رواية عذاب بلا جدوى

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Roro roro
    عـضـو
    • Apr 2017
    • 42

    #11
    رد: رواية عذاب بلا جدوى

    السلام عليكم
    رجعت من جديد وسوري ع التأخير جبت لكم جزء جديد صح قصير بس اعذروني شوي انا بكتب بالتلفون وصعب اكتب اجزاء كبيرة


    الجزء الرابع


    عند ابراهيم واياد
    ابراهيم : صدقني هذا احسن حل
    اياد بتردد: مو مقتنع
    ابراهيم بخبث : صدقني رح تنجح
    اياد بعدم اقتناع : موافق

    بيت ام وليد
    طلعت من المستشفى غصب وكانت بعدها مو مصدقة بنتها الوحيدة تطلع هيك
    دخلو اخوانها عندها ع الغرفة
    سامر مسكها من شعرها : ليش يا ك.... يا ح...... ياب....
    هذا جزاء الثقة
    مسكه تامر : اهدأ
    تامر بهدوء وخيبة : ليش هيك ؟؟؟
    ريم ببكاء وشهقات وهي تناظر وليد الي منزل راسه :انا اسفة صدقوني ما عملت اشي كنت احكي بس واذا طلعت نطلع بمكان عام كنت اعوض الفراغ الي عندي سامحوني
    راحت عند وليد : سامحني بترجاك اعمل الي بدك اياه فيني بس لا تزعل مني
    ناظرها وليد نظرات احتقار : ما بدنا نشوف وجهك برى الغرفة وممنوع تتواصلي مع اي حدا وسحب اخوانه وطلعو وتركوها مصدومه

    عند سالم
    دخل وتفاجأ بحبيبته لابسة فستان ازرق فاتح لف ع الرقبه كثير حلو ومكياج ناعم والطاولة عليها عشاء وحلويات
    سالم : شو هذا ياحلوة ؟؟؟
    سحر بدلع : عجبك؟
    سالم : كثيير
    قعدو وخلصو اكل
    سحر : بدي اقلك على موضوع
    سالم : تفضلي
    سحر بخجل : انا حامل
    سالم بفرحه : عنجد مبروووك واخيرا
    سحر : هههه

    عند خالد
    دخل البيت لقى سلمى متمددة ع الكنبة : السلام عليكم
    سلمى بشوية خوف: وعليكم السلام
    خالد بتعب : انا داخل انام
    سلمى منزلة راسها : العشاء ؟؟
    خالد بألم وحزن ع حبه : شكرا ما بدي تعشي انتي تصبحي ع خير ودخل الغرفة وما سمع ردها
    ضلت سلمى قاعده ع التلفزيون وبعدين دخلت تنام

    عند احمد
    انا لازم احكي معها ليش ترفضني انا ما فيني اشي


    مر اسبوعين
    سلمى وخالد
    خالد يعاملها ببرود وهي بتنفذ اوامره بس واذا وجهلها كلام بترد عليه ولا فكرت تتغير عاجبها الوضع هيك ع الاقل ما في ضرب طقت من الملل من قعدة البيت واشتاقت لاهلها زمان ما شافتهم وناوية تطلب من خالد يوديها خالد لما يطلع بقفل عليها باب البيت ومامعها تلفون حتى
    سحر وسالم
    فرحانين وحياتهم بتجننن لكن سحر حاسة انه سلنى فيها اشي لانها متغيرة كثير عن قبل

    ابراهيم واياد
    ابراهيم بزن على اياد عشان ينفذ الخطه يا ترى رح يقنعه ؟؟؟

    ندى ونادية
    ع حالهم كل يوم بشكو لبعض

    احمد
    اخذ رقم نادية من تلفون سند بدون ما يعرف ومقرر يتصل عليها

    ريم
    امها ما بتحكي معها لا هي ولا اخوانها واذا قعدت بمكان هم فيه بقلعوها وبضلهم يسمعوها حكي لحتى تترك المكان او هم بيطلعو حاولت تصالحهم لكن ما في امل محبوسة بالبيت وقليل لما تطلع من غرفتها وندمانه لكن بعدو في بقلبها اشي ناوية تطلعه بس متى ؟؟؟

    عند ندى ونادية
    نادية : في رقم غريب رن اكثر من مرة
    ندى : اعطيني ارد
    نادية : خذي وافتحي سبيكر
    ندى : الووو
    احمد : السلام عليكم
    ندى باستغراب : وعليكم السلام ... مين معي ؟؟؟
    احمد : انا احمد لا تسكري الخط بس اسمعيني بالاول
    ندى طالعت نادية بصدمه ونادية تأشرلها ترد
    ندى : نعم ؟
    احمد : نادية ليش رفضتيني انا بحبك لا انا مو بس بحبك انا بعشقك
    ندى بصدمة ودموعها تنزل بعدت عن التلفون وما ردت
    نادية : اسمعني منيح يا استاذ احمد لو سمحت لا تتصل ع هذا الرقم مفهوم ومع السلامه وتركت التلفون ولفت ع اختها ونسيت تغلق الخط
    نادية : ندى لا تبكي ما بيستاهل تبكي عليه
    ندى بشهقات : نادي...نادية انتي موو... عارفة قد ايش بحب احمد بعشقه وهو بحبك بحب اختي هئ هئ هئ

    بالطرف الثاني
    احمد كان مصدوم من الي سمعه ندى اخت نادية بتحبه وهو بحب نادية ويمكن تكون نادية عشان هيك رفضته اوووف


    عند سالم وسحر
    سحر : سالم حبيبي
    سالم بحب : عيون سالم
    سحر : شو رح نسمي البيبي ؟؟؟
    سالم : اممم اذا بنت انا بسميها واذا ولد انتي سميه
    سحر : انا رح اسمي يزن او فهد حابة هيك
    سالم : وانا يمكن اسمي ريم او رنيم
    سحر بعصبية : وليش يعني عشان ست الحسن
    سالم : لا لا الاسم طلع معي هيك صدقيني ولو مو حابة خلص ما بدنا هذا الاسم سمي مثل ما بدك
    سحر بدموع : كل هذا حب
    سالم بنرفزة : انا ما بحبها كنت وبطلت
    سحر بقهر : بس كنت بدك تسمي بنتك ع اسمها
    سالم بعصبية : خلص كله اسم وطلع بالغلط لا تعملي هوشة بلا سبب
    سحر بصراخ : بلا سبب وهي على بالك و انت مبسوط بع....
    قاطعها كف ع خدها من سالم
    سالم بصدمه ناظر ايده وبعدين سحر : سح
    رفعت ايدها سحر بوجهه وراحت ع الغرفة وهو من القهر طلع من البيت

    عند خالد وسلمى
    بعد الغدا
    سلمى بتردد بس الحنين غلبها صح بتحكي مع اهلها ع التلفون بس اشتاقت تشوفهم : خخ......خالد
    خالد باستغراب انها نادته : نعم ؟
    سلمى بربكه : ممكن اروح لاهلي اليوم؟؟؟؟؟
    خالد اهاا عشان هيك حكت معي : لا مو فاضي اليوم
    سلمى برجاء : طيب بروح لحالي
    خالد بعصبية : نعم ؟؟؟لا تحلمي تروحي لحالك
    سلمى :بس اشتقتلهم كثي...
    خالد بمقاطعه : لا يعني لا
    سلمى بحزن قامت : طيب وراحت


    انتهى الجزء الثالث وعنجد اسفه لانه قصير
    بتمنى الاقي ردود تشجعني اكمل حتى لو انتقدتوني باحترام ما عندي مانع واي كلمه بالرواية مو مفهومه احكولي وانا بوضحها
    تحياتي
    Roro roro

    تعليق

    • Roro roro
      عـضـو
      • Apr 2017
      • 42

      #12
      رد: رواية عذاب بلا جدوى

      وين الردود

      تعليق

      • Roro roro
        عـضـو
        • Apr 2017
        • 42

        #13
        رد: رواية عذاب بلا جدوى

        السلام عليكم
        رجعت من جديد انا هلأ تأكدت انه الرواية ما عجبتكم لو عجبتكم كنتو رديتو لو رد واحد يشجعني وهذا الاشي بخليني اتردد بإكمال الرواية

        الجزء الرابع
        عند ندى
        كانت بتبكي رن تلفونها للمرة الالف وما ردت لانه رقم غريب وصلها مسج فتحته لقت فيه (ندى ردي بسرعه ) مسحت دموعها قالت اكيد وحدة بتعرفني ردت
        ندى : الوو
        احمد : السلام عليكم
        ندى باستغراب وشك :وعليكم السلام ..مين؟؟؟
        احمد : انا احمد
        ندى وتأكدت شكوكها وبعصبية : انت واحد ح... وك... كيف بتتصل ع خوات صاحبك يا خاين الصداقة من ورا صاحبك بتحكي مع خواته انقلع. ولا ترجع ترن واغلقت الخط
        وصارت تبكي : ما توقعتك هيك يا احمد اتصلت ع نادية وهلأ اتصلت علي هئ
        وصلها مسج ولما فتحته انصدمت ونزلت دموعها : لالالا



        ...........
        نروح شوي ع بيت جديد
        زينه : يبة قوم الاكل جاهز
        الاب قام وطلع ع الصالة وقعد بالارض هو وبنته ياكلو
        الاب بحزن : اعذريني يا بنتي
        زينة باستغراب : ليش يبة شو فيه ؟؟؟
        الاب : ما قدرت اوفرلك حاجاتك
        زينة بحب : يبة الحمد الله ع النعمة وبكفي وجودك جنبي
        الاب : الله يوفقك يبة ويسعدك
        زينة بحنان : امين يبة وياك


        شرح شخصيات
        ابو زينة كبير بالعمر عمره ٧٥ سنه تقاعد من شغله وعايش هو وبنته ع راتب التقاعد الام ماتت قبل ١٠ سنين وبتمنى يوفر لبنته الحياة السعيدة لكن الظروف حالتهم المادية صعبة كثير هو مريض بأكثر من مرض وحالته خطرة عايشين ببيت ايجار غرفتين وحمام مشترك وصالة صغيرة ومطبخ صغير وبس

        زينة : حبوبة طيوبة متدينة دايماا بتحمد الله ع النعمة عمرها ٢٠ سنه قوية قد حالها لكن بتخاف تفقد ابوها شعرها اسود لعند الرقبة وعيونها رمادية عندها شامة جنب عينها رموشها طوال جسمها حلو بس نحيييفة بشكل مو طبيعي بسبب الفقر
        لها دور كبير في الرواية

        ...............
        عند سالم دخل البيت متضايق
        سالم :السلام عليكم
        سحر بهدوء ناظرته وببرود : وعليكم السلام.
        سالم بحب : هديتي هلأ ؟؟؟
        سحر طالعته وقامت راحت ع الغرفة عصب سالم من تطنيشها لحقها : سحر
        سحر خافت من صوته لفت : نعم ؟؟؟
        سالم : بتعرفي اني بكره حد يطنشني
        سحر بهدوء : شو بدك ؟؟؟
        سالم تنهد : اسمعيني
        سحر بقهر : شو بدي اسمع اه شو قلتلي انك ما رح تضربني ورجعت ضربتني قلتلي انك ما بتحبها وذكرت اسمها تسمي البيبي فيه وبتقلي نسيتها
        سالم : حبيبتي اسمعيني انا اسف ما كان قصدي لو اني متذكرها ما كان حكيت اسمها انا بكرهها
        وقرب من سحر وضمها : صدقيني حبيبتي
        وسحر ضمته وهي تبكي

        ...............
        رجع خالد من الدوام وتغدى هو وسلمى
        خالد : صحيني بعد ساعتين عسان نروح عند اهلي
        سلمى بفرح : واهلي
        خالد ببرود : لا اهلي انا بس
        سلمى بصدمة وانكسرت فرحتها : بس اهلي اشتقتلهم اهلك قبل كم يوم كانو هون
        خالد : ما دخلك لما انا اقرر نروح ع اهلك بنروح بدون قراراتك وراح وتركها
        سلمى نزلت دموعها بصمت

        .................
        عند ريم
        دخلت الصالة لقتهم كلهم قاعدين قربت من امها
        ريم : ماما خلص سامحيني انا اسفة ما رح اعيدها تعبت وصارت تبكي امها حن قلبها لكنها تذكرت كلام وليد (ريم غلطت واحنا لازم نربيها غلطت نتيجة دلعنا الزايد ما حد يحكي معها ولا يصالحها غير لما تتربى)
        ام وليد تحاول تقسي قلبها : انقلعي
        ريم صارت تشاهق راحت عند وليد :وليد انا
        وليد قاطعها بعصبية : لا تحكي معي وما بدي اشوف وجهك انقلعي ع الغرفة
        ريم : بس
        سامر بعصبية : انتي ما سمعتي ما حد طايقك ع الغرفة انقلعي
        تامر بهدوء : اطلعي يا ريم ع الغرفة
        ريم وهي تشهق ومصدومة منهم كلهم كارهينها ناظرتهم كلهم وبهدوء وحزن هزت راسها وبصوت واطي مصدوم :طيب وطلعت

        ام وليد :خلص لازم نصالحها بكفيها هيك اكيد انها تربت
        وليد بقهر :لا يمة
        سامر :وليد معه حق يمة خليها كمان شوي احسن
        تامر ناظرهم بهدوء واستأذن وقام ع غرفته


        ................
        فتحت المسج وانصدمت من المكتوب
        ندى :لالالا
        كان مكتوب
        (اسمعيني منيح عقاب لكلامك واغلاق الخط بوجههي بكرة رح اقابلك ب... الساعه ٥ ماشي يا حلوة وياويلك لو تحكي لنادية او اي حدا وياويلك لو ما تيجي بتندمي ) مسحت الرسالة خافت حدا يشوفها
        ندى رنت عليه رد عليها
        احمد : نعم يا عسل
        ندى ببكاء : يا ح... ليش تعمل هيك ما رح اجس مكان لا تحلم
        احمد : بس اذا ما اجيتي رح احكي لسند انك اتصلتي علي
        ندى بقهر وخوف : وانا بحكيله الحقيقة وبورجيه الرسالة
        احمد بثقة : خليه يشوفها المهم انا قلتلك اذا ما بتيجي ياويلك معك ساعة بس بترديلي خبر والا رح تندمي سلام يا قمر واغلق الخط بوجهها وهي قعدت تبكي وتسب فيه وتفكر بحل


        ...............
        نروح عند ليان
        معلومة صغيرة : ليان ما بتحب حدا يمكن انا حكيت من قبل انها بتحب احمد او حد ثاني لكن لا ما بتحب حدا هي معجبة بشخص بتعرفوه بعدين

        ليان بحزن : ليش سلمى زعلت انا ما دخلني مو متعودة كل هالمدة ما احكي معها
        اتصلت ع سحر وبعد السلام والسؤال عن الاحوال
        ليان : سحر شو رايكم تيجو عندي بعد بكرة انتي وسلمى وندى ونادية
        سحر : اممم انا ما عندي مشكله بسأل سالم
        ليان بفرح : اوك واحكي لسلمى يا حبيبتي
        سحر : من عيوني
        ليان :يلا طيري سلام
        سحر : مع السلامه

        ...............
        عند زينة
        زينة وصلت صاحبتها ع الباب :هههههه انا بخيلة
        علا : اه بخيلة ما ضيفتيني
        زينة : انتي عارفة الوضع
        علا :هههههههههههه وضعنا احسن احنا صح ؟هههه
        زينة : الحمد الله ع النعمة احمدي ربك احنا احسن من غيرنا
        علا : الحمد الله ... صار لازم اروح سلاام
        زينة : مع السلامه وفتحت الباب وطلعت علا بس زينة وقفت عند الباب وقعت من علا اسوارتها
        مدت ايدها برى الباب واخدتها ونادت : علا
        لكن علا ما سمعتها ولا في واحد واقف وصافن بجمال زينة زينة بس شافته شهقت واغلقت الباب وقالت بعدين بتعطيها الاسوارة

        .................
        نروح عند خالد وسلمى
        بعد ما رجعو خالد كان حاس بحزن سلمى لكن طنشها
        سلمى بعد تردد:خالد
        خالد بهدوء : نعم ؟؟؟
        سلمى بخوف قربت شوي : خالد انا انا اس...فة ع كل اشي... خلينا .... نبدأ من جديد عنجد
        وغمضت عيونها خافت يضربها لكن حست فيه يضمها : انا بنقهر لما اشوف خوفك مني لا تخافي مني بس احترميني
        وانا موافق يا قلب خالد نبدأ من جديد لكن انسي اياد
        سلمى ودموعها نزلو وتحاول تقسى ع قلبها الي يعشق اياد : رح انساه ساعدني بس
        خالد : من عيوني يا روحي

        ..................
        ندى
        بعد ساعة لقت حل بس يارب يزبط
        رنت ع احمد
        احمد : ها شو قررتي ؟؟؟
        ندى : احكيلي شو بدك ع التلفون
        احمد : لأ
        ندى بقهر : ما يصير اطلع معك
        احمد : اوك ع راحتك انا بتصرف
        ندى بخوف : لا لا خلص وبانكسار بكرة بشوفك مثل ما بدك
        احمد : شطورة يلا سلام
        واغلق الخط


        .................
        ثاني يوم
        رنت سحر ع خالد وبعد السلام والسؤال عن الاحوال
        سحر : خالد متى تصلح تلفون سلمى
        خالد بفرح : عن قريب ان شاء الله
        سحر : طيب اعطيني اياها
        خالد بحب : سلمىى حبيبتي وينك ؟؟؟
        سلمى بابتسامه غصب عنها : نعم ؟؟؟
        خالد ناولها التلفون : سحر
        سلمى : الووو
        سحر : كيفك سوسو ؟؟؟
        سلمى بحب : الحمد الله مشتاقتلك وانتي كيفك وكيف سالم ؟؟؟
        سحر : الحمد الله بنسلم عليكي المهم ليان عازمتنا عندها وقالتلي اخبرك بكرة تروحي ؟؟؟
        سلمى بحزن : ما بعرف ما اظن
        سحر بقهر : ليه زمان ما اجتمعنا ؟؟؟
        سلمى تناظر خالد الي يناظرها بحب : اسأل خالد اول
        سحر : طيب ورديلي خبر اليوم
        سلمى : اوكك
        واغلقو الخط
        خالد بحنان : تعالي
        قربت سلمى وسحبها وقعدها بحضنه وباس خدها سلمى ارتبكت
        خالد : شو بدها سحر و ع شو تسأليني ؟؟؟
        سلمى بتردد :ليان عازمتنا البنات عندها بكرة ووو سحر بتحكيلي عشان اروح
        خالد بهدوء : لا
        سلمى بحزن : طيب ع راحتك
        خالد :قلتلك من قبل وبرجع اعيدها ليان انسيها
        سلمى بألم نفسي : حاضر
        خالد وهو حاس فيها بحب : شطورة حبيبتي

        .......................
        عند ندى الساعة ٥ الا طلعت من البيت حكت لاهلها انها طالعة تمشي شوي وراجعه وتعبت لحتى امها وافقت
        راحت ع المكان
        دخلت لقت احمد بستناها راحت عنده بخوف :شو بدك بسررعة
        احمد بحزم : اقعدي
        ندى :لا
        احمد طنشها ومسك تلفونه :اوك ه راحتك
        ندى بس شافته هيك قعدت : وهي قعدت
        نعم ؟؟؟
        احمد :............................. صدمها بكلامه ونزلت دموعها





        ...................
        انتهى الجزء الرابع توقعاااااااااااااااتكم

        1 ) شو الكلام الي قاله احمد وصدم ندى؟؟؟؟؟
        2) مين الي شاف زينة ؟؟؟وهل هو احد ابطال روايتي ؟؟؟
        3 ) سلمى. وخالد هل خالد رح يغير رأيه؟؟؟
        4) ليان شو ردت فعلها اذا ما اجت سلمى ؟؟؟
        5) سالم رح يوافق انه سحر تروح ع ليان ؟؟؟
        6) شو خطة اياد وابراهيم ؟؟؟
        7) نادية شو رح يصير بحبها لاياد ؟؟؟
        8) ريم شو رح يصير معها ؟؟؟

        بتحبو احدد موعد للبارت ولا اخليها حسب قدرتي
        وبتحبو كمان انزل مقتطفات من الجزء الي بعده ولا لا ؟؟؟؟؟


        ....................
        بتمنى اشوف توقعاتكم
        تحياتي
        Roro roro

        تعليق

        • Roro roro
          عـضـو
          • Apr 2017
          • 42

          #14
          رد: رواية عذاب بلا جدوى

          سلااام
          وين الردود؟؟؟


          مقطتفات من الجزء الخامس


          1)..... : كل الي صار بسببك ...............
          2)..... : صار لها يومين او ثلاثة بغرفتها وما طلعت منها
          3).....: بصدمة : اياد!!!
          4) .....بتبكي : انا شو ذنبي ؟؟؟
          5) .....: برجاء : اتركنيييي
          6) .....: انتي مثلها انا رح انتقم منها فيكي رح اعذبك
          ...................
          توقعاتكم
          مين قائل كل جملة ؟؟؟

          ان شاء الله الجزء الخامس رح ينزل هذا الاسبوع ومثل ما قلت اذا بتحبو احدد موعد للبارت ما عندي مانع لكن بتمنى اشوف توقعاتكم وردودكم حتى اتشجع بليز


          تحياتي
          Roro roro

          تعليق

          • Roro roro
            عـضـو
            • Apr 2017
            • 42

            #15
            رد: رواية عذاب بلا جدوى

            انا رح اوقف الرواية ورح ارجع اعيدها نفس الرواية بس تحت اسم جديد وبتمنى تكملو متابعتها اسم الرواية رح يكون

            ( تعذبت وتعذبت وعلى الفاضي )

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...