بشروه وحبو راسه و قولوله مات غاليك بجرح ما برا /جسد بلا روح خطيييره

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • احاسيس ROOZ
    عـضـو فعال
    • Nov 2016
    • 115
    • بنت حرب F-15

    بشروه وحبو راسه و قولوله مات غاليك بجرح ما برا /جسد بلا روح خطيييره

    السلام
    هاي ثاني روايه لي بس بتكون قويه مره
    ووووو انشالله اول ما اخلص من كتابة الجزء الاول
    انزله
  • احاسيس ROOZ
    عـضـو فعال
    • Nov 2016
    • 115
    • بنت حرب F-15

    #2
    رد: بشروه وحبو راسه و قولوله مات غاليك بجرح ما برا /جسد بلا روح خطيييره

    بشروه وحبو راسه و قولوله مات غاليك بجرح ما برا /جسد بلا روح للكاتبه:احاسيسROOZ
    ثاني روايه لي بقلمي
    -------------------------
    بقصر الجد
    في جناح فهد
    جالسين الشباب كلهم
    الي يلعب بلاستيشن
    والي يطقطق بالجوال
    والي يسولف
    فهد:شرايكم شباب نطلع شاليه
    عزام:اذا على حسابك يلا
    نادر:أي على حسابك
    فهد عطاهم وضعية انا مسكين:انا فلست ولا ريال عندي بالبنك
    خالد:بللل كذاب ي تبن
    راشد:خلاص نغنع جدي شرايكم
    سعود:الله الله نطلع
    فهد:عاد انت ي البزر عاد تسكت
    سعود:عن الغلط عن الغلط اني كبير العيله و عين السيح
    ***
    عند البنات
    جالسين بالحديقه مع الحريم
    روان:تصدقون اشتقت لتهزيائات المدرسات عههههههههه
    ام فهد:لان توك بزر ما كبرتي
    روان:لا والله يمه تحسين بالجامعه كلا طرد حتى لو ضحكتي
    فطييم:بصراحهه انا رايحهه فيها كلا مسويه فيها فاهمه وانا عقلي ع قدي
    مجد:لا وجيب درجه عدله ههههههههههههه
    فطييم:والله احنا كلنا احفاد جدي ما نمشي الا بالواسطات
    مي:تصدقون كنت ب لمحاضره فجائه اقوم اغني سامري بصوت عالي احس تعودت على بقارة المدرسه وتسذا
    احلام:بزران بنات
    رغد:بنات سمعت جدي يقول بنروح البحرين
    احلام:اييي عارفين
    رغد: وانا عمري ما جبت خبر الا و قلتو عارفينه
    مي:بنات مشتهيه باستا

    وحطو البنات الشيلات ع راسهم
    فهد:يمااععاا
    ام فهد:ها
    فهد:تبين شي طالع
    ام فهد:وانت بس هياته
    فهد:يماا كلها بنتعشا و نرجع
    ام عزام:خليهم ي حرمه بس شكبرهم وهم ادرا مصلحتهم
    عزام:امي تقول هالكلام سوووبهان الله
    ***
    طلعو الشباب
    وهم حاليا بستار بوكس
    سعود:يا حلوه يا ام شعر اشقر نظره بس وحده
    نادر قرصه:انت هي بطل هالحركات منت بزر
    راشد:شباب بقول لكم شي مراا خطييير
    فيصل:ما اعتقد يجي منك
    راشد:سمعوا بالاول
    عزام:قول
    راشد:سمعت ذاك اليوم جدي يهاوش سلطان عمي
    يقوله ليش ما تتزوج و لي متى انت عزابي و عايش على ذكره مالت خمس تعش سنه
    الشباب بستقراب:شنو الذكره ذي
    فيصل:ايييوه عرفت..راشد لا تقول شي
    راشد:طبب لييش ما اقول عمي ترا كان متزوج والكل يدري
    و بالحلال
    فيصل:كيفك بتقول بس لا حد يطلع شي
    راشد:ما علينا ... سلطان ثار وطلع وانا الي عرفته ان عمي سلطان متزوج و حرمته توفت وهي تولد بنته
    وبنته ما يدري عنها كانت عند اهل امها
    وهو صارت له حاله نفسيه قبل
    و مارضو يعطونه بنته
    وفجائه اختفو
    فيصل:شباب سكتو وغيرو الموضوع هذا عمي جا
    فهد:اححح مسكييين عمي
    سلطان:سلام
    الشباب:وعليكم السلام
    سلطان:قريبه شلة الانس هاديين
    فيصل بضحكه:ههههه عمي ما عليك منهم بس لان هاوشو سعود
    جالس يتغزل بالبنات
    سلطان:ولا هد حركاته وثاني شي انت ليش تسميني عمي شايفني كبر ابوكم بالاربعينات و الخمسينات توني 39
    فيصل:اووو يلا شباب طلبو ع حساب سلطان
    سلطان:تؤ تؤ ما اتفقنا
    نادر:صج شباب يلا طلبو بكره بنروح البحرين من بدري
    عن زحمة الجسر يلا
    ****
    يوم جديد ع طاولة الطعام
    روان حاطه راسها على الطاوله و مغمضه عينها وتتحلطم:حسبي الله عليكم ما تخلون الواحد ينام اهه انام الساعه 3 و اصحى الساعه سبع ص والله ظلم
    مجد:وربي اذا ما سكتي بالمويه الحاره
    فهد:بسكم بسكم حتى بالصبح تتهاوشون
    روان:فهيد تقلع عن وجهي
    ***
    نعرفكم ع الشخصيات
    ***
    ابو فهد
    فهد: عيونه عسليه حنون جسمه معضل و كيوت شعره كثيف و ناعم و لونه اسود و طوله طويل تقريبا 170
    مجد:عيونها سوده و شعرها اسود سواد اليل ناعم و طويل هاديه و جسمها جاذب طولها متوسط
    روان:عيونها بنيه و شعرها حرير قصير مره و صابغته ثلجي جسمها رشيقه و قصيره
    فطيم: عيونها سوده شعرها بني وسط جسمها كيوت و طولها متوسط
    ****
    ابو عزام
    عزام:عيونه عسليه فاتحه جسمه معضل و عريض و طويل شعره بني مايل للاشقر ناعم
    راشد:عيونه رماديه و جاذبه ,جسمه معضل و طويل مره, شعره بني ناعم كثيف
    مي:عيونها رصاصيه,جسمها رشيق و جميل,طولها متوسط,شعرها ناعم وطويل لونه بني فاتح
    رغد:عيونها عسليه,جسمها جاذاب و جميل,قصيره,شعررها كيرلي ناعم بني
    ***
    ابو نادر
    نادر :عيونه زرقه , شعره ناعم اشقر , جسمه عريض و معضل و طويل مره
    سعود :عيونه سوده,شعره اسود مره و ناعم , جسمه جميل
    خالد:عيونه سوده,جسمه عريض و معضل و جميل و طوله جميل,شعره ناعم اسود
    احلام:عيونها زرقه,شعرها ناعم و اشقر مايل للبني و طويل, جسمها رشيق و جميل
    ملاحظه:ام نادر جدتها من تركيا من كذا نادر و احلام شوي فيهم االجمال التركي
    ***
    ابو فيصل
    فيصل:امه متوفيه من كان صغير و ابوه توفى مع اخته و زوج اخته بحادث و بقى له بنت اخته الي يربيها "هتان"
    عيونه لونها عسليه
    شعره ناعم و اسود و كثيف
    جسمه طويل و عريض و معضل
    اسيل:اخت فيصل جسمها رشيق شعرها بني و كثيق و ناعم ... عيونها عسليه عمرها 18
    هتان:بنت اخت فيصل ابوها و امها توفو بحادث
    عيونها بنيه
    شعرها بني فاتح
    عمرها 3 سنوات
    *******************************
    نرجع
    جهزو الفطور
    وجلسو كلهم ياكلون
    روان:حسبي على كل من ما خلاني اتهنى بالنوم
    فهد:كتي خلاص
    اشوي الا صارت روان تحرك براسها
    وهي مغمضه عيونها
    ام فهد:فطييم عاد عدلي راس اختك
    فطييم:يماااا مو يعني هي الكبيره تدلعيها انا اخر العنقود دلعيني
    ام فهد:بعدين زوجك يدلعك
    فطييم:ما نبي ما نبي نتزوج ...
    نزلت رغد و بيدها تيشيرتين:بنات شرايكم البس البنك ولا بوربل
    روان وهي مغمضه:رغيييد لا تقلدين انا بلبس بينك انتي لبسي بوربل
    رغد:طيري انتي
    بعد خمس وقت
    صار هدوء و مكملين اكلهم بلا كلام
    و روان كانت منزله راسها ع الطاوله وراسها يعورها بقوه
    و نزلت دموعها بصمت من قوة الالم رفعت راسها و مسحت دموعها:اماااه ابي بندول
    ام فهد:بالدرج
    ********
    الساعه تسع
    بالمطار بالطياره
    طائره خاصه
    مي كانت جالسه باخر مقعد وهو رقمها
    فهد:انا مكاني هنا ولا غلطان
    مي:ليش كم رقمك
    فهد:بلا بلا هذا مقعدي
    مي بتوتر:اها
    ^^
    الجهه الثانيه
    الي مبتلشه بحياتها
    سعود و فطيم صار مقاعدهم جنب بعض
    سعود:شنو بلا القمر مو مبتسم
    فطييم:سعود! احترم نفسك شويه انا بنت عمك مو بنت من بنات ستار بوكس و المولات
    نادر لاحظ ان اخوه يتسبب وراح جهته
    نادر:فطييم روحي بمقعدي وانا اجلس مقعدك
    فطييم:اوك
    بعد وقت وصلو
    وصارو يستهبلون لان الشباب ضيعو البنات
    و الاهل مامنينهم عليهم بمعنى (عينكم عليهم)
    ***
    عند البنات
    احلام:وع وع وع اخيس موقف شنو هذا
    رفعت جوالها و اتصلت ع خالد و رد:خاللللد
    خالد انخرش:ها نعم
    احلام:وينكم
    خالد:انتو الي وينكم
    احلام:قبال بوابه 1
    خالد:طب اخلصوا علينا
    تعالو في باركنج 10
    احلام:اكك سيوووو
    توجهو البنات لجهت الاولاد
    وكلن ركب مع اخوه
    و كلها ربع ساعه ووصلو بيتهم
    طبعا عندهم بيت بالبحرين
    كبير مره و فخم
    دخلو البنات
    روان:بنات خل نشغل السماعات طفش
    احلام:بعديين الحين بنطلع نتمشى
    مي:اييي و شرايكم بعد نروح نتقدا ببوفيه مفتوح
    و بعدها نروح مجمع السيف او سيتي سنتر
    مجد:انا الحين باخذها نومه و بعدها بطلع
    الا بدخلة راشد و فهد عليهم
    راشد:انتوهيي يلا تجهزو
    بنطلع بيخت
    فهد:أي يلا و فيصل ذا بيحرقنا من هذرته انتبهو للبنات و انتبهو لهم
    فطييم:ايهه والله يعرف قيمة الاخت مو انتو
    الا بجية سلطان وبيده كوفي
    سلطان:شفيكم
    رغد: هلا بعمي الكيوت
    مي:وييع سليطين صرت مغرور
    سلطان:تؤ تؤ تؤ عيييب
    فهدوهو مخلي صوته زي البنات:ي زينهه مرا مرا كيوت
    راشد:يلا انتو هي منتظريكم بالسياره

    **********
    باليل
    بعد ما طلعو من السينما
    سلطان وهو طالع من السينما
    لمح شبيهة زوجته نسختها
    نفس العيون و الطول و الشكل
    و الشعر
    راح اتجاها الا شعوري و مسك يدها
    و عيونه متغرغره بالدموع
    مسكت البنت يده وهي تطالعه بتامل(هذا هو الي عصبت علي جدتي يوم سالتها من ذا و هاوشتني بعدين قالت ذا ابوك انا الحين ماسكه يد ابوي
    بس هو ما يحبني هم قالو
    دانه لا تتسرعين هذا انتي قلتي هم قالو )
    الا بجيه خالها احمد
    احمد:يلا مشيي
    دانه لسه بخيالها
    و سلطان صحه
    و اول ما رفع راسه شاف الي منعه من بنته الي طلع تزوير انه مجنون ومن ذا الكلام كله
    سلطان تقدم له و صرخ بوجهه:ي خسييس انت اليي منعتني من بنتي انت
    احمد:افول ي المجنون احلم ان تكون البنت عندك
    فيصل و فهد لمحو عمهم و مبين معصب و راحو اتجاهه
    كانو يتضاربون ضرب قوي
    ودانه ميته خوف و تبكي
    ركض فيصل اتجاهه و صارو يفككهم
    و فهد و فيصل ماسكين عمهم
    سلطان:والله ما بيني و بينك الا المحاكم
    فهد:عمي هد شوف كل الناس يطالعون
    سلطان:خل يطالعون
    احمد لبنت اخته: يلا انتي امشي
    دانه ودموعها تنزل:ما ابييي ما ابيي
    احمد سحبها ومشى
    جهت سلطان
    سلطان:فيصل بنتييي , لا تروح
    فيصل:فهد خلك مع عمي
    فيصل طلع جري
    و اخذ عنوان سيارة احمدو ركب سيارته و الصدفه ان سياراتهم جنب بعض
    احمد مشى بسرعه و فيصل
    صار يلحقه
    و احمد وقف ع جنب و نزل و نزل له فيصل
    فيصل:جيب البنت
    احمد:شتبي انت ترا بقضيه انزلكم بالقاع
    فيصل عصب و بينت عروقه:ارفع قضيه لا تتحدى محامي ترا اكسر راسك وراس طوايفك

    احمد:اتحداك واتحدى طوايفك
    فيصل:شوف انا محامي واذا رفعت عليك قضيه
    مو سهل تنجا منها جيب البنت بلا عوار راس

    احمد:انتي يلا انزلي
    نزلت دانه و دموعها م وقفت
    و ركبت جنب فيصل
    فركب فيصل السياره و توجه
    للقصر حقهم

    وكان بس فهد و سلطان هناك لان م يبون يقولون الحين لاحد

    كان فهد يمسح الدم الي بوجه سلطان و الدم الي ينزف من خشمه
    غير الكدمات الي بصدره ووجهه
    فهد:سلطان لازم تروح مشفى
    سلطان:ما ابي انا ما فيني شي
    الا بدخلة فيصل ودانه
    دانه ع طول ركضت جهت ابوها
    و ضمته و صارت تبكي بحضنه
    و سلطان ضمها بقوه وطاحت دموعه
    فهد ناظر فيصل و طلعو من جناح سلطان
    الا بجية الكل تحت
    الجد:شفيكم سلطان فيه شي سمعت انه تضارب مع واحد
    فيصل:لا لا جدي بخير اهو انت ارتاح بس
    توجهو كلهم غرفتهم
    الا فيصل و فهد و خالد
    فهد طفا انوار الصاله بس خله الاضائه الصفره
    و خالد شغل التي في على مسلسل تركي
    و هتان جت ع رجل فيصل و نامت
    فيصل نزل راسه لها
    وصار يفكر فيها (اهه ي هتان حياتك مثل حياتي بس انتي الشقى اكبر فقدتي امك و ابوك بيوم واحدو انتي طفله
    كيف اذا كبرتي كيف
    الله المعين) حملها و توجه لغرفتها و حطها بسريرها و شغل الابجورات و طلع و توجه للصاله
    و صار يتابع مع فهد و خالد
    فيصل:فهد كان خالدمنسحم حيل
    فهد:ههههه هذا من وهو صغير اذكره بس يتابع شي يفهي
    خالد:سمعتكم
    فيصل:اسمع
    * عند سلطان*
    رواها غرفتها و سالها اذا تبي شي و طلع ينام
    اهي
    اول مره تحس بهالحنان العظييم حنان اب صادق
    حاولت تنام لاكن ما جاها
    نزلت تحت تبي تشرب مويه و شافت الشباب بالصاله
    خالد ع طول التفت:من ذي
    فيصل:تو عيونك بالتي في شجابها هنا
    دانه:احم ءءءءءءءء وين المطبخ
    فهد وهو يقلد نعومة صوتها:ءءءءءءءءء والله المطبخ على يدك اليسار
    دانه:امم ثانكيووو
    راحت للمطبخ لاكنها نست وش تبي
    فيصل:شفيك انت كلا تقلد بالبنات
    خالد:اعذره كل خواته بنات
    فيصل:حرااام عليك خالد بالعكس الي كلا عندا خوات يصيرون حنونين يعني زيي انا
    خالد:اححح الثقه
    فهد:الا شبلا ما تجي اعلانات
    خالد: تدري الفي لي في ما عندهم شي اسمه اعلانات
    فهد:خف علينا يالفي أي في (V)

    فيصل:بسوي معسل تبون
    فهد و خالد:لا
    راح فيصل للمطبخ
    وشاف دانه مفهيه وبيدها كاس مويه
    فيصل:من البدايه مفهيه
    دانه اخترعت و طاح منها الكاس و طشر ع فيصل مويه
    دانه:ءءءء اسفه
    فيصل:طيب عادي م صار شي
    دانه طلعت بره بسرعه من الاحراج
    فيصل:مارينا تعالي مسحي ذا بعدها سوي لي معسل
    مارينا:اوك
    طلع فيصل و جلس بالصاله
    *****
    بغرفة دانه
    دانه(احححح احراااج الف)
    ********
    نعرفكم ع
    ابو دانه(سلطان)معضل و جسمه جميل عيونه سوده و شعره اسود و ناعم و كثيف *سلطان ولد الجد
    دانه:جسمها جميل جاذب عيونها سوده و شعرها اسود ناعم و كثيف و طويل لي نص فخذها وطولها متوسط عمرها 16 سنه
    **********
    يوم جديد
    الكل عرف ببنت سلطان و كلهم فرحو ان لقاها
    بجناح احلام
    احلام:كم عمرك
    دانه:16 سنه
    احلام:بنات و اخيرا في اصغر منه الشله الهبله
    دانه:بنات ابي ملابس م عندي كلهم ببيت جدتي
    اسيل:عادي شوفي بنروح احنا ع الامارات بعدها ع لوس انجلوس
    و اشتري لك من هناك
    دانه:اممم اوك
    رغد وهي ما تدري ان ام دانه متوفيه:دن دن امك بحرينيه
    دانه شوي تاثرت بذكر امها بس اخفت:لا من دبي
    جت لهم ركض فطيم و صارت تتنفس بسرعه :بنات بنات يلا قومو باقي نص ساعهوطير الطياره البسو
    لبسو البنات عباياتهم و طلعو
    دانه حست بحراج كلهم عليهم عبايات الا اهي
    اخفت هالحراج و درعمت بجناح ابوها
    الي كان لابس ثوب و شماغ
    و جالس يتعطر
    لبس نظاراته
    دانه حكت راسها بقباء:انت ابوي ولا غلطانه
    سلطان:لا لا عدل
    دانه:شكلك كيوت
    سلطان:ادري من زمان بس الحين تاكدت
    دانه ضحكت
    سلطان:طبب عندك بطاقه او جواز
    دانه:ايوه عندي ثنينهم
    سلطان:ليش يعني تمشين بجوازك
    دانه:لا م على بس كنا بنجي لسعوديه مع خالي احمد بس صار الي صار
    سلطان:طيب يلا امشي
    ***
    كان الكل متجمع بالصاله


    فيصل:سلطانووو اخلص يلا
    سلطان:شنو
    سعود:شفي امك انت سلطان بطير الطياره
    روان:هي انتو شويشوي على عمي
    خالد:ومن طلبك دفاع
    نادر:الا تعال سلطان الحين ليش كاشخ
    عزام:شكله ناوي يتزوج
    سلطان:اشششش ابوي جا الحين بيقول متى تتزوج و بيضل
    ضحكو الشباب
    الا جا الجد
    الجد:يلا انتو
    ***
    توجهو كلهم للمطار
    جهت سلطان و دانه
    دانه:يبا
    سلطان:ها
    دانه:ابي اشتري لي عبايه كل بنات عمامي يلبسون و احس احراج
    سلطان:طيب بعدن بالامارات
    دانه:اممممم طيب
    كانو يمشون جنب بعض
    اسيل بضحكه:مو كانها بنتك ههههههه كانها زوجتك
    سلطان بهمس:م تشوفين ابوي هنا جنبنا الحين بيقول تزوج
    اسيل ضحكت:وربي اسفه اصلا هو م سمع
    **********
    بعد ساعه و نص وصلو لبيتهم
    ب دبي
    روان نطت و شغلت السماعات ع اغنيه
    و دانه نقزت و صارت ترقص معها
    و صارو يستهبلون كلهم
    فطييم:عاشوووووووووووووووو هاششوووووووووووو
    طلعت من عندهم
    دانه لان ابوها يبيها بالحديقه
    وهي ماشيه صغعت ب فيصل
    وطاحت بالارض
    فيصل راح اتجاها و قومها و تكلم برتباك:ءءءء اسف مم شفتك
    دانه ارتجفت من مسكت يده لها وركضت بعيد عنه
    الاجت اسيل وهي ميته ضحك
    اسيل:اييييييييييي تحبها صح
    فيصل ابتسم:ابعدي ابعدي
    اسيل:ههههههههه قل والله تحبها
    فيصل:اكلتي هتان
    اسيل:لا تغير الموضوع
    عشان اذا تحبها اخليها تحبك
    فيصل:تقلعي عن وجهي
    ****
    جهت دانه
    قامت تبكي من الاحراج و اول ما شافت ابوها ضمته وصارت تبكي
    سلطان:شفيك
    دانه وهي مو حاسه بعمرها:احححح احرااااااج
    سلطان:من وش منحرجه
    دانه ولساتها مو مستوعبه انها تكلم ابوها:صغعت بفيصل كم مرهه يصير لي مواقف محرجه معه
    فجائه استوعبت
    و مسح دموعها بقباء
    و سلطان قام يضحك:عشان كذا يعني تبكين
    دانه:لا لا شي ثاني
    سلطان ضحك:خلاص انفضحتي
    *********************************
    توقعاتكم وش بيسوي سلطان اول م يرجع السعوديه
    بتصير علاقة حب بين دانه و فيصل او لا
    توقعاتكم بالجزء الجديد
    ز اتمنى عجبكم

    سيوووووو

    تعليق

    • بقايا حنين
      V - I - P
      • Jun 2016
      • 1751


      • لك من "صميم الروح" غلآ عن الغير
        ولك في خفوقي من الوله شي ثااااني

      #3
      رد: بشروه وحبو راسه و قولوله مات غاليك بجرح ما برا /جسد بلا روح خطيييره

      روااااايه ولا اروووع
      وربي حلوه انا للحين ما اتوقع لانه بالبدايه
      بدايه حلوه وموفقه
      احاسيس امتى بتخرجي البارت الجاي

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #4
        رد: بشروه وحبو راسه و قولوله مات غاليك بجرح ما برا /جسد بلا روح خطيييره

        بداية جميلة
        استمري يا عسل
        متابعين معك اهم شيء كملي الرواية
        يسعدك ربي

        تعليق

        • احاسيس ROOZ
          عـضـو فعال
          • Nov 2016
          • 115
          • بنت حرب F-15

          #5
          رد: بشروه وحبو راسه و قولوله مات غاليك بجرح ما برا /جسد بلا روح خطيييره

          الحين لعيونك

          تعليق

          • احاسيس ROOZ
            عـضـو فعال
            • Nov 2016
            • 115
            • بنت حرب F-15

            #6
            رد: بشروه وحبو راسه و قولوله مات غاليك بجرح ما برا /جسد بلا روح خطيييره

            من عيوني ي قلبي

            تعليق

            • احاسيس ROOZ
              عـضـو فعال
              • Nov 2016
              • 115
              • بنت حرب F-15

              #7
              رد: بشروه وحبو راسه و قولوله مات غاليك بجرح ما برا /جسد بلا روح خطيييره

              اعتذر التاخير بسطفا الجهاز بوجهي

              تعليق

              • احاسيس ROOZ
                عـضـو فعال
                • Nov 2016
                • 115
                • بنت حرب F-15

                #8
                رد: بشروه وحبو راسه و قولوله مات غاليك بجرح ما برا /جسد بلا روح خطيييره

                الجرح الثاني
                ***
                في دبي مول
                صارو البنات يتمشون و يشرون لهم
                ودانه معهم
                اسيل:أي احلا بنات ذا او ذا
                دانه:لا المشقق احلا
                اسيل:اممم اكك
                ****
                جهت الشباب
                كانو يتمشون و يستهبلون
                فجائه سكتو وصارت فترت هدوء
                الا سعود شاف وحده جميله وفاتنه
                سعود:ي قمر ي كيوت ي حلوه
                نادر:ي رباااااه بدا بدا
                فيصل:انت هي عيب عليك
                سعود:والله تفتن
                خالد:نعلم الحب احنا نعلم
                راشد:هههههههه فهود قول لفطييم عن سعود
                فهد:بقرهه انا اختي يوم حبتك المشكله تحبه ولا تحب تشوف وجهه
                عزام:ككككككككككككككككاك بس ستوب كيف تجي ذي ههههههههههههههههه
                فهد:ما دري ههههههههه
                سلطان:بسكم بسكم
                دخلو محل حق تيشيرتات
                وصارو يشرون لهم
                و شافو البنات
                فيصل::شنو تسون هنا
                اسيل:نشتري ملابس
                فهد:بس ع ما اعتقد ما في ملابس بنات
                رغد:عادي بس نشتري جاكيت مالات اولاد حقت ادي داس و لينك
                سلطان:ام عبايه شريتي لك
                دانه وهي ترفع شعرها ذيل حصان وبين شي غلط برقبتها :لا
                سلطان قرب منها:شنو هذا
                دانه برجفه:يبا لل حضءءـه افهمك
                سلطان وعروقه بانت من العصبيه وتكلم بحده: شنو هذا قلت لك
                دانه من الخوف طاحو دموعها وصارت ترجف
                سلطان عطاها كف قوي بين صوته:تكلمي اخلصي علييي
                دانه نزلو دموعها اكثر وصارت تهز راسها بلا
                سلطان عطاها كف اقوى من الاول
                فيصل:عمي مو كذا جنب الناس
                توجهو كلهم لجهت المطاعم
                وصارو الاولاد بطاوله مع البنات
                و سلطان مع بنته لحالهم
                دانه منزله راسها وتبكي وترجف من الخوف
                و سلطان ساكت
                دانه رفعت راسها و مسحت دموعها
                سلطان بهدوء:تكلمي
                دانه:ءءءء ممن ككم يوم خخالي اححمد سوى كككذا مم دري لل يش سس وا كذا بابا
                سلطان:سوا شي
                دانه:لا
                سلطان تنهد وصار يناظر عيونها و شكلها البريئ
                سلطان قام و ضمها
                وهي تعلقت فيه وصارت تبكي
                سلطان:خلاص لي هو معه تعامل ثاني
                دانه:بابا لا تسوي شي .. احس من جيت صارت مشاكل
                سلطان:روحي غسلي وجهك وتعالي عند لبنات
                دانه راحت دورة المياه و انتو بكرامه
                و سلطان جلس جنب فيصل
                وكان هدوء
                فيصل همس له:ليش سويت كذا احرجتها جنب البنات و كلنا
                سلطان مسك جواله و رسل له"لو عندك بنت وشفت فيها كذا وش بتسوي عقلك ما بيكون عندك"
                فيصل"كيفك بس ما ادري"
                سلطان رسل وهو مستقرب"فيصل شفيك ويا بنتي احس حركاتك غريبه عليها"
                فيصل قراها وقفل جواله ثم ناظر عمه(شنو يقصد عمي شفيني صج اول مره بنت تهمني كذا كثير) تنهد
                سلطان ناظره ثم قام يطقطق بجواله(مدري يحسبني مو حاس فيه هالفيصل مع هالحركات الغريبه)
                جت دانه و جلست جنب البنات
                سلطان:طيب لي متى وانتو ساكتين
                فهد:شباب
                مي ابتسمت اول ما سمعت صوته
                فهد ابتسم اول م شاف ابتسامتها وتكلم بفهاوه:انا مسحور
                فيصل وهو يمشي له الوضع:في مين
                فهد:بالي خذت عقلي
                ضحكو البنات
                و فهد استوعب شنو قال:سامجين تراكم
                سلطان:سوبهاان الله كل الي خريته بالسانك و م تبي يضحكون
                فهد:هه هه مرا يضحك
                سعود وهو يبتسم لفطييم
                فطييم عطته نظره:انت شتبي انت
                سعود وهو يقهرها طلع من جيبه ورقه و كتب فيه رقمه و سنابه و قط ع البنت
                فطييم حست بالقهر وهي تشوف البنت تاخذ الورقه وهي مبتسمه و تغمز له
                نادر بعصبيه:انت شفي اممك ها
                بسك لعب بخلق الله
                سعود بنفس العصبيه:شنو يعني انت الي تعلمني لصح من الخطا
                نادر:اعلمك و اعلم طوايفك فوقك ... والله ي سعود اذا شفت هالحركه تكررت مرا ثانيه بتشوف شي ما شفته
                سعود:يلا روني الحين ي الشاطر
                خالد:بس بس انت وياه فشلتونا
                سعود:عاد انت اسكت
                سلطان:هي انت وياه جلسو بس شوفو كلهم عينهم عليكم
                جلسو ثنينهم
                سعود بهمس:ارويك بالبيت
                نادر:انا اربيك بالبيت
                سعود:منو انت شايف نفسك الكبير صرت تتحكم
                نادر:بس الي تسويه عيب و غلط ... و مو انت بزر ابو 18 سنه تجي وتصارخ بوجهي ها
                خالد الي قاعد بوسطهم ابتلش:بس بس اششششششش
                سعود جلس بجواله و صار يطقطق ع البنات الي عنده
                فطيم رسلت له رساله"سعود قوم شوي معي"
                سعود دخل عليها"وش بيقولون م بيرضون"
                فطيم"انا بقدم و بعد خمس دقايق تعال جنب اخر مطعم"
                سعود"اوكك"
                قامت فطيم
                فهد:وين؟
                فطيم:بروح اطلب لي اكل
                قدت بعدين هو جا وراها
                سعود:ها
                فطيم وعيونها مليانا دموع:انت ليش كذا
                سعود:شنو تقصدين؟
                فطيم:ليييش انت كذا كل يوم مع بنت ولا تقول لي احبك
                سعود ناظرها بحده وتكلم بهدوء:انتي السبب
                فطيم نزلت دموعها:شنو انا السبب
                سعود رد علي ليش ساكت
                سعود:ايه ايه انتي السبب
                فطييم:لييش وش مسويه
                سعود:مو معطيتني اهتمام كاني حبيبك لا كاني عدوك بس اهواش
                فطيم مسحت دموعها وتكلمت بحده:اكرهك – مشت –
                سعود لحقها و مسك يدها:وين رايحه لي تتكلمين من ورا قلبك
                فطبيم بعدت يدها عنه ومشت و اتجهت جهت الطاوله
                وهو رجع مكانه
                رجع وهو متأثر كره شي اسمه لعب مع البنات
                حس بقيمتها حس انه يحبها
                نزل راسه بندم ع الي كان يسويه
                راشد:سعود
                سعود
                سعود
                سعود رفع راسه:ننعم
                راشد:شفي وجهك انغلب
                سعود:ما فيني شي
                ناظره عزام ثم رجع ع جواله
                اسيل:فيصل
                فيصل:ها ها
                اسيل:وانت بس اكلمك ترد كذا
                فيصل ابتسم وهو شبه معصب:نعم عمتي اسيل تبين شي
                اسيل:عدل سلوبك ي اخي
                فيصل:اخلصي علي بقرا القضيه
                اسيل:م اشوف اوراق ي الكذاب
                فيصل:افففففففففف مضيع وقتي معاك
                اسيل: مضيع وقتي معاك اننننننننن
                هتان:اثيل اثيل ابي اكل
                اسيل:طبب يلا قومي معي نطلب
                مشت متجهه للمطعم
                و طلبت لها
                و توجهت لدورة المياه و انتو بكرامه
                عدلت حجابها و طلعت
                و هتان كانت تركض
                مشت بسرعه وراها اسيل عشان لا تضيع
                لاكن صغعت بواحد طويل و معضل و طاحت بالارض
                طلال قومها وهو مرتبك
                و اسيل قامت تبكي خايفه ع هتان
                و هتان جت ع طول جهتها ركض
                هتان:اثيل اثيل اثفه اثفه –اسيل اسيل اسفه اسفه-
                اسيل لطلال:ءءءءءء اااسفه
                طلال وهو مرتبك:ءءء لل لا عادي ي
                مشت بسرعه اسيل وهي معصبه من هتان
                يوم وصلت عند الطولات:يلا انغلعي مناك عن وجهي
                هتان:اثثييييل والله اخل ملهه –اسيل والله اخر مره_-
                اسيل:قلت لك اتغلعي عن وجهي
                هتان قامت تبكي وراحت لفيصل وهي تركض
                و صارت تبكي بحضنه
                فيصل:شفيك بابا
                هتان:فيثل انا ما احب اثيييل ما احبها عثبت علي
                فيصل:فدوه الزعلانين .. مسح دموعها بمنديل و حبها بخدها... تبين ايس كريم من باسكن روبنز
                هتان بحماس الاطفال:ايواااا ابي الي لونه بيربول مع البينك
                فصل:اوك بس تاكلين اول
                هتان:طيب
                طلال لمح فيصل
                وتجه جهته
                طلال:هلاااا والله
                فيصل قام وهو مبتسم:هلا بك
                وصارو يحبون خشم
                فيصل:شو جابك هنا خبري مو حق سفرات
                طلال:تدري عندي قضيه هنا
                فيصل:الله المعين..
                طلال:كيفكم شباب
                الشباب:بخير انت كيفك
                طلال:بخير ... المهم يلا اخليكم مع السلامه
                فيصل:نشوفك عاد ي رجال باليل بالدوانيه
                طلال:سيووووو جوعااان
                فيصل:باي
                جلس
                اسيل بهمس لدانه:دوووين
                دانه:ها ها
                اسيل:ويييع كانك فيصل لا رد علي
                دانه:شنو بقيتي
                اسيل:شفتي الي جا لفيصل مساع سقعت فيه و مسك يدي احححح احراج يعرف فيصل
                دانه:عادي ... انسي
                رغد:ايي شنو تقولون
                احلام:أي أي قولو تسالفون عن عاشقيكم وانتهت السالفه
                روان:اييي ما عندهم ذولا الثنتين الا طحت على واحد احبه يحبني حش هذا سوالفهممالت عليهم
                دانه:بنات كان شي قريب بالطاوله
                مجد:حسيت
                احلام:أي فطيم و سعود غريبه ما تتهاوشون
                سعود ناظرهم و سكت
                فطيم ناظرته(لا لازم اقسى ع قلبي شوي
                لا اضعف له خل اذوقه العذاب الي اتعذبه منه)
                رغد:جد جد شنو في طيور الحب
                سلطان:خليهم شكلهم متهاوشين
                فيصل:يلا انتو قومو جدي يقول في اجتماع هام و الي يتاخر ثانيه
                بيجلده .. امزح بس يقول يلا تعالو البيت
                ******
                توجه الكل للبيت
                وكلن دخل جناحه
                و سلطان و فيصل جلسو بالصاله
                فيصل قط نفسه ع الكنب وكان لابس محفر
                سلطان:شفيك
                فيصل:ما فيني شي
                سلطان:تكلم انا اعرفك ما تتنهد بقوه الا اذا فيك شي
                فيصل:ما فيني شي
                سطان:طالعني
                فيصل ناظره
                سلطان:قول ان ما فيني شي
                فيصل سكت و غمض عينه:انا احب
                مصدوم من نفسي
                كيف فيصل يحب
                كيف م ادري
                بما ان محد يدخل عقلي بسرعه
                سلطان:و من تحب
                فيصل فتح عيونه و سكت ونزل راسه:بقولك بس لا تقط كلام
                سلطان:قول قول
                فيصل:ءءءء انا احب دانه
                سلطان رفع راسه وهو مصدوم:من
                فيصل:ابي اتزوجها
                سلطان:بس بنتي صغيره بس
                فيصل:بس شنو عمي انت اكثر واحد م اقدر اخبي عليك
                سلطان:مدري
                فيصل:عمي ابيها لا تحرمني منها
                سلطان:افكر
                قام وتوجه لقرفته
                و فيصل غمض عيونه وتنهد
                ونزل تحت وهو يجهز الشيشه له و لطلال
                *********
                بعد اسبوع
                رجعو السعوديه
                في الصباح
                الساعه 8
                نزلت دانه من الدرج بسرعه وهي تدور جوالها بالصاله
                فيصل:شوي شوي طيب
                دانه:جنبكم ايفون
                فيصل:سولـvـر كولر
                دانه:ايوه
                راحت اتجاهه:اووو لا ذا ايفون سكس
                صارت تدور وتدور
                فهد:شوفي ذا
                دانه:لا
                لفت جهت الشواحن وشافته يشحن
                دانه:اهه غبااااااء
                اخذت فونها وراحت غرفتها
                *فيصل*
                فيصل:يلا فهووط بروح الدوام تبي شي
                فهد:لا سلامتك
                فيصل اخذ جواله وطلع ع دوامه
                و راح الكل نوم
                ****
                بعد مرور وقت
                ****
                اساعه 3 العصر
                مي:جدي خل نروح البر
                الجد:من عيوني
                اسيل:لا تكفى جدي لا نروح اخاف
                خالد:و انتو طول عمركم ي البنات خوافات
                ****
                في الدور الثالث
                كان جالس فيصل و يطقطق ع اوراقه
                طلعت دانه من غرفتها و على كتفها عبايتها و مسويه شعرها ظفيره فرنسيه
                دانه:ءء وين ابوي
                فيصل:ها
                دانه:ها لا ولا شي
                فيصل:دانه
                دانه:نعم
                فيصل:اءءء او اقول خلاص
                دانه ابتسمت و رجعت لغرفتها
                الا بجية اسيل
                اسيل:فيصل فيصل
                فيصل انخرش:ها ها
                اسيل:دانه طلعت من غرفتها
                فيصل يسوي نفسه م يدري:ليش هي هنا
                اسيل:أي من الصباح المهم طلعت ولا لا
                فيصل:لا
                اسيل:اممم
                فيصل:ليش وش تبين
                اسيل جلست جنب اخوها و صارت تناظره بندم
                :ءء فيصل بقول لك بس مو تعصب لان ادري انك تحبها
                فيصل:طيب وش
                اسيل:ءءء بالصباح الساعه تسع مدري عشر
                سوينا حنا البنات مقلب فيها
                على انه وقت خروجك من الدوام و جيتك البيت
                قلنا لها ان م فيه حد و طلعت وكانت لابسه يعني كذا
                من غير عباييه و يوم طلعت صارت تمشي عادي و رسلت لها تجي بسرع
                بس والله م كان قصدي وو طاحت على سعود
                وو يوم قلنا لها ان حنا كذا وكذا
                م شفناها بعدين
                حتى م نزلت تتغدا
                تتوقع زعلت
                فيصل:لا خلاص
                اسيل:امممم
                الا بجية سلطان
                فيصل:يلا عميييي الحين
                سلطان:ليش صاير حنه طيب بقول
                دخل غرفة دانه
                دانه ببتسامه:هلا يبا
                سلطان:دندون مو احنا اتفقنا نكون بحسبت ربع و م نخبي ع بعض شي
                دانه:أي
                سلطان:انتي تحبين
                دانه هزت راسها بلا
                سلطان:اممممم ولا معجبه
                دانه ابتسمت و وجها صار احمر:أي معجبه ب ءءءءءءء ولا احد
                سلطان ضحك:يالله منكم ي البنات
                دانه ابتسمت ثم طلع سطان
                *********
                بالبحرين
                بيت ام احمد (الي بالجزء الاول)
                *احمد*
                بدر:خالي احمد
                احمد:ها
                بدر:وين دانه اشوفها صار لها فتره م رجعت البيت كل هذا نايمه مع ربعها
                احمد:اختك ععرفت ابوك الخاين
                بدر بعصبيه:وكييف تروح مع الي عذب امها مع واحد مجنون
                احمد:مادري ما ادري
                ********
                بالسعوديه
                طلعت دانه و شافت ابوها و فيصل يتكلمون
                دانه:ءءءءءء يبا
                سلطان:هلا
                دانه جلست جنب ابوها: يبا شوف بترك المقدمات و بتكلم ...ترا مو بس اننا بنتك
                سلطان ناظرها و ع وجهه علامة استفهام:بس امك حملت مره وبعدها توفت
                دانه:يبا انت يوم امي توفت
                صارت لك حاله نفسيه و تعرف وش سوو اهل امي
                بس انت ما كنت مثل ما قالو ءء
                وانت كنت تحسب امي بس جابتني انا بس هي جابت معي اخو توأم
                وكذبوا عليك لان هم ما عندهم اولاد غير خالي احمد و اخوي بدر
                وو انا قلت لك بس عشان الرسمه الي رسموها بعقل بدر تنمحي
                سلطان:خلاص طبب
                دانه ابتسمت و قلبها يرقع الا رن جوالها
                و خافت اخوها بدر متصل عليها
                وتعرف انه بس عصبي
                ردت بصوت مرتجف:ءءهلـءـا
                بدر بعصبيه:وينج
                دانه:شنو تبي
                بدر بعصبيه اكثر:اذا تحسبين ما في رجال يربونج
                انا اربيج و اربي ابوج
                ذا الخاين
                دانه بهدوء:بدر - قامت من جنبهم -
                وبعدت شوي
                دانه:الي تتكلم عنه ابوك
                بدر:ابوي الي عذب امي الي حرمنا من شوفتها
                بس و ربي بطلعج من تحت الارض
                سكر بوجها
                دانه نزلت دمعتها و بسرعه مسحتها
                وتجهت لغرفتها
                فيصل:عمي شنو بتسوي
                سلطان:ما ادري
                ****
                بالبحرين
                بدر
                بدر:خالي احمد تعرف وين بيت سلطان
                احمد:لا بس انت لو تروح و تسال بيطلعونه ابوك اهله يسبحون بالذهب
                بدر طلع وتوجه لغرفته وبدل
                لبس تيشيرت اسبورتي ادي داس مع جزمة ادبداس و انتو بكرامه
                اخذ مفتاح و بطاقته و توجه لموتره
                وحرك على الجسر
                *******************************
                بالسعوديه
                جالسين الشباب بجناح فيصل
                فيصل:هييييي سعيداااان دخل الحزام بالدولاب
                سعود:احححح عندك الحزام الاسود
                فهد:طلعت لاعب
                راشد:هههههه اتحدا اذا ما كان يتدرب نهاية كل اسبوع
                فيصل بضحكه:لا عاد هذا اول م دخلت النادي كنت مهمل مره
                حتى بعض الاحيان اتهاوش مع المدرب بس الحين كل يوم
                خالد:الله يعين زوجتك تحسب نفسك ماسكها بخفيف وانت مكسر عظامها
                فيصل:بحط لي تقويم
                عزام:ليش ما فيك شي
                نادر:لازم حركات انا مز
                فصيل:ي تبن لا بس الي اسنان من فوق يبي لهم يرجعون
                نادر:م علينا وين عمي
                سعود:تحت مع البنات
                فهد:حده فاضي عمي
                خالد:ي بقر طالع اهو مع ربعه
                الا اذن المغرب
                فيصل:يلا شباب خل نروح المسجد لا تشوفون العقال مال جدي علينا
                فهد:يعني مو حق اجر!!!!!!! ههههه
                فيصل:بلا بلا ي بقرا يلا قومو توضو
                الا بجية سلطان
                سعود:زين م طلعت جدي
                سلطان:هههههه يلا نزلوهو راسلني لكم
                سعود:هذا ب نتوضا و نجي
                *****************************************

                بعد ما راحو المسجد
                وصلو كان الي بالمسجد يقول لهم اشياء و اذكار وفضل هذا وهذا.....الخ
                ****************************************
                بقصر الجد
                بالصاله
                *فطييم روان احلام اسيل دانه*
                رن الجرس و راحت الخدامه و فتحته
                بدر:ذا بيت الجد ابو عبد الله
                الخدامه: ايوه
                بدر بعدها بدفاشه و دخل و شاف اخته جالسه مع البنات و تسولف
                عكس ما كانت بالبحرين هاديه و خوافه و ما عندها ثقه بنفسها
                مر جنب مزهريه وكسرها
                وكلهم التفتو
                وراح جهة اخته و مسكها من شعرها
                بدر:انتيي شنو ما عندك احساس تروحين عند الي حرمك من شوفة امك عند واحد ما يعرف شي و سكير و راعي ليل
                دانه و ي تبكي:ابعد ايييييييي شعرييي تقطع
                بدر شد اكثر وهي تصارخ دفته باقوا م عندها:شنووو انت ما عند احساااس ,,,,,, خالك احمد و جدتك كلهم خونه و ظالمين و ما يحبون الا نفسهم ,,, زرعو فيني وفيك ابو مو ابونا و صفوه لنا
                انه اسوا بشر بس انا اشوف العكس
                بدر:بترجعين البحرين قصبا عن الي جابك
                دانه عطته كف الا شعوري
                بدر حس بحراره من قوة الكف .. همس بحده:ترفعين يدك علي
                عطاها كف طيحها بالارض
                اسيل بعدت عن البنات و ركضت و اخذت جوالها و حرقت جوال عمها بسم يرد
                وصارت تدق ع فيصل باليالله رد
                اسيل:فيصل فيصل بسرعه بسرعه تعال
                فيصل:شنو هالصراخ الي عندكم
                اسيل:فيييييصل اخلص تعالووو
                فيصل:هفف طيب
                ** نرجع للهوشه
                عطاها كف بقوه و طاحت بالارض
                ثم رفسها بقوه:انا اعلمك ي بنت الكلب
                دانه فقدت وعيها و الدم يطلع من خشمها غير الجروح الي بوجها و جسمها
                رفعها من شعرها وكانها لعبه بيده
                بدر:انا بموتك اليوم يعني بموتك
                الا على دخلة الشباب
                سلطان اول م شاف بنته كذا راح اتجاها
                وبعدها عنه
                سلطان عطا بدر كف بقوه:منو انت ترفع يدك عليها
                بدر:انا اخوها واذا م تربت انا اربيها
                سلطان:*********
                **************************************
                توقعاتكم بالجرح الثالث
                بدر؟بيحب ابوه او بيبتعد عنهم او يختفي
                او بياخذ دانه
                سلطان اذا عرف حقيقة اهل زوجته وش بيسوي؟
                فيصل؟
                مي اعتراف خطيير بالجزء الجاي!
                فهد بيصير شي ؟؟

                اعجبكم لا تحرموني
                من اعجاب و تعليق
                حمسووووني

                تعليق

                • بقايا حنين
                  V - I - P
                  • Jun 2016
                  • 1751


                  • لك من "صميم الروح" غلآ عن الغير
                    ولك في خفوقي من الوله شي ثااااني

                  #9
                  رد: بشروه وحبو راسه و قولوله مات غاليك بجرح ما برا /جسد بلا روح خطيييره

                  باااااارت رووووعه يسلمووو
                  وربي تحمست بس رجاء لاتبطين علينا
                  وخرجيه بسرعه او اعطي مواعيد للبارتات

                  تعليق

                  • اسامة
                    عضو متألق
                    • Oct 2016
                    • 295
                    • ابتسم
                      فان بعد الليل
                      فجرا يرتسم

                    #10
                    رد: بشروه وحبو راسه و قولوله مات غاليك بجرح ما برا /جسد بلا روح خطيييره

                    مشكووووورهعلى هذا الخيال الواسع بارك الله فيك

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...