رواية طال مشوار البعاد اللي خذاك ، وطال صمتي يوم أنا كلي حكي !

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • احاسيس ROOZ
    عـضـو فعال
    • Nov 2016
    • 115
    • بنت حرب F-15

    #11
    رد: رواية طال مشوار البعاد اللي خذاك ، وطال صمتي يوم أنا كلي حكي !

    ٩

    ام نـواف:يـوم الاحد الجاي بنخيم بالباديـة
    نـايف:عـارف ، الا بـتـجـي اخـتك
    ام نواف:لا مـا قـلت لها بقول لها
    نـايف بقهر وهـو نـاسي وجـود نهى:يـمـه اذ قلتي لها بقتل
    بنتها ذي العوبه بين ايدي لا عــاد تقــوليــن لــي حــركـات مـراهقين
    يعني تلصقها وحـركـاتها وتقولين لي حـركـات مراهقين
    ام نواف وهـي نفس شي ناسيه وجود نـهـى:انــا قــلت لــك تـزوجـها
    انـت تحـبها ليش تـركــتها
    نـهى قـامت و بلعت غصــتها وراحــت الجـناح
    نايف تذكر انها موجوده وتنهد و عض شفته ااسفليه:يـمـه انـا مـا احـبها
    مـن مـتـى وانــا احــب البــنات انــا الـحـين مـتـزوج [ايـه اعـترف بعـدء]
    ام نواف:طـيب روح شوف زوجـتك الي سـمعت كـل شـي
    نـايف كـشـر و قـام
    دخــل الــجـنـاح و شـاف يـدهـا عـلى بـطنها و الثـانيه عند راسها
    نـايف تجـاهلها بس وقفها صـوتها المـبحـوح:دامــك تـحـبها ليش تركتها
    لــيــش تـزوجتني
    نـايف لف لها ورافع حـاجبه:بـالله كـيفي
    نـهـى صـرخـت بـوجه:لا مـهـوب بـكـيفك مهـوب بـكيفك تخـليني احـبك
    ولمـا و تتـركـني و تـرجـع لـي تتزوجني نـايف ثـاني نايف غيير واحد مـا اعرفه
    مهـوب بكـيفك تلعب بـمـشاعري انـا
    نـايف هـمس بصدمه:تحــبــينــي انــا؟!
    نــهى:بــس للـأســف يــوم رحـت عـني ورجـعت كـرهـتك
    نـايف تقدم لها وهي كل ما يتقدم لها خطوه رجعت خطوه لين لصقت بالجـدار
    قـرب مـنها حـيل و نـزل راسـه مـسـتـواهـا:انــا عـمـري مـا حـبيت بـنت
    و صـارحـت احـد بـمـشاعري ، و حـركـات الـبنـات انــا عـارفها
    وكـلكم البـنات نـفـس بعــض
    رمـشـت ببطئ و ريـحـة عـطره دخـلت بخـياشيمها
    قـرب من وجها اكـثر:لا تـفـكـرين يـوم خـذيتك ميت عـليك
    بـس عـشان اسـكـت اهـلـي فـيك
    نـهـى:و انـت بعـد حـط ببـالك انـي قـلت كـنت و كـنت مـستحـيل ترجع
    عـطاها كـف بقــهر و مـشى ، تـروش و طلـع شـافها نـايمـه عـلى الكـنب
    اخـذها و حـطها عـلى السرير و طـلع من الغـرفه الي هي فيها و طلع لصاله
    و شغل التي ڤي [لا تـجـذبك ولا تضعف مـسـتحـيل البنات عـندهم قـلب]
    صـار يفكر لـين نـام
    '
    يـوم الجـمعـة , الـساعه ٩:٣٠
    قـام و اخـذ له شور و طـلع شـافها نـايمـه لـسه
    راح لـها:نـهـى نهـى
    نهـى رمـشت وصوتها نعسان:همم بنام روح
    نـايف:قـومـي صـلي و ارجـعي نـامـي
    نـهى فـتـحت عـيونها وشافته مـو لابـس تـيـشـيرت
    غـمضت عيونها وتـنـهدت وقـامت جـالسه وكـان شـكـلها يـجـذب
    مـا حـست الا راسها عـلى صـدره و انفاسه الحـاره عـلى رقـبتـها


    بقلمي احاسيس rooz

    تعليق

    • احاسيس ROOZ
      عـضـو فعال
      • Nov 2016
      • 115
      • بنت حرب F-15

      #12
      رد: رواية طال مشوار البعاد اللي خذاك ، وطال صمتي يوم أنا كلي حكي !

      الـجزء الثـالث
      "


      حـبت راس عـمه
      وهـو صـار يـنـاظرها بـتأمـل هالخشه مو غريبه عـليه
      جو مشاعل و دانه وسلمو عليه و جـلسو جنب نهى
      نهى جت بفونها رساله فـتحتها و ضربت كوع نايف بخفيف
      لف لها:نـعـم
      نهى بهـمس:شـوف
      اخـذ جـولهـا و صـار يـقرا"يـاحـلوه مـثل مـا قـتلنا اخـوك بـنقتل ابوك
      هـددناهم يبعدون عنك ابوك بالبدايه سمع الكلام واشوفه اخلف ، واخـوك
      مـا سمع الكـلام و قـتـلنـاه ، ومـثل ما قتلنا اخـوك تـمـيم نـقتل اخـوك الكـبير
      و بـعـدها ابــوك فـخليهم يـبعدون عـنـك بـعـيد عشان نـعرف شـلون نكسر راسكـم"
      نـايف غـمض عيونه وتنهد تـمـيم قـتلته عـصابه و امه مـاتت مـسمـومـه ابـوها
      ويـنه ومن اخـوها الكـبير صارت تدور الافكار براسه و ستأذن و طلع لجـناحه
      مـع نـهـى ، تـنهـد:نـفس الرقم الي كـنتو تـتهددون فـيه
      نـهى:ايـوه و احـيانا يغيرون رقمـهم
      نايف تنهد:اذ ارسـلو لا تـفـتحـين رسـايلهـم
      نـهى:اذ ما فتحتها يـتصلون وكـثير غيرت رقمي و يطلعـونه
      نـايف رجـع راسه:خـلاص طـنـشيهم
      '
      يو



      ١٢

      يـوم الاحـد
      بالـمـخـيم
      مـشت و شافها ابو خـالد"بـنـتي قـبال عـيني بـنتي نـهـى"
      مـسك يدها ونهى رجفت:ءءنعم عمي
      ابو خالد اخذها وضمها ونزلت دمـوعه:بـنـتـي لـقـيتهـا بـنتي بين يـدي
      ابتـسم:انـا ابوك انتي نهـى بنتي و تـميم ولدي
      نهى نـزلت دمـوعها وضنها ما خـاب و ضمته:لـيش رحـت
      ابو خالد:خـلاص الحـين انا مـعـك
      خـالد و نايف جـو و نـايف حس كانه مويه بارده تنكب عليه
      زوجـته تـخونه مع عـمه
      خـالد بصدمه:يــبـا
      ابو خالد:خـالـد نـهى اخــتــك لـقــيـتهـا نـهى هـذا هــي
      خـالد:هـٓي ذي
      ابـو خـالد:ايــوه
      نـهى نـزلت دمعتها:كـنـت اشـوف بـس صـورك انـت و امـي الي عـنـد تـميم
      بـلعت غـصتها لما تذكرت امها وتميم الي متعلقه فيه
      خالد:ويــن تـمـيم
      نــهى ابـتـسمت بغصه:راح عــنـــد الخــالق
      نـايف حـس بألم بصـدره وراح لسيـارته:ويــنـك تــمــيم انــت اكثر واحد تفهمني
      انت اقرب واحـد لي ، الله يــرحــمـــك الله يـرحــمــك
      '
      السـاعه ٣العصر
      كـانو يمـشون الـبنـات وقفهم نـايف
      نايف:انـتـو مـطولين
      دانه:لا قريب المغرب بنـرجع
      ريم:لا بنـتأخر شوي
      نـايف:محدن كلمـك وانتي اصلا مو هامتني انا همي زوجتي وخواتي وبــس
      ريــم:ومـن مـتـى انت هـمك احد ، وكـانك قلت زوجتي قـلبك رضـا على البـنـات
      نـايف ضحك بسخـريه:عـلـى الاقل زوجـتـي شـريفه مـو من واحد لي واحـد
      وتـخـرب بـيوت النـاس
      ريم ضحكت بتحدي:اعـتقد عايشه برا ومـستحيل ما سوتها ، وانـت اصـلا تـنـام
      معـها عـشان
      عـطاها كـف بـقـهر ، نـهى مـشت مـن جـنـبه و سـمع شـهقتها مـسكها مـن يـدها
      و سـحـبها لصـدره ونـزل وجـه لـوجـها وحـط جبينه علـى جـبينها و هـمس:لا تـهتمين
      نـهى وهـي تـحس بأنفاسه الحـاره على وجها
      ريـم:والله تـبي تسوي هالحـركـات سوها ببيتكم
      البنات مشو
      نايف ما سمعها و مبين ان ناسي الي حوله باس شفيفها و بـعـد
      مـسـح دمـعـتها و ضـمها
      ريم نـاظرتهم بقهر[كـان كل شي لي مو لها]
      نـهـى دفنت راسٓها بصدره و اضافرها قرستها بكـتفه
      تحـمـل الام الي بكتفه وضـمها:تجـاهـليها
      نـهى قـرست اكـثر:كـيـف كـيف اتجاهلها وانا كل ما اذكر الي تسويه
      امـوت الـف مـره
      بعـدت عـنه:انت حـقـير حـقـير
      نـاظرها بعصبيه ومـسكها من معصمها و ركـبها السـيـاره و توجه لبيتهم

      ——
      بقلمي احاسيس ROOZ
      تـفاعـلو حـبـايـب قـلبي

      تعليق

      • شيماء3
        عـضـو
        • Jan 2017
        • 29

        #13
        رد: رواية طال مشوار البعاد اللي خذاك ، وطال صمتي يوم أنا كلي حكي !

        أتمنى أنك تتقبلي النقد
        فكرة الرواية حلوة كثير
        بس للأسف اﻷفكار غير مرتبه. و غير منطقية
        المش موجود التسلسل في الاحداث
        فمفيش ترابط بين المواقف
        و كمان فيه أحداث غير مفهومة يعني مثل إغماء نهى و النزيف و نقلها ع المستشفى ما هو سببه؟؟؟
        كمان أين إلتقت نهى بأبو خالد و كيف عرفها؟؟؟
        و ليش ما دور عليها من قبل؟؟؟؟
        و نايف ليش تزوجها و بهذه الطريقة دامه ما يحب البنات؟؟؟و بعدين مش مزبوط المصطلح أن الرجال الي ما يحب البنات بنقول عليه شاذ فكان من المفروض تقولين أنه ما يثق بالبنات؟؟؟؟
        كمان أنت فجأة و بدون سابق إنذار قلتي أن نهى تحب نايف !!!!متى و كيف بعني مش معقول ......
        و الله الكلام هذا مش لشخصك و إنما بحاول الفت انتباهك لأشي ممكن غابت عليكب

        Sent from my GT-I9105P using 3bir mobile app

        تعليق

        google Ad Widget

        تقليص
        يعمل...