رد: رواية حب وعناد
البارت17
لا، لا أستطيع العيش دونك ،كيف لي أن أفارقك
أصبحت جزءا مني، أصبحت تحتويني
أصبحت الحياة لي، أصبحت الأمان لي
يزداد حبي بنظراتك لي فعشقت لحظاتي معك
بقائك بقربي يريحني ويزداد هوسي
فلا وجود لي دونك انا الان أصبحت أعيش لك
صباح يوم جديد
استيقظت لينا كالعادة وجهزت نفسها ومشت لمحت ديمة تمشي بخطوات ثقيلة راحت خلفها بخبث وحطت يدها على كتفها
ديمة قفزت: بسم الله الرحمان الرحيم
لينا :ههه انصدمت لما لاحظت الحزن على وجه ديمة
لينا: خير ديما واش صاير معك
ديمة ودمعتها سبقتها : ما فيني شي
لينا قربت منها وحضنتها : اعرفك مليح يا ديمة فيك شي
ديمة : عادل خاني
لينا وكان احد صب عليها ماي باردة :لا مستحيل، اكيد في خطا فالموضوع
ديمة : لا حقيقة انا شفته بعيني
لينا تمسح دموعها: خلاص ما صار شي.... وفي نفسها" لا انا مستحيل اصدق هالكلام اكيد في شي مو في مكانو "
ومشى كل واحد لمدرستو
وصل اياد شافها جالسة رراح لعندها لانو ماتحمل بعدها
شافته جاي صدت عنه
اياد :صباح الخير لينا
لينا ببرود: صباح النور
اياد جلس جنبها وهي تعمدت تبعد
اياد مصدوم :واش فيك حبيبتي ما اشتقتي لي
لينا : وليش اشتاقلك يعني
اياد ماعرف واش يتكلم
لينا تكمل: مافي اي شي يربطني بيك عشان اشتاقلك
اياد و الصدمات تتباع : لينا تتكلمي بجدية
لينا وقفت وببرود: اه جدي مئة بالمئة ههه وراحت وخلاته مصدوم
اياد في نفسه " لا لا يا لينا لاتكوني عنيدة لهدرجة. ، انت تمثلين انا متاكد وكلمة احبك راح اسمعها راح اسمعها "
لينا في نفسها" حد ما قالك عاند وكلمة احبك ماراح تسمعها حتى ينشف ريقك ، صحيح انا احبك واعترفتلك بس انت اتجاهلتني . يعني انسى اني اعترفتلك " وابتسمت ومشت لقسمها
عادل الصبح قام وهو متاكد من القرار لي اخده وماراح يرجع فيه ابدا
قابلته عبير فابتسم لها وهي ردت الابتسامة
عبير :صباح الخير عادل
عادل قرب من اخته وحضنها : صباح النور حبيتي
عبير :اشوفك فرحان
عادل: انا لقيت حل لمشكلتي
عبيرتفكرت : اه صح ايش صاير
عادل وهو رايح: المساء تعرفي كل شي
خرج من المنزل وتوجه للثانوية شاف صديقه واقف وعلامات الدهشة عليه
عادل راح عنده: صباح الخير اياد
اياد استفاق: اهلين وفجاة تفكر : اه انت واش صايرلك
عادل : اه يا اياد انا اتعدب
اياد : واش صاير احكيلي
عادل حكى له كل شي
اياد: يعني ديمة مصدقة انك تخونها
وسمعو صوت خلفهم : انا حسيت انو في قصة اخرى
عادل واياد التفتو :لينا
لينا تكلم عادل:الصبح لي عرفت القصة بس شكيت فالموضوع
عادل : بليز لينا حاولي معاها هي مو راضية ابدا تكلمني
لينا : ان شالله خير.
من جهة اخرى
عند ديمة في نفسها" خلاص انساه واهني نفسي بس انا اتالم كل ما امر من مكان جمعنا اتالم كل ما اتفكر دكريات حلوة جمعتنا انا ما اقدر انساك ما قدر " صحاها صوت عبير بفرحة : صباح الخير حبيبتي
ديمة رفعت راسها وتبتسمت بحزن
عبير استغربت عادل يقول انه حل المشكل
عبير : واش فيك حبيبتي ديمة
ديمة : خلاص يا عبير انا ماقدرت ، انا احس قلبي يتقطع
عبير : احكيلي واش صاير
ديمة : عبير بليز لا تفكريني بلي صار
وقاطعهم جوال ديمة ،ناظرت المتصل "حياتي"
ترددت ماكان بدها ترد كان بدها تنساه قامت من عند عبير وبدت تمشي وهي تشوف ا لجوال مدت ايدها وىدت على الاتصال حطت التلفون على ادنها وسمعت الصوت لي اشتاقت له
عادل ما صدق انها ردت : الو ديمة سامعتني
ديمة : .......
عادل: ارجوكي ديمة لا تخليني في هايدي الحالة انا ضايع من دونك
ديمة ودموعها تسيل:خلاص يكفي خلاص يكفي كدب ارجوك . انا نسيتك خلاص انت ما صار لك وجود بحياتي
عادل : لا يا ديمة حبنا كان ضحية مكر وخداع انا اقولها الان : انا احبك ديمة وحدك واعشقك
ديمة:....
عادل: اعرف انك مازلتي تحبيني
ديمة: لا انا نسييتك
عادل بالم : لالا تقوليها ووعودنا ..
ديمة : هديك لما كنت مصدقتك
عادل : البنت لعبت علينا
ديمة : مافي اي شي يثبت لي تقولو
وسكرت الخط وهي تحاول تستجمع بقايا احزانها
###واقول ابدا ما احبك ..واتدكر هوانا واحن ###
عادل رمى التلفون بقوة "ليه مو راضية تسمعييييين "
عند لينا صارت تفكر في مشكلة ديمة "يعني هي حتى ما تاكدت .. فهيدي انت تسرعتي يا ديمة "
اياد " جايبك يا لينا جايبك راح اخليك تقولين كل يوم كلمة احبك "
مر اليوم طويل على ابطالنا وفي المساء كل واحد في بيته
عادل فغرفته : قررت وماراح اتراجع هي ما بدها تفهمني
ونزل للصاله شاف امه وابوه وعبير جالسين
عادل : سلام
الكل : وعليكم ااسلام
وجلس جنب ابوه : يا با انا احتاجك فموضوع
الاب :خير ان شالله
عادل:ابي اخطب
فرحو كلهم خاصة عبير لانها تعرف المقصود
ام عادل : خليها علي انا راح اشوفلك احلى بنت
عادل : ههه ياما البنت موجودة
عبير بخبث: مينها
عادل يناظرها بغمزة : يما هيدي ديمة عبد الرحمان
ام :تبارك الله
اب عادل: الله يوفقك يا بني
عادل بفرحة :يعني انتو موافقين
طيب بس يما عجلي ارجوكي
ام عادل : ومستعجل بعد ، اوكي بكرة اكلمهم
عادل : لا لان يما
الكل :ههههه
ام عادل : اوكي ما يكون غير خاطرك وقامت تكلم ام محمود وتسالها /// طبعا فالتلفون
عبير تعانده: بس انا مو ...........
عادل ناظرها : ومين سئل عن رايك
عبير قامت وجلست جنبه : ههه مو انا اختك الصغيورة
عادل همس : احبها وانتي اعلم بمقدار حبي لها
وبعدها طلع وراح غرفته واستلقى وتنهد براحة " ان شالله ما ترفضني هاد الشي الوحيد لي يثبت اني احبك "
عبير فىحت كثييير لاخوها صعدت غرفتها وشافت جوالها يرن وردت بلهفة : اهليين حبيبي
امين : هه اهلين حبيبتي كيفك
عبير : انا مبسووطة كثير
امين : وليش
عبير بضحكة : مفاجاة
امين : اوك ي استنا واعرف
عبير : هيدي راح تكون اجمل مفاجاة للجميع
امين : طيب
وبعد سكوت قصير
امين بهمس: اشتقتلك حبيبتي
عبير بنفس همسه : وانا اكثر
امين : تصدقين ، يوم شفتك حسيت انك الوحيدة لي راح تملك قلبي
عبير انحرجت : تسلم
امين حس باحراجها وحاب يحرجها اكثر: حتى اني اصبحت افكر فيك وبس وحطيت في راسي فكرة انك لي وبس
عبير صامته
امين : انا اعشقك يا عبير ، انت حبي الاول والاخير
عبير : وانا ايضا احبك وسكرت الاتصال وهي فرحانة كثييير
عند ديمة كانت تفكر في كلامه " معقوله انا ظلمته بس مستحيل .. كل شي صار قدامي انا شفت كل شي مستحيل اثق فيه بعد الان مستحيل بدي انساه بدي اتغلب على حبي وانساه لانه ما يستاهل" وسمعت دق على الباب ودخلت امها.
ديمة بابتسامة مصطنعة :اهيلين يما
ام محمود : اهلين بالعروسة
ديمة باستغراب : عروووسة؟!
ام محمود قربت من بنتها وهي تمسح على راسها : في شاب متقدملك
ديمة تقاطع امها : يما موافقة
ام محمود مستغربة : وما بدك تعرفي مين
ديمة : ما يهمني يما انا موافقة انا كبيرة واعرف الصح.
ام محمود : يعني ارد عليهم بالموافقة ونحدد يوم الخطوبة
ديمة بالم : اه يما
ام محمود باست راس بنتها : الله يهنيك يا بنتي
وطلعت
ديمة اطلقت العنان لدموعها لتدخل في نوبة بكاء حادة وفي نفسها " راح انساك ياعادل راح انساك خلاص انت صرت ماض انا راح اتزوج وانساك " وبعثت مسج لعادل# صحيح احنا حبينا بعض بس ما كنا مكتوبين لبعض ، تقدملي شخص ووافق عليه لهيك اطلب منك تنساني #
وصله المسج وقراه وارسل وهو يبتسم # انت مستحيل تنسايني وانا مستحيل انساك احنا لبعض يا ديمة افهميني #
ديمة حزنت وطفت تلفونها ونامت
لينا في غرفتها"ترى راح تنفع خطتك ولالا يا عادل ... اروح تشوفها ... بس هو وصاني ما اقابلها .. خلاص بكرة افهمها الموضوع ، لالا انا ماراح انتظر " وقامت لعند ديمة
ام محمود: اه واحنا وين نلقى احسن من ولدك
ام عادل: يعني انتو موافقين
ام محمود : اه موافقين
وراحت عند بنتها
ام محمود : بنت انا اعطيت موافقتك
ديمة بالم : طيب وحطت راسها على وسادتها وهي تتدكر ايامها مع الشخص لي حبته " حبيتك من كل قلبي بس انت خنتني " وسمعت طرق على الباب
ودخلت لينا وشافت حالتها واسرعت ليها وضمتها
لينا بحنان: واش فيك حياتي
ديمة : خلاص لينا عادل صار ماض صار ماض
لينا : انت ظلمتيه يا ديمة
ديمة بصدمة ظلمتو كيف
لينا حكت لها كل شي وديمة مصدومة من كلامها
لينا : كان لازم تتاكد قبل ما تتهميه عادل يحبك
ديمة : وانا اعشق انا حقا ظلمته
لينا : وهلا راضيه
ديمة شهقت لما تفكرت شي
لينا : واش فيك ، خير
ديمة : انا وافقت على لي تقدملي
لينا بصدمة : كيييييف ؟! .....
ديمة : انا ظلمتك يا عادل سامحني
واخدت تلفونها تتصل عليه ، عادل لما شاف اتصالها فرح كثييير
عادل بلهفة : اهلين ديمة
ديمة عجزت تتكلم
عادل : حبيبتي ارجوكي كلميني ما تخليني معلق
ديمة : انا ظلمتك يا عادل سامحني حبيبي
عادل مو مصدق لي يسمعه : يعني خلاص كل شي رجع لطبيعته
ديمة : اه انا احبك ومستحيل اخليك بس انا
عادل ابتسم: وانا اعشقك يا ديمة
ديمة : عادل انا من غضبي وافقت على واحد تقدملي
عادل ابتسم لانه عرف انها ما حبت تعرف من تقدماها : سئلتي مين يكون
ديمة : لا بس انا وافقت
عادل : هههع روح تاكدي مين يا روح عادل
ديمة شكت بالموضوع وراحت تسال امها
ديمة : ماما ما قلتي مين لي متقدملي
ام محمود : عادل ...
ديمة والفرحة غامرتها : مواااافقة يما موافقة
ام محمود : اه وانا اعطيت موافقتك
ورجعت لعادل : احببببببك.
عادل : اعشقك
لينا ابتسمت على الخفيف وطلعت بهدوء وراحت غرفتها وتدكرت اياد " انت لي خليتني اعمل هيك يا اياد "
ايد كان في غرفته مستلقي " اه يا لينا حبينا بعض بس ما اعرف ليش تعاندين ... انت حقا عنيدة ... بس جايبك.. جايبك وراح اخايك تقولين احبك اياد وما اقدر اعيش دونك " وغمض عيونه ونام
عند ديمة وعادل رجعو لحااتهم واتفقو على يوم الخطوبة لي راح يكون بعد ا سبوعين
حسام ويسرى مبسوطين كثيى مع بعض
لمى واحمد نفي الشي
وليد : يلا حنان بدي اسمعها ولو مرة
حنان باحراج : لا مو اليوم
وليد : اوووف خلاص انا زعلت وصمت
حنان : ....
وليد راح يسكر الاتصال وسمعها : وليد انا احبك
وليد طار من الفرحة : وانا احبببببك موت
حنان باحراج : هه
وليد : هالضحكة راح تجنني
حنان : يلا باي انا تعبت اروح انام
وليد : شوي بعد بلييز
وهيك انتهى اليوم وانتهت معه احزانه ورجعت المياه لمجاريها
البارت17
لا، لا أستطيع العيش دونك ،كيف لي أن أفارقك
أصبحت جزءا مني، أصبحت تحتويني
أصبحت الحياة لي، أصبحت الأمان لي
يزداد حبي بنظراتك لي فعشقت لحظاتي معك
بقائك بقربي يريحني ويزداد هوسي
فلا وجود لي دونك انا الان أصبحت أعيش لك
صباح يوم جديد
استيقظت لينا كالعادة وجهزت نفسها ومشت لمحت ديمة تمشي بخطوات ثقيلة راحت خلفها بخبث وحطت يدها على كتفها
ديمة قفزت: بسم الله الرحمان الرحيم
لينا :ههه انصدمت لما لاحظت الحزن على وجه ديمة
لينا: خير ديما واش صاير معك
ديمة ودمعتها سبقتها : ما فيني شي
لينا قربت منها وحضنتها : اعرفك مليح يا ديمة فيك شي
ديمة : عادل خاني
لينا وكان احد صب عليها ماي باردة :لا مستحيل، اكيد في خطا فالموضوع
ديمة : لا حقيقة انا شفته بعيني
لينا تمسح دموعها: خلاص ما صار شي.... وفي نفسها" لا انا مستحيل اصدق هالكلام اكيد في شي مو في مكانو "
ومشى كل واحد لمدرستو
وصل اياد شافها جالسة رراح لعندها لانو ماتحمل بعدها
شافته جاي صدت عنه
اياد :صباح الخير لينا
لينا ببرود: صباح النور
اياد جلس جنبها وهي تعمدت تبعد
اياد مصدوم :واش فيك حبيبتي ما اشتقتي لي
لينا : وليش اشتاقلك يعني
اياد ماعرف واش يتكلم
لينا تكمل: مافي اي شي يربطني بيك عشان اشتاقلك
اياد و الصدمات تتباع : لينا تتكلمي بجدية
لينا وقفت وببرود: اه جدي مئة بالمئة ههه وراحت وخلاته مصدوم
اياد في نفسه " لا لا يا لينا لاتكوني عنيدة لهدرجة. ، انت تمثلين انا متاكد وكلمة احبك راح اسمعها راح اسمعها "
لينا في نفسها" حد ما قالك عاند وكلمة احبك ماراح تسمعها حتى ينشف ريقك ، صحيح انا احبك واعترفتلك بس انت اتجاهلتني . يعني انسى اني اعترفتلك " وابتسمت ومشت لقسمها
عادل الصبح قام وهو متاكد من القرار لي اخده وماراح يرجع فيه ابدا
قابلته عبير فابتسم لها وهي ردت الابتسامة
عبير :صباح الخير عادل
عادل قرب من اخته وحضنها : صباح النور حبيتي
عبير :اشوفك فرحان
عادل: انا لقيت حل لمشكلتي
عبيرتفكرت : اه صح ايش صاير
عادل وهو رايح: المساء تعرفي كل شي
خرج من المنزل وتوجه للثانوية شاف صديقه واقف وعلامات الدهشة عليه
عادل راح عنده: صباح الخير اياد
اياد استفاق: اهلين وفجاة تفكر : اه انت واش صايرلك
عادل : اه يا اياد انا اتعدب
اياد : واش صاير احكيلي
عادل حكى له كل شي
اياد: يعني ديمة مصدقة انك تخونها
وسمعو صوت خلفهم : انا حسيت انو في قصة اخرى
عادل واياد التفتو :لينا
لينا تكلم عادل:الصبح لي عرفت القصة بس شكيت فالموضوع
عادل : بليز لينا حاولي معاها هي مو راضية ابدا تكلمني
لينا : ان شالله خير.
من جهة اخرى
عند ديمة في نفسها" خلاص انساه واهني نفسي بس انا اتالم كل ما امر من مكان جمعنا اتالم كل ما اتفكر دكريات حلوة جمعتنا انا ما اقدر انساك ما قدر " صحاها صوت عبير بفرحة : صباح الخير حبيبتي
ديمة رفعت راسها وتبتسمت بحزن
عبير استغربت عادل يقول انه حل المشكل
عبير : واش فيك حبيبتي ديمة
ديمة : خلاص يا عبير انا ماقدرت ، انا احس قلبي يتقطع
عبير : احكيلي واش صاير
ديمة : عبير بليز لا تفكريني بلي صار
وقاطعهم جوال ديمة ،ناظرت المتصل "حياتي"
ترددت ماكان بدها ترد كان بدها تنساه قامت من عند عبير وبدت تمشي وهي تشوف ا لجوال مدت ايدها وىدت على الاتصال حطت التلفون على ادنها وسمعت الصوت لي اشتاقت له
عادل ما صدق انها ردت : الو ديمة سامعتني
ديمة : .......
عادل: ارجوكي ديمة لا تخليني في هايدي الحالة انا ضايع من دونك
ديمة ودموعها تسيل:خلاص يكفي خلاص يكفي كدب ارجوك . انا نسيتك خلاص انت ما صار لك وجود بحياتي
عادل : لا يا ديمة حبنا كان ضحية مكر وخداع انا اقولها الان : انا احبك ديمة وحدك واعشقك
ديمة:....
عادل: اعرف انك مازلتي تحبيني
ديمة: لا انا نسييتك
عادل بالم : لالا تقوليها ووعودنا ..
ديمة : هديك لما كنت مصدقتك
عادل : البنت لعبت علينا
ديمة : مافي اي شي يثبت لي تقولو
وسكرت الخط وهي تحاول تستجمع بقايا احزانها
###واقول ابدا ما احبك ..واتدكر هوانا واحن ###
عادل رمى التلفون بقوة "ليه مو راضية تسمعييييين "
عند لينا صارت تفكر في مشكلة ديمة "يعني هي حتى ما تاكدت .. فهيدي انت تسرعتي يا ديمة "
اياد " جايبك يا لينا جايبك راح اخليك تقولين كل يوم كلمة احبك "
مر اليوم طويل على ابطالنا وفي المساء كل واحد في بيته
عادل فغرفته : قررت وماراح اتراجع هي ما بدها تفهمني
ونزل للصاله شاف امه وابوه وعبير جالسين
عادل : سلام
الكل : وعليكم ااسلام
وجلس جنب ابوه : يا با انا احتاجك فموضوع
الاب :خير ان شالله
عادل:ابي اخطب
فرحو كلهم خاصة عبير لانها تعرف المقصود
ام عادل : خليها علي انا راح اشوفلك احلى بنت
عادل : ههه ياما البنت موجودة
عبير بخبث: مينها
عادل يناظرها بغمزة : يما هيدي ديمة عبد الرحمان
ام :تبارك الله
اب عادل: الله يوفقك يا بني
عادل بفرحة :يعني انتو موافقين
طيب بس يما عجلي ارجوكي
ام عادل : ومستعجل بعد ، اوكي بكرة اكلمهم
عادل : لا لان يما
الكل :ههههه
ام عادل : اوكي ما يكون غير خاطرك وقامت تكلم ام محمود وتسالها /// طبعا فالتلفون
عبير تعانده: بس انا مو ...........
عادل ناظرها : ومين سئل عن رايك
عبير قامت وجلست جنبه : ههه مو انا اختك الصغيورة
عادل همس : احبها وانتي اعلم بمقدار حبي لها
وبعدها طلع وراح غرفته واستلقى وتنهد براحة " ان شالله ما ترفضني هاد الشي الوحيد لي يثبت اني احبك "
عبير فىحت كثييير لاخوها صعدت غرفتها وشافت جوالها يرن وردت بلهفة : اهليين حبيبي
امين : هه اهلين حبيبتي كيفك
عبير : انا مبسووطة كثير
امين : وليش
عبير بضحكة : مفاجاة
امين : اوك ي استنا واعرف
عبير : هيدي راح تكون اجمل مفاجاة للجميع
امين : طيب
وبعد سكوت قصير
امين بهمس: اشتقتلك حبيبتي
عبير بنفس همسه : وانا اكثر
امين : تصدقين ، يوم شفتك حسيت انك الوحيدة لي راح تملك قلبي
عبير انحرجت : تسلم
امين حس باحراجها وحاب يحرجها اكثر: حتى اني اصبحت افكر فيك وبس وحطيت في راسي فكرة انك لي وبس
عبير صامته
امين : انا اعشقك يا عبير ، انت حبي الاول والاخير
عبير : وانا ايضا احبك وسكرت الاتصال وهي فرحانة كثييير
عند ديمة كانت تفكر في كلامه " معقوله انا ظلمته بس مستحيل .. كل شي صار قدامي انا شفت كل شي مستحيل اثق فيه بعد الان مستحيل بدي انساه بدي اتغلب على حبي وانساه لانه ما يستاهل" وسمعت دق على الباب ودخلت امها.
ديمة بابتسامة مصطنعة :اهيلين يما
ام محمود : اهلين بالعروسة
ديمة باستغراب : عروووسة؟!
ام محمود قربت من بنتها وهي تمسح على راسها : في شاب متقدملك
ديمة تقاطع امها : يما موافقة
ام محمود مستغربة : وما بدك تعرفي مين
ديمة : ما يهمني يما انا موافقة انا كبيرة واعرف الصح.
ام محمود : يعني ارد عليهم بالموافقة ونحدد يوم الخطوبة
ديمة بالم : اه يما
ام محمود باست راس بنتها : الله يهنيك يا بنتي
وطلعت
ديمة اطلقت العنان لدموعها لتدخل في نوبة بكاء حادة وفي نفسها " راح انساك ياعادل راح انساك خلاص انت صرت ماض انا راح اتزوج وانساك " وبعثت مسج لعادل# صحيح احنا حبينا بعض بس ما كنا مكتوبين لبعض ، تقدملي شخص ووافق عليه لهيك اطلب منك تنساني #
وصله المسج وقراه وارسل وهو يبتسم # انت مستحيل تنسايني وانا مستحيل انساك احنا لبعض يا ديمة افهميني #
ديمة حزنت وطفت تلفونها ونامت
لينا في غرفتها"ترى راح تنفع خطتك ولالا يا عادل ... اروح تشوفها ... بس هو وصاني ما اقابلها .. خلاص بكرة افهمها الموضوع ، لالا انا ماراح انتظر " وقامت لعند ديمة
ام محمود: اه واحنا وين نلقى احسن من ولدك
ام عادل: يعني انتو موافقين
ام محمود : اه موافقين
وراحت عند بنتها
ام محمود : بنت انا اعطيت موافقتك
ديمة بالم : طيب وحطت راسها على وسادتها وهي تتدكر ايامها مع الشخص لي حبته " حبيتك من كل قلبي بس انت خنتني " وسمعت طرق على الباب
ودخلت لينا وشافت حالتها واسرعت ليها وضمتها
لينا بحنان: واش فيك حياتي
ديمة : خلاص لينا عادل صار ماض صار ماض
لينا : انت ظلمتيه يا ديمة
ديمة بصدمة ظلمتو كيف
لينا حكت لها كل شي وديمة مصدومة من كلامها
لينا : كان لازم تتاكد قبل ما تتهميه عادل يحبك
ديمة : وانا اعشق انا حقا ظلمته
لينا : وهلا راضيه
ديمة شهقت لما تفكرت شي
لينا : واش فيك ، خير
ديمة : انا وافقت على لي تقدملي
لينا بصدمة : كيييييف ؟! .....
ديمة : انا ظلمتك يا عادل سامحني
واخدت تلفونها تتصل عليه ، عادل لما شاف اتصالها فرح كثييير
عادل بلهفة : اهلين ديمة
ديمة عجزت تتكلم
عادل : حبيبتي ارجوكي كلميني ما تخليني معلق
ديمة : انا ظلمتك يا عادل سامحني حبيبي
عادل مو مصدق لي يسمعه : يعني خلاص كل شي رجع لطبيعته
ديمة : اه انا احبك ومستحيل اخليك بس انا
عادل ابتسم: وانا اعشقك يا ديمة
ديمة : عادل انا من غضبي وافقت على واحد تقدملي
عادل ابتسم لانه عرف انها ما حبت تعرف من تقدماها : سئلتي مين يكون
ديمة : لا بس انا وافقت
عادل : هههع روح تاكدي مين يا روح عادل
ديمة شكت بالموضوع وراحت تسال امها
ديمة : ماما ما قلتي مين لي متقدملي
ام محمود : عادل ...
ديمة والفرحة غامرتها : مواااافقة يما موافقة
ام محمود : اه وانا اعطيت موافقتك
ورجعت لعادل : احببببببك.
عادل : اعشقك
لينا ابتسمت على الخفيف وطلعت بهدوء وراحت غرفتها وتدكرت اياد " انت لي خليتني اعمل هيك يا اياد "
ايد كان في غرفته مستلقي " اه يا لينا حبينا بعض بس ما اعرف ليش تعاندين ... انت حقا عنيدة ... بس جايبك.. جايبك وراح اخايك تقولين احبك اياد وما اقدر اعيش دونك " وغمض عيونه ونام
عند ديمة وعادل رجعو لحااتهم واتفقو على يوم الخطوبة لي راح يكون بعد ا سبوعين
حسام ويسرى مبسوطين كثيى مع بعض
لمى واحمد نفي الشي
وليد : يلا حنان بدي اسمعها ولو مرة
حنان باحراج : لا مو اليوم
وليد : اوووف خلاص انا زعلت وصمت
حنان : ....
وليد راح يسكر الاتصال وسمعها : وليد انا احبك
وليد طار من الفرحة : وانا احبببببك موت
حنان باحراج : هه
وليد : هالضحكة راح تجنني
حنان : يلا باي انا تعبت اروح انام
وليد : شوي بعد بلييز
وهيك انتهى اليوم وانتهت معه احزانه ورجعت المياه لمجاريها
تعليق