاص قول تم
            بو طلال : ماعاش من الي يردك يابو فهد
            بو فهد : ادخلوا اوريكم غرفكم ترتاحون فيها
            بو طلال : شكلهم العيال مبسوطين مع بعضهم نخليهم براحتهم بندخل انا والمدام
            "استأذن ابو فهد من بو طلال بعد ماوراهم غرفهم وراح الشغل هو وفهد .. "
            ---------------------------
            في غرفة غنا
            مروى : غنا ليش ماتجين تصيفين معانا في ايطاليا .. ابوي قال اذا جيتي معانا مستعد يرجعج هنا قبل ماتنتهي الاجازه
            غنا : انا ؟!! اصيف بالحالي احسها مستحيل
            مروى : منو قال لحالج معانا ؟
            غنا : ماتعودت اسافر من غير ابوي وامي واخواني
            مروى : جربي هالمره
            غنا : اصلا ما اتصور نفسي من غيرهم هم اهلي الي ما اقدر استغني عنهم ولا يوم
            مروى : يعني انتي عايشه معاهم مثل اختهم ؟
            غنا : أي ومامره حسسوني اني مو اختهم يحترموني ويخافون علي مثل اختهم
            مروى : الحمدلله .. امي كانت على طول تحاتيج حتى احيانا كانت تفكر تاخذج معاها
            "غنا تصورت للحضه ان لو اخذتها خالتها كيف راح تعيش فتغيرت ملامح وجهها "
            انتبهت مروى لغنا وغيرت الموضوع على طول والتمست من غنا تعلقها بعمها وعياله "
            مروى : غنا عندج افلام ؟
            غنا : الي تبينه.. انا حاطه بغرفتي الثانيه بروجكتر وافلام على كيف كيفج امشي واختاري الفلم الي يعجبج ..
            " وجلسوا على الافلام لحد صلاة المغرب .. وبعد ماصلوا انزلوا يجلسون مع ام فهد وام طلال "
            ام فهد كانت طول الوقت تراقب مروى وعجبتها تصرفاتها وخصوصا شكلها بس كانت تقول في نفسها ( لو امج مو ايطاليه كان خطبتج ليوسف انتي حلوه ويوسف ماشاء الله عليه قمر بس لو مو امج اخخخخخ )
            " يوسف كان يتميز بجماله العربي الاصيل .. طويل القامه وبشرته برونزيه وكانت ملامحه حاده وعيونه عسليه فاتحه والي ميز شكل عيونه كانوا وساع ورموشه كثيفه .. "
            ام فهد : انتي بأي سنه مروى ؟
            مروى : السنه الجايه ثانويه عامه
            ام فهد : بالتوفيق
            فاطمه : غنا تعالي جلسي جنبي ماشبعت منج
            جلست غنا جنب خالتها وخالتها كانت محاوطتها بأيدنها
            فاطمه : تصدقين ياغنا ماتشبهين امج الا بس يمكن انفج وفمج والغمازات
            ابتسمت غنا : خالتي كيف كذا تتكلمين عربي
            فاطمه : الكل جذي يستغرب مني ..انا عن نفسي مادري كيف تكلمت بالطلاقه هذه
            مروى : دروس ابوي
            " ام فهد كانت مستغربه منهم حستهم ناس بسيطين ومرحين .. وخاصة فاطمه كانها عربيه .. "
            وجلسوا يسولفون لحد وقت العشا

            بعد ماتعشوا توجهوا لغرفهم ينامون .. ومروى راحت تنام مع غنا بغرفتها
            غنا : مروى انتي نامي بسريري انا بنام على الفرشه
            مروى : لا والله ماحزرتي .. اخذي راحتج لاتعتبريني ظيفه
            غنا : بس مافيني نوم الحين لاتقولين بتنامين
            مروى : أي مافيني نوم .. خلينا نكمل الفلم الي قطعناه لما نزلنا تحت
            غنا : لحضه عشان تكون السهره حلوه بروح اجيب حلويات وفشار وكولا شرايج
            مروى : خوش شي .. اجي معاج ؟
            غنا : لا مايحتاج ارتاحي ..
            مروى : اوكي انتظرج
            نزلت غنا وراحت للمطبخ تجهز الاغراض .. وانتبه طلال الي كان طالع من دورة المياه ان غنا كانت واقفه في المطبخ واستغل الفرصه
            طلال : غنا مانمتي ؟
            تفاجئت غنا من طلال وحطت الشيله براسها
            ابتسم طلال : سوري غنا
            غنا : بغيت شي ..
            طلال : الله لايهينج عطيني ماي
            غنا : ان شاء الله
            صبت له الماي ومدته له
            طلال : مشكوره .. شكلي باخذ الكاس معاي ايطاليا
            غنا طافها قصده : ليش عجبك شكله ؟
            طلال : لا مو شكله الي عجبني
            ارتبكت غنا لما فهمت قصده : مايغلى عليك .. عن اذنك مروى تنتظري فوق
            وطلعت تركض وطلال كان واقف يراقبها
            " كان يوسف بينزل يشرب ماي .. وشاف طلال كيف يكلم غنا ورافع كل الكلافه .. طبعا طلال مايقصد شي لانه مثل ماقلت لكم من قبل اهما عايشين برا ومتفتحين فكان بالنسبه له عادي ومايحس ان الي يسويه خطأ "
            يوسف تنرفز وعصب ولما التقى بغنا مسكها وقال لها : قولي لولد خالتج ترا عاداتنا تختلف عنهم اشوفه ماخذ راحته
            غنا : يوسف ايروح فكرك بعيد اهما كذا تحملهم شوي
            يوسف : عاجبتج تصرفاته
            غنا : يوسف الله يخليك مابي مشاكل كلها كم يوم تحملهم
            يوسف : مارديتي علي عاجبتج تصرفاته ؟
            غنا : اكيد لا بس ما اقدراقوله بطل مو حلوه بحقي وبعدين هو ولد خالتي
            يوسف : تقصدين ان مثل ما انت ولد عمي اهو ولد خالتي
            زفرت غنا زفره حاده وعارفه ان يوسف ماراح يسكت : لا يايوسف مو كذا والحين اتركني لاتخليهم يحسون ان في شي .. وبعدين تأخر على مروى فوق
            يوسف : اتمنى ان مو هذا قصدج وانا بتركك الحين بس لاعاد لاتتصرفين كذا
            غنا : على امرك .. اتركني الحين
            "ترك يوسف غنا وصار يدور على طلال بعيونه بس ماشافه.. بس طلال كان يراقب يوسف بس بدون مايسمع شي حس ان يوسف تضايق منه وقال في نفسه ( صدقت ياخالد يوم تقول لي في من ينافسك "
            توقعاتكم
            كيف بتواجه غنا تصرفات يوسف وطلال ؟
            كيف يتصرف يوسف مع هذه المواقف بعد ماوعد نفسه ان مايفكر بالطريقه هذه ؟
            وكثير من الاحداث انتظروها في الفصول الجايه

            تعليق

            • نسمة الصباح
              عـضـو فعال
              • May 2017
              • 56

              #7
              رد: رواية تمنيته ما ينساني كاملة للكاتبة زهرة المساء

              الفصل الخامس
              في غرفة غنا
              مروى : غنا ليش ماتجين تصيفين معانا في ايطاليا .. ابوي قال اذا جيتي معانا مستعد يرجعج هنا قبل ماتنتهي الاجازه
              غنا : انا ؟!! اصيف بالحالي احسها مستحيل
              مروى : منو قال لحالج معانا ؟
              غنا : ماتعودت اسافر من غير ابوي وامي واخواني
              مروى : جربي هالمره
              غنا : اصلا ما اتصور نفسي من غيرهم هم اهلي الي ما اقدر استغني عنهم ولا يوم
              مروى : يعني انتي عايشه معاهم مثل اختهم ؟
              غنا : أي ومامره حسسوني اني مو اختهم يحترموني ويخافون علي مثل اختهم
              مروى : الحمدلله .. امي كانت على طول تحاتيج حتى احيانا كانت تفكر تاخذج معاها
              "غنا تصورت للحضه ان لو اخذتها خالتها كيف راح تعيش فتغيرت ملامح وجهها "
              انتبهت مروى لغنا وغيرت الموضوع على طول والتمست من غنا تعلقها بعمها وعياله "
              مروى : غنا عندج افلام ؟
              غنا : الي تبينه.. انا حاطه بغرفتي الثانيه بروجكتر وافلام على كيف كيفج امشي واختاري الفلم الي يعجبج ..
              " وجلسوا على الافلام لحد صلاة المغرب .. وبعد ماصلوا انزلوا يجلسون مع ام فهد وام طلال "
              ام فهد كانت طول الوقت تراقب مروى وعجبتها تصرفاتها وخصوصا شكلها بس كانت تقول في نفسها ( لو امج مو ايطاليه كان خطبتج ليوسف انتي حلوه ويوسف ماشاء الله عليه قمر بس لو مو امج اخخخخخ )
              " يوسف كان يتميز بجماله العربي الاصيل .. طويل القامه وبشرته برونزيه وكانت ملامحه حاده وعيونه عسليه فاتحه والي ميز شكل عيونه كانوا وساع ورموشه كثيفه .. "
              ام فهد : انتي بأي سنه مروى ؟
              مروى : السنه الجايه ثانويه عامه
              ام فهد : بالتوفيق
              فاطمه : غنا تعالي جلسي جنبي ماشبعت منج
              جلست غنا جنب خالتها وخالتها كانت محاوطتها بأيدنها
              فاطمه : تصدقين ياغنا ماتشبهين امج الا بس يمكن انفج وفمج والغمازات
              ابتسمت غنا : خالتي كيف كذا تتكلمين عربي
              فاطمه : الكل جذي يستغرب مني ..انا عن نفسي مادري كيف تكلمت بالطلاقه هذه
              مروى : دروس ابوي
              " ام فهد كانت مستغربه منهم حستهم ناس بسيطين ومرحين .. وخاصة فاطمه كانها عربيه .. "
              وجلسوا يسولفون لحد وقت العشا

              بعد ماتعشوا توجهوا لغرفهم ينامون .. ومروى راحت تنام مع غنا بغرفتها
              غنا : مروى انتي نامي بسريري انا بنام على الفرشه
              مروى : لا والله ماحزرتي .. اخذي راحتج لاتعتبريني ظيفه
              غنا : بس مافيني نوم الحين لاتقولين بتنامين
              مروى : أي مافيني نوم .. خلينا نكمل الفلم الي قطعناه لما نزلنا تحت
              غنا : لحضه عشان تكون السهره حلوه بروح اجيب حلويات وفشار وكولا شرايج
              مروى : خوش شي .. اجي معاج ؟
              غنا : لا مايحتاج ارتاحي ..
              مروى : اوكي انتظرج
              نزلت غنا وراحت للمطبخ تجهز الاغراض .. وانتبه طلال الي كان طالع من دورة المياه ان غنا كانت واقفه في المطبخ واستغل الفرصه
              طلال : غنا مانمتي ؟
              تفاجئت غنا من طلال وحطت الشيله براسها
              ابتسم طلال : سوري غنا
              غنا : بغيت شي ..
              طلال : الله لايهينج عطيني ماي
              غنا : ان شاء الله
              صبت له الماي ومدته له
              طلال : مشكوره .. شكلي باخذ الكاس معاي ايطاليا
              غنا طافها قصده : ليش عجبك شكله ؟
              طلال : لا مو شكله الي عجبني
              ارتبكت غنا لما فهمت قصده : مايغلى عليك .. عن اذنك مروى تنتظري فوق
              وطلعت تركض وطلال كان واقف يراقبها
              " كان يوسف بينزل يشرب ماي .. وشاف طلال كيف يكلم غنا ورافع كل الكلافه .. طبعا طلال مايقصد شي لانه مثل ماقلت لكم من قبل اهما عايشين برا ومتفتحين فكان بالنسبه له عادي ومايحس ان الي يسويه خطأ "
              يوسف تنرفز وعصب ولما التقى بغنا مسكها وقال لها : قولي لولد خالتج ترا عاداتنا تختلف عنهم اشوفه ماخذ راحته
              غنا : يوسف ايروح فكرك بعيد اهما كذا تحملهم شوي
              يوسف : عاجبتج تصرفاته
              غنا : يوسف الله يخليك مابي مشاكل كلها كم يوم تحملهم
              يوسف : مارديتي علي عاجبتج تصرفاته ؟
              غنا : اكيد لا بس ما اقدراقوله بطل مو حلوه بحقي وبعدين هو ولد خالتي
              يوسف : تقصدين ان مثل ما انت ولد عمي اهو ولد خالتي
              زفرت غنا زفره حاده وعارفه ان يوسف ماراح يسكت : لا يايوسف مو كذا والحين اتركني لاتخليهم يحسون ان في شي .. وبعدين تأخر على مروى فوق
              يوسف : اتمنى ان مو هذا قصدج وانا بتركك الحين بس لاعاد لاتتصرفين كذا
              غنا : على امرك .. اتركني الحين
              "ترك يوسف غنا وصار يدور على طلال بعيونه بس ماشافه.. بس طلال كان يراقب يوسف بس بدون مايسمع شي حس ان يوسف تضايق منه وقال في نفسه ( صدقت ياخالد يوم تقول لي في من ينافسك "

              -------------------------
              اليوم الثاني من زيارة عايله بو طلال
              دخلت فاطمه غرفة غنا تصحي مروى وغنا لانهم بيطلعون يتمشون وللحين ماصحوا بسبب سهرهم
              غنا نست ان خالتها جات : مابي خلوني نايمه
              ضحكت فاطمه على غنا وكيف لافه نفسها بالبطانيه
              اما مروى فنومها خفيف وصحت بسرعه وقالت لامها اتركيها علي انا اصحيها وبعد جهد جهيد صحت من النوم ولقت خالتها واقفه وتبتسم في وجهها
              غنا : اسفه خالتي مادري انك انتي
              فاطمه : ياحلاتج وانتي نايمه تهبلين
              وغنا مبسوطه بلهجة خالتها طالعه حلوه على لسانها : تسلمين خالتي
              فاطمه : بلا كسل وقوموا غسلوا والبسوا ماراح نتغدى هنا بنطلع
              مروى : كلنا ؟
              فاطمه : لا عمج بو فهد اعتذر بسبب شغله ضروريه وسمح لنا ناخذ غنا معانا
              غنا : انا بس معاكم ؟واخواني
              فاطمه : ليش مو حلوه الطلعه معانا ؟
              غنا : لا خالتي بالعكس مثل ماتبين بلبس وبنزل
              مروى : وكيف بنروح مع تاكسي ؟
              فاطمه : لا طلال اجر سياره ماراح نروح مع ابوج بنروح مع طلال
              مروى : وليش بابا ماراح يروح معانا ؟
              فاطمه : شكلج كنتي نايمه ابوج راح الكويت .. واحنا بنلحقه بعد كم يوم بس قلنا نجلس مع غنا كم يوم قبل لانلحقه
              مروى : اها عشان نشوف اهل بابا ؟
              فاطمه : ايه
              مروى : بس اهم مايحبونا
              "غنا على طول تاثرت بالكلمه هذه وتصورت وضع امها وابوها كيف اكيد مروا بنفس الظروف"
              فاطمه : لا بالعكس جدج راضي على ابوج .. وانا اكثر من مره قلت لج ان جدج هو الي طلب يشوفكم
              مروى : زين فرحتيني ..
              فاطمه : يلا انا بترككم بنزل تحت انتظركم وانتوا انزلو
              ----------------------------
              بعد مالبسوا وتجهزوا نزلوا تحت
              فاطمه : يلا طلال برا ينتظر
              غنا : نسيت جوالي انتوا اطلعوا وانا بلحقكم
              فاطمه : خلاص جيبي جوالج وتعالي
              راحت غنا تركض تجيب الجوال عشان ماتأخرهم وشافوها احمد ويوسف
              احمد : وين غنوءه من الصبح ؟
              غنا : بروح مع بيت خالتي نتمشى
              يوسف : مو كأن اليوم بو طلال راح الكويت
              غنا : ايه بنروح مع طلال
              احمد : مع طلال؟ .. انتبهي لايدق سوالف معاج
              غنا : لاتضخمونها هالقد والله طلال حبوب ومايقصد شي ..
              احمد يجنن غنا : اشوف غنا استغنت عنا خلاص صرنا قدامى
              اما يوسف فكان جدي وهمس في اذن غنا : لاتصير سوالف مثل امس بالمطبخ
              تنرفزت غنا وتغيرت ملامحها
              احمد انتبه لغنا والتفت على يوسف : يوسف انت شنو قلت لها ؟
              التفتت غنا على احمد وهي معصبه : كالعاده لازم يجرحني لاتنسى هذا يوسف مايقدر.. والحين عن اذنكم بروح اجيب جوالي مابي أأخرهم
              انصدم يوسف من غنا لان كان ردة فعلها قويه .. واحمد نفس الشي استغرب من غنا وتصرفها مع يوسف
              مرت غنا من يوسف واحمد والتفتت على احمد : احمدو تعال معانا
              احمد : لا شنو يخصني اروح معاكم .. روحي وانبسطي
              غنا ماده بوزها : والله تمنيتك معانا
              احمد : مره ثانيه روحي لا تتأخرين عليهم
              "ويوسف واقف والصدمه بعيونه حس ان غنا جرحته وان الي قاله مايستاهل الي صدر منها ويوسف مازاد على الي قاله احمد بشي ليش بذات اهو الي عصبت عليه .. تكرهني ؟!! "
              انتبه احمد ليوسف وحز في خاطره تصرف غنا .. ماتوقع منها التصرف الي صار
              احمد : يوسف تكفى قولي شقلت لها ؟
              يوسف : مثل ماقلت لها انت قلت لها لاتصير السوالف الي صارت بالمطبخ حظرته كان يسولف معاها وماخذ راحته
              احمد : ام اعتقد ان غنا فهمتك غلط
              يوسف بسخرية : يمكن كل شي جايز
              -----------------------
              بسياره جلست غنا تفكر في الي سوته قبل شوي وحست ان هي جرحت يوسف بس الي خلاها تتصرف بالطريقه هذه انها ماتنتظر أي غلط من يوسف لانها خايفه في لحضه انه يرجع ..ما انتبهت انها ممكن بتصرفها هذا يرجع مثل قبل واكثر فقررت انها اول ماترجع تعتذر له
              طلال : وين نروح ياغنا هذه اول مره نجي فيها هنا
              غنا : ام بصراحه شنو اقول اعتقد الي عايش بايطاليا مابيفكر يتمشى هنا
              ضحك طلال على غنا : بصراحه في فرق اكيد بس هذا مايمنع ان احنا نغير
              غنا : والله مادري انتوا مثل شنو تبون ؟
              طلال : بالاول نروح مطعم نتغدى فأي مطعم تنصحينا
              غنا : مطعم .......
              بعد ماتغدوا راحوا يتمشون جنب البحر
              طلال : غنا اذا حبيتوا تطلعون تتمشون شنو اكثر الامكان الي تروحونها
              غنا : اذا علي انا ما احب اطلع كثير .. بس احب طلعات البر خصوصا اذا خيمنا كم يوم
              طلال : وشنو تسوون لما تخيمون ؟
              غنا : طبعا طلعة البر ماتكون في الشتا ولا في الصيف تكون لما يكون الجو حلو.. او بارد شوي يعني تونا داخلين على الشتا .. فأول شي ننصب الخيام وبعدها اذا رحنا من الصبح نفطر او ننتظر للغدى واغلب شي نشوي .. اما اخواني فيلعبون كرة الطائره مع الشباب ودبابات وانا اجلس مع الحريم والبنات سوالف وكذا وامنيتي اسوق دباب بس اخواني مايرضون ..
              طلال : يعني الي افهمه تروحون جماعه مو لوحدكم ؟
              غنا: لا تطلع مو حلوه الطلعه ونادرا مانروح لحالنا .. غالبية الاوقات نروح مع بيت خالة اولاد عمي .. بس للأسف انهم انتقلوا للرياض ونادر ماينزلون هنا بالشرقية فقلت طلعاتنا للبر
              مروى : طلال لايكون ناوي على طلعة البر ؟
              طلال : وليش لا
              مروى : بس ما اعتقد ان هالاجواء تناسبك
              طلال : عشان غنا بيناسبني
              حست غنا بالاحراج وحمرت خدودها ( ياربي طلال خفف من جرئتك شوي مو متعودة على كذا )
              فاطمه : كانت اختي الله يرحمها تقول لي اول مره طلعت البر ماعجبني الوضع مو متعوده على جذي مع انا كنا نطلع ونخيم بس غير مو مثلكم باربكيو ودبابات ومادري شنو
              خالد: انا عن نفسي تحمست
              مروى : اما انا لا بصراحه ماحب طلعات مثل جذي
              غنا : كل واحد وفي البيئة الي عايش فيها
              طلال : طيب انا بديت احس بالحر شرايكم نرجع السياره
              غنا : الحين حر؟ لا على كذا ماراح تنبسط ابد بطلعات البر لان هذا الجو هو انسب شي لطلعة البر .. بس لانك متعود على الجو البارد تحس ان هنا الجو حار
              طلال : لا بتحمل الحر عادي
              فاطمه : يلا اجل خلينا نمشي .. عشان نجهز نفسنا نروح الكويت
              طلال : لا يمه خلينا يومين هنا عشان نروح نخيم بالبر
              فاطمه : لايكون مخطط تروح ..
              طلال : أي تحمست على قولة خالد
              فاطمه : لا الرحله هذه تحتاج استعداد .. واهل ابوك ينتظرونا مايصير
              طلال: لو بكيفي ما اروح مو مستعد للحين لاستقبالهم
              خالد : ولا انا .. بصراحه
              فاطمه : اص .. ولا اسمع منكم كلام مثل جذي .. جدكم وجدتكم ينتظرونا واحنا بكرا الصبح بنمشي
              --------------------------------
              بعد ماوصلوا البيت
              فاطمه : غنا ومروى انتوا انزلوا واحنا بنروح نحجز تذاكر عشان سفرة الكويت
              غنا : اوكي .. بس ليش ماتنزلين انتي معانا وخلي طلال وخالد يروحون
              فاطمه : لا مابي اربط ام فهد ..
              طبعا غنا ماردت لان فهمت من خالتها ان ام فهد بينت انها متضايقه منها : اوكي خالتي براحتج
              " ودخلوا غنا ومروى "
              كانوا فهد ويوسف جالسين بالحديقه يشربون شاي وفهد جالس يفهم يوسف بعض اساسيات الشغل
              غنا ومروى : السلام عليكم
              فهد ويوسف : وعليكم السلام
              " طبعا يوسف رد السلام ومارفع راسه لانه كان متضايق وزعلان من غنا "
              فهد : ان شاء الله انبسطتوا
              غنا : كثييييييير
              مروى تكلم غنا بالخفيف : انا بدخل عشان ارتب اغراضي
              غنا : اوكي انتي روحي وانا بجي وراج
              فهد : وين تمشيتوا ان شاء الله اخذتيهم لاماكن انبسطوا فيها
              غنا : لا والله مو كثير انت تعرف ان الاماكن السياحيه هنا مو كثير رحنا تغدينا بالمطعم وبعدين تمشينا على الكورنيش
              فهد : أي والله صدقتي .. طيب كان قلتي لهم على مدينة الالعاب او عروض الدلافين او المجمعات
              غنا : كل هالاماكن اقترحتها عليهم وقالوا ملوا منها .. بس تعرف شنو اكثر شي عجبهم لما سولفت لهم عنه ؟
              فهد : لاتقولين لي طلعات البر
              غنا : اذا قلت انك داهيه قليله بحقك هههههههه
              فهد :ههههه لان شي غريب عليهم
              غنا : واكثر واحد كان متحمس هو طلال
              " يوسف مجرد ماسمع اسم طلال رفع راسه وطالع غنا " : عن اذنكم انا بروح غرفتي
              فهد مستغرب : بس احنا ماخلصنا شغل
              يوسف: بعدين بعدين تذكرت اني تركت الجهاز شغال وانا حافظ عليه معلومات مهمه واخاف يقفل لحاله
              فهد : براحتك ..
              " غنا حست ان يوسف مو على بعضه ومتضايق وتذكرت الي صار قبل لاتطلع "
              فهد : يلا غنوءه انا بطلع الحين بروح كم مشوار وبمر على الشركه
              غنا : اوكي .. مع السلامه
              راحت غنا غرفتها وهي تفكر بيوسف وظميرها يأنبها .. وقفت قدام غرفة يوسف وحطت ايدها على مقبض الباب بتفتحه .. بس تراجعت وراحت غرفتها وهي بعدها تفكر في يوسف وسرحانه
              مروى : غنا غناااااااا
              غنا : هلا
              مروى : وين رحتي ؟
              غنا : كنت تحت مع فهد ويوسف
              ضحكت مروى : لا اقصد وين سرحتي .. في أي عالم ؟
              غنا : لا مافي شي مهم
              مروى : تصدقين غنا راح افتقددددددج رغم ان هذه المره الاولى الي نلتقي فيها
              غنا : هم انا نفس الشي .. بس لاتنسين ان احنا كنا نكلم بعض من لما كنا صغار
              مروى : بس ولو ماتوقعت اني اتعود عليج بسرعه
              غنا : اصلا كثير احاتي روحتكم ياسرعها
              مروى : ابوي اصلاماكان ناوي بس امي حنت كثير على راسه .. حتى ان قالها اذا بنروح ماراح نقدر نروح اكثر من يومين ..وهذا بيصير اصعب عليج .
              غنا : بس زين خليتوني اشوفكم ما تصدقين شكثر متشوقه اشوف اهل امي
              مروى : انا ودي اشوف جدي وجدتي بس خايفه انهم مايتقبولنا
              غنا : كوني واثقه يامروى ان خالتي مستحيل تعرضكم لوقف مثل هذا
              مروى : مو هذا هو الي مطمني .. بوريك شنو جبت لجدتي وجدي من ايطاليا
              غنا : اوكي
              ---------------------

              رجع بو فهد من شغله وسأل فهد عن ام طلال وعيالها
              فهد : والله من طلعوا مارجعوا بس رجعت غنا مع بنت خالتها
              بو فهد : اجل خليني اتصل على طلال اوصيه يجي يتعشى عندنا
              فهد : الي فهمته من غنا انهم بكرا الصبح بيروحون الكويت
              بو فهد : جد بس هم قالوا راح يبقون كم يوم هنا
              فهد : والله مادري
              بو فهد : خوفي من امك بس بينت لهم شي
              فهد : ما اعتقد .. بس لان بو طلال اتصل في ام طلال وقال لهم لازم تجون عشان يشوفون جدهم
              بوفهد : الله يحفظهم بس اتصل انت بطلال وقوله يجون يتعشون اخاف يتعشون برا
              فهد : خلاص بتصل فيه
              ------------------------
              ام طلال : طلال مر على مروى خلينا نتعشا برا
              طلال : ماقلت لج ؟
              ام طلال : شنو ؟
              طلال : عمي بو فهد اصر ان احنا نتعشى عنده او راح يزعل
              ام طلال : اخاف نثقل عليهم .. ام فهد لحالها ماتحب اختي الله يرحمها ..
              طلال : عشان بوفهد يمه مايصير
              ام طلال : خلاص مثل ماتقول عيب نرده
              -------------------------
              غنا بعدها تفكر ( اروح اعتذر او لا .. الي سويته غلط .. لالا انا رديت عليه بعد الكلام الي قالي شنو السوالف الي في المطبخ شايفني جالسه واضحك وداقه الميانه معاه عشان يقولي هالكلام .. ماراح اعتذر )
              مروى : غنا بتقولين لي انك ماسرحتي بعد هالمره ؟
              غنا : ها لا بس كنت افكر في طلعتنا اليوم
              مروى : اما اكثر واحد انبسط هو طلول
              غنا : ليش يعني ؟
              مروى : يعني ماتدرين غنا
              غنا : مروى تراج كثير فاهمه الموضوع غلط ..
              مروى : بتعلميني بأخوي؟ .. غنا عشان اكون صريحه معاج هو ماكان ناوي يجي كانت وجهتنا للكويت بس .. بس لما سمع امي تقول لابوي ابي اشوف غنا وخلينا نروح كم يوم الشرقيه .. قرر يجي معانا
              غنا :يعني بتفهميني ان طلال مايبي يشوف جده
              مروى : طلال لما كان صغير راح مره مع ابوي الكويت من غير امي لان جدي ماكان راضي على امي ..وللاسف جدي رفض دخول طلال بيته . . كان وقتها عمره 8 سنوات ويفهم شوي الي حوله .
              غنا : يعني اخذ موقف من جدج ؟
              مروى : ايه للاسف عشان كذا حتى احنا متخوفين
              غنا : قلت لج قبل خالتي ماراح تخليكم تصيرون بموقف طلال لو ماهي واثقه
              مروى : اصلا انا واثقه ان اذا رحنا الكويت طلال ماراح يجي معانا بيت جدي
              غنا : لدرجه هذه
              مروى : واكثر .. طلال اذا حط براسه شي مايتراجع .. حتى ابوي ماقدر يقنعه ...بس
              غنا : بس شنو
              مروى : يمكن يسمع منج
              غنا استغربت : انا ؟!!!
              مروى : انتي مو حاسه شنو تعنين لطلال .. علقتيه فيج من غير ماتدرين
              غنا : انا ؟ علقته فيني كيف اصلا كلها كم مره كلمته وكان بس سلام ..
              وفي المسن كان كلامنا عادي
              مروى : طلال ماشافه عادي انتي البنت الوحيده الي تكلم معاها .. رغم ان اصدقائه يتعرفون على بنات عادي ماعندهم مانع بس كان طلال عنده مبادئه وماتقرب لأي بنت .. هو صريح كان جرئ معاج ولانه عايش في بلد اجنبي منفتح شوي الا ان هو مايقصد .
              غنا : انا ادري ان لما يتكلم معاي فهو يتكلم معاي بعفويه .. بس لاني انا عايشه في بيئه غير بيئته ما اقدر اتكلم معاه ثمل ماهو يتكلم معاي حتى ولو انه ولد خالتي .
              مروى : لا انا ما اقول لج تكلمي معاه بس ابيج تفهمينه وماتاخذين منه موقف
              غنا : لا شنو ماخذه موقف عادي انا فاهمته... طيب انتي قلتي لي اني انا اقدر اقنعه يشوف جده قولي لي كيف ؟
              مروى: كلميه يمكن يسمع منج
              غنا : ماعندي الجرأه اني اكلمه صعبه يامروى
              مروى وعلامة اليأس مرسومة على ملامحها: مادري قلت يمكن تقدرين
              غنا : بحاول... بس احب اقولج شي يامروى لازم طلال مايفهمني غلط .. وانا مافكر مثل ماهو يفكر
              مروى : لاتقولين جذي لاتستعجلين مو وقته هالكلام عطيه فرصه قبل لاترفضين مشاعره
              غنا : مروى صدقيني مثل ماقلتي قبل لانه ماعرف بنت غيري فهو يحس انه هو متعلق فيني ..
              مروى : لاتستعجلين هذا المهم
              غنا : لاتخافين ماراح اقول شي
              مروى : ايه كذا ريحتيني
              غنا : خلينا ننزل تحت اكيد خالتي جات
              مروى : اوكي انتي اسبقيني وانا برتب الاغراض الي طلعتها وبنزل
              غنا : لا بنتظرك
              مروى : لا تنتظريني انزلي وانا بجي وراج عادي لاتعتبريني ظيفه
              غنا : اوكي يامروى منو يقدر عليج
              " لما كانت غنا طالعه من غرفتها شافت يوسف طالع من غرفته ولما انتبه لها صد عنها ونزل بدون مايتكلم ... غنا استنكرت الموقف وقالت في نفسها (بتزعل بكيفك انا ماغلطت بشي) وكملت طريقها "
              " اما يوسف راح لاحمد يناديه عشان يروحون المجلس ويقعدون مع الشباب ويتعشون "
              احمد : يوسف غنا بغرفتها ؟
              يوسف : لا شفتها نزلت قبل شوي
              احمد : اوكي اكيد مافي احد بغرفتها بروح اجيب افلام وصاني خالد عليها
              يوسف : اوكي
              "راح احمد غرفة غنا .. وما انتبه لمروى انها كانت بالغرفه ومروى فكرت انها غنا .. لان احمد على طول توجه للغرفه الثانيه الي كان فيها البروجكتر والمكتبه.. ومروى لاهيه بترتيب الشنطه "
              مروى : اكيد نست شي .. خليني اروح اخرعها .
              " وقفت مروى جنب فتحة الباب الثاني بالزاويه الصغيره للباب عشان ماتبين وكانت ماسكه دبدوب بأيدها عشان تحطه بوجه غنا وتخوفها .. واول ماطلع احمد حطت الدب بوجهه ومانتبهت انه احمد .. احمد تفاجئ وارتعب "
              احمد : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي لي غنوءه
              تفاجئت مروى وارتجفت اطرافها واحمر وجهها فمسكت الدب ومابعدته عشان مايشوفها ويتفاجئ
              احمد : خلاص خرعتيني وخلصتي شيلي هذا عن وجهي
              " ومسك الدب وبعده وتفاجئ من الي واقفه قدامه .. وصار يطالع فيها من كثر ماهو متفاجئ"
              احمد : اسف ماكنت ادري ان في احد بالغرفه ..
              " ومابقى منه الا غبرته .. صحيح ان احمد في مثل هذه المواقف ماعنده بس المفاجئة خلته يتصرف بالطريقة هذه .. ابهره جمالها من غير الشيله مع ان كان شعرها طالع شوي بحكم الانفتاح في بلدها الا كان شكلها من غير الشيله ايه من الجمال .. احمد مايحب البنت الشقرا بس الي لفت نظره بمروى ملامحها الي ما انتبه عليها من قبل لان ماكان يطالعها مو من عاداته وتقاليده يناظر البنت بكيفه .. لكن الصدفه والمفاجئة اجبرته "
              ( خلوني اوصف لكم شكلها شوي عشان تتخيلونها معاي .. مروى بنت ناعمه كثير كل شي فيها ناعم ملامحها وشكل جسمها وطولها وكلها على بعضها .. بيضه وكانت خودها مشربه بالحمره كثير وعيونها رماديه على عسلي قاتم .. وشعرها كستنائي فاتح وناعم وطويل )
              اما مروى فانعجبت بأحمد من لما شافت اخلاقه وكلام غنا عنه كانت تتكلم عن احمد اكثر واحد .. فهي تعرف بالظبط منو احمد وكيف كان يدير باله على غنا ويخاف عليها مثل اخته بالظبط .. عارفه مبادئ احمد الي لايمكن يتخلى عنهم لو على موته .. وهذا الشي اثار اعجاب مروى اتجاه احمد "
              --------------------------
              بعد العشا بساعه وبعد ماشربوا الشاي وراحوا بوفهد وام فهد وام طلال راحت غرفة غنا ينامون جلسوا الشباب يسولفون وغنا ومروى بالصاله يشوفون التلفزيون
              فهد : طلال ليش ماتجلسون كم يوم بعد والله ماشبعنا منكم
              طلال : لو بكيفي مابقول لا .. لكن عشان جدي متشوق يشوفنا
              خالد : اكيد مابتقول لا بعك ماشبعت من بعض الناس <<< كان يقصد غنا
              "طبعا يوسف على طول فهم وكان وده يقوم يخنق خالد "
              " فهد ماكان فاهم شي اصلا وماحط في اعتباره ان طلال ينظر النظره هذه لغنا .. بس في رايه ان حتى لو كان هذه نظرته لغنا وهو معجب فيها فهو ماسوا شي غلط وبنظرالكل وفعلا اهو ماغلط لكن جرئته ماتناسب البعض وخصوصا يوسف "
              فهد : ومتى طيارتكم ؟
              طلال : الساعه 8 الصبح
              فهد : بدري يعني .. اجل نجلس ماعكم شوي ونترركم بعدها تنامون عشان مايكون تعب عليكم
              طلال : والله جلستكم ماتنمل يافهد .. واعجبتني الاجواء هنا اكثر من ايطاليا حتى افكر اني بعد ما اخلص دراستي اجي هنا على طول او في الكويت
              يوسف : الكويت احسن
              طلال : لا هنا احسن
              خالد : اكيد بالنسبه لك هنا افضل
              احمد : تراني بذبحك خالد اسكت لاتعلق كثير
              خالد : بسكت والله بسكت كل شي ولا لسانك
              احمد : ايه تسنع
              وبعد ما اخذتهم السوالف استأذنوا فهد واخوانه عشان يتركون طلال وخالد ينامون
              " طلال كان يفكر يشوف غنا قبل ماينام لان راح يمشي الصبح من غير مايشوفها فمسك موبايله وكان راح يطرش مسج لها يطلب منها تنزل عشان يكلمها .. بس بعدها قال اذا قلت لها مباشره ماراح تجي فبطرش مسج لمروى تقول لها "
              ----------------------------
              لما دخلوا غنا ومروى الغرفه عشان ينامون لقوا ام طلال جالسه ترتب اغراضها
              غنا : خالتي مانمتي .. ليش ماقلتي لنا عشان مانتركج لحالج
              ام طلال : عادي حبيبتي الحين بنام
              غنا: ما اصدق انج بتروحين
              وقفت ام طلال وراحت لغنا وحضنتها : ولا انا ماودي اتركج ولو بكيفي اخذج معاي
              غنا : ياليت ماتروحون
              ام طلال : هذه الدنيا لقا وفراق وبأي وقت تسمح لنا الفرصه راح نجي نشوفج .. وكلها سنتين 3 بنجي نسكن بالكويت وان شاء الله كل فتره نشوفج ..
              غنا : ان شاء الله
              "قفلت ام طلال شنطتها وطلعت سلسله ناعمه ولبستها غنا كذكرى غير الهدايا الي جابتها لها وسلمت عليها قبل لاتنام لانهم راح يطلعون بدري وغنا اكيد بتكون نايمه رغم ان غنا قالت لهم لازم تصحوني بس خالتها قالت لها مايحتاج مافي فرق وسلمت عليها "
              "كانت مروى تنتظر امها تنام عشان تخبرغنا بالمسج واول مانامت على طول قالت لها"
              مروى : غنا
              غنا : هلا
              مروى : طلال مطرش لي مسج يبي يكلمج
              غنا : الحين ؟
              مروى : أي لان بكرا الصبح راح نمشي وماراح يقدر يكلمج تكفين لاتردينه
              غنا : اوكي بس تعالي معاي .. لاني هم انا ابي اكلمه
              مروى : اوكي خلينا ننزل
              " يوسف كان يفكر في غنا وتصرفها معاه قبل لاتطلع فقال بينه وبين نفسه : انا لازم اكلمها واخليها تشيل كل في قلبها علي ... "
              "طلع يوسف وشاف غنا نازله مع مروى من غير ماتنتبه له فكان راح يناديها بس شافها لابسه شيلتها واتوقع انها بتنزل عند عيال خالتها .. وشافها طلعت في الحديقة فرجع غرفته وفتح النافذه "
              لما طلعت غنا الحديقه شافت طلال يتمشى ورايح جاي ينتظرها
              مروى : طلال هذه غنا جات .. انا بترككم تتكلمون مع بعض
              مسكت غنا مروى وكلمتها بالخفيف : مروى مو هذا الي اتفقنا عليه
              سحبت مروى ايدها وقالت انا بنتظرك بالصاله
              طلال : خفت انك ماتجين ياغنا
              غنا : شنو بغيت طلال
              طلال : غنا اكيد انتي اخذتي عني فكره غلط صح
              غنا : وليش تقول هالكلام انت شفت مني شي
              طلال : لا بس مروى نبهتني اني ما اتكلم معاج بالطريقة الي كلمتج فيها قبل
              غنا : مروى فهمتني غلط انا قلت لها انا عارفه طلال وفاهمته بس ابوي واخواني غير مايعرفونك مثل ما انا اعرفك واحنا عاداتنا تختلف
              طلال : يعني الحين في احراج جلستج معاي
              غنا : انت مثل اخوي ياطلال ولو فيها احراج كان ماطلعت كلمتك
              طلال : غنا تكفين لاتقولين مثل اخوي ماحب هالكلمه منج
              غنا : طيب قالت لي مروى تبي تكلمني شنو بغيت
              طلال : بس حبيت اعطيج شي
              غنا : شنو ؟
              طلال : تذكرين لما قلت لج اني رسمتج
              غنا : ايه اذكر .. قلتي لي رسمتني لما كان عمري 8 سنوات
              طلال : هذه هي الرسمه حبيت اهديج اياها وبروزتها عشان تعلقينها في غرفتج وتذكرني كل ماشفتيها
              " يوسف كان يشوف كل شي .. وحس انه وده يكسر كل شي قدامه .. ومو بس يكسر كل شي قدامه كان وده ينزل تحت ويظرب طلال بقبضته الي كان شاد عليها بأقوى قوته ... بس هو عارف زين ان لو سوا كذا بيضر غنا وبيضر اهله معاه وغير كذا بيبين مشاعره الي اهو الحين يحاول قد مايقدر يسيطر عليها ويبعدها عن ويشيلها من جذورها فما كان منه غير انه يقفل النافذه "
              غنا : شكرا طلال ..
              طلال : عجبتج
              غنا : اكيد روعه ..
              طلال : والحين تصبحين على خير .. " ولف وراه عشان بيرجع الغرفه "
              غنا : طلال
              "التفت عليها وهز راسه بمعنى نعم "
              غنا: ابي اكلمك في موضوع
              طلال : خير ؟
              غنا : الخير بوجهك .. بس بغيت اطلب منك طلب
              طلال : انتي مو تطلبين انتي تامرين
              احمر وجه غنا وارتبكت : ااا انت بكرا بتروح عشان تشوف جدك بالكويت مو
              طلال : ايه .. " وهز راسه بمعنى كملي "
              غنا : بس الي انا فهمته انك ماراح تقابله
              طلال : اكيد مروى قالت لج
              غنا : انت ماتبيها تقولي ؟
              طلال : لا عادي بس ماحبيتها تدخلج بالموضوع
              غنا : عذرا على التدخل
              طلال : لا لا غنا لاتفهميني غلط .. ما اقصد كملي كلامج
              غنا : صدقني ياطلال راح تندم اذا ماشفت جدك
              طلال : بس ياغنا هو الي كان رافضني ومارضى ادخل بيته
              غنا : لعلمك ياطلال ان جدي توفى مو راضي على ابوي .. بس لو قال قبل لا يموت يبي يشوفني مابرفض حتى مايجي اليوم الي اندم فيه انه مات وماشفته وخصوصا ان مات وهو راضي عني ..
              طلال : اسف غنا الا هذا ما اقدر اسويه
              غنا : طلال اصلا انا مابيك تشوف جدك عشاني .. انا ابيك تشوفه عشانك انت عشان ماتندم بعدها .. بيكون قاسي عليك لو مات وماشفته ... فكر زين بكلامي ولاتقول لا قبل لاتفكر .. فكر بعقلك قبل لاتفكر بقلبك واتبع عقلك باللي يقولك عليه
              طلال : بفكر ياغنا
              غنا : فكر زين .. والحين عن اذنك بروح انام
              طلال : نوم العافيه ان شاء الله تصبحين على خير
              ------------------------
              راحت غنا غرفتها ولقت مروى نايمه
              غنا : ترتكبين جريمتج وتنامين ..
              " حطت الصوره جنب السرير وجلست تفكر في كلام طلال وماتوقعت ان طلال يحبها وماتمنت هالشي خافت انها ماتقدر تبادله نفس المشاعر وتجرحه .. فقررت بينها وبين نفسها تترك هذا الشي للقدر .. وناااااامت "
              ------------------------
              في الفجر على الساعه 4 كان يوسف بعده مانام صلى الفجر ونزل تحت بالحديقة
              وشاف طلال جالس هو بعد مانام
              طلال : مانمت يوسف ؟
              يوسف من غير نفس : لا
              طلال : يوسف ليش احس انك تكرهني ؟
              يوسف : وليش اكرهك ؟
              طلال : انت الوحيد الي بين اخوانك تتحاشاني
              يوسف : بصراحه ماتعجبني تصرفاتك
              طلال : أي تصرفات بالظبط ياليت توضح
              يوسف : انت ادرى
              طلال : صدقني مافهمتك
              يوسف : فهمت ولابكيفك
              طلال : امممممم ممكن تقصد كلامي مع غنا
              يوسف ارتبك : بصراحه انت ماخذ راحتك معاها واحنا مو مثلكم عندنا كل هالانفتاحية
              طلال : ماسويت شي غلط وبعدين غنا حره بتصرفاتها انت شكو ..
              يوسف : غنا مثل اختي وما ارضى عليها
              طلال : هه اختك ؟!! ترى مثل ماهي بنت عمك فهي بنت خالتي واخاف عليها مثل ما انت تخاف عليها واكثر
              يوسف : غنا عايشه معانا واهي بمثابة اختنا لاتقارن
              طلال : طيب ليش احمد وفهد مو مثلك
              يوسف: كيف يعني مو مثلي
              طلال : انا اوضح لك اكثر .. انت يايوسف ماتشوفها مثل اختك انت ..
              " وقبل مايكمل طلال كلامه ظربه يوسف بكس على وجهه .. طبعا طلال ماسكت ورد الظربه على يوسف .. بس قبل ماتزيد الهوشه وتكبر .. رفع يوسف ايده بمعناته وقف "
              وتكلم وهو يزفر وبنفس سريع : هنا وبس مانبي مشاكل .. اول وحده راح تتأذى هي غنا .. ارجع غرفتك
              " حس يوسف بالظربه هذه براحه وان برد قلبه شوي .. اما طلال فكان العكس خصوصا ان غنا مع يوسف على طول وهذا الشي موتر اعصابه لحد الجنون "
              -------------------------------------

              في الصبح على الساعه 7 ونص
              صحت فاطمه مروى بهدوء عشان ماتصحى غنا
              مروى : اوكي يمه انتي انزلي تحت وانا باخذ اغراضي وبكتب رسالة لغنوءه وبنزل
              فاطمه : اوكي
              "وطلعت مروى بعد ماتركت ورقه لغنا كاتبه فيها بعد مارتكبت الجريمه على قولتج وانتي رحتي في سابع نومه علقت الرسمه في غرفتج ان شاء الله ماتشوفينها جريمه ورسمت وجه يضحك .. بنت خالتج مروى "
              ولما كانت طالعه شافت احمد طالع من غرفته بس ما انتبه لها .. وخافت انه يشوفها فتراجعت على ورا عشان مايتذكرون الموقف الي صار لها امس وتنحرج وتحرجه معاها .. بس ما انتبهت لغنا الي كانت وراها وعشان غنا تنتقم من مروى مسكتها من كتفها عشان ترعبها ومره وحده تسلم عليها "
              فصرخت مروى والتفت احمد على طول لمصدر الصوت وكانت غنا فطسانه ضحك على صرخة مروى .. ومروى ساكته لانها كانت متاكده ان احمد شافها
              اما احمد فأذا ماعلق بيأنبه ضميره : تصدقين غنا امس بالضبط صار لي هالموقف يعني انرد لها
              غنا : واي موقف ماقالت لي مروى شصار
              مروى انصدمت من احمد ماتوقعته بيقول
              احمد : مالج خص شي بيني وبين مروى
              مروى : اصلا ماسبب لي كذا الا انتي
              غنا : انا شدخلني بس اموت واعرف شصار ؟
              مروى : مو لازم تعرفين ..
              غنا : احمد منو بيوصل خالتي المطار ؟
              احمد : انا.. كان فهد هو الي راح يوصلهم بس قلت له ان على طريقي لاني بروح اقدم اوراق عشان اجدد الرخصه
              مروى بعفويه: يعني انت الي بتوصلنا ؟
              غنا : طيب شفيج فرحانه؟
              احمرت خدود مروى اكثر من ماهي حمرا ونزلت تركض من الدرج من الاحراج
              غنا : احمد اموت واعرف الله يخليك قلي شنو صار
              احمد : البنت انعجبت فيني
              ضحكت غنا على ثقة احمد وطريقة مزحه : طيب خلينا ننزل لا نتاخر عليهم
              احمد : اوكي
              " سلمت غنا على خالتها وعيالها وماخلا التتوديع من الدموع "
              -------------------------

              رجعت غنا غرفتها وهي تبكي زعلانه على سفر خالتها ..
              " التفتت غنا على الرسمة الي علقتها مروى .. واضحكت وهي تتصور مروى تحط الصوره وحطتها مايله .. راحت بتعدل الصوره وقبل لاتعدلها جلست تتأملها وتشوف كيف رسمها بدقة وبدون اخطاء وبعدها مسكت الصوره عشان تظبطها .. كان يوسف واقف ويشوف ردة فعلها اتجاه الصوره "
              يوسف : حلوه الرسمه
              تفاجئت غنا : انت من متى واقف
              يوسف : من لما جلستي تتأملين الصورة
              غنا : جد عجبتك ؟
              يوسف بطريقة ساخره : مو مهم تعجبني المهم تعجبج
              غنا حست من طريقة كلام يوسف ان يقصد شي : أي اذا عن نفسي عجبتني موت
              يوسف : اممم وطبعا الي عاجبج اكثر الرسام
              " وطلع من غير مايسمع غنا او حتى يشوف ردة فعلها "
              تكلمت غنا بصوت عالي عشان تسمع يوسف : عادي تعودت منك هذا الكلام ماعاد يهمني
              "وقف يوسف وغمض عيونه وشدد قبضتينه والدم صعد لراسه والتفت على غنا وأشر بأيده بيتكلم لكن هو وعد نفسه ان مايرجع مثل اول فتراجع واكتفى بالعصبية الي داخله ودخل غرفته وخفف من حدة توتره برفعه الحديد "
              " غنا تنرفزت اكثر هي ماتبيه يرد ونفس الوقت تبيه يرد .. يوسف الي قبل كانت فاهمته بس يوسف الحين غير .. "
              جلست غنا تفكر ( توني انتبه يوسف قال الرسام يعني يوسف شافني لما كنت مع طلال بالحديقه لان ما ماحد كان عارف غير 3 اشخاص انا وطلال ومروى وكلنا مافي مصلحه نقول ليوسف .. اففففف يعني لو كان احمد او فهد عادي اما يوسف لا نظرته تختلف عن اخوانه مو متفهم ويفهم الامور غلط في غلط )
              طلعت غنا من غرفتها بعد ماحست نفسها مخنوقه ونزلت تحت جنب التلفزيون شوي الا بدخلة احمد
              احمد : غنا مرجعتي تنامين
              غنا : لا .. ماقدرت انام
              احمد : اكيد عشان خالتج مشت مو
              غنا : ايه بسرعه راحوا مالحقت اشبع منهم
              احمد : غنا كنت ابي اكلمج في شي امس بس ماقدرت عشان كانوا اقاربج معاج
              غنا : خير اسمعك
              احمد : غنا انتي تعرفيني ان انا دايما ضد تصرفات يوسف صح او لا
              غنا : ايه وبعدين
              احمد : امس بصراحه يوسف ماقال شي يعصبج للدرجة الي عصبتي فيها
              غنا : انت سمعته شنو قال
              احمد : قال نفس الي قلته شنو الفرق .. وبصراحه ولد خالتج هذا مصخها ..
              غنا : حتى انت يا احمد
              احمد : غنا انتي تعرفيني زين الغلط غلط ما اوقف مع الغلطان حتى لو كان اقرب الناس لي .. واقرب مثال الي صار قبل فتره مع امي
              غنا : بس انا ماسويت شي هذا ولد خالتي واعتبره مثل ما اعتبركم .. بس انتوا الي فاهمينه غلط
              احمد : احنا الشباب نعرف لبعض اكثر منكم .. طلال مايشوفج مثل ما انتي تشوفينه وانا اعتقد ان حتى انتي تدرين
              نزلت غنا راسها لان كلام احمد صح
              احمد : ارفعي راسج لاتنزلينه وكوني صريحه معاي
              غنا : شنو ؟!
              احمد : انتي .. وقبل مايكمل سؤاله
              غنا : لا لا لاتكمل يا احمد صدقني لا مابيني وبين طلال أي شي انا اعتبره مثلكم بالظبط صدقني شيل الفكره هذه من راسك
              احمد : غنا حتى لو مو عيب
              غنا : عافره ان مو عيب بس لاتفكر كذا مافي شي
              احمد : طيب انتي الحين لازم تعذرين ليوسف احنا عاداتنا مو مثل بيت خالتج تختلف شي طبيعي يوسف يتنرفز وهذا لمصلحتج
              غنا : يوسف زعل ؟
              احمد : يعني ماتدرين ان زعل ؟
              غنا : خلاص انا بعتذر له
              احمد : اذا عشاني مابيج تعتذرين له
              غنا : لا لا انا لازم اعتذر له
              احمد : يلا انا بروح انام احس ماشبعت
              غنا : نوم العوافي
              " كانت غنا تفكر وهي صاعده لغرفة يوسف .. انا ضلمت يوسف ؟؟!! .. بس هم هو جرحني .. بس الي قاله احمد صح مافرق عن الي قاله احمد وصحيح هو شنو هدفه يقول هالكلام غير انه يخاف على مصلحتي .. روحي ياغنا واعتذري ولاتكبرين الحاجز حتى لايصير اسمك واكبر ويصعب كسره "
              "دقت غنا الباب مرتين و3 و10 ومارد عليها .. لان يوسف ماكان بالغرفه
              ------------------------

              كان يوسف مع بو فهد عشان بوفهد كان يبيه بشغله
              يوسف : خلاص يبه من بكرا انا راح اكون معاك بالشركه ماتصدق شكثر محتاج اشتغل
              بوفهد : ماراح اسألك عن الاسباب .. وان شاء الله يكون الشغل خير عليك
              يوسف : بأذن الواحد الاحد
              " طلع يوسف من عند ابوه وهو مرتاح .. وحس ان الشغل راح ينفعه في كثير من الامور تبدأ بتغيره وتنتهي بنسيانه لمشاعره لغنا "
              لما كان يوسف راجع لغرفته شاف غنا مشت عنها ..
              يوسف : غنااا
              التفتت غنا وراها
              يوسف : بغيتيني بشي ؟
              غنا : اممم بغيت اعتذر عن الي صار امس
              ابتسم يوسف ابتسامه خفيفه وبكل برود : وعذرج مقبول .. وهم انا اسف ماكان المفروض اني اتدخل
              غنا حست ببرود يوسف والرسميه في كلامه : يوسف ليش.." وماكملت "
              يوسف : ليش شنو ؟
              غنا: لا ولا شي
              يوسف : طيب على راحتج .. انا بروح غرفتي الحين تامريني بشي
              غنا مستغربه : يوسف شكلك بعدك زعلان
              يوسف بعده بارد : انا ؟؟!! من قال لا صدقيني مو زعلان لاتحاتين مافي شي يزعل
              غنا : اكيد مافي شي ؟
              يوسف : اكيد حطي في بطنج بطيخ صيفي
              " مشت غنا بخطوات بطيئة وهي تفكر كيف ممكن تفهمه .. ليش كل هالاستفهامات الي تدور حوالينه ..بشنو يفكر؟؟ .. وشنو اساسا قلبه من حال الى حال ؟؟.. صحيح قالت مره لاحمد مو شرط حدث يغير انسان بس مجرد مايفكر ان يتغير ويعزم انه يتغير ممكن يتغير... بس الي يشوف يوسف وتصرفاته المتناقضه يعرف ان يوسف عنده سبب يخليه يتغير "
              -----------------------
              في الكويت ..
              في المطار
              طلال : يمه انا راح اركبكم في تاكسي واعطيه العنوان وانا بروح فندق
              فاطمه : لا ياطلال بتجي معانا
              طلال : يمه انا فكرت زين مابي اروح معاكم
              مروى : طلال انت ليش عنيد جذي هذا جدك .. ليش شايل كل هذا في قلبك رفضك مره مو معانته يكرهك
              طلال : خلوني اليوم بالفندق وبكرا يصير خير
              خالد : انت تدري ان ماعندنا وقت طويل وبعدين اذا مارحت زرت جدي بتزعل ابوي مو بس جدي .
              طلال : قلت لكم اتركوني على راحتي .
              فاطمه : خلاص خلوه بكيفه .. بس اسمعني زين يمه وتذكر كلامي .. بيجيك يوم تندم واذا فات الفوت وقتها ماراح ينفع الندم
              " ركبوا التاكسي وتوجهوا لبيت جدهم اما طلال فراح يستفسر عن رحلات ايطاليا عشان يبي يرجع بأقرب فرصه من غير حتى مايخبر اهله "
              " لسوء حظ طلال ماكان في رحله شاغره كان الحجز فل ومافي الا الساعه 4 الفجر فحجز على الوقت هذا وتوجه مباشره للفندق .. "
              ----------------------------
              صحت ام فهد من نومها متأخره وراحت على طول للمطبخ عشان تخلي الخدامه تسوي الغدا لانها حست بنفسها راسها مصدع وثقيل ..
              ام فهد : ياربي راسي مصدع احس منزمان مانمت طويل مثل اليوم اروح اخذ لي حبة الضغط
              شافت غنا ام فهد من بعيد وكيف كانت ماسكه راسها من الصداع فجات تركض : يمه فيج شي
              تغيرت ملامح ام فهد لما شافت غنا : لا مافيني شي بس هاتي دوا الضغط من الثلاجه
              غنا : ان شاء الله يمه انتي اجلسي بالصاله وانا بجيب الدوا
              ام فهد : لا انا بروح فوق مكتب عمج امس دخلت وشفت مكته مبعثر بروح ارتبه
              غنا : لا يمه مو الحين انتي تعبانه انا برتبه
              ام فهد : عمج مايرضى احد يشيل اغراضه ..انتي سمعي الكلام وجيبيها فوق
              غنا وهي خايفه لان كان وجه ام فهد اصفر : ان شاء الله يمه
              " صعدت ام فهد فوق ترتب مكتب بو فهد وكانت تحس ان الصداع كل شوي ويزيد وحست بدوخه جلست على الكرسي وفتحت الدرج بتحط الاوراق الي كانت بأيدها ولفتت نظرها اوراق مكتبوب عليها (دار......لرعاية الايتام ) فقالت بينها وبين نفسها ايه هذه اكيد اوراق اخو غنا توها كانت راح تقراها .. الا بدخلة غنا وعلى طول دخلت الاوراق الدرج وقفلت عليهم
              حست غنا ان ام فهد مو على بعضها وانها كانت مرتبكه "
              غنا : يمه فيج شي ؟
              ام فهد : كم مره سألتي قلت لج راسي مصدع شوي
              غنا : بس وجهج اصفر وشاحب .. ليش ماتروحين الطبيب
              ام فهد : عطيني الحبه واطلعي خليني اشوف شغلي
              غنا : لا ماراح اتركج وانتي بهالحاله
              ام فهد بصوت عالي : لاتمثلين علي دور الخايفه اطلي
              غنا ما اهتمت بكلامها : الله يخليج يمه سمعي كلامي بس هالمره انتي لازم تروحين للطبيب
              ام فهد : الحين انتي بعنادج بتزيدين الي فيني قلت لج اطلعي
              " خافت غنا انها تزيد عليها وطلعت على طول "
              " طلعت ام فهد الاوراق عشان تبي تتأكد هي اوراق الدخول او العكس
              وانصدمت لما شافت انها ورقة خروج لطفل اسمه بدر وعمره سبع سنوات .. "
              ام فهد : يكون هذا ولد عبدالله ... (عبدالله ابو غنا ) ليش خرجه من دار الايتام ؟؟ ووينه الحين ... ؟؟ ماتحملت ام فهد الصدمه واغمى عليها .
              " رجعت غنا مره ثانيه لانها ماكانت متطمنه لحالة ام فهد .. وفتحت الباب بخفيف عشان ماتحس فيها ام فهد .. وانصدمت لما شافتها طايحه على الارض وصرخت صرخة.. اخذت الماي ورشت فيه ام فهد "
              غنا تبكي : يمه يمه
              " شافت اوراق بأيدها مسكتهم من غير ماتقراهم وحطتهم على المكتب وراحت تنادي يوسف "
              بس يوسف دخل قبل لاتناديه بعد ماسمع صرختها
              يوسف شاف امه طايحه بالارض : شفيهااااا امي ..
              غنا: يوسف خذامي المستشفى بسرعه .
              " راحت غنا تركض تجيب عباية ام فهد .. وقت ماطلعت غنا صحت ام فهد بعد مارش يوسف الماي عليها مره ثانيه "
              يوسف : يمه فيج شي .. حاسه بشي ؟
              ام فهد : مادري فجئه حسيت راسي يدور وبعدها ماحسيت بشي
              يوسف: طيب يمه اتكي علي خلينا ناخذج المستشفى
              ام فهد : لا ماراح اروح المستشفى عطيني الحبه باخذها وبخف
              يوسف : يمه لازم تروحين المستشفى مايصير هذا ضغط مو أي شي
              " رجعت غنا وفي يدها العبايه .. وعطتها ليوسف "
              "قامت ام فهد تخز غنا بنظرات كلها حقد وكأن غنا هي السبب .. طبعا ام فهد لحد الحين مافهمت شي غير ان بدر طلع لكن وينه ؟؟ هذا الي قاهرها وحارق دمها وصبته كله على غنا "
              غنا تطالع ام فهد وهي خايفه وبنفس الوقت مستغربه : يمه صحيتي
              ام فهد : رجعي العبايه ماراح اروح مستشفيات
              غنا : يمه خطر عليج هذا ضغط
              ام فهد : قلت ماراح اروح .. "والتفتت على يوسف .." : يمه خذني غرفتي ارتاح
              يوسف : اكيد يمه مايحتاج تروحين ؟
              ام فهد : اكيد بس انت خذني لغرفتي
              " سندت غنا راسها على الجدار وغمضت عيونها وحست نفسها كأنها في دوامه .. "
              -----------------
              رجع بوفهد من الدوام بعد ما خلص شغله بدري لان ماكان في شغل كثير وصعد مكتبه عشان يحط بعض الملفات في المكتب ويروح يرتاح شوي
              " دخل المكتب وشاف غنا جالسه بالارض ومتضايقه .. استغرب من وجود غنا بمكتبه هي نادرا ماتدخل الا اذا كان موجود او طرشها عشان شي معين "
              بو فهد وبهدوء : غنوءه
              غنا : هلا بابا سوري ما انتبهت لك
              بو فهد : فيج شي بابا ؟ وليش جالسه هنا ؟
              غنا واثار الدموع على وجنتها : لا بابا مافيني شي .. بس امي تعبت واغمى عليها .
              وقف بو فهد وهو خايف : والحين وينها
              غنا حست بخوف عمها : لا بابا لاتخاف الحين هي بخير الحمدلله اخذت دواها ونامت
              بوفهد : شنو صار بالظبط ؟
              غنا: مادري جلست الصبح وكان وجهها اصفر وشاحب وراسها مصدع .. قالت لي انا بصعد فوق ارتب مكتب ابوج ونتي هاتي دواي فوق .. لما صعدت وبعطيها الدوا .. ( لا ماراح اقوله طلعتني من المكتب وصرخت علي ) .. لما صعدت شفتها اغمى عليها وكانت بأيدها اوراق
              بو فهد : اوراق ؟!! " اول ماسمع طاري الاوراق تذكر ان ترك الاوراق بعد ما اخذهم من فهد على المكتب ونسى لايشيلها فعلى طول سئل غنا " :اوراق شنو
              غنا : مادري رميتهم بالارض
              " تلقائيا توجه بو فهد لمكتبه عشان يتأكد من الاوراق الي شافتهم ام فهد وسببوا في اغمائها .. بعد ما تاكد انهم اوراق دار الميتم .. حس ببروده في اطرافه وخمول .. كيف بيفهم ام فهد الحين وهي بالحاله هذه .. كيف بتكون ردة فعلها.. وقال بينه وبين نفسه .. ( جا الوقت الي تعرف فيه ام فهد بس لازم يبقى سر عن غنا مهما كان ) .."
              بوفهد : طيب حبيبتي روحي غرفتج
              غنا : ان شاء الله بابا
              " طلع بو فهد وراح لام فهد عشان يتطمن عليها .. وشاف يوسف جالس عندها .. "
              يوسف : هلا يبه
              بو فهد : كيفها امك الحين ؟
              يوسف : اخذت دواها ونامت..
              بو فهد : وليش ما اختذها للمستشفى
              يوسف : هي رفضت تروح وقالت ان بس تاخذ دواها بترتاح
              بو فهد : خلاص اجل قوم نطلع نخليها ترتاح
              يوسف : قبل لاتنام امي سألت عنك وقالت تبي تكلمك ضروري
              بو فهد : عارف بكلمها بعد ماتصحى
              " تركوا ام فهد ترتاح وطلعوا .. وكان فهد في طريقه لفتح الباب "
              فهد وعلامات الخوف على وجهه : امي فيها شي
              بوفهد : لاتخاف ارتفع عليها الظغط شوي والحين هي نايمه
              فهد : الحمدلله .. اتطمن عليها اذا صحت
              --------------------------
              بو فهد : فهد تعال مكتبي بكلمك في موضوع
              فهد :ان شاء الله يبه تفضل
              في المكتب ...
              بوفهد : امك يافهد عرفت اني طلعت بدر من دار الايتام
              فهد تفاجئ ومن المفاجئة وقف : شنوووو؟
              بوفهد : اكيد تتصور شنو موقف امك
              فهد : امي اكيد راح تسألك بعد ماطلعته وين اخذته ؟
              بوفهد : انا راح اقول لامك على كل شي
              فهد : وغنا ؟
              بوفهد : غنا مالازم تعرف
              فهد : يبه شنو يمنع ان غنا تعرف .. ماتوقع ان غنا راح تترك البيت وتروح لاخوها الي عمرها ماشافته
              بوفهد : غنا الحين وفي هالوضع لو عرفت اكيد ماراح تترككم بس لوسمح الله , الله اخذ امانتي وغبت عن هالدنيا غنا مستحيل راح تترك بدر ويمكن تدمر حياتها عشان اخوها المعاق وماتعيش حياتها كباقي البنات
              فهد : انت اذا قلت لامي وعرفت كل شي جيب بدر هنا مع ام بدر
              بوفهد : هه وانت تتوقع امك راح تسمح بشي هذا .. راح تطفر ام بدر وتضايقها وام بدر مره طيبه كافه خيرها شرها .
              فهد : صدقت يبه .. والله صعبه بس ما اعتقد ان امي راح تسكت وتخبي هذا الشي عن غنا
              بوفهد : انا اقدر احل الموضوع هذا
              فهد : شلون يبه
              بوفهد : بعدين تعرف
              فهد : اوكي بس يبه مو الحين تخبر امي بعد ماتخف
              بوفهد : امك راح تنتظر هي بنفسها راح تسألني اذا انا ماقلت لها
              فهد : ان شاء الله تعدي على خير
              -----------------------
              " كانت غنا تحاتي ام فهد وبنفس الوقت تفكر في نظرتها لها لما دخلت المكتب .. كانت نظره كلها حقد وعصبيه .. ( شنو الشي الي سويته وعصبها للدرجه هذه .. للاوراق الي بأيدها علاقه ؟ او يمكن فهمت نظرتها غلط ... تدرين شلون ياغنا بطلي تفكرين بتفكير سلبي ) وبسرعه طردت هالفكره من راسها وعشان ماتجلس دقت على ساره وقالت لها راح تجي تزورها الي خلا ساره تستغرب لان غنا مامره سوتها "
              " راحت غنا تستأذن من عمها دقت باب المكتب وكن فهد طالع من المكتب "
              فهد: ها غنوءه شلونج ؟
              غنا : الحمدلله انت وينك ماتنشاف
              فهد : اشتقتي لي
              غنا : على طول نشتاق لك ماتخلينا نشوفك
              فهد : من اليوم ورايح بتشبعين مني
              غنا : ليش شمعنى
              فهد : الشركه بتصير فيها صيانه وخصوصا مكتبي وبشتغل حاليا في البيت
              غنا : ههههه يعني لاحقك الشغل للبيت
              فهد : كل ماتشتاقين لي طلي علي
              غنا : اصلا راح اطفرك لحد ماتكره الشغل
              فهد : اكيد تبين ابوي صح
              غنا : انت دايما تقرا افكاري
              فهد : وين اقرا افكارج انتي جايه مكتب ابوي يعني تبين تكلمينه
              غنا : بستاذن منه عشان اروح بيت ساره
              " لما جابت غنا طاري ساره فهد تمنى انه توصل سلامه بس مايقدر في مثل وضعه .. هو بنفسه مايدري ليش يفكر فيها كلها مرتين الي شافهم فيها بس هالمرتين كانوا كفيلين يخلون فهد يفكر فيها والاكثر من هذا كلام غنا عنها .. فهد كثير يتمنى صفات مثل صفات ساره .... بس ماباليد حيله "
              فهد : تفضلي
              " دخلت غنا واستأذنت من عمها "
              " طلعت غنا الحديقه تنتظر بعد ما اتصلت بالسواق عشان يوديها .. وكان يوسف فاتح النافذه من فوق لان يوسف متعود يترك النافذه مفتوحه ومر بالصدفه وشاف غنا لابسه عباتها .. نزل على طول لان فهد لايمكن يترك غنا تروح بالسواق حتى لو كانت الخادمه معاها "
              سمعت غنا صوت السياره وافتحت الباب بتطلع
              يوسف : غناااا
              التفتت غنا وراها وبصوت خفيف : يوسف
              يوسف : وين رايحه ؟
              غنا : بطلع
              يوسف : مع السواق ؟
              غنا : ايه وباخذ الخادمه معاي
              " طلع يوسف برا وقال للسواق شوف شغلك غنا ماراح تجي معاك "
              غنا : انت ليش تتدخل صديقتي تنتظرني
              يوسف : انا بوصلج
              غنا : يوسف مايحتاج خلي السواق هو لايش ياخذ راتبه
              يوسف : بس في حاله وحده تركبين معاه اذا كنا احنا معاج .. يلا اطلعي انا بوصلج
              " ركبت غنا السياره وهي متنرفزه من تصرف يوسف "
              يوسف وكأن يقرا افكارها : مالي حق اخاف على اختي ؟
              لفت عيونها عليه بدون ماتلتفت ولا تتكلم وهزت راسها بالايجاب
              ابتسم يوسف ابتسامة عريضه بينت غمازاته الخفيفه : خلاص اجل لاتفكرين ابي افرض رايي عليج
              غنا تطالع في وجه يوسف اول مره تنتبه لغمازاته
              يوسف :في شي بوجهي ؟
              غنا التفتت في الجهه الثانيه وتكلم نفسها : بس اطالع في وجهه قال في شي بوجهي <<< تقلد صوته
              ضحك يوسف : انا ادري عنج
              غنا : لا بس اول مره ادري ان عندك غمازات
              يوسف : احم احم في بالج بس انتي عندج غمازات
              غنا : اقول لاتغتر علينا ..
              يوسف يأشر على نفسه: كل هالوسامه وماتبيني اغتر
              غنا : ياربي انت واحمد ميتين على عمركم
              يوسف : شنسوي اذا الله معطينا جمال
              ضحكت غنا : الله يعين حرميكم عليكم
              يوسف : قولي يابختهم فينا .. يلا انزلي وصلنا .. واذا خلصتي لاتدقين على السواق اتصلي علي او على احمد او فهد
              غنا : ان شاء الله .. يلا مع السلامه
              يوسف : في امان الله
              " غنا وفي داخلها كانت فرحانه ان يوسف كان طبيعي معاها وفعلا مو زعلان "
              --------------------

              ساره : غنوءه .. تراني للحين مو مصدقه
              غنا : شنو الي مو مصدقته
              ساره : انج انتي ددقيتي بنفسج وقلتي راح اجي
              غنا : ارجع عشان تصدقين
              ضحكت : ساره يالدبه ماصدقت انج تجين
              غنا : تصدقين انا مادري كيف اتصلت وقلت بجي
              ساره : زين طلعت منج
              غنا : وين خالتي ابس اسلم عليها
              ساره : امي على طول تسأل عنج تبي تشوفج
              " راحت غنا وسلمت على ام ساره وجلست جنبها "
              ام ساره : ليش ياغنا بطلتي تجين ؟
              ساره : يمه لاتحرجينها
              غنا : لاعادي بس انشغلت شويه
              ام ساره : وكيف ام فهد واخوانج ؟
              غنا : الحمدلله .. كلهم زينين بس خالتي ام فهد تعبت شوي اليوم والحين الحمدلله
              ام ساره : ماتشوف شر سلمي عليها
              غنا : الله يسلمج
              ساره : يلا غنا قومي نروح غرفتي بوريج شنو شريت من السوق امس
              غنا : يلا عن اذنج خالتي ..
              ام ساره : بحفظ الله
              ----------------------------
              " كان يوسف يتمشى بسياره بعد ماوصل غنا ويكلم نفسه وهو يطالع الكرسي الي كانت جالسه عليه غنا وكأن يكلمها.. ( ياترى الشغل بينسيني الي احس فيه ؟؟ ليش تسوين كذا فيني ياغنا ماكنت متقبل وجودج بينا والحين ما اتخيل حياتي بدونج وماكنت اؤمن بالحب بعد الكراهيه .. ياليت من البدايه عاملتج مثل احمد وفهد .. ماكان صار فيني كذا ... اكيد هذا عقاب من ربي بعد ما اذيتج .. انا لازم احاول قد ما اقدر اني انسى الشعور هذا ... قطع حبل افكاره اتصال من رقم غريب .. "
              يوسف : الو
              المتصل : هلا يوسف
              يوسف ماتعرف على الصوت رغم ان الصوت ماكان غريب عليه : منو معاي ؟
              المتصل : اكيد مابتتذكرني بعد هالتفتره الطويله هذه
              يوسف مستغرب : اسف والله ماتذكرتك منو انت
              المتصل : انا ناصر
              تجمد يوسف مكان وانصاب بدهشه وعلى طول وقف السياره على جنب عشان يستوعب
              ناصر : يوسف ..يوسف فيك شي ؟
              يوسف من الصدمه : سوري بس منو ناصر
              ناصر : نسيتني ياصاحبي ؟
              يوسف : لا اصبر علي تراني مو مستوعب انت ناصر محمد ؟
              ناصر يضحك : من حقك ماتصدق .. أي انا ناصر محمد
              يوسف : ليش انت وينك ؟وين كنت ؟؟ وليش قطعت عني طول هالفتره؟
              ناصر :كل هالاسئلة بجاوبك عليها .. اقدر اشوفك الحين ؟؟
              يوسف : انا اجيك انت وينك ..
              ناصر : في مقهى .............
              يوسف : اوكي الحين جايك

              -------------

              " المعروف عن يوسف ان انطوائي لما كان صغير وماعنده الا صديق واحد .. وكان على طول معاه لحد ماوصلوا متوسط وجات بعثه لابو صاحبه وافترقوا عن بعض ... وكانت صدمة كبيره ليوسف ان يفقد اعز اصدقاءه عشان كذا خاف ان يكون صداقه مع أي احد ويمكن يفقده في يوم من الايام .. ناصر (اسم صاحبه ) كان على اتصال بيوسف حتى لما سافر بس بعد فتره انقطع عنه من غير سابق انذار"
              يوسف : لحد هاللحضه هذه وانا مو مستوعب .. ناصر !! وبعد كل هالفتره ياترى شنو الي ذكره فيني ؟؟ ..
              " وصل يوسف المقهى وكان خايف شوي .. ان الي صار حلم مو حقيقة .. جلس يدور وين ممكن يكون جالس ناصر صار يطالع بالاشخاص الموجودين بالقهوه عشان يتعرف على ناصر .. بس بين كل الوجوه مامميزه .. مسك جواله وقام يدور على الرقم واتصل فيه وسمع صوت رنى الموبايل من الشاب الي كان واقف وراه ومعطيه ظهره "
              ناصر : وينك الحين
              "انتبه يوسف ان مصدر الصوت وراه فنزل الجوال من اذنه وهو منصدم "
              ناصر: الو الو
              " وقف يوسف قدام ناصر وهو يطالع فيه وسحب الكرسي ببطيء وجلس وهو بعده يطالعه مو مستوعب "
              ابتسم ناصر ووقف : يوسف ؟؟
              يوسف دمعت عيونه غصبا عنه بعد ماستوعب ان الي قدامه هو ناصر صاحبه وعلى طول راح وحضنه
              ناصر وهو يمسح دموعه : كيفك يايوسف ؟
              يوسف : انا الحمد لله .. انت شلونك ؟ ووين كنت ياناصر ..
              ناصر : انا الحمدلله .. ووين كنت ماراح تصدق يايوسف
              يوسف : تكلم انا اسمعك
              ناصر : انا مانقطعت عنك برغبه مني لايمكن يصدر مني مثل هذا لاعز صاحب عندي ..بس سبب هذا الانقطاع لما تعرضت لحادث ودخلت غيبوبه لمدة3 شهور وبعدها صابتني حاله نفسيه وصرت مااتكلم مع احد وبعد العلاج لفتره طويله بديت ارجع لحالتي الطبيعيه شوي شوي .. لحد ماجا اليوم الي كنت مستعد اني اتصل فيك وهو اليوم
              يوسف منصدم من الي سمعه من ناصر وعلى طول طاحت عينه على العكاز الي كان جنب الكرسي الي قاعد عليه ناصر
              " التفت نناصر على العكازه "
              يوسف : والعكازه ؟
              ناصر : بعد ماصار لي الحادث اظطروا يبترون رجلي
              " غمض يوسف عيونه تعبير على زعله عشان صاحبه "
              ناصر : اكيد تسأل نفسك ليش اتصلت عليك
              يوسف ساكت ينتظر الاجابه
              ناصر : اول مابديت اصح كنت دايما افكر اني اتصل فيك بس كنت خايف من ردة فعلك وانك ماتعطيني فرصه اني اخبرك باللي صار
              يوسف : بيني وبينك لما قلت لي انك تبي تشوفيني كنت متردد اني اقابلك .. بس قلت لازم اعطي نفسي فرصه قبل لا اعطيك حتى ما اندم على خسارة انسان كان لي الاخو والصاحب وكل شي
              ناصر : طيب انت الحين شنو تدرس ؟
              يوسف : باقي لي اخر سنه تجاره .. وانت
              ناصر : تذكر لما كنا بأبتدائي شنو قلت لك اتمنى اصير شنو
              ضحك يوسف : يعني انت محامي الحين ؟
              ناصر : ايه .. بعد ماصار لي الحادث واستفقت من الغيبوبه وبديت اتعالج نفسيا .. نصحني الدكتور اني عشان اطلع من هذا كله اني احقق اكبر حلم بحياتي .. في البدايه وبحكم اني ما اتقبل أي شي رفضت .. ولما شفت نفسي عاجز عن الاختلاط اعتكفت على الدراسه كنت اروح المكتبه واخذ افضل الكتب واجلس اقراها بساعات من غير شعور لحد ماتعلقت في الكتب وصاروا هم اصدقائي واهلي وكل شي بالنسبه لي .. بعدها بديت احس ان الحلم تشخص قدامي وصار حقيقة وكانت اول كلمة نطقتها لامي وابوي اني ابي ادرس محاماه .. طبعا اهلي موسايعتهم الفرحه وعلى طول دخلني ابوي اكبر جامعه لمدة سنتين والحين خلصت دراستي "
              يوسف : الحمدلله ان كانت عندك كل هذه العزيمه ماتصدق شكثر فرحان لك
              ناصر : المصايب تسوي المعجزات .. هذا امتحان ربي لعبده
              يوسف : صدقت .. سبحان الله .. والحين انت تشتغل ؟؟
              ناصر : بيني وبينك الحين انا عاطل عن العمل .. لاني ماصار لي فتره من رجعت
              يوسف : اذا احتجت لاي شي لايردك الا لسانك
              ناصر : نسيت اخذتنا السوالف وماقلت لك شنو تحب تشرب
              يوسف : هذه خلها علي انا
              ---------------------

              " كانت غنا تسولف مع ساره .. لكن ساره كانت في عالم ثاني .. كانت باينه على ملامحها الزعل والحزن "
              غنا : ساره وين سرحتي
              زفرت ساره زفره حاده : معاج
              غنا : وليش هالزفره .. ؟ وبعدين وين معاي انت مو على بعضج
              ساره : لا عادي مافيني شي
              غنا : ساره تخبين علي انا ؟.. قولي لي شنو مضايقج .. اذا ماتفتحين قلبج لي تفتحينه لمنو ؟
              ساره : شقولج ياغنا
              غنا : تكلمي ياساره
              "قبل لاتتكلم ساره دمعت عيونها غصبا عنهاوعشان ماتحس غنا نزلت راسها .. بس هذا ماخفى عن غنا .. قامت وقعدت جنب ساره ورفعت راسها "
              غنا : لا في شي وشي كبير ساره شنو فيج
              ساره بكت ماقدرت تمسك نفسها : امي ياغنا امي
              غنا خايفه : شفيها خالتي ؟
              ساره : امس كان الدكتور عندنا وقال ان امي لازم تسوي عمليه .. وقالي ما راح اخفي عليج ان العمليه هذه خطره ويمكن نفقدها
              حطت غنا ايدها على فمها وهي متفاجئه بالخبر الحزين ونزلت راسها : انا لله وانا اليه راجعون
              مسكت غنا ايد ساره : خلي أيمانج بالله قوي ... ان شاء الله تصير بخير
              ساره : غنا اذا فقدت امي راح اموت مابي افقدها مابي
              غنا مو عارفه كيف تصبر ساره غير انها تطبطب عليها
              مسحت ساره دموعها : اسفه غنا زدت همومج هموم
              غنا : ليش هذا الكلام الحين .. اذا الصديق مايشيل هموم صديقه ليش صار صديقه
              " سمعت ساره صوت امها تناديها واستأذنت من غنا وراحت تكلمها "
              ------------------------
              يوسف : يلا ناصر خلنا نمشي .. ذبحني ريحة الدخان
              ناصر : اذكرك كيف كنت تكره الدخان
              يوسف: ماخلا ابوي يبطل الا انا من كثر ماكنت احن على راسه
              ناصر : مافي احد قدك في هالدنيا اذا حط شي براسه مايسويه
              يوسف : افا عليك ..
              " قطعت سوالفهم اتصال من بو ناصر .. عشان يجي البيت عشان في ظيوف بيجون يتعشون عندهم وضروري يكون موجود "
              ناصر : هذا ابوي يبيني اروح البيت عشان في ظيوف جاين على العشا
              يوسف : تبيني اوصلك ؟
              ناصر : لاتخاف على صاحبك تراه يسوق
              ابتسم يوسف : الحمدلله هذا الشي فرحني .. يلا اجل مشينا
              " وطلعوا من المقهى وسلموا على بعض لحد لقاء ثاني "
              -----------------------
              الساعه 8 المسا
              "اتصلت غنا بيوسف عشان يجي ياخذها .. وقالها خليج جاهزه انا قريب "
              غنا : يلا ساره عن اذنج انا بمشي
              ساره : ماحزرتي ياشاطره .. بتتعشين معانا
              غنا : لا اسفه ساره .. بعدين ماراح احد يجي ياخذني
              ساره : عن العياره لاترديني .. بعدين كذا راح تزعلين امي
              " وماحبت غنا تزعل ساره وارجعت اتصلت بيوسف وقالت له .. ويوسف ماردها وقال لها اذا خلصتي دقي علي راح اكون بالبيت "
              --------------------------
              صحت ام فهد بعد نومه طويله .. وعلى طول تذكرت اوراق بدر .. واول ماتذكرت اوراق بدر قامت من السرير وراحت تدور بوفهد عشان يوضح لها كل شي
              " دخلت المكتب ومالقته وراحت الصاله وشافته جالس مع فهد يشربون الشاي ويسولفون "
              وقف فهد لما شاف امه وراح لها على طول : يمه ليش قمتي من السرير
              ام فهد : لاتخاف علي .. مافيني شي الحمدلله زينه
              بو فهد : شلونج الحين تعالي اجلسي لاتوقفين
              ام فهد : فهد يمه ممكن تتركنا لحالنا شوي ابي اكلم ابوك في موضوع
              فهد : ان شاء الله يمه " طبعا فهد كان عارف الموضوع .. وكان خايف من ردة فعل امه فوقف على الدرج حتى يدارك أي موقف ممكن يصير "
              بو فهد : خير يا ام فهد
              ام فهد : ابي اعرف شنو سالفه اوراق تخريج بدر .. وهل بدر هو ولد عبدالله اخوك ؟
              بو فهد : أي هذه اوراق بدر ولد عبدالله
              ام فهد : ليش طلعته ووينه الحين ؟
              بوفهد : راح افهمج كل شي .. بس ابيج توعديني انج تكونين هاديه
              ام فهد : لاتخاف علي مافيني شي الحين ومستعده لاي صدمة
              بوفهد مو عارف كيف يبدأ
              ام فهد : تكلم اسمعك وين بدر
              بوفهد : بدر عند ام بدر
              ام فهد بسخريه لان جوابه مو واضح : هه ومنو ام بدر هذه .. ام غنا ؟
              بوفهد : الله يرحمها .. ام بدر هي ..هي
              ام فهد : تكلم يابو فهد من ام بدر ؟
              " كان بو فهد متوتر لاقصى حد وفهد مو اقل منه "
              بوفهد : حرمتي الثانيه
              " انصدددددددمت ام فهد مع انها كانت متوقعه وماخطر في بالها غير هذا الرد .. وقفت وهي بأوج عصبيتها "
              ام فهد : شنو الي حدك على الزواج .. انا ماقصرت بحقك
              بوفهد ماحب يقول انها مقصره عشان مايزيد الطين بله ويكبر المشكله وخوفه بعد على ام فهد منعه واكتفى بقول : حدتني وصية اخوي الله يرحمه
              ام فهد : لاتحط وصيته عذر عشان تحقق الي تبيه
              بوفهد : اسمعيني زين يا ام فهد .. كان بمقدوري افرض بدر عليج .. بس لو مو خوفي عليه وعلى غنا ماكان تركته بدار الايتام بعيد عن اخته وبعيد عني .
              ام فهد : وانا شنو ذنبي اتحملهم ..
              بوفهد : بس هذا امانه برقبتي لحد ماموت وماراح انسى وقفة عبدالله معاي لما تبرع بكليته عشاني .. رغم ان كان في خطوره عليه
              " تأثر فهد من الكلام الي اول مره يسمعه .. وحس ان تمثلت الاخوه في ابوه وعمه "
              ام فهد : بس انا الحين مو مستعده لوجود ضره في حياتي يا انا ياهي
              بوفهد : الحين انتي شنو ناقصج عشان تخيريني بينكم
              ام فهد : ما اقبل يشاركني احد .
              بوفهد : ام بدر سوت الي انتي مارضيتي تسوينه حملت عني هم ماحد حمله غيرها .
              ام فهد : وتعايرني فيها
              بوفهد : شوفي يا ام فهد .. ان قبلتي في ام بدر او ماقبلتي فأنتي حره لكن أني اطلقها هذا الشي مستحيل .. ثاني شي ام بدر في بيت وانتي في بيت معززين مكرمين ومعطيكم حقوقكم بتساوي ويمكن انتي اكثر .. فقرار انج تجلسين بالبيت او تطلعين بكيفج ..
              " حست ام فهد ان لو هي تركت البيت اكيد هي الي راح تخسر مافي شي يخسره بوفهد .. فكان قرارها شي ثاني اهم من انها تترك البيت وتخليه لام بدر وبدر وغنا "
              ام فهد : وغنا تعرف عن اخوها
              بوفهد : هذا اهم نقطه .. مابي غنا تعرف أي شي عن الموضوع ولو درت غنا عن الموضوع هذا راح اظطر اني اجيب ام بدر وبدر يعيشون هنا
              " ام فهد وصل الدم لراسها .. بس مابيدها حيله كل شي واقف ضدها ... وماكان منها الا تتقبل هذا الشي غصبا عنها "
              ام فهد : البيت هذا ماراح اتركه لام بدر وبدر وغنا .. انا بقعد في بيتي مع عيالي مثل قبل ومو وحده مثل ام بدر تخليني ابعد عن عيالي
              بوفهد : قلت لج القرار بأيدج
              " تركت ام فهد الصاله ورصعدت غرفتها .. وقبل لاتصعد شافت فهد واقف "
              ام فهد : حتى انت كنت تعرف
              نزل فهد راسه بدون مايرد .. وما انتظرت ام فهد رد منه
              " شوي الا بدخلة يوسف البيت وشاف الوضع مو طبيعي "
              يوسف : صاير شي ؟
              فهد : لالا مافي شي بس صارت مشكله بسيطه في الشغل وان شاء الله بلقى لها حل
              يوسف : على طاري الشغل .. قلتوا لي قبل يومين المفروض اداوم متى ببدأ
              فهد : في امور كثير صارت في الشغل .. بقولك عليها بعددين الحين مو وقته .. واعتقد ان من بكرا تقدر تداوم بشركه .. والحين عن اذنك احس راسي مصدع بروح اريح ..
              يوسف : يبه قولي صاير شي
              بوفهد : لايبه مثل ماقالك فهد امور في الشغل .. وين غنا ماجات معاك ؟
              يوسف : قالت ان صاحبتها اصرت انها تتعشى معاها وماحبت تردها بعد ماتخلص راح اروح اخذها
              بوفهد : منزمان ما اخذت غنا لمشوار انشغلت عنها كثير .. لاتجيبيها البيت على طول ابيك ودها أي مكان تنبسط فيه
              " طبعا بوفهد .. حب يبعد غنا شوي عن مثل هذا الجو المتوتر حتى ماتحس بشي "
              " يوسف استغرب من طلب ابوه شوي .. وماحبه حتى يبتعد عن غنا مو يتقرب لها اكثر واكثر "
              توقعاتكم
              بعد ماعرفت ام فهد بسر بوفهد اللي خباه لمدة 8 سنوات هل راح تسكت او راح تعوض قهرها بتصرف ثاني ؟
              هل راح تتغير مشاعر يوسف بعد مايمسك الشغل ؟
              كل هذا راح تعرفونه في الفصول الجايه
              قراءه ممتعه

              تعليق

              • نسمة الصباح
                عـضـو فعال
                • May 2017
                • 56

                #8
                رد: رواية تمنيته ما ينساني كاملة للكاتبة زهرة المساء

                الفصل السادس
                انتهى الفصل الخامس بعد ماعرفت ام فهد عن بدر وسبب خروجه من دار الايتام قبل 8 سنوات .. وطلب بوفهد من يوسف ان قبل لا يجيب غنا البيت من بيت صدقيتها ان يطلع معاها شوي عشان يبعدها عن الجور المتوتر ولو لوقت قصير
                "اتصلت غنا بيوسف وخبرته انها خلصت وتنتظره .. وعلى طول طلع يوسف "
                اتصل يوسف على غنا : يلا غنا انتظرج اطلعي
                غنا : اوكي
                " طلعت غنا وهي طالعه .. تعثرت في حجره على الارض .. واول ماشافها يوسف نزل يركض "
                يوسف : غنا صار فيج شي
                غنا منحرجه من شكل طيحتها : لا لا كلها طيحه .. بسيطة
                يوسف ماسك ضحكته على طيحتها : اهم شي ماتعورتي ؟
                غنا : لاتمسك ضحكتك طلعها
                يوسف ماقدر وضحك : تستاهلين ماحد قال لج صيري رجه
                ضحكت غنا "
                يوسف : طيب يارجه تبيني اساعدج ولا تعرفين تقومين ؟
                غنا : لا شدعوه شايفني شايبه من طيحه ماقدر امشي
                يوسف : يلا اجل قومي فشلتينا للحين جالسه بالارض
                -----------------
                في السياره
                غنا : كيف امي الحين ؟
                يوسف : الحمدلله طيبه .. صارت احسن
                غنا : طول الوقت كنت احاتيها
                يوسف : مافيها الا الخير لا تخافين ,,, غنا وين تبين تروحين ؟
                غنا متفاجئة وفاتحه فمها : ها
                يوسف : وين بتروحين صرتي طرشه بعد ؟
                غنا : لا بس .
                يوسف : بس شنو غريبه ؟؟ .. لاتستغربين هذه اوامر ابوي
                غنا : فدييييت بابا .. بس بالوقت هذا مو كأن متأخر ؟
                يوسف : .. الساعه 9ونص مو كثير متأخر
                ابتسمت غنا ابتسامة خبث
                يوسف :شنو ورا هذه الابتسامة
                غنا : اممممممم .. اول شي ابيك توديني المجمع اشتري لي جزمة شوفها كيف تبهدلت بعد ماطحت .. بعدها ابي اروح السوبر ماركت واشتري ي كل شي نفسي اكله .. وبعد بعد ايه ابي اروح الحديقة واممممم بعد شنو افكر بعدين .
                يوسف فاتح فمه مستغرب من غنا : كل هذا!!! ولا وتقولين بعد افكر .... مو توج تقولين الوقت متأخر
                غنا : انت سالت وولازم تكون قدها .
                يوسف : لودريت ان كل هذه الاماكن تبين تروحينها كان ما سألتج
                غنا : وانت من جدك تصدق ؟؟ ... امزح بصراحه مالي خلق اطلع ودني البيت
                يوسف : ليش مالج خلق ؟
                غنا : اول شي بسبب الي صار لامي .. ثاني شي زعلانه عشان صاحبتي ساره كانت اليوم متضايقه عشان عملية امها راح تكون خطره
                يوسف : الله يكون بعونها .. ويشفي امها .. بس عشان انج متضايقه انا مصر الحين انج تطلعين ( عشان كذا ابوي كان يبيني اطلع غنا .. اكيد حاس انها كانت متضايقه ومن اشيا كثير ماكفاها روحة خالتها .. وغير كذا الي صار لامي .. والحين صاحبتها ) .
                غنا : ماتفرق معاي
                يوسف فجأه : منو اكثر شي زعلتي على روحته من بيت خالتج
                غنا على طول فهمت قصد يوسف : كلهم اكيد بس اكثر شي خالتي ومراوي
                " يوسف اذا كان مع غنا ينسى الوعد الي وعد نفسه .. بس اهم شي عنده الحين ان غنا ماتفهم مشاعره الحقيقية لحد مايتخلص منها شوي شوي "
                يوسف : طيب خلينا نمشي الحين .. نروح السوبر ماركت بالاول بعدها نروح الحديقه
                "اخذ يوسف غنا السوبرماركت وقال لها خذي كل الي نفسج فيه .. وغنا ابد ماقصرت كل شي خاطرها فيه اخذته .."
                غنا : يوسف انت ليش ما اخذت لك شي
                يوسف : ماحب اكل مثل هذه الاشيا
                " تركت غنا السلة بالارض "
                يوسف : ليش ؟
                غنا : مابي اكل بروحي
                يوسف : والله جد ما امزح معاج ماكل مثل هذه الاشيا
                غنا : وانا ماراح اكل كذا نتساوى
                يوسف : خلاص باكلها معاج بس خذيها .. فشلتينا شوفي كل الناس يطالعونا
                غنا : اوعدني بالاول عشان اصدق
                يوسف : وعد بس شيليهااا فضحتينا
                ابتسمت غنا ابتسامة نصر : ايه كذا
                يوسف : طيب انتي روحي اركبي وانا بحاسب
                غنا : اوكي عطني المفتاح
                ---------------------------------
                "جلست ام فهد تفكر كيف ممكن ترد اعتبارها بأي طريقة تنتقم من بوفهد .. التفتت على الكومدينه وسحبت الصوره الي كانت عليها وهي صورة عبدالله مع اخوه وغنا لما كانت عمرها سنة ونص... وبمجرد نظرتها لصورة عرفت كيف تنتقم "
                طلعت من غرفتها وراحت جلست مع فهد وماكأن صاير أي شي
                فهد مستغرب : شلونج الحين يمه
                ام فهد : الحمدلله طيبه مافيني شي كله تعب بسيط والحين مافيني شي
                فهد بعده مستغرب : الحمد لله .. بس اكيد انتي زينه ؟
                ام فهد : تبيني اقولك تعبانه عشان ترتاح
                فهد : لا بالعكس فرحيتيني
                ام فهد : وين غنا ؟
                فهد : راحت بيت صاحبتها .. والحين رايح يوسف يجيبها .
                ام فهد : اها ..
                فهد ( امي تسئل عن غنا شنو صاير ؟ غريبه )
                ---------------------
                في الحديقة
                غنا : اشوى مافي احد بروح العب بالمرجيحه
                يوسف مستغرب : بتعلبين !!
                غنا : ايه ليش عيب ؟!!
                يوسف : لاتفشلينا مافي لعب وين احنا فيه
                غنا : مافي احد بعدين مافيها شي اذا لعبت خلني استرجع ايام طفولتي
                يوسف : روحي لعبي وانا براقب اذا جا احد نزلي اوكي
                غنا تضحك على شكل يوسف وهو خايف احد يشوفها ...
                غنا : يوسف
                يوسف : نعم ..
                غنا : تعال دفني ماعرف ابدأ
                يوسف : نعمممممم شقلتي لا لا
                غنا : خلاص بطلت العب
                يوسف يضحك : احسن
                غنا : لا عنادد فيك بروح العب بس اذا تعورت انت المسؤول
                يوسف : بكيفج
                "راحت غنا وركبت وصرخت : يوووووسف بتقلب فيني
                راح يوسف يركض ومسك المرجيحه .. وغنا ميته ضحك "
                غنا : ههههههههاي مشت عليك
                يوسف مقهور عشان مشت عليه : الحين لو بشوفج ميته قدامي ماعلي منج
                غنا : خلاص مليت من اللعب
                يوسف : مليتي ؟؟ الحين انتي متى لعبتي
                غنا : لاجد مليت خلينا نجلس على الكرسي وناكل
                يوسف : اوكي ..
                " جلسوا بالكرسي وكل واحد سرحان .. يوسف يفكر في غنا والخوف يتملكه اكثر من الوناسه انه معاها .. اما غنا فسرحانه في تفكر في الاشيا الي صارت اليوم وضايقتها "
                يوسف : وين سرحانه ؟
                غنا: مو سرحانه في شي
                يوسف : بس ملامح وجهج تبين انج سرحانه وزعلانه بعد
                غنا : بصراحه اليوم مو حلو ابد علي ..
                يوسف : وحتى الحين ؟!
                ابتسمت غنا : لابالعكس انت طلعتني شوي من الزعل ..
                يوسف : ماسويت شي ..
                غنا : يوسف ليش احسك اليوم فرحان الابتسامه مافارقت وجهك ..
                يوسف : فرحان عشان انتي زعلانه
                عصبت غنا وقامت من الكرسي
                ضحك يوسف عليها وشلون تنرفزت : تعاااالي تعالي امزح معاج
                غنا : اجل ليش ؟!!
                يوسف : التقيت بصاحبي كان غايب منزمان
                فرحت غنا عشان يوسف وخصوصا هي عارفه ان هو ماعنده اصحاب
                غنا : اذكر كان يجي واحد اسمه ناصر يلعب معاك هو ؟
                يوسف : أي هو وانا عندي رفيق غيره
                غنا ك وشلون افترقتوا
                " خبر يوسف غنا بالقصه كلها لدرجة انها تأثرت وقامت تبكي "
                يوسف : الحين بتخليني ندمت اني قلت لج .. انتي بسرعه دمعتح على خدج
                غنا : لا بس تأثرت ..
                يوسف : طيب صار الوقت متأخر .. قومي نرجع البيت
                ----------------

                "يوسف كان ينتظر فهد جنب غرفته عشان يسأله عن غنا "
                يوسف : فهد شلونها غنا الحين ؟
                فهد : كلمتها وارتاحت شوي
                يوسف : فهد انت عندك قوه خارقه حتى تقدر ترضي غنا وامي
                فهد : غنا بسرعه ترضى بعدها مابعد تفهم كثير للحياه .. اما امي الله يعين والله يعين غنا في الايام الجايه
                يوسف : كلامك خوفي .. واعتقد ان غنا كلامها في محلى جد في شي صاير
                فهد : مافي شي بس امي كل يوم الي في قلبها على عمي بيكبر .
                يوسف : شنو .. تقصد ان وصى ابوي على غنا ؟ بس هو بدون وصيه راح يحتضنها وماراح يتركها
                فهد : ماكان ودي اقول هذا الكلام بس لو ماوصية عمي كانت غنا عند خالتها الحين
                يوسف تفاجئ : وابوي كان ممكن يترك غنا بدون مايتكلم ؟
                فهد : لاتلوم ابوي خوفه على غنا اهو الي خلاه كان ممكن يتركها .. بس الحمدلله ان عمي قاله ان غنا هي وصيته
                يوسف : الحمدلله
                فهد : يلا عن اذنك بروح انام .. ولاتنسى بكرا الشغل
                يوسف : لا اكيد ماراح ننسى .
                ----------------------------
                في اليوم الثاني الصبح
                " جلس يوسف وكله نشاط وحاس نفسه كأنه مولود من جديد .. استعد وتهندم واخذ مفاتيح سيارته وطلع "
                شاف يوسف غنا صاحيه : غنا صاحيه بدري ليش ؟
                غنا : جلست لصلاة وماجاني نوم
                يوسف : الي يشوف عيونج يعرف انج مانمتي انتي مانمتي صح
                غنا : ها لا نمت شوي
                يوسف : متأكد انج مانمتي .. روحي غرفتج وحاولي تنامين وجهج اصفر وشاحب
                غنا : ان شاء الله( لو تدري يايوسف شقد تغيرك ريحني ؟؟)
                -------------------------------
                في الشركة
                " كان يوسف مندمج مع مدير الحسابات وهو الي راح يتقاعد مع استلام يوسف لشغل .. طبعا كان صعبه على يوسف شوي ان يمسك شغل مثل هذا وهو في بدايته .. رغم ان يوسف كان معترض على هذه الفكره وحب يكون مثل موظف مبتدأ الا ان لما طلب مدير الحسابات التقاعد رفض ابوه ان يستلم هذا المركز غير يوسف حتى تحت اصرار يوسف .. وطبعا يوسف في مثل هذه الحاله ماراح يرفض طلب ابوه وهو في امس الحاجه له "
                " دخل فهد على يوسف .. وشافه منمدج "
                فهد : لا شكلك يومين الا ماسك المنصب وتمام
                يوسف مستغرب : فهد!!
                فهد : لا تستغرب اكيد تقول في خاطرك شنو جاب فهد في شركتنا وهو يشتغل في شركة جدي
                يوسف ساكت ينتظر الاجابه
                فهد : اسامة ولد خالتي مسك الشركة الحين وانا قررت اكون في الشركة مع ابوي .. هذا هو الموضوع الي كنا نتناقش فيه قبل كم يوم
                يوسف : اسامة !! وقدها ان يمسك شركة ؟
                فهد : قدها ونص اسامه بعد ماسافر مارجع مثل اسامة الي عرفناه قبل هذاك الولد الطايش صار قد المسؤلية بعد ماتوفى ابوه الله يرحمه .. طبعا الشي الثاني الي ماتعرفه وجالسين ندرسه .. هو ان راح ندمج الشركتين مع بعض ..
                يوسف : والله .. حلو تمام ليش لأ
                فهد : يلا ماراح اشغلك اكثر وانا بروح اشوف شغلي
                يوسف: اوكي
                فهد: لاتنسى قبل لاتطلع مر علي في مكتبي
                يوسف : وانت في بالك في اول يوم لي في الشركة بعرف مكتبك
                ضحك فهد : طافتني خلاص انا بمرك بس انت دق علي .. ولازم بكرا اعرفك على الاقسام هذا اهم شي
                يوسف : اوكي .. على خير
                -------------------
                *^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^**^*

                " كان بو فهد بعده في البيت وماطلع .. الكل اعتقد انه كان نايم بس لا بوفهد بعد الي صار ماقدر ينام .. ومن كثر مافكر وجلس يحسب للي بيصير حس بتعب في صدره بسبب ارتفاع الضغط بس اهمل هذا التعب لحد ما صابته نوبه قلبيه!!!! "
                " اكيد الكل يسأل احمد وينه ؟؟ .. احمد من النوع العنيد مثل ماقلت لكم من قبل .. حتى مشاعره وافكاره يعاندهم فقرر يعاندهم برحله استكشافيه مع اصدقاءه ضد تفكيره بمروى لان عارف من المستحيلات السبع يوصل لها .. واليوم كانت رجعته وهو ماعنده خبر بأي شي .. دخل البيت وراح يحوس بالبيت يشوف اذا احد صاحي او لا .. ومالقى احد يوسف مو بغرفته طبعا ولا فهد اما ابوه فمكتبه مقفل .. وامه قافله الغرفه ونايمه وغنا نفس الشي "
                احمد ( اكيد يوسف داوم اليوم خليني ادق عليه اطفره ) اتصل عليه بس مامن مجيب الاخ يوسف مندمج بشغل
                احمد : الله يهداك ماتساعد ابد الحين شلون اوسع صدري ..لو غنا صاحيه .. خليني ادق على فهد اسأله عن يوسف .
                فهد : هلااا والله بالغايب الي نسانا
                احمد : افا من قال حبيبي ماكان في ارسال
                فهد : نسينا ان ابن ماجه راح يستكشف
                احمد : تنطنز انت ووجهك اشوف تعال استكشف الي اسكشفناه
                فهد : وشنو بالله الي استكشفتوه حظرتكم
                احمد : استكشفنا بيت مدفون له 700 سنة ولقينا فيه منحوتات خشبية غريبه لحيوانات غريبه ومو بس كذا لقينا فيه رسومات فنيه شي مابتصدقه طول عمرك
                فهد : كل هذا استكشفتوه والله وناسه
                ضحك احمد : والله زين وسعت صدري فيك وين الذكا الي يتكلمون عنه
                فهم فهد قصد احمد : والله انك نذل وبقوه بعد
                احمد : عن الغلط انت الغبي الي صدقت
                ضحك فهد على خفة دم احمد : تصلح تكون احسن مؤلف بالعالم
                احمد : تو الناس تعرف .. الا بغيت اسألك يسوف داوم ؟
                فهد : اليوم اول يوم له
                احمد : اكيد انت وابوي تعبتوا معاه
                فهد : ابوي ماداوم اعتقد بعده نايم .. وقالي يمكن مايداوم اليوم لانه تعبان
                احمد : بس الحين الساعه 10 ونص وابوي ماصحى مامره صارت
                فهد بدا يحس بالخوف : صدقت احمد طيران على مكتب ابوي
                " قفل احمد التلفون وراح يركض مكتب ابوه ولقاه مقفل دق الباب بخفيف ماحد رد صار يدقه بقوه لكن بعد مارد .. جلس بالارض عشان يشوف من تحت الباب ولقى المفتاح طايح بالارض وعلى طول راح جري وجب علاقة ملابس وطلع المفتاح وفتحه وهنا كانت الصدمة "
                احمد : يبه يبه رد علي رد علي يبببببه ..
                " قام يتحسس احمد علامة الحيوية عند ابوه ولقاه بعده في نبض ويتنفس لكن بعف .. واتصل على طول بالاسعاف وخبر فهد ويوسف وجاو يجرون بعد ماتركوا الشغل "
                " غنا سمعت صوت الاسعاف بعد 10 دقايق من التبليغ وحست ان الصوت قريب تملكها رعب غريب وشعور بالخوف شل حركتها وخافت ان الي تتصوره صحيح .. امي ؟!! زادت حالتها ولا ابوي صار له شي ؟؟ !! .... اخواني ... طلعت وهي تجر نفسها جر وشافت مكتب عمها مفتوح وكل ماقربت الاصوات تتعالى وشافت رجال الاسعاف صاعدين في الدرج .. رجعت بسرعه وجلست تراقب من بعيد وهي احاسيسها كلها متوقفه ودمها ارتفع لراسها حست ببروده تسري في جسمها وماتبي تشوف الي خافت منه تمنته كابوس .. لحد ماحركت احاسيسها صورة عمها وهو مركب عليه الاجهزه ويركضون فيه .. صرخت صرخه بأعلى صوتها : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ... وتواصلت معاها عدة صرخات وعيونها صارت مثل الغيوم الي ثقلها المطر
                فهد : احمد روح لغنا بسرعه غنا انهارت اخاف يصير فيها شي واحنا بنروح مع ابوي المستشفى
                راح احمد لغنا وهو نفسه مو قادر يشيل عمره جلس بالارض معاها يحاول يهديها بس دموعه خانته وبدل مايهديها زاد المها .. بس احمد ماتحمل يشوف غنا بالحاله هذه .. مسكها وشالها عن الارض بعد جهد جهيد ..
                احمد وهو يبكي : غنا لاتسوين كذا ابوي بقوم ان شاء الله
                غنا تصرخ وتضرب نفسها: انا السبب في كل الي يصير .. انا السبب
                احمد صرخ بوجهها عشان يوعيها : غناااااااا تعترضين على قدرة الله .. شنو هالكلام
                " طبعا احمد مو عارف أي شي مثل ماقلت قبل "
                غنا بلهفة : احمد اخذني لعمي .. ابي اشوفه مابي افقد ابوي مرتين
                ماتحمل احمد منظر غنا بالحاله هذه : بس ياغنا بس اذكري الله .. بدل هذا ادعي له
                اذا تبين ابوي يقوم بسلامه ادعي له
                غنا : الف من ذكره سبحانه " وجلست تدعي له وعيونها ماوقفت دموعها كانت تبكي بحرقه ومراره "
                احمد : انا بروح اتصل بفهد بس انتي ابقي هاديه ترا امي ماتدري بشي اخاف اذا درت يصير لها شي
                " بعد ماقال احمد هذا الكلام حاولت غنا تمسك نفسها قد ماتقدر وكتمت صرخاتها داخلها "
                " ام فهد مادرت بشي في البدايه بس بعد ماسمعت صرخات غنا الي كل ماهدت رجعت تصرخ طلعت من الغرفه وهي مفزوعه "
                شافت ام فهد غنا في حاله منكسره وحست ان في شي فعلا مو طبيعي وانها كانت في علم مو حلم راحت وهي خايفه من الي بتسمعه خصوصا انها شافت غرفة بوفهد في حالة فوضى
                ام فهد : غنا شفيج ؟
                غنا تبكي وخايفه ماتبي تقول لامها
                مسحت دموعها وحاولت تمسك نفسها : لا مافيني شي
                ام فهد : شلون مافيج شي وانتي بهذه الحاله
                غنا : جاني كابوس ضنيته حقيقة
                ام فهد : كابوس!! ناقصني مجانين ببيتي كل هذا عشان كابوس .. والله عشنا وشفنا شلون بتحمل وحده ماقول الا الله يصبرني
                غنا حطت ايدها على وجهها عشان ماتبين لها أي شي
                التفتت ام فهد مره ثانيه عليها : قومي بس قومي ادخلي لايشوفونج اخوانج ويبلشوني الحين كل مابتيجك الحاله بيقولون امي سوت في غنا
                " ام فهد جالسه تفطر قلبها ازود من ماهو مفطور ومجروح "
                غنا : ان شاء الله
                ام فهد : بس ماشوف عمج بغرفته وبعدين المكتب مقلوب
                غنا ماسكه نفسها: لا عمي بعد ماراح الشغل رجع عشان يدور اوراق وكان مستعجل عشان كذا مالحق يرتب المكتب
                ام فهد : انا لله وانا اليه راجعون اروح انام احسن لي .. وبعدين نشوف شنو نسوي مع حالتج الجديده هذه
                " دخلت غنا غرفتها ودفنت راسها بالمخده وجلست تبكي بحرقه "
                " اما احمد فكان واقف وسمع كل شي بس ماقدر ينطق بأي كلمه .. ولا حتى قادر يطمن غنا لان بعده ماقدر ياخذ رد من فهد ولا يوسف "
                ------------------------
                في المستشفى
                كانوا فهد ويوسف على اعصابهم ينتظرون الدكتور يطلع من غرفة العنايه
                بعد 10 دقايق طلع الدكتور
                فهد : طمنا دكتور كيف صحته ؟
                الدكتور : الحمدلله انكم ماتأخرتوا اكثر من كذا .. ولا يمكن لو مالحقتوا عليه قبل هالوقت فقدتوه لاسمح الله
                فهد ويوسف و كأن احد صب على راسهم ماي بارد
                فهد ويوسف : يعني اهو بخير الحين
                الدكتور : صابته نوبه قلبيه خفيفة بسبب ارتفاع الضغط واهماله في الفتره هذه للعلاج .. بس الحمدلله الحين حالته مستقره وعطيناه ادويه ومسكنات
                فهد : نقدر نشوفه الحين
                الدكتور : تقدرون بس ماراح ينتبه عليكم لانه تحت وضع التنويم
                فهد : مافي مشكله اهم شي نتطمن عليه
                الدكتور : مافي مانع بس بهدوء
                فهد : يوسف اتصل باحمد وغنا وطمنهم يحاتون واهم شي احرص على ان امي ماتعرف شي
                يوسف : بس بعد حالة غنا امي بتعرف
                فهد : غنا تخاف على امي اكثر منا يايوسف
                يوسف : ما اقصد
                فهد : عارف بس روح اتصل وطمنهم .. وتعال شوف ابوي
                " اتصل فهد باحمد الي كان على اعصابه وخبره بحالة ابوه .. ارتاح احمد نوعا ما وراح لغنا على طول .. فتح احمد باب الغرفة وشاف غنا كاتمه نفسها بالمخده راح يركض وسحب المخده وصرخ بوجه غنا : انتي تبين تذبحين عمرج ؟ ليش تسوين كذا .. ابوي مامات
                غنا بلهفه : طمني احمد الله يخليك قولي ابوي بخير الله يخليك
                احمد ماقدر يتحمل غنا بالمنظر هذا وكان مستغرب ليش كل هالخوف اول مره يشوف غنا بهذه الحاله ..جلس يطبطب عليها ويهديها : غنا عمري لاتسوين كذا ترا ابوي بخير وتعدا مرحلة الخطر
                غنا تمسح دموعها وتبتستم وكأن صابتها حاله هستيريه : تتكلم جد احمد
                احمد : اكيد ياغنا ابوي بخير واذا مو مصدقتني اتصلي بفهد او يوسف
                غنا وعيونها تدمع هالمره فرح ورافعه ايدها لسما تشكر الله
                : احمد ابي اشوف بابا
                احمد : مو الحين ابوي .. في العنايه المركزه وتحت تأثير المخدر .. ماراح يحس بالي حوليه
                غنا : عادي مو لازم يحس فيني اهم شي اشوفه
                احمد : صدقيني ياغنا ماراح يسمحون لنا العصر راح اخذج اوعدج
                غنا : ان شاء الله
                " راحت غنا وصلت ركعتين شكر لألله وجلست تقرا القرآن الكتاب الي يحسس بالامان "
                -------------------
                بعد ماطلعوا فهد ويوسف من الغرفه جلسوا بالاستراحه وكان يوسف في عالم ثاني
                وفجأه سأل فهد
                يوسف : اليوم تفاجئت من غنا وكيف كانت منهاره وكانها سمعت ان .... ماحب اقول هذه الكلمه
                فهد : شي طبيعي يايوسف .. غنا انهارت لانها من وعت على الدنيا وصارت تحس فيها مالقت الابو الي يحميها ووحتى لما دخلت المدرسه شي اكيد الي معاها كانوا يتكلمون عن ابائهم وكيف يدلعونهم كيف يهتمون فيهم.. حست بفقدان الابوه من لما وعت على الدنيا وبالاخص بعد ان غنا ابد مالقت الام الي تعوض عنها .. لا في جدتي الي كانت مريضه وماقدرت تهتم فيها ولا في امي الي ماحسستها بالحنان لو مره وحده .. فكيف مايصيبها الي صار فيها اليوم وهي تشوف ابوي الي رباها ورعها واهتم فيها مثل بنته واكثر بعد فقدانها لابوها وامها وحنان الدنيا كلها
                " جلس يفكر يوسف في كلام فهد وحس بتعذيب في ظميره بعد ماتذكر المواقف الي سواهها بغنا كان يشوفها تضحك ومبسوطه وتمزح وتلعب .. ماحس ولاشعر بالي تحمله من هم في قلبها ماحس ان كل هذه الضحكه كان وراها حزن .. وماحس ان ابوها واخوانها كانوا ينسونها المها وان اهو كان يزيد المها اكثر واكثر ... اخ يايوسف شوف عقابك الحين "
                فهد : يوسف قوم نرجع البيت عشان نطمن غنا اكثر واكثر
                ----------------------
                بعد مارجعوا البيت على طول راح يوسف لغنا
                " شاف يوسف غرفة غنا مفتوحه وجالسه على السرير تقرا قرآن وماحب يقطعها بس غنا انتبهت له وسكرت القرآن ونادت يوسف "
                غنا : يوسف طمني على ابوي
                يوسف شاف وجه غنا وكيف عيونها متنفخه ووجهها احمررررر ماتحمل يشوف غنا بالمنظر هذا صار يطالع بوجههاا وملامحه كلها الم وندم فصد عنها ومشى
                لكن غنا مسكت ايده وكانت ملامحها كلها لهفه
                التفت يوسف على غنا ومسح دموعها : تطمني .. ابوي بخير
                " منظر غنا بهذا الشكل ذكره بموقف قبل 6 سنوات كان احمد مريض وغنا زعلانه عشانه وكانت كل شوي تروح وتجي على احمد وتحط له الكمادات في هذا الوقت كانوا يوسف واحمد بنفس الغرفه خاطره وكان يوسف عليه اختبارات ومندمج في الماده وغنا ازعجته .. وهو من غير تفاهم اخذ السطل الي كان بأيدهها وكبه عليها وكان بااااااااارد وقال لها : اذا جيتي مره ثانيه بسبحك بماي ابرد من هذا .. وان شاء الله يصير فيج مثل احمد ونفتك منج بعد يكون احسن .. غنا طلعت من الغرفه وهي ميته صياح .. وهو من زود النذاله وحب يسلي نفسه ولان كان زعل غنا متعته راح لعندها في الغرفه واستغل عدم وجود احمد بالغرفه لان اخذوه المستشفى .. وقال لها غنا غنا بسرعه لحقي وهو يتباكى : احمد ودوه المستشفى وخلاص بيموت .. وكانت تصرخ وتبكي "
                ومن غير شعور بعد ماتذكر الموقف تنهد وقال : سامحيني ..
                غنا مستغربه : وليش تعتذر بأي ذنب تعتذر
                يوسف : قلبي يتفطر كل ماتذكرت الي اسويه فيج
                غنا : لا يايوسف الحين انا نسيت يوسف الي يكرهني .. وماشوف غير يوسف الحنون يوسف الي يعزني .
                يوسف: العصر بنروح لابوي وبناخذه .. الا صحيح امي درت بشي ؟
                غنا : لاتطمن
                يوسف : بعد شوي بنخبرها
                غنا : ان شاء الله مايصير فيها شي
                يوسف : ان شاء الله
                " راح يوسف غرفته وجلس يفكر ان مهما مهما سوا ماراح يتغلب على مشاعره كل ماحاول ينسى بشي يصير الي يذكره ويقوي مشاعره اكثر واكثر .. ويسئل نفسه ويلومها ليش ما اقدر احبها مثل اختي .. .. لو كنت معاها مثل اخواني ماكان صار لي الي يصير فيني الحين .. لو ماكنت اشوفها عدوه لي كان ماصار فيني الي يصير فيني الحين .. ليش يايوسف ليش "

                -----------------------
                على العصر الساعه 4ونص وقت الزياره بالمستشفى
                " طبعا ماجات الساعه 2 الا ام فهد درت بالموضوع وخبروها بهدوء طبعا ماتقبلت الموضوع بسهوله وبكت وصرخت و لامت طبعا غنا وفي رايها هي السبب "
                بو فهد كان واعي بس مو قادر يتكلم وكن بس يطالع بعيونه ويبتسم لعياله
                فهد ماسك ايد ابوه : كذا يابو فهد تخوفنا عليك
                غنا تبكي : ماتشوف شر بابا
                هز راسه وكأنه يناديها
                فهد : تعالي غنا ابوي يبي يشوفج
                قربت غنا من عمها وحطت راسها على كتفه وجلست تبكي
                همس بو فهد بصوت خفيف : لاتبكين ياعمري مافيني شي
                غنا : خفت افقدك يبه
                بوفهد : لاتخافين يومين واطلع
                غنا : خلاص بابا لاتتكلم بعدين تتعب .. " وجلست تمسح دموعها عشان ماتزعل بو فهد "
                " ام فهد كانت ودها تذبح غنا لانها اخذت اهتمام الكل "
                وبعد الزياره .. ارتاحت غنا نوعا ما بعد ماشافت عمها حالته مستقره وطمنهم الدكتور انه بخير ومافي خطر عليه ..بس لازم يحاولون قد مايقدرون مايضغطون عليه .. واكثر شي حرصهم عليه علاجه ومايشتغل كثير "
                يوسف : فهد ابوي لازم يرتاح الحين واحنا نمسك الشغل عنه
                فهد : هذا الي بيصير عشان كذا لازم تهتم بشغلك اكثر وتتعلم بسرعه
                يوسف : بأذن الله انا الحين بروح الشركه واشوف الاقسام لازم اتعرف عليها زين
                فهد : اخذ فيصل معاك .. ولو انه هاليومين مشغول بزواجه بس قالي ان في أي وقت تبوني دقوا علي وانا حاظر ..
                يوسف : اوكي انا بكلمه الحين
                ------------------
                بعد مارجعوا البيت استأذنوا فهد ويوسف عشان يروحون الشركة ..
                غنا : يمه انا بروح انام لي يومين مانمت احس راسي يعورني
                ام فهد : اصلا المصايب كلها من ورا راسج
                غنابصوت خفيف (انا لله وانا اليه راجعون )
                ام فهد : بس بيجي يوم راح تتأذين فيه مثل ماتاذيت من وراج ومن ورا اهلج الي ماتوا وتركوا هم على قلبي
                غنا : يمه الله يخليج ماله داعي هذا الكلام.. واذا لج حق من اهلي او مني يارب تاخذينه ..
                ام فهد : حقي راح خلاص .. وما اعتقد انه بيرجع
                غنا : يمه ممكن نتكلم بعدين والله موقادره اوقف على حيلي تعبانه
                ام فهد : روحي نامي يعلها نومه مافيها هنا .
                "راحت غنا تنام وهي تفكر وتموت وتعرف شنو وراها ام فهد صحيح من اول هي تتعامل كذا من اول بس هذه بعد ماصا رالي صار لام فهد صارت اكثر عن قبل ماتشوفها الا وترمي عليها كلمة "
                -----------------
                ام بدر كانت تحاتي موعارفه تتوصل لأبو فهد وبدر كان يحن على راسها يبي يكلم عمه .. راح عن بس ام بدر اليوم تذكرت ان فهد عارف بالموضوع كله واتصلت فيه
                فهد : مادري منو متصل رقم غريب وانا مشغول ومو فاضي.. ماراح ارد "وحطه على الصامت "
                لكن ام بدر مايئست واتصلت مرتين و3 و10
                فهد بعصبية : نعم منو معاي ؟
                ام بدر : اسفه على الازعاج
                فهد : حرمة ؟!! منو معاي ؟
                ام بدر : انا انا
                فهد : أي منو انتي ؟ تراني مو فاضي عندج شي قوليه ماعندج مع السلامه
                ام بدر : انا ام بدر
                فهد تفاجئ : ام بدر ؟!! سامحيني يا ام بدر ماكنت عارف انك انتي .. " فهد من بعد ماعرف ان ام بدر كان متأكد انها راح تسئله عن ابوه " كنت راح اتصل قبل فيكم واسأل عنكم بس صارت ظروف منعتني
                ام بدر : عاذرتك يافهد
                فهد : انتوا شخباركم وكيف بدر والجوري
                ام بدر : الحمدلله يسلمون عليكم
                فهد : خير خالتي تامريني بشي ؟
                ام بدر : اسفه اني اتصلت عليك ويمكن انت بعدك ماتقلبت وجودي في حياة ابوك .. بس مالقيت غيرك
                فهد : لا ياخالتي مايحتاج هذا الكلام ..امريني
                ام بدر : بو فهد صار له يومين ماتصل ولا يرد على مكالماتي .. قمت احاتيه
                فهد مثل ماتوقع ومو عارف كيف يقول لها بس بما ان ابوه تعدا مرحلة الخطر صار اسهل عليه شوي : ابوي مافيه الا الخير بس تعب شوي بسبب اهماله لدوا الضغط والحين هو بالمستشفى بس لاتخافين هة بخير الحين
                ام بدر : بو فهد نايم بالمستشفى ؟!! لا اكيد انت ماتبي يصير فيني شي عشان كذا تخبي علي قولي الصدق
                فهد : صدقيني خالتي وعشان ااكد لج بخليه اليوم بنفسه يكلمج تطمني والله بخير
                ام بدر : فهد الله يخليك انا لازم اجي هنا اشوف بو فهد واتطمن عليه تكفى يافهد
                فهد : ان شاء الله خالتي
                ام بدر : بكرا بأذن الله الصبح بنجي انا وبدر والجوري مع السايق .. وراح اخبرك قبل عشان تنسق روحتنا مع روحة امك واخوانك
                فهد : لا خالتي انا بجي اخذكم بس مافي ضرر على بدر ؟
                ام بدر : لا بدر الحين الحمدلله صار احسن وحالته مستقره وبعد شهر عمليته ..
                فهد : الحمدلله بكرا الساعه 7ونص الصبح انا عندكم
                ام بدر : لاتكلف على عمرك يمه ..
                فهد : مافيها كلافه هذا واجبي
                ام بدر : ماتقصر يافهد بس انت تعرف وين البيت
                فهد : اكيد انا كنت راح ازوركم بس مثل ماقلت قبل الظروف منعتني
                ام بدر : الله يعطيك العافيه يافهد ووتتوفق في كل حياتك
                فهد : مشكوره خالتي ..
                ام بدر : يلا مع السلامه
                فهد : مع الف سلامة
                -----------------------------
                يوسف كان يدور على الاقسام ويتعرف عليها اكثر واكثر وكان متحمس كثير للشغل وعرف اشيا كثيره في مجال عمله وكان يمشي معاه فيصل
                فيصل : اقول يوسف شكلك بتذبحني ياخوي
                يوسف : والله ماحد قالك تعرض على اخوي انك ترويني الاقسام
                فيصل : يعجبني طموحك .. بس تراني وراي زواج ولا نسيت
                يوسف : اووووووه نسيت راح عن بالي وانا اقول الاخ كل شوي ويلمح
                فيصل يتميلح : يعني اروح الحين ؟
                يوسف : مرخوص واعذرني بس الشغل نساني
                فيصل : انت الشغل بينسيك كل شي
                يوسف : اميييييييييييييين
                فيصل : وليش تقولها من قلب ..
                يوسف : ها لا بس كذا يعني اقصد اني ابي اشغل وقت فراغي وانسى ايام البطاله
                فيصل رفع يده للسما: اذا كذا اميــــــــــــــــن
                ضحك يوسف على خفة دم فيصل : والله انك عسل يافيصل
                فيصل : منزمان داري
                يوسف : هههههه تعجبني ثقتك ..
                فيصل : يلا اروح اشوف شغلي عن اذنك
                يوسف : تفضل
                -----------------
                اليوم الثاني في الصبح
                " طلع فهد بدري عشان يروح ياخذ ام بدر وعيالها وحجز لهم الفندق ورتب كل شي لاستقبالهم .. "
                "كان بدر متحمس يشوف فهد بعد ماكلمته ام بدر عنه ( من فتره مو بعيده وبعد ماعرفت ام بدر ان فهد عرف كل شي خبرت بدر عن فهد بس ماجابت له طاري غنا ابد ) ووصته ان لو صدفه التقى بأي احد مايقولهم منو هو "
                وبعد ماوصل فهد كان متوتر شوي واتصل بأم بدر عشان يستعدون لروحة
                ام بدر : تفضل ارتاح شوي من الطريق تعب عليك
                فهد : لا مافي تعب وعذريني ماراح اقدر ادخل انا انتظركم برا .. بس اذا في مجال اطلع بدر
                ام بدر : مايحتاج بخلي السايق يطلعه
                فهد : اوكي
                " نزل فهد من السياره ووقف جنب باب البيت .. والي فتحت الباب هي الجوري "
                كانت تطالع فهد وهي مستغربه
                ابتسم فهد : اكيد انتي الجوري صح
                الجوري مستحيه : صح .. بس انت منو ووين بابا ؟
                رفع فهد الجوري وباسها ونزلها : انا فهد وبابا الحين بتشوفينه بوديك عنده
                دخلت الجوري تركض بتقول لبدر : انت لاتروح انا بروح اقول لبدر اوكي
                فهد يضحك : اوكي حبيبتي يلا روحي
                الجوري : بس مو تمشي
                فهد : لا شوفيني واقف انتظركم
                " طلع السواق بدر واشر فهد لسواق يترك بدر.. وراح وقف جنب بدر "
                بدر : فهد ؟
                فهد : أي فهد .. شلونك بدر
                بدر : الحمدلله .. وانت ؟
                فهد : الحمدلله .. بدر انت تعرف وين رايحين ؟
                بدر : أي قالت لي ماما .. بس انا خايف على ابوي تكفى فهد قولي ابوي فيه شي؟
                فهد : لا ابوي مافيه الا الخير لاتخاف .. بس تعب شوي عشان كذا اخذناه المستشفى وانت بتتأكد بنفسك اذا شفته .. والحين بنركب السياره عشان نروح
                ابتسم بدر وبعدين صار يدور السواق عشان يدخله السياره
                فهد : لاتدور عليه انا بدخلك السياره
                " وبعدها جات ام بدر وسلم عليها فهد وراحوا "
                -----------------------
                "صحت غنا من نومها وحست راسها ثقيييييييل لانها طولت بالنوم وبعد ما اخذت لها شور ولبست راحت تتصل بفهد عشان ياخذها المستشفى تزور عمها "
                غنا : فهد متى بنروح نزور بابا ؟
                فهد : اليوم العصر ماراح نروح الصبح
                غنا : ليـــش مايصير اذا انت مشغول بخلي السواق
                فهد : السواق عطيته اجازه
                غنا : ويوسف واحمد ؟
                فهد : يوسف عنده شغل كثير الحين هو بالشركه لانه ماسك مكاني الحين ومايقدر يترك الشغل .. واحمد هم مشغول
                غنا : ابوي راح يتضايق يافهد
                فهد : ماراح يتضايق لان راح نعتذر له العصر اوكي غنوءه
                غنا : بس انا ابي اشوفه
                فهد : غنا ياعمري لاتصيرين عنيده خلاص العصر اوكي ابوي تمطنت عليه اتصلت وقالوا انه بخير الحين ونقلوه من غرفة العنايه وحطوه بالغرف العامه
                غنا : خلاص على امرك
                فهد : تامريني بشي ؟
                غنا : سلامتك مع السلامه
                " رمت غنا عباتها وجلست على الكنبه يئسانه مافيا مل تروح تزوره "
                ------------------------
                " بعد ماوصلوا طلب فهد من ام بدر تنتظره برا شوي "
                دخل فهد وشاف ابوه صاحي والاجهزه مرفوعه عنه
                فهد : سلامات يبه .. اليوم احسن ان شاء الله
                بوفهد : الحمدلله شوفني مافيني شي
                فهد : الحمدلله خوفتنا عليك يبه .. مانبي الاهمال هذه للعلاج توعدني ييبه
                بوفهد : ان شاء الله ..
                فهد : يبه بصراحه انا جايب لك ناس انت مشتاق لهم وهما مشتاقين لك ويحاتونك
                بوفهد : منو ؟
                فهد : ام بدر وبدر
                بوفهد تفاجئ : جبتهم هنا ؟؟!!
                فهد : لاتخاف مظبط الامور على الاخر تطمن يبه ولاتشغل بالك انت ماودك تشوفهم
                بو فهد : اكيد
                فهد : خلاص وانا جبتهم .. طيب لحضه بس عشان اناديهم
                " دخلت ام بدر وبدر واول ماشافوه دمعت عيونهم هذا وهو من غير الاجهزه .. وبذات بدر كان الخوف مرسوم على وجهه بعد ماشاف عمه .. بدر ماعرف من عمه الا القوه والصمود بس اليوم شافه بحاله ثانيه .. نزل راسه وقام يبكي عشان ماحد يشوفه وينحرج "
                قرب فهد لبدر ورفع راسه : انت رجال والرجال مايبكون صح
                بدر مسح دموعه : لا ما ابكي بس في شي دخل بعيني
                بوفهد : تعال حبيبي لاتبكي مافيني شي تبيني بس الضغط مرتفع عندي بس الله يهداه الدكتور اصر اني انام .
                بدر : ماتشوف شر بابا ..
                بوفهد : انت كيفك ؟ طمني عنك
                بدر : الحين احسن لاني تطمنت عليك
                ام بدر : ماتصدق شكثر حن علي لما يومين ما اتصلت
                "مسح بو فهد على راسه وحس فهد بالموقف هذا بأفتخار بأبوه ووعد ابوه ان يوقف مع بدر ومايخاف عليه ابد "
                فهد : انا بروح الشركة الحين وبمركم بعد ساعه ونص
                ---------------------------------
                " اتصل ناصر بيوسف في شغله وقال له ان عنده خبر حلو عشان كذا عازمه الليله على العشا في بيتهم .. ويوسف لبى دعوته "
                ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
                جلست غنا تفكر كيف ازور بابا .. انا لازم اشوفه واتطمن عليه .. وخطر في بالها تتصل على ساره وتروح معاها .. وساره ماحبت ترفض وقالت لها بتمرها
                ------------------------
                بعد نص ساعه
                " دخلت غنا المستشفى ونست مكان الغرفه "
                ساره : انتي صاحيه غنوءه كيف تجين وماتعرفين رقم الغرفه
                غنا : ياربي راح عن بالي لاني امس همي كان اشوف بابا وماركزت على الرقم الغرف لاني كنت مع اخواني ولا ئسلت
                ساره : مافي الا حل واحد نروح نسئل عنه عند الاستقبال
                غنا : بس كل دور له استقبال الخاص فيه
                ساره : شنو نسوي نسئل
                غنا : يلا بسرعه اخاف يشوفني فهد ويزعل علي
                ------------------
                في غرفة بوفهد
                الجوري تهمس لامها : ماما ابي اروح الحمام ..
                ام بدر : عن اذنك بوفهد بدخل الجوري الحمام
                الجوري تهمس وهي معصبه : ليش تقولين بصوت عالي فشلتيني قولي له انك بتوديني اشتري لي حلاوة
                ام بدر تضحك على الجوري : خلاص اقوله بس لاتزعلين
                ------------------
                ساره : وصلنا الدور الرابع وبعدنا ماوصلنا للغرفه
                غنا : ياااربي لي شانا غبيه وماسئلت عن الغرفه الحين ماينفع اسأل فهد
                ساره : نكمل ماباقي الا الرابع والخامس والسادس مافي غيرهم
                " راحوا للاستقبال وماكان في احد "
                غنا : شوف بس هذولا ليش مو جالسين بالاستقبال مادري اذبحهم ماسكين الوظيفه على الفاضي
                ساره : شوي شوي الي يشوفج يقول بتذبحينهم جد ...
                ساره : غنا غنا خلينا نسأل هذا الولد اكيد يعرف المرضى الي هنا .. انتي من تشوفين واحد يحوس عرفي انه عارف كل المرضى
                غنا : امشي يا ام الافكار نسئله محنا خسرانين
                ( كان الولد المقصود هو بدر .. بدر طلع من الغرفه عشان يتصل بفهد ويقوله قبل لايجي ان يجيب دواه الي نساه بسياره وماحب يتكلم عن نسيانه للدوا لان ابوه راح يتضايق .. فعشان كذا طلع برا يكلم فهد )
                غنا : لو سمحت
                بدر : نعم تفضلي
                غنا : تعرف مريض هنا اسمه ابراهيم ........
                بدر مستغرب ( منو هذه الي تسئل على بابا ) : انتي منو؟
                غنا تهمس لساره : هذا شكله ملقوف
                ساره : أي انا من شفته يتمشى برا ويتلفت يمين ويسار عرفت انه يبي يسولف قومي بس قومي
                سمع بدر ساره وهي تقول كذا : لا انتي فهمتيني غلط كان مجرد سؤال واذا تبون تشوفونه هذه هي غرفته
                غنا كسر خاطرها : اسفه لاتزعل مني بس لاني كنت ادور على الغرفه منزمان
                بدر : حصل خير
                ابتسمت غنا : الله يقومك بسلامه ان شاء الله
                طالع بدر رجله وبيأس : ان شاء الله
                غنا تهمس لساره : عور قلبي والله ..
                بدر مايحب يسمع احد يشفق عليه فانسحب وهو متضايق
                غنا : شكله تضايق افففف اليوم نحس
                ساره : غنا انتي مالاحضتي شي ؟
                غنا : شنو
                ساره تضحك : ترا توني انتبه هذا الولد يشبهج
                غنا : لا والله بتشبهيني بولد
                ساره : مالت عليج اصلا هو احلى منج اول ماشفته فكرته اجنبي
                غنا : اقول خليني اروح اشوف بابا
                ساره : اوكي
                " اول مادخلت غنا تفاجئ بوفهد .. وحس بتوتر وكان خايف اكثر شي ان يدخل بدر ويشوفهم وينفضح كل شي "
                غنا : كيفك الحين بابا ؟
                بوفهد : الحمدلله احسن
                غنا : ماتصدق كيف كنت ابي اجي ازورك حتى اني جيت من ورا فهد
                بوفهد : ولو راح البيت وماشافج ؟
                غنا: لا فهد مشغول ماراح يجي .. وانت بعد لاتقوله اني جيت
                بو فهد : انتي شلونج ؟
                غنا : الحمدلله انا زينه بس ناقصني رجعتك للبيت
                بوفهد : كلها يومين وبطلع .. والحين انتي روحي اخاف يجي فهد ويشوفج ويسوي لج سالفه
                غنا ماده بوزها : مليت مني ؟
                بوفهد : لا بس اخاف يزعل عليج فهد .. بس ماقلتي لي مع منو انتي جيتي ؟
                غنا : مع صديقتي ساره
                ساره : ماتشوف شر عمي
                بوفهد : الشر مايجيج .. ويلا الحين ارجعوا
                غنا : اوكي بابا .. اهم شي تطمنت عليك
                "لما كانت غنا بتطلع التقت بام بدر عند فتحة الباب "
                ام بدر : منو انتي ؟
                غنا مستغربه لانها اول مره تشوف ام بدر: انتي تبين الغرفه هذه ؟ اعتقد انك غلطانه
                ام بدر ( لايكون هذه غنا ) : لالا انا غلطانه اسـ...." قبل لاتتكلم فلتت الجوري يدها من امها ودخلت الغرفه تركض : بابا بابا شوفا مي شنو اشترت لي
                غنا مستغربه : بابا ؟
                ام بدر حبت تدارك الموقف : الله يهداها بنتي من الحماس في بالها ان هذا ابوها اسفين على الازعاج
                ام بدر : الجوري تعالي هنا
                الجوري : ما ابي .. خلي يشوف بابا شنو شريت
                " بوفهد مو عارف كيف يتصرف .. "
                غنا : انا اخليها تجي لحضه
                " دخلت غنا وقالت للجوري .. تعالي حبيبتي عندي لك لعبه حلوه شرايج تلعبين معاي "
                الجوري ماده بوزها : منو انتي ؟ وليش تدخلين غرفة بابا
                غنا تطالع ابوها مستغربه ليش ابوي ساكت : بابا قول لها تروح تلعب معاي
                بوفهد : روحي بابا العبي مع غنا
                ام بدر ( مثل ماتوقعت هذه غنا )
                غنا : انتي شنو اسمج ؟
                الجوري : الجوري
                غنا : الله اسمج حلو ..
                الجوري : احلى من اسمج
                ضحكت غنا : أي احلى منه ..
                خز تام بدر الجوري وقالت : تعالي هنا او راح اقول لبابا وين رحتي
                الجوري : لا خلاص لاتقولين جايه جايه
                "ضحكت غنا على الجوري وطلعت وراهم "
                ساره : شوفي مو هذا المريض الي كان قبل شوي
                غنا : أي هذا هو
                ساره : شكلها الجوري اخته شوفيها معاه وهو جالس يلعبها
                " جلست غنا تطالع في بدر وحست ان فعلا في شبه "
                ساره : ادري انه يشبهج ماقلت لج
                غنا : لا في هذه اعترف توني انتبه ان جد في شبه خخخخخ
                ساره : يلا نمشي
                غنا : يلا بس لحضه اعطي الجوري شوكليت
                " راحت غنا للجوري وباستها وعطتها الشوكليت .. واعتذرت مره ثانيه للبدر .. وسلمت عليهم ومشت "
                ام بدر لبدر : ليش تعتذر لك صار شي ؟
                بدر : لا لا سوء فهم
                ام بدر : قوم نرجع الغرفه بعد شوي فهد بيمرنا عشان نروح الفندق
                ---------------------------
                رجعت غنا البيت وحمدت الله فهد مادرى عنها بس للاسف ان ام فهد شافت غنا راجعه من برا
                ام فهد : وين كنتي هايته من الصبح ؟
                غنا : رحت بيت ساره
                ام فهد : رايحه تزورين ساره ؟؟ مع منو الي اعرفه ان مافي احد وهذا السبب الي خلانا مانزور عمج
                غنا : ساره مرتني واصرت علي افطر بيتهم
                ام فهد : اسمعيني زين ياغنا هذه اخر مره تطلعين على كيفج .. مو ناقصنا كلام الناس ..
                غنا : ان شاء الله يمه على امرج
                ام فهد : روحي عن وجهي الحين ..
                ----------------------
                " راح فهد المستشفى عشان ياخذ ام بدر وعيالها "
                في السياره :
                الجوري : فهد فهد
                فهد : ياعيون فهد امري
                الجوري : شوف غنا شنو عطتني
                فهد : غنا ؟!!
                ام بدر : لا مو اسمها غنا اسمها غنوة
                بدر : لالا غنا متأكد سمعت صاحبتها تناديها
                فهد : اوكي خلاص " وحب يغير الموضوع " : طيب الحين انا بوديكم مطعم تتغدون شرايج خالتي
                ام بدر : الي تشوفه
                --------------------------
                " بعد ما اخذهم للمطعم وتغدوا رجع للبيت وهو زعلان على غنا .... دخل الصاله وشاف امه جالسه تقرا كتاب "
                فهد : مسا النور
                ام فهد : هلا يمه مسا الخيرات
                فهد وهو معصب : وين غنا ؟
                ام فهد :.. قبل شوي كانت طالعه رايحه بيت صاحبتها
                فهد : بغرفتها ؟
                ام فهد : والله مادري عنها .. بس قول لها ان احنا ماعندنا بنات يهيتون من الصبح
                فهد : يمه بلا هذا الكلام .. عن اذنج بروح اكلم غنا
                " كانت غنا طالعه من الغرفه بتنزل تحت والتقت بفهد بنض الدرج .. وابتتسمت ابتسامة عريضه في وجه فهد اول ماشافته .. اما فهد فكان متنرفز "
                فهد : غنا ماتوقعت تكسرين كلمتي
                غنا متفاجئة : اكسر كلمتك ليش ؟
                فهد : ليش رحتي المستشفى واحنا اتفقنا ان نروح العصر
                نزلت غنا راسها : اسفه فهد كنت احاتي ابوي
                فهد : غنا هذه المره بسامحج بس لا عاد تعيدينها فهمتي
                غنا : ان شاء الله ..
                " رجعت غنا غرفتها وهي تفكر كيف عرف .. ابوي اكيد ماقال له .. وامي ماتعرف انا وين رحت .. اكيد اكيد فهد استنتج اني رحت المسستشفى من طلعتي الصبح .. ياربي فهد مايخبى عليه شي .. لا يكون حاط كاميرات مراقبه "
                " رجع فهد ودق الباب على غنا "
                غنا خايفه : هلا فهد
                فهد : ليش خايفه حسيتي بغلطج ؟
                نزلت غنا راسها
                فهد : تغديتي ؟
                غنا : لا
                فهد : لا انتي ولا امي ماتغديتوا ليش ؟
                نط يوسف من وراهم : ولا انا
                فهد وغنا : بسم الله الرحمن الرحيم
                فهد : انت من وين طلعت
                يوسف : خلصت شغلي قلت خليني اجي البيت واتغدى ابرك لي من اكل برا
                غنا : يوسف مايحب الا اكل البيت ماشاء الله عليه
                فهد : روحوا تغدوا تراني جبت غدا معاي
                ضحكت غنا : يوسف ماتبي تاكل صح
                يوسف : وليش يعني
                غنا : يقولك فهد الاكل من برا ماسمعته
                يوسف : اليوم استثنائي لاني جوعان
                فهد : روحوا تغدوا لا يبرد
                يوسف : ماراح تتغدى ؟
                فهد : انا تغديت روحوا بسرعه ترا احمد يقول لهم 5 دقايق اذا ماجوا باكله عليهم
                يوسف : نقوم نلحق عليه يسويها احمدو
                ------------------------
                على الساعه 8 بالليل كان يوسف يستعد عشان يروح بيت ناصر .. وكان واقف قدام المرايه يظبط شماغه .. دخل احمد من غير مايطلع صوت وجلس بسرير مثل الصنم مايتحرك .. بعد ماظبط شماغه كان يوسف راح يلبس الساعه بس ماشافها على التسريحه التفت وراه ونقز لما شاف احمد بالشكل هذا
                احمد فطس من الضحك على شكل يوسف
                يوسف : انت تصلح يخلونك تمثل في فلم سنمائي مرعب
                احمد : هذه مواهب مايتقنها الا احمد
                يوسف : وانا اشهد
                احمد : اشوفك جالس تلبس وتضبط الشماغ وحركات وين رايح ؟
                يوسف : انا ماقلت لك صح ؟
                احمد : شنو
                " خبر يوسف احمد عن ناصر والي صار له .. وانصدم احمد وبنفس الوقت فرح من كل قلبه "
                احمد : والله احلى خبر منزمان ماسمعنا مثل هذه الاخبار الطيبه
                يوسف : صدقت ..
                احمد : انت الحين بتروح عنده
                يوسف : عازمني على العشى في بيتهم .. يقول عنده خبر حلو وبمناسبة هذا الخبر بعزمك على العشا
                احمد : سلم عليه كثيييير
                يوسف : يوصل
                -------------------------
                في بيت ناصر
                ام ناصر : ناصر كل شي جاهز للعشا بس اتصل بأخوك خليه يجي يتعشى معانا
                ناصر : ان شاء الله يمه ..
                ام ناصر : أي صح اختك ريم مع بنات خالتك في الحديقة قول لهم يدخلون الحين اكيد صاحبك بيجي مو حلوه يقعدون بالحديقة
                " طلع ناصر عشان يقولهم يدخلون .. وكعادتها ريم ترد بكل وقاحه "
                ريم : اوووووف يعني لازم تنكدون علينا وااذا جا يعني دخله من الباب الثاني
                ناصر عصب : الباب الثاني ؟!! تبيني اذبحج هنا الحين تبيني اخليه يدخل من الباب الثاني وهذا اقرب للمجلس قومي لا افشلج قدام بنات خالتي
                ريم : الي يسمعك ماسمعوك صوتك واصل للشارع هذا اذا صاحبك بنفسه ماسمع
                ناصر : لاتطولينها وهي قصيرة ادخلي ولاتخليني اعصب عليج
                خافت ريم من ناصر لانه اذا عصب عصب
                ريم : قوموا بس قوموا اففففف مالقى يعزم صاحبه الا اليوم .. مالت عليهم هما الاثنين ..
                تصدقون بنات ذبحنا على هاليوسف .. كان رفيقه الوحيد قبل لايسافر وقطع عنه والحين رجعوا اصحاب .. انا اموت واشوفه الي ذابحينا عليه حتى امي وابوي يحبونه
                هيفاء : قومي غرفتج نشوفه من فوق
                ريم تحمست : يلا قومي
                " وصل يوسف بيت ناصر واتصل فيه عشان يستقبله عند الباب "
                " ريم اول ماشافته تفاجئت منه .. كان بكامل اناقته ووسامته "
                هيفاء : اووووف هذا هو يوسف ؟
                ريم ساكته
                امل : شوفيها البنت توها تطنز عليه
                هيفاء : مالومها بصراحه
                ريم: يااااي يجنن " وكان صوتها عالي بس مو فهوم
                انتبه ناصر لاصواتهم العاليه ويوسف نزل راسه وتحنحن
                ناصر : تفضل المجلس
                " التفت وراه على اخته وجلس يهدد فيها ويأشر بأيده انها تدخل "
                ريم :اف هذا منكد علي وين مارحت ..
                هيفا : قوموا بنات ندخل بصرا-----------------------------

                " يوسف كان يدور على الاقسام ويتعرف عليها اكثر واكثر وكان متحمس كثير للشغل وعرف اشيا كثيره في مجال عمله وكان يمشي معاه فيصل "
                فيصل : اقول يوسف شكلك بتذبحني ياخوي
                يوسف : والله ماحد قالك تعرض على اخوي انك ترويني الاقسام
                فيصل : يعجبني طموحك .. بس تراني وراي زواج ولا نسيت
                يوسف : اووووووه نسيت راح عن بالي وانا اقول الاخ كل شوي ويلمح
                فيصل يتميلح : يعني اروح الحين ؟
                يوسف : مرخوص واعذرني بس الشغل نساني
                فيصل : انت الشغل بينسيك كل شي
                يوسف : اميييييييييييييين
                فيصل : وليش تقولها من قلب ..
                يوسف : ها لا بس كذا يعني اقصد اني ابي اشغل وقت فراغي وانسى ايام البطاله
                فيصل رفع يده للسما: اذا كذا اميــــــــــــــــن
                ضحك يوسف على خفة دم فيصل : والله انك عسل يافيصل
                فيصل : منزمان داري
                يوسف : هههههه تعجبني ثقتك ..
                فيصل : يلا اروح اشوف شغلي عن اذنك
                يوسف : تفضل
                -----------------
                اليوم الثاني في الصبح
                " طلع فهد بدري عشان يروح ياخذ ام بدر وعيالها وحجز لهم الفندق ورتب كل شي لاستقبالهم .. "
                "كان بدر متحمس يشوف فهد بعد ماكلمته ام بدر عنه ( من فتره مو بعيده وبعد ماعرفت ام بدر ان فهد عرف كل شي خبرت بدر عن فهد بس ماجابت له طاري غنا ابد ) ووصته ان لو صدفه التقى بأي احد مايقولهم منو هو "
                وبعد ماوصل فهد كان متوتر شوي واتصل بأم بدر عشان يستعدون لروحة
                ام بدر : تفضل ارتاح شوي من الطريق تعب عليك
                فهد : لا مافي تعب وعذريني ماراح اقدر ادخل انا انتظركم برا .. بس اذا في مجال اطلع بدر
                ام بدر : مايحتاج بخلي السايق يطلعه
                فهد : اوكي
                " نزل فهد من السياره ووقف جنب باب البيت .. والي فتحت الباب هي الجوري "
                كانت تطالع فهد وهي مستغربه
                ابتسم فهد : اكيد انتي الجوري صح
                الجوري مستحيه : صح .. بس انت منو ووين بابا ؟
                رفع فهد الجوري وباسها ونزلها : انا فهد وبابا الحين بتشوفينه بوديك عنده
                دخلت الجوري تركض بتقول لبدر : انت لاتروح انا بروح اقول لبدر اوكي
                فهد يضحك : اوكي حبيبتي يلا روحي
                الجوري : بس مو تمشي
                فهد : لا شوفيني واقف انتظركم
                " طلع السواق بدر واشر فهد لسواق يترك بدر.. وراح وقف جنب بدر "
                بدر : فهد ؟
                فهد : أي فهد .. شلونك بدر
                بدر : الحمدلله .. وانت ؟
                فهد : الحمدلله .. بدر انت تعرف وين رايحين ؟
                بدر : أي قالت لي ماما .. بس انا خايف على ابوي تكفى فهد قولي ابوي فيه شي؟
                فهد : لا ابوي مافيه الا الخير لاتخاف .. بس تعب شوي عشان كذا اخذناه المستشفى وانت بتتأكد بنفسك اذا شفته .. والحين بنركب السياره عشان نروح
                ابتسم بدر وبعدين صار يدور السواق عشان يدخله السياره
                فهد : لاتدور عليه انا بدخلك السياره
                " وبعدها جات ام بدر وسلم عليها فهد وراحوا "
                -----------------------
                -----------------------
                "صحت غنا من نومها وحست راسها ثقيييييييل لانها طولت بالنوم وبعد ما اخذت لها شور ولبست راحت تتصل بفهد عشان ياخذها المستشفى تزور عمها "
                غنا : فهد متى بنروح نزور بابا ؟
                فهد : اليوم العصر ماراح نروح الصبح
                غنا : ليـــش مايصير اذا انت مشغول بخلي السواق
                فهد : السواق عطيته اجازه
                غنا : ويوسف واحمد ؟
                فهد : يوسف عنده شغل كثير الحين هو بالشركه لانه ماسك مكاني الحين ومايقدر يترك الشغل .. واحمد هم مشغول
                غنا : ابوي راح يتضايق يافهد
                فهد : ماراح يتضايق لان راح نعتذر له العصر اوكي غنوءه
                غنا : بس انا ابي اشوفه
                فهد : غنا ياعمري لاتصيرين عنيده خلاص العصر اوكي ابوي تمطنت عليه اتصلت وقالوا انه بخير الحين ونقلوه من غرفة العنايه وحطوه بالغرف العامه
                غنا : خلاص على امرك
                فهد : تامريني بشي ؟
                غنا : سلامتك مع السلامه
                " رمت غنا عباتها وجلست على الكنبه يئسانه مافيا مل تروح تزوره "
                ------------------------
                " بعد ماوصلوا طلب فهد من ام بدر تنتظره برا شوي "
                دخل فهد وشاف ابوه صاحي والاجهزه مرفوعه عنه
                فهد : سلامات يبه .. اليوم احسن ان شاء الله
                بوفهد : الحمدلله شوفني مافيني شي
                فهد : الحمدلله خوفتنا عليك يبه .. مانبي الاهمال هذه للعلاج توعدني ييبه
                بوفهد : ان شاء الله ..
                فهد : يبه بصراحه انا جايب لك ناس انت مشتاق لهم وهما مشتاقين لك ويحاتونك
                بوفهد : منو ؟
                فهد : ام بدر وبدر
                بوفهد تفاجئ : جبتهم هنا ؟؟!!
                فهد : لاتخاف مظبط الامور على الاخر تطمن يبه ولاتشغل بالك انت ماودك تشوفهم
                بو فهد : اكيد
                فهد : خلاص وانا جبتهم .. طيب لحضه بس عشان اناديهم
                " دخلت ام بدر وبدر واول ماشافوه دمعت عيونهم هذا وهو من غير الاجهزه .. وبذات بدر كان الخوف مرسوم على وجهه بعد ماشاف عمه .. بدر ماعرف من عمه الا القوه والصمود بس اليوم شافه بحاله ثانيه .. نزل راسه وقام يبكي عشان ماحد يشوفه وينحرج "
                قرب فهد لبدر ورفع راسه : انت رجال والرجال مايبكون صح
                بدر مسح دموعه : لا ما ابكي بس في شي دخل بعيني
                بوفهد : تعال حبيبي لاتبكي مافيني شي تبيني بس الضغط مرتفع عندي بس الله يهداه الدكتور اصر اني انام .
                بدر : ماتشوف شر بابا ..
                بوفهد : انت كيفك ؟ طمني عنك
                بدر : الحين احسن لاني تطمنت عليك
                ام بدر : ماتصدق شكثر حن علي لما يومين ما اتصلت
                "مسح بو فهد على راسه وحس فهد بالموقف هذا بأفتخار بأبوه ووعد ابوه ان يوقف مع بدر ومايخاف عليه ابد "
                فهد : انا بروح الشركة الحين وبمركم بعد ساعه ونص
                ---------------------------------
                " اتصل ناصر بيوسف في شغله وقال له ان عنده خبر حلو عشان كذا عازمه الليله على العشا في بيتهم .. ويوسف لبى دعوته "
                ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

                جلست غنا تفكر كيف ازور بابا .. انا لازم اشوفه واتطمن عليه .. وخطر في بالها تتصل على ساره وتروح معاها .. وساره ماحبت ترفض وقالت لها بتمرها
                ------------------------
                بعد نص ساعه
                " دخلت غنا المستشفى ونست مكان الغرفه "
                ساره : انتي صاحيه غنوءه كيف تجين وماتعرفين رقم الغرفه
                غنا : ياربي راح عن بالي لاني امس همي كان اشوف بابا وماركزت على الرقم الغرف لاني كنت مع اخواني ولا ئسلت
                ساره : مافي الا حل واحد نروح نسئل عنه عند الاستقبال
                غنا : بس كل دور له استقبال الخاص فيه
                ساره : شنو نسوي نسئل
                غنا : يلا بسرعه اخاف يشوفني فهد ويزعل علي
                ------------------
                في غرفة بوفهد
                الجوري تهمس لامها : ماما ابي اروح الحمام ..
                ام بدر : عن اذنك بوفهد بدخل الجوري الحمام
                الجوري تهمس وهي معصبه : ليش تقولين بصوت عالي فشلتيني قولي له انك بتوديني اشتري لي حلاوة
                ام بدر تضحك على الجوري : خلاص اقوله بس لاتزعلين
                ------------------
                ساره : وصلنا الدور الرابع وبعدنا ماوصلنا للغرفه
                غنا : ياااربي لي شانا غبيه وماسئلت عن الغرفه الحين ماينفع اسأل فهد
                ساره : نكمل ماباقي الا الرابع والخامس والسادس مافي غيرهم
                " راحوا للاستقبال وماكان في احد "
                غنا : شوف بس هذولا ليش مو جالسين بالاستقبال مادري اذبحهم ماسكين الوظيفه على الفاضي
                ساره : شوي شوي الي يشوفج يقول بتذبحينهم جد ...
                ساره : غنا غنا خلينا نسأل هذا الولد اكيد يعرف المرضى الي هنا .. انتي من تشوفين واحد يحوس عرفي انه عارف كل المرضى
                غنا : امشي يا ام الافكار نسئله محنا خسرانين
                ( كان الولد المقصود هو بدر .. بدر طلع من الغرفه عشان يتصل بفهد ويقوله قبل لايجي ان يجيب دواه الي نساه بسياره وماحب يتكلم عن نسيانه للدوا لان ابوه راح يتضايق .. فعشان كذا طلع برا يكلم فهد )
                غنا : لو سمحت
                بدر : نعم تفضلي
                غنا : تعرف مريض هنا اسمه ابراهيم ........
                بدر مستغرب ( منو هذه الي تسئل على بابا ) : انتي منو ؟
                غنا تهمس لساره : هذا شكله ملقوف
                ساره : أي انا من شفته يتمشى برا ويتلفت يمين ويسار عرفت انه يبي يسولف قومي بس قومي
                سمع بدر ساره وهي تقول كذا : لا انتي فهمتيني غلط كان مجرد سؤال واذا تبون تشوفونه هذه هي غرفته
                غنا كسر خاطرها : اسفه لاتزعل مني بس لاني كنت ادور على الغرفه منزمان
                بدر : حصل خير
                ابتسمت غنا : الله يقومك بسلامه ان شاء الله
                طالع بدر رجله وبيأس : ان شاء الله
                غنا تهمس لساره : عور قلبي والله ..
                بدر مايحب يسمع احد يشفق عليه فانسحب وهو متضايق
                غنا : شكله تضايق افففف اليوم نحس
                ساره : غنا انتي مالاحضتي شي ؟
                غنا : شنو
                ساره تضحك : ترا توني انتبه هذا الولد يشبهج
                غنا : لا والله بتشبهيني بولد
                ساره : مالت عليج اصلا هو احلى منج اول ماشفته فكرته اجنبي
                غنا : اقول خليني اروح اشوف بابا
                ساره : اوكي
                " اول مادخلت غنا تفاجئ بوفهد .. وحس بتوتر وكان خايف اكثر شي ان يدخل بدر ويشوفهم وينفضح كل شي "
                غنا : كيفك الحين بابا ؟
                بوفهد : الحمدلله احسن
                غنا : ماتصدق كيف كنت ابي اجي ازورك حتى اني جيت من ورا فهد
                بوفهد : ولو راح البيت وماشافج ؟
                غنا: لا فهد مشغول ماراح يجي .. وانت بعد لاتقوله اني جيت
                بو فهد : انتي شلونج ؟
                غنا : الحمدلله انا زينه بس ناقصني رجعتك للبيت
                بوفهد : كلها يومين وبطلع .. والحين انتي روحي اخاف يجي فهد ويشوفج ويسوي لج سالفه
                غنا ماده بوزها : مليت مني ؟
                بوفهد : لا بس اخاف يزعل عليج فهد .. بس ماقلتي لي مع منو انتي جيتي ؟
                غنا : مع صديقتي ساره
                ساره : ماتشوف شر عمي
                بوفهد : الشر مايجيج .. ويلا الحين ارجعوا
                غنا : اوكي بابا .. اهم شي تطمنت عليك
                "لما كانت غنا بتطلع التقت بام بدر عند فتحة الباب "
                ام بدر : منو انتي ؟
                غنا مستغربه لانها اول مره تشوف ام بدر: انتي تبين الغرفه هذه ؟ اعتقد انك غلطانه
                ام بدر ( لايكون هذه غنا ) : لالا انا غلطانه اسـ...." قبل لاتتكلم فلتت الجوري يدها من امها ودخلت الغرفه تركض : بابا بابا شوفا مي شنو اشترت لي
                غنا مستغربه : بابا ؟
                ام بدر حبت تدارك الموقف : الله يهداها بنتي من الحماس في بالها ان هذا ابوها اسفين على الازعاج
                ام بدر : الجوري تعالي هنا
                الجوري : ما ابي .. خلي يشوف بابا شنو شريت
                " بوفهد مو عارف كيف يتصرف .. "
                غنا : انا اخليها تجي لحضه
                " دخلت غنا وقالت للجوري .. تعالي حبيبتي عندي لك لعبه حلوه شرايج تلعبين معاي "
                الجوري ماده بوزها : منو انتي ؟ وليش تدخلين غرفة بابا
                غنا تطالع ابوها مستغربه ليش ابوي ساكت : بابا قول لها تروح تلعب معاي
                بوفهد : روحي بابا العبي مع غنا
                ام بدر ( مثل ماتوقعت هذه غنا )
                غنا : انتي شنو اسمج ؟
                الجوري : الجوري
                غنا : الله اسمج حلو ..
                الجوري : احلى من اسمج
                ضحكت غنا : أي احلى منه ..
                خز تام بدر الجوري وقالت : تعالي هنا او راح اقول لبابا وين رحتي
                الجوري : لا خلاص لاتقولين جايه جايه
                "ضحكت غنا على الجوري وطلعت وراهم "
                ساره : شوفي مو هذا المريض الي كان قبل شوي
                غنا : أي هذا هو
                ساره : شكلها الجوري اخته شوفيها معاه وهو جالس يلعبها
                " جلست غنا تطالع في بدر وحست ان فعلا في شبه "
                ساره : ادري انه يشبهج ماقلت لج
                غنا : لا في هذه اعترف توني انتبه ان جد في شبه خخخخخ
                ساره : يلا نمشي
                غنا : يلا بس لحضه اعطي الجوري شوكليت
                " راحت غنا للجوري وباستها وعطتها الشوكليت .. واعتذرت مره ثانيه للبدر .. وسلمت عليهم ومشت "
                ام بدر لبدر : ليش تعتذر لك صار شي ؟
                بدر : لا لا سوء فهم
                ام بدر : قوم نرجع الغرفه بعد شوي فهد بيمرنا عشان نروح الفندق –
                -----------------------------



                رد مع اقتباس
                #22
                قديم 08-09-12, 12:23 PM
                الصورة الرمزية لامارا
                لامارا لامارا غير متواجد حاليا
                مشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام


                -----------------------------
                " رجعت غنا البيت وحمدت الله فهد مادرى عنها .. بس للاسف ا نام فهد شافت غنا راجعه من برا "
                ام فهد : وين كنتي هايته من الصبح ؟
                غنا : رحت بيت ساره
                ام فهد : رايحه تزورين ساره ؟؟ مع منو الي اعرفه ان مافي احد وهذا السبب الي خلانا مانزور عمج
                غنا : ساره مرتي واصرت علي افطر بيتهم
                ام فهد : اسمعيني زين ياغنا هذه اخر مره تطلعين على كيفج .. مو ناقصنا كلام الناس ..
                غنا : ان شاء الله يمه على امرج
                ام فهد : روحي عن وجهي الحين ..
                ----------------------
                " راح فهد المستشفى عشان ياخذ ام بدر وعيالها "
                في السياره :
                الجوري : فهد فهد
                فهد : يعيون فهد امري
                الجوري : شوف غنا شنو عطتني
                فهد : غنا ؟!!
                ام بدر : لا مو اسمها غنا اسمها غنوة
                بدر : لالا غنا متأكد سمعت صاحبتها تناديها
                فهد : اوكي خلاص " وحب يغير الموضوع " طيب الحين انا بوديكم مطعم تتغدون شرايج خالتي
                ام بدر : الي تشوفه
                --------------------------
                " بعد ما اخذهم للمطعم وتغدوا رجع للبيت وهو زعلان على غنا .... دخل الصاله وشاف امه جالسه تقرا كتاب "
                فهد : مسا النور
                ام فهد : هلا يمه مسا الخيرات
                فهد وهو معصب : وين غنا ؟
                ام فهد :.. قبل شوي كانت طالعه رايحه بيت صاحبتها
                فهد : بغرفتها ؟
                ام فهد : والله مادري عنها .. بس قول لها ان احنا ماعندنا بنات يهيتون من الصبح
                فهد : يمه بلا هذا الكلام .. عن اذنج بروح اكلم غنا
                " كانت غنا طالعه من الغرفه بتنزل تحت والتقت بفهد بنض الدرج .. وابتتسمت ابتسامة عريضه في وجه فهد اول ماشافته .. اما فهد فكان متنرفز "
                فهد : غنا ماتوقعت تكسرين كلمتي
                غنا متفاجئة : اكسر كلمتك ليش ؟
                فهد : ليش رحتي المستشفى واحنا اتفقنا انا نروح العصر
                نزلت غنا راسها : اسفه فهد كنت احاتي ابوي
                فهد : غنا هذه المره بسامحج بس لا عاد تعيدينها فهمتي
                غنا : ان شاء الله ..
                " رجعت غنا غرفتها وهي تفكر كيف عرف .. ابوي اكيد ماقال له .. وامي ماتعرف انا وين رحت .. اكيد اكيد فهد استنتج اني رحت المسستشفى من طلعتي الصبح .. ياربي فهد مايخبى عليه شي .. لايكون حاط كاميرات مراقبه "
                " رجع فهد ودق الباب على غنا "
                غنا خايفه : هلا فهد
                فهد : ليش خايفه حسيتي بغلطج ؟
                نزلت غنا راسها
                فهد : تغديتي ؟
                غنا : لا
                فهد : لا انتي ولا امي ماتغديتوا ليش ؟
                نط يوسف من وراهم : ولا انا
                فهد وغنا : بسم الله الرحمن الرحيم
                فهد : انت من وين طلعت
                يوسف : خلصت شغلي قلت خليني اجي البيت واتغدى ابرك لي من اكل برا
                غنا : يوسف مايحب الا اكل البيت ماشاء الله عليه
                فهد : روحوا تغدوا تراني جبت غدا معاي
                ضحكت غنا : يوسف ماتبي تاكل صح
                يوسف : وليش يعني
                غنا : يقولك فهد الاكل من برا ماسمعته
                يوسف : اليوم استثنائي لاني جوعاااااااااان
                فهد : روحوا تغدوا لايبرد ..
                يوسف : ماراح تتغدى ؟
                فهد : انا تغديت .. روحوا بسرعه ترا احمد يقول لهم 5 دقايق اذا ماجوا باكله عليهم
                يوسف : نقوم نلحق عليه يسويها احمدو
                ------------------------
                على الساعه 8 بالليل كان يوسف يستعد عشان يروح بيت ناصر .. وكان واقف قدام المرايه يظبط شماغه .. دخل احمد من غير مايطلع صوت وجلس بسرير مثل الصنم مايتحرك .. بعد ماظبط شماغه كان يوسف راح يلبس الساعه بس ماشافها على التسريحه التفت وراه ونقز لما شاف احمد بالشكل هذا
                احمد فطس من الضحك على شكل يوسف
                يوسف : انت تصلح يخلونك تمثل في فلم سنمائي مرعب
                احمد : هذه مواهب مايتقنها الا احمد
                يوسف : وانا اشهد

                احمد : اشوفك جالس تلبس وتظبط الشماغ وحركات وين رايح ؟
                يوسف : انا ماقلت لك صح ؟
                احمد : شنو
                " خبر يوسف احمد عن ناصر والي صار له .. وانصدم احمد وبنفس الوقت فرح من كل قلبه "
                احمد : والله احلى خبر منزمان ماسمعنا مثل هذه الاخبار الطيبه
                يوسف : صدقت ..
                احمد : انت الحين بتروح عنده
                يوسف : عازمني على العشى في بيتهم .. يقول عنده خبر حلو وبمناسبة هذا الخبر بعزمك على العشا
                احمد : سلم عليه كثيييير
                يوسف : يوصل
                -------------------------
                في بيت ناصر
                ام ناصر : ناصر كل شي جاهز للعشا بس اتصل بأخوك خليه يجي يتعشى معانا
                ناصر : ان شاء الله يمه ..
                ام ناصر : أي صح اختك ريم مع بنات خالتك في الحديقة قول لهم يدخلون الحين اكيد صاحبك بيجي مو حلوه يقعدون بالحديقة
                " طلع ناصر عشان يقولهم يدخلون .. وكعادتها ريم ترد بكل وقاحه "
                ريم : اوووووف يعني لازم تنكدون علينا وااذا جا يعني دخله من الباب الثاني
                ناصر عصب : الباب الثاني ؟!! تبيني اذبحج هنا الحين تبيني اخليه يدخل من الباب الثاني وهذا اقرب للمجلس قومي لا افشلج قدام بنات خالتي
                ريم : الي يسمعك ماسمعوك صوتك واصل للشارع هذا اذا صاحبك بنفسه ماسمع
                ناصر : لاتطولينها وهي قصيرة ادخلي ولاتخليني اعصب عليج
                خافت ريم من ناصر لانه اذا عصب عصب
                ريم : قوموا بس قوموا اففففف مالقى يعزم صاحبه الا اليوم .. مالت عليهم هما الاثنين ..
                تصدقون بنات ذبحنا على هاليوسف .. كان رفيقه الوحيد قبل لايسافر وقطع عنه والحين رجعوا اصحاب .. انا اموت واشوفه الي ذابحينا عليه حتى امي وابوي يحبونه
                هيفاء : قومي غرفتج نشوفه من فوق
                ريم تحمست : يلا قومي
                " وصل يوسف بيت ناصر واتصل فيه عشان يستقبله عند الباب "
                " ريم اول ماشافته تفاجئت منه .. كان بكامل اناقته ووسامته "
                هيفاء : اووووف هذا هو يوسف ؟
                ريم ساكته
                امل : شوفيها البنت توها تطنز عليه
                هيفاء : مالومها بصراحه
                ريم: يااااي يجنن " وكان صوتها عالي بس مو فهوم
                انتبه ناصر لاصواتهم العاليه ويوسف نزل راسه وتحنحن
                ناصر : تفضل المجلس
                " التفت وراه على اخته وجلس يهدد فيها ويأشر بأيده انها تدخل "
                ريم :اف هذا منكد علي وين مارحت ..
                هيفا : قوموا بنات ندخل بصراحه هاللي سويناه غلط
                ريم : انتي الثانيه بعد بلا فلسفتج افففف ..
                هيفا : بروح انزل عند خالتي وزوجة اخوج ابرك لي
                ريم : فكه ونفتك مره وحده من لقافتج
                ----------------------------------------------
                بيت بوفهد
                " بعد ماتعشوا طلبت ام فهد انها تكلم فهد في موضوع .. "
                فهد : خير يمه
                ام فهد : يمه احنا اهملنا موضوعك من فتره بسبب بعض المشاكل .. بس ولايهمك كلها كم يوم ونخطب لك
                فهد : اذا طلع ابوي بسلامه وتطمنا عليه يصير خير
                ام فهد : بس لا ناجلها كذا يكفي
                فهد : الي تشوفينه يمه
                توقعاتكم
                كيف بيواجه يوسف تغيرات حياته وهل راح تنفعه مثل ماهو متفائل وينسيه غنا ؟
                كيف بتواجه غنا تصرفات ام فهد الاكثر حده ؟
                ابو فهد كيف بسيير حياته مع الاحداث الجديده اللي دخلت عليها ؟
                تابعوا معاي الاجزاء الجايه عشان تعرفون اجابة هذه الاسئلة
                قراءة ممتعه

                تعليق

                • نسمة الصباح
                  عـضـو فعال
                  • May 2017
                  • 56

                  #9
                  رد: رواية تمنيته ما ينساني كاملة للكاتبة زهرة المساء

                  الفصل السابع
                  الساعه 11 وقت دخوا ا م ساره غرفة العمليات
                  " كانت ساره ميته خوف وصايره في عالم ثاني .. "
                  غنا : ساره لاتسوين كذا ادعي لها
                  ساره : لاتلوميني
                  غنا : ما الومج .. " ورفعت يدها تدعي لها " ..
                  " وبعد ساعتين طلع الدكتور "
                  ساره : طمني دكتور
                  الدكتور : العمليه نجحت الحمدلله .. بس الحاله مو مستقره لازم ننتظر 48 ساعه .. راح تبقى بالعنايه المركزه الحين
                  " راحت ساره تركض لغنا وحضنتها ولو ان فرحتها كانت ناقصه لان بعدها الحاله مو مستقره "
                  غنا : الف الحمدلله على سلامتها وان شاء الله تقوم بسلامة
                  ساره : بروح اصلي ركعتين شكر لالله ..
                  ابتسمت غنا : اوكي انا بروح اتصل بفهد يجي ياخذني هم وصاني اطمنه
                  ساره : ماقصروا اخوانج .. جد منحرجه منهم .. شكريهم نيابه عني
                  غنا : يوصل
                  " اتصلت غنا بفهد عشان يجي ياخذها من المستشفى .. وبعد نص ساع هجا وراحت معاه "
                  فهد : كيفها امها الحين
                  غنا : الحمدلله العمليه ناجحه .. بس لازم تبقى تحت الملاحضه ليومين عشان تستقر حالتها .
                  فهد : الحمدلله .. وبتجلس صاحبتج هنا ولا ؟
                  غنا : راح تجلس عند امها ..
                  فهد : طيب خليني اوديك البيت الحين وارجع للشركة
                  ------------------------
                  العصر الساعه 5 ونص
                  " استعدت غنا عشان تروح مع ام فهد ويخطبون هبه .. ووصاها فهد تشوف اذا البنت تناسبه او لا .. بس ام فهد مافاتها هذا وقالت لغنا انع جبتها او لا لازم تقول انع جبتها او راح تسوي شي ماعمرها سوته .. "
                  ام فهد : غنااااا لاتأخريني بسرعه
                  جات غنا تركض : اسفه يمه عطلتج بس كنت اخذ لي شور والبس
                  ام فهد : ماعلينا يلا نروح
                  ----------------------
                  في بيت اهل هبه
                  " في البدايه استقبلتهم ام هبه احلى استقبال .. وكانت حرمه طيبه واخلاقها عاليه وباين عليها انها بنت ناس وكانت الابتسامة ماتفارقها ابد.. ام فهد وغنا ارتاحوا لها كثير .. بعد نص ساعه .. طلبت ام هبه من هبه انها تجي وتقدم العصير "
                  " دخلت هبه بأبتسامتها الخجولة وكانت منزله راسها "
                  طبعا ام فهد انبهرت بجمال هبه رغم ان شافتها بس بسرعه : ماشاء الله تبارك الرحمن ..
                  " جلست تناظرها شوي "
                  ام فهد : بدخل في الموضوع على طول .. انا كلمتج قبل في الموضوع واحنا جايين عشانه .. جايين نطلب يد هبه لولدي الكبير فهد
                  ام هبه : هذه الساعه المباركه والنعم فيكم يا ام فهد ..
                  " كانت غنا تراقب حركات هبه وانتبهت هبه لها وتضايقت من نظرات غنا .. ولما حست غنا فيها حبت تغير الجو "
                  غنا : هبه انتي تدرسين ؟
                  هبه : خلصت دراسه قبل سنتين والحين جالسه بالبيت ابوي رافض اني اشتغل
                  غنا : اهم شي الشهاده مو مهم تتوظفين
                  هبه : صح كلامج
                  " وجلسوا يسولفون ويتعرفون اكثر على هبه .. واتفقوا معاهم على فتره اسبوع عشان يسألون عنهم ويردون لهم خبر.. وام فهد عطتهم صورة فهد "
                  -------------------------
                  " خبرت ام فهد بو فهد وفهد عن الي دار بينهم وطبعا قال بوق هد هذا حقكم وان شاء الله على خير .. واذا وافقوا نروح احنا الرجاجيل ونخطبها بشكل رسمي .. "
                  -------------------
                  في الليل بعد العشا كانوا يوسف واحمد وغنا جالسين برا في الحديقه يسولفون
                  فهد يكلم غنا بينه وبين نفسه : غنا بغيت اسألج .. انتي شفتي البنت مو ؟
                  غنا : ايه .. بس ماقدرت اعرف شي بس الي حسيته انها حبوبه وكانت خجوله ومن ناحية الجمال حلوه كثير
                  فهد : الله يتمم على خير اهم شي تكون واعيه وذكيه .
                  غنا : ان شاء الله
                  احمد : هي انت واهي شنو توصوصون ..
                  فهد : ابي اعرف انت شنو دخلك خلك بالمجله الي في ايدك
                  احمد : من زينها .. مسوين اختبار للشخصيه كلها كذب في كذب هذه لغنا واشكالها يلعبون بعقولهم
                  غنا : ياسلام عليك دامك ماتصدق ليش تسويه ؟
                  احمد : ها لا بس تسليه
                  غنا : الا مصدق ونـــــــــص
                  "ضحكوا يوسف وفهد على احمد وغنا ونجرتهم الي ماتخلى منها أي جلسة "
                  يوسف : بغيت اسألك فهد اذا وافقوا اهل البنت بتملك على طول ؟
                  فهد : والله ماعرف لحد مايوافقون يصير خير ..
                  سكت فهد شوي الا فجأه : يوسف
                  يوسف : هلا
                  فهد : شرايك نسوي زواجنا مع بعض
                  نطت غنا : فكره حلوه واذا تبون انا اختار البنت الي تناسب شخصيتك
                  احمد : والله خوش شي
                  يوسف تنرفز لان غنا ايدت الفكره اول وحده : تبون تتزوجون انتوا تزوجوا انا ما افكر في الموضوع هذا ابد .. وبعدين توني صغير على الزواج
                  ضحك فهد على شكل يوسف وهو معصب : طيب قول مافكر .. وبعدين كنا نمزح ليش اخذتها بجديه
                  غنا : أي كنا نمزح مو جد
                  احمد : ماقلت لكم كلمت ابوي عشان روحة المزرعه
                  فهد : أي مزرعه ؟
                  غنا : اتفقنا انا واحمد نروح المزرعه منزمان مارحنا وكلمنا عمتي هناء ووافقت
                  فهد : ياسلام واانتوا على طول رحتوا وقلتوا لعمتي يمكن مانروح
                  احمد : مو هذه هي الخطه عشان نروح عيب فشله نعزمها ومانروح .
                  يوسف: انا اشهد انكم داهيه
                  غنا : احم احم هذه افكاري
                  احمد : احلفي بس ..
                  فهد : قلت كلمت ابوي
                  احمد : أي كلمته وهو ووافق ..
                  غنا : ونااااااسه .. عمتي راح تجيب بنات اخو زوجها معاها ..
                  فهد : زين عشان ماتكونين لحالج ..والجمعه في هذه الاماكن تكون احلى .. بس متى ؟
                  احمد : بكرا
                  فهد : بسرعه خططت وحددت بعد
                  احمد : لاتخاف تراني مجهز الدوا قبل الفلعه جهزت كل شي تعرفني خبره في الرحلات والتنظيم
                  غنا : والله انك اكبرررررررر داهيه .. بس احلى داهيه
                  احمد : أي للمصالح
                  فهد : يوسف قول لناصر يجي المزرعه يتعشى لاني راح اقول لفيصل يجي بعد وتصير جلسة شباب حلوه مو بس البنات
                  غنا : لا لا غار فهد غار
                  فهد : اكيد اجل تنبسطين واحنا لا
                  احمد : اما انا مابي ربعي مليت منهم
                  يوسف: غريبه ..
                  احمد : والله جد مليت شوي خلوهم يشتاقون لي شوي
                  يوسف : بنجلس كم يوم ؟
                  احمد : يومين ..
                  يوسف : حلو بتصل بناصر يجيب اهله يتعشون المزرعه .. لانهم قالوا راح يزورون ابوي بس بما انان بنروح المزرعه راح ادعيهم للعشا
                  احمد : بس احنا ماخططنا لكذا
                  يوسف : ماعليك هذا اتركه علي
                  احمد : بكيفك
                  فهد : يلا انا بقوم انام ..
                  احمد : اما انت يافهد دجاجه بصراحه تو الناس .. اجلس بس
                  فهد : راسي يعورني اليوم الشغل كثير
                  احمد : روح اجل مرخوص
                  فهد : يعني في بالك باخذ اذنك
                  احمد بصوت خفيف : فشلني النذل
                  سمعته غنا وماتت من الضحك وجلست تتشمت
                  يوسف : عشان مره الثانيه ماتغتر علينا
                  احمد : انا زعلت مع السلامه
                  ضحكوا يوسف وغنا على احمد
                  احمد: أي ضحكوا تشمتوا .. المهم انا بروح اسوي نسكافيه .
                  غنا : تكفى احمدو احسبني معاك .
                  احمد : اذا كذا انتي قومي فزي سويه واحسبيني معاج هذا شغل الحريم
                  يوسف : وشفيها يعني اذا انت سويته روح واحسبني انا معاك
                  غنا : يوسف مو كأنك قلت انك ماتش... " قبل لاتكمل سكتها يوسف " وقال لها بصوت صغير انا متعمد ابي اجننه
                  احمد : قلبتوا كلكم ضدي ها .. بس انا بصير احسن منكم وبروح اسوي نسكافيه
                  " وجلسوا يوسف وغنا يسولفون .. وهما مندمجين بالسوالف دق موبايل غنا وكان الاتصال من مروى "
                  غنا : هلا مروى ..
                  مروى : هلا والله غنا .. غنا اكيد استغربتي اني اتصلت بالوقت هذا
                  غنا : لا عادي حياج بأي وقت ..
                  مروى : الحين انتي جنبج احد ؟
                  غنا : أي ليش ؟
                  مروى : طلال يبي يكلمج وقالي اتصل فيج واشوف اذا تقدرين تكلمينه او لا
                  غنا : ضروري ؟
                  مروى : والله مادري بس طلال اذا براسه شي ماعنده صبر
                  غنا : جالسه مع اخواني الحين ما اقدر اكلمه بعدين اوكي وقولي له لايزعل ولا يحط بخاطره
                  مروى : خلاص انتي ولايهمج .
                  يوسف : اذا وجودي بيمنعج اقوم .. واتركج على راحتج .
                  غنا : ياربي يوسف انت ليش كذا ..
                  يوسف : لاتتهربين ياغنا انا عارفه شنو بينج وبين طلال
                  عصبت غنا : يوسف تراك زودتها انت وتفكيرك هذا ..
                  يوسف : انتي تقولين مو عيب ليش ماتعترفين انج تحبينه
                  غنا : وانت ليش معصب حتى لو صحيح الي قلته
                  يوسف : ما ارضاها على اختي .. احنا عادتنا غير
                  غنا : يوسف انت تدري ان انا مو من هالنوع بس هذا ولد خالتي الوحيده انا اشوف فيهم كلهم امي الي ما اذكر اي يوم في حياتي معاهم .. مابي ازعلهم
                  يوسف : يعني الي افهمه ان جد تحبينه
                  غنا : لا يايوسف لا لأ ارتحت الحين .. وحتى لو طلال يفكر كذا انا لاااااااا ..
                  " حس يوسف الدنيا مو سايعته من الفرحه ويوسف نسى الوعد الي بينه وبين نفسه "
                  غنا : بس انت ليش تكرهه وماتبيني اكلمه ؟ صار بينكم شي ؟؟
                  يوسف متوتر : ها لا منو قال اكرهه .. انا قلت لج قبل ان هذا مو من عاداتنا .. وهو جرئ وماعجبتني جرائته
                  غنا : بس انت لاتنسى انهم غيرنا هم عايشين برا وطلال مايقصد شي بالعكس هو محترمني كثير
                  " قطع كلامهم احمد وهو جاي ومعاه النسكافيه "
                  احمد : هذا احلى نسكافيه من الشيف احمد
                  غنا وتمثل ان الامور كانت طبيعيه : مسوي نسكافيه شايف نفسه شيف
                  " لما شربوا النسكافيه اكتشفوا انه حاط ملح بدل السكر وطبعا مو غباء منه كان متعمد عشان يردها لهم وينتقم "
                  يوسف وهو يكحكح : مالت عليك حاط ملح بدل السكر
                  احمد : طبعا عشان ماتتشمتون فيني
                  غنا : بس انا ماشربت
                  احمد : كذابه
                  غنا : مامشت علي انا عارفتك زين انت ماتنسى بالسهوله هذه فقلت مليون بالاف بينتقم .. واذا مو مصدق شوف الكوب
                  ضحك يوسف على فشل احمد للمره الثانيه ضد غنا
                  احمد مسك لحيته وملامحها تدل على التوعد: اردها لج وعد ..
                  غنا : نشوف
                  يوسف : اما انتوا عليكم حركات اروح انام ااحسن لي
                  احمد : وانا بسبقك " وماشافوا منه الا غبرته "
                  يوسف : ههههه ياحليلك يا احمدو
                  يوسف لغنا : غنا لاتزعلين مني بس ...
                  غنا : لاتكمل انا مو زعلانه منك كل اخ يخاف على اخته .. بس الي ابيه انك تثق فيني ..
                  يوسف ( انا واثق فيج ياغنا بس قلبي هو الي مو مخليني في حالي ويمنعني اني اقدر اشوفج مع غيري او تحبين غيري صبري علي شوي وبتركج لحالج تختارين طريقج بس تحمليني لحد ما انسى مشاعري الي تسيطر علي غصبا عني .. )
                  " يوسف كان خايف انه يجي اليوم الي تتغلب عليه مشاعره مهما كان ويشوف الرفض من غنا والاحتقار "
                  يوسف : اوعدك ان هذه اخر مره
                  غنا : لاتفكر كثير في الموضوع .. لاتحسسني انك للحين تشوف في حاجز بيني وبينك انا كنت قبل اشوفك تكرهني ومو متقبلني .. الحين اشوفك اخوي الي تعزني وتخاف على مصلحتي .. وانسى ايام قبل وخلنا في اليوم .
                  يوسف : طيب خلينا ندخل ..
                  " يوسف ماقدر ينام وهو يفكر في غنا وحاس ان كل يوم تزيد مشاعره اتجاهه عن الي قبله وتقريبا حاس نفسه انب يترك كل شي للقدر وماراح يضغط على نفسه "
                  توقعاتكم
                  هل فعلا راح يستسلم يوسف لمشاعره او راح يدور حل ثاني غير الشغل اللي مانفعه ؟
                  هل راح تكون هبه الزوجه المناسبه لفهد ؟
                  تابعوا معاي الجزء الجاي عشان تعرفون
                  قـــــــــراءة ممـــــــــــــتعه

                  تعليق

                  • نسمة الصباح
                    عـضـو فعال
                    • May 2017
                    • 56

                    #10
                    رد: رواية تمنيته ما ينساني كاملة للكاتبة زهرة المساء

                    الفصــــــــل الثامن
                    في الصبح الساعه 6 ونص
                    " كانوا احمد وغنا اول من صحى .. عشان يستعدون للروحة المزرعه "
                    غنا : احمدو وناسه انتوا الي راح تطبخون مو علينا احنا يالحريم هذه المره ..
                    احمد : أي افا عليج .. وطبعا وبدون شك مافي مثل طبخنا ماتعرفون ولاراح تقدرون توصلون للفن الي احنا نتفننه في الطبخ
                    غنا فاتحه عيونها : لا انت لازم تدخل موسوعة غينيس كأكثر شاب يمدح نفسه في الكوره الارضيه
                    احمد : احم احم هذا المفروض .. المهم زيدي الاكواب والملاعق وكل شي ترا في ظيوف
                    غنا : اوكي .. لحضه احمد بروح انادي الخدامة تغسلهم ..
                    احمد : اوكي روحي طيران
                    " انضم معاهم يوسف وفهد "
                    يوسف : لا صاحي بدري احمدو ..صدق ان يعتمد عليك
                    احمد : افا عليك
                    فهد : نصيحه يوسف لا تمدحه
                    ضحك يوسف : صدقت والله
                    احمد : افا قالبين علي بقوه هاليومين .. بس عادي عادي غيرانين
                    ضحكوا يوسف وفهد على خفة دم احمد
                    احمد : لاتوقفون كذا روحو جهزوا معانا
                    فهد : ولا واثق يامر وينهي
                    احمد : يعني عشاني الصغير ( وحب يجننهم اكثر ) .. بس انتوا مثل ماتعرفون يعني بدون مبالغه مخي يوزن بلد
                    فهد: احمد كمل شغلك يكون احسن
                    يوسف : و غنا صحت بعد؟
                    احمد : اول وحده فرحانه هي
                    فهد : طيب قوم يوسف نطلع مستلزمات الشوي
                    " صحت بعدها ام فهد وبو فهد وتساعدوا كلهم للرحله "
                    -----------------------------
                    " اتصلوا فهد ويوسف بأصحابهم وعزموهم على العشا مع اهلهم .. "
                    ---------
                    في المزرعه
                    كانت فاضيه طبعا احمد طلب من كل العاملين فيها ياخذون اجازه عشان ياخذون راحتهم
                    غنا : الله ونااااسه منزمان عنها ..
                    احمد : ترا غنا مافي سباحه ماراح نشغل المسبح
                    غنا : ياسلااااام مو بكيفك
                    احمد : لا مافي اخاف تغرقين
                    غنا : مالت عليك اغرق شايفني بيبي
                    احمد : بس الشباب البنات لا مايعرفون يسبحون
                    "فهد ويوسف من بعيد "
                    فهد : شوف غنا معصبه على احمد وهو يضحك اكيد يطفرها
                    ضحك يوسف عليهم : تعودنا عليهم .. " وسرح في غنا وحركاتها "
                    فهد : يوسف يوسف .. وين رحت ؟!!
                    يوسف : لا معاك مارحت مكان
                    فهد : طيب قوم نشوف المزرعه كيف صارت بعد التعديلات
                    غنا من بعيد : فههههههد يوسسسف استنوني بجي معاكم
                    " الا بوصول عمتهم هناء "
                    هناء : مرحبا
                    احمد وغنا : هلا والله بعمتي .. " سلمت غنا على عمتها وعلى طول اخذت منها عبدالله << سمته عبدالله على اسم اخوها ابو غنا "
                    فهد ليوسف : قوم نسلم على عمتي بالاول
                    " لما راحت تسلم هناء على ام فهد سلمت عليها لكن من غير نفس وهذا الشي ضايق الكل .. بس هناء طنشت وخلت الوضع كأنه طبيعي وجلست مع ام فهد وسولفت عادي "
                    هناء : خلونا نجلس نفطر انا وصيت احمد ان الفطور علي
                    فهد : وانا اقول غريبه احمد نسى الفطور الي اعرفه مايفوته شي
                    احمد : كنت متفق مع عمتي من قبل حتى غنا عارفه
                    بوفهد : ووين بوعبدالله
                    هناء : اوف نسيته قالي سوي لي طريق
                    احمد : الله يهداج احد ينسى زوجه
                    هناء : شفتكم ونسيت
                    احمد : حريم مايقدرون يفكرون في شيين مع بعض
                    ضربت هناء احمد على راسه : انا عمتك يلي ماتستحي تقول كذا
                    احمد حاط ايده على راسه : بل يعني ما امون علي عمتي .. اسف توبه .. والله ظربتج موهينه
                    بوفهد : ههههه احمدو بولسان اسكت عن عمتك و روح ناد بوعبدالله
                    " وجلسوا الحريم يجهزون الفطور .. "
                    --------------------------------
                    بعد الفطور
                    غنا : عمتي ماجوا بنات اخو زوجج
                    هناء : اعتذروا عشان زواج بنت خالتهم
                    غنا : اها
                    هناء : بس يمكن يجون بكرا
                    غنا : على راحتهم ..
                    ام فهد : غنا قومي قولي ليوسف ينزل شنطتي من السياره نسيتها .
                    غنا : ان شاء الله يمه
                    " استحت غنا تناديهم .. وكانت السياره مفتوحه فراحت هي بنفسها تجيبها من السياره .. وجلست تلعب بالسكان .. وشافها يوسف "
                    نزلت غنا بعد ماحوست السياره وهي تغني
                    ضحك يوسف عليها : اقول غنا تصلحين تصيرين مطربه
                    شهقت غنا : سمعتني ؟!انت من متى هنا ؟ .. ترا ماسويت شي بس اجرب
                    يوسف : تبين تجربين تسوقين جد ؟
                    غنا انبسطت : اقدر؟
                    يوسف : روحي ودي الشنطة وتعالي
                    " راحت غنا تركض ودت الشنطه ورجعت على طول "
                    ام فهد : شنو فيها هذه طايره
                    هناء : شوفي شنو عندها
                    ام فهد : مافيها ثقل
                    هناء : خليها تعيش حياتها .. وبعدين ماسوت شي فيه خفه كل البنات كذا
                    ام فهد : تصرفاتها طايشه ياليت تخفف منها شوي
                    هناء : لاتخافين على غنا .. بنت ذكيه وواعيه
                    ام فهد : بس الي يشوفها ماراح يصدق انها بتدخل قسم الطب
                    هناء : خليها بحالها يا ام فهد " وغيرت الموضوع على طول "
                    ---------------------------
                    يوسف : غنا شوي شوي لاتضغطين على البنزين كله
                    غنا :ولو ضغطت شنو يصير ؟
                    يوسف : راح تطير السياره وتظرب فينا
                    غنا : شدعوه للدرجه هذه
                    يوسف : أي للدرجه هذه
                    غنا : خلاص بالخفيف ولايهمك
                    " لكن غنا ماقدرت تدوس عليه بالخفيف ومن خوفها صرخت .. لكن يوسف مسك البريك "
                    يوسف :بسم الله غنا مو كذا ماقلت لج شوي شوي .. وبعدين كل هذا خوف بطيتي طبلة اذني بصرختج
                    غنا : انتوا كيف تسوقون .. اموت وافهم .. الحمدلله مانسوق
                    يوسف : بطلتي ماتبين؟
                    غنا : الا ما راح استسلم
                    يوسف : طيب خلينا نتبادل وشوفيني كيف اضغط عليه
                    " تبادلوا الاماكن .. وكانت غنا تشوف الزرع بدل ماتشوف يوسف يسوق .. وقف يوسف "
                    يوسف : اقول غنا الشرهه علي انا الي عطيتج وجه
                    غنا : ها سوري يوسف بس لفت نظري شكل الملفوف صاير منظره حلو من بعيد وهو بالترتيب هذا
                    " نزلت غنا بعد ماوقف يوسف بثواني .. لكن يوسف بقى بسياره "
                    يوسف : وين رايحه
                    " راحت غنا فتحت باب يوسف وسحبته من ايده .. وتفاجئ يوسف من حركة غنا "
                    غنا : تعال معاي اخاف اروح لحالي
                    يوسف : وين ؟
                    غنا : ابي اشوف الملفوف وخلينا ناخذ منه للسلطة عشان الغدا
                    يوسف : طيب انتي لاتجين تشيلينه بعدين يأذيك التراب ولانسيتي ان عندك حساسيه منه
                    غنا : لا ماعندي بس لما كنت صغيره الحين بطلت مافيني
                    يوسف : لاتعاندين انا بقطعها اوكي
                    غنا : اوكي على امرك سيد يوسف
                    " جلست غنا تراقب يوسف .. وهي مبسوطه كثير من يوسف وتغيره الكامل .. "
                    يوسف : شوفي شنو صار فيني غبرت كلي
                    غنا : قلت لك خلني انا بس انت الي مارضيت
                    يوسف : ياسلام عليج اخلي بنت تقوم بهذا وانا موجود
                    غنا : خلاص الحين انتوا راح تدخلون المسبح
                    يوسف : يلا خلينا نرجع
                    " يوسف كان مبسوط من داخله ونفس الوقت متضايق وحاس ان ماله امل غنا تتقبل مشاعره في يوم من الايام خصوصا انها تتعامل معاه مثل اخوها وموحاسه بمشاعره الي تزيد يوم عن يوم .. والاكثر من كذا لما يتذكر كيف غنا كانت تتكلم مع طلال وكيف تتكلم معاه يعرف ان غنا ماراح تعتبر يوسف غير اخو لها "
                    يوسف فجأه سأل غنا : غنا
                    غنا : نعم
                    يوسف : انتي تشوفيني مثل احمد وفهد
                    غنا فهمته غلط وفكرت من سؤاله هذا ان هو خايف ان غنا بعدها في شي في قلبها عليه : صدقني يايوسف انك مثلهم ومعزتك من معزتهم وكلكم اشوفكم مثل اخواني حتى اني انسى احيانا اني مو اختكم بدم"
                    " مادرت غنا ان بهذا الرد حطمت يوسف اكثر واكثر .. بس يوسف سأل نفسه ؟؟ يعني انا شنو كنت اتوقع من غنا .. تحبني ؟ بعد كل الي سويته لها قبل ابيها تحبني .. والحين شنو ابي منها بعد ماشافتني مثل احمد وفهد "
                    غنا : يوسف فيك شي ؟
                    يوسف متضايق : لا وصلنا انزلي
                    فتحت غنا الباب ونزلت
                    غنا : ماراح تنزل
                    يوسف : رح انزل يلا اسبقيني انتي
                    احمد : وين كنتوا ؟ ليكون رحتوا تشوفون الزروع ؟
                    غنا : ايه لفت نظري شكل الملفوف مادري حبيت شكله
                    احمد : اول مره تشوفينه ؟
                    غنا : أي ماكنا نزرعه قبل
                    احمد : اجل ماشفتي شي طورناها كثير بعد مانسبح ونتغدى باخذج اوكي
                    غنا : ياحظكم لا عمتي ولا امي يبون يسبحون في البركه
                    احمد : الليله راح يكون معاج بنات راح نخلي المسبح كله تحت امرج شنو تبين بعد
                    غنا : فديييييييتك انا
                    احمد : احم احم .. يلا
                    ----------------------------
                    في الليل بعد صلاة المغرب وصل فيصل مع اهله ( امه و اخوه اياد 19 سنة خواته مها 21 سنه و دانه 17 سنة .. وسلمان 7 سنوات )
                    " سلمو عليهم ودخلوا الحريم مجلس الحريم "
                    " غنا اول مره تشوف خوات فيصل وكانوا مثل فيصل اخلاق وطيبه ومرحين بذات مها وحسسوا غنا كأنهم يعرفونها منزمان .. عشان كذا تعودت عليهم من اول جلسه مع بعض "
                    مها : غنا تدرين كنت معاج في مدرسة الابتدائي بس يمكن ماتذكريني
                    غنا : انتي تذكريني ؟
                    مها : طبعا مو انتي كنتي من المتفوقات
                    غنا : اها .. طيب شرايكم نتمشى في المزرعه ؟
                    مها : ماتخوف بالوقت هذا ؟
                    غنا : لا الاناره بكل مكان .. بس في مكان الي فيه الزرع وماراح نروح هناك
                    مها : خلاص بنادي سلمان يجي معانا
                    غنا : خلاص ناديه
                    " كانوا راح يطلعون بس شافوا حريم جايين من بعيد "
                    غنا : خلونا ندخل الحين نستقبلهم وبعدين نروح نتمشى
                    " كانوا اهل ناصر ..(امه واخوه الكبير عبدالعزيز ومنى زوجة عبدالعزيز وريم) "
                    " وسلموا عليهم وجلسوا معاهم لكن ريم ماكانت جالسه مع البنات كانت جالسه جنب النافذه تدور على يوسف "
                    غنا : ريم ريم
                    ريم بدون نفس : نعم
                    غنا : ليش ماتجلسين معانا
                    ريم : مالي خلق احس راسي مصدع
                    غنا : تبين بندول ؟
                    ريم : لا راسي مصدع من ريحة المزرعه
                    مها : مافيها ريحه بس يمكن حاسة الشم عندج قويه توصل لعند البقر
                    ريم : شتقصدين ؟
                    مها : ما اقصد شي بس اقول ماشاء الله عليج الله انعم عليج بحاسة الشم .
                    غنا : خلاص براحتج ريم اذا خفيتي تقدرين تجين معانا
                    " فكرت ريم اذا طلعت معاهم يمكن تشوف يوسف ليش ماتطلع معاهم ؟ "
                    ريم : غنا غنا بجي معاكم
                    " طالعوا البنات بعض مستغربين "
                    غنا : يلا تعالي
                    " شافت ريم يوسف مع اخوها ناصر رايحين بأتجاه سيارة يوسف ,, فوقفت تراقبه "
                    غنا : ريم بتبقين كذا واقفه ؟!! تعالي نمشي
                    ريم : لا بطلت اجي بنتظركم هنا
                    غنا : طيب ادخلي مو حلوه توقفين هنا والشباب رايحين جايين
                    ريم : انتي مالج دخل روحي لصديقاتج
                    غنا : كيفج
                    " راحت غنا لعند مها ودانه وكملوا طريقهم "
                    مها : ترى هذه ريمو ما ارتحت لها
                    غنا : يمكن مو متعوده على هذه الاجواء او مو بسهوله تحب تتكلم مع ناس اول مره تلتقي فيهم .. كل شخص وحسب بيئته وطبيعته .
                    مها : على قولتج
                    دانه : لالا ريم معاي بالمدرسة .. هذه ماحد يتحملها شايفه نفسها ولسانها طويل متبري منها وماتنطق بغير الشر .
                    مها : لاتقولين هذه مالت عليها بس
                    غنا : اهم شي مانسوي معاها مشكله وهي بكيفها .
                    دانه : كانت مسافره برا على ما اعتقد مو منزمان جايه
                    غنا : ايه صح اخوها صديق يوسف وصارت له المسكين سالفه هناك
                    مها : شنو ..
                    " خبرتهم غنا بالقصة الي صارت لهم .. وتأثروا مها ودانه "
                    مها : ليش اجل اخته كذا غير
                    غنا : مادري الاصابع مو سوى
                    مها : على قولتج .
                    غنا : خلونا نرجع عشان العشا .. واساعد امي وعمتي
                    مها : وانا ودانه معاج
                    غنا : يلا نرجع
                    " كانت ريم بعدها واقفه وتلعب بالجوال وكل ماطلع يوسف تراقبه "
                    مها : شعندها هذه للحين واقفه
                    غنا : خليها لاتكلمينها ماعليج منها
                    ريم : رجعتوا
                    غنا : أي عشان نساعد امي وعمتي عشان العشا .. تجين معانا ؟
                    ريم :هه انا ؟!! لا هذه الاشياء مو لي ماتعودت عليها اسفه كان ودي بس مثل ماقلت لج ماتعودت
                    مها : هذه صفات البنت الي راح تكون فاشله في حياتها
                    ريم : من انتي حتى تحددين .. روحي بس ماناقصني الا نصايحج
                    دانه تهمس لمها : مها اتركيها وفكينا من شرها
                    غنا : براحتج .. ماحد قال غصب يلا قوموا معاي
                    " وحطوا العشا وكلهم تساعدو مع بعض وكانو كلهم يسولفون مع بعض ويضحكون ومبسوطين ماعدا ريم الي بس وجالسه وتتمسخر "
                    مها : ترا شكلي بقوم اذبحها انا ما اقدر امسك نفسي
                    غنا : يامها عشاني ماعليك منها خليها تاكل في نفسها
                    مها : طالما هي ماتحب كذا ليش جايه ؟
                    غنا : خلاص خليها بحالها .. خلينا كذا حلوين مع بعض وهي تجلس وتقول مثل ماتبي
                    مها : طيب طيب بحاول
                    --------------------------------
                    " كانوا الشباب يلعبون الكوره الطائره لعبة يوسف وفهد المفضله ومقسومين فريقين .. واتفقوا ان الفريق الي خاسر الغدا بكرا اهما الي يطبخونه "
                    (يوسف واحمد وعبدالعزيز بفريق ... وفهد وفيصل واياد في فريق )
                    " طلعوا البنات برا يراقبونهم من بعيد "
                    مها : غنا انتي مع أي فريق
                    غنا : امممم مع الاثنين
                    مها : انا مه فريق فيصل لان اخواني مع بعض هههههه
                    غنا : وانتي ريم
                    ريم : فريق يوسف
                    مها : مو اخوج هذا الي الي مع اخوان غنا ؟
                    ريم: ضروري اقول فريق عبدالعزيز كلهم مع بعض
                    دانه : مها ماتقصد
                    ريم : اسكتي انتي ماحد كلمك ..
                    مها : سكتي عنها العاقل من عقل لسانه والجاهل من جهل قدره وهي تشوف قدرها اكبر من حجمه
                    غنا تهمس لمها : بليز مها عشاني لاتردين عليها بليز
                    ريم : هي انتي غنا اذا مو عاجبج ادخلي داخل
                    غنا : ريم انتي شقد تحبين المشاكل اذا في مجال توصفين ؟
                    ريم : تبين اكون صريحه معاج .. انتوا مادخلتوا لي من زور
                    غنا : وليش واقفه معانا ؟؟ ممكن افهم او حابه تتسلين بالخناقات ؟
                    ريم : انا مو طالعه عشانج .. عشان " واشرت على يوسف بس كان يتحرك ولما التفتت غنا كانت تأشر على ناصر الي كان جالس ويراقب "
                    غنا : هذا ناصر مو ؟ عشانه طالعه
                    ضحكت ريم بصوت عالي : بريـــــــــئه
                    هزت غنا مستنكره ضحكة ريم الجريئة وايل كان صوت عالي
                    ريم : لاحياتي مو ناصر ولا عبدالعزيز والحين اسكتي خليني اراقبه
                    كانت مها راح تتكلم بس غنا اشرت عليها تسكت
                    " كانوا الشباب يلعبون ومتحمسين .. ومن كثر الحماس كان يوسف يركض وضربت رجله بحصا وطاح على ركبته "
                    صرخت ريم وغنا بنفس الوقت
                    ريم : لااااااا ماصارت الطيحه الا لك الا انت يايوسف
                    استغربوا البنات من ريم وتصرفاتها الوقحه
                    " راحت غنا تركض تجيب الاسعافات الاوليه الي دايما تكون حريصه عليها في مثل هذه الاماكن "
                    واتصلت بأحمد وقالت له جيب يوسف جنب سيارته انا بوقف هناك معاي علبة الاسعافات الاوليه
                    احمد : كفوو غنوءه فديت الي يفهمون خلاص تعالي
                    " وفعلا احمد قال ليوسف ويوسف كان معاند ويقول شوي واخف ماله داعي ضمادات وغيره بس احمد مافي اعند منه واصر عليه وبذات لما قال احمد غنا ماراح ترتاح الا لما تحط الضمادات "
                    غنا : يوسف تعورت ؟
                    يوسف : والله ماله داعي مافيني شي ترا جسمي رياضي اتحمل
                    غنا : ليش العناد كلها لفه بسيطه وبعدين انت تنزف
                    احمد : ماعليج منه بس لفيها له .. انا بروح اقول لشباب يوقفون اللعب
                    " كانت ريم واقفه وهي ميته قهر وتقول ياليتني بدالج ياغنا "
                    غنا : يوسف رجلك مرضوضة الافضل انك ماتلعب الحين
                    يوسف : لا شدعوه بعدين احنا متفقين الفريق الخاسر هو الي يطبخ الغدا بكرا
                    غنا : خلاص اعلن خسارتك .. انا ابي اكل من طبخك .
                    " يوسف نقطة ضعفه غنا ومايبي يرفض لها أي طلب "
                    يوسف : بس تبينهم يقولون علي ظعيف وين راحت قوتي ولا تنسين اني ارفع حديد يعني المفروض اني ما استسلم
                    غنا : ماراح يفكرون كذا .. بليز عشان اختك الصغيرونه
                    يوسف ( عشانج ياغنا مستعد اسوي كل شي بس لاتقولين هالكلمة تذبحني )
                    غنا : يلا خلصنا .. بس ها مثل ما اتفقنا اوكي
                    يوسف : اوكي شنو نسوي بعد
                    ابتسمت غنا
                    " سرح يوسف في غنا وابتسامتها .. الي خلت غنا ترتبك شوي "
                    غنا : يلا انا بروح للبنات
                    يوسف انتبه لنفسه وانحرج : اوكي
                    ريم : غنا شلون يوسف الحين
                    غنا مستغربه من ريم وكيف كذا كهتمه بيوسف : يوسف بخير
                    تنهدت ريم بارتياح : اشوى خفت كسر ولا شي
                    غنا وعلامة التعجب مرسومه في ملامحها
                    حست ريم : ترى اسأل عادي لايروح فكرج بعيد بس يوسف لما كنا صغار على طول يجي بيتنا وانا كنت العب معاه <<< تكذب :d كان يظربها ومايبيها تلعب معاه .
                    غنا : طيب عن اذنج بروح اجلس مع مها ودانه واذا تبين تجين حياج
                    ريم : بسألج
                    غنا : شنو ؟
                    ريم : الي سمعته صحيح ؟
                    غنا : وانتي شنو سامعه ؟
                    ريم: عمي بوفهد مو ابوج الحقيقي ؟
                    غنا : ايه هو عمي اخو بابا على طول بس انا تربيت عندهم ومثل بنتهم بالظبط
                    ريم : انج تكونين بنتهم بدم هذا شي وانج تكونين اختهم بالاسم هذا شي ثاني
                    غنا : انتي شنو تبين توصلين له بالظبط
                    ريم: مامره سألتي نفسج انتي شنو تعنين لهم يمكن اهم مايشوفنج مثل اختهم .. بس مايبون يجرحون مشاعرج فأنتبهي شوي على تصرفات جمعاهم
                    غنا عصبت : انتي مالج دخل هذه حياتي انا وبعدين انا الي اعرفهم زين واحد واحد وشنو اعني لهم .
                    ريم : بل الي يقول الحقيقة كذا يجيه
                    غنا : خلي حقايقج لج
                    " ريم جرحت غنا في الصميم .. رغم ان الكلام مامهما بس كانت تقول اذا هي تنظر لي كذا فمكن حتى الناس يشوفوني مثل ماهي قالت "
                    راحت تمشي لحالها جنب زروعات الملفوف وهي تبكي <<< حبت هذا المكان
                    -----------------------
                    مها : دانه وين راحت غنا تأخرت
                    دانه : ممكن بعدها ماخلصت من ضمادات يوسف
                    الا بدخلة ريم وراحت جلست جنب امها وقالت لام فهد وهي تتصنع الدلع : خالتي ام فهد
                    ام فهد : هلا بنتي
                    ريم : ممكن اسألج عن شي
                    ام فهد : أي قولي
                    ريم : هذه اللي اسمها غنا مو بنتج صح
                    ام فهد : صح هي بنت اخو زوجي وانا الي ربيتها
                    ريم : اها فكرتها جد بنتج خصوصا انها داقه الميانه مع عيالج
                    ام فهد فهمت قصد ريم : أي هي تربت معاهم وهي مثل اختهم يحبونها ويخافون عليها
                    ريم : حتى يوسف؟
                    ام فهد استغربت من سؤالها : أي حتى يوسف
                    ريم : أي صحيح حتى المسكين قبل شوي انصابت رجله وغنا ضمدتها له
                    ام فهد خافت : ولدي صار له شي ؟
                    ريم : لالا الحين راح مع الشباب
                    مها : غنا وينها ؟
                    ريم : مادري عنها
                    " طلعت مها تدور عليها "
                    " كانت غنا جالسه على العربه الي يجمعون فيها الملفوف وتفكر وكانت غنا اذا سرحت تحرك الاسواره الي بأيدها وبدون ما تنتبه طاحت من يدها والي نساها اياها صوت مها "
                    مها : غنا انتي وينج وليش قاعده لحالج مليتي منا
                    غنا : لا افا انا امل منكم بالعكس ..
                    مها : اكيد ريمو ضايقتج
                    غنا : كلامها مايهمني خلينا نرجع
                    -------------------------------
                    " بعد ماجلسوا البنات وسولفو وانبسطوا كل وحده راحت تنام .. البنات بغرفه ماعدا ريم الي تبي تنام لحالها .. والحريم بالغرفه الثانيه "
                    " كانت غنا متعوده تحط الاسواره اذا جات تنام تحت المخده ولما تحسست ايدها وماشافتها شهقت و فزعت من مكانها "
                    مها وهي بين النايمه والصاحيه : غنا فيج شي ؟
                    غنا : ها لالا كابوس اعوذ بالله نامي نامي انا برجع انام
                    " وبعد 5 دقايق ولما تأكدت ان مها كانت نايمه طلعت غنا تدور على الاسواره "
                    -------------
                    عند الشباب الكل كان نايم ماعدا يوسف وناصر
                    ناصر : يوسف فيك نوم ؟
                    يوسف : لا والله
                    ناصر : قوم نتمشى ونخلي الشباب ينامون لانزعجهم
                    يوسف : وين تحب نجلس ؟
                    ناصر : انت ادري
                    يوسف تذكر المكان الي فضلته غنا : قوم نروح جنب الملفوف
                    استغرب ناصر : الملفوف وشنو عجبك في المكان هذا ؟
                    يوسف : مادري حبيته
                    ناصر : قوم نروح هناك
                    " كانت غنا تدور على الاسواره في الضلام وماكان ينورالمكان غير موبايلها "
                    غنا : ياربي هذه وين راحت
                    " كانت في حفره كبيره جنب العربه الي كانت جالسه عليها غنا بس غنا ما انتبهت فيها .. قربت غنا لمكان العربه وجلست تدور فيها وشافت الاسواره طايحه جنبها وهي بترفع الاسواره عن الارض شافت حشره كبيره ومن خوفها منها رجعت على ورى وطاحت في الحفره وظرب راسها في العربه قبل لاتطيح الي خلاها على طول من بعد ماصرخت يغمى عليها "
                    يوسف : كأني سمعت صوت صراخ
                    ناصر : أي حتى انا كأني سمعت
                    " جلسوا يدورون مصدر الصوت هنا او هنا بس مالقوا شي "
                    ناصر : يمكن يتهيء لنا ؟
                    يوسف : انا وانت مع بعض ؟
                    ناصر : يمكن مو صوت صراخ
                    يوسف : لا لا الصوت صوت صراخ انا متأكد اخاف صار لاحد شي
                    ناصر : لا وين يصير شي الكل نايم
                    يوسف : مو متطمن بروح ادور
                    ناصر : انا تعبت بجلس هنا ( كان يقصد العربه ) وانتبه للحفره
                    ناصر : اقول يوسف ترا هذه الحفره خطره لازم تسكرونها مايصير كذا تتركونها
                    يوسف : تصدق مثل ماقلت يتهيء لنا او صوت ثاني .. أي حفره ؟
                    ناصر : تعال شوفها
                    " راح يوسف يتفقد الحفره وما انتبه لغنا بس الي لفت نظره لمعة الاسواره لان غنا كانت لابسه عبايه والحفره كبيره فما كانت تبين في الضلام "
                    يوسف : جد خطره بس في شي طايح فيها عطني هذا ( كان يقصد المجراف عشان زراعة البذور )
                    ناصر : اتركه خله يولي
                    يوسف : لا خلينا نشوف
                    ناصر : شوف
                    " اخذ يوسف المجرفه وحطها في الحفره بخفيف عشان يسحب السواره ومعه سحبه للاسواره كانت غنا شاده عليها فبانت يدها .. نقز يوسف من مكانه "
                    يوسف مرعوب وماحب يبين لناصر خاف تكون اخته ويخوفه
                    "دقق يوسف في الاسواره وتذكر ان هذه الاسواره شايفها مره وبالظبط كانت لغنا "
                    يوسف كان قلبه شوي ويوقف ونادى : غناااااا غنااااااا
                    ناصر : شفيك يوسف ليش تنادي على غنا ؟
                    يوسف والعرق ينزل من جبينه وحاس جسمه مو قادر يحمله من خوفه على غنا : ناصر بسرعه ساعدني عشان اطلعها بسرعه "نسى في لحضه ان ناصر عاجز عن الحركه بسرعه "
                    لكن ناصر بعد مافهم ليش نادى يوسف على غنا والحين طلب مساعدته.. شد على نفس وراح يساعد يوسف لحد ماطلعوها وكان الدم مغطي وجهها
                    يوسف ماقدر يتحمل غنا بهالمنظر فشالها عن الارض وراح يركض فيها السياره والخوف عليها يتملكه "
                    ناصر : اجي معاك ؟
                    يوسف : لا مايحتاج ولاتخبر احد في الوقت الحالي
                    ناصر : طمني اذا وصلت اوكي
                    ---------------
                    " كان يوسف يسرع بأقصى ماعنده "
                    يوسف والخوف يتملكه : غنا غنا حياتي تسمعيني ؟!! غنا ردي علي تسمعيني
                    ( لكن غنا ماردت عليه )
                    " استوقفه لمرور لسرعته "
                    يوسف : عندي مصابه بليز اتركني
                    شرطي المرور : بسجل عليك مخالفه مايصير تسوي لنا حوادث
                    " طلع يوسف 300 ريال ورماهم في وجه الشرطي ومشا ولا اهتم بالعواقب "
                    " واخيرا وصلوا المستشفى ودخلها قسم الطوارئ "
                    يوسف لدكتور : بليز دكتور طمني غنا فيها شي ؟
                    الدكتور : تطمن مافيها شي بس بسبب الظربه الي براسها اغمى عليها .. والجرح مو كبيركثير بس نزفت شويه ويحتاج لخياطه بسيطه بس لاتخاف ..
                    يوسف : اقدر اشوفها ؟؟
                    الدكتور : أي تقدر هي الحين نايمه من اثر المسكن بس وركبنا لها مغذي عشان النزيف ساعه وتقدر تاخذها .
                    يوسف : شكرا دكتور .
                    الدكتور : انت زوجها ؟
                    يوسف : لالا انا انا اخوها
                    الدكتور : الله يخليها لك يلا تفضل
                    " دخل يوسف وشاف غنا نايمه ووجهها اصفر وشاحب .. جلس جنبها ومسح على راسها .. وصار يراق ملامحها "
                    انتبهت غنا ليوسف وبصوت ضعيف : يوسف
                    يوسف رفع ايده بسرعه : ماتشوفين شر ..
                    شافت غنا الخوف في عيون يوسف وحبت تطمنه : انا وين ؟
                    يوسف : انتي بالمستشفى
                    غنا : ليش ؟
                    يوسف: هذا الي ابي افهمه انتي شلون طحتي في الحفره ؟
                    " تذكرت غنا الي صار "
                    رفعت غنا الاسواره : عشان هذه
                    يوسف : لدرجه هذه غاليه عليج
                    غنا : لاتنسى انها من جدتي
                    يوسف : خوفتيني عليج كثير .. ماتدرين لو صار فيج شي شنو ممكن يصير فيني
                    غنا : اسفه
                    يوسف: اششششش ماقلت كذا عشان تعتذرين بس عشان ابين لج غلاتج
                    غنا : الحين الي هناك راح يدورون علي
                    يوسف : كلهم نايمين وانتي بعد ساعه راح تطلعين
                    غنا : الحين مافيني شي خلنا نمشي
                    يوسف: لا بعد مايقول الدكتور
                    غنا : ماعليك منهم يبالغون ترى جد مافيني شي
                    يوسف : قلت لا يعني لا
                    غنا : طيب خلاص
                    " سكتت شوي والتفتت على يوسف "
                    غنا : يوسف لو مو انت كان يمكن صار فيني شي الحين
                    يوسف : خلاص انسي الي صار اهم شي انج بخير

                    " بعد ساعه رجعوا المزرعه وكان ناصر ينتظرهم "
                    يوسف : ادخلي انتي ياغنا
                    ناصر : طمني ان شاء الله بخير
                    يوسف : الحمدلله ..
                    ناصر : قوم ندخل ننام
                    يوسف : لا انت ادخل نام انا ابي اجلس لحالي شوي
                    ناصر : صار شي ؟
                    يوسف : لا ماصار شي بس حاب شوي اجلس لحالي
                    ناصر : اوكي تصبح على خير
                    ----------------------------
                    في بيت ام بدر
                    كان بدر صاحي ويفكر في غنا وحسها انها قريبه منه خصوصا ان شاف غنا دخلت عند عمه في المستشفى .. اذا كانت غنا بنت عمه ليش تخبي امه عليه ومنو هذه غنا الي حتى هو لاحظ الشبه بينهم
                    " صحت ام بدر عشان تروح تتاكد اذا اخذ بدر دواه وشافته صاحي "
                    ام بدر : انت مانمت ؟
                    بدر : لا يمه مانمت في شي منزمان كنت افكر فيه وابي اعرفه
                    ام بدر : شنو ؟
                    بدر : يمه البنت الي هذاك اليوم عطت الجوري حلاوة كانت عند ابوي وانتوا دخلتوا وراها وبعدين هي طلعت وراكم وجات للجوري وحتى اعتذرت مني .. بس الي فهمته انه هي في بالها ان انا المريض وهي ماعرفتكم منو انتوا ليش ؟
                    ام بدر : هذه اخت فهد
                    بدر : طيب وين المانع تقولون لي ؟ وليش خبيتوا عليها ؟
                    ام بدر: بصراحه عمك مايبي عيال عمك يدرون عن زواجه فيني
                    بدر : اها عشان كذا خبيتوا عليها وانا ؟
                    ام بدر : انت كان ممكن تعرفها على نفسك لو عرفت انها بنت عمك
                    بدر : بس انا تقابلت معاها وكان ممكن اخبرها يعني لو مو بالصدفه ماتكلمت يمكن تكلمت
                    ام بدر : هذا قدرة رب العالمين الي خلاها ماتعرف
                    بدر : يعني طلعت بنت عمي وماعرفتها ولا حتى سلمت عليها
                    ام بدر : في الوقت المناسب راح تسلم عليها وتتعرف على عيال عمك الباقي احمد ويوسف
                    بدر : بعد عندهم احمد ويوسف ؟
                    ام بدر : ايه .. بس بدر ابيك توعدني انك ماتتصل فيهم في أي حال من الاحوال
                    بدر :يمه بس غنا حستها قريبه لي كثير ماعرف ليش وغير كذا تشبهني
                    أم بدر : يمكن عشانها كانت حنونه مع اختك ومعاك
                    بدر : يمكن ..
                    ام بدر : اخذت دواك ؟
                    بدر : أي اخذته
                    ام بدر : يلا روح نام
                    -----------------------------
                    في صبح اليوم الثاني
                    طلعوا اهل ناصر اول شي مع ان يوسف حاول فيهم يجلسون بس ام عبدالعزيز كانت تبي تروح البيت عشان تستعد للناس بيجونها ظيوف
                    ناصر : ان شاء الله انبسطتوا يمه
                    ام عبدالعزيز : أي والله وناسه ولو ان ام فهد من النوع الي مايسولف وماتتكلم كثير بس ام فيصل وهناء بالعكس الجلسه معاهم حلوه كثير
                    ريم : أي انبسطنا مافي أي وناسه بذات هذه غنا مسويه فيها مثاليه مالت عليها
                    منى : بالعكس خوش بنت تهب لانا كثير عجبتني حسيتها بنت ذكيه .. وحركه تساعد امها وتهتم فيها رغم انها مو امها الحقيقيه
                    تذكر ناصر الي صار فيها امس : غنا الي اهي بنت عم يوسف صح
                    ريم : ايه ماغيرها
                    ناصر : المسكينه امس طاحت في حفره واغمى عليها بعد ماظرب راسها
                    ام عبالعزيز : لاتقول وعساها بخير
                    ريم : شفيج يمه نسيتي تونا شايفينها الصبح مافيها شي ياثقل دمها هي وصديقاتها ماحبيتهم
                    عبدالعزيز : تراج حشيتي فيهم لحد ماقلتي بس .. خلاص اسكتي
                    ريم : شفيكم علي انت ومرتك
                    ناصر: ريم اسكتي شي انتي ولا مره قلتي كلمه مثل الناس
                    ريم : شي واحد بس خلاني متحمله هالرحله
                    ناصر : طيب ممكن تكرمينا بسكوتج يكون احسن
                    ريم : اوووف الواحد ماياخذ راحته .. طيب عشان اسكت عطني موبايلك العب فيه شوي
                    " طبعا ريم اخذت الموبايل عشان تاخذ رقم يوسف "
                    -------------------------------
                    انتبه بو فهد على الضماد الي في راس غنا
                    بوفهد : غنوءه تعالي
                    غنا : هلا بابا
                    بوفهد : شنو هذا الي براسج ؟
                    حطت غنا ايدها على مكان الجرح : هذا ؟؟ لا مافي شي بس ظرب راسي بالمرجيحه وجرحني وغطيته
                    بوفهد : انتبهي يابنتي
                    غنا : ان شاء الله .. بابا تبيني اصب لك شاي ؟
                    بوفهد : أيه
                    " جا يوسف وكان توه صاحي من النوم وقرب لغنا "
                    يوسف : غنا كيفك الحين ؟
                    غنا : الحمدلله تمام التمام
                    يوسف : انتبهي لنفسج شكلنا المره الثانيه ماراح نجي هنا عشان مايصير الي صار اليوم
                    غنا : لا ان شاء الله ..
                    " احمد من بعيد ينادي يوسف " : يوسسسسف ترا اليوم الغدا انت الي بتسويه لانك انت الي خسرتنا كيفك
                    يوسف : شفتي ياغنا انتي السبب
                    ضحكت غنا : بس لاتفشلنا وتخربها
                    يوسف : الله يستر ترا اول مره
                    غنا : لحضه اكتب لك المقادير ..
                    يوسف : ليش انتي تعرفين ؟
                    غنا : لا ماعرف اسوي لاشخاص هالقد بس في مين يعرف هنا واحلى طبخ
                    يوسف : منو؟
                    غنا : عمتي هناء على طول تسوي لاهل زوجها .
                    يوسف : يلا بسرعه طيران جيبيه من عندها
                    " راحت غنا لعمتها هناء وطلبت منها المقادير وقالت لها خليه بيني وبينج وبين يوسف "
                    هناء : اقول غنا يوسف تغير معاج ؟
                    غنا : وين عمتي منزمان
                    هناء : غريبه كان اعند واحد بعد احمد طبعا
                    غنا : لا مو يوسف الي تعرفينه قبل .. المهم بعدين اجي خليني اروح اعطي يوسف المقادير
                    هناء ( يوسف يتغير وهو الي يتبع امه في كل شي غريبه اكيد في سبب غيره ).
                    " وفعلا اتقن يوسف الكبسه وكانت احلى مايكون .. "
                    احمد : قول الصج يسوف في احد عطاك المقادير
                    يوسف : في بالك بس انت الي تعرف
                    احمد : بس انت هذه اول مره تطبخ فيها
                    يوسف : فن يابو الفن
                    فيصل : انا اشهد ان يوسف احسن شيف طاح سوقك احمدو
                    احمد : لالا انا متأكد ان يوسف اخذ المقادير من احد
                    فهد : الاخ احمد غيران
                    بوفهد : تعالوا ياشباب اجلسوا معانا واشربوا الشاي
                    " بعد ماتغدوا وصار العصر الكل رجع للبيت "
                    -------------------------------
                    " كان يوسف تعبان لانه مانام زين واول ماوصل رمى بنفسه على السرير وبس غطت عينه لثانيه .. سمع صوت رنة موبايله تنبهه بمسج .... كان المسج من ريم ( ماتشوف شر .. لما شفتك طحت خفت عليك سلامات .. ريم )... استنكر يوسف حركة ريم وبدل ما اثرت فيه صار العكس مسح المسج على طول ( انا من انتي صغيره كنتي مثل العضم ببلعومي بعد هذه الحركات اووووف .. ورجع نام "
                    ----------------------------
                    بعد يومين
                    "اتصلت ام هبه بأم فهد وعطتهم الموافقه .. كانت غنا جالسه جنب ام فهد وسمعتها وهي تكلم ام هبه وبعد ماقفلت "
                    زغرطت ام فهد
                    ابتسمت غنا : ياليت اعرف ازغرط كان زغرطت
                    ام فهد : اروح ابشر فهد
                    " وخبرت فهد وابو فهد .. وحددو موعد الخطبه الرسميه وبعد الخطبة الرسمية حددوا الملكه وكان كل شي سريع الي خلا فهد مايكون مرتاح كثير لهذا الزواج بس توكل على الله .. "
                    " في الملكه ماكان فهد يقدر يتصل بهبه بأي شكل من الاشكال لان اهلها كانوا يرفضون لحد ماتتزوج .. هذا الشي خلا فهد يتخوف شوي لان حاب يعرفها قبل الزواج وماتفاجئ فيها "
                    ----------------------
                    غنا : فهد ليش ماحسك فرحان ؟
                    فهد : لا مو زعلان عادي بس تعرفين هذه حياة بعيش معاها طول عمري .. لازم احاتي شوي خصوصا اني ماعرف عنها شي
                    غنا : معاك حق .. بس انت تطمن يعني حتى لو هبه مثلا ماكانت مثل ما انت تبي او في شي ماعجبك فيها انت تقدر تغيره .. الا الجمال طبعا بس تراها تجنن وانت شفتها بالصوره
                    فهد : انا اصلا مهتم بأخلاقها اكثر ..
                    غنا : لا ان شاء الله انت خلك متطمن ولا تحاتي والي اعرفه ان شخصيتك قويه وتقدر تدير كل امورك بسهوله
                    فهد : الله يسمع منج
                    غنا : بلبس فستان ماحد لبس مثله في زواجك
                    فهد : اكيد تبينهم يقولون اخت المعرس لبسها مو حلو
                    غنا : افا عليك اكيد لا
                    فهد : طيب انتي مافصلتي لحد الحين صح امي اليوم قالت لي
                    غنا : لا تطمن كل شي جاهز كنت ادور على موديل وانت زواجك بعد 3 اسابيع يمديه وبعدين ترا الي تخيطه ام صديقتي
                    فهد : حتى بالخياطه واسطه
                    غنا : افا عليك
                    -------------------------
                    " طلب يوسف من غنا تعطيه جهازها لان جهازه عطلان ... وكان المسن حقها يفتح تلقائي بمجرد ماتدخل ولسوء الحظ ان طلال كان جالس على المسن .. وعلى طول كتب ..
                    غنا واخيراااا شبكتي كنت منزمان انتظرج .. ( كان كاتب النك نيم طلال )"
                    يوسف : هذا اكيد طلال ولد خالتها ماغيره .. ياليت يبتعد عن غنا ويفهم ان غنا مو له ( ومارد عليه
                    رجع طلال وكتب : غنا لاتقولين لي انج ماتتبعدين عني انتي ماتردين على مكالماتي ولا حتى المسجات ..
                    ويوسف بعده مايرد ويبي يشوف شنوا خر هذا الكلام
                    طلال : طيب غنا على راحتج الظاهر نسيتي وعدج لي انج راح تعطيني فرصة .. ورفضتي مشاعري قبل لاتعطيني فرصه ..
                    يوسف ( تعطيه فرصه ؟؟!! غنا قالت راح تعطي طلال فرصه يعني غنا مارفضته على طول قالت له راح تعطي حالها فرصه يعني في امل ان يوم من الايام .... لالااااااا )
                    " قفل الجهاز بعصبيه وحط راسه على الطاوله تصور كيف ممكن تروح منه غنا يقدر يتصورها مع غيره .. يقدر يشوف غنا تحب احد غيره يقدر يتحمل كذا ؟؟ !! ... راح واول ماشاف غنا بوجهه عصب وهو يتصور انها ممكن يوم من الايام تترك البيت وتروح حتى لايطاليا عشان منو ؟؟ عشان طلال ... "
                    يوسف من غير شعور : اخذي جهازج هذا خليه لج .. ولاتكذبين علي مره ثانيه فهمتي ( كان يقصد لما سألها اذا تحب طلال او لا وهي جاوبته بلا من غير ماتقصد انها تفهمه انه هي ماتحبه عشانه هو )
                    غنا : يوسف صار شي ؟
                    " يوسف مارد وتركها وراح غرفته "
                    غنا ( يوسف فيه شي .. انا متأكده وهذا مو تقلب من يوسف او حاب يرجع مثل قبل بس انا حاسه ان يوسف فيه شي )
                    " راحت غرفتها وجلست على مكتبها تقرا كتاب بس فكرها ماكان مع الكتاب فكرها كان مع يوسف "



                    هل
                    ---------------
                    " كان يوسف يسرع بأقصى ماعنده "
                    يوسف والخوف يتملكه : غنا غنا حياتي تسمعيني غنا ردي علي تسمعيني
                    ( لكن غنا ماردت عليه )
                    " استوقفه لمرور لسرعته "
                    يوسف : عندي مصابه بليز اتركني
                    شرطي المرور : بسجل عليك مخالفه مايصير تسوي لنا حوادث
                    " طلع يوسف 300 ريال ورماهم في وجه الشرطي ومشا ولا اهتم بالعواقب "
                    " واخيرا وصلوا المستشفى ودخلها قسم الطوارئ "
                    يوسف لدكتور : بليز دكتور طمني غنا فيها شي ؟
                    الدكتور : تطمن مافيها شي بس بسبب الظربه الي براسها اغمى عليها .. والجرح مو كبيركثير بس نزفت شويه ويحتاج لخياطه بسيطه بس لاتخاف ..
                    يوسف : اقدر اشوفها ؟؟
                    الدكتور : أي تقدر هي الحين نايمه من اثر المسكن بس وركبنا لها مغذي عشان النزيف ساعه وتقدر تاخذها .
                    يوسف : شكرا دكتور .
                    الدكتور : انت زوجها ؟
                    يوسف : لالا انا انا اخوها
                    الدكتور : الله يخليها لك يلا تفضل
                    " دخل يوسف وشاف غنا نايمه ووجهها اصفر وشاحب .. جلس جنبها ومسح على راسها .. وصار يراق ملامحها "
                    انتبهت غنا ليوسف وبصوت ضعيف : يوسف
                    يوسف رفع ايده بسرعه : ماتشوفين شر ..
                    شافت غنا الخوف في عيون يوسف وحبت تطمنه : انا وين ؟
                    يوسف : انتي بالمستشفى
                    غنا : ليش ؟
                    يوسف: هذا الي ابي افهمه انتي شلون طحتي في الحفره ؟
                    " تذكرت غنا الي صار "
                    رفعت غنا الاسواره : عشان هذه
                    يوسف : لدرجه هذه غاليه عليج
                    غنا : لا تنسى انها من جدتي
                    يوسف : خوفتيني عليج كثير ماتدرين لو صار فيج شي شنو ممكن يصير فيني
                    غنا : اسفه
                    يوسف: اششش ماقلت كذا عشان تعتذرين بس عشان ابين لج غلاتج
                    غنا : الحين اللي هناك راح يدورون علي
                    يوسف : كلهم نايمين وانتي بعد ساعه راح تطلعين
                    غنا : الحين مافيني شي خلنا نمشي
                    يوسف: لا بعد مايقول الدكتور
                    غنا : ماعليك منهم يبالغون ترى جد مافيني شي
                    يوسف : قلت لا يعني لا
                    غنا : طيب خلاص
                    " سكتت شوي والتفتت على يوسف "
                    غنا : يوسف لو مو انت كان يمكن صار فيني شي الحين
                    يوسف : خلاص انسي اللي صار اهم شي انج بخير

                    " بعد ساعه رجعوا المزرعه وكان ناصر ينتظرهم "
                    يوسف : ادخلي انتي ياغنا
                    ناصر : طمني ان شاء الله بخير
                    يوسف : الحمدلله ..
                    ناصر : قوم ندخل ننام
                    يوسف : لا انت ادخل نام انا ابي اجلس لحالي شوي
                    ناصر : صار شي ؟
                    يوسف : لا ماصار شي بس حاب شوي اجلس لحالي
                    ناصر : اوكي تصبح على خير
                    ----------------------------
                    في بيت ام بدر
                    كان بدر صاحي ويفكر في غنا وحسها انها قريبه منه خصوصا ان شاف غنا دخلت عند عمه في المستشفى .. اذا كانت غنا بنت عمه ليش تخبي امه عليه ومنو هذه غنا الي حتى هو لاحظ الشبه بينهم
                    " صحت ام بدر عشان تروح تتاكد اذا اخذ بدر دواه وشافته صاحي "
                    ام بدر : انت مانمت ؟
                    بدر : لا يمه مانمت في شي منزمان كنت افكر فيه وابي اعرفه
                    ام بدر : شنو ؟
                    بدر : يمه البنت الي هذاك اليوم عطت الجوري حلاوة كانت عند ابوي وانتوا دخلتوا وراها وبعدين هي طلعت وراكم وجات للجوري وحتى اعتذرت مني .. بس الي فهمته انه هي في بالها ان انا المريض وهي ماعرفتكم منو انتوا ليش ؟
                    ام بدر : هذه اخت فهد
                    بدر : طيب وين المانع تقولون لي ؟ وليش خبيتوا عليها ؟
                    ام بدر: بصراحه عمك مايبي عيال عمك يدرون عن زواجه فيني
                    بدر : اها عشان كذا خبيتوا عليها وانا ؟
                    ام بدر : انت كان ممكن تعرفها على نفسك لو عرفت انها بنت عمك
                    بدر : بس انا تقابلت معاها وكان ممكن اخبرها يعني لو مو بالصدفه ماتكلمت يمكن تكلمت
                    ام بدر : هذا قدرة رب العالمين الي خلاها ماتعرف
                    بدر : يعني طلعت بنت عمي وماعرفتها ولا حتى سلمت عليها
                    ام بدر : في الوقت المناسب راح تسلم عليها وتتعرف على عيال عمك الباقي احمد ويوسف
                    بدر : بعد عندهم احمد ويوسف ؟
                    ام بدر : ايه .. بس بدر ابيك توعدني انك ماتتصل فيهم في أي حال من الاحوال
                    بدر :يمه بس غنا حستها قريبه لي كثير ماعرف ليش وغير كذا تشبهني
                    أم بدر : يمكن عشانها كانت حنونه مع اختك ومعاك
                    بدر : يمكن ..
                    ام بدر : اخذت دواك ؟
                    بدر : أي اخذته
                    ام بدر : يلا روح نام
                    -----------------------------
                    في صبح اليوم الثاني
                    طلعوا اهل ناصر اول شي مع ان يوسف حاول فيهم يجلسون بس ام عبدالعزيز كانت تبي تروح البيت عشان تستعد للناس بيجونها ظيوف
                    ناصر : ان شاء الله انبسطتوا يمه
                    ام عبدالعزيز : أي والله وناسه ولو ان ام فهد من النوع الي مايسولف وماتتكلم كثير بس ام فيصل وهناء بالعكس الجلسه معاهم حلوه كثير
                    ريم : أي انبسطنا مافي أي وناسه بذات هذه غنا مسويه فيها مثاليه مالت عليها
                    منى : بالعكس خوش بنت تهب لانا كثير عجبتني حسيتها بنت ذكيه .. وحركه تساعد امها وتهتم فيها رغم انها مو امها الحقيقيه
                    تذكر ناصر الي صار فيها امس : غنا الي اهي بنت عم يوسف صح
                    ريم : ايه ماغيرها
                    ناصر : المسكينه امس طاحت في حفره واغمى عليها بعد ماظرب راسها
                    ام عبالعزيز : لاتقول وعساها بخير
                    ريم : شفيج يمه نسيتي تونا شايفينها الصبح مافيها شي ياثقل دمها هي وصديقاتها ماحبيتهم
                    عبدالعزيز : تراج حشيتي فيهم لحد ماقلتي بس .. خلاص اسكتي
                    ريم : شفيكم علي انت ومرتك
                    ناصر: ريم اسكتي شي انتي ولا مره قلتي كلمه مثل الناس
                    ريم : شي واحد بس خلاني متحمله هالرحله
                    ناصر : طيب ممكن تكرمينا بسكوتج يكون احسن
                    ريم : اوووف الواحد ماياخذ راحته .. طيب عشان اسكت عطني موبايلك العب فيه شوي
                    " طبعا ريم اخذت الموبايل عشان تاخذ رقم يوسف "
                    -------------------------------
                    انتبه بو فهد على الضماد الي في راس غنا
                    بوفهد : غنوءه تعالي
                    غنا : هلا بابا
                    بوفهد : شنو هذا الي براسج ؟
                    حطت غنا ايدها على مكان الجرح : هذا ؟؟ لا مافي شي بس ظرب راسي بالمرجيحه وجرحني وغطيته
                    بوفهد : انتبهي يابنتي
                    غنا : ان شاء الله .. بابا تبيني اصب لك شاي ؟
                    بوفهد : أيه
                    " جا يوسف وكان توه صاحي من النوم وقرب لغنا "
                    يوسف : غنا كيفك الحين ؟
                    غنا : الحمدلله تمام التمام
                    يوسف : انتبهي لنفسج شكلنا المره الثانيه ماراح نجي هنا عشان مايصير الي صار اليوم
                    غنا : لا ان شاء الله ..
                    " احمد من بعيد ينادي يوسف " : يوسسسسف ترا اليوم الغدا انت الي بتسويه لانك انت الي خسرتنا كيفك
                    يوسف : شفتي ياغنا انتي السبب
                    ضحكت غنا : بس لاتفشلنا وتخربها
                    يوسف : الله يستر ترا اول مره
                    غنا : لحضه اكتب لك المقادير ..
                    يوسف : ليش انتي تعرفين ؟
                    غنا : لا ماعرف اسوي لاشخاص هالقد بس في مين يعرف هنا واحلى طبخ
                    يوسف : منو؟
                    غنا : عمتي هناء على طول تسوي لاهل زوجها .
                    يوسف : يلا بسرعه طيران جيبيه من عندها
                    " راحت غنا لعمتها هناء وطلبت منها المقادير وقالت لها خليه بيني وبينج وبين يوسف "
                    هناء : اقول غنا يوسف تغير معاج ؟
                    غنا : وين عمتي منزمان
                    هناء : غريبه كان اعند واحد بعد احمد طبعا
                    غنا : لا مو يوسف الي تعرفينه قبل .. المهم بعدين اجي خليني اروح اعطي يوسف المقادير
                    هناء ( يوسف يتغير وهو الي يتبع امه في كل شي غريبه اكيد في سبب غيره ).
                    " وفعلا اتقن يوسف الكبسه وكانت احلى مايكون .. "
                    احمد : قول الصج يسوف في احد عطاك المقادير
                    يوسف : في بالك بس انت الي تعرف
                    احمد : بس انت هذه اول مره تطبخ فيها
                    يوسف : فن يابو الفن
                    فيصل : انا اشهد ان يوسف احسن شيف طاح سوقك احمدو
                    احمد : لالا انا متأكد ان يوسف اخذ المقادير من احد
                    فهد : الاخ احمد غيران
                    بوفهد : تعالوا ياشباب اجلسوا معانا واشربوا الشاي
                    " بعد ماتغدوا وصار العصر الكل رجع للبيت "
                    -------------------------------
                    " كان يوسف تعبان لانه مانام زين واول ماوصل رمى بنفسه على السرير وبس غطت عينه لثانيه .. سمع صوت رنة موبايله تنبهه بمسج .... كان المسج من ريم ( ماتشوف شر .. لما شفتك طحت خفت عليك سلامات .. ريم )... استنكر يوسف حركة ريم وبدل ما اثرت فيه صار العكس مسح المسج على طول ( انا من انتي صغيره كنتي مثل العضم ببلعومي بعد هذه الحركات اووووف .. ورجع نام "
                    ----------------------------
                    بعد يومين
                    "اتصلت ام هبه بأم فهد وعطتهم الموافقه .. كانت غنا جالسه جنب ام فهد وسمعتها وهي تكلم ام هبه وبعد ماقفلت "
                    زغرطت ام فهد
                    ابتسمت غنا : ياليت اعرف ازغرط كان زغرطت
                    ام فهد : اروح ابشر فهد
                    " وخبرت فهد وابو فهد .. وحددو موعد الخطبه الرسميه وبعد الخطبة الرسمية حددوا الملكه وكان كل شي سريع الي خلا فهد مايكون مرتاح كثير لهذا الزواج بس توكل على الله .. "
                    " في الملكه ماكان فهد يقدر يتصل بهبه بأي شكل من الاشكال لان اهلها كانوا يرفضون لحد ماتتزوج .. هذا الشي خلا فهد يتخوف شوي لان حاب يعرفها قبل الزواج وماتفاجئ فيها "
                    ----------------------
                    غنا : فهد ليش ماحسك فرحان ؟
                    فهد : لا مو زعلان عادي بس تعرفين هذه حياة بعيش معاها طول عمري .. لازم احاتي شوي خصوصا اني ماعرف عنها شي
                    غنا : معاك حق .. بس انت تطمن يعني حتى لو هبه مثلا ماكانت مثل ما انت تبي او في شي ماعجبك فيها انت تقدر تغيره .. الا الجمال طبعا بس تراها تجنن وانت شفتها بالصوره
                    فهد : انا اصلا مهتم بأخلاقها اكثر ..
                    غنا : لا ان شاء الله انت خلك متطمن ولا تحاتي والي اعرفه ان شخصيتك قويه وتقدر تدير كل امورك بسهوله
                    فهد : الله يسمع منج
                    غنا : بلبس فستان ماحد لبس مثله في زواجك
                    فهد : اكيد تبينهم يقولون اخت المعرس لبسها مو حلو
                    غنا : افا عليك اكيد لا
                    فهد : طيب انتي مافصلتي لحد الحين صح امي اليوم قالت لي
                    غنا : لا تطمن كل شي جاهز كنت ادور على موديل وانت زواجك بعد 3 اسابيع يمديه وبعدين ترا الي تخيطه ام صديقتي
                    فهد : حتى بالخياطه واسطه
                    غنا : افا عليك
                    -------------------------
                    " طلب يوسف من غنا تعطيه جهازها لان جهازه عطلان ... وكان المسن حقها يفتح تلقائي بمجرد ماتدخل ولسوء الحظ ان طلال كان جالس على المسن .. وعلى طول كتب ..
                    غنا واخيراااا شبكتي كنت منزمان انتظرج .. ( كان كاتب النك نيم طلال )"
                    يوسف : هذا اكيد طلال ولد خالتها ماغيره .. ياليت يبتعد عن غنا ويفهم ان غنا مو له ( ومارد عليه
                    رجع طلال وكتب : غنا لاتقولين لي انج ماتتبعدين عني انتي ماتردين على مكالماتي ولا حتى المسجات ..
                    ويوسف بعده مايرد ويبي يشوف شنوا خر هذا الكلام
                    طلال : طيب غنا على راحتج الظاهر نسيتي وعدج لي انج راح تعطيني فرصة .. ورفضتي مشاعري قبل لاتعطيني فرصه ..
                    يوسف ( تعطيه فرصه ؟؟!! غنا قالت راح تعطي طلال فرصه يعني غنا مارفضته على طول قالت له راح تعطي حالها فرصه يعني في امل ان يوم من الايام .... لالااااااا )
                    " قفل الجهاز بعصبيه وحط راسه على الطاوله تصور كيف ممكن تروح منه غنا يقدر يتصورها مع غيره .. يقدر يشوف غنا تحب احد غيره يقدر يتحمل كذا ؟؟ !! ... راح واول ماشاف غنا بوجهه عصب وهو يتصور انها ممكن يوم من الايام تترك البيت وتروح حتى لايطاليا عشان منو ؟؟ عشان طلال ... "
                    يوسف من غير شعور : اخذي جهازج هذا خليه لج .. ولاتكذبين علي مره ثانيه فهمتي ( كان يقصد لما سألها اذا تحب طلال او لا وهي جاوبته بلا من غير ماتقصد انها تفهمه انه هي ماتحبه عشانه هو )
                    غنا : يوسف صار شي ؟
                    " يوسف مارد وتركها وراح غرفته "
                    غنا ( يوسف فيه شي .. انا متأكده وهذا مو تقلب من يوسف او حاب يرجع مثل قبل بس انا حاسه ان يوسف فيه شي )
                    " راحت غرفتها وجلست على مكتبها تقرا كتاب بس فكرها ماكان مع الكتاب فكرها كان مع يوسف "
                    توقعاتكم
                    هل غنا راح تتغير مشاعرها اتجاه يوسف او راح يرجع يوسف مثل قبل ؟
                    هل بيرتاح فهد مع زواجه وتكون هبه تناسبه ؟
                    شنو ردة فعل غنا لو بدت تتفهم مشاعر يوسف ؟
                    كل هذا راح نعرفه في الجزء الجاي ان شاء الله
                    قراءة ممتعه

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...