امممم بنزل لكم اول بارت و انشالله يعجبكم + طبعا هي من كتاباتي انا نزلتها ع الانستا والحين بنزلها عندكم
——
ابي رايكم ي حلوين
—
الجزء الاول
•
جالسه تلبس فستانها الاسود الناعم ،، وشكلها الناعم وكانها بعمر الشباب،،حطت لها ميك اب ناعم ونزلت وهي لابسه عبايتها
ميار حبت راسها:هلا وغلا بـ امي
ام لمار:هلا فيك حبيبي
لمار جت وحبت راس امها:كيفك ي الغاليه
ام لمار:تمام بخير
لمار:كاشخه اشوف
ام لمار برتباك:ها ايوه حبيبتي انا رايحه اليوم مع صديقاتي
ميار كشر لان امه ما قالت الصج لـ لمار ولو عرفت لمار بتقلب الدنيا
لمار:ايوه الله يخليكم لبعض،،وانتي ميار طالعه
ام لمار:ليش تبين شي محتاجه شي
لمار ببتسامه:لا يلا عن اذنكم رايحه غرفتي —في غرفة لمار—
جالسه وتفكر تلحق امها ابتسمت بانكسار لانها حاسه في شي شافت الدريشه امها تطلع مع السواق(بابو)
نزلت وطلعت ومن حسن حضها ان في تكسي
صارو يلحقون سيارة امها و استوت الساعه تسع اليل و وصلو انصدمت من القصر ،، صديقات امها ما عندهم قصور ،، راحت و دخلت ،، و انصدمت بوجود اختها:شسالفتهم ذولا اكيد في شي ....شافت امها تحب خد رجال غريب وانصدمت اكثر
جا واحد من وراها و طقطق ع كتفها
التفتت بخوف:من انت
عمر ارتبك من خوفها:شفيك ما بسوي لك شي
لمار:ممكن سؤال
عمر ببتسامه:تفضلي
لمار:ذا قصر منو
عمر:قصر ابوي
لمار:تمام في شي صح
عمر:ايوه هم عمر:ايوه هم يسون حفل ملكه ،، مع سلطانه الـ**** و ابوي
لمار عيونها طلعت:متاكد انت من الاسم
عمر:ايوه ليش
لمار ابتسمت مجامله:لا ما في شي
عمر مشى ودخل ع الحديقه
لمار ودها تبكي وتصارخ ليش امها كذا تسوي
صارت تمشي ورا القصر ودخلت داخله و صارت ترقا في الدرج وصلت لاخر دور الي فتحت باب وكان ذا الباب حق السطح ابتسمت بانتصار
صرخت بقوه عشان الكل يسمعها:مبروك سلطانه و احمد
التفتو عليها بصدمه
نهى عقدت حواجبها:من انتي
لمار طنشتها
ام لمار:لمار وش تسوين
لمار:دامنكم قررتو تتزوجون انا بقفز
ام لمار:انزلي تحت الله يخليك بسوي كل الي تبيه بس انزلي
لمار:تمام بنزل الحين
التفتت لي ورا وقفزت من فوق لي
صرخو كلهم والتفتو لي ورا
جا عمر ركض ومسكها وصارت بين ايدينه ابتسم بس فقد توازنه وطاحو اثنينهم بالمسبح حاوطها بيده عشان لا تغرق وطلعو —
يوم جديد ،، كانو بالقصر ،، لمار خلاص رضت ان ياخذ امها ،، و ابو عمر هو يبيهم معه بالقصر لانهم بنات ما يصير يعيشون لحالهم
—
كانو جالسين بالصاله
نهى:توام صح
ام لمار ببتسامه:ايوه
ابرار:كياته التوام ،، بس ذولا تصرفاتهم مختلفه
فرح-عمتهم-:هههه جد ،، هذا عمر جا
عمر ناظرهم
ميار نغزت لمار:جا بطلك
لمار:هه سامجه
عمر:عمتي ناديتيني
فرح:ايوه ،، روح حبيبي لغرفتك يلا
عمر هز راسه
لمار ببتسامه:ليش هو معاقب
فرح:قولي كذا ،، هو يحب يحتفظ بخصوصياته
ام لمار:احنا طالعين،،وانتو لا تزعجو عمر
لمار:ايوه عمر عمر عمر مانزعج عمر تمام
عمر ابتسم تسليك ومشى
——
ابي رايكم ي حلوين
—
الجزء الاول
•
جالسه تلبس فستانها الاسود الناعم ،، وشكلها الناعم وكانها بعمر الشباب،،حطت لها ميك اب ناعم ونزلت وهي لابسه عبايتها
ميار حبت راسها:هلا وغلا بـ امي
ام لمار:هلا فيك حبيبي
لمار جت وحبت راس امها:كيفك ي الغاليه
ام لمار:تمام بخير
لمار:كاشخه اشوف
ام لمار برتباك:ها ايوه حبيبتي انا رايحه اليوم مع صديقاتي
ميار كشر لان امه ما قالت الصج لـ لمار ولو عرفت لمار بتقلب الدنيا
لمار:ايوه الله يخليكم لبعض،،وانتي ميار طالعه
ام لمار:ليش تبين شي محتاجه شي
لمار ببتسامه:لا يلا عن اذنكم رايحه غرفتي —في غرفة لمار—
جالسه وتفكر تلحق امها ابتسمت بانكسار لانها حاسه في شي شافت الدريشه امها تطلع مع السواق(بابو)
نزلت وطلعت ومن حسن حضها ان في تكسي
صارو يلحقون سيارة امها و استوت الساعه تسع اليل و وصلو انصدمت من القصر ،، صديقات امها ما عندهم قصور ،، راحت و دخلت ،، و انصدمت بوجود اختها:شسالفتهم ذولا اكيد في شي ....شافت امها تحب خد رجال غريب وانصدمت اكثر
جا واحد من وراها و طقطق ع كتفها
التفتت بخوف:من انت
عمر ارتبك من خوفها:شفيك ما بسوي لك شي
لمار:ممكن سؤال
عمر ببتسامه:تفضلي
لمار:ذا قصر منو
عمر:قصر ابوي
لمار:تمام في شي صح
عمر:ايوه هم عمر:ايوه هم يسون حفل ملكه ،، مع سلطانه الـ**** و ابوي
لمار عيونها طلعت:متاكد انت من الاسم
عمر:ايوه ليش
لمار ابتسمت مجامله:لا ما في شي
عمر مشى ودخل ع الحديقه
لمار ودها تبكي وتصارخ ليش امها كذا تسوي
صارت تمشي ورا القصر ودخلت داخله و صارت ترقا في الدرج وصلت لاخر دور الي فتحت باب وكان ذا الباب حق السطح ابتسمت بانتصار
صرخت بقوه عشان الكل يسمعها:مبروك سلطانه و احمد
التفتو عليها بصدمه
نهى عقدت حواجبها:من انتي
لمار طنشتها
ام لمار:لمار وش تسوين
لمار:دامنكم قررتو تتزوجون انا بقفز
ام لمار:انزلي تحت الله يخليك بسوي كل الي تبيه بس انزلي
لمار:تمام بنزل الحين
التفتت لي ورا وقفزت من فوق لي
صرخو كلهم والتفتو لي ورا
جا عمر ركض ومسكها وصارت بين ايدينه ابتسم بس فقد توازنه وطاحو اثنينهم بالمسبح حاوطها بيده عشان لا تغرق وطلعو —
يوم جديد ،، كانو بالقصر ،، لمار خلاص رضت ان ياخذ امها ،، و ابو عمر هو يبيهم معه بالقصر لانهم بنات ما يصير يعيشون لحالهم
—
كانو جالسين بالصاله
نهى:توام صح
ام لمار ببتسامه:ايوه
ابرار:كياته التوام ،، بس ذولا تصرفاتهم مختلفه
فرح-عمتهم-:هههه جد ،، هذا عمر جا
عمر ناظرهم
ميار نغزت لمار:جا بطلك
لمار:هه سامجه
عمر:عمتي ناديتيني
فرح:ايوه ،، روح حبيبي لغرفتك يلا
عمر هز راسه
لمار ببتسامه:ليش هو معاقب
فرح:قولي كذا ،، هو يحب يحتفظ بخصوصياته
ام لمار:احنا طالعين،،وانتو لا تزعجو عمر
لمار:ايوه عمر عمر عمر مانزعج عمر تمام
عمر ابتسم تسليك ومشى
تعليق