روايتي الاولى / عمر النفس ماعافت إلا بعد صبر طويل /سوزان الحربي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سوزان الحربي
    عـضـو
    • Feb 2017
    • 37
    • لاا أكوون سيئههہ …
      إلا ععندماآ يجبرني الأخرين أن أكووون كذلك
      أحياناآ ليس بوسععي أن أكون طيبههہ …
      مقاابل كل شخص ينغزني #بوقاحتهہ *

    روايتي الاولى / عمر النفس ماعافت إلا بعد صبر طويل /سوزان الحربي

    السلااام عليكككم وررررررررحمة اللله وبركاته
    كيفكم جعلللكمم بخيررر واشلوووووون البررررررررررررررد وياكم
    اعطيكم الزبده
    ابي انزززل لكم روايتي ابي تشجيع لان اول مرا انزل رواية وكمان اسجل بمنتدى وابي كمان تحمسوني ووقت م تبون انزل لكم البارت انا جاهزة
    ابي حماااس وتشيجيع
    التعديل الأخير تم بواسطة سوزان الحربي; 18-02-2017, 01:47 AM. سبب آخر: اخطأ
  • سوزان الحربي
    عـضـو
    • Feb 2017
    • 37
    • لاا أكوون سيئههہ …
      إلا ععندماآ يجبرني الأخرين أن أكووون كذلك
      أحياناآ ليس بوسععي أن أكون طيبههہ …
      مقاابل كل شخص ينغزني #بوقاحتهہ *

    #2
    رد: روايتي الاولى / عمر النفس ماعافت إلا بعد صبر طويل /سوزان الحربي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    روايتي تعبر عن اكشن ومغامره ورعب وحزن وجرائه ورمونسيه-_-
    ياولد طبعي ماترجى مقفين
    من صد عني حالف ماترجاه
    ننسى هوى من لايبينا محبين
    ننسى غلاه وباقي الود نمحاه
    ننسى هوى من باق عهد المحبين
    ناقض عهود الحب لابد ننساه
    نعلن جفاه ومن غرامه متبرين
    فراق حبه عزة النفس ورضاه


    ﻟﺂيعلمون أنهم مثل ما يقسون
    لدينا ايضا نحن قلوب ” تمل "
    تشتهي الرحيل وتبعد ‎ ~
    لا يعلمون آنہـم عندما يستمرون
    ب أقبح تصرفاتهم و وقاحة أسأليبهم !
    س يأتي يوما لن نرى ان هنالگ حاجہ
    لـ مراعاة مايشعرون بہ ،
    نصمت
    و نحتمل ..

    ؛؛؛

    افضل بصمتي اموت ولا اشكي لك حالي
    جرح السكوت ارحم ولا تضحك على دمعتي



    ؛


    اسم الروايه
    (؟*عمر النفس ،ماعافت إلا بعد صبر طويل)
    اعرفكم بعائلة بطلتنا
    عائلة ابو هادف
    ابو هادف:اسمه ناصرطيوب وحنون ويحب عياله واكثر وقته بشغل بس مايرضى بالغلط كل همه عياله عمره52سنه
    ام هادف:اسمها مودهـ طيبه وحنونه بس عصبيه ماترضى بالغلط عمرها 39سنه اغلب اوقاتها على الجوال او برات البيت ماتهتم كثير لعيالها وهمها كلها الفلوس
    هادف:عصبي حيل بس اذا كان مروق خذ الي تبيه منه دايم يتهاوش مع اخوه فادي عمره23سنه اخر سنه كليه قسم شرطه شكله طويل شوي ضخم عيونه عسلي شعره ناعم سبايكي اسمر عنده غمزات وخشمه سيف >>خققه-_-
    فادي:هادي واذا كذب يضحك وينفضح عربجي ومغزلجي عمره 22سنه عيونه كبار لونها اسود وشعره طويل لعند رقبتها ابوه دايم يهاوشه عشان شعره ثاني جامعه اخر سنه قسم ادارة اعمال
    هدى:هاديه تحب زوجها حيل زوجها محمد هو بعد يحبها حيل عندهم بنت اسمها اميره عمرها اربع سنين عمرها 25سنه بشرتها برنزي عيونها اسود شعرها لنص ضهرها تخرجت من الثنوي ووقفت دراسه
    مها:عمرها24سنه عربجيه هبله متزوجه بندر عندها بنت اسمها ليلي عمرها اربع سنوات اكبر من بنت هدى بشهرين وولد عمره 3سنوات اسمه عبالعزيز ينادونهم رباعي المرح عايشين حياتهم بمتع شعرها طويل لخر ظهر سمرهه صابغه شعرها خصل ثلجي تخرجت من الثنوي
    مريم :هاديه وخبله شوي ومتهوره احيانا تتهاوش مع حمد واذا تعبانه ماتقول لاحد بس اذا سالوها تجاوبهم بايه عمرها 16سنه اخر سنه متوسط اذا كانت مع بنات تصير عربجيه حيل احيانا تصير جريئه ومتاخف واحيانا هادي بشرتها بيضه عيونا كبار شوي لونهم عسلي فاتح فيها خيال غريب بس الي ركز يشوفه شعرها لتحت خصرها تهتم بنفسها عندها غمازة باليمين خجوله خققه<<خقيت انااا


    حمد :عمره 17سنه خبل عربجي دايم هواش مع الكل بس طيب وحنون يحب دايم يتهاوش مع مريم
    ابيض لون عيونه عسلي خققه هو ونيس البيت تاني ثنوي قسم ادب
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :

    البارت الاول
    دخلت عليها امها معصبه الغرفه بارده حيل وظلام فتحت امها الشباك وصكت المكيف
    ام هادف:مريوم قومي يلا تاخرتي على المدرسه
    مريم بنوم حطت البطانيه على وجها:ماماتي تكفين ابي انام تعبانه
    ام هادف:قومي لا انادي ابوك الحين تاخرتي الساعه7
    مريم فزت بخوف :لا خلاص بقوم بس لا تنادي بابا
    ام هادف طالعه من الغرفه:هادف معصب بسرعه
    مريم دخلت الحمام (وانتو بكرامه) طلعت وهي تتثاوب سوت شعرها ذيل حصان اللي يوصل نهاية ظهرها ولبست مريولها وحطت مسكره ومرطب وكحل على خفيف ولبست جزمتها واخذت عباتها وشنطتها ونزلت شافت الكل يفطر
    مريم بهدوء :صباح الخير
    الكل: صباح الخير
    هادف بعصبيه:كان كملتي نووم احسن
    حمد:مرمر روحي جيبي لي مويه
    مريم تخصرت:عندك رجول وبعدين اسمي مريم ومو(تقلد صوته)مرمر روحي جيبي لي مويه
    ابو مريم بحده:يلا تاخرتوا
    لبست مريم العبايه وودعت امها وابوها وطلعت مع هادف وصلها المدرسه وراح شغله
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    __

    عند مريم
    دخلت المدرسه بحماس ضمت صديقتها مشاعل
    مريم بحماس:اشتقت لك يابقره
    مشاعل ضربتها على رسها ببخفه:كلي تبن يالبقره امس وانتي في وجهي
    مريم:وش اسوي احبك واشتق لك بسرعه ومقدر اتخلى عنك
    مشاعل حظنتها:ياجعلني فدوه لك
    جات من وراهم ضربتهم على راسهم:يالخونه وش تسون
    مريم حضنتها وبعدت عنها وبنص عين:وش تشوفي انتي
    مشاعل ابتسمت :احس بيصير شي اليوم
    مريم ونوال نظروها بخوف يخفونه وبصوت واحد :فالك بسروالك
    وجدان جات تركض لهم:وش فيه سروالي
    فطسوا ضحك عليها
    وجدان بنص عين:وش فيه
    نوال ابتسمت:مافي شي
    مشاعل:بنات
    الكل ناظرها وهي تاشر على شلت بنات
    مريم عبست وجها
    نوال ومشاعل ابتسموا على شكل مريم
    مشاعل باهتمام:كلمتني بموضوع وقالت اقول لمريم
    مريم :وش هو
    مشاعل:تقول انها تبيك تسامحيها لانها بتنقل من المدرسه
    مريم بعصبيه:هاذي تكذب البنت كذابه ماطيقها يكفي اللي سوته فيا اكرهههههاا ماحبها ولا ابي اشوفها عذبتني
    نوال:يمكن ماتكذب يامريم لا تظلميه
    مريم:وش يثبت انها ماتكذب
    وجدان:مو لدرجه ذي روابي تكذب انا اعرفها
    ترررررررن<<الجرس
    مشاعل :خلاص بعدين نكلمها
    نوال بتهديد:وسيبي غبائك ياميمو لا تكلميه
    مريم :اااف طيب
    وسوى طابور وطلعوا فصلهم كان بركن شلت مريم هم نوال ومشاعل وووجدان و
    ووفاء وشلت روابي:روابي وعزوف وغفران <<بنات عم وضحى وريما ووجنى نوران وشوق
    كان اول حصه ابلتهم غايبه والكل مبسوط وروابي تناظر مريم ومريم تناظره بقهر وجتها فكره شرانيه جلست على الطاوله وهي تناظر روابي:وفاء طبلي وانا بغني ونوالي ترقص وانا بغني<<غمزت لهم فهمو انها تقصد روابي
    البنات:قدااام<<<وبدا الحماس
    مريم بصوت حلو الكل خق حتى روابي ههع:
    صابك غرور والغرور لما يصيب مشكلة
    تغير فيك كل شي حتى طرق المعاملة
    الأوله .. عليت نفسك فوق فوق
    والثانية .. سلبتني كل الحقوق
    والثالثه .. انت ببرود وانا محروق

    كيف أستمر ويا حبيب ما يحب
    كيف أستمر وأقوله حبني بالغصب
    أحرجتني مدري شقول
    حسيت أنا مالي قبول
    والأفضل اني أنسحب ..
    الأوله .. عليت نفسك فوق فوق
    والثانية .. سلبتني كل الحقوق
    والثالثه .. انت ببرود وانا محروق

    لما أبتعد وياي أنا كل العذر
    مابي محب يامرني في صيغة امر
    تامر وتنهي بكل شي
    والراي بالحسرة علي
    جاهل ولا انت مستقر ..
    الأوله .. عليت نفسك فوق فوق
    والثانية .. سلبتني كل الحقوق
    والثالثه .. انت ببرود وانا محروق


    الكل صفق لها
    مشاعل حظنتها وبهمس:ياربي كله لروابي
    مريم ابتسمت وبدخلها خوف ماتدري ليه :لا عاتي
    وفاء غمزت لمريم: بقول شعر
    نوال:اطربينا
    وفاء تناظر روابي: لاجتني الزله من الجاهل وهو كذاب ..!*
    .. تركت القافله تمشي وراها تنبح كلابه ..!
    ترى بدري على مثلك يعيب وساسه معياب ..!
    ياليت اللي يعيبني يحاول يستر ثيابه
    ضحى :مين تقصدون
    ريما:ليش تتغنو وتطالعو روابي
    مريم تخصرت:وخير ياطير العين بحر
    غفران :بس الكلام كأنه مقصود
    روابي بعصبيه :بس خلاص قولي الي تبيه ماتهميني
    مريم بهدوء ينرفز:والمطلوب
    ضحى:خلاص انتو بس تتهاوشون
    مشاعل :بسكم مشاكل تراضو
    مريم بعصبيه :تغلط وانا اسمح تعبت
    دخلت عليهم الابله بعصبيه:شفيكم صراخكم وصل لشارع وين جالسين هاا
    مريم بضحكه:وشلون طلعتي الشارع وسمعتي اصواتنا
    الابله بعصبيه:وش قلتي ي ابله مريم
    مريم ببرائه:سلامتك ي ابله
    سحبوها البنات وجلسو
    +
    +
    +
    +
    +
    +
    +
    اعرفكم على صديقاتها
    مشاعل:بيضه عمرها15..قزمه ملامحه بريئه تجذب عيونها صغار وخشمها صغير وفمها صغير وردي وخدوده حمر وشعرها قصير الاخر رقبتها هاديه بس بعض الأوقأت فله<<<<<احبهاا
    وفاء:دبدوبه سمر شعرها خشن لكتفها وجها مدور عيونها كبار خبلها مرجوجه عمرها 15
    نوال:سمرا شعرها لنص ظهرها اسود عيونها صغار كل شي في وجها صغير طولها متوسط عمرها 17خبله ومرجوجه واللي تبيه تسويه وراعية مضاربات ومشاكل وعربجيهحركاتها تشبه العيال <<<ههههههههه

    روابي:سمرا طويله شوي خشمها طويل كمان شوي عيونها ناعسه شفايفه صغره سمرا شعرها لاخر رقبتها وناعم نحيفه حيل

    وجدان:مرجوجه بعض حركاتها تنرفز شعرها لنص ظهرها صابغه الطراف ازرق كأنها طاؤؤؤس هههههههه مربربه بيضه وقزومه مرها15
    والباقي مالهم دور بالروايه

    {
    {
    {
    {
    {
    {
    {
    {
    {

    عند هادف
    كان لابس شذا

    كان مروق على الاخر
    جالسين بالمكتب عند هادف
    صديقه عبدالعزيز:وشفيك اليوم مروق
    سعود بضحكه:بالعاده مكشر
    هادف بقهر :وش فيكم علي لازم تعكرون مزاجي
    مساعد بهدوء:وش غيرك اليوم
    هادف بابتسامة:اليوم مبسوط عشان فشلت خطبتي من بنت عمي
    سعود بتفكير:تقصد بنت عمك هديل
    هادف هز راسه بايه
    عبدالعزيز:دووم الفرح
    هادف بوناسه:امين وياك يالحبيب
    عبدالعزيز بتسأول:انت ليه ماتبيها
    هادف ببرود:مدري بس ماحبها مابيها تتعذب وياي
    مساعد:الله يعين

    ادري انه قصير بس نبذه بسيطه وابي ردودكم
    تكفوون وراح انزل البارت الثاني عشان تتحمسوا
    بس بليزززز ابي تشجيع

    تعليق

    • "لحن الوفاء"
      V - I - P
      • Mar 2013
      • 2413

      #3
      رد: روايتي الاولى / عمر النفس ماعافت إلا بعد صبر طويل /سوزان الحربي


      وعليكم السلام ورحمة الله

      هلا بك سوزاان الحربي ...


      روايه جميله وقلم وفكر اجمل
      واتمنى لك التقدم والتميز في فن كتابة الروايه
      بانتظار البارت القادم
      وفي تميز مستمر ان شاء الله
      وارجو منك توقيعها بقلمك لحفظ حقوق الكتابه لك غااليتي

      اطيب واسما التحايا لسيادتك

      تعليق

      • سوزان الحربي
        عـضـو
        • Feb 2017
        • 37
        • لاا أكوون سيئههہ …
          إلا ععندماآ يجبرني الأخرين أن أكووون كذلك
          أحياناآ ليس بوسععي أن أكون طيبههہ …
          مقاابل كل شخص ينغزني #بوقاحتهہ *

        #4
        رد: روايتي الاولى / عمر النفس ماعافت إلا بعد صبر طويل /سوزان الحربي

        تسلمي لي غاليتي ويشرفني متابعتك لي روايتي وانشاءالله حنزل البارت بعد ساعه او ساعتين

        تعليق

        • سوزان الحربي
          عـضـو
          • Feb 2017
          • 37
          • لاا أكوون سيئههہ …
            إلا ععندماآ يجبرني الأخرين أن أكووون كذلك
            أحياناآ ليس بوسععي أن أكون طيبههہ …
            مقاابل كل شخص ينغزني #بوقاحتهہ *

          #5
          رد: روايتي الاولى / عمر النفس ماعافت إلا بعد صبر طويل /سوزان الحربي

          البارت الثاني
          في بيت ابو مهند
          ابو مهند:متوفي
          ام مهند:اسمها نوره طيبه وحنونه تحب عياله اخت ناصر عمرها 51سنه
          مهند:عصبي حيل هو اومره تمشي في البيت عمره 26سنه شكله وجها مدور وعيونه كبار سوده اسمر شعرها كثيف متزوج سميره بنت عمه ماعنده عيال
          اسراء:طيب حنونه عمرها 25سنه متزوجه عندها جود عمرها 8سنوات ومعاذ 4سنوات متزوجه عبدو ولد عمها اخو سميره
          اسرار:طيبه وحنونه ضحوكه وفله ساكنه مع زوجها في الخفجي عندها ولد اسمها اسامه سمره جسمها يخبل شعرها قصير عمرها 23سنه
          شروق:خبله بس خوافه عربجيه مثل مريم الروح بروح كل مصيبه مشتركين مع بعض عمرها 18سنه نحيفه حيل بيضه شعرها لاخر ضهرها
          وجها دائري عيونها كبار سوده تشبه مهند حيل

          في الصاله الكل جالس يسولفوا
          ام مهند:اليوم بنجتمع في بيت ناصر
          نقزت شروق بعربجيه:يس يعني راح اشوف مريومه
          مهند بحده:والله لو سويتو ا شي من ورانا بتعرفي حسابي معاك
          اسرار:هههههه انتو هبلات ما يصلح تجلسو مع بعض
          جود:ماما بكرا مافي مدرسه صح
          شروق:صح مافي اليوم افتكينا من المدرسه
          مهند بنص عين:وليه غايبه شروق
          معاذ ببراءه:عشان تهاوشت مع مرمر
          سميره:هههههههه لوتسمعك مريوم تذبحك
          شروق بعصبيه:معاذوه يالملقوف اسكت
          ام مهند :خلاص يلا تجهزو بنتغدا عندهم
          شروق :باااي بروح اتجهز
          مهند:متى تعقل بس
          اسراء:اذا تزوجت
          شروق سمعتهم وبصراخ عشان يسمعوها:اذا حجت البقره على قرونها اعقل واتزوج
          الكل:ههههههههههههههههههه
          (
          (
          (
          (
          (
          (
          (
          (
          (
          (

          في مدرسة المتوسط الحصه الاخيرة
          رررن الجرس والكل نزل مريم نزلت مع شلتها وشافت روابي وجها احمر باين انها بكت
          مريم باستغراب:وش فيها روابي
          مشاعل:يهمك
          مريم :وش فيك انتي كمان
          نوال:مافي شي بس
          مشاعل عطت نوال نظره يعني اسكتي
          مريم ناظرتهم:بتقولو ولا وشو
          نوال :خلاص مشاعل انا بقول لازم تعرف
          مريم بعصبيه:تكلمي
          مشاعل:روابي مو كذابه وامها توها اخذت ملفها ولما تبطلي تظلمي روابي تعالي لي ذيك الساعه <<<وراحت منقهره من مريم واسلوبها
          نوال ناظرتها بحزن:حرام عليك مريم سامحيها
          مريم صدت عنها وراحت لعند روابي سحبتها من ايدها من بين البنات وهم يناظروهم
          رزان سحبت روابي من ايدها الثانيه:روابي
          روابي ناظرتهم بتردد:هااا
          مريم بهدوء:ابيك بموضوع
          روابي بعدت يدها عن رزان:اسفه رزان بس انا كمان ابي اكلم مريم<<وراحت معاها
          رزان انقهرت
          وقفوا بعيد عن الكل
          مريم تنهدت:وين عمتك ابيها
          روابي:انا اسفه تعقدين اني اكذب
          مريم قاطعتها:انا الاسفه لاني كذبتك
          روابي:كلنا غلطانين
          مريم ضمتها:خلاص ننسى كل شي
          سمعو صوت تصفيق البنات وصراخهم
          مشاعل تصفق:واخيرأ تراضيتو
          ضحى ترقص:وصفت النيه يالحبيب
          مريم:لهدرجه فرحانين
          نوال:عشان تفكونا من الرسايل لبعض
          مشاعل:والعناد
          ريما:والبكى
          رزان بقهر:نيسيتي ي روابي اللي سوته فيك
          مريم بغرور:عادي قلوبنا بيضه مو مثل بعض الناس
          رزان:وش تقصدين
          روابي حبت تقهر رزان باست مريم على خدها:فدديتها راضيه بالي تسويه بارد على قلبي
          الكل ماعاد رزان:هههههههههههههههه
          جات عمت روابي:السلام عليكم
          االكل وعليكم السلام
          روابي ابتسمت :دي عمتي
          عمت روابي ابتسمت
          مريم بحزن:ليش بتنقلي روابي من المدرسه
          عمتها ابتسمت:روابي اللي تبي تنقل
          مريم باستغراب ناظرت روابي
          روابي بارتباك:اممم لا يعني بس خلاص
          مريم بعصبيه:يعني انتي تبي تنقلي عشاني صح
          مشاعل:مريم وش فيك خلينا نفهم
          مريم بصراخ :نفهم وش كل شي واضح <<<<وراحت لبست عبايتها طلعت ركض ركبت مع السواق بعصبيه بدون ولا كلمه
          غير عن كل يوم تتهاوش مع السواق
          وصلت البيت(
          (
          (
          (
          ((


          دخلت شافت عمتها وبناتها وخواتها ابتسمت وشافت شروق ركضت وحضنتها
          مريم:كتمتيني
          شروق بعدت عنها:ابي مغامره حماسيه
          مريم دفتها وسلمت على الباقي:ياسخفك بس انا تعبانه من القرف
          ام مهند:القرف منه فايده
          شروق حطت رجل على رجل:الحمدالله اني مرتاحه اليوم في البيت بدون القرف حقك
          مريم:يافالحه راحت عليك دروس واخبار كثيره بس اليوم فيه شويت حماس
          ام هادف:بدلي ملابسك وتعالي تغدي
          مريم :طيب<<وطلعت غرفتها وتحاول تهدي نفسها الي صار اليوم اخذت شور سريع ولبست كذا

          سوت شعرها ذيل حصان اللي واصل لتحت خصره ا لونه وكلوس ومسكره ومرطب شفايف بالفرواله ونزلت
          مريم جلست بجنب شروق:هاااي
          الكل: هاايات
          هدى:غلا امس رجتني تبي تجي عند مريوم
          مريم:فديتها وينها
          اسراء:يعني وين اكيد مع معاذ وجود
          شروق:عشاق
          نقزت لهم ليلى بنت مها:خاله ميمي<<وركضت حظنتها
          مريم بضحكه:وين كنتي هاا
          ليلى بزعل:ماما امس ضربتني
          شروق بهمس:وش يسون امك وابوك في البيت
          مها سمعتها وبعصبي:يا حيوانه سمعتك
          مريم:هههههههههههههه بطني هههههههههههه
          شروق قمطت من الخوف:وربي امزح
          ام هادف:يلا الغدا
          الكل:راح يتغدا
          ومها وشورق مناقره
          مريم وقفت الحمدالله شبعت
          شروق ؛حتى انا <<وسحبت مريم بدون مايسمعوا كلام الحريم
          <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
          عند الحريم
          بعد الغدا جالسين يسلفوا والقهوة والشاي قدامهم وضحك قطع عليهم طق الباب
          ام هادي:روحي يامها افتحي الباب
          مها:طيب؛؛؛راحت فتحت الباب
          لقت بنت عمرها تقريبا24سنه لابسه عبايه مخصرهه وتلمع من الترز والماع اللي فيها وشنطها ماركه وعطرها الفايح بكل مكان باين عليها بنت عزا والغرور باين عليها وهي تاكل لبان وتلعب فيه
          مهاباستغراب:هلا حياك تفضلي
          دخلت البنت بغرور وتكبر وهي تناظر مها من فوق لتحت
          وقفت بغرور وقالت بدلع:وين مريم
          ام هادف باستغراب:مريم بداره انتي صديقتها
          البنت بغرور وكره:تخسي تكون عندي صديقه داشره مثلها
          <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
          عند ميمي
          رن جوالها اللي كان فوق السرير
          نطط شروق واخذته الجوال
          مريم وقفت عند شروق بعصبيه وسحبت الجوال:يابقره بالاول شوفي من المتصل
          شروق ببرائه:مين بيكون غير مشاعل
          مريم طنشتها وناظرت بالجوال كان رقم غريب
          قالت باستغراب:مين تتوقعين يتصل بهالوقت
          شروق ضربتها على راسها بخفه : مدري بس ردي
          مريم ردت وبانت علامات الصدمه بوجها وجها قلب لون اصفر
          شروق بخوف :ميمي اشفيك
          مريم طاح منها الجوال ناظرت شروق بصدمه
          شروق بخوف مسكت ايدها :مريم اشفيك
          مريم سحبت ايدها وطلعت ركض لصاله
          ولحقتها شروق بخوف
          <<<<<<<<<<<<<<<
          في الصاله
          ام هادف بصراخ :مريم
          دخلت مريم الصاله بخوف
          دارت عيونها شافت بنت واقفه بغرور وتناظرها بكره


          انتهى البارت
          ابي توقعاتكم
          مين تكون دي البنت ؟؟
          ومين المتصل؟؟
          وشنو تتتوقعون قصة البنت؟؟
          وش كانت المكالمه؟
          للمعلومية:بعض المواققف والقصص تكون من الخيال
          ؟
          ؟
          ؟
          ؟
          ؟
          ؟
          ؟
          ولا تنسو تشجيعكم
          م احلللل الللي تنقل روايتي دون ذكر اسم المصدر (ميمي الحربي)

          تعليق

          • سوزان الحربي
            عـضـو
            • Feb 2017
            • 37
            • لاا أكوون سيئههہ …
              إلا ععندماآ يجبرني الأخرين أن أكووون كذلك
              أحياناآ ليس بوسععي أن أكون طيبههہ …
              مقاابل كل شخص ينغزني #بوقاحتهہ *

            #6
            رد: روايتي الاولى / عمر النفس ماعافت إلا بعد صبر طويل /سوزان الحربي


            اسوري ع الاخطأ الاملائية

            البارت الثالث
            <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
            عند مريم دخلت غرفتها وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير تبكي :اكرررهكم اهئ ااههئئ
            طق طق<<الباب
            شروق من ورا الباب :ميمي افتحي الباب ابيك شوي
            مريم:لا رد
            شروق دموعها نزلت:مريم لا تسوي كذا تعرفي اني اخاف عليك
            مريم فتحت الباب وجها احمر وعيونها مورمه:وانا بعد اخاف عليك ومحتاجتك
            شروق انصدمت من شكلها كان وجهاها احمر وعيونها مورمها وحمرا وخدودها حمرحضنتها:لا تقطعين قلبي تكفين
            مريم بعدت عنها ودخلوا الغرفه جلست على السريروسحبت مريم معاها وجلستها بجنبها
            مريم:ليه مايصدقوني وهم يعرفو انها تكذب
            حظنتها شروق:خلاص بدلي وبكرا ان شاءلله خير
            مريم انفجرت بكاء:احس بيصير شي
            شروق بخوف:فالك برسوالك قومي صلي لك ركعتين وانزلي
            مريم مسحت دموعها :اوك
            شروق باست خدها :فديت المطيع انتظرك تحت
            ابتسمت مريم وتوضت وصلت ركعتي رن جوالها ردت
            مريم بصوت مبحوح:اللووو
            مشاعل بخوف:ميمي وش فيك
            مريم بصوت مخنوق:تعبانه
            مشاعل بخوف:وش فيك لا تخبليني
            مريم بتعب وبصوت مبحوح:جاني اتصال العصر رديت وكان صوت مو غريب عني سامعته من قبل
            مشاعل بخوف:كملي ياتبن وش قال لك
            مريم بتنهيده:قاال انزلي تحت في هديه لكل تدمر حياتك
            ....نزلت انصدمت بماما تناظرني بعصبيه ورمت على صور كانت صوري انا واحد غريب ماعرفه<<وانفجرت بكى
            مشاعل بخوف:ياقلبي ياميمي لا تبكي ياحماره مابي ابكي معك ياتبن
            مريم مسحت دموعها:ماما ماقصرت صكتني بكف قدام الكل
            مشاعل بصدمه: امك ضربتك
            مريم ابتسمت بتعب:عادي كف بسيط
            مشاعل تنهدت :خلاص قلبوا لا تنسي تصلي عشان تهدي شوي
            مريم ابتسمت:لا مانسيت

            مشاعل:ههههههههههههههه تذكرت شكل رزان لما تراضيتوا انتي وروابي
            مريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههخخخ احس انها تكرهني وتغار مني
            مشاعل بثقه:طبعن تغار منك لانك احلا منها
            مريم:ههههه جد انك واثق يلا باااي بنامم
            مشاعل:نووم العوافي قلبو انتبهيلك
            مريم :اللله يعافيك حياتو مع السلامه
            مشاعل:مع سلامه
            قفلت مريم وبدلت لبست كذا

            ونامت بعد تفكير وتعب

            ما اجمـل انـ: تجــد شخــص إذا نظــرت إليه شــعر بك ... و إذا إشتكيت إليه خفــف همك... و إذا تهت أرشــدك ... و إذا بكيت مســح دموعــك ... و إذا إحترمته قــدرك...
            و إذا غبــت عنه عاتبــك....واذا احتجــت اليه تجــده بجانبــك
            <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
            فله كبير يعيش فيها الجد والجدها وعيالهم ابو فهد وابو فراس وابو حسام اعرفكم بعدين عليهم
            اعطيكم صور للتشبيه عشان تقدرو تعيشو في الخيال <<<<<هههههه عايشه جو
            الفله

            الصاله

            اخذ شور ولبس كذا

            وبخ من عطر غوتشي ونزل الصاله شاف ابوه سلم عليه وجلس
            فهد :يبه
            ابو فهد يشرب الشاي:هلا ياوليدي
            فهد تنهد:يبه تعبت منهم كل يوم يطلعوا علي كلام
            ابو فهد ببرود:تحمل ياولدي
            فهد عصب:وش اتحمل كلهم يكرهوني وش سويت بس عشان امي خلاص حدي تعبت زهقت
            ابو فهد بهدوء:وش تبيني اسوي
            فهد بنفاذ صبر: مابي نسكن في بيت واحد نطلع على أي فله من فلتنا
            ابو فهد عصب:بس مو بكيفي جدك مايرضى
            فهد وقف معصب:اجل مارح ارجع البيت
            ابو فهد عصب: احترام نفسك ياولد وش ذا الكلام
            فهد تنهد:وتبي كمان تسمع كلامه تتزوج سهاموه
            ابو فهد هز راسه يعني ايه
            فهد صارخ:مستحيل يبه انت تعرف وشلون ناويه الفلوس يبه تكفى لا تنخدع فيهم
            ابو فهد عصب وقف قدامه وبصراخ:اذا تكلمت مره ثانيه عنهم لا انت ولدي ولا انا ابوك
            فهد انصدمه وبعصبيه:لا اكيد لعبوا فيك
            ابوفهد ضرب فهد كف:لا انت ولدي ولا اعرفك اطلع برا البيت
            فهد انصدم ابوه ولا مره مد يده والحين يمدها عشان سهاموا طلع بدون ولا كلمه ركب سيارته وهو لسا مصدوم وقف عند البحر نزل ودمعته خانته وصرخ:ليشششش <<الكل كان يناظر فيه جلس على رجوله
            تنهد وغنا بصوته العذب:
            الايارب على بعده تقويني
            يطيب الجرح وانا اشكي الالم منه
            تعبت الاه وربي يعلم فيني
            شبعت الم وقلبي كنهـ ونهـ
            الايارب على بعده تقويني
            يطيب الجرح وانا اشكي الالم منه
            تعبت الاه وربي يعلم فيني
            شبعت الم وقلبي كنهـ ونهـ
            على هذا الحال ودايم يعاديني
            انا اخفي الحس ولا احدا درى عنه
            الا يارب بلطفك تهنيني
            ابي بهجره يارب كلبي يتهنى
            توقعته يصون الحب يحس فيني
            اثاري همه انا ظلمه انا اتعن
            عشكته حيل سميته نظر عيني
            جرحني حيل على جرحي ضحك الناس
            افكر فيه وطول الوكت ناسيني
            انا احبه وهوة في حبي يجنب
            الايارب تسعدني وتخليني
            اشوف الدنيا من بعده كذا جنه
            اعرفكم على فهد:عمره 26سنه شخصيته قويه مايحب يوضح حزنه لاحد ضحوك ويحب يغامرعيونها كبار الدخانيه لونها مثل لون البحر بشرته بيضه عنده غمازات خشمه سيف جسمه معضل وشعره كثير لرقبتها يشبها امها كثير امها روسيها تزوجها ابوها وكان الكل مو موافق عشان هي روسيا بس هي مسلمه تزوجها غصب عن الكل وحملت بفهد ولما ولدت ماتت والكل صار مايحبه بس عيال عمها والبنات يحبونه عنده اموال كثيره يدير شركات ابوها باسمه
            ***********
            ما أصعب أن تبكي بلا .. " دموع" .. وما أصعـــــب أن تذهب بلا .. " رجوع " .. وما اصعب أن تشعر .. "بضيق" .. وكأن المكان
            من حولك .. "يضــــــيق " ..

            <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
            ابوفهد
            اعرفكم بالعايله
            عايلة ابوفراس
            ابو فراس:عمره 44سنه كريه يحب الفلوس يكره فهد لانه احسن من اولاده اسمه فيصل
            ام فراس "طيبه وحنونه تحب عيلها وتكره فهد عمرها 43سنه اسمها وردده
            فراس: هو اكبر اخوانه وجميل جمال مهو طبيعي والبنات خاقين عليه طويل وشعره يوصل لرقبته وابيض دمه خفيف وعمره 23 بس لما يعصب ابعدو عنه
            بسام: : جميل جمال مهو طبيعي البنات خاقين عند بس هو مايعطيهم وجه والعمر22سنه
            تماره: جميله بيضه بياض ثلج شعرها يوصل عند الظهر لونه بني مرجوجه هبله تحب الشله عمرها 18
            <<<<<<<<<<<<
            عايلة ابوحساام
            ابو حساام؛ اب حنون جميل عنده شركات ومشهور عمره 39ويحب فهد ويعتبره مثل عياله؛
            ام حسام: مدلعه بنتها اخر دلع فهد اكيد طبعن مو فكرتها ام فراااس اللي شيشتها على هذا الشي وماقصرو عبو ام حسام لحد ماصارت مثلهم

            حسام:صديق فهد الروح بروح ودايم يفضفض لها ومايرضى بلغلط حتى لما ابو فهد خطب سهام هو مارضى بس مايقدر يسوي شي جميل جمال مهو طبيعي البنات خاقين عند بس هو مايعطيهم وجه والعمر 22

            تسنيم : جميلهه شعرها طويل لحد اخر ظهر لونه اسود غامق وعيونها عسليه وبيضه ومرجوجه العمر 18سنه
            <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
            اعرفكم على سهام تكون اخت ام فراس وام حسام ساكنه في بيت ام فراس
            سهام:طيبه وحبوبه بس ام فراس وام حسام عبو راسها بافكرهم الخبيثه كلها عشان تتزوج ابو فهد وتاخذ فلوسه وهي صدقت وصارت شريره مثلهم شكلها حلوو سمرا وسمارها محليها وعيونها كبار رموشها طوال وكثاف وفمها صغير وردي
            وخشمها صغير وشعرها لنص ظهرها العمر 28سنه

            توقعاااااااااتكممم

            ______________







            ________________

            تعليق

            • سوزان الحربي
              عـضـو
              • Feb 2017
              • 37
              • لاا أكوون سيئههہ …
                إلا ععندماآ يجبرني الأخرين أن أكووون كذلك
                أحياناآ ليس بوسععي أن أكون طيبههہ …
                مقاابل كل شخص ينغزني #بوقاحتهہ *

              #7
              رد: روايتي الاولى / عمر النفس ماعافت إلا بعد صبر طويل /سوزان الحربي

              اسفه ع الاخطأ الاملائية +-+
              .
              .
              .
              .
              .
              .

              البارت الرابع
              اليوم ملكت ابو فهد ولكل يتجهز نص فرحان ونص زعلان عند البنات بالغرفه
              تسنيم حاطه سماعات الجوال باذونها وسادحها فوق السرير على ظهرهاتناظر السقف تنهدت بضيق
              تماره ناظرت فيها بضيق:خلاص ياتسنيم مهم سوينا مارح يتغير شي
              تسنيم رمت السماعه بالارض بقهر:مقهوره مقدر اسكت
              قاطعتها تماره بحزن:حاسه فيك ياقلبي بس وش نسوي غصبن علينا
              تسنيم وقفت قدام تماره :صدقيني مارح يتم شي اوعدك
              تماره مسكت ايدها برجاء:اعرف انك متهورهه تكفين اعقلي شوي
              تسنيم بعدت عنها فتحت الباب بس تماره قفلتها بالمفتاحه واخذت المفتاح:مارح اتركك تتهوري
              تسنيم بعصبيه وهي تصر على اسنانها:تماره هاتي المفتاح
              تماره برجاء:بليزز تسنيم خلينا نفكر بعقل
              تسنيم تحاول تمسك اعصابها عشان لا تعصب على تماره:تماره الوقت يمشي بسرعه مافي وقت لتفكير
              تماره وقفت عندها وسحبتها من اييدها وجلستها على طرف السرير :سهام طيبه بس امك وامي الي عبوا راسها ولازم نساعد سهام لحد تصحى من الي هي فيه
              تسنيم بتوتر:اعرف هشي
              تماره تنهدت بضيق:دامك عارفه ليش تتهورين
              تسنيم بقهر:مقهور على فهد حسام سمعته يكلم ابوي وقال لها انها فهد امس ابوها ضربه كف وطلع من البيت ولحد لان مو موجود وهو مو راضي بزواج عارف ان سهام تبي الفلوس وبس
              تماره:اعرف هشي ووسهام مخدوعه لازم ندبر حل
              تسنم فزت بفرح:ليقتها
              تماره بخوف:تسنيم بليزز لا تفــ
              قاطعته بابتسامها تطمنها:لا تخافي مافي تهور يلا نجهز
              تماره بخوف:الله يستر
              تسنيم باستها بخدها واخذت فستانها ولبستها كان كذا

              وحطت قلووس وروج احمر صارخ ورسمة عيونها وحطت كحل ابيض على خفيف وضل ذهبي فوق عيونها وسوت شعرها كذا ونفس لون الشعر

              طبعن تماره اللي سوتلها ولبست عقد ذهبي على شكل قلب صغيربالوسط مع خاتمه الصغير فوقه قلب صغير
              تماره لابسه فستان كذا

              وروج عودي وقلوس على خفيف وكحل اسود ورسمة عيونها وحطت ضل بالون الذهبي ولبست عقد ذهبي مع خاتمه واسوارته الذهبي على شكل حرفها وفتحت شعرها الاسود اللي يوصل لاخر ظهرها

              تماره ناظرت تسنيم باعجاب:واووو اقري على نفسك بصراحه انا خقيت
              تسنيم وهي تدور:بجد
              تماره بابتسامه:بصراحه غطيتي علي
              تسنيم ناظرتها وابتسمت:ماعتقد (وغمزت له)مخطوبه اليووم مخطوبه
              تماره ضربتها بخجل على كتفها:اسكتي ويلا ننزل
              تسينم بابتسامه:يلا<<<ونزلوا

              ___________________________-
              عند مريم
              صحت على صوت الجوال يرن بازعاااج ردت بدون ماتشوف المتصل
              مريم بنووم:الووو
              خق: لا رد
              مريم عصبت وبصوت كلها نوووم:خيرر بس داقه تتطيرين النوم من عيوني ااف
              ارتبك وبصوت رجولي:سوري غلطان بالرقم كـ
              مريم فزت بخوف وبعدت الجوال وناظرت الرقم بدون اسم ارتبكت وقفلت على طول تذكرت وش صار امس من رجعت من المدرسه ضربت راسها بخفه وسحبت جوالها ناظرت الساعه 1:00باليل فزت من سرير دخلت الحمام(وانتو بكرامه)وتوضت وطلعت وفرشت سجدتها وصلت الصلوات اللي فاتتها خلصت صلاتها وطوت سجادتها وجلست على طرف السرير وهي تفكر:معقوله لحد لان وانا نايمه من رجعت من المدرسه... ولا احد صحاني وشلون نمت هالوقت كله ولاحد كلمني وهاوشني عن اللي صار استغفرالله ايه مافيا لا ادق على شروق واعرف السالفه
              ودقت على شروق وبعد رنتين ردت
              شروق:الووو
              مريم:شروقي كنتي نايمه
              شروق تنهدت بضيق:لا
              مريم بخوف: وش فيك
              شروق:انا اللي وش فيني ولا انتي وش سوا فيك اهلك
              مريم بتوتر:شروقي انا توني صحيت
              شروق بصدمه:وشو من لما كلمتك وانتي نايمه
              مريم تنهدت بضيق:ايه ليه ماصحيتيني كنت بنزل بس نمت واللـ
              قاطعتها شروق:مو مشكله اهم شي انتي بخير اصلن كنت بطلع لك اصحيك بس ابوك منعني
              مريم بصدمه:بابا
              شروق:ايه
              مريم دمعت عيونها:م الومه
              شروق:مريومه قلبوا انتي ممكن تفهميني شنو السالفه
              مريم بكت:مدري والله
              شروق بخوف:خلاص لا تبكي
              مريم مسحت دموعها :مع السلامه اكلمك بعدين
              شروق ماحبت تظغط عليها:اوك مع السلامه انتبهي لنفسك
              مريم:اوك وانتي كمان مع السلامه
              وقفلت منها ورمت نفسها على السرير بتعب
              عند فهد
              مقابل البحر وجالس على كبوت السياره وهو يفكر بالرقم اللي دق عليه بالغط<<<هههخخخ عرفتوهه

              أمد يدي الي الهآتف ..
              اضع نصف الرقم .. و اتذكر في النصف الاخر..
              اننا قد انتهينا ..
              وأن للفراق علينا حق احترامه ..
              وان كل الاصوات مباح لي سماعها الآن ..
              الا صوتك !

              :احم احم
              فهد مانتبه له
              نقز من وره :بوووووه <<ودفه وطاح من كبوت السياره مفزوع
              فهد بعصبيه:حساموه يالغبي فزعتني
              حسام مد يده لفهد وقفه:اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
              فهد ابتسم:امين
              حسام انصدم هو كان يعتقد فهد يفكر في ابوه وبخبث:منهي
              فهد رجع جلس بمكانه:مادري
              حسام باستغراب جلس بجنبه:وش اللي ماتدري
              فهد تنهد بضيق:انسى السالفه المهم وش صار عن الملكه
              تنهد حسام بضيق:بعد نص ساعه بيملكوا
              فهد تنهد بضيق:االله يوفقه
              حسام مسك كتفه بحنيه:تفاءل بالخير عمتي سهام واعرفها هي طيبه بس
              فهد ناظره بتعب:بس وشو
              حسام بتردد:ااا امي وام فراس هم االلي عبوا راسها بالافكار
              فهد ناظره بصدمه:تتكلم جد انت ولا تمزح
              :للاسف يتكلم جد
              التفتوا عليه بصدمه وبصوت واحد:فرااس
              فراس تنهد بضيق:ايه فراس
              فهد بضيق ناظر في السماء:اشياء تصير حولنا ومانقدر نسوي شي
              رن جوال فراااس ناظر في المتصل كان بسام
              فراس رد على الجوال:خير
              بسام بعصبيه :تعال بسرعه انت وفهد وحسام
              فراس بطفش:ليش
              بسام بتردد:مصييبه تعال وتعرف
              عند مريم
              طلعت من الحمام (وانتو بكرامه)بعد ماستحمت
              رن تلفونها راحت لها شافت الرقم حست بخوف بداخلها
              مريم:يارب رحمتك دا نفس الرقم اللي دق العصر
              ردت بخوف وهي ساكته سمعت صوت
              ........:اهلين مريوم شنو صار عليك واحب اقول لك شي ترا اذا ماجيتي الحين راح تجيك جثة اغلى الناس عندك
              مريم بصدمه صرخت:اصحك احذرك ان تقربت احد انت منو وش تبي مني
              ..... :انا بس ابي احرق قلب شخص
              مريم نزلت دموعها تحول ماتبين خوفها:منهو هالشخص
              ......بخبث :ههههههههه اذا تبي تعرفي تعالي الـ...... اوكك انتظرك ساعه ماجيتي اتحملي اللي يوصلك
              مريم ناظرت الجوال بصدمه وخوف نزلت دموعها مسكت راسها بالم:مستحيل شنو يصير اف اف.....انا لازم اروح وانهي كل شي.
              <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
              عند تسنيم وتماره
              هم نازلين من الدرجه شافو ام حسام وام فراس
              كانت لابسه ام حسام كذا

              التسريحه والمكياج كذا
              ام فراس

              كانت لابسه كذا

              مكياجها وتسريحتها


              ناظرت فيهم ام حسام بقهر :الحين متكشخين اللي يشوفكم رايحين عند ربعكم مو ملكة خالتكم
              تسنيم بقهر:مو شغلكم انتو قلتو ملكه مو عرس كل المكياج حاطيتوه في وجيهكم
              تماره ضربتها بخفه:ماعليه خالتي هي شويه تستهبل
              ام حسام بعصبيه:لسانك يبي له قص انا امك وتردي علي كذا
              ام فراس بارتباك:خلاص ي ام حسام حصل خير يلا يمه تماره خذي تسنيم لعند العروس الحين بينزفوا وبعدها بيملكو
              تسنيم بصراخ وعصبيه:مارح تتم الملكه اوكك <<<وطلعت ركض ولحقتها تماره
              دخلت غرفتها بعصبيه جلست على سريرها
              جلست بجنبها تماره مسكت ايدها:سنو حبيبي اهدي مو بيدينا شي
              تسنيم بابتسامه وتفكير:لا ي تماره في حل بس ابيك تساعديني
              تماره بخوف:سيبي افكارك المجنونه بليزز خلاص
              تسنيم عصبت:لو ماسعدتيني بسوي مصيبه اكبر
              تماره بخوف ونرفزه:انتي مهبوله وخبله وثوره وهمجيه
              تسنيم ابتسمت:مردوده بس اتركيني مابي مساعدتك<<<<<<<مشت وتركتها
              تماره بعصبيه :يامهبوله لحظه<<ولحقتها
              <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
              عند مريم
              فكرت وفكرت لي وقفة عند خططتها
              تسحبت لين غرفة حمد سرقت ثوب وشماخ وطلعت
              ورجعت غرفتها ناظرت نفسها بالمرايه وفتحت شعرها اللي وصل لتحت خصرها نزلت دمعتها ومسحتها بعصبيه:مارح ابكي
              واخذت المقص غمضت عيونها بقهر :مالي غير هالشي
              <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
              نروح لسهام
              كانت لابسه

              وشعرها كذا

              ومكياجها


              دخلت عيها تسنيم وهي مبتسمه :ياويلي عليك ياخقه
              ضحكت سهام بخجل:عيونك الحلوه
              حضنتها تسنيم:مبروك ياقلبي
              سهام:الله يبارك فيك عقبلك
              تسنيم بتوتر:اممم سهام حبيبي
              سهام انتبهت على ارتباكها ومسكت يد تسنيم بحب:وش فيك قولي لا تخافي
              تسنيم ابتسمت بحزن وهي اتشوف الفرح بعيونها:عمي ابو فهد
              سهام ابتسمت بخجل من سمعت اسمه:وش فيه
              تسنيم نزلت راسها وهي تدعي ان ربها يسامحها كذبتها:بخبرك بشي بس اوعديني ماتزعلي وتخبري احد اني قولت لك
              سهام بخوف:تسنيم لا تجنني وش في خوفتيني
              تسنيم بعصبيه: متزوج ثلاث حريم والمرحومه الرابعه والخامسه انتي ارتحتي الحين
              سهام بصدمه:ا..نت <<نزلت دموعها
              تسنيم بحزن:خاله سهام
              قاطعتها بعصبيه:من وين عرفتي
              تسنيم بكذب:انا سمعته ويم عرف اني عرفت قال لي لا تقولي لاحد بس انا ماقدر اشوفك تتهاني وكرامتك تنداس
              سهام بكت:ليش يسوي كذا ليش<<وانهارت
              تسنيم بخوف:يرحم امك سكتي وربي لو عرف اني قلت لك بيعصب ويمكن يذبحوني
              سهام مسكت ايدها بعصبيه وصراخ:ليش سكتي لللحين
              تسنيم بورطه وخوف:انا .. ت ..توني ادري توني سمعته ايه
              سهام انهارت:وش اسوي الحين
              تسنيم بخبث:خاله سيمو انا اقول لك لازم الحين تسوي اللي اقول لك عليه ولا راح كرامتك تنداس
              ناظرتها سهام:قولي
              <<<<<<<<<<<<<<<<
              رمت المقص بقهر:مارح اقصه
              حاولت تلمه كلها وبعد تعب قدرت تربطه
              لبست الثوب والشماخ وتسحبت بخوف لبرا
              قفلت باب غرفتها ونزلت من الدرج بهدوء فتحت الباب البيت وطاح منها جواله
              ارتبكت بخوف واخذتها ناظرت حولينها مافي احد لمحت على الطاوله فتاح اخذته كان مفتاح السياره القديمه حق ابوها ومفتاح البيت طلعت ركض لبرات البيت شافت سيارة ابوها القديمه ركبتها بحماس هي متعلمه السواقه كان لما يرحو البر ابوها يعلمها
              سمت بالله وشغلت السياره ومشت فيها


              انتهى الباااارت ابي توقعاتكم
              وانا لين دحين م شفت أي ردود غير رد واحد

              تعليق

              • بقايا حنين
                V - I - P
                • Jun 2016
                • 1751


                • لك من "صميم الروح" غلآ عن الغير
                  ولك في خفوقي من الوله شي ثااااني

                #8
                رد: روايتي الاولى / عمر النفس ماعافت إلا بعد صبر طويل /سوزان الحربي

                روااااايه خيااااال
                مره مبدعه سوسو
                واحلى شيء لما تعطينا صور يصير خيال حلو
                استمري ياقمر

                تعليق

                • سوزان الحربي
                  عـضـو
                  • Feb 2017
                  • 37
                  • لاا أكوون سيئههہ …
                    إلا ععندماآ يجبرني الأخرين أن أكووون كذلك
                    أحياناآ ليس بوسععي أن أكون طيبههہ …
                    مقاابل كل شخص ينغزني #بوقاحتهہ *

                  #9
                  رد: روايتي الاولى / عمر النفس ماعافت إلا بعد صبر طويل /سوزان الحربي

                  المشاركة الأصلية بواسطة بقايا حنين
                  روااااايه خيااااال
                  مره مبدعه سوسو
                  واحلى شيء لما تعطينا صور يصير خيال حلو
                  استمري ياقمر
                  تسلمي لي ي عسل يشرفني انك تكوني من متابعيني

                  تعليق

                  • سوزان الحربي
                    عـضـو
                    • Feb 2017
                    • 37
                    • لاا أكوون سيئههہ …
                      إلا ععندماآ يجبرني الأخرين أن أكووون كذلك
                      أحياناآ ليس بوسععي أن أكون طيبههہ …
                      مقاابل كل شخص ينغزني #بوقاحتهہ *

                    #10
                    رد: روايتي الاولى / عمر النفس ماعافت إلا بعد صبر طويل /سوزان الحربي

                    ان شاءالله كل بعد يوم او يومين انزل بارت

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...