رواية اخذوا حبيبي ؟؟!
للكاتبه :
سموو
ماحلل لاي احد ياخذ الروايه بدون لايكتب اسمي
اممم ذي اول روايه لي اتمنى تعجبكم انا بنزل بارت وبشوف تفاعلكم فيه
البدايهه
أجيه وأدري لو أجي مالقيته
لكن كذا أرتاح لاجيت ماضيه
والله لا اموت وغايتي مانسيته
حتى بصلاتي اطلب الله يهنيه
الحاره اللى تفتخر في مبيته
نامت كما طفل فقد حضن اهاليه
حتى في غيابه للشوارع شكيته
قالت تصدق عاد مثلك انا اغليه
يشهد جداره من حنيني بكيته
ودي أضم جدار بيته وأنا ابكيه
ياما بصدق أحساس قلبي عطيته
وياما خذاني من التعب بين اياديه
أذكر في ذاك اليوم مره لقيته
يبكي وضايق ياصاحبي من لياليه
جيته بدون شعور لهفه خذيته
وساعه أنا وياه جالس اواسيه
وشرد خيالي من دموعه نسيته
جالس أفكر في دموعه وناسيه
أثره يناظر دمعتي مارأيته
قام وسألني ليش تبكي وأنا فيه
مسح دموعي ياصاحبي واحتويته
مثل الغريب اللى تضمه غواليه
واليوم انا والدمع وجدار بيته
نسترجع الذكرى قبل لا يخليه
منقولههه
كانت جالسه بغرفتها تقرا رواية (( حبيبتي بكماء )) شوي تدخل اختها بكل عربجيهه : حنوووو تركي عنك هذا وتجهزي عشان نطلع
عطتها حنان نظرة : ضف وجهك ورجعت تقرا سحبت منها الكتاب : تراك زودتهااا بعدين البنات بيجنن ياللههههه
حنان : اووووووووووووووووف وربي انك مزعجه الـــــففف
ليان : توك تدري ماعليه امشيها لك بسرعه طلعي لك ملابس انا برا باااااااااااااااااي
طلعت قفلة الباب
جت بتلبس الا الباب ينفتح بقوه
زفرة حنان : شوووضعكم كل شوي واحد جاي
اختها سعاد
سعاد : اقول لكك يالبزر ابوي يبغاك
حنان : هي يالورعه قسم بالله انتف شعرك هذا ، خلاااص ادري
سعاد : يييهههه الليله مابخلص منك شكلي تعرفي التراب كليهه وللمعلومهه انا بقول لامي عن السالفه هذيكك ها
حنان عصبتتت بس مسكة عصابها : ماعليهه اذا امي واقفه معاك عاتيي
سعاد ضحكة : ليهه عساس امي بتصدقك
حنان سحبة سعاد مع شعرها وقفلة الباب
حنان : اففف وش العيله ذيي استغفر الله ي رب
لبست لها جنز مشقق وبلوز قصيره شوي وسبورة ابيض وشعرها ذيل حصان
طلعت بره
سعاد عطتها نظرهه
حنان : هيي ليش تطالعي كذا
سعاد انخرعت : عم بعينك فقمهه مين بيتزوجكك
حنان : تعرفي ### كليهه هاا
سعاد انقهرت ودخلت الغرفه
راحت للمطبخ تدور اكل وتغني
تذكر اللحظات الي بعتني فيها نبضتي ونبضات ونبضات قلبي وانت تحكيها ... ( اصاله ذاك الغبي )
شوي يدخل اخوها فارس
فارس يقلدها : وش ذا الصوووت النشااز
حنان اعصابها تلفانهه : يرحممم امككككككككك انت بعد خلك بعيد عنيي
فارس : اكككك ابوي يبيك
حنان : روح قول له اذا كان نفس الموضوع ف لااا الففف
فارس : اية موضوع ؟؟
حنان : ي حووول طاس راسك ليهه ؟؟
فارس : روحي لهه نصيحهه
حنان قفلة الثلاجه بقووه : يووووه انا حظي نحس ليه مدري ؟؟
راحت لعند ابوها في المكتبه
دخلت : السلام عليكم
رد السللام
ابو فارس : اجلسيي
حنان : اذا كان الموضووع فـ لا
ابو فارس : ومن قال بستشيرك ؟
حنان هنا استغربت : ؟؟؟ مافهمت
ابو فارس : لا انت فاهم زيييين الموضوع والملكه بعد اسبوعين ، تقدري تروحي
حنان ماستوعبة في البدايه بعدبن فهمت ووجهه صار احمر وبصوت عالي : نعممممممممممممممممممممم مافهمتت عيدا ليههه مين انت عشان تخلين اتزوج وانا صغيرهه ها ؟
ابو فارس خبط ايده في الطاوله : لا ترفعي صوتك عالي تفهمي واطلعي برهه
طلعت حنان وقفلة الباب بقوه وهي منقهر
وهي نازله تحت لفت امها
حنان : يمههه
ام فارس : اش فييك
حنان : من جد ابووي ؟؟
ام فارس : ع الزواج ايهه والصراحه انا واقفه معاه
حنان انصدمة : !!!!!!!!! من ( وسكتت )
طلعت فوق وقفلة الباب بقوه وقعدت تبكي بعد ساعه راحت غرفة الملابس حقتها ولبست بجامه كيوت وشعرها مفكوك
وجلست بالغرفه
حنان : من هذا بعد هـ عمري 14 سنه وبتزوج والله خلاص اجل حياتك انتهت حتى الي خاطبني مـ عرف من هو ؟؟ الحمد الله والشكرر شـ العيله هذي ايههه مـ في غير السسوسة سعاد هي الي محرض ابوي واكييد قالت السالفههه بس الله يستر لو يدري ابووي فـ أنا رحت وطيي فـ الله يرحمني مقدما دقيقههه انا ليش شايل هم الاشياء ذيي ؟؟ بكره مدرسهه والله لخلي ام المدرسههه اجننها كفووو والله اني كفوو وبقوووه اصلن اناا بزر من حيتزوجني احس مجنون ذا الي بيتزوجني
اهلها كلهم راحوا مافي الا هي نزلة تحت
حنان : ميري ميري
جت ميري
ميري : نعم
حنان : سوي لي اكل
ميري : طيب
حنان : اووووف لازم القى لي حلـ... ( شوي سمع صوت ) اش هذا ؟؟
راحت الا المجلس نوره شغال دخلت لقت واحد جالس انخرعتت وبعدين تذكرة انه خوي فارس
اما هو لما شافها تنح فيها وفـ جمالها
هنا حنان هربت وطلعت للغرفه
ايههه نسيت اعرفكم
ابو فارس : 49 سنه رجل اعمال ماعنده تفاهم يقول الشي يتنفذ
ام فارس : مديرة مدرسه دايما مع سعاد يعني سعاد الصح وحنان × يعني هي الي خلة البنات حنان × سعاد
سعاد : 22 سنه مخطوبه من ولد عمتها تكره حنان ودايما تطلع كلام عنها ، طوويله نحيفهه و عيونه بنيه ..
فارس : 20 سنه فلاوي عنده الحياه اي كلام يحب الرياضه ومدوخ كل البنات ، طويل معضل بس مو مرهه ..
ليان : 18 سنه عربجيه درجه اولى كل المدرسه تشتكي منها ، طويله ودبدوبه مو مرهه عيونها بنيه
حنان : 14 فله بس لاعصبت تخوف راعية مضاربات لسانهاا طويل اطول منها ، قصيره جسمها حلو يعني في لها خصر بس مو مرهه خشمها صعير شفايفها كبار عيونها عسليه
هذي هي الشخصيات
شرايكم بـ البارت حلو ولا لا اي شي مو عاجبكم اكتبوه
للكاتبه
سموو
للكاتبه :
سموو
ماحلل لاي احد ياخذ الروايه بدون لايكتب اسمي
اممم ذي اول روايه لي اتمنى تعجبكم انا بنزل بارت وبشوف تفاعلكم فيه
البدايهه
أجيه وأدري لو أجي مالقيته
لكن كذا أرتاح لاجيت ماضيه
والله لا اموت وغايتي مانسيته
حتى بصلاتي اطلب الله يهنيه
الحاره اللى تفتخر في مبيته
نامت كما طفل فقد حضن اهاليه
حتى في غيابه للشوارع شكيته
قالت تصدق عاد مثلك انا اغليه
يشهد جداره من حنيني بكيته
ودي أضم جدار بيته وأنا ابكيه
ياما بصدق أحساس قلبي عطيته
وياما خذاني من التعب بين اياديه
أذكر في ذاك اليوم مره لقيته
يبكي وضايق ياصاحبي من لياليه
جيته بدون شعور لهفه خذيته
وساعه أنا وياه جالس اواسيه
وشرد خيالي من دموعه نسيته
جالس أفكر في دموعه وناسيه
أثره يناظر دمعتي مارأيته
قام وسألني ليش تبكي وأنا فيه
مسح دموعي ياصاحبي واحتويته
مثل الغريب اللى تضمه غواليه
واليوم انا والدمع وجدار بيته
نسترجع الذكرى قبل لا يخليه
منقولههه
كانت جالسه بغرفتها تقرا رواية (( حبيبتي بكماء )) شوي تدخل اختها بكل عربجيهه : حنوووو تركي عنك هذا وتجهزي عشان نطلع
عطتها حنان نظرة : ضف وجهك ورجعت تقرا سحبت منها الكتاب : تراك زودتهااا بعدين البنات بيجنن ياللههههه
حنان : اووووووووووووووووف وربي انك مزعجه الـــــففف
ليان : توك تدري ماعليه امشيها لك بسرعه طلعي لك ملابس انا برا باااااااااااااااااي
طلعت قفلة الباب
جت بتلبس الا الباب ينفتح بقوه
زفرة حنان : شوووضعكم كل شوي واحد جاي
اختها سعاد
سعاد : اقول لكك يالبزر ابوي يبغاك
حنان : هي يالورعه قسم بالله انتف شعرك هذا ، خلاااص ادري
سعاد : يييهههه الليله مابخلص منك شكلي تعرفي التراب كليهه وللمعلومهه انا بقول لامي عن السالفه هذيكك ها
حنان عصبتتت بس مسكة عصابها : ماعليهه اذا امي واقفه معاك عاتيي
سعاد ضحكة : ليهه عساس امي بتصدقك
حنان سحبة سعاد مع شعرها وقفلة الباب
حنان : اففف وش العيله ذيي استغفر الله ي رب
لبست لها جنز مشقق وبلوز قصيره شوي وسبورة ابيض وشعرها ذيل حصان
طلعت بره
سعاد عطتها نظرهه
حنان : هيي ليش تطالعي كذا
سعاد انخرعت : عم بعينك فقمهه مين بيتزوجكك
حنان : تعرفي ### كليهه هاا
سعاد انقهرت ودخلت الغرفه
راحت للمطبخ تدور اكل وتغني
تذكر اللحظات الي بعتني فيها نبضتي ونبضات ونبضات قلبي وانت تحكيها ... ( اصاله ذاك الغبي )
شوي يدخل اخوها فارس
فارس يقلدها : وش ذا الصوووت النشااز
حنان اعصابها تلفانهه : يرحممم امككككككككك انت بعد خلك بعيد عنيي
فارس : اكككك ابوي يبيك
حنان : روح قول له اذا كان نفس الموضوع ف لااا الففف
فارس : اية موضوع ؟؟
حنان : ي حووول طاس راسك ليهه ؟؟
فارس : روحي لهه نصيحهه
حنان قفلة الثلاجه بقووه : يووووه انا حظي نحس ليه مدري ؟؟
راحت لعند ابوها في المكتبه
دخلت : السلام عليكم
رد السللام
ابو فارس : اجلسيي
حنان : اذا كان الموضووع فـ لا
ابو فارس : ومن قال بستشيرك ؟
حنان هنا استغربت : ؟؟؟ مافهمت
ابو فارس : لا انت فاهم زيييين الموضوع والملكه بعد اسبوعين ، تقدري تروحي
حنان ماستوعبة في البدايه بعدبن فهمت ووجهه صار احمر وبصوت عالي : نعممممممممممممممممممممم مافهمتت عيدا ليههه مين انت عشان تخلين اتزوج وانا صغيرهه ها ؟
ابو فارس خبط ايده في الطاوله : لا ترفعي صوتك عالي تفهمي واطلعي برهه
طلعت حنان وقفلة الباب بقوه وهي منقهر
وهي نازله تحت لفت امها
حنان : يمههه
ام فارس : اش فييك
حنان : من جد ابووي ؟؟
ام فارس : ع الزواج ايهه والصراحه انا واقفه معاه
حنان انصدمة : !!!!!!!!! من ( وسكتت )
طلعت فوق وقفلة الباب بقوه وقعدت تبكي بعد ساعه راحت غرفة الملابس حقتها ولبست بجامه كيوت وشعرها مفكوك
وجلست بالغرفه
حنان : من هذا بعد هـ عمري 14 سنه وبتزوج والله خلاص اجل حياتك انتهت حتى الي خاطبني مـ عرف من هو ؟؟ الحمد الله والشكرر شـ العيله هذي ايههه مـ في غير السسوسة سعاد هي الي محرض ابوي واكييد قالت السالفههه بس الله يستر لو يدري ابووي فـ أنا رحت وطيي فـ الله يرحمني مقدما دقيقههه انا ليش شايل هم الاشياء ذيي ؟؟ بكره مدرسهه والله لخلي ام المدرسههه اجننها كفووو والله اني كفوو وبقوووه اصلن اناا بزر من حيتزوجني احس مجنون ذا الي بيتزوجني
اهلها كلهم راحوا مافي الا هي نزلة تحت
حنان : ميري ميري
جت ميري
ميري : نعم
حنان : سوي لي اكل
ميري : طيب
حنان : اووووف لازم القى لي حلـ... ( شوي سمع صوت ) اش هذا ؟؟
راحت الا المجلس نوره شغال دخلت لقت واحد جالس انخرعتت وبعدين تذكرة انه خوي فارس
اما هو لما شافها تنح فيها وفـ جمالها
هنا حنان هربت وطلعت للغرفه
ايههه نسيت اعرفكم
ابو فارس : 49 سنه رجل اعمال ماعنده تفاهم يقول الشي يتنفذ
ام فارس : مديرة مدرسه دايما مع سعاد يعني سعاد الصح وحنان × يعني هي الي خلة البنات حنان × سعاد
سعاد : 22 سنه مخطوبه من ولد عمتها تكره حنان ودايما تطلع كلام عنها ، طوويله نحيفهه و عيونه بنيه ..
فارس : 20 سنه فلاوي عنده الحياه اي كلام يحب الرياضه ومدوخ كل البنات ، طويل معضل بس مو مرهه ..
ليان : 18 سنه عربجيه درجه اولى كل المدرسه تشتكي منها ، طويله ودبدوبه مو مرهه عيونها بنيه
حنان : 14 فله بس لاعصبت تخوف راعية مضاربات لسانهاا طويل اطول منها ، قصيره جسمها حلو يعني في لها خصر بس مو مرهه خشمها صعير شفايفها كبار عيونها عسليه
هذي هي الشخصيات
شرايكم بـ البارت حلو ولا لا اي شي مو عاجبكم اكتبوه
للكاتبه
سموو
تعليق