رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الهـنوف
    عـضـو فعال
    • Feb 2017
    • 97
    • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

    #11
    رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

    رعـد:عاشق تتوه بعيونك ، عاشق حب الانسانه الغلط
    عاشق ما يعرف يظهر عشقهه ، مشاعرهه متبلـده
    عاشق جن جنونه لمن شاف صور عشيقته بحضن غيره

    ترف ضربت صدره:عـاشق ، ياعشق عشقتك عاشقه

    رعـد:كيف كيف /رمى برجله التراب/ كيف تبيني اصدق
    انك طاهره كيف تبيني اصدق انـك مع غيري ما صرتي
    كـــيـــف

    تـرف:رعـــد رجــيــتـك ، ما ابي اكـون لغيرك عـاشقة
    مـا ابي اكـون لغـيرك ، ابـــي بــس رعــــد الي يكون اسمي لاسمه مرتبط

    رعد صد عنها بضعف:لــيش زماني يلعب معي كثير
    فقدت امـــي ، خانتني الي حبيتها عشر سنوات
    خانتني مع غيري وخلتني اجبر ذكـراي انساها
    ولمن نسيتها طلعت لي ، عشقت وحـدهه مهوب شريفه
    حبيت بنت المـجــرم حـبيت بـنـت خــــالـــي
    حبيت بنت خالي الي قتل اخته الي قتل اميي قهر
    وقتل ولدي قدام عيني

    لف لها:تبين تعرفين رعد ، واحـــد صـلب من الخـارج
    لكـنـه داخله طفل مـجـروح مخنوق ، انتي اول وحده تعرف
    شنو رعد ، انتي الوحيده الي عارفه رعـد الحـين

    تــرف:رعـــد ، الي عـشقتها بتـكــون لغـيرك
    و غيرك بيقتلها عـذراء ، بمـوت عذراء مظلومه


    تعليق

    • الهـنوف
      عـضـو فعال
      • Feb 2017
      • 97
      • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

      #12
      رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

      توها بتمشي لكن رعد لفها له و ضمها
      و صار يتأمل وبوجها و اول مره يتأمل فيها كذا
      قال ببحه:اعـذرهم لا قربو مـنـك ، امشي معي للمحكه نرجع زوجين

      تـرف ناظرته:صاحي ولا مجنون؟؟!

      رعـد:نصفي صاحي و نصفي تايه و مجنون فيك
      روحي لبسي عبايتك و لثمتك ، انتظرك بالسياره

      راحت لبست عبايتها و لثمتها و طلعت مع رعد

      بنصف الطريق لـلـمـحكمه

      قطع حبل الصمت بصوته المبحوح:راضيه تتزوجين واحد موته غريب

      ترف لفت له و ابتسمت:ايـوه ، والعمار بيد الله

      وقف قبال المحكمه و نزلو

      نتركهم يخلصون






      عند البنات

      سميه:بنات تحسون ترف فيها شي

      شهد:اكيد ، احسها تحب رعـد من طلقها تايها فيها الدنيا

      الريم:لا لا ما فيها شي

      اثير:حرام رعد فيه ترف احسها طفله و هو شايب

      شهد بضيقه:خلاص طلـقـها لا تجادلون بالكـلام كثير
      وهـي كانت عـارفه ان بالنهايهه بتتطلق و زواجهم فترهه
      و رعـد و ترف ثنينهم قـلطانين

      رغد:لا دافعين عن اخوك ، يطلع حرت خيانة جلنار فيها

      شهـد بحده:ما ادافع لـحـد ، و خبري اخــوك الفاسق
      لا يفـكـر فــي قـتـل تـرف ، لان سمعته وهـو يـكـلم

      رغـد:اخــوي فـكـر بس يـتـزوجـها ، ولا عشان هـي طليقة اخـوك
      خلاص م تبونها تـتزوج غيره ، ترا ترف لسه صغيره

      الريم بعصبيه من جدالهم الحـاد:خلاص خلو رعد و سلمان بحالهم
      وترف اختي خلوها ع جنب تتهاوشون عليها

      رغــد:يقال اختك صج ، ماخذينـك من ميتم ما صار لك الا ثلاث
      مدري اربع سنوات دخلتي بهالعايله ، ولولا عمتي ام سعـود كان
      انتي لسه مرميه بالميتم ولا صرتي بين عايلة عـز

      الريم تجمعو الدموع بعيونها و طلعت عنهم

      دخلت احدا الغرف و صارت تبكي و هي جالسه بالزاويه

      الا بطلعة سيف من الحمام وهو يجفف شعره
      سمع صوت بكاء فتح الانوار
      وراح للبنت الي مقطي وجها شعرها الناعم الطويل

      جلس:شفيـك ي الـريـم

      ارتـمـت بحضنه من غير احساس:ليش انا يتيمه ليش اهلي ماتو
      لـيـش يذلوني عشان انا يتيمه

      سيف شدها بحنان وهو يمسح ع شعرها:من سمح بذيتـك

      صارت تبكي بحضنه وهي تتذكر منظر اهلها المـحـترقين
      صرخت بألم وهي تغمض عيونها بقوه:مــــا مــــا

      سيف شدها بحزن:ريم خــلاص الله يرحمهم

      الريم:احترقت جثتها قدامي ، شفت راس ابوي مقطوع
      صرخت بخوف وهي تغطي وجها بتيشيرته بخوف

      قام قفل الباب و اخذها لسريره و اضمها له وهو يسمي عليها
      و يقرا عليها المعوذات لين قفت و قفى مـعـها


      ,

      عـنـد الشباب

      فيصل:انت استن لا تبدا العبه بروح اشوف سيف تأخر

      خالد:يلا ننتظرك عجل وعجله معاك

      فيصل:طيب طيب

      طلع لفوق و توه بيدخل غرفة سيف شاف الباب مقفل

      طرق الباب لين فتح له سيف الي كان غارق بنوم

      فيصل بخرشه:بنبدا لعب يلا تعال

      سيف لف وراه ثم رجع لفيصل:طيب ثواني و اجي باخذ جاكيتي و اجي

      فيصل توه بيدخل لكن منعه سيف

      سيف:داخل الريـم

      فيصل ابتسم:اها ونقول الحبيب ليه متآخر لايكون خربت عليكم

      سيف:مو وقتك روح و بلحقك

      فيصل غمز له ببتسامه و رجع لشباب الي جالسين قبال البحر


      دخل الغرفه و حب راسها و مسح دمعتها الي على خدها
      سحب جاكيته من الدولاب و حطه عليه و طـلع للخارج عند الشباب


      قبال البحر

      جالسين (فيصل ، عزام ، خالد ، سيف)

      ويلعبون زهـره

      خالد:كآنه بــرد زاد

      عزام:ايوهه ، استن شويتين ينزل مطر و تكتم الدنيا

      سيف:م اعـتـقد فيه

      خالد:الا وين رعـد مختفي اليوم شفتوه

      فيصل:ايوه جاء و شكله راح ، تعرفونه ما يحب يطول بمكان واحد

      سيف:تحفى اخوكم كآنه شيبه هههععههه

      عزام:ومو اي شيبه بعد

      فيصل:راح صيامكم ع الحش تتآسفون منه لا رجع



      ,
      ,
      ،,
      الي يقول من اخو ذا وكذا )فهمو
      بحط لكم العوايل



      ,
      ٫
      ,
      نرجع




      عنـد عـشاق لـكـن بـلـون الكـره


      تـرف:لـيش تـكـابـر بـمـشاعـرك ليش انا بعيونك راعية شـوارع لـيـش

      رعــد:اكــبر دليل صورك ، ترف انا عاشق مجنون تفهمين شنو مجنون
      احـبـك ، بس اكـره شـرفـك ، هذي اكـبر مـشـكله فيك

      ترف صدت عنه و دموعها نزلت:طيب وين بنروح

      رعــد ناظرها بخبث:القصر و بكره نـرجع لهـم

      ترف رمشت بخوف و قلبها صار طبول و ما تدري ليش خافت





      بقلمي

      تعليق

      • الهـنوف
        عـضـو فعال
        • Feb 2017
        • 97
        • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

        #13
        رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

        ٦

        كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

        ,


        يوم جديد ع ابطالـنـا

        بعد الفـطور ، الساعه ٨ اليل

        كـانت لابسه فستان بلون الآبيض و قصير لي نص فخذها

        و فيه فتحه وسيعه من عند الصدر و الكتف

        كان جـاذب و ميك اب اكـثـر يجذب ، سوت شعرها فير
        ولما خلصت ارتمت ع الكنب و حطت يدها ع ظهرها بتعب

        الا بدخلة رعد الي كان راجع من المسجد عشان صلاة العشاء

        رمى شماغه ع الكنب الي جنبها و جلس ابتسم بخبث:والله اعذرهم لا غربو منك

        سحبها لسرير

        و نتركهم شوي


        ,
        ,

        الكـل عـرف برجـعة رعـد لـتـرف و ان من رضا ترف انها ترجع له

        و الكـل فرح لهم ، عـدا سلـمـان و ابـو رعــد الي يحسبونها مهوب عذراء

        ,
        ,



        اثير:عمتي متى بيجون رعد و ترف

        ام ترف:والله مدري قالو بعد العشاء و تأخـرو

        شهد:خـلهم تلاقينهم يطيرون ههههههه

        الا بنزلت الريـم وكان وجها اصفر و شاحـب

        و دموعها متحجره بعيونها و كلام رغد كان مثل السم بقلبها

        راح سيف لها و مسك يدها:من الي قال لـك هـالكـلام

        الريم:خلاص سيـف مهوب لازم

        سيف:بلا لازم مـن الي قالت لـك وان ما قلتي بطلعها من تحت الارض

        الريم:سيف خلاص عشاني

        بعدت عنه و راحت اكـلت لها تمره و مويه و جلست جـنـب ام ترف


        ,





        ترف تـروشت و منقهره منه حـيل ، بس هم استانست لانه شاف برآتها بعينه

        كان رعــد متندم ع الساعه الي اتهم فيها شرفها ، غـمـض بقهر من نفسه

        طلعت وهي لابسه الروب سحبت من لبسها فستان زهري قصير لي فوق الركبه
        كان عاري من جهت الكتفين و يبين اشوي من الصدر

        لبست و سوت شعرها بستشوار و حطت لها بيبي كريم مع ماسكرا و كحل
        و روج مطفي و بلاشر و ايلاينر اسود مثل الفحم و رسمت حواجبها

        طلع من دورة المياه و كان لاف عليه الروب راح غرفة التبديل و لبس
        ثوب مع شمـاغ احـمـر ، طلع وشافها تحط لمساتها الاخيره
        تجاهلها بخـجـل مـن ظلمه لـهـا!!!

        رشت من عطرها الانوثي و ابعدت عنه لبست عبايتها الي موديلاها اماراتي
        تحجبت و لبست لثمتها و جلست بالكنبه وهي طقطق بفونها

        رش من عـطره الفخـم الـرجولي لـبس جزمته السوداء //وانتو بكرامه//

        هي قامت لبست كعب ابيض مخملي و بدايته فيه الون الذهبي

        رعد ابتسم و مسك يدها و نـزلو ، فتـح الباب لها و ركـبـت
        وهو راح وركب



        بقلمي

        تعليق

        • الهـنوف
          عـضـو فعال
          • Feb 2017
          • 97
          • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

          #14
          رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

          تـرف:رعـد
          رعـد:نعم
          ترف:تـعـالـج تـكـفـى
          رعـد:مـا راح يـسوي شــي المرض انتـشـر مثل النمل بجسدي
          تـرف:عـشـاني تـكـفى اذا مو عشاني عشان فارس لا يـعـيش يـتـيـم
          رعـد:خلاص بعد رمضان
          ترف:رعد رجيتك الـيـوم تشخص لعند اشطر دكتور تكـفى
          رعـد:خلاص طيب اكلم صاحبي و اشوف اروح عند الدكتور الي تعالجت فيه امه
          ترف اخذت يده وحبتها و ودها ما تتركهه ابـــد
          وكانت تشد عليها مثل الطفله و دموعها تـنـزل بصمت
          رعـد:لسه تحبيني و انا اخس ظالم لــك
          تـرف:بــس هالمـره يـا رعـد سـامـحـتـك لان قلبي من دونك صعب ينبض
          بس مرهه ثانيه لو تغلط مثل النمله ع شرفي تـركـتـك
          رعـد:المـوت مـلاحـقـنـيي يـا تـرف ، ابــي امــوت و انـا مـبتـسم
          تـذكرين يوم تقولين بتشوفني لا مـت ، انا الحـين جـسد بلا روح
          عايش بس مـيـت ، لا تتعلقين فيني كـثـير لا تتـعلقين لان بالنهاية
          بمـوت و ببتآلمـين
          تـرف هـمـست:انشالله يومي قبل يومك بساعه ، لجــل عيونك لا تشوف الحـزن
          رعـد ابتسم و صفر:يلا كملي شعر
          ترف صدت و ضحكت بنعومـه

          ,
          ,
          عـنـد فيصل
          كان جالس بسيارته ، لـمـح طيفها
          حس بآلم بقلبه صـرخ بهـول
          و ضرب الدركسون بقوه وكانه يحاول يبعد عثرات الزمان عنه
          نزل راسه ونزلو دموعه و صار يشهق بآلم:اخـطبوها اخطبوها
          صـــارت لغـيـري اهــه اههه ، ليه قالت لي احبك و فيها حببتني ليه


          صــار يذكر ذكراه المره الي من اربع شهـور
          تذكر المكالمه الي دارت بينهم بكل تفاصيلها

          فيصل:الوو؟؟ وش بلاك ي قلب ساكته ، فيك شي مضايقك شي
          اثير ببحه:انا ملكت والله يسعدك مع غيري!! اهه اهـلي اقصبوني
          فيه وانا ما ودي ، بس خلاص هذا نصيبي وانت شوف نصيبك
          والله يوفقك مع غيري يلا مع السلامه
          فيصل:ثواني اثير قبل لا تسكـرين ، بقولك حاجهه وبعدها ما بتسمعين هالصوت
          اثير ببحة الم:اسمـعك قول
          فيصل بآلم:لا جـاك ولد سمـيه عـلـى اسـمـي ، واذ كـبـر قولي له عن قصتنا
          كيف كانت و كيف صارت ، وش بدايتها و شلون انتهت ، قولي له اهه
          قولي له ان الي كنتي تحبينه تركتهه و انا بالحيل مقصوبه يلا سلام
          سكـر بوجها من غير لا يسمع ردها



          رجع لواقعه و ضرب الدركسون بالم
          طلع من سيارته حاول يستعدل بوقفته لاكن ما قدر انهد جسمه ع الارض
          تسند ع الباب و منزل راسه لركبه
          صـرخ بآلم صوته انبح من كثر الصراخ ، الكـل عـارف بجنون هالعاشق الي حبها
          حـتى امها و ابوها !! بس ما خلوهم لبعض ، لسبب تافه فيصل فيه مـرض وراثي
          ورثه من امـه ، وهو حامل هالمرض

          ضرب بالارض ع الصخور الحاده و جروحه بيده بس مو حاس فيها
          لان جروح الي بقلبه اقوى



          وصل رعد وشاف اخوه الي ع الارض و يضرب بالارض و منزل راسه
          اخذ بريك بقوه و نزل من سيارته وراح لخوه جري
          جلس جنبه و مسك يده:بس ارحم يدك تجـرحـت
          فيصل دفن وجهه بكتف اخوه:بتـكـون لغـيري ، والله مالي ذنب بهالمـرض
          رعــد ابيهـا حياتي فيها ابيها
          تنهد بحزن ع اخوه الي ما نسى ، مسح ع شعر اخوه بحنان:فيصل
          (كل شيء خلقناه من قدر) ، هذا قــدر ، هذا قسمه ونصيب وانتو لبعض مالكم نصيب
          الله بيرزقك بالي احـسن مـنـها
          فيصل:عـشر سنين عشر سنين الظالمه و تركـتـنـي عشر سنين ما تـعبوها
          صرخ بآلم:قدرت تنساني في هالاربع شـهـور قدرت
          لــيــش لمن احب يبعدون ليش لما اتعلق اطيح ليــــش
          قال ببحه:ابي امــي اهئ ابــي امـــي ودنــي عـنـدهـا اهئ
          رعــد مسح دمـوع اخـوه:دمـوعـك هاذي ما ابي اشوفها ، تدري شقد دمعه من عيونكم تـكـسرني
          فيصل:قـوم ودني لمـي
          رعـد:قوم افطر اول كلمني عزام وقالي انك م كليت شي
          فيصل صرخ بخوه:قلت لك ابي امـي ما ابي شي ثاني
          رعـد:منت رايح لمي الا وانت ماكل
          فيصل:رعــد مالي نـفس رجـيتـك ابي امـي ودنـي عـنـدها
          رعـد قام مع اخـوه وراح لسيارته و مشو للمـقبره بظلام اليل




          عند اثير الي كـانت بعيد و سمعت كل شـي
          ابتسمت بحزن على حبيبها على الي حرموها منه
          على دنـيـتها و حـياتها ع شوقها ع دواها:الله يجبر بخـاطرك
          نزلت دمـعـتها و مسحتها بسرعه:حـسبي عليك ي سـلطان
          حسبي عليك يوم جيت و خطبتـنـي



          ,


          نروح لخـطيب اثير سـلـطـان

          سلطان وهو يكلم بالفون و منسدح:هـلا حبيبي ترف
          ترف بحـب:اهـلين سلطان ، كيفك
          سلطان:والله تمام تمام هه انتي كيفك وكيف امك و اخوانك
          ترف:الحـمـدالله ، متى بترجع من السفر اشتقنا لك يالعشير
          سلطان ضحك:بـكـره الظهر واصل
          ترف:كـذاب كـذاب يااااو وناااااسههه وبيرجععع الحــب
          سلطان:حـمـد لسه يآذيك
          ترف:لا مــات
          سلطان:تدرين هالشخص مدري افرح لموته ولا احزن ع موته
          تـرف:انـت اخـوه مـا رحـمـك كـيـف تـبيه يـرحـم غيرك الي مو من لحمه و دمه
          سلطان ضحك بسخريه:اخـوان و مـا يتعارفون ، الا وين ابو فهـد
          ترف:مـادري يمكن بالرياض
          سلطان:اقولك بعدين اكلمك الحين بركب الطياره سلمي لي ع مامتك تمام
          ترف:يوصل حبيبي بايووو ، اتصل عليا لا وصلت
          سلطان:اوكي فمان الله



          بقلمي

          تعليق

          • الهـنوف
            عـضـو فعال
            • Feb 2017
            • 97
            • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

            #15
            رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح


            ,


            ترف راحت لمها

            ترف:ماما سلطان بكرهه واصل لسعوديه بالظهر
            ام ترف:صــج؟؟!
            ترف بوناسه:يــب يــب


            ام تـرف ، تعتبر سلطان اخوها الصغير الي ساندها بضيقتها
            بحزنها قبل فرحها ، غير عن اخوانه كـلهـم ، بس هو و ابو فهد غيـر عنهم


            ام ترف:شوفي رسلي له يجي هنا و رسلي له المـوقع
            ترف رفعت فونها ورسلت لـه
            ترف:ماما وين البـنـات
            ام ترف:بغرفتهم
            راحت ترف غرفة البنات
            دخلت و صارت ترقص:وناااسههه وناااسهههه يهوووو
            سميه:شنو بلاك ي بنت هههههه
            ترف:فرحـانهه لشيآين ، رعـد عرفت حبه ليا ، و عمووو الحب بيرجع من امريكا يااو ونااسهه
            اثير بهم:اي عم
            تـرف:سليطين الخطيب هههههههه
            اثير صدت:يوصل بالسلامه
            البنات ضحكو
            الريم:متهاوشه مع الحـب
            وهـج:تلاقون من الشوق ذبحتهه
            شهد:ياااو الحب الحب
            اثير بعصبيه:خلاص سكتوو ،، وانتي شهيد بعد سكتي لا اخلي خويلد يجلس هنا
            شهد:خله متربع بقلبي ولا اشوفه
            ترف:هههههه خلاص ارحموها
            رن فون ترف وشافت الاسم وردت:هلا سليطين
            سلطان:من فيه بالشاليه
            ترف:كـلهم ، ترا حتى اثير موجوده
            سلطان:ايه يلا باي
            ترف رفعت حاجبها برود متبادل من الاثنين قفلت




            بالمـقبره بوسط الظلام بين ما كان يبكـي و منزل راسه لقبر امه
            رفع راسه و شاف طيفها وجها الابيض و شافايفها الاحمر
            و شعرها الطويل الاسود مقطيته و كانت مبتسمه
            بكى اكثر:يـــمــه
            اختفت عنه ، رعد راح لخوه:قوم قوم بس بصير مـجـنون قوم

            بالقصب قام وراح ركب السياره و توجهو للمـزرعه



            ,
            ,

            بقلمي

            تعليق

            • الهـنوف
              عـضـو فعال
              • Feb 2017
              • 97
              • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

              #16
              رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

              ٧
              ,
              ,
              كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح
              ،


              يـوم جـديد ع ابطالنـا


              الظهـر جلسو كلهم و صلو

              البنات كانو يساعدون الحـريم

              ترف طلعت من المطبخ وتحس بدوخه
              رعد سحبها له:شفـيـك
              ترف:لا لا شكل دمـي نـزل
              رعـد:ابعدي عن الغازيات ي بـنـت
              تـرف:طيب ، بيجي عموو سلطان
              رعـد:ذا خـطيب اثـيـر موو
              ترف:ايـوه ، رعـد رحت لدكتور
              رعـد:ايوه عندي جلسه باليل ، ترف انا يمكن يصير فيني عـقم
              ترف:مو مهم عيال المهم سلامتك و قدر الله و ما شاء فعل
              رعـد:بس انتي بنت صغيره شنو ذنبك تنحرمين من العـيال
              تـرف:بس ما انحرم منـك ، رعد شيل الي براسك ، كم مدة العلاج
              رعـد:شهر تقريبا و سبوع اروح و الاسبوع الي بعده م اروح
              تـرف:قلت لحد
              رعـد:لا مافيه الا سلمان يدري
              تـرف نزلو دمـوعـها:توعدني ما تتركني
              رعد ضمها وحب راسها:اوعـدك ، ترف لا مـت ابعدي من هـنـا
              سافري بعيد ولا حد يدري وين مـكانك وخصوصا سلمان و ابوي
              ترف:ليش
              رعـد:يخططون لقتـلك ، و ببالهم انـك مو شريفه و بتسودين اسم العايله
              قلت لهم اني كنت ظالمك بس كـذبوني و قالو اني وقت بحبك واعتميت
              تـرف:رعـد انت ما بتمـوت ما بتموت تفهـم لا تقولي اذ مـت او لو
              انت بتـعـيش ، واذ مت انا بموت بعـدك بثواني و قبري بيكون جـنـب قـبرك
              رعـد:بس المرض يـلـحـقـني يلحقني
              ترف نزلو دموعها:اســكـت ما بتـمـوت لـيش مستسلم للمـوت تـفائل

              الا بدخلة فيصل وهو لابس ثوب و رامي شماقه ع كتفه
              قال بصوته المبحوح:ليش ما رحت المسجد
              رعـد:من شوي صحيت و صليت لو رحت ما مداني
              فيصل:عـزام ويـن
              رعـد:مـعـرف

              الا بجـية اثير وهي تناطر بالدرج و تشوف في فونها مسلسل
              و مشت وهي مو منتبها للي قدامـها و صقعت فيه
              فيصل مسك يدها ونزلها و بعدها عنه ولسه ماسك يدها
              ضيق عينه وهمس:همك تعز فلان وفلان ، وفلان
              المشكله لا طحت راحو وخـلـوك
              ناظرته بهدوء وداخلها حـرب ، نزلو دمـوعـها:ابـعـد عـنـي
              فيصل:اكـــرهــــك اكــــرهـــك
              تركها بقوه و مـشى ، وكان كل هاذا تحت انظار رعـد وتـرف

              الا بدخـلة سلطان

              ترف تـركت يد رعـد وراحت لسلطان مثل الاطفال و ضمته
              بشوق:حقييييير اشتقت لك
              سلطان ضمها و همس بذونها:انـــا راجــع يا تــرف و باخـذك مـعـي
              ترف بنفس الهمس:ليـش ، وثاني شي تـزوجت و زوجي رعــد
              سلطان:رعــد ، خلينا اشتقت لكي كثير
              تـرف ضحـكت:اكـثـر والله
              سلطان ناظر اثير الي كانت واقف و ملامحها مصدومه و مضايقه
              صد عنها و سلم ع رعد و جلس جنبه:لقيت الدكـتور
              رعد:ايوه الحمد الله
              سلطان:انت بس تشجع وتفائل كل شي تـمـام
              رعد:كل شي بيد الله
              سلطان:وين عمي ابو سيف
              رعـد:راجعين الحين من المسجد
              سلطان:اها ، وين فيصل
              رعد:بغرفته
              سلطان:عن اذنك
              قام عنه وراح لفيصل بغرفته

              ترا سلطان صاير اخو الكـل و الكل يحـبه
              دخل سلطان ع فيصل و سكر الباب
              وقف قبال فيصل و رفع راس فيصل له:فيـصـل
              فيصل ناظره:سـلـطان؟؟!!!
              سلطان:ايوه اسمعني ،، معرف كيف ابدأ
              انـت و اثـير عرفت انـكـم تـحـبون بعـض
              وانا ودي افسخ الخطبه لجل تـكـون لـك
              بس عـمـي وش وش اقوله
              فيصل:تــزوجــها يا ســلــطان هذا نصيبك
              و نصيبي جاي لــــي
              سلطان:تحـبها
              فيصل بآلم:لآ ، وثاني شي شنو يعرفك ان نحب بعض
              سلطان:واضــح كل شي
              فيصل:لا لا بينا علاقه ولا شي وترا اعتبرها مثل اختي
              حطها بعيونك لا تـزوجـتها
              سلطان هز راسه:انا انازل
              طلع سلطان و نقول انه صدق ان فيصل ما يحب ترف و هي بحسبة اخته


              ,


              بعد ما طلع سلطان ، نزلت دمعته الي فجرت احـساسه
              مسحها بـسـرعـه
              ونام

              نام المحـروم نام الحزين نـــام المظلوم
              نـــام الطيب المـنخذل نام وهو مخذول من زمانه
              نـــام وهو وده يصحى يشوفه حلم ، وده تكون مثل اي شعر بح فيه
              و لما خلص من البوح ضــحــك

              لــكــنه هــو كـتب قصته شــعــر خنق بقلبه و موت روحه

              وهــي كتبت قصتهم روايـــه عـــجزت كــيف تـنـهـيها

              تعليق

              • الهـنوف
                عـضـو فعال
                • Feb 2017
                • 97
                • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                #17
                رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

                ٨

                ,

                بعـد مرور اسبوعين وكان اخر اسبوع برمضان

                ٫

                بيت رعـــد
                كان نايم بحضنها رعد و جنبهم سيف نايم
                صحت من النوم قومته ما قام حركت بشعره بحنان
                لكن شعره طاح ، نزلو دموعها بحزن:يارب يشفيك
                ترف:رعـد حبيبي قوم يلا
                رعد قام و بعد عنها رجع شعره لورا و تساقط
                ابتسم ثم تنهد ، رمى الشعر بالسله النفايات , وانتو بكرامه
                ترف:ءءرعـــد شرايك نطلع فارس من زمان م طلعناه
                رعد ببحه:لا تغيرين الموضوع بقصد نسياني للي فيني
                ترف نزلو دموعها:رعـــد ليش متعب نفسيتك ، خلك طبيعي
                شوف جسمك كيف ضعفت وين رعد الي عمره ما ضعف لشي وينه
                رعـد تنهد و سكت لمن شاف فارس قام و وجهه كيوووتت
                رعد قام و فتح درجه و طلع مكينه حقت شعر حلق شعره الخفيف و انتثر ع الارض
                دخل المكينه:خــل الخـدامـه تـقطه
                فارس وهو يحك عينه بطفوله:بابــا
                رعــد ناظره:نعم حبيبي
                فــارس:خل نلوح لـ بـابـا نايف
                رعد ابتسم:طيب
                تــرف قامت من السرير و طلعت لها بدله و دخلت تروشت و لفت المنشفه ع جسمها
                وشعرها الطويل
                طلعت ، شافت رعد مو موجود و فارس يبكي ع السرير
                راحت له:شفيك مـامـا
                فـارس:بابا مـريد
                ترف تركته و طلعت شافت رعد بدورة المياه الي قريبه من غرفتهم
                راحت له :رعـد يآلمك شــي
                رعد سند نفسه عليها وهو يحس بدوخه و بطنه يآلمه:اهه
                بسرعه اتصلي عـلى ابوي خل يجي ااهه
                ترف مشته لقرب كنبه و راحت ركض و اتصلت ع خالها ابو رعد
                ترف برتباك وتوتر:خخخـ خــ.ـالــ.ـي تتتتـ تعال رععـــد اه
                صاح فونها لمن سمعت اوهاته بصوت عالي و نزلو دموعها




                ,




                عند ابو رعــد نزل بـسرعه من غرفته
                فيصل:يبا وين
                ابو رعد ما سمع شي من الخوف ع ولده
                ركب سيارته و طار لقصر رعد الي قريب من بيتهم

                دخل و راح جري لفوق
                شاف رعد الي كانت كبده تحوم
                راح له و هداه و شربه مـويه
                سنده عليه وراح للمشفى

                ترف:يارب رحـمـتك يارب رحـمـتكك يارب الطف بحاله يارب


                ,



                في المشفى

                جا سلمان
                سلمان:بوه شي برعـد
                ابو رعد:لا ي ولد اخوي ، بس خايف عليهه
                سلمان تنهد:عمي انشالله ما بوه شي
                طلع الدكـتـور
                الدكـتور:انتو اهل رعـد
                ابو رعد:قـول طمني
                الدكتور:انــا دكتوره الي اعالجه بالكيماوي
                رعــد الحمد الله بدآ يتحسن و ما فيه الا القليل
                بس حـالته النفسيه خل تكون متحسنه ، انا لا جيت بعالجه
                يحكي عن الموت ما يتفائل ، خلو امله كبير و يتشجع هو لسهه
                شاب صغير وحرام يضيع عمره ع هالمرض
                ابو رعد:يعني ولدي خلاص بيروح عنه المرض
                الدكتور:انشالله ،،، حالته النفسيه انتبهو لها زين
                انا كم عالجت الكثير و اقلبهم ماتو بسبب الحاله النفسيه
                مو من المرض ، و الله يشفيه شفاء عاجل
                ابو رعد:مشكور ، نقدر نشوفه
                الدكتور:ايوه
                دخلو سلمان و ابو رعد

                شاف ولده بملامح ذبلانه ، وعيون منفخه و شفايفه و جلد جسمه متغير
                حب راسه:كيفك
                رعد ساكت
                سلمان:شفيك تكلم قول شي ، اتعبت نفسك يا رجال
                رعـد:خــل يشيلون هالمقذي عنـي
                ابو رعد:وراك ما تتفائل ، تدري ان المرض بدا ينغرض من جسمك (متعوب على كلمة ينغرض)
                رعـد ما يحب الضعف:شيلوو هالمقذي عـنيييي خل يشييلووونه
                سلمان:ما راح يشيلونه ، شوف جسمك كيف صار ، ساعد نفسك ي رعد ساعد نفسك
                رعـد شال المقذي عنه بعنف وصار ينزف
                نادو الدكتور و بالغصب قدر يعطيه ابره مخدره لساعه

                ,




                قبل ما ينتهي رمضان




                دخل قصره مبتسم راح لها وضمها:راااح راااااح
                ترف ابتسمت:شـنـو
                رعـد:المـرض ، وانا مهوب عقيم
                ترف ضحكت بوناسه و حبت خده
                رعد ضحك:شكـرا لانـك وقفتي مـعي شكـرا
                ترف:الي داخلك روحي مهوب روحك روحي هاذي و واجب علي احافظ عليها
                ابتسم:قومي نـطلع
                ترف:تمام ابدل و اجيك خذ فارس في غرفته نايم
                رعد:تمام
                راحت عنه تبدل وهو راح حمل فارس الي نايم و كانو الاثنين عليهم نفس البدله

                تعليق

                • بحرر شوقي
                  عـضـو
                  • Apr 2017
                  • 39
                  • [FONT=Traditional Arabic]ي بشر قولوا له ان قلبي فداهه بس خله يرجع لأحضاني

                  #18
                  رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

                  سلااام
                  الصراحه روايتك حلوووه حبيتها
                  بسالك في تكمله ولا لا؟؟
                  و اتمنى تقرين روايتي

                  اختك بحرر شوقي

                  تعليق

                  google Ad Widget

                  تقليص
                  يعمل...