سلااام عليكم قراء الروايات بصفه عامه
تو بديت اكتب من تشجيع صديقاتي
حبيت اشوف ايذا عندي موهبه ولا
انا كلام مشي حالك اغتنمت وعشقت الكتابه من محببوباتي الكاتبات
هذه روايتي لم تكتمل حبيت اعطيكم نبذه بس منها
اسميتها بعد تعب من التفكير
"بعثره تملك النسيان"
البارت الاول:
شفت المدينہ خاليہ ما بھا احساس فيھا خليط افراح داخل كئابہ
مثل الصديق ان غاب ف زحمة الناس
ۈ لاا لقى من هو يقدر غيابہ ؟
ضوضاء اصوات متداخله ركض؟!
اجهزه تنوع لغات!!!, فتحت عيونها
ناظرت السقف كل مافي بالها انا ايش صار لي,؟؟؟؟؟
:الانسه افاقت
:نبضات القلب كويسه ؟ التنفس يمشي تمام؟
ماما طالعيني انتي كويسه؟
التفت عليها تبتسم غصب عنها: تنفسي ي بنت ايوا كويسه ايش صار ع ولدي
طالعت فيها بفرح:اووف مماما مرا يشبه اختو عين امي عليه بس توه بفرح فقدتي الوعي انتي
:م عليه ي مه ف الحضانه هو؟
جلست ع الكرسي بجانبها: ايوا يوم ويخرجوه
ابتسمت لها: وانتي ي ريمان ما عندك شغل ذحين
ريمان: اوففف انهلكت توي خلصت من المريض اللي جمبك
: طيب ي مه انا بنام شوي وايذا وصل ابوك قوليله ان يسميه يامن
قامت معصبه: من يوم ماحملتي وانا ابغا اسميه اياد فوق م انه يشبهني م اسميه انا!!!
التفت عنها: اهجدي ي بنت وروحي شوفي شغلك
ريمان: اووف منكم
خرجت معصبه قابلت ف وجها اغثث انسانه
:شو ريمان مالها امك
ريمان وهيا توخرها عنها: انتي شنو بلاء من ربي وخري عن وجهي
سمعت صوتها من وراها : طيب ياست ريمان اوريك البلاء كيف
ريمان التفت لها: ههه اعلى مابخيلك اركبيييييي ههه اخخخخ راسي
طالعت للجسم اللي صدمت فيه
يممه ذا الشيبه شنو يبا: اححم اسفه دكتور
طالع فيها بغضب : انسه ريمان ذا تحذيري لك الاخير ذا مو مكان لعب
اعطاها ظهره : ذا تحذيري الاخير هه شيبه مخرف وينافخ
مقتطف عن شخصيتي ريمان:
بنت تبلغ من العمر 23
محبه للذات تمشي على قوانين نفسها سريعه الغضب عاطفيه كثير كانه انفصام ف شخصيتها ممرضه طب عام اكتشفوا انتو باقي شخصيتها....
نروح مكان ثاني
حي شعبي بسيط لاتوجد راحه فيه ولاا نوم من لعب البزران وصراخهم ف الشارع جميع سكانه متاحبين كانه منزل واحد, يكمن بطلي هناك
صحى من اصوات الشارع طالع ساعته فز
برا الصاله : يممه حرام عليك ليه ماقومتيني
جات عنده: جا صويلح عندي قال ان مافي دوام وخليتك تكمل نومك
صقع راسه بيده : يمه المده ذي كلها وباقي تصدقي المعفن صويلح ذا يكذب عليك عشان انطرد ويجي بدالي
ام محمد: ايه نسيت ان غايته كذه السموحه وليدي
محمد وهو يبوس يدها: م عليه يمه يالله بخرج تامرين شي؟
ام محمد: مانت فاطر!
محمد وهو يمشي عنها: مافي وقت يادوب الحق اصلي
ام محمد: افطر لين توصل هناك
فتح الشباك شاف العيال يلعبون كوره: حاضر هيييه ي ولدد
جاه الولد: نعم
محمد: نعامه تنفخك خلصو الامكان تلعبون هنا
الولد: ايه وبنسوي ملعب هنا كمان
محمد: اسري لا انزلك اهجدك صح
الولد وهوا يضحك له: استناك تحت لاتتخبى
محمد ابتسم: طيب خليك
صلى ولبس ونزل لتحت شاف القمامه (الله يكرمكم)
شالها معاه: الله يلعنك من جار
جاه الولد: امما محمد بالقمامه عليا
محمد: انحاش احسنلك
الولد وهو ميت ضحك:خلي اللي رماه يشيلها
ناظره محمد بغضب: مابتمشي من هنا يعني ي البزري
الولد وهو ماشي: ههههه
طيب الحق دوامك صويلح هناك
محمد: وحرتي مابشفيها غير عليه
شخصيتي الثانيه وبطلي محمد:
يبلغ من العمر 27
شخصيته, اسلوبه, كلامه, غموض غير متححرر يعطي وجه ويضحك معا اصحابه المقربين بس ! وله وجه الغموضي الجاف معا غير اصحابه متناقض الشخصيه عواطفه لامه واخته بس عنده اخت صغيره تبلغ 5 سنين اسمها يارا واكتشفو الباقي انتو كمان.........
بوقف لهنا بس اتمنى رددود عشان اظهر باقي شخصياتي وبطلتي
اتمنى تعجبكم بدايتي.........!
تعليق