رد: رواية قلبي مثل قبري مايسكنه غيرك بقلمي JO_JO20
أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم
*
كل المعاني تغيرت وأتضحت الصوره
*
صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم
*
ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة
*
كل المبادئ تنشري واللي معاه يسوم
*
حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدوره
منقوله
****************************************************************
للكاتبه : JO_JO20
بارت ( 1 )
جالسه تفكر : شلون يعني صدق الي سمعت لا يمكن غلط ( وتضرب راسها ) الظاهرانا خرفة مستحيل شي كذا ( وتدخل أمها )
الام : انتي شتسوي تكلمي حالك شكلك خرفتي
ارتبكت : لااا ولاشي بس افكر
الام : طيب اجهزي الحين مو اليوم عرس شمه
وهي مستغرب : ايه اعرس شمة
الام : اي ويالله بنمشي بعد العشاء
اعرفكم عليها
ابو فارس : متوفي
ام فارس : 48 سنه عصبيه بس مو مره مديرة مدرسه وستايل تحب الكشخه بس على قد عمرها ودايما تخلي ساره كشخه
فارس : 22 سنه فلاويه وعشقه الطلعات و غزلنجي بس مو مره ولما يكون مع امه ولا يفكر حتى اما مع ساره عادي بس هي تهدد انها تعلم ، طويل معضل بس مو مره و مسوي سكسوكة وعوارض وشعره سبايكي و وله غمازة وحده و صوتها يعللل بس الصوت عاجبه وفي السياره يغني مع الاغني >> خرب ابو الاغنيه <<
ساره : 18 سنه ثالث ثانوي فلاويه و تعشق الهروب من المدرسه >> ماهربت غير 1 وحده وانقفطة هي وخوياتها << بس تحب الجلسه لحالها واكثر شي تجلس بغرفتها ، طويله و جسمها ادي بس طالع لها خصر عيونها عسليه و شرها اسود طويل بس مو ناعم و ها غمازات وشفافيها منفوخه ولونها توتي و وتعشق المكياج وهي عكس فارس صوتها حلوة وفيه بحه تدوخ الي ميدوخ
طولت عليكم صح
نرجع للروايه
قامت وطلعت لها فستان من ماركة مس سيلفريدج لونه اسود ناعم قصير تصميم عاري الكتفين ا( اكتاف مكشوفه بدون ياقه ) و اكمام طويله قصير فوق الركبه وسبورت ابيض وساعة مس فت لونها ابيض و عطر شانيل ( مزيج من رائحة المسك، بتشولي، سوسنن فانيليا وياسمين) و الميك اب حطة ناعم وهو ظل عيون بيج و وابيض وايلاينر اسود وحطة كنتور و روج بني وظبطة حواجبها ماحطة عدسات استشورة شعرها بس وشنطة جينجر اسود وابيض
طالعت بنفسها كان الفستان مطلعها حلوه
تجي امها
ام فارس : لاتاكلي شي
ساره طالعت بامها : وليييييه
ام فارس : مو انتي لابسه اسود ولو اكلتي يبن
ساره : اهاااا
ام فارس : طيب بسرعه خلن نمشي عشان ماتزعل خالتك
ساره : اممممممم
لبست عبايتها وطلعت هي وامها
أول مادخلت القصر
البنات : ســــــــــــــــاره
وضمنها
ساره : بسم الله الرحمنن الرحيم تقال اول مره تشوفني
خلود : نعم ياختي دنت بتهزري صار لنا شهر ماشفناك
العنود تصفر : حركات شهالبس دا والله طلعت احلى من اخت العروسه
ساره : احم احم ترى استحي
وتجي سمر : يالله انتن وش تستنا خلن ندخل جوا ونحط اغراضنا
ملابس البنات
العنود : لابسه فستان من ماركة جينجر لونه كحلي ماسك عليها وعاري الكتفين طويل ومفتوح بس شق بسيط ولابس كعب ابيض طويل سوت تسريحة عبسي الا هي كعكة فوق وباقي الشعر مفكوك ولبست ساعة من ماركت تومي هيلفيغر لونها كحلي و تعطرت من عطر غوتشي و عدسات ارزق وميك اب ظل ابيض و حطة لون ازرق واسود ويلاينر طلع شكلها جنان و روج أحمر وكنتور ورسمة الحواجب شنطة لونها كحلي من ماركة لاكوست
سمر و خلود : مطقمات لبسن فستان قصير من ماركة مانجو لونه رمادي تجت الركبه وماسك عليهن و كعب اسود عاري الكتفيت و سوت شعرها بوف فوق والباقي مستشور واطرافه ملفوفه و لبسن اكسوارات من ماركة بيسز و عطر من ماركة شوبارد و ميك اب رمادي وايلاينر و أسود وكنتور وروج احمر ورسمة الحواجب شنطة لونه رمادي من ماركة جينجر
أعرفكم على الشخصيات
ام شمه خالة ساره
ابو شمه : 50 سنه عصبي وكلمة ماتنزل
ام شمه : 49 سنه على قد نياتها طيوبه
شمه : 19 سنه اش دفاشه اش وناسه فلاويه وتحب الكشخه واحيانا تسوي يها اتكيت بس ماتخلى من الدفاشه تحب الرعب و الاكشن اغث شي ندها الرومنسي ، طويله شوي دبدوبه بس مو مره وسمره بس سمارهاا حلو لها غمازة جهه وحده عيونها بني واسع شفايفها صغار ورديه خشمها صغير وشعرها طويل وصبغة بني
العنود : نسخة شمه بس الهم انها هاديه بس مو مره فلاويه تحب الافلام الرومنسيه والاغاني الهاديه اكثر شي تجلس لوحدها ، طويله جسمها عادي يعني نحيفه صوتها يجنن و بيضه بس مو مرهه خشمها متوسط عيونها عسليه و شفايفها صغير توتيه ومهتم بنفسها كثير و صوتها ناعم وشعرها لنص ظهرها واسود
ابو بسام
ابو بسام : 48 سنه طيوب مره وميعصب
ام بسام : مطلقه
بسام : 22 سنه فلاوي على الاخر اطلب ويجيب لك على طول بشرط تجيب فلوس واغث شي لما اخوات يطلبن منه يحب الرعب غزلنجي وهو وفارس و تركي ، طويل اسمر بس سماره حلو معضل جسمه رياضي لانه داخل بنادي حواجبه عريضه وخشمه مثل السيف وعيونه بني
خلود وسمر : 18 سنه تؤام مايشبهن بعض
خلود : عربجيه و وعشقها الكلام المصري فاصله هالانسانه بس عليها أفكار هي وسمر تودي ورا الشمس تحب الافلام الرعب والرياضه بعد ، طويله طالع لها خصر بس مو مره خشمها شعرها طويل وأسود و خشمها عادي و عيونها بني و بيضه وشفايفها منفوخه و ورديه
سمر : فلاويه وعربجيه بس عليها دفاشه وصوتها عالي مره تنادك بسوق الكل يعرفك تحب المقالب وافلام الرعب والاكشن عشقها الروايات و... ، قصيره وبيضه وشعرها لنص ظهرها عيونها بني و خشمها صغير وشفايفها ورديه و دبدويه واحلى مافيها خدوده الورديه .
دخلن في القاعه كانت فخمهه الطاولات والكراسي كلهن نفس اللون الي هو ذهبي وابيض وعلى كل طاوله طقم ذهب والكوشه لونها ابيض و محاطة بورد احمر وابيض و بعد محطوط شمع وفي درج كان عند الممشى والممشى لونه ذهبي وفخمم اما السقف فكان في بالوسط ابجورة كبيره وفخمة
ساره : شكل القصر خرااافي
العنود : هذا حظ شمو اخذت لها ولد عز ييرشر فلوس
جلسن على الطول ودخلو الحضور كان كثار والقاعه مرره كبيره تجي خالة ساره ام شمه هي ماعندها الا شمه والعنود
ام شمه : سارونه بالله روحي شوفي جابوا الورد ولا لا
ساره : طيب خالتو بس وينن
ام شمه : في القاعه الخلفيه ( هي خاصه بأهل العروسه والعريس يعني هي الي كانوا بيسوا فيها الحفله الخاصه فيهم وكانت باليوم الثاني )
العنود : سوير بداومي بكره
ساره : يب ( وراحت )
دخلت للقاعه وكانت فخمة كله كان عشب و طاولات الي بلون البنفسجي والابيض وكان في كرسيين قخمات و الممشى بلون البنفسجي والمسبح كانت عنده في اضاءه ( يعي جوا المويه في انوار ) لونه بنفسجي
دورت الورد وتعبت وهي تدور وسمعت احد يتكلم جاها فضول راحت وشافت واحد لابس ثوب وحاط ازرار ثوب لونها فضي وشماغ لونه جيفنشي لونه بيج كان شكلها خرافي
انتبه لها وتنح قرب منها هنا ساره انخرعت جت ودها تهرب بس حسة ان في شي مسكها
وبكل غضب : اش سمعتي
ساره شوي تبكي : وربي مسمعة شي
...... : والله لو أدري انك علمت احد والله ( واختلطة انفاسهم ) لتندمي
ساره عصبت ماعمراحد هدد كذا وعطت كف : صدق قليل أدب ويهدد بعد
كان معصب والشرار تطلع من عيون : تضربني لكن هين ان مخليتك تندمي على اليوم الي انولدت فيه ماكوت انا فيصل ال .........
ساره : الصراحه خوفتني شوف انت اش سويت بعدين تعال تكلم ( وراحت )
فيصل يلمس خده : هيين هيين والله لاجيب راسك واخليك تندمي على اليوم هذا
راحت لخالتها ومبينت شي ابدا
ساره : خالتو مالقيت الورد
ام شمه : لا خلاص طلعوا حطينا عند الباب
ساره بصوت واطي : الله يهديك ياخالتي عيشتني رعب اليوم
ام شمه : ياربي ي بنت متى تبطلي انك تتكلمي بصوت شوي عالي
ساره انخرعت : سمعتي شي
ام شمه : لا والله مافهمت شي
ساره : عبالي اوكيه بروح عند البنات
راحت للبنات
العنود : مابغيتي تجي
ساره : وقولي اش صار اصلن
سمر تحمست : قولي وخلصي
ساره : مو فيصل الـ....... ( وفالت السالفه )
كلهن : اـــــــــــــــش
العنود : يالخبله انتي عارف منهو
ساره : ان شاء الله ولد الامير ميحق له يهددني
سمر :يمممه انتي متخلفه هذا لويحطك براسك مايخليك صدقني غير يجيب راسك وتشوفي
خلود : خلك يالخبله خلك
ساره : هـ عساس بخاف كيب هو وش يقرب للعريس
العنود : صديقه
ساره : اهــ
خلود : طيب اسمعن مو بعد بكره بداية الفصل الدراسي الثاني بنهرب اول يوم
ساره : ي سبحان الله
العنود : ايههه خلن نهرب وربي حماس بس لازم سواق ( وخططن لكل حاجه )
سمر : نفطر بمطعم وش رايكن
خلود : ايهههه خلن نروح هارديز
كلهن : طيب
ساره : خلن نجيب جوالتنا يوم الاحد
خلود : طيب ونحطهن بالشوز
دخلت شمه وكانت تصطنع الفرح والبنات عارفات ليش كان فستانهاابيض منفوش ذيله طويل وماسك عليها وشعرها مسويه تسريحه هاديه ومكياج ابيض على وردي مدمج ويلاينر وماسكه وردة لونه احمر شكلها كل خراافي
انزفت على الحان هاديه وكل الحضور انصدموا من جمالها
راحن لها البنات
ساره : قلبو سمو ليه الزعل
شمه : ي ربي انا مابي اتزوج عمري 19 سنه وانغصبت على الزواج منه
سمر : هو يدري
شمه : لا
ساره : أقول ترى شفت زوجك مزيون الصراحه وبعدين انتي عارف اش صار فيني اليوم
شمه بحماس : ااش
ساره : اعطيت خويه كف
شمه : ليكون فيصل
ساره : يب
شمه : وربي متخلفهه
ساره : ايهه شموه اضحك ابتسم ترى زوجك يجنن وربي انا شفته ولو تعرفي اصلن من هو
شمه : اعرفه بس ماعمري شفته
العنود : اقولك
خلود : لا انا اقول
سمر : لا انا
ساره : انا اقول
خلود : طيب يالله
ساره : تذكري لما كن ثاني وانتي ثالث
شمه : اممم
خلود : ومو كان في واحد انتي خاقه عليه ومعجب فيه وبعدين حبيت
شمه صرخت : اااااااا عرفت قولن قسم انه نفسه
كلهن : امممم
شمه : وناااسه الحممدالله يارب بس هو وش دراه ان انا
كلهن طالعن في العنود
العنود : وربي سمر هي قالت له اذا انت تحبها اخطبها وعطت العنوان
سمر : ااا كذاب انا وانتي االي رحنا مع بعض عن الكذب
ساره وخلود وشمه طالعن في بعض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شمه : الله يخليكن لي اليوم لازم افل امها لان اليوم يومي
سمر : خلن نرقص يالله
ويرقصن وجت الدبكة التركيه
شمه بحماس : انا برقص
سمر : يـ ربي ماتفهمي خلك ليوم واحد رقيقه مو دفشه
خلود : وانتي الصادقه
شمه : حراااااااااام عليكم اوريكن يالكلابات محزمعكن على الحفله
سمر: جايين من فوق خشمك تفهمي ولا لا
العنود : ماعليك منهم الحين يجي زوجك ويرقص معاك
شمه : قولي قسم
العنود : وربيييييييييييي
شمه : يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
تجي امها
ام شمه : اهجدي العريس جاي
اخذن البنات مناديلهن دخل العريس الا ليس ماعرفن اسمه ماعليكم اسمه خالد ودخل معاه ابوه وفيصل وابو شمه وانزف هو بعد وجلس جنب شمه
خالد ابتسم لما شافه ابتسم : الف مبروك
شمه ووجهه من قلب الوال : الله يبارك فيك
عند البنات
سمر بصوت عالي : ســـــــــــــــــــــاره
ساره انحرجة من سمر : انتي فضيحه الكل عرف اسمي
سمر : ماعلينا روحي لشمه
عند فيصل
فيصل بنفسه : اجل اسمها ساره
راحت ساره لشمه
شمه : سوير روحي وجيب جوال بس أمي لتدري
ساره : لو والله عشان انا تصفق
شمه : يالله الله يعدك ابي اتصور
ساره : طيب وانا بنت محمد الـ ......... حجيب جوالك واتصفق عشانك ( ونسية ان فيصل موجود )
قامت وهي تمشي شهقت
ساره : يـمـــــه فيصل سمعني اكييد انا اش أقول ليه خايف منه مايقدر يسوي لي شي ايه مايقدر
وراحت وجابت الجوال وصورن شمه
عند فيصل : اسمه ابوها محمد اييه هي اخت فارس يعني براحه حجيب راسها واخليها تندم على الكف اظن انها هي بالثانويه بس خلها تخلص دراسه
عند خالد وشمه دخلوا الغرفه عشان تصوروا وشمه وجهه الوان كل شوي حركة جريئه
طلعت المصورة
خالد : شمه انتي قبل كنتي تحبيني
شمه انحرجت : .... ايه
خالد ابتسم ورفع رآسها : ماله داي الخجل حبيبتي
شمه : طيب
خالد : نمشي
شمه استغربت : وووووووووين نروح انا جعانه
خالد ضحك : جعانه اعشيك بس يالله نروح لبيتنا
شمه : طيب
جن البنات وودعنها وزفها والبنات انواع الصريخ والصفير
ووصلوا للفندق كان فخم الغرفه حقت خالد وشمه
اول ماتدخل ديكور لونه ذهبية وابيض وواضحه الفخامة و السرير ذهبي وبني السقف ديكور ابيض وابجورة كبيره وفي الجهه الثانية كنب قريب من الذهبي فخم وشاشة التلفزيون و الطاوله لونها بني والديكور رمادي و شباك كبير مفتوح طبعن هذا فندق نارسيس كان فخم مررره
دخلت شمه وغيرت ملابسها كانن البنات حطات لا لانجري
شمه : الله يقلعكن يالخاينات متى اشتريتنها اووووف
لبست لونه احمر قصير مره وفوق امم جاكيت خفيفه لونها أحمر وفكت شعرها ومسحت الروج طلعت جنان دخلت عن خالد : اووووووف
شمه ووجهه احمر : بليز لاتحرجني
خالد قعد يضحك : طيب جعانه
شمه : اممم حدي جعانه
جاا االعشا و...و...
في اليوم الثاني
قامت شمه واخذت شور ولبست فستان عشان في حفله
الفستان من ماركة ميس جايديد عاري الكتفين لونه بني طبق العلوي واسع شوي ومطلع جسمها حلو لبست كعب بني و شنطة توب شوب قريب اللون من البني وساعة بيضة من ماركة تومي هيليفير واستشورة شعرها وحطة مك اب خفيف وروج وردي
شمه تصحي خالد
شمه : خالد حبيبي قومي يالله
خالد : الله يزين الواحد لما يصبح على وجهك
شمه : حبيبي قومي مو اليوم في حفله لنا قوم خذ شور يالله و البس
خالد : من عيوني
************************************************************************
عند البنات في القصر يسون الحفله حقت شمه و خالد
ساره لابسه جينز ماسك عليها قصير شوي من ماركة توب شوب ووبلوزه ورديه واسعه شوي وجاكيت بني رابطتها على خصرها وسبوت ابيض وشاربات اصفر وشنطة على الظهر لونها ابيض ومو حاطه ميك اب اللهم الحواجب و روج وردي ومسوي كعكة
خلود وسمر جينز مشقق قصير من ماركة نيو لوك وبلوزه بيضه عليه على جنب قلب و شنطة لونها اسود وحاطة ميك اب بسيط وروج احمر وسبورت ابيض وشاربات بيضه وشعر ذيل حصان
العنود لابسه سروال نايك على جانب ابيض والباقي اسود وبلوزة رمادي عليها كلام وسبورت ابيض وشنطة ابيض نايك وسبورت ابيض وشربات ابيض و مو حاطة مكياج بس روج احمر و شعرها مسوية كعكه
ام العطر كلهن من غوتشي
على الساعه 4 العصر
ساره جلست من التعب : مابغينا نخلص
خلود : تخيلن ماتجي
سمر : اكفخها هي وزوجها
وتجي خالتهن ام شمه
ام شمه : العنود جت
كلهن صرخن : ااااااااااااااااااااااااااااا
شمه : هاااي جتكم الزين كله
وضمنها
ساره : حركات اش الشياك هذي
خلود : ايه دا دنت طالع امورة
سمر : اليوم بنفل أمها
رقصن البنات وجو الضيوف
شمه : بنات تعالن ابيكن بموضوع نااااااااااار
سمر وحماسه : امممم وش صار تكلمي
شمه : ماينفع هنا
خلود : ندخل بالغرفه طيب
ساره و العنود : طيب
دخلن الغرفه
ساره : خلصي فيني حماس
شمه : سمعت خالد يكلم فيصل اظن
ساره قلبها وقف
العنود : يمــــــــه اكيد عشان الكف
سمر : خلها تمل
شمه : انو السالفه فيها الكف وسمعت انه غير يجيب راسك ياساره
ساره : طيب يجيب راسي اذا هو ولد ابوه وبعدين مو انتي العروسه قومي خلن نفل امها
رقصن البنات طلعت ساره بره
شوي يجي واحد من وراها
......... : وش تسوي
ساره : اااااااااا ( طالعت فيه ) حمار خرعتني فروس
فارس : بسم الله عليك
ساره : انت وش تسوي هنا
فارس : قلت يمكن تطلع الحب هي الي واقفه هنا بس خاب ظني
سارره : طيب اذلف من هنا احسن مااصفقك
فارس : يمهه خقت
ساره : تجرب
فارس: لا خلاص بروح يالله مع السلامه
راح فارس
ساره : اووووووف وش الي ورطني مع هالفيصل عز الله رحتي فيها ي ساره ي خي ماتقدري تمسك اوووف
شوي يجي شفحص من وراها
..... : وبتندمي
ساره لفت وشهقت : انــــــت وش تسوي هنا شكلك متوب تبي كف ثاني صح
فيصل : لا مابي كف ( وقرب منها ) انا حلفت اني اجيب راسك حجي وحخليك تندمي
ساره باستهبال : تبي راسي خوذه بس فكني من شرك
فيصل بعد عنها : ايهه اليوم بفتح مع اخوك موضوع
ساره بصوت واطي : يمممــــه تستهلي ( وعلة صوتها ) وش بتقول ها
فيصل : مدري ( ومشى )
للكاتبه : JO_JO20
رد: رواية قلبي مثل قبري مايسكنه غيرك بقلمي JO_JO20
بارت (2)
للكاتبه :
JO_JO20
انتظرتك سيدي اليوم والبارحة
علك تجود بنغمة مسموعة
كنت خلف الستار محجوب وكأن
القيود الحديدية قد طوقت لسانك
أما علمت أن طيفك قد سكن أهدابي
فيشعل بها أشواقي وحنيني
فيبعدني شوقي ويدنيني
انتظرتك
مع الشروق ومع الغروب
وما بين قوس قزح في الشتاء
وفوق وريقات الشجر كتبت
اسمك بألوان النرجس والرياحين
فيأخذنـي ذكرك إلى حيـث تفيـض بي الدموع
فأغمـض عينـاي وأزيـح السهاد عنها
وأرمـي الواقـع خلـف ظهـري
وأعـود لأتذكـر أجمـل أيـام عمـري
لحظات كانت هي الممر
اعرفكم على فيصل واهله
فيصل : 25 سنه عصبي مره و هو الي مهتم باهله لان ابوه مات وهو الي يهتم بكل حاجه مو حق بنات ابدا و مستحيل تدخل بنت راسه ولا بنت تعجبه كان متزج 1 وطلقها وتزوج غيرها و طلقها.... انسان غامض مره ، طويل معضل و خشمه مثل السيف اسمر بس سماره يذبح و عيونه الي لونها بني وحواجبه العريضه ومسوي عوارض وسكسوكة هو مزهه براسه مدير شركات ابوه
ام فيصل :49 سنه طيوبه بس مغروره مره
تركي : 23 سنه فلاوي عربجي غزلنجي عصبي جدي مرح كل الصفات فيه يحب الرعب و الاكشن عليه افكار >>بس مو مثل افكار خلود وسمر >> الله يكفين شرهن << وشايل الزواج من راسه طويل جسمها معضل بس مو مره و عيونه بني و خشمه مثل السيف و له غمازة وحده
في شخصيات ثانيه بس حنتعرف عليها بالروايه
عند عيلة ام فيصل
ام فيصل : تركي قوم يالله بنمشي
تركي : وين ان شاءالله
ام فيصل : يعني وين بالله يعني اكيدالسوق
تركي : ااا طيب شوفت اخت فارس
ام فيصل : ايهه بس بنتهم موب عاجبتني
تركي استغرب : ليه
ام فيصل ارتبكت : بس وبعدين انت وش تقول ليكون حاط عينك عليها بس اخوك سابقك متجمعين لي على بنات فقر
تركي ( لا والله شفت ملاك ي يمهه حتى انها بنت عم فارس وبتكون لي ) : اممممممم فيصل خطب واخيرااااااا
ام فيصل : على وش يحظي انا رافضتها اصلن
عند ساره
بالقوه قامت ولبست المريول كان ماسك عليها و لبست ساعه لونها ابيض من ماركة تومي هيلفيغر وشنطة لونها ازرق وسبورت ابيض وربطة شعرها ذيل حصان
فارس : سااعه
ساره منفسه : ضف وجهك احسن مااصفقك وبعدين قمت متأخر
فارس : هو انتي عمرك قمت بدري
نروح لعند ام شمه
ام شمه تصارخ على العنود : بسررعه تأخرتي الله يبلشك
العنود وتربط الرباط : طيب ي ماما هدي الاعصاب ليس بدري باقي 6 دقايق
ام شمه : يمههه من هالبنت خلصي نخلص من شموه تجينا انتي
ويجي ابو شمه
ابو شمه : وشش في
العنود انخرعت وعلى طول طلعت
عند بو بسام
سمر تغني : نستني علمني الليله انساك انا عجزت افارق نجوم ليلك ................
بسام : باللله اسكت تراكي مزعجه
سمر تعلي صوتها اكثر : كل مابغيت امش طريق لفراقه القى الطريق يحن ويردني .............
خلود : يالله مشينا
في المدرسه
ساره : ساعه انتي وهي
خلود : والله الاخت قعدت تغني وهذا الي اخرنا
سمر : أقول مااحنا ناوين نهرب بس متى
العنود : الحين
سمر : بنات جبن انا وخلود اهــ 500 ريال سعودي
العنود وساره : اااااااااااااااااااااااااا
خلود : اووص الله يفضحكن
العنود مو مصدقه : وريني
ساره : اسمعن الحصه الثانيه نهرب اول شي نهرب من الحصه
كلهن : طيب
على بداية الحصه الاول
ساره تسوي فيها تعبان : ابلهه بطني توجعني
الابله : طيب انزل تحت
ساره : طييب
طلعت بره
ساره : ييييييييييس خلني اروح للبنات
راحت وهربت البنات من الحصه
نزلنا تحت وكانن خزنات العبايات والشنط تحت والجوالات
سمر : خلن نطش اول شي شنطنا
ساره : مو كن شوي عالي
العنود : انا العنود الحين اجيب الحل الكراسي الي هناك
وجرنها
اول شي خلود نطت
خلود : ااااااااا ي رجلي اححح طيح شينه
بعدها سمر
سمر : واخيرا هربنا
بعدها العنود
العنود : احححححح تعور الطيحه
وبعدهن ساره
ساره : اوووووووووف طيحه قويه
دخلن بين الباصات وغيرن العبايات والشنطة كانت فاضيه
سمر : فدييييييييييت الحريه انااا
العنود : بما ننن نطينا كيف نرجع
ساره : مدررري بس انا عطيت فارس خبر
خلود : واحنا بسام
العنود : كوييس يالله وين نفطر
ساره : هارديز
ومشن لانه كان قريب
في المطعم
سمر : سوير غني لنا
ساره : جد والله
كلهن اييييييييييه
ساره : طيب وش تبون
كلهن : اي شي
انا احبك ايه احبك
حبك سكن فيني صرت مجنون
قلبك قلبي انا قلبك
يا حبيبي وانا احبك فيك مجنون
انت فقلبي مكانك ماتغير
وانت تدري يا حبيبي قلبي اصغير
وانت اللي قلبي عشانه دوم ينبض
وانت تدري اشقد يريد قلبي يفضفض
خلك جمبي، ايه بجمبي
قربك يشفي علتي تسكن الروح
انت بيا، كلك ليا
اه يازينك يا حبيبي انته مملوح
انت الوحيد اللي عنهم تميز
انا لك كلي وقلبي لك تحيز
واعرف ترى اني لك دوم اخلص
حبي وعشقي حسي لك يوم ماينقص
العنود : اكيد لي
خلود : لا تتفأل خير اكيد لي
ساره سرحانه
سمر : ماظن لك ولا لها اظن لواحد ثاني
كلهن : اااااااااااااااااااااا
ساره : بسم الله شفيكن
العنود : قولي خاق على مين
ساره طالعت فيها : نعم اختي خاقه على مين ها
سمر : يمكن فيصل
ساره شهقت : مالقيت غيره سمروا
جا الاكل
سمر تاكل كانها اول مره
العنود : خلود متأكد ان هذي اختك
خلود : لا شكلهم غلطانين
سمر : لاتحاولي اختك بنت امي وتؤمك بعد
ساره : بنات بروح الحمام
خلود : روحي
ساره : طيب لاتسون مصيبه قبل مااجي
العنود : طيب روحي انتي
ايه في نقطة البنات بس يتحجبن
راحت ساره للحمام دخلت وحده للحمام
ساره ماكانت تدري ان في احد هنا وقعدت تغني
شوي تطالع فيها
....... : انتي تشبهي تشبهي
ساره وعلامة التعجب عليها : اشبه مين يروحي
......: انااا اختك
ساره بصوت واطي : لا اكيد خرفة ( علة صوتها ) لا انتي غلطانه
البنت : وربي انك اختي وتشبهي امي الله يرحمها
ساره : الله يرحمها بس انتي غلطانة
ومشت وتركتت البنت في حيره
ساره تكلم نفسها : يعني الككلام الي سمعت صحح انا مو بنتهم يعني هي اختي وهي اصلن تشبهني ( وتضرب راسها ) اللهم ي ربي خرفة الله يعيني بس لو كان صدق بس محقول للبنات اكيد يزعلن وبعدين اروح فيها
البنت من وراها : طيب اصبري
ساره لفت : هلا
البنتا : خوذي رقمي ونتواصل لاني واثقه انك اختي لاني من زمان الاحقك
ساره : الله واكبر لدرجه ذي مشهورة
البنت : ابحثي انتي على النت وبتلقي الدليل على صدقي
ساره : لا انتي خرفتي انا بنت ابوي حفيدة جدي اخت اخوي بنت امي بعد
البنت : بامكان اثبت لك
ومشت حطت ساره الرقم بالشنطة ومشت للبنات
ساره : هاااي دخول خطير يخلي الشعر يطير
خلود : ساره احنا بنطل على الناس
ساره : طيب اصبري
العنود : ترى عرسان الي هنا
سمر : اييههه خلن يالله
مااوصف لكن اشكالهن ساره متمسكة بالعنود وتطل سمر يدوب تشوف من قصرها وخلود منفرده تطل وماخذه راحتها شوي الرجال انتبه
الرجال : بسم الله الرحمن الرحيم
وكلهن طاحن
سمر طاحة وانكب العصير على الارض العنود طاحة فوق ساره سمر صقعة بالطاوله
خلود شهقت : صحححححححححححح هذا مو عبود
كلهن : يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
سمر تلثمة : اسفه ماعرفكن عبود بيعلم علينا >> اسمه عبدالرحمن خالهن متزوج <<
العنود : وربي انه بيعلم
ساره : وانا قلبي قلبي قلبي نبض تةقف بعد........ ( يدخل عبدالرحمن عمره 33 سنه عنده عيال بس صغار )
عبدالرحمن : بعدها
العنود : اعممل نفسك ميت
عبدالرحمن : ماشاء الله وش تسون هنا مو عليكن دوامات
ساره : اااااااا صح احنا جا بسام فروس واستئذن لنا
عبدالرحمن : ولا هربتن
خلود : والله ي خالي ان هربن بس لاتعلم احد
عبد الرحمن : طيب محعلم مع السلامه بروح لحبيبتي
كلهن : حركااااااااااات
على الساعه 1:30 رجعن البنات للمدرسه وكان وقتها خروج الطالبات
العنود : ماله داعي الجيه
ساره : مره
سمر متكسر من المشي : حرام عليكم العيال يبون نروح للحديقه وانا يدوب امشي
خلود : وانا بعد خلني اتصل على السواق يجي ياخذنا
ساره : طيب
للكاتبه
JO_JO20
ادري البارت قصير
مواعد التنزيل
يوم الاحد والثلاثاء والخميس والسبت
رد: رواية قلبي مثل قبري مايسكنه غيرك بقلمي JO_JO20
بارت (3)
للكاتبه
JO_JO20
لا يزال بداخلي هاجس مؤلم ...
هاجس يثير خوفي .....
أحاسيس بداخلي تحطمني بمجرد التفكير فيها .....
خوف بداخلي يهز كياني ....
إنه خوف الفراق ....
ألم البعد ...
فأنا لا ازال أفكر فيك انت ...
وفي كل كلماتك ....
وكل العبارات التي انت كتبتها وخطها قلمك ...
ولا ازال استرق منك الثواني لالقاك ...
الخوف يزرع بداخلي ...ويروى بماء من الاسى والحزن ....
كل فكري لا يزال يتحسب لتلك اللحظه .....
لحظه الفراق الاليمه ...
ويوم البعد والحزن ...
إنك مهما ابتعدت فأنت في قلبي...
ماذا سأقول ...
فهل سأستطيع ان اتفوه بكلمه قبل أن تسيل دموعي ...
أو ماذا سأخط لك يا سيدي ...
بعد اليوم المتعب هذا راحن للبيت
عند ام فارس
ام فارس : كيف المدرسه
ساره : اليوم جنانننن يماما فلنها و طلعن ااااا
ام فارس : ليكون هربتي
فارس : لااااا ماهربت ووين قصدها اخر النهار ودنهن الحديقه
ساره طالعت بـ فارس بمعنى شكر : اييه
ام فارس : عبالي وشوفي لو تهربي حسحب النت اسبوع واذا احد استدعاني حفصل النت بعد اسبوع
ساره : اههه عادي اصلن انا جوالي مااستخدم كثييييير
فارس : واضح
ساره ضربت على ظهر : لاتفلسف انت وجهك لاصك كف اقوى منه
فارس : ههه يمهه خفت منك وش بتسوي ولا اقول ( وبصوت عالي ) يمهههه ترى بنتك ...
ساره قطعت : اسفهه اخوي اســـــــــــــفههه
ام فارس : طيب روحي غير ملابسك عشان اقول للشغاله تحط الغدا
ساره : طيب
وطلعت فوق وغير ملابسها ولبست بجامه من ماركة لاونج ديتريكت لونها احمر جايه لبس كامل وعليها قبوع والاكمام طويله وشعرها فاكة ولابس شربات
ام فارس : اييه ساعه عبالي متنزلي
ساره : اوووه نزلت
ام فارس : ساره في واحد خطبك
ساره انخرعت كلجت وبصوت واطي مرره : يمههه ليكون فيصل ( ودق الجوال كان رقم غريب ) ااا العنود اتصلت بكلمها وارجع
طلعت فوق وردت
ساره : الوووو مين معي
...... : ارفضي الي تقدم لك
ساره : ومين انت اصلن
.... : فيصل
ساره حست ان الدنيا تدور فيها : انـــت كيف جيت الرقم
فيصل : مالك دخل ارفض الي خطبك
ساره : وميين انت عشان ارفض ولا اوفق مالك دخل
فيصل : ارفضيه ولا حخليك تندمي وانتي متعرفي من هو فيصل صحح
ساره : اقول كل ##@ وضف وجهك هذا الي ناقص ( وقفلة الخط بوجهه ) اوووف
نزلت تحت
ام فيصل : شتبي العنود
ساره : عشان الدروس
ام فيصل : ااا طيب اش قلت
ساره : من هو طيب الي خطبني الا وين فروس
ام فيصل : فارس راح اسمه طلال ولد عز
ساره : طيب هو يبني اصلن
ام فيصل : مدري بس شكلهم ماشوروا الولد
ساره : لا اجل ( وفكرت ) يمهه لو افكر احسن مو
ام فيصل : اي احسن
ساره : طيب
عند فيصل
فيصل : طييب ي ساره ان ماخليتك تترجيني ماكون انا فيصل
وارسل لها صور
عند ساره طلعت فوق وانغثت من الي لابسة وغيرت ولبست بجامه قصيره دون سروال لونها رمادي ( هي ماخذه راحتها بالغرفه ) من نفس الماركة الي قبل بس انها قصير واسعه ولابسه شربات لونها رمادي ولمة شعرها باهمال فتحت الجوال استغربت من المسجات وسمة فيصل الي عطته كف بس مايتوب شافت الصور انخرعت كانت صوره هي والبنات بالعرس وبعد بالحفله ولما هربن من المدرسه
ساره : يمهههههههههه هذا مو من جده شدخل البنات ليكون البنت هذيك معاهم ( وخبطة راسها ) لا مي معاهم
دقت عليه
فيصل : نعم شتبي
ساره شوي تبكي : ياخييي ابعرف انت شتبي بالظبط
فيصل : قلت ارفضي الي خطبك
ساره : برفض بس تمسح الصور
فيصل : اوعدك احذفهن بس توافق علي
ساره مافهمت وش تقصد
فيصل : تتزوجني ولا انشر
ساره شهقت : مو من جدك انت عارف انت شتسوي لو انها اختك ...
فيصل : لادخلي اختي بالموضوع اصلن ماعندي اخت
ساره : ي خي انت ماتفهمي مابييييييييك افهم
فيصل : قلت لك ولا برسل الصور لخوك
ساره خافت : خلاااااااااص بس ياخي ليهه ماعندك احساس
فبصل : ايه ولا الا
ساره بين دموعها : ايهه بس تحذف الصور
فيصل : بعد العرس
ساره : يعني قصدك نتزوج
فيصل : اييه
ساره : بس انا حقول لفيصل كل حاجه
فيصل : محد بيصدقك
ساره انصدمة من الثقة الي فيهه : شـ تقصد ان اهلي بيصدقوا واحد غريب وبيكذبونيي هااااااااا
فيصل : ايههه ساره لان انا فيصل آلــ ............. الكل حـ يصدقني
وقفل الخط
ساره طشت الجوال على السرير وقعدت تبكي ونامت شكلها كان بريء وهي نايمه كان خوف حزن براءه بس محيفهمها
عند شمه و خالد كانوا مسافرين على ماليزيا وصلوا طبعن
شمه : الا خلود عادي سؤال بس
خالد : اسألي حبيبتي
شمه : اوكيهه شوف خويك فيصل مو في وحده عطت كف
خالد استغرب ( ليكون سمعتني ) : وانت اش دراك
شمه : موهي بنت خالتي
خالد انصدم ( وش اقول لك ي شمه ان فيصل بيدمر حياتها ي ربي ) : ي عمريي خلن نعيش حياتنا
شمه ابتسمت : نكمل الفيلم
في مكان ثاني
.......... : سعود وربي متأكده انها اختيي
سعود: شوفي عاد منيروو اختنا ماتت
منيره : والله اني مااكذب عليك حتى انها تشبه امي والله هي بتتصل علي وبقابلها وننحل وبتشوف ياانا ياانت
سعود : اذا كانت عايشه معنة ان عمتي كانت تكذب علينا طول الوقت
منيره : يمكن صدق
سعود : ان شاء الله
اعرفكم عليهم
سعود : 24 سنه ماسك شركة ابوه الي مات فلاوي بس حنون مرره لان ماعنده غير اخت ومايرفض شي عشقه الرعب و حق مقالب ، طويل معضل خشمه مثل السيف و عيونها بنيه ومسوي سكسوكة وعوارض
منيره : 20 سنه هاديه بس مو مره فيها شوية شقاوة عشقه الرومنسيه والافلام الهاديه تعشق اللون الوردي ، قصيره ولها غمازات عيونها عسليه بيضه و جسمها عادي و خشمها صغير وشفايفها صغار
وبس والله
عند عيلة بو بسام
بو بسام : السلام عليككم
الكل : وعليكم السلام
خلود : يبههه اسمعي نبي نتجمع احنا وعمامي وخوالي بليييييييييييييييييييييييييز
بو بسام : طيب حقول لهم
خلود و سمر : ييييسسسسسسسسسسسسسسس
سمر : بدق على البنات
خلود : ي خساره شموه بتقعد بماليزيا 3 اسابيع
سمر : يحوووووول شتبي بالبنت خلها تعيش حياتها
بسام : يالله متى يجي دروكن وافتك
ام بسام : المفروض انت اول بعدين هن
بسام : لاااااا تكفين انا الزواج مطلع من راسي مولينا
ابو بسام : انا ارجع لك الحييييين
بسام : لااا امزح بس خلوني استقر بوضعي
خلود : نيههههههههههههههه كذوب انت اول خل غرفتك تسقر ذاك الحين انت استقر
بسام ووفيه نكد : يمهههه ترى بناتك هـــا
سمر قطعت : ترى ولدك اهـــا يــ
بسام بصوتواطي : افضحي افضحك
خلود : جرب حظك ولا بتلقى الحشرات عندك باليل
بسام : يمهه خفت
سمر : تراك متعرفنا زين يالحشرة
وطلعن
بسام : حشرررة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
عند عيلة بو شمه
العنود بصوت عالي : اااااااااااااااااااااا يمهههه صرصور
تجي امها
ام شمه : وش فييك ( وشافت الصرصور ) اويل حالي ( وتنط عند العنود )
العنود : مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييري تعالي اذبحيه
ام شمه : بسرعه اذبحيها الله يقرفه ( شوي يطير )
العنود نطت من مكانها وجابت الفليت وبخت ومااات >> الله يرحمه <<
جلسن بعدها
العنود : ماما بروح عند سوير عادي
ام شمه: وش عندكن
العنود : بلييييييييييييييييييييييييييز
ام شمه : طيب بس 11 في البيت
العنود : اوكييييييييييييه
لبست من ماركة اديداس اورجينال طبعن البلوزة والشوز والبنطال بعد والشنطة من نفس الماركة بلوزة لونها اسود مكتوب عليها اسم الماركة انجليزي باللون الابيض و سروال اسود ماسك عليها قصير و شوز ابيض وعليه 3 خطوط سوده >> سبورت << وشنطة والشنطة لونها وردي على الظهر عليها العالمة حقة الماركة ومكتوب تحتها اديدس وسوت سعرها قرنين
راحت لعند ساره
عند ساره والعنود ساره على نفس ملابسها
العنود : وش فيك خرعتني
ساره : فيصل
العنود : بسم الله خوفتني اش فيك
ساره قالت لها السالفه
العنود : اححححح يالحيوان
ساره : ولا وقاعد يهدد اني مااوفق على الي خطبني من انت
العنود : وانتي وافقت
ساره : لو مااوفق كان نشر الصوروللمعلومهفيها صورنا كلنا
العنود : طيب قولي لفارس
ساره : بيقول فارس فيصل احسن رجال و معنده هالخرابيط
العنود : مو لدرجهه ذي
ساره قفلي عليه
العنود : بمقتاح ولا قفل
ساره : العنود بقول لك شي بس لاتزعلي
العنود : والله محزعل
ساره : انا اشكك انو مماني من العيله
العنود ومو مستوعبه : اششششششششش
ساره : في المطعم جتني وحده وكانت تشبهني .. إلـــــخ
العنود : معاك الرقم
ساره : اممممممم
العنود : دقي
ساره وهي مستغربه من ردت فعلها : انتي خرفتيييييييي صححح
العنود : ي دلخ فكري فيها يمكن تفتكي من فيصل
ساره : طيب حدق
العنود : بسررررررررررعه
دقت على الرقم
ساره : الووو
.... : ايوه من معي
ساره : انا البنت الي قلت اني اختك
........ : جددددددددددددد انتي هي
ساره : ممكن تفهمني السالفه الا اولشي شنو اسمك
........: منيره
ساره : وانا ساره
منيره : اعرف انك ساره مو تبين تعرفي السالفه
ساره حطت سبيكر : اييييييييه
منيرة : شوفي عارف انك بنت محمد آلـ......
سارة والعنود شهقن حطت ساره ايدها على فم العنود
منيرة : في احد عندك
ساره : لااا كملي
منيرة : طيب في احد خطفك واخذه عندك او حطك في الدار
ساره : طيب من هو
منيرة : مدري والله بس اظن حطوك بدار واتبونك ناس
ساره : اهااااااااااااااااااااااااا
منيرة نبي نتقابل بكره بالمستشفى عشان نسوي تحاليل
ساره : اوكيه
وقفلة الخط
العنود :بروح معاك
ساره : طيب
العنود : معقولة انتي متبنيك بس مايبون يقولوا لك
ساره : مدري والله بس ماودي اروح من عند امي وفارس ولا حتى انتم
العنود ضمتها : يمههههههه فديتك انا ايييييييييه صح ترى في جمعه يوم الخميس
ساره : جدددددددددددد وناسه وناسه
العنود : انا بنزل اشرب مويه واجي
ساره : ولا اااااااا
العنود ضربتها بالمخد : كل ###@
ساره : اوووه امزح
نزلت تحت وكان الباب يدق وفتحت وطلع فارس
العنود : فااارس
فارس ابتسم : اييه العنود كيفك
العنود منحرجهه : الحمدالله انا بطلع فووق تبي شي
فارس ( ايوه ابيك انتي وبس ) : لا ولاشي
العنود : بااي
وطلعت لعند ساره ووجهه احمر
ساره ناكل نوتيلا : حشى كل هذا مويه ( وطالعت فيها وقعدت تضحك ) هههههههههههههه لا طل بوجهك صحح وربي كنت حاسه
العنود تاخذ النوتلا من ساره : ي حيوانه اقسم بالله احراااااااااااج وبعدين وش دخل فينا
ساره تسحب النوتيلا : عاادي حبيبي الحياه حلوة
العنود رجعت تسحب النوتيلا : مايجي نوتيلا ياكل نوتيلا صح
ساره : اوووف منشبتني عليههه بروح اجيب الثانيه
العنود : حشى مهي غرفه مطبخ
ساره : غرفتي ولا غرفتك الله الله
العنود : طييييب خلاص ابلشة امنا ترى
انتظروني بالبارت الجاي وابغا تفاعلاتكم بليييييز
مع تحياتي
للكاتبه
JO_JO20
تعليق