رواية/عتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي
السلام عليكم
************************
حبيت اتعمق بخيالي اكثر ف انشالله تعجبكم و تكون احلا من الي قبل
********************
[1]
جالسه بغرفتها و طقطق بجوالها
نيهان:اوووه
قامت و اتجهت لتسريحتها و فتحت الدرج و شافت الافلوس و صارت تعدهم [اه ي ربي م يكفووون..متى ينزل الراتب] تنهدت بحزن و طلعت ع الصاله و جلست
هتان:نيهان
نيهان ناظرتها:همم
هتان:شفيك
نيهان:لا لا م فيني شي
هتان:يلا تكلمي لا تخبين شي من بعد امي و ابوي كل شي صار عليك بسك تضغطين ع نفسك و م تفضفضين نيهان فضفضي لي انا اختك احسن من الغريب يتشمت فيك
نيهان تنهدت:الفلوس ما تكفي و ريض ع م ينزل راتبي
هتان:طيب كم تحتاجين قولي لي و انا اعطيك ليش مو راضيهه اساعدك بالمصاريف
نيهان:بس ي هتان هاذي المكافئه الي من الجامعه لك
هتان:نيهان خلاص
قامت لغرفتها و اخذت الخمس مية ريال و طلعت لنيهان :تفضلي
نيهان نزلت راسها و اختهم:مشكوره هتان انشالله اول م يصير عندي عطيتك
هتان:هششش ما احب كذا
الا بدخلة كيان
كيان:هففففففففف سلام
البنات:وعليكم السلام
نيهان:ليش تاخرتي
كيان:نستي عندي حصه ثامنه
نيهان:امم ..
كيان:يلا بروح ابدل و اجي
راحت تبدل وو
************
نعرفكم
نيهان:الاخت الكبيره عمرها 22سنه .. طيووبه و حنونه .. عيونها وساع لونها عسليه و مكحله شفايفها توتيه و لون شعرها اسود طولها متوسط159
هتان:عمرها 20 سنه..حنونه كلا تصارخ... عيونها كبار و مكحله لونها اسود..شفايفها حمره مثل الدم ؟؟لون شعرها بني طولها 157
كيان:اصغر وحده 18سنه...فله طيوبه...عيونها وساع و فاتنه لونها عسليه...شفايفها توتيه.مليانه..شعرها طويل اسود طولها 150
************************
رجعت لهم بعد م بدلت
نيهان:كيان محتاجه شي حق المدرسه
كيان:لا بس ابي اقلام حبر و دفتر رياضيات و فيزيا و كيميا...الخ
نيهان:اوكك
كيان:بنات بسالكم؟ليش احنا م نعرف اهل امي و ابوي ليش احنا مقطوعين من شجره
نيهان ناظرة هتان وتنهدت
هتان:نيهان ما في غيرك يعرف الحقيقه قولي تكفين
نيهان بخنقه:امي مهوب سعودية من فرنسا طبعا اهل ابوي يوم درو ان ابوي تزوج فرنسيه رفضو سوو حركات معقده و امي كانت حامل فيني حاولو ابوي يطلق امي لكن رفض و ابتعد عنهم و صارو يحاولون في ابوي يتسامح لجدي و اعمامي بس ما رضا وبعدها نسو بعض حتى احنا نسونا حتى لما ابوي و امي توفو ما حضرو عزاهم هذا اهم اذا يعرفونا
هتان:خلاص لا تكملين
كيان تغير الموضوع:بنات شرايكم نطلع نتمشى دام اليوم ويكند عند نيهان و احنا خل نروح مول او الواجهه
نيهان:يلا اجل كل وحده تروح وتلبس
***********
ببيت ابو تركي
تركي:يلا محمد فارس تأخرنا
فارس:هذا جاي جاي
محمد:همم شرايكم
تركي:كشخه حتى لو متكشخت
محمد:ي لبيه ي زين من مدح
طلعو الا بوجهم الجد و ابو تركي
الجد:شباب برسلكم لعنوان و ودو هاي الدعوه حق زواج حمد و مشاعل
فارس:اوكك وين بيتهم
الجد:في ****
فارس:اكك
طلعو و ركبو سيارة تركي
محمد:شرايكم توصلون اول الي قال عليه جدي
فارس:اييه ايهه عشان لا نحصل تهزيئه محترمه
تركي:اكك جييب العنوان
فارس:في****
**********
بيت ابو تركي
غرفة مشاعل
مشاعل[اهه قرب يوم الموت .. ليش كذا ي يبا تخليني اتزوج واحد م احبه و مجبور علي..يحب كان .. كيف انسيهه كيف انسى] نزلت دمعه حاره
اتجهت لتسريحه و اخذت فونها وفتحت ع انستا بس كذا تتسلا وتنسى همها دخلت و شافت رساله منه(حتى رقمي م يراسلني عليه بس من انستا) فتهت رسالته و كان مكتوب
حمد*هلا
مشاعل*اهلين
حمد*شخبارك
مشاعل*تمام .. امر بقيت شي؟؟
حمد*ليش انا كل مره بكلمك ابقى شي .. ابي اشبع منك
مشاعل دق قلبها و نزلت دمعتها*من متى اصلا بينا كلام
حمد*مشاعل انا احبك
مشاعل*كذااااب لا تلعب بمشاعري حمد انت تحب غيري و انت بنفسك قلت لي انت قلت لي انك مجبور علي و انك تحب غيري حمد اكاذيبك م بصدقها "باي
عطته بلوك و طلعت ع سناب و وات و بيبي و حضرته
مشاعل:لا اله الا الله يا رب صبرني بالي امر فيه و اكتبلي الخير ي رب
************************
بشقة البنات
نيهان:يلا بنات السواق ينتظر من مساعه تحت
كيان :هذا جينا
نيهان فتحت الباب الا تنصدم بالي قبال الباب:تركي
تركي عفس وجهه:نيهان
نيهان:ءءءء امر تبي شي
تركي:ها لا هاك ذي دعوة من الاهل
فارس كان يناظرهم مصدوم ومشو
و بعدها البنات طلعو
هتان:منو هذا
نيهان:هذا اذا صارت صفقه بين الشركه الي انا فيها و الشركه الي هو فيها تقابلنا
هتان:امممم
كيان:شكله وسيم
نيهان:تو تؤ ي بنت
مشو و ركبو سيارة السواق
سيارة تركي
فارس:هي تعرفها و تعرفك بينكم شي
تركي:لا ي رجال بس بالشركه هي الي تسوي صفقه ويا شركتنا
فارس:اممم
تركي بداخله[لي متى وانا ساكت محمد اخوهم وهم من قرايبنا الي سمعته اكيد صح ابوي وجدي بنفسهم قامو يسولفون و يقولون مستحيل الولد يكون لهم وخل ينكسر جناحهم اخخ منك ي جدي بس انا لازم اتاكد اذا محمد اخوي او اخوهم]
محمد:تركي
تركي:ها نعم
محمد:اشوف من شفت حبيبة القلب الي تتلقا معها كل اسبوع و بالخش و الدس بالشركه
تركي:هههههههههههه شفيكم علي كل ما تشوفون بنت قلتو احبنها
فارس:يصير والله ما في شي مستحيل
*****************
رايكم + توقعاتكم=بارت
السلام عليكم
************************
حبيت اتعمق بخيالي اكثر ف انشالله تعجبكم و تكون احلا من الي قبل
********************
[1]
جالسه بغرفتها و طقطق بجوالها
نيهان:اوووه
قامت و اتجهت لتسريحتها و فتحت الدرج و شافت الافلوس و صارت تعدهم [اه ي ربي م يكفووون..متى ينزل الراتب] تنهدت بحزن و طلعت ع الصاله و جلست
هتان:نيهان
نيهان ناظرتها:همم
هتان:شفيك
نيهان:لا لا م فيني شي
هتان:يلا تكلمي لا تخبين شي من بعد امي و ابوي كل شي صار عليك بسك تضغطين ع نفسك و م تفضفضين نيهان فضفضي لي انا اختك احسن من الغريب يتشمت فيك
نيهان تنهدت:الفلوس ما تكفي و ريض ع م ينزل راتبي
هتان:طيب كم تحتاجين قولي لي و انا اعطيك ليش مو راضيهه اساعدك بالمصاريف
نيهان:بس ي هتان هاذي المكافئه الي من الجامعه لك
هتان:نيهان خلاص
قامت لغرفتها و اخذت الخمس مية ريال و طلعت لنيهان :تفضلي
نيهان نزلت راسها و اختهم:مشكوره هتان انشالله اول م يصير عندي عطيتك
هتان:هششش ما احب كذا
الا بدخلة كيان
كيان:هففففففففف سلام
البنات:وعليكم السلام
نيهان:ليش تاخرتي
كيان:نستي عندي حصه ثامنه
نيهان:امم ..
كيان:يلا بروح ابدل و اجي
راحت تبدل وو
************
نعرفكم
نيهان:الاخت الكبيره عمرها 22سنه .. طيووبه و حنونه .. عيونها وساع لونها عسليه و مكحله شفايفها توتيه و لون شعرها اسود طولها متوسط159
هتان:عمرها 20 سنه..حنونه كلا تصارخ... عيونها كبار و مكحله لونها اسود..شفايفها حمره مثل الدم ؟؟لون شعرها بني طولها 157
كيان:اصغر وحده 18سنه...فله طيوبه...عيونها وساع و فاتنه لونها عسليه...شفايفها توتيه.مليانه..شعرها طويل اسود طولها 150
************************
رجعت لهم بعد م بدلت
نيهان:كيان محتاجه شي حق المدرسه
كيان:لا بس ابي اقلام حبر و دفتر رياضيات و فيزيا و كيميا...الخ
نيهان:اوكك
كيان:بنات بسالكم؟ليش احنا م نعرف اهل امي و ابوي ليش احنا مقطوعين من شجره
نيهان ناظرة هتان وتنهدت
هتان:نيهان ما في غيرك يعرف الحقيقه قولي تكفين
نيهان بخنقه:امي مهوب سعودية من فرنسا طبعا اهل ابوي يوم درو ان ابوي تزوج فرنسيه رفضو سوو حركات معقده و امي كانت حامل فيني حاولو ابوي يطلق امي لكن رفض و ابتعد عنهم و صارو يحاولون في ابوي يتسامح لجدي و اعمامي بس ما رضا وبعدها نسو بعض حتى احنا نسونا حتى لما ابوي و امي توفو ما حضرو عزاهم هذا اهم اذا يعرفونا
هتان:خلاص لا تكملين
كيان تغير الموضوع:بنات شرايكم نطلع نتمشى دام اليوم ويكند عند نيهان و احنا خل نروح مول او الواجهه
نيهان:يلا اجل كل وحده تروح وتلبس
***********
ببيت ابو تركي
تركي:يلا محمد فارس تأخرنا
فارس:هذا جاي جاي
محمد:همم شرايكم
تركي:كشخه حتى لو متكشخت
محمد:ي لبيه ي زين من مدح
طلعو الا بوجهم الجد و ابو تركي
الجد:شباب برسلكم لعنوان و ودو هاي الدعوه حق زواج حمد و مشاعل
فارس:اوكك وين بيتهم
الجد:في ****
فارس:اكك
طلعو و ركبو سيارة تركي
محمد:شرايكم توصلون اول الي قال عليه جدي
فارس:اييه ايهه عشان لا نحصل تهزيئه محترمه
تركي:اكك جييب العنوان
فارس:في****
**********
بيت ابو تركي
غرفة مشاعل
مشاعل[اهه قرب يوم الموت .. ليش كذا ي يبا تخليني اتزوج واحد م احبه و مجبور علي..يحب كان .. كيف انسيهه كيف انسى] نزلت دمعه حاره
اتجهت لتسريحه و اخذت فونها وفتحت ع انستا بس كذا تتسلا وتنسى همها دخلت و شافت رساله منه(حتى رقمي م يراسلني عليه بس من انستا) فتهت رسالته و كان مكتوب
حمد*هلا
مشاعل*اهلين
حمد*شخبارك
مشاعل*تمام .. امر بقيت شي؟؟
حمد*ليش انا كل مره بكلمك ابقى شي .. ابي اشبع منك
مشاعل دق قلبها و نزلت دمعتها*من متى اصلا بينا كلام
حمد*مشاعل انا احبك
مشاعل*كذااااب لا تلعب بمشاعري حمد انت تحب غيري و انت بنفسك قلت لي انت قلت لي انك مجبور علي و انك تحب غيري حمد اكاذيبك م بصدقها "باي
عطته بلوك و طلعت ع سناب و وات و بيبي و حضرته
مشاعل:لا اله الا الله يا رب صبرني بالي امر فيه و اكتبلي الخير ي رب
************************
بشقة البنات
نيهان:يلا بنات السواق ينتظر من مساعه تحت
كيان :هذا جينا
نيهان فتحت الباب الا تنصدم بالي قبال الباب:تركي
تركي عفس وجهه:نيهان
نيهان:ءءءء امر تبي شي
تركي:ها لا هاك ذي دعوة من الاهل
فارس كان يناظرهم مصدوم ومشو
و بعدها البنات طلعو
هتان:منو هذا
نيهان:هذا اذا صارت صفقه بين الشركه الي انا فيها و الشركه الي هو فيها تقابلنا
هتان:امممم
كيان:شكله وسيم
نيهان:تو تؤ ي بنت
مشو و ركبو سيارة السواق
سيارة تركي
فارس:هي تعرفها و تعرفك بينكم شي
تركي:لا ي رجال بس بالشركه هي الي تسوي صفقه ويا شركتنا
فارس:اممم
تركي بداخله[لي متى وانا ساكت محمد اخوهم وهم من قرايبنا الي سمعته اكيد صح ابوي وجدي بنفسهم قامو يسولفون و يقولون مستحيل الولد يكون لهم وخل ينكسر جناحهم اخخ منك ي جدي بس انا لازم اتاكد اذا محمد اخوي او اخوهم]
محمد:تركي
تركي:ها نعم
محمد:اشوف من شفت حبيبة القلب الي تتلقا معها كل اسبوع و بالخش و الدس بالشركه
تركي:هههههههههههه شفيكم علي كل ما تشوفون بنت قلتو احبنها
فارس:يصير والله ما في شي مستحيل
*****************
رايكم + توقعاتكم=بارت
تعليق