رد: رواية عذاب بلا جدوى
السلام عليكم
رجعت من جديد وسوري ع التأخير جبت لكم جزء جديد صح قصير بس اعذروني شوي انا بكتب بالتلفون وصعب اكتب اجزاء كبيرة
الجزء الرابع
عند ابراهيم واياد
ابراهيم : صدقني هذا احسن حل
اياد بتردد: مو مقتنع
ابراهيم بخبث : صدقني رح تنجح
اياد بعدم اقتناع : موافق
بيت ام وليد
طلعت من المستشفى غصب وكانت بعدها مو مصدقة بنتها الوحيدة تطلع هيك
دخلو اخوانها عندها ع الغرفة
سامر مسكها من شعرها : ليش يا ك.... يا ح...... ياب....
هذا جزاء الثقة
مسكه تامر : اهدأ
تامر بهدوء وخيبة : ليش هيك ؟؟؟
ريم ببكاء وشهقات وهي تناظر وليد الي منزل راسه :انا اسفة صدقوني ما عملت اشي كنت احكي بس واذا طلعت نطلع بمكان عام كنت اعوض الفراغ الي عندي سامحوني
راحت عند وليد : سامحني بترجاك اعمل الي بدك اياه فيني بس لا تزعل مني
ناظرها وليد نظرات احتقار : ما بدنا نشوف وجهك برى الغرفة وممنوع تتواصلي مع اي حدا وسحب اخوانه وطلعو وتركوها مصدومه
عند سالم
دخل وتفاجأ بحبيبته لابسة فستان ازرق فاتح لف ع الرقبه كثير حلو ومكياج ناعم والطاولة عليها عشاء وحلويات
سالم : شو هذا ياحلوة ؟؟؟
سحر بدلع : عجبك؟
سالم : كثيير
قعدو وخلصو اكل
سحر : بدي اقلك على موضوع
سالم : تفضلي
سحر بخجل : انا حامل
سالم بفرحه : عنجد مبروووك واخيرا
سحر : هههه
عند خالد
دخل البيت لقى سلمى متمددة ع الكنبة : السلام عليكم
سلمى بشوية خوف: وعليكم السلام
خالد بتعب : انا داخل انام
سلمى منزلة راسها : العشاء ؟؟
خالد بألم وحزن ع حبه : شكرا ما بدي تعشي انتي تصبحي ع خير ودخل الغرفة وما سمع ردها
ضلت سلمى قاعده ع التلفزيون وبعدين دخلت تنام
عند احمد
انا لازم احكي معها ليش ترفضني انا ما فيني اشي
مر اسبوعين
سلمى وخالد
خالد يعاملها ببرود وهي بتنفذ اوامره بس واذا وجهلها كلام بترد عليه ولا فكرت تتغير عاجبها الوضع هيك ع الاقل ما في ضرب طقت من الملل من قعدة البيت واشتاقت لاهلها زمان ما شافتهم وناوية تطلب من خالد يوديها خالد لما يطلع بقفل عليها باب البيت ومامعها تلفون حتى
سحر وسالم
فرحانين وحياتهم بتجننن لكن سحر حاسة انه سلنى فيها اشي لانها متغيرة كثير عن قبل
ابراهيم واياد
ابراهيم بزن على اياد عشان ينفذ الخطه يا ترى رح يقنعه ؟؟؟
ندى ونادية
ع حالهم كل يوم بشكو لبعض
احمد
اخذ رقم نادية من تلفون سند بدون ما يعرف ومقرر يتصل عليها
ريم
امها ما بتحكي معها لا هي ولا اخوانها واذا قعدت بمكان هم فيه بقلعوها وبضلهم يسمعوها حكي لحتى تترك المكان او هم بيطلعو حاولت تصالحهم لكن ما في امل محبوسة بالبيت وقليل لما تطلع من غرفتها وندمانه لكن بعدو في بقلبها اشي ناوية تطلعه بس متى ؟؟؟
عند ندى ونادية
نادية : في رقم غريب رن اكثر من مرة
ندى : اعطيني ارد
نادية : خذي وافتحي سبيكر
ندى : الووو
احمد : السلام عليكم
ندى باستغراب : وعليكم السلام ... مين معي ؟؟؟
احمد : انا احمد لا تسكري الخط بس اسمعيني بالاول
ندى طالعت نادية بصدمه ونادية تأشرلها ترد
ندى : نعم ؟
احمد : نادية ليش رفضتيني انا بحبك لا انا مو بس بحبك انا بعشقك
ندى بصدمة ودموعها تنزل بعدت عن التلفون وما ردت
نادية : اسمعني منيح يا استاذ احمد لو سمحت لا تتصل ع هذا الرقم مفهوم ومع السلامه وتركت التلفون ولفت ع اختها ونسيت تغلق الخط
نادية : ندى لا تبكي ما بيستاهل تبكي عليه
ندى بشهقات : نادي...نادية انتي موو... عارفة قد ايش بحب احمد بعشقه وهو بحبك بحب اختي هئ هئ هئ
بالطرف الثاني
احمد كان مصدوم من الي سمعه ندى اخت نادية بتحبه وهو بحب نادية ويمكن تكون نادية عشان هيك رفضته اوووف
عند سالم وسحر
سحر : سالم حبيبي
سالم بحب : عيون سالم
سحر : شو رح نسمي البيبي ؟؟؟
سالم : اممم اذا بنت انا بسميها واذا ولد انتي سميه
سحر : انا رح اسمي يزن او فهد حابة هيك
سالم : وانا يمكن اسمي ريم او رنيم
سحر بعصبية : وليش يعني عشان ست الحسن
سالم : لا لا الاسم طلع معي هيك صدقيني ولو مو حابة خلص ما بدنا هذا الاسم سمي مثل ما بدك
سحر بدموع : كل هذا حب
سالم بنرفزة : انا ما بحبها كنت وبطلت
سحر بقهر : بس كنت بدك تسمي بنتك ع اسمها
سالم بعصبية : خلص كله اسم وطلع بالغلط لا تعملي هوشة بلا سبب
سحر بصراخ : بلا سبب وهي على بالك و انت مبسوط بع....
قاطعها كف ع خدها من سالم
سالم بصدمه ناظر ايده وبعدين سحر : سح
رفعت ايدها سحر بوجهه وراحت ع الغرفة وهو من القهر طلع من البيت
عند خالد وسلمى
بعد الغدا
سلمى بتردد بس الحنين غلبها صح بتحكي مع اهلها ع التلفون بس اشتاقت تشوفهم : خخ......خالد
خالد باستغراب انها نادته : نعم ؟
سلمى بربكه : ممكن اروح لاهلي اليوم؟؟؟؟؟
خالد اهاا عشان هيك حكت معي : لا مو فاضي اليوم
سلمى برجاء : طيب بروح لحالي
خالد بعصبية : نعم ؟؟؟لا تحلمي تروحي لحالك
سلمى :بس اشتقتلهم كثي...
خالد بمقاطعه : لا يعني لا
سلمى بحزن قامت : طيب وراحت
انتهى الجزء الثالث وعنجد اسفه لانه قصير
بتمنى الاقي ردود تشجعني اكمل حتى لو انتقدتوني باحترام ما عندي مانع واي كلمه بالرواية مو مفهومه احكولي وانا بوضحها
تحياتي
Roro roro
السلام عليكم
رجعت من جديد وسوري ع التأخير جبت لكم جزء جديد صح قصير بس اعذروني شوي انا بكتب بالتلفون وصعب اكتب اجزاء كبيرة
الجزء الرابع
عند ابراهيم واياد
ابراهيم : صدقني هذا احسن حل
اياد بتردد: مو مقتنع
ابراهيم بخبث : صدقني رح تنجح
اياد بعدم اقتناع : موافق
بيت ام وليد
طلعت من المستشفى غصب وكانت بعدها مو مصدقة بنتها الوحيدة تطلع هيك
دخلو اخوانها عندها ع الغرفة
سامر مسكها من شعرها : ليش يا ك.... يا ح...... ياب....
هذا جزاء الثقة
مسكه تامر : اهدأ
تامر بهدوء وخيبة : ليش هيك ؟؟؟
ريم ببكاء وشهقات وهي تناظر وليد الي منزل راسه :انا اسفة صدقوني ما عملت اشي كنت احكي بس واذا طلعت نطلع بمكان عام كنت اعوض الفراغ الي عندي سامحوني
راحت عند وليد : سامحني بترجاك اعمل الي بدك اياه فيني بس لا تزعل مني
ناظرها وليد نظرات احتقار : ما بدنا نشوف وجهك برى الغرفة وممنوع تتواصلي مع اي حدا وسحب اخوانه وطلعو وتركوها مصدومه
عند سالم
دخل وتفاجأ بحبيبته لابسة فستان ازرق فاتح لف ع الرقبه كثير حلو ومكياج ناعم والطاولة عليها عشاء وحلويات
سالم : شو هذا ياحلوة ؟؟؟
سحر بدلع : عجبك؟
سالم : كثيير
قعدو وخلصو اكل
سحر : بدي اقلك على موضوع
سالم : تفضلي
سحر بخجل : انا حامل
سالم بفرحه : عنجد مبروووك واخيرا
سحر : هههه
عند خالد
دخل البيت لقى سلمى متمددة ع الكنبة : السلام عليكم
سلمى بشوية خوف: وعليكم السلام
خالد بتعب : انا داخل انام
سلمى منزلة راسها : العشاء ؟؟
خالد بألم وحزن ع حبه : شكرا ما بدي تعشي انتي تصبحي ع خير ودخل الغرفة وما سمع ردها
ضلت سلمى قاعده ع التلفزيون وبعدين دخلت تنام
عند احمد
انا لازم احكي معها ليش ترفضني انا ما فيني اشي
مر اسبوعين
سلمى وخالد
خالد يعاملها ببرود وهي بتنفذ اوامره بس واذا وجهلها كلام بترد عليه ولا فكرت تتغير عاجبها الوضع هيك ع الاقل ما في ضرب طقت من الملل من قعدة البيت واشتاقت لاهلها زمان ما شافتهم وناوية تطلب من خالد يوديها خالد لما يطلع بقفل عليها باب البيت ومامعها تلفون حتى
سحر وسالم
فرحانين وحياتهم بتجننن لكن سحر حاسة انه سلنى فيها اشي لانها متغيرة كثير عن قبل
ابراهيم واياد
ابراهيم بزن على اياد عشان ينفذ الخطه يا ترى رح يقنعه ؟؟؟
ندى ونادية
ع حالهم كل يوم بشكو لبعض
احمد
اخذ رقم نادية من تلفون سند بدون ما يعرف ومقرر يتصل عليها
ريم
امها ما بتحكي معها لا هي ولا اخوانها واذا قعدت بمكان هم فيه بقلعوها وبضلهم يسمعوها حكي لحتى تترك المكان او هم بيطلعو حاولت تصالحهم لكن ما في امل محبوسة بالبيت وقليل لما تطلع من غرفتها وندمانه لكن بعدو في بقلبها اشي ناوية تطلعه بس متى ؟؟؟
عند ندى ونادية
نادية : في رقم غريب رن اكثر من مرة
ندى : اعطيني ارد
نادية : خذي وافتحي سبيكر
ندى : الووو
احمد : السلام عليكم
ندى باستغراب : وعليكم السلام ... مين معي ؟؟؟
احمد : انا احمد لا تسكري الخط بس اسمعيني بالاول
ندى طالعت نادية بصدمه ونادية تأشرلها ترد
ندى : نعم ؟
احمد : نادية ليش رفضتيني انا بحبك لا انا مو بس بحبك انا بعشقك
ندى بصدمة ودموعها تنزل بعدت عن التلفون وما ردت
نادية : اسمعني منيح يا استاذ احمد لو سمحت لا تتصل ع هذا الرقم مفهوم ومع السلامه وتركت التلفون ولفت ع اختها ونسيت تغلق الخط
نادية : ندى لا تبكي ما بيستاهل تبكي عليه
ندى بشهقات : نادي...نادية انتي موو... عارفة قد ايش بحب احمد بعشقه وهو بحبك بحب اختي هئ هئ هئ
بالطرف الثاني
احمد كان مصدوم من الي سمعه ندى اخت نادية بتحبه وهو بحب نادية ويمكن تكون نادية عشان هيك رفضته اوووف
عند سالم وسحر
سحر : سالم حبيبي
سالم بحب : عيون سالم
سحر : شو رح نسمي البيبي ؟؟؟
سالم : اممم اذا بنت انا بسميها واذا ولد انتي سميه
سحر : انا رح اسمي يزن او فهد حابة هيك
سالم : وانا يمكن اسمي ريم او رنيم
سحر بعصبية : وليش يعني عشان ست الحسن
سالم : لا لا الاسم طلع معي هيك صدقيني ولو مو حابة خلص ما بدنا هذا الاسم سمي مثل ما بدك
سحر بدموع : كل هذا حب
سالم بنرفزة : انا ما بحبها كنت وبطلت
سحر بقهر : بس كنت بدك تسمي بنتك ع اسمها
سالم بعصبية : خلص كله اسم وطلع بالغلط لا تعملي هوشة بلا سبب
سحر بصراخ : بلا سبب وهي على بالك و انت مبسوط بع....
قاطعها كف ع خدها من سالم
سالم بصدمه ناظر ايده وبعدين سحر : سح
رفعت ايدها سحر بوجهه وراحت ع الغرفة وهو من القهر طلع من البيت
عند خالد وسلمى
بعد الغدا
سلمى بتردد بس الحنين غلبها صح بتحكي مع اهلها ع التلفون بس اشتاقت تشوفهم : خخ......خالد
خالد باستغراب انها نادته : نعم ؟
سلمى بربكه : ممكن اروح لاهلي اليوم؟؟؟؟؟
خالد اهاا عشان هيك حكت معي : لا مو فاضي اليوم
سلمى برجاء : طيب بروح لحالي
خالد بعصبية : نعم ؟؟؟لا تحلمي تروحي لحالك
سلمى :بس اشتقتلهم كثي...
خالد بمقاطعه : لا يعني لا
سلمى بحزن قامت : طيب وراحت
انتهى الجزء الثالث وعنجد اسفه لانه قصير
بتمنى الاقي ردود تشجعني اكمل حتى لو انتقدتوني باحترام ما عندي مانع واي كلمه بالرواية مو مفهومه احكولي وانا بوضحها
تحياتي
Roro roro
تعليق