مغامرة عشق ما بين الالم والحب(لمحبي الاكشن والقوة لا يوجد مجال لضعفاء)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نسمة هدى
    عـضـو
    • Mar 2017
    • 44
    • anaqrebn:

    #11
    رد: مغامرة عشق ما بين الالم والحب(لمحبي الاكشن والقوة لا يوجد مجال لضعفاء)

    البارت الخامس
    رجعت حياة لغرفتها وحاولت تنام بس ما قدرت
    ضلت تفكر بحياتها ومستقبلها شو راح يصير ليها
    طلعت الشمس وطلعو
    لميس :صباح الخير
    الدرس الثاني وهو انكو تتعلمو تستخدو السلاح وتضربو الرصاص طبعا امير انتا
    معفى من هذا الدرس
    تقدر تتفرج بس
    حياة ونور وعمر وليلى استعدوا البسو الاواعي الي بشنط
    حياة: انا مش حشارك ولا هتعلم اني اضرب نار وطلعت على غرفتها
    مكانتش متخيلي حياة انو الامور حتتعقد قد كدا
    دخلت لميس ها انتي يا حلوة شو مفكري هذا الشي على خاطرك يلا قومي جهزي حالك
    :اظن انتي سمعتي انا شو قلتلك
    مش حتعلم يعني مش هتعلم
    :متلعبيش معي احسنلك يا حلوة
    يلا جيبوها واذلا مرضيتش انا حخبر لمعلم لولا انو لمعلم مشدد علينا بخصوصك والا قتلتك وارتحت


    في حديقة التدريب
    ضلت حياة تيبكي وتقول انا بديش كانت لميس بدها تضربها لكن امير مسك
    ايدها وقلها :انا حقنعها لو سمحتي
    راحت لميس
    :انتي نوايا تموتي ولا بتفكري الناس دول في معهم ياما ارحميني
    :ملكش دخل ومش حتعلم ومتدخلش في انتا فاكر حالك اي ولفت وجها وقعدت تعيط
    : مسح امير ادموعها ماتعيطيش انا معك هعلمك
    : بديش اتعلم انتا ما بتفهم يا اخي
    :اولا انا مش اخوكي ثانيا ليش مابدك تتعلمي
    : مممممممم بخاف من صوت لرصاص وانا لو اتعلمت راح يخلوني اقتل وانا مش
    حخليهم يحولوني لقاتل
    :انتي لازم تتعلمي حتى تقدري تدافعي عن نفسك
    :لالالا
    :طب لوقلتلك عشان خاطري مش انا لي دين برقبتك بدي تسدي وتتعلمي
    :لالالا انا قلتلك
    وكانت بدها تروح بس هو كان اقوى منها ومسكها وضمها لحضنو
    :وسع عني يا حمارانتا اكيد اتجننت رسمي وضربتو كف
    :حيا انا اسف بس انا مش عارف ليش عملت هيك
    :انتا حقير
    مع جيت لميس
    :شو يا امير قدرت تقنعها
    كانت حياة هتقول لا
    بس اطلعت على امير وكان بيطلع عليها على انو بيتراجها اتوافق
    :هي موافقة
    :اكيد امير هو الي هيعلمكو
    اطلعت حياة على امير وقالت بصوت واطي "حقير"
    وسمعها امير واطلع عليها وضحك
    وهي ضلت ما شية
    هب الا هي بتصدم بحد
    يوه ما اتفتح انتى لوخري ورفعت راسها لقيتو
    لمعلم العقرب
    كان ينظر لها بنظرات كلها غضب
    : مش ذنبي اذا انتي عميى
    : انا اسف يا معلم ما كان قصدي واصبحت تبكي وذهبت للغرفة
    وبعد شو اجى الحارس وناداها لمعلم عايزك
    : ونزلت معو
    :اهلا حياة وصلتني معلومات انك مغلبيتهم اليوم
    :انا شغلي امن كومبيوتر بس بديش اتعلم حمل لسلاح والتصويب
    :اظن انو انا اتحملت بما فيه الكفاية
    :المعنى
    :انا ممكن اعمل اي حاجة الى اني اقتل وحتى لوكانت اوامرك
    :حياة اتي بتتجوزي حدودك معي بالكلام وانا سبق وحذرتك وانا متساهل معك
    بس لانك جديدة على قوانيني
    : حياة بصوت عالي انا مش حسوي شي غصب عني
    :حياة عنادك دا حيجيب اخرتك وحيذلك
    : وانا مستعدة
    : بس حقولك شي لقدام راح تندمي
    وتتمني لو انك اتعلمتي
    :لا مش حتمنى
    طيب بس في شغل لوجهزتي
    حبقى افكر اعفيكي من دا التدريب
    بس لو فشلتي حتتمني لو انك ما انولدت على وجه الارض
    : بنظرة كلها عناد اوكي مش انا الي اعرف الفشل
    :بس عقاب على الي عملتي تنظيف الفيلا عليكي لمدة اسبوع وقلتلك ما بحبش حد يرفع صوتو بوجهي
    : الفيلا كلها
    :اه يا حبيبت امك امال نصها
    :حاضر
    ابتسم بسخرية يعجبني الي يسمع الكلام

    تعليق

    • نسمة هدى
      عـضـو
      • Mar 2017
      • 44
      • anaqrebn:

      #12
      رد: مغامرة عشق ما بين الالم والحب(لمحبي الاكشن والقوة لا يوجد مجال لضعفاء)

      من لا يعشق صعود الجبال يبقى دائما بين الحفر

      تعليق

      google Ad Widget

      تقليص
      يعمل...