السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته اليوم راح انزل روايتي واول مره انزل روايه
حبيت اجرب انزل روايتي ان شاء الله تعجبكم ,,,, طبعا الي يبي ينقلها يكتبها بااسمي لزوووم
(الباااااارت الاول)
....:رحووووم يلا قومي
......:هففف وش تبين خليني انام شوي
.....: احلفي بس قومي دوام
رحمه:اقول طيري عن ويهي ابي انام
.....: يعني انتي مو قايمه
رحمه : ايه ماراح اقوم اطلعب برا وسكري الباب وراش
.....: بعد اسكر الباب هين اوريش الحين
وخرجت×××
.....:ريان ريان
ريان وهو نعسان:نعم شتبن
....:شنو هاذي الاخلاق الزفته مع الصباح
ريان: اخلصي وش تبين
.....: تعال اعلمك اسمع ابيك تجي تكب معي مويه على رحووم لانها ماقامت
ريان تحمس:طيب يلا
(نخليهم في مكان ثاني )
نزلت من الدرج نشيطه :صباحو بابا
الاب :هلا والله ببنيتي صباح النور
.....: كيفك بابا
الاب:تمام وانتي كيفك
....:انا تمام
الام:يلا حبيبتي اقعدي افطري
....:اوكي ماما
"""""
صرخت بااعلى صوتها
....رحمه:ااااااااااااااااااااااااااااااااا
....:هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
ريان :هههههههههه اه اه ههههههههههههه بطني
رحمه عصبت : ياحمير ياكلاب ياحياوين
ركضو ركض وهم يضحكون
رحمه هي معصبه:هين هين اوريكم بس مو ذلحين
>>>>اهوووه نسيت اعرفكم على الشخصيات
رحمه >>بنت طيبوبه لاكن تتنرفز من اختها روان شعرها ناعم عندضهرها
عيونها سودا نحيفه وحلوه عمرها 18
>>>:روان اخبل وحده في الشله طيوبه لاكن شريره هههه عيونها عسلي شعرها نعم
طويل عند ضهرها عمره 17
>>>:ريان اخيهم الوحيد خبل نفس اخته لاكن مو كثير
عيونه سودا شعره ناعم عند رقبته ويطيح على وجهه
عمره 21
(((العايله الثانيه )))
بتول >>>طيوبه مررره وحنونه عيونها عسلي فاتح 18شعرها كثيف ناعم
طويل عند خصرها
جمانه >>>اختها الوسطى بينهم عمرها 15 عربجيه مررره عيونها سودا
شعرها قاصته فراوله
محمد >>>اخيهم الكبير عمره 22 عيونه علسي غامق شعره ناعم وهادي جدا
العايله الثالثه))
>>>منى هاذي في البيت صوتها عالي بس طيوبه عيونها رصاصي غامق وعربجيه بنفس الوقت
شعرها اشقر طويل عند خصرها عمرها 18 (((بطـــــــــله الروايه ))))
وداد >>>هاديه مررره عيونها رصاصي نفس اختها شعرها اسود عند كتفها عمرها 17
فارس >>>> شقي مررره لاكن خبل بنفس الوقت عيونه عسلي فاتح شعره ناعم
اكبرهم عمره22
نهايه الباااارت
’’’’’’’’’’’’’’’’’’
(الباااااارت الاول)
....:رحووووم يلا قومي
......:هففف وش تبين خليني انام شوي
.....: احلفي بس قومي دوام
رحمه:اقول طيري عن ويهي ابي انام
.....: يعني انتي مو قايمه
رحمه : ايه ماراح اقوم اطلعب برا وسكري الباب وراش
.....: بعد اسكر الباب هين اوريش الحين
وخرجت×××
.....:ريان ريان
ريان وهو نعسان:نعم شتبن
....:شنو هاذي الاخلاق الزفته مع الصباح
ريان: اخلصي وش تبين
.....: تعال اعلمك اسمع ابيك تجي تكب معي مويه على رحووم لانها ماقامت
ريان تحمس:طيب يلا
(نخليهم في مكان ثاني )
نزلت من الدرج نشيطه :صباحو بابا
الاب :هلا والله ببنيتي صباح النور
.....: كيفك بابا
الاب:تمام وانتي كيفك
....:انا تمام
الام:يلا حبيبتي اقعدي افطري
....:اوكي ماما
"""""
صرخت بااعلى صوتها
....رحمه:ااااااااااااااااااااااااااااااااا
....:هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
ريان :هههههههههه اه اه ههههههههههههه بطني
رحمه عصبت : ياحمير ياكلاب ياحياوين
ركضو ركض وهم يضحكون
رحمه هي معصبه:هين هين اوريكم بس مو ذلحين
>>>>اهوووه نسيت اعرفكم على الشخصيات
رحمه >>بنت طيبوبه لاكن تتنرفز من اختها روان شعرها ناعم عندضهرها
عيونها سودا نحيفه وحلوه عمرها 18
>>>:روان اخبل وحده في الشله طيوبه لاكن شريره هههه عيونها عسلي شعرها نعم
طويل عند ضهرها عمره 17
>>>:ريان اخيهم الوحيد خبل نفس اخته لاكن مو كثير
عيونه سودا شعره ناعم عند رقبته ويطيح على وجهه
عمره 21
(((العايله الثانيه )))
بتول >>>طيوبه مررره وحنونه عيونها عسلي فاتح 18شعرها كثيف ناعم
طويل عند خصرها
جمانه >>>اختها الوسطى بينهم عمرها 15 عربجيه مررره عيونها سودا
شعرها قاصته فراوله
محمد >>>اخيهم الكبير عمره 22 عيونه علسي غامق شعره ناعم وهادي جدا
العايله الثالثه))
>>>منى هاذي في البيت صوتها عالي بس طيوبه عيونها رصاصي غامق وعربجيه بنفس الوقت
شعرها اشقر طويل عند خصرها عمرها 18 (((بطـــــــــله الروايه ))))
وداد >>>هاديه مررره عيونها رصاصي نفس اختها شعرها اسود عند كتفها عمرها 17
فارس >>>> شقي مررره لاكن خبل بنفس الوقت عيونه عسلي فاتح شعره ناعم
اكبرهم عمره22
نهايه الباااارت
’’’’’’’’’’’’’’’’’’
تعليق