(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ) (اليوم راح انزل لكم روايتي الاولى ولي اول مره انزل روايه ان شاء الله تعجبكم )
نبدااااااا*******
(نعرفكم على ابطال الروايه )
روان> هاي خلوني اعرفكم على نفسي انا اسمي روان طبعا اممم وش بعد اقولكم اممم شعري طويل عند ظهري لونه اشقر
عيوني لونها رومادي روموشي كثيفه امممم عمري 18 وبس
رانيا> اهلا وسهلا اخلوني اعرفكم علي انا اسمي رانيا عمري 19 سنه *
اممم عيوني لونها بنفسجي فاتح شعري نفس اختي طويل لاكن انا اطول منها بشوي لون شعري اشقر روموشي كثيفه اممم بس >
دخلت رانيا عرفت اختها عشان تصحيها للمدرسه ولي اول مره بيروحون مدرسه ففي امريكا
رانيا: روان روان قومي يلا لا نتأخر على المدرسه
روان: رانيا بنام بس شوي خليني انام ""
رانيا : لا يالله قومي لا نتاخر بسرعه
روان قامت : طيب طيب
لبسو وخلصو وخرجو على طول قبل لا يتاخرو
رانيا وروان وهم يمشون
روان : رانيا تهقين تكون المدرسه حلوه
رانيا ابتسمت : اكيد حبيبتي بتكون حلوه ناضرتها بنص عين لا يكون خايفه
روان : ومين قال اني خايفه نسيتي من انا
رانيا : الا اعرف من انتي ههههه
وصلو عند البوابه حقت المدرسه
رانيا : يلا ندخل
روان : يلا
دخلوا في الساحه الكبيره وكل الانظار عليهم
رانيا : يمه شوفي كيف يطالعون فينا
روان : اقول امشي يلا ماعالينا منهم
....: اهووووه ياعيال والله انهم خقق
.....: وانت الصادق حلوين مرره
.......: وش رايكم نروح نتعرف عليهم
.......: لا مو الحين نتعرف عليهم بعدين
عند رانيا وروان ****
دخلو عرفت المدير
رانيا وروان : HeIIO
المدير : HeIIO
رانيا :Nhno new studehts {نحنو طالبات جدد هنا)
المدير :HeIIO WeICOme Lets pIease notEur icm VsaIKm{هيا تفضلو لااريكم فصلكم
بعد ما وراهم فصلهم وخلص دخلو وكل الانظار عليهم
المعلم باختصار: اهلا وسهلا بكم اتم طالبتان جدد
رانيا وروان : نعم
المعلم : مااسمكما
رانيا:My nam is Rania
روان: My nam is ROWan
المعلم : اهلا بكم تفضلو بل الجلوس
رانيا وروان S : شكرا
قعدو ورى ناس باين عليهم خلجين
روان : افففف واخيرا جلست
رانيا : ليش تعبتي من الوقفه
روان : ايه تعبت مررره
بعد ماخلص المعلم محاضره طلع
جاتهم بنت خلجيه
البنت : السلام عليكم
روان ورانيا : وعليكم السلاممم
البنت : كيفكم
روان ورانيا : تمام وانتي كيفك
البنت: انا الحمدالله تمام اممم ممكن اتعرف عليكم
روان : انا اسمي روان
رانيا : وانا اسمي رانيا
البنت : وانا اسمي دينا
روان ورانيا : تشرفنا
دينا : الشرف لي
روان : انتي جديده هنا بعد ولا
دينا : امممم قدلي يومين هني
رانيا : اهاه يعني لسى جايه هني تدرسي
دينا : yes جايه هني ادرس انتو كم عمركم
رانيا : عمري 19
روان : عمري 18
دينا : العمر كله يارب
روان ورانيا : امين وانتي كم عمرش
دينا : 20
وهيك استمر الحديث بينهم
وتمت بحمد لله الروايههه ان شاء الله تعجبكم
وراح نتعرف عللى اشخاص ثانين &&&
نبدااااااا*******
(نعرفكم على ابطال الروايه )
روان> هاي خلوني اعرفكم على نفسي انا اسمي روان طبعا اممم وش بعد اقولكم اممم شعري طويل عند ظهري لونه اشقر
عيوني لونها رومادي روموشي كثيفه امممم عمري 18 وبس
رانيا> اهلا وسهلا اخلوني اعرفكم علي انا اسمي رانيا عمري 19 سنه *
اممم عيوني لونها بنفسجي فاتح شعري نفس اختي طويل لاكن انا اطول منها بشوي لون شعري اشقر روموشي كثيفه اممم بس >
دخلت رانيا عرفت اختها عشان تصحيها للمدرسه ولي اول مره بيروحون مدرسه ففي امريكا
رانيا: روان روان قومي يلا لا نتأخر على المدرسه
روان: رانيا بنام بس شوي خليني انام ""
رانيا : لا يالله قومي لا نتاخر بسرعه
روان قامت : طيب طيب
لبسو وخلصو وخرجو على طول قبل لا يتاخرو
رانيا وروان وهم يمشون
روان : رانيا تهقين تكون المدرسه حلوه
رانيا ابتسمت : اكيد حبيبتي بتكون حلوه ناضرتها بنص عين لا يكون خايفه
روان : ومين قال اني خايفه نسيتي من انا
رانيا : الا اعرف من انتي ههههه
وصلو عند البوابه حقت المدرسه
رانيا : يلا ندخل
روان : يلا
دخلوا في الساحه الكبيره وكل الانظار عليهم
رانيا : يمه شوفي كيف يطالعون فينا
روان : اقول امشي يلا ماعالينا منهم
....: اهووووه ياعيال والله انهم خقق
.....: وانت الصادق حلوين مرره
.......: وش رايكم نروح نتعرف عليهم
.......: لا مو الحين نتعرف عليهم بعدين
عند رانيا وروان ****
دخلو عرفت المدير
رانيا وروان : HeIIO
المدير : HeIIO
رانيا :Nhno new studehts {نحنو طالبات جدد هنا)
المدير :HeIIO WeICOme Lets pIease notEur icm VsaIKm{هيا تفضلو لااريكم فصلكم
بعد ما وراهم فصلهم وخلص دخلو وكل الانظار عليهم
المعلم باختصار: اهلا وسهلا بكم اتم طالبتان جدد
رانيا وروان : نعم
المعلم : مااسمكما
رانيا:My nam is Rania
روان: My nam is ROWan
المعلم : اهلا بكم تفضلو بل الجلوس
رانيا وروان S : شكرا
قعدو ورى ناس باين عليهم خلجين
روان : افففف واخيرا جلست
رانيا : ليش تعبتي من الوقفه
روان : ايه تعبت مررره
بعد ماخلص المعلم محاضره طلع
جاتهم بنت خلجيه
البنت : السلام عليكم
روان ورانيا : وعليكم السلاممم
البنت : كيفكم
روان ورانيا : تمام وانتي كيفك
البنت: انا الحمدالله تمام اممم ممكن اتعرف عليكم
روان : انا اسمي روان
رانيا : وانا اسمي رانيا
البنت : وانا اسمي دينا
روان ورانيا : تشرفنا
دينا : الشرف لي
روان : انتي جديده هنا بعد ولا
دينا : امممم قدلي يومين هني
رانيا : اهاه يعني لسى جايه هني تدرسي
دينا : yes جايه هني ادرس انتو كم عمركم
رانيا : عمري 19
روان : عمري 18
دينا : العمر كله يارب
روان ورانيا : امين وانتي كم عمرش
دينا : 20
وهيك استمر الحديث بينهم
وتمت بحمد لله الروايههه ان شاء الله تعجبكم
وراح نتعرف عللى اشخاص ثانين &&&
تعليق