رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الهـنوف
    عـضـو فعال
    • Feb 2017
    • 97
    • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

    رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

    ١
    ,
    رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان
    كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح ..!
    ,
    ,
    سـآسـرد لـكـم روايـه حـاطت بها مـؤلفتي
    بـيـن الحـب ، الكبر ، الكـبريـاء ، الخـوف
    الشجاعه ، التملك ، الضعـف
    تـجـمعوا كـلهـا فيـه روايـتـي
    ,
    بسم الله
    ,
    انــا اسـمـي تـرف ، اعـشق والدي الذي
    تبقى لي في هاذي الحـياة الكـئيبه
    اعـشـق والدي الذي لـون لي هـذه الحـياة
    التي كانت بعيناي سـوداء مـن بـعـد
    فـقـداني اغلا ما امـلك جـنـتـي وهـي
    امــي ، امـي التـي تـركتني انا و والدي
    وحـيدان ، بـيـن نـار عـجـزت ان تـحـرقني
    وتـحـولني الا رمـاد و فـاقده لمشاعري
    لـكـن هـذه النـار اشتعلت بـي لـكـي
    تـعـذبنـي بين الـدنـيـا التـي لونها لي
    والدي ، انـا كـنـت عــآشـقـه لـمـعذب
    لـمـجـرم ، لـقاتل ، وهـو والـدي
    والان انــا اعــيـش تـحـت رحـمـة عـم لـي
    وهـو من احـدى عـصابات Night ghosts
    هـالشباح هـم اكـبر عـصابه ، هل تتخيلون
    بيوم طفله بريآه تعيش مع اكـبـر عـائله مجرمه
    لا عـليكم من هـمي سـتـعـرفونه
    ,
    كـانت بغـرفـتها ضامه نفسها
    {ابي حنانك يمهه وين رحـتـي ويـن
    ابوي من بعـدك عرفت بجرامه
    يماهه ابوي مات مجـرم اهـئ
    يـمـه ابي الامـان ابـيه}
    سـمـعـت صوت عصابه عـمـها يـركـضون
    و صوت الشرطه مـالي القصر
    مـا حـست الا بـفـتـحـة بـاب بقوه
    قرب منها و بهمس:اجـلـك غـريب يـا بنـت
    اخـوي اجـلك على يدي
    تـرف صارت تـرجـف بـخـوف و مـغـمـضه عيونها
    دخـل وراه احـدى الرجـال الي لـه هـيـبـه و شـخـصيه
    بيـن الكـل ، كـان حـمـد (عم ترف) مـتـسبب فـي قـتل
    ولـده الي مـا تـجـاوز سـنـتين
    لفه بـكـل قـوه:تـهـدد بـنـات يــا حـقـير
    ضربه عـلى راسه بالمسدس
    تـرف كـانت تـرجف رجف مو طبيعي و مـغـمضه عيونها بقوه
    رعـد صـرخ لتـرف:مـا راح تـغـرني برآتك عـارف انك وحده من عـصابة
    ‏Night ghosts
    تـرف صرخت و دموعها نزلت بغزاره و صارت تصارخ بنكر
    دخـل احدا الرجال مـن عـصابة حـمـد و صرخ عـليها:يـويلك
    لـو حـد عـرف
    تـرف جلست ع الارض و هـي تـرجـف
    سمع صوت طلق نـار راح لترف و قومها:بسـرعه امـشـي مـعـي
    سحبها معه و صارو يركـضون ، طالعـين لـلـحـديقه
    صرخ رعد:بسرعه ركـبي السياره
    ركـبت السياره و قلبها طبول ، كـانت السياره فيها بدلة ضـابط
    و بـكـت دخـان معبي السياره
    شافت الي جاي ورا رعد و موجه له المسدس
    رعـد حس بحركته و ولف ووجه المسدس لـه
    بس بهالحـضه سمع اطلاق نار من الجهه الثانيه و تـركـه
    و بهالحـضه هـربو كـلهم و مـعـهـم حـمـد
    رجـال الشرطه تفحصو البيت كـله ما شافو اي احـد من العصابه
    رعـد ركـب سيارته و شاف تـرف تبكي و منزله راسها
    وتقول:يـمـه يـمـه ويــنــك لـيـش تـركـتيني بين يد الـمـجرمين
    لــيــش اهـئ
    رعد رما عليها الشماغ بحده:لبســيه
    تـرف حـطته ع شـعـرها
    رعـد مشى بين هالاحياء الـمـهجوره
    كانت وراه سياره فيها اربع رجـال من العـصابه
    وجهو المـسدس ع سيارته و جـت رصاصه ع الغزازه الي وره
    وتـكـسرت
    رعد صرخ:انـتـبهـي لنفسك
    صار يسرع بسرعه جـنـونـيه لين مـا ضيعهم
    وراح مـتوجه لقـصره
    نـزل و راح لترف
    فتح الباب لها:بتضلين هـنـا نـزلي
    نـزلت ترف و صارت تمشي وراه و الاشماغ لسه عـليها
    سكر الباب وراه و فتح انوار الصاله
    رعـد:تعالي وراي للمكتب
    ترف صارت تمشي وراه و قـلـبها طبول و ترجف
    سكر باب المكتب وراه و جلس مقابلها:شـنـو عـرفـك
    بـعـصابة راشـد الي صار اسمها عـصابة حـمـد
    تـرف نزلو دموعها من ذكر ابوها كـرهـته كـره حاقده عليه
    همست:عع عـع عـمـيء
    رعد:ي بنت لا تـخـافين انتي مـع ضـابط و مـا راح اذيك
    شنو صلة غرابتك في حـمـد و راشـد
    تـرف ارتاحت له بس هم خايفه من اسآلته:حمـد عـمـي
    امـا راشد ، ء ابـءـوءي
    رعـد وهو يحاول ما تفلت اعصابه فيها:روحي تستري
    تـرف:ما اعرف مكان ترو اول مره ادخل
    اتصل ع احدا الخدم و راحت معها



    رعـد طلع بالصاله الي فوق شاف ولد فارس نايم
    شافه نايم ابتسم و تذكر ولده فـراس الي اكـبر من فارس بسنه
    يعني فارس عمره سـنـه ، طفـى TV ، و اخذ فارس حـامله
    راح لجناحه و سكره وراه حط فارس عـلى سريره و راح
    اخذ له شور و طلع لبس بجامه سوده و فيها كـلام بالابيض
    طفى الانوار الي بالغرفه و انسدح جـنـب فـارس
    و بباله فراس الي انقتل وهو بـريئ
    ,
    عـنـد بـطلتنا تـرف، ليش كذا حـالها
    ليش ، طلعت من الغرفه و طلعت ع الحديقه تـمـشي
    فيها وهي تفكـر بهالـحـال الي هي فيه
    مـا تعرف غير انه ضـابط و ما يبي الاذيه لهـا
    حـتى لما عرف ان ابوها المـجرم ما اذاها
    دخلت القصر شافت طفل يشاهد بالتي ڤي
    وجنبه الخـدامه
    راحت له و ابتسمت يشبه رعـد كـثـير كـثير
    جلست جنبوه:كيووت شنو اسمك
    فارس:فالس
    ابتسمت و صارت تلعبه
    و بهالحضه طلع رعد مفزوع لما ما شاف فارس جنبه
    شافها معه و تلعبه ، تـذكر حـرمـته جلنار
    الي خـانـته و راحت بعيد ، ابتسم بجمود
    وجلس جنبهم وناظر الخدامه بمعنى روحي
    ترف لفت له و رجعت نظرها لفارس:كيكه
    فارس صار يبعثر بشعرها
    رعد تذكر زوجته اذا اعيالها سولها حركه او لمسوها
    تهاوشهم ولا كآنها امهم
    رعد:شنو اسمك
    لفت له ببتسامه وهي تعدل شعرها:تـرف ، وانت
    ناظر بولده:رعـد ابو فـراس -غمض عيونه بآلم- ابو فارس
    ترف بطفوله:كذاااب انـت ابو م اصدق شكلك سغنون
    بس بوه حـده بملامحك
    ضحك رعد و هي ولعت احـمر
    لف لها و بجديه:تـرف انتي من يوم و رايح بـتـكونين
    تـحـت حـمـايـتي ، جـهـزي نـفـسك بكـره بجـيب
    الشيخ و اتزوجك
    ترف لفت له و دموعها طـاحو:مـا ابيي ما ابيي
    رعد بحده:بتوقعين ولا بقطك عند حـمـد
    بقطك بين واحد من دمك و عـذبك
    الي اسم ابوه انكتب مع اسمك م اهـتـم
    شلون الغـريب الي ما يعرف عنك غير بنت المـجـرم
    راشـد
    ترف صدت و قامت راحت الغرفه و هـي مـتآلمه
    ,

    ,
    صباح يـوم جـديـد
    صـرخـت بحقد:ليـش قلت لي انك بس بتاخذني
    عشان ترجع العذاب لي ليش والله مالي دخل
    بـجـرامهم و مخططاتهم والله حـرام
    صرخت بآلم:ليش تركتني وراحـت ابي امـي
    عـنـدي نعمة الام بس النعمهه هاذي عايفتني
    ليش خلتني مع ابوي ليش ما خلتني اهرب
    معها والله حرام ثلاث سنوات م شفتها
    و في هالحنان انا محرومه مـحـرومـه
    ضربت صدره و دموعها تنزل:ليش قصبتني
    اوقع لـيـش
    رعد بجمود:عـادي تتحملين حـزن انتي مالك فيه
    مـثلي مثل ما سوا فيا ابوك مثل ما ماتت امي مقهوره
    و مثل ولدي الي مـات بين ايديه
    ترف بآلم:بس انت اخذت حقك ، ليش تعذبني معه
    انت شنقته بالمحكمه و ضربته برصاص اخـذت حقك منه
    رعـد دفها بقوه و جمود يتملكه:نسدحي
    صرخت بوجهه:ما ابي نام لحالك
    رعد مسك ذراعها و انسدح جنبها
    صار وجها بوجه و انفاسهم متخالطه و ما يفصل بينهم
    غير ريشه
    ترف:ما ابي حمايتك
    رعد همس:انـا مو ضابط
    غمضت عينها و نزلو دموعها ، تعودت ع الصدمات
    عاشت مع اكبر مجرمين بالعالم و الحين مع مجـهـول
    تعودت ع هالحياه الي ما تدري وين توديها
    ضمته وهي مو حاسه بعمرها:بس وعدتني انك بتكون لي سند
    رعـد غمض عيونه و ضمها لصدره و صار صدرها ملاصق لصدره
    وقال ببحه رجوليه:بــس مـا اوعـدك انـي طول العـمـر بحـمـيك
    ترف:ابي اعيش بأمان لو دقايق ، تكفى ابي انام وانا مرتاحه
    رعـد شدها له اكثر وكان غايب عن وعيه و نـامت وهي بين احـضانه
    ,,طبـعـا ملك عليها الصباح,,

    بعد ما مرت ساعتين
    صحت و شافته فوقها و راسه ع صدره و غارق بالنوم
    و شعـره مبعثر ، حـاولت تبعد بس كان ثقيل عليها
    و كانت عضلات يده ع حدود جسمها
    قالت بهمس:رعـد رعــد
    رعد فتح عينه ثم غمضها رفع راسه وقال بنفس الهمس:شفيك
    ترف بخجل ممزوج بقرف:ابـعـد
    رعـد قرب من وجها وبنفس الهمس الي تميز بالبحه:ليـش
    تـرف رجفت و غمضت عينها و صرخت:ابــعـد اهـئ
    رعد:طلبتي تنامين بمآن نمتي بمان
    تـرف بلعت ريقها بخوف:لا تقرب تكـفـى
    رعد طبع بوسه ع شفتها بقوه
    مسحت شفايفها بقرف
    ضحك بسخريه:دامك بنت راشد فلا شك مية واحد سوا
    قرب مرا ثانيه من شفايفها الحمره المليانه و حط شفايفه
    ع شفايفها ، وبهالحضه حس انه بين يدين جلنار و غاب عن وعيه
    كانت تبكي ، حاولت تبعده بس ما قدرت
    مـرو ع هالوضع ثمان دقايق و نزل راسه بتعب
    صارت شفايفها قريبه من رقبته عـضـتها بقهر و ودها تقتله
    هـو رقم الم رقبته استحمل بس بيردها لها ، قام لما بعدت عنه
    ودخل ياخذ شور شاف اثار ع رقبته و ابتسم:والله بتشوفين
    الويل معـي مثل ما سوآ ابـوك



    ,



    بعد ما طلع قال بحده:تروشي و جهزي نفسك بنـروح لـمزرعه اهلي
    قالت بحده:منيب رايحه يا قذر
    رعد قرب بحده:عيدي ايش قلتي
    صرخت فيه:قذر قذر قذر -قالت بهدوء- سمعت ولا اعيد و اعلي صوتي
    اكـثر
    رعد قربها من بلوزتها له:لا تـتـحدين اسيادك مرا ثانيه ، واخلصي تروشي
    و بقول للخدامه تجيب لك مـلابس ، و اذ خلصتي روحي جهزي ولدي فارس
    تـرف حطت شفايفها ع اذنه:منيب امه جب له امه و تخدمه
    رعد همس بحده:لا جيبين طاريها لا بحلوه ولا مره
    ترف همست:مهوب انت الي تجرحك بنت خبري فيك تـذل ما تنذل
    رعد لصقها بالجدار و مسك يدها و هو يلويها بعنف:تــرف
    غمضت عينها بخوف و استسلمت بآلم:طـيـب يـا جـبـروت



  • الهـنوف
    عـضـو فعال
    • Feb 2017
    • 97
    • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

    #2
    رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

    ٢
    ,
    كـم جهلنا الشمس من كثر الوضوح
    ,
    ,
    بعد ما طلعت من دورة المياه
    توجهت للمرايه وهي لافه الروب ع جسمها
    و بهالحضه دخل رعد
    رعد: م خلصتي
    ترف صدت عنه بخجل ، قالت بكره: لا ما تشوف
    عليه الروب
    رعد: طيب طيب يلا لبسي
    ترف لفت له: م عندي ملابس كلهم ببيت حـمـد
    رعـد: هذا دولاب جلنار خذي من ملابسها
    ترف صدت عنه وهي تقول بقرف: يعع انا
    تبيني اخذ من ملابسها
    راحت عند دولابه و سحبت بلوزته الي كانت
    لونها اسود و مرسوم فيها اســد يرمز بالقوه
    رعد بعصبيه: بنروح عند اهلي و اهلي بيحسبونك ولد
    ترف لفت له: طيب ما عندي ملابسي و انا لو ايش
    م راح البس ملابسها وعع
    رعد رمى عليها الكيسه: خذي ذولا الملابس
    ترف: حقتها م ابـ
    قاطعها بحده: اخلصي مهوب حقها طالبه لك من موقع
    اخذته من الارض: اطلع
    رعد: منيب طالع اخلصي ترو باقي فارس
    ترف راحت دورة المياه و لبست
    هو في غرفة رعد فيه غرفة تبديل بس مكشوفه ع الغرفه
    طلعت وهي منقهره من رعد ، البس عاري من الظهر كامل
    و راسم جسمها رسم
    ترف همست: برد حسبي الله ع العدو
    ابتسم ابتسامه جانبيه
    هي طلعت من الغرفه وراحت لغـرفة فارس
    و لحقها رعد لغرفة فارس
    وهي تجاهلته و راحت روشته و لبسته ثوب
    ابيـض مسكت الشماغ و سوت له الحمدانيه
    صرخت بوجهه مثل الاطفال: كيوووت
    فارس ركض لبوه بطريقه طفوليه و رعد اخذه لحضنه
    و حبه خشوم: فـديـتـك انا
    فارس: وخل ابي ماما -وخر-
    رعد كشر: وش اسم ماما
    فارس رفع عينه بتفكير: امم تلف -ترف-
    رعد تنهد و نزل فارس و مسك بكفه
    و نزلو ، ركب سيارته الفـخـمه و توجه لـلـمزرعه
    ,
    ,
    بعد مرور ساعـه
    فارس كان بحضن ترف
    و تلعب بشعره
    رعد لف لها: امسكي ذا فون لـك وترا بس فيه رقمي
    ترف: طيب
    نزلت راسها لصابعها و هي تلعب فيهم: متى نوصل
    رعـد: هذا نزلي
    الا بجـيه اخـوه ركض: رعد لا تـدخل والله بتتحسف عههههههه
    عزام: خله خله يدخل ينكب
    فيصل: لا لا م عليك منه والله جدي ناويلك نيهه تستعيذ منها
    رعد رد بجمود: شفـيه جدي
    عزام: بـيـزوجك هههععع ههههه عععع ههههه -طبعا يضحك الاخ سيف-
    رعد: الحمد الله و الشكر ، هذا هي زوجتي جنبي ، ترو قلت له
    غمز لهم: عادي نتزوج الثانيه
    فيصل لف لزوجة اخوه وهمس: تتوقع هذا هدوء ما قبل العاصفه
    رعد: ابعدو ابعدو خل انزل و سولفو بكيفكم
    اول م نزل سلمو عليه و حبو راسه-تو الناس السلام-
    رعد نزل راسه ورفعه لـخوانه: كم مره اقول لكم م تحبون راسي
    حبو راس ابوكم اول
    فيصل: محنا حابين راسه مو هو الي ربانه
    رعد: بس بيضل ابوكم
    عزام: لا درا عنه ، واذا عن راسك اريح لنا والله طويل



    تعليق

    • الهـنوف
      عـضـو فعال
      • Feb 2017
      • 97
      • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

      #3
      رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

      رعد صد عنهم و دق الدريشه لترف عشان تنزل
      نزلت وهو صد عن اخوانه و مشو اخذ فارس
      الي كان متمسك بيدها وحمله له:نروح ناكل
      فارس ابتسم و بانت غمازاته
      نزله رعد اول ما سمع صوتها و دقاته صارت طبول
      جلنار: رعــد
      رعد: شجابك ، مو هربتي مع حبيب القلب جنو جابك
      جلنار قربت منه و حبت شفايفه: اشتقت لك
      بعدت فارس و نزلته ع الارض بعنف
      قربت من رعد اكثر: اسفه
      دفها بقوه: جلنار اسفك ما يغفر لك ، قلبي مو للمغفره
      انتي متى اخر مره تبتي لربك عشان تتوبين ليا ذنبك
      جلنار انتي طالق طالق طالق منتي بزوجتي خلاص
      اكرهـك -كان يقول كلامه بخنقه حبها و بالنهايه تتركه-
      اخذ ترف الي كانت منقهره
      دخلو مع بعض لـمـخيم الحريم
      و سلمو عليهم و رعد قال لهم
      ضل خمس دقايق و وقف قال بهدوء: ترف تعالي معي شوي
      انتظرك برا لبسي شالك و تعالي
      طلع و هي قطت الشال عليها و طلعت وراه
      مسكت ظهره بيدها الصغيره ، لف لها و ضمها بقوه
      احـتاج امه كـثير بس راحت و ابوه احتاجه بمسؤولية اخوانه
      بس ابوه قط المسؤوليه ع رعد و مو مهتم لعياله و كلا مسافر
      بادلته الحضن: شفيك
      رعد: اكرها والله
      ابتسمت: مين
      رعد: جلنار
      ترف بعدته بخجل اول م سمعت صوت عزام و فيصل
      لكن رعد ضمها اكثر وهو دافن راسه برقبتها
      ترف غمضت و وجها كان احمر
      فيصل و عزام ضحكو ع وجها و دخلو خيمة الحريم

      ,
      ,
      نـعـرفـكـم ع رعـد و اخوانه
      ترف:سبق تعريفه و هي زوجة رعد ،،
      , ملاحظه عمر ترف ١٧ سنه بس انا غلط المهم عمرا ١٧,

      ,
      رعـد:له هيبه بقلوب الكل ، عصبي مرهه و يخوف لا عصب
      هو الوحيد الي يسمعون كلامه من غير جدال ، رعد قلبه
      مهوب حقود بس عصبي ، جسمه معضـل و اسـمر -زي تان-
      فيه تفاحة ادم ، عيونه عسليه نعسانه ، رموشه كثاف و عيونه مكحله
      شفايفه حمراء مليانه ، عمره ٢٦سنه



      فيصل:حنـون ، يلقب بملك السعاده من كثر ما يسعد غيره
      بس بينه و بين نفسه ملك الاحزان..؟،،، طيب قلبه و يسامح بسرعه
      اذا عصب يخـوف ، جسمه معضل ، حنطي ، عيونه بنيه فاتحه
      وسيعه و حاده ، شفايفه حمره ، عمره ٢١



      عزام:واحد كلا مبتسم و يضحك ، خجول ، حنون بس فيه يقسى
      جسمه معضل ، بشرته حنطيه ، عيونه بنيه فاتحه
      و وسيعه ، رموشه كثاف ، بختصار نفس مواصفات فيصل
      توأم فيصل ، عمره ٢١


      شهـد:حنونه ، فيها هبال ، تحترم رعد وتعتبره ابوها لانهه هو الي
      علمها الصح من الغلط ، زي عزام دايم مبتسمه ، بشرتها حنطيه تجذب
      عيونها وسط و بنيه ، رموشها كثاف ، شفايفها ورديه، عمرها ١٩

      ,
      نرجع





      ,

      رعـد بعدها لما رجع لوعيه و راح لخيمة الشباب

      وهي دخلت عند الحريم و جلست جنب شهد
      ام سلمان:كيف رعد معك ي ترف
      ترف ابتسمت:تمـام
      شهد:كم عمرك
      ترف:١٧
      الكل انصدم ترف صغيره مره ع رعد
      اكبر منها ٩ سنوات
      ام سلمان:يوفقكم ي رب
      فيصل:شرايكم نسوي مقلب برعد
      عزام:والله انا شاريه سلامتي
      شهد:و انـا بعـد
      فيصل:خوافين ترا م ياكل
      عزام:وش طيب
      فيصل ناظر بترف
      شهد:شفيك طالعها يابو افكار اكيد فيها صح
      فيصل:يب في ترف
      ترف:لا مالي دخل انا
      فيصل:ما عليك ، تعرفين تسبحين بالمسبح
      ترف:ايوا
      فيصل:خلاص انتي بتجلسين مع شهد بالمسبح تسبحون
      بعدين شهيد تجي عندنا المخيم و تنادي و نشوف الحب ههه
      عزام:خايسهه ترا
      فيصل همس:خل نشوف قصة حب ههههه
      عزام:شـرايـك نتسطر اثنينا لو عرف انو مقلب
      فيصل:خلاص والله محد بيتسطر امش معي وانتو يلا
      روحو المسبح يلا
      شهد و ترف راحو مع بعض و شهد تحمس ترف عشان تعرف
      اذ رعد يحبها او لا و وافقت و تحمست ، بما انها م تحبه



      بعد ما مرت خمس عشـر دقايق
      طلعت شهد وهي تمثل الخوف ركضت لخيمة الشباب
      و صرخت:رعععددد بسرررعععهه ترففف تررف اهئ بتموووت تحت المويييه
      غرقت بسرعععه
      رعد انفجع و ركض و اخوانه راحو وقفو عند باب المسبح اما رعد دخل و معه
      شهد
      ترف بدت بالغرق صج
      رعد شال بلوزته و ارتمى بالمسبح لها
      حاوطت يدها ع رقبته و راسها سندته ع راسه
      صارت تتنفس بصعوبه
      رعد:انتي بخير
      ترف غمضت عينها:ايـءءـوه بس طلعني راسي يدور
      رعد ضمها لحضنه و طلع وهو حاملها متوجهين للبيت الزجاجي
      شهد:يحبها يحبها
      ضحك فيصل:طلعت خير ممثله
      شهد:لا والله غرقت صج ما شفت وجها كيف مع شفايفها قلبت زرقاء
      عزام:فيصل قم قم نروح مطعم عيال عمي م بيجون الا اليل
      فيصل:يلا قدام
      شهد:وانا بروووح معكم
      عزام:يلا روحي بدلي ملابسك المبلله لا تمرضين
      طارت شهد وراحت بدلت ملابسها و لبست عبايتها و لثمتها و طلعت
      ,
      ,



      رعـد ، ترف
      لبست بلوزة رعد و كان صدرها يبين من وسعها عليها
      و واصله لي نص فخذها ، كان البرد يصدم جسمها
      رعد بعصبيه:ليه داخله مسبح ليه ، فاضي انا حد يمرض علي
      ترف و كانت بلا وعي ، قربت منه:بــرد
      ضمها ع صدره العاري:خلك هنا بجيب لك الفروه حقتي
      ترف:تمام
      راح و اخذ الفروه الاسود الطويله و توجه للبيت الزجاجي
      شافها صاده و ترجف من البرد حط عليها الفرو و لفها له
      رعد:كذا زين
      ترف:ايوه
      رعد:وين فارس
      ترف:عند خالتي ام سلمان تبيه
      رعد طل للخارج و شاف عمته
      رعد:امشي معايا عمتي جت
      ترف:كذا اطلع
      رعد:ايوه عادي امشي
      ترف توها بتلف الفرو ع جسمها بس رعد حطه عليه و عليها ,اتمنى فهمتو,
      و ضمها ، نزلت راسها بخجل
      و مشو دخل المخيم وهو عليه ابتسامه عريضه يوم شاف جلنار جالسه
      خـانته وهي متزوجته و حبت غيره و سوت اشياء م تسود الوجه مع غيره
      وهو مجرد تزوج غيرها بس م قدر يحب غيرها او يسوي مع غيرها شي
      سلم ع عمته ، بعدين جا دور ترف تسلم عليها
      ناظرة رعد:اطلع كيف اسلم ههههه
      رعد:منيب طالع سلمي كذا من غير تصافح
      سلمت ع عمته و حبت راسها و جلسو جنب بعض وهو لسه محاوطها
      رفعت راسها له و شافته يطالع جلنار و مبتسم همست له:لا تحاول تقهرها
      فيني
      رعـد بهمس:اسكتي ي بنت راشد اسكتي و اشتري سلامتك
      ترف همست:وانت ي مجهول وش انت
      رعد:انا رعد و منيب ضـــابـط
      ترف قطت وجها بالفرو تخفي الدموع الي تحررت من عيونها
      و نزلت ع صدره العاري , هو لابس تيشيرت و فاتح اربع ازارير


      تعليق

      • "لحن الوفاء"
        V - I - P
        • Mar 2013
        • 2413

        #4
        رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح


        هلا بك وهلا بروايتك

        بدايه موفقه غااليتي وبانتظار باقي البارتات

        تحيااتي وتقديري .



        تعليق

        • شيماء3
          عـضـو
          • Jan 2017
          • 29

          #5
          رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

          بدي أسأل راح تخلصي الرواية و لا لا ؟؟؟؟؟
          منشان كل ما بديت رواية صاحبتها تبطل تنزل

          Sent from my GT-P5200 using 3bir mobile app

          تعليق

          • الهـنوف
            عـضـو فعال
            • Feb 2017
            • 97
            • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

            #6
            رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

            لا لا بكملها ،،،،،، انا روايتي السابقهه الي قبل ذي انحذفو بارتاتها يعني كتبتها لنهايه ، ولسهه احاول ارجعهم ،،،، بس هاييي لا بكملها كلها

            تعليق

            • الهـنوف
              عـضـو فعال
              • Feb 2017
              • 97
              • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

              #7
              رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

              ٣

              كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

              ,
              ,


              في المـخـيم
              مـدت يدها بتسلم رفعت راسها و سحبت يدها بسرعه
              و دقات قلبها صارت طبول
              صارت تبكي وترتجف
              ام ترف نزلت لها و ضمتها
              ترف بعدتها بقوه و غمضت عينها تحاول توقف دموعها:من انتي
              شتـبين
              ام ترف:تـرف
              ترف صرخت:منيب ترف منيب بنتك انتي مهووببب امييي
              ام ترف صرخت فيها:ابوك السبب والله ابوك السبب
              ترف ودموعها تنزل و لاصقه في رعد مثل الطفله
              كان الكل مو فاهم شي حتى رعد
              تـرف بهدوء:بعـدي عني تكفين ، ولا تحطين الملام ع ابوي
              لان انتي بكل اختصار تركتيني اربع سنوات من غير ما سألتي
              نفسك انا مع ميـن ، الملام لا هو عليك ولا ع ابوي علي انا يوم جيت بهالدنيا
              رعد اخذ ترف و طلعو ركبها سيارته و حرك متوجه لقـصره



              ,


              ام ترف كانت بين الفرح و الحزن
              و اخيرا شافت بنتها ، بس تحس ترف عايفتها م تبيها
              و كانت تنزل دموعها و اختها ام سلمان تهديها و شويتين تبكي معها

              ,


              بالقصر
              عـلـى السرير
              ضامها وهي تبكي
              ترف:والله كنت متوقعه اني بضمها ابكي بحضنها بس انصدمت من ردة فعلي
              م توقعت اعتبها ، اهـىء اهىء
              ضحك بهدوء:وناسه والله طلعتي بنت عمتيي
              ترف ضحكت:واضح مره وناسه
              رعد:انغلعي انا كنت بغير هالكآبه الي محاوطتنا
              ترف:الحين من جد انت ولد خالي ههههههه
              رعد:ايوه ، هو قبل حنا م نشوفكم ابد و اذ بنشوفكم
              ابوك مدري شنو مشكلته ياخذك مننا
              ترف:وعع خلاص اسكت بنام
              رعد بعثر بشعرها و اخذها حطها فوقه و فتح ازارير تيشيرته
              و ابتسم لان عرفها
              من البدايه خوافه و خصوصا انها صغيرهه
              هي : تحجرت الدموع بعيونها و صارت ترجف بين يده
              غمضت عيونها و قالت بصوتها الي يرجف:رجيتك بالله
              اهـئ لا تسوي شي
              رعد همس:الغريب سوآ الي يبي منك تبين انا ما اسوي
              وليش خايفه ترو قد جربتي
              صرخت فيه:اكـرهـك ابعد ابعد ، ولا تتهمني بشرفي
              انـا اشرف منك ومن اهلك كمان
              رعد شدها بقوه:تـكـلمـي باحترام لا اجازيك عذاب
              حاول تبعد عنه بس كان اقوى منها و كل ما حاولت شدها اقوى ع خصرها
              ترف صرخت بألم و دموعها تنزل
              تركها و صار صدرها ع صدره لاصق ، حاولت تبعد و ما قدرت
              همست بصوتها الناعم المبحوح:حـسبي على كل ظالم ظلمني
              حسبي على كل من اتهمني بشرفي
              بعدت عنه وهي بالقصب قادره انسدحت جنبه و قالت:ابعد ما ابيك جنبي
              روح غرفه ثانيه او ودني غرفه ثانيه
              رعـد صد عنها و غمض عينه ، هي قامت و صارت تمشي بخفيف
              وصلت عند الكنب و ارتمت فيه
              ,



              صباح يوم جديد

              ,



              بالمزرعة

              بمخيم الحريم


              ام ترف:فيصل دق ع اخوك شوفه اذ بيجي
              فيصل:اوه اوه شيبت عمتي من تزوجت بنتها
              ام ترف:يلا ي فيصل ترا راسي مصدع مالي خلق سواليفك
              فيصل:اقولك ي خاله مره احنا الربع طالعين شاليه
              و ع انو بنسوي فطور رمينا ع صلعـة المصري بيض ههه
              ام ترف قاطعته:بسك ي فيصل يلا اتصل ع اخوك
              فيصل:طيب طيب
              ,



              ام ترف:فيها جمال رباني ، الكل يحبها من طيبة قلبها
              تحب تعتني بنفسها و بجمالها ، تزوجت راشد ابو ترف
              من كان عمرها ١٦ ، و كانت هاذي غلطة حياتها
              بس احلا غلط سوته معه جابت ترف ، الي رجعت لها حياتها
              جسمها رشيق ، بشرتها بيضه ، خدودها حمر مع انفها
              عيونها عـسليه حاده وسيعه ، انفها سلة سيف
              شفايفها حمره مليانه ، عمرها ٣٢

              بقلمي الهـنوف

              تعليق

              • الهـنوف
                عـضـو فعال
                • Feb 2017
                • 97
                • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                #8
                رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

                قـصر رعـد

                كان جالس في الصاله و يفكـر
                رعد(اخخ ي راشد الي خايف عليه هذا هو بيدي
                مثل ما قتلت ولدي و امي ماتت مقهوره
                وعمتي ضيعت حياتها ، راح اضيع بنتك
                راح اعذبها مثل ما عذبتني و خليتني كل يوم
                انام وانا مقهور ، والله لا ارويها الويل لين تمـوت)

                كانت ترف قباله وتناديه لاكن ولا مع امها
                صرخت:رعـــــــــــد مـــطـــر
                رعد رفع راسه لها:نعم
                ترف:صار لي ساعه اناديك ي رجل المطر
                رعد:شتبين
                ترف:احم فونك يرن
                رعد سحبه من يدها:هاه
                فيصل:السلام
                رعد:وعليكم السلام
                فيصل:المهم ي الاخ اقولك خالتي اذتنا تبيك تجي انت وترف
                رعد:طيـب ، جنبك هي صح
                فيصل ضحك:ايوه والله جالسه تقرص فيني من مساعه يلا يلا باي
                رعد سكر

                ترف كانت واقفه قبال جدار الصاله الي كان كله زجاج
                وتناظر للحديقه ، شافت واحد يكلم الحارس
                ركزت بملامحه و صرخت بخوف:رعــــد
                هربت له و سحبته معه:شـووف حـمـد
                رعد:خلك هنا لا تطلعين سامعه
                طلع رعد و لف له حمد:خـيـر باقي شي
                حمد:وين بنت اخوي
                رعد:قصدك زوجتي
                حمد صرخ:وينها بسرعه
                رعد:انا زوجها قول ايش تبي
                حمد:مـوتها على يدي والله ، مثل ما انقتل ولدك الاول بينقتل الثاني
                اذا ما جبت لنا ترف
                رعد لصق حمد بالجدار:حـمـد مثل ما قتلتو ولدي و موتو امي
                لا اردها لـك انت بتموت و قبال عيني و لا تتحدا ترف بتكون معي
                اطلع برهه يلا ، واشتري سلامتك
                حمد:منيب طالع
                رعد صرخ للحارسين يطلعونه
                وراح عنه ودخل داخل
                رعد:سمعي الملابس الي طلبتيها من الموقع وصلت خذيها محطوطه في الغرفه
                و لبسي بنطلع
                ترف:ما ابي اطلع معك
                رعد:روحي روحي و مسحي دموعك ، وترو مالي خلق للمبزره
                تـرف راحت و دخلت الغرفه و قفلة الباب عليها
                بدلت و لبست جينز ازرق مع تيشيرت اكمامه طويله يبين نص البطن
                اخذت جاكيت حق رعد و تنفسته بعمق و طلعت و بيدها شنطتها
                و عبايتها و جاكيت رعد
                حطت شنطتها و العبايه ع الكنب و توجهت لرعد الي كان لابس
                محفر قربت منه ورفعت اطراف اصابعها عشان توصل له
                حطت على كتفه الجاكيت توها بتسكره لاكن هو ضمها
                وسكره و خلا بس راسها الي يبين:احاول ارحمك بس شرفك ما يغفر لك
                ترف:رعد بسك ظلم ، ترا دعوة المظلوم مستجابه
                رعد:اوك حبيبي
                ترف:لا تعاملني معاملة الاحباب و تعلقني فيك ، لان حنا الاثنين مـو لبعض
                رعـد بجمود:عـارف يقلبي ، بس لما اخلص انتقامي بنفترق
                ترف:طيب ابعد
                رعد:مو انتي زوجتي
                ترف:طيب وبعدين
                رعد:امشي معي الغرفه
                ترف و شفايفها ترجف:ما ابي
                رعد:طيـب بس تسوين شي غيره
                ترف:ايش
                رعد اشر ع شفايفه:اذا م سويتي الشرط بسوي الي ببالي
                ترف غمضت عينها بخجل و خوف و كره
                رفعت اطراف اطابعها عشان توصل له حطت شفايفها ع شفايفه
                و بسرعه بعدت و خرت عنه ، اهم شي ما شي يربطها فيه
                رعد:انا م قلت لك كذا
                ترف شوي و تبكي:رعـد سويت الي قلته خلاص
                رعد:انا م طلبتها كذا انا اعلمك كيف
                سحبها له و لصق صدره بصدرها الي ينزل و يصعد من الخوف

                نزل راسه لوجها و حط شفايفه ع شفايفها و هو يحبها بقوه و بتلذذ
                اول م بعد حطت راسها ع كتفه مقابل رقبته قربت من رقبته و عضته
                بآقوى م تملك من قوه
                رعد:يلا ابعدي تآخرنا لبسي ، واخذي لبس لفـراس و فـارس
                بعدت عنه:طــيـءـب
                رعد غمض عينه بحزن ولده حبيبه م قاب عن باله دقيقه
                راحت ، و بنفس الوقت رن فونه رد و كانت فيه حركه لعصابة حمد
                صعد بسرعه للغرفه و رمى لبسه بسرعه و لبس لبس الدوام
                الا بجية ترف:وين رايح
                رعد:الـمـركـز
                بعد عنها وهو يفتح خزانته اخذ مسدس و حطه وراه:انتبهي لنفسك
                انا بكلم فيصل او عزام يجونك يلا باي
                ترف:بــاي


                ,



                بالــمــزرعــه

                كـانت جالسه ع احدا الدبابات حقت الشباب
                وتكلم ربعها بالفون
                الا بجيت خـالد
                خالد:روحي داخل ليش جالسه بره
                شهد رفعت راسها له ببتسامة ممزوجه بخجل:امم داخل ياكـلون اكل بحري
                و ريحته استغفر الله
                خالد ابتسم و جلس قبالها ع الدباب الثاني:م علينا طمنيني عليك
                شهد:تت تت تـمام ، وو انـت
                خالد:بخير دامك بخير

                ,
                خـالد:حـنون ، له شخصيه قوية بين الكل ، زوج شـهـد
                خطيبها بس حلال عليها يعني بس ملكو
                جسمه معضل ، بشرته حنطيه ، عيونه وساع عسليه فاتحه مره ، رموشه طوال كثاف
                انفه سلة سيف ، شفايفه حمراء وسط ، عمره ٢٥
                ,

                خـالد:مـتـى نـعـرس ترا مـلـيت
                شـهد وجها صار احمر:خــلاص خلو بعد شهرين عشان اجهز
                خالد:هاه شهرين تجهزين ، مــو مـن جــد كثير ي بنت
                لي سنهه مالك عليك والحين ذي السنه الثانيه بتدخل
                شهد:خالد انت تدري رعد مو راضي يزوجني وانا صغيره
                خالد:يعني هو ما تزوج له وحدهه عمرها ١٧سنه
                شهد:تدري من هالوحده
                خالد:لا
                شهد:تـرف بنت عمتي
                خالد:زين رجع الي تبيه ، ايوه تدرين وش قرار جدي الجديد
                ولازم كل من يلقب بهالعـايله يطبقه
                شهد:ايش
                خالد:كـلنا بنسكن بقصر واحد
                شهد:م اعتقد رعد يرضا
                خالد:عاد اخوك الي بصراحه مكسر القوانين
                شهد:اي قوانين الي كسرها
                خالد:موضوع الشركه و الاسهم م كان يبي له لحاله
                والجد العزيز لازم كل حفيد له عنده شــركه و اسهم
                و اراضي و قصور ههه
                قطع عليهم عزام:بـــــوه
                نطت شهد بحضن خالد وهي مخترعه
                عزام:هــيه ابعد ابعد عنها لا يصير شي
                لسه لسه م زفوكم ابعدو
                شهد بعدت و مشت وهي تبكي من الاحراج
                خالد:حقير ، انا بالغصب اخذ منها كلمه
                عزام:اسكت رعيد يتصل
                رد:هلا رعد ،، تأمر ،، تـمـام تمام يلا باي
                طلع و نادا فيصل توأمه و راحو لقصر رعد
                ,
                بالسياره
                عزام:فيصل ترا احس ترف مو بخير مع رعـد
                فيصل:ليش هالاحساس يعني
                عزام:مدري ، رعد احس من بعد حبه لجلنار مستحيل يحب
                فيصل ببحه:م تدري ي عزام وش داخل القلوب
                عـزام لف له:شفيك مضايق
                فيصل لف عنه:شـفـتها اليـوم مـع خـطيـبها
                عزام:م نسيتها
                فيصل:كيف انساها و كل اسبوع اشوفها ، لا والي يزيد
                جدي بيجمعنا كلنا ببيت واحد
                عزام:م عليك رعد اكيد م بيرضا و اذ رضا نهذر عليه لين يرضا
                ,
                ,
                وصل المركز و دخل بسرعه عـنـد سـلـمـان
                رعـد:ويـن صـارو
                سـلـمـان:راحـو بمكان ثاني لاكنهم لسى بنفس المنطقه
                رعـد:طيب عرفت المكلن وين
                سلمان:لا ، بس خليت الرجال يراقبون حـمـد لان هو رآيـسهـم
                رعـد ضرب الطاوله بقهر:والله ذا موته عـلـى يـدي
                سلمان:لحضه رعد مو ترف بنت عمتي كانت عايشه معه
                اكيد تعرف
                رعد:ايوه عارف انها تعرف ، ولا انا ليش ماخذها
                سلمان:تتوقع عمتي بترضا ع الي بتسويه
                رعـد:سلمان قضيتي مفتوحه من اربع سنين
                مـستحيل اقفلها ، و ثاني شي انا قلت لترف
                وهــي طلبت الامــآن
                سلمان:والله م اعتقد وياك تعيش بأمان
                دامن هالقلب فيه جلنار
                رعد احتدت نظره لسلمان:اشتـري سـلامـتـك يـا سـلـمان
                سلمان صار قريب منه:مشتريها قبل لا تتكلم
                وان كـنـت متـزوج البنـت عـشان قضيه ، لا تحاول تخلي شي يربطكم و تندم
                رعـد:عارف
                رعد و سلمان هم الاثنين الي يعرفون لبعض و كثير
                اصدقاء الروح بالروح حتى ان احتد كلامهم هم عارفين لبعضهم
                سلمان:وش الي عارف
                رعد:انا مستحيل اقرب من بنت راشــد مـيـة واحـــد لامـسها
                و مـقـرب مـنـها
                سلمان ناظره بطمئنان و سـكـت


                ,



                ركـبت سيارة عـزام الي مـطول عـلى الشيله و يغـنـي مـعـها
                تـرف بهـدوء:ســلام
                فيصل:وعليكـم السلام
                عزام:و ماخذ حقه بحب خشوم ، ماخذ حقه بدقد خشوم
                فيصل طفى المسجل:والله ان شغلته لا اوصل لـرعـد
                عـزام:فـلها ي رجـــال
                فيصل:قل والله افلها و ابيع سلامتي و صحتي
                والله ي عزام ان سقت و جلست ع فونك او ترقص مع شيلاتك
                و دخنت لا يوصل لـرعد و تعرف رعد ما يرضا
                عزام:تـوآمي بس الـيوم
                فيصل:لو سكت زوجته بتوصل
                ترف ضحكت بنعومتها:لا لا ، قالك عـزام فـلهـا يـا رجـال
                عـزام:تعزيز بنـت العـمـه

                وصلو المزرعه و بنفس الوقت رعـد و سـلـمـان

                نـزلت تـرف مـن السـياره و كـان بـابها جـنب باب سيارة سلمان
                نزل سـلمان بنفس الوقت و صـارو جنب بعض
                سلمان:كيفك يـا بـنـت العـمـه
                ترف تناظر رعد و عيونها متحجره فيها الدمع:بـخـير
                رعـد:تــرف روحي لـمخيم الحـريم
                ترف نزلت راسها و مشت
                سلمان لف لـرعـد و تحولت انظاره لحـده:هـاذي زوجـتـك

                ,
                سلمان:له شخصيه قويه يمتلكها ، له كلمه عـلـى الكـل
                عـصـبي مثله مثل رعـد ، فيه قـساوه مـو طبـيعيه
                نادر حنانه و طيبته تشوفونها ، ذكـــي مـــره
                شخـصيته حـاده و جـاذبه ، بشرته سمراء تجذب حـتى الي يكرهه
                مو سمرا مرهه لا السمراء الي قريبه من الحنط
                عيونه وساع و حاده لونها سوده ، رموشه طوال و كثاف
                حواجبه معقده ، انفه سلة سيف ، شفايفه حـمره مرهه و مليانهه
                مـعـضــل ،، عـمـره ٢٦سنه
                ,


                سلمان لف لرعد و تحولت نظراته لحـده:هاذي زوجتك
                كشر ثم تنهد:ايـوه
                سلمـان:ملامحها البريئه تغفر لـها
                رعد ناظره:لا ولا راح تـغفر لها ولا لأبوها
                سـلـمـان:كـم عـمـرهـا
                رعــد:١٧ و بتدخـل ١٨
                سلمـان:ايه امش امش نسلم ع عمتي و حريم عمي
                رعد:يلا سرينـا


                ,


                شنـو سـالفـة سـلمان ولد عـم رعـــد ع تــرف

                رايكم بالثنائي عزام و فيصل بيزيد خبالهم ترا

                بقلمي الهـنوف

                تعليق

                • الهـنوف
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2017
                  • 97
                  • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                  #9
                  رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

                  ٤
                  ,
                  ,
                  كم جهلنا الشـمـس مـن كـثـر الـوضـوح

                  ,
                  ,

                  مــر شـهـر عـلى ابطالنـا و قـضـية رعــد و الاشباح

                  طبعـا نجاحها بيكون ع يد تـرف ، ترف تعطيه كل الي عـندها
                  بس عشان تفتك من عـذابه و ضربه لـها و مخليها زي الخـدامه

                  ,
                  ,


                  قصر ام تـرف ، الي ما يسكنه غـيـرها هـي و ولـدها الي عمـره ٤ سنوات
                  و يتيم اب ، وعـنـدها بنت متبنيتها عمرها ١٩سـنـه
                  ,
                  في الصـاله
                  تـرف:مـامـا خلاص والله تعبت ابيه يطلقني مـا ابيه
                  تخـيلي يقصبني اسوي اشياء قصب عني
                  ام تـرف:يبنت هذا رعـد لازم تستحـمـلينه
                  تـرف:بس مـو دايم يعصب علي ، ولده ولي العـهد يسوي اشياء
                  غلط و الفاض غلط و يجي الوم عـليا ، الله ينعنه هو و ولده
                  ام ترف:حـرام العن ي بـنـت
                  الا بجية الريم و بيدها ثلاث كاسات غزاز فيها عصير برتغال
                  الريم:خذي ريحي اعصابك ، وقطي همومك وراك
                  تـرف نزلو دموعها:ابيه يطلقني يمهه والله تعبت مـنـه
                  ومـن اوامره و شروطه ، متى تخـلص هـل الغـضـبه
                  يما تكفين ادعي لي ابيه يطلقني ادعي ان هالقضيه حقت هالاشباح تخلص
                  الـريم:حبيبي تــرف اصــبري عـلى القـدر فـهو هذا الي مـكـتوب لـك
                  وترا القضيه ما بقى شي وتـخـلص هم ع النـهايه ، قبضو ع كـل الرجال
                  بس باقي حـمـد يرجع من سفره و يمـسـكـونه
                  تـرف:حسبي الله ونـعـم الـوكـيل
                  الا برنه جوالها اخذته و كشرت اول م شافت الاسم
                  تـرف:هلا
                  رعـد:طلعي بـره انا فيه انتظرك
                  تـرف:مـا ابي
                  رعـد:اخـلصي ، لا اجيك بساطور
                  تـرف:تـعال انا اشوف الموت ولا اشوفك
                  رعـد:بـسـرعه
                  تـرف:بس برجع بيت امـي
                  رعـد:وانا عايفك لها طلعي بسرعه
                  تـرف طلعت و شافته واقف و ع كبوت السياره
                  هديه بصندوق وسط و مغلف و فيه ثلاث بالونات بيضاء
                  تـرف:خير لـيـش جـاي
                  ناظرت بسلمان الي كان بسياره و لابس بدله الدوام
                  رعـد:خذي هالهديه
                  تـرف فتحتها بعشوائيه و رمت البالونات ع الارض و فتحت الصندوق
                  و شافت اوراق ، فتحتها و شافت صورها مع شباب و شي م ينقال
                  ترف نزلو دموعها و قرآت الورقه ، ان رعد ربح بالقصيه ، و حمد حكمو عليه بالعدام
                  مع الرجال الي قتـلو و تاجرو بالمخدرات
                  صرخت فيه ودموعها تنزل:طلقنـييييي طلقنييييي خلااااص ربحتها خـذيت الـي تـبيه
                  خـذيته
                  رعد قرب منها و حط ايده ع بطنها:كيف البيبي الي من ذاك الي اغريتيه بجمالك
                  عـساه بـخـير
                  دفته بكل قوه:طيب انا منيب شريفه ، طلقني طلقني انبح صوتي خلاص
                  طلقنييي مـا ابيك مـــا ابـيك
                  رعـــد صــد عـنـها:شقول لفارس الي حـسـبك امـه
                  ترف:امهه مو انا امهه هربت امهه خانتك امهه حبيتها و لمسها غيرك
                  امههه مو شريفه ، قول له امكك جلنار مهوب شريفه ، قول لها حبيت امك ع عماي
                  و خانتني مع غيري ، و عذبت طفله بريئه كرهت نفسها منك
                  جلست ع العشب بتعب:قولها ي رعد قولها
                  صد رعد:تـــرف انـتي طــــالـــق
                  تـرف نزلو دموعها بتحرر:اشكرك من القلب من الاعماق ، رعـــد انــا منيب
                  مسامحتــك ، ارتـــاح بـحـياتـك ، لان والله بـشوفك باخر دقايق تعيشها
                  و بقولــك شـي و بتقــولــي شي ، رعــد حبيت قوتك و شجاعتك
                  الله يخليك لخـوانــك ، رعــد انت اسوآ روايه انكتبت فيني ، بنلتقي باخر دقيقه بحياتك
                  رعـد انا مو مسامحتك ع الي سويته
                  مشت عـنه ، وهو ركـب سيارته بجمود يتملكه
                  سلمان:وش صار
                  رعد:طلقتـهـا ، وهذا اخـر زواج لي ، ودني البيت مضـايق




                  ,





                  دخلت البيت و ما تدري تفرح لانها تحررت من ظالم ظلمها
                  ولا تحزن على انها بتفقد طفل عاشت معه ٢شهرين
                  تعلقت فيه وتعلق فيها و ما يناديها الا بماما
                  وهي تعتبرههه كانه ولدها

                  راحت غرفتها و بيدها الصندوق

                  شافت الصور و دموعها تطيح منو الي سوا كذا
                  م قد قربت من احد لسهه عـذراء

                  ,
                  ,
                  ,




                  في يـوم جـديـــد
                  قررو يتجمعون بالبر بس عشان طلاق ترف قرروو يتجمعون
                  ببيت ام سـعـود

                  ,

                  على الفطور
                  همست بصوت مسموع:يمه اشتقت لـفارس
                  ام تـرف✼ مستحيل رعد يجيبه لك
                  ترف نزلو دموعها:ابي فــارس تـكـفون
                  امس كـلـمـت رعـد ابيه هـاوشني و مـا رضا اهـئ
                  ام ترف:هـو الي بيحتاجـك ي بـنـتي هـو الي بيحـتاجك
                  ترف:يما وين الريم
                  الريم:بوهه هنا انا ، اطلق من سآل عني
                  تـرف:قومي نجلس بالحديقه ، ولا لسه م فطرتي
                  الريم:وين من زمان انا و امي فطرنا و سعيدان
                  ترف:امشي يلا
                  طلعو للحديقه و جلسو ع المرجيحه المضلله بمضله
                  الريم:شنو تحسين فيه
                  ترف:هووف والله هم و انـزاح عـنـي
                  الريم:الحـمـدالله ، الله يرزك بالزوج الزين
                  ترف:ما اعتقد اتزوج
                  الريم:ما علينا ، اليوم بيجون عمامي خل نساعد امي
                  تلاقينها بالمطبخ
                  ترف:قومي قومي
                  راحو المطبخ و صارو يساعدون امهم
                  ترف سوت حلا بالنوتلا و طلبت من تمريهه
                  و غير الي من الاماكن الثانيه ورق عـنـب و انواع السلطات
                  و الحلا

                  ,


                  جهـزوهم بغرفة البوفيه
                  وكان كل شي مرتب مرهه

                  و جهزو القهوه العربيه مع الشاي بالاستقبال

                  ,

                  بعد مرور وقت بسيط

                  ,

                  وصـلو اول نـاس بيت ام سلمان
                  تـرف سلمت ع خالتها ام سلمان وراحت داخل عشان
                  سلمان بيسلم عـلـى امـها
                  راحت غرفتها و اخذت عـباتها الامـاراتيه
                  تحجبت و لبستها و نزلت وهي تحسب سلمان راح
                  بس كان بيطلع و صارت قباله
                  راحت عنه بعيد وهو مشى
                  و بهالحضه دخلت شهد و معها فارس
                  فارس صار يركـض لترف
                  وترف راحت له ضمته
                  فارس وهو يضحك بوناسه:مـــامــا
                  ترف نزلو دموعها و حبت راسـه
                  فـارس ناظرها بستغراب:مـامـا
                  تـرف ابتسمت و مسحت دموعها و سلمت ع شهد
                  وراحت داخل الصاله

                  ,

                  الثنائي

                  عزام:قلت لك والله م يحبها من بعد جلنار
                  فيصل:انصدمت ماخذها بس عشان قضيه يخلصها و يطلقها
                  عـزام و هو يناظر بعيد:شوف مين جاي
                  فيصل رفع راسه شاف ابـوه كـشر بوجهه:يجيب الهم معاه
                  شافو رعد رايح له و سلم عليه ، وتجهو لجهت عزام و فيصل
                  ابو رعد رفع يده ليسلم عليهم
                  فيصل حط وجهه بوجه ابوه وقال ببحه:قبل نمد يدنا لسلام م ترفعها
                  الحـين جا دورنا ، وعرف ترا هالحركات تعلمناها منك
                  ابو رعـد:سامحوني ي عيال
                  عزام:نـسامحـك ليش شنو جازيتنا ، انا ما اذكر وقفت مع احد من عيالك
                  بنتك بتتزوج ولا تدري عنها ولا تدري من بيزوجها ، انت عزاء امي م جيته
                  مسافر ولا كآنه وراك عزاء ، سودت وجيهنا لما الناس يسألونا عليك الله يسود وجهك
                  الله لا يـسـامـحك ولا يحللك ، الحين عندك عيال رعـد و فـيصل ، انا منيب ولـدك
                  اسـمك الوحيد الي ما قدرت اشيله من اسـمـي
                  فيصل:عزام بالاول و الاخر ذا ابوك
                  عزام:منو يتكلم ، انـــت ،، ترا سبب تعاستك هــو ، منت ابوي
                  ابو رعد مسك يد عزام:احـب ايـدك تـسامحـنـي
                  عـزام صد وجهه و يحاول ما ينكسر و يبين حاجته له
                  ابو رعـد:عـزام احـ
                  عزام قاطعه بضعف وهو يسحب يده من ابوه ويصد:مـنيب مسامحك
                  الا لما ترجع ابوي الي عرفته و تعودت عليه بطفولتي
                  ابو رعـد:رجـع الي تبيه
                  عزام مشى عنه:مسامح
                  راح مجلس الرجال و جلس
                  و فيصل راح وراه
                  ابـو رعـد:طـلقـتـها
                  رعد:مـين
                  ابو رعـد:تـرف
                  رعـد:ايـوه
                  ابو رعـد:ولـيـش
                  رعـد:انــا ما تكون وحدهه مرتبطه بآسمي ما هي شريفهه
                  وهـي مهوب عذراء مية واحد قرب منها
                  ابـو رعـد:موتها ع يـديي ، بكره يسود وجهنا عشان بزره
                  رعـد:تمام بدخل انا امش يلا
                  مشو مع بعض و سلمو ع الموجودين و جلسـو

                  رعـد و سـلمـان

                  سـلـمان:بزوج تـرف اول ما تخلص عدتها
                  رعـد:البنت مهي شريفه
                  سلمان:عارف مـوتها بيكون بيـدي انــا
                  رعـد بقهر و قلبه طبول عليها:لا تـجـذبك


                  بقلمي الهنوف

                  تعليق

                  • الهـنوف
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2017
                    • 97
                    • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                    #10
                    رد: رواية:ايه اخافك كثر ما اشوفك امان كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح

                    ٥
                    ,


                    كم جهلنا الشمس من كثر الوضوح


                    ,


                    بعـد مرور ثـلاث شـهـور

                    ,

                    عـنـد رعـد بالمشـفى

                    طلع و ايده مسانده الجـدار
                    و كلام الدكتور ما غاب عن بـاله "انت فيك مرض السـرطان
                    و منتشـر في جـسـدك ، وعـمرك معـدود ، والاعمار بيد الله
                    و حتى اذ استعملنا معك الكيماوي م ينـفـع"
                    ركـب سـيارته و اخذ فارس من عند اخته و توجه لبيت عمته

                    حب فـارس و تنفس ريحته بعمق و دمعته نـزلت
                    مسحها بسرعه:اللهم لا اعتراض ، اللهم لا اعـتراض

                    دخل و شاف ترف
                    تـرف:نن نـعـم
                    رعـد:فــارس امـانه بـرقبتك ، انـا ماشي لطريق المـوت
                    وان كان فيك تسامحيني سامحيني ، فـارس امانه برقبتك
                    فارس امانه برقبتك ، فارس اههه
                    تـرف:طـيـب طـيب فارس ولدي
                    اخذت فـارس منه
                    رعـد:بجيب لك شنطة ملابسه مع الخدامه حقته
                    انـا ايامي معدوده ، كلها كم يوم او شهر و فارس يصير يتيم
                    تـرف:العمار بيد الله يـا رعــد
                    طلع رعد وهو مبتسم و بقلبه حزن و ضيق بس يكرر:اللهم لا اعتراض
                    اللهم لا اعتراض
                    توجه لقصره و خل الخدامه تجهز كـــل اغـراض فــارس


                    ,

                    بعـد ثـلاث ايـام
                    جـانه شـهـر الخـير ، رمـضـان

                    في سوبر مـاركـت

                    الريم:نوتلا ، هذي هذي الكيكه
                    عبو سله خرابيط ، و سله الثانيه عزبة رمضان
                    راحو حاسبو و طلع الحساب ٤٠٠٠ ريال ))ترا خمو الماركت كله
                    ركبو سيارة السايق الي كان يركب الاغراض
                    ركب وهو يتحلطم:كان قلت يجيب سياره تيوته مال ابو غرامه
                    ضحكو البنات
                    الريم:ابو غمارهه حسبي ع العـدو

                    السواق:رمضان رمضان

                    ترف:ندري ندري ، بسرعهه روح للبيت ، اكيد فارس جنن امـي الحين


                    ,
                    ,

                    بيت ابو خـالد

                    خـالد:يمهه بـعد بـكره بنروح الشاليه كلنـا
                    و كـل وحده حتسوي طبق و اولهم بناتك
                    اريام:الله يهديك الله يهديك ، هاذي بدال السبه
                    خالد ضحك:رمضان يأدبكـم
                    اثير:مـره هههههه
                    خـالد:المهم خواتي الحلاوت بتسون حـلا
                    اقول ليش اتعب عـمـري دخـلو القـروب الي بالوت
                    اريام:من بيجي طيب
                    خالد:كلهم من دون استثناء
                    اثـيـر:خالد نبي نسوي مقلب اجـل
                    خالد:انا اذ سويت مقلب راح كـل صيامـي
                    اريام:قومي قومي معي انتي سوي الشوربا و انا بكمل الباستا
                    و ماما يلا قومي ترا م بقى شي و يأذن

                    ,
                    ,

                    بيت ابو سـلـمـان

                    سـلمـان:رغييد جيبي شماغي من ع سريري بسرعهه اذن

                    رغد:روح كذا والله ما فيني اركض جوع

                    سلمان:بسرعهه اذن
                    رغد راحت و اخذت شماغه و نزلت له
                    لبسه وهو يشوف نفسه بالمرايه وراح طالع مع ابو لـلـمـسـجـد

                    ,


                    بعـد ما صلو البـنـات

                    حطو الفطور و بدو ياكـلون
                    تـرف:فارس حبيبي وش تبي تـاكـل
                    فارس اشر ع السلطه و الشوربه
                    ترف حطت له و صارت تـأكله
                    الا بدخلة رعــد الي فتحت له الخدامه
                    فارس شافه وراح له بطريقة طفوليه و صار يركض
                    رعد نزل مستواه و ضمه و حب راسه
                    فارس حب راس رعـد وهو يقلد ابوه و ضمه
                    رعد ابتسم ابتسامه جانبيه:تأخرت
                    ام ترف:لا حياك
                    جلس رعـد و جـنـبه فـارس
                    ام ترف:وشفيه وجهك شاحب و عيونك منفخه
                    رعـد:ما فيني شي بس تـعـب
                    ام ترف:بلا تكلم وش فيك
                    رعد:تدرين ي عمتي ما يحتاج تسمعينها مني
                    تـرف همست له:منيب مسامحتك
                    قامت و فارس قام وراها
                    دخلت معه
                    تـرف ابتسمت ، و شالت عنه ملابسه
                    و دخلت دورة المياه و شقلت المويه الدافيه و صارت تسبحه
                    طلعته و لبسته شورت و تيشيرت مع كاب نفس التيشيرت
                    سوت شعره بستشوار ورجعته لورا سبايكي
                    ونزلته لرعد وراحت غرفتها



                    ,
                    ,
                    ,


                    بعـد يومين ، يوم الخـمـيس
                    كانو كلهم بالشاليه و جالسين ع الفطور بطاوله وحده
                    بعد ما خلصت ترف قامت وطلعت برا
                    و طلع وراها سلمان
                    سلمان:امشي معي برويك شي عجيب
                    ترف مشت وراه ع برائتها
                    دخل لصاله ودخلت وراه
                    قفل الباب و شال المفتاح معه وهي م انتبهت
                    بس كانت تناظر المكان بعجاب وصاده عنه
                    قرب منها و صارت انفاسه ع رقبتها بعدت بسرعه:حـقـير ايش تبي
                    سلمان ضيق عيونه:تـرف انا خـطبتك من عمتي و وافقتي ، بنملك برمضان
                    و بعد العيد بزوجك
                    ترف صرخت:كذاب ، ابعد عني اهـئ تكفـى ابعد
                    سلمان قتلته برائتها وفتح الباب بس وقف قباله:اسف ما كان قصدي
                    بس كنت بقول لك
                    ترف مشت عنه بسرعه و راحت لشاليه حقهم


                    ,

                    بغرفة البنـات
                    سمـيه:بنات خل نلعب صراحه جرائه

                    جلسو كل البنات ع شكل دائره
                    دخلت ترف
                    ترف:شسالفتكم
                    رغد:جلسي بنلعب صراحه جـرائه
                    رجاوي:فضايح تشيب الراس الحين
                    وهج:يويلكم لا علقتو ع جرائه
                    اثير فرت الغاروره و جاء ع شهد اريام
                    اريام:صراحه او جرائه
                    شهد:احم جرائه
                    اريام:قومي وروحي حبي خالد بشفايفه بوسه طويله
                    شهد وجها صار احمر:لاا ، متأثره بآفلامك الهنديه
                    اريام:يلا روحي وترا بنخليكم لحالكم بس بنراقب من بعيد
                    الا بفتحة الباب من خالد و صرخ صرخه نقزت البنات
                    اريام:هذا بعد جالك من نفسه قومي
                    البنات صارو يشجعونها و هي ميته من الخجل
                    و خالد م يدري شسالفه
                    قامت وهي ترجف و راحت بزاويه مع خالد و البنات يطالعونهم ومتحمسين
                    شهد همست:لا تستانس ترا البنات قالو ، يعني الي تبيه م بيصير
                    خالد قرب وجهه من وجها وحب شفايفها
                    شهد حست بحراره انفاسه بعدته وشوي وتصيح من الخجل
                    خالد ضحك و طلع
                    شهد كانت لسه بمكانها وترجف ، ضحكو البنات و اخذوها جنبهم

                    فرو الغاروره وجا ع رغد و رجاوي
                    رجاوي:صراحه ولا جرائه
                    رغد:صراحه
                    رجاوي:ايوه صح معذبنا من يحب
                    رغد:حالي من حالكم ، بس اسمعه يبي يزوج
                    ترف دموعها الي كانت متحجره نزلت ، يعني كلامه مو كذب صج
                    تخلص من رعد يجيها هو

                    قامت من عند البنات و راحت لمها
                    همست لها:يـمـه متى بنروح
                    ام ترف:بعد اسبوع
                    ترف:يمه سلمان خطبني منك
                    ام ترف ابتسمت بوجها:بالبيت نتفاهم

                    قامت ترف عنها طلعت قبال البحر و جلست

                    كتبت ع التـراب (عـثرات الزمان تؤلمني)

                    سمعت حس رعد و فزت واقفه

                    رعد ببتسامه مزيفه:بتتزوجين سلمان
                    ترف نزلو دموعها:رعـــد ، مــا ابيــه ما ابيـه
                    رعـد:كـذا ولا كـذا بيقتلونك ي تــرف
                    تـرف مسكت يده الي كانت غير عن قبل صارت عظام:رعــد ما ابيـه
                    رعــد انــا حـبيـت عـذابـك ، مـا ابي احب شي غيرك ، رعــد والله
                    رقم عذابك حبيتك ، عمرك شفت وحده تحـب الي يعـذبها عمرك شفت
                    وحده تبي من اتهمها بشرفها و كرها عيشتها وسبب لها عقده
                    رعد رجيتك ما ابي غيرك
                    تنهد ببتسامه:هه تبين واحد ايامه معدوده ، وثاني شي ما ابي
                    تكون وحدهه مرتبطه بسمي وهي مو شريفه

                    صرخت بوجهه:شريفهه شريفهه عذاراء عذرااء
                    رعــد بعدم تصديق:ما بوه شي يخلين اصدق !!

                    تبين الصج ؟؟

                    هزت راسها بيجاب

                    بقلمي

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...